رواية مسموح يا من ملكت الروح (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مزمز
    عضو ماسي
    • May 2011
    • 1087

    رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

    الجزء الثاني والخمسون....


    طلع فيصل وهو ماكله الحيا من المشاعر الجياشه اللي كانت واضحه على هشام اللي كان ولا كأنه حس فيه وبخرجته......وأعتصره الالم على نفسه.....وكيف انه يحب لكن اللي يحبها تفضل اخوه عليه.....وكان يرمي الحصى وهو يمشي ....بدون مايحس دعم رجال شايب على مركاد كان بيروح للمسجد...

    فيصل: السموحه ياجد.......عساك طيب؟؟
    الجد: بخير ياوليدي...تراك مسموح بس وصلني للمسجد...رجولي بدت ترجف...
    فيصل يتأمل الشيخ...كانت لحيته طويله وبيضا...ووجه متغضن بالتجاعيد...وظهره تقوص...وكل النور يشع من وجهه...ما أنتبه ان الشيخ يتأمله كمان...
    الشيخ يوم وصلوا: مشكور ياوليدي..
    فيصل: العفو ياجد...ماسويت غير الواجب..
    الشيخ يوم عطاها فيصل ظهره رايح: ياوليدي؟؟
    فيصل التفت بابتسامه: خير جدي؟؟
    الشيخ...:أنت طيب ياولدي....اصبر...الصبر زين....وراك احزان كثيره....وظهرك ثقيل من الحياه....بتحزن الحين....وبتفرح بتالي العمر....بس هالعيد حزين عليك يالغالي...انا جدك....وانا اشوف الحزن الحين بعيونك.....لا تحزن....ترى الحياه مسرات واحزان والفرحه بحسن الخاتمه انشالله.......
    فيصل انصدم تماما من كلام الشيخ: يعني اشلون ياجد؟؟
    الجد: والله مادري...انت مقبل على احزان....ومودع غاليين....كيف مادري...
    فيصل بخوف: ياجد...خوفتني؟؟؟طمني الله يطمن بالك؟؟
    وهنا سمعوا الاذان...
    الجد وهو معطيه ظهره: الا بذكر الله تطمئن القلوب....
    واختفى بزحمه المسجد وفيصل ماكله قلبه التساؤلات........انا الحزن مقابلني؟؟؟؟؟كيف ؟؟؟؟وشلون؟؟
    وظل واقف لين ماقوموا الصلاه وثمن دخل يصلي....وقعد يدور الشيخ بعيونه عجز ليلقاه......كأنه فص ملح وذاب....
    وحتى لمن روح للبيت ظل يفكر بكلام الشيخ وأيش يقصد؟؟؟؟


    أم سعود ثالث ايام رمضان زارت ام رعد فبيتها

    أم رعد: الله يارب يحييكي والله هالساعه المباركه اللي طليتي علينا فيها...
    ام سعود: المهلي مايولي...وجعل بيتكم دايم بالمسرات مليان...واسمحي لي جيت بدون موعد..
    ام رعد: ياوخيتي وشو موعده ذا اللي تقوليه .....حنا مابينا هالكلام.....عيب ياخيه عيب...
    ام سعود بضحكه: وربي انك كلك كرم وخير....
    ام رعد: وكيف سعاد مع زوجها انشالله مبسوطه؟؟
    ام سعود: والله اول كنت خايفه حيل عليها لكن ارتاح بالي يوم اشوفها مرتاحه وتعامله بطيبه....ماكذب عليك بنتي عنيده حيل....ومو أي حد يقدر عليها بس هالهشام ماشالله عليه كيف قدر عليها مادري؟؟
    ام رعد: هههههههههه الله يهنيهم ببعض انشالله......واخوك اللي بكندا ويش اخباره؟؟؟؟؟
    ام سعود بحزن: الحمدلله.......ولو ان غربته ذابحتني وموجعه قلبي لكن مابيدي حيله.....
    ام رعد: الله يوفقه انشالله ويرده لديرته سالم غانم
    ام سعود ترفع يديها: امين
    ام رعد: والعيال كيفهم؟؟
    ام سعود: هذا اللي جايتن لك عشانه....
    ام رعد باهتمام: خيرياوخيتي؟؟؟؟
    ام سعود: جيت على الموعد......قلتي برمضان بتكلمين اختك؟؟وانا وليدي حاله كل يوم ينزل تحت ضعف ونحل وشلت همه.....
    ام رعد بابتسامه ترضاه: الله يقدم اللي فيه الخير.......وانتو عيله تنشروا بالذهب.....وبنتي لو هي ذبيحه ماكفتكم.......بس انتي خلك معي.......وراحت للتلفون وجابته عندهن واتصلت على اختها (لانها كانت واثقه ان اختها بتوافق على طول)
    ام رعد: الوووووووو
    ...................
    ام رعد: هلا اختي كيف حالك؟؟؟؟مبارك عليك الشهر
    ................
    وكيف العيال كلهم انشالله بخير.........
    ................
    نعم.......علامه فراس؟؟؟؟؟؟
    ...................
    (ام سعود استغربت تغير لون وجهه ام رعد)
    ومتى هالكلام؟؟؟؟؟
    ....................
    والكلام اللي بينا ياوخيتي؟؟؟؟
    .................
    طيب خبريني قبل هالكلام.....الحين وعقب شهر تكلميني وتخبريني؟؟؟؟؟؟(كانت تتكلم بزعل)
    .............................
    وليه ازعل.....ازعل الحين انك ماخبرتيني.....لكن اول ماكنت بازعل مو اختك انا؟؟
    .............
    طيب طيب........
    ........
    خلاص مو زعلانه.....
    ........
    قلت لك وربي مو زعلانه....
    .....
    وانتي بخير انشالله......مع السلامه.....
    وقفلت.......كان وجهها مقتم مرررررره
    ام سعود بتردد: خير ياوخيتي عسى ماشر؟؟
    ام رعد اتنهدت.......وبعد سكوت طويل: الخميس الجاي وقت يناسبكم تخطبون فيه؟؟
    ام سعود بشهقه فرح: معقوله؟؟ايش اللي صار؟؟
    ام رعد بسخريه: اللي صار ان فراس حب بنت عمه وخطبها والملكه بعد كم يوم......وهالسالفه لها شهر صايره...
    ام سعود: والاتفاق اللي بينكم؟؟
    ام رعد: اختي مابيدها شي وماهي موقفه بطريق الولد.....واستحت تكلمني وتخبرني...
    ام سعود بنبره فرح: يعني انشالله ان البنت من نصيبنا؟؟
    ام رعد تربت على رجل ام سعود بابتسامه رضا: انا قلت لكم لو هي ذبيحه ماكفتكم.......زوانا كلمتي ماتنرد.......(كان واضح الثقه بكلامها)
    ام سعود: طيب شاوري البنت؟؟
    ام رعد: بنتي ماترد لي طلب ابد........وانا عارفتها زين........هالسنه ثانويه عامه يعني لو خلينا العرس بالعطله ونمشيها ملكه من هنا ...يعني على العيد لين العطله الطويله...
    ام سعود: اللي تقوليه صار انشالله......يالله تامرين على شي؟؟
    ام رعد: وين وين تو الناس....
    ام سعود بفرح: متباطيه الوقت لين اوصل للبيت واخبر وليدي.......نظر عيني اكيد بيفرح كثير.....
    ام رعد بابتسامه: الله يبارك لهم انشالله.....
    ام سعود: فمان الله الغاليه
    ام رعد: مع السلامه


    بيت عماد

    الجوهره من يوم العزيمه وعماد معطيها قاف وزعلان عليها...
    وهي قاعده تطعمي العيال: وبعدين ياعماد....مو راضي علي يعني؟؟حنا برمضان..
    عماد: والله مادري من اللي مزعل الثاني برايك؟؟؟
    الجوهره بضحكه خبيثه: اذا على التزعل بتزعل واجد من هذا وورى..
    عماد قوس حجاجه: نععععععععم؟؟؟؟؟وليش بالله؟؟
    الجوهره بخباثه: كيفي ازعل اللي ابي..
    عماد: ياسلام........والحين بترضيني ولا تزعليني بعد؟؟
    الجوهره: عمودي حبوبي غصب عني احب اناكشك وازعلك.......هذا شي غصب.....
    عماد: لا والله........واطاعه المرأه لزوجها حاجه تزعل؟؟
    الجوهره: قلتلك ....شي غصب...
    عماد وهو يجلس على الكرسي مقابلها.: ان ماوضحتي لي باغضب عليك..
    الجوهره ناظرته بخوف: تمزح صح؟؟
    عماد: بالعكس صادق...
    الجوهره: طيب شوف...الحين حنا بالنهار ومابي انفاعلات تفسد صيامنا...
    عماد باستغراب: مافهمت؟؟
    الجوهره: يعني انشالله.......وتحسب......على شهر 4 الجاي بيشرف ضيف جديد على عائلتنا الكريمه....
    عماد طالعها بدون تفكير: اشلون؟؟
    الجوهره: عماد....عن الثقل الحين؟؟
    عماد: يعني انتي حامل الحين؟؟
    الجوهره: لي شهرين..
    عماد: بس مو كنك استعجلتي شوي؟؟
    الجوهره بزعل: ايش تقصد؟؟
    عماد: يعني توم ....صعب نداريهم لو اجلت الحمل كمان كم سنه عشان تنظيم النسل يعني؟؟
    الجوهره عصبت حيل: عماد .,.....ايش قاعد تقول......تبيني اخذ موانع يعني؟؟؟؟؟؟؟هذا شي بيد رب العالمين لا بيدي ولا بيدك.....ولاتقولين تنظيم وخرابيط......اصلا مدام الحمل مافيه مشقه علي وخوف على حياتي مايصير اخذ موانع.......الرسول الكريم قال تزوجوا الودود الولود فأني مفاخر فيكم الامم........يعني الله لو رزقني بعشره مافيها حرام ولا عيب خصوصا انا قادرين على مصرفهم ومأكلهم.....والله مايخلق فم وينساها شلون تبانا حنا نشيل همه.......لا ياحبيبي لا يازوجي العزيز لاموانع حاخذ ولا راح اتوقف عن الخلفه الا اذا رب العالمين كتبه لي.....
    عماد: بس ياحبيبتي هذول ماكملوا عشر شهور(يقصد التوم)
    الجوهره وهي ماسكه العبره: يعني الحين اللي تحمل على الاربعين لها دخل بحمالها؟؟؟انا بعد مالي دخل بهالموضوع.......
    عماد وهو يمسح على ظهرها: خلاص......خلاص ياحبيبتي الف مبروك علينا......الله يرزقنا بالخلف الصالح انشالله......
    الجوهره تعطيه ظهرها دلاله زعلها: بعد ايش.......بعد ماكدرتني وضيقت خاطري......
    عماد وهو يلف عليها: ياحبيبتي كنت غبي ومافهم.....خلاص ارضي......
    الجوهره تقوم: خلاص.....الله يقدم اللي فيه الخير....
    عماد بعد ماطلعت: زعلت علي.....
    ولحقها على المطبخ لانها تجهز الفطور.......وهي ماسكه قدر بتحطه على النار مسك يدها......ناظرته بدون كلام......
    عماد: لو ماكنا صيام الحين كان عرفت كيف ارضيك....
    الجوهره تخضب وجهها حمار: قلتلك خلاص ....سامحتك.....
    عماد: سامحتيني وانتي مكشره كذا؟؟
    الجوهره: يعني اشلون؟؟
    عماد: يعني اتصدقي علينا بابتسامه صغيرونه يعني؟؟زلا انا اهون ابو العيله سي السيد...
    الجوهره ضحكت غصب على شكله: هههه خلاص سماح......
    عماد: يعني رضيتي؟؟
    الجوهره بصوت حاد: وبعدين رضينا...
    عماد: وانا اراضيكي انشالله.......بس الحين المعده تنادي على الاكل عجلي بفطورنا الغاليه...
    الجوهره: انشالله ابو شروق...
    عماد: يسلم لي امها يارب...
    هههههههههههههههه



    ابو سعود راح للمستشفى ودعى دكتور عبدالله يزورهم بعد صلاه التراويح فبيتهم.......وجى ابو عاشق والعيال كلهم....
    ابو سعود: حيالله الدكتور عبدالله.......هذي الساعه المباركه والله.....
    د.عبدالله وهو يخفي ارتباكه: المحيي مايولي...(وقلبه ماكله من الحراج والحيا)
    ابو سعود(لسعود): قهوه ياولدي..
    ابو عاشق: وكيف حالك مع الدوام الشيخ...انشالله هالمرضى مو متعبينك؟؟
    د.عبدالله: لا الحمدلله......مو متعبيني ولا شي الحمدلله على كل حال (كان واضح الارتباك في صوته)
    فيصل: مايصير عندكم بالمستشفى اخطاء ....بحزن يعني مثل اللي حصل لاخوي؟؟
    د.عبدالله بجد شوي......لاقدر الله تصير لمن الدكتور يكون شاطر لالف حاله ويخطي مع مريض واحد بس يتناسون الالف ويركزون على الغلط الواحد......يعني لاقدر الله لو كان مميت الخطأ......كان راح كل مستقبله في شربه مي...وهذا من جهه ظلم ومن جهه عدل...لمن ياخذ جزاءه يكون العدل وصل لكن يوم الناس ماتسامحه وترفض تتعالج عنده مره ثانيه هذا قمه الظلم.....احيانا يكون شاطر مره بس هالخطأ يدمر مستقبله تمام....

    فيصل: معقوله (كان مدهوش)
    د.عبدالله ونسى توترته: والله تصدق؟؟
    سعود: بس في ناس يرجعوا يفتحوا صفحه جديده ويبوء يشتهروا مره ثانيه؟؟
    د.عبدالله: هذا اللي ينتقل لمدينه بعيده...ويبدى يكون اسم له هناك من اول وجديد...
    ابو سعود: الله يكون بعونهم انشالله..
    وهنى عرف ان ابو سعود قفل على الموضوع وبدى يرجع له التوتر...
    ابو عاشق: انت عارف يالشيخ ليش داعيينك هنا؟؟
    د.عبدالله وبدى يندي جبينه: الصراحه مو متأكد خير انشالله؟؟
    ابو عاشق: مادعيناك فبيتنا حتى لايشكون الاهل بشي...عسى ماشر يالطيب انا كلمتي عندها لكن ماشوف من طرفك أي مبادره....وانا بنتي مو رخيصه عندي عشان اتركها لا متزوجه ولا مخلى سبيلها؟؟
    د.عبدالله: محشوم ياعم وبنتك الشيخه بعد....بس....بس (وبدى يتردد بالكلام)
    ابو عاشق: بس ايش يابوي....انا انتظرها؟؟
    د.عبدالله: بصراحه......الله يرزق بنتكم غيري (وتنفس بصعوبه كأنه هم وانزاح....)
    وبدى الوجوم على وجهه ابو سعود والمفاجئه على الباقيين..
    ابو سعود: كنت متوقع هالرد....ماقعدت كل هالفتره بدون كلام ولا تفعيل للخطبه الا وانت ناوي فسخها صح؟؟

    سعود: يادكتور انت متأكد من قرارك.....خبري فيك شهو وماترضاها على الناس؟؟
    د.عبدالله: ارجوكم تعذروني وتعفوني من ذكر الاسباب....مالله كاتب لها الزواج انه يتم....وبنتكم شيخه البنات ويشهد الله علي اني ماشفت على بنتكم غير كل خير.......وارجوكم لاتضايق صدوركم علي.....ولاتاخذون على خاطركم منى وانتم ونعم الناس ونعم النسب بس هذا حال الدنيا القبول والرفض.....
    ابو عاشق: وهذا اخر كلام عندك يالشيخ؟؟؟(كان زعلان حده)
    د.عبدالله موطي راسه: اسمح لي ياعم...ليت عندي غيره...
    ابو عاشق(قام وطلع ومبين انه زعلان)
    ابو سعود: اعذرة يالشيخ الكلام اللي قلته مو هين...
    سعود: دكتور......طيب انت الندم مبين عليك.....ومو مشكله لكن ليه حزين الحين؟؟
    د.عبدالله: اتردد مره وانصدم من كلمته:...لا ا...أ.....انا مو حزين......انا متضايق اني ماكنت عند كلمتي بس.......


    تعليق

    • مزمز
      عضو ماسي
      • May 2011
      • 1087

      رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

      وبعد دقايق
      د.عبدالله: اسمحو لي....ياجماعه....واعذروني كاني قصرت معاكم...
      ابو سعود قام وهو ساكت
      سعود: مسموح يالشيخ مسموح....حياك الله.....

      وطلعوا جميع وظل معاه سعود لين وصله لباب سيارته وهذي تعتبر شهامه منه

      على الساعه 1 كان سعود طالع وهو تعبان ويبي يغفي شوي

      الام: سعود.....يما تعال ابيك بسرعه...
      سعود يطالعها من نص الدرج: يما تعبان وابي انانم...
      الام: الكلام اللي باقوله بيطير النوم من عيونك...
      سعود وهو بمكانه: مافيه كلام بيزحزح هالنعسه من جفني.....حاس اني من سنين مانمت..
      الام بخبث: حتى لو كان ....عن ....ناس....اسمهم عهود؟؟؟؟
      سعود فتح عيونه ع الاخر: أييييش؟؟؟؟؟وركض نزل لامه.....صحيح يمه؟؟رحتي لهم؟؟كلمتيهم؟؟أيش قالو؟؟طمنيني يما؟؟
      الام وهي ترخي يدها: شوي شوي يما؟؟ويني وين كل ذا الرد....
      سعود عند ركب امه: يما
      الام: زهب عمرك الخميس..
      سعود ماستوعب: الخميس؟؟
      الام: ايوا....بنروح نخطب..
      سعود مو مصدق: صحيح؟؟؟يعني مابتاخذ قريبها هذا؟؟؟زيحب ركبه امه.....اه........وربي ماكنت مصدق.....خلاص يعني اللي حبيتها باخذها؟؟
      الام: قول انشالله انت....
      سعود بتضرع: انشالله......أنشاللللللللله.........يارب... .
      فيصل دخل: السلام عليكم...
      الام+سعود: وعليكم السلام..
      فيصل / خير انشالله...ايش فيه؟؟
      الام: بارك لاخوك الخميس بنخطب له..
      فيصل بضحكه: مبروووووك......واخيرا الحياوي بيتزوج؟؟
      سعود استحى: الله يبارك فيك....وانت شد حيلك وخلص الدراسه عشان نزوجك..
      فيصل ذكر حلمه : انشالله(كان كئيب يوم نطقها)
      الام: عاد ناد ابوك خلنا نقوله ونتفق معاه من يمشي من الرجال انشالله.......لانا احنا يالحريم متفقات من زمان...
      سعود: انشالله.......وقام ينادي ابوه......


      بيت ابو عاشق

      كانت الجده تشرب قهوه وهي تتابع برنامج مسابقات........والشوق جالسه على الارض ورافعه شعرها ذيل حصان وحاطه اوراق على الطاوله اللي يمها وتكمل اللي مطلوب فيهم يوم دخل ابوها...

      الاب: السلام عليكم..
      الكل: وعليكم السلام..
      الجده: اقرب يما اقهويك..
      ويجلس جنب امه وتصب له فنجال..
      الجده: وراك يما...خلقك ضايق؟؟
      جت منه نظره لبنته وحز بخاطر: لا ماشي يما....شلون الشوق اليوم؟؟(كان يتكلم بهمس)
      الجده تناظره بارتياب : بخير ليش؟؟
      الاب: يما...اليوم الدكتور فسخ خطبتها..
      الجده بصوت عالي وحاد: ايش فسخ خطبتها؟؟
      الاب: أشش أشش..
      الشوق انتبهت لهم: ايش؟؟مين اللي انفسخت خطبته؟؟
      الجده ودموعها خاننها: النذل....فسخ الخطبه...الجبان ...بعد ماعطيناه الكلمه وقعدنا حول السنه الحين يقول....مشكورين بنتكم مانبغاها؟؟؟وينه عني بمركادي لاتواطاه الحين...
      الشوق: اشلون(كانت ماستوعبت)
      الاب: يابنتي...اعرف ان هالكلام قاسب ويجرحك لكن تعرفيه منا ولا تعرفيه من غيرنا..
      الشوق بنفاذ صبر: ايش السالفه؟؟
      الاب بسرعه كنه بيرتاح: د.عبدالله اليوم فسخ الخطبه ..
      الشوق باستغراب: يعني اشلون؟؟
      الاب: يعني مو باغي يتزوجك؟؟
      الشوق سكتت دقايق .....وهم كلهم خايفين من رده فعلها...
      الشوق بصوت اقرب للهمس: يعني انا الحين حره؟؟
      الاب انصدم من جوابها الغير متوقع: ايه يبا...انتي الحين حره..
      ابتسمت ابتسامه باهته وقامت بدون ماتكلمهم.....
      الجده: مسكينه بنتي اقوم لها....
      مسك ولدها يدها: لا يما....خليها لحالها الحين...


      الشوق دخلت الغرفه....وظلت شوي مسبهه.....وبعدين نزلن دموعها.......ومايندرى حزن او فرح.....



      وبعدها ماحد صار يتكلم بموضوع الزواج قدامها عشان ماتحسس منه.......والجوهره نبهت على الكل مايفتح السيره هذي بتاتا......مو خوف على اختها كثر مهو خوف ان اللي كانت تحلم به اختها سابقا يكون المجال له واسع الحين ويتحقق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


      هايدي كانت في منتدى موقعها تتابع الردود والاستفسارات....وجتها رساله خاصه من وحده اسمها أجمل الاحلام

      الرساله

      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

      اختي العزيزه هايدي الحلوة

      كيف حالك انشالله بخير..

      انا عضوة جديده هنا بالمنتدى واسمحي لي ارسلت لك بدون أستئذان....لكن انا جديده فمجال التصميم والابتكار ومحتاجه مساعدات كثيره بها المجال وتقويم لادائي....واتمنى من سعه صدرك ان تتقبل اتصالي بك عن طريق الماسنجر لارسال تصاميمي ولتشرحي لي ما أستصعب على من الامور

      واذا وافقت فها هو ايميلي hotmal.com*******

      وحتى اذا رفضت يسعدني ان اكون من اشد المعجبات بتصاميمك وببرامجك المنوعه بالموقع

      وشكرا جزيلا لسعه صدرك


      اختك

      أجمل حلم



      هايدي قرت الرساله وبعدين شافت مواضيع متنوعه للي اسمها اجمل حلم.......وقرت ردود الاعضاء على كتاباتها......كانت عضوة من فتره قريبه........ماردت عليها لكن عملت لها اضافه على الماسنجر...

      ولقتها اون لاين.......ولمى كان اسمها هو ايميلها فكانت معروفه على طول

      =هايدي الجميله
      السلام عليكم

      =اجمل حلم
      وعليكم السلام.....هايدي؟؟

      =هايدي الجميله
      أجمل الاحلام صح؟؟

      =اجمل حلم
      اختك احلام

      -هايدي الجميله
      هلا وغلا اختي....كيف حالك انشالله بخير؟؟

      =اجمل حلم
      بخير وعافيه خيتو.....انا سعوديه من اهل الباحه...

      =هايدي الجميله
      والنعم والله باهل السعوديه ريحه الغوالي....انا سعوديه من اهل الرياض لكني مقيمه حاليا في مونتريال كندا...

      =اجمل حلم
      ماشالله كندا مره وحده...ليتني ازوركم..

      =هايدي الجميله
      حياكي الله باي وقت والسياحه والتذكره علي بس انتي تعالي لنا..

      =اجمل حلم
      ههههههههههههههههههه .........كان يغولوني اخواني بالدور....كنت امزح خيتو وتسلمين ماتقصرين

      = هايدي الجميله
      العرض مفتوح تري باي وقت

      =اجمل حلم
      مشكوره خيتو ماتقصرين .....نجي للجد الحين اذا سمحتي...

      =هايدي الجميله
      براحتك....اتفضلي وانا اسمع لك

      =اجمل حلم..
      انا توني اعرف بالفوتوشوب اشياء بسيطه جدا....وابي اعرف اشياء اكثر اذا سمحتي....كمان الفلاش خلفيتي فيه سقيمه برغم اني جبت كتيبات وسديهات لكن ماتقدمت الا شوي...

      = هايدي الجميله
      بسيطه جدا....راح ارسل لك مرفق ملف فيها ابسط طرق تعلم الفوتوشوب....وانتي ادرسيه على مهل وخلال ثلاث ايام اذا ماستوعبتي الموجود فيه وقدرت انك تتنتجي راح ارسل ملف ثاني يكون اسهل انشالله...

      =اجمل حلم
      اشكرك جدا اختي

      =هايدي الجميله
      وصلك الملف؟؟

      =اجمل حلم
      وصلني مشكوره كثير اختي هادي

      =هايدي الجميله
      معليش اسأل سؤال؟؟

      =اجمل حلم
      اتفضلي؟؟

      -هايدي الجميله
      بصراحه مو عارفه كم عمرك هل من سني او اكبر شوي او اصغر شوي؟؟

      =اجمل حلم
      اكيد اكبر

      =هايدي الجميله (باستغراب)
      وليش اكبر يعني؟؟

      =اجمل حلم(بارتباك مو واضح)
      يعني اكيد هايدي بتكون صغيره مثل هايدي الكرتون

      =هايدي الجميله
      هههههههههههههههههه

      =اجمل حلم
      19 سنه

      =هايدي الجميله
      ههههههههههههه

      = اجمل حلم
      ليش الضحك الحين؟؟

      =هايدي الجميله
      لانه فعلا انتي اكبر مني بس بسنه وحده ههههههههههه

      = اجمل حلم
      ههههههههههههههه

      =هايدي الجميله
      يلا توصين شي ضروري اطلع الحين..

      = اجمل حلم
      مشكورة يالغلا لاعدمتك.....مع السلامه

      وحطت هايدي اوف لاين قبل لا ترد


      في بيت ام رعد

      كانت عهود تقرى كتاب يوم جت امها وحطت البيبي في سريره الصغير وجلست قباله عهود

      الام: اقول يما.....
      عهود تقفل الكتاب وتناظر لامها: هلا؟؟
      الام: بنتي....طلبتك ماترديني؟؟
      عهود بابتسامه المتفاجئ: سمي يما كل اوامرك مجابه اكيد...انا كم عندي ام؟؟
      الام: تري اني رديتني تأكدي اني باغضب عليكي ليوم الدين........
      عهود قلبه خفق امها بحياتها ماقالت مثل هالكلام...وقفت وهي تسأل امها: يما ايش السالفه خوفتيني؟؟
      الام تناظر لبنتها: انا يابنتي عطيت ناس كلمه عشانك....واذا مارفض ابوك انتي بنتي ماترديني خايبه...
      عهود حاولت تستوعب اللي قالته امها ونفضت راسها : اشلون يما؟؟
      الام برقه: انشالله الخميس بيجون خطاب لك...وانا موافقه عليهم...
      عهود بخوف الدنيا كله : اشلوووووووووووووووون؟؟؟





      الحين عهود كيف تخرج من الورطه هذي؟؟
      وهايدي كيف ستكون علاقاتها مه احلام؟؟
      والشوق ماذا ينتظرها بالمستقبل؟؟
      وفيصل ماذا قصد الشيخ بكلامه؟؟
      التعديل الأخير تم بواسطة مزمز; 05-10-2013, 09:14 PM.

      تعليق

      • مزمز
        عضو ماسي
        • May 2011
        • 1087

        رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

        الجزء الثالث والخمسون


        السعوديه

        لسى باعهود وامها
        عهود بخوف الدنيا كله : اشلوووووووووووووووون؟؟؟
        الام بتملك: الناس جايين بعد كم يوم لخطبتك.....وانا عطيتهم كلمه على ان الزفاف يكون بعد الامتحانات انشالله...
        عهود تراخت على الكرسي واغمى عليها...
        الام فزعت وجست نبضها وعطتها عطر نفاذ جابته الخدامه وبعد ربع ساعه فاقت......اول مافتحت عيونها امها ماتمالكت نفسها وقعدت تبكي غصب.....
        عهود : يما الله يخليك لاتبكين انا بخير..
        الام: بسم الله عليك يابنتي...روعتيني عليك..
        عهود: خلاص انا بخير يما.....وسكتت خافت ان امها تعيد السيره..
        الام: قومي اوصلك لغرفتك يما..
        عهود تساندت على امها وراحت الغرفه وعلى الفطور قامت...


        وهم جالسين على السفره ...كان يفطروا بصمت رهيب ومقلق....كانت عهود تناظر لامها بين لقمه ولقمه.....شوي امها كلمت ابوها

        الام: اقول مالك؟؟
        الاب: هلا ام رعد خير؟؟
        الام: تذكر جيرانا بالحاره القديمه.؟؟
        الاب: من؟؟
        الام: ابو صباح؟؟
        الاب:أيه ذكرت خير؟؟
        الام: وش سالفه بنتهم صباح ياريت؟؟
        الاب: هذي البلا بعيد عن المسلمين غضيبه والدين...ابوها كان يشتغل بالنهار ويوم يجي بالليل لاتهتم فيه ولا تستقبله...وشكله غضب عليها وهو مايدري....ومنها وهي مريضه نفسيه ومن مصحه لمصحه واذت خواتها حتى بعد مامات ابوها الله يرحمه زادت حالتها....وودوها لشيوخ كثيره كلهم يقولوا انها غضيبه والدين (حادثه حقيقيه)
        عهود شهقت غصب: معقوله؟؟
        الاب: الله يستر يابنتي كثير اللي غضيبي الوالدين...
        الام: يعني غضب الوالدين يحصل وكثير ؟؟
        الاب: كثير مررره
        عهود فهمت مقصد امها وشهقت غصب يوم شافت التصميم اللي في وجهه امها اللي عمره ماشافته وعرفت ان هذا تهديد مبطن لها ان اعترضت او قالت أي كلام؟؟بس المصيبه كيف توافق؟؟اذا وافقت شرف اهلها بيضيع وتصير الفضيحه عليهم هم؟؟وبيكون اول المتضررين ابوها وامها...


        قامت من عندهم وراحت لغرفتها تبكي وتنوح حضها العاثر ومستقبلها اللي دمرته بيدها...وقعدت تصلي لربها انه يخفف محنتها والتجئت الى مكون السماوات مستجيب الدعوات ومغيث الملهوفين وبعد ساعات من البكاء وقراءه القراءن والتضرع لله نامت وقد احست بالسكينه في قلبها.......


        الصبح كان واضح من عيونها انها شبعت بكي.......ويوم شافتها امها تقطع قلبها عليها.......بس عادات العرب القديمه ماسكه فيها وماتقدر ترد كلمتها اللي قالتها للعرب....

        الام برقه: وراك ماتسحرتي البارح؟؟
        عهود بحزن: مو مشتهيه...حاسها بتعب بجسمي..
        الام: اوديك الطبيب؟؟
        عهود بحزن وخواء: الطبيب ماراح يداوي علتي المجروحه..
        الام: سامحيني يابنتي نطقت بالكلمه قبل اخذ شورك.......ولو هي تنرد باردها الحين...
        عهود(ماتدرين يما ثمن هالكلمه سمعتي وسمعتكم):صار خير يما...باتجهز حق الدوام...تامرين شي؟؟
        الام: مايامر عليك ظالم يابنت بطني...ويرزقك ويهنيك ويبعد عنك كل العدوين اللهم امين...
        عهود: امين

        وراحت غرفتها والخوف والقلق ماليها والسحابه السودا اللي ظللت حياتهم مكتسحتها

        يوم الخميس كان ابو سعود واخوانه رايحين يخطبون....وتفاجأ ابو رعد بالامر وطلب مهله اسبوع......وبعدين صارت الاحداث سريعه واتفقوا على الملكه بعد العيد....وب 15 رمضان خذى عماد أجازة بيروح لابوة هو وزوجته.....والمفاجأه ان ماجد طلب انه يرافقهم.....الكل أتفاجأ بالطلب الغير متوقع.....والكل استغرب بس الشوق عرفت انه يهرب من بقاءه بالبلد ليشوفها على العيد ولا بعده ولا يقدر يتحمل شوفتها..........(كان بعده مادرى عن فسخ الخطبه.......).......طبعا فيصل اغتاظ من اخوة وأكدت هالسفريه انه وراه شي........وخلاص اصبح على يقين ان هايدي متعلقه باخوة ولا تحب غيره ......وهذا الشي عمل له احباط كبيره ويأس.......وصار بخفيه يكن لاخوة مشاعر غريبه تتراوح بين الكره والحسد والغبطه.........وحتى ماجد جى بالليل والصبح ركب الطياره حتى جدته ماقدر يزورها.......وهايدي وابوها فرحوا كثير بالزياره........وتعرفوا على ابو غلا ........واهله والجوهره كلتها الغيره على زوجها من غلا حتى وهي مملكه ليش انها تتكلم بجرأه وتناقش وتوضح وجهه نظرها.......

        كندا

        وفي يوم كان السحور ببيت ابو عماد وكان مشاري موجود ماعنده مستشفى.......وجلسوا الرجال لحال والحريم لحال

        هايدي وهي تضيف الحريم.:حياكي والله يام غلا.....كم لك مازرتينا هنا؟؟
        ام غلا: من شهر تقريبا..
        الجوهره: بل...شهر والباب على الباب؟؟
        غلا: تعرفون مشاغل الحياه...انا لو مادروسنا ومحاظرتنا ماكان لي وقت اجلس معاها هههههه
        ام غلا: وانتي الجوهره لك خوات اخوان؟؟
        الجوهره حزنت: أي نعم..
        ام غلا استغربت تكدرها: اسمحي لي اذا سؤالي ازعجك؟؟
        الجوهره: لا عادي...(بها اللحظه دخل ماجد لغرفته مع الباب الثاني) بس اختي خنت حيلي اكبر مني وطيبه حيل ولكن ماجاها نصيب كانت مخطوبه وبعدين فسخنا الخطبه.....(ماجد كان يبدل وطاح اللبس منه :أيش فسخوها؟؟)ولي اخو مسافر برا ولاعاد شفناه من زمان ولا يتصل فينا...
        ام غلا بتأثر: لاحول ولاقوة الا بالله....انا اسفه يابنتي اسمحي لي..
        الجوهره بضحكه: لا حصل خير..

        ماجد رجع لبس وطلع للمطبخ وكح

        هايدي : اسمحوا لي...
        اول مادخلت اتفاجأت: ماجد؟؟خير بغيت شي؟؟
        ماجد: صحيح ان الشوق فسخت الخطوبه؟؟
        هايدي استغربت: من زمان من اول رمضان..
        ماجد: معقوله؟؟وانا مادريت؟؟
        هايدي: وانت ليش مستغرب؟؟
        ماجد:هه...لا...لا ولاش
        وقطع ارتباكه جرس التلفون
        ردت هايدي من تلفون المطبخ: الووووو
        سعاد: اهلين هدووة شخبارك؟؟
        كان بيمشي ماجد أشرت له هايدي لحظه....:أهلين سعوووده.......شخبارك؟؟وكيف حال عمتي انشالله بخير؟؟
        ماجد فرح ان اخته اتصلت...
        سعاد: يالقاطعه ولا الو ولا شي؟؟ما أحنا اهلك برضه ههههههههه
        هايدي: مو كنك صرتي مصريه؟؟؟والله تعرفي البيت وابوي ماخذ كل وقتي...لحظه كلمي...
        سعاد: لحظه هايدي من؟؟
        ماجد خذ السماعه : من يعني؟؟اخبارك الدبه؟؟انشالله بخير؟؟
        سعاد: ماجد......يالدب شخبارك
        كان فيصل قاعد من اول المحادثه عادي يوم سمع اسم ماجد شرق بالهوى.......وقعد يكح وقدت امه تسمي عليه لانه الوقت صيام عندهم.....
        ماجد: سلامات من اللي مرضان؟؟
        سعاد: هذا فيصل مدري شعلامه؟؟
        ماجد: فيصل؟؟
        هايدي قلبها فز(فيصل مريض؟؟)
        سعاد: ايه يتدلع قاعد..
        ماجد: وشخبار ابو الهش وينه؟؟
        سعاد بتنهيده حاره: اه ....شقولك بس؟؟
        ماجد خاف: خير اشفيه هايدي عسى ماشر؟؟
        سعاد: بالشرقيه من يومين...هالشغل بيذبحه يفطر شغل ويتسحر شغل...
        ماجد: هههههههه.......عشان كذا لازم تجيبي لك بيبي يسليك وانتي بروحك هههههههههه
        سعاد نغزتها كلمه اخوها لانها فعلا تبي كمان بيبي ......بس ماتدري اشفيه تأخر حمالها.......مع ان كل شي بيد رب العالمين بس هي نفسها ببوو....
        ماجد: سعاد
        سعاد: ها..........وجعت طبلت اذني...
        ماجد: مادري عنك وين سرحتي؟؟
        سعاد: ولا شي.....امي بتكلمك.....
        وطلعت لغرفتها شوي
        وجت امها تكلمه وعلى تنحيبات وعلى دمعات لين ودعها وارسل سلامه للكل......


        هايدي من بدري راحت للبنات

        غلا: وراك طولتي ذا اللي يكح اخوك؟؟
        هايدي: لا ولد عمتي..
        غلا بغمزه: ياعيني ياعيني....وش يبي ولد عمتك ذا؟؟
        هايدي بققت عيونها استغرابها على تلميح غلا: كان يبي ماي ومايعرف أي حنفيه....وبعدين دق التلفون وطلعت اخته كلمتها والحين هو يكلمها.....
        غلا: لاتحاولين ...كمشناكي
        الجوهره حبت تدخل معاها لعل ماجد يتعلق به وينسى التخاريف اللي براسه: وانا اقول بعد.....ماجد ماشالله عليه اتوظف وصار له راتب وعنده ارض مطلع عليها قرض....ويش ظل بالله؟؟؟؟
        هايدي فتحت عيونها تطالعهن.: انتن صاحيات ولا تمزحن.....وربي مو رايقه ليكن(كان قلبها مشغول على فيصل المريض.......ولانها مجنونه طلعت لغرفتها ومسكت السماعه وترين على بيت عمتها)

        كانت خايفه لو ردت عليها عمتها ايش تقول؟؟هي بتحجج فيها لو كلمها فيصل .......بس اذا هي ردت......وشلها التفكير


        بالمقابل فيصل من سمع كلام اخته وأن ماجد جنب هايدي طق وولع من الغيظ........ووده يكسر الدنيا عليها وعليه
        (لا وبعد اختي متصله وهو جنبها ولا راحت تناديه ولاشي......وهو عادي عنده يعني........يعني ياماجد مالقيت الا اللي انا حبيتها؟؟......وطبعا الحين موظف وتعمر الارض يعني زوج لقطه لاي بنت.....حتى هدوةلا هايدي ماراح تلاقي احسن منك......خلاص صار خير ياماجد ادبرك......هالبنت وشايلها من راسي للابد ......خلاص)

        ما أنتهى من حديث النفس هذا الا وسمع التلفون يدق.......ولمن محد رد....رفع السماعه

        فيصل : الوووووو
        هايدي: .......
        فيصل: والله رايقين رمضان وتغازلون.......ماتردوا يابجم
        هايدي انفزعت :أ....أ....
        فيصل سكت يوم سمع صوت بنت برغم انه ماعرفها: نعم؟؟
        هايدي: السلام....عل...عليكم..
        فيصل اتفاجأ : وعليكم....هايدي(بنبره تهكم لانه خلاص قرر انه يعاملها عادي)
        هايدي بتردد: ايه نعم...شلونك فيصل؟؟سمعت انك مريض؟؟
        فيصل ببروووود: بخير الحمدلله...بغيتي شي؟؟
        هايدي انصدمت تماما من جفاه: سلامتك بس ماجد الله يهداه قفل وانا ماكلمت عمتي...
        فيصل انفجر بعد تقولي ماجد؟؟:هيه انتي يالاخت......ماله داعي تقولي عمتي وخالتي ومدري ايش بعد.....وماله داعي هالالاعيب البريئه علي.....(وبتهكم وسخريه) قولي لمجود ليش ما سلمت لي على عمتي وخلاص......الا تتصلي مره ثانيه وتوجعي راسي بصوتك النشاز......وامي دخلت تنام......وماله داعي تتصلي على البيت بعد اليوم....جوال عمتك معك.....وخلي عنك لعب الجهال الشيخه........وقفل



        قفل الخط بدون حتى يقول مع السلامه......قفله على مشاعر انجرحت.....على احزان توالت.......على جروح تفتحت على ماضي قريب.........هايدي وقفت تناظر للسماعه بذهول وخوف.......وهو ليش كلمني كذا..؟؟انا ايش عملت له؟؟وقلبي ليه جرحته؟؟



        كانت صدمتها كبيرههذيك الليله ولاقدرت ترجع للحريم وبعد ماسحرتهم الجوهره وروحوا الناس راحت لها تشوفها


        تعليق

        • مزمز
          عضو ماسي
          • May 2011
          • 1087

          رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

          السعوديه

          سعاد من طلعت غرفتها وهي تفكر بالبيبي.......وايش سر عدم حملها للحين؟؟وناظرت لصور الاطفال المعلقه بالغرفه.......حست بدمعتها نزلت......ماتدري يمكن غياب هشام اثر عليها .....ماحست الا بالجوال وترسله رساله......

          تغيب ويكبر غلاك
          ويزيد فيني هواك
          لو أبعدتنا الليالي
          لاتظن قلبي نساك
          في قلبي أنت العزيز
          مهما ياورحي تغيب
          اتنظر شوفت عيونك
          أحسبك اقرب قريب

          هشام يوم قرى الرساله ابتسم ورد عليها

          غيابك ضيق الخاطر وولع في حشاي النار
          وديرة ما بها زولك عسى الله ما يعمرها
          رحلت وما تركت لصاحبك موعد ولا تذكار
          رحلت ومن رحلت وهالدموع العين تنثرها
          حرام تروح وتخلي تدور في راسي الافكار
          حرام تروح دنيايا ما احد غيرك ينورها


          سعاد : ياحليله انا اللي رحلت ولا هو؟؟

          ارسلت

          تراي زعلانه........وزعلا نه حيل

          هشام اتفاجأ ورد

          الا القمر لو زعل من ينير الكون بالضياء؟؟
          امري وتدللي وانا لك مطيع..


          سعاد ضحكت بحزن

          ماتقدر ترضيني؟؟


          هشام يوم قراها قطب جبينه؟؟

          لو لبن العصفور لو اقدر جبته لك.......بس قول امري..


          سعاد ضحكت وردت


          أبغى(((((بيبي))))


          هشام اتفاجأ ولا فهم فارسل


          كيف يعني؟؟


          سعاد خجلت شلون باقوله انا؟؟فارسلت


          ابي اكون ام ولي بيبي يقول ماما......شفت ماتقدر..


          هشام تشقق من الوناسه على الطلب الغريب فرد

          ماطلبتي شي.....من نوصل نروح لاكبر مستشفى تخصصي ونشوف اسباب منع الحمل؟؟......بس اخاف يقولون لنا انتم كسلانيني هههههههههههه


          سعاد عصبت وردت


          سخيييييييييييييييف


          هشام رد

          واموووووت بالعسل اللي قاطب جبينه ذا حينا


          سعاد ردت


          تصبح على خير وباروح انام لاترد لاني باقفل الجوال....واذا تسأل ايه تهون علي...

          وعلى طول قفلته


          في مونتريال
          بنفس الوقت

          الجوهره بصوت خافض: هدووووة؟؟
          هايدي :...................
          الجوهره: هايدي حبيبتي شربي مي قبل الامساك؟؟
          هايدي: .................
          الجوهره مسكت كاس المي اللي جنب السرير وقربت من الفراش: هايدي....عشان خاطري شربه مي بس؟؟
          هايدي:................
          الجوهره حست بالخوف عليها ورفعت الغطى: هايدي؟؟...وشافت لون وجهها ازرق وامتلى قلبها خوف عليها وراحت تهزها بعنف وهي تصرخ هايدي هايدي.........ولا مافي ..........وبصوت عالي للي برا : عمييييييييي.........عماد ........لحقوا علي هايدي ماترد......
          ودخل عماد اول ولحقه ابوه وماجد برا مرتبك........لمسها عماد وصرخ.......اتصلوا بالاسعاف.........لكن ماجد ركض لمشاري لانه طبيب.......



          كان مشاري بدل ولبس بيجامه واللي بالبيت اللي يقرى قران واللي يصلي يوم سمعوا الدق الرهيب مره على الباب.......فتحت الخادمه واندفع للبيت ينادي مشاري........ومشاري كمان جاله ركض.......واول ماشافه خبره ماجد ان هايدي تعبانه.......تخيلوا كيف قلبها رف خوف عليها وبحركه اليه خذا شنطه الاسعاف وجرى ورى ماجد بالشبشب والبيجاما...اول مادخلوا ناداهم ابو عماد ودخل مشاري عندها وطلعوا الباقيين غير عماد......وشوي من الفحص وقياس النبض والعمليات الكشفيه الروتينيه عطاها ابره مهدئه وطلع


          ابو عماد: ها طمني ياوليدي؟؟
          مشاري وهو لسى مافاق من الصدمه وانه يشوفها وجها لوجه من هالمسافه القريبه: انشالله بخير عطيتها أبره مهدئه وانشالله تصير احسن...
          الاب: مهدئه؟؟ليه يامشاري؟؟
          مشاري: يبدو انها كانت على وشك الانهيار العصبي من جراء صدمه معينه ولا حد ضايقها بكلام؟؟(كان يبي يعرف ايش اللي ضايقها)
          عماد: انهيار؟؟بس محد ضايقها بنوب..ويطالع للجوهره اللي ورى الباب باستفسار ..فأشرت له انها ماقاله لها أي شي يزعلها..
          ماجد : غريب؟؟وهي قبل شوي مكلمه اختي وماقالت لها شي ابد ومشت وهي تضحك؟؟
          مشاري: وانا هلي ماظن انهم زعلوها بشي بس يمكن تذكرت لها مواقف قديمه ولا اجتاحتها الذكريات هاللي خلاها تنهار كذا....ولا يمكن حلمت بشي معين وهي نايمه...عموما الاسباب كثيره ومتعدده المهم ضغطها كويس وهي ماراح تفيق قبل الظهر انشالله وعندها بارجع ازورها....بس قبلها اليوم فاطره وتخليها تاكل غدى وتعطيها هالحبوب(ومد يدها باربع اقراص) حبتين الغدى واذا لزم كمان حبتين العشى...
          الاب: اسمح لنا تعبناك معانا...
          مشاري: لا ولو تعبكم راحه...بس اسمحوا لي يادوب ابدل عشان الصلاه..
          ماجد: ههههههههه.....من الربكه جريتك ببيجامتك..
          مشاري: الحمدلله انا بكندا ولا بالكويت كان شبعوا غشمره علي ههههههههه
          عماد : اتفضل معي اوصلك......


          ووصلوه البيت...... والظهر رفضت هايدي تقول شي وانها ماتدري ايش جاها اليوم اصلا.....ومع ذلك خذت الدوى اللي عطتها ياه الجوهره...وجى مشاري يتطمن عليها ورغم انها رفضت الا ان ابوها اصر......وبكذا زارها وسألها كم سؤال وردت هي بخوف وارتباك .......برغم انه كان جد مره ولا ظهر منه حركات زي دايم لكنها ظلت خايفه لان بعيونه بريق غريب مررررررره......


          ومرت اخر ايام الشهر الفضيل وهايدي تحسنت صحتها برغم انها تشعر بحزن كبير ماخرجها منه اخوها ومرته ولا خفه دم ماجد......ويوم 28 رمضان دخلت النت .......وبعد ماخلصت شغل وانتهت فتح الماسنجر .......وبادرتها اجمل حلم على طول

          =اجمل حلم
          السلام عليكم خيتو

          = هايدي الجميله
          وعليكم السلام

          =اجمل حلم
          وينك من كم يوم ادورك مو شايفتك

          = هايدي الجميله
          كنت تعبانه شوي اسمحي لي

          =اجمل حلم
          سلامات انشالله ليه ايش عندك؟؟

          =هايدي الجميله
          مجرد ارهاق من الصيام

          =اجمل حلم
          لا سلامات ماتشوفين شر....انا لان صحتي زينه ماحس بجوع ولا ارهاق

          =هايدي الجميله
          ياحظك انا احسدك...على فكره ايش عملتي بالملفات؟؟

          =اجمل حلم
          يعطيك العافيه الفوتوشوب سها مره وتعلمته في ثلاث ايام...ولو زرتي المنتدى كان شفتي مشاركاتي فيه..

          =هايدي الجميله
          اسمحي لي كنت اخلص شغل ضروري لي وما أنتبهت لمشاركاتك..

          =اجمل حلم
          ومتى بترسلي لي باقي الفوتو؟؟

          =هايدي الجميله
          الحين ارسل الملف الثاني واذا استوعبتيه نكون قفلنا على الفوتو وبعد العيد انشالله ندخل على الفلاش

          =اجمل حلم
          شكرا لك

          =هايدي الجميله
          ولو هذا واجبنا....وصلك الملف؟؟

          =اجمل حلم
          ايه نعم وصلني شكرا لك خيتوا

          =هايدي الجميله
          لاشكر على واجب والحين اسمحي لي اختي واري شغل لازم اطلع

          =اجمل حلم
          مسموحه

          وقفلت هايدي وهي مصابه بعوار قوي براسه من الشغل على النت



          وجى العيد...وكثرت التهاني والتبريكات......سواء من اهالي كندا او السعوديه...كانت هايدي حزينه على عكس سعود اللي الفرحه مو سايعته من الوناسه انه اخيرا بياخذ بنت تعلق فيها من مشهد واحد وسمع عنها الكثير.........


          وماجد اللي فرح للحياه وخرج له لونها الوردي اللي كان مخفي قبل برغم المعامله القاسيه اللتي عومل بها لكن قلبه مفعم بالامل.......ولايأس مع الحياه كما يحب يقنع نفسه.....كل اللي يفكر فيه حاليا هو انه يتأكد منها انه راح توافق عليه او على الاقل تفكر في الموضوع عشان يجابه اهله ويتحدى الكل منشانه.......لانه واثق من المصاعب اللي راح تواجهه


          عهود الحزينه اللي قضت ماتبقى من رمضان وهي بين دعاء وسجود ودموع حسره وندم وتوبه صادقه لله.....برغم انها صلت استخاره عده مرات وشعرت بالارتياح لكن خوفها من المواجهه اللي تأكدت انها راح تواجهها مع أي زوج كان بغض النظر......خلاها تقتنع بشخصه رغم انها ماتتذكر شكله ورفضت المقابله الشرعيه لانها كانت خايفه لايبان عارها في وجهها.......وكل ماقترب الموعد بدت ترجف اوصالها اكثر .......رغم ايمانها الكبير برب العالمين لكن يظل الخوف مسيطر......وباخر ثلاث ايام من رمضان توالى عليها الحلم السابق المزعج......


          فيصل الغاضب.....اللي غضبه وناره حرقت الاقربين له.....حس انه عنده غضب الدنيا ومحتاج يفجر هالغضب لكن مابعد وجد الفرصه المناسبه......


          عماد والجوهره كانوا مثال الزوجين الصالحين برغم المشاكل اليويمه التي يمروا بها لكن المركب سائر....


          الشوق ومشاعر الحريه والانطلاق اللي شعرت فيها.......رغم استغرابها من موقف د.عبدالله المفاجئ واللي مو من طباعه اصلا......ولا النظرات اللي يرمقها فيهن اثناء العمل......كان فيهن حزن عميق جدا......ولم تعرف له سببا.....


          سعاد وهشام والسعاده المرففه عليهما الا مشكله عدم الحمل او تأخره.....لازالت تؤرقهما....وتكاسلوا عن الذهاب لعمل الفحوصات ايضا لبعد العيد...


          تعليق

          • مزمز
            عضو ماسي
            • May 2011
            • 1087

            رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

            الجزء الرابع والخمسووووووون



            في السعوديه

            ثاني يوم العيد

            راح سعود يعيد على عمه ابو رعد ويتأكد من الموعد بكرة انشالله....وهو خارج شاف سياره واقفه عند بيت خاله واستغرب......فقرب يشوف مين اللي مو داري عن خاله انه مسافر........

            سعود شاف شب واقف : السلام عليكم..
            الشاب: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته...
            سعود حس ان هالوجه مألوف عليه: خير اخوي اشوفك تدق على ذا الباب؟؟
            الشاب: انا جاي اسلم على عمي ابو المرحوم زياد
            سعود اتفاجأ أكيد من اصحاب زياد: اسمح لي يالاخو ابو عماد مسافر من زمان ومقيم بكندا ...بس عفو من حضرتك؟؟
            الشاب: انا شاكر رفيق المرحوم زياد..
            سعود شهق من المفاجأه: شاكر....وقرب له وسلم عليه كان متذكر الموقف اللي سولفوه العيال عليه من صدمته شاكر ونحيبه لانه ماكان موجود بذاك الوقت...
            شاكر بعد السلام: اسمح لي ماعرفتك؟؟
            سعود: انا سعود ولد عمه زياد..
            شاكر بفرحه : بالله....ورجع تحضنه وبقوة ....,مسح دمعه فرت من عينه...يكفي ياخوي انك فيك ريحه الغالي زياد...
            سعود تأثر بالغ الاثر بموقف شاكر وبشهامه...كثير اصحاب زياد ماجو بعد وفاته ولا شافوهوم ولو احد منهم بحاجه كان شفته على طول يدق الابواب...

            سعود: حياك الله اخوي معانا اقلط...حتى عماد مسافر يعيد عندهم
            شاكر : ياخوي كانك بتوديني بيتكم اسلم على اهلكم فانا معاك انشالله...
            سعود بضحكه وتأثر: لو تبي الوالده تسلم عليك بعد....الله يكثر من امثالك ياخوي...
            شاكر : الله يجزاك خير...



            في بيت ابو هشام


            سعاد: عمي ...ماودك تطلع معانا يعني؟؟
            ابو هشام: يابنتي انتم روحوا سلموا على اهلك وانا لاخلصت اشغالي باجيكم..
            هشام: بسك شغل يبا الاوراق هذي بتقضي عليك..
            ابو هشام:ياولدي انا القى حياتي هنا لا تعبني عاد..
            سعاد لهشام: خلص هشام...خل عمي على راحته
            ابو هشام: فديتها اللي تهتم لرضاي مو ولدي ياحسره.
            هشام: شفتي خليتي الوالد يزعل الحين..
            ابو هشام : اوهوووووو بتطولون قدامي؟؟وراي شغل..
            سعاد وهي تجر هشام: خلاص....خلاص طلعنا..

            وطلعوا وهم يضحكوا....واول ماركبو السياره

            سعاد: اقولك هشام؟؟
            هشام: قولي ياحبيبتي..
            سعاد استحت: هشام؟؟
            هشام: شوفي لو ناديتي من هنا لبكره ماقدر ذا الكلام طبيعه يطلع غصب يعني...وبعدين لو وحده ثانيه بتستانس مو تعصب حالاتك؟؟(وعصب)
            سعاد: ومن قالك اني ما استانس؟؟بس انت عصبت؟؟
            هشام: طيب مدام تستانسي ليه تسكتيني؟؟
            سعاد: يذبحني الخجل..
            هشام: فديتها اللي تخجل وفديت عيونها المنحرجات....وخذا يدها وباسها
            سعاد: هشام....عيب حنا بالشارع؟؟
            هشام: بسيارتنا يعني عادي..
            سعاد: شفت نسيتني حتى الكلام اللي باقوله؟؟
            هشام: لا تفضلي قولي اللي تبي انا كلي اذان صاغيه..
            سعاد: عارف ان بكره انشالله ملكه اخوي؟؟
            هشام: ادري وادري ان مافي حفله بعد بس عائليه..
            سعاد:وفي بيتهم بعد؟؟
            هشام: ادري تبين فستان يعني؟؟
            سعاد: الليله اجيبه انشالله بس مو هذا اللي انا ابغى اتكلم فيه...
            هشام بجديه شوي ...أجل ايش؟؟
            سعاد: بعد بكره انشالله بنروح مستشفى ****للنساء والولاده..
            هشام طالعها بفرح: ليش حامل؟؟(ووقف السياره)
            سعاد بانحراج: لا مو حامل وعشان كذا باروح افحص ...وياريت اذا مايزعلك انت كمان تفحص(وسكتت خايفه من رده فعله)
            هشام مابينت على ملامحه شي بس حرك ووصلوا البيت ....


