رد: مجنونة وعاشق اجن>> روايه رومنسيه سعوديه
فردوس تحرك شعر بشرى بزعل:افا حتى مادلعتيني أنا فروس حبيبك تدلعين اخوك وتقلدها هلا نصوري
بشرى توقف على وقفة فردوس:حبيبي كل الدلع لك
فردوس بنظرة:اي واضح
متى بشوفك مرة ثانية؟
بشرى تضمها:أنت حدد
فردوس وكأن شي بتفقده:أنا من زمان مانمت معك اخر مره احس ماشبعت كويس
فضايل وجها احمر:الحيوانه ال
بشاير تحط ايدها على فم فضايل لأنها قاعدة تصور فيديو
بشرى تسكر عباتها من تحت لفوق متعده لأنها لابسه بلوزة ناسعة وشكل فردوس ما انتبهت لأنها ما امدحت صدرها كثر خصرها
فردوس تمسكها بأيد :كم باقي واخوك يجي
بشرى تضحك لأنهم اتجهو لدورات المياه
بشاير بس سكرت الجوال بكت دم
جاو ان ومشاعل وبأيدهم كيس الدنيا من الأغراض
مشاعل تجلس بتعب:تعبت خلاص بكمل الباقي بدبي
ان:وقولي لسارة تشتري لنا من امريكا كمان
وعلى فكرة طيارتي لجدة بكرة الصباح وبعد اربع ايام نرجع لرياض وبعدها نروح لدبي خمسة ايام طيب
و
سكتت:بشاير تبكين؟
بشاير ببكاء يقطع القلب:حقيرة نذلة وسخة اكرها اكرها
فضايل تأخذ الجوال:لازم اوصل المقاطع واجي باي
مشاعل:اي مقاطع؟؟؟
سليمان معصب:اختك هذه ساعتين على دور واحد من زينه
اللي قاهرني انك معطيها وجه
ناصر:لاتنسى ان اللي تتكلم عنها اختي
سليمان:اوه روح زين
فضايل خافت من سليمان:ياربي كيف اعطيه لازم المقروده فراس على قولتها يطردها إذا جات
ناصر باستغراب:نعم؟؟
فضايل تناظر سليمان اللي عرفها بس كان شكله عادي:لازم تشوف شي بس بس لا توريه سليمان
سليمان رفع حاجب لكن ماعلق
ناصر ما انتبه انها تعرفهم:طيب فتحت البلوتوث
مشاعل واقفة منفعله:شالغباء بالله إذا عمل بأخته جريمة وانفضحت يعني حليتو الموضوع؟
ان تناظرهم:هههه ما صار وداع من ربع ساعة ضامين بعض
مشاعل:الله يهديها
بشاير:هه هذه بنار جهنم على طول
مشاعل:هيه لا تسوي روحك عالمه ما تدرين يمكن بعد اشوي تهتدي ربك كريم
يمهل ولا يهمل
تم إرسال البيانات
فضايل مشت وهي منقهرة من سليمان حتى ما اعترض
سليمان ببرود سحب الجوال وأرسل كل شي بجواله وبنذاله مسح كل شي بجوال ناصر اللي يضحك
ناصر من اهل الله:غيران لأن البنت قالت لا توري سليمان
وكأنه أنتبه:لا يكون هذه وحده من ربعك وتبي تقهرك لأنك جنبي وهي ترقم
سليمان :بالضبط<<ماله خلق
جات بشرى بعباته المخصرة وكيلو الميك اب(تحت البراقع ضفادع وبالذات بالميك اب قسم بالله مره رحنا لبنان ودخلنا دورات المياه اكرمك الله
نغسل إيدنا لأنا كنا بمطعم
المهم هذا المطعم فيه كثير خليجيات وشفنا ثنتين ميك ابهم خطييير إذا انا البنت بس قاعده واطالع كيف حطته لأنو روعة وبشرتها ولا أروع دخلنا دورات المياه ودخلت وحدة منهم
شالت البرقع
انصصصصدمت توقعتها أحلى بكثير صح الله سبحانه خلق الإنسان بأحسن تقويم بس هذه من جد اللي يشوفها تحت البرقع عكس اللي يشوفها عالحقيقة افتحت عباتها الكتف بدلتها مو ذوق مرقعة شدخل الجزمه والشنطة وغلاف الجوال والبدلة ولون الميك اب يييه الله يستر عليها يارب))
بشرى:هاي
ناصر:مشينا
ركبوا السيارة
سليمان :وصلني البيت
ناصر:افا عازمك بندر عالعشاء
والشباب
سليمان:اوكي ماوراي شي
¤¤¤
خالد:هههه
طلال:وربي وناسه
فيصل:ولا مرة صديق قديم يغازل بنت وهي اسم حركات وهي تمشي إلا صقعت بلمبة الشارع وقعدنا نضحك وهي قامت تصيح
فهد:ههههه حسبي الله عليك
طلال يضربه على خفيف:اعترف ليه قلت صديق قديم يعني أنت قاطعه ومسوي مؤدب؟
فيصل ولا جاء بباله:ها ها ها
عبد الرحمن:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
دخل بعدها ناصر
ناصر:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
عبد الرحمن:وين سليمان عنك
ناصر:الخبل كان موافق يجي فجأة غير رايه بسبب وحده ارسلت شي لي وقالت لا توريه هذا بالبلوتوث عاد انا اللي ماشفتهم وهو شاف صورة الظاهر قلته عطني اشوف عملي سالفة وكان معصب لدرجة انه كان بينزل من السيارة
عبد الرحمن¤هذا سالفته سالفه لازم اعرفها احس اقدر اساعده من اول ماشفته وهو بس متضايق ومهموم¤
¤¤¤
ريم:وناسة مره حلوين بالعافية
مشاعل:شكرا عالمديح
لمياء:اقول مناير مارحتوا شهر عسل
مناير بحماس:لأنو مروة وخالتي بيكونوا لحالهم بدون رجال
لمياء:غريبه راضيه
مناير برومانسية:اهم شي اكون معاه بعد قلبي
البنات:حركات
فضايل تبكي:اقولك شفته قبل لا اصعد رسل كل شي لجواله ومسح كل شي من جوال ناصر٠
بشاير تبكي اكثر منها:ياربي انا اللي صورة انا عملت كل شي لو كان بينه وبين ناصر شي ويهدده بالصور؟ياليتني مت ولا صورة هذه اكبر خطأ بحياتي يارب انك تستر عليها وعلينا يارب
فضايل تمسح دموعها:انا لازم اتصرف هو صح صديقه بس تراه حقير نذل((مادريتي انه وفي وفائه للي يعزهم لا يوصف))
*****++++*****
سليمان منسدح يناظر بقية المقاطع
وفجأة جلس بصدمة:فردوس؟؟؟
مستحيل تكون هي
فردوس نظيفه نظيفه فردوس طاهرة ما تعمل كذا
أنا
وبكى
أنا السبب أنا حقير أنا ضيعت فردوس أنا نذل نذل نذل
فردوس ضاعت بسببي
يتذكر الأحداث
((فردوس تبكي بحرارة:الله يخليك يا سليمان هذا حرام
أنا بنت خالتك تغدر بخالتك تشوه سمعتنا الله يخليك أنا أسفه على كل شي بس تكفى ابعد
سليمان ببرود:محد قالك تسوي فيها مطوعة وتشيلي الأشرطة وتحطي بدلها محاضرات وندوات
فردوس تبكي دم اللي تحبه وتوقف ضد الكل إذا تكلمو عنه بالشر هذا هو قدامها يطعنها يذبحها:أنا قصدي والله خير
لكنه ما أهتم وعمل اللي براسه))
سليمان يناظر بالمقاطع الثانيه ودموعه بخده من اخت صديقه ومن بنت خالته
جاءه اتصال من رقم غريب
سليمان صوته متغير بقوة:نعم من معي؟
فضايل وقلبها طبول:سليمان طلبتك امسحهم الله يخليك وبكت أنا ما ابي افضح اخت ناصر والله كان قصدي انه يربيها من جد وجديد ابي اصحيه عن غفلته بأخته
سليمان:أنتي اللي صورتي؟
فضايل:لا تأخذ وتعطي بالحكي أنا اللي علي سويته والله لو عملت شي بالصور بتندم قد شعر رأسك اعرف انك حقير
طوط
سليمان انسدح:أنا حقير؟؟؟
مرر أصابعه بشعره أعلمك من الحقير
لمتى ياسليمان بس تنتقم أنت ليه كذا دمرت بنات الناس بما فيه الكفاية ومنهم فردوس بنت خالتك أنا حقير مثل ماتقول فضايل نزلت دمعة ندم أقدر أتوب؟
بس أنا ذنوبي كثيرة ما في مجال أكفر عنها
دخلت بنت عمه الصغيرة أخت شروق :يصيحون تحت مدري شفيهم؟
سليمان يشيلها بحضنه ويبوسها:تعالي نشوف
ام يعقوب:لاحول ولا قوة الله يصبرك يا أختي شباب حسبي إن لله وأن إليه راجعون
سليمان:ايش فيه؟
شروق تمسح دموعها:فردوس بنت خالتك عطتك عمرها بحادث
سليمان بصرخة صدمة:فردوس؟؟؟؟؟؟؟؟؟
(كانت طالعة من بيت بشرى تعصي الله ببيت بشرى بما أن اخوها مو موجود لو حنا البشر كل مابنعمل معصية المفروض نتعوذ من ابليس ونتذكر يوم الحساب)
لكسب أجر:سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده
همسة(جملتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان بالميزان)
#################
بشرى ولا مليون مره عدلت بشعرها
كانت لابسه شورت ضيق أحمر وبلوزة حفار قصيرة لنص بطنها ولونها أبيض بقلوب حمراء وجو الموسيقى الرومانسية عالجو الهادي
دخلت فردوس وهي تصفر وقفلوا الباب:ياحلوك ياحظي الليله وضمتها ومسكتها من بطنها
بشرى بمياعة:فروسي مسكتك عند الخصر أحلى أحس اني اكون بأحضانك
فردوس تبوسها بوجها:حاظر
وانسدحوا بالسرير
بشرى حاطه ايدها على رقبة فردوس اللي بوضع ماسخ وقاعدات يضحكو
فجأة فردوس طاحت جنب بشرى بعد ما كانت فوقها
بشرى بضحك تتحسسها:عارفه بتقولي دوري صح؟
حطت شفايفها وبدت شهواتها
فردوس ميته ضحك لأن عرفت مرادها
فردوس:اسمعي سمعت حركة توحفة وجلست وقدامها بشرى
حبيبتي تستحي مني علي عالثريات ابي أشبع عيني بشوفتك
بشرى وجها احمر:لا فراس عالظلام احسن
فردوس زعلت:افا انا حبيبك روحك حياتك ابو اشوفك
بشرى بتردد :بس بلبس
فردوس عصبت:شو استفدت أنا
ومسحت على شعرها لا تستحي مني أنا زوجك الحين أنتي لي أنت ملاكي وأجمل جسم راح اشوفو
بشرى بغرور قامت للفت :غمضي
فردوس متحمسة:يلا غمضت
بشرى فتحت وعلى طول راحت لسرير تضمها
فردوس كانت منسدحة والتفت وهي تضحك لتسريحة
#قران#
ناظرت بقرا
تناظر ببشرى اللي طايره من الوناسه:أنتي بيضاء فردوس وجسمك مغري ههه
فردوس التفت للقران:اه ه بشرى
بشرى تضحك وانسدحت جنبها:سوري فروسي ماتوقعت ان عضتي حارة وتحط ايدها على رقبه فردوس:اقول فروسي اموت برقبتك ليه ما ادري
فردوس كان رأسها بالجهة الثانية وتبكي وتبكي وتبكي
*أنا عاصية أنا عصيتك يا إلهي أنا عصيتك*
بشرى تقوم:فراس فيك شي
فردوس اعطتها كف اسمي فردوس اسمي فردوس اسم الجنة أنا ما أستحقه ما أستحق أسمي
قامت وهي تنزل دموع توبتها
فتحت الباب بعد مالبست وخلت بشرى بصدمتها بالسرير
كانت ام ناصر ماسكه صينية العصير والفاكهة اسمعت ضحك وكركرة فجأة اسمعت نصف الحوار لكن وقفت من هول صدمتها مستحيل تصدق
انفتح الباب
كان السرير قبال الباب
وبشرى مازالت فيه وكانت عارية امها قدامها
وقفت الدنيا بوجهم
فردوس بعدم اهتمام لأنها صحة صحة من غفلتها:شوفي بنتك هه عارية حقيره مو بس معي مع الف وحده غيري
ومشت لسيارة وهي تدعي الله وتدعي لبشرى ان الله يهديها
على الأقل محد يدري عنها اما بشرى امها شافتها
فردوس:شغل قران
السايق بأستغراب وفرح:طيب ماما
فردوس تسمع وتبكي دم :يارب سامحني يارب سامحني يارب سامحني
أنا عصيت وأنب الكريم فتسامحني
اللهم إني أسألك برحمتك التي وسعت كل شئ
وبجبروتك التي غلبت بها كل شى
وبعظمتك التي ملأت كل شى وبسلطانك الذي علا كل شى
وببكاء وندم
اللهم اغفر لي الذنوب التي تهتك العصم
اللهم اغفر لي الذنوب التي تنزل النقم
اللهم اغفر لي الذنوب التي تغير النعم
اللهم اغفر لي الذنوب التي تنزل البلاء
اللهم اعفر لي كل ذنب أذنبته وكل خطيئة أخطأتها
اللهم إني أسألك سؤال خاضع متذلل خاشع أن تسامحني وترحمني
اللهم خدعتني الدنيا بغرورها
