رواية مسموح يا من ملكت الروح (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نبض الوفا
    عضو متألق
    • Mar 2011
    • 260

    #61
    رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

    الجوهره راحت من الحيا خلص : بصوت كله رجاء : ارجوك اطلق يدي.............
    عماد ظل ماسك يدها وبقوة واحيان يشد واحيان يرخي كانه يصارع نفسه وبعدها ترك يدها واخذ شماغه وعقاله وطلع برا...................وهي ظلت شوي تاخذ نفس مو مصدقه اللي صار تو ............وطلعت فوق..........عماد ظل واقف عن السياره وهو يتنفس بسرعه وحاس جسمه مولع نار وقال : الله ستر............لوبقيت شوي..........كان باسوي شي اندم عليه طول عمري............
    الجوهره كانت تراقبه من الشباك.......مبين عليه التوتر..........وشوي ركب سيارته ومشى
    وهنا سمعت احد يدق الباب: ادخل
    عاشق : وين راح زوجك مهو برا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الجوهره: روح............سلم علي وروح............
    عاشق : طيب ليش ماخليته ينتظر ...........انا خلصت مكالمتي ونزلت.............
    الجوهره: ماقدرت اقوله استحيت..........
    عاشق : طيب تصبحي على خير...........
    الجوهره : وانتي من اهله...........
    طلع وهي ظلت تناظر للباب شوي وسرحانه مانتبهت غير على صوت المسج..........وفتحت مثل ماتوقعت كان عماد: انا اسف حبي..........مامسكت حالي............لاتاخذي على خاطرك مني.........
    الجوهره: انا اللي اسفه حبيبي..............كنت ابي اواسيك.........ماعرفت.......
    عماد : خلاص ...........صافي يالبن...........
    الجوهره: حليب ياقشطه..........


    في المستشفى
    الخميس الصبح

    الشوق تناظر لكشف المرضى
    د. عبدالله: لو سمحتي الشوق كل هالمرضى يحتاجون ابر وكل واحد عنده اسم الحقنه اللي يحتاجها
    الشوق : حاظر دكتور
    د.عبدالله: الا صحيح كيف حال المريض اللي يصير لك
    الشوق : الحمدلله بخير دكتور
    د. عبدالله : انا قلت له يمشي ومادري ليش مابتدى المش؟؟؟؟؟؟؟
    الشوق : والله مادري دكتور انا قسمي غير قسمه
    د.عبدالله : ياريت تنبهيه للمشي لانه ضروري...........
    الشوق وهي طالعه: انشالله دكتور
    د. عبدالله : ياربي متى بترضين عني بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ودقت الشوق الباب:
    ماجد: ادخل.............
    الشوق : السلام عليكم
    ماجد يناظر تحت: وعليكم.............
    الشوق بخاطره ........هذا ايش مزعله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:كيف صحتك انشالله تمام
    ماجد : بخير ...........اقول لو سمحتي
    الشوق : سم
    ماجد : متى باطلع من هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الشوق اتفأجأت : ليش مليت منا يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ماجد : لا بس مليت من الرقده ع السرير
    الشوق : أنا عشان كذا جيت
    ماجد انتبه: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الشوق : عشان اقولك ان د. عبدالله يقول لو تمشي في ممرات المستشفى احسن لك عشان عظامك تستعيد مرونتهن.........
    ماجد ....بعد عبدالله: انشالله ..........بس مين عبدالله هذا؟؟؟؟؟؟؟؟
    الشوق : هذا الطبيب العام المناوب
    ماجد : بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الشوق مافهمت : كيف يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ماجد : لا خلاص ولا شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الشوق حست انه بيقول كلام وسكت............عن أذنك
    ماجد: اتفضلي............
    وطلعت وهي مستغربه مجود اللي الضحكه ماتفارقه ويقط نكت من دون تفكير ساكت ولا يقول شي ...........غريب والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ماجد: ياربي عليك ياقلبي ..............ماخترت الا اللي صعب تفكر فيني غير كأخ ..........ياربي والله ماكنت عارف ان الحب عذاب كذا...........كل هالسنين ماكنت أفكر فيها احسب اني ناسيها لكن يوم شفتها هنا بالمستشفى قلبي صار له شي..........خلاص ياقلبي اخترت وتريحت ...........وبقى العذاب لي انا ............

