رد: رواية بنت بمظهر ولد
البارت العاشر
,.
.,
يوم الخميس..
الساعه 7ونص المغرب ..
نور كانت طايره من الفرحه
عنجد مرا فرحانه عشان اليووم بيخطبها مؤيد ..
..
ولبسا كان مثل دا .. وهو من اختيار سعاد النييق ..
وحاوولت قد ما تقدر انها تلم شعرها عشان تغير في شكلها .. بس ماقدرت مرا ..
فلبست طووق(لاوول مرا) وطلع شكلها يزنن بالطووق وباقي شعرها حاوولت وحاولت وحاولت انها تلمه بس ما قدرت وفي النهايه مسكته بتوكه صغيرا لان برضوو طايح كله واللي ماسكته التووكه مرا قليييل ..
وطالع شكلها كيوووووووووووت مرا ..
وملاذ كانت لابسه فستان مثل هيدا ..
ومعاذ لابس تووب وشكلهم مررى يجنن ..
وطبعا كل دا في بيت سعاد ..
ومحد في غير سعاد وجوزها..
في شي مررا مهم نسييت اقوولكم علييه سووري ..
(سعاد عمرها 22 سنه .. اتزووجت وعمرها 20 لونها ابيض مرا وشعرها اسوود طوويل وناعم لين اخر ظهرها .. جسمها نحييف مرا وبنووته تجنن مرا .. هي فقيره مرا واتزوجت من ..
لؤي .. عمره 28 سنه .. لونه برونزي وشعره بني فاتح قصيير وله (سكسوكه)مررا حلووه علييه وحواجبه مرسوومه .. وجسمه طويل وعرييض .,, ومرا حلوو .. بس مشكلته انه جافي مرا مع سعاد يعني يعاملها كأنها خدامه .. لانه تزوجها غصب عنه .. بسبب ابوه اللي اشفق عليها ووصاه قبل ما يمووت انه يتزوجا .. عشان كدا ما يحب يكلمها او يحتك فيها .. وهي عندها مررا عاييدي .. بس رغم كدا سمح لها انها تخلي معاذ وملاذ عندها ..)
معاذ وهو يجري على سعاد اللي جالسه بالصاله .. ..: ماما ما ما
سعاد..: نعم ايشبك؟
معاذ ..: الناس اتصلو على نور وقالو انهم بيجو بعد ساعه
سعاد قامت ..: انت متأكد ..
معاذ.: ايه ..
سعاد ..: طيب طيب ..
سعاد دخلت لغرفة ولقتها مثل الثلج بارده و ظلام مرا وطبعا رأحة الدخان لاتخلو منها ..
ومشت بشووييش ..
لين وصلة عنده .. ولقته نايم على بطنه بدوون بلوزه ..
دقته بالخفيف..: لؤي .. لؤي ..
لؤي وهو يتحرك..: هممممم
سعاد وقفت على ركبها لمستواه ..: يلا قووم ..
لؤي ..اتقلب ونام على ظهره.: ليش. خير؟
سعاد ..:يوو كم مررا اقوولك .. في ناس جايين يخطبوو نوور ابيك تقابلهم ..
لؤي قام وجلس على السرير وفتح الابجورا اللي بجنبه ..: خلاص قمت يالازعاج –كمل بصرخ و سعاد على الارض وتطالعه بخوف- كم مررا اقلك لا عاد تدخلي علي وانا نايم .. يعني استحملناكي قد ايشش اوووووووف ما يكفي مصره على اننا نقعد بشقه مافيها غير ثلاث غرف بس ..
(امممم .. لما ابو سعاد مات كانو عايشين بهالشقه اللي تتكون من ثلاث غرف وحمامين ومطبخ .. وهي ماقدرت تترك الشقه فطلبة من لؤي انهم يعيشوو فيها .. بس لؤي كان وده يقعد عند اهله اللي عندهم فيلا له...)
سعاد تاظرت بالارض وبكيت من كلامه .. و جت بتقوم بس لؤي مسك يدها ..
لؤي.: فين رايحه..
سعاد وهي تبكي وتحاول تخفي بكاها بأنها تنزل راسها للارض..: بطلع برا..
لؤي شد على ايديها يقووه وغرس اصابعه فيها وقال من تحت اسنانه.: لا تبكي ..
سعاد وهي تحاول تخفي بكاها.: طييب وخر ايدي عورتني حرام عليك ..
لؤي وقف وشدها بقووه على الحمام ودخلها جووا لانه سمع صووت ملاذ بالصاله .. ثبتها على الجدار ومسك ايدينها جنب وجهها ..: انا ايشش قوولت وربي لوو اشووف تطيح منك دمعه لاوريكي..
سعاد..: طيب خلاص خلاص فك يدي ..
لؤي وهو على نفس الحاله قرب منها مرا وما يفصل بينهم شي وهي منزله راسها ولؤي يناظرها بنظرات حاده مرا ..
حست ان عيونها وجعتها من البكى .. جفت دمووعها وطالعت فيه لقيته شوي وياكلها بعيوونه من نظراته الحاده مرا ..
جلس يناظرها وهي تناظره كأنهم يتحدو بعض وفي الاخير قطع عليهم صووت ملاذ .. وهي تدق الباب ..: ماما في ناس برا ماما تعالي ..
سعاد .: لؤي بعد يدك خلالاص كسرت لي يدي ..
لؤي ..:.........
سعاد دفته بقووه ..: اووووف حسبي الله ونعم الوكييل ..
لؤي وقف مكانه ما تحرك بس سمع صوت بكاها وصوت كلأمها اللي قطع القلب .. دايما يحاول انو يحبها بس ما يقدر ينسا اللي صار بسببها لما ترك حبيبته واتزوجها غصب ..
.,.,.
جالسه بالغرفه وهي مرتبكه من اول ما درت ان مؤيد وصل .. جلست ع الصوفه وملييون فكرا تدوور في راسها . .....: معقوول اهله راح يقبلووني لاأ انا عندي احساس اني ما هعجبهم >_<
يارب .. طيب ولو اتقبلوني كييف بعييش بدوون ملاذ ومعاذ اوووف يارب استر بس .,
قطع عليها صوت الباب وهو ينفتح ودخلت منه سعاد وهي فرحانه ..
.......: رورو يلا دحييين بيشووفك هو واهله ..
نور خافت..: وييي لالا خلاص هوونت
سعاد..: مجنوونه انتي يلا يلا امشي ..
نور..: طيب مين في برا؟
سعاد..:اممممم.. مؤيد وامه وابوه وخالته ..
نور وقفت ..: طييب انا اللي بطلع ولا هم بيجو.؟
سعاد..: لا دحين يجي مؤيد مع امه وخالته يشووفوكي .. اسمعي لاترتبكي ها خليكي عاديه مرا ..
نور.: اووك..
سعاد وهي تقووم ..: يلا دحيين بيجوو اجهزي ..
...,....
في الصاله..
سعاد..: اتفضلوو..
رولا (ام مؤيد ) ..: يسلمو يا حبيبتي تعبناكي ويانا ..
سعاد .: لا ولا تعب ولا شي .
مشت رولا وخالته خلف سعاد ..
سعاد دقت الباب ..
ودخلت ..
نوور كانت جالسا ع الكنبه واول ما دخلوو على طوول قامت ..
رولا ..: سلام عليكم ..
نور..: ووعليكم السسلام..
رولا وهي تجلس ع الكنبه ..: كيفك البي . ؟. (ام مؤيد لبنانيه )
نور وهي تناظر الارض ..: الحمد لله بخيير ..
ام مؤيد جلست تتكلم مع اختها وسعاد واقفه ونور جالسا جنبهم وفي الاخير قاموو ..
ام مؤيد..: يلا حبيبتي .. شكرا سعاد ..
سعاد .:عفوا
وبعدها طلعوو والحمد لله .. وقالو لسعاد انهم بيردو عليها يوم السبت..,
,,,,,,,,,,,,,
في احدى المطاعم ..
مهند وهو يطالع رسيل اللي تاكل ومطنشته ..: رسيل
انا اكلمك
رسيل تركت عصيرها الموكا المفضل وطالعت بملل ...: خيير ؟
مهند ..: ليش ما تتحجبي ؟
رسيل فتحت عيونها ..: نعم تستهبل على راسي جايبني عشان تقولي هالكلمتين ؟؟
مهند ..: رسي لانا اتكلم بجد زواجنا قرب وانتي تستهبلي وانا ما احب زوجي تكشف وجهها على احد ..
رسيل وقفت ..: اقووول تبيني اتحجب ترا السما اقرب لك .. ورووح شووف نفسك كل شووي داخ مع وحدا من البريطانيات الحمام والله اعلم ايش بتسوي ..
مهند شد يدها وجلسها ..: انتي ما لك دخل انا مع مين امشي ولا مع ميين اروح مكان ما ابي .. انا ببقووولك من بكرا وانتي لابسه الحجاب فاهمه ؟؟
رسيل وهي تقلده ..: لا مو فاهمه واعلا ما بخيلك اركبه ..
مهند عصب وقام شدها من يدها واخدها ع السيارا ..
مهند ..: لا تخليني اتعصب منك ...
رسيل وهي حاطه رجل على رجل ..: اتعصب مو مهم ..
مهند .. وهو يصرخ ..: رسيييل
رسيل خافت من صوته بس ما تحت توضح خوفها .: اف
مهند ..: طالعي كييف لبسك يا لطيييف شوورت ما يجي شبر حتا .. وانا مررا ما ينفع معي هالكلام .. من الاحسن انك تتحجبي ..
رسيل ..:............
مهند دقها .: تردي لما اكلمك ردي عليييي
رسيل التفتت عليه وعيوونها تنزل دمووع اربع اربع .. وتصرخ ..: خلاص انا مليت منك ومن عيشتك دي يا شييخ ليتني ما انوولدت ولا اشووفك واشووف تعاملك معي الله ياخديني الله يمووتني يارب عشان ارتاح منك ..
مهند بدل ما يواسيها عصب زياده ..ومسك يدها ..: اسمعي حبيبتي انا مو بكييفك غصب عنك بتتحجي ..
______________
يوم السبت الساعه 4 العصر ..
في بيت نور..
نور كانت نايمه لان اليوم مافي دوام ..
و ملاذ ومعاذ يذاكرو و لؤي مو موجود .. و سعاد قاعدا على الاب حقها ..
وشوي وجاها اتصال على تلفون البييت
المتصل.: السلام عليكم .
سعاد.: وعليكم السلام .. مين معي ..
المتصل ..: انا رولا عرفتيني ولا .
سعاد.: اها اهليييين ..
كيفك يا خاله ..
ام مؤيد..: الحمد لله بخير وصحه وانتي كييفك وكييف عروستنا ..
سعاد ابسمت من كلمة عروستنا يعني اكييد عجبتهم نوور .: بخير الحمد لله تمام
ام مؤيد..: يا بنتي احنا موافقن والحمد لله وربنا يتمم ع خيير ..
سعاد.: صدق؟
ام مؤيد..: امبلا .. لكان بمزح!
سعاد..: شكرا خالتي الله يووفقهم ا نشا الله ..
ام مؤيد ..: بس بدي اقول لك شغله مهم كتير ..
سعاد تفضلي
ام مؤيد..: مؤيد لازم يسافر لنيويورك بعد شهر واسبووع ., وفي حليين ,, اما انهم يتزوجوو ويسافرو مع بعض واما انو نور تنتظره سنتين قدام ..؟ها شو قلتي ..
سعاد ..: اممممممم.. انا من رأي انهم يتزوجو ويسافر عشان محد ضامن عمره يا اختي بس والله بشووف نور وارد عليك ..
ام مؤيد..: طيب على عيني بس يا ليت تردين علي بأقرب وقت عشان لو وافقت نلحق نحجز تذاكر ..
سعاد.: انشا الله .من عيوني
ام مؤيد.: تسلم عيونك مع السلامه.
سعاد.: مع السلامه ..
.............
يوم الاربعاء .. ملكة رنين وعمر ..
جالسه بغرفتها تبكي وما بدها احد يدخل لها .. لين صارت الساعه 8
سعيدا وهي تدق الباب وتبكي .. يا بنتي افحي الله يخلييك الناس وصلوو و قاعديين تحت حرام عليكي افتحي –ودق عليها- افتحي .. الكووفره تبا تمشي ..
رنين فتحت الباب وهي خايفه ابوها يصير لو شي بسببها وبسبب
رفضا ورجعت جلست ع الكنبه
سعيدا جلست جنبها.: رنين يا بنتي هاي قسمه ونصيب ربنا يبي كدا .. الله يخليك قوومي روحي غسلي وجهك واستحمي عشان الكوفيرا تبي ترووح .. عشان خاطري
رنين ناظرت بأمها بحسره ..: طيب ماما بس عشانك-وارتمت في حضنها تبيكي-,,
.............
بعد ساعه ونص ..
رنين خلصت كل شي ولبست وهي متضايقه مررا بس تحاول تخفي زعلها عشان اهليها والناس والمعازيم الكتار مرا اللي يملوو القصر من فووقه لتحته ..
....
ناظرت بشكلها اللي متغير 180 درجه بعد ما لبست الفستان الايطالي اللي جابه لها عمر ..
ولبسته وطالع علييها يجنن مرا .. ويشبه ذا ..
.....
وشعرها سوت فيه تسريحه مرا نايس بحسب طلب امها اللي قاعدا فووق راسها .. ومكياجها رقييق وهادي ..
,,,,
وشوي دخلت عليها امها الساعه 11 ..
سعيدا وهي فرحانه ..: ما شا الله تبارك الله الله يحفظ يا بنتي ..
رنين ..: يسلموو ماما ..
سعيدا.: يلا دحين بيجي لك عمر طيب ..
رنين قلبت وجهها.: طيب ..
وجلست تسولف مع امها وشوي جات لها روودين وهي لابسه فستان احمر قصيير ..: سلاأأأأأأأأأأم فينكم من اول ادوور عليكم
سعيدا..: كويس انك جيتي يلا اجلسي مع اختك لين يجيها عمر وانا بروح اشووف المعازيم ..
رودين .: اووكي ..
خرجت سعيدا
ورنين على طوول كشر وجههها ..
روديين ../وه يا قلبي لييش زعنانه ؟.
رنين ..: ها .. لا لا مافي شي ..
رودين قامت بتطلع ..: طييب
باي ..
......
دخل بعدها فيصل ..: رنين عمر يبي يكلمك ..
رنين ..: اووووووووف ..
فيصل وهو يكلم عمر من ورا الباب .: ادخل ..
عمر ..: شكرا حبيبي ..
فيصل .:وش حبيبي ذي شايفني اصغر عيالك ..
عمر .: بالله ..
فيصل بضحكه ..: ههه ايه ..
عمر.: طيب خل عنك اللقافه انقلع برا ..
فيصل .. مشي وتركه ..
عمر دق الباب و دخل رنين ناظرت فيه و رجعت صدت عنه ..
عمر جلس جنبها..: كييفك حياتوو؟
رنين .: زفت
عمر..: دووم يا رب ..
رنين طالعت فيه و ودها تقووم تقتله ..
:
:
:
عمر .. طفش وقام ..: ودك تجلسي كذا كتير؟
رنين ..: ايه واذا مو عاجبك الباب يفووت جمل ..
عمر عصب مررى منها ومن ظريقة كلامها ومسك يدها ووقفها ..:اسمعي يا بنت ابووك انا اللحين زوجك تدرين كيف و لا لا .. يعني ما تتكلميي مع كذأ وهالطريقه تتغير مفهووم ..
رنين ..تناظره بنظرات غروور وساكته ..
عمر دفها ع الكنبه و خرج ..
وهي جلست تبكي وتبكي منه حابسه كل شي جواتها ومو قادره تتحكم باعصابها ..
وشوي جاتها سعيدا الساعه 1 ..
يلا يا بنتي دحيين الزفه ..
رنين وقفت..:طيب
مسكت يد امها عشان تسندها للخروج .. لبرا
وقفت في اول الدرج وبدات اغنية سلو هاديه .,.ماحست غير و عمر واقف جنبها.: رنين اتحركي !!..
رنين ..: هأ طيب ..
عمر شبك يده بيدها ومشو بهدووء على الدرج ..
و شوي وشغلوا غنية انا اتكتبلي لشرين ..
لين وصلوو للكووشه الفخمه وجلسو ..
وبدات اغنية سجانه ..
:
:
:....
انتهى البارت^^
البارت العاشر
,.
.,
يوم الخميس..
الساعه 7ونص المغرب ..
نور كانت طايره من الفرحه
عنجد مرا فرحانه عشان اليووم بيخطبها مؤيد ..
..
ولبسا كان مثل دا .. وهو من اختيار سعاد النييق ..
وحاوولت قد ما تقدر انها تلم شعرها عشان تغير في شكلها .. بس ماقدرت مرا ..
فلبست طووق(لاوول مرا) وطلع شكلها يزنن بالطووق وباقي شعرها حاوولت وحاولت وحاولت انها تلمه بس ما قدرت وفي النهايه مسكته بتوكه صغيرا لان برضوو طايح كله واللي ماسكته التووكه مرا قليييل ..
وطالع شكلها كيوووووووووووت مرا ..
وملاذ كانت لابسه فستان مثل هيدا ..
ومعاذ لابس تووب وشكلهم مررى يجنن ..
وطبعا كل دا في بيت سعاد ..
ومحد في غير سعاد وجوزها..
في شي مررا مهم نسييت اقوولكم علييه سووري ..
(سعاد عمرها 22 سنه .. اتزووجت وعمرها 20 لونها ابيض مرا وشعرها اسوود طوويل وناعم لين اخر ظهرها .. جسمها نحييف مرا وبنووته تجنن مرا .. هي فقيره مرا واتزوجت من ..
لؤي .. عمره 28 سنه .. لونه برونزي وشعره بني فاتح قصيير وله (سكسوكه)مررا حلووه علييه وحواجبه مرسوومه .. وجسمه طويل وعرييض .,, ومرا حلوو .. بس مشكلته انه جافي مرا مع سعاد يعني يعاملها كأنها خدامه .. لانه تزوجها غصب عنه .. بسبب ابوه اللي اشفق عليها ووصاه قبل ما يمووت انه يتزوجا .. عشان كدا ما يحب يكلمها او يحتك فيها .. وهي عندها مررا عاييدي .. بس رغم كدا سمح لها انها تخلي معاذ وملاذ عندها ..)
معاذ وهو يجري على سعاد اللي جالسه بالصاله .. ..: ماما ما ما
سعاد..: نعم ايشبك؟
معاذ ..: الناس اتصلو على نور وقالو انهم بيجو بعد ساعه
سعاد قامت ..: انت متأكد ..
معاذ.: ايه ..
سعاد ..: طيب طيب ..
سعاد دخلت لغرفة ولقتها مثل الثلج بارده و ظلام مرا وطبعا رأحة الدخان لاتخلو منها ..
ومشت بشووييش ..
لين وصلة عنده .. ولقته نايم على بطنه بدوون بلوزه ..
دقته بالخفيف..: لؤي .. لؤي ..
لؤي وهو يتحرك..: هممممم
سعاد وقفت على ركبها لمستواه ..: يلا قووم ..
لؤي ..اتقلب ونام على ظهره.: ليش. خير؟
سعاد ..:يوو كم مررا اقوولك .. في ناس جايين يخطبوو نوور ابيك تقابلهم ..
لؤي قام وجلس على السرير وفتح الابجورا اللي بجنبه ..: خلاص قمت يالازعاج –كمل بصرخ و سعاد على الارض وتطالعه بخوف- كم مررا اقلك لا عاد تدخلي علي وانا نايم .. يعني استحملناكي قد ايشش اوووووووف ما يكفي مصره على اننا نقعد بشقه مافيها غير ثلاث غرف بس ..
(امممم .. لما ابو سعاد مات كانو عايشين بهالشقه اللي تتكون من ثلاث غرف وحمامين ومطبخ .. وهي ماقدرت تترك الشقه فطلبة من لؤي انهم يعيشوو فيها .. بس لؤي كان وده يقعد عند اهله اللي عندهم فيلا له...)
سعاد تاظرت بالارض وبكيت من كلامه .. و جت بتقوم بس لؤي مسك يدها ..
لؤي.: فين رايحه..
سعاد وهي تبكي وتحاول تخفي بكاها بأنها تنزل راسها للارض..: بطلع برا..
لؤي شد على ايديها يقووه وغرس اصابعه فيها وقال من تحت اسنانه.: لا تبكي ..
سعاد وهي تحاول تخفي بكاها.: طييب وخر ايدي عورتني حرام عليك ..
لؤي وقف وشدها بقووه على الحمام ودخلها جووا لانه سمع صووت ملاذ بالصاله .. ثبتها على الجدار ومسك ايدينها جنب وجهها ..: انا ايشش قوولت وربي لوو اشووف تطيح منك دمعه لاوريكي..
سعاد..: طيب خلاص خلاص فك يدي ..
لؤي وهو على نفس الحاله قرب منها مرا وما يفصل بينهم شي وهي منزله راسها ولؤي يناظرها بنظرات حاده مرا ..
حست ان عيونها وجعتها من البكى .. جفت دمووعها وطالعت فيه لقيته شوي وياكلها بعيوونه من نظراته الحاده مرا ..
جلس يناظرها وهي تناظره كأنهم يتحدو بعض وفي الاخير قطع عليهم صووت ملاذ .. وهي تدق الباب ..: ماما في ناس برا ماما تعالي ..
سعاد .: لؤي بعد يدك خلالاص كسرت لي يدي ..
لؤي ..:.........
سعاد دفته بقووه ..: اووووف حسبي الله ونعم الوكييل ..
لؤي وقف مكانه ما تحرك بس سمع صوت بكاها وصوت كلأمها اللي قطع القلب .. دايما يحاول انو يحبها بس ما يقدر ينسا اللي صار بسببها لما ترك حبيبته واتزوجها غصب ..
.,.,.
جالسه بالغرفه وهي مرتبكه من اول ما درت ان مؤيد وصل .. جلست ع الصوفه وملييون فكرا تدوور في راسها . .....: معقوول اهله راح يقبلووني لاأ انا عندي احساس اني ما هعجبهم >_<
يارب .. طيب ولو اتقبلوني كييف بعييش بدوون ملاذ ومعاذ اوووف يارب استر بس .,
قطع عليها صوت الباب وهو ينفتح ودخلت منه سعاد وهي فرحانه ..
.......: رورو يلا دحييين بيشووفك هو واهله ..
نور خافت..: وييي لالا خلاص هوونت
سعاد..: مجنوونه انتي يلا يلا امشي ..
نور..: طيب مين في برا؟
سعاد..:اممممم.. مؤيد وامه وابوه وخالته ..
نور وقفت ..: طييب انا اللي بطلع ولا هم بيجو.؟
سعاد..: لا دحين يجي مؤيد مع امه وخالته يشووفوكي .. اسمعي لاترتبكي ها خليكي عاديه مرا ..
نور.: اووك..
سعاد وهي تقووم ..: يلا دحيين بيجوو اجهزي ..
...,....
في الصاله..
سعاد..: اتفضلوو..
رولا (ام مؤيد ) ..: يسلمو يا حبيبتي تعبناكي ويانا ..
سعاد .: لا ولا تعب ولا شي .
مشت رولا وخالته خلف سعاد ..
سعاد دقت الباب ..
ودخلت ..
نوور كانت جالسا ع الكنبه واول ما دخلوو على طوول قامت ..
رولا ..: سلام عليكم ..
نور..: ووعليكم السسلام..
رولا وهي تجلس ع الكنبه ..: كيفك البي . ؟. (ام مؤيد لبنانيه )
نور وهي تناظر الارض ..: الحمد لله بخيير ..
ام مؤيد جلست تتكلم مع اختها وسعاد واقفه ونور جالسا جنبهم وفي الاخير قاموو ..
ام مؤيد..: يلا حبيبتي .. شكرا سعاد ..
سعاد .:عفوا
وبعدها طلعوو والحمد لله .. وقالو لسعاد انهم بيردو عليها يوم السبت..,
,,,,,,,,,,,,,
في احدى المطاعم ..
مهند وهو يطالع رسيل اللي تاكل ومطنشته ..: رسيل
انا اكلمك
رسيل تركت عصيرها الموكا المفضل وطالعت بملل ...: خيير ؟
مهند ..: ليش ما تتحجبي ؟
رسيل فتحت عيونها ..: نعم تستهبل على راسي جايبني عشان تقولي هالكلمتين ؟؟
مهند ..: رسي لانا اتكلم بجد زواجنا قرب وانتي تستهبلي وانا ما احب زوجي تكشف وجهها على احد ..
