رد: أنوثة خياليه بالرغم من الملابس الرجالية
قضى وائل يوم الجمعة ويوم السبت والأحد في البحرين .. كان متملل وطفشان.. وقرر يوم الاثنين انه يرجع للشرقية .. يخلص باقي إجازته عند عمه صالح ... وصل وائل الشرقية الساعة 8 مساء..
وائل "بالجوال ":.الو و ..السلام عليكم ..كيفك سعود ؟
سعود : هلا والله وعليكم السلام ..انا بخير ..كيفك انت ..؟؟ ..وينك يا رجال ؟
وائل : انا وصلت الشرقية .. عشر دقايق وأكون عندكم بالبيت ...
سعود : لا محد بالبيت ..تعال في الشركة ..
وائل : اها ا ا طيب ..انا جاي عندكم ..مع السلامه ..
سعود : حياك الله ...
... في الشركة ...
ابو سعود : مين كنت تكلم .. وائل ؟!
سعود : ايه يا يبه يقول وصل قبل شوي وكان رايح للبيت قلت له يجي الشركة ...
ابو سعود : خير ان شاء الله ..انا بعد بغيت وائل في موضوع .. وابغى اكلمه هنا مو بالبيت ...
سعود : أي موضوع يبه ...
ابو سعود: الحين اذا جاء وائل كلمتكم مع بعض ...
سعود : اللي يريحك يبه ...
ابو سعود : متى أمك وأختك قالوا لك تأخذهم من الحفل ...؟!
سعود : يقولون يمكن ما يخلص الحفل إلا الساعة 10 ونص إلى 11.. وحيتعشون هناك ..
ابو سعود : أجل لما يجي وائل نروح نتعشى مع بعض او نأخذ عشاء ونروح البيت ..
سعود : ان شاء الله يبه ...
.........................
... في الرياض ...
وداخل إحدى المطاعم العائلية ..." شيماء ".. و "رندا" السورية جارتهم ..ومعاهم ...أخوها "كمال ".. صاحب الجسم الطويل والعريض ..بشرته بيضاء ..لون عيونه وشعره بني فاتح .. وحالق شنبه ودقنه ...
رندا "طالعت في كمال وشيماء اللي كانت تتوسطهم": امممم انا بطلع لدورة المياه خدو راحتكم ...ماشي .."وابتسمت لشيماء وطلعت "...
كمال "ابتسم": كيفيك شيماء ... أخيرا..
شيماء "منحرجه.. وابتسمت": انت عارف يا كوكو ما اقدر اطلع من البيت الا بعد ما أعطي أهلي تقرير مفصل وين بروح ..
كمال "وقف وجلس مكان رندا جنب شيماء": بس انا بشتاق لك ..
شيماء : بس إحنا نشوف بعض على الماسنجر ..ونكلم بعض كل يوم ونرسل مسجات لبعض ..
كمال "مسك يدها": بس انا بدي أحس بيك جنبي .."وقرب منها".. واشم عطرك .. "سحب الطرحة من على راسها .."
شيماء "ارتبكت ... ومسكت طرحتها ":.. لا كمال ...
كمال : شو لا ..انا بدي أشوفك متل ما اشوفك على الماسنجر بدون طرحه ...بدي اشوف شعرك ...
شيماء "ابتسمت .. وشالت الطرحة ..": ما اقدر ارفض لك طلب ..
كمال "مسك يدها وباسها ":... بمو و و وت فيكي ..
شيماء "ذابت من حركاته .. ومن عيونه اللي تدوخ ..": تصدق فيه مشاعر ما أحس فيها الا معاك ...
كمال :بتقصدي ما بتحسيها مع وائل ..؟!
شيماء "بحزن": لا ....
كمال : قلت لك اعتبريه شي جديد بحياتك مو شرط تحسي معاه بشي ..
شيماء : لو وقت ما صارت الشوفه كنت موجود ..كان ما وافقت عليه ... وما خليت اهلي يقنعوني به ..
كمال : انتي بتعرفي ان سفرنا وقتها كان منشان تيته لما توفت ..
شيماء : بس انا مو متخيله أكون مع شخص غيرك ... تعودت عليك صعب اتعود على وجود وائل بحياتي ..
كمال "ابتسم": انا بحبك وراح اضل احبك تزوجتي او لا ...
شيماء "ابتسمت": وانا بعد ..بس وائل ...
كمال : لا تهتمي خلاص محدا بيعرف بكره ايش مخبي لنا .. وبعدين راح نضل نتكلم عن وائل .."غمز لها"..وننسى انفسنا ..
شيماء : وين رندا تأخرت ....
كمال : هلا خلصنا من سيرة وائل رجعنا لرندا ...
شيماء :ههههههههههه
كمال "مد يده لها .. وسحبها": قربي قربي يا عمري ..ومابدي اياك تفكري بشي غيري انا وانتي بس ..
..........................................
في الشركة بالشرقية ...
وائل "يدق باب مكتب عمه": السلام عليكم ...
ابو سعود وسعود :وعليكم السلام ...حياك الله يا وائل ...
سلموا على بعض ...وجلس ابو سعود على المكتب ..وسعود و وائل مقابلين بعض قدام العم ابو سعود ...
ابو سعود : الحمدلله على السلامة ...هاه كيف البحرين من غيرنا هههه
وائل : الله يسلمك يا عمي ...والله انتو اللي كنتو محلينها يا عمي ..
سعود :ايييييه بدينا بالمصالح .. والله وجهك منور ..
وائل : ههههههه لا والله جد أتكلم ...
ابو سعود : اذا بغيتوا الجد فهو عندي انا ...
سعود : ايه يا يبه ايش الموضوع اللي قلت بتكلمنا فيه انا و وائل ..
وائل "مستغرب من ملامح عمه اللي قلبت جد": خير ان شاء الله ..صار شي بالشركة ...
ابو سعود : لا لا من هالناحيه تطمنوا ..الموضوع ما يخص الشركة ...
وائل : تفضل يا عمي ...
سعود : ايش الموضوع يبه ...
ابو سعود : الموضوع فيه شخص خطب عبير بنتي ...
وائل "كان احد صب عليه مويه باردة"...
سعود: ومين اللي خطبها ..؟!
ابو سعود "طالع في وائل": وائل يعرفه ...
وائل "لسى منصدم .."...
سعود "طالع في وائل .. بس ما شاف رد فعل ..ورجع طالع في ابوه ": مييين يبه ...يعني انا ما اعرفه ...
ابو سعود : الا تعرفه بس ما تعرفه بالشكل اللي يعرفه وائل ...هو ماجد سكرتيرنا في شركة الرياض ...
وائل "صدمته أقوى ..بس تفاجأ": مييييين...... ماجد ....؟!
سعود :تقصد السكرتير. ..؟!
ابو سعود :ايه ....
سعود : وهذا على أي أساس يخطب عبير ... من وين يعرفها ..؟!
ابو سعود : أمك تقول قد قابلت امه وخواته من فتره لما زاروا اخي محمد ...
وائل : اييييه تذكرت .. زارونا في عيد الحج ..لما جدتي سوت عمليه المويه الزرقاء في عينها ...
سعود : ايو و وا ... ومتى خطبها يبه ...
ابو سعود : ابو ماجد كلمني على الجوال وقال الموضوع بشكل مبدئي ... اني أفكر فيه واسأل عن ماجد .. "طالع في سعود"..طبعا لحد ما تخلص أختك المدرسة ...
سعود :ايه يبه لا تكلمها الحين أول تخلص اختباراتها وبعدين يصير خير...
وائل "يهز ارجوله بسرعه ..دليل توتره ..ويده على شفايفه يعضها بقهر.. "
سعود "لاحظ حركه وائل " ...
ابو سعود : واكثر شخص يعرف ماجد هو انت يا وائل ...
وائل "طالع في عمه بنظرات قويه.. وبعصبيه ": انا ..انا ما اعرف عنه أكثر مما انتو تعرفون عنه ....
ابو سعود : يعني كيف أخلاقه وتعامله ..
وائل : عمي ...انت تعرف ماجد ..ليه تسألني انا ...
سعود " ملاحظ تغير وائل "
ابو سعود : ايه انا اعرفه بس ما اعرف عنه أكثر من انه سكرتير يؤدي واجبه بكل إخلاص ..
وائل : انا ما عمري جلست معاه او طلعنا مع بعض ...حتى اني اقدر أقول لك عنه على أساسه يربط مصير شخص برأيي فيه...
ابو سعود : على العموم انا حبيت اخذ فكرة عن الولد .. مع ان الوقت سابق لأوانه باقي على الصيفيه شهر تقريبا او أكثر ...وقتها يصير خير ...
سعود : انت ايش رأيك يا يبه ....
ابو سعود : هذي حال الدنيا الزواج ..بس أكيد الرأي الأخير لأختك ..بس لازم نقول لها الولد ايش فيه وايش مافيه وهي تقرر ...
وائل "مو قادر يضبط اعصابه ..وقف": عمي استأذن انا راسي مصدع .. بروح انا وسعود للبيت ...
ابو سعود : محد بالبيت يا وائل ..اذا تبغى تروح روح ...
سعود "وقف ..وطالع في الساعه ":..الساعه الحين 10 وربع ..أكيد أهلي بيدقون علي .. أروح أجيبهم من الحفل ...
وائل : حفل !... أي حفل ؟!
سعود "ابتسم ": حفل تخرج عبير ...اليوم ..وراحت هي وامي ...
وائل : ايييه ...طيب يعني أسبقك على البيت ...
ابو سعود : دامك تعبان يا وائل ..نطلب عشاء من المطعم ونتعشى بالبيت مع بعض ....بس بتأخر ساعة وألحقكم على البيت ...
وائل : خلاص انا بجيب عشاء وسعود يجيب عمتي من الحفل .. وانت يا عمي خلص شغلك..ونتقابل في البيت ...
سعود : لا يا وائل انت توك واصل روح البيت وانا بجيب ...
وائل "ماله خلق للمناقشة ": براحتك ...يالله مع السلامة ...
سعود : انتظرني جاي معاك .."ياشر لابوه" .. فمان الله ...
ابو سعود : مع السلامه ..."ورجع يخلص شغله "...
............ وائل طلع من الشركه و وقف عند سيارته وفك ازرار ياقة ثوبه ..وتحسس رقبته بتوتر ...
سعود .."لحق وائل ": وائل ..وائل ...
وائل "حول يده من رقبته الى جبهته":. هلا سعود بغيت شي ...
سعود : الظاهر انت من جد مصدع ...
وائل : وليه يعني بضحك عليك ..والا على عمي ...
سعود : مدري حسيتك من لما جت سيرة ماجد تغيرت وتوترت ...
وائل "يحاول يكون طبيعي ": لا وليه أتوتر .. بس متفاجئ ..شوي بس ما علينا ...يالله روح لا تتاخر على عمتي وأختك ....
سعود : يالله .. بس دقيقه .."وطلع مفاتيحه من جيبه "..امسك هذي مفتاتيح البيت ...
وائل "يطالع في المفتاح ": لا لا بنتظرك بالسيارة حتى ترجع ...
سعود : أخاف يتأخرون ...ترى الشغالة بالبيت بس أحيانا أمي تسكر عليها بالمفتاح ...او يمكن تكون نايمه ...روح ألحقني وخذ لك دش كذا تصحصح معانا ..حتى ويجيك العشاء...
وائل "استسلم":..هات ..يالله مع السلامه .."ركب سيارته وانطلق بسرعة "
سعود ....ايش اللي صار لك يا وائل ..دخلت بوجه وطلعت بوجه ثاني...يكون له علاقة بماجد ...يالله أكيد بعرف الموضوع عاجلا ام اجلا..
>>>>>>>> أمي الغالية يتصل بك
سعود : هلا يا يمه .. انا بالشركة ..جاي الحين ...يالله اذا وصلت دقيت عليكم ...باي .. "طلع سيارته .. وراح لمقر الحفل"..
....................................