            نزلت سعاد بسرعه وراح هشام يركن السياره...اول مانزل شاف سعود وهو يحيح بشب بحراره......استغرب منه لانه ماعرفه وهو يعرف كل اصحاب سعود ومشى لين وصل لهم......هناك سعود عرفهم ببعض ورحب فيها شاكر بحراره ........ووصلوا للبيت وهناك استقبله ابو سعود وكانت تحياتهم حاره.........وشوي نادى امه تسلم عليه ودمعه عيونها يوم عرفت ان الولد جاي عشان هذولي اهل زياد ومن ريحته ........واعترفت انها نادرا ماشافت حد بها الوفاء.......طولوا وهم يتكلموا معاها ........


            سعود: وانت الحين تدرس ايش؟؟
            شاكر: هندسه ميكانيكيه..
            هشام: وايش معني .؟؟
            شاكر: لان زياد كان راغبها...وانا بغيت احقق له الحلم..
            سعود بتأثر: جزاك الله خير..
            شاكر ببسمه: انتم تشكروني على اشياء مقتنع فيها وراضي....المفروض الواحد يشكر الثاني على شي سواها بصعوبه ومن ورى خاطره....ياناس ذا اخوي اللي ماولدته امي.....وقف معاي بمواقف صعبه ومحد يتحملها وانا شاركته في كل صغيره وكبيره بحياته.....واقل واجب اسويه له هو صله رحم اهله ووصلهم ....لانه كذا اصاله هو واتقرب له...
            ابو سعود: الله يكملك بعقلك ياولدي....وربي لو لي بنت ماعقبتها وراك...
            شاكر: تسلم ياطويل العمر..

            وبهاللحظه دخل فيصل وهو شكله مفور من الغيظ

            فيصل: السلام عليكم؟؟
            الكل: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته..
            ابو سعود: اقرب يبا سلم على رفيق المرحوم زياد..
            فيصل اتفاجأ : بس قرب وسلم...وبعدين جلس..
            ابو سعود: وراك يبا؟؟في خاطرك شي؟؟
            فيصل: اكلم ماجد ولا هو براد علي مادري وراها؟؟
            سعود: هما انت سلمت عليه امس وعايدته؟؟
            فيصل بنفاذ صبر :أيوة..
            سعود: ايش تبي فيه بعد؟؟
            فيصل: بغيت اوصيه على اغراض وهو جاي بكره..
            سعود: حاول كمان شوي...المهم لاتنرفز عمرك على دون فايده..
            فيصل مشى عنهم بدون مايرد
            سعود ناظر لشاكر: اسمح له الشيخ
            شاكر: مسموح ياخوي..
            سعود: اقولك شاكر: بالكره الحي انشالله,,,,ملكتي وابغاك تشرفنا انشالله بحضورك..
            شاكر بضحكه: مبروووووك....مبروك...الله يبارك لكم انشالله.....ويرزقكم الذريه الصالحه....هنا الملكه انشالله؟؟
            ابو سعود: لا والله ببيت العروس..
            شاكر بتقطيبه جبين: ووينه هذا؟؟
            هشام :مو بعيد...البيت اللي جنب ابو عماد..
            شاكر مسك نفسه بالغصب وان كانت الصدمه واضحه على ووجه: أي واحد؟؟اليمين ولا الشمال؟؟
            هشام: شماله بلون بيج.؟
            شاكر: ابو عهود؟؟؟؟؟؟؟
            سعود بضحكه: ابو رعد الحين بس بنته عهود....
            شاكر وهو مصدوووووم: ماشالله...ماشالله...

            وسكتو كلهم وشاكر مخفي الصدمه عن الجميع...(ياسبحان الله اللي حبها زياد وتعلق بها راحت لولد عمته...سبحان الله ....وهي وافقت عليه ولا اعترضت....سبحان الله ارزاق يقسمها رب العالمين على المسلمين....الله يوفقك ياسعود ويسامح ويرحم رفيقي )

            وشوي حيو فيه للغدى.......وبعد الغدى ودعهم على تأكيدات كامله ان بيزورهم بكره وبيكون من الشهود انشالله وودعهم....


            سعاد لين ماخلصوا غدى وهي خايفه من هشام يكون زعل عليها...وماتدري ايش تسوي....خطفت رجلها للمجلس يوم ابوها طلع فوق وسعود مع شاكر يودعه...


            سعاد: السلام عليكم (بيدها صينه شاي)
            هشام طالعها وسكت:وعليكم..
            سعاد بدلع: شاي؟؟
            هشاك: مو مشتهي..
            سعاد:أفا هذا ويد سعاد ممدوده لك تخيبها وتردها؟؟
            هشام ماسك نفسه:مالك لوا مابي..
            سعاد حطت الصينيه على الطاوله بصوت بدخله سعو......سعود من شكلهم عرف انهم متزاعلين سلم وطلع..
            سعاد: شفت؟؟(وهي قطبه حواجبها من الزعل)سعود حس انك زعلان؟؟
            هشام: مو هنا نتناقش...فالبيت نتناقش...
            سعاد وقفت على حيلها : اجل كذا ها؟؟زمشت...

            دقيقه وهي داخله بعباته: يالله روحنا بيتنا..
            هشام: يعني كذا؟؟يالله..


            طول الطريق وهي وهو مايتكلمون ابد....وبعد مادخلوا....طلعت هي فوق تبدل وهو رمى غترته وعقاله على الكنبه وجلس على الثانيه وهو يفرك شعره لقدام وورى دليل التوتر....وواول مانزلت وجلست جنبه

            سعاد: اتفضل...(صوتها حاد)
            هشام:شايفتني مو رجال يعني؟؟
            سعاد رافعه حواجبها دليل التفاجؤ: أنا؟؟
            هشام: اجل ليه تبغيني افحص؟؟
            سعاد: عشان نتطمن انا مافينا موانع تمنع حملنا بس...ابدا مو معناها هالكلام انك فيك شي او ...أو منت برجال....بالعكس انت شيخ الرجال وربي ....بس الفحص لازم نعمله...
            هشام: افحصي انتي براحتك...بس انا ليش افحص؟؟
            نزلت سعاد عند ركبه: الله يخليك هشومتي خلنا نفحص مع بعض بس نتأكد بس....مو عشان شي...
            هشام تفاجئ من حركته بس لسى: قلتلك لا...يعني لا...
            سعاد حبته على ركبته من فوق الثوب وبرجاء حار: هشووووومتي.......ارجووووووك
            هشام خلاص بس موقادر: بشرط.......
            سعاد: اشرط اللي تبي....
            هشام: افحصي انتي بالاول....واذا مافيك شي انا اروح افحص...
            سعاد بحركه سريعه قامت وحبته على خشمه ومشت وهي تقول ....مشكور مابي اكثر من كذا.....
            وتركته وهو محتار من خوفها الكبير واصراراها على الفحص؟؟؟


            في كندا

            هايدي كانت على النت ...وكانت تكلم مجموعه بنات من صديقاتها القديمات...يوم شافت احلام اون لاين...فحبت تعيد عليها

            =هايدي الجميله
            السلام عليكم

            =اجمل حلم
            وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

            =هايدي الجميله
            عايدين وزايدين وكل سنه وسالمين....وعساكم من عواده السالمين..

            =اجمل حلم
            وكل عام وانتي بخير يارب...وحياتك حلوة وسعيده

            =هايدي الجميله
            امين

            =اجمل حلم
            كيف العيد بكندا له طعم؟؟

            =هايدي الجميله
            وعععععععع....ولا كنا بعيد....بس شوفي الكريسماس.....فوضى وحفلات ومادري ايش اللهم ارحمنا....وبعيدنا ولا في شي...

            =اجمل حلم
            لانهم مامعترفين بالعيد ذا عندهم..

            =هايدي الجميله
            يمكن ويمكن لانهم مايحبونا ابد....

            =اجمل حلم
            مو الكل مايحبونكم..

            =هايدي الجميله
            الا الاغلبيه ..صاحب البقاله كل ماندخل عنده يظل يرجف لين نخرج على باله انا لابسين حزام ناسف ..

            =اجمل حلم
            هههههههه حلوة حزام ناسف ذي ههههههه

            =هايدي الجميله
            انا ما أمزح...جد....مره جاب شرطي يفتشنا يوم رفضنا ان رجل يفتشنا ودونا القسم وهناك فتشتنا شرطيه...بعدها كتبنا عليه تعهد وبعده مارحت لبقالته اروح للي على ناصيه الشارع اللي صاحبها هندي الاصل ويحبنا ...

            =اجمل حلم
            مشكله تفكير الغرب السئ عنا وحنا مالنا ذنب فيه ....كثير تعرضوا للسجن والتعذيب والظلم بسبب مجموعه متطرفين محد له خص فيهم...

            =هايدي الجميله
            زيدي عليها انا سعوديين ....كمان الخليجيين ولا اللي من تركيا مثلا مايتعرض لنفس مضايقتنا...

            =اجمل حلم
            وأنا أئيدك بها الموضوع

            وهنا دخل عليها ابوها يكلمها

            =هايدي الجميله
            اسمحي لي احلام ابوي وصل

            =اجمل حلم
            انا كنت طالعه يلا بالسلامه..

            =هايدي الجميله
            وعيدكم مبارك

            وقفلت


            هايدي لابوها: ارتاح يبا بغيت شي؟؟
            الاب: بغيت بموضوع مهم جدا جدا...
            هايدي باهتمام : خير ابو عماد انا معاك؟؟
            الاب: تعرفين دكتور مشاري؟؟
            هايدي قطبت جبينها بقلق: علامه؟؟
            الاب: خطبك مني امس..
            هايدي: أيشششششششش..؟؟
            الاب: انا مابغاكي تستعجلي بالتفكير والقرار...فكري وعلى مهل وبعدين ردي علي...
            هايدي: وبدون تفكير يبا...انا اللي مو سعودي ما تزوجه...
            الاب: بس هذا رجال زين؟؟
            هايدي: انا مابي ادخل بمشاكل بكره في الجنسيه وغيرها وبعدين ماقدر اعيش بعيد عنك...
            الاب: يابنتي فكري؟؟
            هايدي: لو سعودي فكرت بالامر..
            الاب: هذا قرارك النهائي؟؟
            هايدي: اكيد يبا..
            الاب بحزن: الله يقدم اللي فيه الخيريابنتي..
            هايدي: تسلم ابوي


            السعوديه

            يوم الملكه

            بيت ابو رعد كان كله شعله نشاط........كانت عهود هاديه مره وباين الشحوب على وجهها مثل اللي يسوقوة للمقصله وهو يشوف........وامها مابين تجهيز البوفيه وتوزيع الورود وتجهيز المجلس والبخور.......كانت مو فاضيه لرعد حتى مخليته بعهده الخدامه تهتم فيه......وقبل العصر بشوي اتصلت عليهم ام سعود تخبرهم انهم جايين بعد الصلاه.....عشان يستعدوا لان المليك بيجي بعد المغرب وبيتجمعوا المعازيم والشهود قبل الصلاه......وسعود كان محتاس حوسه .....مو مصدق عمره انه فعلا بيتزوج ومين اللي عجبته بلحظه.......وحتى ماكان عارفها ولا شي.......بس الصدف جمعت ولمت.......


            والناس راجعه من صلاه المغرب
            سعود يكلم ابوة: يبا...شاكر ماجى؟؟
            الاب: وانا مستغرب انه ماجى للحين...لكن انشالله خير...واذا ماجى الشهود كثار..
            فيصل: انشالله بيجي...ما أخره الا الشديد القوي..
            ابو رعد: حياكم..تفضلوا البيت بيتكم..


            قبل ذا الوقت بقليل...
            شاكر كان مستعجل ولا صلى بعده المغرب كان بيلحقها بالحي ذا لولا الحادث اللي أخره.....أول ماوقف قدام بيت ابو رعد...شاف شنط وسياره اجرة قدام بيت ابو عماد.....قال اكيد ذا عماد واصل هو اهله....اروح اسلم عليه.......لانه مشتاق له حيل....

            لقى البوابه مفتوحه على حيلها.....والشنط برا...والخدامه تدخلهن داخل...ونادى وحده منه وقال لها تنادي له بابا عماد.....ووقف بالحوش ينتظر.......شاف شجره الورد مفتحه على اكبرها.......قرب لها وقطف ورده بنفسجي وقعد يشمها وهو يتذكر صديقه وروحه زياد وايامه......وغصب فرت دمعه من عينه.....الواحد لمن تتجمع عليه الذكريات مايلقى غير الدمعه شفيعه له ونصيره.....وخذا فاين يمسح دموعه وهو قاعد يلتفت على واجهه البيت.....بعد فتره.....يوم وخر المحرمه عنه .......شاف وحده بعباتها واقفه على راس الدرج......ارتبك وتفشل على الاخير....


            شاكر: اسمحي لي اختي....كنت ابي عماد...


            هايدي اللي قالت لها الخدامه في نفر يبغى عماد.....ولمن الجوهره تنوم ولاداها وابوها وعماد بالمسجد مالقت بد من انها تستقبله........فلبست شيلتها وعباتها واحكمت نقابها........ويوم وصلت للباب....كان متجهه للشجره.....فاستحت تناديه او تكلمه......شافته صافن وعرفت انه يتذكر شي مر فيه......ويوم خذا المنديل أتأثرت مره لانها نادرا ماتشوف دمعه رجل......فما بالك بغريب؟؟.......واخيرا يوم التفت لها اتفاجأت ان الوجه ذا مألوف لها.....بس وين شافته؟؟مو قادره تتذكر...

            هايدي: مسموح يالاخو......بس عماد وابوي بالمسجد الحين....وشوي ويجو انشالله.....دونك المجلس تفضل.....
            شاكر اتفاجأ يوم قالت ابوي...معقوله ؟؟هذي هايدي النونو اللي كنت انا وزياد نلعبها؟؟غض طرفه وانصرفت هي وهو دخل المجلس ينتظر عماد...

            بعد دقايق وبعد ماصلى هو بالمجلس......دخل عماد.....من شافها شاكر قام له وعايده وحياه بفرح غامر.....حتى عماد من شافه فرح له.....ويكفي انه صديق المرحوم اللي معزته من معزة المرحوم تماما....

            وشوي ولا ابو عماد داخل....ظل شاكر مبهت شوي وبعدي

            شاكر: عمي ابو زياد...
            ابو عماد أتأثر باسمه وقرب له: هلا والله ببناخي...عيدكم مبارك وعساكم من عواده...
            شاكر: عايدين وزايدين وكله سنه وسالمين...
            ابو عماد: هههههه....نفس تحيه ولدي...ههههههه
            شاكر: حجيج وعريس انشالله...
            ابو عماد: هههههه....ودمع....كني اكلم ولد ي سبحان الله....ورجع له وحضنه بضحكه من عماد....
            شاكر: والله اني انا اللي كني شميت ريحه الغالي...مو مصدق اني شفتك قالي سعود انك مسافر ولا انت براجع قريب...
            عماد: ومتى انت شفته؟؟


            قالهم شاكر على القصه كلها....

            تأثروا جميع فيه


            بالمقابل

            هايدي يوم خلت الخدامه تودي القهوه....خبرتها الخدامه انه قاعد يصلي....فراحت تسترق النظر له...وحاولت تتذكر هي وين شافته.؟؟وين؟؟
            ويوم جى عماد وسمعته يحي فيه ونطق باسمه.....وقفت مبهوته...معقوله؟؟هذا صديق اخوي زياد؟؟سبحان الله زي ماهو ماتغير بس صار له شنب....ولا يوم حيي فابوها دمعت مع ابوها......وكبر في نظرها مره...يوم خبرها باللي صار البارح......


            طبعا الكل ماقعدوا وراحوا لبيت ابو رعد


            عند بيت ابو رعد

            كان سعود متوتر على الاخر .....عشان تأخر شاكر مع انه متفق معاه ومكلمه بالجوال....وجى المليك....وتملكه الخوف اكثر......لكن شوي ولا الكل داخل...الكل ظل مشدوة مو مصدق......لكن بدت التراحيب والتهليات بالضيوف.......ودخلت هايدي عند البنات وان ظلت تفكر بتصرفات شاكر وبشهامته وطيبته.....والشوق ماجت لان عندها دوام....لكن الجده جت....وخلت هايدي جنبها فرحانه فيها بعد ذي الشهور كلها.....


            فيصل ظل مبهور بجيتهم على غفله......ومو مصدق روحها......وبدت تتجاذبه مشاعر غريبه مابين الفرح والخوف....خصوصا بعد التهزيئه المعتبره اللي عطاها لها هذاك اليوم......

            خذى ابو رعد الدفتر لبنته توقع......اول ماوصلها مسكه القلم.......وظلت تقرى بقلبها عساها تجيها القوة وتوقع.......واخيرا فتحت عيونها على تصميم وقرار نهائي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

            تعليق

            • مزمز
              عضو ماسي
              • May 2011
              • 1087

              رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

              الجزء الخامس والخمسوووووون


              لسى في بيت ابو رعد

              عهود نزلت القلم: يبا...مابي اوقع..
              كانت الام والاب هم اللي عندها بس
              الاب بدهشه وخوف: أيش؟؟
              الام: بنتي ...حبيبتي...أخبرك عاقل...أيش صار لك؟؟
              عهود: ماقدر ياعالم ماقدر...وقعدت تصيح..
              ابوها تحضنها وهو يهدي عليها : بس يابنتي...بس...ولاتزعلي مايصير خاطرك غير طيب..
              الام بخوف: ايش تقول ابو رعد...والرجال اللي برا؟؟المعازيم؟؟أيش بيقولوا علينا الناس؟؟
              الاب بنفاذ صبر: بسلامتهم...سعاده بنتي هي اهم شي عندي...
              الام:وتخلينا نصير علك بحلوق الناس؟؟
              الاب: بس بنتي تكون مرتاحه ...انا حسيت انا تسرعنا بذا الملكه ومادري ليش اصلا..
              عهود ودموعها على خدها: فديتك يبا...الله لايحرمني منك..
              الام بعصبيه: يعني الكلمه اللي عطيناها للناس تصير بالهوا؟؟هذي شيم الرجال عندك ابو رعد؟؟(كانت بتضرب على هالوتر)
              الاب : بس.....كلمه الرجال ماخليها تكون دمار على بنيتي اللي مالي غيرها...
              الام: لا ماصدق.....مو معقوله اللي تسويه انت وبنتك....هو الجنون بعينه...

              (وحست بدوخه وقربت للكرسي بتقعد لكن اغمى عليها قبل ماتوصل.....صرخت عهود...بينما طار ابو عهود لها يشوفها.....قعدها وهو يطلب عطر من عهود....رشوا على وجهها وفاقت بصعوبه....مددوها على الاريكه ترتاح شوي....ويوم فاقت زين....)

              الام: يابنتي طلبتك لاتفضحيني....لاتفشلينا قدام خلق الله..
              عهود ودموعها على خدها: يما...الله يخليك لاتضغطين علي...
              الام: انتي تذكري وش قلت لك اول ماخبرتك؟؟
              عهود تذكرت ان امها بتغضب عليها...وعرفت ان امها مستحيل تكذب بذا الموضوع مدام انها تذكرته هنا....وسكتت...
              ابو ها قام ومسك الدفتر: يالله يابنتي وانشالله يكون رايك هو الصواب...
              عهود قبل لايطلع ابوها: يبا
              الاب: لبيه..
              عهود قامت لين ابوها: عطني الدفتر..
              الاب: بس يابنتي ماودي انك تندمي بكره..
              عهود: كلهم رجال زي بعض....وخذت الدفتر ووقعت بس بدون ماتضحك..
              الاب: الله يكملك بعقلك ويهدي بالك اللهم امين..
              امها: امين...


              وطلع لهم واعتذر عن تأخيرهم بأن البنت يالله وقعت...وكلهم ضحكوا على الموقف..


              بينما عهود رفضت تخرج...وامها تحاملت على نفسها وخرجت...واعتذرت من الكل ان بنتها منحرجه ومستحيه.......وشحوب وجهها بأنها حامل في شهورها الاولى....وهالخبر اللي ماخبرت فيه ابو رعد لسى.....لانها نفسها مو مصدقه انها على وجهه الاربعين وحامل...


              وبعد حوالي ثلاث ساعات روحو الناس ومابقي الا سعود....وجت امها لها وطلبتها انها تروح لزوجها(امها مو داريه عن خوفها كله ولا عن مصيبتها اللي عالمتها فتحاول تخليها تعمل مثل الناس اللي توهم مخطوبين)....لكن هي رفضت...وقدام اصرارها وتصميمها اشترطت ان ابوها يكون موجود...


              لبست عباتها الكتف وشيلتها ونزلت مع ابوها...وسعود كان جالس وعلى اعصابها هو بعد حياوي وماسكه الحيا....يوم دخلت مع ابوها

              الاب: أحم احم...
              سعود فز يوم سمعه وقام...أول ماشافها ظل مبهوت وفتح فمه من الدهشه ماتوقعها بها الحلاه كلها....
              الاب: طيب رد السلام..
              عهود انحرجت حدها ..
              سعود:وعليكم السلام عمي...اسمح لي ما أنتبهت..
              الاب بخبث: ماتنلام انك ما أنتبهت...
              سعود سكت مايدري ايش يقول؟؟
              الاب بغرابه: ماتب تسلم على زوجتك؟؟؟؟
              سعود بشهقه: ها...الا....كيف حالك عهود...انشالله بخير؟؟
              عهود مرتبكه وخايفه حدها بس يالله طلعت الكلمه: الحمدلله...
              وهنا رن جوالها وحمدت ربها لانها تقدر تستأذن منهم: اسمحو لي...وخذت جوالها وطلعت...
              سعود حز بخاطره...ومسكه الحيا لايطلب ابوها رقم جوالها...
              الاب تفشل: اسمح لي الشيخ...البنت بعدها صغيره...
              سعود ببسمه: لا عمي...عادي...انا اللي اسمح لي تأخر الوقت...



              في بيت ابو عماد...
              اول ماروحوا من عند الملكه...عزم عماد شاكر وحلف عليه....لانهم كلهم فرحانين فيه لانه صديق المرحوم...

              فأول مادخل البيت...أثار اهتمام الكل والموجودين...الجده اللي كانت معاهم راحت له وسلمت عليه...لانهم قالوا لها انهم اهل بدو وكرم واصايل ....وابو عماد كمان...وكلهم...وكانوا وهم جالسين كل شوي يرن جواله من اهل الديره يهنونه بالعيد لانه اول مره مايعيد عندهم بحايل....وهم جالسين اتصل مره ثانيه...استسمح من عماد يبي يكلم برا...لكن عماد فتح المقلط وقال كلم هنا احسن لك من البرد برا...

              دخل شاكر لانه يكلم صديقه حماد وولد خاله أخو مها(وحطه ع السبيكر لان صوت حماد ضعيف)
              شاكر: الوووو
              حماد: أرحبن به ابو عفان....عيدنا وعيدك مبارك...
              شاكر: حجيج الغالي وعريس انشالله..
              حماد: ياخوي وراك ماجيتن هالعيد؟؟
              شاكر: ظروف ياخوي الكورس ثقيل هالسنه ...وخصوصا ان السنه الجاي تخصص (ثالث)
              هنا دخلت هايدي المطبخ تشتغل وتاخذ صينيه فواكه ولان صوت شاكر رخيم وعالي فسمعت كلامه
              حماد: والله ان مكان مبين يالشيخ...ترا امي العوده عندنا وتعايدي عليك وتسلم...
              شاكر: الله يسلمها انشالله...ويبارك لها...
              حماد: وش ابشرك..
              شاكر بلهفه: سم...
              حماد:أختي مها جابت ولد...
              شاكر: ........
              حماد: أفا,,,ماهقيتها منك ماتقول مبروك يعني؟؟
              شاكر وتهدل صوته وتغير: مبروك
              (هنا انتبهت هايدي للي يقولوه اكثر)
              حماد: للحين ياخوي منت بناسيها...خلاص يالغالي البنت راحت بحال سبيلها...ادع لها بالتوفيق ..
              شاكر: الله يوفقها ياخوي..بس ذا شي غصبن عني..
              حماد: ياخوي عيب ذا الهرج الحب مهو من عادتنا ولا من طبايعنا خلاص انساها انساها..
              شاكر بنفاذ صبر: انشالله انشالله...يالله توصي شي...انا عند ناس الحين..
              حماد: مع السلامه اخوي..
              شاكر: مع السلامه الغالي..
              ويوم قفل تنهد بحسره.....تنهيده ارتجفت لها هايدي وحست فيها لانها انصدمت بفيصل.....وشوي راح لصورة معلقه لزياد وقف عندها وتأملاه....
              شاكر: وينك ياخوي...وينك...كنت تفضفض لي وانا ابوح لك....كنت تخفف عني...وانا اخفف عنك...صرت من عقبك حزين...صرت مكسور...
              هنا سمع رنه جوال وصوت بنت تكلم (هذي حركه قصدتها هايدي قصد)

              ظل شاكر واقف يم اللوحه وكان الصوت عالي (بعد عن قصد)

              هايدي: الوووو.......هلا نورة يالدبه شخبارك؟؟
              ......................
              هايدي: وعيدك مبارك انشالله.....
              ...................
              هايدي: اليوم وصلنا نحضر ملكه ولد عمتي..
              ...........
              هايدي: والعقبى عندك وعند منصور انشالله.
              ...............
              هايدي بخوف : أيش ذا الكلام؟؟
              ...........
              هايدي: طب واخته مو قالت لك انه يحبك وبيخطبك من اهلك؟؟
              ..........
              هايدي بشهقه: الجبان....مو معقول....تزوج ؟؟واخته ماقالت شي ابد؟؟يعني م أعتذرت لك او قالت انه مغصوب او أي شي؟؟
              ..........
              هايدي: لاحول ولا قوة الا بالله....طيب خلاص حبيبتي لاتبكين الحين...مافيه رجال بالدنيا بكبرها يستاهل انك تبكين عليه ورى ابوك ولا اخوك...
              .............
              هايدي: ياحبيبتي كل الرجال مالهم امان ...كلهم خاينين...تنغصب البنت عليهم وبعدين يعاملونها اسوأ معامله.....
              ...........
              هايدي:ياحبيتي انتي...ان ما واسيتك اواسي مين يعني؟؟
              ...........
              هايدي: والله ودي اطول معك بس عندنا صديق لاخوي المرحوم .....ومو مصدقين انه جى...حسينا فزياد بطلته...ولازم نخلص اشغالنا الحين...
              ............
              هايدي:ههههههههه ياشيخه ويني وين الحب الحين.....اقولك صديق اخوي تقولي لي احبه....ياشيخه منصور لخبط عقلك...أسفه....اسمحي لي بجد لازم اقفل....
              ............
              هايدي: فمان الرحمن...


              هايدي بعد المكالمه الوهميه طالعت مع خرم الباب ....يوم شافته واقف يم الصورة بس سرحان استانست انه لسى موجود.....وانها تكون وصلت له ان مثل مأنتوا ماتخاذون اللي تحبون هم البنات مثلكم ولا بعد احيانا ينغصبن غصب على شي مايبغنه.....وانها تكون واسته بها المكالمه البسيطه....

              شاكر كان يستمع لكل الحوار اللي دار.....وحس بنورة كثير.....ويوم سمع كلام هايدي عرف ان مثل مالبنات غدارات كذلك الاولاد....ومحد احسن من حد....


              وكملوا العشى وروحوا الناس وكان يوم حلو........


              في بيت ابو هشام

              ثاني يوم

              سعاد كانت تجهز عباتها حقت الخروج يوم طلع هشام من الحمام....هشام ناظرها وقال
              هشام: خير حبيبتي وين رايحه من الصبح؟؟
              سعاد: بنروح سوا انا وأنت...
              هشام وهو يمشط شعره: على وين انشالله؟؟
              سعاد: حق المستشفى...بأبدأ اعمل فحوصات اليوم...
              هشام عبس وجه لان هالموضوع يسوي له توتر: لازم اليوم؟؟
              سعاد وهي تجلس على الكرسي: اليوم احسن من بكره...
              هشام: طيب دقيقه افطر..
              سعاد: بنفطر وحنا راجعين...أنا بعد مافطرت عشان احلل..
              هشام: طيب ابدل اسبقيني تحت..
              سعاد بفرح: صار انشالله...

              ودقايق وكانوا بالمستشفى خذوا موعد وجلسوا

              سعاد كان التوتر باين عليها حتى وهي متغطيه
              هشام يمسك يدها: حبيبتي....متوتره؟؟
              سعاد: باموت من الخوف..
              هشام: ايش رايك نروح بيتنا احسن..
              سعاد: لا...بعد ماخلاص وصلت اللقمه الثم...خلينا نخلص من هالسالفه...
              هشام: مو هاين علي اشوفك كذا...

              هنا نادت السيستر: مدام سعاد..

              سعاد فزت...بس شد على يدها هشام....ودخلت داخل.....قعدت حوالي ربع ساعه....بعدين خرجت,,,

              هشام: ها...بشري؟؟
              سعاد: التحليل تطلع نتايجه العصر..
              هشام: زين زين....نروح ندور لنا مكان نفطر فيه...
              سعاد: احس مالي نفس لشي..
              هشام: حرام عليك انا ميت جوع..
              سعاد: يخسي الجوع ...يلا مشينا...

              وبعد الفطور سعاد راحت البيت...وطول اليوم وهي قلقانه وعلى اعصابها....والعصر رجعوا المستشفى....وقفت قدام الدكتورة وهي خايفه

              الدكتوره: مدام سعاد؟؟
              سعاد: نعم...
              الدكتوره: التحاليل سليمه...ومافيك أي شي يعوق الانجاب...وكل شي بيد رب العالمين....

              سعاد ماتدري كيف وصلت لمكان ماهو جالس هشام....وظلت مصنمه شوي
              هشام وقف قدامها ويناظرها: سعاد...ايش قالت الدكتوره؟؟
              سعاد: قالت مافيني شي....ومسكت يد هشام وبفرحه....قالت اني سليمه...يعني مافي شي يردنا عن الانجاب..
              هشام بضحكه: طيب الحمدلله هذا اللي كنا نتمناه صح؟؟
              سعاد سكتت: بس..
              هشام: بس ايش...ايش فيك كمان؟؟
              سعاد: متى انتى كمان تحلل؟؟
              هشام:ايش؟؟
              سعاد: هشومه الله يخليك..
              هشام: خلص... انشالله هاليومين....وبتحذير...لاتضغطين علي...تراي ابطل...
              سعاد بفرح: خلص..خلص...يالله نروح البيت؟؟
              هشام: يالله...

              تعليق

              • مزمز
                عضو ماسي
                • May 2011
                • 1087

                رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح





                في بيت ابو عماد..

                بعد مرور يومين

                هايدي كانت تجهز حق الرجعه لكندا لانهم بعد يومين بيروحوا....وراحت المول تجيب اغراض هي والخدامتين....ولمن كانت الاغراض كثيره....فهي شايله كيسين معهن....بس رن جوالها قبل البيت بشوي...فخذن الخدامات الاكياس وسبقنها...كانت تكلم وحده من رفيقاتها كانت تدعوها لحفله ملكتها.....وهي تكلمها...ما أنتبهت لسياره وقفت يم بيتهم.....ولمن بقى على الدرج خطوات كانت في حفره للاسف الشيخه مشغوله بمكالمتها وماشافتها.........ف.........طاحت طيحه قويه...ما تتمناها لعدو ايش حال صديق....بالمقابل كان شاكر بينزل بس شاف مره تمشي انتظرها تعدي....عشان ينزل.....فشافها يوم طاحت....ففزع لها...

                شاكر: سلامات اختي...عسى ماشر....ومد يده بيساعدها
                هايدي بعزة قالت له: مشكور الشيخ اقدر اقوم..
                شاكر قدام عزتها ماقدر الا انه يحترم كلامها....فرجع للسياره واستند عليها وهو واقف...بحيث معطيها ظهره....وظل على وقفته منتظرها تعدي...(ماكان حاسب انها من بيت ابو عماد اصلا)بس هايدي عرفته على طول واستحت...

                اول ماوصلت اعلى الدرج وهي تعرج وحالتها حالها...سمعت رنه جوالها...وشاكر التفت للجوال...لقاها ناسيته على الارض.....فها المره مانتظر اذن منها لانه عرف انها راح تعرج لين توصل له....بخفه خذاه وطلع الدرجات (واتفاجأ انها من هنا اصلا) ودفعه على الارض عندها...عشان ماتستحي منه ...لانه حس انها حياويه...

                هايدي...يوم سمعه رنه جوالها...اهتمت واغتمت من بعد مكانه...لاول مره تحس ببعد جوالها عنها....ويوم شافت الولد تحرك كتمت نفسها من الحرج والحيا...ولا عباتها اللي كنه صاير بها معركه لحالها....لكن يوم رمى الجوال لها...قدرت هالحركه منه...ولا انحرجت....يوم شافته راجع لمكانه ومستند على السياره....حسه انه فعلا هذا هو الانسان الصح...بالتفكير ولاخلاق والقيم...مو فيصل اللي سبها وهزأها...وغير هذا وهذاك اعترف وبجرأه انه يحبها في سابق الايام....صح فيصل حبها الاول واللي مستحيل تنساها....لكن جرح الاحباب قوي وصعب مداوته....
                دخلت وهي يالله تشد رجلها...يوم لمحته الخدامه ركضت لها...ودخلوها جوا...يوم خبرت الجوهره بالسالفه...شبعت ضحك عليها وتندر...ومسكت بطنها بالقوة........

                شوي جت الخدامه وخبرتهم ان في رجال بره اسمه شاكر....ويبغى ابو عماد...

                طالعتها الجوهره بخبث: لايكوووون.....
                هايدي سكتت وضحكت:
                الجوهره: يالدبه........حرام عليك بتذبحين الولد انتي وعيونك الذباحه هذي.......
                هايدي: وانا اللي طيحت عمري غصب يعني......وبعدين رفضت أي مساعده منه .....وهو ماشالله عليه بعد غاد ولاطالعني...
                الجوهره: يعني نقول....فيها شراره ولعت اليوم؟؟
                هايدي: هذا كلام سابق لاؤانه...
                الجوهره بنفاذ صبر : حرام عليك...ابي افرح فيك..
                هايدي: بس هو بعده طالبه....وحتى حرام عليك...كنه خطب وانا رفضت...
                الجوهره: لا لا...مو معقول...تبينه يخطب بعد؟؟
                هايدي: الجوهره....توقعيني بالكلام غصب يعني؟؟
                الجوهره: خلاص خلاص...بنجهز قهوة للرجال...واذا قابلت عزا الله ماقهويناه...انتي نامي وارتاحي..


                دخل ابو عماد على شاكر: هلا والله بشاكر...حيالله الشيخ..
                شاكر: الله يحييك ويبقيك ياعم..
                ابو عماد: تريح يابناخي...البيت بيتك
                شاكر: تسلم ياعم..
                وبعد فتره وبعد ماتقهوى شاكر
                شاكر: اذا سمحت لي ياعم..
                ابو عماد: اسلم ياولدي..
                شاكر: انا هذي صور كثيره من زياد يوم رحلتنا للبر بحايل...وصراحه حرام ماتشوفونها والحق علي....اني ماجبتها قبل اليوم...(وطلع ظرف من كيس ومده لعمه
                ابو عماد كأنه متفاجئ...وبيد مرتجفه خذا الظرف وفتحه...كان فيه صور كثيره بعضها لزياد بروحه وبعضها مشترك مع شاكر....وصورة ضحك غصب يوم شافها...كان شاكر وولد ثاني يخوفون زياد بضب صغير ماسكينه...وصوره ثانيه متحضن سلاح وقدامه شداد....ضحك شوي وبعدين غصب دمعت عيونه : اسمح لي ياولدي (وقعد يمسح دموعه بشماغه)
                شاكر متأثر زود: السموحه ياعمي...لازم امشي...وتهدل صوته غصب وطلع...
                ابو عماد ظل يناظر للصور وقعد يبكي زود وزدو.....وبعد دقايق ...هدى وخذاهن يضبهن وانتبه انه حاط تواريخ وتعليقات على الصور وراها وبعضها بخط زياد وبعضها بخط ثاني اتوقعه ابوه انه شاكر...

                وهو طالع على الدرج صدفته هايدي

                هايدي: يبا روح ضيفك؟؟
                الاب وهو يحاول يخفي تهدل صوته: أي نعم بنتي..
                هايدي بشك : يبا...اشفيه صوتك؟؟وتقرب منه اكثر...يبا انت تبكي؟؟
                الاب: لا يابنتي تأثرت شوي....ماعليه..
                هايدي: وشو ماعليه..بالله يبا ايش صار لك؟؟
                الاب: خذي هذولي وانتي تعرفين ...ومد الظرف وطلع..
                هايدي تناظر للظرف شوي....وتفتحه

                اول صورة كانت لزياد وهو راكب الددسن ....وكان مغبر وحالته حاله....ابتسمت غصب...وعرفت انهن صورهم بالرحله....وشوي الصورة الثانيه والثاله...الرابعه كان فيها شاكر...طالعته بتمعن الصورة قريبه وكان يضحك هو وزياد...زياد افتح منه بشره كثير ولكن شاكر املح...يعني ملاحه بدو زي مايقولو الخشم اللي كنه سله سيف العيون الحاده كنك تطالع عيون صقر والحجه المقوسه....الشفايف الرقيه اللي معطيه للغمازة اللي بالذقن ملاحه زودواللي الشنب فوقه خفيف وصغير ....قعدت تفرسه بدون حيا لانه كان دايم بالمرتين السابقه يدير وجهه لها ولا تشوفه.....اتفاجأت انها غلطت بعملتها هذي فراحت تطالع الصور اللي وراهن.....ضحكت على صورة الضب وشافت صوره غزال......ماكانت منتبهه انها وهي تطالعهن دموعها بدت تسيل بدفء على خدودها....كانت حزينه حزن مشوبه سعاده ان هالصور مخلده لحظات عزيزه على اخوها....واستغربت انها ماشافتهن الا اليوم .....ماصحت الا على صوت التلفون يرن وبقوة.....فراحت ترد..

                هايدي: الوووو(بعد ماتحكمت بعواطفها)
                فيصل : أ...ألووو...هايدي؟؟
                هايدي (لك عين تتصل بعد اللي عملتوا؟؟كان اول يوم حاول يسلم عليها وهي طالعه من بيت ابو رعد لكنها ماعطته وجه): نعم؟؟
                فيصل : ولو...عيدك مبارك ...ولا مايصير ؟؟
                هايدي: عيدنا وعيدك..
                فيصل : شخبارك انشالله بخير؟؟
                هايدي: تبي شي؟؟
                فيصل : هايدي...ادري اني كنت قاسي حيل اخر مره...بس اسمحي لي غصب عني وربي...كنت ميت غيره ...والحقد عمى عيوني...بالله عليك تسامحيني...وربي مدري كيف مرن علي هذيك الايام...
                هايدي: اخ فيصل...سامحتك...والوجه من الوجه ابيض زين كذا؟؟
                فيصل سكت شوي: صدق...سامحتيني من قلب؟؟
                هايدي: وربي سامحتك...لان من طبعي ماشيل على حد ابد...شلون على دمي ولحمي.؟؟
                فيصل: وقلبك ..رضي عني؟؟
                هايدي بعد سكون.....:ياريت...مع السلامه...وقفلت بدون ماتنتظره..

                فيصل عرف انها بردها هذا ان قلبها ماسامحه...وانها منصدمه منه...وانها مجروحه حيل...وابتلش كيف يرجع المي لمجاريها؟؟خصوصا انه بعده صغير وراه سنين طويله ليكمل دراسته ولا راح لها على طول واتقدم لها..



                بيت ابو عاشق...

                الشوق كانت توها مكلمه عهود مباركه لها الملكه...واستغربت ان رد عهود بارد مايدل على البنت الفرحانه بملكتها والمتشوقه لها.....ولسى تفكر بها جت جدتها وجلست

                الشوق: هلا جده متى قعدتي من النوم؟؟
                الجده: مسوده الوجه يالمال القطيعه...
                الشوق بققت عيونها وراها جدتي تزفني: خير ياجده عسى ماشر؟؟
                الجده: وراك خليتني انا م عن صلاه الضحى؟؟هما انا موصيتك تقعديني؟؟
                الشوق حطت يدها على راسها : ويييي....سامحيني جدتي وربي نسيت...وهذا راسك ابوسه...
                الجده : وخري عني مابيك تحبيني على راسي..
                الشوق: اجل جده؟؟
                الجده: ابي صحن حنيني ...مثل اللي سويته للمراه النافس جارتكم هذاك اليوم...
                الشوق ضحكت بخبث: ماطلبتي شي جده...الحين اوازنه لك...

                وراحت بدخله ابوها..

                الجده: ياهلا والله بوليدي...ارحب ياوليدي وتعال جاي اقهويك...
                الابن: هلا يما...وشلون اصبحتي اليوم لقيتك نايمه وانا طالع..
                الجده: والله اني بخير...بس هالرمنتيزم اللي بالعظام مايخليني بحالي
                الشوق طلعت راسه من المطبخ وهي تضحك : الروماتيزم ياجده ههههههههه
                الابن : هههههههههه ماعليه بلسانها احلى نمن العسل وربي
                الجده وهي تصب لولده قهوه وتحول صوتها لجد: يما ياوليدي...ماسمعت شي عن عاشق؟؟
                الابن وهو يهز راسه بأسى: غير انه ضاع بالمغرب ماسمعت شي....ولد جيران اخوي بو خلف ماخذاها معاها....والجوازت المغربيه ماخرج منها احد بها الاسم بعد مادخل فيها...والمخبر الخاص اللي انا كلفته يقول اخر اثر له بمراكش قبل اربع شهور وبعدها فقد أي اثر له....وانا ماني فاقد الامل برب العالمين...
                الجده بحزن: والنعم بالله...بس ياوليدي خايف انه مع هاللي يقولونهم...
                الاب: الفئه الضاله.؟؟
                الجده: أييي....أييي هذي....
                الاب: الله لايقوله يما....الله لايقوله...والله لاينفطر عليه قلبي زود ماهو منفطر من اول....
                الجده وهي تمسك يده: لا لايما...الله يبعد عنك الاحزان انشالله....ومايصير الا الخير بأذنه...
                الابن يحاول يغير الموضوع: يما...وش رايك نمشي يم الشرقيه ونزورهم؟؟
                الجده: خير ماتسوي ياوليدي...ويييي ياوليدي وعياله...لهم وحشه...
                الابن: أفا...وحنا هنا مو سادين؟؟
                الجده: والله الله يعين انتم هنا كلن بشغيلاته وماتجمعون الا على الغدى ولا الفطور ولا العشى ماتنشافون...لولا بنيتي الجوهره وعييلها كل يوم والثاني تجيني كان ماكلتني الوحده بلحالي...
                الابن: لا خلاص مايصير الا الخير....
                وهنا قطع عليهم التلفون....
                ابو عاشق: الووو
                المتصل : ......
                ابو عاشق: الوووو من على الخط؟؟
                المتصل : ......
                قفل ابو عاشق وهو مستغرب ومعصب : مايستحون يزعجون بيوت الناس لقافه..
                جت الشوق بالحنيني وهي تجلس: من المتصل يبا.؟؟؟
                الاب: من هالملقوفين مو لاقيين شغله الا ازعاج خلق الله...
                الجده وهي تحط الصحن بحضنها: يعطيك العافيه ياجدتي....وتذوقها...يمم...ياسلام على ذا الحنيني مو هالايام ماغير سكر ويلونونه...
                الاب: هههههههه....وانتي الصادقه يما...
                وهنا دق التلفون مره ثانيه ورفعته الشوق: الوووو
                ماجد: الو...السلام عليكم
                الشوق عرفته وارتبكت حدها: ألوووو؟؟كأنها محد يرد على الخط الثاني..
                ماجد: انا ماجد....الشوق امداك نسيتي صوتي؟؟؟
                الشوق وبعصبيه : وبعدين مع قله الادب...ماتردون ياقليلين الادب...وقفلت الخط...

                الشوق كانت مجبورة انها تتصرف ذا التصرف لان جدتها وابوها جالسين...

                ماجد انصدم زود من تصرفها...هو فرح من الخاطر انها فسخت الخطوبه وقال خلاص بيتشجع الحين ويخطبها من اهلها....لكن مع هذا التصرف رجع لالامه ولا حزانه مره ثانيه....ورجع للخبر...


                في بيت ابو عهود

                دق الباب....وشوي جت الخدامه تقول ان باب سعود موجود برا...

                ام عهود وهي جالسه تقرى نادت عهود
                عهود وهي نازله: هلا يما...تناديني؟؟
                الام: بنتي...خطيبي بالمجلس روحي سلمي عليه..
                عهود فزت: يما...وليش ماتروحين له انتي؟؟
                الام: ههههه....ماعتقد انه جاي من بيتهم عشان يشوفني...انتي روحي له وانا شوي واجي اسلم عليه..
                عهود بخوف: يما....انا مابي...الله يخليك لاتضغطي علي...
                الام: عيب يما...من اول يوم ماتروحين له...روحي بدلي على بال مالخدامه تجيب له عصير...


                عهود كان في خاطرها ترفض تقابله...وبعدين خافت انه يشك فيها الحين ولا يصير شي تنفضح هي بعدين....راحت بدلت ولبست لبس محتشم...لبست شيله مع انه مو ضروري ونزلت وهي ماعلها أي مكياج ماعدا قلوز خفيف...


                سعود كان جايب هديه (عطر) مع بوكيه ورد اكثره قرنفل ابيض ...وكان مستحي...مايدري كيف يقابلها ولا ايش يقولها...ولو ماشجعه ماجد ماكان زارها اصلا لانه حياوي مره...وشوي جابت الخدامه عصير...وشعر هو بخيبه امل انها ماجت....بس شوي سمع صوت يقول السلام عليكم...فلما رفع راسه فرح حيل انها جت

                سعود: هلا...وعليكم السلام(وهو يقوم يستقبلها..
                عهود مستحيه(خوفها من الفضحيه مانعها من الفرحه الطبيعيه لاي بنت بها اللحظات ):.......
                سعود كان اول المبتدرين بالكلام: اتفضلي ...ومد لها البوكيه والهديه...وهي خذتهم وهي تشكره بكلمات لطيفه
                سعود حس بالسخافه هو واقف وهي واقفه :اتفضلي ....استريحي(يوم ناظر ليده ولا أنها الكرسي اللي جنبه طوالي ...استحى ونزل يده على طوووول وهو يضحك على عمره)
                عهود جلست مقابله.....وظلو ساكتين...

                سعود: ش...شخبار الدراسه ..انشالله زينه...
                عهود: زينه..
                سعود بعد شوي: السنه ثالث ثانوي صح؟؟
                عهود: نعم..
                سعود حس انها محادثه عقيم ولافيها أي عاطفه فسكت....وهي حست بثقل الجلسه عليها فقامت......وهي واقفه ناظرت له وقالت انا اسفه...لازم ادخل الحين وراي مذاكر..
                سعود قام وهو حاز بنفسه: عادي خذي راحتك....بس وهي طالعه ناداها: عهود..
                عهود التفت : هلا..
                سعود فديتها هي ومبسمها ياربي احبها : ماعليك امر رقم جوالك...اذا حبيت اتطمن عليك ولا اكلمك...لان المقابلات انا وانتي شكلنا مو متقبلينها...
                عهود ابتسمت انه ماغضب منها: سم ....جوالي بتجيب لك رقمه الخدامه بعد شوي...لازم امشي الحين
                يوم طلعت سعود تهاوى على الكنبه وكنه عمل مجهو جبار....وتذكر بسمتها....ويي....هذي مو بسمع الا بسمه تسوى الموناليزيا بكبرها ياعالم ....



                بيت ابو هشام

                دخل هشام البيت وسعاد كانت توها مخلصه طبخ وطالعه تبدل...
                سعاد من فوق: هشام...هذا أنت؟؟
                هشام جلس على الكرسي ولا رد عليها...
                سعاد وهي تجفف شعرها بالبشكير ونازله: هشومه...وراك مارديت علي وانا انادريك؟؟عملت لك حدته دين اكله تموت فيها
                هشام: سعاد..
                سعاد بلهفه وهي واقفه قباله: لبيه..
                هشام هز راسه بأسى وحزن كبير : لبيتي حاجه انشالله.....وسكت...
                سعاد وقفت وخافت باين عليه بيقول قنبله: خير هشام...
                هشام وهو يهز راسه كأنه يدور قوه يقول بها اللي يبي يقوله :...لمي ملابسك....وروحي يم بيت اهلك!!!!!!!!!

                تعليق

                • مزمز
                  عضو ماسي
                  • May 2011
                  • 1087

                  رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

                  الجزء السادس والخمسوووووووون


                  سعاد اللي كانت واقفه قباله وماسكه البشكير طاح منها وهي منصدمه من اللي قاله ......ووجهها مذهول تماما من اللي حكاه قدامها

                  هشام كان لسى يفرك يديه ببعض دلاله التوتر الكبير اللي يحس فيه....والقلق اللي يعتمل بصدره

                  بعد دقايق كأنها دهر تساءلت سعاد بخوف وربكه: أ....أ.....أيش.....قلت.....؟؟؟
                  هشام وبعده ماطالع عيونها ولا رفع راسه: اقولك....لمي اغراضك وخليني اوصلك بيت اهلك...وورقتك بتوصلك هناك انشالله..
                  سعاد بخوف: لكن ليش؟؟(وبدت الدموع تجمع بعيونها...)
                  هشام وهو لسى موطي راسه: من غير ليش...
                  قطبت حواجبه عن غضب ونزلت عند رجوله وهي حاطه يديها على ركبته: هشام(كان صوتها غاضب )ناظرني....حط عينك بعيني وقلي ليه....انا ايش سويت عشان تطلقني؟؟
                  وهنا بس طالعها هشام بحزن كبير ....وظل ساكت...
                  هنا شافت سعاد حزنه وخاطره المكسور....وحطت يدها بخوف على خده: هشومه...انا مسويه شي غلط وانا مو درايه؟؟ادري اني طهقتك بعيشتك بعصبيتي ودلعي...لكن مو لدرجه انك تطلقني....خانقني...اهجرني...اطلع من البيت واتركني بروحي..(وصارت تشهق وهي تكلم) بس تخليني اكمل حياتي بدونك....مستحييييييييييل...........ليش.....ليش يوم حبيتك تقول ذا الكلام.......
                  هشام طالعها وهو متفاجئ: صدق....(وحط يديه ع يديها) صدق حبيتيني.......
                  سعاد بدون تفكير قامت وعطته ظهرها: وش فايده حبي لك الحين...وقامت تشهق بقوة...
                  هشام وقف وحط يده ع كتوفها.......لكنها بحزن وخرت يديه وطلعت تركض فوق.....وهي تصيح....
                  هشام كور يده الممدودة....وبقهر وحزن ضرب فيها طرف الكرسي حتى يده عورته......وغصب فرت هذيك اللحظه دمعه من عينه.....

                  بعد حوالي ساعه تجرأ وراح للغرفه.......لقاها لساها تبكي وعيونها حمر وبدن يورمن من البكي......وفاتحه الشنطه وترمي فيها بغضب مكبوت اغراضها.....كان واقف وحاط يده على الباب ويده الثانيه مكورة جنب رجله.....ويوم انتبهت لوجوده تجاهلته تماما.....

                  هشام: سعاد...
                  للحظه سعاد وقفت تناظر بالبلوزة اللي بيدها...وبعدها كملت اللي قاعده تسويه بدون ماترد عليه...
                  هشام: أنا...جبت نتيجه التحاليل....حقتي...
                  هنا سعاد طالعته وهي فاتحه عيونها خوف عليه...وكأنها فسرت اللي قلب كيانه عليها...
                  سعاد: هشام....تدري اني مستحيل اتركك......ابدا.......مهما كانت نتيجه الفحوصات....
                  هشام : بس.....انا.....مو .....مو برجال.....(وتهالك جنب البا وهو يمسك طرف الباب لاينهار)
                  سعاد رمت اللي بيدها...واستقبلته بين يديها لايطيحه...وساندته لين جى جنب السرير وبيدها رمت الشنطه بعيد...وجلسته.....وبعدين ريحته ع السرير وسحبت جوتيه ومددت رجوله وغطته
                  سعاد: أهدأ انت الحين....وريح....ومايصير الا كل الخير انشالله...وخلك من خربطات ذا الدكاتره....وربك هو الخبير بعباده....
                  هشام: سعاد...تدرين اني احبك...واموت فيك....لكن انا عندي كرامه اول وتالي...ولف وجهه عنها يم السرير ...
                  سعاد قامت ورحت يم السرير وقربت منه: ومن قال ان حبيبي ماعنده كرامه؟؟لكن الكرامه تنتهي عند باب البيت...(وتمسح عيونها بطريقه عفويه)بس بيني وبينك...مافي كرامه...حبيبي ...انا انت...وانت انا....صح؟؟
                  هشام مد يده لها وهي مسكتها : صح...


                  كان اليوم كله توتر في بيت ابو هشام.......سعاد ماقدرت تسأله عن النتيجه تحديدا......وهو كان يتجاهل الكلام بالموضوع ابد......وبعد العشى وهم يشربون الشاي ويتابعون برنامج على التلفزيون قال هشام بدون مقدمات
                  هشام: عندي ضعف في الحيونات المنويه......وبطء حركه.....يعني مافي امل ...
                  سعاد ظلت ساكته: هم قالوا مافي امل بالعلاج كذا...
                  هشام: يعني يبي لي ادويه وجلسات ويمكن يرسلوني لخبير برا المملكه....
                  سعاد: طيب ممتاز..
                  هشام بغرابه: ايش الممتاز؟؟
                  سعاد: انه في علاج ولو باي مكان بالعالم......حالتك مو ميئوس منها.......وتأكد اني نفسي طوووويل مرررررررره.......وزي ما أنت صبرت علي.....انا كمان جى دوري اصبر.......واملي بالله كبير......وكبير مره انشالله......

                  هشام بابتسامه رضا تام حط يده على يدها: الله يرزقنا الخلف الصالح انشالله......ويديم علينا الفرحه.....




