رواية الملاك الحارس تغير كل شي فينا وبقيت بس اسامينا

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الملاك الحارس
    عـضـو
    • May 2011
    • 12

    • انا ماهمني حزني ولاني للفرح مشتاق:):(ولكن ليه يادنيا كل ماجيت ابي افرح تبكيني

    رواية الملاك الحارس تغير كل شي فينا وبقيت بس اسامينا

    هاي صبايا وصبيان انا عضوة جديده وحبيت تكون اول مشاركه لي بروايه وان شاء تنال ع اعجابكم




    بسم الله

    كانت غارقه بعالمها الحزين تحكي لنفسها قصه بلا عنوان
    جات الجوهره
    الجوهره:وبعدين معاك ياجواهر اللي راح راح وانسي
    جواهر ودمعت عيونها:وشلونا نسى وشلون قولي ليتني افقد هالذاكره وارتاح اللي صار وياي موب هين ليت محد يذوقه من البنات ولا يشفه شفتي يالجوهره تتذكرين يوم كنت اجي عندك واشتكي تقولين اصبري اكيد هذه اوهام اقول شفت قلي كذبي عيونك وصدقي زوجك
    الجوهره حزنت لحال بنت عمها :خلاص ياجواهر الله يجازيه
    جواهر:............
    اقول للناس اسمعوا همي
    ويقولون اوهام
    اقولهم شفته بعيني
    يقولون هذا حبيبك
    وما منه خيانه
    قات جرحني قالوا الزمن بيدوايه
    قلت مابيه قالوا تحمليه
    هذا هو اليوم وذنبي ع رقابكم
    قالوا ماعرفنا بنوايه
    قلت هذا عذركم دوم مامنه فود ولا مستفيد
    طلع عذركم اقبح من ذنبكم





    في المزرعه وبلتحديد بالمطبخ
    كانوا الحريم يجهزوا الفطور وياء الشغالات
    وكانو منشغلين وكان زحمه حيل كانو الحريم يمكن حوالي 4 والشغالات 6
    ماحسوا بلي يصير ومانتبهو لين قالت ام احمد:وشو هالريحه ماكانها حريق
    ام فهد:ايوالله
    الا يلتفتون يلقون الفرن وباب المطبخ محترق ولنواع الصراخ طبعا الرجال والبنات بسابع نومه وع دخلت احمد للمزرعه الا يشوف المطبخ فيه نار ويروح ينادي العيال وصار صجه وبعدين قامو البنات وانوع الدموع
    ابو خالد:دقوا ع الاطفاء بسرعه والا سعاف
    والحريم والشغالات مالهم حس وهذا اللي ارعبهم بزياده وجا الاسعاف جا وياء الاطفاء


    في المستشفى
    اسماء صرخة صرخه قويه خلت الكل غصب يلف
    وبعدين طاحت ومسكها اخوها فيصل
    ابو فيصل:ان لله وان اليه لارجعون اللهم اجرنا في مصيبتنا هذه وابدلها لنا خير منها


    صحت وتحسب انه حلم فرحت ان امها ماماتت
    اطالع بالغرفه وتشوف اخوها فيصل
    فيصل:صحيتي اسوم
    اسماء:وش جابني هنا
    فيصل سكت ونزل راسه بحزن:
    اسماء بدموع وصراخ:تكلم وش صار ماما وينها ليش ماجات مو انا بنتها مو انا اللي تحبني واذا مرضت تسهر لو بس صداع وينها اللي تربت علي لما ابكي وين اللي تفهمني من نظره بعيوني مين اللي بيودعني لما بروح للمدرسه وين اللي بشكي لها همومي وين الام الحنونه وين الاخت وين الصديقه(بانهيار)انا مالي احد خلاص راحت الغاليه مابقى احد ....واغمى عليها..
    فيصل :دكتور يادكتور
    جا الدكتور:شو في
    فيصل:اغمى عليها
    الدكتوربعد ماكشف:البنت دخلت في غيبوبه







    مر اسبوع ع الحدث
    وصحيت اسماء
    فاقدة الذاكره ماتذكر اسمها
    في مكان ثاني
    محسن:بنت عبدالله موجودة في المستشفى واحنا نبي ننتقم منه وش رايكم نخطفها
    مسعود: أي والله وتكون اليوم السهره صباحي
    حسن:.........
    محسن:وش في ابو الشباب ساكت
    حسن:لا ولا شي
    مبارك:وش تنتظرو يالله
    الشباب:يالله
    تلثمو ودخلوا اثنين واثنين يشغلون الامن
    دخل محسن وشافها نايمه بلع ريقه من جمالها
    حط مبارك منديل المخدر وشالها
    وطلعو

    الدكتور:ازيك يابو فيصل
    ابو فيصل:تمام كيفك وكيف بنتي
    الدكتور:طيبه بس دي الوئتي نايمه
    ابو فيصل:بروح اشوفها انا وولدي
    د.علي:تفزل
    دخل الاب وفيصل وانصدموا انها مهو فيه
    ابو فيصل:دكتور يادكتور علي
    جا د.علي:في ايه
    فيصل:اختي وينها تكلم وينها
    د.علي:والله الزيم كانت هون
    فيصل بعصبيه:يعني وين بتكون ترى والله بحملك المسؤوليه
    د.علي:........
    ابو فيصل جلس وحط راسه بين ايديه:راحت الغاليه وبنت الغاليه شفت يافيصل ضربتين في الراس توجع اه
    فيصل: يبه استهدي بالله ان شاء الله خير نبلغ الشرطه ويسير خير ويلقونها
    ابو فيصل :ان شاء الله

    في مكان ثاني
    صحيت ولقت نفسها بمكان ثاني وسمعت شباب كثير واغاني شدت العبايه ع نفسها واخذت الدموع مجراها
    طل واحد مبارك: الحلو صحي
    اسماء:........
    مبارك:محسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن تعال بسرعه
    محسن جا:ياهلا بالحبيبه
    اسماء بخوف:وووووشش تتببي ممني
    محسن:ابي السهره صباحيه
    اسماء بصراخ:انقلع ياحقير
    محسن يمشي لها:اشششششششششششششش الحلو لا يصرخ ولا يزعل نفسه
    اسماء:.........
    محسن:بنروح نجيب الخمر عشان نعيش جو حلو ياحلو
    راحو مبارك ومحسن
    دخل حسن
    اسماء بخوف ودموع:وش تبي بعد انت
    حسن:اششششش مابي شي بس ابي اساعدك
    اسماء:وش يضمنلي ماتكون نفسهم مو انت جبتني معهم
    حسن:انا املك الوحيد تبين مساعده تعالي ماتبين انا ماني متضرر
    اسماء:خلاص بجي