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
الجزء الثاني عشر
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
الجزء الثاني عشر
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
قضى وائل يوم الجمعة ويوم السبت والأحد في البحرين .. كان متملل وطفشان.. وقرر يوم الاثنين انه يرجع للشرقية .. يخلص باقي إجازته عند عمه صالح ... وصل وائل الشرقية الساعة 8 مساء..
وائل "بالجوال ":.الو و ..السلام عليكم ..كيفك سعود ؟
سعود : هلا والله وعليكم السلام ..انا بخير ..كيفك انت ..؟؟ ..وينك يا رجال ؟
وائل : انا وصلت الشرقية .. عشر دقايق وأكون عندكم بالبيت ...
سعود : لا محد بالبيت ..تعال في الشركة ..
وائل : اها ا ا طيب ..انا جاي عندكم ..مع السلامه ..
سعود : حياك الله ...
... في الشركة ...
ابو سعود : مين كنت تكلم .. وائل ؟!
سعود : ايه يا يبه يقول وصل قبل شوي وكان رايح للبيت قلت له يجي الشركة ...
ابو سعود : خير ان شاء الله ..انا بعد بغيت وائل في موضوع .. وابغى اكلمه هنا مو بالبيت ...
سعود : أي موضوع يبه ...
ابو سعود: الحين اذا جاء وائل كلمتكم مع بعض ...
سعود : اللي يريحك يبه ...
ابو سعود : متى أمك وأختك قالوا لك تأخذهم من الحفل ...؟!
سعود : يقولون يمكن ما يخلص الحفل إلا الساعة 10 ونص إلى 11.. وحيتعشون هناك ..
ابو سعود : أجل لما يجي وائل نروح نتعشى مع بعض او نأخذ عشاء ونروح البيت ..
سعود : ان شاء الله يبه ...
.........................
... في الرياض ...
وداخل إحدى المطاعم العائلية ..." شيماء ".. و "رندا" السورية جارتهم ..ومعاهم ...أخوها "كمال ".. صاحب الجسم الطويل والعريض ..بشرته بيضاء ..لون عيونه وشعره بني فاتح .. وحالق شنبه ودقنه ...
رندا "طالعت في كمال وشيماء اللي كانت تتوسطهم": امممم انا بطلع لدورة المياه خدو راحتكم ...ماشي .."وابتسمت لشيماء وطلعت "...
كمال "ابتسم": كيفيك شيماء ... أخيرا..
شيماء "منحرجه.. وابتسمت": انت عارف يا كوكو ما اقدر اطلع من البيت الا بعد ما أعطي أهلي تقرير مفصل وين بروح ..
كمال "وقف وجلس مكان رندا جنب شيماء": بس انا بشتاق لك ..
شيماء : بس إحنا نشوف بعض على الماسنجر ..ونكلم بعض كل يوم ونرسل مسجات لبعض ..
كمال "مسك يدها": بس انا بدي أحس بيك جنبي .."وقرب منها".. واشم عطرك .. "سحب الطرحة من على راسها .."
شيماء "ارتبكت ... ومسكت طرحتها ":.. لا كمال ...
كمال : شو لا ..انا بدي أشوفك متل ما اشوفك على الماسنجر بدون طرحه ...بدي اشوف شعرك ...
شيماء "ابتسمت .. وشالت الطرحة ..": ما اقدر ارفض لك طلب ..
كمال "مسك يدها وباسها ":... بمو و و وت فيكي ..
شيماء "ذابت من حركاته .. ومن عيونه اللي تدوخ ..": تصدق فيه مشاعر ما أحس فيها الا معاك ...
كمال :بتقصدي ما بتحسيها مع وائل ..؟!
شيماء "بحزن": لا ....
كمال : قلت لك اعتبريه شي جديد بحياتك مو شرط تحسي معاه بشي ..
شيماء : لو وقت ما صارت الشوفه كنت موجود ..كان ما وافقت عليه ... وما خليت اهلي يقنعوني به ..
كمال : انتي بتعرفي ان سفرنا وقتها كان منشان تيته لما توفت ..
شيماء : بس انا مو متخيله أكون مع شخص غيرك ... تعودت عليك صعب اتعود على وجود وائل بحياتي ..
كمال "ابتسم": انا بحبك وراح اضل احبك تزوجتي او لا ...
شيماء "ابتسمت": وانا بعد ..بس وائل ...
كمال : لا تهتمي خلاص محدا بيعرف بكره ايش مخبي لنا .. وبعدين راح نضل نتكلم عن وائل .."غمز لها"..وننسى انفسنا ..
شيماء : وين رندا تأخرت ....
كمال : هلا خلصنا من سيرة وائل رجعنا لرندا ...
شيماء :ههههههههههه
كمال "مد يده لها .. وسحبها": قربي قربي يا عمري ..ومابدي اياك تفكري بشي غيري انا وانتي بس ..
..........................................
في الشركة بالشرقية ...
وائل "يدق باب مكتب عمه": السلام عليكم ...
ابو سعود وسعود :وعليكم السلام ...حياك الله يا وائل ...
سلموا على بعض ...وجلس ابو سعود على المكتب ..وسعود و وائل مقابلين بعض قدام العم ابو سعود ...
ابو سعود : الحمدلله على السلامة ...هاه كيف البحرين من غيرنا هههه
وائل : الله يسلمك يا عمي ...والله انتو اللي كنتو محلينها يا عمي ..
سعود :ايييييه بدينا بالمصالح .. والله وجهك منور ..
وائل : ههههههه لا والله جد أتكلم ...
ابو سعود : اذا بغيتوا الجد فهو عندي انا ...
سعود : ايه يا يبه ايش الموضوع اللي قلت بتكلمنا فيه انا و وائل ..
وائل "مستغرب من ملامح عمه اللي قلبت جد": خير ان شاء الله ..صار شي بالشركة ...
ابو سعود : لا لا من هالناحيه تطمنوا ..الموضوع ما يخص الشركة ...
وائل : تفضل يا عمي ...
سعود : ايش الموضوع يبه ...
ابو سعود : الموضوع فيه شخص خطب عبير بنتي ...
وائل "كان احد صب عليه مويه باردة"...
سعود: ومين اللي خطبها ..؟!
ابو سعود "طالع في وائل": وائل يعرفه ...
وائل "لسى منصدم .."...
سعود "طالع في وائل .. بس ما شاف رد فعل ..ورجع طالع في ابوه ": مييين يبه ...يعني انا ما اعرفه ...
ابو سعود : الا تعرفه بس ما تعرفه بالشكل اللي يعرفه وائل ...هو ماجد سكرتيرنا في شركة الرياض ...
وائل "صدمته أقوى ..بس تفاجأ": مييييين...... ماجد ....؟!
سعود :تقصد السكرتير. ..؟!
ابو سعود :ايه ....
سعود : وهذا على أي أساس يخطب عبير ... من وين يعرفها ..؟!
ابو سعود : أمك تقول قد قابلت امه وخواته من فتره لما زاروا اخي محمد ...
وائل : اييييه تذكرت .. زارونا في عيد الحج ..لما جدتي سوت عمليه المويه الزرقاء في عينها ...
سعود : ايو و وا ... ومتى خطبها يبه ...
ابو سعود : ابو ماجد كلمني على الجوال وقال الموضوع بشكل مبدئي ... اني أفكر فيه واسأل عن ماجد .. "طالع في سعود"..طبعا لحد ما تخلص أختك المدرسة ...
سعود :ايه يبه لا تكلمها الحين أول تخلص اختباراتها وبعدين يصير خير...
وائل "يهز ارجوله بسرعه ..دليل توتره ..ويده على شفايفه يعضها بقهر.. "
سعود "لاحظ حركه وائل " ...
ابو سعود : واكثر شخص يعرف ماجد هو انت يا وائل ...
وائل "طالع في عمه بنظرات قويه.. وبعصبيه ": انا ..انا ما اعرف عنه أكثر مما انتو تعرفون عنه ....
ابو سعود : يعني كيف أخلاقه وتعامله ..
