رواية بنت بمظهر ولد

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • GIORGIO ARMANI
    عضو ماسي
    • Nov 2010
    • 1401
    • INSTA : A7BAKHIL

    #21
    رد: رواية بنت بمظهر ولد

    يالله حرام عليكم مرررة تتاخرون علينا حيل ولهت تراني

    الموهم يسلموا ع الرواية الذوق بانتظار البارت

    تعليق

    • غلا عمري
      عضو فضي
      • Dec 2010
      • 685

      #22
      رد: رواية بنت بمظهر ولد

      يعطيك العافيه ع الروايه // وايد حلوه ٠.*•

      ،

      بإنتظار التكمله .. متعابعه لك =) ..



      ..

      تعليق

      • GIORGIO ARMANI
        عضو ماسي
        • Nov 2010
        • 1401
        • INSTA : A7BAKHIL

        #23
        رد: رواية بنت بمظهر ولد

        يالله اليوم خميس وين البارت

        تعليق

        • عايشه سني
          عـضـو فعال
          • Nov 2010
          • 127

          #24
          رد: رواية بنت بمظهر ولد

          طيب شوي وبنزله

          تعليق

          • عايشه سني
            عـضـو فعال
            • Nov 2010
            • 127

            #25
            رد: رواية بنت بمظهر ولد

            .,,,,,,,,,,,,
            .,
            .,,
            البارت الرابع ,,,
            مؤيد عصب ومسك الجوال رماه بقوه لين اتكسر .. وقال وهو يزعق ...: وييين نور !!
            رامي وهو يناظره ..: ايش تبا به
            مؤيد وهو يمسك كتفه ..: قلي ويييين نور بسرعه ..
            احمد ..: هدي اعصابك الولد مريض فوق ايش سوا لك ..
            مؤيد طلع لفوق بدون ما يسمع رده ..
            فتح الباب بقوه .. وشاف نور اللي نقز وقفلت ازارير قميصها بسرعه ..
            مؤيد لازال متنح ويناظرها وهي كانت فاتحه القمييص كله .. وقال في نفسه ..: يعني انا مغفل
            فعلا قدرت تضحك على هاذي الحشرا
            نور اللي بدات بالبكي قامت من الكنبه اللي كانت مسدوحه عليها ..
            وحاولت تطلع من الباب بس يد مؤيد كانت اسرع منها و اعجزتها عن الخروج ..
            وقال بحده ..: انتي بنت !؟
            طاحت منها دمعه .. وفي نفس الوققت خايفه من قرب مؤيد لها وحاسه بأحساس غريب
            اول مرا تحس فييه .. (اكتفت بأنها اعرضت وجهها عنه )
            مؤيد وهو يززعق ..ويهز كتوفها اللي بغت تتكسر من قوة مسكه لها: جاوبي انتي بنت !؟.
            نور اللي مو قادره تستوعب كييف عررف ما استحملت تتهزأ كرامتها اكتر من كداأا..: ايييييه خلالاص انا بنت .. –كملت وهي تترجاه ببكا - بس الله يخلييك
            خليني بحالي بأشتغل عندك وبسس لا تقول لاحد انا ابي اعيشش زي الناس ..
            مؤيد وهو رأأفع حاجه ..: يا سلام ولا كأنك مسويه شيي .. تدري انو اللي سويتييه
            بيدخلك السجن وأمكن اكتر .. بس
            انا بعرف اتصرف معك – وجا بيخرج-
            نور وهي تصك الباب عشان ما يخررج وبتررجي ..: لا الله يهنييييك انا خايفه امي يصير لها شي .. الله يخلييك ما احد راح يعررف بشي ..
            وانا مستعدا اني اشتغل بدون ما أحتك بأحد بس ابي راتبي وببسس
            ..
            مؤيد اللي كسرت خاطره..: وليييييييييييه ..!
            تكدبي ع الناس عشان تعييشي .. ليش ما تقعدي ببيتك احسن لك ..
            نور اللي زاد صراخها وعروقها برزت من الصراخ ..: كيييييييييييييييييف .. كيييف تبيني اعييييييش
            وانا قاعدا بالبييت –كملت بتحسر وهي ترخي صوتها- امي اللي ايامها معدوده كلها كم يوم و تودع
            .. ولا اختي واخويا اليتامه كييف بصبر عليهم .. ولا الديون اللي تحاوطني ..
            ولا .. ولا بس خلييييني ساكته
            ونزلت ع الكرسي تبكي وهي منزله راسها وايديها على وجهها الاحمر ..
            مؤيد .. بحزن عليها وقلبه بدا يلين لهاأ .. نزل لمستواها ..ومسك يدينها من تحت كفها بشوي
            وحاول يبعدها بلطف بس هيا كانت تشد ايدها بقوه ..: طيب لاتبكي بيكون سر بيناأ
            نور اللي مستمرا بالبكا ..:.............
            مؤيد مد يده وبعد ايدها وهي نزلتها وضلت تناظره .. وقام مسح لها دموعها .. وفي هاللحظا
            ابتعد شعرها عن وجهها و مؤيد اتصنم قدامها حس ان عيونها بحر يغوص فيه ..
            احلى عيون بالكون ..
            ..
            اما نور فأحست بالحيا فصدت عنه وهي تحاول تبعد نظرها عنه .. لاكن هو مستمر يناظرها ..
            وأخر ما طفشت منه قامت وهو قام كمان .. وقالت له ..: شكرا
            مؤيد .: عفوا ويالييت محد يعرف ..
            نور هزت راسها وهي بعد نظرها .. و منحرجه من نظراته اللي تخترقها ..
            قامت نور بتطلع من الباب بس مؤيد كان واقف عند الباب فقالت له..: احم لو سمحت بروح الحمام ..
            مؤيد حس ع نفسه ..و وخر لها .: تفضلي– ارتبك وكمل بتعديل–تفضل..
            نور خرجت بسرعه وراحت للحمام وهي حاسه ان قلبها بيطلع من مكانه ..
            اما مؤيد .. كان ذايب في عيونها اللي تجنن .. و نزل لتحت يشوف ايش صار للزباين والعمال ..

            ..
            فضلت انها تتبادل مع رامي و تنظف الحديقه عشان تبتعد من مؤيد وما تحتك
            فيه خاصة ان ضغطها يرتفه من كثر دقات قلبها اذا التقت به ..
            ..
            :
            انتها الدوام على خير .. وراحت غيرت ملابسها وخرجت من المطعم توقعت ان مؤيد مشي ..
            لانها ما شافته مع احمد((احمد اقرب الاصدقاء لقلب مؤيد))
            خرجت من الحديقه متوجهه لبيتها فجأه شافت سيارا مو غريبه عليها وتذكر
            انها سيارت مؤيد عشان وصلها قبل كم يوم بيها ..
            فأسرعت بالمشي وحاولت تخفي نفسها عشان ما يشوفها ..
            بس على ميين .. مؤيد كان ينتظرها من اول في السياره ومشي وراها .. .: تعالي اطلعي ..
            نور ناظرتها بسرعه ورجعت تكمل طريقهاأ ..: ها.. م م..أبي
            انا بروح خلاص.. ب ت..مشا
            مؤيد ..: اطلعي
            نور وقفت وهي معصبه..: يو خلاص قلت لك ابي امشي لحالي ..
            مؤيد وقف السياره قدامها وخرج مسكها من يدها وسحبها للسيارا وقفل الباب و بعدها مشي
            للباب ودخل وناظر فيها وهي ناظرت فيه ..: من اليوم وارايح لو اشوفك تمشي بالشراع لحالك
            ما بيصير لك طييب .. مفهوم يعني كل يوم تستنيني نهاية
            الدوام ليين اجي اخذك ..
            نور صدت عنه و غيرت نظرها للشباك وهي تمسك شعرها ..
            مؤيد ابتسم وحرك السياراأ ..
            ..,.
            .,
            في امريكا ..

            في هوتيل فخم جدا تسكن بأحد اجنحه شابه بمنتهى الرقه والجمال والخفه وهي رسيل ..

