رد: بهدوء احكي قصة حبي وجنوني
بهدوء احكي قصة حبي وجنوني
تقليص
X
-
-
رد: بهدوء احكي قصة حبي وجنوني
يا أجمل عشق
جربت ..
أن أعشق حبا لا يوجد
أن أعشق حلما يتبدد
أن يصبح حبي نافذة
...أفتحها ..
عمري يتجدد
أن أبقى العمر على موعد
منتظرا عودة أحبابي
منتظرا شمسا حين تأتي
ليدق الضوء على بابي
تعليق
-
رد: بهدوء احكي قصة حبي وجنوني
حبيبتي ... ما اجمل الحياة وانتي فيها
أراك في زرقة السماء
أرى قلبك بلون السحاب
كم يسعدني وجودك في حياتي
يكفيني أن أعرف أنك تفكر بي
لأعلن فرحي وجميل انتصاراتي
على العالم كله....
الذي تحديته لأكون لك يا أجمل حكاياتي
أتعلمي؟؟
حين أريد أن أتذكرك..
أنظر إلى السماء
فأرى وجهك وابتسامتك التي تسحرني
أقلب نظراتي بين الورود..
فأجد دفء حنانك الذي تملكني
أتأمل القمر.. وهو يتلألأ بين النجوم
فأبتسم لأني أعلم أنك الوحيده الذي تستحق حبي
"ما أجمل الحياة.. وأنتي في قلبي!!!"
أتعلمي...؟؟
فكرت كثيرا كيف أعبر لك عن حبي
لكني لم أجد كلاما يستطيع تحمل عشقي
لا أريد أن أقول كلاما قد قيل من قبل..
فحبي.. ليس كأي حب..
.
. حبي.. لا يوصف بكلمات على سطور
ولا يوصف كأي شعور
فحبي.. بل قولي عشقي.. بل قولي جنوني
أكبر من أن أحصره بعبارات
قد تقصر عن استيعابها السطور
أتعلمي...؟؟
فكرت بكلمة تخبرك بما في قلبي
فلم أجد.....!!
هل أقول أحبك؟؟..
لا..
فما أشعر به أكبر من كلمة واحدة
هل أقول أني لك؟؟
.. لا..
فهذه الكلمات قيلت كثيرا في عالم الحب
هل أقول أعشقك؟؟
.. لا..
فمعناها لا يوفي بما أحمله لك في روحي
لا أعلم ماذا أقول..!!!
نفدت الكلمات من قلمي
وأعلنت عجزها عن مجاراة حبي
تركتني الصفحات.
وهجرتني العبارات
..
لأنها لم تستطع التعبير عن إخلاص قلبي
فقولي لي.. بربك..
ماذا أقول لك؟!
أتعلمي...؟؟
فقط سأصمت.. وأضمك
وأضع رأسك على صدري
لتسمعي دقات قلبي
.
وهي ستخبرك بحبي..
فتعالي.. واقتربي..
ودعي عيناي تصرح لك بعشقي
وأسمعيني صوتك..
وقولي أنك.. تحبيني
فحينها.. قد تنطلق الكلمات من قلبي
وتعترف بحجم حبي.
.
تعالي ودعني أشعر بقربك
فقد أصبحتي سعادتي..
هي.. وجودك .
.
اعذريني على تقصيري
فمع أنها لا تعبر عن مكانتك
لكني.. سأقولها..
" أنا أحبك "
تعليق
-
رد: بهدوء احكي قصة حبي وجنوني
أ
اجلس وحيدا على شاطئ البحر
أراقب انسدال الستار الأرجواني
ارسم طلاسم العشق
على رمل شاطئك
وأرتل على مسامعي
لحن الحب
وفجأة..
تظهرين كحورية بحر
حضرت من أعماق المحيط
يكسو جسدها
عقدا من الزمرد والياقوت
اشعر برعشة في كلماتي
ويتصبب عرقي بغزارة الحروف
وأغفو في أحضان الحنان
واحلم...
أ
م
ي
ر
ة
تطل من شرفة القصر
تنساب خيوط الشمس
على كتفيها
ويعتصر الجوري دمه
على خديهاتجدل ظفائرها حبل محبة
كي اصعد أعتاب الشرفة
وأنا على فرسي البيضاء
احمل سيف الحب
وأقاتل أبواب القلعة
وجنود أبيها
واصعد مثل أمير العشق
اليها..
أقبل يدها
أقبل أكمام الفستان
وأطحن في شفتي
المرجان
وتغوص يدي تتلمس
نيران البركان
تستجديني أن أبعد
أن تبقى سفني تائهة
بين الخلجان
وأستيقظ على صوت
الشيخ الحزنان
يهلل فرحا يتغنى
أن السمكة علقت في سنارته
وألملم أوراقي المنثورة
وبقايا حلمي
وألوح لطيفك
حورية غابت عن رمل
الشطأن .....
تعليق
-
رد: بهدوء احكي قصة حبي وجنوني
عشقي لك
سأنقش
لك في صفحات
عشقي
عظيم
احساسي
سأنقشه
على صفحات قلبي
ليحيا بنبضك كلما همستي
بكلمات الحب
*وسأروي ظمأ قلبك
بعبارات العشق والهوى
ستكوني أنتي سيدة العشق
وسأكون أنا أمير
مملكتك
الهائم
بغرامك
عاشقتي
استوطنت طيفك
مسكن لي
وغزلت من شريانك
معطف
يطرد صقيع الحزن
متى ما اجتاح أضلعي
سيدة قلبي
سأتناول رشفه من كأس عشقك
واعود لأدون بمحبرتي المعبئه
من دماء
وريدي
أعذب همسات عشقي لك
... كم أح بك ...
تعليق
-
على لسان رجل
يعتقدون ان دموعي عار
لاني رجل
ولا يعلمون ان الدنيا لا تعرف رجل من امرأه
مثلي
عندما تغياب حبيبتي
فما انا بصخره حتى لا ابكي ....
انا انسان ..
واكاد اقسم
ان دموعي لا تجاريها ...
دموع امرأه...
ولكن بصمت
تعليق
-
يبه وينك
وينك يبه
وينك يا بعد هالعمر والله اشتقت لك
وينك يبه وربي وحشني صوتك وضحكتك
وينك يبه والله طالت غيبتك
وينك يبه وربي احس اني بعود القاك بمكانك
وينك يبه ابي اعود للبيت بس اخاف ما الاقيك
ويبك يبه اخاف ارجع ما الاقيك فاتح لي زراعاتك
وتقلي هل يا بعد روحي طال غيابك
وينك يبه ابي احضنك واشم عطر سيابك
وينك يبه والله اموت بمكاني حين تسالني بنت ابنك
وتقلي عمي وين جدي اشتقت له جيبه معك
بيصبروا لبنيه ويقولوا جدك مع عمك
تصيح لبنيه وتقول عطيني جدي تبي تقلك امونه تحبك
يبه امي ما جفت دموع العين من بعد فرقاك
يبه كل اخواني يبكون حين يطقون علي بابك
يبه وش كان يصبرني علي الغربه غير دعواتك
يبه وينك صدري داق بفراقك
ابي ارجع للبيت واخاف ما تكون جالس بمكانك
يبه يكفي ارجوك وربي طالت غيبتك
يبه اشتقت لجلستي وياك
وربي احس الموت ما جالك
يبه تقول الناس ان ربنا اختارك
اصرخ واقول يبه انك موجود بدارك
يبه رد علي كل هالناس وقلهم انك موجود بمكانك
يبه انا ابنك وربي كتير محتاجك
ابكي واقول يبه ليش تارك كل احبابك
ترد الناس وتقول ان ربنا اختارك
يبه صح ربنا اختارك
يبه
يبه
يبه جابني وربي بالحيل مشتاقلك
بقلمي دمعة مظلوم
تعليق
-
-
رد: بهدوء احكي قصة حبي وجنوني
حبيبتى يا أجمل الكلمات
أهديك من القلب مشاعر وإحساس ونبضات
تنطق بإسمك يا أعزب الالحان وأرق نغمات
حينما سقطت عينى عليك كل حب قبلك مات
غرقت فى بحرك وما شعرت بالوقت وكأنه لم يكن سنوات
...مهما طال عمرى وعمرك تعشقك عينى يا أصبا الصبيات
فى حبك نسيت الألم والجراح ولم أعرف ما هى الاهات
حبيبتى يا أرق كواكب السماوات
يا من عشقت بقربك نفسى وعرفت حب الذات
يا من ملكت مدن قلبى وشهد بأنك أعظم الملكات
أحب فيك الأمومة والطفولة والأنوثة وكل ما فيك من ثورات
أنت فرح حاضرى و جنة مستقبلى وأجمل ما من العمر قد فات
الجمال يرتوى بجمالك يا أجمل الحسناوات
أحبك وسأظل أحبك مهما فات من عمرى فأنت الحاضر والزكريات
تعليق
-
رد: بهدوء احكي قصة حبي وجنوني
سنظل نحلم انا وانت كلا له حلم
وسيظل الشوق يلف كلا منا للقاء
ماأجمل للحظات الصفاء
التي تخالجنا وتداعب خيالنا
وتبحر بنا بين اطياف وخيالات امانينا
عندها نتمنى ان يكون الابحار
بلا شاطئ او مرسى حتى يتسنى لنا الاستمرار
با الاستمتاع بهذا الحلم الجميل
تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق