انت غرامي وجنوني/رومنسيه وكامله..

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • لحن آلأمل
    عضو ماسي
    • Feb 2011
    • 1415


    • آحبكم منتدى عبير ..
      أدعولي بالتوفيق ..
      سرآب ..

    رد: انت غرامي وجنوني/رومنسيه وكامله..

    اليوم راح احط بارتين لاني لقيت ردود مشجعه..!

    تعليق

    • لحن آلأمل
      عضو ماسي
      • Feb 2011
      • 1415


      • آحبكم منتدى عبير ..
        أدعولي بالتوفيق ..
        سرآب ..

      رد: انت غرامي وجنوني/رومنسيه وكامله..

      ((الجزء الحادي عشر.....))


      رغد"انتبهت ونور الشمس بعيوني ...غطيتهم وجيت بلف ع الجهه الثانيه
      ...فتحت عيوني ع الاخر..وشلون ..متى..وكيف نمت بحضنه...قمت
      بسرعه....وانا مو مستوعبه كيف صار هذا من دون ماحس..كانت يديه
      محاوطنتي ...وراسي ع صدره..وكان مغطيني بالفروة وهو لابسها...
      لمت حالي..وشلون نمت ولا حسيت الحين وش بيظن..بيظن اني ميته
      عليه ..وابي قربه....قربت من السيارة وشفت جنى نايمه...فتحتها بشويش
      وركبت وقفلت الباب..جلست اناظر فيه..كيف ساند ظهره ع السيارة
      وفارد رجلينه يالي كنت نايمه بوسطهم...لمت نفسي مليون مره...كنت
      مقهورة حيل... وجافاني النوم..كنت انتظر البنات يصحون..او جنى
      تصحى وارجع المخيم......
      سعود"صحيت والم بظهري مو طبيعي من نومتي...ناظرت حضني
      وكانت مهيب موجوده...لفيت يمين ويسار ..وماشفتها ..وقفت بصعوبه
      بسبب ظهري...يمكن بالسيارة.. وناظرت ومثل ماتوقعت ... كانت
      بالسيارة ... وسرحانه...تقدمت وضربت قزاز النافذه...":........
      رغد"كنت للحين مقهورة من يالي صار.. الا بطق النافذه...ناظرته
      وكشرت بوجهي.. نزلت النافذه":نعم
      سعود"تفاجاءت بتكشيرتها يوم شافتني ..واسلوبها بالرد..."رفعت حاجبي
      ":نعم!!!
      رغد"وماكنت طايقته":ايه نعم
      سعود"وش فيها هذي":فيك شئ
      رغد"بقله صبر": لا تبي شئ
      سعود"احترت منها":ليه تتكلمين كذا
      رغد: وشلون تبيني اتكلم
      سعود"لا مب صاحيه ":.............
      رغد"لفيت بوجهي عنه..وبرفع النافذه "..............
      سعود"استفزتني ..بحركتها..وبصوت عالي":رغددد
      رغد"بلعت ريقي":..............

      تعليق

      • لحن آلأمل
        عضو ماسي
        • Feb 2011
        • 1415


        • آحبكم منتدى عبير ..
          أدعولي بالتوفيق ..
          سرآب ..

        رد: انت غرامي وجنوني/رومنسيه وكامله..



