رد: رواية ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي
تكملت البارت
في بيت اريج
اريج كانت تحت جنب امه يسلفون
اريج :ههههههههههه ايه يمه متى بتزوجين طلال خلص كبر وراح يشيب وهو ما تزوج
ام طلال :هذي الساعه المباركه الي اشوف فيه اخوك معرس
اريج :اي هو الساعه المباركه وانا الساعه النحيسه ها
ام طلال :هو شدعوه انتي الغاليه
رتاج جاتت :وانا الرخيصه ها
ام طلال :يوه حشه مو اخوانا اعداء الي كل وحده تغار من الثانيه وقامت وخلتهم
اريج ورتاج ماتوا ضحك على شكل امهم وهي معصبه
رتاج :تصدقي والله كان تكمل فرحتنا اذا كان ابوي موجود بينا
اريج تضايقت :اقول اسكتي واذا هو نسانا احنا راح ننساه واعتبري ما عندك ابو وقامت
رتاج :معاك حق يختي هو مسال عن من 9 شهور ويمكن نسى بعد انوا عنده عيال
اريج ما تحملت طاري ابوه وقامت وراحت غرفته دخلت غرفته وسكرت الباب وراحت انسدحت على السرير
اريج وهي تبعد شعره لوره وتبكي :ليش ليش كذا يبه ليش تعذبنا وتخلينا نحس انوا وجودك بعدمه واحد ليش ماتخليني احس بحنانك احس اني عندي ابو الجئئله في حزني ليش لهدرجه تحب شغلك اكثر منه ليتك ميت ولا انك تكون عايش وانت ناسينا على الاقل يكون عندي عذر علشان قلبي يحبك ما يكره اكره اكره من كل قلبي
جلست تبكي وتبكي بعده نامت من كثر البكاء
في بيت ساره
ساره :وليد يله بتاخر بسرعه
وليد نازل من ع درج :افففف يكثر ما تحنين امشي
وراحوا وليد وساره السياره
وليد :يعني الحين هذي الخاينه تعزمك ولا تعزمني
ساره :مو هي الي عزمتني
وليد مستغرب :اجل مين
ساره بتردد:طلال
وليد:افا يعزمك ولا يعزمني افا ما توقعت
ساره الي كانت متوقعه من اخوه انوا يعصب عليه ليه طلال يعزمه بصفته ويش جالس يقول كذا ماتت من الضحك عليه
وليد :دقي على اريج
ساره واقفت ضحك :خير وش تبي فيه
وليد :بكلامه وش فيك
ساره :شنو تبي تكلمه اقول صحيح انت تعتبره مثل اختك بس مو لهدرجه توصل فيك
وليد :هيييييي انتي وانا قلت لك يغازله قلت لك بكلمه وش فيك ما تسمعين
ساره:اي على بالي بتغازله
تتذكرون اريج لم قالت له هيييييي انتي ما تعرفين تقرائن خخخ انشوف من ذاكرته قويه ههه
اشك انه في هذي البنت عله ههههه
المهم نرجع لي القصة
ساره اخذت جواله واتصلت على اريج
ساره :الو
اريج كانت في غرفته توه صاحيه بس كان صوته مبين انا كانت تبكي :الو
ساره استغرب من صوته :اريج فيك شيء
اريج :لا مافيني شيء بس وني صاحيه من النوم
ساره:اها انا في الطريق جايه الحين
اريج ابتسمت :اوك انتظرك يالغلا
ساره :اي يله اشوي واوصل
هنا وليد ياشر لي ساره تعطيه الجوال وساره عطته الجوال
اريج :اوك راح استناك تحت
وليد :اي على ناس وناس
اريج استغربت من هذا بس عرفته على طول وليد :وليد
وليد:اي وليد يا الخاينه
اريج :انا خاينه ليه وش سويت
وليد:يعني تخلين اخوك يعزم اختي وانتي ما تعزميني