            جلست ع الصوفا وهي تاكل شوكلاته .. طفشت من الجلوس بلحالها و ودها لو ترجع للسعوديا ..
            بس خلاص باقي لها قليل وتخلص هالسنه ..
            طاحت عيونها على لابتوبها اللي لها مده ما فتحتو.. وراحت له وهي تجر رجلها بالقوا ..
            فتحت ايميلها ولقيت 12 اون لاين بس .. ما حبت تكلمهم .. بس فرحت لما شافت moody أون لايين
            وع طول ارسلت له اشارت تنبيه ..
            وجلست تطالع بالمحادثه وهي فرحانه ودها انو يرد عليها بس لا حياة لمن تنادي ..
            وجلست تكلمه وتكلمه .. وهو ما يرد مرا ..
            اتمددت ع السرير وهي زعنانه عشان مؤيد ما يرد عليها ..
            شوي و لقت احد يكلمها فززت بسسرعه وهي فرحانه مع انها كانت حالفه انو ما هترد
            عليه اذا كلمها .,,
            Moody ..: ahnn (اهنن)
            Lele....: اهنيين بييييييك يا قلبي ..
            كييييفك وحشتني مراأ ..
            Moody..: tmam al7md llah .. we ente ya 8lbi .. 3sake b5eer ?
            )تمام وانتي يا قلبي عساكي بخيير .)
            Lele ..: تمام الحمد لله ..
            ايش فييك تكتب انجليزي مو كنت تتريق عليا لما اكتب كدا p:
            Moody ..: la mafi she bs 3shan m3l8 3ndi ma yktb 3rbi
            (لابس عشان معلق عندي ما يكتب عربي)
            Lele ..: اها
            كيف حال بابا وماما وجدتي!.!
            Moody..: tmaaaaaaaaaaam mrraa !!
            )تمام مرا)
            Lele..: دوم يا رب ..
            سكت شوي ورجع بعد خمس دقايق وكانت رسيل تتصفح بالنت ..
            Moody ..: rseel asm3i fe wa7eed 9a7bi .. m3k baljam3a abeek troo7e lh we t8ooli lh enk o5ti ..
            (رسيل اسمعي في واحد صاحبي .. معك بالجامعه ابيك تروحي له و تقولي له انك اختي )
            Lele..: اوك من عيوني بس ايش اسمه وسنه كم!.؟
            Moody..: asmo >> mhnd 3adl al……. we ho sna talet
            (اسمه مهند عادل ال..... و هو سنه ثالث ..)
            Lele..: اها اوكيششن من عنوني بكر ا ادور عليه ..
            Moody..: yalla ya 8lbi baaaaay 3ndi sh'3l
            )يلا يا قلبي باي عندي شغل)
            Lele..: طيب باي وسلم ع ماما وبابا سي يو..,
            ,""""""""""""",
            اليوم اللي بعدو..
            في جامعة رسيل ..
            .
            ..
            ...
            ....

            كانت جالسه بالكوفي وهي سرحانه وشوي تذكرت انو مؤيد قال لها تروح لصاحبه ..
            و انتظرت شوي بالكوفي وقامت قبل ما تبدأ المحاضره التانيه ..
            قامت ببلوزتها الربع كم الرماديه الفاتح .. اللي مكتب عليها
            بالفوشي و الابيض و الاسود ...
            وشعرها الاسود الناعم يتطاير مع الهواء على وجهها اللطييف و نظارتها الdior
            وبنطلونها الاسكييني الضييق باللون الاسود .. وكعبها الفوشي اللامع ..
            وشنطتها المميزه السوداأ وفوشي وبأيدها كوب عصير
            ال موكا ..
            ومشت ليين شافت صحبتها اشلي وهي سنه ثالث ..
            سلام) )Peace رسيل ..:
            اشلي وهي تبتسم ..: hello (مرحبا)
            رسيل وهي تسلم عليها ..: )How are youكيف حالك )
            اشلي ..: Iam faine ang you ? ( انا تمام وانتي )
            رسيل ..: me to faine (انا كمان تمام )
            رسيل ابتسمت و كملت كلامها ..:
            )Can I ask you to service!? ممكن اطلب منك طلب )؟
            اشلي ...: shooooor(اكييييييييد)
            رسيل وهي تبتسم ..:
            You know the one name Muhanad Adel al…
            (تعرفي واحد اسمه مهند عادل)
            اشلي .. وهي منبهره ..: woOoOoOoOow look (واو .. شوفي وتأشر لها على واحد معطيهم ظهره )
            رسيل ..:ok thaaaaaank (اوك شكرا ^_^)
            وراحت متجهه له وهي تمص من الشاليموه(المصاص ) حق الموكا البارد اللي معاها ..
            وراحت وقفت وراه ودقته ..
            مهند ما رد عليها ..
            رسيل كانت راح تمشي بس رفعت حاجبها و دقته بقوه .. وهي تعطيه ظهرها يعني بتمشي
            مهند وهو يلتفت لها ..وبعصبيه: whaaaaaat (أيش )؟.
            رسيل لفت عليه وهي تأشر بصباعها انها تبيه شوي ..:
            ممكن اكلمك شوي )؟ )Can I speak with you a little
            مهند ..: )oh my goodياربي )
            I do not want to speak with one
            (ما ابي اتكلم مع احد)
            رسيل وهي تتخصر ..: حمار مع نفسسسسك ..
            -وجات بتمشي وهي تتخصر بمشيتها –
            الا جا مهند من وراها ومسك يدها ولفها لو ..: مييييييين الحمار يا بقرا ..
            رسيل وهي معصبه ..: بقرا في عيينك احترم نفسك ..
            وقعدو يتهاوشو على شي ما يسوى .. وفجأه جات صحبة رسيل وهي لوجين .. كويتيه ..
            جات جري من ورا رسيل ودفتها بقوه على مهند وهم يضاربو وماكان قصدها شي بس كانت مشتاقه لرسيل ..
            اما رسييل فطاحت فوق مهند وطاحو على الارض والموكا كلو انكب على مهند .. ورسيل بكت من الفجعه .. وقامت تتضرب لوجيين .: وجع فجعتيني –وقعدت تمسح دموعها –
            مهند ..: ايش قلت الادب دي طالعي كييف كبيتي علي العصير
            لوجيين ..: هههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
            هههههههههههههههههههاي معلييه باي اشوفك بالقاعه
            وقامت بتشرد ...
            رسيل كانت قدام مهند وقالت له بصوت باكي..: انا اخت مؤيد ال... وهو قالي اجي اكلمك .. وانت ما بدك يلا خلاص باي سوري ع الاحراج ..
            ومشت من قدامه
            ومهند ما كان قادر يستوعب ان دي اخت مؤيد و شكلها ابدا مو سعوديا كانها امريكيا او اوربيا ..
            وقام وهو يبعد القمييص عن جسمه ..
            وعيون الكل تتعلق فيه والبنات كلهم يتمنو يكونو محل رسييل ,,
            (مهند بشرته بيضا و نحييف وطويل شعره ناعم بس هو يكدشو وتعرفو لما يكون الشعر ناعم ويتكدش يصير كأنه بالفير خخ ...
            وعيونه ناعسا مرا وعسليه .. وله جسم رياضي بعضلات بس مو كبيرا .. )
            /::/:/:/:/:/:/:/:/::/
            في بيت عائلة مؤيد ..
            الجده.. جيداء عاجزه عن المشي ولها كرسيها الخاص وفيها شي غريب انها ما تتكلم عربي !! كيف ذي الله اعلم ..؟ وهي تسكن في بيت ولدها عبد الاله واحيانا تروح لبيت هادي
            ولدها .. 1- هادي ال.....(ابو مؤيد & رسيل) رجل اعمال كبير له شركة استيراد وتصدير .. وعنده مصنع بس في الشرقيه .. عمره 54 سنه .. ومتزوج رولا لبنانيه وفيها طبعا مواصفات اهل لبنان الشقيقه.. وهي الان مو موجده بالبيت لانها مسافره للبنان عمرها 48 سنه لاكن تهتم بمظهرها وتشوفها تقول 20 مب 48
            --------------------------------------

