رواية بنت بمظهر ولد

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • غلا عمري
    عضو فضي
    • Dec 2010
    • 685

    #81
    رد: رواية بنت بمظهر ولد

    رووووعه ....

    يعطيك العافيه خيي ....

    تعليق

    • انثى من الخيال
      V - I - P
      • May 2009
      • 1602

      #82
      رد: رواية بنت بمظهر ولد

      بارت روعه

      تابعي

      تعليق

      • وردة العمر
        عـضـو فعال
        • Sep 2007
        • 168

        #83
        رد: رواية بنت بمظهر ولد

        لا
        يلا يلا كمل البارت مرا تحممست

        بصراحه الين الحين حلوه الروايه بس
        لاتطول علينا بالبارتات

        تعليق

        • ابتسامتي تذوب البنات
          عـضـو
          • Mar 2011
          • 19
          • ° يهون الموت في قلبي ولا أشوفك تخليني .
            . يهون الدمع في عيني ولا أشوفك مع غيري °

          #84
          رد: رواية بنت بمظهر ولد


          البارت التاسع ..

          مضى اسبوع على الاحداث السابقه
          قربت الامتحانات ..
          وقرب زواج رسيل ومهند..
          ومهند كل يوم مافي غيير يحرق بدم رسيل وهي تعصب منه وهو يضحك خخخ..
          .......................................
          مؤيد ونور على حالهم الا انو مؤيد اتعرف على معاذ وملاذ .. وحبهم مرا.. ونور تقريبا كل يوم تخرج مع مؤيد ..
          ____________________

          رنين .. صارت لها شبه الحاله النفسيه ما بدها تكلم احد مرا . ولما ابها قالها خلاص بنلغي الزواج رفضت وقالت له انها مصممه تتزوج اللي اختاره ابوها رغم انها كانت ما تبيه مرررا بس عشان تخاف انها تووطي راس ابووها للارض.,
          ****************************
          و رعد ملك على روان .. و روان صارت تحببه مرا و اخذت عليه ..
          ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
          يوم الاحد كان عيد ميلاد ملاذ ومعاذ و كانو يحتفلو بيه في مطعم chils مع نور ومؤيد ..
          ********

