رواية ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي
تقليص
X
-
رد: رواية ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي
توقعاتك صحيحه برافوا عليك
انتي الاروع يا الغلا ودوم الحماس يارب انشاء الله
اتمنى ما طولت عليكم
تعليق
-
رد: رواية ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي
دوم الحماس ياربي انتي الاروع يا حبيبتي
اي توقعاتك انتي وبنت ابوها صحيحه هههههههه
انشاء الله واتمنى اني ما طولت عليكم فيه
انشاء الله
تعليق
-
رد: رواية ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي
اسمحولي بي هذهي الكلامات قبل ان تكملوا النهايه
انتهت لحظاتى الجميلة بينكم كما ينتهى أى شئ جميل فى هذه الحياة بسرعه
وقد يزيد من قصر اللحظات الجميلة فى حياتنا ترقبنا للحظات الوداع بخوف منها ورجاء أن لا تكون قريبة
نودها ابعد من تخيلنا لبعدها
ولكن لابد من ان نصحو يوما على حقيقة الوداع التى هى من حقيقة الدنيا التى نعيشها
أحببتكم وأحببت تواجدى بينكم
ولكن وداعى رغما عنى وظروفى اقوى منى فتذكرونى دائما بالخير
وان كنت اسات لأحدكم فليسامحنى وان كنت قصرت مع أحدكم فليعذر تقصيرى
واحملوا لى فى قلوبكم كل ما هو طيب
واخيرا ارحل بجسدى وأترك قلبى بينكم ولكن لا أعلم
أالى لقاء اخر أم أن اخر عهدى بكم هو لحظات الوداع هذه .
اخليكم مع اخر بارت اتمنى يعجبكم
تحياتي
اميرة المشاعر
اريج مسكت يده ساره :المهم قولي الي عندك ولا تهتمي
ساره :ا امس اتصل واحد على طلال وو
اريج كانه فهمت الي تبي توصل له ساره بس حبت تتاكد :و ايش وشدة على يد ساره قولي تكلمي ومتلت عيونه دموع كانت خايفه من الي بتقوله ساره
ساره حست فيه وبسرعه قالت :و طلب ايدك لي الزواج
اريج انصدمت مستحيل لالالا
اريج وعيونه دمعت :مين
ساره :شنو الي مين
اريج :مين الي خطبني من اخوي
ساره : واحد يشتغل في الشركه مع اخوك
اريج هنا كانت متحطمه ومشعل واحلامي معاه هذا كلام قلبه ام عقله لاهو اهانك وجرحك و خلك تنذلين له وافقي
اريج :بس انا ما افكر في الزواج الحين
ساره :يعني
اريج :يعني ما ني موافقه
ساره :براحتك يله ابروح اقول لخوك يرد عليه سلام
اريج :اوك سلام
راحت ساره علشان تخبر طلال بي جواب اريج لم دخلت الغرفه كان طلال ع السرير وقفت عند الباب
طلال يناظره كانه يقول شنو رده كان خايف توافق بسس
ساره هزت راسه بي النفي والياس:لا ما وافقة
ما حست الي طلال جا له بسرعه واحظنه :احبك يا اغلى واروع زوجه بي هذي الدنيا ع الخبر الحلو الي مثلك وجهك
ساره ما كنت فاهمه شيء في السالفه ليه فرحان انه ما وافقة وبعده راح مسك جواله واتصل ع مشعل وقال له يبي يشوفه
وراح طلال يلبس وراح لي مشعل وساره ولا بفاهم اي شيء في الموضوع
وصل طلال المطعم الي قل لي مشعل انه يجي فيه وصل مشعل بعد اشوي
مشعل :شكل وجهك ما يبشر بخير
طلال بحزن :الناس تقول سلام اول بعده يتكلمون
مشعل جلس :اسفينا سلام
طلال :وعليكم السلام
مشعل انتظر طلال يتكلم ما تكلم بعد اشوي
مشعل يهز براسه :ها
طلال بحزن يطالع مشعل
مشعل منصدم :لا تقول وافقت
طلال يهز راسه بي الايجاب
مشعل صرخ وجلس يضرب في الطاوله :ليش ليش
طلال ما تحمل ما ت ضحك على شكل مشعل :ههههههههههههههههههه
مشعل :اي اضحك مو انت الي جالس تتعذب انا
طلال :ما وافقت هههههههههههه
معشل :احلف لالا تمزح احلف بسرعه
طلال :والله ههههههههه ما وافقت
مشعل :اه الحمد لله يله قوم
طلال :وين
مشعل :نروح نخطبه
طلال :مهبول انت اجلس اول شيء لزم اقيس نبضه اذا ما زالت تحبك او لا
مشعل بكل ثقه :لالا انا واثق انه تحبني
طلال :ما شاء الله ع الثقه دوم يارب
مشعل :يله قوم بسرعه
طلال قام :حمد لله والشكر هههههههه
وراح مشعل يشتري الدبل و جاب الملك
وراح المغرب بيت طلال مع الاهل
طلال قبل لا يجون راح لي اريج يشوفه
طلال فتح الباب :ممكن ادخل
اريج :ههههههه دخلت وخلصت هههههههه
طلال :هههههههههههههههه زاد فضلك يقلبي وراح جلس جنب ع السرير
اريج :لالا اليوم موطبيعي وش فيك ما قلت تفضل ههههههه
طلال :ههههههههه لا ما في شيء سلامتك بس ابي امزح معاك قبل لا تروحين
اريج منصدمه :اروح وين
طلال :هههههههه بيت زوجك وش فيك
اريج :بس انا قلت مو موافقه
طلال بجديه :مو على كيفك الحين بيجون
اريج منصدمه من اخوه من جده يتكلم هذا مستحيل :قلت ماني موافقه فاهم
طلال بهدوء :تحبينه
اريج :مين
طلال :مشعل
اريج دمعت عيونه :اكذب عليك اذا قلت لا
طلال :اجل خلص وافقي
اريج :ما تفهم انت قلت لك ما بي اتزوج
طلال :مافي امل خلص بيجون وانتي اكيد ماراح تفشليني معاهم ورن جرس الباب هذا جاو ابيك تلبسين وتتزينيني عدل لانه بيشوفك وبنادي ساره تساعدك وقام بيطلع
اريج :حرام عليك مابي اتزوج وجلست تبكي
طلال راح لي ساره وفهمه كل الموضوع وراحت ساره له
ساره :حبيبتي يمكن تكوني سعيده معاه
اريج :انا ماراح اكون سعيده الي مع مشعل فهموني
ساره :فاهمتك ياقلبي الحين قومي تجهزي وبعدين نشوف الوضع
اريج :ما راح اسوي اي شيء ولا راح اتجهز خلوني بروحي
ساره طلعت بره لم طرته اريج نزلت تحت جنب الحريم وطلال في المجلس مع الرجال
مشعل يهمس لي طلال :تدري
طلال :لا ما تدري وهي الحين جالسه تبكي
مشعل :قوم
طلال :وين
مشعل :بروح له ابي اكلمه
طلال :اقول اجلس بس احنلك عطيتك وجهه ترى
مشعل :اوك انا بطالب بي حقوقي
طلال :هههههه اي حقوق
مشعل :ابي اشوف نظرة شرعيه
طلال قام :اذا كذا معاك حق امشى يل المطالب هههههه
مشعل :ههههههههههه
اريج كانت في غرفته كانت حزينه معقوله اخوه يزوجه غصب عنه اي معقوله يا كثر ما اسمع في الجامعه انوا في بنات اجبراهم اخوانهم على الزواج من شخص ما يبونه بس طلال غير طلال يحبنا وعمره ما جبرنا على شيء حرام يا طلال الي تسويه فينا عذبتني حرام عليك في وسط افكاره انضرب الباب
اريج تبكي :مين
مشعل :مشعل
اريج سمعت الاسم والصوت وانصدمت :مشعل معقوله لالا ما اتوقع وش جابه الحين
مشعل :ممكن ادخل
اريج :هذا جن ولا شنو سالفته
مشعل :اريج ردي علي
اريج :وش تبي
مشعل :ابي اشوفك
اريج لالالا هذا جن رسمينا :بي مناسبة ايش
مشعل :لاني خطيبك وزوجك مستقبلا
اريج انصدمت معقوله هو كان قلبه بيطير من الفرح بس ليش كذاب اخوه عليه وساره بعد اكيد انا احلام وما حست الي انه افتحت الباب له وشافته
مين قال الحب عذاب....
مين اللي قال الحب عذاب
الحب دنيا للأحباب
فيها النعيم و الهنا
فيها الأغاني والمني
فيها يا نور عيوني
أنت . . وفيها كمان أنا
فيها أنسي حدود المكان
أنسي الساعات والزمان
أنسي الوجود كله إلا أنت
ما أنت الوجود أنت
بنظرة واحدة من عينيك
كل جراح القلب تطيب
والفرحة تطير من العيون
وتشوفها كمان كل العيون
ويدق القلب دقة جديدة عليه
دقة تغيير كل الكون حوليه
حبيبي لو قالوا الحب عذاب
دوبني أنت في العذاب
واه يا قيس واه يا لبني
يا للي حبكم دوب قلوبنا
للحب جعلينكم منارة
ولحلاوة عذابه
وخدينكم أمارة
مين اللي قال الحب عذاب
الحب دنيا للأحباب
شافه مشعل وقال : ممكن تكوني شريك حياتي وحبيبتي وام اعيالي ودنيتي
اريج بدت تدمع عيونه :ممكن يا بعد قلبي
طلال :هييييييي انت وياه وين عايشين انتم نحن هنا ما بعد يصير شيء
مشعل :الحين نملك ونخلص
اريج كانت فرحانه فرح ما ينوصف في هذي اللحظه نست كل الجروح الي سببه له مشعل كان هذا اليوم احلى يوم بحياته في هذا اليوم ملكته هي ومشعل وكان بعد عند وليد ومها احلى يوم لانهم ملكوا معاهم في نفس اليوم على قولت وليد خير البر عاجله
جاء اليوم الموعود واللحظه الي انا انتظره من بداية الروايه ههههه
يوم عرس اريج مع مشعل
اول الزفاف كانت زفت وليد ومها
بعده اريج و مشعل كانت طالعه ملاك في نظر الكل دخلت وعلى صوت مشعل وهو مسجل صوته ويقول :
قالت أحبك و ضاعت بعدها أخباري...
قالت أحبك و ملكت جميع أفكاري...
قالت أحبك و أصبحت كل أمنياتي..
قالت أحبك و أرتجفت كأنها ساعة أحتضاري..
قالتها وأنتهت الحروف...
قالتها وكأني ملكت الألوف...
قالتها وقد ملئت الرفوف...
قالتها فقلت أين الدفوف...
حبيبتي أنتي حبي وكل أهدافي...
حبيبتي أميرة قلبي وكل أزهاري...
حبيبتي ان لم تكوني قدري فأنتي أختياري...
حبيبتي يكفيني بأنك حبي وامالي...
دعيني أحبك و أصل ألى سماكي...
دعيني أحبك و أن أحترقت بناركي...
دعيني أحبك لتصبحي كل أحلامي...
دعيني أحبك و أغلق أبواب الامي..
أحبك يا من سهرت الليالي لأجلها
أحبك يا أغنية بقلبي رددتها
أحبك بكل جوارحي وروحي التي أتعبتها
أحبك كلمة أقولها لمن قتلتني بحبها
اتذك وأشتاق رك ..
واسهر مع الاشواق..
واكتب على الاوراق..
البعد لا ينطاق..
اتذك وأشتاق رك ..
سيدتي ان هذا ليس شعرا ولا حتى نثرا..
انما هذه كلماتي لأعبر عن مافي داخلي لكي..
سيدتي حينما قلتي أحبك..
نزلت دمعتي ولم أرد ان امسحها..
حينما سالت على خدي..
انها دمعة فرح رأيت فيها ..
حياتي .. وكل دنياي ..
لتعلم سيدتي..
انها كانت غاليه..
وقد أزداد غلاها.. حينما قالتها..
ولتعلم...أيضا..
انه لو نزل مع الدمع الدم فأن هذا فداء لها..
فماذا أريد من الدنيا سواها..
وهي كل شي في حياتي..
أخيرا..
لتعلم سيدتي..
اني لن أعرف غيرها ولن أستطيع..
خيانتها..
مهما حصل..
وأدعو الله بأن يحفظ حبيبتي..
التي أنزلت الدموع على خدي....
كانت كلمات حلوه وصراحه انا اثرت فيني لم وصلوا الي الكوشه اريج ما تحملت مشعل قدامه صرخت بعالي صوته :احب� �� �ك بعده حظنته
الموجودين والحضور انصدموا منه وعلى جراءته وصفقوا له بحرارة
نروح عند وليد ومها لم طلعوا من الاستراحه جلس وليد في السياره بس ما حركوا
عبد العزيز هو الي بيسوقهم : وليد امشي
وليد :لا مو الحين اصبر اشوي
عبد العزيز:لمت اصبر بعد ملينه يا خي
وليد :اففففففففف اصبر بس تطلع اريج
مها كانت متوقعه انه بيقول اريج :الحين موقفنا هنا في الحر علشان الست و اريج لم تخلص
وليد حس فيه وفي الغيره الي في قلبه وقرب منه :تغارين يا قلبي
مها بدلع :اي
وليد :يلبه قلبك بس لحظه تطلع اريج ونمشي
مها :ابي اعرف ليه انت متمسك فيه
وليد :بعد اشوي تعرفين يا نظر عيني
عبد العزيز :احم احم
وليد :ندري انك موجود
عبد العزيز:يعني راعي مشاعرنا ياخي اشوي
وليد :لاتخاف كل كم اسابيع وتجرب هههههه ولا بتحس بي مشاعر احد هههههههه
عبد العزيز تحمس :جد وناسه هههههههههههههه اه متى بس
مها وليد :ههههههههههههههه
خلصوا تصوير وطلعوا بره الاستراحه علشان يروحون الفندق
عبد العزيز لمح مشعل واريج طالعين وصرخ :اريج اريج
وليد :وينه
عبد العزيز:هذهي الي طلعت جنب مشعل
وليد :لحظه وبرجع
وراح لهم
فتح مشعل الباب لي اريج وصعدت السياره وسكر الباب وراح مشعل وجلس جنبه والي بيسوقهم فارس وفراس هههه كل مع بعض
وليد جا جهت اريج وضرب النافذه
اريج نزلت النافذه منصدمه :وليد
وليد بكل ثقه :اي بشحمه ولحمه هههه
اريج :هههههههه مبروك
وليد :الله يبارك فيك يا قلبي
مشعل :نعم نعم وش قلت
وليد :هههههههه اسف اسف قصدي يا اختي
اريج :ههههههههههه
وليد :اتصدقين راح اششتاق اقولك هذا الكلام وانتي تعصبين بس خلص جات وحده بدال بتاخذ كل شيء ههههه
اريج :ههههههههه روح الحين تزعل
وليد يرفع وينزل بي حواجبه :يعني اقلب وجهي مفهومه ههههههههه
مشعل :اي لوسمحت مستعجلين
وليد :اففف لهدرجه بس انا جاي اقولك هذا الكلام واعطيك هذا الصندوق هدية زواجك وادري انتي ما تذكرتيني بس انا متاكد انك راح تجيبين لي هديه حلووه منك بعد هههههههههه
اريج مدة يده واخذت الصندوق :هههههههه انشاء الله اذارحت هناك افتحه واشوف ذوقك يا خوي
وليد :لالا انا ابي الحين جنبي علشان اشوف رايك وردت فعلك بصراحه مو تكذبين ههههه
اريج :هههههههه وجلست تفك الصندوق وفجاءة طلع في وجهه بخخخخخخخ قطوه وما تسمعون الي صراخ اريج وليد ميت ضحك ونزلت من السياره من الخوف
وليد وهو رايح السياره :رديته لك شرايك حلوووه ها هههههههههههههه
اريج :الله يلعنك يوليدوه وبرجعه لك اوريك
وليد :اي في الاحلام ههههههه
وراح ركب السياره وهو يضحك
وليد لم ركب :حرك
عبد العزيز:الله يرج ابليسك هههههههه خوفته ههههههههههه
وليد :عادي تكبر وتنسى وانا متاكد بترده لي ههههههههه وانا مستنيه
وراحوا الفندق و اريج بعد ما حده مشعل ركبوا وراحوا الفندق
بعد عشر سنوات
كانوا كلهم مجتمعين في المزرعه
اريج :جود ماما
جود :نعم
اريج :روحي لي عمو وليد وقوليله خاله مها تبقيك
جود :من عنوني
وراحت وقالت لي وليد وجا وليد يركض لان مها كانت حامل
وليد :جود وينه مها
جود :ما تلي << مادري
ما حسس وليد الي بي قطوه عليه وداخله قميصه
وليد :ا وش سمه ذا وخري عني ا
كانت تشمخ فيه ههههههههه
اريج :هذي القطوه الي عطتني اياه ربيتها و جبته لك ههههههههه
وليد التفت عليه :هههههههههه انا قلت ما تنسين
اريج :لو يمر 100 عام ما انسى انتقامي ههههههههههههه
وراحوا دخلوا داخل و كملوا سهرتهم
اريج ومشعل عاشوا احسن عيشه جابوا فيه بنتيني و 3 اولاد وفي في الطريق جاي مولود
وليد ومها جابوا 3 اولاد وبنت بس وليد عال مها بي مزاحه الي مخليه تعصب بعض الاحيان عليه
عبد العزيز تزوج رتاج و جابوا ولد وبنت لانهم منا خذوا من تزوجوا 5 سنوات
شادن تزوجت سليمان ولسه ما جابوا عيال لانهم ما صار لهم من تزوجوا سنتين
ريماس ونجلاء اخذوا اخوان وسافروا بريطانيا معاهم واكيد جابوا كل وحده منه عيال ريماس ولدين
ونجلاء بنتين ولد
فارس وفراس تزوجوا تؤام علشان ما يتقرقون وتزوجوا مع شادن في نفس السنه
عاشووا كلهم بي سعادة وهناء واكيد وليد لزم يرد لي اريج المقلب
وليد :اقولك يا اريج ماتت
اريج :يا حرام عاشت عشر سنوات والحين ماتت اكيد تسممت لم شمختك
وليد:ههههههههههههه يمكن ههههههه
اريج:ههههههههههههه
وليد:ما تبين تودعينه قبل لا ادفنه
اريج :اكيد ابي اشوفه عاشت معاي عشر سنوات وهي هديه من اغلى انسان اكيد ابي اودعها وينه هي الحين
وليد :تعالي اوريك اياه
وراحوا ولم فتحت الصندوق بخخخخ
قفزت القطوه عليه وطاحت اريج على الارض
وليد مات ضحك وراح يركض واريج وراه :يا حقيررر انا اوريك بس اوصلك
وليد يلتفت عليه : ههههههههههه اذا وصلتي يصير خيرر ويمد لسانه
اريج :مادري متى بيكبر هذا صار ابو ويسوي كذا وصرخت بوصلك هههههههههههههه
وهذي حياة اريج مع وليد هو مقلب وهي مقلب ههههه ما يخلصون
بس حابه اذكر انوا الحب اذا جيت انطق فيه لزم احسب لي اكثر من حساب
لاني ممو بس انا الي احب هذا الشخص وهذا الغلط الي وقعت فيه اريج
انه ما فكرت يمكن مشعل يحب او لا قالت وهي مو حاسه وعلى قولته
ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي
تحياتي
اميرة المشاعر
في نهايتي هذاي احب اشكر كل من تابعني و شجعني في التكمله
وطبعا ما نسيت طلب وحده من المتابعين حبيبتي طلبت مني اسوي فقره ما خلف الكواليس وهذي اسالتك راح اجاوبك عليه يا قلبي
كيف اجتك فكره كتابه الروايه ..
كيف جات مادري بس كنت افكر وافكر فجاءة جاتني هذي الفكر وقررت اني اكتبه واتمنى نالت اعجابكم
منو ساعدك فيها..؟
بصراحه مافي احد كل من بنات افكاري كلمت وحده معنا في الفصل هههههه ام الاشعار الله يخلي الشيخ قوقل هههه
كم استغرقتي من الوقت بكتابتها ..؟
في كل بارت اكتبه اخذا اكثر من ساعتين فيه مو لبطء في الكتابه لا لاني اكون مغوله في الدراسه والبيت
واسفه اذا طولت عليكم و اتمنى عجبتكم وانتظروني في روايتي القادمه حبيبي يمون داخل العيون
انا بدء فيه وقربت اخلصه اذا تبوني احطه من عيوني واذا لا سوف احتفظ به لي نفسي
واللقاء .........
تعليق
-
رد: رواية ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي
كل الشكر لك على الروايه
وعلى اكمالها لنا للاخير
مشكورهتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق