هاي صبايا وصبيان انا عضوة جديده وحبيت تكون اول مشاركه لي بروايه وان شاء تنال ع اعجابكم
بسم الله
كانت غارقه بعالمها الحزين تحكي لنفسها قصه بلا عنوان
جات الجوهره
الجوهره:وبعدين معاك ياجواهر اللي راح راح وانسي
جواهر ودمعت عيونها:وشلونا نسى وشلون قولي ليتني افقد هالذاكره وارتاح اللي صار وياي موب هين ليت محد يذوقه من البنات ولا يشفه شفتي يالجوهره تتذكرين يوم كنت اجي عندك واشتكي تقولين اصبري اكيد هذه اوهام اقول شفت قلي كذبي عيونك وصدقي زوجك
الجوهره حزنت لحال بنت عمها :خلاص ياجواهر الله يجازيه
جواهر:............
اقول للناس اسمعوا همي
ويقولون اوهام
اقولهم شفته بعيني
يقولون هذا حبيبك
وما منه خيانه
قات جرحني قالوا الزمن بيدوايه
قلت مابيه قالوا تحمليه
هذا هو اليوم وذنبي ع رقابكم
قالوا ماعرفنا بنوايه
قلت هذا عذركم دوم مامنه فود ولا مستفيد
طلع عذركم اقبح من ذنبكم
في المزرعه وبلتحديد بالمطبخ
كانوا الحريم يجهزوا الفطور وياء الشغالات
وكانو منشغلين وكان زحمه حيل كانو الحريم يمكن حوالي 4 والشغالات 6
ماحسوا بلي يصير ومانتبهو لين قالت ام احمد:وشو هالريحه ماكانها حريق
ام فهد:ايوالله
الا يلتفتون يلقون الفرن وباب المطبخ محترق ولنواع الصراخ طبعا الرجال والبنات بسابع نومه وع دخلت احمد للمزرعه الا يشوف المطبخ فيه نار ويروح ينادي العيال وصار صجه وبعدين قامو البنات وانوع الدموع
ابو خالد:دقوا ع الاطفاء بسرعه والا سعاف
والحريم والشغالات مالهم حس وهذا اللي ارعبهم بزياده وجا الاسعاف جا وياء الاطفاء
في المستشفى
اسماء صرخة صرخه قويه خلت الكل غصب يلف
وبعدين طاحت ومسكها اخوها فيصل
ابو فيصل:ان لله وان اليه لارجعون اللهم اجرنا في مصيبتنا هذه وابدلها لنا خير منها
صحت وتحسب انه حلم فرحت ان امها ماماتت
اطالع بالغرفه وتشوف اخوها فيصل
فيصل:صحيتي اسوم
اسماء:وش جابني هنا
فيصل سكت ونزل راسه بحزن:
اسماء بدموع وصراخ:تكلم وش صار ماما وينها ليش ماجات مو انا بنتها مو انا اللي تحبني واذا مرضت تسهر لو بس صداع وينها اللي تربت علي لما ابكي وين اللي تفهمني من نظره بعيوني مين اللي بيودعني لما بروح للمدرسه وين اللي بشكي لها همومي وين الام الحنونه وين الاخت وين الصديقه(بانهيار)انا مالي احد خلاص راحت الغاليه مابقى احد ....واغمى عليها..
فيصل :دكتور يادكتور
جا الدكتور:شو في
فيصل:اغمى عليها
الدكتوربعد ماكشف:البنت دخلت في غيبوبه
مر اسبوع ع الحدث
وصحيت اسماء
فاقدة الذاكره ماتذكر اسمها
في مكان ثاني
محسن:بنت عبدالله موجودة في المستشفى واحنا نبي ننتقم منه وش رايكم نخطفها
مسعود: أي والله وتكون اليوم السهره صباحي
حسن:.........
محسن:وش في ابو الشباب ساكت
حسن:لا ولا شي
مبارك:وش تنتظرو يالله
الشباب:يالله
تلثمو ودخلوا اثنين واثنين يشغلون الامن
دخل محسن وشافها نايمه بلع ريقه من جمالها
حط مبارك منديل المخدر وشالها
وطلعو
الدكتور:ازيك يابو فيصل
ابو فيصل:تمام كيفك وكيف بنتي
الدكتور:طيبه بس دي الوئتي نايمه
ابو فيصل:بروح اشوفها انا وولدي
د.علي:تفزل
دخل الاب وفيصل وانصدموا انها مهو فيه
ابو فيصل:دكتور يادكتور علي
جا د.علي:في ايه
فيصل:اختي وينها تكلم وينها
د.علي:والله الزيم كانت هون
فيصل بعصبيه:يعني وين بتكون ترى والله بحملك المسؤوليه
د.علي:........