    عند البنات
    اوصاف:والله وحشتني اسماء موت
    مرام:وش تقولين عني انا توم روحي لو طولت زيادة كان مت
    رحاب:اششششششششششششششششششش جا عمي
    جنى:يالله وجه مايبشر بالخير
    ريم:أي والله
    حسناء: تفالو بالخير تجدوه
    مرام وخانقتها العبره:بنات والله عمي وفيصل دخلوا بدونها حاسه ان في شي
    ملاك دخلت عليهم بدموع:بنات الحقوني يايولي
    مرام:وش بلاك
    ملاك ببكى:اسماء راحت
    مرام:شنو لاتتفاولين عليها بعيد الشر عنها جعل يومي قبل يومها
    اوصاف وهي تشوف ملاك منهاره:ملاك تكلمي وش بلا اسماء ووين راحت
    ملاك بصياح:مب موجودة في المستشفى
    الكل:شنو
    مرام:شنو عيدي ماسمعت وين راحت يعني
    اكيد بالمستشفى
    اوصاف راحت تركض عند عمها عبدالله
    اوصاف بدموع:وينها اسماء يقولون راحت وين بتروح بدون شورك تكلم قل شي بنتك وينها (لفت ع اهلها)ردو تكلموا سماء وين وينها اسماء لسى عمرها 12وين بترو حان كنتوا تمزحون ترى دمكم ثقيل
    ابو خالد:ثمني كلامك يابنت
    اوصاف:بابا اسمعت ولا ماسمعت وين بتروح
    ابو فيصل:والله مانعرف يابنتي والله لو ادري ماتركتها ودورتها
    فهد:يعني وين بتروح بدون علمك
    سعيد:أي والله
    سعد:والله مايندرا عن هالاسماء وين راحت
    فيصل بعصبيه:جب ياحمير اختي اشرف منكم فاهمين اكيد في ان في الموضوع



    عند اسماء
    حسن:يالله بسرعه
    اسماء:تعبت والله تعب
    حسن:مابقى شي امشي
    دخلت البيت هي وحسن
    ام حسن:اههههههههى منو هذه ياحسن من اللي جايبها البيت بتاللي الليل
    دانه اخت حسن:من هذه اعترف اتق الله في بنات الناس ياخي ماتخاف علي (بسخريه)واللي جايبها معك بنت مين وجت برضها الاكيد مو
    اسماء نزلت راسها:.............
    حسن:ياجماعه استهدوا بالله وانا بقول لكم السالفه
    دانه:من وين نهدا تدر........
    قاطعتها امها:قول ياحسن وانا بسمعك
    حسن:.....................................................قال السالفه>>............................الخ
    الام: اها (لفت ع اسماء)وانتي يابنتي ماتعرفين وين اهلك
    اسماء:لا
    دانه:طب وش اسمك
    اسماء:مادري وش اسمي
    انصدموا
    حسن فام عشان ياخذون راحتهم
    دانه:يعني فاقده للذاكره
    اسماء:ايوه
    الام:خلاص يابنتي بتجلسين عندنا لين نعرف اهلك طيب
    اسماء:واعتبرك ماماتي
    الام بحنان:واعتبريني امك
    دانه بفرحه:الحمدلله ربي رزقني باخت مثل ماكنت ابي خلاص اسمك رغد اوكي
    اسماء تبتسم:رغد رغد مثل ماتبين




    بعد خمس شهور
    نقلوا ابو فيصل لبيت ثاني بجنب اخوانه وتزوج وحده تموت في الاولاد وتكره البنت بقوه والاحداث بتثبت
    لنا طبعا العايله مافقدت امل في ان يلقوا اسماء بس في شي صاير بنعرفه عن قريب




    واليوم خطوبة سعيد ع اوصاف
    اوصاف مبوسطه اقوى شي وسعيد بالمثل تمت النظره الشرعيه
    بس باقي نتايج التحاليل


    يوم خروج نتايج التحاليل
    سعيد بصدمه:شلون يادكتور يعني مافي امل نتزوج
    الدكتور:والله هذا الحاصل
    سعيد:لايادكتور قول غير كذا دكتور منصور انت تعرفني اني احبها
    د.منصور نزل راسه وابتسم ابتسامة نصر:..................
    وش سالفة منصور ليش ميوسط؟؟؟
    اسماء وش بيصير بتذكر اهلها ولا بتعيش مع دانه؟؟؟
    اوصاف وش بتكون ردة فعلها هل بتاثر ع الغلاقه ولا؟؟؟؟
    ربمابطالنا امامهم طريق عثر وضيق من اول الحياة هكذا؟؟؟؟^_^؟؟؟؟

    انتهى البارات
    توقعاتكم فديتكم وان شاء اذا شفت ردود راح اكمل وثاني شي ترى انا ماراح ادخل بكثرة النت اوكي يالحبايب
  • الملاك الحارس
    عـضـو
    • May 2011
    • 12

    • انا ماهمني حزني ولاني للفرح مشتاق:):(ولكن ليه يادنيا كل ماجيت ابي افرح تبكيني

    #2
    رد: رواية الملاك الحارس تغير كل شي فينا وبقيت بس اسامينا

    هاه ياحلوين وين الردود
    هذه اول روايه اكتبها وصدقوني راح اتقبل انتقادتكم واراكم اذا ماعجبتكم خلاص ماراح اكملها



    ارجو ان تكونوا اول الداعمين وليس المحطمين

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #3
      رد: رواية الملاك الحارس تغير كل شي فينا وبقيت بس اسامينا

      حياك الله
      ويعطيك العافيه عالروايه
      استمري متابعه لك

      تعليق

      • انثى من الخيال
        V - I - P
        • May 2009
        • 1602

        #4
        رد: رواية الملاك الحارس تغير كل شي فينا وبقيت بس اسامينا

        يعطيك العافيه

        تابعي

        اطلعي على القوانين https://v.3bir.net/128316/

        تعليق

        • ToOME
          عـضـو
          • May 2011
          • 4

          #5
          رد: رواية الملاك الحارس تغير كل شي فينا وبقيت بس اسامينا

          يعطيك العافية ويسلمو

          تعليق

          • الملاك الحارس
            عـضـو
            • May 2011
            • 12

            • انا ماهمني حزني ولاني للفرح مشتاق:):(ولكن ليه يادنيا كل ماجيت ابي افرح تبكيني

            #6
            رد: رواية الملاك الحارس تغير كل شي فينا وبقيت بس اسامينا

            شكرا ياحلوين ع هلردود مع انها قليله بس تكفيني ولعيونكم بنزل 3بارتات وان شاء اقدر اكملها

            يالله بسم الله



            البارت الثاني
            دانه: رغودة تعالي شوفي الفلم ابتدا وانتي لسى ماخلصتي
            اسماء اللي هي رغد:هذاني جايه كنت بطلع الشبسات
            دانه:اوكيه يله
            بعد ماخلص الفلم
            اسماء بدموع:يالله مات البطل ياحرام ترك حبيبته اوف ياء
            دانه بعربجيه:استغفر الله تبكي عشان فلم وربي نكته
            هههههههههههههههههههههه
            اسماء:جعلك اللي مانيب قايله
            دانه عشان تقهرها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





            اوصاف بصدمه:لالالالالالالالالالالالالالالامستحيل من سابع المستحيلات
            ابوخالد:اهدي يابنتي هذا مكتوب ومقدر
            اوصاف:
            يابحر بسألك ليش امواجك الليله تعاني ..؟

            انت مثلي يا بحر قبل امس فاقدلك حبيب ..؟

            انت متضايق عشانك ولامتضايق عشاني ..؟

            اسألك بالله قلي يابحر وش المصيبه ..؟

            ولا..اقول اسكت وانا بحكيلك احزاني ..

            وكل ماعندي بجيبه ..

            تذكراللي لا لفتني بشر القلب المحاني ..؟

            تذكراللي كله حب وغرام و نهر طيبه ..؟

            تذكراللي صوته يشتاق له حتى المواني ..؟

            كل منا يسأل الثاني اذاطول مغيبه ..

            تذكراللي في كفوفي يشعل الدنيا اماني ..؟

            تذكراللي نوره سود الليالي تكتفي به ..؟

            تذكراللي همسه يقلب الساعه ثواني ..؟

            تذكراللي عطره حتى طيورك تحتفي به ..؟

            تذكر اللي علمني كيف اروض ه المعاني ..؟

            كل مامر عليا رحت للشعر انتخي به ..

            تذكراللي كل صبح يمرني با حلى تهاني ..؟

            صار كل العمر عيد وصار اقرب من قريبه ..

            قبل مده تركني ورحل مدري هو معه شخص ثاني ..؟

            شخص ماكان يحبه به..؟؟ بس مدري وش يبي!!

            أو يسبة حساد وقيل وقال ..؟

            ادري اني من سببه كسر بخاطر زماني

            وادري اني اول انسان كسرت بخاطر نصيبه ..

            وادري ان الله خذاه مني مثل ماهو عطاني ..

            وادري ان "الغالي" راح رضا ماهوغصيبه ..

            بس اقول الله كريم وعمركل الناس فاني

            والمكان اللي خلامن زوله وش ينبغي به


            مدخلك بالله حط نفسك في مكاني ..


            وش تسوي يابحرلاصرت فاقدلك حبيب !!!!
            ابو خالد حزن لحال بنته ونزل راسه وطلع:
            اوصاف صارت كئيبه ماصارت تاكل الا مره باليوم






            بعد مرور خمس سنوات
            في بيت حسن
            دانه:رغد تروحين معاي المجمع
            اسماء:اكوي
            دانه:ههههههههههههه حلوه هذه هههههههههههه اكوي من وين جبتيها
            اسماء باحراج:هههههههه مادري طلعت كذا قصدي اوكي
            دانه:طب يالله السواق ينتظر لبسوا العبايات والغطا
            وطلعوا بعد مادارو واستنسوا وتعشو وهم راجعين البيت كانت اسماء تمشي وما انتبهت للعمود لا نها تكلم تلفون وطخخخخخخخخخخخخخ
            دانه:ههههههههههههه (بس توقفت يوم شافت الناس مجتمعه ورغد للحين ماتحركت)
            دانه رحت لها:رغد رغد ردي تسمعيني يلربي دقت ع السواق
            وجا واخذهم للمستشفى
            دانه تكلم الدكتور:وش في يادكتور
            د.علي(تذكرتوه):والله دي المريضه كانت فاداش الداكرة ورقعت ليها ازا فائت بنسالها عن اهليها
            داننه:اوكي مشكور
            د.علي:العفو دا الواجب يختي
            دانه راحت لا سماء

            بعد دقايق قامت اسماء
            قالت:بابا وينك فيصل وينك ماما(دمعت عيونها)وينك ليه تركتيني
            يمه يمه..انتي وينك انا بعدك حمامة بيت لاحقها العطش بالصيف......
            انا بعدك في هالدنيا محسوبه مجرد طيف....
            يمه يمه انتي وينك
            وكم صيف جانا وكم شتاء ولا امطرت غيمة سمانا.....

            دانه:رغد
            اسماءلفت:نعم مين انتي تكلمي
            دانه:رغوده وش فيك
            اسماء:انل منيب رغد انا اسماء اسماء عبدالله ال.......
            دانه:طب لحظه بروح وارجع
            راحت دانه عن الدكتور:د.علي
            د.علي:نعم
            دانه:المريضه قامت وتقول اسمها اسماء عبدالله ال...... ويوم قامت ماعرفتني ليه
            د.علي:الاسم ده مر علي ائبل كدا بعدين هزا شي طبيعي لانها رجعت ليها زاكرتها وبتنسى اللي ساعدوها من ائبل
            دانه نزلت راسها بحزن:يعني خلاص ماعادت بتعرفني
            د.علي:مستحيل وازا حصل وعرفتك بيبئ دا معقزه اها دنا بعرف اليله د يدي البنت اللي انفئدت ابل خمس سنين
            دانه:طيب دق ع ابوها عشان اقولهم انها كانت عندنا عشان مايشكو
            دق الدكتور


            في بيت ابو فيصل كانوا مجتمعين العايله عنده
            دق جوال ابو فيصل ورد
            د.علي:السلام عليكم
            ابو فيصل:وعليكم السلام
            د.علي:دنت عبدالله ال..............
            ابو فيصل:ايه بغيت شي
            د.علي:انا اللي عالق بنتك من خمس سنين
            ابو فيصل وقف:ايه تذكرت د.علي مو
            د.علي:صح دنا متصل عليك لان بنتك اسماء عندنا
            ابو فيصل:اسماء بنتي كيف ووشلون
            لحظة صمت في المجلس
            فيصل :يبه وش فيها اسماء
            ابو فيصل:اش خلوني اكمل كمل دكتر
            د.علي:بنتكو فائدة الزاكره وبعدين خطفها شباب باخر الليل ائبل ماتيجو عندي وبعدين ساعدها شاب وعاشت مع اهلو واليوم رجعت ليها الزاكره ومعي البت اللي بتئول لقئت ليها بنتك
            ابو فيصل:الحمدلله ياربي الحمدالله طيب هي عندكم
            د.علي:ايوه
            ابو فيصل خلاص دقايق وانا عندكم
            وسكر قام فيصل:يبه قولي وش فيها اسماء
            ابو فيصل ضم ولده الحمدلله لقوها
            ابو خالد:وشلون
            ابوفيصل:قال السالفه..................................................الخ
            ابو سعيد:سبحان الله الله يتمم فرحتك ياخوي
            ابو تركي وابو عمر:الحمدلله
            فهد يدز عمر:يافرحه ماتمت ماصدقت قلت اكيد ماتن وبتزوج بنت خالي عبور والله ماكتب
            عمر:ياخي حرام عليك والله انا مامنها ثنتين
            فهد:اذا تبيها خذها والا بدور واحد من الشباب ياخذها
            عمر بجديه:وش ذا الكلام هذه بنت عمك وتريها غاليه بنت عبدالله مايرخصها شي وان عدت هذا الكلام لا اعرفك ولا تعرفني
            فهد:الله الله هالكثر تحبها طب تزوجها
            عمر:فهد وش ذا الكلام يشهد الله ان معزتها من معزت رحاب وملاك واللي يضرها يضرني وعدل وضعك يافهد وانسى عبير واسمع زين ان فات الفوت ماعاد ينفع الصوت وبيجي يوم وبتندم صدقني
            فهد سكت وكانه اقتنع:
            انتهى البارات


            البارات الثالث
            راح ابوفيصل وفيصل واولاد عمه وعمامه
            ابوفيصل بلهفه:وينها وينها بنتي
            د.علي:تفزل من هنا
            ودخلوا الغرفه وشاف ابو فيصل بنته جالسه ومسنده نفسها ع السرير والدموع ماخذه مجراها
            ابوفيصل:اسماء
            اسماء بدموع :بابا وينك يابابا توك تجي اشتقت لك يابابا وين فيصل
            ابو فيصل راح وحضن بنته:يابعد بابا وينك يا اسماء وين كنتي فيه
            اسماء تبكي بصمت:............
            فيصل دخل:لبيه ياروح فيصل هذاني يالغاليه
            فتحت اسماء ايديها بعد ماقام ابوها:تعال اشتقت لك مووووووووووووت
            فيصل راح لها وحضنها:وانا اكثر
            اسماء:وين ماما ليش ماجات
            فبصل بحزن:ماما راحت عند الله
            اسماء ببكى:وتركتني
            فيصل:واحنا ياسماء ان شاء الله مانروح
            مابنتترك بنبقى معك وش رايك الحين نرجع البيت الكل مشتاق لك
            اسماء:والله حتى اشتقت لهم موووووووووووووووت
            ابو فيصل ببسمه:اجل يالله مشينا

            رجعو البيت
            مرام تحضن اسماء بقوه:اشتقت لك اشتقت لك اشتقت لك ياحلوه
            اوصاف تمثل الفرح وتبعد مرام:بعدي بعدي وحشتني اسوم
            رحاب:واي فديتها واخيرا جت اسومتي
            حسناء واهي داخله:ياهلا باللي جانا ولفانا تو ما اسفرت وانورت
            جنى وهي تضحك:ههههههههههههههههههههوربي كانك عجيز
            حنين:ههههههههههههههههههههههه صدقتي جنو
            كل هذا واسماء تطالعهم بدموع ولسان حالها يقول:
            الخسران واليوم إنتصرت ¤,¸_¸,¤° الزمن عاد وتكرر مرتين أمس أنا
            اوصاف:ليه ياقلبي ليه الدموع
            اسماء تحضنها ةتبكي:اشتقت لكم ولمزحكم وهبالكم والله العظي.....
            قاطعتها فايزه مرت ابوها وهي تطالعها من فوق لتحت:هي انتي مصلحتلي فلم هندي امشي يالله ابوك نادا
            اسماء تساسر اوصاف:من هذه
            اوصاف:مرت ابوك
            اسماء بصدمه:شننننننننننننننننننننننننننو
            اوصاف:اللي سمعتي
            فايزه:قلتلك امشي بسرعه قدامي




            مضى شهر ع الاحداث
            في بيت تركي
            تركي:يمه
            ام تركي:لبيه ياوليدي
            تركي:يمه قررت اخطب
            ام تركي:هذه الساعه المباركه ياوليدي بس تبي اختارلك ولا عندك وحده
            تركي:وش رايك في مرام بنت عمي فيصل
            ام تركي:بنت ولا كل البنات تبيها
            تركي: ايه يمه
            ام تركي: خلاص اشاور ابوك واردلك
            تركي قام :اجل خلاص اذا وافق بكره نخطب رسمي
            ام تركي:هههههههههههه ع ايش مستعجل
            تركي:هههه خير البر عاجله
            وطلع نزلت ريم
            ريم بلقافه:وش كان يبي تركي يمه
            ام تركي:ياللقافه
            ريم:يمه يمه يمه قولي وش يبي
            ام تركي:اوف مزعجه كان يبي يخطب مرام بنت عمك ارتحتي الحين
            ريم: بشكل ماتتصورينه
            ام تركي:هههههههههههههههههههه الله يرج عدوك الله يعين اللي باياخذك
            ريو وهي قايمه:اساسا يصير له ياخذ ريم بنت فهد ال...........
            دخل ابو تركي:السلام عليكم
            ام تركي واهي قايمه:وعليكم السلام روح بدل ع بال ماجهز الغدا


            في بيت ابو فيصل من طلع ابو فيصل وولده وهي تنظف
            فايزه بصراخ: اسموه
            اسماء بخوف:ن ن نعم
            فايزه:انا تقووللي نعم
            اسماء بخوف: اجل وو شش اق قولك
            فايزه وهي تقرب بالعصى منها وتبدا الضرب:قوللي نعم طال عمرك
            اسماء بصياح: خلاص تت وبه بقولها والله بقول(ضربتها ع ظهرها)اه
            فايز وقفت:احسن عشان تتا دبين يالله قومي مسحي الدرج وبعدها اطبخي الغدا واطلعي غرفتك بعد ماتحطينه ع السفره ولا اشوف رقعة وجهك الا بكره 10 تقومي ترتبيه عشان خواتي بجون
            اسماء بالم:بس عندي مدررس سه
            فايزه:أي صح خلاص اجل اقول للسايق يرجعك 10 بعد الشغل ترجعي المدرسه عشان ترجعي ع رجولك لان السواق ابيه
            وراحت واسماء دموعها ماتوقف(طبعا مرة ابوها تكرهها كل الكره لانها مدلللعه وجميله فدايم تضربها وتخليها تروح المدرسه بالسواق وبعدين ينتضرها ل ساعه 10 بعدين يرجعها البيت تشتغل بعدين يحطها في المدرسه ويمكن مايبقى ع خروج الطالبات الا ساعه وربع وعشان كذا ترجعها المدرسه عشان ترجع ع رجولها للعلم مرت ابوها مريضه تكره البنات بقوه لانها اطلقت من لزواجها اللي قبل بسبب انها ماتجيب الا بنات وقاطه بناتها ع الناس ولكذا حاقده ع اسماء بس مصيرها تنكشف)
            انتهى البارات



            البارات الرابع
            في بيت مرام
            ابو خالد:هاه يابنتي وش قلتي تركي رجال ولا كل الرجال
            مرام وهي منزله راسه مستحيه:الشور شورك يبه
            ابو خالد:ههههههههههه الحين مين بيعرس انا ولا انتي
            مرام وهي مستحيه:يبببببه
            اوصاف وهي تغمز لمرام:يبه يعني افهمها موافق بس تبي تصلح قدامك ثقيله هههههههههههههههههه
            فهد يدخل:أي والله واهي الصادقه لو عليها طبت عليك انت وعمي وقالت بدون لاتشاوروني موافقه هههههههههههههههههههههههههه.....
            رمت مرام عليه المخده:انقلع وش قالولك اسماء
            لحظه صمممممممممممممممممت
            ابو خالد: هاه وش ارد اقول خلاص موافقه
            مرام :ايه
            ابو خالد وقف:اجل مبروك يابنيتي وطلع وطلع معاه اهو وفهد
            اوصاف:ماتعرفين تمسكين لسانك يعني لازم تقولين كل شي
            مرام:.....................
            اوصاف بعصبيه :ردي وين لسانك اللي تو كلنا نعرف ان فهد مايبي اسماء الله اعلم وي كانت فيه في الخمس السنوات اللي راحت
            مرام بعصبيه:اوصاف الا اسماء ما اسمحلك تتكلمي عنها كذا اسماء هذه اشرف من الشرف نفسه اسماء بريئه وطاهره مو زيكم حتى تفكيركم نجس الله اعلم وش فيها مع مرة ابوه اتقي الله في هذه المسكينه لا تظلمينها وان ظلميتها صدقيني بيجي يوم ويصير فيك شي بسبب ظلمك وطلعت
            اوصاف في نفسها:اه يازمن يارب سامحني يارب هذه وهي مرام الصغيره وعتني



            في مكتب ابوخالد كان بيطلع خالد اهو وبنته قال ابو خالد:خالد ناديلي فهد ابيه ضروري
            خالد:ان شاء يبه



            نزل خالد وقال لفهد:ابوي يبيك ضروري بسرعه اطلع
            فهد:اللهم اجعله خير
            وراح مكتب ابوه وطق الباب :يبه ممكن
            ابوخالد:تفضل
            فهد دخل وسكر الباب:زاد فضلك وكثر خير
            لبو خاد بعد ماجلس فهد:اسمع ياوليد انت تدري ان اسماء بنت عمك محيره لك صح
            فهد:طيب
            ابو خالد :البنت مابقى لها الا ترم وانا قررت نروح الا سبوع الجاي نخطبها واذا وافقوا الملكه الاسبوع اللي بعده وازواج في الاجازة
            فهد بصدمه:ماشاء مخطط لكل شي وانا وين راي
            ابو خالد بحده:والله انتظرت متى بتتحرك وما شفت منك شي غير الكلام الفاضي
            فهد:يبه انا مابها ابي ينت خالتي تكفى يبه
            ابوخالد:لعن ابو ابليسك ترفض بنت عمك اللي سمعته تهز السوق وتروح للي ابوها كل يوم في المخفر ياوليدي لا ترفس النعمه برجولك ترى والله اسماء بنت ولا كل البنات الخطاطيب عليها نمل وانت ترفضها هذه جمال ودلال وعزم وادب واخلاق وفوق هذا كله ذوق صدقني بتندم بعدين



























            في مكان ثاني وبتحديد ع البحر
            تركي:اقولك شي احمد
            احمد:قول ياتركي
            تركي:خطبت حلم حياتي واخيرا
            احمد:ومين هذه اللي ماعمرك قلتلي عنها
            تركي:مرام بنت عمي فيصل
            احمد طعنه بالصميم حب حياته يخطبها رفيق دربه شي صعب وبحقد في نفسه:والله ماخليك تتهنى فيها والله ياتركي
            تركي:هاه وينك
            احمد:معاك الف مبروك والله يتتمملك ع خير

            بعد اسبوع راح ابو خالد وفهد يخطبون اسماء
            عند الشوفه
            فهد يطالع اسماء من فوق وتحت ويقول بسخريه:هه ماشوف في برد لسى مادخل فصل الشتاء يابابا
            اسماء استغربت من نبرة السخريه بصوته وتقول في نفسها(وش تبيني البس البس بلوزه كت وتيور قصير عشان تشوف اثار الضرب اللي معلمه والله ماوافقت حب فيك الا هروب من الكلبه اللي داخل)كانت لابسه اسماء بلوزة كم طويله وتوصل لنص الفخذ ولافه أي شارب ع الرقبه بحيث ما يبان شي من الصدر والرقبه وبنطلون سكيني ومسويه شعرها اللي تقصه عشان ماتمسكها فايزة فيه لتحت الكتف وحاطته ع جنب ومغطي عينها وخدها اللي مورمين من الكف اللي اكلته الصباح عشان فايزة تشوهها ويهرب فهد منها )نزلت راسها
            فهدبحده:ارفعي راسك خليني اشوف الجمال اللي يقولون عنه
            اسماء باقي منزله راسها:.........
            قرب فهد ورفع راسها وانصدم من الخرايط اللي بوجهها:وش هذا ياسماء لا تقولين لا عمي ولا فيصل مستحيل يضربونك
            اسماء بدموع:خلاص ارتحت شفت وجهي يالله اشرد اهرب اللي تبيه فايزة صار انك تهرب وابقى عندها جاريه بالبيت تضرب فيني واخدمها تبي تعرف ليه لابسه هذه الملابس وانا عارفه اني بعز الصيف(فكت الاي شارب ورفعت اكمام البلوزه)شوف هذا انا مغطيتها عنك عشان لا تشوفها انت وابوي وفيصل (طلعت)
            فهد وقف مكانه منصدم من اللي شافه:مستحيل لازم اقول لعمي اقول وش فيها دوم ماتجي الجمعات اللي نسويها لازم اقول لعمي يمكن اذا قلتله افصخ الخطو.....
            قطع عليه جواله دق:الو
            جاه صوت ناعم ومايع:هلا فهود
            فهد وهو منقرف:مين انتي ووشلون تعرفي اسمي
            البنت:انا والله فاعلة خير
            فهد صدقها:خير اختي
            البنت:انت فهد ال........... وبنت عمك اسماء عبالله مو
            فهد:ايوه
            البنت:ترى اسماء كذابه تريها حيه من تحت تبن لها علاقات مع شباب وطول السنين اللي راحت كانت مع اخو صديقتي بشقه ومو متزوجين وحملت منه ويوم شبعت وخلصت قالت بترجع لكم لان خلصت فلوسها وسقطت البيبي وجاتكم يقال انها شريفه
            فهد بصدمه:مهي عذراء
            البنت:يب
            فهد:لي شدقيتي علي ليه مادقيتي ع اخوها او حتى ابوها
            البنت:لاني عرفت انها محيره لك
            ع العموم وصلت الكلام واذا منت مصدق اول ماتتزوجون بجيها اللي كانت معه لانهم متفقين
            فهد:..............................
            البنت:باي
            فهد:مع السلامه
            جلس وهو مصدوم مو مصدق يطلع من ذا الملاك كل هذا خلاص بطلقها بس اخاف اذا درى عمي يموت هو بحاله تعبان فكيف لو يدري بمصايب بنته اللي شايلها فوق العين والراس




            في بيت ابو سعيد
            احمد في غرفة هند ينتظرها تطلع من الحمام
            طلعت هند:هاه احمد وش تبي
            احمد:الناس تسلم ولا انا ماستاهل
            هند:لاوالله تستاهل
            احمد: مو هذا المهم ابي منك خدمه تهبل وبعدين اضمن لك تركي وش رايك
            هند:امممممممممممممممم.......................

            انتهى البارت



            انتظر الردود عسى الله يخليكم واتقبل اي انتقاد وبكون شاكرة لكم

            تعليق

            • الملاك الحارس
              عـضـو
              • May 2011
              • 12

              • انا ماهمني حزني ولاني للفرح مشتاق:):(ولكن ليه يادنيا كل ماجيت ابي افرح تبكيني

              #7
              رد: رواية الملاك الحارس تغير كل شي فينا وبقيت بس اسامينا

              ان شاء انزل الباقي قريب وترى مافي موعد محدد للبارتات



              لكم خالص حبي وتقديري


              بليز لالا تحطموني

              تعليق

              • انثى من الخيال
                V - I - P
                • May 2009
                • 1602

                #8
                رد: رواية الملاك الحارس تغير كل شي فينا وبقيت بس اسامينا

                هلا فيك

                تابعي يالغلا

                تعليق

                • الملاك الحارس
                  عـضـو
                  • May 2011
                  • 12

                  • انا ماهمني حزني ولاني للفرح مشتاق:):(ولكن ليه يادنيا كل ماجيت ابي افرح تبكيني

                  #9
                  رد: رواية الملاك الحارس تغير كل شي فينا وبقيت بس اسامينا

                  ثانكس ع الرد الجميل
                  وعشان انك رديتي بنزل بارات لعيونك

                  تعليق

                  • الملاك الحارس
                    عـضـو
                    • May 2011
                    • 12

                    • انا ماهمني حزني ولاني للفرح مشتاق:):(ولكن ليه يادنيا كل ماجيت ابي افرح تبكيني

                    #10
                    رد: رواية الملاك الحارس تغير كل شي فينا وبقيت بس اسامينا

                    وهذا بارات لعيونكم مع اني مافشت ردود




                    البارت الخامس
                    هند:امممممممممممممممممممممم اوكيه خلاص
                    احمد: ابيك تروحين عند اوصاف اخت ملام وتقولليها ان مرام تراس تركي وصور وكلام ماقدر حتى الممح مجرد تلميح وتبدا دوم سهرتهم من الساعه 2 لين تروح المدرسه
                    هند:الله واكبر ع ذا العقل هذا وهو توم روحك كذا الصراححه اشوى اني خيتك وسمعتي من سمعتك بس مافكرت اذا قالت وش عرفك وش اقول
                    احمد يبتسم:بسيطه قولي احمد فتش جوال تركي ولقى رقم باسم نبض قلبي ودق وردت بنت تضحك وتقول انا مرام فيصل ال................
                    هند:يمه يمه منك ههههههههههههههههههه تخوف طيب اذا قالت ليش جايه تعلميني روحي لها لنتي
                    احمد:وش فيك انتي غبيه قولي لها بتتقبل منك الشي اكثر وبس
                    هند:اوكيه اتفقنا
                    احمد يمد ايده ويصافحها:اوكيشن لك تركي ولي مرام
                    وطلع




                    نروح لمكان اول مرة نروحه
                    جواهر:يمه مابي
                    ام طلال:ليه يابنتي قولي وش فيك قولي همك ليش تركتي بيت زوجك وطلبتي الطلاق
                    جواهر بدموع:وش تبين اقولك انه انه شكاك لدرجة يحط كرسي ع الباب لما ننام عشان لا اطلع وش اقولك انه شاذ وش اقولك انه ماتزوجني الا عشان تسليه وهو عنده الايدز وان لولا الله اني ماكتشفت الا بعد ما ينقل لايدز لي واروح فيها وهو خلاص بيرتاح بيموت وانا بروح فيه
                    دخل طلال:ايييييييييييييييييييييييييش ليش ماتكلمتي من قبل عشان ادوس ببطنه ابن الكلب كل هذا يصير الجواهر طلال اوريك فيه
                    جواهر تمسك يد طلال وتترجاه:تكفى ياخوي لا تلوث ايدك فيه مايستاهل الله ياخذ حقي منه
                    طلال:مابسوي شي بس اوريك فيه واعرفي زين مو طلال ال................اللي يشوف الغلط ويسكت لا والمصيبه اختي المتضرره بس بشاور ابوي ونشوف
                    ام طلال:خلاص ياوليدي روح بدل وانزل تعشى ومر ع ابوك وقوله ينزل
                    طلال:امرك






                    جنى بعربجيه:يبه بغيتك انا واختي حنينوه في كلمة راس
                    حنين:استغفر الله اللي يشوفك يقول المكتب مليان ترى مافيه الا ابوي
                    جنى بصوت رجولي:اقول انثبري لا اثبرك طول منتي عايشه
                    حنين بهبل:والله اسمي حنين مو عايشه
                    جنى لفت لابوها:اذا نطق السفيه فلا تجبه...يبه
                    ابوسعيد:هههههههههههههه ماشاء الله توكم افتكرتوني كان تاخرتوا شوي
                    جنى:والله يالوالد مشاغل الدنيا
                    ابوسعيد يضحك من اسلوب بنته ويجاريها:ههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك صادق يارجال
                    حنين:بابا نبي نروح البر احنا وعمامي بليز بابا وافق بليز والله احس روحي بتطلع من الطفش
                    جنى:شوف يبه احنا جينا نا خذ رايك ولا الطلعه طالعين طالعين بس حبينا نحطكم في الصوره

                    ابو سعيد:خلاص بشاور عمامكم ونشوف خلاص رضيتو
                    حنين وجنى يركضون عشان يبسون راس ابوهم
                    حنين تدف جنى:بعدي بعدي انا اول قلتلك انا اول ماتسمعين
                    جنى تدفها:انقلعي يالخايسه انا هذا باباتي
                    حنين:ليش ان شاء الله انا بنت الجيران
                    جنى بستهبال:لالالالالالالا توني ادري كويس علمتيني اروح اوصلك (بعربجه)يالله مشينا
                    حنين تسحب عليها وتبوس راس ابوها:تسلم يبه والله يجعلك ذخرا لنا
                    جنى:أي والله يبه (تطلع من الباب)يالله مع السلامه نشوفك ع خير