        سعود"بغيض":وش حركات المبزرة هذي اتكلم معتس وتردين بنفس
        خايسه"وفتحت باب السيارة وسحبتها بقووة ..وهي منصدمه..بعدتها
        عن السيارة يوم انتبهت لجنى ..انزعجت من صوتي....":وش صايرن
        معتس وش قالب حالتس
        رغد"ماصدقت فتح لي باب": هي انت لاتظن اني للحظه انك يوم فرضت
        نفسك على ..انه بقتنع وبرضى فيك كزوج.. وتستحلى الجلسه والنومه ع
        كيفك.... اصحى..يابابا "وبنبرة سخريه"...انت صحيح تملك الجسد
        لكن الروح والقلب مستحيل تملكه....قلبي وروحي...لانسان واحد
        وبس..وانت مستحيل توصله...فاهم
        سعود"كلماتها..شعلت نار...فيني...اي واحد بمكاني..يسمع حرمته ..
        تقول له كذا..وش بيسوي...يوم يسمع هالكلام الكبير...وبكل قوة
        صفعتها":ولا كلممممه...سامعه
        رغد"ماستغربت وبالاصح توقعتها":يعني بتظن كذا بخاف..وماراح
        اقول الصدق..."وبصوت يرجف" صحيح انا عطيتك وجه..وتناسيت
        كل احساس حقد وقرف من ناحيتك امس... بس مو معناه..تستغل الوضع
        وتحاول...تقص ع حالك..وتصدق انه ممكن نكون مث أي زوج وزوجه
        يحبون بعض...انت ولاشئ..سامع... ولاشئ..وبتظل لاخر نفس بحياتي
        ولا شئ...فرضت نفسك بالاجبار..مشيتها لانه ماقدر احتج او اشتكي عليك
        لكن تحاول تفرض نفسك وتستغل غفلتي ونومتي..لا والف لا سامع
        سعود"ماني مستوعب وش هالثوران المفاجئ..وكلماتها يالي تستفزني
        وتحرق اعصابي...عمري ماسمحت لحرمه..تطاول بلسانها..او اني اعطيها
        مجال ...مسكتها من زندها وشديت عليه..شفت علامات الالم بوجهها..
        وزادني شعور بالانبساط وشديت اكثر..."وبكل قرف":انتي يالي اسمعي
        ولاتصدقين نفستس...يوم رضيت فييك زوجتن لي ..اشاركها الفراش
        مو معناه..اني برضا فيك كزوجه...اعرفي حدودك ..واعرفي مكانتك
        انتي يالي اسمعي..واسمعي زين...وكل يالي صار شفقه لا اكثر ولا اقل
        مثل أي متشرده بالشارع..عطفت عليها بالبرد..وبما انك..زوجتن لي
        شفقت عليتس..."وبضحة سخريه"يعني بالله تظني سعود..ال..يفكر
        فيك..كذا.. والله انك ماخذتن مقلب بحالتس...اصحي ومن جد اصحي


        تعليق

        • لحن آلأمل
          عضو ماسي
          • Feb 2011
          • 1415


          • آحبكم منتدى عبير ..
            أدعولي بالتوفيق ..
            سرآب ..

          رد: انت غرامي وجنوني/رومنسيه وكامله..

          رغد"وجع يدي يالي بتحمله ولا وجع كلماته.. يالي يصوبها بكل اتجاه
          لي.. جرح كرامتي... انوثتي..":ودامي ماشرفك ولا ممكن تتقبلني
          ليه.. تفرض نفسك على
          سعود"ورافع حاجبه"وبنبرة..احتقار":تحللين مصرفتس..واكلتس..
          واسمي يالي شايلته
          رغد"الكف يالي عطاني اياه..وجعه مايوصل للوجع يالي صابني ..من
          كلماته...للدرجه هذي انا رخيصه...ويعتبرني تسليه...ماقدرت امسك
          دموعي.. ولا انهياري...":وربي حرررام تكون اخو وليد وربي حرام
          سعود"طاريها لوليد..زاد من عصبيتي..ودمي..يغلي بعروقي..من نطقها له
          شديت زندها اكثر...وضغطت بقوة ..وقربتها لعندي حتى صارت لاصقه
          فيني..ومايفصلنا الا انفاسنا..."وبوعيد..وصوت اقرب للهمس..":اسمه
          مابي اسمعه بلسانتس..سامعه"وشديت اكثر ع يدها"....ولا والي خلق
          سابع سما ماتلومين الا نفسك...وربي...بتشوفين يالي مايسرك.."ووجهت
          نظري..لجنى..ورجعت ناظرتها"...سامعه
          رغد"جمدت بمكاني..ورجفت من الخوف من قربه ونبرته..وتهديده
          شكله كان يخوف بالحيل..عروقه يالي بارزة بجبينه...عيونه يالي حمرت
          طريقه رصه ع اسنانها..كلها ارعبتني..ومنعتني من الكلام":......
          سعود"انفاسي صارت سريعه...حسيت اني بذبحها..خلاص..ورفعت
          يدي..الا صوت الشيبان وقفني...ناظرتها بحده..وفلت يدها بقرف..
          وبقوة حتى طاحت ع الارض...":يلا خذي بنتك وانقلعي عند الحريم
          رغد"مصدومه..مجروحه...منهارة...كل هذا مايعبر عن احساسي المتفجر
          بداخلي كان ودي اصرخ...واضربه..اذبحه...ماقدرت عجزت حتى عن
          الحركه....وينك ياحبيبي وينك...ابي حضنك...ابي الامان يالي فقدته..
          اه ياوليد ليه تركتني ورحت ..لييييه....":.........
          سعود"بصرخه":فزي اخلصي وانقلعي عند الحريم
          رغد"انتفضت من صرخته..وبالحيل شلت نفسي..رحت للسيارة
          واخذت بنتي واغراضها..ومشيت للمخيم...وعيوني...مغطيها ضباب
          دموعي....وصلت للخيمه...ورحت وراها...احاول اهدى العاصفه
          يالي بداخلي...احاول اوقف...دموعي...يالي انزلت ..مثل الشلال...
          قلبي يالي من سرعه نبضه احسه بيطلع من مكانه....جلست ..وبحضني


          تعليق

          • لحن آلأمل
            عضو ماسي
            • Feb 2011
            • 1415


            • آحبكم منتدى عبير ..
              أدعولي بالتوفيق ..
              سرآب ..

            رد: انت غرامي وجنوني/رومنسيه وكامله..

            جنى...ناظرتها...وهي نايمه وماهي عارفه وش يصير ..ماهي عارفه
            وش نوع الظلم والضيم يالي امها عايشته...يوم ناظرتها..عرفت ليه
            استحمل هذا كل...وربي كله يهون ولا افقدك...حضنتها بقوة لصدري
            وصرت استغفر واقرا يالي حافظته من القران...ربع ساعه..وحسيت
            اني احسن...وهديت شوي...طلعت من شنطه جنى..قرشة المويه..
            وغسلت وجهي....رتبت نفسي ...وسميت بالله ..ودخلت الخيمه كانت
            خالتي.. وباقي الحريم صاحيين..والبنات نايمين....
            ام راشد"بفرح":هلا هلا ببنتي هلا صباح الخير يايمه
            رغد"حاولت ابتسم":هلا فيك خالتي"حبيت راسها":صباح النور والسرور
            ام راشد: ها ياميمتي عساتس ارتحتي بنومتس
            رغد"ايه بالحييل": الحمدالله ...
            ام راشد"تمد لي كوب حليب":يلا سمي بالله وافطري
            رغد"ماكان لي نفس ابد...وريحته لوعت كبدي...."كشرت بوجهي":لا
            خالتي..مابي
            ام راشد:ليه اشربي يدفيتس
            رغد"مايحتاج ياخالتي حرقه يالي صار..دفتني وحرقتني":لا مايحتاج
            ام راشد:طيب كلي لك شئ..الغداء مطول..واذا بتنتظرين هالقرود
            منتي ماكله..شئ
            رغد"وجع بطني رجع ...غريبه..انا من بعد اول يوم..مايرجع الالم
            ..اه مع هالنفسيه والظغط..كل شئ بيتغير يارغد": لا خالتي والله
            ماني مشتهيه
            ام راشد"بابتسامه وراح بالها لبعيد":لايكون
            رغد"عقدت حواجبي":لايكون وش
            ام راشد: يمكن انتس حامل يايمه عشان كذا منتي مشتهيه
            رغد"مسسستحيل": لا لا لا يمه مني حامل ولا شئ
            ام راشد: وش دراتس انتي الوكاد انتس حامل يايمه ومنتي حاسه
            رغد"كنت منحرجه اقول لها بس عشان اقطع الشك باليقين لها وما
            اخليها تبني امال..":لا مب حمل ياخالتي انا معذورة من يومين
            ام راشد"بخيبه ..حاولت تخبيها": الله يرزقك ان شاءالله وعقبال ماتبشريني
            بحملك ان شاءالله
            مزنه: وليه ياعمتي حملي مهب مفرحك ومكفيك


            تعليق

            • لحن آلأمل
              عضو ماسي
              • Feb 2011
              • 1415


              • آحبكم منتدى عبير ..
                أدعولي بالتوفيق ..
                سرآب ..

              رد: انت غرامي وجنوني/رومنسيه وكامله..

              رغد"لاعت كبدي من جد منصوتها مو ناقصتها ابد...قمت من بعد
              ماستاذنت من خالتي..وتركت
              جنى..عندها...ومزنه ناشبه لها ..
              مشيت
              لمشاعل...":مشاعل
              مشاعل:هممم
              رغد"هزيت كتفها":شعوله تكفين اصحي
              مشاعل"خافت
              على وصحت":وش فيك ياقلبي
              رغد"انسدحت ع مخدتها واحاول اني ماناظرها عشان ماتهل
              دموعي..
              ":
              ابي انام جنبك

              مشاعل"ع الفترة يالي مرت علينا فهمت اني محتاجه
              لحضن ..":ولايهمك
              "
              رفعت راسي وحطتها ع رجولها وصارت تمسح ع راسي
              "
              رغد"ماقدرت
              امسك دموعي وصرت اصيح بصمت..وامنع شهقاتي عن
              تفضحني...مر الوقت والنوم
              غلبني.......................:7r_001::7r_001:

              تعليق

              • لحن آلأمل
                عضو ماسي
                • Feb 2011
                • 1415


                • آحبكم منتدى عبير ..
                  أدعولي بالتوفيق ..
                  سرآب ..

                رد: انت غرامي وجنوني/رومنسيه وكامله..

                صحيت ع اصوات .الحريم وسوالفهم وراسي بالحييل مصدع..بصعوبه
                رفعته...
                ام راشد: صح النوم
                رغد: صح بدنك
                ام راشد: قومي يايمه غسلي وتعالي غداك خلينه ع الجنب
                رغد"قمت ..":ان شاءالله
                رغد"مشيت لعند الخيمه الثانيه يالي كانت مخصصه للتغسيل ..دخلت ..وع
                طول امينه جت لعندي..بالمويه غسلت وجهي ...وفرشت اسناني..ورتبت
                نفسي ..كان ودي اتروش بس مافي مجال هنا...غيرت ملابسي..ورجعت
                للحريم..جلست وخالتي تحاول فيني عشان اكل بس ماكان لي نفس
                مزنه"بابتسامخ خبيثه":اقول
                رغد"اكتفيت اني اناظرها ماكان لي خلق اتكلم":...............
                مزنه:وش هالضربه يالي بعينتس وش صار لتس من ضربك
                رغد"عقدت حواجبي مستغربه...حطيت يدي ع المكان يالي تاشر عليه
                ووجعني...جعل يدك الكسر..اه يوجع..نسيت انه عطاني كف..وش
                هالفشيله...وشلون ارقعها..ولا من صادني ..ماغيرها":تقصدين هذي
                مزنه:ايه في غيرها
                رغد"بتطنيش": لا مافي حد ضربني تطمني بس طحت من السيارة"وحبيت
                اقهرها":وربي رحمني طحت بحضن سعود.."رفعت حاجبي"يالبى بس
                ولا لو مامسكني كان وجهي انعدم
                الريم"تصفق": اقولتس ولد العم انقلب حاله وصار رومنسي منتم مصدقين
                رغد"بالحيل يصبحني بكف وكلام يسم ..":.....................
                مزنه"بقهر": اها
                العنود"تطب عندي": رغيده تكفين عطينا السر
                رغد"ضحكت بداخلي ..ابد كلام يسم من الطرفين":هههههههههههههه
                مشاعل"كانت تناظرني وساكته... عارفه انه غير يالي قلت لهم":......

                مر اليوم بهدوء وسوالف وضحك ..بس كل شوي الوم نفسي..صحيح


                تعليق

                • لحن آلأمل
                  عضو ماسي
                  • Feb 2011
                  • 1415


                  • آحبكم منتدى عبير ..
                    أدعولي بالتوفيق ..
                    سرآب ..

                  رد: انت غرامي وجنوني/رومنسيه وكامله..

                  انه ماعجبني يالي صار..بس المفروض امسك لساني..وماله داعي
                  كل يالي صار..وكلامي وصراخي..هو ماقصر معي..بس مدري.ليه
                  انفجرت كذا...دايم يوم اواجهه..مقدر امسك نفسي واتلذذ يوم استفزه
                  ...
                  سعاد: اقولتس سوي كذا ومالك الا يالي يطيب خاطرتس
                  مزنه"تجي لعندي":يارغد روحي خذي بنتس لايجيها شئ مع العيال
                  رغد"جلست ادورها":وينها
                  مزنه:مشعل خذها معه
                  رغد"قمت بسرعه ..الصراحه مامن بنتي مع أي حد الا خالتي وعمي
                  ومشاعل وسعود....مشيت برا المخيم وعبايتي ع كتفي ...صرت ادور
                  عليها..وشفت مجموعه من العيال عند الدبابات ومشعل معهم..ومتجمعين
                  قربت منهم..الا هم حول بنتي..وكل واحد يضحك ويشجع...كانت جنى
                  مع ولد صغير..شكله ولد مزنه..يلعبون بالرمال وكل واحد يكب ع الثاني
                  والعيال يطلبون منه يضربها...وهي خايفه وجالسه تبكي...قهرني..يالي
                  يصير لها..وهذول مبسوطين..وبصرخه":ياقليلين الادب مستوحدين
                  بالبزرة..وتضحكون هذا بدال ماتهاوشونه وتشيلونها
                  جنى"يوم شافتني جت تركض لعندي وتصيح":.................
                  رغد"شلتها وحضنتها ..وصرت اهدي فيها":وانت يامشعل وشلون ترضى
                  عليها وتخليها
                  مشعل"يناظر فيني ومستغرب..انا نفسي استغربت من نظرته":ليه ماترد
                  ليه تسوي ببنتي كذا ...حرام عليكم هذي طفله
                  مشعل وباقي الاولاد"يناظروني":..........................
                  مشعل"بقله ادب": اقول انقلعي عند الحريم ماتستحين ع وجهك جايه
                  وكاشفه وجهتس عند العيال..بس مثل ماقالت امي حضريه ماعليتس
                  شرها
                  رغد"عصبت ع كلامه وقله احترامه":اقول امسك لسانك واحترم يالي اكبر
                  منك ...سامع
                  مشعل: انقلعي لانادي ابوي عليتس
                  رغد"فورت منه..ومن اسلوبه..ماستغرب من ولده ولد مزنه..":ماني
                  منقلعه لحد ماتتادب وتحترمني..سامع



                  تعليق

                  • لحن آلأمل
                    عضو ماسي
                    • Feb 2011
                    • 1415


                    • آحبكم منتدى عبير ..
                      أدعولي بالتوفيق ..
                      سرآب ..

                    رد: انت غرامي وجنوني/رومنسيه وكامله..

                    مشاعل"تدور على":وين رغد
                    مزنه"تاشر":هالحضريه بتجيب العيد ع نفسها ..ناظرو وين رايحه للعيال
                    ولا كاشفه وجهها بعد
                    مشاعل"بسرعه جات لعندي بعد ماتغطت":رغد امشي معي بسرعه
                    رغد"وكنت معصبه وصوتي عالي": لا ماني ماشيه لحد مادب قليل التربيه
                    هذا
                    مشاعل"وخايفه حد يشوفهم": طيب انا اعلمك فيه بس امشي معي
                    رغد"ولا كاني اسمعها ..وصرت اهاوش مشعل..وهو يرد على بقلة ادب
                    جمدت بمكاني ....ايه هو صوته......
                    سعود"وكل عرق بوجهه بارز من العصبيه":اقصري حسك ...وانت وياها
                    تقلعوا عن وجهي بسرعه
                    رغد"كل الاولاد ماشفت الا غبارهم...":سعود ادب ولدك
                    سعود"اخذ جنى مني وعطاها مشاعل": خذي البنت ع الخيمه
                    مشاعل: طيب يلا رغد
                    سعود"مسك يدي بقوة": وبعدين معتس انتي وقلة الادب يالي انتي فيها
                    رغد"انفجعت من كلامه وش يقصد":خير وش قله الادب يعني يوم جيت
                    اخذ بنتي وولدك يشجع الضرب فيها صرت قليله ادب..ولدك يالي معلي
                    صوته وقال ادبه..وانا يالي صرت قليله ادب...
                    سعود"ومطنش يالي قلته..وبصرخه": ايه وماتربيتي وماحد بيسنعك الا انا
                    اجل جاية كاشفتن وجهتس للعيال..وبوقاحه تقولين انهم قليلين الادب
                    رغد"استوعبت الحين...يعني هم مايكشفون ع العيال..بس هم صغار
                    اكبر واحد مايتعدى 12 سنه..":................
                    سعود"قرب اكثر وبهمس ووعيد": الوعد بالبيت مهب هنا
                    رغد"بسخريه":ليه يعني منت عارف تمد يدك هنا براحه
                    سعود"يرص ع اسنانه":لاتستفزني لاتشوفين شئ مايسرك
                    رغد"سكت مو خوف منه ..بس مابي مزنه..تنتصر ويتحقق مطلبها":.....
                    سعود: والحين طسي ع المخيم
                    رغد"مشيت ولا نطقت بحرف....وصلت المخيم وجنى للحين تبكي..


                    تعليق

                    • لحن آلأمل
                      عضو ماسي
                      • Feb 2011
                      • 1415


                      • آحبكم منتدى عبير ..
                        أدعولي بالتوفيق ..
                        سرآب ..

                      رد: انت غرامي وجنوني/رومنسيه وكامله..

                      اخذتها ..ع الخيمه الثانيه وسبحتها...ولبستها..وهي تشكي لي ع يالي
                      صار معها ..وتتشره..حضنتها..وبستها ...رجعت ع المخيم ...
                      مزون: والله مدري وش اقولتس ...وربي مسكته وهاوشته قليل الادب
                      ع الي سواه بجنى
                      رغد"بابتسامه":حصل خير طفل مايدري عن شئ ..بس اللوم ع الكبار يالي
                      شجعوه.."وكنت اناظر مزنه..يالي وجهها كله شماته"...
                      مزون:بس عسى ماتعورت
                      رغد:لا الحمدالله بس عدموها بالرمل ..بالحيل راح عن شعرها
                      لفيت ع مشاعل":مشاعل
                      مشاعل: هلا
                      رغد"بهمس": انتم تتغطون عن العيال
                      مشاعل: ايه ..الا انتي وش ودك لهم
                      رغد: مزنه قالت لي اروح لبنتي
                      مشاعل: استغفر الله ياربي...وبعدين وحركات المبزرة هذي
                      رغد:طنشي ماهمتني
                      جنى كانت عند خالتي ...شوي الا سمعت صرختها ..فزيت لها وهي تبكي
                      وخالتي خايفه عليها من صرختها...
                      ام راشد: وش فيتس يمه وش صاير
                      جنى"تصيح ومن قلب":.................
                      رغد"اخذتها من خالتي واحاول اهدي فيها ..شوي الا زاد صياحها":.يمه
                      حبيبتي وش فيك
                      جنى"تاشر بس وتصيح":........................ز
                      رغد"طيرت عيوني مدري وش فيها ..وخاصه وجهه صار احمر ع ازرق
                      من قوة صياحها وباين انها تتالم":حبيبتي يوجعك شئ
                      جنى"تهز راسها":..................
                      رغد: وين
                      جنى"تاشر ع يدها":................
                      رغد"مسكتها اشوف وش فيها..الا تصرخ ثانيه وباقوى مافيها..":ياربي
                      وش فيها
                      مشاعل:يدها تعورها


                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...