رواية ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نقآء آلروح
    عضو متألق
    • Apr 2011
    • 468
    • لم يخلقنآ (الله ) توأئم !
      ولم نخخرج من رحم . . أنثى وآحده
      لكننآ أنآ وهي في آلحقيقة ! أقرب من ” آلتوآئم ” =$
      وهيآ أقرب لي من ذآتي أنــآ


    #21
    رد: رواية ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي

    المشاركة الأصلية بواسطة توته كتكوته
    واءءءاو وكمليييييها .. تينن و حدها جريئه ( = **


    متابعه لج ...


    .

    من عيوني ... اي كثير يعني انا اتمنى اني اصير مثله بس من وين يا حسره خخخخ <<<<<

    تسلمي

    تحياتي


    تعليق

    • نقآء آلروح
      عضو متألق
      • Apr 2011
      • 468
      • لم يخلقنآ (الله ) توأئم !
        ولم نخخرج من رحم . . أنثى وآحده
        لكننآ أنآ وهي في آلحقيقة ! أقرب من ” آلتوآئم ” =$
        وهيآ أقرب لي من ذآتي أنــآ


      #22
      رد: رواية ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي

      وصلوا الجامعه
      بس كان يوم صعب بي النسبه لي مشعل الي اكتشف ان اريج كانت تكذب عليه مشعل في مكتبه كان جالس يفكر في هذا الموضوع
      مشعل :ليش ليش تكذب علي امس تقول اتحبني واليوم اشوفه تخوني ليش ليش كذا يا اريج تسوين فيني كذا انا شنو سويت لك علشان تعذبيني حرام عليك حرام
      في هذي الحظه سمع صوت الباب ينطق
      مشعل :تفضل
      طلال وفتح الباب اشوي وطل :زاد فضلك
      مشعل قام لي طلال علشان يجلسسه :حياك تفضل نور مكتبي
      طلال:منور بوجودك بس اسفه على الازعاج بس انا جيت استشيرك في بعض الاوراق الي لي المشروع
      مشعل :لالا عاتي لا ازعاج ولا شيء هذي شركه اكيد فيه شغل وينه الاوراق
      جلس طلال وقعد يشرح لي مشعل كيفيت عمل هذا المشروع بس كان عقل مشعل مو مع طلال
      طلال :مشعل وين رحت
      مشعل:معاك
      طلال :كذاب صارلي زمان وانا اقولك شرايك في المشروع
      مشعل قام بي اتجاه النافذه وقف
      طلال حس انو فيه شيء قام وراح جنبه :ممكن تعتبرني صديق او اخو لك وتقولي شنو فيك
      مشعل :وليش ممكن انت اكيد اخوي وصديقي قبل لا تصير ولد خالتي
      طلال :تسلم يا خوي بس ممكن تقولي وش فيك اليوم مو طبيعي
      مشعل وهو يناظر الشارع :طلال لو جات وحده لك وقالت انه تحبك وفي اليوم الثاني تخونك وش بتفكر انت
      طلال مستغرب من هذي البنت الي بتتجرءة وتعترف بحبه لي شخص :اول شيء راح اعرف هي اتحبني من جد اولا بعده اعرف هي ليه قالت لي وبعده راح اعرف هي ليه خانتني هل كانت تقصد او لا كل هذي الاسئله اول راح اجاوب عليه بعده راح اتخذ القرار
      مشعل اشوي ارتاح :بس كيف راح تساله
      طلال :في اشياء كثيره تخليني اقدر اساله هذي الاسئله
      مشعل :مثل
      طلال وهو رايح يجلس :مممم مثل اني اروح اواجهه
      مشعل :واذا ما قدرت وراح مشعل على كرسيه
      طلال جلس على الكرسي :ممم اكلمه في الجوال في المسن
      مشعل :اكيد راح تعرفني في الجوال او المسن
      طلال :انت لا تعقده كثيرر في الجوال نقول صعبه اشوي راح تكتشف اكيد بس في المسن ما راح تعرف اذا قلت اني بنت
      مشعل :و النهايه
      طلال :اقابله واذا في نصيب كانت لي واذا لا الزواج قسمه ونصيب
      مشعل جلس يفكر ولف بي الكرسي على النافذه
      طلال :هيييي وين رحت انا الحين بروح تبي شيء
      مشعل :.................
      طلال :ههههه حمد لله والشكر
      وطلع
      في بيت بو مشعل كانت مها في غرفته
      سمعت ضرب على الباب
      مها :مين
      مشعل :مشعل
      مها :تفضل
      مشعل دخل :زاد فضلك
      مها بعربجيه :خير وش تبي جاي غرفتي
      مشعل راح وجلس على سريره :مها لو سمحتي ممكن استعمل لابتوبك اشوي
      مها :لا والله احلف بس ولا بتوبك
      مشعل :لا بتوبي مقفل الحين ما بدي افتحه الاني راح اطلع بعد اشوي
      مها :اها اتصدق رحمتك
      مشعل :اجل عطيني اياه
      مها :اوك بس لا تطول احسن لك
      مشعل فرح :اوك
      اخذ الابتوب منه شافه فاتحه المسن فتح الصفحه حاول يعرف اي وحده هي اريج ما قدر
      مشعل :اوقول من وينلك كل هذول
      مها كانت جالسه على مكتبه تكتب :منو
      مشعل :الي في الايميل
      مها :اها من وين يعني كلهم بنات عمامي و عماتي وخالتي و خوالي و......
      قاطعه مشعل :بس وجععع ماسكه خط اشوفك
      مها :ههههههه
      مشعل :ههههههههه مين اولا ين عندك الحين
      مها :امممم مادري خلني اشوف
      مشعل قام واخذ الابتوب معاه وراح جنب مها :تفضلي
      مها مستغربه :شاطر مطيع يا خوي ههه
      مشعل :هههع اخلصي
      مها :امممم هذي بنت خالي نرجس
      وهذي بنت عمتي سهى
      وهذي بنت خالتي اريج
      وهذي بنت عم.........
      قاطعه مشعل :بس خلص ما صار سؤال مشكوره
      مها :العفووو
      وراح على السرير ومعاه الابتوب
      مشعل :عطيني ورقه وقلم
      مها بعربجيه :اشتفل عند ابوك انا
      مشعل :هاهاهاها سخيفه وقام جابله ورقه وقلم
      مها بتطنيش :مثلك
      مشعل لم كتب الايميل راح على طول غرفته وقفل على نفسه الباب وراح فتح المسن لم فتحه ضافه على طول كان ينتظر قبوله الدعوه واخيرا قبلت الدعوه
      مشعل كان نكه حسبي على الايام والحظ الردي
      و اريج كان نكه(اعترفت بي الحب و ارتحت )
      حسبي على الايام و الحظ الردي
      هلا
      اريج كانت مستغربه من هذي الي تكلمين ردت
      اعترفت بي الحب و ارتحت
      وغلا من معاي
      هنا مشعل توهق شنو يقول له
      حسبي على الايام و الحظ الردي
      معاك معجبه فيك من ايام الطفوله
      اريج منصدمه من ايام الطفوله ومعجبه من تكون
      اعترفت بي الحب و ارتحت
      ههههه اي طيب شنو اسمك من وين تعرفين وكيف اخذتي ايميلي و شلو...
      قاطعه مسج مشعل
      حسبي على الايام و الحظ الردي
      بس كل هذا تبيني اجاوب عليه وحده وحده علي
      اعترفت بي الحب و ارتحت
      هههههههه طيب شنو اسمك
      مشعل توهق اكثرر
      حسبي على الايام و الحظ الردي
      اريج ممكن ما تحرجيني
      اعترفت بي الحب و ارتحت
      هههه وليه اسمك فيه شيء يحرج علشان ما ارجك
      حسبي على الايام و الحظ الردي
      لا بس مابي تعرفيني الحين
      اعترفت بي الحب و ارتحت
      طيب شنو اناديك
      مشعل احتار وشو يقول له دور و دور لقى
      حسبي على الايام و الحظ الردي
      ميشو
      اعترفت بي الحب و ارتحت
      طيب يا ميشو كيف عرفتي ايميلي
      مشعل كان متجهز لي هذا السؤال
      حسبي على الايام و الحظ الردي
      من صديقه من صديقاتك الي بي الجامعه
      اعترفت بي الحب و ارتحت
      اها ومين هي
      حسبي على الايام و الحظ الردي
      ما اقدر ابوح بي اسمه ولو سمحتي لا تسالين صديقاتك عني لاني قايل له اني ماراح تشوفيني الحين لم اتعرف عليك اكثرر بعده اخليك تشوفيني ممكن
      اعترفت بي الحب و ارتحت
      اها اوك ممكن بس مراح اطول معاك كثيرر اذا ما عرفتك
      مشعل استغرب من اسلوبه بس ما فهم
      حسبي على الايام و الحظ الردي
      ما فهمت عليك كيف ماراح تولي معاي
      اعترفت بي الحب و ارتحت
      يعني اكثر من ثلاث ايام ماراح اعطيك يعني لزم ارفك علشان ارتاح لاني ما اعرف من تكوني بنت ولد لا ما ارعرف موافقه
      انصدم من اسلوب اريج معقوله لهدرجه هي ماحافظه على هذي الثقه هههه وانا الي افكر على طول راح تقبل
      حسبي على الايام و الحظ الردي
      اوك موافق
      استغربت اريج موافق
      اعترفت بي الحب و ارتحت
      هههههه موافق ها
      مشعل توهق بس جلس يضحك على نفسه
      حسبي على الايام و الحظ الردي
      اسفه بس لاني متعوده اكلم صديقاتي كذا هههه اختصار
      اعترفت بي الحب و ارتحت
      خوش اختصار اجل هههه
      حسبي على الايام و الحظ الردي
      ههههههههه
      بعد فتره من السكوت
      حسبي على الايام و الحظ الردي
      اريج ممكن سؤال
      اعترفت بي الحب و ارتحت
      اي اكيد تفضلي خذي راحتك يا قلبي
      مشعل خق من قراء كلمت يا قلبي
      حسبي على الايام و الحظ الردي
      تسلمي يا عمري بس انتي ليه كاتبه كذا في النك نيم
      اعترفت بي الحب و ارتحت
      هههههه وهذا سؤالك
      حسبي على الايام و الحظ الردي
      وليه ما يزعجك هذا السؤال
      اعترفت بي الحب و ارتحت
      لالا ابدا لاني متعوده مع صديقاتي اول ما ندخل نتكلم على نك كل وحده فينا هههههه
      حسبي على الايام و الحظ الردي
      اها اي جاوبي ليه كذا كاتبه
      اعترفت بي الحب و ارتحت
      شوفي انا نكي يختلف عن الناس انا اكتب النك على حسب حالتي فهمتي
      مشعل كناه فهم عليه
      حسبي على الايام و الحظ الردي
      يعني انتي تحبين و اعترفتي بيه
      اعترفت بي الحب و ارتحت
      عليك نور
      مشعل لقاه فرصه انو يخليه تتكلم عنه او عن الي تحبه
      حسبي على الايام و الحظ الردي
      ممكن تقولي لي متى حبيتيه وكيف وليه وشنو اسمه ويقربلك او لا وشنو كانت ردت فعله لم قلتي له
      اعترفت بي الحب و ارتحت
      هههههههه اي سؤال بدك اجاوبك عليه
      حسبي على الايام و الحظ الردي
      هههههههه كلهم اذا ممكن
      اعترفت بي الحب و ارتحت
      اكيد ممكن شوفي كيف حبيته انا عن نفسي ما ادري كيف ومتى بس كل ما اشوفه قلبي يدق بسرعه احس اشوي ويطلع ولم افارقه دموعي تنزل لانه كانت تتمنى الموت ولا انه تفارقه كنت ابكي من قلبي احاول اني اتححمل لاكن ما اقدر ضليت على هذا الحال 4 سنوات
      كان مشعل مندمج معاه لم كانت تكتب وترسل المسج كانت راح تنزل دموعه لكن اقلبه قبل لا تقلبه مايدري شنو الي خلا عيونه تبكي بس ما نزلت دموعه لانه ما خلاه انصدم لم قراء 4 سنوات وكل هذي الفتره كاتمه في قلبه مستحيل
      حسبي على الايام و الحظ الردي
      وجه استغراب 4 سنوات شدعوه
      اعترفت بي الحب و ارتحت
      وليه مو مصدقه صدقي اذا انا مو مصدقه نفسي كيف اتحملت هذا الحب بس لم حسيت اني راح انفجر و ما قدرت اتحمل الصبر له حدود وانا فيني صفه ما اقدر اغيره اني جريئه والي في قلبي على لساني
      حسبي على الايام و الحظ الردي
      وليه هذي السنه بي الذات قلتي له عن السنوات لي راحت يعني اربع سنين ما فكرتي تقولين له
      اعترفت بي الحب و ارتحت
      فكرت بس قلت لا راح اقدر انسه واتحمل بعده وظليت اربع سنوات اقول هذا الكلام لي نفسي بس خلص ما عدت اتحمل ولم رحت مزرعت خالي صرنا انا معاه لوحدنا شاف لهفتي بي ركوب الخيل وطرح علي اني اركب الخيله اجرب ساعدني بي الركوب لم مسك يدي علشان اصعد حسيت اني في عالم ثاني عالم مافي الي انا وهو وبعده لم ركبت كنت اشوي خايفه بس تشجعت لم شفته بعده ما حسيت لي وهو صاعد على الخيله الي انا فيه ومسك السياج ما تدرين الحاله الي كنت فيه كنت احس اني خالص بطير ما كنت متجهزه لهذا الموقف ولا حتى فكرت اني اعترف له بس لم كان قريب مني ما حسيت الي بلساني يقول الي في قلبي لم قال لساني احبك صرخ قلبي واموت فيك لم شفته انصدم حبيت اني اهرب منه علشان ما يسال ولا سؤال بس حطيته قدام الامر الواقع بس ارتحت كثيرر لم قلت له كنت احسن من قبل
      مشعل بس جالس يقراءة وهو فرحان بس في نفس الوقت زعلان
      حسبي على الايام و الحظ الردي
      اها طيب شنو اسمه
      اعترفت بي الحب و ارتحت
      اسمه مكتوب في قلبي وانحفر بي شرايني مشعل
      هنا مشعل خق من هذا الكلام معقوله يعني ما كانت تكذب علي اه يقلبي
      حسبي على الايام و الحظ الردي
      عاشت الاسامي
      اعترفت بي الحب و ارتحت
      يسلموووو يا الحب
      حسبي على الايام و الحظ الردي
      الله يسلمك يله انا بروح انام الحين ارتاح اشوي بكره اكلمك سلام
      اعترفت بي الحب و ارتحت
      سلام بس بكره راح انتناقش معاك في نكك لو انك مو مستعجله كان نقاشتك هع
      حسبي على الايام و الحظ الردي
      اوك خلص سلام
      اعترفت بي الحب و ارتحت
      سلام اموووووووه
      مشعل مات على هذي الباسه هههه
      اريج ما كن عنده احد اولا ين ساره طلعت من قبل لا يدخل مشعل لانه مشغوله مع امه
      طلعت اريج وراحت تنام وهي مرتاحه اول مره تحس بهذي الراحه والفرحه ان مشعل راح يتزوجه لانوا عرف انوا يحبه
      مشعل من سكر المسن وهو عقله طاير بس يفكر فيه بس لم تذكر وليد وقف التفكير عنده بس لقه حل علشان يتاكد بكره يساله ونام وهو مرتاح بس مو كثر اريج لانو ا الي مخرب فرحته وليد :

      تعليق

      • بنت آبوها
        عضو متألق
        • Mar 2011
        • 298

        #23
        رد: رواية ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي

        واصلي خيتي عن جد حمستيني اعرف التكمله استمري
        متابعه لك
        ودي*

        تعليق

        • لحن آلأمل
          عضو ماسي
          • Feb 2011
          • 1415


          • آحبكم منتدى عبير ..
            أدعولي بالتوفيق ..
            سرآب ..

          #24
          رد: رواية ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي

          بارت ولا أروع ,,
          ارتحت لما تأكد مشعل ان سارة تحبه ,,
          بسس خاف ولييد يخرب عليهم..,؟!

          منتظرتك حبيبتي لا تتاخريييييييين

          تعليق

          • نقآء آلروح
            عضو متألق
            • Apr 2011
            • 468
            • لم يخلقنآ (الله ) توأئم !
              ولم نخخرج من رحم . . أنثى وآحده
              لكننآ أنآ وهي في آلحقيقة ! أقرب من ” آلتوآئم ” =$
              وهيآ أقرب لي من ذآتي أنــآ


            #25
            رد: رواية ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي

            المشاركة الأصلية بواسطة بنت ابوها
            واصلي خيتي عن جد حمستيني اعرف التكمله استمري
            متابعه لك
            ودي*
            اذا انتم معاي راح اواصل اكيد يدوم هذا الحماس يارب

            تدوم المتابعه

            تسلمي على المرور

            تعليق

            • نقآء آلروح
              عضو متألق
              • Apr 2011
              • 468
              • لم يخلقنآ (الله ) توأئم !
                ولم نخخرج من رحم . . أنثى وآحده
                لكننآ أنآ وهي في آلحقيقة ! أقرب من ” آلتوآئم ” =$
                وهيآ أقرب لي من ذآتي أنــآ


              #26
              رد: رواية ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي

              المشاركة الأصلية بواسطة سراب$
              بارت ولا أروع ,,
              ارتحت لما تأكد مشعل ان سارة تحبه ,,
              بسس خاف ولييد يخرب عليهم..,؟!

              منتظرتك حبيبتي لا تتاخريييييييين
              ههههههه اهم شيء ارتحت خخخ

              قصدك اريج مو ساره من الارتياح نسيت خخ عاتي خذ راحتك ياجال مين فينا ما يغلط


              وهذي مشكلت مشعل انوا خايف من وليد انوا يخرب عليهم توقع ولا اروع

              اكيد ماراح اتاخر اليله لي رجع لكم مع البارت امزح >>> لاحول كم مره تعيدينه ندري وقسم ندري بس خخ هبله



              تعليق

              • بنت آبوها
                عضو متألق
                • Mar 2011
                • 298

                #27
                رد: رواية ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي

                المشاركة الأصلية بواسطة رؤحي تحب
                اذا انتم معاي راح اواصل اكيد يدوم هذا الحماس يارب

                تدوم المتابعه

                تسلمي على المرور


                يسلمك ربي خيتي يدوم حبكك

                تعليق

                • لحن آلأمل
                  عضو ماسي
                  • Feb 2011
                  • 1415


                  • آحبكم منتدى عبير ..
                    أدعولي بالتوفيق ..
                    سرآب ..

                  #28
                  رد: رواية ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي

                  وينك حبيبتي ,,..؟؟؟؟؟؟؟
                  تأخرتي,,

                  تعليق

                  • نقآء آلروح
                    عضو متألق
                    • Apr 2011
                    • 468
                    • لم يخلقنآ (الله ) توأئم !
                      ولم نخخرج من رحم . . أنثى وآحده
                      لكننآ أنآ وهي في آلحقيقة ! أقرب من ” آلتوآئم ” =$
                      وهيآ أقرب لي من ذآتي أنــآ


                    #29
                    رد: رواية ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي

                    المشاركة الأصلية بواسطة سراب$
                    وينك حبيبتي ,,..؟؟؟؟؟؟؟
                    تأخرتي,,
                    موجوده يا الغلا

                    اسفه يا الحب بس كنت مشغوله

                    وهذا انا عندي وعدي جبت لكم البارت



                    تعليق

                    • نقآء آلروح
                      عضو متألق
                      • Apr 2011
                      • 468
                      • لم يخلقنآ (الله ) توأئم !
                        ولم نخخرج من رحم . . أنثى وآحده
                        لكننآ أنآ وهي في آلحقيقة ! أقرب من ” آلتوآئم ” =$
                        وهيآ أقرب لي من ذآتي أنــآ