                    في بيت ابو خالد:
                    في غرفة اوصاف
                    اوصاف:مابي يبه النفس عافت كل الرجاجيل بعد سعيد
                    ابو خالد:الدنيا ماوقفت هنا لازم الواحد يكمل الحياه بحلوها ومرها والرجال اللي جا رجال ولا كل الرجاجيل هاه وش قلتي
                    اوصاف:يبه ماب.............
                    ام خالد:انا ساكته لك ياوصاف ومخليتك ع راحتك رفضتي رجاجيل يشتريه الواحد لبنته بفلوس الدنيا وانتي ماعندك الا لا والحل بتجلسين طول حياتك كذا مستحيل تتزوجين سعيد
                    اوصاف تبكي:بس يمه انا احبه واموت في الارض اللي يمشي عليها انتو السبب ايه انتو لاتناظروني كذا انتو علقتونا ببعض انتو خليتونا لبعض والتحاليل موب متطابقه خليتونا نتعلق في بعض فجاءه تبون ننسى بعض ونتزوج حطو الكلام هذا حلق بذونكم انا بتزوج بس صدقوني ذنب زوجي برقابكم لاني ماراح اقبل الا بزواج ع الورق سمعتوا ع الورق ومن سابع المستحيلات ارضا بغير سعيد اموت ولا احب غيره
                    ابو خالد بعصبيه:واذا قلتلك انه بتزوج وزواجكم بنفس اليوم وغصب عنك بتاخذين وليد فاهمه ولا لا وانا حبيت اعطيك خبر امشي نطلع يام خالد مابقي الا بنتنا يرفعون صوتهم علينا

                    طلعوا من جهه وانهارت اوصاف من جهه ثانيه




                    في بيت ابو فيصل الساعه9الليل
                    ابو فيصل وهو ياكل:وين اسماء ليش ماتجلس معنا
                    فيصل:أي والله يبه وكل ماسئلت عنها يقولون نايمه(قام)بروح اشوفعا
                    فايزه بارتباك:هاه لا اجلس ياوليدي تعشت ونامت تقول تعبانه من المذاكره
                    ابو فيصل بشك:اها خلاص خلها ع راحته
                    في اليوم الثاني ببيت ابو فيصل الظهر
                    فايزه:قلتلك بسرعه (وتضربه ع ظهرها بالسلك)
                    اسماء بصراخ ودموع:حسبي الله عليك
                    فايزة:تتحسبين علي يالكلبه انا اوريك(ضربتها ع صدرها بقوة)
                    اسماء:اغمى عليها
                    وبهذا الوقت دخل ابو فيصل لانه رجع من الشغل بدري
                    شاف فايزة ووحدة طايحه عند رجولها استغرب مين هذه يوم قرب وانتبهت عليه فايزة ركككككككككككككككككككككككضت للغرفه واخذت عبايتها واغراضها وركبت السواق وراحت

                    كل هذا وابو فيصل مصدوم من منظر بنته ووجها ماعرف وش يسوي دق ع فيصل
                    فيصل:هلا يبه
                    ابو فيصل:فيصل الحق ع اسماء بسرعه تعال
                    فيصل قفل بسرعه وطلع ع البيت ووصل البيت وانصدم من شكل اخته
                    صرخ ع الخدم اللي حظروا:بسرعه جيبوا عبايتها
                    جابوا عبايتها وراحوا المستشفى
                    وهناك تجمعت العايله الكريم هجا فهد عند عمه
                    فهد:عمي وش فيه اسماء
                    ابو فيصل مسند راسه ع الجدار:راحت اسماء راحت يا فهد ماعرفت احافظ عليها امنتها ع وحده ماتخاف الله فيها
                    فهد مايدري يفرح عشان افتك من اسماء ولا حزين وكاسر خاطره عمه وان بنته الوحيد في نفسه:والله لو تدري ياعمي بعاميل بنتك كان قلت هذا قليل فيها

                    طلع الدكتور والتمو عليه
                    ابو فيصل:بشر يادكتور
                    الدكتور:وينو لابوها
                    ابو فيصل:انا يادكتور
                    د.هشام:تعي معي للغرفه
                    راحوا لغرفه وجلسوا
                    بو فيصل بلهفه:هاه يادكتور وش فيها
                    د.هشام:بنتك تعرضت للضرب البرم وبجميع الادوات اللي بتوجع متل العصا والسلك وغيروه مشا نهيك في ندبات بجسمها كلو وهدا الامر بيستدعي حضور الشرطه والتئيئ معا ثانيا بدها تتعالج عند دكتوره نفسيه لانو نفسيتها مرة رايحه فيها وصار عنها خوف من أي اشي وئلة الثئه بالنفس
                    ابو فيصل نزل راسه:مايحتاج فضايح يادكتور انا اعرف مين صلح فيها كذا وبعاقبه اما عن الدكتوره فبجيب لها دكتوره
                    طلع والكل التم عليه
                    فيصل بقلق:هاه يبه بشر
                    ابو فيصل:........................
                    ابوخالد:تكلم ياخوي
                    ابو فيصل:..........................
                    ابو تركي:لاله الا الله وش فيك ياخوي
                    ابو فيصل تنهد:صارت ثقتها بنفسها معدومه وصارت تخاف وترتجف من تشوف أي احد معصب تحتاج دكتورة نفسيه
                    فيصل:طيب متى بتطلع
                    ابو فيصل:بكرة الظهر