رسيل وقفت ..: اقووول تبيني اتحجب ترا السما اقرب لك .. ورووح شووف نفسك كل شووي داخ مع وحدا من البريطانيات الحمام والله اعلم ايش بتسوي ..
مهند شد يدها وجلسها ..: انتي ما لك دخل انا مع مين امشي ولا مع ميين اروح مكان ما ابي .. انا ببقووولك من بكرا وانتي لابسه الحجاب فاهمه ؟؟
رسيل وهي تقلده ..: لا مو فاهمه واعلا ما بخيلك اركبه ..
مهند عصب وقام شدها من يدها واخدها ع السيارا ..
مهند ..: لا تخليني اتعصب منك ...
رسيل وهي حاطه رجل على رجل ..: اتعصب مو مهم ..
مهند .. وهو يصرخ ..: رسيييل
رسيل خافت من صوته بس ما تحت توضح خوفها .: اف
مهند ..: طالعي كييف لبسك يا لطيييف شوورت ما يجي شبر حتا .. وانا مررا ما ينفع معي هالكلام .. من الاحسن انك تتحجبي ..
رسيل ..:............
مهند دقها .: تردي لما اكلمك ردي عليييي
رسيل التفتت عليه وعيوونها تنزل دمووع اربع اربع .. وتصرخ ..: خلاص انا مليت منك ومن عيشتك دي يا شييخ ليتني ما انوولدت ولا اشووفك واشووف تعاملك معي الله ياخديني الله يمووتني يارب عشان ارتاح منك ..
مهند بدل ما يواسيها عصب زياده ..ومسك يدها ..: اسمعي حبيبتي انا مو بكييفك غصب عنك بتتحجي ..
______________
يوم السبت الساعه 4 العصر ..
في بيت نور..
نور كانت نايمه لان اليوم مافي دوام ..
و ملاذ ومعاذ يذاكرو و لؤي مو موجود .. و سعاد قاعدا على الاب حقها ..
وشوي وجاها اتصال على تلفون البييت
المتصل.: السلام عليكم .
سعاد.: وعليكم السلام .. مين معي ..
المتصل ..: انا رولا عرفتيني ولا .
سعاد.: اها اهليييين ..
كيفك يا خاله ..
ام مؤيد..: الحمد لله بخير وصحه وانتي كييفك وكييف عروستنا ..
سعاد ابسمت من كلمة عروستنا يعني اكييد عجبتهم نوور .: بخير الحمد لله تمام
ام مؤيد..: يا بنتي احنا موافقن والحمد لله وربنا يتمم ع خيير ..
سعاد.: صدق؟
ام مؤيد..: امبلا .. لكان بمزح!
سعاد..: شكرا خالتي الله يووفقهم ا نشا الله ..
ام مؤيد ..: بس بدي اقول لك شغله مهم كتير ..
سعاد تفضلي
ام مؤيد..: مؤيد لازم يسافر لنيويورك بعد شهر واسبووع ., وفي حليين ,, اما انهم يتزوجوو ويسافرو مع بعض واما انو نور تنتظره سنتين قدام ..؟ها شو قلتي ..
سعاد ..: اممممممم.. انا من رأي انهم يتزوجو ويسافر عشان محد ضامن عمره يا اختي بس والله بشووف نور وارد عليك ..
ام مؤيد..: طيب على عيني بس يا ليت تردين علي بأقرب وقت عشان لو وافقت نلحق نحجز تذاكر ..
سعاد.: انشا الله .من عيوني
ام مؤيد.: تسلم عيونك مع السلامه.
سعاد.: مع السلامه ..
.............
يوم الاربعاء .. ملكة رنين وعمر ..
جالسه بغرفتها تبكي وما بدها احد يدخل لها .. لين صارت الساعه 8
سعيدا وهي تدق الباب وتبكي .. يا بنتي افحي الله يخلييك الناس وصلوو و قاعديين تحت حرام عليكي افتحي –ودق عليها- افتحي .. الكووفره تبا تمشي ..
