رواية ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نقآء آلروح
    عضو متألق
    • Apr 2011
    • 468
    • لم يخلقنآ (الله ) توأئم !
      ولم نخخرج من رحم . . أنثى وآحده
      لكننآ أنآ وهي في آلحقيقة ! أقرب من ” آلتوآئم ” =$
      وهيآ أقرب لي من ذآتي أنــآ


    #31
    رد: رواية ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي

    تكملت البارت

    في بيت اريج
    اريج كانت تحت جنب امه يسلفون
    اريج :ههههههههههه ايه يمه متى بتزوجين طلال خلص كبر وراح يشيب وهو ما تزوج
    ام طلال :هذي الساعه المباركه الي اشوف فيه اخوك معرس
    اريج :اي هو الساعه المباركه وانا الساعه النحيسه ها
    ام طلال :هو شدعوه انتي الغاليه
    رتاج جاتت :وانا الرخيصه ها
    ام طلال :يوه حشه مو اخوانا اعداء الي كل وحده تغار من الثانيه وقامت وخلتهم
    اريج ورتاج ماتوا ضحك على شكل امهم وهي معصبه
    رتاج :تصدقي والله كان تكمل فرحتنا اذا كان ابوي موجود بينا
    اريج تضايقت :اقول اسكتي واذا هو نسانا احنا راح ننساه واعتبري ما عندك ابو وقامت
    رتاج :معاك حق يختي هو مسال عن من 9 شهور ويمكن نسى بعد انوا عنده عيال
    اريج ما تحملت طاري ابوه وقامت وراحت غرفته دخلت غرفته وسكرت الباب وراحت انسدحت على السرير
    اريج وهي تبعد شعره لوره وتبكي :ليش ليش كذا يبه ليش تعذبنا وتخلينا نحس انوا وجودك بعدمه واحد ليش ماتخليني احس بحنانك احس اني عندي ابو الجئئله في حزني ليش لهدرجه تحب شغلك اكثر منه ليتك ميت ولا انك تكون عايش وانت ناسينا على الاقل يكون عندي عذر علشان قلبي يحبك ما يكره اكره اكره من كل قلبي
    جلست تبكي وتبكي بعده نامت من كثر البكاء
    في بيت ساره
    ساره :وليد يله بتاخر بسرعه
    وليد نازل من ع درج :افففف يكثر ما تحنين امشي
    وراحوا وليد وساره السياره
    وليد :يعني الحين هذي الخاينه تعزمك ولا تعزمني
    ساره :مو هي الي عزمتني
    وليد مستغرب :اجل مين
    ساره بتردد:طلال
    وليد:افا يعزمك ولا يعزمني افا ما توقعت
    ساره الي كانت متوقعه من اخوه انوا يعصب عليه ليه طلال يعزمه بصفته ويش جالس يقول كذا ماتت من الضحك عليه
    وليد :دقي على اريج
    ساره واقفت ضحك :خير وش تبي فيه
    وليد :بكلامه وش فيك
    ساره :شنو تبي تكلمه اقول صحيح انت تعتبره مثل اختك بس مو لهدرجه توصل فيك
    وليد :هيييييي انتي وانا قلت لك يغازله قلت لك بكلمه وش فيك ما تسمعين
    ساره:اي على بالي بتغازله
    تتذكرون اريج لم قالت له هيييييي انتي ما تعرفين تقرائن خخخ انشوف من ذاكرته قويه ههه
    اشك انه في هذي البنت عله ههههه
    المهم نرجع لي القصة
    ساره اخذت جواله واتصلت على اريج
    ساره :الو
    اريج كانت في غرفته توه صاحيه بس كان صوته مبين انا كانت تبكي :الو
    ساره استغرب من صوته :اريج فيك شيء
    اريج :لا مافيني شيء بس وني صاحيه من النوم
    ساره:اها انا في الطريق جايه الحين
    اريج ابتسمت :اوك انتظرك يالغلا
    ساره :اي يله اشوي واوصل
    هنا وليد ياشر لي ساره تعطيه الجوال وساره عطته الجوال
    اريج :اوك راح استناك تحت
    وليد :اي على ناس وناس
    اريج استغربت من هذا بس عرفته على طول وليد :وليد
    وليد:اي وليد يا الخاينه
    اريج :انا خاينه ليه وش سويت
    وليد:يعني تخلين اخوك يعزم اختي وانتي ما تعزميني
    اريج ضحكت غصب عنه على هبال وليد:هههههه خلص ولا يهمك انت معزوم
    وليد :ايه اشوه ع بالي بعد ههههه
    اريج :ههههههههه
    سكر وليد وبعد اشوي وصلوا بيت اريج
    في بيت اريج
    كانت ام طلال في المطبخ تساعد الخدامه
    ورتاج كانت في غرفته جالسه تذاكر
    اريج كانت في غرفته تستعد وتتجهز علشان ساره
    طلال كان في غرفته مايدري شنو يسوي يلبس يعدل شعره كان مرتبك
    نزلت ساره من السياره وراحت جنب الباب وضربت الباب فتحت له الخدامه ودخلت وجلست في الصاله وليد كان بره في السياره يستنا احد يجي يدخله مل وهو بره واخذ جواله واتصل على طلال
    وليد:الو
    طلال:الو
    وليد متنرفز:هييي صارلي ساعه جالس بره منت ناوي تدخلني او شلون
    طلال مستغرب :بره وليه انت المعزوم او اختك
    وليد:اختي وانا
    طلال حب ينرفز وليد :ومين الي عزمك انت وجهك
    وليد :اختك
    طلال :افا اختي
    وليد:مثل ما انت عزمت اختي حتى انا خليت اختك تعزمني
    طلال يضحك :وحده بوحده يعني
    وليد :والبادي اظلم هههه
    طلال:ههههههههه
    وليد:يله اخلص انزل
    طلال :يله
    طلال نزل وهو نازل راح بتجاه الصاله
    ساره الي كانت في الصاله ما خذ راحتك كانت جالسه ع الكنبه و فاصخه عباته وجالسه تطالع في جدران الصاله وحاه رجل على رجل
    طلال كان رايح الصاله علشان ياخذ جواله
    دخل ودخل على طول لا احم ولا دستور
    وهو رايح بتجاه الطاوله انصدم بلي جالسه ولا بحاسه بوجوده
    طلال :احم احم
    ساره حست وراحت على طول اخذت عبايته ولبسته
    طلال:اسف بس ما كنت اعرف انك هنا بس كنت جاي اخذ الجوال
    ساره متفشله منه :لالا عادي انا الي اسفه اخذت راحت
    طلال:لا عادي البيت بيتك
    ودخلت اريج
    اريج :اوب طلال انت هنا
    طلال :لا هناك اي وش تشوفين انتي
    اريج ترفع وتنزل بي حواجبه :وش تسوي هنا
    طلال فهم عليه وراح اخذ الجوال وهو طالع رفع جواله :علشان اخذ جوالي وطلع لي وليد
    اريج راحت سلمت على ساره وجلسوا يسولفون
    طلال طلع لي وليد
    طلال :حياك تفضل البيت بيتك
    وليد وراح على طول المجلس :ادري ماله داعي تقول
    طلال حمد ربه وشكره على نعمت العقل وراح وراى وليد
    وليد لم دخل المجلس راح شغل التلفزيون وراح انسدح على الكنبه وحط رجل على رجل
    طلال :حمد لله والشكر ههههههه
    في بيت مشعل
    كان مشعل فاتح المسن علشان يبي يسال اريج عن وليد لكن انتظر وانتظر وما فتحت ليش غريبه
    مسك جواله واتصل على طلال
    مشعل :الو
    طلال كان ما يسمع شيء لانوا وليد مو مقصر مطول على صوت التلفزيون على المباره وهو مندمج ويصارخ
    طلال يصارخ :الو
    مشعل مايسمع الي ازعاج :هلا طلال وين انت وش هذا الازعاج الي عندك في دسكوا
    طلال يضحك وهو يصارخ :لا بس هذا وليد عندي ومطول على صوت التلفزيون وهو مندمج ويصارخ
    مشعل لم سمع اسم وليد عصب مشعل في نفسه :وليد ها علشان كذا ما فتحت اليوم لانوا حبيب القلب عنده
    طلال يصارخ :خير مشعل بقيت شيء
    مشعل :لالا سلامتك بس بغيت الاوراق مالت المشروع
    طلال :تعال اخذه او اجيبه لك بكره
    مشعل :لالا ما يحتاج اجي خلص انت بكره جبه
    طلال يصارخ :براحتك بس تعال وناسه مع وليد خليني اعرفك عليه
    مشعل :لا مشكور مره ثانيه
    طلال يصارخ :براحتك مع السلامه
    مشعل :مع السلامه
    وسكر من عنده بعد اشوي جابو ا لهم العشاء وتعشوا ولم خلصوا مشيوا البيت
    اريج راحت غرفته فكرت تفتح المسن بس قالت لا وراحت انسدحت على السرير حاولت تنام بس ما جاه نوم
    فجاءة انطق الباب عليه
    اريج :مين
    طلال :طلال
    اريج :تفضل حياك
    طلال فتح الباب :زاد فصلك يا ختي
    وراح جلس على سريره ونزل راسه
    اريج استغربت منه وهي تحاول وجهه :طلال خير في شيء
    طلال رفع راسه :الخير بوجهك ب ابيك بي موضوع وابيك تساعديني ممكن
    اريج :اكيد ممكن اذا اقدر عليه بسويه
    طلال :لا انا متاكد انك تقدري عليه
    اريج :اوه لهدرجه ثقه هههه
    طلال :هههههه
    وسكت
    اريج :لحول طيب قول شنو خلصنا
    طلال:انا قررت اتزوج
    اريج تقلد على الشياب:ويه يولدي هذي الساعه المباركه الي اشوفك فيه معرس واشوف اولادك ياوليدي هههه
    طلال :ههههههههه بس منجد اتكلم بتزوج
    اريج وهي تنسدح على السرير :وانا شلي دخل تزوجت او بكيفك وتغطت بي الباطانيه
    طلال :بس انا بتزوج ساره
    لم قال طلال ساره اريج قامت بسرعه ومسكت يده اخوه :احلف بذمتك
    طلال فرح :والله
    اريج :اه واخيرا بتسل مع احد
    طلال :هييي هي زوجتي او زوجتك
    اريج :هههههه من الحين بدت الغيره
    طلال :حللك ما يغل عليك شيء
    اريج :تسلم بس كيف اساعدك يعني اروح اخطبه لك مثلا
    طلال:لا ابيك تشوفين شعوره تجاههي
    اريج :اوك ابشر بكره عندك الخبر
    طلال :ايه خلص بستناك
    اريج :اي خلص لا تحنا يله قوم واخذ الباب معاك والانوار
    طلال :وين اخذهم
    اريج بقلت صبر :طلاولوه وبعدين
    طلال :خلص حلص بطلع
    وطلع
    الصباح
    اريج وساره ما كانت عندهم جامعه
    طلال راح الشركه ولم رجع راح علشان ينام
    كانت اريج فاتحه المسن
    مشعل كان فاتح قبله
    وكان نكه :و لو أني خبأتك في عيوني إلى يوم القيامة ما كفاني.
    اريج كان نكه:ما قدرت استوعب فراقك وغيبتك ماهي بعقوله
    و لو أني خبأتك في عيوني إلى يوم القيامة ما كفاني
    هلا وينك امس
    ما قدرت استوعب فراقك وغيبتك ماهي بعقوله
    لا بس كانت صديقتي واخوه عندنا معزومين
    و لو أني خبأتك في عيوني إلى يوم القيامة ما كفاني
    اها
    ما قدرت استوعب فراقك وغيبتك ماهي بعقوله
    شوفي بكره تخلص المدة
    مشعل مستغرب اي مده
    و لو أني خبأتك في عيوني إلى يوم القيامة ما كفاني
    اي مده
    ما قدرت استوعب فراقك وغيبتك ماهي بعقوله
    مو انا قلت لكي لك ثلاث ايام بس بعده لزم اشوفك
    مشعل ما عرف شنو يقول
    و لو أني خبأتك في عيوني إلى يوم القيامة ما كفاني
    بهذي السرعه انتهت الايام
    ما قدرت استوعب فراقك وغيبتك ماهي بعقوله
    هههه اي بكره اليوم الثلاث
    و لو أني خبأتك في عيوني إلى يوم القيامة ما كفاني
    اوك
    ما قدرت استوعب فراقك وغيبتك ماهي بعقوله
    يله انا الحين بروح الكوفي مع صديقتي اكلمك في اليل اوك باي
    و لو أني خبأتك في عيوني إلى يوم القيامة ما كفاني
    اها اوك باي
    طلعت اريج ونزلت تحت علشان تروح الكوفي الي هي متفقه مع ساره يروحون له
    مشعل لقه فرصه علشان ينتقم منه ويعذبه مثل ما عذبته
    طلع من البيت وراح بيت اريج واستناهم لم طلعوا ولحقهم
    حمد ربه انهم ما بعد يمشون
    نزلت اريج من السياره كانت ساره تنتظره على الاطاوله
    راحت وجلست
    اريج:هلا باقلبي
    ساره :وغلا وسلة حلا هههه
    اريج :ههههههههه
    سكتوا اشوي
    اريج :ساره انا ادري انك معجبه بي اخوي يعني لا تلفين وتدوريت قولي لانك مكشوفه <<< مافي تفاهم دخلت عرض
    ساره كانت منصدمه منه بس تعودت على جرئته :ا انا من قال
    اريج كاقولك لا تلفي وتدوري قولي وخلصينا
    ساره ما تقدر تخبي على اريج شيء وهي الحين اريج مصره يعني لزم تقول :صراحه اي احبه واموت فيه بعد
    اريج :اه على هذا الحب خلص وصلت للي ابيه
    ساره مستغربه :شنو وصلت له
    اريج :وصلت
    وقاطعه موبايل ساره يدق كان وليد
    ساره :الو
    وليد :الو
    ساره :وش تبي
    وليد يتالم :ساره تعالي بره بسرعه ابيك ولا تبيني شيء حق اريج فهمتي
    ساره :ليه وش فيك
    وليد:غبيه انتي اقولك لا تبيني شيء وانتي ويقلد عليه ليه وش فيك
    ساره :اوك الحين بجي
    سكرت
    اريج:خير وش فيخ وليدوه
    ساره:مادري بس يبي يكلمني بره بروح اشوفه وارجع اوك
    اريج :اوك ولا تتاخري
    قامت ساره
    مشعل لم شاف ساره طالعه من الكوفي ما كان متوقع انه تطلع بدون اريج بس لقه فرصه علشان ينفذ خطته
    نزل مشعل من سيارته وراح الكوفي واتجاه الي طولت اريج
    مشعل :السلام
    اريج انصدمت من هذا الصوت معوله ولتفت عليه :مشعل
    مشعل :اي مشعل بشحمه ولحمه
    اريج التفت على الاطاوله :خير وش تبي
    مشعل راح جلس على الكرسي المقابل لي اريج :سلامتك بس ابي اكلمك في موضوع يخص مستقبلي
    اريج استغربت بس ما بينت :وهذا انت قلته مستقبلك مو مستقبلي ولوسمحت قوم لا احد يشوفنا ويفهم غلط
    مشعل :هههه راح اقوم بس الاول توافقي تساعديني
    اريج :اذا قدرت
    مشعل :تقدري
    اريج :قول خلصنا
    مشعل :انا بصراحه احب وحده وابي اخطبه وابيك تساعديني ممكن
    اريج انصدمت وبكل ثقه جاي يقولي بعد الحقير اريج تجمعت الدموع في عيونه ومن بين ضروسه :صحيح انك احقر وانذل انسان شفته في حياتي بعد كل الي قلت عنه تجي وتجرحني صحيح انك حقير
    مشعل وبكل برود :انا اسالك ممكن او لا
    اريج ولفت بي وجهه على جهة اليمين وكانت حاطه يده على الطاوله
    اريج كانت ماتبي مشعل يشوف دموعه
    مشعل مسك يده اريج :ممكن اولا
    اريج بسرعه بعدت يده عن وهي تحاول تمسك دموعه :شوف لو اي بنت مكاني تسمع هذا الكلام صدقني راح تعصب وتقلب المكان فوق وتحت بس انا سعادتي من سعادتك اذا انت تحبه لهدرجه الله يسعدك معاه بس مين هي
    مشعل :هي وحده تقربلك
    هنا كان احد ماسك سكين ويطعن في قلب اريج بعد وحده تقرب لي :اه بعد يكون احسن اني اعرف علشان يكون اسرع لي بس مين اختي صديقتي بنت خالتي بنت عمي مين حدد
    مشعل :ساره
    يعني قواة عين بعد الله يعينك يا اريج

    تعليق

    • SOoΚaRh
      V - I - P
      • Jan 2009
      • 1778

      #32
      رد: رواية ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي

      يعطيك العافية روحي
      إستمري و متابعتك =)

      تعليق

      • بنت آبوها
        عضو متألق
        • Mar 2011
        • 298

        #33
        رد: رواية ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي

        روعه استمري خيتي مبدعه واصلي والى الامام

        متابعه لك
        ودي
        *

        تعليق

        • لحن آلأمل
          عضو ماسي
          • Feb 2011
          • 1415


          • آحبكم منتدى عبير ..
            أدعولي بالتوفيق ..
            سرآب ..

          #34
          رد: رواية ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي

          بارت ولاأ أاروع,,

          بدايته حلوة ,, بسس لاأسسف !! نهايته حزينه !!

          مسسكينة أرييج!!cry

          كرهت مششعل ,,!!

          يسسلموا عألبأرت..

          منتظرتك حبيبتي,,
          لا تطولين,,love

          تعليق

          • نقآء آلروح
            عضو متألق
            • Apr 2011
            • 468
            • لم يخلقنآ (الله ) توأئم !
              ولم نخخرج من رحم . . أنثى وآحده
              لكننآ أنآ وهي في آلحقيقة ! أقرب من ” آلتوآئم ” =$
              وهيآ أقرب لي من ذآتي أنــآ


            #35
            رد: رواية ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي

            المشاركة الأصلية بواسطة SOoΚaRh
            يعطيك العافية روحي
            إستمري و متابعتك =)


            الله يعافيك ويخليك

            انشاء الله فرحتيني بي مرورك يا الغلا


            تسسلمي على المرور

            تعليق

            • نقآء آلروح
              عضو متألق
              • Apr 2011
              • 468
              • لم يخلقنآ (الله ) توأئم !
                ولم نخخرج من رحم . . أنثى وآحده
                لكننآ أنآ وهي في آلحقيقة ! أقرب من ” آلتوآئم ” =$
                وهيآ أقرب لي من ذآتي أنــآ


              #36
              رد: رواية ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي

              المشاركة الأصلية بواسطة بنت ابوها
              روعه استمري خيتي مبدعه واصلي والى الامام

              متابعه لك
              ودي
              *

              كلمات ولا اروع تسلمي انشاء اللع

              فرحتيني

              مشكورة ع المرور


              تعليق

              • نقآء آلروح
                عضو متألق
                • Apr 2011
                • 468
                • لم يخلقنآ (الله ) توأئم !
                  ولم نخخرج من رحم . . أنثى وآحده
                  لكننآ أنآ وهي في آلحقيقة ! أقرب من ” آلتوآئم ” =$
                  وهيآ أقرب لي من ذآتي أنــآ


                #37
                رد: رواية ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي

                المشاركة الأصلية بواسطة سراب$
                بارت ولاأ أاروع,,

                بدايته حلوة ,, بسس لاأسسف !! نهايته حزينه !!

                مسسكينة أرييج!!cry

                كرهت مششعل ,,!!

                يسسلموا عألبأرت..

                منتظرتك حبيبتي,,
                لا تطولين,,love

                والله انتي الاروع يا الحب

                اي معاك حق بعد هذا البارت حزين انصحك ما تقرايه <<< نصيحت اخت لي اخته خخخ

                اي والله مسكينه بعد كل هذا

                انا اكثرر كرهت من قلبي بس عنده اسبابه هههه

                الله يسلمك ويخليك يارب

                انشاء الله ما تنتظرون كثيررر

                اوك من عيوني

                يسلمووووو على مرورك الرائع يا القلب

                تعليق

                • نقآء آلروح
                  عضو متألق
                  • Apr 2011
                  • 468
                  • لم يخلقنآ (الله ) توأئم !
                    ولم نخخرج من رحم . . أنثى وآحده
                    لكننآ أنآ وهي في آلحقيقة ! أقرب من ” آلتوآئم ” =$
                    وهيآ أقرب لي من ذآتي أنــآ


                  #38
                  رد: رواية ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي

                  هذا البارت يمكن ما بعجبكم كل حزن بس معلش تحمله لانوا قربنا من النهايه

                  طويل بس معليش تحمللللل


                  ومافيه اثاره كثيررره


                  اخليكم مع البارت


                  اريج كان راح يوقف قلبه ساره مستحيل لا في موجت التفكير خطر على باله طلال اي طلال بس حرام هو يحبه وهي تحبه لالا الي طلال لا:لالالالا الي ساره اختار اي وحده بس ساره لا الله يخلك والي يرحم والديك
                  مشعل بي برود:وليه تغاري منه
                  اريج وهي خلص ما تحملت عيونه دمعت :لا بس في شخص يحبه وهي تحبه بليزز بعد عنه اي وحده الي ساره
                  مشعل :بس انا احبه بعد
                  اريج :انساه مثل ما انا راح انساك
                  مشعل :مو على كيفك
                  اريج :ببب.......
                  قاطعه صوت الموبايله
                  اريج :الووو
                  ساره بخوف وحزن :اريج الحقي علي الله يخليك بسرعه
                  اريج خافت :وش فيك وش صاير هدي
                  ساره :وليد وليد يا اريج
                  اريج قامت :خير وش فيه
                  ساره:مادري تعالي انا بره
                  اريج :يله جايه
                  وراحت اريج بسرعه
                  مشعل كان مستغرب لهدرجه اتحبه وانقهر ازياده وقال احسن تستاهل الي سويه فيه
                  اريج راحت وطلعت من المطعم بسرعه شافت ساره واقف جنب وليد مكان السواقه وراحت له لم راحت شافت وليد مغمه عليه
                  اريج :خير وش فيه وليد لا مسوي كذا
                  ساره :مادري عنه لم جيت ما عنده الي كلمت بموت بموت وهي تبكي
                  اريج خافت عليه وراحت تضرب فيه علشان تصحه :وليد قوم ولي يرحم والديك قوم وهي تبكي حرام عليك
                  وليد جلس :لالا حلال علي
                  اريج انصدمت :الحين مو انت.....
                  قاطعه وليد وهو يضحك :هههههههه كل هذا تمثيل يا قلبي خخ رديته لك بدل الضربه تتذكرين
                  اريج كانت مقهوره من مشعل والي سواه فيه والحين يجي وليد ويكمله مالقت نفس الي تضرب في وليد :الله يلعنك حقيرر نذل وهي تبكي
                  ساره وليد انصدمو ما توقعوا كذا راح يصير في اريج
                  وليد مسك يده ويهز فيه :اريج اصحي وش فيك
                  اريج حست بي عمره حبت تنسيهم الموضوع ابتسمت من بين الدموع :ههههه كنت امزح وياك خوفت اكيد ههه
                  وليد :وووب الله يغربلك ويغربل ابليسك خوفتيني اقول وش فيه جنت
                  ساره مو فاهمه شيء بس ضحكت :ههههههههه
                  وركبوا السياره وهم يضحكون
                  مشعل الي شاف كل شيء شافه لم راحت جنبه ولم جلست تضربه وهو مسكه بعده ضحكوا هنا انقهر اكثرر وعصب اكثرر وزاد حب الانقام عنده
                  وليد وصل اريج وراح البيت مع ساره
                  في بيت اريج
                  اريج دخلت البيت وشافت طلال في الصاله بس ما حبت تروح تكلمه راحت بسرعه بتجاه الدرج بسوقفه صوت
                  طلال :اريج شنو صار معاك
                  اريج تذكرت الي صار مع مشعل تجمعت الدموع بس حاولت تمسكه وراحت جنب اخوه ومسكت يده وابتسمت :لا تخاف اختك سبع هي تحبك وتموت فيك بعد توكل على الله
                  طلال فرح :من جدك تتكلمين
                  اريج وهي رايحه :من جدي وخالي وعمي بعد هههه
                  وراحت صعدت غرفته ولم وصلت غرفته سكرت الباب وقفلته
                  ما تدري شنو هذا الاحساس الي جاه وقال له انه تفتح المسن يمكن ترتاح
                  وراحت فتحت المسن
                  كان نكه : اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
                  لم فتحت كانت حطته اوف لاين شافت ساره و ميشو (مشعل)
                  على طول ومن دون تفكير راحت وكلمت ميشو ما تدري ليه بس اهم شيء تفضفض
                  مشعل كان نكه :ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
                  اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
                  هلا ميشوو
                  مشعل استغرب
                  ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
                  وغلا وينك عنا اليوم طولتي
                  اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
                  هههه لابس كنا في الكوفي بعده رجعت البيت وارتحت اشوي وفتحه علشانك بس
                  ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
                  يا حبي انتي بس تعالي شنو هذا النك الحزين الممل
                  طبعا مشعل لقه فرصه علشان يعرف شعوره
                  اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
                  مثل مانتي تقراين في النك
                  ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
                  ليه من الي الشخص الي يفكر بغيرك
                  اريج لقته فرصه تفضفض له
                  اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
                  مستعده تسمعيني لين النهايه
                  مشعل فرح واخيرا
                  ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
                  اكيد قولي انتي ورتاحي
                  اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
                  شوفي راح اقول لك في البدايه من الصعب ان تحب شخص من كل قلبك ويصل حبك الي درجة الجنون وفي لحظه تحس انه غير مبالي بحبك هذي شيء يجرح خاصة اذا كان يعرف انك تحبيه
                  مشعل هنا كان بيبكي على هذي الكلامات <<< يعني كسرت خاطره
                  ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
                  ما فهمت
                  اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
                  تصديقين اليوم لم رحت المطعم جا مشعل وقالي انوا يحب وحده ويبيني اخطبه له توقعي من تكون
                  ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
                  منووو
                  اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
                  صديقتي ساره الي اخوي ناوي يخطبه انا صحييح انقهرت منه لكن انا في ذيك الحظه كنت افكر في طلال لم يعرف هذذا الي قهرني في الموضوع اتعرفين الحين انا متحسف اني قلت له اني احبه لو اني ساكته كان احسن احسن بدل الحين جالسه اتعذب الف مره عن قبل احسس انو احد جالس ويجرح فيني وانا اصرخ ولا في احد سامعني
                  عند مشعل :مشعل كان متاثر ماكان متخيل انه تحبه لهدرجه وانا شنو سويت ما كنت اعرف انوا طلال راح يخطب ساره ياربي وش هذا الغباء بس علشان انتقم راح احطم اعز اصدقائي بس كل منه هي الي خلتني اسوي كذا
                  مشعل هنا خلص لزم ينهي هذي المهزل ويعرف هي علاقته مع وليد ايش
                  ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
                  اه طيب يمكن هو شافك مع واحد غيره
                  اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
                  وجه استغراب كيف يعني
                  ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
                  يعني مثلا انا في الجامعه معاك اشوفك بعض الاحيان مع اخو صديقتك مو كنا واحد غريب كانه اخوك او زوجك انا اشك بعض الاحيان
                  اريج ما كنت تبي تضحك بس ابتسمت غصب عنه معقوله مشعل يفكر كذا
                  اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
                  هههههههه ضحكتيني وانا مابي اضحك شوفي هذا وليد مثل اخوي لا اكثر انا معاه من يام كنا صغار يعني عاتي معاه حتى اخوي لو انو يشوف هذا غلط كان هو عارض وانا بعد لو انوا هذا غلط كان انا الي اتركه
                  مشعل تذكر كلام طلال لم قاله كذا
                  ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
                  اها
                  اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
                  اتصدقين فرحت لم قلت له اني احبه قلت خلص راح يتزوجني واخيرا انا راح اعيش معاه بس اليوم عرفت انوا الي سويه كله غلط في غلط تحسفت
                  مشعل تحسف اكثر منه المفروض ماتهور وراح يسوي كل هذا قبل لا يسمع منه التبرير
                  ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
                  الحين لو جاه واعتذر بتقبلين الاعتذار وتسامحينه
                  اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
                  هههه اذا انا سامحته قلبي ماراح يسامحه مستحيل ينسه الجرح الي سبب له
                  ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
                  واذا قال لك انوا يحبك وهو كان يمزح معاك
                  ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
                  ليش هو الحب لعبه او تسليه علشان يمزح معاي بهذي الطريقه لا الحب شيء ثاني مجرد انك اتحبين تعيشين عالم ثاني كله براءة و صدق
                  ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
                  اها اجل اخليك ترتاحي بروح انام الحين باي
                  اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
                  اوك يا الغلا باي لا تنسين بكره الموعد
                  ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
                  انشاء الله سلام