                    عند اسماء الكل عندها وقالبين الغرفه
                    اوصاف بابتسامه صفرا:الحمدلله ع السلامه
                    اسماء بتعب:الله يسلمك من كل شر
                    ام خالد وام تركي وام سعيد وام عمر تحمدوا لها بالسلامه واعطوها نصايح وطلعوا وما بقي الا البنات
                    اسماء تساسر مرام:مرام
                    مرام:لبيه
                    اسماء:وش فيها اختك ووجها قالب اصفر وطول الوقت سرحانه
                    مرام نزلت راسها:...........مو صح تقدم لها سعيد وما تطابقت التحاليل
                    اسماء:يب
                    مرام:بعدين بفتره تقدم لها دكتور ورفضته وابوي جبرها ومن هذاك اليوم ما صارت مثل اول
                    اسماء بتنهيده:كلا ع همه سرا وانا ع همي سريت
                    مرام بفرح:ماتدري تقدم لي تركي
                    اسماء بفرح:الله يتمم لك ع خير
                    مرام:امين
                    هند بغرور:ليش ياسماء تضربك فايزة
                    اسماء:والله مادري ياهند
                    هند:طيب ليش ما علمتي عمي ولا خايفه تفضحك والله مايندرى عنك انتي وهاللي جنبك وش تقولون
                    مرام بعصبيه:وش قصدك كملي تكلمي قولي اللي عندك
                    حنين:بنات خلاص بلا مبزرة
                    ملاك :أي والله كل وحدة اكبر من الثانيه وعقولكم عقول بزران صدق من قال العقل نعمه
                    هند مطنشه البنات:والله الله يعلم وش تصلحين تالي الليل
                    مرام:ليش ساكته دامني ما سويت خطا منيب خايفه
                    هند:لا ياشيخه والرسايل اللي في جوال تركي والصور اللي مايقدر الواحد يناضر فيه والكلام حتى المتزوجين مايقولنه
                    البنات منصدمين
                    اسماء بعصبيه:مرام اشرف منك يالخايسه اطلعي برا مابي اشوف حثاله
                    هندبسخريه:هههههههههههههههههاي الله يعلم مين الحثاله
                    يترى مين اللي تراسل تركي ولا اللي خمس سنوات عايشه مع واحد بالحرام وكانت حامل منه ولما خلصت فلوسها سقطت الجنين وجات لنا ينقال انها مسكينه فقدة الذاكره
                    وانا اصلا طالعه طالعه لاني انا مابي اسير زيكم عديمين شرف ههههههههههاي
                    اسماء بهيستريا: طالت وتشمخت يابنت عبد العزيز لهينا وبس انا مابي منك شي بس اطلعي برا يا الحثاله والله ياخذ حقنا منك حسافه تكوني بنت عمنا والله حسافه الدم اللي يجمعنا حسافه انك انتي واخوك احمد تكونون عيال عبد العزيز ال...........حسافه انكم تحملون اسم عمي حسافه التربيه والله حسافه ماتوقعتك كذا وش غيرك ياهند وينك هند الطيوبه اللي الكل يحب القعده معها مو الحين الواحد يكره يشوف وجهك وصدقيني بيدور الزمن وبيجي من يتبال عليك او ع عيالك
                    هند:ههههههههههاي بسك كلام ومحاضرات تبين تعلميني عن نفسي لا يكثر
                    اسماء تهتز:طلعوها برا مابيها طلعوها(قامت وراحت لها والكل يراقب وتمسكها بطراف ثوبها بس ماعندها القوه تسحبها وتطلعها وخارت قواها واغمى عليها)
                    مرام لسى مصدومه والبنات برضو وهند طلعت
                    دخل فيصل وفهد:وش هذا الصراخ(ماشاف اسماء ع السرير)وينها اسماء
                    ملاك تاشر ع اسماء:هذه هي
                    فيصل راح ركككككككككككككض لها وشالها ع السرير
                    شافه ابو فيصل يركككككض استغرب وراح الغرفه ابو فيصل:وش فيكم يابنات
                    حسناء بخوف:ع عمي ا س ماء ش شوفها
                    ابوفيصل بخوف:وش فيه.............
                    قاطعه الدكتور وكشف ع اسماء:صابها انهيار عصبي حاد
                    ولازم تبئى عندنا يوم زياده
                    ابو فيصل:لاحول ولا قوة الا بالله ان شاء الله يادكتور مثل ماتبي
                    الدكتور:ماتتعرض مرة تانيه لمشاكل او ضغط نفسي
                    فيصل:خلاص يادكتور ان شاء الله ماراح تتعرض مرة ثانيه
                    وطلعوا الثلاثه وبقيو البنات
                    اوصاف :مرام امشي معي نرجع
                    مرام:مابي بجلس مع اسماء
                    اوصاف بعصبيه:غصب عنك ان ما مشيتي بجرك بشعرك فاهمه
                    جنى وحنين:نستاذن بنات سي يو
                    البنات:سي يو
                    حسناء :بنات مين بتجلس مع اسماء
                    ملاك:انا خلاص روحو وانا بجلس
                    اوصاف تاشر ع ملاك:خلاص شفتي بتجلس مع اسماء ارتحتي امشي معي
                    حسناء:اجل نستاذن انا وريم ونشوفكم ع خير امشي ريم
                    ريم:يالله مع السلامه سي يو
                    اوصاف ومرام:اوكيةسي يو
                    رحاب:خذوني معكم ملاك انتبهي ع نفسك واسماء

                    بعد شهر تمت ملكة اوصاف واسماءوملكة سعيد ع بنت خالته بس اوصاف منغصه ع وليد وفهد منغص ع اسماء وما خفي كان اعظم


                    في المزرعه
                    كانوا البنات مجتمعات مع بعض وفله ووناسه قامت ملاك تجيب للسهره طبعا البر تاجل للسبوع اجاي عشان الملكه والضروف اللي مرت ع البنات
                    كلنت تمشي فجاة واهي تمشي شافت ظل شخص خافت ورجعت ع ورى واهي ترجع ع ورى طاحت وتشنجت وراحت اسماء عشان تشوف ليش تاخرت
                    اسماء:ملاك ملوك مللك ملكه وينك ياعبيطه ازي اختفتي كده فجاة
                    شافت اخوها فيصل
                    اسماء تبتبسم:ياهلا باخوي بغيت شي ام ليه ساكت تكلم دنا سمعاك...تتكلم مصري....
                    فيصل:ههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك
                    اسماء:يالهوي دنا مرجوجه بترجني زياده الله ع الزالم كبير
                    فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جد رايحه فيها انا الحين ظالمك
                    اسماء تمشي راجعه:ياربي منك نسيتني كنت ادور ع ملاك الله يرجك الحين سي يو خيو
                    فيصل:ههههه سي يو قلبي

                    واهي راجعه شافت شي يتحرك وغريب وقربت وقربت وقربت وقررررررررررررررررررررررررربت وصرخت صرخة قويه:ملالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاك
                    فيصل جا ركض:وش فيك اسماء
                    اسماء بخوف ودموع وهي تا شر ع ملاك:ش شوف م ملالا كك م مادري وو ش ش ف فيها
                    جوا البنات
                    اوصاف:اسماء وش بلا...............
                    قاطعتها اسماء وهي تاشر ع ملاك كلهم منصدمين من اللي شافوه
                    اسماء بصراخ ودموع:فييييييييييصل تحرك شوفها وش فيها
                    فيصل يضرب خدودها:ملاك ملاك تسمعيني ردي
                    ملاك:امممممممممممممممممممممممم
                    رحاب بدموع:ملوك تسمعيني تحركي تكلمي
                    اسماء:فيصل بعد خلاص روح البنت مكشوفه دامها قامت احنا بنتصرف
                    فيصل:اجل خلاص طمنوني وراح
                    قربت اسماء منها ومسكت ايدها :ملاك قلبوا ذا تسمعيني شدي ع ايدي اوكي
                    ملاك كانها ماصدقت ع طول شدت ع ايدها بقوه لدرجة حست اسماء انها بتنكسر
                    اسماء:كويس بنات خلونا نتساعد ونوديها الغرفه ترتاح شكلها هبط السكر عليها
                    وتساعدوا البنات وودوها الغرفه وصحيت بعدين نامت
                    رحاب:اسماء رجعت غمضت عيونها
                    مرام:شي طبيعي ياماما مرهقه وبتنام
                    حسناء:اوكي بنات خلوها ترتاح واحنا نسهر
                    ريم:وش رايكم كل وحده تقول نكته
                    جنى بعربجه:اوكي قيرلز
                    اسماء:جنو والله شكلك مو حلو بالمره وانتي ولد صح ياوصوف ولا
                    اوصاف:صح كلامك احلى كيوت مو بوي
                    حنين:لو عليكم كان مابدينا الابكره يالله نبدا نصلح حلقه ونبد من اوصاف يالله
                    جلسوا حلقه
                    اوصاف:اممممممممممممم ايه في عائله سعوديه راحت امريكا وكان الاب يبي تاكسي قال:تاكشسين تاكسيشن
                    وقف التكسي وركبوا



                    انتهى البارت



                    توقعاتكم يالغالين
                    سي يو

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...