    اصدقاء ماجد سو له زياره

    الساعه 5 المغرب بالمستشفى

    هشام : السلام عليكم ابو الخل........
    ماجد وهو يحبه: وعليكم ابو الهش........
    يوسف : لا رحنا فيها اجل ...........
    ماجد: لا والله ابو يعقوب لك الحشيمه..............
    منصور لعاد راحت علي انا.............
    ماجد : هههههههههههههههههه انت يمكن
    منصور وهو يفر غترته عليه: وجعه ماتعرف تجامل يارجل ترا اضغط على رجلك...........
    ماجد : لا دخيلك الا رجلي
    هشام:ههههههههههههههههههه
    يوسف:الا صحيح انت ماتمشي الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ماجد :لا اتحرك وامشي.......
    منصور : طيب امشي ترانا نسينا مشيك...........
    وقام ماجد وتركز على العكازات وبدى يمشي وشوي يخطف منصور عكازه
    ماجد: منصور عن المزح عطني عكازي
    منصور : اقرب اخذه انت..........
    ويقرب ماجد ويفره منصور ليوسف اللي يضحك ويرميه على هشام وقاموا يلعبوا عليه

    تعليق

    • نبض الوفا
      عضو متألق
      • Mar 2011
      • 260

      #62
      رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

      هنا الشوق كانت ماره وسمعت صوت صراخه عليهم وتفتح الباب وتناظر ولا هالموقف قدامها ماتدري ايش صار لها عصبت من الخاطر وفلتت اعصابها

      الشوق داخله وبكل جديه وبصريخ: أنتو ماتستحون تزعجون صديقكم بهالاسلوب السخيف..........الدين قالكم اؤذو مرضاكم.......والا التقاليد قالت لازم نزعج مريضنا ...........فرضنا الحين لو طاح وتردت حالته بتنفعون اهله وبتواسونهم .............ولا بتساعدوه يعوض التعب اللي حس فيه..............المتعه لحظه تتبعها ندامه مالها حد .............وانتو كلكم كبار مو جهال ..........والحين انتبهت على نفسها انها تهزأهم وتصارخ عليهم

      كان ماجد واقف واطول منها بشوي وهي اول مره تنتبه لطوله وقامته ناظرت بعيونها البنيه .............كانت نظره قويه للعيون العسليه اللي هي عيون ماجد نظرة كلها حب من عيونه طارت لمخه اللي ارسل اشارات لقلبه حس فيها بكل عضله من عضلات قلبه ........................وهي طلعت وهي مستحيه تماما
      ماجد عظامه ماشالته طاح على يوسف اللي مسكه من سواعده وهشام خاف عليه ويركض

      هشام : سلامات ماجد انت بخير
      ماجد : كاسه مي الله ينصر دينك.................وكان منهار..............(راح فيها الحبيب ؟)
      منصور طيران : سم وهو يعطيه المي
      هشام : سامحنا اخوي هي صادقه احنا ازعجناك حدنا..............
      ماجد تم ساكت شوي لين ماستوعب الموقف وناظر: الا ليتكم من زمان مزعجيني.............
      هشام : اشلون؟؟؟؟؟؟؟؟ايش تقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      ماجد : ياحليلها خافت علي من صدق علي.............والله اني مهم بحياتها.......
      منصور : وهي معاها حق بكل اللي قالته...........
      يوسف : بس ماكنا أتهزأنا الحين............
      سكتوا شوي بعدين الكل : ههههههههههههههههههههههههه والله موقف

      وساندوا ماجد وجلسوة على السرير وتمو يسولفوا وماجد قال في خاطره اذا هي تحبه وتبي تتزوجه(د . عبدالله) ايش معنى النظره الي طالعتني فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟وتم يفكر ومالقى جواب........
      الشوق راحت لغرفه الممرضات وهي منهاره حدها
      عنود : دخلت :السلام عليكم
      الشوق بضيق : وعليكم السلام
      عنود: ايش فيك الشوق عسى ماشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      الشوق : لا مافي شي متضايقه شوي
      عنود : شوي الا كثير مبين عليك البكي.................
      الشوق وهي تصيح : مافيني شي خليني
      عنود انصدمت: لا ياعمري ايش فيك وقربت عداها تحضنها
      الشوق مادري ايش يصير فيني احس اني مو على بعضي...........
      عنود : ليش ياعمري ايش صاير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      الشوق : مادري مادري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      عنود : حبيبتي اهدي وتكلمي معي بكل هدوء
      الشوق هدت: بالاول كان كل شي عادي عندي مايهمني احد ولا اخاف على احد.............
      عنود: ها وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      الشوق : مادري ايش صار لي
      عنود فهمت انها بتتكلم عن شخص: حبيبتي انسي الاسم واتكلمي لي عن التصرف..........
      الشوق بامتنان: انشالله.............من شفته حسيت بشي تحرك داخلي مع اني المفروض بالذات هو ماحبه ولا ابين له هالشي..........ظروف حياتي وحياته مختلفه تماما ............تفكيرنا مختلف..............المجتمع ماراح يقبل فينا مادري ياعنود خايفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      عنود: هو انتي بالنسبه له ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      الشوق : مادري.............
      عنود: كيف يعني حسسك بشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قال شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لمح لشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      الشوق: الموضوع اكبر مما تتصورين ...........الموضوع ماهو حب وبس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      عنود: تراك جننتيني شلون لعاد هو يحبك ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      الشوق : لمح لها الموضوع لكن في كثير فروقات ماتسمح بها الحب من اصله........
      عنود : هو متعلم.......واعي .......فاهم يعرف يوزن الامرو
      الشوق : هذا ماله خص بموضوعنا
      عنود : ردي علي
      الشوق : انسان مثالي............
      عنود: خلص طيب المشكله انحلت...............
      الشوق : ياريت كل شي زي الكلام ماكان فيه لامشاكل ولا مصايب وسكتت
      الشوق عارفه ان لا اهلها ولا اهله ولا المجتمع راح يرضى بحب وزواج بهالطريقه............... الفارق العمري بينهم مو صغير ابدا ......................وهو يمكن في نظرها انه مجود الصغير اللي كانت توصله البيت واحيانا تاخذه بيتهم يلعب في الاتاري او تضحك عليه شوي.............مو داريه ان هذا اللي خلى ماجد يتعلق فيها زود


      هل راح يكون الزمن ضد ماجد وتفكيرة؟؟؟؟؟؟؟؟

      الجوهره هل راح تكون سعيده؟؟؟؟؟؟؟؟

      عهود وزياد هل في تطورات جديده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      وبقيه العوائل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      نهايه الجزء الحادي عشر

      تعليق

      • نبض الوفا
        عضو متألق
        • Mar 2011
        • 260

        #63
        رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

        الجزء الثاني عشر

        في بيت ابو عهود اليوم الاثنين اخر يوم امتحانات شهريه
        عهود: وأخيرا .............فكه ماراح اتعب حالي كذا ابد
        الام: مو عيب بنت شاطره تقول هالكلام
        عهود: يما انتي قلتيها كلام وبس يعني لاجا الجد انا قدها وقدود...........
        وهنا جا اتصال لعهود من هند
        عهود : هلا هنوده ايش اخبارك
        هند: هلا وغلا حبيبتي .............وسلامه من الامتحانات
        عهود بتهيده: اه والله سلامه منها افتكينا
        هند : اقول عهود
        عهود : امري حبيبتي.......
        هند: عيوني بكرة ماني مداومه
        عهود مستغربه : ليش حبيبتي سلامات.........
        هند: لا مافي شي بس بكره عيد ميلادي وبغيتك تحضرين الحفله
        عهود أنصدمت : عيد ميلاد؟؟؟؟؟؟؟؟
        هند : عقبال عندك صار عمري 17
        عهود: انتي صاحيه هند؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        هند: ليييش حبيبتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        عهود : عيد ميلاد انتي من متى تسوين اعياد ميلاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        هند : من زمان كل سنه اسوي لكن اهلي بيسوون حفله عوده هالمرة قلت اعزمكم
        عهود : بس انتي تدرين ان هالشي حرام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        هند : ليش تقولين كذا انا ابي افرح واحس اني كبرت بس هاذي الحكايه
        عهود : خيبتي املي فيك انا حفلات اعياد ماحضرها لانها حرام ماعندنا الا العيدين وعيد الاسبوع الجمعه وغيره ماعرف ..............
        هند : حبيبتي عهود امانه زعلتي لنا لو كنت داريه والله ماعزمتك
        عهود : لا انا بس مصدومه من تفكيرك ولا احنا اصدقاء برغم اني ضد هالعمل كله
        هند : وربي تعودت عليه عهود
        عهود : انا ماراح اغير عاداتك ولا ازعل منك الغلط مو عليك الغلط على اهللك اللي من زمان يعملوة لك
        هند : يعني ماراح تزاعليني
        عهود : لا طبعا كل واحد عنده عيوب ومعتقداتا خاطئه لو كل من كان عنده عيب تركناه ماصار في الدنيا صاحب و حبيب...........
        هند : انا ياعهود افتخر في صداقتك لي من زمان واعرف انك ماتحبين لي غير الخير
        عهود : لكن لاتنتظرين مني هديه
        هند :هههههههههههههههههه لا حبيبتي واسفه اذا ضايقتك
        عهود لا وعلى ايش يلا مع السلامه
        هند : مع السلامه
        الام: يعطيك العافيه حبيبتي هذا عشمي في تربيتي لك
        عهود : يعني برايك ماضايقتها
        الام : بالعكس كبرتي فعينها زود
        عهود : الحمدلله على نعمه الايمان
        الام الحمدلله............وهنا سمعن اقامه الصلاه العصر وقامن يصلن وعهود ضميرها مرتاح من اللي سوته.
        وفي المستشفى ماجد كان يدرب رجوله عشان تعود المشي ونزل تحت وشاف الشوق جالسه على مكتب مخصص للمرضات زي اللي في المستشفيات
        ماجد : السلام عليكم
        الشوق وعنود : وعليكم السلام
        عنود : ماشالله عليك صرت كويس وقريب بتفارقنا
        ماجد : الحمدلله تأخرت في الجامعه كثير
        الشوق : بس ماشالله عليك ممتاز ...........يعني ماينخاف عليك
        ماجد : تسلمين من ذوقك ............كان يكلمها لكن خاطرة خايف انها ماتحبه او ماراح تبادله الحب
        عنود: تكلم الشوق : خلصتي من طباعه الاوراق اللي طلبها الدكتور:سلطان
        الشوق : أي نعم
        ماجد : ماشالله كمبيوتر خاص بعد
        الشوق : لا ياحسرة هذا لكل الممرضات يعني مشترك..........
        ماجد : بس ياحظكن تعرفن له انا ماعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        الشوق : صحيح ماتعرف له؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        ماجد : من زمان مالي خلق له .................وبخبث ..............تقدري تعلميني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        عنود : طبعا تقدر الشوق اصلا ماتقول لا
        الشوق اتورطت :طيب معاي نص ساعه استراحه يلا تعال
        وقامت عن كرسيها وخلته يجلس عليه وهي وقفت عند ظهره وتشرح له
        الشوق : الزر هذا لفتح الكمبيوتر اذا كان مقفل واذا بغينا نقفله نضغط كذا كذا ..........واذا حبيت كذا نسوي كذا.......
        طبعا هو مهو معاها ولا بكلمه............كان يحس باحساس غريب وهي جنبه وتشرح........ولا ريحه عطرها........وايدها وهي تأشر.........وشاف الجرح باصبعها الصغير اللي كان من سكين حاده وهو في الرياض زما وقعد يتذكر
        ماجد وهو ماسك كتبه بيده: غريبه الشوق ليش مو لابسه الجونتي؟؟؟؟؟؟؟؟
        الشوق: صحيح انك اعمى............وتوريه يدها المجروحه وملفوفه في شاش ...........ماتشوف
        ماجد وقف عن المشي: ايش هاذا...........سلامات...........
        الشوق : امش امش........فضحتنا..............ليش واقف؟؟؟؟؟؟؟؟
        ماجد : ماتشوفين الدم من ورى الشاش..........
        الشوق : اسكت ...........بغيت اموت يوم جرحت حالي...........السكين جديده وحاده مره.........الله لايوريك مثلها.......
        ماجد : وهو يمشي: ليش ويش كنتي تسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        الشوق: سويت كيكه وكنت اقطع فراوله ازينها.............وبدال ماقطع الفراوله........هههههههههههه قطعت يدي........
        ماجد بخبث: ياسلام..........تسوين كيكه وماترسلي لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        الشوق: كيف بارسل لك..........وخدامتنا مسافره ها............وبفرح ........بس لاتخاف خليت لك بالثلاجه.......
        ماجد بفرح طفولي: صحيح.........يلا بسرعه..........ومشوا بسرعه للبيت
        هو ظل واقف برا ..........الشوق دخلت ونزلت عبايتها وطرحتها وعلى طول على المطبخ.........
        ام عاشق: الشوق.........وين طايره؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        تعليق