                  اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني

                  اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
                  سلام
                  مشعل ما تحمل كل هذا الكلام :انا شسويت ياربي ضيعته مني كل من غبائي لزم اخليه تسامحني لزم وراح انسدح حاول يجيه النوم ما قدر
                  اريج كانت ع السرير تفكر بي مشعل والايام الي بنته على انه راح تعيش مع مشعل اريج وهي تبكي :ليش ليش يا مشعل حرام عليك حرام حطمتني دمورتني حرام
                  فجاءة سمعت صوت الباب
                  اريج :مين
                  طلال :طلال
                  اريج مسحت دموعه :تفضل
                  طلال دخل واتجه عنده على السرير :زادر فضلك ممكن اكلمك اشوي فاضيه
                  اريج :اي ممكن تفضل
                  طلال :شوفي انا قررت انوا بكره نروح نخطب ساره ونحدد يوم العرس شرايك
                  اريج منصدمه :بكره ليه كل هذا الاستعجال
                  طلال:ما يقولون خير البر عاجله هههه
                  اريج :ههههه اي يقولون بس مو كذا بهذي السرعه
                  طلال :المهم اعترضتي اولا انا بروح بكره بروح
                  اريج :اجل ليش جاي تاخذ رايي
                  طلال :لا بس فكرت كفووو اجي اخذ رايك بس طلعت زفت
                  اريج :انا زفت ها
                  طلال :ههههههههه اي زفت و اسمنت بعد
                  اريج :ههههههههه
                  سكتوا اشوي
                  اريج :طلالولوه ممكن تتكلم اشوي عن حبك
                  طلال مسك خط :اه شنو اقول وشنو اخلي
                  اريج :لالا قول ولا تخلي
                  طلال :تصدقين انا اول ماكنت اعتبره سوى اخت لي ولا اي شعور يجذبني له بس لم ششفت ذاك اليوم
                  اريج تذكرت شكلهم وضحكت
                  طلال بعد تذكر وابتسم :حسيت انه هذي الي قلبي يدوره هذي حياتي ودنيتي و عشقي الاول والاخير
                  اريج اخذت راسه وحطته على صدر طلال :اه اه اه ع الحب ما اقدر راح اذوب
                  طلال حظن اخته :اذا انتي الي ما جربتي وتقولي كا اجل شلون الجربين
                  اريج في نفسه :جربت وانجرحت بعد
                  اريج :المهم انت جاهز لي بكره
                  طلال :و لايهمك مجهز كل شيء
                  اريج :يله اجل قوم انقلع نام ابي انام علشان اصحصح لكم بكره ههههههههه
                  طلال :اي حق الشماته جاهزه ها
                  اريج بنذاله :اي
                  وطلع طلال وراح نام واريج نامت لانه ارتاحت لم كلمت طلال
                  في الصباح كان الكل محوس في بيت اريج
                  رتاج :اريج يا حقيره وين وديتي الكاميرا
                  اريج :اولا انا مو حقيره يا غبيه ثانيا انا اخذته علشان اصور اشكالهم خخخخ
                  طلال كان جاي :يهلا باحلى خوات
                  رتاج :ويي وي مو لله هذي الرقه
                  اريج :الله يساعدك ياساره ههههه
                  طلال :حمد لله والشكر هههههه
                  رتاج :ههههههههههه
                  طبعا انتشر الخبر في العائله
                  في بيت مشعل
                  كانوا جالسين كلهم
                  ام مشعل :ايه الله يهنيهم انشاء الله
                  شادن :انشاء الله وبعده يجي وياخذه مهاوي عنا
                  مها بعربجيه :هييي انتي ليكون جالسه على قلب وانا مادري شبي احسن لك
                  شادن تتحلطم :انتي مو بس ع قلبي انتي ع نفسي كاتمه
                  مها سمعته تتحلم :خير وش تقولين
                  شادن خافت :لالالا ولا شيء سلامتك
                  مها بدون اهتمام :اي احسن و الله لا يسلمك ولا يخليك قولي امين
                  شادن :لا مو امين
                  مها عصبت من بين اسنانه :قلت لك قولي امين
                  شادن تعرف اخته اذا سوت كذا يعني راح تسوي له شيء بس قصرت الشر :امين
                  مها هدت :اي كذا كوني شا طره هههه
                  الكل :هههههههه
                  مشعل كان مش معاهم :اي هذي فرصتي اني اعتذر منه لزم اعتذر منه يمكن يحن قبله الليل انشاء الله
                  في الليل كانوا الكل مجتمعين في بيت ساره البنات كانوا في غرفت ساره علشان يجهزونه
                  والحريم في الصاله
                  وارجال في المجلس
                  عند البنات
                  ريماس :كلللللللللللوش
                  مها :وجع يوجعك اذني ترى ابيه وعم انشاء الله
                  البنات :هههههههههههه
                  فجاء صوت جوال
                  وليد :الوووووو
                  اريج :الوووو
                  وليد :شخبار العروسه
                  اريج :ما بعد يصير شيء علشان تصير عروسه هههه
                  وليد :هههههههه المهم ترى اخوك يبي شيوفه قولي له تنزل اتخلصنا
                  اريج :خلص الحين ننزل
                  وليد:وانتي من قط لك وجهه قلت هي مو انتي
                  اريج :كيفي
                  وسكرت في وجهه
                  رتاج :من هذا
                  اريج :وليد
                  مها :لالا وليد الي واي الي يشبه شاهيد كابور واي
                  البنات استغرب منه مها قلبت من عربجيه الي بنت ههههههه
                  البنات :ههههههههههه
                  مها :خير قلت شيء يضحك
                  رتاج :مو ليق مو ليق عليك الدلع
                  مها وترمش بعيونه :تسلمي يا حبي
                  شادن ميته ضحك على اخته :هههههههه وهذي بعد مو ليقه عليك
                  مها طالعته بنص عين :بتسكتين او شلون
                  شادن اسكتت
                  البنات :هههههههههههه
                  اريج اخذت ساره ونزلوا تحت عند الباب
                  ساره :اريج ما بي اروح روحي انتي
                  اريج :هاهاها تتستخفي دم حضرتك الحين هو بيشوفني او يشوفك
                  ساره :عادي كلنا واحد يعني اذا شافني يشوفك
                  اريج :هههه لا بس انتي احلى مني اليوم طالعه سوبر سطار هههههههه
                  ساره :سطار ها هههههههه
                  جاه وليد
                  وليد :يله خلصينا الرجال مل
                  ساره استحتت وراحت
                  اريج :هي انت شوي اشوي على حبي
                  وليد :حبك احطه في عيوني يا نظر عيوني
                  اريج :تسلم
                  ساره :خلصونا
                  وليد واريج :هههههههههههههه
                  وراحوا اريج كانت تنتظر ساره تطلع المجلس كان منفصل عن البيت هي وقفت جنب باب البيت الي مقابل لي المجلس
                  مشعل كان ينتظر ساره وليد يروحون
                  وجاه له

                  تعليق

                  • غلا عمري
                    عضو فضي
                    • Dec 2010
                    • 685

                    #39
                    رد: رواية ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي

                    واو .. رووووعه رووووعه = ))


                    عجيب هالبارت .. بس انشالله تكون النهايه حلوه لاني ماحب اتابعها واندمج بعدين النهايه حزن ب حزن :/
                    وانا قلبي يقول : النهايه سعيده و حلوه :) ..


                    متأبعه لج خيتي $$


                    .. 

                    تعليق

                    • لحن آلأمل
                      عضو ماسي
                      • Feb 2011
                      • 1415


                      • آحبكم منتدى عبير ..
                        أدعولي بالتوفيق ..
                        سرآب ..

                      #40
                      رد: رواية ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي

                      مششكوره حياتو..

                      بارت روعه ,,
                      منتظرتك ,,
                      انشالله اريج تتزوج مشعل ,,

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...