                      #30
                      رد: رواية ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي

                      اليوم في هذا البارت مفجاء وتحولات كثير راح تغير من حياة اريج
                      اخليكم مع البارت صحيح طويل بس تحملوا خخخ
                      في صباح اليوم التالي الذي كان بي النسبه لي اريج كانوا اول يوم من ولادته على هذي الحياة كانت فرحانه بس ماتدري ليه المهم عنده انه فرحانه
                      جلست من النوم الساعه 8 علشان الجامعه الساعه 8 ونص في نص ساعه تتجهز كانت موقته الجوال 8
                      اريج توه تصح من النوم وهي جالسه على السرير وترفع ايدينها :واو احلى نومه في حياتي اه يا قلبي
                      قامت راحت اتروشت بعده تجهزت ونزلت تحت علشان تفطر وتروح الجامعه مع اخوه
                      على طاولة الفطور
                      اريج كانت تنزل من ع الدرج
                      ام طلال :هلا والله بنور البيت
                      اريج : صباح الخير والفل والياسمين وراحت باست يد امه وراسه والله هذا نورك يا يمه وراحت جلست ع الكرسي
                      طلال ورتاج منصدمين منه
                      اريج :طلال ممكن طلب
                      طلال :ايه تفضلي طلبي وتدللي
                      اريج :احم احم بس انا ابي ارد التوصيله لي ساره ممكن
                      طلال فهم عليه وتشقق من الفرح بس حب انه ما يبين انوا فهم
                      طلال وهو ماسك كوب الشاي ويشرب:ما فهمت كيف يعنيي وضحي كلامك اكثرر
                      اريج عرفت انوا فهم والدليل ابتسامته الي شاقه وجهه:يعني توصلني اليوم انا معاه
                      طلال فرح كثيرر:اي اكيد موافق يله قومي
                      اريج :ههههههههههه اصبر لم اخلص فطوري هههههههه
                      طلال :بعدين انا وراي شغل بسرعه
                      اريج فهمت انوا لا شغل ولا شيء :ههههههه اوك افطر في الجامعه
                      طلال وهو قايم :يكون احسن ههههه
                      الحاظرين :ههههههههههههههههه
                      وراحوا ركبوا السياره وبعده توجهوا الي بيت ساره الي هي ما تدري انوا هم راح يجون لانوا اريج مسوته مفاجاءة له تبي تشوف ردت فعل ساره ههه
                      في بيت ساره
                      ساره كانت تنتظر وليد لي توه جالس من النوم
                      ساره :يا الله يا وليدوه الحين الساعه 9 الي متى راح اروح راح اتاخر
                      وليد وكله نوم :اففف صبري اخذ شور ونمشي بعده
                      ساره :بذمتك احلف بس اقولك تاخرت وانت تقول وتقلد عليه اخذ شور
                      وليد ضحك على اخته وقام من ع السرير وراح قرب من جنبه وهمس في اذنه :الجامعه ماراح تطير بس يمكن دراكوله يطير من ايدك هههههههه
                      وراح بسرعه لا يجيه شيء من ساره ههههههههههه
                      ساره نزلت تحت
                      ام عبد العزيز :صباح الخير
                      ساره من دون نفس :صباح النور وراحت باست راس امه وجلست
                      بعد دقايق من جلسوه رن جرس الباب
                      ساره :اسيوه روحي افتحي الباب
                      ام عبد العزيز :وشفيك تصرخ شوي شوي الحين بتفتحه
                      ساره متنرفزه :يوه يمه لا تزيدينه على كفايه ولدك الي مافيه احساس
                      الي وليد جنازل من فوق
                      وليد :انا مافيني احساس يم احساس
                      ساره فرحت لم شافته :لالالا انت فيك احساس بس خلصنا مابي اتاخر اكثر من كذا يله
                      وليد :حمد لله والشكر ولبس نظاراته واتجه لي الباب
                      طبعا على الباب كانت الخدامه اسيا واقفه تكلم اريج
                      اسيا :انسه ساره في صاله
                      اريج :اوك ممكن نتادينه
                      الي وليد جاي
                      وليد :خير وش تسوين واقفه عند الباب
                      اريج سمعت صوت وليد وهي من وراى الباب دخلت راسه من الباب
                      اريج :الخير بوجهك بس تكلمني
                      وليد انصدم اريج فرح :اريجوه وش تسوين هنا
                      اريج دخلت من الباب :ارقص
                      وليد :ليه شايفه بيتنا دسكوا
                      اريج فقعت ضحك :هههههههه يمكن ههههههه
                      وليد :ههههههههههه
                      جات ساره شافت وليد يكلم وحده بس مو باين مين هي لانوا وليد مغطي عليه راحت ركض تبي تعرف مين هي وانصدمت وصرخت :اريج يا حقيره
                      اريج وليد منصدمين منه وبعده فقعوا ضحك على شكله :ههههههههه
                      اريج وهي تضحك :افا انا حقيره ليه
                      ساره :لانك ما قلتي انك راح تجي
                      اريج :ههههه بس حبيت اسويه لك مفاجاءة واردلك الجميل
                      ساره منصدمه :جميل ومن متى صار بين جميل
                      وليد دخل في الموضوع :هييييييي انا وليد مو جميل
                      ساره واريج ضحكوا عليه لانوا مو فاهم شيء في الموضوع
                      اريج راحت حق ساره وقفت جنبه وقالت بهمس:المهم لا تطولي انا بطلع لانوا طلال بره يستنا علشان يوصلنا لا تتاخري
                      ساره لم جابت طاري طلال ما تدري شنو صار لي قلبه جلس ينبض بسرعه غير طبيعيه
                      اريج :يله انا بره في السياره انتظرك لا تطولي
                      وليد :اي سياره
                      اريج :سيارة اخوي هو الي بيوصلنا
                      وليد منصدم :بيوصلكم ولتفت على ساره الي مش معاه سويره وجع وليه ماقلتي
                      ساره:ها...لالا انا مادري انه راح تجي والله
                      اريج حست في ساره انه مرتبكه :وليدوه كيف تتكلم معه كذا هي ماتدري انا مسويته مفاجاءة
                      وراحت اريج واحظنت ساره
                      كان وجهه ساره في اتجاه الباب في هذي اللحظه دخل طلال ونصدم بي الموقف الي شافه بس حب انه يدخل الجو معاهم
                      طلال :الحين انا لطعيني بره وانتوا هنا عايشين الرومانسيه
                      وليد هنا كمل على طلال لم شافه يبي يمزح راح وليد يركض بي بطىء بي اتجاه طلال وهو فاتح ايدياه :جون برهوم حبيبي
                      طلال لم شاف وليد مسك ضحكته وكمل معاه :شهودي كبوري<<<قصد شاهيد كابور لانه يشبه خخخ
                      من كانوا صغار وهم يحبون يمزحون مع بعض عشرت عمر
                      وحظنوا بعض
                      اريج وساره ميتين ضحك عليهم
                      اريج :ا بطني هههههههههههههه خلص هههههههه
                      ساره :ههههههههههههههههه يصلحون ممثلين هنود هههههههه
                      طلال انتبه على ضحكت ساره وقال في نفس :يلبه الضحك يالناس ما اقدر عليه
                      ساره :الي على طاري الهنود اخوك صح يشبه جون ابرهم كثيرر
                      اريج :توك تنتبهي انا بعض الاحيان اشك انوا اخوي هههه
                      ساره:ههههههههههه ام انا اخوي ما اصدق انه اخوي خخخ
                      خلصوا طلال وليد الفلام وجلسوا يضحكوا على بعض بعده وليد شكر طلال لانه راح يفكه من مشورا ههههه
                      طلال وصل اريج وساره الجامعه وبعد ما خلصوا اتصولو عليه علشان يجي يا خذهم
                      في سيار طلال
                      اريج :ساره شرايك اليوم تجي تتعشي عندنا
                      ساره :لالالا انتي تعالي احسن
                      اريج :انا كم مره اجي الحين دوراك
                      ساره :لالالا يوم ثاني احسن
                      اريج :طلال بليززز طلبتك
                      طلال :شنو
                      اريج :قل حق ساره تجي تتعشى عندنا اليوم ماراح ترفضلك طلب
                      طلال :ليه
                      اريج :لانه تستحي منك
                      طلال :ياحبي للي يستحون
                      ساره تدورونه ما تلقونه كانت ذايبه على صوته
                      طلال :يله ساره بلا دلع وتعالي ينور البيت بوجودك
                      ساره خلص بتنتهي :تكلمني
                      طلال :لالا اكلم جدك
                      ساره :ههههه
                      طلال :ها شنو قلتي
                      ساره :ممممم اوك راح اجي علشان اريج ما تزعل
                      طلال :الحين انا اتعب واقنعك وفي النهايه ويقلد على ساره علشان اريج ما تزعل
                      ساره انحرجت وما تكلمت
                      اريج :بلا غباء احرجت البنت يعني شنو تبيه تقول تقول علشانك
                      طلال بكل ثقه :اي
                      اريج :اوس احسن لك لا يجيك الكتاب
                      لم اريج جابت طاري الكتاب ماتت من الضحك تذكرت وليد لم ضربته
                      وصلوا ساره وبعده اتجهوا للبيت
                      في بيت ساره
                      ساره :يا هلا بوجوه الخير
                      ام عبد العزيز:و الله انتي اليوجهك خير
                      ساره منصدمه :انا ليه وش صاير
                      ام عبد العزيز فرحانه :اخوك قرر يتزوج
                      ساره انصدمت اكثرر:وشو اي اخو فيهم
                      ام عبد العزيز:وليدي عبد العزيز
                      ساره :اها ومين تعيست الحظ
                      عبد العزيز كان داخل :منهي التعيسه بعد
                      ساره وامه جلسوا يضحكون عليه
                      ساره :الي بتاخذك
                      عبد العزيز:وش فيه
                      ساره وهي تضحك:بتصير تعيسه
                      عبد العزيز:اقول كلي تبن بس لو تعرفينه اكيد ماراح تقولي كذا
                      ساره :ومين هي
                      عبد العزيز :رتاج
                      ساره منصدمه :رتاج اي رتاج ليكون
                      عبد العزيز واشر بصبعه عليه :اي هذي ليكون هذي الي في عقلك
                      ساره :من جدك تتكلم
                      عبد العزيز:من جدي وخالي وعمي بعد ههه
                      ساره :هههههه مبروك مقدما
                      عبد العزيز:الي قول مواخرا
                      ساره :ليش من قاله قبلي
                      عبد العزيز:امي الغاليه
                      ساره :اها ههههههههههههه والله كبرت يا عبود وبتتزوج هههههههه
                      هنا دخل وليد :ومنوا الي بيتزوج
                      عبد العزيز:انا
                      وليد سكت اشوي وبعد ما سمعوا الي صوت ضحك وليد كان ميت ضحك على اخوه
                      وليد :ا بطني انت هههههههه ومن هي تعيست الحظ
                      ساره :رتاج
                      وليد :خوش وتكتمل العصابه ونتب في البطاقه الي للعرس مافية عبد العزيز و رتاج ههههههههههههههه
                      ساره وامه :ههههههههههههههه
                      عبد العزيز:هاهاهاها سخيفه
                      وليد :مثلك
                      ام عبد العزيز :شخصيه حبوبه طيوبه على نياته هه
                      بو عبد العزيز متوفي من سنه
                      وليد :شخصيه مرحه جدا واضح من المواقف ههه العمر 25
                      عبد العزيز:متوسط يعني عصبي ومرح وخلينا نوضح شنو قصد وليد في المافيه لان رتاج شخصيته جريئه وهو معتدل الشخصيه يعني راح يكونوا عصابه مره نايس ههههه العمر22
                      ساره :شخصيه عاطفيه خجوله عكس اريج مادري كيف صاروا اصدقاء ههه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...