اريج ضحكت غصب عنه على هبال وليد:هههههه خلص ولا يهمك انت معزوم
وليد :ايه اشوه ع بالي بعد ههههه
اريج :ههههههههه
سكر وليد وبعد اشوي وصلوا بيت اريج
في بيت اريج
كانت ام طلال في المطبخ تساعد الخدامه
ورتاج كانت في غرفته جالسه تذاكر
اريج كانت في غرفته تستعد وتتجهز علشان ساره
طلال كان في غرفته مايدري شنو يسوي يلبس يعدل شعره كان مرتبك
نزلت ساره من السياره وراحت جنب الباب وضربت الباب فتحت له الخدامه ودخلت وجلست في الصاله وليد كان بره في السياره يستنا احد يجي يدخله مل وهو بره واخذ جواله واتصل على طلال
وليد:الو
طلال:الو
وليد متنرفز:هييي صارلي ساعه جالس بره منت ناوي تدخلني او شلون
طلال مستغرب :بره وليه انت المعزوم او اختك
وليد:اختي وانا
طلال حب ينرفز وليد :ومين الي عزمك انت وجهك
وليد :اختك
طلال :افا اختي
وليد:مثل ما انت عزمت اختي حتى انا خليت اختك تعزمني
طلال يضحك :وحده بوحده يعني
وليد :والبادي اظلم هههه
طلال:ههههههههه
وليد:يله اخلص انزل
طلال :يله
طلال نزل وهو نازل راح بتجاه الصاله
ساره الي كانت في الصاله ما خذ راحتك كانت جالسه ع الكنبه و فاصخه عباته وجالسه تطالع في جدران الصاله وحاه رجل على رجل
طلال كان رايح الصاله علشان ياخذ جواله
دخل ودخل على طول لا احم ولا دستور
وهو رايح بتجاه الطاوله انصدم بلي جالسه ولا بحاسه بوجوده
طلال :احم احم
ساره حست وراحت على طول اخذت عبايته ولبسته
طلال:اسف بس ما كنت اعرف انك هنا بس كنت جاي اخذ الجوال
ساره متفشله منه :لالا عادي انا الي اسفه اخذت راحت
طلال:لا عادي البيت بيتك
ودخلت اريج
اريج :اوب طلال انت هنا
طلال :لا هناك اي وش تشوفين انتي
اريج ترفع وتنزل بي حواجبه :وش تسوي هنا
طلال فهم عليه وراح اخذ الجوال وهو طالع رفع جواله :علشان اخذ جوالي وطلع لي وليد
اريج راحت سلمت على ساره وجلسوا يسولفون
طلال طلع لي وليد
طلال :حياك تفضل البيت بيتك
وليد وراح على طول المجلس :ادري ماله داعي تقول
طلال حمد ربه وشكره على نعمت العقل وراح وراى وليد
وليد لم دخل المجلس راح شغل التلفزيون وراح انسدح على الكنبه وحط رجل على رجل
طلال :حمد لله والشكر ههههههه
في بيت مشعل
كان مشعل فاتح المسن علشان يبي يسال اريج عن وليد لكن انتظر وانتظر وما فتحت ليش غريبه
مسك جواله واتصل على طلال
مشعل :الو
طلال كان ما يسمع شيء لانوا وليد مو مقصر مطول على صوت التلفزيون على المباره وهو مندمج ويصارخ
طلال يصارخ :الو
مشعل مايسمع الي ازعاج :هلا طلال وين انت وش هذا الازعاج الي عندك في دسكوا
طلال يضحك وهو يصارخ :لا بس هذا وليد عندي ومطول على صوت التلفزيون وهو مندمج ويصارخ
مشعل لم سمع اسم وليد عصب مشعل في نفسه :وليد ها علشان كذا ما فتحت اليوم لانوا حبيب القلب عنده
طلال يصارخ :خير مشعل بقيت شيء
مشعل :لالا سلامتك بس بغيت الاوراق مالت المشروع
طلال :تعال اخذه او اجيبه لك بكره
مشعل :لالا ما يحتاج اجي خلص انت بكره جبه
طلال يصارخ :براحتك بس تعال وناسه مع وليد خليني اعرفك عليه
مشعل :لا مشكور مره ثانيه
طلال يصارخ :براحتك مع السلامه
مشعل :مع السلامه
وسكر من عنده بعد اشوي جابو ا لهم العشاء وتعشوا ولم خلصوا مشيوا البيت
اريج راحت غرفته فكرت تفتح المسن بس قالت لا وراحت انسدحت على السرير حاولت تنام بس ما جاه نوم
فجاءة انطق الباب عليه
اريج :مين
طلال :طلال
اريج :تفضل حياك
طلال فتح الباب :زاد فصلك يا ختي
وراح جلس على سريره ونزل راسه
اريج استغربت منه وهي تحاول وجهه :طلال خير في شيء
طلال رفع راسه :الخير بوجهك ب ابيك بي موضوع وابيك تساعديني ممكن
اريج :اكيد ممكن اذا اقدر عليه بسويه
طلال :لا انا متاكد انك تقدري عليه
اريج :اوه لهدرجه ثقه هههه
طلال :هههههه
وسكت
اريج :لحول طيب قول شنو خلصنا
طلال:انا قررت اتزوج
اريج تقلد على الشياب:ويه يولدي هذي الساعه المباركه الي اشوفك فيه معرس واشوف اولادك ياوليدي هههه
طلال :ههههههههه بس منجد اتكلم بتزوج
اريج وهي تنسدح على السرير :وانا شلي دخل تزوجت او بكيفك وتغطت بي الباطانيه
طلال :بس انا بتزوج ساره
لم قال طلال ساره اريج قامت بسرعه ومسكت يده اخوه :احلف بذمتك
طلال فرح :والله
اريج :اه واخيرا بتسل مع احد
طلال :هييي هي زوجتي او زوجتك
اريج :هههههه من الحين بدت الغيره
طلال :حللك ما يغل عليك شيء
اريج :تسلم بس كيف اساعدك يعني اروح اخطبه لك مثلا
طلال:لا ابيك تشوفين شعوره تجاههي
اريج :اوك ابشر بكره عندك الخبر
طلال :ايه خلص بستناك
اريج :اي خلص لا تحنا يله قوم واخذ الباب معاك والانوار
طلال :وين اخذهم
اريج بقلت صبر :طلاولوه وبعدين
طلال :خلص حلص بطلع
وطلع
الصباح
اريج وساره ما كانت عندهم جامعه
طلال راح الشركه ولم رجع راح علشان ينام
كانت اريج فاتحه المسن
مشعل كان فاتح قبله
وكان نكه :و لو أني خبأتك في عيوني إلى يوم القيامة ما كفاني.
اريج كان نكه:ما قدرت استوعب فراقك وغيبتك ماهي بعقوله
و لو أني خبأتك في عيوني إلى يوم القيامة ما كفاني
هلا وينك امس
ما قدرت استوعب فراقك وغيبتك ماهي بعقوله
لا بس كانت صديقتي واخوه عندنا معزومين
و لو أني خبأتك في عيوني إلى يوم القيامة ما كفاني
اها
ما قدرت استوعب فراقك وغيبتك ماهي بعقوله
شوفي بكره تخلص المدة
مشعل مستغرب اي مده
و لو أني خبأتك في عيوني إلى يوم القيامة ما كفاني
اي مده
ما قدرت استوعب فراقك وغيبتك ماهي بعقوله
مو انا قلت لكي لك ثلاث ايام بس بعده لزم اشوفك
مشعل ما عرف شنو يقول
و لو أني خبأتك في عيوني إلى يوم القيامة ما كفاني
بهذي السرعه انتهت الايام
ما قدرت استوعب فراقك وغيبتك ماهي بعقوله
هههه اي بكره اليوم الثلاث
و لو أني خبأتك في عيوني إلى يوم القيامة ما كفاني
اوك
ما قدرت استوعب فراقك وغيبتك ماهي بعقوله
يله انا الحين بروح الكوفي مع صديقتي اكلمك في اليل اوك باي
و لو أني خبأتك في عيوني إلى يوم القيامة ما كفاني
اها اوك باي
طلعت اريج ونزلت تحت علشان تروح الكوفي الي هي متفقه مع ساره يروحون له
مشعل لقه فرصه علشان ينتقم منه ويعذبه مثل ما عذبته
طلع من البيت وراح بيت اريج واستناهم لم طلعوا ولحقهم
حمد ربه انهم ما بعد يمشون
نزلت اريج من السياره كانت ساره تنتظره على الاطاوله
راحت وجلست
اريج:هلا باقلبي
ساره :وغلا وسلة حلا هههه
اريج :ههههههههه
سكتوا اشوي
اريج :ساره انا ادري انك معجبه بي اخوي يعني لا تلفين وتدوريت قولي لانك مكشوفه <<< مافي تفاهم دخلت عرض
ساره كانت منصدمه منه بس تعودت على جرئته :ا انا من قال
اريج كاقولك لا تلفي وتدوري قولي وخلصينا
ساره ما تقدر تخبي على اريج شيء وهي الحين اريج مصره يعني لزم تقول :صراحه اي احبه واموت فيه بعد
اريج :اه على هذا الحب خلص وصلت للي ابيه
ساره مستغربه :شنو وصلت له
اريج :وصلت
وقاطعه موبايل ساره يدق كان وليد
ساره :الو
وليد :الو
ساره :وش تبي
وليد يتالم :ساره تعالي بره بسرعه ابيك ولا تبيني شيء حق اريج فهمتي
ساره :ليه وش فيك
وليد:غبيه انتي اقولك لا تبيني شيء وانتي ويقلد عليه ليه وش فيك
ساره :اوك الحين بجي
سكرت
اريج:خير وش فيخ وليدوه
ساره:مادري بس يبي يكلمني بره بروح اشوفه وارجع اوك
اريج :اوك ولا تتاخري
قامت ساره
مشعل لم شاف ساره طالعه من الكوفي ما كان متوقع انه تطلع بدون اريج بس لقه فرصه علشان ينفذ خطته
نزل مشعل من سيارته وراح الكوفي واتجاه الي طولت اريج
مشعل :السلام
اريج انصدمت من هذا الصوت معوله ولتفت عليه :مشعل
مشعل :اي مشعل بشحمه ولحمه
اريج التفت على الاطاوله :خير وش تبي
مشعل راح جلس على الكرسي المقابل لي اريج :سلامتك بس ابي اكلمك في موضوع يخص مستقبلي
اريج استغربت بس ما بينت :وهذا انت قلته مستقبلك مو مستقبلي ولوسمحت قوم لا احد يشوفنا ويفهم غلط
مشعل :هههه راح اقوم بس الاول توافقي تساعديني
اريج :اذا قدرت
مشعل :تقدري
اريج :قول خلصنا
مشعل :انا بصراحه احب وحده وابي اخطبه وابيك تساعديني ممكن
اريج انصدمت وبكل ثقه جاي يقولي بعد الحقير اريج تجمعت الدموع في عيونه ومن بين ضروسه :صحيح انك احقر وانذل انسان شفته في حياتي بعد كل الي قلت عنه تجي وتجرحني صحيح انك حقير
مشعل وبكل برود :انا اسالك ممكن او لا
اريج ولفت بي وجهه على جهة اليمين وكانت حاطه يده على الطاوله
اريج كانت ماتبي مشعل يشوف دموعه
مشعل مسك يده اريج :ممكن اولا
اريج بسرعه بعدت يده عن وهي تحاول تمسك دموعه :شوف لو اي بنت مكاني تسمع هذا الكلام صدقني راح تعصب وتقلب المكان فوق وتحت بس انا سعادتي من سعادتك اذا انت تحبه لهدرجه الله يسعدك معاه بس مين هي
مشعل :هي وحده تقربلك
هنا كان احد ماسك سكين ويطعن في قلب اريج بعد وحده تقرب لي :اه بعد يكون احسن اني اعرف علشان يكون اسرع لي بس مين اختي صديقتي بنت خالتي بنت عمي مين حدد
مشعل :ساره �
يعني قواة عين بعد الله يعينك يا اريج
في بيت اريج
اريج كانت تحت جنب امه يسلفون
اريج :ههههههههههه ايه يمه متى بتزوجين طلال خلص كبر وراح يشيب وهو ما تزوج
ام طلال :هذي الساعه المباركه الي اشوف فيه اخوك معرس
اريج :اي هو الساعه المباركه وانا الساعه النحيسه ها
ام طلال :هو شدعوه انتي الغاليه
رتاج جاتت :وانا الرخيصه ها
ام طلال :يوه حشه مو اخوانا اعداء الي كل وحده تغار من الثانيه وقامت وخلتهم
اريج ورتاج ماتوا ضحك على شكل امهم وهي معصبه
رتاج :تصدقي والله كان تكمل فرحتنا اذا كان ابوي موجود بينا
اريج تضايقت :اقول اسكتي واذا هو نسانا احنا راح ننساه واعتبري ما عندك ابو وقامت
رتاج :معاك حق يختي هو مسال عن من 9 شهور ويمكن نسى بعد انوا عنده عيال
اريج ما تحملت طاري ابوه وقامت وراحت غرفته دخلت غرفته وسكرت الباب وراحت انسدحت على السرير
اريج وهي تبعد شعره لوره وتبكي :ليش ليش كذا يبه ليش تعذبنا وتخلينا نحس انوا وجودك بعدمه واحد ليش ماتخليني احس بحنانك احس اني عندي ابو الجئئله في حزني ليش لهدرجه تحب شغلك اكثر منه ليتك ميت ولا انك تكون عايش وانت ناسينا على الاقل يكون عندي عذر علشان قلبي يحبك ما يكره اكره اكره من كل قلبي
جلست تبكي وتبكي بعده نامت من كثر البكاء
في بيت ساره
ساره :وليد يله بتاخر بسرعه
وليد نازل من ع درج :افففف يكثر ما تحنين امشي
وراحوا وليد وساره السياره
وليد :يعني الحين هذي الخاينه تعزمك ولا تعزمني
ساره :مو هي الي عزمتني
وليد مستغرب :اجل مين
ساره بتردد:طلال
وليد:افا يعزمك ولا يعزمني افا ما توقعت
ساره الي كانت متوقعه من اخوه انوا يعصب عليه ليه طلال يعزمه بصفته ويش جالس يقول كذا ماتت من الضحك عليه
وليد :دقي على اريج
ساره واقفت ضحك :خير وش تبي فيه
وليد :بكلامه وش فيك
ساره :شنو تبي تكلمه اقول صحيح انت تعتبره مثل اختك بس مو لهدرجه توصل فيك
وليد :هيييييي انتي وانا قلت لك يغازله قلت لك بكلمه وش فيك ما تسمعين
ساره:اي على بالي بتغازله
تتذكرون اريج لم قالت له هيييييي انتي ما تعرفين تقرائن خخخ انشوف من ذاكرته قويه ههه
اشك انه في هذي البنت عله ههههه
المهم نرجع لي القصة
ساره اخذت جواله واتصلت على اريج
ساره :الو
اريج كانت في غرفته توه صاحيه بس كان صوته مبين انا كانت تبكي :الو
ساره استغرب من صوته :اريج فيك شيء
اريج :لا مافيني شيء بس وني صاحيه من النوم
ساره:اها انا في الطريق جايه الحين
اريج ابتسمت :اوك انتظرك يالغلا
ساره :اي يله اشوي واوصل
هنا وليد ياشر لي ساره تعطيه الجوال وساره عطته الجوال
اريج :اوك راح استناك تحت
وليد :اي على ناس وناس
اريج استغربت من هذا بس عرفته على طول وليد :وليد
وليد:اي وليد يا الخاينه
اريج :انا خاينه ليه وش سويت
وليد:يعني تخلين اخوك يعزم اختي وانتي ما تعزميني
اريج ضحكت غصب عنه على هبال وليد:هههههه خلص ولا يهمك انت معزوم