ونفسي بخيانتها فأسألك بعزتك أن لا يحب عنك دعائي سوء اعمالي وافعالي
همسة:
(أقرأ هذا الدعاء فأنك قرأت أحقر مايفعله البشر فلماذا أنت عاجز عن قراءة هذا الدعاء ربما ملك الموت سيأتي لأخذ روحك فلا تتردد بدعائك)
فجأة صرخ السايق الهندي بالشاحنة الكبيرة المخزنة بالغاز
وحدث الحادث الذي تكلم عنه ارجاء المملكة باليوم التالي
#####
كان جالس مع اعيال خالته كان يصبرهم بفراق اختهم وهو يحتاج من يصبره
ولد خالته:سليمان أختي ما ماتت صح اختي ما تتركنا انا راضي تقول مثل قبل هذا حرام هذا مكروه والله ما راح اقول لها سكتي يامطوعة رجعوها رجعوا فردوس ابي اختي ابي اختي رجعو فردوس تكفون ابي اندفن مع اختي الله يخليكم
ورمي نفسه عالقبر يحفر:اختي داخل اختي لا تكبوا عليها رمل
سليمان كان يتمنى يبكي يصارخ نفسه وده يبكي يتمنى مات قبل لا يسمع خبر وفاتها كان مخطط يعقلها بعد ما شاف الصور والمقاطع كان بيصحح غلطته ويطلبها حليلة على الأقل يكفر ذنب واحد من ذنوبه
#####
ام ناصر بقسوة دخلت غرفة بنتها
بشرى بقهر:ماماي اخر مره خلاص<<قولي والله وأصدق؟؟؟اللي يسمعها يقول طاقة بنت الجيران مو مرتكبه جريمة
ام ناصر:حبيت اقولتس أن صديقتس فردوس ماتت
بشرى قامت:كذابه فراسي مايتركني عندكم يالفقر فراسي حبيبي زوجتي بتخليني مثلهم غنية كيف تموت هذه قلبي ما اقدر انام إلا بضحكتها إلا لمن اشوفها تضحك وهي تمسك خصري وتبوسني وأبوسها
حبيبي فراس لا مستحيل كذابه فراس ماينام بالقبر فيراس يحب ينام معي أنا ماينام إلا لما يسمع دقات قلبي أنا احبه اموت فيه فروسي حبيبي مايتركني من اتدلع معها من ارقص معها من اللي تضمني وتحن علي
أنتي ماعمرك سألتيني ليه لبسك كذا أنا اغار على بنتي من الناس إمافردوس كانت تقولي لا تخلي الناس يناظروك بسبب لبسك اقول لها كاهو انتي تقولي انتي غاليه علي وما ابي احد يتكلم عنك كانت تنصحني بلبسي قدام الناس وانتي لا كانت بسألني أنا بخير ولا لا وانتي ياللي اسم انك امي ماعمرك سألتي عنا
ناصر وقف بره الغرفة ويسمع
بشرى:بحياتك ماشفتينا نايمين او جالسين فراحنين ولا حزنين كل همك تلبسي وتطلعي وتكشخي اما فردوس تسألني قبل لا أنام أنتي تعشيتي؟تلحفتي زين؟ أنتي سعيدة؟
خليتي ناصر شخصية ضعيفة لولا صديقه سليمان كان للحين ضعيف علمته يخاف من ابوي اللي عايش
اعرف انه ما مات تعرفي من قالي انك وديتيه مستشفى المجانين فردوس
خليتينا نبحث الحنان المقود عند ناس ثانية بس علشان نحس ان حنا مرغوب فيهم
همسة(هذه من اسباب الأنحراف الام الغير صالحة مو معناتها ان مانحط اللوم على الشخص نفسه)
++#####++#####++
خالد:اقول نجوله كلميني عن بيت عمي بو بندر
نجلاء بنصف عين:قول عن مشاعل وخلصنا
خالد ابتسم:مدامك فاهمة لا تحرجيني
نجلاء :ماتعرف تطبخ وكله تنام وماتعطي وجه لأحد وماتشتهينا وما تعامل خواتها زين
خالد قام:أنا الغلطان اني جالس أخذ معك وأعطيك بالحكي
نجلاء:ههههه كل شي عكسه صحيح ماعدا شي واحد
خالد:ماتعرف تطبخ؟
نجلاء:لا تعرف
خالد جلس:عن جد؟يلا ايش الطبخات اللي تطبخها؟؟؟
نجلاء:هههه بعد ثلاث أسابيع أسئلها بس فيها عيبين الأول ان النوم والسرير يطلبان الرحمة
خالد:ههههههههه يلا احسن
نجلاء وجها احمر:ها ها ها
وقامت انحرجت خخخخ
خالد:تعالي وشو العيب الثاني؟
*=*=*=*=*=*=*=*=*=
=*=*=*=*=*=*=*=*=*
فردوس تحرك شعر بشرى بزعل:افا حتى مادلعتيني أنا فروس حبيبك تدلعين اخوك وتقلدها هلا نصوري
بشرى توقف على وقفة فردوس:حبيبي كل الدلع لك
فردوس بنظرة:اي واضح
متى بشوفك مرة ثانية؟
بشرى تضمها:أنت حدد
فردوس وكأن شي بتفقده:أنا من زمان مانمت معك اخر مره احس ماشبعت كويس
فضايل وجها احمر:الحيوانه ال
بشاير تحط ايدها على فم فضايل لأنها قاعدة تصور فيديو
بشرى تسكر عباتها من تحت لفوق متعده لأنها لابسه بلوزة ناسعة وشكل فردوس ما انتبهت لأنها ما امدحت صدرها كثر خصرها
فردوس تمسكها بأيد :كم باقي واخوك يجي
بشرى تضحك لأنهم اتجهو لدورات المياه
بشاير بس سكرت الجوال بكت دم
جاو ان ومشاعل وبأيدهم كيس الدنيا من الأغراض
مشاعل تجلس بتعب:تعبت خلاص بكمل الباقي بدبي
ان:وقولي لسارة تشتري لنا من امريكا كمان
وعلى فكرة طيارتي لجدة بكرة الصباح وبعد اربع ايام نرجع لرياض وبعدها نروح لدبي خمسة ايام طيب
و
سكتت:بشاير تبكين؟
بشاير ببكاء يقطع القلب:حقيرة نذلة وسخة اكرها اكرها
فضايل تأخذ الجوال:لازم اوصل المقاطع واجي باي
مشاعل:اي مقاطع؟؟؟
سليمان معصب:اختك هذه ساعتين على دور واحد من زينه
اللي قاهرني انك معطيها وجه
ناصر:لاتنسى ان اللي تتكلم عنها اختي
سليمان:اوه روح زين
فضايل خافت من سليمان:ياربي كيف اعطيه لازم المقروده فراس على قولتها يطردها إذا جات
ناصر باستغراب:نعم؟؟
فضايل تناظر سليمان اللي عرفها بس كان شكله عادي:لازم تشوف شي بس بس لا توريه سليمان
سليمان رفع حاجب لكن ماعلق
ناصر ما انتبه انها تعرفهم:طيب فتحت البلوتوث
مشاعل واقفة منفعله:شالغباء بالله إذا عمل بأخته جريمة وانفضحت يعني حليتو الموضوع؟
ان تناظرهم:هههه ما صار وداع من ربع ساعة ضامين بعض
مشاعل:الله يهديها
بشاير:هه هذه بنار جهنم على طول
مشاعل:هيه لا تسوي روحك عالمه ما تدرين يمكن بعد اشوي تهتدي ربك كريم
يمهل ولا يهمل
تم إرسال البيانات
فضايل مشت وهي منقهرة من سليمان حتى ما اعترض
سليمان ببرود سحب الجوال وأرسل كل شي بجواله وبنذاله مسح كل شي بجوال ناصر اللي يضحك
ناصر من اهل الله:غيران لأن البنت قالت لا توري سليمان
وكأنه أنتبه:لا يكون هذه وحده من ربعك وتبي تقهرك لأنك جنبي وهي ترقم
سليمان :بالضبط<<ماله خلق
جات بشرى بعباته المخصرة وكيلو الميك اب(تحت البراقع ضفادع وبالذات بالميك اب قسم بالله مره رحنا لبنان ودخلنا دورات المياه اكرمك الله
نغسل إيدنا لأنا كنا بمطعم
المهم هذا المطعم فيه كثير خليجيات وشفنا ثنتين ميك ابهم خطييير إذا انا البنت بس قاعده واطالع كيف حطته لأنو روعة وبشرتها ولا أروع دخلنا دورات المياه ودخلت وحدة منهم
شالت البرقع
انصصصصدمت توقعتها أحلى بكثير صح الله سبحانه خلق الإنسان بأحسن تقويم بس هذه من جد اللي يشوفها تحت البرقع عكس اللي يشوفها عالحقيقة افتحت عباتها الكتف بدلتها مو ذوق مرقعة شدخل الجزمه والشنطة وغلاف الجوال والبدلة ولون الميك اب يييه الله يستر عليها يارب))
بشرى:هاي
ناصر:مشينا
ركبوا السيارة
سليمان :وصلني البيت
ناصر:افا عازمك بندر عالعشاء
والشباب
سليمان:اوكي ماوراي شي
¤¤¤
خالد:هههه
طلال:وربي وناسه
فيصل:ولا مرة صديق قديم يغازل بنت وهي اسم حركات وهي تمشي إلا صقعت بلمبة الشارع وقعدنا نضحك وهي قامت تصيح
فهد:ههههه حسبي الله عليك
طلال يضربه على خفيف:اعترف ليه قلت صديق قديم يعني أنت قاطعه ومسوي مؤدب؟
فيصل ولا جاء بباله:ها ها ها
عبد الرحمن:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
دخل بعدها ناصر
ناصر:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
عبد الرحمن:وين سليمان عنك
ناصر:الخبل كان موافق يجي فجأة غير رايه بسبب وحده ارسلت شي لي وقالت لا توريه هذا بالبلوتوث عاد انا اللي ماشفتهم وهو شاف صورة الظاهر قلته عطني اشوف عملي سالفة وكان معصب لدرجة انه كان بينزل من السيارة
عبد الرحمن¤هذا سالفته سالفه لازم اعرفها احس اقدر اساعده من اول ماشفته وهو بس متضايق ومهموم¤
¤¤¤
ريم:وناسة مره حلوين بالعافية
مشاعل:شكرا عالمديح
لمياء:اقول مناير مارحتوا شهر عسل
مناير بحماس:لأنو مروة وخالتي بيكونوا لحالهم بدون رجال
لمياء:غريبه راضيه
مناير برومانسية:اهم شي اكون معاه بعد قلبي
البنات:حركات
فضايل تبكي:اقولك شفته قبل لا اصعد رسل كل شي لجواله ومسح كل شي من جوال ناصر٠
بشاير تبكي اكثر منها:ياربي انا اللي صورة انا عملت كل شي لو كان بينه وبين ناصر شي ويهدده بالصور؟ياليتني مت ولا صورة هذه اكبر خطأ بحياتي يارب انك تستر عليها وعلينا يارب
فضايل تمسح دموعها:انا لازم اتصرف هو صح صديقه بس تراه حقير نذل((مادريتي انه وفي وفائه للي يعزهم لا يوصف))
*****++++*****
سليمان منسدح يناظر بقية المقاطع
وفجأة جلس بصدمة:فردوس؟؟؟
مستحيل تكون هي
فردوس نظيفه نظيفه فردوس طاهرة ما تعمل كذا
أنا
وبكى
أنا السبب أنا حقير أنا ضيعت فردوس أنا نذل نذل نذل
فردوس ضاعت بسببي
يتذكر الأحداث
((فردوس تبكي بحرارة:الله يخليك يا سليمان هذا حرام
أنا بنت خالتك تغدر بخالتك تشوه سمعتنا الله يخليك أنا أسفه على كل شي بس تكفى ابعد
سليمان ببرود:محد قالك تسوي فيها مطوعة وتشيلي الأشرطة وتحطي بدلها محاضرات وندوات
فردوس تبكي دم اللي تحبه وتوقف ضد الكل إذا تكلمو عنه بالشر هذا هو قدامها يطعنها يذبحها:أنا قصدي والله خير
لكنه ما أهتم وعمل اللي براسه))
سليمان يناظر بالمقاطع الثانيه ودموعه بخده من اخت صديقه ومن بنت خالته
جاءه اتصال من رقم غريب
سليمان صوته متغير بقوة:نعم من معي؟
فضايل وقلبها طبول:سليمان طلبتك امسحهم الله يخليك وبكت أنا ما ابي افضح اخت ناصر والله كان قصدي انه يربيها من جد وجديد ابي اصحيه عن غفلته بأخته
سليمان:أنتي اللي صورتي؟
فضايل:لا تأخذ وتعطي بالحكي أنا اللي علي سويته والله لو عملت شي بالصور بتندم قد شعر رأسك اعرف انك حقير
طوط
سليمان انسدح:أنا حقير؟؟؟
مرر أصابعه بشعره أعلمك من الحقير
لمتى ياسليمان بس تنتقم أنت ليه كذا دمرت بنات الناس بما فيه الكفاية ومنهم فردوس بنت خالتك أنا حقير مثل ماتقول فضايل نزلت دمعة ندم أقدر أتوب؟
بس أنا ذنوبي كثيرة ما في مجال أكفر عنها
دخلت بنت عمه الصغيرة أخت شروق :يصيحون تحت مدري شفيهم؟
سليمان يشيلها بحضنه ويبوسها:تعالي نشوف
ام يعقوب:لاحول ولا قوة الله يصبرك يا أختي شباب حسبي إن لله وأن إليه راجعون
سليمان:ايش فيه؟
شروق تمسح دموعها:فردوس بنت خالتك عطتك عمرها بحادث
سليمان بصرخة صدمة:فردوس؟؟؟؟؟؟؟؟؟
(كانت طالعة من بيت بشرى تعصي الله ببيت بشرى بما أن اخوها مو موجود لو حنا البشر كل مابنعمل معصية المفروض نتعوذ من ابليس ونتذكر يوم الحساب)
لكسب أجر:سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده
همسة(جملتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان بالميزان)
#################
بشرى ولا مليون مره عدلت بشعرها
كانت لابسه شورت ضيق أحمر وبلوزة حفار قصيرة لنص بطنها ولونها أبيض بقلوب حمراء وجو الموسيقى الرومانسية عالجو الهادي
دخلت فردوس وهي تصفر وقفلوا الباب:ياحلوك ياحظي الليله وضمتها ومسكتها من بطنها
بشرى بمياعة:فروسي مسكتك عند الخصر أحلى أحس اني اكون بأحضانك
فردوس تبوسها بوجها:حاظر
وانسدحوا بالسرير
بشرى حاطه ايدها على رقبة فردوس اللي بوضع ماسخ وقاعدات يضحكو
فجأة فردوس طاحت جنب بشرى بعد ما كانت فوقها
بشرى بضحك تتحسسها:عارفه بتقولي دوري صح؟
حطت شفايفها وبدت شهواتها
فردوس ميته ضحك لأن عرفت مرادها
فردوس:اسمعي سمعت حركة توحفة وجلست وقدامها بشرى
حبيبتي تستحي مني علي عالثريات ابي أشبع عيني بشوفتك
بشرى وجها احمر:لا فراس عالظلام احسن
فردوس زعلت:افا انا حبيبك روحك حياتك ابو اشوفك
بشرى بتردد :بس بلبس
فردوس عصبت:شو استفدت أنا
ومسحت على شعرها لا تستحي مني أنا زوجك الحين أنتي لي أنت ملاكي وأجمل جسم راح اشوفو
بشرى بغرور قامت للفت :غمضي
فردوس متحمسة:يلا غمضت
بشرى فتحت وعلى طول راحت لسرير تضمها
فردوس كانت منسدحة والتفت وهي تضحك لتسريحة
#قران#
ناظرت بقرا
تناظر ببشرى اللي طايره من الوناسه:أنتي بيضاء فردوس وجسمك مغري ههه
فردوس التفت للقران:اه ه بشرى
بشرى تضحك وانسدحت جنبها:سوري فروسي ماتوقعت ان عضتي حارة وتحط ايدها على رقبه فردوس:اقول فروسي اموت برقبتك ليه ما ادري
فردوس كان رأسها بالجهة الثانية وتبكي وتبكي وتبكي
*أنا عاصية أنا عصيتك يا إلهي أنا عصيتك*
بشرى تقوم:فراس فيك شي
فردوس اعطتها كف اسمي فردوس اسمي فردوس اسم الجنة أنا ما أستحقه ما أستحق أسمي
قامت وهي تنزل دموع توبتها
فتحت الباب بعد مالبست وخلت بشرى بصدمتها بالسرير
كانت ام ناصر ماسكه صينية العصير والفاكهة اسمعت ضحك وكركرة فجأة اسمعت نصف الحوار لكن وقفت من هول صدمتها مستحيل تصدق
انفتح الباب
كان السرير قبال الباب
وبشرى مازالت فيه وكانت عارية امها قدامها
وقفت الدنيا بوجهم
فردوس بعدم اهتمام لأنها صحة صحة من غفلتها:شوفي بنتك هه عارية حقيره مو بس معي مع الف وحده غيري
ومشت لسيارة وهي تدعي الله وتدعي لبشرى ان الله يهديها
على الأقل محد يدري عنها اما بشرى امها شافتها
فردوس:شغل قران
السايق بأستغراب وفرح:طيب ماما
فردوس تسمع وتبكي دم :يارب سامحني يارب سامحني يارب سامحني
أنا عصيت وأنب الكريم فتسامحني
اللهم إني أسألك برحمتك التي وسعت كل شئ
وبجبروتك التي غلبت بها كل شى
وبعظمتك التي ملأت كل شى وبسلطانك الذي علا كل شى
وببكاء وندم
اللهم اغفر لي الذنوب التي تهتك العصم
اللهم اغفر لي الذنوب التي تنزل النقم
اللهم اغفر لي الذنوب التي تغير النعم
اللهم اغفر لي الذنوب التي تنزل البلاء
اللهم اعفر لي كل ذنب أذنبته وكل خطيئة أخطأتها
اللهم إني أسألك سؤال خاضع متذلل خاشع أن تسامحني وترحمني
اللهم خدعتني الدنيا بغرورها
ونفسي بخيانتها فأسألك بعزتك أن لا يحب عنك دعائي سوء اعمالي وافعالي
همسة:
(أقرأ هذا الدعاء فأنك قرأت أحقر مايفعله البشر فلماذا أنت عاجز عن قراءة هذا الدعاء ربما ملك الموت سيأتي لأخذ روحك فلا تتردد بدعائك)
فجأة صرخ السايق الهندي بالشاحنة الكبيرة المخزنة بالغاز
وحدث الحادث الذي تكلم عنه ارجاء المملكة باليوم التالي
#####
كان جالس مع اعيال خالته كان يصبرهم بفراق اختهم وهو يحتاج من يصبره
ولد خالته:سليمان أختي ما ماتت صح اختي ما تتركنا انا راضي تقول مثل قبل هذا حرام هذا مكروه والله ما راح اقول لها سكتي يامطوعة رجعوها رجعوا فردوس ابي اختي ابي اختي رجعو فردوس تكفون ابي اندفن مع اختي الله يخليكم
ورمي نفسه عالقبر يحفر:اختي داخل اختي لا تكبوا عليها رمل
سليمان كان يتمنى يبكي يصارخ نفسه وده يبكي يتمنى مات قبل لا يسمع خبر وفاتها كان مخطط يعقلها بعد ما شاف الصور والمقاطع كان بيصحح غلطته ويطلبها حليلة على الأقل يكفر ذنب واحد من ذنوبه
#####
ام ناصر بقسوة دخلت غرفة بنتها
بشرى بقهر:ماماي اخر مره خلاص<<قولي والله وأصدق؟؟؟اللي يسمعها يقول طاقة بنت الجيران مو مرتكبه جريمة
ام ناصر:حبيت اقولتس أن صديقتس فردوس ماتت
بشرى قامت:كذابه فراسي مايتركني عندكم يالفقر فراسي حبيبي زوجتي بتخليني مثلهم غنية كيف تموت هذه قلبي ما اقدر انام إلا بضحكتها إلا لمن اشوفها تضحك وهي تمسك خصري وتبوسني وأبوسها
حبيبي فراس لا مستحيل كذابه فراس ماينام بالقبر فيراس يحب ينام معي أنا ماينام إلا لما يسمع دقات قلبي أنا احبه اموت فيه فروسي حبيبي مايتركني من اتدلع معها من ارقص معها من اللي تضمني وتحن علي
أنتي ماعمرك سألتيني ليه لبسك كذا أنا اغار على بنتي من الناس إمافردوس كانت تقولي لا تخلي الناس يناظروك بسبب لبسك اقول لها كاهو انتي تقولي انتي غاليه علي وما ابي احد يتكلم عنك كانت تنصحني بلبسي قدام الناس وانتي لا كانت بسألني أنا بخير ولا لا وانتي ياللي اسم انك امي ماعمرك سألتي عنا
ناصر وقف بره الغرفة ويسمع
بشرى:بحياتك ماشفتينا نايمين او جالسين فراحنين ولا حزنين كل همك تلبسي وتطلعي وتكشخي اما فردوس تسألني قبل لا أنام أنتي تعشيتي؟تلحفتي زين؟ أنتي سعيدة؟
خليتي ناصر شخصية ضعيفة لولا صديقه سليمان كان للحين ضعيف علمته يخاف من ابوي اللي عايش
اعرف انه ما مات تعرفي من قالي انك وديتيه مستشفى المجانين فردوس
خليتينا نبحث الحنان المقود عند ناس ثانية بس علشان نحس ان حنا مرغوب فيهم
همسة(هذه من اسباب الأنحراف الام الغير صالحة مو معناتها ان مانحط اللوم على الشخص نفسه)
++#####++#####++
خالد:اقول نجوله كلميني عن بيت عمي بو بندر
نجلاء بنصف عين:قول عن مشاعل وخلصنا
خالد ابتسم:مدامك فاهمة لا تحرجيني
نجلاء :ماتعرف تطبخ وكله تنام وماتعطي وجه لأحد وماتشتهينا وما تعامل خواتها زين
خالد قام:أنا الغلطان اني جالس أخذ معك وأعطيك بالحكي
نجلاء:ههههه كل شي عكسه صحيح ماعدا شي واحد
خالد:ماتعرف تطبخ؟
نجلاء:لا تعرف
خالد جلس:عن جد؟يلا ايش الطبخات اللي تطبخها؟؟؟
نجلاء:هههه بعد ثلاث أسابيع أسئلها بس فيها عيبين الأول ان النوم والسرير يطلبان الرحمة
خالد:ههههههههه يلا احسن
نجلاء وجها احمر:ها ها ها
وقامت انحرجت خخخخ
خالد:تعالي وشو العيب الثاني؟
*=*=*=*=*=*=*=*=*=
=*=*=*=*=*=*=*=*=*
تعليق