        • نبض الوفا
          عضو متألق
          • Mar 2011
          • 260

          #64
          رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

          الشوق من فوق الثلاجه: يما...........مجود برا باجيب له الكيكه..........
          ام عاشق : طيب خليه يدخل الشمس تحرقه..........
          الشوق: يما ....قلت له لكن مهو راضي..........
          ام عاشق قامت وفتحت الباب كان هو جالس على الدرج وظهره للباب
          ام عاشق : يما ..........ماجد.........
          ماجد ويقوم ويلتفت: هلا خالتي.......
          ام عاشق : يما ادخل داخل .........الشمس بتحرقك......
          ماجد : عادي خالتي هنا زين.........
          ام عاشق : حلفت غير تدخل...........ولا مافي كيك.........
          ماجد : لا خالتي كلوا ولا كيكه الشوق.........تهبل.........
          ودخلوا والشوق طالعه من المطبخ ومعاها الصينيه بمريول المدرسه وشعرها كان جدوله(على ايامها لازم جدوله ههههههه)
          الشوق: والله يام عاشق انك خطيره ...........صايره دبلوماسيه..ههههههههههه
          ماجد : تسلمين الشوق وحطها على الطاوله ..........وقعد ياكل........
          الشوق طلعت تغير وام عاشق مسكت التلفون
          ام عاشق : السلام عليكم................كيف حالك ياويختي..............الحمدلله انا طيبه...........بغيتك تسمحي لماجد يتغدى عندنا(هنا ماجد انتبه لها ).............ايوالله...........مشكوره ماقصرتي العصر يجيك انشالله..........مع السلامه..........وتلتف لماجد .........هذي خالتك سمحت لك تغدى عندنا..........كل كيكتك وغسل وتريح شوي ليمن يجهز الغدى..........وقضى هذاك النهار سوالف معاهم كلهم وضحك لان عاشق من عمره

          الشوق تهز كتفه: ماجد........
          ماجد : هه...........ايش فيه............
          الشوق وهي تزفر زفره الراحه.: الحمدلله..............خرعتني ماترد علي على بالي صار لك شي............
          ماجد ليش انا سرحان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
          العنود: الكل انتبه انك مهو معانا وانا خفت عليك والله...........قالتها وهي تاخذ الروزنامه وتطلع.........
          الشوق : سلامات عساك مافيك شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
          ماجد مسك يدها ......وهي ارتبكت وراها الجرح.........تذكريه............
          هي سحبت يدها وتطالعه............وهذا اللي شاغلك...........
          ماجد : لا كيكه الفراوله هي اللي شاغلتني...........
          الشوق ابتسمت وحبت تغير الموضوع : يعني مافهمت شي من اللي قلته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
          ماجدلا فهمت : طيب لو بغيت اكتب شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
          الشوق : أحسن شي تستخدم الورد وفتحته وشرحت له
          ماجد : طيب طبقي لي الكتابه.........كل هذا وهو حاس ببرود تجاهها هي لاحظته.............
          الشوق : طيب باكتب بس يمكن اكون سريعه شوي عادي
          ماجد : عادي
          الشوق : مادري ايش اكتب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
          ماجد : أي كلام عادي
          الشوق ماحست الا وهي تكتب

          ماهي هالليله وبس............

          وأنت متغير علي.............

          صار لك كم ليله وأنت ............

          وأنت بالك ماهولي..........

          ليه ............................

          أنت سامع عني شي .............

          (ولاحظوا انها حذفت بعض الكلام )

          ماجد وهو يقرأ ........شاف د. عبدالله جاي يمهم
          ماجد : عطيني شوي:وكتب

          دا اللي انتي طايره بيه..........

          دا اللي انتي بتحبيه...........

          لايق هو عليكي..........

          وأنتي لايقه عليه..........

          تعليق

          • نبض الوفا
            عضو متألق
            • Mar 2011
            • 260

            #65
            رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

            (كان يعرف الكمبيوتر بس حب يلعب عليها شوي)
            الشوق خلصت قرايه ود. عبدالله جا
            د. عبدالله : السلام عليكم
            يعني اتخيلوا الموقف معها .............تقرأ وتقول في خاطرها مين اللي انا طايره فيه وتمت سرحانه شوي وبعدين........... حطت عينها بعين ماجد.............وتبادلوا النظرات اللي الشوق مافهمتها .........مين اللي انا طايره فيه ورفعت عيونها على صوت د. عبدالله:و........ و.........ع ..........عليكم السلام
            ماجد : وعليكم السلام
            الشوق : يعني هو فاكرني احب د. عبدالله........ها.......خليه كذا احسن لمصلحته يمكن يقدر ينساني..........
            د. عبدالله: ها ياماجد كيف صحتك اليوم
            ماجد : بخير وعافيه دكتور
            د. عبدالله وبالنسبه للمشي
            ماجد : لا الحمدلله امشي كويس................
            د. عبدالله : اجل عندي خبر كويس انشالله السبت الجاي خروج.......
            الشوق : صدق
            ماجد : بقلبه ياخساره: الحمدلله دكتور
            د. عبدالله : راح نشتاق لك ياماجد...............ويناظر للشوق
            ماجد فهم ان قصده انه يشتاق لشوق مو له: واحنا بعد دكتور ..........واستئذن ماجد وطلع فوق
            ماجد بغرفته : يعني يحبها صدق ...........لا ويمكن في مشروع زواج بعد ................ياربي انا ليش مو قادر اشيلها من راسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            ومر الاسبوع سريع وجا يوم خروجه من المستشفى
            ماجد وامه بالغرفه ترتب له شنطته : الحمدلله ياوليدي راح الشر انشالله
            ماجد : انشالله
            سعاد : انتو لسى قاعدين تهذربوا (تكلموا) يلا مشينا
            وماجد يتكئ عل العكاز : انشالله انشالله ................تبغي تقهريني اني يعني اني اسرع منك ياماجد
            سعاد وهي طالعه : ههههههههههههههههه يعني تدري اني اضحك عل............وسكتت لانها شافت هشام جاي من بعيد
            ماجد : ها ايش فيك سكتي عرفتي اني ذابحك يعني هههههههههههههههه
            وصل ماجد لعندها وشاف هشام جاي : السلام عليكم
            سعاد وامها كملوا طريقهم
            ماجد : هلا وغلا ابو الهش وينك يالحبيب
            هشام وهو يناظر لسعاد وهي رايحه: وين بعد ياخويا قلبي عندكم............
            سعاد سمعت جملته وهي نازله الدرج ...............ياحول هذا ايش يبي يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            ماجد : تسلم يالطيب والله انا الوحشه بتاكلني ............بس تدري زين اللي جيت........
            هشام باهتمام : خير يالغالي................
            ماجد نزلني تحت............ونزلوا تحت وهو طالع من الاصانصير شاف الشوق تكلم دكتور
            ماجد : اقول ابو الهش معاك قلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            هشام وهو يدور : لحظه .............ايوا معي قلم
            ماجد : مشكور حبيبي يلا فارق............!!!!!!!!!!!!
            هشام : نعم .........ايش قلت .........ماسمعت يابويا اذني تعورت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            ماجد : بلا غلاسه انتظرني بالسياره واقولك بعدين................
            هشام مستسلم : ماقدر اقولك شي ماسكني من ايدي اللي توجعني...........
            ماجد ..........مافهم تعليقه وماعنده وقت لسؤاله راح عنه............
            ماجد : .........لو سمحتي ...........سيستر...........وانتبهت له الشوق
            الشوق : طيب دكتور كل ملاحظاتك بانفذها انسالله ...........مع السلامه ...............خير ماجد عندك شي
            ماجد : مو ملاحظه شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            الشوق لا والله ايش عندك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            ماجد : لابس ثوب يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            الشوق انتبهت ...........ايوالله صحيح .............خلاص بتروح عنا.............
            ماجد : الود ودي ماروح لكن خلاص ..........بازوركم كل فترة وفتره انشالله...........
            الشوق : والله لك وحشه .............مكانك بيبين.............
            ماجد : صدق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            الشوق .......عملت حاله مو منتبه لنغزته : طبعا كم مجود عندنا............
            ماجد : طيب لو طلبت منك طلب.............
            الشوق : أنت امر بس
            ماجد .........بخبث: والله؟؟؟؟؟؟؟؟
            الشوق انحرجت : عاد بدون احراج...........
            ماجد : بس حبيت تكتبي لي ذكرى على الجبس...........
            الشوق وتريحت من قلبها : بس كذا انت تامر أمر..........أمممممممممممممم ايش اكتب ياربي...........
            ماجد : أي شي بس يكون من القلب.............
            الشوق طالعته وسكتت شوي :ناظر غاد ...واحلف ماتشوفه الا بالبيت
            ماجد : ابشري ماطلبتي شي وسند رجله على الكرسي.......

            تعليق

            • نبض الوفا
              عضو متألق
              • Mar 2011
              • 260

              #66
              رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

              الشوق كتبت بخطها الجميل :

              لو في يدي مفتاح باب السعاده..............

              ولا مفاتيح الهنا لو بعض يوم............

              والله لابعد عن زماني سواده............

              وأنه فلا يبقى من الناس محروم............

              وقالت : خلاص
              ماجد نزل رجله : مشكورة احلى ذكرى بتكون هذي
              الشوق : صبر صبر ............ماتدري ايش مكتوب فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              ماجد : لو بس ممممممممم تكفيني.........
              وهنا جا نداء لها
              الشوق : عن إذنك..........يلا ماتشوف شر انشالله............
              ماجد : الشر مايجيك .........وبصوت واطي .............يالغلا كله
              هشام وهو رايح لموقف السيارات شاف سعود عند سوبرمان اتوقع انه حق العايله وجا يمه
              سعاد كانت تشوفه من ورا الشباك المظلل: أهوووووووووووو هذا ايش يبغى بعد؟؟؟؟؟؟؟
              هشام لسعود : السلام عليك اخوي......
              سعود يلتفت : هلا ا والله بابو الهش كيف حالك انشالله بخير............
              هشام : بخير ونعمه كيفك انتا..........وكيف الاهل ...........كويسين.......
              سعود : الحمدلله كلهم بخير ويسلمو
              هشام : طيب ياخويا اسمح لي..............انا لمحت قولت لازم اسلم..........بالاذن


              هل سيحدث شي بين هشام وسعاد؟؟؟؟؟؟؟؟

              وماجد هل سينسى الشوق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

              هل ستتطور الاحداث في العائله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

              نهايه الجزء الثاني عشر

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #67
                رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

                يعطيك العافيه
                متابعه لك استمري

                تعليق

                • SOoΚaRh
                  V - I - P
                  • Jan 2009
                  • 1778

                  #68
                  رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

                  يعطيك العافية ياقلبي

                  متابعتك =)

                  تعليق

                  • نبض الوفا
                    عضو متألق
                    • Mar 2011
                    • 260

                    #69
                    رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

                    الجزء الثالث عشر

                    وصل ماجد واهله للبيت وبصعوبه طلع غرفته وعلى طول تربس الباب وجلس على السرير يقرا
                    ماجد : غريب كلام عام مافيه تلميح ولا شي
                    وبحزن : وبعدين معاك يالجرح ماراح اسكت عليك بتعذبني والله.............ياقلب مشكاك لله..........