            2- عبد الاله.. 58سنه يشتغل بوزارة التربيه والتعليم.. ومتزوج من ساره .. عمرها 44 سنه
            عنده 5اولاد وهم .. 1- عمر 24 سنه نسونجي ومعروف في كل المولات بالتشبيك ..
            خطب بنت خالته رجاء و فسخو الخطوبه لانها ما تبيه .. فيه ملامح حلوا مرا وهو ابيض اللون .. وعيونه عسليه .. وشعره طويل شوي .. و حواجبه مرسومه (مثل الحريم خخ) وفيها جرح قديم من الطرف وهو صغيرر .. ودحين صارت موضه ع الحواجب وصار شكها ياي ,,.,, جسسمه رياضي عشان هو يلعب رياضه وفنان بلياردوا .. وله بطولات في لعب البلياردو..
            - روان .. 20 سنه شعرها بني فاتح مصبوغ وعيونها سودا ومكحلا و لونها ابيض مثل اخوها وفيها كتييرمن ملامح اخوها .واحلى ما فيها النغزتين اللي على خدودها ^_^ درست اول سنه جامعه وما عجبها الحال فجلست خخ..
            - وريف .. 22 سنه بشرتها قريبه للقمحي وشعرها قصير ليين رقبتها ونحييفه..تدرس في الطب سنه ثانيه ...مخطوبه لولد صديق ابوها وهو باسم عمره 26 سنه لونه برونزي شوي .. و شعره قصير عايدي و مملوح ..
            - اسيل 21 .. تاخد من مواصفات رسيل وهي صحبة رسيل الروح بالروح .. وكانت تبا تسافر معاها بس ابوها رفض .. شعرها قصيير مرا مرا كأنه ولد بس هي تبغاه قصير مو قدها ولد و دايما تلبس عليه طوق وبس .. وتلبس نظارت تخفي عيونها وشكلها مرا كيوت .. ومن كثر صداقتها هي ورسيل انو امهاتهم لما ولدوهم في مده قريبه من بعض فسموهم اسيل ورسيل عشان يكونو متشابهيين وطلعو مررا يحبو بعض هما الاثنين واسيل اكبر من رسل بأسبوعين ..
            - ايلان 13 سنه تدرس في اولى متوسط .. بيضا وخدودها موردأأ وشعرها طويل لاخر خصرها وباللون الاسود . ونحييفه مرا ..
            وهي تحب اخو صحبتها بس محد يدري غير صحبتها
            واسمه مشاري <<لاحد يشوفك ^_^
            ........
            3- سعيده .. بنت جيداء الصغيره عمرها 46 سنه .. طيوبه مررا والكل يحبها و جسمها مثالي مرا تشوفها تقول انها لسا حتا ما اتزوجت ..
            -زوجها عبد الملك .. عمره 50 سنه ابيض الوجه و بشوش مرا وطييب مرا مرا .. وعندهم ثلاث اولاد وهم
            - رنين .. 20 سنه شعرها اسود قاصته مدرج يوصل لين رقبتها .. تدرس في الحاسب .. وجهها ابيض و عيونها متوسطة الحجم ..
            - رودين .. 18 سنه ثالث ثنوي .. مجنونه مرا على عكس رنينن الرومانسيه .. وهي شعرها طوييل لين نص الظهر و مررا جذابه بقوه كمان وملامحها تدنن ..
            - فيصل 17 سنه ثاني ثنوي .. شعره طويل لين الرقبه زي شعر رنين .. و هو ابيض اللون مثل اخواته وجاذبيته مثل روديين .. يعني مملوح ..

            ..............
            في بيت عبد الاله..
            على طاولة السفره .. (الكلام اللي تقوله جيداء اعتبروه متررجم مافيا اترجم خخ:p)
            جيداء ..: عبد الاله ايين ابنك عمر..؟
            عبد الاله وهو يكلمها بنفس لغتها.: لقد قال لي انه سيخرج لملاقات صديقه..
            جيداء ..: حسنا ولاكن قل له ان يوم الجمعه سيكون الغداء في استراحت ال.. ولا مشكله ان دعا احدا من اصدقائه لتناول الطعام معنا ..
            عبد الاله ..: وما سر هذا الغذاء الجماعي ..
            جيداء وهي تبتسم ..: اريد ان اجمع ابنائي واحفادي لاأراهم جميعا امام عيني سالمين .. وايضا رولا ستأتي الى السعوديه يوم الخميس..
            عبد الاله..: بارك الله فيك يا امي .. لنكمل طعامنا ..
            ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
            في غرفة روان ..
            كانت وريف تكلم باسم بالجوال و روان و ايلان يسمعوها وهي تكلمه .. اما اسيل فكانت مشغولا
            وريف بغنج واخواتها حاطين ايديهم على فهم عشان ما يضحكو ..: يا حبيبي انتا فديت قلبك .. ههههههههههه
            لا بالعكس والله يا لييت دحين قبل بكرا ..... يؤؤ خلاص اثتحي .. طيب من عيوني ..
            هههههههههه اصلا ما هنام بنتظرك .. امواح باي..
            روان وايلان ..:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي ههههههههههه هههههههههههههههههه
            و وريف قاعدا تنقز فوق السرير وتصفق وتردد ..: بنطلع بكرا بنطلع بكر...
            روان ..: وييييييييين ابي اجي معاكم..
            وريف ..ع نفس الحاله..: انقلعي انقلعي انقلعي ..
            روان ..: ياسلام .. اقول اطلعي من غرفتي .. وجع
            وريف وهي تطلع ..: ههههههه ..
            ...............................
            في بيت عبد الملك ..
            رنين وهي تمشط شعرها ..: يعني يوم الخميس متاكدا..
            روديين ..: يب بابا قالي لي ..
            رنين بملل..: اوف مررا مو فاضيه للجمعات ..
            روديين ..: معليه مشي حالك ..
            رنين وهي تقوم ..: والله شكلي ما هروح..
            رودين.: لييييييش ..
            رنين ..: اقولك انتي بس اوص انتي تبي تروحي عشان حبيب القلب وانا اروح عشان مين ا نشا الله..؟
            رودين وهي تضربها بالمخدا.: ا
            ........................
            اليوم اللي بعده .. بعد الظهر
            وريف وهي تتجهز للطلعه مع باسم ..
            لبست بنطلون اسكيني اسود وبلوزه رماديه مكتب عليها .. و لفت شعرها بشباصه .. و المنطيير طبعا والروج الصارخ مرا .. وشوز فوشي .. وعبايتها الطبقتيين .. طبقه مرسوم عليها والتانيه شفافه..
            ولفت الطرحه بأستهتار عشان تبين النفخه اللي بقتها ولبست نظارتها الشمسيه .. وساعتها الرادو وتعطرت و رابطة جوالها تحاوط عنقها وخرجت ..
            ورييف..: بييس ..
            ام عمر..: على ويين ..
            وريف..: خارجه مع باسم..
            ام عمر ..: طيب لا تتأخر..
            وريف ..: اوكي..
            .......................
            انتهى البارت ^^



            تعليق

            • لحن آلأمل
              عضو ماسي
              • Feb 2011
              • 1415


              • آحبكم منتدى عبير ..
                أدعولي بالتوفيق ..
                سرآب ..

              #26
              رد: رواية بنت بمظهر ولد

              مبين عليها روايه حلوه بسس حاليا ما اقدر اتابعها
              لي عوده للقراءه لما تكتمل الروايه

              تعليق

              • GIORGIO ARMANI
                عضو ماسي
                • Nov 2010
                • 1401
                • INSTA : A7BAKHIL

                #27
                رد: رواية بنت بمظهر ولد

                واو باأأأاأاأاأاأاأارت رووووووووعة بانتظار البارت الجاي بكل شوق لا تتاخروا علينا

                تعليق

                • بيشـــو
                  عـضـو
                  • Mar 2011
                  • 27

                  #28
                  رد: رواية بنت بمظهر ولد

                  مشكوره البارت كان في قمه الروعه
                  الله يعطيك العافيه
                  كمليها
                  سبحان الله وبحمده
                  سبحان الله العضيم

                  تعليق

                  • حوسة مشآعر
                    V - I - P
                    • Sep 2008
                    • 1592

                    #29
                    رد: رواية بنت بمظهر ولد

                    بارت يجنن..

                    بس الله يخليك كل خميس تتأخر مره...

                    حاولي حبيبتي تنزلين مرتين في الأسبوع بليزززززززززززززززززززززززززززززز

                    تعليق

                    • انثى من الخيال
                      V - I - P
                      • May 2009
                      • 1602

                      #30
                      رد: رواية بنت بمظهر ولد

                      روعه تابعي ياعسل

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...