رواية غصبن عني حبيتها / الكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"



    كمل:ان لله..نومك ثقيل..يلاقومي..
    ساره بهمس:حرام عليك منمت...ابي انام..
    فيصل يلبس شماغه:وحتى انا منمت..عدل..انا نمت نفس الوقت وقتك..يلا يالكسوله"وقومني من السرير"يلا..
    ساره حكيت كتفي:ليه اقوم احين؟؟
    فيصل ابتسم:حركات غريبه والله..تعالي انتي ليه تسوين كذا كل مقومتك من النوم..
    ساره غفيت وانا واقفه:...................
    فيصل:هههههه..نامت وهي واقفه"هز كتفي"ساره..
    ساره بهمس:همممم...
    فيصل:ذي رايحه في امها..نامي..روحي نامي..
    ساره انسدحت في السرير وبهمس:شكرا..
    فيصل ابتسم...
    بيت ابو جاسم..
    جاسم وهو يغطي نفسه باللحف:يووه..من داق احين...
    وشاف المتصل..جاسم:ذي ساره وش تبي.."ورد"نعم.. ساره بنت مبارك:كل ذه نوم تعبت وانا ادق عليك.. جاسم:اتمنى يكون اتصالك مهم.. ساره بنت مبارك:مو مهم..إلا خطيرر..
    جاسم:.....................
    ساره بنت مبارك بهمس:حبيبه قلبك حامل..
    جاسم فز من مكانه:كييف..ساره حامل..
    ساره بنت مبارك:أي حامل..وإلي عرفته ان فيصل مايدري.. جاسم:مايدري ليه؟؟
    ساره بنت مبارك:كنها تبي تفاجئه..وليه احنا منفاجئه قبلها.. جاسم:مافهمت..مقصدك..وش تبين تقولين...
    ساره بنت مبارك بمكر:يعني ابيك اليوم ذه تكلم فيصل وتقول له ان زوجته المسكينه حامل منك انت...وطبعا مراح يصدقك بالبدايه..فانت قول له ان امس راحت المستشفى وياك..وحللت وطلعت حامل منك انت وعمر البيبي اربع شهور كاملين..وهي محبت تقول لك لانها....
    قاطعها:لانها حامل مني انا...انتي خطيره.. ساره بنت مبارك:هههههه...احب اعلمك..ذي احسن من الاغتصاب..ولا وش رايك.. جاسم:من وين جات لك هل الفكره...
    ساره بنت مبارك بغرور:الذكاء يلعب في جلدي..المهم الساعه 6 أو ست ونصف روح له وقول له.. جاسم:وش معنى ست ليه مايكون 8 او 7... ساره بنت مبارك:لان الساعه7 بيسافر.. واحنا نبيه قبل ميسافر يطلقها.. جاسم:اها..
    ساره بنت مبارك:ودي ادق على صالح احين..بس احين هو مسافر والله ان دراء بيفرح كثيرر.. جاسم:وش عنده مسافر.. ساره بنت مبارك:مدري مقال لي بضبط..اهم شيء اني بقول له اول مايجي..
    بيت فيصل وساره..
    عند الساعه 1:30 ظهرا...
    رشا في التلفون:ماشي استاز..مع السلامه.. ساره باندفاع:هاه وش قال بيجي ولا... رشا:لا..بيقول عندوا اجتماع مهم وكم اوراق بيمضي فيهم.. وناوي يخلصوا قبل مايسافر.. ساره:حلوو..اجل يلا نخلص شغلنا..على ماتجي الساعه سبع.. ورتبت غرفتي..خفايف مو ترتيب عميق.. ساره:بقول لك شيء.. رشا:شو هوا..
    ساره بهمس:بقول لك شيء...
    رشا:شو..
    ساره:انا حامل..
    رشا بفرح:عن جد..انتي حامل..
    ساره ابتسمت:أي..
    رشا:والاستاز عارف..
    ساره:لا بفاجئه اليوم بمناسبه عيد ميلاده.. وشريت له ساعه حلوه"فتحت درج التسريحه"هذا هي..
    رشا:ياخساره كان بدي شوفا..قبل ماتغلفينها..
    ساره:بتشوفينها لان راح يلبسها..
    رشا:ومابدك تقولي لألوا..انك تحبينه..
    ساره استحيت:أي بقول له اني احبه..وبقول له نع سلطان.. رشا:ههههه..سطان هيا بنت ما..
    ساره:أي..
    رشا:والله راح يفرح كتير ست ساره..
    كنت فرحانه كثير..مكنت ادري وش راح يصير لي اليوم.. ********************************************************* وفي الشركه...
    محمد:خلاص طال عمرك بتروح السفره عليك..
    فيصل يشوف الساعه:باقي نصف ساعه على ماتجي سبع.. ودقايق دخل عليهم جاسم.. السكرتيره:بليز استاز..
    فيصل بق عينه:انت!!!
    السكرتيره:اسفه استاز بس هيدا الاستاز اصر انه يدخل... فيصل:اطلع برا..
    محمد:لو سمحت ياخ اطلع برا..
    جاسم يرفع حواجبه:انا مو جاي عشانك..انا جاي عشان ساره زوجتك.. فيصل بحد:خلونا بلحالنا..وطلعت السكرتيره ومحمد.. جاسم بجديه:محب ألف وادور في الموضوع لانك بتسافر الساعه سبع.. فيصل:وانت وش دراك؟؟
    جاسم ابتسم بخبث:لان ساره قالت لي.. وقال له اني حامل منه..و..و..ووووإلخ..
    فيصل وقف بعصبيه:ايا الخسيس..
    جاسم ابتسم:كنت مفكر اني اقول لك بتلفون بس..مثل هل المواضيع متنقال في التلفون..وطبعا منت مصدقني.. فيصل يصر باسنانه:انت كلب وحقير.. جاسم:قبل مترجعها لبيتك انا كنت معها...اقصد في السرير..اي صح ترى عمر ولدي ثلاثه شهور كاملين...
    فيصل قام وذبح جاسم طق ولكمات..جاسم مقدر يحيل فيصل لان فيصل اطول منه واشرس..وبنيته اقوى من بنيه جاسم.. ودخل محمد وفكهم عن بعض.. وجاسم على طول قام وخذ شماغه ووقف يم الباب:روح اسألها مع من راحت امس تحلل في المستشفى..اول متركتها جيت انا وخذتها...
    فيصل في قمه عصبيته:اتركني يامحمد..خلني اتولاه..
    محمد:اطلع برا.. جاسم طلع.. فيصل طق يده بطاوله بقووه:الحقيرر..النذل.. محمد:هد طال عمرك..وش قال لك ذه الخسيس.. فيصل طلع بسرعه وركب السياره ********************************************************** وخلصت اخر لمسه.. رشا:واو..بتعقدي..الفستان جلو كتير عليك..والله بيجن استاز فيصل... ساره ابتسمت:عدل مكياجي ولا اخليه غامق زياده.. رشا:لا..هيك حلو كتير..
    ساره:انتي اردنيه ولا لبنانيه..
    رشا:هههه..انا اردنيه من ام لبنانيه..وعم احاول اتكلم زيكم.. ساره:اها..مشان هيك كلامك ملخبط..بين الاردني واللبناني.. لبست فستان احمر عنابي قصير لنصف الفخذ توب..وتجي حركه مميزه عند الكتف.سيحت شعري وعطرت عطر من ديور..ولبست خلخال من داماس وصندل متوسط الارتفاع ذهبي اللون..

    شكلي صايرر خيال... تفقدت المكان..البلونات منثورين في ارجاء الغرفه والكيك في الطاوله..والرائحه العطر المنتشره..والجوري المنثور في السرير والارض..والشموع المناره..المكان رومانسي مرره.. وانفتح الباب فجئه.. رشا ابتسمت:استاز فيصل.. فيصل في قمه عصبيته اقترب مني وعطاني كف على وجهي..



    ............................................

    يلا بدي توقعاتكم صبايا..شو راح يصير؟؟
    وبدياكم تكتبوا شو احلى جزء عندكم؟؟والمضحك كمان؟؟

    تعليق

    • نسيت انساااكـ
      عـضـو
      • Apr 2011
      • 43

      رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

      بارررررت يجنن بالمرره..
      وش راح يصير؟؟
      فيصل بضرب ساره و مابيعطيها اي مجال انها تتكلم و عقب يوم بيخلص بيعرف السالفه يمكن من صالح
      الباررت كله روعه ومضحك كمان..
      تسلميييييييييين الغلا و ننتظر البارت

      تعليق

      • ســـاحره القـــلوب
        عضو فضي
        • Apr 2011
        • 701
        • اعجبتني عباره اسامح لارتاح
          واتناسى لابتسم واصمت لأني لا اريد
          ان اجادل واتغاضى لان لاشي يستحق
          واصبر لأن ثقتي بالله ليس لها حدود

        رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

        واو ولله روعه ولله حبيت ساره مرة فيصل بس تكفين كمليها عشاني الله يخليك والله ماحب اترجى الوحده اه والله قام قلبي يعورني من سبت ساره ابي اعرف ليش يصدق كلام الناس وساره مايصدقها الله يهديك يافيصل
        بليز كمليها ياكلي غرور ودلع ربي يخليك

        تعليق

        • أم سند
          عـضـو
          • Apr 2011
          • 18

          رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

          انا أقول أن فيصل راح يطلق سارة طلقة واحدة بس أحس أن رشاء بتتدخل في الموضوع والله أعلم أما الجزء الأحلا هو الي حصل بين وداد ومنصور شكرا يالغلا على البارت الجميل

          تعليق

          • بنت آبوها
            عضو متألق
            • Mar 2011
            • 298

            رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

            اممممممممم اتوقع فيصل بيضربهاوراح تسقط الطفل وراح يكلمه صالح وراح يتندم وراح يحاول يعتذرمنها بس راح ترفض بالبدايه وبعد فتره راح ترجع له وانشالله توقعاتي تكون صحيحه ...

            بارتات ولاروعه سلمت يداك ........


            وددي واحترامي لشخصك .....

            تعليق

            • Nåjòólā
              عـضـو
              • Apr 2011
              • 48

              • اللهم ابعد عني تغير القلوب من غير حجة ♡̷ و العداوة بعد المحبة ♡̷ و الخيبة في من أحسنت الظن به ♡̷ ...

              رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

              شكرا يا قلبي على البارت الاكثر من روعه...........
              و بلييييييييييزز كمليها بأقرب وقت..........

              توقعاتي:نفس اختي ((نسيت أنساك))........،
              ملاحظه:اذا فيصل بيضرب ساره لا يضربها حييللل لانها تعور قلبي........


              تقبلي حبي

              Nåjòólā

              تعليق

              • SOoΚaRh
                V - I - P
                • Jan 2009
                • 1778

                رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

                يعطيك العافية ..
                الكل ماشاء الله متحممس للبارت الجاي ^_^
                لا تتاخرين علينا

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6266

                  رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

                  المشاركة الأصلية بواسطة نسيت انساك
                  بارت يجنن بالمرره..
                  وش راح يصير؟؟
                  فيصل بضرب ساره و مابيعطيها اي مجال انها تتكلم و عقب يوم بيخلص بيعرف السالفه يمكن من صالح
                  الباررت كله روعه ومضحك كمان..
                  تسلميييييييييين الغلا و ننتظر البارت

                  وربي انتي الجنان بعينه وعلمه..
                  هو فعلا بيعرف السالفه من صالح..برافوا عليك بتعرفي تحزري يالغلا..
                  الله يسلمك..
                  منوره حماك ربي..

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

                    المشاركة الأصلية بواسطة ساحبه على الدراسه
                    واو ولله روعه ولله حبيت ساره مرة فيصل بس تكفين كمليها عشاني الله يخليك والله ماحب اترجى الوحده اه والله قام قلبي يعورني من سبت ساره ابي اعرف ليش يصدق كلام الناس وساره مايصدقها الله يهديك يافيصل
                    بليز كمليها ياكلي غرور ودلع ربي يخليك

                    ابشرري ياملكتي..
                    ماني متأخره ياجعلني افداك..
                    بسم الله عليك من الاه..
                    ويخليك ياغناتي..
                    منورره حماك ربي..

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

                      المشاركة الأصلية بواسطة أم سند
                      انا أقول أن فيصل راح يطلق سارة طلقة واحدة بس أحس أن رشاء بتتدخل في الموضوع والله أعلم أما الجزء الأحلا هو الي حصل بين وداد ومنصور شكرا يالغلا على البارت الجميل

                      رشا فعلا راح تدخل ياهناء..
                      اسم الله عليك..
                      اها..
                      منورره حماك ربي..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...