                    ومرت ايام وجت الامتحانات النهائيه (نصف السنه ).اليوم الخميس الساعه 9 صباحا

                    في بيت ابو عهود

                    عهود : اه ياراسي ..........يما لحقي علي
                    الام تركض : ايش فيك بنتي علامه راسك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    عهود : ماظل فيه ولا ملي متر ادخل فيه معلومات ايش اسوي؟؟؟؟؟؟؟؟
                    الام تظربها على راسها : خرعتيني على بالي عندك سالفه..........
                    عهود بضحكه : والله انا الصادقه يما .........يملون لنا الكتب حشو معلومات وبعضها تافهه ومايستحق الدراسه ويقولون احفظوا............طوال العام سوالف معنا المدرسات وضحك والحين كل صفحه غيب ويجي منها سؤال ..............وين العدل الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    الام : ويش تأمرين يامصلحه الكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    عهود : وبجديه: يعني لو كانوا يحولون لنا المناهج لبحوث ونشاطات.............نستمتع فيها وناخذ معلومه لمى نروح لقبرنا وهي في ذهنا ...........يايما ياحبيتي انا لمى امسك الكتاي وابدا قرقرقر دون مايكون عندي مساعد للدراسه والله العظيم بعد اسبوع او اقل ماراح اعرف السؤال لو سألتيني هو ...........طيب لو كنا ناخذ الدروس باسلوب عملي او باسلوب الفرق المجموعات كل مجموعه تكون عليها البحث والدراسه لفرع من الماده وتكون الامتحان بالنتيجه اللي حنا نطلعها مايكون احسن مليون مرة من القراءه العقيم هذي...........ولو قرنا بين الدراسه والماده العلميه والتمثيل والرسومات المطابقه وربي راح تكون مواد سهله ونجيب فيها الفول مارك.........
                    الام : وبتصفيق حار: ممتاز ............انا مادري وين منظمين المناهج عنك حبيبتي ؟؟؟؟؟؟؟؟
                    عهود بتنهيده : اه مابيهم يعرفوني ابيهم يطبقون بس...........
                    وهنا رن جوال عهود
                    عهود : الو
                    منال : الو اهلين حبيبتي كيفك
                    عهود بحسرة : اه ضايعه ومنتهيه بعد
                    منال : لاتقولين هالكلام انا بعد ضايعه .............اقولك عادي امرك
                    عهود : ياريت ..........ندرس مع بعض ...........وقولي لهند
                    منال : خلاص واعملي حسابك ...........بنام عندك............
                    عهود فرحت : صدق ...........والله وناسه يالله بانتظركن........
                    وتجمعن في بيتها وكونن ورشه مذاكره.........

                    في بيت ابو سعود بنفس التوقيت

                    سعاد : يما حبيبتي
                    الام : هلا يابنيتي ...............ايش عندك
                    سعاد : يما ادعي لي وربي ضايعه بهالمواد..........
                    الام: ومن قلب: الله يوفقك يابنتي ويرزقك من اوسع ابوابه...........
                    سعاد : امين
                    وهنا دخل ماجد اللي بعده بالجبس : ها امين.............بس على ايش
                    سعاد : عشان الله يوفقني ...........وربي دايخه ببعض المواد خصوصا حقت دكتور فضل
                    ماجد : والله انتي غبيه...........
                    سعاد : نعم ايش اتكرمت وقلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    ماجد : مادام انك نفس تخصص عاشق اطلبي محاضراته العام فيها كل التحديد ولا بعد الاسئله حقت المتحان .......
                    سعاد : صدق يعني اقدر اطلبها؟؟؟؟؟؟؟
                    ماجد : طبعا اتصلي وخلي الشو........الجوهره تعطيكي ياها ......وصدقيني هو طيب ماراح يقول لا
                    سعاد : وانت قلتها ويني عن الفكره هاذي من زمان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    سعاد تتصل على التلفون الارضي ويرد عاشق
                    سعاد بخوف : الو
                    عاشق : الو
                    سعاد : السلام عليكم
                    عاشق : وعليكم السلام
                    سعاد : الجوهره موجوده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    عاشق : أي نعم من اقولها اختي..............
                    سعاد : انا صديقتها
                    عاشق : عفوا لكن مين
                    سعاد انحرجت: اناسعاد!!!!!!!!!!!!!
                    عاشق قلبه نقز ....................ها سعاد ..............انشالله الحين اناديها
                    ........................
                    الجوهره : هلا والله بسعاد .............كيفك وشخبارك
                    سعاد : الحمدلله بخير حبيبتي..............اقول طلبتك
                    الجوهرة : تدللي ................
                    سعاد ..........منحرجه : صراحه مو منك ..............من اخوك
                    الجوهره بخبث ............أها تبين شي من عاشق
                    عاشق فتح عيونه : صدق تبغاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    سعاد انحرجت من اسلوب الجوهرة: الجوهرة مو وقت مزح ...........ورانا امتحانات
                    الجوهرة اتكدرت من سمعت طريا الامتحانات: لاحولللللللللل لازم تذكريني يعني
                    سعاد : أي نعم وراي مذاكرة..............
                    الجوهره : طيب ويش بغيتي من قيس بن الملوح
                    عاشق صفقها كف خفيف على خدها : احترمي نفسك
                    سعاد بضحكه : هههههههههه تستاهلين جزاك واقل بعد
                    الجوهرة كذا يعني: طيبي خذي الولهان واطلبيه بنفسك وفرت التلفون بوجهه وراحت زعلانه
                    سعاد : لا دخيلك الجوهرة لاتزعلين ...............زخلاص بطلت اضحك.........وساد صمت عرفت سعاد انها زعلت وراحت
                    عاشق مسك التلفون وسكت
                    سعاد بهمس لماجد : ماجد تعال كلم الرجال ...............ماجد ...............
                    ماجد : والله انتي اللي محتاجت له مو انا.........
                    سعاد بغضب : حسبي الله عليك بس
                    عاشق : هههههههههههههههههه والله انا ماعض صدقيني
                    سعاد انفشلت حدها: ..............................
                    عاشق : امري سعاد ايش بغيتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    سعاد : ابي مذكراتك مالت الدكتور فضل السنه الماضيه
                    عاشق : ماطلبتي شي العصر عندك
                    سعاد : مشكور ماتقصر ومع السلامه
                    وقفلت ومانتظرت رد
                    عاشق : هههههههههههه هذي مشكله بنات اليومين ............متسرعات دايما ومافيه صبر
                    وراح العليه ونزل مذكرات الدكتور ومانسى يحط ورده مجففه بالداخل وغلفهن وارسلهن مع السايق قبل العصر بعد