وائل : عمي ...انت تعرف ماجد ..ليه تسألني انا ...
سعود " ملاحظ تغير وائل "
ابو سعود : ايه انا اعرفه بس ما اعرف عنه أكثر من انه سكرتير يؤدي واجبه بكل إخلاص ..
وائل : انا ما عمري جلست معاه او طلعنا مع بعض ...حتى اني اقدر أقول لك عنه على أساسه يربط مصير شخص برأيي فيه...
ابو سعود : على العموم انا حبيت اخذ فكرة عن الولد .. مع ان الوقت سابق لأوانه باقي على الصيفيه شهر تقريبا او أكثر ...وقتها يصير خير ...
سعود : انت ايش رأيك يا يبه ....
ابو سعود : هذي حال الدنيا الزواج ..بس أكيد الرأي الأخير لأختك ..بس لازم نقول لها الولد ايش فيه وايش مافيه وهي تقرر ...
وائل "مو قادر يضبط اعصابه ..وقف": عمي استأذن انا راسي مصدع .. بروح انا وسعود للبيت ...
ابو سعود : محد بالبيت يا وائل ..اذا تبغى تروح روح ...
سعود "وقف ..وطالع في الساعه ":..الساعه الحين 10 وربع ..أكيد أهلي بيدقون علي .. أروح أجيبهم من الحفل ...
وائل : حفل !... أي حفل ؟!
سعود "ابتسم ": حفل تخرج عبير ...اليوم ..وراحت هي وامي ...
وائل : ايييه ...طيب يعني أسبقك على البيت ...
ابو سعود : دامك تعبان يا وائل ..نطلب عشاء من المطعم ونتعشى بالبيت مع بعض ....بس بتأخر ساعة وألحقكم على البيت ...
وائل : خلاص انا بجيب عشاء وسعود يجيب عمتي من الحفل .. وانت يا عمي خلص شغلك..ونتقابل في البيت ...
سعود : لا يا وائل انت توك واصل روح البيت وانا بجيب ...
وائل "ماله خلق للمناقشة ": براحتك ...يالله مع السلامة ...
سعود : انتظرني جاي معاك .."ياشر لابوه" .. فمان الله ...
ابو سعود : مع السلامه ..."ورجع يخلص شغله "...
............ وائل طلع من الشركه و وقف عند سيارته وفك ازرار ياقة ثوبه ..وتحسس رقبته بتوتر ...
سعود .."لحق وائل ": وائل ..وائل ...
وائل "حول يده من رقبته الى جبهته":. هلا سعود بغيت شي ...
سعود : الظاهر انت من جد مصدع ...
وائل : وليه يعني بضحك عليك ..والا على عمي ...
سعود : مدري حسيتك من لما جت سيرة ماجد تغيرت وتوترت ...
وائل "يحاول يكون طبيعي ": لا وليه أتوتر .. بس متفاجئ ..شوي بس ما علينا ...يالله روح لا تتاخر على عمتي وأختك ....
سعود : يالله .. بس دقيقه .."وطلع مفاتيحه من جيبه "..امسك هذي مفتاتيح البيت ...
وائل "يطالع في المفتاح ": لا لا بنتظرك بالسيارة حتى ترجع ...
سعود : أخاف يتأخرون ...ترى الشغالة بالبيت بس أحيانا أمي تسكر عليها بالمفتاح ...او يمكن تكون نايمه ...روح ألحقني وخذ لك دش كذا تصحصح معانا ..حتى ويجيك العشاء...
وائل "استسلم":..هات ..يالله مع السلامه .."ركب سيارته وانطلق بسرعة "
سعود ....ايش اللي صار لك يا وائل ..دخلت بوجه وطلعت بوجه ثاني...يكون له علاقة بماجد ...يالله أكيد بعرف الموضوع عاجلا ام اجلا..
>>>>>>>> أمي الغالية يتصل بك
سعود : هلا يا يمه .. انا بالشركة ..جاي الحين ...يالله اذا وصلت دقيت عليكم ...باي .. "طلع سيارته .. وراح لمقر الحفل"..
....................................
تعليق