          واهل مؤيد .. و العمال على ماهم علييه ..
          -*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-في بيت سعيدا ..
          سعيده ..: رنيييييييييييييييين ..
          رنيييييين..
          روديين ..: ماما امكن مو سامعتك؟
          سعيده ..: طيب روحي جيبيها ..
          رودين .: من عيوني ..
          ونزلت بعدها بشووي ومعاها رنيين وهي فرحانه مرا ..
          رنين..: هلا ماما يا عيوني شو بدك شي؟
          سعيدا .: ايه يا بنتي الله يسعدك ..
          رنين وهي تجلس.: هلا قولي ...
          سعيدا .: عمر ينتظرك برا .. ويبيك تروحي معه..
          رنين تنهدت وهي تقوول بملل .: ويين نروح.
          سعيدا.: مدري والله .. اتصل علي وقالي بيبي يطلع معك مرا وحدا بس..
          رنين ..: اه طييب دحين انزل له ..
          سعيدا بأستغراب ..: غريبه وافقتي بهالسهوله..
          رنين .: مشيت بدون ما تكلمها..
          ,,,,
          طلعت للغرفه وهي قلبها مو مطاوعها خرج معاه بس ماتبا تسمع منه شي او يقوولها كلنمتيين ع الجوال فحبتك انها تنزل بدوون مشاكل .. وراحت لبست بلوزه بأكمام كحليه ومكتوب عليها من قدام باللون الاحمر (suoper man )
          و بنطلوون سكيني جينز فاتح و شووز احمر .. و لبست عبايتها واتلثمت باستهتار ..
          نزلت من الدرج .. ..: ماما يلا باي ..
          سعيدا .: مع السلامه ..
          ,.,.,.,.,.,.,
          خرجت من البيت و اوول ما شافت سيارته انهزت كل خليه بجسمها حست نفسها بيغمي علييها بس بلعت ريقها وراحت له وطاقت القزاز ..
          عمر نزل القزاز .. : اهلللللللللن تفضلي ..
          رنين اتجمدت من البرد اللي جاها اوول ما انفتح الشباك .. و فتحت الباب ودخلت ..
          ....: السلام عليكم ..
          عمر وهو يقفل الباب ..من الاتوماتيك اللي عنده..: وعليكم
          رنين ارتبكت ..: ليه فقلت الباب ..
          عمر ما رد عليها بس قرب منها .. ومسكها من فكها .. وطبع على خدها بووسه رووومانسيه اقوا شي....عمر وهو يكرر البووسه ..: عشان نعرف نقعد يا حياتي ..
          رنين عصبت .. من حركاته وقالت بنفسها.: اووف كل دا و واقفين قدام البيت اجل لو مشينا ايش راح يسوي فيني...
          طالعت للشباك وهي معصبه مرا ..
          عمر ابتسم وحرك السياره ..
          ..
          وصلو لمطعم (hardis )..
          نزل عمر بسرعه قبل ما تنزل رنين .. وفتحل لها الباب
          رنين .. وهي تقووم.: شكرأ
          عمر على طوول اوول ما وقفت شدها بقووه عليها و حاوط خصرها بقووه..
          رنبن من تحت اسنانها وهي تضربه ....:يا كلب يا حيووان الناس شوو بيقووولووو علينا دحيين ووخررر وجع ولا ترا وربي امشي واترككك..
          عمر..: اوووف ولا شي تبيني اسووي ..
          اجل ليش
          انا خاطبك اتفرج فييك وبس. ؟
          رنين وبان على وجهها اثر الزززعل..: اصلا انتا واحد قلييل ادب .. خاطبني عشان ترضي نفسسك صح –وضربته على صدره – وجع ..
          عمر مسك يدها بقووه وجرها ع المطعم ..: هيا غطي وجهك ..
          رنين ..: يأ سلام
          انا مع ابوي ما اغطي وجهي تبيني معك اغطي وجهي ..
          عمر و هو يرفع حاجبه .: انتي متأكدا من كلامك ها تدري ايش اقدر اسوي

          رنين ناظرت بالارض وهي عارفه انه مجنوون ممكن يسووي فيها حركه قدام الناس فغطة وجهها.,
          عمر .: ايه كدا ناس ما تيجي غير بالعين الحمرا ..,
          رنييين رفست رجلها بالارض وعمر ضحك منها اللي شكلها مررا متنرفزا منه
          ,.,.,.
          دخلوو للمطعم و اخذو لهم طاوله متغطيه ..
          عمر ..: وبعدين يعني؟
          رنين طالعت فيه ورجعت تلعب بشعرها.
          عمر..: طالعيني اكلمك ترا
          رنين ..: اوووووووووف خيير.,؟
          عمر..: يا لطييف .. تعالي جنبي ..
          رنين وهي تدق ع الطاوله..: انت فيييك شي انا اهووه جنببك وين تبيني فووقك اجلس .. –كملت بصوت واطي- متخلف.,
          عمر عصب من كلمة متخلف وراح جلس ع الكرسي اللى جنبها ومسكها من كتفها..: مين المتخلف؟
          رنين اللي انفجعت من حركته ارتبكت..:ها و و لا احد ولا حد
          عمر طول ماهي تتكلم هو يقرب اكتر ليين وصل لوجهها ومررا صار قريب منها ..: ها قولي مين المتخلف ولا بسوي شي ما هيعجبك..
          رنين تحاول تبعده بس هو ماسكها بقووه وحس انها شووي وتبكي..: خلاص مافي شي مافي شيي ..
          عمرعلى حالته..: طيب بكيفك لا تقوولي بس ابي بووثه ..
          رنين ..: اقول وخر مافي بووسات دحيين انقلع..
          عمر..: لا باخذها غصب عن أي احد ..
          رنين توونها بتتكلم .. الا وهو يقرب من شفايفها., ويبوووسها .,







          رنين وهي تبكي و تمسح على شفايفها ..: يا حيوان يا كلب يا للي ما تستحي والله بقووول لبابا يا كلب اهئ اهئ
          عمر اللي رجع مكانه وجلس وهو مبتسم ويضحك عليها..: خخ ترا استئذنت ممن ابووك ..
          رنين صدت عنه لانها تدري لوو قامت راح يفضحها.: وجع قليل حيا..
          عمر..: هي ترا باقي ع الملكه اسبووع يعني بكييفي
          رنين ناظرته وباست يدها على هبله ..وهي تلعب بالجوال.بس حاولت ما تعطيه اهتمام مع انها منقهره منه مررا..: الحمد لله والشكر .,

          :
          :
          :
          :
          :
          :
          :
          خلصوو من الخرجه و طوول الوقت رنين مو راضيه ترد عليه ..
          و وصلوو لين بيت رنين ..
          عمر وهو يمسك ايدها..ويبوسها.: انتبهي ع نفسك..
          رنين .: طيب اترك ايدي ..-وتونها بتقووم الا شدها عمر بقووا مرا-
          عمر طبع على خدها بووسه .. : احح فديت البوسات منك ..
          رنين وهي تضربه على صدره ..واللي قاهرها زياده انها كل ما ضربته يضحك..: وجع وجع اصلا ماني خارجه معك تاني .. –وطلعت-
          ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
          بالجامعه ..
          مهند وهو يشد رسيل بعيد عن الناس والطلبه ..
          رسيل ..: وخر انتا مجنوون وين وديينيييييييييي بعععد
          مهند و لا كأنه يسمعها ..
          مهند..: اسمعي خذي دي الورقه اليوم بالعصر ترووحي لشارع ال..... تلاقي في الانتركونتيننتل الجديد تدخليه وتعطيهم هالورقه بيعطووكي مفتاح .. تاخديه وتطلعي على غرفتك مفهووم وتجيبي اشيائك معك..
          رسيل..:..........
          واخدت الورقه ومشيت ..
          مهند جري وراه و مسكها من خلفها .. ..: رورو ليش زعلانه ..
          رسيل حاولت تبعد يده .. بس ما قدرت وطاحت من عيونها دمعه تبعتها دمووع كثار ..
          رسيل وهي تبكي ..: مهند خلاص لو سمحت خلني اروح ..
          مهند بس سمع صوتها عرف انها تبكي وراح وقف قدامها ومسك وجهها وباسها على خدها وفي هاللحظه احمرو خدوودها وحست بالخجل ..
          مهند و هو يشبك يدها بيده..: انا اسف بس اهم شي ما اشووف قلبي انا زعلان علي ..
          رسيل انحرجت من كلامه و على طوول اعرضت عنه وهي تناظر الارض ...
          منهد وهو يطالعها وهو مبتسم .: رسيل
          رسيل طالعت فيه..
          مهند ..: ممكن اسوي شي ؟.
          رسيل .: ايش؟
          مهند .: بتعرفي دحيين ..
          رسيل..: تيب ايش..
          مهند.: خلييه مفاجاه
          رسيل .: طيب
          مهند وهو يقرب.: يلا غمضي عيونك..
          رسيل تنهدت وغمضت عيونها.
          ومهند شالها بين ايدييه وصار يدوور فيها والطلابا يطالعو فيهم ويبتسموو..
          رسيل..: ههههههههههه خلاص خلاص مهنننننننننننند يا مجنوون ابي انزل خلاص ههههههههههههه
          مهند نزلها.: ها كيف المفاجأه ؟.
          رسيل ..: تجنن شكرن ..
          مهند وهو يبتسم .: عفوا.......
          /
          \
          /
          \
          /
          \
          /
          ............................
          في شقة مؤيد ..
          كان الكل متجمع عنده رامي احمد عدي......الخ
          وانتهت السهره والكل مشي معادا نور جلست تستنا مؤيد عشان قالها ما تمشي بيييبها ضروري ..
          مؤيد راح للمطبخ وشرب كوب مويه ..
          وجات من وراه نور وهو مايدري وهي خايفه مرا .: مؤيد ..
          مؤيد التفت لها وسند ايده ع الجدار اللي جنبها ..: عيونو..
          نور ارتبكت من حركته وخافت مرا.: انا لازم امشي دحين قولي ايش تبي ..
          مؤيد..: ابيك..
          نور تنهدت وناظرت الارض..: مؤيد بحكي بجد قوولي يلا عشان ابي امشي ..
          مؤيد حط الكوب و شبك يده بيدها .. وسحبها للصاله وجلس جنبها ..: ابي اكلم جارتكم ..
          نور بأستغراب..: ليييييه؟.
          مؤيد وهو يقلب بالتلفزون ..: ابي اتزوجك ..
          نور تنهدت و وقفت ..: الله يهدييك ميين اللي يبي يتزوجني انا محد يطالع فيني اصلا مافيني شي جذاب ولا شي حلوو عشان تنبلي فيني ..
          مؤيد طول الوقت يطالعها و وقف ..: نور ناظري بعيوونك كيف ..؟
          ما عمرك حسيتي انها تدووخ .. حرام عليكي انا 24 ساعه افكر فييك بحلمي ما احلم الابيك طوول الوقت وانتي بس اللي براسي ... شووفي كييف وجهك يجنن ,, ولا حركاتك اللي كل يوم تشدني لك اكتر .., -مؤيد وهو يأشر على عيونها – وهالعيوون بتذبحني –نور ماقدرت تناظره فناظرت بالارض – لا تناظري الارض ليش تحرميني من شووفت هالعيوون اللي تجنن؟؟ نوور والله احبك اتكلمي قوولي أي شي ..
          نور .. بلعت ريقها من كلامه.: صح كلامك ولا تلعب علي ..
          مؤيد مسك كتوفها..: في احد يشووف هالعيوون و يلعب على صاحبها؟؟
          نور ..:.......
          مؤيد ..: يوم الخميس الجاي قوولي لجارتكم اني بجي ازوركم ^^
          نور ماهي قادره تستووعب مررا ..:.........
          مؤيد جلس ..: ولو بدك تجلسي معي شووي اجلسي ,..
          نور وهي تتوجهه للباب .: لا انا بروح
          مؤيد على طوول قبل ما تخرج جا من وراها وباسها على رقبتها..: بشتاق لك ..
          نور كشر وجهه و زعلت من حركته وقامت مسكت كفينه وابعدتهم..: تشتاق لك العافيه يلا باي...,.
          وخرجت من البيت ..
          مؤيد تنهد وهو يبتسم ورجع جلس على الكنبه ..





