ابو فيصل جلس وحط راسه بين ايديه:راحت الغاليه وبنت الغاليه شفت يافيصل ضربتين في الراس توجع اه
فيصل: يبه استهدي بالله ان شاء الله خير نبلغ الشرطه ويسير خير ويلقونها
ابو فيصل :ان شاء الله
في مكان ثاني
صحيت ولقت نفسها بمكان ثاني وسمعت شباب كثير واغاني شدت العبايه ع نفسها واخذت الدموع مجراها
طل واحد مبارك: الحلو صحي
اسماء:........
مبارك:محسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن تعال بسرعه
محسن جا:ياهلا بالحبيبه
اسماء بخوف:وووووشش تتببي ممني
محسن:ابي السهره صباحيه
اسماء بصراخ:انقلع ياحقير
محسن يمشي لها:اشششششششششششششش الحلو لا يصرخ ولا يزعل نفسه
اسماء:.........
محسن:بنروح نجيب الخمر عشان نعيش جو حلو ياحلو
راحو مبارك ومحسن
دخل حسن
اسماء بخوف ودموع:وش تبي بعد انت
حسن:اششششش مابي شي بس ابي اساعدك
اسماء:وش يضمنلي ماتكون نفسهم مو انت جبتني معهم
حسن:انا املك الوحيد تبين مساعده تعالي ماتبين انا ماني متضرر
اسماء:خلاص بجي
عند البنات
اوصاف:والله وحشتني اسماء موت
مرام:وش تقولين عني انا توم روحي لو طولت زيادة كان مت
رحاب:اششششششششششششششششششش جا عمي
جنى:يالله وجه مايبشر بالخير
ريم:أي والله
حسناء: تفالو بالخير تجدوه
مرام وخانقتها العبره:بنات والله عمي وفيصل دخلوا بدونها حاسه ان في شي
ملاك دخلت عليهم بدموع:بنات الحقوني يايولي
مرام:وش بلاك
ملاك ببكى:اسماء راحت
مرام:شنو لاتتفاولين عليها بعيد الشر عنها جعل يومي قبل يومها
اوصاف وهي تشوف ملاك منهاره:ملاك تكلمي وش بلا اسماء ووين راحت
ملاك بصياح:مب موجودة في المستشفى
الكل:شنو
مرام:شنو عيدي ماسمعت وين راحت يعني
اكيد بالمستشفى
اوصاف راحت تركض عند عمها عبدالله
اوصاف بدموع:وينها اسماء يقولون راحت وين بتروح بدون شورك تكلم قل شي بنتك وينها (لفت ع اهلها)ردو تكلموا سماء وين وينها اسماء لسى عمرها 12وين بترو حان كنتوا تمزحون ترى دمكم ثقيل
ابو خالد:ثمني كلامك يابنت
اوصاف:بابا اسمعت ولا ماسمعت وين بتروح
ابو فيصل:والله مانعرف يابنتي والله لو ادري ماتركتها ودورتها
فهد:يعني وين بتروح بدون علمك
سعيد:أي والله
سعد:والله مايندرا عن هالاسماء وين راحت
فيصل بعصبيه:جب ياحمير اختي اشرف منكم فاهمين اكيد في ان في الموضوع
عند اسماء
حسن:يالله بسرعه
اسماء:تعبت والله تعب
حسن:مابقى شي امشي
دخلت البيت هي وحسن
ام حسن:اههههههههى منو هذه ياحسن من اللي جايبها البيت بتاللي الليل
دانه اخت حسن:من هذه اعترف اتق الله في بنات الناس ياخي ماتخاف علي (بسخريه)واللي جايبها معك بنت مين وجت برضها الاكيد مو
اسماء نزلت راسها:.............
حسن:ياجماعه استهدوا بالله وانا بقول لكم السالفه
دانه:من وين نهدا تدر........
