رواية غصبن عني حبيتها / الكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

    المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
    عوافي ياحلوه
    استمري متابعه لك

    الله يعافيك ياقلبي..
    الله يسعدك
    منوره ياغناتي

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

      المشاركة الأصلية بواسطة بنت ابوها
      هههههه بارت بصراحه محرج هع

      واصلي قلبو متابعه لك

      استمري ...............

      هههههه..دوووم هالضحكه مو يوووم..
      فديتك ياقلبي..
      منووره انار الله دربك..

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

        المشاركة الأصلية بواسطة أم سند
        حلو مرة واصلي ألى الأمام متابعينك أول بأول واي على الأحراج

        انتي الحلى كله ياهناء..
        خخخخخ..
        منووره يابعد كلي..

        تعليق

        • انثى من الخيال
          V - I - P
          • May 2009
          • 1602

          رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

          روعه تابعي

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

            المشاركة الأصلية بواسطة انثى من الخيال
            روعه تابعي

            تسلممين ياغناتي..
            ع مرورك الدائما..
            منووره

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"



              البارت الواحد والعشرين
              ساره:انت واحد ميئوس منه.. ورحت الحمام"وانتوا بكرامه"خذت لي ماي دافئ..في البانيو واضفت صابون الفقاعات بريحه الورد..ساره(ليه استسلمتي له..ليه ياساره..اوووف؟؟المفروض اني اقاومه....بس هو ماينفل..حاولت ابعده بس مقدرت)وبعد حديث النفس طلعت من الحمام وماشفت فيصل شكله راح يستحم..سيحت شعري..وحطيت ظل يبرز جمال عيني..ممزوج بين الذهبي والبرتقالي والبني مع لمسه من الظل الاسود على طرفي الزاويتين الخارجيتين للعينين وتحديد رائع يبرزهما مثل عيني القطه وحطيت خدود باللون المشمشي من ديور..وغلوس باللون البرتقالي المائل إلى الاحمر الامع من ماكس فاكتر..وعدسات بندقيه.. ولبست فستان بني انيق عاري من اليد تزين الصدر ثنيات ناعمه ومزمزم من الخصر..بزمزمات ناعمه..كاشف من الساق لتحت الركبه..وصندل روماني باللون البني الفاخر.. ولبست ذهب ناعم..قلاده واسواره ناعمه من لازوردي..وساعه بنيه من شانيل.. وعطرت عطر من شانيلchance eau tendra..وشنطه من سبلاش بدريجات البني الفاخر..ونزلت تحت..ساره ابتسمت:صباح الخير.. الخادمه التفت:صباح الخير..واو انتي في غايه الجمال والاناقه.. ساره وانا ادور:عجبتك. الخادمه:كثير..سيدتي لقد نحفتي كثيرا.. ساره:الان لاحظتي... الخادمه:لكن الان اكثرر..
              ساره:ربما فستاني جعلني ابدوا انحف..
              الخادمه:لاسيدتي لقد لاحظت عليكي من امس عندما كنتي تتشمسين..لقد نحفتي كثيرا...
              ساره:مرسي..انا جائعه كثيرا..
              الخادمه:ستجدين الافطار فوق الطاوله..
              ورحت عند غرفه الطعام وقعدت على الكرسي وخذت حبه كورسان مع كوفي..وفتحت الجريده..ودقايق جاء فيصل وعلى طول رفعت الجريده فوق..بحيث مايبين فيني شيء..وقعد وجذبني ريحه عطره..ساره(هذه نفس العطر ألي يوم جاني قبل الزواج والملكه..ألي عطره ألتصقت بثيابي).. فيصل:ليه رافعه الجريده كذا؟؟ ونزلها وتنح على شكلي..فيصل(وش هل الجمال كل مره تتغير وتصير احلى..رافعه الجريده لفوق عشان متبيني اشوف طلتها):.................
              محطيت عيني بعينه..ساره وانا افرفر بالجريده:ابي اروح للمزرعه.. فيصل وهو يحتسي الكوفي:لا منتي رايحه..جلسي في البيت ابرك لك.. سار هوانا عيني تحت وبعناد:لا بروح..
              فيصل:وانا قلت لا...
              رفعت عيني..وشفتع صاير جميل مرره كان لابس بلوزه سوده فاتح صدره شوي..وبنطلون جنز ازرق..وساعه زرقاء..
              ساره وقفت:وانا قلت بروح غصبن عنك..ورحت الصاله وفتحت شنطتي وطلعت جوالي.. ساره بصوت باكي:هلا يمه..
              ام فيصل:وش فيك..ياساره تبكين..
              ساره:اهئ..فيصل مايبي يوديني المزرعه..
              ام فيصل:غصبن عنه بيوديك..
              ساره:اهئ..قال لي جلسي في البيت ابرك لك..
              ام فيصل:هو يمك احين..
              ساره:أي..
              ام فيصل:انا اوريك..يلامع السلامه.. وسكرت السماعه ورحت على طول عند غرفه الطعام..عشان اسمع التهزئ.. وممداني جلست إلا رن جواله.. فيصل وهو يرد:هلا..
              ام فيصل:اسمع يافيصل..ابيك وانت رايح للمزرعه..تودي ساره معك..
              فيصل وهو يطالع فيني:هي تعبانه وماتقدر...
              قاطعته:ان ماوديتها معك بذبحك..النسره حصه تجي والزين كله ساره متروح....
              فيصل:بس..
              قاطعته مره ثانيه:ان ماجبتها معك..بحلف اني مدخل مزرعتك مره ثانيه... وانا اطالع فيصل ونظارته لي..كنه بيذبحني ويتوعد فيني..ساره(خلني اطلع احسن لي لانه في قمه غضبه)وخذت الكوفي بتاعي...وطلعت.. فيصل:إن شاء الله يمه..
              ام فيصل:أي...يلامع السلامه.. وسكر السماعه..وقام على طول من الكرسي..وراح الصاله وماشافني..فيصل بعصبيه:ساره...ساره... رشا جات بسرعه:شوبك استاز فيصل.. فيصل بحده:وين ساره؟؟ رشابتوتر:راحت عند الحديقه!! وراح فيصل للحديقه..وشافني يم المسبح.. ساره ابتسمت وانا اتريق عليه:شو استاز فيصل نروح المزرعه احين ولا. فيصل معصب:تعالي لهنا.. كنت انا يم المسبح وهو كان مقابلني ويفرق بينا المسبح.. ساره بدلع:ألي يبيني يجيني.. ودار عند المسبح..واقترب مني..فيصل:انتي ألي قلتي لامي عن المزرعه.. سار هوانا اسوي نفسي مو فاهمه شيء:انت عن وش تتكلم؟؟ فيصل بحده:ساره..لاتلعبين بأعصابي..انتي قلتي لاميانك تبين تروحي المزرعه بس انا منعتك..ساره اسوي نفسي متفاجئه:انا!!!
              فيصل يصر باسنانه:ساره..لتمثلين علي..انتي كلمتيها وقلتي لها اني منعتك ساره بهدوء:وليش بتنكور..
              فيصل مسكني من ذراعي بقووه وبعصبيه:انا اوريك بس مو احين لما نرجع من المزرعه..
              ساره خفت من عصبيته بس مابينت:انا موقلت لك لاتلمسني.. فيصل يشد علي اكثر وبعصبيه:غرورك ذه بكسره لك..ياكلبه..وبعدني عنه بقووه وراح