وليد :ايه اشوه ع بالي بعد ههههه
اريج :ههههههههه
سكر وليد وبعد اشوي وصلوا بيت اريج
في بيت اريج
كانت ام طلال في المطبخ تساعد الخدامه
ورتاج كانت في غرفته جالسه تذاكر
اريج كانت في غرفته تستعد وتتجهز علشان ساره
طلال كان في غرفته مايدري شنو يسوي يلبس يعدل شعره كان مرتبك
نزلت ساره من السياره وراحت جنب الباب وضربت الباب فتحت له الخدامه ودخلت وجلست في الصاله وليد كان بره في السياره يستنا احد يجي يدخله مل وهو بره واخذ جواله واتصل على طلال
وليد:الو
طلال:الو
وليد متنرفز:هييي صارلي ساعه جالس بره منت ناوي تدخلني او شلون
طلال مستغرب :بره وليه انت المعزوم او اختك
وليد:اختي وانا
طلال حب ينرفز وليد :ومين الي عزمك انت وجهك
وليد :اختك
طلال :افا اختي
وليد:مثل ما انت عزمت اختي حتى انا خليت اختك تعزمني
طلال يضحك :وحده بوحده يعني
وليد :والبادي اظلم هههه
طلال:ههههههههه
وليد:يله اخلص انزل
طلال :يله
طلال نزل وهو نازل راح بتجاه الصاله
ساره الي كانت في الصاله ما خذ راحتك كانت جالسه ع الكنبه و فاصخه عباته وجالسه تطالع في جدران الصاله وحاه رجل على رجل
طلال كان رايح الصاله علشان ياخذ جواله
دخل ودخل على طول لا احم ولا دستور
وهو رايح بتجاه الطاوله انصدم بلي جالسه ولا بحاسه بوجوده
طلال :احم احم
ساره حست وراحت على طول اخذت عبايته ولبسته
طلال:اسف بس ما كنت اعرف انك هنا بس كنت جاي اخذ الجوال
ساره متفشله منه :لالا عادي انا الي اسفه اخذت راحت
طلال:لا عادي البيت بيتك
ودخلت اريج
اريج :اوب طلال انت هنا
طلال :لا هناك اي وش تشوفين انتي
اريج ترفع وتنزل بي حواجبه :وش تسوي هنا
طلال فهم عليه وراح اخذ الجوال وهو طالع رفع جواله :علشان اخذ جوالي وطلع لي وليد
اريج راحت سلمت على ساره وجلسوا يسولفون
طلال طلع لي وليد
طلال :حياك تفضل البيت بيتك
وليد وراح على طول المجلس :ادري ماله داعي تقول
طلال حمد ربه وشكره على نعمت العقل وراح وراى وليد
وليد لم دخل المجلس راح شغل التلفزيون وراح انسدح على الكنبه وحط رجل على رجل
طلال :حمد لله والشكر ههههههه
في بيت مشعل
كان مشعل فاتح المسن علشان يبي يسال اريج عن وليد لكن انتظر وانتظر وما فتحت ليش غريبه
مسك جواله واتصل على طلال
مشعل :الو
طلال كان ما يسمع شيء لانوا وليد مو مقصر مطول على صوت التلفزيون على المباره وهو مندمج ويصارخ
طلال يصارخ :الو
مشعل مايسمع الي ازعاج :هلا طلال وين انت وش هذا الازعاج الي عندك في دسكوا
طلال يضحك وهو يصارخ :لا بس هذا وليد عندي ومطول على صوت التلفزيون وهو مندمج ويصارخ
مشعل لم سمع اسم وليد عصب مشعل في نفسه :وليد ها علشان كذا ما فتحت اليوم لانوا حبيب القلب عنده
طلال يصارخ :خير مشعل بقيت شيء
مشعل :لالا سلامتك بس بغيت الاوراق مالت المشروع
طلال :تعال اخذه او اجيبه لك بكره
مشعل :لالا ما يحتاج اجي خلص انت بكره جبه
طلال يصارخ :براحتك بس تعال وناسه مع وليد خليني اعرفك عليه
مشعل :لا مشكور مره ثانيه
طلال يصارخ :براحتك مع السلامه
مشعل :مع السلامه
وسكر من عنده بعد اشوي جابو ا لهم العشاء وتعشوا ولم خلصوا مشيوا البيت
اريج راحت غرفته فكرت تفتح المسن بس قالت لا وراحت انسدحت على السرير حاولت تنام بس ما جاه نوم
فجاءة انطق الباب عليه
اريج :مين
طلال :طلال
اريج :تفضل حياك
طلال فتح الباب :زاد فصلك يا ختي
وراح جلس على سريره ونزل راسه
اريج استغربت منه وهي تحاول وجهه :طلال خير في شيء
طلال رفع راسه :الخير بوجهك ب ابيك بي موضوع وابيك تساعديني ممكن
اريج :اكيد ممكن اذا اقدر عليه بسويه
طلال :لا انا متاكد انك تقدري عليه
اريج :اوه لهدرجه ثقه هههه
طلال :هههههه
وسكت
اريج :لحول طيب قول شنو خلصنا
طلال:انا قررت اتزوج
اريج تقلد على الشياب:ويه يولدي هذي الساعه المباركه الي اشوفك فيه معرس واشوف اولادك ياوليدي هههه
طلال :ههههههههه بس منجد اتكلم بتزوج
اريج وهي تنسدح على السرير :وانا شلي دخل تزوجت او بكيفك وتغطت بي الباطانيه
طلال :بس انا بتزوج ساره
لم قال طلال ساره اريج قامت بسرعه ومسكت يده اخوه :احلف بذمتك
طلال فرح :والله
اريج :اه واخيرا بتسل مع احد
طلال :هييي هي زوجتي او زوجتك
اريج :هههههه من الحين بدت الغيره
طلال :حللك ما يغل عليك شيء
اريج :تسلم بس كيف اساعدك يعني اروح اخطبه لك مثلا
طلال:لا ابيك تشوفين شعوره تجاههي
اريج :اوك ابشر بكره عندك الخبر
طلال :ايه خلص بستناك
اريج :اي خلص لا تحنا يله قوم واخذ الباب معاك والانوار
طلال :وين اخذهم
اريج بقلت صبر :طلاولوه وبعدين
طلال :خلص حلص بطلع
وطلع
الصباح
اريج وساره ما كانت عندهم جامعه
طلال راح الشركه ولم رجع راح علشان ينام
كانت اريج فاتحه المسن
مشعل كان فاتح قبله
وكان نكه :و لو أني خبأتك في عيوني إلى يوم القيامة ما كفاني.
اريج كان نكه:ما قدرت استوعب فراقك وغيبتك ماهي بعقوله
و لو أني خبأتك في عيوني إلى يوم القيامة ما كفاني
هلا وينك امس
ما قدرت استوعب فراقك وغيبتك ماهي بعقوله
لا بس كانت صديقتي واخوه عندنا معزومين
و لو أني خبأتك في عيوني إلى يوم القيامة ما كفاني
اها
ما قدرت استوعب فراقك وغيبتك ماهي بعقوله
شوفي بكره تخلص المدة
مشعل مستغرب اي مده
و لو أني خبأتك في عيوني إلى يوم القيامة ما كفاني
اي مده
ما قدرت استوعب فراقك وغيبتك ماهي بعقوله
مو انا قلت لكي لك ثلاث ايام بس بعده لزم اشوفك
مشعل ما عرف شنو يقول
و لو أني خبأتك في عيوني إلى يوم القيامة ما كفاني
بهذي السرعه انتهت الايام
ما قدرت استوعب فراقك وغيبتك ماهي بعقوله
هههه اي بكره اليوم الثلاث
و لو أني خبأتك في عيوني إلى يوم القيامة ما كفاني
اوك
ما قدرت استوعب فراقك وغيبتك ماهي بعقوله
يله انا الحين بروح الكوفي مع صديقتي اكلمك في اليل اوك باي
و لو أني خبأتك في عيوني إلى يوم القيامة ما كفاني
اها اوك باي
طلعت اريج ونزلت تحت علشان تروح الكوفي الي هي متفقه مع ساره يروحون له
مشعل لقه فرصه علشان ينتقم منه ويعذبه مثل ما عذبته
طلع من البيت وراح بيت اريج واستناهم لم طلعوا ولحقهم
حمد ربه انهم ما بعد يمشون
نزلت اريج من السياره كانت ساره تنتظره على الاطاوله
راحت وجلست
اريج:هلا باقلبي
ساره :وغلا وسلة حلا هههه
اريج :ههههههههه
سكتوا اشوي
اريج :ساره انا ادري انك معجبه بي اخوي يعني لا تلفين وتدوريت قولي لانك مكشوفه <<< مافي تفاهم دخلت عرض
ساره كانت منصدمه منه بس تعودت على جرئته :ا انا من قال
اريج كاقولك لا تلفي وتدوري قولي وخلصينا
ساره ما تقدر تخبي على اريج شيء وهي الحين اريج مصره يعني لزم تقول :صراحه اي احبه واموت فيه بعد
اريج :اه على هذا الحب خلص وصلت للي ابيه
ساره مستغربه :شنو وصلت له
اريج :وصلت
وقاطعه موبايل ساره يدق كان وليد
ساره :الو
وليد :الو
ساره :وش تبي
وليد يتالم :ساره تعالي بره بسرعه ابيك ولا تبيني شيء حق اريج فهمتي
ساره :ليه وش فيك
وليد:غبيه انتي اقولك لا تبيني شيء وانتي ويقلد عليه ليه وش فيك
ساره :اوك الحين بجي
سكرت
اريج:خير وش فيخ وليدوه
ساره:مادري بس يبي يكلمني بره بروح اشوفه وارجع اوك
اريج :اوك ولا تتاخري
قامت ساره
مشعل لم شاف ساره طالعه من الكوفي ما كان متوقع انه تطلع بدون اريج بس لقه فرصه علشان ينفذ خطته
نزل مشعل من سيارته وراح الكوفي واتجاه الي طولت اريج
مشعل :السلام
اريج انصدمت من هذا الصوت معوله ولتفت عليه :مشعل
مشعل :اي مشعل بشحمه ولحمه
اريج التفت على الاطاوله :خير وش تبي
مشعل راح جلس على الكرسي المقابل لي اريج :سلامتك بس ابي اكلمك في موضوع يخص مستقبلي
اريج استغربت بس ما بينت :وهذا انت قلته مستقبلك مو مستقبلي ولوسمحت قوم لا احد يشوفنا ويفهم غلط
مشعل :هههه راح اقوم بس الاول توافقي تساعديني
اريج :اذا قدرت
مشعل :تقدري
اريج :قول خلصنا
مشعل :انا بصراحه احب وحده وابي اخطبه وابيك تساعديني ممكن
اريج انصدمت وبكل ثقه جاي يقولي بعد الحقير اريج تجمعت الدموع في عيونه ومن بين ضروسه :صحيح انك احقر وانذل انسان شفته في حياتي بعد كل الي قلت عنه تجي وتجرحني صحيح انك حقير
مشعل وبكل برود :انا اسالك ممكن او لا
اريج ولفت بي وجهه على جهة اليمين وكانت حاطه يده على الطاوله
اريج كانت ماتبي مشعل يشوف دموعه
مشعل مسك يده اريج :ممكن اولا
اريج بسرعه بعدت يده عن وهي تحاول تمسك دموعه :شوف لو اي بنت مكاني تسمع هذا الكلام صدقني راح تعصب وتقلب المكان فوق وتحت بس انا سعادتي من سعادتك اذا انت تحبه لهدرجه الله يسعدك معاه بس مين هي
مشعل :هي وحده تقربلك
هنا كان احد ماسك سكين ويطعن في قلب اريج بعد وحده تقرب لي :اه بعد يكون احسن اني اعرف علشان يكون اسرع لي بس مين اختي صديقتي بنت خالتي بنت عمي مين حدد
مشعل :ساره �
يعني قواة عين بعد الله يعينك يا اريج
تعليق