قاطعتها امها:قول ياحسن وانا بسمعك
حسن:.....................................................قال السالفه>>............................الخ
الام: اها (لفت ع اسماء)وانتي يابنتي ماتعرفين وين اهلك
اسماء:لا
دانه:طب وش اسمك
اسماء:مادري وش اسمي
انصدموا
حسن فام عشان ياخذون راحتهم
دانه:يعني فاقده للذاكره
اسماء:ايوه
الام:خلاص يابنتي بتجلسين عندنا لين نعرف اهلك طيب
اسماء:واعتبرك ماماتي
الام بحنان:واعتبريني امك
دانه بفرحه:الحمدلله ربي رزقني باخت مثل ماكنت ابي خلاص اسمك رغد اوكي
اسماء تبتسم:رغد رغد مثل ماتبين
بعد خمس شهور
نقلوا ابو فيصل لبيت ثاني بجنب اخوانه وتزوج وحده تموت في الاولاد وتكره البنت بقوه والاحداث بتثبت
لنا طبعا العايله مافقدت امل في ان يلقوا اسماء بس في شي صاير بنعرفه عن قريب
واليوم خطوبة سعيد ع اوصاف
اوصاف مبوسطه اقوى شي وسعيد بالمثل تمت النظره الشرعيه
بس باقي نتايج التحاليل
يوم خروج نتايج التحاليل
سعيد بصدمه:شلون يادكتور يعني مافي امل نتزوج
الدكتور:والله هذا الحاصل
سعيد:لايادكتور قول غير كذا دكتور منصور انت تعرفني اني احبها
د.منصور نزل راسه وابتسم ابتسامة نصر:..................
وش سالفة منصور ليش ميوسط؟؟؟
اسماء وش بيصير بتذكر اهلها ولا بتعيش مع دانه؟؟؟
اوصاف وش بتكون ردة فعلها هل بتاثر ع الغلاقه ولا؟؟؟؟
ربمابطالنا امامهم طريق عثر وضيق من اول الحياة هكذا؟؟؟؟^_^؟؟؟؟
انتهى البارات
توقعاتكم فديتكم وان شاء اذا شفت ردود راح اكمل وثاني شي ترى انا ماراح ادخل بكثرة النت اوكي يالحبايب
بسم الله
كانت غارقه بعالمها الحزين تحكي لنفسها قصه بلا عنوان
جات الجوهره
الجوهره:وبعدين معاك ياجواهر اللي راح راح وانسي
جواهر ودمعت عيونها:وشلونا نسى وشلون قولي ليتني افقد هالذاكره وارتاح اللي صار وياي موب هين ليت محد يذوقه من البنات ولا يشفه شفتي يالجوهره تتذكرين يوم كنت اجي عندك واشتكي تقولين اصبري اكيد هذه اوهام اقول شفت قلي كذبي عيونك وصدقي زوجك
الجوهره حزنت لحال بنت عمها :خلاص ياجواهر الله يجازيه
جواهر:............
اقول للناس اسمعوا همي
ويقولون اوهام
اقولهم شفته بعيني
يقولون هذا حبيبك
وما منه خيانه
قات جرحني قالوا الزمن بيدوايه
قلت مابيه قالوا تحمليه
هذا هو اليوم وذنبي ع رقابكم
قالوا ماعرفنا بنوايه
قلت هذا عذركم دوم مامنه فود ولا مستفيد
طلع عذركم اقبح من ذنبكم
في المزرعه وبلتحديد بالمطبخ
كانوا الحريم يجهزوا الفطور وياء الشغالات
وكانو منشغلين وكان زحمه حيل كانو الحريم يمكن حوالي 4 والشغالات 6
ماحسوا بلي يصير ومانتبهو لين قالت ام احمد:وشو هالريحه ماكانها حريق
ام فهد:ايوالله
الا يلتفتون يلقون الفرن وباب المطبخ محترق ولنواع الصراخ طبعا الرجال والبنات بسابع نومه وع دخلت احمد للمزرعه الا يشوف المطبخ فيه نار ويروح ينادي العيال وصار صجه وبعدين قامو البنات وانوع الدموع
ابو خالد:دقوا ع الاطفاء بسرعه والا سعاف
والحريم والشغالات مالهم حس وهذا اللي ارعبهم بزياده وجا الاسعاف جا وياء الاطفاء
في المستشفى
اسماء صرخة صرخه قويه خلت الكل غصب يلف
وبعدين طاحت ومسكها اخوها فيصل
ابو فيصل:ان لله وان اليه لارجعون اللهم اجرنا في مصيبتنا هذه وابدلها لنا خير منها
صحت وتحسب انه حلم فرحت ان امها ماماتت
اطالع بالغرفه وتشوف اخوها فيصل
فيصل:صحيتي اسوم
اسماء:وش جابني هنا
فيصل سكت ونزل راسه بحزن:
اسماء بدموع وصراخ:تكلم وش صار ماما وينها ليش ماجات مو انا بنتها مو انا اللي تحبني واذا مرضت تسهر لو بس صداع وينها اللي تربت علي لما ابكي وين اللي تفهمني من نظره بعيوني مين اللي بيودعني لما بروح للمدرسه وين اللي بشكي لها همومي وين الام الحنونه وين الاخت وين الصديقه(بانهيار)انا مالي احد خلاص راحت الغاليه مابقى احد ....واغمى عليها..
فيصل :دكتور يادكتور
جا الدكتور:شو في
فيصل:اغمى عليها
الدكتوربعد ماكشف:البنت دخلت في غيبوبه
مر اسبوع ع الحدث
وصحيت اسماء
فاقدة الذاكره ماتذكر اسمها
في مكان ثاني
محسن:بنت عبدالله موجودة في المستشفى واحنا نبي ننتقم منه وش رايكم نخطفها
مسعود: أي والله وتكون اليوم السهره صباحي
حسن:.........
محسن:وش في ابو الشباب ساكت
حسن:لا ولا شي
مبارك:وش تنتظرو يالله
الشباب:يالله
تلثمو ودخلوا اثنين واثنين يشغلون الامن
دخل محسن وشافها نايمه بلع ريقه من جمالها
حط مبارك منديل المخدر وشالها
وطلعو
الدكتور:ازيك يابو فيصل
ابو فيصل:تمام كيفك وكيف بنتي
الدكتور:طيبه بس دي الوئتي نايمه
ابو فيصل:بروح اشوفها انا وولدي
د.علي:تفزل
دخل الاب وفيصل وانصدموا انها مهو فيه
ابو فيصل:دكتور يادكتور علي
جا د.علي:في ايه
فيصل:اختي وينها تكلم وينها
د.علي:والله الزيم كانت هون
فيصل بعصبيه:يعني وين بتكون ترى والله بحملك المسؤوليه
د.علي:........
ابو فيصل جلس وحط راسه بين ايديه:راحت الغاليه وبنت الغاليه شفت يافيصل ضربتين في الراس توجع اه
فيصل: يبه استهدي بالله ان شاء الله خير نبلغ الشرطه ويسير خير ويلقونها
ابو فيصل :ان شاء الله
في مكان ثاني
صحيت ولقت نفسها بمكان ثاني وسمعت شباب كثير واغاني شدت العبايه ع نفسها واخذت الدموع مجراها
طل واحد مبارك: الحلو صحي
اسماء:........
مبارك:محسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن تعال بسرعه
محسن جا:ياهلا بالحبيبه
اسماء بخوف:وووووشش تتببي ممني
محسن:ابي السهره صباحيه
اسماء بصراخ:انقلع ياحقير
محسن يمشي لها:اشششششششششششششش الحلو لا يصرخ ولا يزعل نفسه
اسماء:.........