              سار هوانا اتحسس يدي:أي توجعني..شكل يدي بتنخلع من كثر مايشد عليها..ورحت لبست عباتي وخذت شنطتي..وركبت السياره وطول الطريق ساكتين..وبعد 5دقايق وصلنا.. ودخلنا البوابه الكبيره..وانذهلت بالمزرعه..كني في حجيقه ملكيه..وسط الحديقه كان فيه نافوره كبيره..وسياج النافوره كانت مزخرفه بالورود ورود النرجس.. والعشب الاخصر والاشجار والورود بانواعها وصوت العصافير..وكان فيه بيت مو بيت إلا قصرر كبير..ودخلت وشد انتباهي حوض السمك ألي في غرفه الاستقبال..والخادمه ألي يم الباب تستقبل الزوار.. الخادمه مدت يدها:هلا فسختي بايتك من فضلك..وفسخت عباتي وعطيتها اياه.. الخادمه وهي تاشر:تفضلي هنا...هنا مقعد النساء..وهناك مقعد الرجال.. ساره:اها.. فيصل:هلا اتى فهد.. الخادمه:نعم لقد اتى منذوا 10دقائق.. فيصل:اشكرك..وراح ودخلت مجلس النساء..كان ديكوره امريكي ريفي.. بتدريجات البني والبيج...
              ومحسيت بنفسي..إلا وانا في حضن ام فيصل..ام فيصل ابتسم:هلا ببنتي..وش هل الجمال..
              ساره:هلا بيك..عيونك الحلوه..
              ام فيصل:حياك..
              :هلا جدتي..
              ام فيصل:هلا نواف..امك جات..
              نواف ابتسم:أي"وطالعني"من ملكه الجمال ذي..
              واختبيت ورى ام فيصل..
              ام فيصل:لاتخافين ذه نواف حفيدي..عادي لاتتغطين منه عمره 17سنه.. ساره(حفيدها..ليه هي عندها بنت ثانيه غير غاده)ونزلت عيوني..ونظراته كانت حاده..
              ام فيصل:ذي زوجه خالك فيصل..
              نواف منزل عيونه علي:والله عرف يختار..مو مثل حصه..ووع.. ام فيصل:اسكت..لاتسمعك وتفضحنا..
              نواف:متخافين هي عند المسبح احين كل العاده..
              ام فيصل:اها...نواف خذ ساره ومشيها على المزرعه.. ومسك يدي وسحبني..توترت.. ساره وانا اشيل يدي منه:لاتلمسني.. نواف ابتسم:صوتك حلو زي شكلك..
              ساره(ذول كلهم جريئين كذا..):انت متاكد ان عمرك 17سنه مو اكثر!!! نواف:ههههه..ليه مبين علي 29 سنه..
              ساره:يعني في حدود العشرين..
              نواف:تصدقين..كل من شافني قال لي ان عمري 29سنه مثل عمر خالي فيصل..
              ساره استغربت:بس فيصل عمره..35 سنه مو29سنه... نواف:معليك منه..هو يحب يكبر عمره..مره قال لي انه عمره 40 ومره 50..خالي ذه فله..والكل يصدقه على طول...
              ساره ابتسمت وبانت فصتي:انا منهم..
              نواف:تبين تتاكدين..تعالي معي؟؟
              ساره:على وين؟؟؟
              وراح نواف خذ مفتاح سياره فيصل..
              نواف:تعالي..
              ساره ابتسمت:كيف خذته منه..
              نواف:بسيطه قلت له عطني مفتاح سيارتك...وعطاني اياه من دون نقاش..
              ساره:ههههه..من صدقك..
              نواف وهو يفتح السياره:أي والله..وطلع لي بطاقته الشخصيه.. سارة وانا اشوف البطاقه:أي والله معك حق..
              نواف:احب اعلمك انا بس...
              التفت نظري على يوم ميلاده..ساره(يوم ميلاده بعد ثلاثه شهور )..
              نواف:باقي كم شهر ويبلغ الثلاثين.."وهو ياخذ البطاقه مني"خلاص شبعه هي..
              ساره:لاتلومني..انا على بالي انه عجوز...
              نواف:حرام عليك..
              ساره:لاتلومني يانواف..جالس يكذب علي..انا عمري35 مدري وش.... نواف:ههههههه...يلا مشينا.. ومشينا ورحنا عند المسبح وتذكرت شيء.. ساره باندفاع:يعني حصه اكبر من فيصل..
              نواف يهز راسه بنعم:اكبر منه ب 5شهور..
              ساره:اها..
              نواف:تبين تشوفينها..
              ساره باندفاع:أي...وينها..
              نواف:التفتي وتشوفينها...
              التفت وشفتها لابسه لانجري باللون الازرق"مايوه"عند المسبح.. ساره شهقت:وش لابسه ذي..تحسب نفسها بل حالها..
              نواف:ذي كلا تلبس كذا..كل يوم جمعه كذا..
              ساره:وفيصل عارف..
              نواف:أي..عارف..هو ساعات ينزل معها...مدري ليه لابسه كذا..من زين الجسم شوفي متينه..
              ساره:ههههه...وليه مسويه تسريحه شعرها كذا..مو حلوو مخليته كشه..شكلها غلط..
              نواف:هههههه..ذي مو تسريحه..ذه شعرها الطبيعي..توها غاطسه نفسها في المويه..قبل ماتجين..
              ساره:لامتوقع..شعرها كنه قمله لعبت فيه وطلعت..
              نواف:ههههههه..حلووه شوفي فيصل هناك..
              ساره:وين؟؟
              نواف:يمها..اسمعي الخطه..
              واقترب فيصل من حصه.. وقامت حصه وباسته على خده..حصه بدلع:قلبي اشتقت لك..صار لي شهرين وزود ماشفتك.. فيصل ابتسم:كنت مشغول ياعمري..
              حصه وهي تحط يدها على صدر فيصل وبمياعه:ياشين الشغل لجاء ياخذك مني... نواف بصوت عالي:هلا..هلا بالزين كله.. ساره بصوت عالي:هلا بيك..
              فيصل وحصه ألتفتوا..
              نواف بهمس:تبين اخليه يغار..
              ساره(هو مايحبني..عشان يغار..):يغار مره وحده... نواف:راقبيني فيصل يسوي نفسه مو مهتم وصد..حصه بغيره:من ذي ليكون ساره.. فيصل:أي..
              حصه وهي تعطيه العصير وتجلسه يم الكرسي:ياشينها.. حصه(والله حلووه الكلبه..مدري من وين جات ذي..مراح اخليها تاخذ فيصل مني..) نواف وهو ماسك يدي ويهمس لي باذاني:ضحكي بصوت عالي..
              ساره:ههههههه..الله يقطع سوالفك..
              نواف بصوت عالي:اموووت انا على الضحكه..
              فيصل وهو يرفع حواجبه:..............
              حصه:شوف كيف يمسك يدها نواف..وجع..ولابعد مستانسه.. فيصل شب نار من الغيره من كلام حصه..
              نواف اطول مني بس مو كثير..اسمر..وشكله مقبول..عنده عوارض.. ساره بهمس:كييف استوى لك شعر في ذقنك وانت......
              قاطعني:لاني خذت موس خالي فيصل وشلت ذقني..واستوا لي شعر...
              ساره:هههههه...مستعجل...
              نواف حس ان فيصل يطالع فينا واقترب نواف مني ومرر يده على شعري ومسك يدي الثانيه ودخل اصابعه بين يدي
              ساره بهمس:هو يطالع...ولا..
              ..نواف اقترب مني وهمس في اذاني:أي ضحكي احين..والله ان يثور.. ساره:هههههههه"وهمست له"وانا كلا اضحك بدون سبب..
              نواف:هههههه..يابعد قلبي انتي"وشد على الكلمه الاخيره..


              يتبع...

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"



                وفيصل رمى العصير في البلاط..وقام والشرار يطلع من عيونه.. نواف:وي...عسى ميذبحنا بس..
                ساره بخوف:جاء!!!
                فيصل بعصبيه:انت ليه ماسك يدها هاه..
                نواف:عادي...
                فيصل بحده:هد يدها..نواف هد يدها..
                نواف شد على يدي:وليه اهدها..انا كذا مرتاح..
                فيصل سحبني بقووه من يدي الثانيه:انا قلت لك هدها..
                نواف بعناد وهو يمسك يدي الثانيه:وانا قلت لا...
                فيصل بعصبيه:نواف وبعدين وياك..
                وفيصل يسحب يدي اليمين ونواف اليسار..صرت لعبه..فيصل يصر باسنانه:نواف..لاتخليني امد يدي عليك...
                ونواف شد على يدي وسحبني لحضنه:انا فزت عليك..احين ساره ملكي انا...مو ملكك انت...
                ساره:...............
                فيصل والشرار يطلع من عيونه:نعم...وش قلت؟؟
                نواف ابتسم:هد...وش فيك معصب..
                ساره بتوتر:فيصل..وش فيك؟؟
                نواف هد يدي..نواف:ماقلت لك بيثور..
                فيصل هد شوي:يعني انت قاعد تلعب علي احين..تصدق لو انك ماوقفت اللعب..كان كنت دافنك احين..
                نواف:هههههه...خبري فيك..عصبي وماتحب حد يدخل في ممتلكاتك"يقصدني انا"...
                فيصل وبحركه سريعه رمى نواف في المسبح..
                فيصل:ههههه..وش رايك احين..
                نواف شهق:انا اوريك..انا اوريك...
                ساره باندفاع:نواف..انت منيح..
                نواف وهو في المسبح:يالب هالسوريه انا...اي منيح ياقلب وعمر نواف انتي...
                فيصل مسك يدي وشد عليها..فيصل:كلمه ثانيه واعتبر نفسك ميت..
                نواف:هههههههه...
                فيصل وهو بيروح:هنيئا على السباحه...
                وسحبني من يدي بقوه..وبعدنا عن المسبح بكثير.. ساره بالم:فيصل..هد يدي..
                ووقف وحطني قباله..ساره:وبعدين لاتعتبرني من املاكك سامع.. ومشيت قباله بس فيصل مسكني من يدي ..فيصل بحده:انتي وش قاعده تسوين وياه
                ساره:اولا بعد يدك عني..وثانيا انا قلت لك لاتكلمني...
                فيصل يقربني منه:لا ماني باعد يدي عنك لانك ملكي..وانا حر..اكلمك ولا ماكلمك سامعه..
                ساره:لحول...انت ماتفهم..انا مو ملكك..
                فيصل يقربني منه اكثر:لا موفاهم وغصبن عنك..انتي ملكي انا... سارةبهدوء:بعد عني..
                وقرب شفته يم شفتي وجاء بيبوسني لفيت وجهي على طول وباسني على خدي..
                ساره توترت وبهمس:فيصل بعد عني..شكلك نسيت شروطي.. وباسني في عنقي..ارتجفت..فيصل بهمس:لا مانسيت بس انتي تصعبين علي اني اتقيد فيه...وش فيك بردانه؟؟؟
                ساره توترت من نبره صوته:.................
                فيصل دخل اصابعه بين يديني وبهمس:ساره..انتي تحبيني؟؟؟ سارةارتبكت:فيصل..وخرر..
                فيصل:جاوبي الاول..تحبيني؟؟؟
                ساره:لامحبك....ورجع اصابعي لورى حسيت انهم بيتكسرون..
                فيصل بحده:وش قلتي؟؟
                ساره بألم:قلت..لا ماحبك...
                ورجع اصابعي لورى اكثر... فيصل بجفا:وليه متحبيني؟؟
                ساره بالم:هو يعتمد عليك...
                ورخ شوي..فيصل:كيف يعني؟؟
                ساره:يعني..على معاملتك معي..وطريقتك في كسبي.. فيصل:طيب...وانتي وش قاعده تسوين مع نواف...
                ساره:حب يفرجيني على المكان...
                فيصل بنبره حاده وترتني:لاتتكلمين..بالسوري إلا معي..
                ساره بتوتر:وليه؟؟؟
                فيصل(لانك تصيريني جذابه اكثر..بصوتك):كذا...تعالي اوريك المكان.. فيصل وهو ياشر:هذه اسمها الحديقه العامه...
                ساره:اها....
                فيصل:وهذه نطلق عليها..الدفيئه الملكيه..
                ساره ابتسمت:الله اسمها حلو..ابي ادخل..
                فيصل:.............
                سارة وانا امسك يده وانط:يلا فيصل...ابي ادخل...
                فيصل(والله انها بزرره..متوقع عمرها19 سنه...يمكن اصغر)ابتسم:يلا ودخلنا..جذبني جمال الورود..والاعشاب.. ساره باعجاب ودهشه:مشاء الله..جميع انواع الورود هنا...
                فيصل:أي..انا زرعت الورد هنا بذات عشان تكون محميه..من الجو..لان بعض الورود ألي زرعتهم مو في مواسمهم..عشان كذا قلت ازرعهم في الدفيئه..
                ساره استغربت:انت...زرعتهم..
                فيصل:أي انا زرعتهم..مو مبين..
                ساره:انا كل يوم اكتشف فيك شيء..
                فيصل:وش الشيء ألي اكتشفتيه احين..
                ساره ابتسمت:عندك خبره في الزراعه..ولابعد عارف كيف تتكلم..منت بسهل..
                فيصل:نعم..ليه انا معرف اتكلم..
                ساره وانا ابعده عني:تبي الصراحه..لا..
                فيصل يقرب مني وبابتسانه:مسمعت وش قلتي...
                وركضت ولحقني..ورحت عند حوض الماي..ساره ابتسمت:اتحداك..تمسكني احين...
                فيصل:انا اوريك...
                وتحرك بسرعه خفت يمسكني ورحت للجهه الثانيه من الحوض.. سارة وانا امد لساني له:يابطيئ...حتى السلحفاء تمشي اسرع منك... فيصل يرفع حواجبه:سلحفاء...انا اوريك.. ولحقني بسرعه..خفت يمسكني لانه سريع من مره..حاولت اتفاداه بس مقدرت..ومسكني من يدي.. سارةنفسي انقطع:خلاص انت الكسبان..
                فيصل نفسه انقطع:من هو...السلحفاء احين..
                ساره:انت...
                فيصل:بعد ماتوبين.."نزل لمستواي وشالني حط بطني على كتفه" سارةوانا اطقه على ظهره:نزلني..فيصل..نزلني..
                فيصل بعناد:لا..من السلحفاء..
                ساره بخوف:انا...بس نزلني..
                فيصل وهو يلف راسه ويطالعني:ومن العجوز..
                ساره:انا...انا...بس نزلني تكفى...
                ونزلني بالمووت..فيصل:هههه..شكلك يضحك..يالخوافه...
                ساره مديت بوزي:لا مايضحك..
                فيصل:ههههه..قصدك يفطس من الضحك..
                ساره:عطشانه..
                فيصل:شربي من الحوض تراه نظيف...
                ورحت عند الحوض وخندست..وفيصل يطالع فيني بنظرات حاده..وبعدت شعري عن كتفي وحطيته ورى ظهري..وخندست اكثر..ترى مو قصدي اني اغريه..قصدي شريف..اني اشرب المويه بس.. وفيصل تنح على شكلي..حطيت يدي على الحوض..وشربت..واقترب مني وضربني على مؤخرتي على خفيف..ارتجفت..ورفعت نفسي والتفت له..ساره بتوتر:ليه ضربتني؟؟؟
                فيصل بنظرات حاده:كيفي..اسقيني..
                ساره توترت من نظراته:لاموعلى كيفك تضربني..وبعدين عندك يدين..اشرب فيهم..
                والتفت وخندست مره ثانيه عشان اشرب..وضربني على الجهه الثانيه من مؤخرتي..والتفت له..فيصل:يعني تبين تغريني؟؟؟
                ساره مو فاهمه شيء:اغريك..ليه انا وش سويت؟؟
                فيصل يرفع حواجبه:لاتسوين نفسك ماتدرين..
                ساره:والله مدري..
                فيصل:المهم..اسقيني يلا..تراني عطشان مرره...
                ساره:وحد منعك..اشرب..
                فيصل:انا قلت اسقيني...
                وخذت مويه من الحوض..وشربت..بس من دون مخندس..فيصل ضربني على ظهري بخفيف واندفق المويه على عنقي وصدري..التفت له:شفت وش سويت..
                وفيصل يطالع في عنقي ألي تبلى بالمويه..وخذت كميه قليله من المويه ورشيتها عليه..
                فيصل شهق:ترشين علي مويه..وحط في يده مويه..
                ساره حطيت يدي بوجهي:لا..لاترش علي..بيخترب مكياجي... فيصل:وتسقيني..
                ساره باندفاع:اسقيك بس لاترش..
                فيصل ابتسم..وقربت يدي من فمه وشرب..
                سارة جاتني حكه في ظهري"وعطيته ظهري"حك ظهري..
                فيصل بغرور:نعم وش قلتي؟؟ هذا ألي ناقص بعد..
                ساره بترجي:تكفى فيصل..
                فيصل:وش تعطيني؟؟
                ساره:ألي تبيه بس حك ظهري..
                فيصل وهو يحك ظهري:هنا..
                ساره:أي هنا..اه..خلاص.."التفت له"ثانكيو..
                فيصل: وار ولكم..
                بيت ابومنصور..
                ام منصور:وين منصور؟؟
                هيام:في غرفته..
                ام منصور:روحي ناديه ياوداد..قولي له مايبي يتغداء..
                وداد وهي تقوم:ان شاء الله يمه(اخيرا بنصير لحالنا)وراحت لغرفه منصور.. ودداد قربت يمه الباب وجات بتطق الباب بس سمعت صوت منصور..و....
                شمس:انا احبك..يامنصور..
                منصور:وانا بعد احبك..بس مقدر اطلقها..
                شمس:ليه انت تحبها؟؟؟
                منصور تنهد:لا انا ماحبها..بس هي ماسوت شيء..يعني حرام اطلقها بدون سبب..
                شمس:وانا قلت لك مراح تتزوجني إلا لما تطلقها هي..
                منصور:ياشمس..ياقلبي انتي..إذ انا وافقت اني اطلقها..ابوي مو موافق..لانه تكون بنت اخته المرحومه..صعب اني اطلقها صعبه.. شمس بعناد:وانا قلت لك منت متزوجني..إلا إذا طلقتها...
                منصور:تفهميني..
                شمس:انا مقدر..اتخيلك مع وحده ثانيه غيري..انت تفهمني يامنصور..طلقها وبعدين تزوجني...
                منصور:.............
                شمس:غير هل الكلام ماعندي..
                وداد محست بنفسها إلا وهي تبكي..تبكي بالم..بإنكسار..بجرح..وامسحت دموعها وطقت الباب..
                منصور:مين؟؟
                وداد تحاول تعدل صوتها:منصور ماتبي تتغداء..
                شمس بدون نفس:لا مايبي..بس ضفي..وجهك..
                منصور بهمس:انتي استجنيتي.."وعلى صوته"لا مابي..
                وداد بانكسار:سمعتها..
                شمس(هذا ألي ابيه):..........
                منصور وهو يفتح الباب:وداد انا....
                وداد:خلاص اجل..طيب قول لشمس تبي تاكل ولا..
                شمس وهو تقف يم الباب:لا مابي..أنا عامله رجيم..
                وداد انصدمت يوم شافت وداد بدون عبايه ولا شال يغطي وجها.. ودادأبتسمت رغم كل شيء:اها..اجل عن اذنكم..
                شمس بدون نفس:اذنك معك..
                منصور:...........
                وراحت وداد..
                ام منصور:وينه؟؟
                وداد ابتسمت:يقول مايبي..
                هم مسألوا شمس كانها تبي...لان الكل عارف ان شمس عامله رجيم.. وبعد الاكل الطيب..راحت وداد تستريح في غرفه هيام.. ********************************************* منصور:هيام..وين وداد؟؟
                هيام:يمكن في غرفتي؟؟
                منصور:اها.. وراح منصور غرفه هيام وطق الباب.. وداد مسحت دموعها بسرعه:ادخل..
                منصور وهو يفتح الباب:...................
                وداد ابتسمت رغم كل ألي صار:هلا منصور..حياك.. منصور(بعد كل ألي صار تبتسم..وتحيي فيني):وداد انا......
                وداد(بنفذ خطتك ياساره...وان شاء الله تنجح)ابتسمت:وش فيك منصور؟؟ منصور(لامومصدق..تسالني وش فيني)بجديه:انتي تدرين عن وش راح اتكلم صح...
                وداد ابتسمت بصعوبه جلست منصور وهي جلست يمه ومسكت يده:إذا كان لك هواى في البنت خذها يامنصور..
                منصور منصعق:...........
                كملت وهي تشد يده:وإذا احبيت انا اخطبها لك..بخطبها..كم منصور انا عندي..
                منصور مستغرب:تتكلمين جد..
                وداد:وجد الجد..منصور إذا هالشيء راح يخليك سعيد..انا مستعده..وإذا حبيت من بكره اخطبها لك..افا عليك بس...
                منصور مو مستوعب:انتي سمعتيها....يوم...قالت انها مراح تتزوجني إلا لم اطلقك..فاهمه كيف اطلقك..
                وداد ابتسمت بحزن وشدت يده:انا واثقه في اختيارك يامنصور..وإذا انت تبي تطلقني..طلقني..اهم شيء سعاتك يامنصور..محلل ومباح يانظر عيني وقامت ومسك يدها منصور التفت له.. منصور:وداد انتي قاعده تتكلمين جد ولا..
                وداد ابتسمت بسمه وترت منصور..ونزلت يده..وراحت يم الباب:لاتطلع دقايق وجايه..
                منصور(احس اني في حلم مو في علم..وداد تقول لي هل الكلام.. توقعت انها اول متشوفني راح تعمل عمايل..بس هل الهدوء والابتسامه.. يارربي مدري وش اسوي..انا كنت مقتنع اني اطلقها بس احين..مدرري..)ودقايق جات وداد..
                منصور التفت:وش هذا؟؟
                وداد:يعني شنوا..اكل..يلا تعشى..
                منصور:بس انا مو مشتهي..
                وداد وهي تجلس:لا بتاكل..
                منصور:..............
                وداد وهي تمد الملعقه له:قوول اه...
                منصور ابتسم:بس انا مو مشتهي..
                وداد(اول مره اشوفه يبتسم..اشعر بالتفائول احين من الخطه..شكله يهبل)ابتسمت:طيب ذوق طبخي..بس لقمه على الاقل..
                منصور مستغرب:انتي طبختي ذه؟؟
                وداد:وش فيك مستغرب..انا اعرف اطبخ..معكرونه بالباشميل وكبسه ومرقوق وشوربه وصلونه..
                منصور باندفاع:تعرفين صلونه..
                وداد(ادري انك تحبها):أي..انا صرت شيفه..
                منصور(والله تغيرت حيل):ههههه..



                يتبع...

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6266

                  رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"



                  وداد:ياجعلها دووم مو يوم..يلا قوول اه..
                  منصور:اه...
                  في المزرعه..
                  عند الساعه..9:30 ليلا..
                  عند مجلس النساء..
                  ساره:مافهمت..
                  ام نواف:بالمختصر..امي ام فيصل برضاعه..ولدت ومات ولدها..وامي انا الحقيقه..الله يرحمها..قالت لامي ترضعني..وبس..
                  ساره:اها..احين فهمت..
                  ام فيصل:ام نواف اكبر من فيصل ب7 سنين..
                  ساره:مشاء الله..
                  ام فيصل وهي تطالع غاده:وش فيك ياغاده؟؟
                  غاده بتعب:مدري يمه..من فتره تجيني لوعه..
                  ام فيصل ابتسمت:ليكون بس...
                  ساره بفرح:حامل..
                  غاده استغربت:حامل..أنا حامل..
                  ام فيصل وساره:أي حامل..
                  ساره:انتي وريم حامل..اسم الله..
                  غاده ابتسمت:لا مصدق انا بصير ام..
                  ساره:وإن شاء الله تصيرين جده بعد..انتي تستاهلين..
                  ام نواف:أي والله.وإن شاء الله توم..
                  غاده بفرح:إن شاء الله..
                  ورن جوالي وطلعت براء المكان..ساره رديت:هلا بعمري.. الاء:هلافيك..اخبارك؟؟
                  ساره:ماشي حالي..خلصتي ولا..
                  الاء:أي قضيت وخلصت..
                  ساره:تكلمينه ولا اعترفي..
                  الاء:كل يوم..
                  ساره:ههههه..حبتيه ولا لسه..
                  الاء:انا ماحبه انا اموووت فيه ياساره...
                  ساره:اكييد الحب ينزل من الله..
                  الاء:يعني انتي تحبين فيصل؟؟
                  ساره تتنهد:ابي اكرهه..بس مقدر..حاولت..
                  الاء:الله يعينك..مرده راح يحبك..
                  ساره بغيره:أي واضح..احين هو قاعد يتمشى مع هل الحصه..
                  الاء استغربت:ماطلقها..
                  ساره:لا..مقلت لك..
                  الاء:مدري يمكن قلتي لي..انتي وينك احين..
                  ساره:انا في مزرعه فيصل..
                  الاء:بعد عنده مزرعه..والله تطور زوجك..حلووه ولا..
                  ساره:قال حلوه قال..إلا قمه في الجمال والروعه..
                  الاء:صدق...
                  ساره:أي والله..موديل الحديقه فرنسي عليه طابع ريفي فخم حلوو مره..كني في حديقه ملكيه...ليتك وياي..
                  الاء تتنهد:ياليت..ترجع ايامنا سوى..
                  ساره:أي تذكرت..اختي ريم حامل..
                  الاء:صحيح..
                  ساره:أي..وحماتي حامل بعد..
                  الاء بفرح:مبروك..
                  ساره ابتسمت:الله يبارك فيك..توني داريه من امس
                  وجاء حد من وراي وغمض عيني..
                  ساره بتوتر:مين؟؟ اكلمك بعدين زين..
                  الاء:سلام..
                  ساره بتوتر:مين؟؟
                  :.................
                  سارة وانا احط يدي على عيني واتحسس يده:انت..انت..فيصل العله..
                  فيصل شهق:انا عله..
                  ساره التفت:أي عله..
                  فيصل ابتسم:كيف عرفتيني؟؟
                  ساره:من عطرك..ولمسه ايدك
                  فيصل استغرب:ليه انتي حافظه ريحه عطري..
                  ساره:اكييد..ذه العطر ألي شميته فيك يوم جيت بيت اهلي..
                  فيصل وهو يفكر:أي يوم؟؟
                  ساره:قبل الزواج والملكه.."وانا ارفع حواجبي"ألي طلبت فيها اني اشوفك..بس انا رفضت لانك مو زوجي..تذكرت ولا اكمل..
                  فيصل ابتسم:مانسيتي..
                  ساره(مستحيل انسى..تبيني انسى يوم حضنتني اول مره):لامانسيت.. فيصل:يلا لبسي عباتك..
                  ساره:بنروح احين..
                  فيصل:ماشبعتي..يلا انتظرك في السياره..لاتتأخرين..
                  ساره:اوكي..ورحت لبست عباتي وسلمت على امي وعلى الجماعه..وخذت شنطتي وجيت بركب السياره....إلا جاء نواف... نواف وهو يمسك يدي:راح اشتاق لك..
                  ساره ابتسمت:تشتاق لك العافيه..
                  نواف وهو يعلي صوته:احبك..موووووت..
                  ساره بهمس:يعني ياخالي اسمع وتولاني..
                  نواف:هههههه..فديتك انا..
                  فيصل نزل من السياره:انت وبعدين معك..شكل الشور ألي خذته مكفاك.. نواف:ههههه..سلام ياقلبي..بكلمك في التلفون..انتظريني؟؟
                  فيصل:بعد..عيني عينك..
                  نواف حب يغيض فيصل:ترى السالف مخلصت..يوم كنا في المسبح.. العصر تتذكرين..
                  ساره حبيت اغيض فيصل:أي يوم مسكت يدي و...
                  قاطعني نواف:وحضنتك وبستك..يوم الجمعه ألي بيجي نكمل حديثنا المشوق"وهو يغمز"..
                  فيصل بعصبيه:وش قلت..حضنتها وبستها..
                  نواف وهو يركض:سلام قلبي..اموووح على الهواء..
                  ساره:سلام..
                  فيصل يصير باسنانه وهو يشد على يدي:صدق قليله الادب..امشي..الوعد في البيت..
                  وركبنا السياره وفيصل متكلم..باين عليه معصب مره..وبعد كم دقايق وصلنا ونزلت على طول..وسرعت مشيتي..عشان فيصل مايمسكني..وفتحت الباب..ركبت الدرج بسررعه..ودخلت الغرفه من دون ماألتفت وراي..وقفلت الباب وشلت المفتاح وحطيته فوق التسريحه..وفيصل يدق الباب بقووو:فتحي الباب..
                  ساره بهدوء:من اصبح افلح..
                  فيصل:انا اوريك..
                  ومسمعت شيء..ورحت مسحت مكياجي..ولبست قميصي النوم..بلون الوردي الباهت..كاشف عند الصدر بقووه..وعاري الظهر..وطوله لين نصف الفخذ..بقصه مميزه عند نهايه القميص.. وخذت لوشنfarmaisبخليط الفواكه<<<انصحكم فيه والله ريحته خيال... ودهنته بجسمي كله..وعطرت بالعطر الفرنسي من ديور..وتسطحت في السرير ودقايق إلا وانا نايمه... ********************************************************** فيصل راح غرفته وطلع مفتاح نسخ لغرفتي.هو عنده جميع مفاتيح نسخ للبيت كله..وفتح غرفتي..
                  فيصل(زين انها شالت المفتاح عند المقبض..ولاكان منفتح..)وتلفت وشافني نايمه..فيصل:ممداها نامت.. وراح عند الخزانه ولبس قميصه النوم..وانسدح يمي في السرير..وانا معطته ظهري؟؟ورفع اللحاف وغطى نفسه..واندفعت ريحه عطري لعنده..اقترب مني ومرر يده على ظهري العاري..وتقلبت وصرت مقابلته..وفيصل يتاملني وباسني على خدي.. وجذبه ريحه اللوشن ألي في خدي وجسمي.. وحضني في صدره وبهمس في اذاني:حبيتك غصبن عني..احبك ياساره واموووت فيك..اغار عليك حتى من نفسي..مايهمني انتي وش المهم اني احبك وبس... وشد علي اكثر واكثر..
                  ساره بهمس:فيصل..
                  فيصل ابتسم وبهمس ماينسمع:عيونه وقلبه وروحه.. وباسني في نحري..ساره وانا ابعده عني:انت وش دخلك هنا..
                  فيصل:الباب..
                  ساره وقفت:فيصل اطلع برا..
                  فيصل:...................
                  كملت:انا وش قلت..وبعدين انت كيف دخلت وانا قفلت الباب...
                  فيصل انسدح في السرير:والله نسيتي تغفلينه..ولايمكن انتي تعمتدي انك ماتغفلين الباب..
                  ساره باندفاع:لاوالله..انا تاكدت اني قفلته حتى اني حطيت المفتاح في"وانا اطالع التسريحه"كان هنا..
                  فيصل وهو يرفع حواجبه :أي معليه..مافيه جريمه كامله..ليش انتي تكذبين
                  سارة وانا افتش التسريحه:انا متاكده اني قفلته وحطيته في التسريحه... فيصل وهو يطالع ظهري العاري:انتي تتوهمين..اكييد تعبانه..نامي..نامي يمي..
                  ساره التفت له:في احلامك ياسيد..اطلع برا..
                  فيصل:....................
                  كملت:يعني منت طالع صح؟؟
                  فيصل هز راسه بنعم:ايوا..
                  ساره بعصبيه:ماشي ياستاز...
                  وطلعت من الغرفه ورقعت الباب بقووه.. فيصل:هههههه تهبل حتى وهي معصبه..فديتها..
                  والخدم لابدين عند الدرج.. الخادمه الاولى بهمس:ماذا يحدث هنا؟؟ الخادمه الثانيه:اووص..لاتسمعي..
                  الخادمه الثالثه بهمس:انها متوجه لغرفه السيد فيصل..
                  الخادمه الثانيه:بقميص النوم ايضا.
                  الكل:هههههههه..
                  الخادمه الاولى بهمس:اووص...سوفى تسمعنا..
                  سارة تحلطمت:سخيف..مغرور..غبي...
                  ودخلت غرفته واستلقيت على السرير.. ساره بصراخ:اه..ذه بيجلطني..انا لازم اذبحه.ورحت عند غرفتي...وفتحت الباب بقووه.. فيصل التفت وهو في السرير:بسم الله الرحمن الرحيم.. ساره باللهجه المصريه:ايوا ياخويه..سمي على روحك..لانك النهار ده حتروح في ستين داهيه..
                  فيصل يصفر وبصراخ:ياولد البنت تعررف..تتكلم مصري بعد.. ساره بعصبيه:جالس تتريق حضرتك.. وركبت فوق السرير وزنطته.. فيصل يقاومني وبصوت مشحوط:ساره..ساره...بمووت..
                  خفت انه يموت خففت من قبضتي.. فيصل:انا فيصل..افا..تزنطيني.. سارةوانا اشد قبضتي:وإذا فيصل..ليكون ولد الملك وانا ومادري... فيصل مسكني من يدي بقوه وبحركه سريعه صرت انا تحت وهو فوق ورفع ايديني لفوق وحاط رجله برجلي..منعني من الحركه..
                  سارة وانا اقاوم:وخرر عني..
                  فيصل بعناد:مافيه..انا مرتاح كذا..
                  ساره:بس انا مو مرتاحه..وخرر رجاءا..
                  فيصل:شو ست ساره..احين رجاءا..ومساع تقولين حتروح النهارد ده مدري وش..
                  ساره بترجي:فيصل وخرر..
                  فيصل:مو انتي قلتي لي بتعطيتي ألي ابي"وغمز لي" فهمت مقصده ووجهي شب من الحيا..
                  ساره بحيا:انا غيرت رايي..وخرر..
                  فيصل وهو يعض شفته:فات الاوان..
                  وحط راسه على صدري..ساره بتوتر:ف...فيصل..وخرر عني ترى...... قاطعني:صدرك مليان حنان..دافئ مرره.. حاولت اقاومه بس هو يشد علي اكثر واكثر.. فيصل:لاتقاومين احسن لك...لان مردك إلا....
                  قاطعنه:ابي اروح الحمام..
                  فيصل رفع وجهه لي وبشك:ضروري..
                  ساره باندفاع:أي..حسرانه مرره.. ووخر عني.. ساره وقفت يم الحمام"وانتوا بكرامه"مديت لساني له:اه..كذبت عليك..
                  فيصل يرفع حواجبه:بعد انا اوريك... ودخلت الحمام بسررعه قبل لايمسكني..
                  فيصل يعلي صوته:مردك راح تطلعين..انا اوريك..
                  وتميت 15 دقيقه..ساره:اكيد احين نام..
                  وفتحت الباب بشويش..وطليت وشفت فيصل نايم..
                  ساره بهمس:الحمدلله.. وخطيت خطوتين..إلا فيصل بوجهي.. ساره شهقت:بسم الله..انت مانمت..
                  فيصل:لا..ليه تاخرتي..مصارت..



                  .....................................................

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas&quot; رومانسية وجريئة مرة&quot;



                    البارت الثاني والعشرون
                    ساره:ممكن تتطلع برا..
                    فيصل وهو يقترب مني:لامو ممكن..
                    ساره:شكلك نسيت شروطي..
                    فيصل:قلت لك انتي تصعبين علي..
                    ساره رحت عندت التسريحه:مو شغلي..ألي اعرفه احين..انك تطلع من الغرفه احين...
                    فيصل حضني من وراء وهمس في اذاني:ابي انام معك اليوم.. ذبت من همساته..وبهمس:فيصل..بليزز بعد عني.. ومرر يده على كتفي لين ماوصل عند يدي ودخل اصابعه في اصابعي..وباسني على كتفي..وعنقي.. ساره ذبت بقبلاته ولمساته:فيصل........
                    فيصل:...................
                    ساره التفت له:فيصل اطلع..
                    واقترب مني اكثر وقرب شفته من شفتي وبهمس:انتي مستحمه بفواكه..
                    ساره:...............
                    فيصل وهو يطالع شفتي وبهمس:لاتقولين لي اطلع...لاني مو طالع..
                    ساره(هو ينومك تنويم مغنطيسي..بكلامه ولمساته..اصحي..)وبعدت عنه:انت وبعدين معك..شكلك ماتفهم عربي.. ورفعت لحاف السرير..
                    ساره:ولا بعد حاط مخدات في السرير..تبي توهمني انك نايم..هاه
                    التفت له ولقيته في وجهي توترت..
                    فيصل بنظرات حاده:انتي ماتبين الملائكه تلعنك صح؟؟
                    ساره بخوف:و..وش تبي..
                    فيصل بنبره وترتني:ابيك انتي..
                    حوطني من خصري ونزل مستواه لمستواي وباسني في خدي و........... .................................................."حاولت بس مقدرت..هو ماينفل"........................................................ .......................................................................... صحيت الصبح الساعه11:10 على طقه الباب..
                    ساره بهمس:مين؟؟
                    الخادمه وهي تفتح الباب:صباح الخير سيدتي..ألم تصحي إلى الان.. ساره بهمس:كم الساعه الان؟؟؟
                    الخادمه وهي تطالعني10..
                    ساره فريت من السرير:ولم يوقضني احد؟؟
                    الخادمه:لقد وقضناك مرتان ولكنك..لم تستيقظي...
                    سارة وانا ألف جسمي باللحاف:من وقضني؟؟
                    الخادمه:السيد فيصل..ورشا..وأنا الان..
                    ساره:اها..ورحت خذت لي شور سريع ولبست بنطلون جنز سكيني ازرق.. وبدي ذهبي واسوار من سبلاش بلون الذهبي الامع..وصندل عالي باللون الذهبي وسيحت شعري وماحطيت مكياج بس كحل وغلوس باللون الوردي المحمر.. شكلي صاير ناعم.. بالذهبي.. نزلت تحت..رشا:صباح الخير..
                    ساره ابتسمت:صباح النور..
                    رشا:صعب يمر الصبح من دون مايمر الحلو..
                    ساره:اسلمتي.. *********************************************************** الخادمه الثانيه:لقد رايتها وهي..
                    الخادمه الاولى بحماس:وهي ماذا؟؟
                    الخادمه الثانيه بأبتسامه قويه:لقد حدث ماتوقعتي..ليله امس..
                    الكل بضحكه:ياإلهي ههههههههه..
                    ودخلت رشا:ماذا بكم تضحكن؟؟
                    الخدم توهقوا:لا..لاشيء..
                    رشا:هذا جيد..هيا عودوا إلى العمل..
                    الخدم:امرك انسه رشا.. ******************************************************** رشا:نعم ست ساره..
                    ساره:شو عنا على الغداء؟؟
                    رشا:اكلات ع البخار ومسلوقه..
                    ساره استغربت:مسلوقه..وليه؟؟؟
                    رشا:الاستاز فيصل طلب هيك..بيقول انك اسمنتي كتير..
                    سارة بققت عيوني:سمنت..ماشي ياستاز فيصل..
                    رشا:هههههه..
                    وخذت جوالي ودقيت عليه..
                    فيصل:مراحب..
                    ساره بعصبيه:انا متنت..مشان هيك حضرتك طالب منهم اكلات مسلوقه ما..
                    فيصل(مووتي إذا تكلمت بالسوري..والله يهبل عليها):هههههه...انا لاحظت عليك انك متنتي فقلت خلني انتبه لك قبل ماتنفجرين...
                    سارةبقهر:تطمن..انا مسئوله عن نفسي انت اهتم بنفسك بس وماعليك مني..
                    فيصل:اخيرا صحيتي من النوم..يام النوم..
                    ساره:لاتغير الموضوع..تقول لهم اكلات مسلوقه..انا اوريك.. فيصل:ههههه وش بتسوين يعني..
                    ساره:بأكل2باونتي..و4فليك..و2سنكرس..و5كت كات.. فيصل شهق:بل كل ذه..
                    ساره:وكندر6..
                    فيصل:اكلي وشوفي وش بيصير لك..
                    ساره:وبشفط5علب بيبسي...مع اني محبه بس عناد بشربه..
                    فيصل بحده:ان كلتي..والله لعمل فيك جريمه..
                    ساره بدون اهتمام:ماهميتني...
                    فيصل:بعد انا اوريك..في مسافه الطريق انا احين..
                    ساره اسوي نفسي اكل:امممم سويت.. الجلكسي عشقي..
                    فيصل:اكلتي..ماشي ياساره..انتي اليوم مذبوحه..وسكر السماعه في وجهي..
                    ساره بخوف:وش بيسوي فيني ذه..
                    رشا:شوبكي ست ساره..
                    ساره:فيصل يقول بيذبحني..
                    رشا:متخافي الاستاز فيصل مو ممكن يعمل فيكي شيء..
                    ساره رفعت حاجبي:وليه ان شاء الله(هذا هو لعب بجلدي لعاب)..
                    رشا بثقه:لانوا رئيس عضوا في الدفاع عن حقوق المراءه..وهو ضد ان المراءه تتعرض لضرب..
                    ساره فقعت من الضحك:ههههههههههههههه...
                    فيصل وهو يفتح الباب:...............
                    ساره:هههههههههههه والله العظيم هههههههه انك...هههههههه
                    رشا:عن جد بحكي..
                    ساره مسكت بطني:اه بطني يعورني..ههههههه
                    رشا:وهو كمان..
                    قاطعتها:هههههه..تكفين لاتكملين...
                    فيصل دخل باستغراب:ليه كل هالضحك..
                    ساره التفت له:هلا فيصل.."وتذكرت كلام رشا"هههههههههه..
                    رشا ضحكت يوم ضحكت..
                    فيصل جلس:وش السالفه؟؟
                    وبلا شعور قمت من الكنبه..ونزلت لمستواه وبسته في خده بقووه:امممووووح..فديتك..
                    وفيصل كان علامه الدهشه في وجه كنه مو مصدق اني بسته وقلت له فديتك..
                    رشا:كل ماهنالك اني قلت لالى انك رئيس عن الدفاع عن المراء وحقوقها..وضحكت..
                    ساره خلاص انسدحت من الضحك:ههههههههه بعد رئيس مو عضو ههههههههههه..
                    فيصل وقف:جالسه تنطنزين علي حضرتك...
                    ساره حطيت يدي في بطني :والله..هههههه..مو مني من هههههه..
                    فيصل(فديت هالضحكه يالناس..)بزعل:زعلتيني..
                    ولا شعور حضنته بقووه..ورشا استحت وقامت..
                    ساره شديت عليه اكثر:فديتك يافصوولي..
                    فيصل(وش فيها..فديتك..فصولي وتحضني بعد مساع باستني..خلني اتغلى عليها)وبزعل:لا انا زعلان..جالس تطنزين علي..وقدامي بعد.. وبعدني عنه وجلس بالكنبه وفسخ شماغه...
                    ساره ابتسمت:ياجعلني افده هل الحلوو..فصولي زعلان..انا اراضيه..
                    فيصل كمل بزعل:لاتحاولين انا زعلان بقوووه بعد..
                    جلست يمه بالكنب ولفيت وجهه..وصار مقابلني..
                    ساره(والله ان اجننك يافيصل) ابتسمت:فديت هالزعلان انا..واقتربت منه وبسته في خده الاول والثاني..وبست جبينه..
                    ساره:فديت هل العيوون الذباحه..وبست عيونه الثنتين...
                    ساره بدلع:إلى الان زعلان..قلبي"زلت لساني"...
                    فيصل(انا في حلم اكييد):أي زعلان ولاتحاولين لاني مراح ارضى.. خذت يده وبستها ساره:حبيبي مزيون حتى وهو زعلان..
                    فيصل(احين تاكدت اني في حلم..وحلم حلو بعد مابي اصحى منه)وبغرور:ادري اني حلو...وفي كل شيء بعد...
                    ساره حطيت يدي في شعره الحرير:انت مو حلو إلا قمررر..
                    فيصل:صدق ولا تطنزين..
                    ساره مسكت يده وقومته:تعال شوف.. وحطيته قبال المرايه الكبيره ألي في الصاله..
                    فيصل مد بوزه:لا انا شين..انا قلت اني حلو بس احين تاكدت اني شين يوم شفت المرايه..
                    ساره شهقت:انت لو شافتك القمر بتقول لك تعال اجلس مكاني..
                    فيصل:................
                    كملت وانا ماسكه كتفه العريض:انت احلى رجال شفته بحياتي كلها..
                    فيصل ابتسم:صدق..لهدرجه انا مزيون حييل..
                    ساره:انت مو مزيون بس انت...
                    قاطعني:لا لا انا كذا بصير مغرور..
                    ساره:يابخت الغرور..
                    فيصل بهمس:تحبيني؟؟
                    ساره(وامووت فيك بعد):لا..
                    فيصل بحده:وليه؟؟؟
                    ساره:يوم قلت لك فديتك وفصولي..هذا مايعني اني احبك..لانت غلطان لفكرت كذا..ذه مجرد كلام بس..زي مقول لخالي واخواني يعني عادي...لاتظن اني احبك..
                    الخادمه:عذار عن المقاطعه..لكن الغداء..
                    قاطعها فيصل:حسنا..شكرا لك..
                    زعل بس محب يبين.. ولاعطاني وجه..ورحنا عند غرفه الطعام.. ساره جلست:زعلت..
                    فيصل بدون اهتمام:وليه ازعل..
                    ساره:عشان اني قلت لك اني ماحبك و....
                    قاطعني ووهو ماسك العصير بيده وبدون اهتمام:لا عادي..انا ماحبك وانتي بعد..وعلى فكره انتي ماتعنين لي شيء"وشد على الكلمه الاخيره"..
                    بيت ابو جاسم..
                    صيته:خاطري اشوفها..
                    فاطمه:حتى انا ياحليل مصدق انها حملت..
                    ام جاسم في التلفون:إن شاء الله..
                    صيته:وعقبال ميساء يارب..
                    فاطمه:اميين..
                    ام جاسم في التلفون:يلامع السلامه..
                    صيته:وتشوفين ان ماحملت نوف بعد كم يوم بنسمع خبر حملها..
                    فاطمه ابتسمت:أي والله..العايله مشهوره بالحمل بعد شهر او شهرين...
                    بيت ابوعبدالله..
                    ساره في التلفون:والله قهرر..كنت منتظره اليوم ذه بفارق الصبر..متى تتطلق بس..
                    جاسم:حتى انا...
                    ساره:تصدق جاسم متوقعتك تحب ساره لهدرجه..
                    جاسم:اموووت فيها مو احبها..اوعدك ان مخليته يطلقها مكون انا جاسم..
                    ساره باندفاع:وش بتسوي؟؟
                    جاسم:باعتدي عليها..
                    ساره باستغراب:كييف؟؟
                    جاسم:انا مجهز كل شيء..
                    ساره باندفاع:وش هي؟؟الخطه..
                    جاسم:سمعت من صديق فيصل..انه راح يسافر في رحله عمل لمده اسبوع..وفي هالوقت راح...


                    يتبع....

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas&quot; رومانسية وجريئة مرة&quot;



                      قاطعته:خطه ولا اروع..عندك اسبوع كامل..ومتى مالك خاطر فيها روح.
                      جاسم بجديه:انا من احين لي خاطر...
                      ساره:هههههه..ول عليك..
                      جاسم:راح انفذها..وابشري بطلاقها..لان مافيه رجال يحب يشوف زوجته وهي......ههههههههه
                      ساره بفرح:احمد ربي اني سمعتك يوم تتكلم عليها فبيت عمتي الهنوف..في التلفون مع خويك..لو اني مسمعتك كان....صار شيء ثاني..
                      جاسم:ههههه..انتي تبين فيصل وانا ابي قلبي ميساء..
                      ساره:اكلمك بعدين..عندي انتظار..سلام..
                      جاسم:سلام..
                      وردت على الانتظار..ساره:هلا..هلا والله..
                      صالح بدون نفس:هلا فيك..انتي داقه علي..
                      ساره:أي داقه عليك..عندي لك اخبار..
                      صالح(الله يستر من اخبارك):وش هي؟؟
                      وقالت له الاخبار..
                      صالح منصعق:بس هي بنت عمته..
                      ساره:أي ادري..هو عنده نفس غرضي وبصراحه انا ابيه يطلقها بسررعه
                      صالح(انا لازم اكلم فيصل باي وسيله):أي صح..مشاء الله عليه مخطط بعد
                      ساره:اجل وش على باللك..وإن شاء الله تنجح ويسافر فيصل..
                      صالح:اها..يلا ساره اكلمك بعدين..جاء خويي احين..سلام ***********************************************************
                      صالح:مشعل انت تعرف رقم فيصل.
                      مشعل مستغرب:من فيصل ذه؟؟
                      صالح:اووف منك..فيصل زوج ساره..
                      مشعل:أي عندي ساره عطتني اياها"يقصد ساره بنت مبارك"..
                      صالح ابتسم:حلوو عطني اياه..
                      مشعل:سجل**********
                      ودق صالح على فيصل بس فيصل مايرد..
                      صالح:يووه..
                      مشعل:إذا الموضوع ضروري كذا..دق عليه بكره..
                      صالح:....................
                      بيت ساره وفيصل..
                      ساره في التلفون:حلوو..
                      وداد:والله انتي الحلو في الموضوع..
                      ساره:اسلمتي..استمري على كذا..
                      وداد بفرح:ان شاء الله..بس اخاف يطلقني وياخذها هي..
                      ساره:اتحداك..مستحيل يطلقك..عقب الكلام ألي قلتيه له..
                      وداد:ان شاء الله...أجل وين حبيب القلب..
                      ساره:ههههه..عند الربع..
                      وداد:توقعته مايطلع من البيت..إلا لضروره..
                      ساره استغربت:ليه؟؟؟
                      وداد:لانه مستحيل يخليك بروحك ولو ثانيه..حتى الشغل ماوده يروح..
                      ساره:ههههه..حلوه ذي..
                      وداد:هو من يشوفك تخق بلوطه..
                      ساره:هههههه..
                      وداد:طبعا مستانسه..عندي سؤال؟؟
                      ساره:اسألي؟؟؟
                      وداد:انتي مصرتي حامل؟؟
                      ساره:ليه السؤال؟؟
                      وداد:لان كل يوم تقريبا يجامعك..
                      ساره استحيت:من قال لك..
                      وداد:يعني صح..
                      ساره ووجهي قلب مليوون لون:لا..مو صح..
                      وداد:هههه استحت البنت..
                      ساره:اقوول وداد..استعدلي..
                      وداد:هههه..إلا وش اخبار ريم..
                      ساره:هي حامل احين..
                      وداد بفرح:صدق..باركي لها..
                      ساره:يوصل ان شاء الله..
                      وداد:ياحليلها..بتصير ام...
                      ساره:عقبالك ان شاء الله..
                      وداد:وعقببالك انتي كمان..

                      وسكرت ورحت عند المكتبه..وخذت لي كتاب واستلقيت على الكرسي"كرسي استرخاع".. وقريت كم صفحه منه..وسكرته..وجاء على بالي فيصل ابتسمت..
                      ساره:والله احبك.."وخذت الوساده ألي جنبي"ودي اضمك بصدري بقووه..اه ياقلبي..اشتقت له.. "وانا اشوف الساعه"احين الساعه 8ونصف وماجاء..من العصر رايح وإلى الان مجى.."وتثائبت" ياربي انا كلا ابي انام وبس.. وغمضت عيوني وشوي إلا وانا رايحه في سابع نومه..
                      وبعد ساعه..جاء فيصل..
                      رشا:هلا استاز فيصل تعشيت..
                      فيصل:لا ماتعشيت..وين ساره؟؟
                      رشا توهقت:هاه..مابعرف وينها؟؟
                      فيصل:يعني هي ماتعشت..
                      رشا:...........
                      فيصل بشك:رشا فيك شيء؟؟
                      رشا بخوف:استاز فيصل..حنا دورنا على الست ساره بس مالقيناها..
                      فيصل بقق عيونه:نعم..
                      رشا خافت اكثر:اجى موعد العشاء..وصعدت فوق غرفتها وماشفتا..بحثت في كل مكان..
                      فيصل والشرار يطلع من عيونه:وانتوا وين كنتوا..هاه..
                      رشا بتوتر وخوف:حنا كنا عم نطبخ..
                      فيصل بعصبيه: 18خادمه وكلكم في المطبخ..مدري وش تطبخون انتوا حق وزير.. وخذ جواله ودق علي..ورن التلفون في الطاوله..
                      فيصل مسك جوالي:ولاخذت جوالها معاها بعد..مصدقت على الله تطلع..لما تجي خبريني..
                      رشا:ماشي..
                      ورق فوق ولبس بجامته..بلوزه بلاك نصف كم..مع سروال بلاك..صاير خطيررر.. فيصل(وين راحت ذي..انا اوريها لجات)وراح غرفه المكتبه..وولع الانوار كلها..بعصبيه وجلس على المكتب..ولبس نظارته فيصل وهو يدور في الطاوله:يووه..وين راح الملف..وقام..
                      فيصل بقهر:يارربي معرف اركز..بسبتها..والله ان اعمل لها جريمه...وحذف الكتب ألي على المكتب..وجلس بالكرسي"كرسي استرخى" والتفت وشافني في الارض..
                      فيصل قام على طول وجاء يمي:ساره..ساره..
                      ساره :همممم..
                      فيصل تنهد:الحمدلله..توقعت صار لها شيء"وهو يهزني" ساره..ساره..قومي..
                      ساره تقلبت وعطيته ظهري وبهمس:ابي انام..بس ساعه..
                      فيصل ابتسم:قبل كم دقيقه معصب واحين....اخ منك....وشالني..وبلا شعور حطيت يدي حول رقبته فيصل ابتسم وودني غرفتي وحطني في السرير..وفسخ صندالي.. وقعد في طرف السرير وهو يطالع فيني...
                      فيصل بهمس:مدري وش صار فيني ياساره...انجنيت اكييد"وهو يهز كتفي"ساره...ساره..
                      ساره بهمس:نعم..
                      فيصل:يلا قومي..
                      ساره بهمس:كم الساعه احين..
                      فيصل:الظهر احين..
                      ساره فزيت من السرير:كييف؟؟
                      فيصل مسكني من يدي وابتسم:امزح..
                      ساره:يووه منك..
                      فيصل:صايره كلا تنامين..
                      ساره وقفت وعيوني بتسكر من النوم:مدري والله..فيصل ابي انام لاتقومني
                      فيصل بعناد:لامانتي نايمه..يلاقومي عشان ابي اتعشى....
                      سارة احك عنقي:ليه متعشيت مع ربعك..
                      فيصل ابتسم:وش الحركات ألي تسوينها لجاء احد يقومك من النوم..
                      سارة بنظرات حائرة:أي حركات.. تنحت على شكله.بنظاره صاير غيرر مرره..وبجامته النوم البلاك صايرر مووت..
                      فيصل وقف يم الباب:بقول للخدم يكبون العشاء..
                      ساره:ممكن نتغداء..هنا والله مالي خلق انزل...
                      فيصل:مكنت بوافق بس طالم استاذنتي..خلاص.. وطلع.. ورحت لتوليت وغسلت وجهي ولبست قميصي النوم..بلون الابيض المميز..ربط من العنق..عاري الظهر..وفيه علامه اكس من الظهر.طوله لين نصف الفخذ..رفعت شعري بتوكه.. وحطيت غره من قدام..كني عامله تسريحه في شعري..ولبست قرط لولو باللون الابيض..وصندل متوسط الطول باللون الابيض الكريمي.. وحطيت لوشن بخليط الفواكه..وعطرت عطر من ديور..ريحتي وشكلي صاير خيال..وبعد كم دقيقه دخل فيصل..ووحده من الخدم شايله العشاء حطته وطلعت..فيصل:الله وش هالريحه.. وراح طق باب التوليت..
                      فيصل:ساره..يلا جاء العشاء..طلعي.. وبعد كم ثانيه طلعت.. ساره اطالع في العشاء:الله كفته..
                      فيصل تنح من شكلي:.....................
                      قعدت يمه..ومرت ريحه عطري عند فيصل..وفيصل خق من ريحتي.. سارة خذت صحن الكفته:يمي..
                      فيصل طق يدي وخذ مني الصحن:ذه مو لك.."وهو ياشر"ذه لك... بقيت عيوني..وانا اشوف عشاي..ساره:ذه سلطه وتوست وشرائح طماطم.. وخضار مسلوقه..
                      فيصل:ايوا..ذه لك..والكفته لي انا..
                      ساره بخيبه امل:حرام عليك يافيصل..غداي اكلات مسلوقه وعشاي بعد...
                      فيصل:المفروض انتي تشكريني على اهتمامي فيك..
                      ساره بقهر:اشكرك طيرر..
                      فيصل:يطرك..يلا اكلي..
                      ساره وقفت:انسدت نفسي.
                      فيصل:براحتك..
                      ساره انقهرت:بعد..يعني ولا يهمك كان كلت ولا...
                      فيصل بدون اهتمام:لا مايهمني..ان ماكلتي وفرتي..
                      وخذت شيء يغطني..ونزلت تحت.ورحت المطبخ.. الخادمه:اتردين شيء سيدتي؟؟
                      ساره:هلا عملتي لي برجر..
                      الخادمه:الم يعجبكي العشاء الذي...
                      قاطعتها:بلا..لكني اشتهيت برجر..هلا عملتيه لي بسررعه..
                      الخادمه:كما تشائيين..وبعد 4 دقايق استوى البرجر.. ساره:يمي..هل وضعتي المخلل والطماطم..
                      الخادمه:وضعت كل شيء..
                      ساره ابتسمت:شكرا لك..
                      مسكت البرجر وقربتها من فمي..إلا فيصل يأخذها مني..فيصل قظم منها قظمه:ممنوع..
                      ساره شهقت:انت..
                      فيصل:أي انا اجل انتي...
                      ساره مديت يدي:جيبها..ابي اكلها..
                      فيصل:اكرر..ممنوع..ممنوع..
                      ورفعت يدي باخذها بس هو يرفع يده فوق اكثر..وطاح شالي ألي كان مغطيني..من دون محس..
                      ساره:فيصل جيبها..حرام عليك..والله جوعانه.. فيصل:جوعانه..كلي سلطه..
                      ساره بعناد:سلطه مابي..
                      فيصل بعناد اكثر:وبرجر مافيه..
                      ساره بقهر:خلاص مابي اكل..امووت جوع احسن..وطلعت من المطبخ.. وجيت بصعد الدرج..جاتني دوره ومسكت سياج الدرج.. رشا ابتسمت:وين كنتي ست ساره..بحثنا المكان كلاياتوا وماشفناكي.. محسيت بنفسي إلا وأنا طايحه.. امسكتني رشا قبل ماطيح..رشا بصراخ:ست ساره..ست ساره...
                      فيصل بخوف:وش فيها.. وشالني ورقى فوق..وحطني في السرير..
                      رشا:استاز فيصل..الست ساره مكلت منيح اليوم..مشان هيك هي اغمى عليها..
                      فيصل:..............
                      كملت:وإذا ظلت هيك..بلكي بيجيها فقر دم..بسم الله عليها.
                      فيصل باندفاع:بسم الله عليها..لا إن شاء الله.
                      وبعد 10 دقايق صحيت.. فيصل ابتسم:كذا تخوفيني عليك..
                      ساره استوعبت ألي صار:وخرر مابي اشوفك..
                      فيصل:افا...انا فيصل...
                      ساره:وفيصل..ويعني..وخرر عني..
                      فيصل:كل ذه عشان اني منعتك انك تاكلين البرجر..
                      ساره بعناد:أي..
                      فيصل ابتسم ومسك يدي:تعالي نتعشى..
                      ساره بشك:سلطه صح..
                      فيصل:ههههه..لا يلاقومي..
                      ساره بطفوله:ابي برجر..
                      فيصل (فديتها)ابتسم:انزين..
                      ساره:وابي كفته..
                      فيصل:ماشي..بس قومي..
                      ساره:سلطه مافيه صح..
                      فيصل:أي مافيه..
                      قمت فوق السرير..ساره:ان طلعت كذاب مراح اكلمك لمده اسبوع..
                      فيصل شهق:بل اسبوع..مو كنه واجد(انا مقدر ساعه..تبين اسبوع..كان يجن جنوني)..
                      وقعدت في الكنبه..وهو يمي..وشال الغطى فوق الصحن..
                      فيصل:جميع انواع السلطه هنا..
                      ساره:................
                      فيصل وهو يطالع فيني:هاه..وش رايك..انتي متحبين السلطه العاديه مع طماطم..احين عندك سلطه بالذره..وسلطه بالبقدونس والبطاطس المسلوقه وغير سلطه......
                      قاطعته بصراخ:مابي..
                      فيصل وهو كاتم ضحكته:وليه انتي قلتي....
                      قاطعته بصراخ:انا قلت مابي اتعشى خلاص..
                      فيصل فقع من الضحك يوم شاف تعابير وجهي:ههههههههههههههههههههههههههه.....والله..ههههههه انك..ههههههههه
                      ساره(ياربي والله يجنن..احبه..واموووت فيه..ياربي تحفظه وترعاه):لاتكلمني..
                      فيصل ضمني في صدره بقووه(انا ماحبك..انا صرت معشوقك..اعشقك في كل شيء):...................
                      ساره بعدته عني:وخرر عني..ولاتكلمني..
                      فيصل ابتسم:امزح وياك"وهو ياشر"هذا ألي بتاكلينه...
                      ساره شهقت:كل ذه انا بأكله..
                      فيصل هز راسه بنعم:ايوا..
                      ساره:قوول والله انك ماتمزح..
                      فيصل ابتسم:والله العظيم..
                      وبلا شعور ضميته بقووه وبسته في خده بقووه..ساره:امووووووح... وفيصل خلاص ضاع..خق..وقعدت اكل..ساره:اممم..سويت.. وخذت البرجر واكلتها كلها..وفيصل جالس يمي ويطالع فيني وانا اكل بشراهه..فيصل ابتسم:ماخلصتي..
                      ساره هزيت راسي بلا
                      فيصل يمزح:بل..خميتي الكفته كلها والبرجر والنقانق وماشبعتي..
                      ساره شهقت:بل..انا مكلت إلا حبتين كفته وحبه برجر والنقانق نصف حبه"ودزيته بكتفي"انت حرامي..
                      فيصل:ولا تقولين بلقم فيصل..
                      اقتربت منه ومديت يدي له:قوول اه..
                      فيصل ابتسم:اه..
                      وكلها ومديت له البرجر:يلا كل البرجر..
                      وخذ البرجر..وكل حطيت يدي على بطني..
                      ساره:بطني انترس..اول مره اشبع كذا..
                      فيصل وهو يشرب:ولا مره شبعتي..
                      ساره:اقصد من تزوجتك..عمري ماترست بطني...
                      وسكتنا شوي...ولتفت له.. لبس فيصل نظارته وفتح كتابه..
                      ساره(شكله مووت فالنظاره):شكلك حلو بنظاره...
                      فيصل ألتفت لي:توقعت ان شكلي مو حلو بنظاره...
                      ساره استغربت:ليه؟؟
                      فيصل:مدري احس ان شكلي خطا..
                      ساره:لانك مو متعود..بصراحه صاير تحفه..لاتفسخ النظاره..
                      فيصل بمكر:عجبتك..
                      ساره باندفاع:كتيرر..
                      فيصل اقترب مني وحوطني من خصري وبهمس:لاي حد عجبتك.. ارتبكت وقمت على طول..
                      ساره:انا بروح لتوليت..ولما اطلع مابي اشوفك هنا..
                      فيصل حط رجل على رجل:اظن ان من حقوقي..
                      قاطعته:انت ماعندك حقوق..ويلا مع السلامه...
                      فيصل:انا عندي حقوق عليك وانتي................
                      قاطعته:حقوقك لما تطلع من الغرفه...
                      فيصل بعناد:سالفه اني اطلع من الغرفه..حلمي فيها..
                      ساره:لابتطلع..
                      فيصل:انا ابي حقوقي كامله..واحين..
                      فهمت قصده...
                      ساره بحيا:وانت كل ليليه تبي حقوقك..
                      فيصل:أي اكييد..
                      ساره:طيب..تقاضى عن يوم و.....
                      قاطعني:مستحيل اتقاضى.
                      ساره بققت عيوني:يعني كل يوم....
                      قاطعني مره ثانيه:هو مو كل يوم..على حسب...."وغمز لي".. ساره:أنت ماقلت لي انك ماتتشرف تلمسني"التفت له"يعني وش تغير احين...
                      فيصل(تغير كل شيء ياساره):................
                      ساره:كلامي صح ما..يعني ماتغير شيء..
                      فيصل:.................
                      ساره(قول شيء يافيصل..قول ان تغير كل شيء..قول يافيصل):يقولون السكوت علامه الرضى..
                      فيصل:تصبحين على خيرر..
                      ساره(توقعتك راح تتكلم مو تتهرب..شكلي تساليه بنسبه لك) دمعت عيني من دون محس وألتفت بسرعه عشان ميشوف دموعي ودخلت بسرعه لتواليت..بكيت شوي..ادري ان مايصلح اني ابكي في التوليت.. بس مقدرت اكتم دموعي..
                      ساره بصوت باكي:صمتك ذبحني يافيصل..ذبحني.. وبعد كم دقيقه طلعت وشفت فيصل منسدح في السرير..شكله نام.. وانسدحت في السرير..وغمضت عيوني..ونمت..




                      ..................................................

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...