                  الاحداث بعد كذا مرت متسارعه.....
                  خلصت السنه الدراسيه....وبدى الصيف
                  هشام وسعاد بدو علاجاتهم بالسعوديه انتقلوا بعدها لبريطانيا وقعدوا ست شهور وهم يتعالجوا لين الله فرج عليهم وحملت سعاد...والحين لها شهرين حامل..
                  سعود وعهود كانت علاقتهم غريبه بسبب سكوت عهود وعدم دها عليه الا نادرا.......وهي من جهتها فضيحتها اللي خايفه منها هي اللي خلتها محرومه من كل اللحظات السعيده اللي كان ممكن تمر فيها مع سعود....وهو من جهته كان ساكت وصبور لاخر حد...وكانت ام عهود هي اكثر وحده اهتمت وحست بفرحه هالزواج.....وهي اللي تكفلت بالتجهيز له هي وام سعود....
                  هايدي بعد رفضها لمشاري صار بعيد عنهم .....وغلا شوي شوي بعدت عنها.......وصار اكثر وقتها بالنت.....وتطورت علاقتها باحلام كثير......وصاروا يتناقشوا باشياء خارج النت وبالحياه وغيرها.......
                  شاكر ماكان له دور كبير غير انها كلما حنت لاخوها وراحت تشوفه بالصور تشوف شاكر معاه وتبتسم له......
                  فيصل بعد هذيك المره ماحاولت تكلم خالتها بالبيت ابدا......وصارت تكلمها على الجوال.,.....وهو حس بابتعادها الكبير عنه.......وكان يحاول كل مايستطيع ليتقرب منها دون فائده......
                  الشوق ظلت على حالها.....انخطبت مره ثانيه من دكتور عندهم ورفضته كمان.....وهذا صعب الامر على الجوهره اللي كانت خايفه على اختها حيل.....وماجد ظل بالخبر ولا حاول يطلب نقل الرياض ابد.....وبدى يعمر فيلته اللي قريبه من خاله ابو عماد......وسمع عن الخطبه واستغرب رفضها للخطيب.....لكن ماحاول يعيد التجربه.......صابه الهزال تماما زي مايقولو..ونحف اكثر من قبل......وحزنت الشوق لها الشي لكن مابيدها شي.....الخطوة الاولى لازم تكون منه مو منها.......
                  الجوهره وضعت ولد جميل سموه محمد على اسم ابوة....وكانوا فرحانين فيه حيل وعمره الحين شهرين
                  عاشق لم تسمع عنه أي اخبار والمخبر لم يستطيع افادتهم بشئ...والجده هي وابو عاشق دائمين الحديث عنه...

                  واليوم شهر 5 (هجري)بدايه الاجازه الصيفيه....والليه الزفاف


                  كانت عهود برغم المكياج اللي عملته المزينه لها ...وجهها شاحب لاخر حد.....وعيونها بتنفجر من الدموع....برغم انها ماسكتها.....وراسها يلف ويدور والقلق بيقتلها(الحين يفضحني........ويرميني قدامهم......ياربي سترك علي....يارب ارحمني....ياليتني اموت قبل هاللحظه........هم ليه انقذوني وماخلوني اموت قبل كذا.......استغفر الله .....وراحت تقرى الكرسي والمعوذات.......وتحاول تقرى الادعيه اللي تفرج الهم والكرب.......ومع ذلك كل ماقربت لحظه الزفاف كل ماخلاص بدت عزيمتها تخور وتضعف......

                  على العكس منها سعود......اللي مو مصدق حاله من الفرحه ويعد الثواني لينضم لعروسه الجميله.....كانت تملاه اللحظات السعيده.....والاماني الجميله......والعيال حولوة كلهم فرحانين له وسعيدين......

                  وبدت اللحظات القاتله بالنسبه لعهود...قاتله لحياتها وقاتله لاهلها بالفضيحه.....شعورها بالندم على حياتها كلها.....وخوفها من مستقبل اهلها وامها اللي لها اسمها بالمجتمع وابوها الذائع الصيت.......راح يخلي الفضيحه مضاعفه وانتشارها اقوى.......كانوا يزفزنها للكوشه لحالها لان سعود رفض انه ينزف قدام الحريم لانه حياوي......لمحت هايدي وهي تبتسم بحزن يمكن لانها اتمنتها لاخوها المرحوم.......ولمحت سعاد وهي تضحك لها وبفرح وان كانت تمشي بهدوء وركازه خايفه ع حملها........والبنات كلهم كانوا مبسوطين لهن

                  وهي جالسه على الكوشه ...ضمت يديها على بعض وغمضت عيونها ودعت بصمت....

                  أللهم أني أسألك..
                  يامن لاتراه العيون..
                  ولاتخالطه الظنون..
                  ولا يصفه الواصفون..
                  ولاتغيره الحوادث..ولا الدهور..
                  يعلم مثاقيل الجبال..ومكاييل البحار..
                  وعدد قطر الامطار..وعدد ورق الاشجار..
                  وعدد مايظلم عليه الليل ويشرق عليه النهار..
                  ولاتواري منه سما..سماء..ولا ارض ارضا..
                  ولا جبل الا يعلم..مافي قعره وسهله ..
                  ولابحر الا يعلم مافي قعره وساحله..
                  اللهم اني أسألك ان تجعل خير عملي اخره..
                  وخير ايامي يوم ألقاك فيه..
                  أنك على كل شي قدير..
                  اللهم...
                  من عادني فعاده..
                  ومن كادني فكده..
                  ومن بغى علي بهلكه فأهلكه..
                  ومن أرادني بسؤ ..فخذه..
                  وأطفأ عني نار من شب لي ناره..
                  وكفني هم من أدخل علي همه..
                  وأدخلني دروعك الحصينه..
                  وأسترني بسترك الواقي..
                  يامن يامن كفاني كل شي..
                  وأكفني مأ أهمني من أمر الدنيا والاخره..
                  وصدق قولي وفعلي بالتحقيق ..
                  ياشفيق ..يارفيق..فرج عني كل ضيق..
                  ولا تحملني مالا أطيق..
                  أنت الهي الحق الحقيق..
                  يامشرق البرهان..
                  ياقوي الاركان..
                  يامن رحمته في كل مكان وزمان..
                  وفي هذا المكان..
                  أحرسني بعينك التي لاتنام..
                  وأكنفني في كنفك الذي لايرام..
                  أنه قد تيقن قلبي..
                  أن لا أله الا انت..
                  وأني لا أهلك وانت معي..
                  يارجائي
                  يارجائي..

                  فارحمني بقدرتك علي..
                  ياعظيم يرجى لكل..عظيم..
                  ياحليم...أنت بحالتي عليم..
                  ياحليم...انت بحالتي عليم..

                  وبدت دقات النهايه.......وبدو يزفوها للسياره.......لمحتها من بعيد مزينه ومتجمله مثلها ......ولمحت سعود واقف وابوة جنبه....كانت بعباتها لكن شافت ابوها وهو يبتسم وباين انه ماسكه دموعه بالغصب.......وسلم عليها سعود وركبها السياره والزغاريد معاهم.....البنات وامهاتهم على البوابه مغطيات ويشوفوهم.......لمحت الشوق بها اللحظه ماجد.....ماكان حد منتبه حتى الجوهره اللي تدور ع عيالها......لمحته......كان نحفان حيل........يوم شافته قلبها انفطر عليه......برغم ابتسامته لرجال يمه وضحكه......الحزن راسم خطوط وجهه.......غصب دمعت عينها.......بها اللحظه بالذات كنه كان في توافق روحي بينهم.....ناظر للبوابه وصفن.......على طول ارتبكت هي ودخلت داخل.....بينما سعاد تناديهم عشان يسلموا عليها .......وهايدي شافت فيصل.......اعتصرها الالم يوم شافته......اكيد تحبه.......لكن جرحها ماندمل بعد كل هالشهور........وهو كان يضحك وقرب يدخل باللحظه اللي بعدت فيها داخل القصر......


                  وهكذا كانت قلوب كثير مجروحه وحزينه بها الليله رغم غطاء الفرح المزيف.........

                  تعليق

                  • مزمز
                    عضو ماسي
                    • May 2011
                    • 1087

                    رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

                    وبدت اللحظه الرهيبه


                    سعود استأجر شقه عن اهله لهم........وانزفوا اليوم لها ومانزفوا للفندق......لان سعود ماحبذ هالفكره......وهم يطلعون الدرج للدور الثاني.......كان قلب عهود يرف مع كل درجه......وحرارتها ارتفعت......حتى انها خلاص حست انها بتنهار الحين عليهم........وفتح الباب وسمى......وقالها برجلك اليمن......ودخلت وهي تذكر دعاء الهم والكرب.......ودخلها الغرفها وجلست على السرير ........ورفع الغطوة وهو يسمي......وهي خلاص يتمووووت....

                    سعود بابتسامه وبخجل: مبروك علينا عهود..

                    عهود ودون مقدمات طاحت على رجوله تصيح خلاص انهارات........وسعود ظل مذهول من حركتها الغير متوقعه او منتظره بها اللحظه تحديدا....وكان رافع يديه فوق مستوى راسها اللي يصيح بحضنه.......وشوي ظل صامت ومذهول ومايدري ايش يسوي .......وشوي رفع راسها

                    سعود: عهود...عسى ماشر...أشفيك؟؟
                    عهود: أستر علي الله يستر عليك دنيا واخره....أستر علي الله يخليك...
                    سعود فز قلبه وقام واقف وبعد عنها حس انها بتقول مصيبه..: عهود...ايش صاير؟؟
                    عهود وهي تحب ع يده وهو يسحبها بخوف: الله يستر على اخواتك...الله يرحم والديك...استر علي ولا تفضحني...
                    سعود: تكلمي يابنت...اشفيك؟؟
                    عهود: انا...أنا...غلطت مع واحد .....والله اني ندمانه قد شعر راسي وانه غصب عني....وتشهق وهي مرعوبه....الله يخليك استر على اهلي ولا تفضحنا...
                    سعود رجع لورى من كلامها....وحس انها وحده غريبه عليه ولا قد عمره شافها....وتراقصت قدامه فكره انه يذبحها بيديه......واشتعل الغضب والحقد بجوفه ....وحس انه مثل الابله المخدوع.....
                    سعود: أييييييييش؟؟
                    عهود رجعت تبكي وتمسح دموعها: ارحم شيبه ابوي الله يستر عليك........الله يخلي لك ابوك.......ارحم هلي.....
                    سعود بغضب: وليه مارحمتيهم انتي قبل عملت السودا


                    وطلع وهو معصب.........وطلع والخوف اكلها قامت تصرخ بروحها وهي تضرب وجهها بكفوفها بهستيريه: أنفضحت......يامصيبتي.......يافضيحيتي..... ....ياويلي من ابوي.........ياحظي الاسود من يوم ولدتني امي......أأأأأأأأأأه...........يارب........ي ارب خذ روحي وريحيني........وقامت تشد بشعرها بحركه هستيريه وبخوف شديد.......وضلت اكثر من ساعه وهي تبكي......وبعدين صارت تدمع بصمت.......وطول الليل مانامت ولا حست بسعود......


                    بالمقابل سعود طلع من عندها والغضب يغلي بعروقه.......وخلاص بيذبحها بيذبحها........واول مادخل الغرفه الثانيه......تعوذ من ابليس.......واتشهد وصلى ركعتين وطلب من الله يلهمه الحل السديد والصواب بها الموقف.....ويوم سلم......طرى عليه كلمه فيصل قبل اكثر من سنه قال (قال رسولنا الكريم: في مامعناه(من ستر على مسلم....ستر الله عليه بالدنياء والاخره....ومن فرج عن مسلم كربه من كرب الدنياء فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامه)

                    وتذكر انه بس حضن بنت وقال هالجمله المعبره......وهو بين ايديه فضيحه بجلاجل.....وانه اذا الله كتب له وستر عليها.......الله يوم القيامه بيستر عنه شي عمله وهي في اشد حالات الكرب.....وانه اذا طمنها انه مو فاضحها بتنفرج كربتها........كانت وجهته نظريه بحته لكن لو فضحها محد بيعيب عليه ولا يقول له شي.......قعد ساعات يفكر بالحلين سوى......ليمن هداه ربه لراي سديد.......


                    وقبل الاذان بشوي دخل عليها.......لقاها على جلستها على الارض بس مبين انها معفوسه من البكي والنحيب.......يوم شافته عدلت قعدتها وعيونها بالارض من الخجل من فضيحتها ومصيبتها.....جلس على الكرسي اللي قبالها

                    سعود: شوفي يابنت الناس...
                    عهود رفعت راسها بحيا وهنا انصدم من حزنها وخوفها وكن حياتها بكبرها معلقه بين يديه
                    سعود: الله اللي ساتر عليك مو انا ولا اني ناوي الفضيحه......ولك معاي سنه تعيشينها معززة وبعدها باطلقك حتى مايشكون الناس لو طلقتك قريب.........وملابسي وديهم الغرفه الثانيه اللي بتكون غرفتي انشالله......وغير هالشي ماقدر اسوي......ولا ني منتظر منك جمايل يكفي انك صدمتيني فيك.....انا اسوي هذا طمعا بالاجر من رب رحيم.......وقام قبل لاتقول ولا كلمه........وراح للغرفه الثانيه وهو ميت من القهر على احلامه اللي كلها راحت هباء .......وعلى امانيه اللي ماتحقق منها ولا شي للاسف........


                    عهود يوم طلعت.......كانت تدمع.......لكن دموع الفرح انها ماراح تنفضح.......ومهما صار المهم ابوها وامها مايصير بهم شي......قامت وهي تصيح وتوضت وصلت ركعتين شكر لله اللي رحمها وفرج عليها كربتها........وهي على سجادتها سمعت الاذان.......وابتسمت بفرح انه غدا لناظره قريب......ويوم سمعت خروجه للصلاه......راحت فتحت الكبت حق ملابسه......خذت بدل وبيجامات وثياب وبشاكير وادوات صحيه ودتهم غرفته وهي ممتنه له لانه انقذها من فضيحتها......وحتى اذا طلقها بعدين......بتكون مطلقه......وماحد بيقول عنها شي.......


                    وبسرعه لبست دشداشه وشيله وراحت للمطبخ تجهز فطور......وهي مستحيه منه لكن أي شي راح تسويه ماراح يكفيها شكره وتقديره.......يكفي الراحه العميقه اللي حست بها الحين.......وعلى عجل حطتهم ع الطاوله حيث انهم ماعندهم بالشقه طاوله طعام ليش انها صغيره.....وراحت غرفتها والحيا شادها.....


                    دخل سعود.....وجذبه رائحه الفطور....ناظر له لقى البخار ينفح منه......لكن بعد اللي صار البارح انسدت نفسه عن ايي اكل.....راح الغرفه.....ولقى الملابس بالكبت....وعلى السرير مرتبه بيجامه وبشكير.......وفعلا كان بحاجه لحمام يرخي اعصابه.....وطلع وهو يجفف شعره.....وراح الصاله......لقى الفطور على مكانه......شرب كوب حليب.....وجلس على الكنبه......وهو كذا نام.....ماحس ان الوقت خذاه.....الا يوم سمع الجرس يدق......ويوم فتح ولا عهود جايه من غرفتها ركض
                    عهود: هذول اكيد اهلنا....وناظرت له برجاء....
                    سعود وهو مرتبك من كلامه اصلا: شيلي الصينيه طيب...
                    عهود هزت راسه بخوف....وشالت الصينيه داخ...وهو قام وفتح الباب....كان ابوة وامه وماجد...
                    الاب: السلام عليكم.....وجعله مبارك انشالله يايبا...
                    سعود يبتسم بمراره: الله يبارك فيكم...
                    وامه خذته بالتهاني والتبريكات.....وماجد بالتعليقات الساخنه....وهو يرد كنه الي....عليهم...
                    الام: الا وينها عروسك؟؟
                    سعود وهو يأشر: بالمطبخ....اكيد مستحيه من ماجد..
                    ماجد: اجل اسمحو لي...باكلم واحد من الربع...وطلع...وهي دخلت من هنا
                    خذتها ام سعود بالاحضان والتبريكات....وهي ترد بخوف....وحيا بعد......اهداه ابوة عقد ذهب وامه اهدتها معضد كان لامها قبل ...وهي تدمع....عهود فكرت بحزن....كيف انها ماراح تستمتع بهاللحظات وخطيئه الماضي تلاحقها..
                    وجلسوا يوم جابت عهود القهوة....
                    الاب: ها وأنشالله وين بتسافروا شهر العسل؟؟
                    سعود بمراره: كنسلناها......خلاص محنا بمسافرين يبا...
                    الام: وي.......عيب يما...اشلون ماتبون تسافروا؟؟
                    عهود: احسن عمتي....ماله داعي سفر وغيره.....خلينا هنا اونس...
                    سعود: وبعدين يما....الوظيفه ماعطوني غير اسبوعين وماقدر اسافر بهم....
                    الاب: متأكدين؟؟
                    عهود: أكيد عمي..

                    وبها اللحظه دق الباب.......وطلع ام عهود وابوها......ونفس الحكايه معاهم....ونفس التعليل......وبكذا مرت عليهم الايام.....هو يتجاهلها تماما......وهي كذلك لكن تقوم بكل الواجبات اللي متوقعه منها......ملابسه تكويها وتغسلها....الاكل يكون دايما على السفره......ومايحس بوجودها ابد لانها تكون دايم بغرفتها......تقرى اكثر الوقت......ولكنها تحس بحزن عميق بداخلها لحياتها بها الصورة.......


                    بعد مرور شهرين


                    في المستشفى

                    الشوق كانت بالمكتب تخلص بعض الاجراءت المكتبيه يوم جاها نداء على الطواري......وراحت بسرعه لقت دكتور سلطان ومعاه ممرضه عند باب غرفه

                    د.سلطان: زين اللي جيتي الشوق...هنا مريض رافض ان حد يعالجه غيرك...
                    الشوق وهي تطل شهقت: هذا ماجد...

                    كانت يده وساعده كلهم دم....وكم ثوبه مشقوق لين الذراع

                    د.سلطان: يعني تعرفيه؟؟
                    الشوق: يقرب لنا..
                    د.سلطان: اجل تعالي معي
                    دسلطان وهو داخله: وهذي الممر ضه جت...
                    ماجد طالعها من ورى النظاره الطبيه وابتسمت عيونه الحزينه......والشوق ارتبكت.....لكنه خفض بصره ....
                    خذى الدكتور يده وقعدت الشوق تنظفها......كان شق غاير شوي ويبي له رتب اكثر من عشره...وخافت الشوق ..
                    الشوق وهي تتطهر الشق: كيف صار لك الجرح؟؟
                    ماجد فز يوم تكلمت: حادث سياره..
                    د.سلطان حس انه في شي غريب بينهم...بس خلص شغله وهو ساكت..
                    يوم انتهى من التقطيب جاله رنه على البيجر...استسمح منهم مع انه المفروض يقعد وقال انه عنده مكالمه دوليه....ومشى...

                    ظلت الشوق تتطهر الجرح وهي ساكته....شوي سألته..: كيف كان الحادث؟؟
                    وحطت له اللزقه...فقام واقف وهو يقول من تحت نظارته: عادي حادث...ونتايجه للاسف مهي زي مابغيت...
                    بها اللحظه دخل د. عبدالله ماكان منتبهين له وهو جمد على الباب..
                    الشوق: كيف ماكان نتايجه مثل مابغيت؟؟
                    ماجد وهو يلبس غترته بصعوبه..: يعني كان ممكن...وسكت...زي ماتمنيت انا..
                    الشوق وهي تحط اللزق على الطاوله بنفاذ صبر .: كيف...زي...ماتمنيت يعني؟؟
                    ماجد وجت لمحه يأس على وجهه: يعني؟؟كانت ...خفيفه...
                    الشوق وهي خايفه من اللي يبغى يقوله: وأنت؟؟...يعني...تبغاها أقوى؟؟
                    ماجد وهو يحرك يده ومعطيها جنب: كانت سهلت امور كثيره بهذاك الوقت..وأنا أفكر اكررها مره ثانيه..
                    الشوق شهقت بخوف: انت....تبغى تموت؟؟
                    ماجد طالعها بغضب: وانتي بأيش اهمك انا يعني؟؟
                    الشوق حطت يدها لا اراديا على ثمها وبيأس: حرام عليك...يعني ماتعرف معزتك عندي...وتحجرت عيونها بالدموع وبدى المكان شفاف تماما...
                    ماجد قدام نظرتها المليانه شوق وحب...انبهت....ولا كان مصدق حاله....وفجأه حس انه يحلم....ولا شعوريا مد يدها بيلمها بحضنه...وهي كمان كانت زي اللي منومه مغناطيسيا نزلت عيونها للارض ولا تكلمت....لكن ماحسوا الا اللي يصرخ عليهم....حاسبوا..
                    وناظروا لدكتور عبدالله
                    د.عبدالله بحزن: حرام عليك الشوق....لاتعذبين المسكين...
                    الشوق يوم انتبهت للمصيبه اللي كانوا بيعملوها هربت وهي تشهق بخوف ولا قادره تمسك عمرها...يوم عدت من جنب الدكتور اعتصره الالم لكنه سكت...
                    د. عبدالله: وانت ياخوي...منتظرها تروح بيتكم تخطبك منه يعني؟؟لا ياخذك التفكير يمين وشمال...روح واخطبها...وان رفضت ذاك الحين لكل حادث حديث....
                    ماجد فاق على كلامه......خذى عقاله وطلع......وهو يفكر بنظرتها له......مهما قالوا ومهما فعلوا.....هي تحبه ومو محبه اخويه الا محبه عن جد.......فرح لها الفكره وقرر يخطبها باقرب فرصه......

                    وهي ظلت تلوم نفسها اشلون عملت هالعمله.....وشلون حبها عمى العقل اللي براسها وماخلاها تفكر...

                    بس انا افسر لكم الموقف ( دقه بدقه...ولو زدت لزاد ابن السقا.....عاشق دخل على سعاد في سالف الايام.....وبهذه اللحظه...ودون وعي من احد.....جاء الرد على ذلك الموقف.....ولو زاد عاشق.....لزاد ماجد......وهذه الحقيقه باختلاف الاوضاع )


                    في مونتريال....

                    كانت هايدي على النت.....خصوصا ان غلا اتزوجت وسافرت قطر.....فكانت اون لاين وبعد فتره دخلت احلام

                    = اجمل حلم
                    السلام عليكم

                    = هايدي الجميله
                    وعليكم السلام...يالدبه...من اسبوع اختفيتي..

                    =اجمل حلم
                    ظروف بعيد عنك...كنت ملوز...

                    =هايدي الجميله
                    ههههههههههههه

                    = اجمل حلم
                    لييييييش الضحك بازعل الحين..

                    =هايدي الجميله
                    لانكي اتكلمتي بصيغه المذكر ملوز هههههههههه المفروض ملوزة.....

                    = اجمل حلم
                    هههههههههه كليت الحرف......حنا مو ننادي الصغار بصيغه المؤنث خلي الكبار بصيغه المذكر...

                    = هايدي الجميله
                    شخبار القلب ؟؟؟؟

                    = اجمل حلم
                    هههههههه يالئيمه......انا بس لمحت ليش انتي مركزة عليه؟؟

                    = هايدي الجميله
                    لاني احب الناس اللي حولي مبسوطه وفرحانه زي هههههههه

                    =اجمل حلم
                    والله زي ماهو.....لاهو معترف لي.....ولا انا قادره ابادر...

                    =هايدي الجميله
                    اوعك.......صحك عينك حتى تلمحي......تطيحي من عينه على طول........مهما كان حبك له لازم ماتتكلمي انتي....حتى لو بادر لاتعطينه وجهه.....حتى تكسبي ثقته......لان هذولي هم الرجال...اللي تعطيهم وجهه وتجاملهم ياكلون وجهها اكل....

                    =اجمل حلم
                    ههههههههه ماشالله خبيره

                    =هايدي الجميله
                    ياحسره......هو واحد.....وليته زبط معي.....

                    = اجمل حلم
                    والله......يعني في يابكاشه وماتخبريني؟؟

                    = هايدي الجميله
                    خليها على الله يابنت الحلال....القلب عليل ومجروح ......لاتزيدي همومه علي.....

                    = اجمل حلم
                    لا....سلامات ليش هو مايحبك؟؟

                    = هايدي الجميله
                    الا يموت فيني....على ما أظن انا.....بس..

                    = اجمل حلم
                    بس ايش؟؟

                    = هايدي الجميله
                    جرحني.....وجرحي عيا لا يطيب.....واخاف من الايام الجايه......والقلب من شوقه ذايب....بس خلاص الهجر درب الحبايب.....

                    =اجمل حلم
                    الله......وصرتي تقولين شعر بعد؟؟

                    =هايدي الجميله..
                    لاتلومين....خلاص الحب تغلغل بقلبي بس مستحيل اسامحه..

                    = اجمل حلم
                    وهو؟؟ندمان؟؟

                    = هايدي الجميله
                    أظنه ندمان ....بس مو قادره انسى...

                    = اجمل حلم
                    حاولي تسامحيه/....السماح احلى شي بالوجود..

                    =هايدي الجميله
                    بافكر....بس الحين اسمحي لي مضطره امشي ابوي يناديني....

                    = اجمل حلم
                    فكري...السماح احلى شي خصوصا للقلب..

                    = هايدي الجميله
                    ههههههه انشالله......


                    وقفلت وعقلها يفكر فيه .....في فيصل...



                    في بيت سعود

                    جى سعود بدري اليوم....ودخل ولقاها تكنس الصالون...

                    سعود : السلام عليكم..
                    عهود استحت انها دايم بتنانير ودشداشات قدامه والحين لسى ببيجامتها: ه...هلا وعليكم السلام...
                    سعود : بالله طشت مي دافي وملح....رجولي تعبني من المشي اليوم...ومادقق على لبسها لانها استحت وهو مستحي بعد
                    عهود: تامر...انشالله...
                    وشوي ولا مبدله ولابسه دشداشه فخمه.....وجايبه الطشت للصالون...وحطته...
                    سعود جى وجلس وهي واقفه..
                    عهود: ت...تبيني افرك لك رجولك؟؟كانت خايف ومستحيه...
                    سعود تفاجئ وبحيا: لا مشكورة....انا افرك رجولي...
                    راحت لغرفته وبسرعه جابت مرطب وبشكير وحطتهم عنده ودخلت المطبخ بدون أي كلمه....سعود ظل يناظر لمكانها... وبحسره ...بس لو مانتي بمسويه ذا الشي....كنت باكون اسعد انسان بالدنيا...
                    بعد ربع ساعه نشف رجوله ومسح عليهن باللوشن........وشوي دخلت وخذتهم وشوي جابت الغدى وحطته ودخلت غرفتها....كان بيقولها تقعد معاه لكنه تردد وباخر لحظه رفض ينطقها لسانه........

                    هي اول مادخلت الغرفه قعدت تصيح على حضها السيء وعلى خطيتها......من داخل تحمد ربها ان الله ستر عليها......لكن من جهه ثانيه حزينه ان هالانسان الكنز والاخلاق بيتركها بعد فتره ولا بتقدر تعيش معه باقي عمرها......


                    وشوي سمعت صوت الباب عرفت انه دخل داخل......قامت ولقته مو مكثر من الغدى شالت الاكل وراحت المطبخ.......وقعدت تغسل المواعين (ماعندهم خدامه لان حاله سعود ماتسمح ) وشوي حطت الشاي بالصاله وراحت تنام شوي......


                    العصر اتصلت عهود عليها تعزمها للعشى.......فراحت على استحياء تقول لسعود

                    عهود: لو سمحت...تقول سعاد انها بتعزمنا على العشى الليله...أيش رايك؟؟(حتى كلامها معه رسمي)
                    سعود: صار انشالله....بس بدري وراي دوام..
                    عهود: انشالله...وخبرتها باللي قاله..

                    وفي العزيمه...كانن كل البنات هناك...والشوق كانت مكتئبه وحزينه..
                    وعهود كانت ساكته ولاتعلق عن زواجها برغم نغزات البنات لها

                    الجوهره: اقول عهوده...مافي شي قريب بالطريق يعني؟؟
                    عهود: نعم؟؟شلون يعني؟؟
                    سعاد بضحكه: زي الكورة المنتفخه هذي؟؟
                    عهود تضرج وجهها حيا: لا...م...مافي شي من اللي تقولينه؟؟
                    الجوهره: ياشيخه عادي...انا ولي شهرين حملت...
                    ام سعود: عاد انتي ماشالله...من خلفتي حملتي...فقاسه بيض...
                    الجوهره: اللهم لاحسد...قل اعوذ برب الفلق..
                    الجده: هههههه...وفيه احد يحسد ضناه؟؟
                    الام: وانتي الصادقه خاله...انا مستحيل احسد بنتي الغاليه....
                    الجده: الشوق؟؟
                    الشوق فزت: هه..
                    الجوهره: وراك شواقي...منتي معانا ابد؟؟
                    الشوق استحت: لا ولا شي...تعبانه شوي..
                    الجده: وي...سلامتك يما...تعبانه من ايش...يوجعك شي؟؟
                    الشوق ابتسمت من حنان جدتها: لا فديتك جده...مايوجعني شي....
                    الام: اسوي لك زهورات؟؟
                    الشوق: ياريت خالتي...
                    الجوهره بهمس: اكيد مافيك شي؟؟
                    الشوق: لا مافيني شي..
                    الجوهره: سمعت ان بعض ناس زاير الديره...لايكون هذا اللي متعبك؟؟
                    الشوق انخطف لون وجهها كيف حست عليه الجوهره: لا....صدقيني مادري...
                    الجوهره كسى الملامح وجهها عرفت ان اختها تكذب..
                    وبها اللحظه دخل احمد ينادي
                    احمد: عهود...يقول سعود يلا روحتوا..
                    سعاد بتعجب: وراكم مستعجلين...تو الناس ...
                    عهود بربكه: لا مانقدر وراه دوام بدري...
                    الجوهره: وراه ماكلمك على الجوال؟؟
                    عهود بربكه: ها...مادري يمكن نسى جواله على الشاحن اليوم....
                    سعاد سكتت لانها شافت الجوال بيد اخوها فبل شوي....وهي كلمت بجوالها قدامهم....فعرفت انه في سر....




                    تعليق

                    • مزمز
                      عضو ماسي
                      • May 2011
                      • 1087

                      رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

                      ووصلوا للبيت


                      ثاني يوم....بينما هي كانت تجهز العشى....كان سعود جالس بالصالون وجت هالاغنيه

                      رحلتوا
                      ومن بقى وياي..
                      يحس بضحكتي وبكاي..
                      وحتى الجرح..
                      في بعدك..
                      يغزيني ..
                      وأهلي به

                      وقفت عهود بحزن على الباب بدون ماتشعر.....كان التلفزيون قبالها...وسعود معطيها ظهره لكنه حس عليها...وعلى زجاج البترينا العاكس شاف دموعها اللي تجمعت..

                      وانا من لي ..
                      بها الدنيا..
                      سواك ان طالت الغيبه..
                      فقدتك!!
                      ياعز الناس

                      هنا حطت يدها على ثمها تمنع شهقه حاره تطلع منها

                      فقدت ..
                      الحب والطيبه..
                      وانا من لي ..
                      بها الدنيا..
                      سواك ان طالت الغيبه..


                      وهنا ركضت للحمام...وقفلته وفتحت صنبور المي ...وقعدت تبكي بمراره....وها اللحظه تذكرت زياد.......ليه.....كيف......ماكانت تدري.......ظلت شوي.....بعدين غسلت دموعها ......وجففت وجهها حاولت مايبين عليها البكي...ودعت ربها ما يسألها عنهن....ورجعت للمطبخ بدون ماتناظر له ولا هو التفت لها...

                      يوم جهزت العشى....كانت بتدخل غرفتها ناداها....يوم وقفت عنده ...عطاها ورقه بدون مايكلمها....وبغرابه فتحتها....بها اللحظه ماصدقت عيونها من الذهول والخوف.......وغشى عليها....


                      ياترى ايش مكتوب بالورقه؟؟؟؟
                      وسعاد هل ستفضحهما؟؟
                      والشوق وماجد؟؟

                      وقريبا انشالله نهايه قصتنا


                      نهايه الجزء السادس والخمسوووووووووون

                      الجزء السابع والخمسووووووووون

                      مونتريال


                      ابو هايدي ناداها...يوم وصلت له

                      هايدي: هلا يبا...بغيت شي؟؟
                      الاب:سلامتك يبا...بس بغيت اشاورك بشي..
                      هايدي وهي تجلس جنبه: خير يبا؟؟
                      الاب: ودي نسافر زياره بلدنا...اشتقت للديره...وابي نروح عمره...ونزور الطايف وابهى..
                      هايدي بفرح: ياسلام...ياريت يبا...من كل قلبي..
                      الاب: يعني موافقه انشالله؟؟
                      هايدي: وبالعشره كمان...

                      خذى ابوها الجوال واتصل على عماد..

                      ابو عماد: السلام عليكم ابو محمد...كيف حالكم؟؟
                      عماد بتأثر: الله يسلمكم ابو عماد...انتم اشلونكم؟؟
                      الاب: احنا كلنا بخير وعافيه الحمد له والشكر..
                      عماد: البيت بدونكم فاضي يبا..
                      الاب: وانا متصل عشان كذا ياوليدي..
                      عماد بلهفه وفرح: صحيحي...يعني بترجعون لنا ؟؟
                      الاب بخيبه: مو كذا يابوك...انا ودي ناخذ عمره جميع...ونزور الطايف وابها وغيرهم...والبحر بعد..بس بشرط ..
                      عماد: انت تامر يبا..
                      الاب: مابي شاليهات...ولا فنادق...ابي فضاء وارض وسما..
                      عماد:يعني تبيها بر وخيام وحطب وسعه صدر...
                      الاب: والله انك فله ياولد...هذا اللي انا ابيه يابوك..
                      عماد: صار اللي تبيه يبا...فالك خير بس حدد اليوم..
                      الاب: بس اكلم الشركه انشالله احدد لك اليوم..
                      عماد: اجل استسمحك الحين يبا..
                      الاب: مسموح يابو محمد..



                      او ماقفل عماد من ابوه...اتصل على ابو عاشق...وخبره واستحسن الفكره.....وبعدين اتصل على ابو سعود وفرحت العمه من الخاطر.....واتصل على سعود لكن لقى جواله مغلق.......واتصل على ماجد اللي خبره انه بيكون اول الموجودين انشالله...


                      بيت سعود

                      بلحظه ما أغمي على عهود



                      سعود تفاجئ....وتلقاها بين يديه...وحطها على الكرسي الطويل....كانت لسى مغمي عليها....شلح صندلها ومدد رجولها على الكنبه....والمشاعر بصدره تعتمل مابين خوف عليها واشفاق...واحساسه بأنه ارتكب ذنب بحقها....تذكر مره انهم يفوقون المغمي عليه بعطر...ركض على غرفته وجاب عطر...رش على راحه يده...وقربه منها بخوف وركه....بدت تحرك جفونها...وحجاجها بدى ينعقد....عرف انها صحت....وشوي يوم فتحت عينها...فرح وابتسم لها...بس هي تجمعت الدموع بعيونها بعد لحظه تفكير بسيطه....سعود تركها وراح للمطبخ جاب كاسه مي.....اول ماشافته ظلت على صمتها...وهو جاب مخدات الكنب وحطه تحت راسه بدون مايكلمها....وقال لها (اشربي المويا)...بدون ماترد...رشفت كم رشفه واكتفت...راح لغرفته وجاب شرشرف سرير وغطاها فيه...وراح للمطبخ وحط الاكل بصينيه وجابه عندها...(تعشي)



                      وحط اكل له ووداه غرفته.....هي ظلت شوي تصيح بس بعدين غسلت دموعها...وفرحت انه ماناقشها بالورقه ولا سألها...بس هو ليه غير بها اللحظه وراها ياها...معقوله شافني بكيت قبل شوي؟؟وحتى اذا...شدراه اني ابكي ع زياد....اه الله يرحمك يازياد...حطيتني بذا الورطه ورحت....لو ما هي السبب يمكن وافقت على فراس ولد خالتي وكنت مبسوطه معاه...بس حتى وان كان مايكلمني...كثر الله خيره...وبيض الله وجهه اللي ستر علي ولا فضحني...حتى لو طلقني الحين ماعلي كلام...والفضل يرجع اولا واخيرا له....الله يجزاه خير الحنين.....كانت عارفه انها لو ماتعشت ماراح يرتاح هو....دايما تلاحظ انه يناظر لها وهي تاكل يشوف كيف شهيتها للاكل...ومره قبل شهر يوم كان معاها ماغص...وماكانت تاكل خاف عليها وارسل لها الشوق مع انها ماقالت له شي.....انتبهت لخرم الباب...وراحت تاكل ...مع ان الاكل غصب يبلع لكنها اجبرت حالها...ويوم خلصت رفعت الاكل ...ودوخت شوي....لكنها مسكت نفسها....شوي ولا هو داخل...وقالها بدون مايناظر لها ( روحي ارتاحي انا اجلي اليوم ودفعها للباب) بدون أعتراض طلعت هي وهي تفكر فشهامته وطيبته اللي ماقدرت غير انها تبكي منها....



                      بعد يومين...زارتها سعاد فجأه للبيت...وكانت لابسه بيجامه صيفي حرير وحلوة...اول ماشافتها حيتها عهود

                      عهود وهي تحبها: حيا الله سعوده...هذي الساعه المباركه...
                      سعاد: اسمحي لي ماتصلت...لقيت بطاريه جوالي مقفله وانا جايه...
                      عهود: ماعليك بيت اخوك ذا شدعوه عاد....اتفضلي...وجلست على الكنب..
                      سعاد: تسلمين الغلا
                      عهود: اسمحي لي دقايق وراجعه انشالله...
                      سعاد: خذي راحتك حبيبتي...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...