رنين فتحت الباب وهي خايفه ابوها يصير لو شي بسببها وبسبب
رفضا ورجعت جلست ع الكنبه
سعيدا جلست جنبها.: رنين يا بنتي هاي قسمه ونصيب ربنا يبي كدا .. الله يخليك قوومي روحي غسلي وجهك واستحمي عشان الكوفيرا تبي ترووح .. عشان خاطري
رنين ناظرت بأمها بحسره ..: طيب ماما بس عشانك-وارتمت في حضنها تبيكي-,,
.............
بعد ساعه ونص ..
رنين خلصت كل شي ولبست وهي متضايقه مررا بس تحاول تخفي زعلها عشان اهليها والناس والمعازيم الكتار مرا اللي يملوو القصر من فووقه لتحته ..
....
ناظرت بشكلها اللي متغير 180 درجه بعد ما لبست الفستان الايطالي اللي جابه لها عمر ..
ولبسته وطالع علييها يجنن مرا .. ويشبه ذا ..
.....
وشعرها سوت فيه تسريحه مرا نايس بحسب طلب امها اللي قاعدا فووق راسها .. ومكياجها رقييق وهادي ..
,,,,
وشوي دخلت عليها امها الساعه 11 ..
سعيدا وهي فرحانه ..: ما شا الله تبارك الله الله يحفظ يا بنتي ..
رنين ..: يسلموو ماما ..
سعيدا.: يلا دحين بيجي لك عمر طيب ..
رنين قلبت وجهها.: طيب ..
وجلست تسولف مع امها وشوي جات لها روودين وهي لابسه فستان احمر قصيير ..: سلاأأأأأأأأأأم فينكم من اول ادوور عليكم
سعيدا..: كويس انك جيتي يلا اجلسي مع اختك لين يجيها عمر وانا بروح اشووف المعازيم ..
رودين .: اووكي ..
خرجت سعيدا
ورنين على طوول كشر وجههها ..
روديين ../وه يا قلبي لييش زعنانه ؟.
رنين ..: ها .. لا لا مافي شي ..
رودين قامت بتطلع ..: طييب
باي ..
......
دخل بعدها فيصل ..: رنين عمر يبي يكلمك ..
رنين ..: اووووووووف ..
فيصل وهو يكلم عمر من ورا الباب .: ادخل ..
عمر ..: شكرا حبيبي ..
فيصل .:وش حبيبي ذي شايفني اصغر عيالك ..
عمر .: بالله ..
فيصل بضحكه ..: ههه ايه ..
عمر.: طيب خل عنك اللقافه انقلع برا ..
فيصل .. مشي وتركه ..
عمر دق الباب و دخل رنين ناظرت فيه و رجعت صدت عنه ..
عمر جلس جنبها..: كييفك حياتوو؟
رنين .: زفت
عمر..: دووم يا رب ..
رنين طالعت فيه و ودها تقووم تقتله ..
:
:
:
عمر .. طفش وقام ..: ودك تجلسي كذا كتير؟
رنين ..: ايه واذا مو عاجبك الباب يفووت جمل ..
عمر عصب مررى منها ومن ظريقة كلامها ومسك يدها ووقفها ..:اسمعي يا بنت ابووك انا اللحين زوجك تدرين كيف و لا لا .. يعني ما تتكلميي مع كذأ وهالطريقه تتغير مفهووم ..
رنين ..تناظره بنظرات غروور وساكته ..
عمر دفها ع الكنبه و خرج ..
وهي جلست تبكي وتبكي منه حابسه كل شي جواتها ومو قادره تتحكم باعصابها ..
وشوي جاتها سعيدا الساعه 1 ..
يلا يا بنتي دحيين الزفه ..
رنين وقفت..:طيب
مسكت يد امها عشان تسندها للخروج .. لبرا
وقفت في اول الدرج وبدات اغنية سلو هاديه .,.ماحست غير و عمر واقف جنبها.: رنين اتحركي !!..
رنين ..: هأ طيب ..
عمر شبك يده بيدها ومشو بهدووء على الدرج ..
و شوي وشغلوا غنية انا اتكتبلي لشرين ..
لين وصلوو للكووشه الفخمه وجلسو ..
وبدات اغنية سجانه ..
:
:
:....
انتهى البارت^^
تعليق