محسن:بنروح نجيب الخمر عشان نعيش جو حلو ياحلو
راحو مبارك ومحسن
دخل حسن
اسماء بخوف ودموع:وش تبي بعد انت
حسن:اششششش مابي شي بس ابي اساعدك
اسماء:وش يضمنلي ماتكون نفسهم مو انت جبتني معهم
حسن:انا املك الوحيد تبين مساعده تعالي ماتبين انا ماني متضرر
اسماء:خلاص بجي
عند البنات
اوصاف:والله وحشتني اسماء موت
مرام:وش تقولين عني انا توم روحي لو طولت زيادة كان مت
رحاب:اششششششششششششششششششش جا عمي
جنى:يالله وجه مايبشر بالخير
ريم:أي والله
حسناء: تفالو بالخير تجدوه
مرام وخانقتها العبره:بنات والله عمي وفيصل دخلوا بدونها حاسه ان في شي
ملاك دخلت عليهم بدموع:بنات الحقوني يايولي
مرام:وش بلاك
ملاك ببكى:اسماء راحت
مرام:شنو لاتتفاولين عليها بعيد الشر عنها جعل يومي قبل يومها
اوصاف وهي تشوف ملاك منهاره:ملاك تكلمي وش بلا اسماء ووين راحت
ملاك بصياح:مب موجودة في المستشفى
الكل:شنو
مرام:شنو عيدي ماسمعت وين راحت يعني
اكيد بالمستشفى
اوصاف راحت تركض عند عمها عبدالله
اوصاف بدموع:وينها اسماء يقولون راحت وين بتروح بدون شورك تكلم قل شي بنتك وينها (لفت ع اهلها)ردو تكلموا سماء وين وينها اسماء لسى عمرها 12وين بترو حان كنتوا تمزحون ترى دمكم ثقيل
ابو خالد:ثمني كلامك يابنت
اوصاف:بابا اسمعت ولا ماسمعت وين بتروح
ابو فيصل:والله مانعرف يابنتي والله لو ادري ماتركتها ودورتها
فهد:يعني وين بتروح بدون علمك
سعيد:أي والله
سعد:والله مايندرا عن هالاسماء وين راحت
فيصل بعصبيه:جب ياحمير اختي اشرف منكم فاهمين اكيد في ان في الموضوع
عند اسماء
حسن:يالله بسرعه
اسماء:تعبت والله تعب
حسن:مابقى شي امشي
دخلت البيت هي وحسن
ام حسن:اههههههههى منو هذه ياحسن من اللي جايبها البيت بتاللي الليل
دانه اخت حسن:من هذه اعترف اتق الله في بنات الناس ياخي ماتخاف علي (بسخريه)واللي جايبها معك بنت مين وجت برضها الاكيد مو
اسماء نزلت راسها:.............
حسن:ياجماعه استهدوا بالله وانا بقول لكم السالفه
دانه:من وين نهدا تدر........
قاطعتها امها:قول ياحسن وانا بسمعك
حسن:.....................................................قال السالفه>>............................الخ
الام: اها (لفت ع اسماء)وانتي يابنتي ماتعرفين وين اهلك
اسماء:لا
دانه:طب وش اسمك
اسماء:مادري وش اسمي
انصدموا
حسن فام عشان ياخذون راحتهم
دانه:يعني فاقده للذاكره
اسماء:ايوه
الام:خلاص يابنتي بتجلسين عندنا لين نعرف اهلك طيب
اسماء:واعتبرك ماماتي
الام بحنان:واعتبريني امك
دانه بفرحه:الحمدلله ربي رزقني باخت مثل ماكنت ابي خلاص اسمك رغد اوكي
اسماء تبتسم:رغد رغد مثل ماتبين
بعد خمس شهور
نقلوا ابو فيصل لبيت ثاني بجنب اخوانه وتزوج وحده تموت في الاولاد وتكره البنت بقوه والاحداث بتثبت
لنا طبعا العايله مافقدت امل في ان يلقوا اسماء بس في شي صاير بنعرفه عن قريب
واليوم خطوبة سعيد ع اوصاف
اوصاف مبوسطه اقوى شي وسعيد بالمثل تمت النظره الشرعيه
بس باقي نتايج التحاليل
يوم خروج نتايج التحاليل
سعيد بصدمه:شلون يادكتور يعني مافي امل نتزوج
الدكتور:والله هذا الحاصل
سعيد:لايادكتور قول غير كذا دكتور منصور انت تعرفني اني احبها
د.منصور نزل راسه وابتسم ابتسامة نصر:..................
وش سالفة منصور ليش ميوسط؟؟؟
اسماء وش بيصير بتذكر اهلها ولا بتعيش مع دانه؟؟؟
اوصاف وش بتكون ردة فعلها هل بتاثر ع الغلاقه ولا؟؟؟؟
ربمابطالنا امامهم طريق عثر وضيق من اول الحياة هكذا؟؟؟؟^_^؟؟؟؟
انتهى البارات
توقعاتكم فديتكم وان شاء اذا شفت ردود راح اكمل وثاني شي ترى انا ماراح ادخل بكثرة النت اوكي يالحبايب
![.](https://v.3bir.net/core/images/smilies/q1.gif)
تعليق