          ,"...........................",
          انتهى الببارت ..

          تعليق

          • انثى من الخيال
            V - I - P
            • May 2009
            • 1602

            #85
            رد: رواية بنت بمظهر ولد

            هلا فيك
            تابعي

            تعليق

            • وردة العمر
              عـضـو فعال
              • Sep 2007
              • 168

              #86
              رد: رواية بنت بمظهر ولد

              يعطيك العافيه

              لاتطول بالبارت الجاي << تبا كف

              تعليق

              • SOoΚaRh
                V - I - P
                • Jan 2009
                • 1778

                #87
                رد: رواية بنت بمظهر ولد

                يعطيك العافية ..
                متابعيينك
                =)

                تعليق

                • ابتسامتي تذوب البنات
                  عـضـو
                  • Mar 2011
                  • 19
                  • ° يهون الموت في قلبي ولا أشوفك تخليني .
                    . يهون الدمع في عيني ولا أشوفك مع غيري °

                  #88
                  رد: رواية بنت بمظهر ولد

                  منورين ان شاء الله انزل البارت 10 قريب

                  تعليق

                  • غلا عمري
                    عضو فضي
                    • Dec 2010
                    • 685

                    #89
                    رد: رواية بنت بمظهر ولد

                    يعطيك العافيه ....

                    بنتظارك ......

                    تعليق

                    • وردة العمر
                      عـضـو فعال
                      • Sep 2007
                      • 168

                      #90
                      رد: رواية بنت بمظهر ولد

                      << جاري الانتظار

                      مايكفي حماسي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...