أنوثة خياليه بالرغم من الملابس الرجالية..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عقد اللؤلؤ
    عضو متألق
    • May 2011
    • 282

    #71
    رد: أنوثة خياليه بالرغم من الملابس الرجالية

    المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
    بالعكس الروايه حلوه
    والاجزاء حلوه
    يعطيك العافيه
    لاتطولين علينا

    مرورك الحلو يالغلا ,,,
    منوره



    رؤحي تحب

    كملي يا الغلا

    ومن قال انه مو حلوه الي خيال

    كملي وحنا معاك انشاء الله بي عون الله

    لا تطولين علينا في البارتات اوك هههههه

    مشكورة يالغلا ..
    وان شاء الله تستمتعي بالاجزاء القادمه


    وردة العمر

    تسسسلم اناملك ياعسل

    مرا حلو البارت

    الله يعطيك العافيه

    لاتطولي علينا
    الله يعافيك يالغلا ...
    منورة ..وان شاء الله ما اطول عليكم

    تعليق

    • عقد اللؤلؤ
      عضو متألق
      • May 2011
      • 282

      #72
      رد: أنوثة خياليه بالرغم من الملابس الرجالية

      المشاركة الأصلية بواسطة نسيت انساك
      يسلمو يالغلا
      رويه مر حلوه
      استمري متابعه لك


      حلاتها في تواجد يالغلا ..
      مشكورة


      مزمز

      تسلمين على ألرويه كل يوم إدخال عشنه
      من جد روعه
      مرورك الاروع ومتابعتك ...
      خليكي منورة صفحتي دائما ...


      SOoΚaRh

      عسساك على القوة إن شاء الله ..
      وتابعي الرواية
      ننتظرك =)
      الله يقويك يالغلا

      مشكورة على ردك



      فديتني عيناوية

      ثانكسسس ع الرواية الحلوة بس كمليييييييها بليييييز
      عشان خاطرك وخاطر كل اللي ردوا راح اكملها ...
      مشكورة على تواجدك يالغلا

      تعليق

      • عقد اللؤلؤ
        عضو متألق
        • May 2011
        • 282

        #73
        رد: أنوثة خياليه بالرغم من الملابس الرجالية

        <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
        الجزء الحادي عشر
        <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<






        اتفقوا يروحوا البحرين على العصر... وانطلقوا في سيارتين ..لان وائل رفض يروح معاهم عشان يأخذوا راحتهم ...
        وائل : صعب أكون معاك يا عبير في نفس السيارة...أخاف يصير فيني شي ..وانا احس بانفاسك ..وحركاتك قريبه مني ....يارب فرج همي ...

        وصلوا البحرين ...واستأجروا في فندق جناحين ...جناح ل ابو سعود وام سعود وعبير ...وجناح لوائل وسعود ....

        غيروا ملابسهم ...
        وائل .. لبس بنطلون جينز مع تيشرت احمر بدون اكمام ..وبوت ازرق مع احمر ..وحط في شعره جل وسرحه على ورا ...
        سعود .. لبس بنطلون اسود مع تيشرت ابيض بياقات ونص كم ... شعره سبايكي ...وبوت اسود ...
        عبير... لبست عبايتها اللي اطرافها تطريز بلون ازرق .. واللثمه ...

        طلعوا على مطعم الفندق في الأعلى ...معاهم ابو سعود وام سعود ....واختاروا طاوله ...بس كان فيه مشكله عبير و وائل ...

        وائل : انتو اجلسوا مع بعض وانا بتعشى في الفردي هناك ...
        ابو سعود : لا يا وائل مو لوحدك ....انا وسعود بنجي معاك ...
        سعود : دقيقه ...عبير ادخلي جوا ..."دخلت عبير قريبه من الشباك .." ...وانا بجلس جنبها ...وانت يا وائل تعال جنبي "وسحبه وجلسه جنبه "....

        صار سعود بين عبير و وائل ...

        ابو سعود "مبتسم ":..مرتاحين كذا يعني ..
        وائل "منحرج ": والله عادي لو أكلت لوحدي مو مشكله ...
        سعود "لف على عبير ": أنتي مرتاحة والا لا ...
        عبير "تحس انها متلخبطه ..من قربها من وائل وعلى طاوله وحده":..عادي بسوي طرحتي ملكي ..
        سعود "لف على وائل ": شفت مافيه مشكله تقول عبير ....خلاص اقعد ..."واشر على الجرسون"..المنيو لو سمحت ....
        ابو سعود , وام سعود : يطالعون في بعض ويضحكون ...
        سعود : لا تضحكون ...ترى كل مره على شخص يقعد بينهم ...مو بس انا ...احس اني قاعد بين اشباح لا صوت ولا حركه ...
        وائل "ضربه على راسه... وهو يطالع في يد عبير اللي مدتها تاخذ المنيو من قدام سعود ": اسكت قال أشباح قال ..من زينك انت يا مومياء ...
        سعود : لا تضرب ..انت وعضلاتك هذي ..اخاف تسويني كتشب ...
        وائل : يا ركيك ...بعدين اذكر الله على عضلاتي ...
        سعود : ماشاء الله ..
        ابو سعود : وطوا اصوتكم ....كانكم جالسين بالبيت ..يالله اطلبوا العشاء خلونا نطلع نرتاح ..

        طلبوا العشاء .. وكل شخص طلب اللي يحبه ...مع بعض المقبلات والبطاطس المقلية ... كان وائل يراقب أكل عبير من خلال يدها ..اللي يتابعها ايش بتاكل ..وكان يذوق نفس أكلها ..عبير لاحظت ان أي شي تاكله وائل بعدها بشوي ياكل نفس أكلها بس توقعت انه صدفه ...لان عبير ببالها ان حبها لوائل من طرف واحد فقط ...

        ونزلوا على جناحهم ... وناموا لصباح اليوم الثاني ...صباح يوم الخميس.......
        صحي سعود و وائل من بدري وجابوا فطور عبارة عن ساندويتشات ..ودق سعود على جناح أهله وأعطاهم الفطور ... ورجع هو و وائل لجناحهم ..وفتحوا البلكونه وقرروا يفطروا فيها ..
        سعود : الجو روعه اليوم ...
        وائل "يسحب الكراسي للبلكونه": أي والله حلو الجو نبغى اليوم نروح مكان مفتوح ..امسك الكرسي....
        سعود "يسحب الكرسي ويضبط مكانه ويجلس " : وين طيب نروح ..
        وائل : يعني انتو اذا جيتوا البحرين وين تروحوا ...
        سعود :ههه السينما..
        وائل :: وغير السينما ...
        سعود : نروح مدينة العاب وحدايق ..واسواق ...يعني ..على حسب طلبات الجميع ...
        وائل : اها حلو طيب ... بس مدري انتو مطولين ..والا بترجعوا بكره ..
        سعود : أكيد بنرجع بكرة .. لان السبت دوامات ...
        وائل : يالله خلنا نفطر عشان لا نتاخر على عمي ...

        ................................


        اتفقوا يروحوا سينما ومدينه العاب ...

        سعود و وائل تحدوا بعض في لعبة السيارات ...وراحوا يلعبون ..
        ابو سعود وام سعود وعبير ...جلسوا على طاوله في مدينة الالعاب تابعه لبوفيه ..اخذوا لهم عصيرات وبطاطس ومكسرات ...وعبير لقيت شبكه نت ودخلت من جوالها ...وجلست تسولف مع سمر وتخبرها بأخر التطورات ...
        عبير "مركزه على جوالها ":هههههههههههه
        ام سعود : يا بنت فشلتينا من الناس تضحكين لوحدك ...قفلي الجوال يالله ...
        عبير :هههههه هذي سمر معاي على المسن ... "قفلت جوالها" .. وهذا الجوال قفلناه ..امري يا اغلى ام ايش تبغين ...
        ابو سعود "يعطيها فلوس":امسكي وروحي اشتري لكم ايس كريم ..
        عبير "تاخذ الفلوس": مشكور يا بابا ...انا بروح اشتري من هناك من باسكن روبنز .. باي
        ام سعود : الله يحفظك يا بنتي ...
        ابو سعود : أقول يا بدريه ..تعرفي ماجد السكرتير اللي في شركتنا في الرياض ...
        ام سعود : ايه اعرفه واعرف امه وخواته مو اللي زاروا بيت اخوك محمد قبل فتره وشفتهم هناك ...
        ابو سعود : اها ..وانا اقول من وين يعرفون عبير ...
        ام سعود "مستغربه": عبير ايش دخلها بالموضوع ..؟!
        ابو سعود "ابتسم": ابو ماجد خطب عبير لماجد ...
        ام سعود : ايششش خطبها ..من متى ..
        ابو سعود : وش فيك وطي صوتك .. مو خطبه رسميه بس كلمني على الجوال ... وينتظرنا نروح في الصيف للرياض ويجينا البيت ..ويخطبها رسمي ...
        ام سعود : يعني انت وافقت ...
        ابو سعود : لا ما وافقت بس قلت اهم شي عندي الحين تخلص دراستها واختباراتها ..وانا ما راح اكلمها بالموضوع الا في الصيف ...فقال لي اذا رجعتوا راح نتقدم رسمي وانتو وقتها شوفوا رأيي عبير ...
        ام سعود : بصراحه فاجأتني ...
        ابو سعود : وانا بعد متفاجئ...بيني وبينك ..ما ودي عبير تطلع لناس غرب ..ودي لو لها نصيب في احد من اولاد عمها يكون افضل ..وراح اطمن عليها اكثر ...
        ام سعود : ليه ماجد مثلا سمعته مو حلوه والا فيه عيب ...
        ابو سعود : لا والله الولد ماشاء الله عليه ... بس هذي بنتي الوحيدة ما ودي تروح لناس ما تعرفهم ولا يعرفونها ...
        ام سعود : واذا أولاد إخوانك ما فكروا فيها ..يعني البنت تعنس ... مع ان بنتي ما ناقصها شي ..بس سبحان الله النصيب...
        ابو سعود : انا أفكر في خالد ولد سالم ..ايش رأيك ..ما ينفع لبنتي ..
        ام سعود : بس بس خالد يحب بنت خاله ...منال ..وكذا مرة كلمتني ام خالد عنها ...
        ابو سعود"انصدم":..يعني الموضوع جد ..
        ام سعود : الله يرزقها باحسن من خالد ... "حطت يدها على كتفه" لا تحمل همها من الحين عبير لسى صغيره..وهي عندها طموح تكمل لا تشغل بالها بالزواج الحين ...

        عبير راجعه وبيدها كيس الايس كريم ..وفجأة احد يدفها بقوه كانت بتطيح بس انها تمسكت في عربيه طفل كانت أمه ماره من جنبها ...
        عبير "تعتذر لام الولد": أسفه ..معليش
        ام الولد "ابتسمت لها" : ما عليكي ...انتبهي على حالك...
        عبير "ابتسمت وهي محرجه": مشكورة ..."ولفت معصبه على اللي دفها ...وشافت سعود يضحك عليها "... سعو و و و د
        سعود "يقلدها لما كانت بتطيح .. ويضحك":هههههههههههه
        عبير"معصبه حدها...ومن بين اسنانها": سعود يا الدب وربي اوريك ..."وقربت منه تبغى تمسكه" تعال تعال ..ما راح يعدي يومك على خير..."ومن كثر ما عصبت انفكت لثمتها ..ولفت لا شعوريا على الجهه الثانيه فكتها وعدلتها ورفعت عينها ...لقيت وائل واقف قريب من سعود ويطالعها ومبتسم ...انحرجت"..و ا ا ا ي يا وائل هذا حفظ شكلي ..."راحت جلست عند أبوها وامها وهي معصبه على سعود"......
        ابو سعود "مبتسم ..لانه شاف الموقف": ايش فيها دلوعة بابا زعلانه ...
        عبير"تفك الكيس بقوه وتطلع علب الايس كريم وتحطها بقوه على الطاولة ":. هذاك الولد طفشني ..شفته كيف دفني قدام العالم كلهم...
        سعود , و وائل قربوا منهم وجلسوا على الطاولة ..وائل بعيد عن عبير لانها طاوله طويله ..هو في اخر الطاوله وعبير في اولها ..

        سعود :هههههههه السلام عليكم ههههههههههههه
        ابو سعود وام سعود : وعليكم السلام...
        ام سعود "تخاصمه": ليه سويت باختك كذا ..يا ولدي بغت تطيح ..عيب هالحركات قدام الناس ...
        سعود "ومو قادر يسيطر على ضحكه ":.. هههههههه يا امي ترى والله دفة بسيطه .."ويغمز لوائل " مو قصدنا ..
        وائل "انحرج من كلام سعود":..الله يهديك يا سعود لا عاد تعيدها فاهم ...
        عبير"بصوت رافع وهي معصبه ": ..لو طحت وانكسر خشمي ...
        سعود وائل :ههههههههههههههههههههههههههههههه
        سعود :هههههه الله واكبر ياهالخشم حد السيف عاد ..
        وائل " تذكر ملامح عبير ..والله انها احلى منك اسكت بس"..
        ابو سعود "مبتسم ماحب يحرجها": خلاص يا بنتي حصل خير..
        عبير :خله يعتذر ..
        سعود : ميييييين اللي يعتذر...
        عبير :انت ...
        سعود : وائل اللي يعتذر مو انا ...
        عبير "فتحت عيونها وطالعت في وائل اللي حمر وجهه": وليه وش دخله هو ....
        سعود "يطالع في وائل ": تكلم ...
        وائل "متحرج والعرق يتصبب منه ": انا اسف وربي ماكان قصدي بس "يطالع في سعود ويضحك" ههههههه ..
        عبير "تطالع في ضحكته اول مره تشوفه كذا وهو قريب منها .."......
        وائل "مسح وجهه بيده .. وهو يضحك": استغفر الله ...ههههههههه انا كنت اطارد عصفور سعود اللي كسبه بالتحدي اللي بيننا ..بس انا فكيته ما توقعت يطير ..وطار وكنت الحقه مو مركز في اللي قدامي ...ومعليش يعني ..والله ما انتبهت لك كنت مركز مع العصفور ..ولا كنت ادري انه انتي ..عندي غيرك ولا انتي يا بنت العم ....
        سعود "يطالع في عبير وياشر على وائل ": سمعتي سمعتي باذنك ..
        عبير "مبلمه ..وما نزلت عيونها عن وائل.. تحاول تفهم "
        وائل "كل ما طالع فيها لقيها تطالع فيه .. لف على سعود ":..انا رايح للفندق ...خذوا راحتكم ....وقت ما حبيتوا ترجعوا ارجعوا .. "وقف"...
        ابو سعود : على وين يا وائل ...
        وائل "مبتسم .. ويحاول يتحاشى نظرات عبير": ..برجع للفندق..وانتو...
        ابو سعود "وقف ..وياشر على ام سعود وعبير ": يالله قوموا رجعنا الفندق ...."وقفوا بدون تردد"..
        وائل : يا عمي يمكن عمتي تبغى تجلس ... ترى احس اني ما خليتكم تأخذون راحتكم ...وسعود ما جلس معاكم ..ولا جلستوا مع بعض ...
        سعود "وقف وحط يده على ظهر وائل": اللي يسمعك يقول احنا اول مره نطلع ...بالعكس الشي الحلو بهالطلعه هو وجودك يا وائل معانا ...
        ام سعود : وسعود ما قال الا الصدق ..
        وائل "ابتسم وانحرج": والله احرجتوني بصراحه ...
        سعود "بنص عين": لا يكون انت اللي متضايق منا .. ما تركناك لوحدك ...جينا معاك هنا ..
        وائل : لا ا ا ا بالعكس لا تقول كذا يا سعود "وطالع في عبير نظرة سريعه"..
        عبير"نفسي أفهمك يا وائل..يا ترى بايش تفكر فيه.."
        ابو سعود : أجل دامنا متفقين يالله مشينا ....
        الكل رجع للفندق ...

        تعليق

        • عقد اللؤلؤ
          عضو متألق
          • May 2011
          • 282

          #74
          رد: أنوثة خياليه بالرغم من الملابس الرجالية

          ........

          في جناح وائل وسعود ...
          وائل "متمدد على السرير": اه اليوم كان متتتتعب ...
          سعود :هههههه لأنك خسرت ...وركضت ورى عصفوري اللي طار بسببك ...
          وائل "تذكر لما صدم بعبير": اسكت الله يرحم والديك ... وربي احرا ا اج قدام عمي ... حتى أختك بغت تأكلني بعيونها "الا ذبت في نظراتها"..
          سعود : عاد عبير إذا حقدت حقدت ...ههههههه
          وائل "يا ساتر لا تكرهني ": والله ...!!
          سعود "حس بنبرة صوته اهتمام.. طالع فيه بنظرات شك ":.. بنجلس طول الوقت نسولف في هالموضوع ..؟!
          وائل "حس انه تضايق .. ":..ها ...لا ...بس "يغير الموضوع ".. ههههههه تذكرت أختي سمر ...نفسسسس الشي ...
          سعود "بس سمع اسم سمر ابتسم غصب عنه": لييييه سمر وش فيها ...
          وائل : حتى هي اذا حقدت حقدت ههههههههههه
          سعود :هههههههههههه
          وائل "لف على جنبه اليمن وعطاه ظهره .. غمض عينه ":.. يالله بنام شوي ..قفل البلكونه اذا بتطلع برا الجناح ...
          سعود "وقف .. وقفل البلكونه ..وسكر الستارة": انا بروح عند اهلي شوي بجناحهم ...نوم العوافي وائل..

          سعود .. انتظر ما رد عليه وائل ..فأخذ جواله وبطاقة مفتاح الباب... وطلع ...
          وائل .. فتح عينه بس سمع صوت قفل الباب .. وجلس وعدل المخدة وتكى عليها ...فتح الابجورة اللي على يساره ...وسرح بفكره .." ردة فعل سعود معاي كانت تدل على انه تضايق مني ..معقول واضح اهتمامي بعبير ...المفروض انسى وجودها ..لاني لو شفت سعود يسوي نفس الشي لسمر ..كان صارت علوووم ..."..طالع لفوق .. وبكل جديه ".. عبير انا بنسى وجودك معانا .. وراح اطنشك ولا كأنك موجود .. وأكيد راح اقدر اكيييد ....."....وقطع أفكاره ... رنة جواله ....

          وائل "يطالع في المتصل مو مصدق " :..شيماء ..!!! ... الو
          شيماء : الو وائل ...
          وائل "ابتسم": هلا والله ...اشتقنا لهالصوت ...
          شيماء "ولا كأنها سمعته": ماما تقول انك اتصلت كذا مره ..خير بغيت شي...
          وائل "ضحك": قلت لك مشتا ا ا ا ق لصوتك ...
          شيماء "سكتت شوي .. وبلا اهتمام ":..وائل انا كنت بس...
          وائل "قاطعها..بكل رومانسيه ":... يا عيون وائل ...
          شيماء "بسخرية": ..إنت شارب شي ...
          وائل "غمض عيونه بألم": ..وليه اللي يتغزل بزوجته يكون شارب؟!
          شيماء :هههههه الحمدلله والشكر ...
          وائل "بضيق":.. شيماء ... مع السلامة ...
          شيماء "بسرعة":...باي .............."وقفلت"...
          وائل "يطالع في جواله .. وضاغط عليه بقوووه":..ليه ..ليه يا شيماء ...حرام عليك ..وربي تعبا ا ا ن .."زفر بقووه ...ورمى جواله بعيد على سرير سعود .... و وقف بتعب ... وفتح البلكونه .. عشان ينسى شيماء ..ويمكن ينسى عبير .."...

          ............
          في الرياض في بيت ابو عبدالله ...


          شيماء "تكتب مسج .. وتستقبل مسج ": ههههههههههههه
          نجوى : ضحكينا معاك ...
          شيماء "تكلم نفسها " :.. إي والله صادق يمكن سكران ههههه
          نجوى : مجنونه ..تكلم نفسها ....الا اقول هذا بعد من كوكو..؟؟!!
          شيماء "طالعت فيها بعصبيه":. وانتي ايششش دخلك ..ممكن اعرف.. أي مسج في جوالي مالك دخل فيه ولا لك دخل في صاحباتي ..فاهمه..
          نجوى "بلا اهتمام": ايه ايه فاهمه.. خاصة اذا كانت مثل كوكو أي شي بينك وبين وائل تخبرينها عنه ...ولا بعد تسمعين نصايحها اللي مثل وجهها ...
          شيماء "بسخرية ..وهي واقفة":..ههههه اذا على وجهها فانا اضمن لك انها أجمل منك .. بروح غرفتي ابرك لي..."وطلعت غرفتها"
          نجوى : مدري ليه أحس ان السالفة فيها شي .. الله يستر وبس منك يا شيماء ...

          ........................

          سعود ... ما راح لأهله في الجناح مثل ما قال لوائل .. تضايق من نفسه انه شك في ولد عمه .. وعشان يرتاح ...راح مشوار ..ورجع يصحي وائل ... فتح باب الجناح...

          سعود "يدخل بشويش .. ويشوف وائل يطالع في التلفزيون ":..أنت صحيت ..؟!
          وائل "جالس على الكنبه وممدد ارجوله على الطاولة اللي قدامه ..هز رأسه بدون رد ..بمعنى لا"..
          سعود : كيف يعني لا ...بس شكلك يقول انك ما نمت صح ..
          وائل "يهز رأسه ايه"...
          سعود "قرب من وائل.. ويطالعه بحرج":.. و وائل ..لا يكون متضايق مني ...ا أنا ...بس ...
          وائل "فهم على سعود انه يقصد عبير..قاطعه ":.. لا يا سعود مو منك...من شيماء ...
          سعود "متفاجئ":.شيماء ؟!... وش فيها ..اتصلت عليها ..
          وائل : لا هي اتصلت ..
          سعود :. حلو...
          وائل "معصب": لا مو حلوو...تخيل أقول لها مشتاق لصوتك تقول شارب شي ..هذي إنسانه مستحيييييل....
          سعود : ما عليه اصبر عليها يا وائل ..أنت تعرف دلع البنات...
          وائل : الى متى اصبر ..ما تحس ..ما تحس فيني يا سعود شيماء ما ا ا ا تحسسسس فييييييييييني ..فاهمني ...ما تحسسس..
          سعود :يعني أنت اللي حاس فيها ..؟!
          وائل "طالع بغضب فيه": ايش قصدك..
          سعود : يا وائل أنت تحب غيرها وهي بس مجرد زوجه ..
          وائل "وقف ..وهو معصب": لا لا تقول كذا ... قلت لك زواجي من شيماء راح يتم ..فاهم راح يتم ... واللي تقول عليه نزوة عارف ايش يعني نزوة .. لا عاد تقول اني احب "وبصوت كله ألم"..مافيه شي اسمه حب .. نزوة ...سامعني نزوة...
          سعود : طيب طيب هدي أنت هدي ...
          وائل : انا هادي ..."اخذ له نفس عمييق ".. ولازم أكون هادي ...
          سعود "يغير الجو":: أأأ ايش رايك اليوم حجزت لنا مقعدين في السينما ..لي ولك على فلم اكشن ...
          وائل "يحاول يكون طبيعي":.. انا وانت حلو...طيب اهلك وين بيروحون على بال ما نشوف الفلم ..
          سعود : لا أبوي وأمي يقولون ما بيطلعون اليوم بيطلبون عشاء من الفندق بيجلسون بالجناح ..
          وائل"جاء بباله يسال عن عبير ..بس خلاص قرر ينسى وجودها":.طيب ..متى الفلم يبدأ...
          سعود"يطالع ساعته":..يبدأ بعد ساعتين بالضبط ...
          وائل : حلو ..طيب ايش رايك نطلع من الحين نتمشى ونغير جو..أحس اني متضايق شوي ...

          سعود ..يالله .. "رن جواله" >>>>>>>عبير يتصل بك ..
          سعود :....هلا عبير ..خير ..ايه بنطلع ...بغيتي شي ؟!..

          وائل " سمع اسمها ولف راح الغرفه يبدل ملابسه ...وبنبرة تحدي": صدقيني يا عبير انا أقوى مما تتخيلي ..راح أنساك وأكمل حياتي مع شيماء ..وراح أنسى كل شي كل شي جمعنا مع بعض ..
          لأنك دخلتي حياتي بالغلط ..والغلط لازم يتصلح .."وفتح شنطته وطلع له تيشرت اخضر مقلم مع بيج وبنطلون بيج .."..
          سعود "دخل الغرفة عنده .. وراح لشنطته ..وطلع له تيشرت اسود وبنطلون جينز .. وقفل شنطته وشالها بيده ..":..سعود أنا رايح شوي عند أهلي وراجع ما راح أتأخر ...
          وائل "يطالع في الشنطه بيده ومستغرب":.. خير فيه شي ..وليه ماخذ شنطتك معاك ...
          سعود :أختي كلمتني تقول ان شنطتها صارت صغيره على ملابسها بعد ما راحت السوق اليوم وتبغى تبدل شنطتي بشنطتها ..
          وائل "رمى ملابسه على السرير ..وجلس ": اجل بتتاخر ...
          سعود :لا ...أنا طلعت لي لبس ...بعطيها الشنطه ...وبرجع واذا رجعنا رحت أخذتها منها... يالله البس بسرعه انا جاي "وطلع من الجناح"...
          وائل : غريبة طيب تقدر تشتري شنطه جديده ....يالله ايش دخلني ""وقف يبدل ملابسه "...

          ........

          بيت ابو وائل في الرياض ....على العشاء

          الجد : كلمك وائل يا محمد ...
          ابو وائل : ايه يايبه كلم ...وهو الحين بالبحرين ..واخوي صالح وأهله بعد معاهم ...
          سمر"بزعل" : ايه عبير أرسلت لي مسج وقالت لي ...
          الجده :.. وشو ايش ارسلت لك ؟
          ام وائل "ابتمست": مسج يعني رسالة على الجوال تقصد ...
          الجده : طيب قولي رسالة ... لازم هالكلام المشقلب حقكم ...
          سمر :ههههههه ضحكتيني يا جده وانا ابغى ازعل عشان بابا يحن علي ...
          ابو وائل : خير ان شاء الله احن عليك بأي مناسبة ...
          سمر : يرضيك يا بابا ان وائل وعبير في البحرين وانا لا ..
          ابو وائل "فتح عيونه": ايششش...؟!
          ام وائل : سمر ..؟!... ايش وائل وعبير .. قولي وائل وعمي وأهله ...
          سمر"بلا اهتمام": ايه اللي يهمني في السفره كلها هذولا الاثنين .. وائل اخوي ...وعبير صديقتي المقربة ...
          ابو وائل "ضربها على راسي" : خلصي عشاك ... بلا كلام فاضي ..
          سمر "بزعل":بابا ..وش فيك علي ...
          الجد : أي والله تستاهلين ...لو احد سمعك بيقول انهم مع بعض لوحدهم ...
          سمر "بخباثه": ههههه تقصدون شيماء ..ياليتها سمعت ...هههه
          الجده : شيماء مو بسهله لو سمعتك ..بهذلت الولد وهو مو ناقص ..
          ام وائل : سمر خلاص ...
          سمر "تطالع في ابوها وهي مبتسمه": بابا ..متى نروح البحرين ...
          ابو وائل "وهو ياكل": وليه بتروحين البحرين ؟...فيها شي مو عندنا ؟!
          سمر : بابا الله يخليك خلنا نروح للبحرين ..او او أي مكان انت تختاره ..او او جدتي .."وتقرب من جدتها ..وتهمس في إذنها" ...قولي البحرين طيب.. "بصوت عالي".. خلاص خلو الاختيار على جدتي ..يالله يا جده وين تبغينا نروح ..
          الجده : والله يا بنيتي ما احب غير هواء المزرعة ..وانا مشتاقه اروح لها ...
          الجد : كفوو والله يا ام محمد...
          ابو وائل : خلاص تم ..انتي تأمرين أمر يا يمه ...
          سمر "تطالع جدتها بحزن": جداه ...ليه كذا ..
          ام وائل :هههههههههههههههههه ..تستاهلين

          ................................

          تعليق

          • عقد اللؤلؤ
            عضو متألق
            • May 2011
            • 282

            #75
            رد: أنوثة خياليه بالرغم من الملابس الرجالية

            ................................

            في البحرين....

            وائل و سعود ... انتهوا من الفلم وراجعين الفندق .. بس دخلوا سوبر ماركت قدام الفندق ..
            وائل :مرة ثانيه لا عاد تختار فلم .. خلني انا اختار ...
            سعود :ههههههه ليه ما عجبك ...
            وائل : تسمي قصه سبايدر مان فلم ...خلاص ذكرتني بأيام الطفولة ...
            سعود :ههههههه "عند ثلاجة الايس كريم ".. نأخذ ايس كريم والا بلاش...
            وائل : امممم اذا تحبه خذ ..انا عن نفسي باخذ عصيرات بس ...
            سعود : أي والله بكرة راجعين للشرقية ...خلاص انا كمان مثلك عصيرات بس ...
            وائل : كلمت عمي وسالتهم اذا تعشوا ..
            سعود "وهما متجهين للكاشير": ايه كلمته قال تعشينا وبنام على طول لا عاد تدق علينا .."يطالع في ولد مر من جنبه .. متلطم".. استغفر الله وش هالولد ..شوف ثوبه كيف يسحب في الارض هههههههه
            وائل "توه ينتبه للولد": وينه ...أها ... ههههههههه يمكن ماخذ ثوب أبوه ...
            سعود : لو كان بالسعودية كان صارت علوم ...
            وائل :ليه ؟! ...
            سعود : مدري شكله مايع كذا ..مو عاجبني تقول بنت ...
            وائل "لف يطالع في الولد ..وطالع في سعود":..بنت ..!!..ههههه.. بعض الاولاد مدري كيف يفكرون .." وكان فيه شي خلاه يطالع في الولد مره ثانيه .وطالع فيه وشافه يطالع فيهم ... بسرعة لف عنهم وراح بعيد ..."...
            سعود "عند الكاشير ": وائل ..يالله هاتي العصيرات اللي بيدك عشان نحاسب ...
            وائل "يطالع في سعود وهو مبلم "...
            سعود : ايش فيك يا وائل ...ناسي شي ؟!
            وائل " يا ترى اللي أفكر فيه صح.. معقول":.. خذ ..."أعطاه العصيرات"... حاسب انت وروح للفندق ..وانا دقايق وجاي ..
            سعود : وين بتروح ....
            وائل "يبتعد عن سعود ..": بكلم ..."وغمز له"...شوشو....
            سعود : هههههههه طيب ..عقبالنا يارب .." اخذ الكيس بعد ما حاسب وطلع من السوبر ماركت للفندق "...

            وائل ...... وينه وينه .. .ايو و و ا ...هذا هو ....

            وائل يقرب من الولد .. وتسارع دقات قلبه تسبقه .. وقف جنبه ولف يطالع في وجهه الا مو واضح منه الا العيون ...
            وائل : هلا والله بيوسف ...
            .....: "يطالع فيه بعيون مفتوحه "...
            وائل "بصوت واطي ":.... عبير ايش تسوين...
            عبير "بخوف وربكه .. وتثقل صوتها " :...انت غلطان ...
            وائل :هههههههههه .. ترى مو راكب الصوت الثقيل عليك ...
            عبير "لفت عنه".............
            وائل "يلحقها": امشي قدامي ...
            عبير "طالعت فيه ": على وين ؟!
            وائل "كتف يده .. وسرح في عيونها ..اشتقت لها العيون":..على الفندق..
            عبير : مالك دخل فيني .."ولفت تكمل " ..
            وائل "على طول مد يده ومسكها ..من يدها .:..
            عبير "تطالع في مسكتة يده وتطالع فيه ":.بعد يدك ...لا عاد تفكر تلمسني فاهم ...
            وائل "يمسك اعصابه ..ويفك يدها ": انا أسف .. بس امشي معاي على الفندق ...
            عبير ""بكل تحدي" : ما أبغى ..
            وائل "معصب ومن بين أسنانه": بتجين معاي غصب عنك ..والا اكلم سعود يجي يشوف المسخره اللي انتي فيها ...
            عبير : انت ليه تطلع لي في كل مكان ..اتركني ..برجع لوحدي بعد شوي ...
            وائل "طلع جواله ": اكلم سعود أفضل ..
            عبير "مدت يدها على جواله": لا لا لا ..خلاص خلاص "وباستسلام"..اوف برجع ...
            وائل "ابتسم ابتسامة النصر":قدامي ..

            ومشيوا عبير و وائل لخارج السوبر ماركت .. وللفندق ..بدون أي كلام شفهي بينهم ... بس عيونهم وقلوبهم هي اللي كانت تتكلم ....

            وصلوا للاصنصير وينتظرونه ينزل...
            وائل "يفكر يطلع عبير لوحدها بالاصنصير مايبغى يبقى معاها أكثر من كذا ..لانه قرر ينساها.. وبدون ما يطالع فيها ":.. عندك بطاقة الباب .؟!..
            عبير "بصوت قريب من الهمس ":.. ايه ..وائل وين سعود ؟!
            وائل " بتذبحني هالبنت بهالصوت .. ": ..سعود قلت له يطلع للجناح ... وانتي كيف طلعتي من غير ما احد يحس فيك ...
            عبير : انتظرتهم ينامون ولبست ثوب سعود ..و .. و طلعت ...
            وائل "يطالع فيها ويشوف الثوب عليها ..اكمامه طويله ويسحب بالارض بس هي رافعتة بيدها ..ابتسم ": الثوب اللي بالمزرعه عليك احلى ...
            عبير " حمر وجهها من ابتسامته وكلامه ..ونزلت راسها ":.. ايش أسوي هذا الموجود ...

            وقف الاصنصير ...وخرج منه 4شباب كانهم سكرانين ..يضحكون ..واصواتهم رافعه..وما يدون عن شي ... وقربوا منهم .. يقولون كلام مو مفهوم ...

            وائل .. سحب عبير لا شعوريا وراه .. واشر للشباب انهم يروحون ...
            وائل : روح روح يابو الشباب ..الله يهديكم وبس ...
            عبير " يممممه كيف بدخل الاصنصير الحين"...
            وائل "دخل الاصنصير .. ": عبير تعالي .....بسرعة قبل لا يقفل ...
            عبير "من خوفها من الشباب ... دخلت بسرعة ولصقت في وائل ": ايش هذولا الشباب يخوفون والله ...
            وائل "يطالع فيها وهي لاصقه فيه ..حتى انه حاس بحرارة جسمها.. "...أ أ..الله يهديهم ..."ضغط على زر الطابق السابع .. ورجع شعره على ورى بيده .. وبعد عن عبير "
            عبير " انتبهت انها كانت لاصقه فيه .. وهي بعدت كمان .. وانحرجت ":.. أ ..أ ..اسفه ...
            وائل "ركز فيها .. وبصوت حنون": عبير الله يرحم والديك انتي ايش قاعدة تسوين بنفسك ... ليه هالمغامرات بهالثياب .. انتي كذا ممكن تعرضين نفسك للخطر .."عينه بعينها ..وكله لهفه لهالنظرات ".. انا خايف عليك ..لو احد عرف انك بنت ما راح يتركوك بحالك ...
            عبير "وهي تطالع في عيونه وترمش بين كل ثانيه والاخرى ": حبيت اتسلى واغير جو ...بعدين ما عليك محد كلمني ..معناه مو واضح اني بنت ...
            وائل "يطالع فيها من فوق لتحت ..بتدقيق"..
            عبير "انحرجت من نظراته ..":.هيييي وش فيك ...
            وائل "ضيق عينه وابتسم": انا أشوف قدامي أنوثة كاملة الملامح ..
            عبير "فتحت عيونها وترمش بسرعة ..وحطت يدها على خصرها" : وا ا ا ا ا ا ا ائل ..
            وائل " يا عيون وائل .. وبنفس النظرات والابتسامة ":.. حتى ..حتى ...ملابسك الفوقية الأنثوية "وشد ابتسامته حتى ظهرت اسنانه .. ويده على دقنه"..وا ا اضحه ..
            عبير "لا شعوريا طالعت في صدرها وسحبت الشماغ تغطي صدرها ..."
            وائل "ابتسم على حركتها " :..

            وقف الاصنصير...

            عبير : أخيرا ..."وطلعت بسرعة"...
            وائل "لحقها بسرعة":.. عبير ..عبير ..
            عبير"وقفت ومن دون ما تطالع فيه " : نعم ..؟!...
            وائل "سبقها ولف عليها وصار وجهه مقابل لها":.. اوعديني اخر مره تسوين هالحركه ...
            عبير "لسى منحرجه منه من كلامه في الاصنصير ..ومن دون ما تطالع فيه ..":..انا أسوي اللي أبغى ...وماني مضطرة أوعدك لأنك صدتني مرتين ..المره الجايه ما راح تقدر ..
            وائل "ميل رأسه وابتسم": معناه انك بتكررينها ...وان شاء الله أصيدك بعد في الثالثة ...
            عبير "طالعت فيه .. وما قدرت على نظراته ":.. لو سمحت أبغى أروح الجناح ...
            وائل "بعد من قدامها .. وبدون ولا كلمه ..وتابعها بنظراته ..حتى فتحت الباب "...
            عبير ""فتحت الباب ..ولفت تطالع في وائل اللي شافته يطالع فيها بنفس الابتسامة ..ابتسمت له ... ورفعت يدها له دليل الشكر ..ودخلت بسرعة ...".
            وائل "جمد مكانه من رفعة يدها .. وبسرعة ردها ورفع يده لها قبل لا تنزل عيونها وتدخل ": ابتسمت لي ..متأكد ..عيونها ما تكذب ..

            "سند جسمه على جدار الممر ... وتكى برأسه ..وغمض عيونه ..مدري انا بحلم او بعلم ..ليه كل ما جيت بنساك طلعتي لي بشكل أقوى من قبل .. "طالع في الباب اللي دخلت منه "... خايف افشل في التحدي مع نفسي ...الظاهر انك أقوى مما تخيلت ..وانك مو نزوة ..أخ يا قلبي .. "
            وبخطوات ثقيلة دخل الجناح .. وطالع في سعود اللي نام بملابسه لان شنطته عند عبير ..."ابتسم ".. ورمى جسمه على السرير ..وغمض عيونه ... وكأن حب عبير اكبر من ان يتحمله جسم وائل اللي استسلم للنوم بسرعه ...

            عبير ... جالسه على الكنب قدام التلفزيون .. والشماغ في حضنها ..وثوب سعود جنبها .."ابتسمت ".. ليه أنت اللي تكشفني يا وائل...الظاهر صرت تعرفني .. وكمان حافظ ..حافظ جسمي "حمر وجهها وغطته بالشماغ لما تذكر كلامه في الاصنصير" ..معقول هو كذا يتكلم مع الكل والا بس انا ... يعني نجوى وفاء وشيماء يكلمهم كذا .. مع اني من لما صرنا نتغطى عن أولاد عمي ما صار يجمعنا لا مكان ولا سواليف ...والا يمكن وائل يعتبرني بزر ..مثل ما قال لسمر هذاك اليوم ...اوف انا ليه أفكر فيه وهو خاطب .. وكيف ما افكر فيه..اه بس ..اه .. وانا لما اشوفه اشوف أجمل وأوسم رجل بحياتي ...

            .........................
            صباح اليوم الثاني ...
            ابو سعود ..وام سعود ..وسعود وعبير ...في سيارتهم متوجهين للشرقية ....ويودعهم "وائل "...اللي خبرهم انه بيجلس يومين زياده في البحرين وبعدين يلحقهم على الشرقية ...في نهاية إجازته ...

            وائل ..هالمره قدر يودع عبير بعيونه اللي لما تلاقت عيونهم ..رفع لها يده بنفس حركتها امس له... هذا الشي حسس عبير ان وائل فاكر كل شي يصير بينهم مع انه ما يتعدى النصف ساعة ..او اقل ..ولكن يتذكر كل شي ...ما كان بيد عبير غير أنها تغمض عينها له بقوه ..وكأنها تحاول تطبع صورة وائل الاخيره في عقلها ...

            وائل "اللي بدوره لمح حركتها ...ابتسم ..وبصوت رافع .. لعمه ": راح اشتاق لكم ... قريبا أشوفكم ...توصلون بالسلامة ...

            ............................................................

            تعليق

            • SOoΚaRh
              V - I - P
              • Jan 2009
              • 1778

              #76
              رد: أنوثة خياليه بالرغم من الملابس الرجالية

              يعطيك العافية ...
              بارت جونان ^_^
              متابعتك

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #77
                رد: أنوثة خياليه بالرغم من الملابس الرجالية

                حلو البارت
                يعطيك العافيه

                تعليق

                • وردة العمر
                  عـضـو فعال
                  • Sep 2007
                  • 168

                  #78
                  رد: أنوثة خياليه بالرغم من الملابس الرجالية

                  مررا البارت كان خطيير


                  يعطيك العافيه

                  تعليق

                  • نسيت انساااكـ
                    عـضـو
                    • Apr 2011
                    • 43

                    #79
                    رد: أنوثة خياليه بالرغم من الملابس الرجالية



                    بارت روعه
                    متبعه لك
                    يعطيك العافيه

                    تعليق

                    • عقد اللؤلؤ
                      عضو متألق
                      • May 2011
                      • 282

                      #80
                      رد: أنوثة خياليه بالرغم من الملابس الرجالية

                      المشاركة الأصلية بواسطة SOoΚaRh
                      يعطيك العافية ...
                      بارت جونان ^_^
                      متابعتك
                      الله يعافيك يالغلا ....
                      اتشرف بمتابعتك ...


                      *مزون شمر*
                      حلو البارت
                      يعطيك العافيه
                      مرورك الحلو يا حلو ....
                      منورة يالغلا
                      وردة العمر

                      مررا البارت كان خطيير


                      يعطيك العافيه

                      يعافيك ربي ...
                      شرفتيني ...


                      نسيت انساك

                      بارت روعه
                      متبعه لك
                      يعطيك العافيه
                      مرورك الاروع ...
                      مشكوره

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...