                    ومر اسبوع على الامتحانات ويوم الاربعاء عهود كانت نايمه الظهر وعلى الساعه 3 العصر قامت مفزوعه
                    عهود : أهه بسم الله الرحمن الرحيم
                    الام دخلت على صوت بنتها: بسم الله عليك وجابت كاس مويه اشربي يابنتي
                    عهود شربت : الحمدلله

                    تعليق

                    • نبض الوفا
                      عضو متألق
                      • Mar 2011
                      • 260

                      #70
                      رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

                      الام : ايش فيكي يابنتي خوفتيني
                      عهود : حلم يما من ثلاث ايام اشوفه مخيف جدا ومرعب
                      الام : تعوذي من ابليس هذا من الارهاق............
                      عهود: يما حلمت اني امشي بمكان ابيض ناصع ولا احلى منه ........فجأه ادخل مغاره مظلمه ويطلع منها ذيب ناعم فروة مرة وانا كنت بردانه .........قمت تدفيت بفروة وهو يناظر لي ............فجأه قام وعضني وجرحني..........وانا قمت اصيح وهو يدور حولي كأنه كان جايع وبعدين ندم............
                      الام : ها وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      عهود : مادري اختفى الذيب مادري وين راح ..............وانا قعدت اصيح وابكي .............وشوي دخل حصان اشعل .............قعد يصهل على وانا ميته خوف وبعدين..............قعد يلثم جرحي بشفايفه ولسانه لين ماطبت وشالني عليه وانا قمت مفزوعه..............
                      الام تضم بنتها : مع انها مافهمت معنى الحلم لكنها خافت على بنتها مرة ........يمكن هي غريزة الامومه عندها...........
                      عهود : ها يما عرفتي معنى الحلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      الام : لاوالله يابنيتي قومي وضي وصلي ركعتين لله عسى يفرج كربك يابنتي
                      عهود : انشالله يما

                      وتمت الايام تمر وخلصت الامتحانات واهل ابو عاشق سافروا الشرقيه عشان يسلمون على جدانهم وعمامهم
                      وعهود واهلها راحوا عمرة واهل ابو عماد راحوا رحله بحريه ومابقى بالرياض الا ابو سعود واهله

                      يوم الاربعاء الساعه 4 العصر بعد الصلاه

                      ماجد وهو قاعد يطاله التلفزيون:أوف وبعدين يعني............
                      سعاد : وبعدين ايش .............ايش فيك ياخوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      ماجد : مليت من القعده ...............سعود يسافر مع اصحابه وانا انحكر بالبيت ...............
                      سعاد : والله ماحد له دخل رجلك اللي بعدها مجبسه .............ماخلت لك فرصه تطلع............
                      وناظر وقال : ايو الله وانتي الصادق ...............وتذكر كتابته الشوق وتم يطالعها بدى الحبر يخف لكن ماخليه اعيد عليه عشان يبقى
                      سعاد لاحظت: الا صحيح ماجد من اللي كتب لك هالذكرى الحلوة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      ماجد : ها .............. محد ..............تذكر ياغبائي محد كيف ............هذا صديقي هشام
                      سعاد من سمعت اسم هشام تضايقت: طيب خلاص انا باروح اكلم الجوهرة
                      ماجد انتبه: صدق والله .............سلمي عليهم كلهم في خاطره (وعلى الجرح خصوصا)
                      سعاد طلعت فوق ودقت من جوالها ..........الجوهرة واهلها كانوا على البحر وهي والشوق كانن يمشن وامهم تحضر الطعام وعاشق سمع دقه جوال وراح للسيارة وشاف اسم سعاد ............فتح الخط على طول بدون تفكير.........
                      سعاد : الو يالعياره من لقى احبابه نسى اصحابه ها
                      عاشق ابتسم : لا والله انتو بالقلب دايما..............
                      سعاد .......طاح قلبها بين رجولها وتناظر رقم الجوهرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.............
                      عاشق : سعاد ماعرفتيني:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      سعاد: ..........................
                      عاشق : انا عاشق...............
                      سعاد : ه ه هلا عاشق
                      عاشق : كيف حالك انشالله بخير.................
                      سعاد : الحمدلله .............وين الجوهرة.............
                      عاشق : تمشى ع البحر وبعيده شوي.........
                      سعاد بخاطرها ياحظها تمشى ع الكورنيش مو مثلي: طيب مع السلامه.........

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...