رواية غصبن عني حبيتها / الكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

    المشاركة الأصلية بواسطة نسيت انساك
    بارت روعه
    استمري حبيبتي متابعه لك
    انتي الرووعه حماك ربي..
    منورره ياغناتي..

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"




      البارت السادس والعشرون

      ***************************************************************************
      ام حمد:ساره تعالي ابيك شوي...
      ساره:انزين يمه..كريمه غسلي الصحون ع مجيك..
      ورحت عند امي ودخلت غرفتها وسكرت الباب..
      ساره:امري يمه..
      ام حمد:بقول لك شيء بس هاه..لاتقولين حق خواتك..تدرين عنهم قلبهم ع لسانهم وانا مابي افاتحهم ولسى مصار شيء..
      ساره:أي..كملي..
      ام حمد:في حرمه تبي اختك حنان..
      ساره بفرح:صدق..
      ام حمد:أي والله بس مراح تجي احين يمكن بعد اسبوعين او ثلاث مدري والله..
      ساره استغربت:ليه يمه مو احين؟؟
      ام حمد:تقول ان ولدها مشتغل توه مقدم ع وظيفه..
      ساره:اها.. ان شاء الله يتوظف وتتزوج..
      ام حمد:ان شاء الله..
      ساره:أي صح يمه..ليه مجات ريم..
      ام حمد:والله مدري بس هي دقت واعتذرت..
      ساره تنهدت:الله يسهل..
      ام حمد ابتسمت:إلا وش رايك بالمفاجئه..
      ساره:أي مفاجئه؟؟
      ام حمد:يوم فيصل دخل في المطبخ..
      ساره(وش دراها..ليكون.....):يعني انتي ألي دخلتيه..
      ام حمد تحرك حواجبها:أي انا..حلوه المفاجئه صح..وش قال يوم شافك...
      ساره استغربت من حركات امي:يعني وش تبينه يقول..
      ام حمد:يعني مقال صايره حلوه قمر..يلا قولي..
      ساره:هههه..يمه والله انك تضحكين..توقعت هالسؤال من رغد ولاحنان بس مو منك..
      ام حمد ابتسمت:اعتبريني رغد..ويلا قولي..وش قال وش سوا..
      ساره:قال حلوه..واشتقت لك وبس..
      ام حمد بمكر:يعني محضنك ولاباسك..
      ساره بحيا:يمه؟؟وش هل الكلام..
      ام حمد:ههه..طالم استحيتي معناها سوا...
      ساره قلب وجهي مليون لون:لا..انا...
      قاطعتني وهي يم الباب:أي معليه..عادي قولي مافيها شيء انا امك.. وطلعت..
      ساره:والله امي تفاجئني بحركاتها واسئلتها..
      وطلعت ورحت المطبخ..اساعد كريمه في الشغل..امي معلمتنا واحنا اصغار ع المساعده في كل شيء..ارحموا مافي الارض يرحمكم مافي السماء دائما كانت تقول لنا كذا..مسحت الفرن والطاوله وبعض من الصحون.. ورقيت فوق عشان اريح.. ولبست بجامتي..بجامه حمل..بلوزه زرقاء نصف كم..وسروال رمادي غامق..وجيت بشحن جوالي إلا شفت رساله وفتحتها..من فيصل قريتها بشووق"ودي اضمك بصدري حيل..اشتقت لك مررره؟؟لاتقولين توك شايفني انا اشتاق لك حتى لو كنتي معي يالغاليه"
      ساره ابتسمت:وانا بعد حدي مشتاقه لك..بس مراح ارد عليك..بحقرك..
      وبعد 10 دقايق رسل رساله.فتحتها بسررعه"ادري انك مو نايمه احين..بس ليه متردين..بس غصب عنك راح تردين"
      ساره:وش بتسوي يعني..
      ودق علي بس مارديت ودق مره ثانيه وثالثه ومارديت... ورسل رساله"مشتاق اسمع صوتك..ليه تبين تحرميني من سماعه..عيني متقدر تغفي..ابي اسمع صوتك"
      ساره:ذه يجبرني ع اني ارد..
      ورسلت له رساله"زي ماقدرت تنام قبل..من دون ماتسمع صوتي..تقدر تنام اليوم..يعني حبكت ع اليوم ذه" ***************************************************************************
      فيصل بهم:بلاش مدريتي بعد ماغبتي عني..حالتي حاله الشهور ذول كنهم دهر..إذا مكنتي معي محس بطعم الايام..مقدرت ادق عليك لان كرامتي متسمح لي..كنت اظن انك خنتيني..بس احين عرفت كل شيء.. ****************************************************************************
      ورن جوالي.."ام الغالي"
      ساره استغربت:امي داقه احين غريبه.."اقصد ام فيصل" ورديت..هلايمه..
      فيصل:..................
      ساره:الوو..
      فيصل:هلا قلبي..
      ساره(يالبببه بس):انت..وش عندك داق..
      فيصل:قلت لك السبب..
      ساره:اخلص..ابي انام..
      فيصل:إلى الان انتي زعلانه مني...
      ساره:وإلى بكره..ولابيك تكلمني ولاترسل سامع..
      فيصل:سامحيني ياقلبي..مراح اعيدها..
      ساره(مسموح ياقلبي انت..بس لازم اعطيك درس):انا بسكر..مع السلامه..
      فيصل باندفاع:لا لاتسكرين..لسه مشبعت منك(ولا عمري راح اشبع منك)..
      ساره(مصدق قال لي قلبي والغاليه..ذه فيصل لاكيد مبدل..هههه) ابتسمت وبحده:ملازم تشبع يلا مع السلامه..
      وسكرت السماعه..وقفلت جوالي مره وحده..
      انسدحت في السرير..وانا فكر بفيصل واضحك كني خبله..
      ساره:لامصدق قال...ههه.. ودخلت رغد..
      رغد:وش فيك تضحكين لحالك..الحمدلله والشكر..
      ساره:ذه ولدي يقول نكت وضحكت..
      رغد:لا..اقول نامي تراى انا تعابنه وابي انام.. وطفت النور وغفيت وانا افكر بفيصل..
      مر اسبوعين وفيصل كلا يدق ويرسل رسايل بس انا مرد عليه..عقابا له..
      ساره:حميد..يلا عاد..
      حمد تنهد:يعني لازم تروحين..
      ساره:اكيد ذه عرس خويتي..يلا..حمودي..
      حمد: ابي اعرف وش معنى انا ألي اوديك واجبيك ليه مو عبيد...
      ساره:لانك غالي ع قلبي..
      حمد:ياليت مكنت غالي..عشان ماتستقلني..
      ساره:ههههه..يلا فديتك ودني..
      حمد:انزين لاتحنين..
      بسته بخده بقووه..
      ساره:اموووووح..
      رغد:خلاص احين خق..مالت..
      حمد:والخد الثاني.. وبسته بخده الثاني..
      حمد:بس خلاص..متى بتروحين..
      ساره ابتسمت:الساعه تسع..
      حمد:مو تتاخرين..انا محب التاخير..
      ساره:ابشرر..
      ورقيت فوق وحطيت مكياج مسحوب بلاك ناعم وتحت العين لمعه ذهبيه وبلاشر بلون الوردي..وغلوس باللون الاحمر المغري المميز ولبست عدسات رماديه..ومناكير بلاك وعند نهايه الظفر ستار لامع باللون الابيض..ولبست فستاني بلون الاسود عاري الذراعين ضيق وكاشف عند الصدر..وتحت الصدر مرصع بالاكسسوارات والفصوص اللامعه باللون الفضي والابيض الامع. ويوسع من تحت...وصندل بلاك..فيرت اطراف شعري وفرته على كتفي بطريقه سبشل..شكلي صاير غير مرره..مكني انا.. ورن جوالي..
      ساره رديت:هلا غاده..
      غاده:هلا بيك..مشغوله..
      ساره:يعني..بروح العرس..
      غاده:صدق أي عرس..
      ساره:عرس خويتي..
      غاده:انا بعد بروح مع امي العرس..
      ساره باندفاع:ان شاء الله يكون نفس العرس..
      غاده:هي اسم العروس مي صح؟؟
      ساره بفرح:أي..
      غاده:الله وناسه..تبين نمرك..
      ساره:لاشكرا..اخوي بيوصلني..شكرا حبيبتي..
      غاده:اجل يلا مابي اعطلك..نلتقى في العرس..
      ساره:سلام..
      حنان:يلا لبسي عباتك..
      رغد بحماس:ان شاء الله تقابلين فيصل..ان شافك بتخق بلوطه.. ساره:هههه..اجل جيبي سكروب عشان لخقت بلوطه اسمتهم.. رغد وحنان:هههههه...
      وعطرت بعطري الفرنسي ولبست ساعتي وخاتمي الفضيه.. حنان:تدلعي وانتي تصورين سامعه..
      رغد:أي..ولطلعوا جبيهم عشان نشوفوا صورك...
      ساره:انزين..
      ولبست عباتي وخذت شنطتي وركبت السياره..ورحت المشغل وخذت لي كم صوره..ورحت للعرس..
      ودخلت العرس برزه واناقه..الكل التفت علي حسيت اني سندريلا..والكل نظره علي..حمدت ربي اني حصنت نفسي..وشفت غاده وسلمت عليها شكلها معرفتني..
      غاده:من انتي؟؟
      ساره ابتسمت: ياعمري..انا ساره
      غاده باعجاب:تصدقين اني معرفتك..صايره غيرر
      ساره:هههه يعني حلو ولا...
      غاده:صايره قمرر منتبهت لك انك حامل..
      ساره:وش دعوه كل هالدبه ومنتبهتي
      غاده:والله مو مبين لانك لابسه اسود..
      ساره:هههه
      غاده:وش عندك متاخره
      ساره:سوري قلبي بس رحت المشغل وخذت لي كم صوره.. غاده:اها..مكياجك حلوو مره انتي مبدعه في كل شيء..تعالي معي..
      ورحت معها وسلمت ع امي ام فيصل ومعرفتني ومقلت لها اني ساره..ورحت سلمت ع مي خويتي ألي بالغرفه الداخليه لصاله..
      ساره:صايره قمر مشاء الله عليك..
      مي:من انتي؟؟
      ساره:لهدرجه تغيرت..دققي وتعرفيني.. وتمت تطالع فيني
      مي باندفاع وشوق:ميساء..هلا..
      ساره ضميتها:مبروك ياعروس..
      مي:الله يبارك فيك..زين انك كشفتي..يوم قالت لي الاء انك تزوجتي وصرتي حامل مصدقت..صايره ملكه جمال..
      ساره ابتسمت:بس مو زي جمالك..
      مي:والله غطيتي علي..
      ساره:وش دعوه..
      مي بارتباك:خايفه ياميساء..حيل خايفه..
      ساره مسكت كتفها:تعوذي من الشيطان وقري قران وصدقيني راح يزول الخوف والتوتر..
      مي:خايفه مرره..ذي ليله الدخله ياميساء..صار لي اسبوعين افكر..
      ساره:وش دعوه...
      مي:يعني تبين تقولين لي انك ماخفتي ولاتوترتي يوم دخلتك.. ساره:بلا..بس قريت قران وقل توترتي..
      وقرت قران ودقايق دخلت ام فيصل..
      ام فيصل:مبروك يابنتي..
      مي:الله يبارك فيك ياعمه..
      ام فيصل:وين امك؟؟
      مي:في الصاله ؟؟
      ساره غيرت صوتي:لحظه يام فيصل بروح وياك..
      ام فيصل ابتسمت:حياك.. ورحت وياها وسلمت على ام مي.. ساره بدلع:إلا وش اخبار فيصل؟؟
      ام فيصل:الحمدلله زين..
      ساره(إلى الان معرفتني مصدق):عرفتيني؟؟
      ام فيصل:لاوالله..
      ساره ابتسمت:انا ساره..
      ام فيصل:من ساره؟؟
      ساره:هههه..
      غاده:هههه الله يصلحك يمه ذي ميساء..
      ام فيصل شهقت:معرفتها والله..ولاتقول بعد تبي تلعب علي..
      ساره بس راسها:توقعت تمزحين وياي..فديتك.. وجلسنا بالكرسي وقعدنا نسولف..
      ام فيصل:تجهزتي..
      ساره:على ايش؟؟
      ام فيصل:نسيتي..مو انا قلت لك انك بتجلسين عندي.. ساره:اي..بكره بجي بيتك ان شاء الله..
      ام فيصل:لا..اليوم بتجين..
      ساره:بس..
      قاطعتني:مافيه اليوم بتجين..ولا والله لحلف اني مكلمك.. ساره:لا..اليوم يعني اليوم كلش ولا زعلك ياست الحبايب بس انا مجهزت اغراضي..
      ام فيصل:بسيطه..جهزيهم لما ترجعين من البيت..
      ورن جوالي..
      ساره وقفت:بالاذن.."ورديت"وينك انتي؟؟
      الاء:انتي وينك..مشفتك..
      ساره:انتي كاشفه ولا..
      الاء:أي انتي وش لابسه..
      ساره:انا لابسه فستان اسود وتحت الصدر فيه اكسسوارات و..... قاطعتني:انتي ذي..لامصدق..انا شفتك بس متوقعتك انتي.. انتي وين احين...
      ساره:يم الكوشه عند اليسار..
      الاء:شفتك.. يلا وسكرت السماعه.. وجاتني وضمتني بقووه..
      الاء بشوق:اشتقت لك مرره..
      ساره:وانا كمان ياشينه..
      الاء:صايرر غير مره..اول مشفتك قلت من هل الجميله حتى امي وخالتي يتكلمون عليك..ويمدحون جمالك...بسم الله عليك.. ساره:هههه يسلمون..وينها ابي اسلم عليها..
      وسلمت ع ام وخاله الاء ومصدقوا اني انا..لهدرجه الحمل مغيرني.. وقعدنا نسولف شوي..ودخلت مي وزفوها.. وعلامه التوتر باينه ع وجها..وكلمت اخوي وركبت السياره ورحت لبيت ابوي..
      حنان:ليه بس كذا..


      يتبع...

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"



        رغد بحزن:يعني بتروحين خلاص..
        ساره:وش فيكم..الي يشوفكم يقول خلاص مراح اشوفكم..
        رغد وهي تفتح الشنطه:بتجينا مره كل اسبوع ولازي قبل كل 3شهور ولاربع وتجين..
        ساره:لا كل اسبوع مره ولامرتين..بس عجلوا شوي.. حنان:ملابسك الحمل بس صح..
        ساره:أي..
        ومقصروا خياتي ساعدوني في تجميع ملابسي واكسسوارتي وصندالي وكل شيء..حطوه بالشنطه.. ورن جوالي..ورديت
        ام فيصل:هاه..خلصتي..
        ساره:أي يمه..احين بخلي اخوي ي......
        قاطعتني:لا مايحتاج..فيصل بيوصلك..هو عند الباب احين يلاطلعي..
        ساره باندفاع:فيصل يم الباب...لا يمه ان.........
        قاطعتني مره ثانيه:ترى فيصل ميحب احد يتاخر عليه..يلا طلعي.. وسكرت السماعه..
        ونزل شنطتي حمد وحطها في السيارة..
        حمد:عاد جيبها لنا مو زي قبل..
        فيصل ابتسم:ان شاء الله..وينها هي؟؟
        حمد وهو ياشر:هذه هي جايه..
        فيصل التفت..وطالعني بنظرات حاده..توترت من نظراته ونزلت عيوني..
        ساره بحيا عفوي:السلام عليكم..
        حمد وفيصل:وعليكم السلام..
        فيصل فتح لي باب السياره:تفضلي...
        ساره بهمس:مابي اجلس قدام..
        فيصل باصرار:تفضلي..
        وجلست غصب قدام محبيت اعارض لان كان حمد يمي..وركب فيصل السياره..
        فيصل ابتسم:مصدق ان انا وانتي بلحالنا.. زاددت نبضات قلبي..خفت يسمع نبضات قلبي..
        ساره:...................
        فيصل مسك يدي..
        استغرب:بردانه ياعمري؟؟
        ساره خذت يدي وحطيتها بحضني:لاتلمسني..
        فيصل مد يده وسحب يدي لعنده ودخل اصابعه باصابعي:لا بلمسك..انتي زوجتي ويحل لي.. ارتجفت من حركته..كنى اول مره يمسك يدي..حاولت اسحب يدي منه بس هو كلما يشد علي اكثر واكثر..
        ساره بحده:فيصل..هد يدي..
        فيصل بعناد:مافيه..
        ساره بسخريه:انت احين تسوق.. يمكن يصير لنا حادث..
        فيصل:ان شاء الله ميصير..
        وطول الطريق ماسك يده بيدي مشالها..
        ساره التفت له:مكنك تمشي ببطئ مرره..
        فيصل ابتسم:في الاوان الاخيره صرت محب اسرع..

        ساره مقتنعت بكلامه:حتى السلحفاء تمشي اسرع..
        فيصل:هههه..بل عكس احس اني سريع مرره..
        ساره:احلف..
        فيصل ماسك ضحكته:صدق..شكلي بخفف من سرعتي..وش رايك..
        ساره التفت له بقهر:لاوالله..قاعد تطنز ان ووجهك.. فيصل:هههههههه..
        وبالموت وصلنا..نزلت من السياره وجاوا الخدم ونزلوا اغراضي..
        فيصل اقترب مني ومسك يدي..
        ساره التفت:تاني..
        فيصل:كيفي..
        ودخلت البيت الاضاءة المخفيه تعكس اضواء ساحره ع جلسه هادئه يتصدرها صالون عصري بالوان ناعمه وطاوله مربعه من الخشب والزجاج.. لفت انتباهي لاواني كريستاليه ملونه وقاروه مبتكره للزهور امام صاله الاستقبال..وتشكيل فني بديع من الاواني والتحف يمزج بين لون البني والبيج بجانب الدرج المزخرف باتقان..والتفت لجيذبني خزانه من الخشب والزجاج في داخلها مجموعه رائعه من اواني العطور الفاخره وع جانبها طاوله بنقوش مذهبه تعلوها مجموعه من التحف..
        وملقيت نفسي إلا في حضن امي ام فيصل..
        ام فيصل ابتسمت:هلا فيك توا منور البيت..
        ساره ابتسمت:منور بوجودك يالغاليه..
        ام فيصل:فديتك..
        فيصل:عن اذنكم.. وطلع..
        ام فيصل جلستني وقعدت يمي:فسخي عباتك مافي حد غريب..
        فسخت عباتي وجات الخدامه وعلقت عباتي..
        ساره باعجاب:مشاء الله البيت مرره فخم..
        ام فيصل:ذه بيتي الثاني..بس مو احسن من بيتك..
        ساره(ذه مو بيتي بيت فيصل):أي..
        ام فيصل:بتنامي في غرفه فيصل..
        ساره استغربت:كيف؟؟
        ام فيصل:متخافين مراح ينام معك.. إلى الان انتي متنسيه عليه.. ساره توهقت:هه...اي..إلى الان يمه..
        ام فيصل:الله يسهل..يلا روحي فوق عشان تريحين ولا..
        ساره:أي والله العرس تعبني يلا تصبحين على خير..
        ام فيصل:كرسين..تعالي..
        كرسين:نعم..
        ام فيصل: خذي اغراضها ووديها ع غرفه فيصل..
        كرسين:ان شاء الله..
        وصعدت وياها الدرج..
        و شد انتباهي الكونسول الرائعه من الخشب المحفور والمطلي باللون الذهبي..تزينه شمعه كبيره وانيه زهور وتحيطه ستائر التافتا.. ودخلت غرفه فيصل..قمه في الروعه غرفه كلاسيكه رائعه من الخشب المحفور المطلي باللون الذهبي مع مفروشات بيجيه رائعه يضغي عليها المفرش والكوشايات البرتقاليه لمسه لونيه ساحره...وبجانب الغرفه.. ركن للاسترخاء يضم سيزلونج من المعدن والجلد ومدفأة بتصميم عصري ولوحه واكسسوارات رائعه..وبجانبه مكتب بلون البني المحروق وصورته في اطار باللون البني الفخم وملفات مبعثره لتشكل جمال اخاذ ع سطح المكتب واللاب موضوع بطريقه اخاذه...والتوليت باللون مدموج باللون البني والبيج ومرايه المغسله مزينه بأطار الذهبي اللون وفي الركن الايمن من التوليت بانيوا قمه بالفخامه باللون البيج محفور ومقبض البانيوا ذهبي اللون..
        ساره:مكنه توليت..حلووه مره حتى الواحد موده يطلع منه..
        كرسين:ان شاء عجبتك..
        ساره بذهول:كثيرر..مرسي..
        كرسين:تبين اسائدك في ترتيب ملابسك..
        ساره:بكون ممنونه لساعدتيني..
        كرسين:اوكي..تيب انتا تبين شيل ملابس سيد فيصل ولا كلي.
        . ساره:لا خليهم..
        وجاني فضول اني اتفقد البيت واشوف الابداعات..وطلعت من الغرفه..وانتبهت لغرفه شكلها من الخارج غيرر كل الابواب..وفتحت الباب..
        ساره بانذهال:واو..بيوتفل..
        الغرفه في قمه الابداع يكمن سر الابداع والجمال لدى المهندس..في تحويل المساحات الفارغه إلى لوحات جماليه رائعه متعت عيني برؤيه المكان..الغرفه تحمل عراقه وجمال ورفاهيه..البيانوا في نهايه وطرف الغرفه وسجاد مربعه صغيره وسط الغرفه مزخرف بالتدريجات البني.. ومدفائه باللون الابيض الكريمي وفوقا لمدفئه مرايه بأطار بني فاتح وبجانبه مزهريه قمه في الجمال بلون العنابي.. ولون الغرفه عنابي فاتح ونافذه كبيره تطل على الحديقه والستائر من المخمل والاورغانزا...ولفت انتباهي لرف الكتب المزخرف باتقان وارضيه الغرفه من خشب.. وامام الباب طاوله مستديره يعلوها مفرش رائع من الاورغانزا المطرز والمخمل المزين بوحدات الزهور الحريره تعلوه انيه فخاريه رائعه...ومررت يدي بالبيانو..
        ساره:ثانكيوا..ثانكيوا"سويت نفسي كنا عندي جماهير"حطيت يدي على انفي وبتاثر..
        ساره:ثانكيو سو ماج..ثانكيو..
        وجلست بالكرسي البيانو ونقرت صبعي بالبيانو..
        ابتسمت وتميت اعزف بطريقه سيئه..واخربط..
        ودخل فيصل وماحسيت فيه..
        فيصل نزل عيونه تحت:انتي وش تسوين هنا؟؟
        ساره بارتباك:ان............. (وي وش فيه منزل عيونه تحت خخخخ ليكون معرفني..خلني العب عليه)وبدلع:من انت؟؟
        فيصل بحده:انتي مين؟؟
        ساره قمت بدلع واقتربت منه:انا اول مره اشوفك هنا..
        فيصل رفع نظره بحده:انتي...... (ملكه جمال..من ذي الصاروخ)
        ساره اقتربت منه وبدلع:انت اكيد فيصل..كبرت وصرت حلوو..متذكرني..
        فيصل:................
        كملت بدلع:متذكرني..بس انا اتذكرك..امك مقالت لك اني بجي اليوم..
        فيصل خق من دلعي:هه....
        ساره مسكت يده(ان شاء ميكشفني بتكلم عادي مو مصري ولا سوري):تعال معي..
        فيصل(تذكرني بساره..نعومه يدها لمستها):..............
        ونزلت الدرج..ساره بصوت مسموع:ام فيصل..ام فيصل..وينك..
        وشفتها جالسه بالصاله..وغمزت لها..
        ساره بدلع:ام فيصل..فيصل يقول مايذكرني..
        ام فيصل شهقت:احد ميعرف الجمال كله..تعالي اجلسي يمي.."وجلست يمها بدلع"فديت الحلوه ذي..اخبار زوجك ياقلبي..
        ساره بنعومه:زين..
        ام فيصل حطت يدها ع بطني:واخبار البيبي..
        فيصل:................
        ساره:يبي ياكل جوعان مره..
        ام فيصل:يخسي الجوع..فيصل ودها للمطبخ هي مدل المطبخ..
        قمت بنعومه..
        ولحقته للمطبخ..
        فيصل بدون اهتمام:كلي ألي تبينه..
        وجاء بيطلع بس انا مسكت يده والتفت لي
        ساره:على وين؟؟
        فيصل:نعم!!!
        ساره اقتربت منه وبهمس:ابي احضنك..
        فيصل بق عينه:اكيد انتي استخفيتي..
        ساره(ههههه..والله شكله يضحك..مو معقوله أن إلى الان..معرفني)بهمس:استخفيت من جمالك..ابي احضنك...متخاف مراح اعلم زوجتك انك حضنتني..
        فيصل بحده:احترمي غيبه زوجك..
        قاطعته واقتربت منه اكثر:يعني ماتبي تحضني..
        فيصل رفع حواجبه:ليه انا قلت لك اني ابي احضنك..
        ساره ابتعدت عنه:براحتك"ويم الباب"بس لاتقول لي انك تبي تحضني..واياني وياك تقول لي ابي احضنك ومدري وش...انا قلت لك..
        وطلعت ورحت عند امي ام فيصل
        ساره بهمس:لرحت عند غرفتي قولي له..اني زعلانه منه..اوكي..
        ام فيصل:ان شاء الله"وبصوت عالي"فيصل..فيصل..تعال..
        وصعدت الدرج..
        فيصل معطاني وجه:نعم يمه..
        ام فيصل:عرفتها ولا..
        فيصل:................
        كملت:ذي زوجتك ساره..
        فيصل منصدم:ذي ساره!!!
        ام فيصل:أي..وتقول انها زعلانه منك ولاتبي تكلمك..
        فيصل بجديه:يمه تتكلمين من جد..
        ام فيصل:أي والله..سوتها فيني وفيك واختك..سوت المقلب فينا كلنا انا في البدايه معرفتها لين هي قالت لي انها زوجتك.. فيصل(انا حسيت انها هي...صايره صاروخ والله):............... وصعد الدرج..وطق الباب..
        فيصل:ساره..ساره..فتحي الباب..
        ساره يم الباب:مافيه..
        فيصل:ساره..فتحي الباب بليز..
        ساره:وانا قلت مافيه..
        فيصل بترجي:يلا فتحي..
        ساره بعناد:وانا قلت مافيه..انت ماتسمع...
        فيصل:امي تبيك...
        ساره:قص على وحده ثانيه..
        فيصل:صدق هي تبيك..
        ساره:.............
        كمل:بقول لها انك متبين تجينها.,
        ساره:عادي..
        ومسمعت صوته وخذت العطر وعطرت..
        ساره:يحسب ان الخدعه بتنطلي علي..هاهاهاي.."ضحكه الشر"<<خخخخخخ
        ودقايق إلا جوالي رن.. "ام الغالي"
        ساره رديت:الوو..
        ام فيصل:ليه منزلتي انا قلت لفيصل اني ابيك..
        ساره(يعني صدق..وي وش اقول لها):يمه انا...
        قاطعتني:يلا نزلي انا انتظرك..
        ساره:انزين.
        وسكرت السماعه..
        ساره:اخاف زعلت وش اقول لها احين..
        خذت نفس عميق وفتحت الباب.. واقتربت من الدرج..إلا اشوف فيصل وبيده تفاحه خضراء ومتكي على الجدار..
        فيصل ابتسم:ياويلك منها..عندها عصى في يدها..
        ساره بخوف:صدق..
        فيصل(هههههه):أي"وقضم قضمه من التفاح"وهو ياشر على تحت يعني نزلي"
        ساره بتوتر:ياربي..
        ونزلت تحت فيصل كاتم ضحكته ونزل وراي..
        اقتربت من الصاله..جيت برجع بس فيصل مسكني..
        فيصل:ع وين؟؟
        ساره بخوف وتوتر:مابي اروح..والله خايفه..


        ......................................

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas&quot; رومانسية وجريئة مرة&quot;




          البارت السابع والعشرون
          فيصل:امي إذا عصبت تتغير حيل..ياويلك منها..
          ساره شديت على يده: مابي اروح.. فيصل(ياقلبي..فديتها..):تستاهلين عشان مره ثانيه لما اقول لك شيء تسوينه شوفي امي احين زعلانه..
          ساره وش وي وابكي:...........
          فيصل شاف لمعه في عيوني:ليكون بتبكين..
          قاطعته ببكاي:اهئ..اهئ..
          فيصل(طفله والله طفله..تغريني حتى وهي تبكي)وحضني بصدره بقووه:خلاص.. بقول لها انها تعفي عنك.. ساره:اهئ..اهئ..
          فيصل مسح ع شعري كني طفله:انا عندي تاثير عليها.. اول مقول لها راح تعفي عنك..
          ساره ببراء:صدق..
          فيصل(بمووت من جمالها..انا متهور متهور)وباسني في خدي:صدق ياعيون فيصل انتي..
          ام فيصل دخلت:ساره..
          ساره شديت على فيصل وانا في حضنه:........
          فيصل مو مصدق اني شديت عليه وحضنته اكثر:..............
          ام فيصل مستغربه:وش فيكم؟؟......احين مجاء وقت الرومانسيه إلا يم الدرج..ههههه طيب روحوا لغرفتكم وسووا ألي تبونه... ساره استحيت وبتعدت عن فيصل:يمه انتي مو زعلانه مني...
          ام فيصل مو فاهمه شيء:انا..زعلانه منك وليه ازعل من الحلو.. ساره:؟؟؟؟؟
          ام فيصل:فيصل ليكون كذبت عليها.. حرام عليك.. فيصل:.............
          التفت له وطير عيونه لفوق..
          ساره بعصبيه بالانجليزي:حسنا سيد فيصل..
          وصعدت الدرج..ولحقني فيصل ومسكني من يدي..
          ساره بعصبيه:هد يدي..
          فيصل:ساره ان.....
          ساره وخرت يدي من يديه بقووه:انت وش..
          وكملت صعودي من الدرج..
          فيصل:ساره..اسمعيني شوي..
          ولا التفت له.. ودخلت غرفتي وجيت بسكر الباب حط رجله ع الباب..
          ساره:وخر رجلك لسكر الباب عليها...
          فيصل:طيب انتي اسمعيني...
          ساره:وش اسمع اكذيب..واحين بتوخر ولا اسكر الباب على رجلك..
          فيصل:براحتك..
          عارفه انه عنيد ومراح يوخر رجله ومطاوعني قلبي اني اسكر الباب..وابتعدت عن الباب..
          ودخل فيصل وسكر الباب..
          فيصل:ساره انا مو قصدي اني اعمل مقلب لك..
          ساره التفت وبقيت عيني:نعم..مقلب..ذه كذب ياسيد... فيصل:زي ماسويتي فيني وفي امي واختي.. يسمى كذب بعد.. ساره بقهر:ياسلام..في فرق وفرق كبير..جالس تخوفني كني طالبه انتظر عقاب من الناظره..
          فيصل:لا مافيه فرق..انتي بعد سويتي مقلب لي بمعنى اصح سويتي مقلب للعيله كلها..
          ساره:انت مامنك فايده..
          وخذت قميي النوم ودخلت التوليت..ولبست قميصي ومسحت مكياجي كله..وفسخت اكسسواراتي كلها..
          وطلعت من التوليت..
          فيصل خق على شكلي كنت لابسه قميص نوم حمل لونه تركواز هادي توب كاشف لصدر بطريقه مميزه.. وخيط دانتيل بلون الكريمي تحت الصدر ووسيع من تحت..طوله لفوق الركبه.. وتونغ"شبشب"فيه ريش من الامام بلون الكريمي..
          ساره وانا اعطر:أنت إلى الان هنا...
          فيصل مزال متنح:...........
          كملت:تصبح على خيرر..
          فيصل اقترب مني:يعني طرده..
          ساره طالعته في المرايه:عليك نور..طالم فهمت يلا مع السلامه...
          فيصل رفع حواجبه:مابي اطلع من غرفتي..
          ساره التفت:ياسلام..لا راح تطلع..
          فيصل يطالع في صدري:..............
          ساره استحيت وحطيت يدي على صدري:ع وش تطالع؟؟
          فيصل عض على شفته:على املاكي..
          ساره بتوتر:ا..املاكك..
          فيصل اقترب وبثقه:أي املاكي...انتي كلك ملكي انا.. ساره:..............
          كمل وبهمس:انا وبس..وبس...
          ساره بدون اهتمام:يصير خير..ومريت يمه وداخ على ريحتي.. ومسكني من يدي..
          فيصل:مو كنه صدرك كبر..
          ساره وجهي قلب مليوون لون:نعم...
          فيصل قربني منه وبهمس:انا متاكد انه كبر..
          ومن قال كذا دوروني متلقوني من الحيا..
          كمل وانفاسه الحاره تلفح على وجهي:شكلك مغري.. وترك قبله حاره على خدي.. ارتبكت..
          ساره ابتعدت عنه وحطيت يدي على بطني:مغري ولا مو مغري..مالك خص..وبعدين انت من سمح لك انك تبوسني ولا تلمسني..
          فيصل:مو انا زوجك..
          ساره باندفاع:لا انت مو زوجي..
          فيصل:لا حلفي..اجل من زوجك..
          ساره:ألي اعرفه انك مو انت..وبس..
          فيصل(والله لو كنتي مو زوجتي كان يجن جنوني):يعني انا غريب عليك..هاه..
          ساره حطيت يدي على ظهري:انت ادرى..
          فيصل يطالع بطني:بطنك كبير..
          ساره:انت مبغى شيء إلا ومدقق عليه..صدرك كبر وبطنك كبير..ومدري وش بتقول احين..
          فيصل ابتسم:وكلما تصيرين مثيره..
          ساره:......تظن بكلامك ذه يعني اني خلاص بسامحك..لاتفكر ولو لثانيه اني بسامحك بعد ألي سويته..وإذا انا كلمتك مو معنها اني خلاص سامحتك..لا انا كلمتك عشان متشك امي.."اقصد ام فيصل" تصبح على خير... وانسدحت على السرير..وخفت ع النور...
          وسمعت صوت الباب ينسكر التفت وماشفت فيصل..طلع..انا طردته من غرفتي وبكيت بصمت تذكرت يوم طردني من بيته ساره(صدق اني قاسيه..قاسيه حيل كيف طردته من غرفته..انا وحده سخيفه وغبيه..)وتميت اعاتب نفسي ع ألي سويته لفيصل..
          مع ان لي الحق اني اعاتبه واجرحه..زي ماجرحني بس هذا مو من طبعي..وكلمت الاء.. ساره بصوت باكي:هلا الاء..
          الاء بخوف:وش فيك ياساره؟؟
          ساره بهم:الاء انا وحده قاسيه وسخيفه..
          الاء:ليه تقولين كذا..وش فيك؟؟
          وقلت لها كل ألي صار لي..
          الاء بصدمه:وليه مقلتي لي..انا كيف صدقتك يوم قلتي لي انك تنسيتي عليه..
          ساره:طردته يالاء طردته..وانا اعرف معنى ان الواحد كيف ينطرد..انا قاسيه..
          الاء:إلا ذي الصفه معندك..انتي حنونه مره ورحيمه مره بشكل كبير..تذكرين سالفه اماني يوم خانتك وسامحتيها ولا سالفه سالفه خديجه يوم اهانتك وذلتك يم البنات كلهم..تعرفين وش سويتي لها..
          ساره:..........
          كملت:جات بكل بساطه وعتذرت اتذكرين وش قلتي لها.....ابتسمتي لها وقلتي إذا رب العباد يسامح من انا عشان مسامح..وحضنتيها انتي مو قاسيه ياساره..إلا طيبتك مدري وين جايبتها..انتي تنسين على طول ياساره انتي من النوع ألي يسامح..
          ساره:إذا انا زي متقولين طيبه..وحنونه اجل ليه قسيت على روحي وكياني في.....سكت وكملت نوحه..
          الاء تنهدت:لاتبكين ياقلبي انتي...هو يستاهل اكثر مو بس كذا أنا ألي مستغربه انك كلمتيه ولا بعد معطته وجه عن الزوم..
          ساره ببكى:اه ياقلبي..
          الاء:اسمعي ياساره...لاتكلمينه ولاتعطينه وجه..
          ساره:بس يالاء..
          قاطعتني:انا متعجبه منك..تحلين وتساعدين غيرك بس مشاكلك انتي متحلينها..سمعي مني وتشوفينه يمشي سيده لك..
          ساره ضحكت من اسلوبها:ههه الله يقطع بليسك..
          الاء:ايوا كذا ضحكي ومعليك من غيرك..وبعدي عنك هل الافكار الغبيه قاسيه ومدري وش..
          ساره:شكرا يالاء عن جد خففتي عني..
          الاء:اجل وش فايده الاصدقاء..اهم شيء انك تعذبينه.. ساره:اعذبه..كيف يعني..
          الاء:انتي بكبرك عذاب..قصدي شريف..
          ساره:ههههه..انزين..
          الاء:يعني تدلعي لكان موجود..ولاتعبرينه ترى الرجال زي الطفل..تلقينه بيسوي اشياء عشان تلفت انتباهك..
          ساره:أي..
          الاء:ومهما وش سواء لاتلتفتين له..واغريه بملابسك..عاد ميحتاج انتي مشاء الله عليك انيقه..في كل الاحوال وتعطري زين ومري يمه والله ان تلقينه خق..
          ساره:هههههه..
          الاء:بس لاتخلينه يشك فيك..يعني لاتكثيرين من جرع الاغراء بعدين بيحط بباله انك تبين تغرينه وتخترب كل خططنا..
          ساره:هههه حلوه جرع ذي..
          الاء:فديت هالضحكه..وطبعا من حركاتك ذي بيحس انه مرفوض وراح يسألك انك انك تبينه ولا لا..
          ساره:وش اقول له.. الاء:قولي له انك متبينه وتصرفاته تضايقك.. ساره:بل...قوويه..
          الاء:مو انتي تبينه يحبك ويعشقك..
          ساره:بلا بس مو قويه اني اقول له اني مابيه..
          الاء:بس بذي الحركه بتقربينه منك ومستحيل ينساك لان الرجال ماينسى ألي جرحه..يعني بيظل يفكر فيك وهذا المطلوب..
          ساره:وإذا مقال وش اسوي..
          الاء بثقه:لاتخافين راح يقول وبأسرع وقت وتشوفين..
          ساره:انتي واثقه حيل..
          الاء:يلا قلبي اكلمك بعدين جاء ماجودي..
          ساره:امحق..يلا سلام...
          الاء:سلام
          وسكرت السماعه
          ساره ابتسمت:اشعر بالتفاؤل..هين يافيصل والله ان اعذبك..هاهاهاي"ضحكه الشر<<<هههههه..
          وصحيت الصبح الساعه 9:08 وخذت شور سريع..ولبست جلابيه حمل فخمه اندماج بين التايغير والبني..ولبست ساعه من ديور بنيه وعدسات بندقيه ومكياج ناعم مسحوب بني..وغلوس وردي ناعم.. وصندل بني زحف..وسيحت شعري وفرته على كتفي..وعطرت بالعطري المفصل من شانيل.. وجيت بنزل من الدرج إلا في وجهي فيصل.. تنح على شكلي..
          فيصل وبنظرات حاده:صباح الخير.. معبرته ونزلت من الدرج ومسك يدي..ولا التفت له..
          فيصل:انا اكلمك..
          هديت يده ونزلت من الدرج.. شفت امي تفطر..
          ساره بست راسها ويدها:صباح الورد والياسمين لاحلى ام فالهدنيا..
          ام فيصل ابتسمت:صباح ورد ياعمري..وش هل الجمال ذه.. ساره جلست وابتسمت:عيونك الحلوه..
          وفطرت معها ونزل فيصل.. وجلس ويانا.. ولاعطيته نظره.. وتمينا ساكتين وطاحت عيني بعينه..تنحت على جماله صاير كشخه مره.. لابس بلوزه كحليه فاتح صدره شوي على بنطلون بلاك..وساعه كحليه من ماركه تيتان..
          فيصل ابتسم:عاجبك.. استوعبت ونزلت عيوني تحت..
          ام فيصل:إلا ليش كل هل الكشخه..
          فيصل يطالع فيني:لحبيبه قلبي..
          فرحت يوم قال كذا.. معقوله فيصل يتكشخ عشاني..وانا حبيبه قلبه مصدق..
          ام فيصل:اخذ..مقدر انا
          ساره ابتسمت ع خفيف:..............
          فيصل:لاتحسبوني على الغداء..
          ام فيصل استغربت:ليه؟؟
          فيصل:انا عازم حبيبه قلبي حصوص على الغداء.. شرقت وانا اكل..
          ام فيصل:بسم الله عليك.."مدت لي كوب الماي"شربي يابنتي.. فيصل باهتمام:بسم الله عليك..
          ام فيصل:يعني هل الكشخه كلها عشان ام السعف والليف.. فيصل ابتسم:أي اجل من حبيبه قلبي..غيرها"وشد ع الكلمه الاخيره"
          ساره قمت من الطاوله:سفره دايمه..
          ورحت فوق لغرفه البيانو..
          ام فيصل:زين كذا..
          فيصل ببرائه:انا مسويت شيء..
          ام فيصل:لا احلف بس..
          فيصل:أي بالله..
          ام فيصل:انت إلى الان مطلقتها..
          فيصل:وليه اطلقها؟؟
          ام فيصل:انت تدري انها ماخذتك طمع فيك مو حبنا فيك..
          فيصل بجديه:ادري..(بس اتاكد من شيء وبعدين يصير خير..)..
          ام فيصل:عندك هل الجمال كله..وتاخذ ام السعف والليف حصوصوه امحق معندك نظر..
          فيصل قام:مابي اتاخر عليها.. سلام..
          ام فيصل:بحفظ الله..
          وطلع.. ورقت فوق ام فيصل..
          ساره بقهر:انا من تزوجته ولا مره عزمني على مطعم ولا تكشخ لي..اووف.. والتفت لاحد يطرق الباب..
          ام فيصل:ادخل..
          ساره:دخلي يمه..ميحتاج تستأذنين..البيت بيتك..
          ام فيصل فتحت الباب:تضايقتي..
          ساره(حيل..):لا وليه اتضايق؟؟ مو هي زوجته..
          ام فيصل جلست:وش تسوين هنا جالسه..
          ساره:اقرا..
          ام فيصل:اها..اجلس معك ولا يضايقك وجودي..
          ساره باندفاع:لا بل العكس..
          وسكتنا شوي..
          ام فيصل:عادي اشغل اغنيه..


          يتبع...

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas&quot; رومانسية وجريئة مرة&quot;


            ساره ابتسمت:عادي ياقلبي انتي.. وشغلت اغنيه زي العسل لصبوحه..
            ساره باندفاع:الله..زي العسل بمووت فيها طولي..
            ام فيصل استغربت:تعرفينها..
            ساره:اكييد احب اغانيها هي مع فيروز..وحافظه جميع اغانيها.. ام فيصل:مو مبين عليك تحبين تسمعين زي ذول الاغاني.. ساره:الشكل مو دليل..
            ام فيصل:انا اشهد..تعرفين تغنينها..
            ساره بثقه:افا عليك..إلا صامتها صم.. قبل متزوج فيصل كنت اغنيها لامي وابوي ولخوالي..
            ام فيصل باعجاب:مشاء الله عليك..
            ساره:انا احب اسمعها من يارا صوتها حلو..تميت اقلد صوت يارا في اغنية زي العسل والكل لما يسمعني اغنيها يقول صوت يارا.. ام فيصل:بعد..اجل يلا غني عشان اقيم صوتك.. عندي موسيقتها انتي بس عليك تغنين زي المطربين..
            ساره ابتسمت:صدق..
            ام فيصل طلعت الاسطوانه:أي والله.."وشغلتها"يلا غني.. وغنيت بصوت عذب.. وامي ترد وراي

            حسيت نفسي كني من المطربين كني في مسرح كبير.. وامي صفقت لي بحراره..
            ام فيصل باعجاب:واو..
            ساره انحيت راسي بغرور:مرسي..وش رايك فيه شبه بصوتها ولا..
            ام فيصل:شبها ده ايه.. انتي يارا بنفسها..
            ساره:ههههه..اخذ يامصري..
            ام فيصل:تعرفين تغني اغانيها ولا بس ذي..اقصد يارا.. ساره:بصراحه لا معرف اقلدها إلا في الغنيه ذي..هههه
            ام فييصل..طيب غنيه اغنيه من فيروز...
            ساره:وش تبين تسمعين..
            ام فيصل:ابي اسمع سألوني الناس..ويامرسال المراسيل وفي عز النوم..
            ساره:ههههه ان شاء الله.. وغنيت لها..
            ام فيصل:انتي مبدعه..
            ساره:تجامليني ولا..
            ام فيصل:لا والله.. ليت فيصل هنا والله ان يستانس..هو بيعشق اغاني فيروز..
            ساره باندفاع:صدق..زيي..
            وشغلت اغنيه صباح زي العسل
            ام فيصل:الله يمحله هل الاغنيه..من تهدين هل الاغنيه..
            ساره ابتسمت:اهديها لشخص ملك قلبي وروحي..وكل شيء فيني...
            ام فيصل التفت لي وبفضول:من هو؟؟
            ساره ابتسمت:قلت لك لشخص ملك قلبي وروحي..
            ام فيصل:فيصل صح؟؟
            ساره(اكييد هو من ملك قلبي وروحي.مافي واحد غيره)..
            بيت ابو مبارك..
            ساره:كييف؟؟
            عفراء:أي زين طولت نساتها..
            ام عبدالله:أي والله..
            اسماء:خاطري اشوفها وهي حامل..يوم كلمت رغد قالت لي انها صايره جميله..
            عفراء بحماس:بعد..ابي اشوفها يمه..
            ساره(اووف..ذه مطلقها..عرف انها خاينه ويرجعها..شكله يحبها حيلل..انا لازم اتصرف بسررعه):..........
            في المطعم..
            حصه بدلع:انا ابي زيك..
            فيصل:نفس الطلب جيب لوسمحت..
            القرسون:اوكي..
            حصه مسكت يده:المطعم مرره رومانسي..
            فيصل:عجبك يعني..
            حصه بدلع زايد:اكييد بيعجبني مو انت مختاره..
            فيصل:فديتك..
            حصه:بس وش المناسبه..
            فيصل:بقول لك بس لما ناكل..
            حصه بفضول:طيب وش ألي فالكيس ألي يمك..
            فيصل بخبث:ذي مفاجئه حلوه مرره لك.. وبعد دقايق جاء الاكل..وكلوا.وحلوا..
            فيصل:عجبك اكلهم..
            حصه:كثيرر..
            طيب ابي اشوف وش ألي بالكيس..
            فيصل مد الكيس لها:تفضلي...
            حصه باندفاع خذت الكيس وفتحته:فيصل وش هذا؟؟
            فيصل رفع حاجبه:يعني متعرفين وش فيه؟؟ ركزي نظرك شوي وحصه تفتح الكيس عدل وطلعت اوراق وملفات..وتغير وجها.. حصه تسوي نفسها ماتدري:حبيبي وش هذا؟؟
            فيصل:لاتدعين البراء وعدم المعرفه..انتي مزوره الاوراق والملفات ذي..انتي مع اخوك الكلب..لاتحسبوني مدري..انا داري من زمان بس قلت يمكن ضميرك صحى وراح ترجعين الاوراق وتقولين لي..عطيتك فرصه بس انتي رفضتيها..
            حصه بخوف وتوتر:لا...ه....
            قاطعها بهدوء:وادري انك خنتيني..وادري انك تجيبين رجال غرب وتعملين معهم الفواحش كلها..وفي سريري بعد..
            حصه:...... فيصل انا....
            قاطعها مره ثانيه:انتي طالق..طالق..
            واخوك راح ينسجن انتي وياه... "وعلى صوته"الحساب لوسمحت..
            حصه بخوف:فيصل بليز...
            قاطعها:اتمنى عجبتك الهديه..واظنك عرفتي ليه انا جبتك هنا؟؟ الوداع.. وحط الفلوس وطلع...
            بيت ام فيصل..
            ساره بتوتر:يووه ليه مجاء إلى الان...طبعا اكييد مستانس مع هل الحصه..يووه..الغيره بتأكلني..اه احس اني بستجن..
            وطلعت من غرفتي وجلست في الصاله..وشفت الساعه..8:30
            ساره(ياربي ليه مجاء؟؟ حتى مقال بيتصل ويطمني عنه.....انا اكيد استخفيت اصلن ليه يكلمني..اوووف..)وانا اهز رجلي:..........
            ام فيصل تطالع فيني:ليه انتي متوتره؟؟
            ساره:هه...اي لا انا مو متوتره..
            ام فيصل مو مقتنعه:أي معليه... اجل ليه تحركين رجلك؟؟
            ودقايق دخل فيصل..
            فيصل ابتسم:السلام عليكم..
            سارة وام فيصل:وعليكم السلام..
            ام فيصل:كل ذه عزيمه..هاه انبسطت ست الحسن والدلال.. فيصل جلس:حييل..وتسلم عليكم بعد..
            "وطالع فيني" وعلى طول نزلت عيوني تحت.. ابتسم فيصل..
            ومر شهور..
            وولدت اختي ريم وجابت صبي حلوو كتير.. وغادة جابت بنت زي القمرر..
            وانا ع الحال مع فيصل اتعامل معه برسميه..ولاعطيه وجه.. ودوبني اتكلم معه..
            وفي الشركه..
            فهد:طب قول لها..
            فيصل:لا مابي اقول لها احين..
            فهد:عاد هي تحبك ولا؟؟
            فيصل:مدري يافهد..بعض الاحيان احس انها تمووت فيني وساعات احس انها متبي تشوفني..
            فهد:بل..
            فيصل:أي والله..احس اني ضايع..
            فهد:انت من تزوجتها وانت ضايع..
            فيصل ابتسم:قصدك قبل الزواج..
            فهد باندفاع:ليه صار شيء قبل الزواج..
            فيصل بمكر:قصدك اشياء..
            فهد بحماس:قول بسررعه وش صار بسررعه..
            فيصل قام يتذكر اول مشافني يوم في المرزعه وفي المجلس يوم كنت انظف مع غاده ويوم سمعني وانا اتكلم في الجوال في بيت غاده..ويوم كلمني في التلفون لاول مره..و....و...و..و..و..و..و إلى يومنا هذا..ابتسم..
            فهد:وش فيك ماتسمع..
            فيصل ويده على ذقنه وهو شارذ الذهن:...............
            فهد هز كتفه:فيصل..فيصل...
            فيصل:هه..نعم وش تبي...
            فهد:لا انت منتهي خلاص..ياخي قول لها وخلصنا..
            فيصل بشوق:احبها يافهد..احبها...
            فهد قام:خلني اقوم احسن لي..
            فيصل:ههههه انت اصلن وش جيبك هنا..
            فهد:بعد..
            فيصل:سلم لي ع غاده..وع النونو..
            فهد يم الباب وابتسم:يوصل..وانت سلم ع المدام وع النونو.. فيصل:اقول اعقل احسن لك..
            فهد:هههه.سلام..
            وراح للبيت..
            فيصل:يمه وين ساره؟؟
            ام فيصل:في المستشفى احين...
            فيصل بخوف:فالمستشفى وش فيها؟؟
            ام فيصل:لاتخاف بس تعبت شوي وراحت للمستشفى..
            فيصل:وليه مكلمتني؟؟
            ام فيصل:مدري..بس هي كلمت اخوها حمد يوديها..
            ساره فتحت الباب:............
            فيصل التفت.. ام فيصل:الطيب عند ذكره..
            فيصل اقترب مني:ليه رايحه للمستشفى؟؟
            ساره جلست ع الكنب وبدون مطالع فيه:تعبت شوي..وقال الدكتور لي ان هالاسبوع بولد...
            ام فيصل ابتسمت:اخيرنا بيولد ولي العهد..
            ساره:هو مو ولي واحد..
            ام فيصل وفيصل مافهموا وش اعني..
            فيصل:وش قصدك؟؟
            ساره:اقصد اني حامل ب3 توم..
            ام فيصل شهقت:كم؟؟
            فيصل بفرحه:صدق..
            ساره:اجل امزح وياكم..اجل ليه بطني كبير حيل..
            ام فيصل لولشت:لللوووووووش والله لسوي حفله مصارت ولا ستوت..
            ساره:سويها بعد مخلص من......
            ام فيصل فهمت:اكييد..لانك انتي بتكونين اميره الحفله..
            فيصل جلس يمي:وانا الامير..
            مطالعت فيه..
            ام فيصل:سويتي فحص ولا؟؟
            ساره ابتسمت:أي..وكلهم اولاد مالي حض بالبنات..
            فيصل حضني:فديتك..
            ساره بعدته عني:لوسمحت...
            ام فيصل:وش بتسمينهم...
            فيصل:ابي خالد و يزن وقيس..
            ساره باندفاع:احلف..انا بسمي عيالي بنفسي..
            فيصل:لا اسف..انا بسميهم..
            ساره:لاوالله انا احمل واتعب وانت بكل بساطه تسمى.. فيصل:انا ابوهم..
            ساره وقفت وحطيت يدي على بطني:لا احلف.. انا بسميهم..
            ام فيصل تنهدت:انالله.. وش فيكم انتوا..تتهاوشون كنكم بزران.. ساره جيت يم امي:يمه تكفين قولي له ان انا بسميهم مو هو...
            فيصل:لو تحلمين انا خاطري باسم يزن وقيس من زمان..صح يمه...
            ام فيصل:انالله..
            ساره:لامافيه..انا بسميهم بأسامي ألي انا ابيه..
            فيصل:حلمي..
            ساره:انت احلم..ذول عيالي..
            فيصل:وهم عيالي بعد..
            ساره:انا حملت ببطني تسعه اشهر وانت ماسويت شيء.. فيصل:انتي من من حامل هاه..حامل مني طبعا..
            ساره بترجي:يمه شوفيه..
            ام فيصل:انتوا وش فيكم؟؟
            ساره:ولدك عنيد حيل..زهقت وانا اقول له..
            فيصل:يمه شوفي مرت ولدك..ماتسمع الكلام..
            ام فيصل ابتسمت:انتوا جالسين تلعبون ولا تتهاوشون..
            ساره وفيصل بصوت واحد:لا نتهاوش..
            ام فيصل:ههههه..مو مبين..
            فيصل:اجل سمعي الاول بيكون خالد والثاني بيكون قيس والثالث يزن..
            ساره اشرت عليه بسبابه:يمه شووفيه..بعد يحدد..
            ام فيصل ابتسمت:فيصل حرام عليك..
            فيصل:لاحرام ولا شيء..اجل انا اتعب واجهد نفسي....
            ساره حطيت يدي ع خصري: انت اجهدت نفسك بشنوا ياحظي.. فيصل غمز لي:نسيتي كيف حملتي..
            ساره وجهي قلب مليون لون:ا....
            فيصل:وانتي كنتي تصرين علي فيصل ابي وابي..لازم اليوم.. دوروني متلقوني من الحيا..
            ام فيصل بقت عيونها:شنهووا..
            ساره بحيا:لايمه فيصل يك.....
            قاطعني فيصل:لا انا مكذب..ولا يمه مفكرتي ليه انا مجيك حيل..كله بسبتها..كل ليله تبي اقول لها مو لازم اليووم تقول لا انا ابي.."وهو يقلدني"تكفى فيصل ...منتي مصدقتني صح يمه..سأليها وتقول لك..
            ام فيصل تدري ان فيصل يفتري علي بس حبت تغيضني شوي:صحيح ذه الكلام ياساره..
            ساره ووجهي صار طماطم:لايمه لاتصدقينه.."وطالعته"انت تفتري علي"وغمز لي"ي..... "استحيت اكثر"..انت مامنك فايده.. وصعت الدرج..
            فيصل:هههههه.."بصوت عالي"فديت ألي يستحي انا..
            ام فيصل:انت متجوز عن طبعك..شوف وجها كيف صار احمر مثل الطماطم..
            فيصل(وهذا ألي مدوخني) وصعد الدرج... وفتح غرفتي..
            ساره التفت:انت..
            فيصل سكر الباب:أي انا...اجل من ع بالك..
            ساره:................
            فيصل يطالع فيني بنظرات حاده:وش فيه خدودك صايرين حمرر مرره..
            ساره توهقت:هه...لا انا اشعر بالحر..
            فيصل:هههه.. كل ذي الحجه..فديتك...
            ساره مديت بوزي:انا متحجج..
            فيصل ابتسم:المهم لولدتي بتجلسين في بيت امي مو بيت اهلك..
            ساره:نعم!!
            فيصل:ألي سمعتيه..
            ساره قمت بصعوبه:لا اسفه..بجلس بيت اهلي..
            فيصل:يعني تتحديني..
            ساره:لامتحداك..بس"حسيت بألم في بطني"حطيت يدي ع بطني..
            فيصل بخوف:وش فيك؟؟
            ساره بالم:ألم ماقبل الولاده..اه
            فيصل جلس يمي:يعورك حيل..
            ساره:اكييد..اشد من الام الدوره الش....... وسكت..
            فيصل ابتسم:أي كملي اشد من.....شنوا..
            ساره استحيت وبالم:فيصل خايفه من الولاده...
            فيصل:لاتخافين بدخل معك لجيتي بتولدين عشان اخفف عنك. ساره باندفاع:نعم..بتدخل...
            فيصل:أي بدخل..
            ساره قمت بصعوبه وبالم:لا مراح تدخل..
            فيصل:وليه؟؟
            ساره:مابيك تدخل وخلاص..
            فيصل:ان مقلتي لي بحطه براسي واسويه..
            ساره التفت له:لا..تكفى..ادري عنك عنيد ومتسوي إلا براسك..بس صدقني معندي سبب..بس مابيك تدخل وتشوفني وانا بهل حاله ذي.."وبهمس"مابيك تشوفني وانا اتعذب واتالم.. فيصل قام واقترب مني:بس كذا يعني..
            ساره:أي..والله بس كذا..
            ورحت تسطحت ع السرير وانا احس اني شايله ببطني صخره كبيره.. وفيصل اقترب مني ولحفني..
            فيصل بهمس:طيب سمحي لي اني اجلس وياك احين..
            ساره التفت له:اوكي..
            ابتسم ومسك يدي..حسيت ان الالم بلش يختفى من وجوده وظل يمي لين ماغفيت..
            وصحيت الفجر مع الاقامه.. وماشفت فيصل يمي شكله راح يصلي..ورحت توضيت وصليت..وجاء فيصل من المسجد.. وفسخ ساعته ولبس قميصه النوم وتسطح على السرير.. فيصل:صليتي؟؟
            ساره:أي..
            وغمضت عيوني ودقايق إلا اقترب فيصل مني..وهمس في اذاني..
            فيصل:نمتي..
            ساره بهمس:لا..
            فيصل تربع في السرير وولع النور:خلينا نتكلم شوي..تتوقعين راح يشبهوني ولا يشبهونك..
            ساره التفت:من ذول..
            فيصل باندفاع:العيال!!
            ساره:أي..لامراح يشبهونك..ولاشوي..
            فيصل رفع حاجبه:وليه؟ان شاء الله..
            ساره:بس كذا..
            فيصل:طيب وإذا طلعوا يشبهوني..وش بتسوين..
            ساره:إذا شبهوك..
            فيصل:أي وش بتسوين..
            ساره باندفاع:بتبرا منهم.
            فيصل:بل لهدرجه تكرهيني..
            ساره:.................
            كمل:ساره انتي تحبيني؟؟
            ساره:بقول لك بس مو احين..
            فيصل:ليه؟؟
            ساره:بعدين بتعرف..
            فيصل باصرار:ابي اعرف احين؟؟
            ساره غمضت عيوني:سبق وقلت لك الرد..
            فيصل بصدمه:يعني متحبيني..
            ساره فتحت عيوني:نعم!!
            فيصل:أي هذا ردك قبل لي انك متحبيني..
            ساره:......بعدين اقول لك..احين انا ابي انام..
            فيصل:وعد تقولين لي..
            ساره:اوعدك..اني اقول لك قبل متسألني بس انت اصبر شوي.. فيصل حط راسه ع المخده:بشوف انا(ياخوفي من ردك ياساره..ان طلع ألي في بالي بجن)..ونمنا
            وجات الساعة 8:03 صباحا..
            ساره بالم:فيصل..فيصل..اه
            فيصل بهمس:نعم..
            ساره بصراخ:اه..فيصل
            فيصل فز من السرير وبخوف:وش فيك؟؟
            ساره:بطني..شكلي بولد"وبصراخ"اه..
            فيصل بخوف وتوتر:موعد ولاتدك احين..وش اسووي..
            سارة بصراخ:اه..
            فيصل قام بسررعه وغير ملابسه..وراح طق غرفه امه.. وجات ساعدتني في لبس العبايه..وركبنا السياره.. ساره بالم شديد:اه..يمه احس اني بمووت من الالم...
            وفيصل يسوق السياره بسررعه..وانا كلا صراخ..ووصلنا للمستشفى.. ودخلت لغرفه الولاده..ووقع فيصل على اوراقي...
            فيصل بخوف:حتكون بخير يادكتور..
            الدكتور:ان شاء الله..بس انت طول بالك..
            ام فيصل:ولادتها بتكون طبيعيه ولا...
            الدكتور:لا الحمدلله وضعيه الجنين كويسه..وراح..
            ام فيصل:انا كلمت امها وقلت لها وهي في الطريق احين.. وفيصل متوتر..رايح وجاي رايح جاي.. وبعد 10دقايق..جات امي وحمد...
            حمد:هاه..وش صار..
            فيصل قام:والله مدري محد طلع من الغرفه..
            ام حمد بتوتر:الله يستر هي من متى وهي فالغرفه الولاده..
            ام فيصل:من الساعة ثمان إلى احين..
            ام حمد بخوف:طولت..ياربي انك تساعدها وتقومها بسلامه..
            وجاء فهد مع غاده.. ونفس الوقت جاء الدكتور..
            فيصل قام وبتوتر:كيف المدام احين..
            الدكتور ابتسم:مبروك..3 توائم صبيان بصحه كويسه..
            فيصل فرح وحضن فهد..
            فهد ابتسم:الف مبروك يابو خالد.. وحمد حضن فيصل وبارك له.. ام فيصل:الحمدلله..
            فيصل باندفاع:والمدام وش حالها احين..
            الدكتور:هيا كويسه..
            فيصل باندفاع:ابي اشوفها يادكتور..
            الدكتور:هيا لازم تستريح..اصلها تعبت كتيرر..
            فيصل:بس دقيقه..
            الدكتور:دقيقه وحده مابتضر..بس عجل شوي اوكي.. فيصل:اوكي..
            ودخل فيصل ومعه الدكتور..وشافني مسطحه ع السرير والتعب باين على وجهي.. واقترب مني ومسح ع شعري..
            فيصل التفت ع الدكتور:هي نايمه؟؟
            الدكتور:لا بس من التعب طاحت غشيانه..
            فيصل بخوف:غشيانه..
            الدكتور:متخفش هو يحصل عادتا في بعض الستات..
            فيصل باس جبيني ويدي:سلامتك يالغاليه.. ومسح ع شعري..
            وقعد يتامل..خدودي الحمراء..وبعد كم دقايق
            الدكتور:لو سمحت انتهى الوقت..
            فيصل بترجي:بس دقيقه..
            الدكتور مسك كتف فيصل:لاماينفعش انتا حضرتك كل ماتمر دقيقه قلت دقيقه بس..كدا ماينفعش..يلا اخرق.. الممرضات عايزين يدخلوا..ويبشروا بعنايتها
            وفيصل بالمووت طلع..
            المهم جاوا العايله كلهم بستثاء بنات خالتي منيره نورة وساره.. وباركوا لي..وجات وسيعه الوجه ساره بنت مبارك.. وطلعت برا يوم شافت فيصل لحاله..
            ساره بيت مبارك اقتربت منه وبدلع:مبروك يافيصل..
            فيصل نزل عيونه لتحت:الله يبارك فيك..
            ساره بنت مبارك بوقاحه:عرفتني..
            فيصل(وانا وش دخلني عرفتك ولا لا):............
            سارة:أنا ساره بنت مبارك..
            فيصل رفع عينه لفوق وبحده:انتي ماتستحين على وجهك..جايه بعد هنا..
            ساره مو فاهمه شيء:.............
            كمل:بعد كل ألي سوتيه ياقليله الادب..تجين..
            ساره بتوتر:انت عن وش تتكلم..
            فيصل يصر باسنانه:لاتسوين نفسك ماتدرين..سالفه صالح ومشعل وغيرهم..
            ساره(وش دراه ذه عنهم ليكون قالت له الكلبه):................ كمل:لكن اسمعي ان شفت رقعه وجهك هنا.. والله لعمل فيك جريمه.. حمدي ربك اني إلى الان مقلت لابوك عن سواياك مع الكلب جاسم..
            ساره بخوف:والله مو قصدي اني....
            قاطعها بعصبيه:انتي شب..شب ولا كلمه..انا كنت بعطي ابوك خبر عن ألي سوتيه بس محبيت يصير في ابوك شيء هو مايستاهل بنت زيك وقحه ومعندها ذمه ولاضمير..تسوي في بنت عمتها كذا..وقولي للكلب ليجي هنا لولله ادخله السجن.. ويلا احين ضفي وجهك..
            وراحت ساره بنت مبارك... حست نفسها مذلوله مهانه من كلام فيصل..<<<تستاهل وجه البومه

            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


            يتبع...

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas&quot; رومانسية وجريئة مرة&quot;



              دخل فيصل علي..بابتسامه..
              فيصل نزل مستواه لمستواي وباس جبيني:حمدلله ع سلامتك يالغالية..
              سارة بابتسامه:الله يسلمك..
              وقرب الكرسي وجلس عليه وهو ماسك يدي..حسيت انه مهتم فيني وخايف علي حييل..
              فيصل بشاعريه:خفت انه يصير عليك شيء..لسمح الله..
              سارة اطالع عيونه وبابتسامه:بس انا دحين مافيني شيء والحمدلله..
              فيصل بابتسامه عريضه:أي الحمدلله..
              وسكتنا شوي..
              سارة:بشرر يشبهوني..
              فيصل:لا والله يشبهوني انا حييل..وخصوصا خلودي وقيس..
              سارة:انا لسه ماوفقت ع اساميهم..
              فيصل:والله بكيفي انا بسميهم كذا..اصلا حمدي ربك ان اساميهم حلووة وحديثه..
              سارة:ههههه..اي والله الحمدلله..
              ام فيصل فتحت الباب:الحمدلله ع السلامه يابنتي..
              سارة:الله يسلمك يمه..
              ام فيصل:العيال يشبهوون ابوهم من احين..
              سارة:هههه..توا الناس ع التشبيه..
              ام فيصل:وربي ان فيصل لما كان صغير كان كذا..نفس العيون والخشم..
              فيصل:يعني انا مزيون لما كنت صغيرر..
              ام فيصل:هههه..حييل"التفت علي"شكلك مشتاقه لفيصل حيل لما كنتي حامل صح..
              سارة باندفاع:حييل.."انتبهت ع نفسي"اقصد..
              فيصل قاطعني:وربي انا مووت مشتاق لك..
              ام فيصل:ههههه..يلا احين أخليكم.. وطلعت
              فيصل التفت علي وطاحت عيوني بعيونه ونزلتهم ع طول:ياروحي انتي..
              سارة(انا احلم ولا وش السالفه..احس ان فيصل يحبني حييل طريقة كلامه ونظراته تثبت لي كذا...):...............
              فيصل بابتسامه:صح اشتقتي لي حييل ياسارة..
              سارة ناظرته:وليه تسأل؟؟
              فيصل:بس كذا..
              سارة:عادي..مشتقت لك حييل..
              فيصل بابتسامه:وربي انك كذابه..
              سارة:انا!!
              فيصل:أي..اجل ليه نزلتي عيونك..قوليها وانتي تطالعين فيني..
              سارة ناظرته:ملازم تعررف..ل...
              محسيت بنفسي إلا وانا بحضنه..
              سارة بحيا:فيصل...
              فيصل قاطعني بحب:عيوونه وروحه وقلبه..تدللي..
              احس اني خقيت من ريحته..دفنت راسي بصدره استنشقت ريحه عطرره..
              (اه ياقلبي..وربي امووت فيك يافيصل..)


              ............
              بيت منصور ووداد
              كانت باحلى طلتها كالعاده..
              كانت لابسه تنورة ميدي جنز ازرق مع تي شيرت وردي..وكانت فارده شعرها ع كتفها..
              وحطت ميك اب سنبل..ولبست عبايتها..ورن جوالها وردت:هلا قلبي..
              منصور:هلا عمرري..هاه جهزتي ولا..
              وداد:أي خلصت..انت وينك احين..
              منصور:انا يم الباب يلا نزلي..
              وداد:اوك..سلام
              منصور:سلام..
              وطلعت وركبت السيارة..
              وراحوا لمطعم رومانسي مره..وطلبوا ألي يبونه..وجلسوا يتكلمون ويضحكون..
              ومن جهه ثانيه..
              شمس:جعل الماحي ألي يمحيها ذي..
              ود:ذي وداد!!<<ود صديقة شمس..
              شمس:أي جعلها المووت بس..
              ود:وش راح تسووين انتي دحين؟؟
              شمس:انا انتظرها لين متروح ع التوليت..واسلمها الورقة..
              ود:أي ورقه؟؟
              شمس:ذي ورقه كاتبها لي منصورر قبل ميتعلق فيها ويحبها..مالت عليها..
              ود:أي..

              وقامت وداد وراحت ع التوليت ولحقتها شمس..
              شمس بصوت مسموع:هلا..
              وداد التفت لها وبق عيونها:شمس!!
              شمس بغرور:أي شمس..توقعتي انك مراح تشوفيني..
              وداد بكره:انتي وش تسوين هنا؟؟
              شمس:تصدقين انك غبيه..وحيل بعد..يعني انا مقدر اتصور انك صدقتي منصور بهالسرعه ذي..
              وداد:.........
              شمس كملت:هو يكذب عليك لاغيرر..هو يحبني انا مايحبك انتي..
              وداد:انتي كذابه..منصور يحبني انا..
              شمس بضحكه وترت وداد:ههههههه..وربي انك مسكين هانا اشفق عليك وربي..
              طلعت الورقة ألي في شنطتها ومدتها لوداد:خذي الورقة..وشوفي كان يحبك ولا يحبني..
              وداد مامدت يدها..شمس مسكت يدها وعطتها الورقة..
              وقبل متروح التفتت لها:سلام ياحلوو..
              وداد فتحت الورقة بسررعه..وقرتها وهي مو مصدقه ألي تقراها..معقولة منصور يكذب عليها...
              (احبك وربي ياشمس..انا محب وداد انا تزوجتها غصبن عني..افهمي ياشمس انا احبك انتي وبس..قلبي مراح ايتسع لحد غيرك..)
              مكملت قرائه الورقة ومزعتها ودموعها تنزل بغزاره ع عيونها..تحس انها انكتمت..كنه مافي هواء..
              &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

              وطلعت من المستشفى بعد ثلاثه ايام او اكثر..مع خالد وقيس ويزن..عيالي.. ورحت لبيت ابوي.. وع طول دق فيصل علي.. يبي يطمن علي وامني اني اقرا ع نفسي قران كل يوم مع اولادي...

              ......................................
              وداد بتعب والم:انا احس اني بمووت ياسارة..تعبت وربي..
              سارة حضنتها بقووة:لا تقوولين كذا ياوداد..اكييد شمس كذابه..هي تكذب عليك صدقيني..هي تبي منصور لها..ماتبك تاخذينه افهمي..
              وداد:طب والورقة وش تفسيررها..
              سارة:انا احس ان في الموضوع ان..."وبتفكير"يمكن تكوون الورقة من زمان كاتبها منصور لوداد..اقصد قبل ميحبك ولا يتعلق فيك..
              وداد:............
              سارة كملت:لاتخلينها تاخذ منصور..
              وداد:انا طلبت الطلاق من منصور..
              سارة بقيت عيوني:كييف؟؟ وهو وش قال؟؟
              وداد مسحت دموعها:ماطلقني..
              سارة:قولي لي وش صار بالضبط؟؟
              منصور بصدمه:كيفف اطبقك..
              وداد وقفت:أي ابيك تطلقني خلاص..
              منصور:انتي تتكلمين من جد..
              وداد:أي وجد الجد..ابيك تطلقني..انا خلاص ماطيقك"ونزلت دمعتها"انا محبك..
              منصور اقترب منها:وانا طلاق ماني مطلق لو تنطبق السماء بالارض..ماني مطلقك..

              سارة:شفتي..لو انه فعلا زي متقوولين انه ميحبك ويحب شمس كان طلقك بسررعه..حتى من دون ماينتظر رد منك..صدقيني ذه خطه مدبرتها شمس...
              وداد طاحت بنوبه من البكى:اهئ..وش اسوي احين ياسارة..
              سارة ضميتها:اسمعي ابيك ترجعين لبيتك دحين..وتكسرري راس شمس السخيفة ذي..لاتخلينها تاخذ منصور..لاتستسلمين ياوداد..
              وداد:...........
              سارة كملت:وداد ألي اعرفها انا قوية ولاتسمح لحد ياخذ شيء من املاكها..يلا روحي لمنصور ارجعي له..
              وداد بتوتر:طيب وش اقول له قال لي....
              سارة قاطعتها:قوولي له انه سوء تفاهم لا غيرر..منصور يحبك ياوداد..
              وداد بابتسامه:مدري وش كنت بسوي بدونك يام خالد..
              سارة:هههههه..يلا قوومي بس..
              وداد:ههههه..


              ومر شهرين..
              تعدلت احوال منصور ووداد..ولله الحمد..وشمس بتلاقي مصيرها بعوون الله..
              وبنسبه لي فيصل كلا يدق علي كان بدي شيء..وانه يبي ياخذني من بيت ابوي..بس انا ارفض بحجه اني تعبانه مرره..
              رغد بصوت عالي:ساره..ساره..
              حنان:ساره..ساره..
              نزلت من الدرج بخوف..
              ساره:وش فيكم؟؟
              رغد وحنان:بيجي فيصل احين وياخذك..
              ساره شهقت:كييف؟؟متى قال؟؟
              رغد:امي قالت انك تعبانه قال مصارت وقال لها انه بيجي احين وياخذك غضبن عنك..
              ساره تخصرت:لاوالله.."بصوت مسموع"يمه..يمه..
              ام حمد في التلفون:ان شاء الله..مع السلامه.."وسكرت" تعالي انا هنا بالمطبخ..
              ورحت المطبخ..
              ساره:يمه صحيح دق فيصل وقال انه....
              قاطعتني:أي بياخذك..
              ساره بخيبه امل:ليه يمه مكذبتي عليه زي قبل وقلتي له اني تعبانه..
              ام حمد:مايصير يايمه..هو قال لي ادري انكم تكذبون علي..بس لو اني معندي سفره..كان من زمان انا ماخذها.. ساره:...............
              كملت:يعني حمدي ربك..انه مطاوعك..ولا كان عاند ورجعك من 40 يوم بضبط...
              ساره:توني امس متفقه معه..انه ميجيني إلا بعد اسبوع ولا اسبوعين...
              ام حمد:لا حلفي..اقول روحي تجهزي..قال بعد صلاه العشاء بضبط..راح يجيك وياخذك..


              يتبع...

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas&quot; رومانسية وجريئة مرة&quot;



                ساره:بعد..ماشي ياستاز فيصل..
                وخذت جوالي.. ودقيت عليه..
                فيصل بشوق:هلا بقلبي سوير..
                ساره بقهر:حنا مو متفقين انك تاخذني بعد اسبوع او اسبوعين.. فيصل ببرائه:عن أي اتفاق تتكلمين عنه.. ساره:فيصل..لاتدعي....
                قاطعني:عيون فيصل انتي..
                ساره بترجي:فيصل تكفى..
                قاطعني مره ثانيه:انتي ألي تكفين..حرام عليك شهرين كاملين وانا مشفتك وكل مقول لك ابي اشوفك تقولين تعبانه ومدري وش..مصار تعب..
                ساره:بس...
                قاطعني:لاتخليني اجيك احين..
                ساره باندفاع:لا..
                فيصل:يلا امرك بعد دقيقه..
                ساره:لا..فيصل..
                فيصل:ههههه..امزح وياك..
                ساره:اي..يلا مع السلامه..
                فيصل:انتي ليه بخيله؟؟
                ساره استغربت:انا بخيله...
                فيصل:أي...متقولين لي كلام حلو.. حارمتني منه.. ساره:هههه..ابشر بس مو احين..
                فيصل:ليه؟؟
                ساره بهمس:يمي ناس..
                فيصل:بعد..
                ساره:أي..اكلمك بعدين..
                فيصل:ابي اسمع كلمه حلووه..
                ساره:فيصل اقول يمي احد..
                فيصل:مايهمني ابي اسمع وخلاص..
                ساره:فيصل..بعدين..
                فيصل باصرار:ابي اسمع مالي شغل..ولا باخذك احين..
                ساره:لا خلاص بقول.. "وابتعدت عن خواتي ورحت يم المطبخ..وبهمس"يلا مع السلامه ياقلبي..
                فيصل بعياره:مسمع..وش قلتي..
                ساره بهمس:مع السلامه قلبي..
                فيصل يعني انه مسمع:مسمع وش تقولين؟؟
                ساره بصوت مسموع:مع السلامه قلبي..
                رغد وحنان يصارخون
                رغد:اوووووه..اخذ قالت له..ياقلبي.. مقدر انا..
                فيصل:هههه..اصلن سمعت بس حبيت ازهقك..
                ساره بحيا:انا اوريك..
                فيصل:محبها الكلمه ذي احس انك بتسوين شيء خطيرر.. ساره:قاعد تتطنز انت وجهك..
                فيصل:ههههه..
                ساره:يلا مع السلامه يالشين..
                وسكرت السماعه..
                حنان:والله منتي هينه ياساره بعد ياقلبي..
                رغد:لو سمعنا من البدايه بس..
                ساره:انتوا وش جيبكم هنا..
                رغد:نبي نتسمع بعد..احنا سمعنا ريم تتكلم مع زوجها ووداد وغاده بس بغى انتي..والحمدلله سمعناك..
                ساره اقتربت منها:بعد.. ولحقتها وهي تركض.. ودرنا في امي.. ام حمد:وجع انتي وياها..
                ساره:يمه هي ألي بدت..
                رغد:معليك منها يمه..هي تكذب عليك..
                ام حمد:استحوا ع نفسكم.. وحده عمرها سن زواج"ابتسمت انا ابتسامه نصر"ووحده عندها عيال وتلعب بعد.."كنشت"
                رغد:هههه احسن..
                ساره:انا اوريك ياوجه البصل..
                رغد:عدال ياوجه الثوم..
                حنان:ههههه.. يلا شدوا شعر بعض.."واقتربت من رغد"لوانا منك مسمحت احد يقول لي وجه البصل..
                رغد:أي معك حق ياحنان..
                حنان اقتربت مني:ولو انا منك كان عطيت اختي كف مع وجها..اجل احد يقول لي وجه الثوم واسكت لا مامعك حق ياساره..صفقيها..
                ساره ورغد:ياسلام..
                الكل:هههههه
                ام حمد:هههه الله يكمل بعقلكم بس..
                وصعدت فوق انا مع خياتي..وجمعت اغراضي..
                ساره:محتاره ألبس ذي ولا ذي..
                حنان ورغد:ذي احسن..
                ساره:اها..وش معنى
                رغد:مدري احسن انها احلى..
                حنان:تصيرين اضعف فيها..
                ساره ابتسمت:صدق..
                رغد:اجل عم نمزح..يلا لبسي قبل مايجي..
                سارة:يعني انا متينه احين..
                رغد وحنان:لا والله
                رغد:انتي دحين وزنك 50 زي قبل وربي حلوو..
                حنان:احسن من قبل يعني احسن لكم شان صحتك يعني..
                سارة:ادري..
                ورحت لبست جلابيه صفراء ألي لبستها في المزرعة..وحطيت كريم اولاي وكحل عند نهايه العينين..وغلوس زهري ناعم..وكثفت الماسكارا السوداء..وحطيت مناكير اصفر عند نهايه الاظافر..ومناكير شفاف فوقه..صاير مره سنبل وكيوت..وصندل من ديور بيج على اصفر..وسيحت شعري وفردته على كتفي.. حنان باعجاب:واو..بيوتفل ليدي..
                ساره ابتسمت:اسلمتي..بس متحسون ان شعري طويل حيل.. رغد:أي مشاء الله..عداء عن مؤخرتك بصبعين..يعني وطل لنصف فخذك..
                حنان:قصيه..
                ساره:أي معليه..لو اقول لفيصل كان يبعطني.
                ام حمد فتحت الباب:خلصت..وش هل الجمال والاناقه..
                رغد باندفاع:لفصيل يمه..
                ام حمد ابتسمت:بقول له..
                ساره:لايمه تكفين لاتقولين له...
                ام حمد باصرار:لابقول له..
                رغد:احسن..
                ام حمد مسكت خالد:تصدقين انهم توائم مختلفه.. ساره:أي..فديتهم..
                رغد:وللاسف كلهم يشبهون فصيل..
                ام حمد:اقول انزلي انتي مع اختك..عشان تساعدوني.. ساره:أي عشان خلودي يبي يرضع..
                ام حمد تصفق:يلا طلعوا..يلا..روحوا للمطبخ..
                وطلعت حنان ورغد وسكرت امي الباب..
                ساره استغربت:تبين تقولين شيء يمه..."هزيت خلودي"بس ماما... ورضعته من صدري..
                ام حمد:أي..جات حرمه ألي قلت لك من قبل كم شهر..انها تبي تشوف حنان...
                ساره:أي بس يمه..هو مايشتغل زي ماقلتي لي..صح..
                ام حمد:أي.. هي جات ذيك المره عشان تشوف بس واحين تبي حنان لولدها ناصر.
                ساره:اسمه ناصر..
                ام حمد:أي..هو اشتغل احين وقالت انها بتجي حول هل الاسبوع..
                ساره:الله يتمم عليهم..إلا يمه صدري مره كبير وش اسوي..
                ام حمد:خليه يستانس فيصل عليهم..
                قلب وجهي مليون لون..ساره بحيا:يمه وش هل الكلام الله يصلحك بس..
                ام حمد:ههههه
                ساره:ابيه يرجع زي قبل..
                ام حمد:لاتخافين بيرجع بعد 3 اشهر..انتي خذتي شهرين باقي شهر واحد بس ويرجع زي قبل..
                ساره ابتسمت:صدق يمه..
                ام حمد وقفت:أي صدق"وخذت قيس ويزن" وبعد مخلصت رضاعه خلودي نزلت تحت..
                ساره بصوت عالي:كريمه..كريمه..
                كريمه جات:نعم..
                ساره:نسيت شنطه العيال جيبيها تلقينها بجنب سريري.. كريمه:ان شاء الله.. جلست بالكنب..وحطيت خلودي في سريره..
                رغد وهي تمسك يزن:ساره..زيزي يبكي جوعان فديته.. مسكته وحطيت صبعي في فمه ورضعه.. حطيت الشال على كتفي وصدري ورضعته..ودقايق ألا تجي حنان..
                حنان:جوعان قوس..
                ساره:خوش ألقاب والله..
                رغد:هههه..صرتي قطوه..يلا رضعي قوس بعد من صدرك الثاني.. ساره:معرف.
                رغد:حاولي..
                ساره:ممكن تسوين له حليب لقوس..ههههه
                حنان:اوك..وقمت صليت العشاء..وجاء حمد..
                حمد:يقول فصيل لبسي عباتك..
                ساره:جاء!!!
                حمد:أي جاء..
                ام حمد:قول له..ماهو طالع إلا لما يتعشى ويانا..
                حمد:اعرفه بيرفض..
                ام حمد:لرفض قول امي حالفه..
                حمد:انزين وراح..
                وغصبن ع فيصل وافق طالم امي حلفت عليه وتعشى ولبست عباتي وشلت يزن وحمد شال قيس وفيصل شال خالد.. المهم..ربكبت السياره مع فيصل..من دون مطالعه..وطول الطريق ساكتين..ووصلنا بيت فيصل متصورت للحظه اني برجع مره ثانيه لهل البيت..ونزلت من السياره إلا بوجهي رشا وستيفني وتارا"الخدم" وشالوا العيال من السياره..
                رشا باستغراب:هيدا الاستاز فيصل..
                ساره:هههه أي يشبهونه حيل..
                رشا:لكن ألي في يد تارا.."تقصد يزن"يشبهك شوي..
                ساره ابتسمت:بس في البياض ورسمه الشفه ولا العيون وحدتها على ابوه..
                فيصل مسك يدي:شكلي بحب يزن اكثر منهم..."وبهمس"لانه يشبهك..
                ساره:........
                فيصل شد على يدي:ماوصيك يارشا بالعيال..
                رشا تغمز:تطمن استاز فيصل..
                ودخلت البيت ومزال كل شيء في مكانه...ماتغير شيء..فسخت عباتي وفيصل تنح على شكلي..اقتربت منه ساره بهمس:تتذكر ذي الجلابيه ولا...
                فيصل بنظرات حاده:وكيف انسى..سالفه الشطه وحبوب البنادول..
                ساره ابتسمت:يعني مانسيت...
                فيصل بهمس:مزلت متذكر كل شيء..وخصوصا سالفه حبوب البنادول يوم شفتك زين وانتي تكلمين اخوك عبدالله..
                ساره اسغربت:ليه انت شفتني..بس انا مشفتك..
                فيصل ابتسم:أي شفتك..انتي منتبهتي لي بس انا انتبهت.. لين ماشبعت..
                ساره باندفاع:بعد..يعني منزلت عيونك..وبعد يعترف..
                فيصل حوطني من خصري:مقدرت انزل عيوني من حلاك..
                ساره ابتعدت عنه والغيره بانت علي:لاذي مو حجه..بيجي يوم بتشوف وحده احلى مني ومنت منزل عينك..
                فيصل ابتسم:تغارين..
                ساره وبتمتمه:.....ا..م..من قال اني اغار..
                فيصل وبهمس:لاتلوميني من ذاك اليوم مقدرت اشيلك من عقلي..
                ساره:وليه مقدرت تشيليني من عقلك..
                فيصل:لاني..ا...."مسك يدي"بقول لك فوق..
                وصعدت معاه فوق..ووقف يم باب غرفتي..
                فيصل التفت لي:اقري التعليمات وراء الباب..ونفذيها..لين ماجيك.. ساره استغربت:تعليمات..
                فيصل:أي.. وراح لغرفته..
                ودخلت الغرفه..شد انتباهي للفستان ألي فوق السرير..وقريت المكتوب فيها:ارتدي الفستان الذي فوق السرير..من دون نقاش..كما في يوم ميلادي.. اقتربت من السرير وخذت الفستان..
                ساره:هذا فستاني ألي لبسته في حفله عيد ميلاده..بس ليش...قال لي البسه..طب وش معنى هو... وفسخت جلابيتي ودهنت جسمي باللوشن خليط الفواكه..ولبست فستاني العنابي..وصندالي وحطيت نفس مكياجي ألي حطيته ألي في عيد ميلاده.. ولبست عدساتي..وفرتدت شعري وعطرت... ودق الباب..
                رشا فتحت الباب:عذرا..."باعجاب"صايره حلوه كتيرر.. ساره:هاه..نفس يوم حفله الميلاد ولا..
                رشا:ايوا..واحلى كمان..الاستاز بيقول انوا بدوا ياك ع المسبح.. ساره:ع المسبح..وليه؟؟
                رشا تسوي نفسها متعرف:مابعرف..يلا هوا عم ينتظرك.. وطلعت..
                شيكت ع شكلي بالمرايه..
                ساره:احس اني نسيت شيء..اي الخلخال.. ولبست الخلخال.. ونزلت تحت عند المسبح..انذهلت بالمكان قمه بالرومانسيه والجمال..ورود الجوري المبعثره على المسبح والشموع الموضوعه بطريقه اخاذه ليطفوا ع المسبح..وسجاد احمر طويل يؤدي لطاوله مميزه بسجاد من الدانتيل الاحمر..والشموع فوق الطاوله تعطي اناره مميزه عن بعد..شعرت بأحد يلمس اطراف شعري..لألتفت لاجد اميري بجانبي.. مسك يدي ودورني..
                فيصل باعجاب:صايره ملكه جمال.. جذبني شكله صاير جميل مرره..كلمه جميل شويه عليه..لابس بلوزه بيضاء مشدوده من ذرعانه بانت عضلات يده..كاشف شوي عن صدره...وبنطلون جنز رمادي..ومد يديه..ومديت يدي له..ومشيت معه لين الطاوله..وفتح الكرسي لي..وجلسنا..
                فيصل:عجبك..
                ساره ابتسمت:كتيرر..بس وش هي المناسبه؟؟
                فيصل:ساره..
                ساره:نعم..
                فيصل:انا..اسف عن ذاك اليوم.....اسف لاني اتهمتك بالخيانه..و...
                قاطعته:ذه كان من الماضي..
                فيصل بانكسار:سامحيني ياساره..بس غيرتي عليك خلتني اتصرف كذا..
                ساره بلعت ريقي:غيرتك..
                فيصل بجديه:أي غيرتي...اغار..اغار عليك..مليون مره.. ساره:...............
                كمل وبكل شاعريه:ساره..انا احبك..احبك واحبك موووت..حبي لك ذبحني...
                ساره لمعت عيوني:فيصل..انا احلم صح..
                فيصل:.....
                كملت:ان كان ذه حلم مابي اقوم منه..لاتصحيني منه ياغناتي.. فيصل مسك يدي:ذه مو حلم ذه حقيقه ياقلبي..
                حسيت بالحب والشوق كله بعيونه.. شديت علي يده وابتسمت..
                فيصل قام..واقترب مني ومسك يدي..
                فيصل:تسمحين لي بهالرقصه..
                ساره ابتسمت:بس...
                قاطعني:لاتبسبسين..
                واقترب مني وحط يده ع ظهري وقربني منه بسررعه..
                ساره ابتسمت:التانغو..
                فيصل:تعرفينها..
                ساره:مو حيل..
                فيصل:متوقع انك تعرفينها..
                ساره بتحدي:جربني.. وحطيت يدي اليمنه بيده.. ويدي اليسار حول زنده..
                ساره بثقه:انا اوريك من ألي متعرفها..
                فيصل ابتسم:بشووف..
                ورقصت معاه حركاته سريعه مرره.. فيصل:اشوفك متعرفين..
                ساره بغرور وبثقه:انت صاير بطيئ مررره..
                ودورني بسرعه وسحبني من يدي لعنده...وعيني بعينه.. ومديت رجلي لتحت..
                فيصل:اووه..عندك خبره..
                ساره:احب اعلمك..
                ورفعني فوق وحوط رجلي برجله ورجلي الثانيه لفوق... ونزلني..واقترب مني وحط خشمي بخشمه وانفاسه تلفح ع وجهي.. وانتهت الرقصه.. احس ان نفسي انقطع.. وهو كمان.. من سرعه الرقص... وتمشينا حول المسبح...
                فيصل:ساره..
                ساره التفت له:لبيه..
                شفت الهديه في يده..انقلب وجهي..
                ساره بحيا:فيصل انت وين لقيت الهديه..
                فيصل ابتسم:لقيتها في درج التسريحه..كنت ادور ع اوراق..وشفتها..وكان يمها ظرف احمر..
                ساره باندفاع:فتحتها..
                فيصل:ليه وش كاتبه فيها..
                ساره مديت يدي:جيب الورقه..فيصل...
                فيصل رفع يده فوق:لا مافيه ابي اقرها...
                ساره:طيب اقراها بس مو يمي..
                فيصل بعناد:بقراها ويمك بعد وبصوت طويل..
                انقلب وجهي مليون لون..
                ساره بترجي:لا فيصل.. وفتح الرساله..
                فيصل:احم..
                ساره بترجي:فيصل..لاتقراها..تكفى..
                معطاني وجه.. وبعد عني..
                ساره(ياربي متكون....لا انا شقيتها..الحمدلله اني شقيتها)"ورفعت راسي مشان اشوف الورقه"يووه مامزعتها..اجل وين راحت ذيك الرساله..مزعت الورقه الخطأ..مالت علي بس)



                .....................................

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6266

                  رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas&quot; رومانسية وجريئة مرة&quot;


                  للمعلوميه..
                  قربت نهاية روايتي..غصبن عني حبيتها..
                  بقي بارتان فقط..
                  واتمنى ان اشووف حماس اكثر من الاعضاء..
                  دمتم بحفظ الرحمن..

                  تعليق

                  • Nåjòólā
                    عـضـو
                    • Apr 2011
                    • 48

                    • اللهم ابعد عني تغير القلوب من غير حجة ♡̷ و العداوة بعد المحبة ♡̷ و الخيبة في من أحسنت الظن به ♡̷ ...

                    رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas&quot; رومانسية وجريئة مرة&quot;

                    مساء الخير........
                    البارت قمة يجنن........
                    لا حسافة الرواية بتخلص......
                    تقدرين تنزلين البارتين يوم الخميس؟؟.....
                    تقبلي حبي

                    Nåjòólā

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas&quot; رومانسية وجريئة مرة&quot;

                      المشاركة الأصلية بواسطة Nåjòólā
                      مساء الخير........
                      البارت قمة يجنن........
                      لا حسافة الرواية بتخلص......
                      تقدرين تنزلين البارتين يوم الخميس؟؟.....
                      تقبلي حبي

                      Nåjòólā

                      مساء الخيرات..
                      اكييد راح انزل في يووم الخميس..
                      منورره ياغناتي..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...