رواية غصبن عني حبيتها / الكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نسيت انساااكـ
    عـضـو
    • Apr 2011
    • 43

    رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

    يسلمووووووو يالغلا
    بارت روعهه
    استمررررررررري

    تعليق

    • بنت آبوها
      عضو متألق
      • Mar 2011
      • 298

      رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

      بارت رائع استمري

      متابعه لك ...=)

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

        المشاركة الأصلية بواسطة نسيت انساك
        يسلمو يالغلا
        بارت روعهه
        استمري

        ياهلا بالغلا..
        وربي انتي الروووعه حماك ربي..
        منورره ياقلبي..

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

          المشاركة الأصلية بواسطة بنت ابوها
          بارت رائع استمري

          متابعه لك ...=)

          تسلمين يالغالية..
          حماك ربي..
          منوره انا الله دربك..

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"



            حنززل باررتين كرمالكم...

            ***************************


            البارت الثالث والعشرون
            ساره بصوت باكي:وخرر عني..وخرر...
            :ماني موخر..سامعه..
            ساره بصراخ:فيصل..فيصل ألحقني..
            :ههههه..مراح يسمعك لا مو هنا...
            ساره وانا اقاومه:لا..انت كذاب..
            ورماني في السرير..وشق جيبي..وانا اصارخ...
            ساره ببكى:ابعد عني..فيصل..فيصل وينك..
            وبصراخ:كم مره اقول لك مرراح يسمعك...
            وفلت منه..وفتح الباب..ووقفت يم الدرج..وشفت فيصل.. ساره بصوت مبحوح:فيصل..فيصل..
            وفيصل ملتفت لي ولاعبرني..
            :هههههه مقلت لك انه مراح يسمعك..
            وسحبني من يدي..ساره ببكى:فيصل..فيصل..انت وخرر عني... وسحبني بقووه ودخلني..
            :دخلي..بلا عناد..فيصل مراح يسمعك"وبصراخ"مراح يسمعك.. ساره:فيصل فيصل..لاتتركني..
            وصحيت من الحلم..اقصد كابوس والتفت وماشفت فيصل يمي.. ساره ببكى:فيصل...اهئ..وينك.. وقمت من السرير.. ساره بضياع:فيصل..اهئ. ورحت في نوبه بكى..وفتحت باب الغرفه..وطلعت ورحت غرفه فيصل على طول..وماشفته.. ساره بخوف:فيصل..فيصل..وينك..اهئ..اهئ.. "شهقت من البكى"اهئ...ف....فيصل...
            فيصل طلع من التوليت وهو مستغرب:ساره!!وش فيك؟؟؟ التفت بسرعه ورميت نفسي على صدره..ساره:اهئ..فيصل...
            فيصل بخوف:ساره..ساره وش فيك تبكين؟؟
            ساره شديت عليه اكثر:فيصل..اهئ..ان..انا..اهئ..فيصل...
            فيصل مافهم شيء:بسم الله عليك..اقعدي..
            ساره بصوت باكي:كابوس يافيصل..فيصل لاتتركني..اهئ..
            فيصل حضني بقووه:مستحيل اتركك..
            ساره بين دموعي وبرائه:صدق فيصل..
            فيصل:صدق ياعيون فيصل..
            ساره:اوعدني...
            فيصل بثقه:اوعدك اني متركك..حتى لو كان اخر يوم في حياتي.. ساره:بسم الله عليك..لاتقول...
            قاطعني:الموت حق ياساره..
            بكيت بقووه زي مايبكون الاطفال..ساره شهقت من البكى وحطيت ديدي ع عيوني:اهئ..اه....
            فيصل بخوف:ليش هالبكي..بسم الله عليك... ساره:اهئ...اهئ... باسني على جبيني وحضني بقووه...وودني لغرفتي..
            فيصل سطحني في السرير ولحفني:تعوذي من الشيطان ونامي... وقام ساره مسكت يده ورفعت راسي:وين بتروح؟؟
            فيصل مسك يدي وابتسم:بروح انام..يلا تصبحين على خير.. ساره:انت..قلت انك مراح تخليني...
            فيصل ابتسم ومسح على شعري:بس انا بروح... قاطعته وانسدحت على السرير وانا معطته ظهري:انت كذاب..اهئ..كذاب..انا مابيك اطلع براء..
            فيصل يرفع حواجبه:يعني ماتبيني..اجل يلا انا طالع...
            ساره بصوت باكي:أي اطلع..احسن بعد...
            فيصل يم الباب:اوكي..باي...وسكر الباب ساره من دون مالتفت:اهئ..اهئ..حرامي..اهئ.. وشديت على اللحاف وانا ابكي واشهق..وحسيت بحد وراي وحضني من وراي.. ساره التفت ببحه:فيصل..توقعتك رحت..
            فيصل بهمس:مستحيل اخليك وانتي بهل الحاله.. التفت وصرت مقابلته..ودفنت راسي بصدره..ساره بصوت باكي:فيصل...لاتتركني... فيصل:..................
            كملت وشديت عليه اكثر:لاتتركني..فيصل..
            فيصل:قلت لك مستحيل اتركك..وانتي بحاجه لي..
            وباسني على راسي..حسيت بالامان في صدره..وبعد اربع دقايق.. فيصل بهمس:ليه هالدموع..
            ساره:.....................
            كمل بنفس الهمس:هاه..ليه كل هالدموع..ليه ماتردين"وشافني"ممداك نمتي.. وانا في حضنه..مرر يده على شعري الناعم..وقعد يلعب بأطراف شعري..
            بيت ابو عبدالله..
            عواطف في التلفون:كييف؟؟باي مستشفى...شكرا مع السلامه.. وراحت دقت على ولدها عبدالله..وبعد كم دقايق جاها..عبدالله بخوف:أي مستشفى..
            عواطف وهي تلبس عبايتها:بامستشفى.............. وركبوا السياره ووصلوا.. وبعد سؤالهم للغرفه..راحوا للغرفه.. عواطف بصوت باكي:سلامتك..يابوعبدالله...
            مبارك بتعب:الله يسلمك...
            عبدالله:متشوف شر يبه...
            مبارك:الشر مايجيك..
            ودخل الدكتور..الدكتور:سلامتك يابوعبدالله... عواطف:وش فيه يادكتور؟ الدكتور:انتي المدام..
            عواطف:أي..
            الدكتور:هو شرب حليب بعير من دون مايفوحه..فعشان كذا لازم يتنوم عندنا كم يوم ...
            عواطف تنهدت:ان لله وإن لله راجعون..
            عبدالله:الله يصلحك يايبه..يعني كان لازم تشربه من دون ماتفوحه... عواطف:من اليوم ورايح مافيه سهر عند الشباب..سامع كلا بتقعد في البيت..
            عبدالله يطنز:قصدك سهر عند الشياب مو الشباب...
            الكل:هههههههه..
            الدكتور:ههههه..الله يعينك يابو عبدالله على المدام...
            مبارك ابتسم:...........
            عواطف:عبدالله روح كلم خواتك وقول لهم...
            عبدالله:ان شاء الله...وطلع .. عبدالله في التلفون:هلا..عفراء... عفراءبصوت كله نوم:وش عندك داق احين..تدري كم الساعه احين.. عبدالله:ادري خمس..زين اني قومتك عشان تصلون الفجر.. عفراء:اخلص..وش تبي؟؟؟
            عبدالله:ابوي في المستشفى احين و.......
            قاطعته:وش..فيه؟؟؟
            عبدالله:لاتخافين..هو زين احين..انا داق احين عشان اقول لك سكري الباب والنوافذ عدل..لان مافيه رجال في البيت...
            عفراء:ابوي..وش فيه؟؟؟
            عبدالله:شرب حليب بعير من دون مايفوحه..وطاح تعبان..ولازم يتنوم كم يوم في المستشفى...
            عفراء تنهدت:الله يصلحه بس..
            عبدالله:تأكدي من النوافذ والابواب سامعه...
            عفراء:إن شاء الله...
            عبدالله:يلا مع السلامه... وسكر السماعه.. عفراء راحت للغرفه وراحت لتوليت توضت وصلت.. ساره وهي تغطي نفسها باللحاف:عفراء..طفي الانوار..ابي انام... عفراء:روحي صلي ووجع..
            ساره:انا وش قلت لك... عفراء:اسماء..يلاقوومي..عشان تصلين.. اسماء بصوت كله نوم:انزين..من كان في السماعه.. عفراء:ذه عبدالله اخوي داق يقول ان ابوي في المستشفى... ساره واسماء:كييف؟؟متى؟؟ عفراء:يقول انه راح يتنوم كم يوم.. ساره باندفاع:يتنوم ليه؟؟
            عفراء:شرب حليب بعير من دون مايفوحه..وبس ... ساره (حظها يكسر الصخر..حسبي الله عليها)"
            في المستشفى..
            الساعه..8:30..صباحا..
            الدكتور ابتسم:مبروك المدام حامل..
            فهد بفرح:صدق حامل..
            غاده بين دموعها:انا حامل...لا مصدق..
            الدكتور:ايوا..حامل..يتربى بعزكم ان شاء الله.. فهد بدون شعور حضن غاده بقووه.. غاده بحيا:فهد...
            الدكتور نزل راسه..وفهد بالمووت بعد عنها.. فهد ابتسم:لاتلوموني.. الدكتور:هههههه..بس ماوصيك باهتمامك باكلك.. فهد:افا عليك بس... غاده:بس يادكتور..يجي ساعات مالي نفس اكل...
            الدكتور:انتي لازم تجبرين نفسك عشان صحتك وصحه البيبي... فهد:معليك منها بتاكل غصبن عنها بعد..
            الدكتور:كذا تمام..بس بليز لاتنسى ان تاخذ ابر تثبيت كل ثلاثه ايام..ده مهم مهم جدا..لاتنسى..
            فهد بجديه:ليه وش يصير إذا نست..او ماخذتها..
            الدكتور:في كثير من النساء بينسوا يأخذوا الابر التثبيت..او يعتقدوا انها غير مهمه..وبتسقط..
            فهد باندفاع:اجل بحرص على انها تاخذ الابر بنفسي..مصدقت اني بصير اب..
            الدكتور ابتسم:بيكون احسن..راقبها كويس..
            ووصف لهم الدواء والابر وطلعوا... وفي السياره... غاده:مبسوط انك راح تصير اب...فهد:قوولي بطير من الفرحه... غاده:مكذبت يوم قالت لي امي...اني حامل..
            فهد:يعني دريتي انك حامل وماقلتي لي..
            غاده باندفاع:لا والله..انا قلت خلنا نتأكد خفت اني اقولك اني حامل..وانا مش حامل..فهمت قلبي... فهد:فهمت ياروح فهد انتي... غاده:طيب..انت تبي بنت ولا ولد..
            فهد:ابيها بنت حلوه زي امها..
            غاده:انا ابيه ولد...
            فهد:لامابيه ولد اخاف تحبينه اكثر مني...
            غاده:انا صدق بحبه كثير..بس انت مكانتك غير يافهودي... فهد بمكر:متى نوصل البيت بس...
            غاده:ههههه...وش بتسوي يعني..
            فهد وهو يغمز:بسوي عمايل..
            فهمت غاده قصده ونزلت عيونها تحت من الحيا...
            بيت فيصل وساره..
            صحيت الساعه 9:05..على صوت الجوال.. ساره بهمس:فيصل..فيصل.. فيصل:اممممم..
            ساره:جوالك من مساع يرن رد..
            فيصل حوطني من خصري وقربني منه:خليه يولي.. وانا في حضنه مديت يدي لطاوله الكومدينوا وخذت الجوال..مكتوب"حبيبه قلبي" بقيت عيوني وبعدت عنه..
            فيصل بهمس:وش فيك وخررتي؟؟
            ساره قمت من السرير وحذفت الجوال يمه:رد صار لها مده وهي تدق وانت مترد...
            فيصل مو فاهم شيء:من تقصدين؟؟
            ساره والغيره واضحه علي:اقصد حبيبه قلبك..
            فيصل ابتسم:حصه..


            يتبع...

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"



              ساره بغيره:أي رد عليها لاتمووت بس.. وفتحت دولابي وطلعت روب حمام بتاعي..
              فيصل في التلفون:هلا قلبي...
              حصه بدلع:صباح الورد ياروحي..
              فيصل:صباحك مسك وعنبره"وهو يعلي صوته" ياقلب فيصل انتي...
              وانا..خلاص الغيره ماكلتني..
              فيصل:هههههه...ياعمري انتي حتى انا مشتاق لك...اليوم ذه كله لك...
              حصه بفرح:يعني بتجي عندي..اليوم كله...
              فيصل وهو يطالع فيني:أي ياروحي انتي.اليووم كله انا ملكك انتي وبس"وهو يشد على الكلمه الاخيره"..
              سويت نفسي مو مهتمه..وانا بموووت من الغيره يوم قال لها اليوم كله انا ملكك انتي وبس..
              فيصل:خلاص دقايق واكون جايك..سلام ياروح فيصل انتي... فيصل:وانابعد..احبك..يلا سكري عاد...
              حصه بدلع:نعد ل3 ونسكر سوا..اوكي..
              فيصل:اوكي يادنيتي.
              فيصل وحصه:واحد اثنين ثلاثه..
              وسكر السماعه..وسمعني وانا اتقيأ..جاء بسررعه..فيصل بخوف:وش فيك ساره التفت له وانا امسح فمي بالمنديل وبتعب:لامافيني شيء؟؟ فيصل:ساره وش فيك ترجعين؟؟
              ساره بتعب:الظاهر اني كلت كثيرر امس فعشان كذا..
              قاطعني:مقلت لك اني اعرف مصلحتك زين..بس انتي لا متسمعين الكلام.
              ساره التفت له: بس اخذ شور واصير منيحه..ودخلت التوليت واخذ تشور سريع..وطلعت وماشفت فيصل..ساره:شكله راح لها... لبست بنطلون ضيق سكيني باللون الاسود... وبدي نيلي كاشف لصدر واساور بلون الاسود من شانيل وساعه نيلي من ديور..ومناكير من نيفيا بلاك.. وحطيت مكياج مره سنبل وناعم مدموج بين سحر الازرق والاسود وصندل عالي بلاك من سيحت شعري وفرته على كتفي بطريقه جذابه..

              نزلت تحت..وقعدت فالصاله..
              رشا:صباح النور ست ساره..
              ساره:صباح الورد..
              رشا:الفطور جاهز...
              قمت ورحت لغرفه الطعام..وقعدت على الكرسي..ساره:شكل فيصل قال لهم يسونوا الفطور.. فيصل من وراي:أي ماكذبتي انا قلت لهم..
              ساره شهقت:بسم الله الرحمن الرحيم..
              فيصل ابتسم:خوفتك..
              ساره حطيت يدي على قلبي:حييل..
              فيصل بنظرات حاده:صايره مغريه حيل اليوم...
              ساره بارتباك:مغريه..
              وهو يطالع في صدري ويعض على شفته..استحيت من نظارته وقمت على طول ووجهي قالب مليون لون..ساره حطيت يدي على صدري وبحيا:على وش تطالع....
              فيصل منزل نظره على صدري:مو من حقي... ساره باندفاع:لا مو من حقك..
              فيصل قام واقترب مني وبنظرات حاده:إلا من حقي..مو انا زوجك احين.. ساره:..................
              كمل:لاتقولين لي ان معندي حق لاني مو زوجك ولا خطيبك..زي قبل..
              هو كان يقول كلامي ألي قلته له ايام قبل الملكه.. حسيت انه بياكلني بنظراته..ساره بتوتر:مو...انت قلت لحبيه قلبك حصه..انك مراح تتأخر عليها.. فيصل يقترب اكثر:ويعني..
              ساره توترت اكثر:ي..يعني..ان انك تروح لها...
              وحوطني من خصري..فيصل بنبره وترتني اكثر واكثر:شكلي بهون.. ساره بلعت ريقي:ف...فيصل..
              وترك قبله حاره في خدي..ونزل لمستواي..جاء بيبوسني في شفتي..إلا بدخله رشا..
              رشا بحيا:ا..انا اسفه..دخلت في وقت...
              وبتعدت عن فيصل...ساره(الله جابك)ابتسمت وبحيا:لا عادي.. وفيصل يقربني منه وحوطني من خصري..
              ساره بهمس:فيصل بعد عني..
              فيصل:مستحيل ابعد..
              رشا نزلت عيونها وبحيا:انا عندي كم شغله بروح انجزها..بالازن.. وفيصل قربني منه اكثر..ويمر صبعه على شفتي.. فيصل بهمس:وين كنا؟ ساره ارتجفت من لمساته:.................
              ورن جوالي وعلى طول خذته ورديت..من دون مشوف الرقم..
              ساره باندفاع:الووو..
              فيصل انقهر مني وقرصني من زندي"يدي"
              ساره بالم:هلا رغد..اخبارك؟؟
              رغد:زينه....
              فيصل بهمس:سكري السماعه..
              ساره انصدمت وبخوف:بأي مستشفى..
              فيصل:................
              ساره:طيب..انا جايه..يلا مع السلامه..وسكرت.. ساره:فيصل ودني للمستشفى..
              فيصل بجديه:عسى ماشر..
              ساره:الشر مايجيك..بس خالي مبارك منوم بالمستشفى..من الفجرر.. فيصل:لبسي عباتك يلا..
              ساره:انزين..
              ولبست عباتي وركبنا السياره وعلى طول رحنا المستشفى..
              ساره بحزن:سلامتك ياخالي..
              مبارك بتعب:الله يسلمك..اخبارك ياساره..
              ساره بين دموعي:زينه ياجعلني افداك..
              فيصل:سلامتك يابو عبدالله..
              مبارك:الله يسلمك..وانت ليه متخلينا نشوفها..هاه..متقول ليه؟؟
              فيصل ابتسم:انت اطلع بسلامه..وابشر بكثره الزيارات..لين ماتشبع.. مبارك:مستحيل اشبع منها..
              فيصل(صادق والله شوفتها ماتنمل):.................
              ودخلوا مرت خالي مبارك وبناتها..
              ساره بنت مبارك بدلع:سلامتك يايبه..
              عفراء واسماء:متشوف شر يالغالي..
              مبارك:الشر مايجيكم..
              ساره بنت مبارك منزلت عيونها عن فيصل.. وطلع فيصل من الغرفه يوم جاوا.. وطلعت وراه ساره بنت مبارك.. ساره بنت مبارك بمياعه مرره:اخبارك يافيصل؟؟
              فيصل منزل عيونه تحت:زين..
              وجيت على طول ومسكت يد فيصل..
              ساره بنت سعد:الله يعينكم..
              ساره بنت مبارك(وش جيبك انتي..وجع):ويعينك يارب.. دخلت اصابعي باصابعه.. ساره بنت سعد:اهم شيء ان تطمنه عليه.."وبدلع"يلا قلبي نروح"..
              فيصل مستغرب من تصرافاتي:يلا نروح..
              وسحبته من يده..ووقفنا يم الاصنصير.. فيصل:وش فيك؟؟ ساره التفت له:مافيني شيء....انت فيك شيء... فيصل:لا انا مافيني شيء.. أنتي ألي فيك... وفتح الاصنصير..وشفت اخوي حمد وعبدالله وامي.. سارة وانا اضم امي:هلا يمه..
              الهنوف بفرح:هلا ساره..تصدقين اني معرفتك..بس يوم شفت فيصل..عرفت..
              فيصل وهو يبوس راسها:اخبارك ياعمه؟؟
              الهنوف:ماتسرر..
              فيصل:ليه؟؟
              الهنوف:من شهر وزود مشفت بنتي..حرام عليك والله..مشتاقه لبنتي... فيصل:ههههه..وش اسوي بعد..انا مقدر افارقها دقيقه... الهنوف:ماعلي منك اليوم بتجي عندنا..
              ساره بهمس:أي فيصل..ابي اجلس عند اهلي اليوم والله مشتاقه لهم.. فيصل:افكرر.. ساره مسكت يده:تكفى فيصل ومره وحده ابارك لاختي يلا
              الهنوف:أي صح..
              حمد:اضرب عصفورين بحجر واحد..
              فيصل:ههههه..خلاص لاتحنون..عندكم احين لين الساعه ثمان بالليل.. الهنوف:يعني مافيه يوم كامل..
              فيصل:لا مافيه..
              عبدالله:زين انه وافق بعد..
              فيصل ابتسم:زي مقال عبدالله..
              الكل:هههههه..
              عبدالله:يلا ضف وجهك..
              فيصل:بعد..
              الكل:هههههههه..
              حمد:ساره امانه عندي..
              فيصل:طالم قلت كذا بخليها تجلس لساعه ثمان ونصف..
              الكل:ههههههه..
              ساره(فديه وفديت ضحكته):.................
              فيصل:يلا مع السلامه..
              الهنوف:بحفظ الله ياولدي.. وراح..ودخلت امي وسلمت على اخوها مبارك.. طلعت من الغرفة انا وحمد..
              ساره بهمس:حمد..ابي منك خدمه..
              حمد:ياكثر طلباتك..
              ساره:ههههه..فديتك..بس ذي..
              حمد:وش هي؟؟
              ساره:ابي اسوي فحص..طالم انا في المستشفى..فامره وحده..
              حمد استغرب:ليه فيك شيء؟؟
              ساره بهمس:اوعدني انك متقول لحد..
              حمد:اوعدك...يلا قولي..
              ساره:شاكه اني حامل...
              حمد بصوت شبه عالي:حامل..مبروك..
              ساره:اووص..قصر صوتك..انا لسه متأكدت عشان تقول مبروك.. حمد:اجل يلا سوي الفحص عشان اقول مبروك.. ساره:ههههه..يلا.. وعملت الفحوصات..وبعد20 دقيقه تقريبا.. الدكتور:مبروك..حامل.. حمدابتسم:صدق..الله بصير خال مره ثانيه..
              فرحت يوم قال لي الدكتور..اني حامل.مصدق..
              الدكتور:بس انتي لازم تاكلين كويس..
              ساره(أي معليه..من ناحيه الاكل مضمن نفسي..مع فيصل متوقع اني راح اكل عدل):ان شاء الله..
              الدكتور:انا بعطيك فيتامينات..انتي ماتحتاجين لابر تثبيت..
              ساره:اها..
              حمد:كم يوم هي حامل..
              الدكتور:تقصد كم شهر..
              ساره استغربت:في أي شهر انا احين..
              الدكتور: ثمان اسابيع..يعني شهرين..
              ساره:................
              الدكتور ابتسم:مقلت لك انك ماتحتاجين ابر تثبيت..سبحان الله هو الطفل متمسك فيك كثيرر...
              حمد:سبحانه..
              الدكتور:الله إذا كتب شيء خلاص..بس ماوصيك باهتمامك بأكلك..لانك ضعيفه جدا..ولاتحرمي نفسك من أي شيء تشتهينه.. حمد:ابشرر.. ساره(انا من تزوجته وانا محرومه):ان شاء الله..
              الدكتور:إذا تبين طفلك يكون كامل..والكمال إلا وجه..اكلي كويس"ابتسم" لاتخافي راح ترجعين نحيفة زي قبل..
              ساره:هههه..
              وطلعنا من الدكتور بعد النصايح لي عن اكلي..
              ساره:لاتقول لاي حد..
              ومن دون محس كانت وحده يمي مانتبهت لها...
              حمد:متخافين..ماني قالي لحد..انك حامل..
              :......................
              ساره:باقي مهمه ثانيه لك..
              حمد:بعد وش هي؟؟
              ساره عليت صوتي:يمه نسيت شيء في البيت بروح عشان اجيبه.. بخلي حمد يوصلني...
              الهنوف:بحفظ الله..ولجيتوا بترجعون لتجون هنا روحوا البيت..
              ساره:ان شاء الله...
              ركبت السياره مع اخوي حمد..ورحنا مكان لساعات الراقيه.. حمد:وش عندك هنا..


              يتبع...

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"



                ساره توهقت:انت تدري مابغى شيء على زواج ولد خالتي منيره..وزوجته هي خويتي الروح بالروح..فصعبه اني معطيها هديه.. حمد:متعرفين تكذبين..بس عشان انك حامل بصدقك.. ساره:ليه..انا كذابه. حمد:أي..اجل ليه ماخذه ساعه رجاليه..
                ساره:ههههه..انا اشوفها بس كانت حلوه ولا لا...
                حمد:أي قصي علي..
                البائع:تبين هذه الساعه..
                ساره:أي..
                حمد وهو يقلدني:انا اشوفها بس كانت حلوه ولا لا...ياكذابه..
                ساره ابتسمت:طيب مافيه لون ثاني غير اسود...
                البائع:أي فيه رمادي وبني..
                ساره:جيب رمادي..
                البائع:ابشري..
                وجابها..ساره:حلووه ..وش رايك فيها حمد؟؟
                حمد:حلوه..بس لمين؟؟
                ساره:.............
                حمد:اكييد حق فصيل..
                ساره:هههه..اسمه فيصل مو فصيل..
                حمد:هو واحد..يعني حق فصيل..
                ساره:خلاص ابيها..
                البائع:ان شاء الله..
                حمد:لفصيل..ردي يلا..
                ساره:لقلت اسمه عدل برد عليك..
                حمد:ههههه..
                ودفعت مبلغ الساعه وطلعنا..ورحنا للمجمع..
                حمد:لوين احين..
                ساره:مو قلت لك انها هديه..
                حمد:أي..
                ساره:يعني لازم نغلفها..ذكي انت مره..حمد:انتوا يالحريم طلاباتكم ماتخلص..
                ساره:انا مو حرمه..
                حمد بهمس:اجل بنت...متاكده انك بنت..
                ساره استحيت:حمد وجع..
                حمد:ههههه..انتي قبل بنت بس احين حرمه..
                وغلف الهديه.. حمد:بيئذن الظهر..وانتي ماخلصتي..
                ساره:انا خلصت احين..بس لاتقول لاي حد عن اليووم ذه..سامع..وإذا قالت لك امي ليه تاخرتوا وش تقول لها..
                حمد:اقول لها اني وديت سويره لسوق عشان تعطي هديه لفصيل.. ساره:وجع... حمد:ههههه..امزح وياك..وش فيك ماخذتها جد.. ساره:لاتلومني..وي نسيت ابي بلونات..
                حمد:بعد..
                ساره بترجي:بسررعه قبل ماياذن..
                ورحنا وشريت بلونات وشموع واشياء ثانيه تلزمني لعيد الميلاد... ساره ابتسمت:بعد كل هالتعب راح اكافئك..
                حمد ابتسم:وش هي مكافئتي..
                ساره:اخطب لك بنت تشبهني..
                حمد:لا..انا متنازل عن مكافئتي من احين..
                ساره:هههههه..وجع.. وركبنا السياره ورجعنا البيت..
                بيت فيصل وحصه..
                حصه وهي تحضنه:هلافيك ياقلب حصه انت..
                فيصل ابتسم:هلا فيك..
                حصه بزعل ودلع:صرت ماتجيني إلا نادر..نستك ساره حبيبه قلبك حصه. فيصل(انا من اشوفها انسى كل شيء):............... كملت بدلع:انت تحبها اكثر مني..ولا انا اكثر..
                فيصل:................
                حصه وهي تهز فيصل:وش فيك ماترد..انا ولا هي..
                فيصل ابتسم:اكييد انتي..
                حصه ابتسمت:فديتك..انا احلى ولا هي..
                فيصل:................
                كملت:ليه كلا تسكت..جاوبني انا احلى ولا هي ...
                فيصل:ليه وإذ كانت هي احلى منك وش بتسوين؟؟
                حصه:مراح اسوي شيء بس ابي اعرف..
                فيصل:انتي احلى منها..
                حصه بغرور:ادري اني احلى منها بكثير بعد...بس حبيت اعرف رايك..تبي غداء احين..
                فيصل:بروح اصلي لانه اذن ولما اجي كبي الغداء..
                حصه بغرور:انا اكب الغداء..مستحيل..
                فيصل:.......اوكي قولي للخدم.. وطلع..
                بيت ابوحمد...
                وحنا نتغداء..
                حمد:تغدي عدل..
                الهنوف:وش فيك..من مساع تغدي عدل وتغدي عدل...
                حمد:لان اكلها قل موزي قبل..فصيل ميأكلها عدل..
                ساره:لا..هو يجبرني على الاكل بس انا مابي..
                حمد وهو يطالعني:أي معليه..
                ساره وبهمس:انت تخليهم يشكون...
                حمد يهمس لي:لا..ولا يشكون ولا شيء..
                رغد:كنا الموضوع صار فيه مساسر..
                حنان:مدري وش يقولون..
                ساره:هههه..الله بقطع بليسك ياحمد..
                حمد:وش رايك بنكته..
                ساره:حلووه.."وبحده"لاتعيدها..
                حمد:بعيدها..
                والكل مو فاهم شيء..وبعد الاكل الطيب..
                ساره:الف..الف..الف..مبروك..
                ريم ابتسمت:الله يبارك فيك..والله الحمل حيل يتعب ياساره..
                رغد:الله يعين..
                ريم:حتى الواحد ماله خلق يتزين..زين انك ماحملتي احين..والله ان تذوقين المووت..الام العاده الشهريه اهون..من الم الحمل..
                ساره(من ناحيه التقيا..والدوران الراس كل صبح..والله تعب):هو يختلف من شخص لاخر..
                ريم:أي صحيح..
                رغد:ردت فعل بندر يوم دراء انك حامل..
                ريم ابتسمت:فرح حيل..ولايبيني اتحرك..
                رغد:هذا وهو دكتور..
                ريم:قلت له..قال انا براء البيت دكتور وداخل البيت غير..
                ساره:ههههه..الله يسعدكم يارب..
                ريم:وياك يارب..
                رغد:وانتي ياساره ماحملتي..
                حنان:المفروض انتي تحملين قبل..
                ساره:...................
                ريم:مو شرط يمكن هي ماتبي احين صح ساره..
                ساره باندفاع:أي..توا الناس علينا..
                حنان:وان حملتي مراح تصيرين زي كذا انيقه وحلو يالله يالله تشيلين نفسك رغد:بتفطرين يعني في رمضان..
                ريم:أي اكييد بفطر..ساره فسخي عباتك..
                ساره(زين مستوت لي كروشه صغيره):لازم يعني..
                ريم وحنان ورغد:أي لازم..
                ساره:بل..ههههه وفسخت عباتي..
                رغد وحنان وريم شهقوا:ضعفتي حيل..
                حنان:صار جسمك خيال..
                رغد:والله ان يقبلونك بسررعه..لوصرتي عارضه ازياء..
                ساره:حتى انتي ضعفتي ياحنان مشاء الله عليك.. وبعدين لو اشتغل عارضه ازياء كان ذبحني فيصل..
                رغد ابتسمت:اكيد بيمووت غيرره..
                ساره:بسم الله عليه من الموووت..
                حنان تصفق..ورغد تصفر..
                رغد بصوت عالي:اخذ مقدر انا...مقدر..
                حنان:تلقينه بيتقطع من الغيره..مايبي احد يشوف مفاتن زوجته.. ساره ابتسمت وبحيا:وبعدين وياكم..
                ورن جوالي..وخذت رغد جوالي بسررعه..
                رغد:اخذ مسميته روح روحي..
                حنان:الطيب عند ذكره..
                ريم:وش عنده داق..يمكن مشتاق لك..
                رغد:ممداه يشتاق لك..
                سارة وانا ارمش وبدلع:هو يشتاق لي حتى لو كنت انا معه.. حنان:اكشخ.. وقمت وحطيته سايلنت..ابي اوهم خواتي اني رديت..وتم يدق ويدق..بس مرديت عليه..وقعدنا نسولف عن الحمل وعن مزرعه فيصل وعن كل ألي صار لنا...
                بيت ابو منصور..
                في الغرفه.
                هيام:قولي الحقيقه..انتي متزاعله مع منصور.. وداد:ليه..انتي تشوفينا متزاعلين..
                هيام:الحقيقه..لا..احس انه موزي قبل كان كان غير..حتى مايكلمك ولا يجيب طاريك..بس احين وين وداد..وش تسوي وداد احين مشغوله ولا.. وداد باندفاع:متى قال؟؟متى؟؟
                هيام وهو تفكر:اممم..من يوم الجمعه ألي راح وهو كلا يقول وداد ووداد.. حتى انه يستانس لساعدتي امي ولا طبختي الاكله ألي يحبها.. وداد(الخطه نفعت..ان شاء الله تنجح..يارب)ببرود:اها..
                وراحت وداد عند التوليت وسمعت صوت باب يرقع بقووه..وراحت عنده..وداد بخوف:ذي غرفه منصور..وطقت الباب..بس محد رد عليها..ودخلت..
                منصور التفت وفي قمه عصبيته:نعم..وش تبين انتي بعد؟؟؟ ودادبخوف:ا...انا..منصور وش فيك؟؟
                منصور بعصبيه:وانتي وش دخلك..وبعدين من سمح لك تدخلين في غرفتي..
                وداد بخوف وتوتر:ا..انا طقيت الباب.......
                قاطعها بصوت عالي:شكل جات لك الروحه والرده فالبيت..كنه البيت بيتك وداد بدون شعور بكت بصمت:..............
                كمل:انتي مو من اصحاب البيت عشان..تدخلين وتطلعين وقت ماتبين.. وداد بصوت باكي:انا..اسفه..مكنت..
                قاطعها بعصبيه:اووص..شب ولا كلمه..طلعي برا..برا..انتي إلى الان هنا وداد:...................
                منصور يصر باسنانه:انتي متسمعين..برا..
                وداد طلعت بسرعه من الغرفه..
                هيام سمعت كل ألي صار بين ومنصور..هيام:وداد..وداد..
                بس وداد سرعت بسرعه..ودخلت الغرفه وقفلت الباب..وصاحت بنوبه بكى..وخذت جوالها ودقت..
                ساره:هلا حبيه قلبي..
                وداد بصوت باكي:ساره..اهئ..
                ساره:وش فيك؟؟ ***********************************************************
                هيام:انت استجنيت؟؟
                منصوريحاول يتمالك نفسه:هيام..ماني فاضي لك..
                هيام تخصرت:وانت فاضي لحد..غير شمس..بس تفكيرك بها الشمس ذي..مالت عليها.. بس فالحه"وهي تقلدها"انا عامله رجيم ومقدر اكل..كل جمعه تعيده هل الاسطوانه..ملازم تاكل كلها الاكل في اسنانها..وبعدين تعال..انت كيف تتجرا وتكلم وداد كذا..هذا جزاها تهتم فيك..هي دخلت غرفتك لانها خافت عليك خافت يكون صار فيك شيء لسمح الله..موزي ماتعتقد..
                منصور:...........
                كملت بجديه:بس انتوا يارجاجيل تحبون المراء ألي تطول صوتها عليكم..وتمسح الارض فيكم..بس المراء الطيبه المحترمه تتفلون في وجها وتذلونها..انتوا مايملى عينكم إلا التراب...
                منصور:...............
                هيام:والله من احين اقول لك..انك راح تتحسف لطلقتها وخذت هالنعتوها شمس..وداد ألي ميعرفها يقول مغروره..بس شمس مغروره في كل شيء حتى لو جيت اسلم عليها ترفع حواجبها لفوق..وتكلمني من طرف خشمها..وداد احين تغيرت وصارت عاديه مره..صحصح يامنصور لاتجعل حبك لشمس يعميك..
                منصور:وانتي وش دراك..ان انا احب شمس..
                هيام:انا ادري من زمان..واصلن كل شيء واضح..نظاراتك لها..وسلمها لك بين كل فتره..الغبي ألي مراح يلاحظ..والله لو تدري وداد كان صار علوم..
                منصور تنهد:تدري؟؟
                هيام منصعقه:كييف؟؟ ***********************************************************
                وداد:انزين..
                ساره:يلا غسلي وجهك..ولاتنسين تعطري زين..
                وداد:هههه..ان شاء الله..ساره شكرا لك..شكرا لانك..
                قاطعتها:اقول استعدلي..انتي اختي إلي مجابتها امي..من حقي اني اساعدك واسمعك متى محتجتي لي..
                وداد ابتسمت:اسلمتي ياحلى اخت..يلا مع السلامه..
                وسكرت..وراحت غسلت وجها..وتعطرت وضبط مكياجها..وفردت شعرها بطريقه جذابه..وعملت عصير ليمون..وطقت الباب.. منصور:ادخل... وفتحت الباب..وداد بابتسامه عذبه:سوري ازعجتك.. منصور وعلامه الدهشه في وجهه:وداد!!!
                وداد مدت له العصير بابتسامه:عيونها وروحها..تفضل العصير..عشان يهدي اعصابك..
                منصور:....................
                وداد جلست يمه:يعني تبيني اشربك..انزين..
                قربت الكاسيم شفته..وشرب..ومسك الكأس وكمل شرب..
                منصور:يعطيك العافيه..
                وداد:الله يعافيك.. وخذت الكاس منه وحطته على الطاوله إلى يمها.. منصور:وداد..انا مكنت اقصد الكلام ألي قلته..يعني...

                يتبع...

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6266

                  رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"



                  قاطعته:انت..كنت معصب..والواحد المعصب يقول اشياء ويعمل عمايل بعد..انا متفهمه.. منصور(كل يوم تكبر في عيني..وتفاجئني بتصرفاتها..):................ وداد مسكت يده وشدت عليها:منصور ليه كنت معصب..
                  منصور توتر من مسكه يدها:................... كملت:إذا متحب تقول براحتك..مراح اضغط عليك..
                  منصور خق من ريحتها ونعومتها:...............
                  وداد بابتسامه ضيعت منصور:امي مسويه عزبه رمضان على العشاء... منصور:صحيح..
                  وداد:أي..شكلها اشتاقت لرمضان..
                  منصور ابتسم:مباقي غير ايام...ويجي رمضان..
                  وداد وقفت:مدري عنها..
                  منصور مسك يدها:على وين؟؟
                  وداد:بروح اساعدها..حرام يجي رمضان ولا اساعدها..
                  منصور:هههههه..
                  وداد:ياجعلها دووم مو يوم..تصدق انك تصير حلو لضحكت.. منصور:ليه انا اصير حلو بس لضحكت..
                  وداد ابتسمت:أي..بس لضحكت..
                  منصور سو نفسه زعلان:بس..
                  وداد:ليه الحلو زعلان..
                  منصور وقف:زعلان لاتكلميني..
                  وداد(والله استحي اسويها..بس لازم اسويها عشان الخطه)حضنت منصور بقووه وبهمس خق منصور فيها:فديتك انت في كل الاحوال حلو...
                  منصور في عالم ثاني..زي ميقولون خقت بلوطه<<<<ههههههههه
                  وجات بتوخر بس هو شد عليها.. منصور بهمس:عيونك الحلوه.. وباسها في خدها وفي وجها..ذابت وداد بهمساته ولمساته و......................... .................................................................................................................................................................... بيت ابو حمد....
                  وبعد اذان المغرب صلينا..
                  رغد:تقبل الله..
                  حنان:منا ومنك...
                  ريم:متبين تاخذين صورك..
                  ساره باندفاع:تصدقين نسيتهم..وينهم..
                  حنان:لحظه..اجيبهم..
                  وجابت لي صوري في ملكه نوف..وشفتهم..
                  رغد:تصدقين لوصرتي حامل بيصير جسمك زي قبل الزواج..
                  حنان:لان لازم يزيد وزنك 10 كيلو ولا اقل او اكثر هو يعتمد على اكل الوحده..يعني كل الحالتين انتي ضعيفه..
                  ساره:من احسن جسمي احين ولاقبل..
                  رغد:الحلو فيك انك لضعفتي وجهك ميصير ضعيف..مشاء الله عليك..عندك خدود...
                  حنان:أي صح..انتي عندك صدر مع انك ضعيفه..
                  ريم:هذا إلي مخلي فيصل تخق بلوطه...
                  وجهي قلب مليوون لون..ساره وبحيا:وجع..
                  حنان وهي تغمز:احين عرفت ليه هي متجينا إلا نادر..
                  ريم وحنان ورغد:ههههههه..
                  ساره استحيت وقمت:احسن لي اطلع بس..
                  ريم:ياحليل تستحي بعد..
                  حنان:يعني كلامك ياريم صح خقت بلوطه..تعالي احين هو شافك كذا ولا"تقصد شكلي"
                  رغد:افا عليك بس..اكيد شافها..وعلى كلام امي انه بالمووت رضى..وهو محط ببأله انه بتجي عندنا..ولو حط مكان قال لها لبسي هل الملابس المغريه"وشدت على الكلمه الاخيرره"..
                  ساره شهقت:مغريه..
                  رغد:أي..حبيبتي..هذا وانا بنت واقول كذا..لو رجال كان صار علوم..
                  حنان بلحن:وينك يافيصل..وينك عنها..
                  ريم:ههههههه..
                  ساره:اووف منكم..وقمت عنهم..
                  رغد بصوت عالي:وشكل البلوزه مخليه صدرك حلوو..ههههه... وخذت جوالي وشفت 12 مكالمه ورسالتين من فيصل.. فتحت الرساله الاولى"ليه متردين..بدق احي نوانا مارديتي بتشوفين شيء ثاني" والرساله الثانيه"خلاص لاتردين ..الساعه ست بضبط راح امرك"ساره:وي..ليتني راده.. ودقيت عليه..
                  ساره:هلا فيصل..
                  فيصل:زين تكرمتي ودقيتي ياهانم...
                  ساره:اعذرني اني مدقيت عليك..انشغلت عشان كذا مدقيت عليك...
                  فيصل:الله من الساعه11 إلى الساعه 5:45 مشغوله قصي على واحد ثاني ساره:والله اشتقت لخواتي والتهيت معهم..
                  فيصل:يعني انتي لكنتي معهم تنسيني..
                  ساره(مستحيل انساك):لامونساك مره وحده..
                  فيصل:تجهزي بمرك..
                  ساره:لافيصل تكفى..
                  فيصل:خليها درس لك..عشان مره ثانيه ماتعديتنها..
                  ساره بترجي:خلاص اتعضت..بس تكفى خلني..
                  فيصل:نو..نو..هذا عقاب..
                  ساره:انت تجلس عند حبيبه قلبك حصه خلني قاعده عند اهلي..ومتى ماجيت بترجع مرعلي..
                  فيصل:تجهزي بمرك احين..
                  ساره:بس..وسكر السماعه في وجهي.. ورسل لي رساله على طول.. ساره:ممداه يرسل رساله..مشاء الله..اكييد مجهزها.. وفتحتها"انا يم الباب احين عندك دقيقه بس..ان مطلعتي بسرعه مراح اخليك تشوفينهم لمده سنه"



                  .................................

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas&quot; رومانسية وجريئة مرة&quot;



                    البارت الرابع والعشرون

                    ساره:والله يسويها.. ورحت لبست عباتي..وسلمت على امي وابوي.. الهنوف:على وين؟؟
                    ساره يم الباب:على البيت..سلام..وطلعت..
                    الهنوف استغربت:يقول الساعه ثمان ونصف بيأخذها مو الساعه ست إلا ربع..
                    سعد ابتسم:مايقدر يستغنى عنها..
                    عبدالله:أي والله.. ********************************************************** وركبت السياره...
                    فيصل وهو يشوف الساعه:تأخرتي دقيقه و15دقيقه..
                    ساره نفسي انقطع:فيصل...حرام..عليك..
                    فيصل حرك السياره:متعرفين تمثلين..
                    ساره:..................
                    كمل:لاتمثلين انك سرعتي وان نفسك خلاص بينقطع من السرعه... ساره شهقت:كيف عرفت ياساحر؟؟؟
                    فيصل:لاني عارفك زين هذا اولا وثانيا..لوكنتي مستعجله مكان خذتي زياده دقيقه و15 ثانيه..
                    ساره:ياسلام..
                    فيصل:أي..كان خذتي بالكثير زياده 30 ثانيه مو دقيقه..ترى انا شاطر في الحساب..
                    ساره:أي معليه..
                    فيصل:اجل ماخذ البكلوريس..
                    قاطعته باستغراب:انت ماخذ البكلوريس..
                    فيصل:أي وش فيك مستغربه..وخذتها بامتياز بعد هذا غير بروفيسور.. ساره:مصدق..
                    فيصل:ليه متصدقين؟؟مو مبين علي..
                    ساره:عشان كذا عمرك عداء الثلاثين..مكرس حياتك كلها بالعلم.. فيصل:اجل زيك انا مخلص الثانويه العامه بس.. ساره:لاتطنز... فيصل:وش بتسوين يعني بتاكليني ولا بطقيني..
                    ساره:تطنز وانا اوريك..
                    فيصل:يمه خوفتيني..انا ميت من الخوف..انتي معندك هدف في الحياه..و..ووو...
                    وطول الطريق وهو يطنز علي وانا ولا تكلمت بكلمه وحده..وبعد كم دقيقه.. وصلن ونزلت بهدوء لين ماوصلت عند الباب..وفسخت عباتي ورميتها بالكنب وخذت شنطتي وحطيتها فوق غرفتي وفسخت صندالي العالي ولبست فلات بلاك..ومسحت مكياجي كله وحطيت لي كحل وغلوس ناعم..ونزلت تحت ورحت عند المطبخ..
                    رشا:بتعرفي انك جميله بطبيعه..عن جد بحكي..
                    ساره:عيونك الحلوه..ممكن تطلبين من الخدم كلياتم مايدخلون المطبخ.. رشا استغربت:ليه؟؟
                    ساره:بدي اعمل شيء في المطبخ..
                    رشا:ماشي..
                    ساره:لخلصت بقول لك..
                    رشا:ماشي..إذ بدك أي مساعده انا موجوده..
                    ساره ابتسمت:اسلمتي..وطلعت رشا..
                    وعملت كيكه الشطرنج وكيكه الجلكسي البارده وكيكه العيد الميلاد بالتوفي البارد المزينه بقطع من الشيكولاته الفاخره..ووسط الكيكه كتبت هابي بارذي30.. شكلها صاير تحفه حطيتهم في الثلاجه.. وجات الساعه ثمان ونصف تفريبا.. وطلبت من رشا محد يلمس الكيك ألي في الثلاجه.. ورحت صليت العشاء وبعد مخلصت قعدت في الصاله ودقايق دخل فيصل..ولا ألتفت له..وغيرت في المحطات..فيصل خذ مني الجهاز وغير:انا محب هل القنوات.. وحط مباره وعلا على الصوت.. وحطيت رجل على رجل ومسكت المبرد وبردت اطافري.. وخذ مني المبرد..فيصل:لاتلتهين بشيء.. مدري حسيته يبيني اطالعه وأرد عليه زي قبل.. وغير القناه وحط قناه فتافيت.. فيصل:ياسلام..تصدقين ان ذي كملت دراستها بإيطاليا وتخصصت بفنون الطهي الايطالي..
                    ساره:...............
                    كمل:مشاء الله مبدعه..عندها هدف فالحياه..حققت حلمها وصارت مشهوره في جميع انحاء العالم..وانتي الثانويه وبل مووت خلصتيها.. انقهرت منه حيل بس مابينت..وقمت... فيصل:على وين؟
                    ساره ولاعبرته:..................
                    كمل:على معتقد اني اكلمك..على وين؟؟
                    ساره:رشا..رشا؟؟تعي حبيبتي...
                    رشا:نعم ست ساره..
                    ساره بصوت مسموع:قولي لسيد ألي هنا"وانا اشر" انه ماله خص على وين رايحه.وحرصي انك تقولين له لايكلمني احسن له.. ورحت المطبخ.. رشا:بتقول لك الست ساره مالك خص فيها و....
                    قاطعها ووقف:نعم..ولحقني للمطبخ...
                    فيصل:لجيتا كلمك ردي علي مو تصديني.. ولاعبرته مره ثانيه وفتحت الثلاجه وطلعت الخس والطماطم..وجبت القطاعه..وقطعت الخس.. فيصل.مسكني من يدي:وش مسوي انا..عشان متبيني اكلمك... سارةحاولت اوخر يدي بس مقدرت..وبصوت عالي:رشا..رشا.. رشا:نعم. ساره:قولي لسيد انه يعرف وش سوا وخليه يترك يدي.. رشا:بتقول..لك..اترك ايدا..
                    فيصل بحده:ماني تارك يدك.. ساره بجفا:قولي له يبتعد عني..لان مو احسن له...
                    فيصل:وانا قلت مراح اترك ايدك..رشا ممكن تخلينا بروحنا شوي.. رشا:ماشي...
                    ساره:رشا فيكي تساعديني بتقطيع البندورا..
                    فيصل اشر لرشا يعني روحي..وراحت.. فيصل:انا موجود..ليه رشا تقطع انا اعرف احسن منها"ومسك السكين"..
                    نزلت دمعتي على خدي..بس مابينت.. وكملت تقطيعي..
                    وفيصل من دون ماينتبه جرح صبعه..فيصل:اه.. ساره التفت بخوف:وش فيك.."وشفت صبعه يهدر دم..مسكت يده واقتربت منه ونفخت في صبعه"يعورك..
                    فيصل:...........
                    ساره بين دموعي:يعورك صح.. وخذت صبعه وغسلته بالمويه..وفتحت عليه الاسعافات الاوليه ألي في دولاب المطبخ..وخذت مسحه طبيه..ساره:بيعورك شوي استحمل... مررت المسحه الطبيه في صبعه المجروح..فيصل بالم:اح.. نفخت على صبعه..وبست صبعه..ساره:معليه تحمل شوي.. فيصل يطالعني بنظرات حاده:.......... ومررت مره ثانيه المسحه الطبيه في صبعه..
                    فيصل(احس ان صبعي تبنج من باسته..خايفه علي كل هل القد..دموعك غاليه علي ياروح فيصل انتي)وفيصل منزل عيونه علي..وانا منتبهت عليه..وحطيت اللصقه..
                    ساره بهمس:يعورك ولا..
                    فيصل ابتسم:بيعورني إذا وخرتي يدك عن يديني.. منتبهت اني ماسكه يده إلا بعد ماقال ووخرت يدي بسرعه..وعطيته ظهري ولفني قباله..وحط يده على خدودي فيصل وهو يمسح دموعي:ليه كل هالدموع... ساره:.......... كمل:وجهك صار احمر من البكي.. ساره ابتعدت عنه:رشا..رشا.. فيصل تنهد:لحول..ليه متبين تكلميني؟؟
                    رشا:نعم..
                    ساره:قولي لسيد يبعد عني ولا يكلمني وهذا اخر انذار.. رشا ودها تضحك علينا:بتقول ابعد عنها و........... قاطعها بعصبيه:وقولي لها فراقها عيد.. وطلع من المطبخ.. ساره بكيت:اهئ..اهئ.. رشا مسكت كتفي:عم تبكي ست ساره..ساره التفت له وحضنتها وبصوت باكي:انا تعبانه نفسيا يارشا..تعبانه حيل..
                    رشا بخوف:هو مكان يقصد يوم قال فراقك عيد.هوا كان معصب..لاتواخذينوا..
                    ساره:ودي اطلق وافتك..
                    رشا شهقت:شو تطلقي..اوعي تحيبي سيره الطلاق..اوعي.. ساره:مردي مطلقه ولا معلقه.. رشا مو مستوعبه وش اقول:كييف؟؟؟ ساره:انا رايحه اتسطح..بدي ارتاح شوي.. رشا:مابدك تاكلي.. ساره:لا شكرا..وجيت بطلع إلا فوجهي فيصل.. فيصل:رشا تعالي... واقتربت رشا منه.. فيصل:انا بسافر بكره.. رشا:كم يوم؟؟ فيصل:يمكن اسبوعين او اكثر هو على حسب..ابيك تجهزين اغراضي..
                    رشا:ماشي استاز..
                    ساره باندفاع:لا..بكره لاتسافر..
                    فيصل:قولي للهانم مالها شغل اسافر اليوم ولا بكره.. ساره بترجي:فيصل تكفى بكره لا..خلها اليوم إلي بعده.. ولاعطاني وجه ورقى الدرج ولحقت هوانا اترجاه بس هو مو معبرني.. ودخل غرفته وسرك الباب في وجهي.. وفتحت الباب..ساره:خله بعد بكره..بس بكره..لا..يلا فيصل..اجل الموعد. ودخل التوليت وسكر الباب بقووه.. ساره:ياربي هو مابغى ياسافر إلا بكره.. وش هل الحظ..اووف.."فكرت شوي:"أي باخذ جواز سفره..بدونه مايقدر يسافر" وفتحت دولابه ودرورت جواز سفره وبطاقته الشخصيه وخذتهم.. ورحت غرفتي وحطيته في دولابي ودقيت على رشا.. ودقايق جات رشا مع اربع خدم في غرفتي.. رشا استغربت:خيرر..
                    ساره جلستم:تفضلوا..اوريدكم ان تساعدوني..في نفخ البلونات.. الخادمه الاولى:هل من مناسبه؟؟
                    ساره ابتسمت:نعم..ولكن لاتخبري فيصل اوكي..
                    الكل:نعدك..
                    ساره:عيد ميلاد فيصل غدا...
                    الخادمه الثالثه والثانيه:واو..احب حفلات عيدالميلاد...
                    ساره:رشا مو انتي بترتبين اغراضه..ابيك تكذبين وتقولين انك دخلتي جواز وبطاقته الشخصيه في الشنطه..اوكي.. رشا:اوكي.. ووضعت خطه..ونسقنا وبعد مانتهينا من نفخ البلونات..
                    ساره انسدحت في السرير وبتعب:اه..تعبت..
                    الخدم يم الباب:تصبحين على خير..
                    ساره:تصبحن على خير..وغيرت ملابسي ولبست بجامتي له قطعتين.بلوزه بلون الوردي نصف كم وعليها كتابات بلون الوردي الغامق والقطعه الثانيه سروال صغير مرره بلون الرمادي..من فيكتوريا سيكريت

                    ونمت وصحيت الفجر من الجوع.. وشفت الساعه5:10 رحت توضيت وصليت وقريت قران زي كل يوم.. ونزلت تحت..رحت المطبخ وفتحت البراد وخذت فريز غسلته وحطيته في بارديه انتيكه..وقعدت في الكنبه وشغلت التلفزيون وحطيت نبكلوديون.. قولوا عني طفله كيفكم بس احب اشوف رسوم متحركه كثيرر..ساره:الله بيجي احين هيا ارنولد.. وكلت الفريز..ودخل فيصل توه راجع من المسجد.. ساره التفت:هلا فيصل.. فيصل:.................
                    وقمت وحضنته بقووه..ساره همست في اذانه:توا منور المكان.. وكان مبين على فيصل انه مستغرب حيل حيل حيل بعد.. فيصل يتفحصني بنظره:انتي مانمتي..



                    يتبع......

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas&quot; رومانسية وجريئة مرة&quot;



                      ساره ابتسمت:بلا..بس قمت لاني جوعانه..
                      فيصل:انتي كلا جوعانه..
                      ساره:حرام عليك..متعشيت امس"مسكت يده" تعالي اقعد معي.. وجلسته..وقعدت يمه..ومديت له صحن الفريز.. فيصل هز راسه بلا.. ساره:متى سفرتك؟؟ فيصل:الساعه ثمان المسى..
                      ساره:اها..
                      فيصل:وش حاطه انتي؟؟طفله انتي؟؟
                      ساره مديت بوزي:لاموطفله..بس وش اسوي احب اشوف كراتين.. فيصل خذ الجهاز مني:اقوول بس..
                      ساره باندفاع:لا..لاتغير..انت شوف حلقه وحده منه والله بتحبه..صدقني..
                      فيصل:بس انا مابي اشوف..كيفي..
                      ساره:وش راح تخسر إذا شفت حلقه وحده بس..بس حلقه..
                      فيصل:................
                      ساره مسكت يده:بس حلقه..تكفى..والله حلو..منت خاسر شيء لشفته.. فيصل:واحد عمره35 سنه يشوف كراتين.لعبه..
                      ساره(كذاب عمرك 30):مراح اعلم احد انك تشوف كراتين..اوعدك..
                      فيصل ابتسم:تتكلمين جد..
                      ساره ابتسمت وبانت فصه اسناني:أي وجد الجد"ومديت يدي" قوول اه. فيصل:والله مابي..
                      ساره بقيت عيوني:انا وش قلت..بتفتح فمك ولا افتحه انا.. فيصل:اه.. وكلها.. ساره صفقت:الله بدا هيا ارنولد.. "وقمت"لحظه بجي..وفيصل منزل نظره علي..ورحت المطبخ وجيت.. فيصل(بتجنني ذي مع ألي لابسته..وحركاتها الطفوليه):....
                      ساره قعدت يمه:مع الفشار احلى..
                      فيصل خق من ريحه عطري:......
                      كملت:يلا كل معي..ولامتحب الفشار..
                      فيصل:انتي كيف تتكلمين..اسمه نفيش مو فشار.. ساره كشرت وجهي:بس انا احب اقول فشار..كيفي..
                      فيصل بشك:ساعات اشك انك من هنا.. ساره:ليه؟؟
                      فيصل:مره تتكلمين بالسوري..ولا بعد بطلاقه ألي يشوفك يقول مكنك هنا..واحين باللغه العربيه..
                      ساره:ههههه فديتك..تعودت اني اتكلم بالسوري ومره باللغه العربيه.. تابش ألبي شو ماحلاك..يلا جاء هيا ارنولد... وقعدنا نشوفه..ولاحظت فيصل اندمج مع الكرتون وجاء في النهايه.. ساره خذت الجهاز وطفيته:شفت الحلقه ذي..معيودا..
                      فيصل باندفاع:ليه طفتيه؟؟
                      ساره:معيوا الحلقه..
                      فيصل:شغليه بسررعه..
                      ساره بدلع:نو..نو..
                      فيصل بتهديد:سوير شغليه بسررعه..
                      ساره(اول مره يقول لي سوير..حلو على لسانه):............... خذ مني الجهاز وشغل التلفزيون..
                      فيصل:حمدي ربك انه منتهى..
                      ساره ابتسمت:................
                      وتابعت وياه الحلقه الثانيه..ودخلت يدي في باديه الفشار..ودخل يده في الباديه كمان.. وطقيت يده..ساره:/بس كلت واجد..ذه لي انا احين..
                      فيصل من دون ميطالعني:نعم وش قلتي؟؟
                      قمت وخذت باديه الفشار..ساره بطفوله:ذه لي انا.. فيصل لامو لك..جيبيه.. رحت عند الكنبه الثانيه..ساره وانا اكل الفشار:ذه لي انا كله.. فيصل:يادبه..كلي لقمه ثانيه وشوفي وش بيصير لك....
                      ساره(احب العب وياه..فديت قلبه):والله انت الدب مو انا..انا غزال.. فيصل حط يده على قلبه وبالم:اه... ساره بخوف:فيصل"واقتربت منه"فيصل قلبي فيك شيء.. فيصل بالم اكثر:اه... واسندته على كتفي..ساره بصوت باكي:فيصل وش فيك..
                      فيصل:قلبي.."وبصوت عالي بكاني اكثر"اه... ساره بكيت وجلست يمه:فيصل اجيب لك شيء..
                      فيصل بصوت مبحوح:لا..لاتجبين شيء..اصلن مابغى شيء علي وامووت..
                      سارة وانا مو مستوعبه وش يقول:كييف؟؟
                      فيصل بهمس بكاني مرره:ساره..س...سامحيني على...كل شيء..اه..سويته لك..
                      ساره مسكت يده وبين دموعي:فيصل..وش قاعد انت تقول..فيصل..
                      فيصل غمض عيونه وشهق شهقه قوويه:...................... ساره هزيت فيصل وبضياع:فيصل..فيصل.."وبصراخ"فيصل.لاتتركني..فيصل قوم"واقتربت منه"فيصل..قووم.. طيب خذني معك فيصل..خذني معك.. وفيصل متحرك..ضميته بصدري بقووه..وانا ابكي..وجهي صار احمر من البكى وبصوت مبحوح:فيصل..لاتتركني..لاتتركني..اهئ..اهئ..لا..تتركني..خذني معك..خذني ياضيء عيني..اهئ..
                      فيصل بهمس:ساره..ساره..
                      ساره باندفاع وبين دموعي:فيصل..
                      رفع وجهي ومسح دموعي بيده..فيصل بحنيه:لاتبكين ياقلب فيصل انتي..دموعك غاليه علي.. ساره بين دموعي:لاتقول انك تمثل.. فيصل طير عيونه فوق:في الحقيقه.... ساره قمت:انك كذاب.. وخذت الوساده وحذفتها عليه بس مصادته.. ساره بقهر:انت واحد كذاب وغشاش وحرامي فيصل:.................
                      كملت:وسخيف مرره..ومعتوه.. وحذفت عليه الوسادات ألي يمي كلهم بس ولا وحده صادته.. فيصل مسكني من يدي وقربني منه:زي ماسويتي لي.. ساره:نعم!!
                      فيصل:كنا مسافرين لفرنسا..يوم عملنا سباق.. ساره:بس ذه غير..اصلنا مافيه مجال للمقارنه..
                      فيصل:وحده بوحده..
                      ساره:زين انا اوريك..
                      فيصل:وش بتسوين..مراح تكلميني يعني..اصلن انا مسافر اليوم.. ساره:الايام جايه..وبتشوف وش راح اسوي..وانا زعلانه منك من احين..ولابيك تكلمني بعد.. جيت بمشي بس فيصل سحبني وجلسني في حضنه وحوطني من خصري..وجهي قلب مليوون لون..ساره بتوتر:ف...فيصل هدني.. فيصل:لا..انا مرتاح كذا..
                      ساره:فيصل..تكفى وخرر..
                      فيصل:ليه؟؟
                      ساره:بس كذا..
                      فيصل بعناد:ماني موخر كيفي..
                      ساره وبجرائه:فيصل والله استحي..
                      فيصل بهمس:وهذا ألي بيخليني اتهور..
                      محبيت اني اقاومه خفت يشد على بطني.. ساره:.............. فيصل مرره يده على بطني:كنا استوى لك دبه.. ساره(هذا ألي خايفه منا..ممداه كبر بطني)توهقت:هاه..دبه!! فيصل:يادبه..
                      ساره:انا توني ماكله..عشان كذا بطني منتفخ..
                      فيصل:على بالي بعد..
                      ساره تثأبت:فيصل..اتركني ابي انام..
                      فيصل:وانا بعد فيني النوم..يلا ننام..
                      ورقينا الدرج ووقفت يم غرفتي وفيصل وراي.. التفت له:تصبح على خيرر.. فيصل:ابي انام معك..فتحي الباب.. ساره(مقدر..ادخله المكان متروس بلونات..)مسكت يده ودخلت اصابعي في اصابعه:حتى انا ودي انام معك..بس شو رايك ننام في غرفتك..احب التغير.. فيصل استغرب من رده فعلي:غريبه ما قاومتي ولا رفضتي زي قبل... ساره سحبته من يده بحيا:تراني حدي نعسانه..اجل الكلام لما اصحى من النوم..
                      فيصل بمكر:يعني انتي تبين..
                      ساره:ابي شنو؟؟
                      فيصل:تبين...."وغمز لي" فهمت قصده وجهي صار احمرر.. ساره بحيا:لا..من قال اني ابي...
                      فيصل:هههه..كل ذه حيا..إذا تبين عادي قولي؟؟قولي ابي..وماني مقصر.."وغمزلي"اوعدك ماني مقصر..
                      احس اني بمووت من الحيا..
                      ساره بحيا:انا قلت مابي.. ودخلت غرفته وعلى طول انسدحت وغطيت نفسي ووجهي باللحاف.. فيصل ابتسم:كل ذه حيا.."وقعد في اطراف السرير"قلت لك إذا تبين..ماني مقصر..بس انتي قولي.. ساره شديت على اللحاف وبصوت مسموع:قلت مابي.. فيصل:طيب وخري اللحف عن وجهك..
                      ساره بعناد:لا..مابي..وبعدين انا مرتاحه كذا.. وسحب اللحاف عن وجهي وشاف وجهي صاير احمرر مرررره..
                      فيصل فقع من الضحك:ههههههههه..مصار حيا..ههههه ارحمي نفسك..وجهك صاير احمرر كنه خشم المهرج..هههههه.. ساره كبيت وجهي بالمخده:لا..مصار احمرر..
                      فيصل سحبني بقووه من يدي..لعند المرايه..
                      فيصل ابتسم:شوفي نفسك...
                      سارة وانا مغمضه عيوني:لا..مابي اشوف..
                      فيصل:يعني تدرين ان وجهك صاير مثل خشم المهرج.. ساره التفت له:انا وجهي صاير احمر..لان..لان الجو حار..
                      فيصل بعدم اقتناع:حار..
                      ساره انسدحت في السرير:أي حار..وحر حييل..احس اني اغلي من الحراره..وخذت اللحاف وتلحفت.. وانسدح وجر اللحف مني..فيصل:ألي يحس انه بيغلي من الحراره مايتلحف..
                      وتهاوشت معه انا اسبح اللحف وهو يسحب اكثر..وفي الاخير رضخت للامر.. ساره بقهر:اشبع فيها..وعطيته ظهري.. فيصل(احب ازهقها والعب وياها..احس انها طفله):.............
                      وحضني من وراء..ارتجفت من قربه.. ساره:وخر عني..
                      فيصل بهمس وترني:مابي..
                      ساره:انا قلت وخرر..
                      فيصل:وانا قلت مابي..
                      ساره:يعني منت موخر..
                      فيصل:أي..
                      ساره:تحمل اجل وش بيجيك.."والتفت له وغضيت رقبته بقووه" فيصل بالم:اي..
                      ساره:تستاهل..عشان مره ثانيه لقلت لك وخر يعني توخر... فيصل:اي يادبه..والله يعور..انا اوريك.. وعضني في رقبتي بقووه.. ساره بصراخ والم:اي..
                      فيصل:وحده بوحده..عشان لقلت كلمه متعاندين وتقولين عكسه.. ضربته في صدره وقمت عند المرايه.. ساره:اح..يادب..شوف وش سويت"وانا اشر على رقبتي"..
                      فيصل اقترب مني:اشوف وينه..
                      سارة وانا اشر:اصلن واضح..
                      فيصل:والله انك عياره مو واضح..خذي فازلين ودهنيه وبعون الله يروح.. ساره كشرت في وجه:ان ترك اثر..بذبحك..
                      فيصل:يصير خيرر..ودهنت رقبتي بالفازلين..وانسدحت في السرير..ساره بهمس:طف النور..
                      فيصل:قومي انتي طفيها..
                      ساره التفت له:احين هي يمك..
                      فيصل:يمي مو يمي..طفيها انتي..
                      ساره قمت:اووف منك..كل ذه عجز.. مد يدك بس وطفها.. وقفت يم الكمدينوا..
                      فيصل:تعالي هنا.
                      ساره التفت:نعم..
                      فيصل رفع اللحاف وهو ياشر بيده:نامي هنا..
                      ساره:وإذا قلت لا..
                      فيصل:غصبن عنك بتنامين في المكان ألي ابيه..يلا..
                      ساره بحيا:شكرا..بس انا عندي..
                      قاطعني بحده:انا وش قلت..
                      ساره:فيصل تكفى انا...
                      قاطعني مره ثانيه:بتنامين هنا ولا شلون.. خفت يسوي فيني شيء..واقتربت منه.. ساره بحيا:ممكن تبعد شوي..
                      فيصل:لامو ممكن..يلا انسدحي..
                      وانسدحت في السرير وعطيته ظهري بس فيصل لفني قباله وحوطني من خصري..جاتني قشعريره في جسمي.. فيصل بهمس:ليه تقشعرتي..بردانه احين..
                      ساره:...............
                      فيصل ضمني بصدره بقووه..وانا اشم ريحته ألي دخت فيها..احس اني دقيت مرره..مرر رجله بساقي..وحوط رجله برجلي.. وهو يطالع فيني..ساره بتوتر:و...وش قاعد تسوي؟؟
                      فيصل ببراءه:مسويت شيء..
                      ويحرك اكثرر.. ساره بحيا:ف..فيصل ابي ..انام..
                      فيصل:وانا قلت لاتنامين..
                      ساره:لان بحركاتك..ذي متخليني انام فرجاءا وقف..
                      جاتني لوعه..ووخرت من حضنه وقمت من السرير..بس فيصل مسكني:على وين؟؟ هديت يده بقووه..ورحت عند التوليت وتقيات"وانتوا بكرامه" ولحقني فيصل..
                      فيصل:وش فيك؟؟
                      ساره:...........
                      فيصل:تجهزي..
                      سارة وانا امسح فمي بالمنديل:على وين؟؟
                      فيصل:للمستشفى..
                      ساره باندفاع:لا..مابي..
                      فيصل بعناد:غصبن عنك بتروحين..
                      ساره بترجي:تكفى فيصل مابي اروح احين..خله العصر.
                      فيصل:وش معنى العصر..
                      ساره توهقت:هه..اي..عشان..عشان"وانا افكر بكذبه بس ملقيت"عشان..احسن.. فيصل:مافيه بتروحين..غصبن عنك واحين.. سارةتكفت وبدلع عفوي:مابي..اروح.. فيصل:............... كملت وانا ماده بوزي:احين لا..مابي اروح"وانا ادعي التثائب"اه فيني النوم..يلا تصبح على خير.. فيصل بشك:انتي اليوم غريبه حيل...
                      ساره والتوتر واضح على وجهي:انا"وانسدحت في السرير".. فيصل:مسويا اليوم شيء صح..عشان كذا انتي تعامليني غيرر صح.. ساره:اعاملك غيرر..كيف يعني؟؟؟ فيصل قعد في السرير:يعني..بحب ورومانسيه..مسويه شيء صح ساره:.............
                      فيصل لفني قباله:مسويه شيء..اعترفي.. ساره باندفاع:ماسويت شيء..يلا تصبح على خير.. فيصل بهمس:ان دريت انك مخبيه علي شيء بذبحك.. ساره:تصبح على خيرر...
                      ورجع لرومانسيته..ضمني في صدره..
                      بيت ابو منصور..
                      منصور بهمس:وداد...وداد..
                      وداد:....................
                      مرر الورده في خذها..وداد بهمس:هممممم..
                      منصور:صباح الورد..
                      وداد ابتسمت:صباح النور..
                      منصور:يلاقومي سوي فطورلي..يعني يرضيك اروح لشغل وانا مفطرت. وداد قامت:يخسي الجوع..منصور جوعان وانا قاعده.. وقامت منصور(فديتها..قبل كم يوم اكرهها ومعبرها واحين اموووت فيها واعشقها)ابتسم:فديتك.. وعملت له فطور وجابته له.. وداد جلست يمه:بالعافيه.. منصور:فطري معي..
                      وكلت شوي.. وداد:الحمدلله..
                      منصور:ماكلتي شيء..
                      وداد:انا فطرت عشانك بس..لاني لترست بطني مقدر انام وبعدها.. منصور مد يده:كلي بس ذي..
                      وداد ابتسمت:بأكلها عشانها من يدك.. وكلتها.. منصور قام وقامت معه ووصلته لين الباب.. منصور التفت:أي صح..كنت بنسى..اغراضك جهزيهم.. وداد استغربت:ليه؟؟ منصور:بنرجع لشقتنا..اول مجي من الشغل بنروح..ابيك تكونين جاهزه.. وداد ابتسمت:إن شاء الله.. منصور:يلا ابي بوسه قبل مروح لشغل.. وداد بحيا:هه.. منصور:شنو هه..يلا بوسيني"وهو ياشر في خده"بسررعه.. اقتربت وداد منه بحيا..وجات بتبوسه في خده بس منصور ألتفت بسررعه وباست شفته.. منصور:ههههه.. وداد وجها قلب مليون لون من حركته:................... وحضنها في صدره بقوه.. منصور بهمس:احبك.. وطلع.. وداد منصدمه:قال...قال..احبك..احبك.. لا..لايمكن انا سمعته خطأ..إلا قال احبك متاكده.."وبفرحه"بروح اكلم ساره واقول لها..وي احين الساعه 6..بدق عليها بعدين..الله مصدق قال لي احبك..
                      بيت فيصل وساره..
                      فيصل وهو يلبس ثوبه:ساره..ساره.وبعدين معك كم مره اقول لك قومي... ساره:...................


                      يتبع...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...