رواية غصبن عني حبيتها / الكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

    المشاركة الأصلية بواسطة بنت ابوها
    امممممممم اتوقع صارله حادث اوبيختبرها اذا كانت تخاف عليه اولا اتمنى توقعاتي تكون صحيحه

    بارت رائع واصلي ...

    متابعه لك .....
    الخيارر الثاني صحيح ياغناتي..
    فديتك ياقلبي انتي..
    منووره

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

      المشاركة الأصلية بواسطة أم سند
      أرجوش لا تقولين عمل حادث أتمنا تردين علي أما لبارت كان أكثر اكثر من روعة

      لا ماعمل حادث ياهناء..
      فدديتك بس..
      منورره يابعد حيي

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"



        البارت العشرين
        وقمت من مكاني..ورجعت دقيت على فيصل..
        ساره بخوف وتوتر:يووه ليه مايرد...
        وقمت دغري ودخلت داخل وسمعت..
        رشا:ماشي استاز فيصل..ماشي..وسكرت..
        ساره:رشا ذه فيصل؟؟
        رشا توهقت:هه..لا هياد مو استاز فيصل..
        كان باين الكذب عليها..ساره بصوت باكي:رشا..قولي الصدق ذه فيصل..
        رشا:.................
        سارة وانا اهزها وبين دموعي:تكفين رشا تكلمي..وش صار لفيصل..وش فيه؟؟
        رشا بتوتر:هدي مدام ساره..مصار لالوا شيء..بس انتي طولي بالك..
        سارة شهقت من البكى:كييف؟؟اهدي..و..و..فيصل..اهئ.. رشا وهي تحط يدها على كتفي:مدام ساره ليه كل هدموع..بخبرك كل شيء بس توعديني متخبري استاز فيصل..
        ساره باندفاع:اوعدك..بس قولي..
        رشا:شوفي ياستي..الاستاز فيصل حب يعمل لك مقلب..بدوا يشوف انتي تحبينه وتخافي عليه ولا لا..
        ساره بصدمه:مقلب..
        رشا ابتسمت:أي مقلب..
        ساره بقهر:ماشي يافيصل..رشا اسمعي ابيك توعديني متقولين لفيصل اني عملت شوسره ولا بكيت..
        رشا هزت راسه بنعم..
        ورقيت فوق بسررعه وصلحت مكياجي وعطرت ونزلت ورحت للمسبح..وخذت لحاف..وكملت تشمسي..
        ساره(للحظه تخيلت ان صار لك شيء وكنت بمووت من الخوف والبكى..هين انا اوريك يافيصل)وندهت للخادمه..
        الخادمه:نعم مدام..يبي شيء..
        ساره:أي جيبي الايبود..الي على الطاوله..
        الخادمه:اوكي مدام وراحت..
        ساره:والله الخدم عجيبين هنا..ألي يتكلم انجليزي ولا عربي ولا سوري..باقي فرنسي بس..
        وجابته وحطيته جنبي وشغلت الموسيقى الهادئه... ***********************************************************
        وجاء فيصل ودخل البيت..
        فيصل بهمس:وينها..رشا..رشا..
        رشا:نعم استاز فيصل..
        فيصل بهمس:وينها..
        رشا:قصدك المدام..
        فيصل:أي وينها...اكييد سوت شوشره وبكى وصياح..
        رشا:لامعلمت شيء..هي عم تتشمس برا..
        فيصل مستغرب:تتشمس..
        رشا:ايوا ومعليه صوت المزيكا كمان..
        فيصل:.....................
        ورق فوق وغير ملابسه وجاء عند الحديقه وشافني..فيصل(مهتمت شكلها متحبني..لا هي تحبني انا متاكد يمكن هي تمثل علي بس..)
        ساره حسيت بحد جاي:ههههههه..
        فيصل(ولا بعد تضحك):ليه الضحك..
        ساره سويت نفسي متفاجئه:فيصل..انت جيت..من متى جاي؟؟
        فيصل وهو يجلس بالكرسي ألي جنبي:توني جاي..
        تنحت على شكله كان لابس بلوزه بيضاء وبرموا بلاك ونظاره شمسيه وساعه سوداء من شانيل..وشعره الاسود ألي يطاير بالهواء..
        فيصل:معجبه..
        حسيت بنفسي وبعدت عيني..
        ساره:وش فيك سكرت السماعه..
        فيصل بدون نفس:صار زحمه سير واضطريت اسكر السماعه..خفت اسوي حادث..
        ساره(بعيد الشر ياروح ساره انت):اها..اي سمعت صوت السير.. وفيصل منقهر مني لاني مخفت عليه كان مبين على شكله..
        فيصل(متقول بعيد الشرر عليك ماعندها ذي):روحي طلبي منهم يكبون الغداء..
        ساره:نعم وش قلت؟؟على مظن تقدر تكلمهم من جوالك وتقول لهم بنفسك..كبوا الغداء..
        فيصل بعناد:انا قلت روحي طلبي منهم..ويلا بسرعه..
        شلت اللحاف ألي على رجلي.. وفيصل تنح على شكلي..وهو يطالع فخذي وساقي ألي يلمعون بشكل كبيرر..
        سار ه وقفت:يووه منك..عنيد..حسيت انه يطالع فيني..وتمايلت في مشيتي وبدلع..
        ساره التفت ورميت شعري كله على كتفي بطريقه ساحره وبدلع:فيصل..أنا ابي اتغداء هنا..
        فيصل يتفحصني في نظره:..................
        طبعا منتبه على سؤالي..لانه كان يطالع فيني..وكملت مشيتي بدلع..وهو منزل نظره عني..ورحت عند الخدم وطلبت منهم يكبون الغداء..وجيت وانا فاتحه شعري واحركه باصابع يدي..
        فيصل(ياربي بتذبحني هالبنت..والله بتجنني حركاتها...تخليني اتهور)في التلفون:اها..اها..اكلمك بعدين..
        ومريت يمه ومسك يدي والتفت له:نعم..
        فيصل في التلفون:ماشي محمد..اوكي.سلام.."وسكر"اجلسي جنبي..
        ساره جلست يمه بدلع:ماطلبت شيء..
        فيصل خق من ريحه عطري:غريبه جلستي من دون نقاش..
        سار ة وانا اربط شعري بالتوكه:محبيت اعمل نقاش معك..
        فيصل وهو يأخذ التوكه من شعري:خليه مفتوح..وهو مفتوح احلى...
        سارة امد يدي:فيصل عطني التوكه..
        فيصل بعناد:لا..خليه مفتوح..صدقيني هو احلى مفتوح..
        ساره وانا امسك يده:فيصل عطني اياها..
        فيصل:لو تحلمين اعطيك اياك..
        ومرت نسمه هواء..حركت اطراف شعري..على وجه فيصل..
        فيصل بضياع:الله..ريحه شعرك مره روعه...
        استحيت وبعدت شعري وحطيته ورى ظهري..
        فيصل:كنا شعرك طول..
        ساره:أي طول..غلطتي اني طلبت انهم يقصونا على طوله..
        فيصل:حمدي ربك انك قصيتيه كذا..مو اكثر..
        ساره(خلني اغيضه شوي):كان ودي اقصه لين تحت اذوني بس مدري وش خلاني اغير رايي..
        فيصل بق عيونه:لوين..
        ساره ابتسمت وبان الفص باسناني:لهنا"وانا احط يدي على اذوني"
        فيصل:والله ان قصتيه مكلمك..واعمل لك جريمه..
        ساره بضحكه جننت فيصل:ههههههه..جريمه عاد..غير انه شعر..
        فيصل وهو يقرب وجه عند شعري وبهمس:انا احب شعرك كذا..لاتقصينه"ومسك شعري باطرف يده"
        الخادمه:المعذره..اتردون الغداء هنا ام في الطاوله"وهي تاشر على الطاوله ألي يم المظله"..
        ساره ابتسمت:عند الطاوله..
        الخادمه:كما تشائيين...
        وقام فيصل ومد يده لي..ساره مديت يدي له وبدلع:مرسي.. وحط يده على خصري..ارتجفت من حركته..
        ساره بتوتر:ممكن توخر يدك عني..
        فيصل:لا مو ممكن..
        وصلنا يم الطاوله..وجلست بالكرسي إلي قباله..
        فيصل بحده:تعالي جلسي يمي..
        ساره معبرته:واو..ارجوكي احرصي على شكر الطاهي..
        الخادمه ابتسمت:حسنا..
        ساره:شكرا لكي..
        الخادمه:عفوا..
        فيصل يصر باسنانه:ساره..قعدي هنا"وهو ياشر على الكرسي ألي بجنبه"..
        ساره وانا اقطع ستيك اللحم:امممم..طعمه حلوو..يمي..
        فيصل بهدوء:انتي ألي جنيتي على نفسك... وسحبني من يدي لعنده..وحوطني على خصري وقربني منه..
        ساره ارتجف من لمساته بس مابينت:امممم عن جد سويت... فيصل:لقميني..
        وانا اقطع الاستيك وفيصل يفتح فمه..وانا ولا معبرته وكلته..
        فيصل بحده:انا وش قلت؟؟
        ولاعبرته..فيصل:ترى ان ملقمتيني احين بتشوفين شيءماشفتيه... واخذت صحن الحلى..
        ساره:شكل طعمه زي شكله..وخذت الملعقه ودخلتها في فمي..
        فيصل:انا اوريك... ولفني وصرت قباله..وباسني على شفتي ومد لسانه داخل فمي وطلع الحلى بلسانه وكله.. وجهي صاررر طماطه من الحركه الي سوها..
        ساره:انت...انت..
        فيصل:امممم..تصدقين طعم الحلى غير من فمك...صاير سكر مرره..
        سارة وقفت ووجهي احمر:انت لاتطاق..
        فيصل ابتسم وببراءه:انا لاطاق..وش سويت؟؟
        سارة رميت المنديل في الطاوله:اوووف منك.. ومشيت وانا متنرفنزه..ولحقني ومسك يدي ولفني قباله..
        فيصل:انا قلت لك لقميني وانتي ماعبرتيني..
        ساره:.................
        فيصل زلت لسانه:اشفيك حياتي..
        ساره استغربت:وش قلت؟؟
        فيصل"يووه":قلت اشفيك..
        ساره:ألي بعدها..



        يتبع....

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"



          فيصل بحده:مقلت إلا شفيك..ويلا خلينا ناكل ترى حد جوعان.. ساره:وفي حد ماسكك...
          فيصل:ابي اكل معاك يلا..خلاص مراح اعيدها بس يلا ناكل..
          ساره:اكل معاك بس..ملقمك..
          فيصل:انزين بس يلا..
          ورحت قعدت عند الكرسي وجلس جنبي..وحوطني من خصري.. فيصل:لقميني..
          ساره بقيت عيوني:مو توك قايل ملقمك..
          فيصل:متى قلت انا..انتي ألي قلتي مو انا..
          ساره:يعني انت لازم تعمل لي شوشره قبل الاكل..
          فيصل:لقميني وفتكي..
          وقطعت له قطعه كبيره من استيك لحم وحطيته في فمه.. وفيصل بالمووت بلعها من كبرها..
          فيصل وهو يشد علي:انتي حراميه..كل ذه عشان اني قلت لك لقميني وش وي واغص..
          سارة مديت له بالشوكه:قوول اه..
          فيصل ابتسم:اه..
          وخذتها كلتها.. فيصل شهق:يالحراميه..
          ساره ابتسمت:يلا كل..بس مو من يدي..
          فيصل وهو يشرب العصير:يوم الاحد بنروح المطعم..
          ساره:لا الاحد مقدر..
          فيصل:وليه وش عندك..
          ساره:اصلي مرتبطه بموعد..
          فيصل يرفع حاجبه:واي موعد ذه.
          ساره:مقلت لك..انا معزومه عند اختي ريم..
          فيصل:اها..وانا مو موافق..
          ساره:مو على كيفك..انا عطيتها كلمه ولأزم ألزم فيها..
          فيصل بعناد:مافيه روحه..
          ساره بحزن:بس انا ابي اروح.. ماني مطوله...
          فيصل وهو ياكل:No…No..مانتي رايحه..حزم الامر.. اصريت عليه ولكن هو رافض..قمت من على الطاوله بسرعه ورحت عند المسبح..
          فيصل تنهد:لحوول...
          وراح وراي..وشاف جسمي يصعد وينزل،عرف اني ابكي..مسكني من يدي ولفني قباله..
          فيصل(ياربي بزره..تبكي عشان ذه الموضوع)وهو يمسح دمعتي:تؤتؤتؤ..ليه الحلو يبكي..
          ساره:اهئ..اهئ..
          فيصل(عمرري انتي..والله من بعد ماشفت دموعك..غصب عني اوافق):ليه كل هالدموع..
          ساره:حرام عليك..يافيصل..والله من شهور مشفتهم..اهئ..ولاحظرت عرسهم بعد..
          فيصل(تغريني حتى وهي تبكي..ودي اكلها من حلاتها)ولمني في صدره:خلاص..طيب لاتبكين..
          وخرته عني:ابي اروح..
          فيصل ابتسم وهو يمسح شعري:اوكي بتروح..بس لاتبكين.. سارةابتسمت:صدق فيصل..
          فيصل(صدق ياعيون وروح فيصل):أي صدق..حدك ساعه بس.. سارةبخيبه:ساعه بس..
          فيصل:أي ساعه..حمدي ربك..ساعه ولا انها ولاساعه..
          ساره عطيته ظهري:مايكفي...اهئ..مايكفي يافيصل..
          فيصل(لا انا متهور..متهور)وحظني من وراي صار ظهري مقابل صدره..وهمس في اذوني :مقدر استغني عنك ولو دقيقه...كيف ساعه.. جاتني قشعريره من همساته..
          كمل وبهمس ذوبني:صدقيني تكفي"ووقربني منه اكثر"يكفي اني مشفتك من شهر ألي مشفتك فيها...
          ذبت بنبره صوته...وكمل:ماأبي حد يشوفك غيري..والله لو الامر بيدي كان حبستك..
          ساره وبهمس:اجل بيد من..
          وباسني على عنقي وكتفي بنعومه..وانفاسه الحاره..تلحف على عنقي..
          ساره(لاتضعفين..لاتذوبين بلمساته وقربه لك..اصحي..)وانا ابعده عني:لو سمحت..بلاش هل الحركات..
          فيصل ابتسم بسمه ذوبتني:والله على كيفي..انا وحركاتي..
          ساره كفت يدي:لامو على كيفك...حركاتك طبقها على وحده غيري..
          فيصل:انتي ملكي ومن حقي اسوي أي حركه ابيها..
          ساره:انا ملك لنفسي...
          فيصل بحده:انتي ملكي انا وبس..
          ساره(اكييد يافيصل انا ملكك انت وبس):لا انا ملك لنفسي وبس..مو ملكك انت..
          فيصل بنبره حاده وترتني:انتي ملكي انا وبس..سامعه..
          ساره:يصير خير..وش دراك يمكن حد ملكني..
          فيصل:ليه في حد ملكك..
          ساره(غيرك انت مافيه..انت اول حب لي يافيصل):................... فيصل يصر باسنانه:تكلمي وش فيك ساكته..
          ساره:يعني وش يهمك ان كان فيه حد ملكني..هاه..وش يهمك...
          فيصل(يهمني..يهمني حييل ياساره):جاوبي على قد السؤال.. ساره(والله ان اشيب راسك يافيصل)وانا امشي:ليه انت متعرفه؟؟
          فيصل بق عيونه:يعني فيه..من هو؟؟
          ساره:تؤتؤ..توقعتك تعرفه..هو اول حب لي..ومهما وش سواء بظل احبه وامووت فيه....
          فيصل وهو يشد على يدي:من هو ياقليله الحيا..
          ساره ببرود:وخر يدك وبعدين اقول لك..
          فيصل وخر يده وبحده:يلا..هذا انا وخرت..
          ساره وانا امشي يم المسبح:مو احين اقول لك ..لقابلته انت..بقول لك..
          فيصل بحده:جاسم صح؟؟
          ساره بنظرات كلها استغراب:..................
          فيصل:اجل سلطان مافيه إلا هو إذا مكان جاسم..
          ساره:ههههه..لاتستعجل كل شيء بوقته حلوو..
          وفيصل مو قادر يملك نفسه..والشيء واضح من وجهه.. واقترب مني ومرر يده على خصري وبحركه سريعه قربني من وجهه.. رفعت وجهي وناظرته..عيونه كانت حاده وعاقد حواجبه..عيونه كانت مرسومه على حواجبه...نظراته كانت مليئه بالغضب..ولمساته تدل على ذلك..جميل حتى وهو معصب..
          فيصل بعصبيه:من هو؟؟
          ساره خفت من عصبيته:........
          فيصل يصر باسنانه ويقربني منه اكثر:ليه ماتتكلمين..يعني هو سلطان..هه..تكلمي..
          وحمدت ربي ان جوالي رن..
          ساره بتوتر وخوف:جوالي يرن..
          فيصل بحده:جاوبي بل الاول..
          ساره بعدته عني بس هو كان يشد علي اكثر:فيصل خلني ارد بعدين اقول لك...
          وبعد عني وخذت الجوال..ورديت بشوق:هلا قلبي..وحبي. وفيصل يطالع فيني والغيره واضحه عليه..
          ساره بدلع:السموحه منك...والله جوالي مكان عندي في ذي الفتره..وانا بعد مشتاقه مرره.."وشديت على الكلمه" مشتاقه لك يابعد كلي..
          فيصل وهو ياخذ الجوال مني وبعصبيه:الوو..الوو..
          :...........................
          كمل:رد ياكلب..
          وخذت الجوال منه:أي معك..
          الاء بخوف:هو يمكن..
          ساره:أي..
          الاء:يمه يخوف..وتقولين الكلام ذه يمه..



          يتبع...

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"



            ساره:أي.
            فيصل(من ذه..شكله سلطان..)
            ساره استغربت:كذاب..من متى؟؟
            الاء:لاتزعل مني فيصل...وش اسوي ان كنت مسافر..وزواجي بعد اسبوعين..<<هي تسميني فيصل وانا اسميها سلطان..
            ساره انصعقت:بعد اسبوعين..متى ملكت انت؟؟
            الاء:من شهرين وزود..سامحني بس مقدرت اجل الملكه..واحنا مسوينه حفل ولاشيء..بس كتب كتاب..زعلت ولا..
            ساره:لامزعلت..بس انت فاجئتني..
            فيصل:؟؟؟؟؟؟؟
            ساره بصوت باكي:مبروك ياقلبي..
            الاء:الله يبارك فيك..ليكون تبكي وبعدين وياك..
            ساره بين دموعي:ذي دموع الفرح..ياقلبي..اكلمك بعدين زين روحي..يلا سلام...
            الاء:سلام روحي..
            وسكرت السماعه.. فيصل:من ذه؟؟وش فيك متأثره كذه؟؟
            ساره امسح دموعي:سلطان ملك..
            فيصل بعصبيه:ذه سلطان..وليش تبكين..لهدرجه انتي تحبينه مرره..
            ساره:...............
            فيصل:وش فيك ماتردين؟؟
            ساره وقفت:ابي ارتاح..
            وفيصل مسكني من يدي..
            فيصل يرفع حاجبه وبعصبيه:والله مو على كيفك..تنهين الموضوع وتبتدين فيه..
            ساره وأنا اشيل يده من يدي:ابي ارتاح احين..وبعدين نتفاهم.. ورحت على طول..من دون ماخليه يرد..ورحت لغرفتي..وغيرت ملابسي ولبست قميص النوم..وغفيت.....
            بيت ابوجمعان...
            نورة:مصدق انك خلاص راح تروح بعد اسبوعين..
            ساره:حتى انا مو مصدقه..راح نشتاق لنكتك..
            ماجد:شف النذاله..تشتاقين لنكتي ولاتشتاقين لي..صدق انك عفريته..
            ساره:ههههه..اي ومن زينك انت..
            ابو جمعان:مقلت لك يام جمعان ان ولدك بيفكر بالزواج..ولابعد مطيورر. ام جمعان:أي والله صادق..والله قلتها...
            ماجد تنرفز:احين كم مرره تعيدون الموال"وهو يقلد ابوه"مقلت لكم انه بيفكر بالزواج شوفيه احين هو طاير يبي يعرس...
            الكل ضحك على ماجد..مسكين كل يوم يعيدون هل الاسطوانه.. نورة:هههه..يامسكين..
            ساره:محد قال لك من قبل..تقول مابي اتزوج بظل عزابي..ومدري وش اقول استريحي المتزوج..
            ماجد:ههههه متى اعرس وافتك منك..
            ام جمعان:ههههه..غلطت يابو جمعان هو مو طاير على الزواج..إلا قاضي وخلص بعد...
            الكل:هههههههه...
            ماجد وهو يقوم:يلا انا اترخص..
            ابو جمعان:على وين؟؟
            ساره تهمس لابوها والكل سمع:يبي يكلم حبيبه القلب..
            ماجد:وانتي وش دراك ياسوسه..
            ساره:مقلت لك يبه..
            ابو جمعان:هههه..الله يقطع إبليسك"وهو يقوم"يلا انا اترخص..
            ام جمعان:بحفظ الله..وطلع هو مع ماجد..
            ساره:وين بيروح ابوي يمه؟؟
            نورة:كل العاده عند الربع..
            وسكتوا شوي وبعدين تكلموا...
            ساره:إلا يمه صح ان ساره بنت خالتي الهنوف في المستشفى..
            ام جمعان تتنهد:والله مدري يابنتي ام فيصل تقول هي في المستشفى عشان انها طاحت في الدرج...ويوم سألت خالتكم قالت لي انها اشاعه وهي احين بيت زوجها متعافيه...
            ساره بشك:لا متوقع ام فيصل تكذب او تجيب كلام من عندها...يمكن هي راحت فعلا المستشفى..لكن مو انها طاحت في الدرج يمكن عشان شيء ثاني...يعني يمكن تكون حامل..
            نوره:ان شاء الله تحمل..يمه صدق ان ساره بنت خالي مبارك بتملك...
            ام جمعان:أي صح..
            ساره:من بتاخذ..
            ام جمعان:والله مدري..بس قالوا انه صاحب عز..عنده عمارات وشركات ضخمه..
            نوره:يعني زي زوج ميساء..
            ام جمعان:يمكن ليه لا..
            ساره:ملاحظتي ان الزواج في العايله كثروا..
            ام جمعان:قولي مشاء الله..
            ساره:مشاء الله..
            نوره:وخصوصا هالسنه..مشاء الله..ميساء وريم ونوف..وألي تقرب لهم مدري وش اسمها...اي وداد..وعن قريب راح تملك ساره بنت خالي مبارك..واخوي ماجد..
            ام جمعان:عقبالكم ان شاء الله...
            نورة وساره:بسم الله علينا..
            ساره:حنا قلنا لك ان حنا منبي نتزوج..
            ام جمعان:مالت عليك وعليها..
            نوره بعناد:حنا نبي نعنس..
            ام جمعان تتنهد:الله يعيني عليكم...
            بيت منصور ووداد..
            وداد:اكلمه ولا...لا لا تكلمينه..خليه هو يدق..وإذا مدق علي..ادق على ساره واستشيرها احسن..
            وداد وهي ماسكه التلفون:ليه مترد..ودقت مره ثانيه..بس محد رد..
            وداد:طفشش..وش اسوي احين..خلاص بكلمه وامري الله.."ومسكت الجوال وبدلع:هلا منصور..
            منصور:نعم وش تبين؟؟
            وداد(بل..مافيه ترحيب مثل الناس):متى راح ترجع..
            منصور:ليه تبين شيء..
            وداد:لا بس زهقت لحالي...
            منصور:انا عند الربع احين مقدر اجيك..
            وداد:طيب..متقدر تتعذر لهم وتجيني..
            منصور بجفا:لامقدر..وإذا انتي زهقانه كذا مره..اتسلي بأي شيء ثاني..
            وداد:بس يامنصور حنا من تزوجنا مقعدنا مع بعض..صار لنا اكثر من 3شهور وانا معرفك ولا انتي تعرفني...
            منصور:من قال لك اني معرفك..
            وداد:وش تعرف عني..
            منصور:انك مغروره..وشايفه نفسك...
            وداد بهم:ذاك قبل..احين انا غير..
            منصور بحده:انا مشغول احين..
            وداد فهمت مغزى كلامه وسكرت السماعه وجتها نوبه بكى..ورن الجوال وداد تحاول تعدل صوتها:هلا يمه..
            ام منصور بفرح:هلا بنتي..اخبارك يمه؟؟
            وداد بهمس:زينه..اخبارك انتي؟؟
            ام منصور:الحمدلله زينه..وداد صوتك فيه شيء..
            وداد:لا بس تعبانه شوي..
            ام منصور:متشوفين شر ان شاء الله..
            وداد:الشر ميجيك يالغاليه..
            ام منصور عجبها رد وداد وتغيرها مع الكل..
            وداد:يمه يمك ابوي..
            ام منصور:أي..امري..
            وداد:ممكن تعطيني اياه؟؟
            ام منصور:أي ممكن..لحظه..
            ابو منصور:هلا بنتي وداد..
            وداد:زينه يبه..انت مشغول يالغالي؟؟
            ابو منصور:لا..امري..
            وداد بانكسار:تقدر تمر علي اعذرني اني طلبت منك انك.... قاطعها:لا..عادي يابنتي..دقايق واكون جنبك...
            وداد ابتسمت:بس يبه تكفى لتقول لامي ولا لهيام...
            ابو منصور:ابشرري يلا مع السلامه...
            وداد حست بأرتياح يوم كلمت ام منصور وابو منصور..وحست من كلام وتعامل ام منصور انها حبتها...
            وبعد كم دقايق..دق الجرس.. وداد وهي تفتح الباب:هلا يبه..حياك..
            ابومنصور ابتسم:الله يحيك..
            وداد وهي تبوس راسه ويده:توا منور البيت..
            ابو منصور:باصحابه..وجلس..
            وداد وهي تصب القهوه لابو منصور:يبه..انا محب ألف وادور في الموضوع..منصور ليه يعاملني كذا..
            ابو منصور:................
            كملت:اقصد انه يعاملني بجفا..اصدقني القول..يبه هو كان يبي يتزوجني..
            ابو منصور:..................
            وداد:هو كان يبي يتزوجني..ولا انتوا جبرتوه..يبه تكلم...
            ابومنصور تنهد:مدري وش اقول لك يابنتي..ذي قصه طويله.. ودادبأندفاع:يبه تكلم..مردي راح اعرف بعدين...
            ابو منصور:هو...بعطيك اياها على بلاطه...الكل مكان يبي تكونين زوجه لمنصور..اقصد ان ام منصور وبنتي وهو كانوا معارضين..لانك..لانك...
            وداد بانكسار:مغروره..صح؟؟
            ابو منصور:أي يابنتي..بس يوم تزوجك منصور صرتي غير..متواضعه..والكل يحبك احين..ويشتاق لك...
            وداد بحززن:اجل ليه خطبتوني من البدايه..
            ابو منصور:حنا كلنا مكنا متواقعين انك راح توافقين من البدايه..قلنا نخطب من القرب والاهل..والصراحه..انا قلت نخطب وداد بنت اختي الله يرحمها..
            وداد:طيب حتى ولو..انا احين زوجته ولازم يرضى بالواقع... "بشك"هو كان حاط في باله بنت ثانيه...
            ابومنصور:مكنت بقول لك..بس..
            وداد:من حقي اعرف يبه..
            ابومنصور بجديه:حنا يوم جينا بنخطبك..وكما قلت لك محد توقع انك توافقين..كانت ام منصور نفس الوقت تدور زوجه ل منصور..وقالت لمنصور انها لقت له بنت حلوه وكامله..والكامل وجهه..ومنصور من حديث امه الدائم عن البنت مال لها بس يوم وافقتي"تنهد"وخلاص..
            ودادبأنكسار:من هي البنت..تعرفها انت..
            ابومنصور هز راسه بنعم:بنت خالته شمس..
            وداد انصعقت:شمس!!!


            يتبع....

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas&quot; رومانسية وجريئة مرة&quot;



              ابو منصور:أي ألي تجي كل جمعه..مع امها..
              وداد:عرفتها..منصور إلى الان يبيها..
              ابو منصور:هو يتكلم عنها..بس مدري كان يبيها ولا..
              وداد مسكت الجوال ورسلت له رساله"سوري على ازعاجك..انا بروح بيت اهلك كم يووم..وإذ يهمك الامر..ابوك ألي وصلني..مره ثانيه اسفه على الازعاج"...
              وداد:يبه انا ابي اجلس كم يوم في بيتك..ممكن؟؟
              ابومنصور استغرب من طلبها:حياك الله..
              وداد:الله يحيك..وراحت جمعت اغراضها وحطتها في الشنطه... وادادماسكه دموعها وهي تلبس عباتيها:أي خلصت...يلا خلينا نطلع...
              ابومنصور وهو يركب السياره:قلتي لمنصور..
              وداد:هو مايهتم اصلن..بس أي استاذنت منه.. وحرك السياره ومشوا..
              بيت فيصل وساره..
              في الصاله؟؟فيصل(ليه تبكي..وش هالسؤال يافيصل..هي تحب سلطان ويوم قال لها ان هو ملك..بكت لانها ماتتصور يكون سلطان لوحده ثانيه..مافيه تفسير غير هذا...احس اني بجن من الغيرره..الغيره تاكلني..)وقام وصعد فوق ولقى الباب مفتوح..
              فيصل بهمس:غريبه الباب مفتوح يمكن نست تغفله..وشافني مستلقيه على الكنبه...
              فيصل(ابي اقسي عليها..بس من اشوفها..مقدرر..شكلها زي الملاك وهي نايمه..لاتضعف يافيصل خلك صارم معها وشديد) واقترب مني وسحب اللحاف بدفاشه..وتنح على شكلي..كنت لابسه قميص احمركرزي بدون كم كاشف الصدر..ويصل طوله لين الفخذ..وشعري الاسود المزروقي منسدل على ذراعي وظهري..ولاشعوريا كورت جسمي ساره:همممم..
              فيصل بهمس:ساره..ساره..قومي..
              ساره بهمس:نعم..
              فيصل:يلا قومي عشان تصلين..
              ساره وبهمس:كم الساعه احين..
              فيصل:الساعه ست..
              ساره فزيت من الكنب:تاخرت عن الصلاه... رحت بسرعه فتحت دولاب التسريحه وطلعت التوكه..ورفعت شعري...ودخلت الحمام"وانتوا بكرامه"
              فيصل:تاخرتي..احين الساعه6 إلا ربع..توا من خمس دقايق خلصوا الصلاه...
              وبعد شوي..طلعت..وخذت المنشفه ونشفت وجهي ويدي..ورحت صليت المغرب..
              وفيصل دخل الحمام"وانتوا بكرامه" وبعد مخلصت من الصلاه رحت غيرت قميص النوم ولبست بجامه ناعمه باللون الوردي..وحطيت لي كحل عند نهايه العين..وغلوس وردي محمر من ماكس فاكتر.. ولبست حلق لولو وردي..رفعت جزء من شعري وحطيت توكه ناعمه..شكلي صاير حلوو مره كني بنت عمرها 15سنه... وخذت جوالي وشفت مكلمتين من وداد ورساله وحده من رقم غريب..نزلت تحت في الصاله وفتحت الرساله"هلا قلبي انا صالح..ادري انك قلتي لي اني مدق عليك..واله اشتقت لك ياساره..الشوق ذبحني..حبيت اطمن عليك وش اخبارك بعد الطيحه؟؟)
              رديت عليه"أي طيحه؟؟"
              رد علي"مو انتي طحتي من الدرج..اقصد فيصل طيحك" استغربت ورديت عليه"وانت وش دراك اني انا طحت من الدرج!!"
              رد علي"من ساره بنت خالك..هي ألي قالت لي..ان فيصل هو الي طيحك من الدرج"..
              رديت عليه"لا ياصالح مو فيصل ألي طيحني من الدرج..انا طحت بل حالي..هو ماله ذنب"
              رد علي"لاتدافعين عنه...هو اصلن مايستاهلك ياساره"...
              رديت عليه"لا هو يستاهلني..ويستاهل الي احسن مني بعد".. ردعلي"لهدرجه تحبينه"..
              رديت عليه"واكثر بعد..انا مو احبه انا امووت فيه..ومتخيل حياتي من دونه"
              رد علي"متوقعتك راح تحبينه بعد ألي سواه لك"
              رديت عليه"وليه محبه..صحيح هو يقسي علي بس انا احبه..ومهما وش سواء بظل احبه "...
              رد علي"والله بمووت من الغيره ياساره..مقدر اتخيلك مع واحد غيري..مقدر ياساره"
              رديت عليه"صالح انت رجال والنعم فيك..الله يسعدك وين متكون..انت واحد طيب مرره..تمنيت انك تكون اخوي بس انت متقرب لي بشيء..موفق ياصالح..رجاء لاترسل لي ولا تدق..لاني مقدر اكلم واحد غير فيصل..ارجو انك تتفهمني..سلام" وبعد هذه الرساله مدق ولا رسل لي..ودقيت على وداد..
              ساره:هلا وداد..
              وداد بحزن:هلا ساره..
              ساره:وش فيك وداد تعبانه؟؟
              وداد حكت لي عن كل ألي صار..
              ساره منصعقه:ول قويه..وهو مردك للبيت..
              وداد بهم:لا..هو تفكيره في شمس بنت خاله..حتى مكلف نفسه..وقال بدق على زوجتي..اطمن عليها..ماعنده هل الكلام..وانا بعد ياساره مليت حاولت اكون رومانسيه معاه..بس دايم يسك الباب في وجهي...حاولت اكلمه..اتقرب منه..بس هو يبتعد عني اكثر واكثر..
              ساره:انتي تحبينه يادواد؟؟
              وداد:أي احبه حييل ياساره..احس انه هو دنيتي كلها..وعشانه تغيرت هو مو راضي يتقبلني..
              ساره:خلاص وداد..انا عندي لك خطه بس اتبعي خطتي بحذافيرها.. وان طبقتيها عدل..والله راح تنسيه شمس وطوايفها..
              وداد بفرح:صدق..
              ساره:صدق ياقلبي..
              وداد بحماس:وش هي الخطه..
              وقلت لها الخطه اول باول..
              وداد:احس بتفاؤل...شكلها راح تنجح..
              ساره:انا متاكده انها راح تنجح بس انتي صبري شووي.. وداد:اوكي...بصبر بس اهم شيء يصير مثل فيصل..
              ساره:فيصل!!!
              وداد:ابيه يحبني ويدلعني زي ميعاملك فيصل..
              ساره(هو مايحني ولا يطيقني..):ان شاء الله احسن من فيصل..
              وداد:لا انا مو طماعة ابيه زي زوجك فيصل وخلاص.. ساره:هههههههه(والله ان عرفتي فيصل كيف يعاملني كان حرمتي)
              وداد:امي تناديني احين..اكلمك بعدين..
              ساره:ماشي ياقلبي..سلام.. وسكرت الجوال..ورحت المطبخ وسمعت.. الخادمه الاولى:حقا فعل هذا؟؟
              ساره:؟؟؟؟؟
              الخادمه الثانيه:حقا..لقد رائيته بأم عيني..
              الخادمه الثالثه:السيده ساره تستحق السيد فيصل..
              الخادمه:نعم.
              الخادمه الثانيه:انها امراءه جميله جدا..
              الخادمه الثالثه:لاعجب إذ احبها السيد فيصل..هي ليست جميله فقط بل ملكه جمال..
              الخادمه الثانيه:لقد رائيته يقبلها ويحضنها..
              الخادمه الثالثه والاولى باندفاع:حقا!!! متى؟؟
              الخادمه الثانيه:كنت انظف المرايه التي في غرفه الطعام..وشاهدت ماحذث.
              الخادمه الاولى والثالثه:اه..كم هذا رومانسي...
              يوم سمعتم يتكلموون وجهي صار طماطه..ودخلت وسويت نفسي مسمعت شيء.. ساره ابتسمت:هاي بنات..
              الخدم بارتباك:هاي مدام..
              ساره:ماذا عندنا للعشاء..
              الخادمه الاولى:وجبات ايطاليه..
              ساره ابتسمت:اممممم..يبدوا شهيا..اخبروا الطاهيه اني اريد العشاء الساعه السابعه والنصف..
              الخدم:حسنا..
              ساره:شكرا لكم..وطلعت..
              الخادمه الثالثه:لاتبدوا انها سمعتنا...تبدوا صغيره في السن... الخادمةالاولى:لقد رائيت جوازها..ولن تصدقوا كم عمرها..
              الخادمه الثانيه والثالثه:كم؟؟
              الخادمه الاولى:التاسع عشر..
              الخادمه الثانيه:يإلهي..انها اصغر مني..
              الخادمه الثالثه:تبدوا اصغر بكثير..ظننت انها في16 او 18...
              الخادمه الاولى:انا ايضا ظننت هذا....إلخ<<<تعرفون كلام النسوه..
              ورحت الصاله وشغلت التلفزيون وانا اغير شفت مسرحيه"مراهقه في الخمسين"صحيح انها قديمه بس والله تمووت من الضحك...متصير المسرحيات حلوه إلا لما يكون عبدالحسين عبدالرضا فيها...
              سارةبفرح:الله وناسه...
              وبعد 15 دقيقه جاء فيصل..ومنتبهت عليه .. ساره ضحكت ضحكه اسرت فيصل:ههههه..
              فيصل(شكلها خيال كنها طفله..):انا طالع احين..
              ساره التفت:على وين..
              فيصل بدون نفس:بروح عند الربع..
              سار ابتسمت:بحفظ الله..
              وصلته لين الباب..فيصل بحده:تبين شيء..



              يتبع....

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas&quot; رومانسية وجريئة مرة&quot;



                ساره:لا..
                فيصل:اجل ليه لاحقتني..
                ساره:أي انا اوصلك لين الباب."ابتسمت"انتبه على نفسك.. وفيصل سكت ولارد علي..وطلع...
                ورجعت كملت مسرحيتي..وبعد ساعه ونصف..
                ساره:العشاء متى بيستوي...
                رشا وهي تشوف الساعه:هيك شيء15دقيقه ويستوي العشاء...
                ساره:حلوو.."وخذت جوالي ودقيت عليه"هلا فيصل..
                فيصل بجفاء:نعم بغيتي شيء..
                ساره:بتجي تتعشى ولا...
                فيصل:لا ملا داعي انا بتعشى مع الربع...
                ساره:اها..يلا اخليك.. فيصل:سلام..
                ساره:بدي ياك تنادي لي الخدم كلا ياتم..
                رشا استغربت:كلا ياتم...ماشي.. وبعد دقيقتين جاوا كلهم..18 خادمه..
                ساره:هل تعشيتم؟؟<<لتنبيه إذا كتبت بالفصحى يعني تتكلم انجليزي
                الخدم:لا..ليس بعد..
                ساره وقفت:إذا..انتم مدعوات على العشاء معي... والخادمات يطالعون بعضهم بعض مستغربين.. ساره ابتسمت وانا اصفق:هيا..هيا تحركوا..لنعد المائده.. ورحت للمطبخ..
                ساره:هلا احضرتي لي 18 طباقا متشابها..
                الخادمه:انتي لستي جاده صحيح؟؟
                ساره بجديه:لم اكن جاده في أي موضوع اكثر من هذا..هيا اسرعي.. وجابت لي الصحون..وكبيت بنفسي الباستا..في الصحون وزينتا بجبن البارمزان..والسلطه الايطاليه الشهيه..والحلى بالكريمه المزينه بالتوت العليق والمارينج..على الطريقه الايطاليه...وزعنا الطعام على الطاوله..وجلسنا واكلنا كلنا..حسيت بنفسي كني مو في الرياض.. لان الخدم كلهم اجانب والبعض منهم من فلبين..
                بيت ابومنصور..
                في المطبخ..وداد:يمه تبين اساعدك..
                ام منصور:تعرفين تقطعين الخس والطماط..
                وداد(البركه فيك ياريم وحنان علمتوني كيف اطبخ واقطع)ابتسمت:اكييد..ذاك اول معرف احين صرت شيفه..
                ام منصور وهيام:ههههه..
                هيام تهمس لامها:يمه...مو كنها تغيرت..
                ام منصور بهمس:أي لاحظت..
                هيام:تصدقين يمه..احس اني حبيتها صايره متواضعه مرره..مو زي قبل..
                ام منصور:من تواضع رفعه الله...الله يثبتها..
                هيام:اميين..وداد..تعالي ساعديني على ترتيب الصاله..
                وداد ابتسمت:اخلص تقطيع السلطه واجيك..سبقيني انتي.. هيام ابتسمت:بس لاتتأخرين..وراحت..
                ام منصور:وداد ليه جيتي هنا..اقصد كان بأمكانك تروحين بيت اهلك..موقصدي اني اطردك ولا مابيك...
                قاطعتها:فاهمتك يمه..لاني احبك واعتربك مثل امي واكثر..."وبصوت باكي"تصدقين يمه..كنت محتاجه لام بجنبي..ابكي بحضنها..اجلس وياها..لكنها ماتت من كان عمري15 سنه..بس ربي عوضني بأم حلوه وطيبه وحنونه... الله لايحرمني منك..
                ام منصور دمعت عيونها وحضنتها:دخلتي بقلبي ياوداد..
                وداد وهي تبوس يده:انتي مادخلتي القلب بس إلا انحفرتي بقلبي..
                ام منصور حبت وداد كثيرر..
                بيت فهد وغاده..
                غاده:مسكينه ساره..
                فهد وهو يتصفح الجريده:ليه وش فيها؟؟
                غاده:تلقاها موقفت بكى من يوم قلت لها ان فيصل مطلق حصه بثلاث.. فهد:الله يكون بعونها؟؟حبيبتي غاده كبي العشاء..تراني جوعان مرره.. غاده وهي واقفه:يخسي الجوع..
                فهد:ههههه..فديتك انا..
                غاده حست بدوره..ومالت شوي ومسكها فهد.. فهد بخوف:وش فيك..تعبانه؟؟
                غاده:لامافيني شيء..ذه الدوران يجيني من شهر..بس مايطول..لاتاكل هم. فهد:اوديك المستشفى..
                غاده:لامايحتاج..بس دوار عادي..وراحت كبت الغداء..وجلسوا ياكلون وبعد كم دقيقه..حست غاده بلوعه..وراحت الحمام"وانتوا بكرامه" وطلعت بعد مخلصت من التقيأ..
                فهد بخوف:غاده وش فيك؟؟
                غاده:لامافيني شيء..
                فهد:لبسي عباتك..بروح المستشفى..
                غاده:عادي..تجيني لوعه كذا من فتره لفتره..لاتخاف..
                فهد:وش قلت انا.. يلا البسي عباتك..
                غاده:والله منروح المستشفى..نكمل اكلنا..وبكره نروح..
                فهد:ليه حلفتي؟؟
                غاده:لاني ان محلفت راح تلزم علي اني اروح..وانت جوعان ياقلبي..
                فهدتنهد:الله يهديك بس..
                غاده وهي تحضنه:احبك..يابعد كلي.. فهد خق من ريحه عطرها:.........
                غاده وهي تمسك يده وتجلسه:يلا ناكل..
                فهد:انا شبعت..
                غاده:بس انت مكلت شيء..يلا اكل.. فهد وهو يجلس جنبها وهو يبوس يدها:باكل من يدك...
                غاده ابتسمت:مطلبت شيء..افتح فمك..
                فهد:اه.. وبعد الاكل الطيب..راحت غاده لغرفه النوم لبست قميصها النوم بلون الاسود..قطعتين بلوزه كاشفه الصدر وشفاف..وسروال صغير مرره..افتحت شعرها الاشقر..وتعطرت ودخل فهد..تنح على شكلها..كانت مغريه مره.. استحت من نظرات فهد لها..فهد اقترب منها وبنظرات حاده:طفي النورر.. غاده فهمت قصده وحبت تزهقه شوي:اكييد بطفي النور..اجل تبي ننام واللمبه مولعه.."وهي تسوي نفسها تتثاب"يلا تصبح على خيرر.. فهد وهو يمسكها من يدها ويقربها منه:على وين ان شاء الله.. غاده بتوتر:بنام..
                فهد وهو يعض شفته:ماحزرتي..وباسها..................... ..........................................................................
                بيت فيصل وساره...
                سارة اشوف الساعه:احين الساعه10 ولاجاء..يمكن يكون عند حصه.. ويمكن بينام عندها بعد.... وانا وش دخلني نام عندها ولا منام كيفه..ورقيت فوق..ودخلت الغرفه ونسيت مغفلت الباب..فتحت شعري وفسخت بجامتي.. ****************************************************
                فيصل وهو يفتح الباب:رشا..رشا<<<رشا هي كبيره الخدم والمسئوله عن كل شيء..
                رشا:كيف بخدمك..استاز فيصل..
                فيصل:وين ساره؟؟
                رشا:توها من شوي صعدت الدرج.. ورق فيصل الدرج وراح عند غرفتي وفتح الباب..وتنح على شكلي..كنت لابسه لانجري"مايوه"بلون البنفسجي وانا منتبهت عليه لاني كنت احط لوشن في جسمي كله..زي كل ليليه..واقترب مني ولفح على ظهري هواء.. ساره:بررد..وين قميصي..ورفعت عيوني للمرايه.. سارةالتفت وشهقت:فيصل!!!
                فيصل وهو يتفحصني بنظره:...........
                انتبهت للبسي وعلى طول حطيت شعري على صدري وغطيت فخذي بيدي وخندست..
                ساره بتوتر:انت وش جيبك في غرفتي.. واقترب مني وانا ابعد..لين ماوصلت عند الدرج... وسحبني من يدي ولمني في صدره.. وجهي قلب مليون لون..حاولت ابعده عني بس هو يشد علي.. ومن دون محس فتح فيصل ستياني..وستياني بدون حمالات..وخر شعري وحطه ورى ظهري..وانا في حضنه..قام يقبل عنقي وكتفي بحراره ارتعشت من قبلاته الحاره..وبعدته عني..ساره(ياربي..وش اسوي احين..انا الغبيه ألي مغفلت الباب)باحراج:فيصل..اطلع بره.. وطاح سوتياني..وعلى طول غطيت صدري بيدي.. تمنيت الارض تنشق وتبلعني ولايصير لي هل الموقف المحرج.. وحط يده على الجدار وباسني على شفتي...وحضني وهو يشيلني.. قولي لي ابكي ووالله ان ابكي من الاحراج.. ساره بتوتر:فيصل..بعد عني..ترى مو من صالحك انك... وباسني على شفتي مره ثانيه..فيصل:اوووص.. وباسني بكل رقه على خدي وكتفي و.................... ..................................................................
                صحيت الصبح الساعه9:15..رفعت راسي لقيت نفسي في صدر فيصل..تذكرت وش صار امس.. قمت على طوول..ولفيت نفسي باللحاف..
                فيصل قام من النوم وشافني وابتسم:وش تسوين..
                ساره انحرجت منه وبحده:ماللك شغل.. فيصل:افا..
                ساره عصبت:اسمع مابيك تكلمني خلاص..عندك شيء او ملاحظه اكتبه في ورقه ولا قول لرشا تقوله لي...
                فيصل:هههههه كل ذه عشان اني....
                قاطعته:مو خذت ألي تبيه..يلا قووم اجل.. فيصل يرجع راسه على المخده:لامابي اقووم..
                ساره بقهر:ماشي يافيصل.. وقمت وفيصل سحبني لعنده وضمني بقووه.. فيصل(فديت المعصب انا)
                ساره وانا ابعده عني وبعصبيه:مابيك تلمسني سامع..
                فيصل ابتسم:لا ماسمعت..



                ...........................................

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas&quot; رومانسية وجريئة مرة&quot;

                  عوافي ياحلوه
                  استمري متابعه لك

                  تعليق

                  • بنت آبوها
                    عضو متألق
                    • Mar 2011
                    • 298

                    رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas&quot; رومانسية وجريئة مرة&quot;

                    هههههه بارت بصراحه محرج هع

                    واصلي قلبوو متابعه لك

                    استمري ...............

                    تعليق

                    • أم سند
                      عـضـو
                      • Apr 2011
                      • 18

                      رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas&quot; رومانسية وجريئة مرة&quot;

                      حلو مرة واصلي ألى الأمام متابعينك أول بأول واي على الأحراج

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...