بهدوء احكي قصة حبي وجنوني

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • دمعة مظلوم 2
    V - I - P
    • Dec 2010
    • 2972

    رد: بهدوء احكي قصة حبي وجنوني



    ست مغرم


    بأن اصبح رجل


    تركع عند قدميه


    قلوب النساء....! ...


    بل اكتفي ان


    تشعرني امراه واحده ... .


    اني اعظم رجل


    في نظرها


    وسأجعلها امراه


    فوق كل النساء

    تعليق

    • دمعة مظلوم 2
      V - I - P
      • Dec 2010
      • 2972

      رد: بهدوء احكي قصة حبي وجنوني

      جمال ما بعده جمال





      راحة ما بعدها راحة








      نقاء ما مثله نقاء










      ها انا اعلنت التوبة








      ها انا قررت العودة










      التوبة عن فراقك









      العودة للقائك






      ها انا احنوا لاقبل يدها










      انا اجسوا لالتمس رضاك









      امى ... حفظك الله وشفاك وعافاك.

      تعليق

      • دمعة مظلوم 2
        V - I - P
        • Dec 2010
        • 2972

        رد: بهدوء احكي قصة حبي وجنوني

        الثغر باسم,,لكن الجرح بالروح !!
        والحب نعمه لكن الشوق قاسي

        تعليق

        • دمعة مظلوم 2
          V - I - P
          • Dec 2010
          • 2972

          رد: بهدوء احكي قصة حبي وجنوني




          دنيتي من غير حسك سطر خالي من حروف ..
          ينتهي الإحساس فيني كالجسد من غير روح ..
          لا تظن صمتي غياب أو تجاهل أو ظروف ..
          أنت شي في حياتي ما يتعوض لو يروح ..

          تعليق

          • دمعة مظلوم 2
            V - I - P
            • Dec 2010
            • 2972

            رد: بهدوء احكي قصة حبي وجنوني

            ضاعت احاسيس المحبه مع الناس
            ............... هذا يحب .. وذاك يعشق مزاجه
            احيان ودك تملي الكون احساس ..!
            ................ واحيان ودك ماتحس باي حاجه

            ودك ما تحس باي حاجه









            تعليق

            • دمعة مظلوم 2
              V - I - P
              • Dec 2010
              • 2972

              رد: بهدوء احكي قصة حبي وجنوني


              أحلى مافيك الزعل...وأحلى مافيني السماح ...
              ومسامحك ...!!
              وحتى لو تخطي بعد ... ب اسامحك
              ومسامحك...يا الله عاد إضحك ... خلاص ...
              وربي ما فيني بعد ...!!
              الله ...تجنن ضحكتك... فديتها
              يا الله سولفي وانا خل اسمعك
              تدري وش ودي اسوي ...؟!
              ودي وربي انام
              اقول لك شيء... ولا تزعلي علي...؟!
              لي ثلاث ايام في جوف السهر ...
              وربي مانامت عيوني لو دقيقة ...
              بس اسولف بك لحالي... واهذي بك
              واحتريك
              واشتكي منك عليك...!!
              وفي لحظة ... تحملت ... وقويت
              تدري وش سويت ...؟!
              كنت في لحظة بغيت ادعي عليكي ...!!
              إي وربي ...!
              قلت
              "ياربي...
              ياربي...
              ياربي....!! "
              وسكتت ...
              وانتبهت لدمعة عيوني جمر ...
              ونبض قلبي ماقوى...
              وارتعش كفي يبيك
              قلت
              " ياربي...
              ياربي...
              ياربي عليكي ...!!
              حتى لو تجفى ... ولو تخطى ... ولو تزعلي ...
              أنا راضي عليكي ...!!"
              شفتي وش سويت ...؟!
              كنت ابا اتهور ... وادعي عليكي ...!!
              لعن ابو جد الهوى ... اثره عذاب ...
              كان حلمي بيوم اعشق بنت ...
              كان حلمي أمتلك كل البنات ...
              كان حلمي انطق حروف الهوى ...
              كنت اتمنى اقول مرة في عمري " أحبك ...!"
              وبلفعل صارت
              وصار يوم وقلتها
              وليتني ياليتني ماقلتها
              اثرها موت ... وحياة ...!!


              ياه ... !!
              يا حلو عشق البنات...!!
              نار ...
              ثلج ...
              وصيف في جوف الشتاء ...
              وإبتسامات ... ودموع ...
              وقطعة من ليل ... ووظلام ...
              وإبتسامة شمس بعيون العسل ...
              وإحتراق في سواليف الفراق ...
              واخرها عرفت إن الهوى سر ...
              وإن الغلا بنت...
              وإن الجفى حظ ... وقهر ...
              وانتهيت ... وتوني باول سواليف الوصل ما قد بديت
              ودي اصرخ لين يسمعني القمر
              ودي اهدي لك عمر
              ودي انطق لك كلام ذاب في قلبي وشاب
              وما قوى يظهر على شفاهي لاحد ...!!
              بس تدري...؟!
              وربي ... رغم الجفى
              ورغم العذاب
              ورغم اللي اسميه في قلبي خيانات وغدر
              إلا إني احبك
              واحبك بعد
              وافرح إذا طاحت دموعي من غلا عينك
              يا ويلك من الله
              وربي احبك ... واعترف لك
              وافتخر في عشقتي لك
              واجاهر في هواك
              مو عيب احبك
              العيب اخالف واقعي واكذب على نفسي
              واكسر احاسيسي
              واقول إني ما احبك ...!!
              لا فديتك
              مو محتاج انا كل هالعذاب ...!!
              وربي لا يحرمني منك ...
              ولو قضى عمري جفاء ... ب احتريك
              ولو قضى عمرك زعل ... راضي عليك







              7 7 7 7 7

              تعليق

              • دمعة مظلوم 2
                V - I - P
                • Dec 2010
                • 2972

                رد: بهدوء احكي قصة حبي وجنوني







                ومازال عطرك




                وإن صرت ليلا.. كئيب الظلال



                فما زلت أعشق فيك النهار..



                وإن مزقتني رياح الجحود..



                فما زال عطرك عندي المزار



                أدور بقلبي على كل بيت



                ويرفض قلبي جميع الديار..



                فلا الشط لملم جرح الليالي



                ولا القلب هام بسحر البحار..



                فما زال يعشق.. فيك النهار..



                تعليق

                • دمعة مظلوم 2
                  V - I - P
                  • Dec 2010
                  • 2972

                  رد: بهدوء احكي قصة حبي وجنوني

                  تروح شلون عن عيني .. وتبدل قوتي ب ضعفي !!

                  ولا به شي يستاهل عشانه .. تبدا إيذائي ..

                  غيابك ما رحم حالي وحرفي اه .. يا حرفي

                  تلعثمت ,, وعجزت اخذ في وقت البعد إجرائي

                  أحبك يا وطن غالي علي وحضرتي " منفي " ..!

                  كفايه / لا تشتتني تعال .. وجمع أشيائي !!

                  ( ثلاث أيام ) ما نامت عيوني و ما قدرت أغفي !!

                  لي الله كل ما حولي غريب وعالمي .. نائي

                  تصدق حتى بسماتي .. أهلي فيها وتقفي !

                  تعال ولملم جروحي ورتب فوضة " أجزائي "

                  تعليق

                  • دمعة مظلوم 2
                    V - I - P
                    • Dec 2010
                    • 2972

                    رد: بهدوء احكي قصة حبي وجنوني

                    جيته ب ليلة وداعه
                    تايه بين
                    البيوت صحت
                    .. وينك ..؟؟
                    جيت اوادع عمري اللي راح فيك ..
                    ما سمعت
                    الا " صدى صوته "
                    وكان ارق صوت
                    نطق اسمي .. ثم همس ..
                    من متى وانا احتريك ..!!
                    قلت و عيوني تغافل زفرة الحزن وتفوت
                    هذا انا
                    جيتك ..
                    و ليت الموت جاني قبل اجيك
                    ..
                    بعدها يادوب عدت .. عبرته حد السكوت ..
                    قال و عيوونه تغارق دمع
                    " بسم الله عليك "
                    قلت يابن الناس .. عادي ..
                    ما ورى ه الموت موت
                    وش وراها
                    .. ?!لا فقدت عيونك ولا مسكت يديك

                    تعليق

                    • دمعة مظلوم 2
                      V - I - P
                      • Dec 2010
                      • 2972

                      رد: بهدوء احكي قصة حبي وجنوني

                      حبيتك " حب " لوتجمع قلوب الناس ومن فيها..

                      صدقني ماتلقى
                      " ربع حبي "
                      في يوم فيها..

                      أنا يوم حبيت ..

                      ماأقصد أحب لي شخص وأقول ..:

                      هذا حبيبي ياناس شوفو !!

                      لا..

                      أنا حبيتك يعني
                      " حبيتك "..

                      " تدري شلون
                      حبيتك .. ؟! "




                      يعني أتمنى أشوفك

                      يعني أستنى
                      وصولك

                      وأعرف حتى موعد حضورك

                      يعني معك ماأعرف أكابر

                      و لا أعرف حتى أجامل


                      يعني أسأل عنك وين ماأروح

                      يعني
                      مايشغلني
                      عنك إلا اللي ينزع الروح

                      يعني
                      " ماأزعلك "
                      لو هي الدنيا تزعل علي

                      يعني أرضيك بدم قلبي لوتزعل علي

                      يعني أبكي قلوب الناس كلها بس ترضى علي

                      يعني
                      أمشي وفكري
                      وبالي معك ماهي معي

                      يعني أضحك عشان تكون مبسوط وإنت معي

                      يعني أعد
                      الدقايق والثواني
                      أنتظر بس متى تجلس معي

                      يعني أفكر مليون مره في كل الكلام اللي قلته وإنت جالس معي


                      يعني لما أتعب أستنى بس متى إنت تسأل علي

                      يعني لما أفرح تأكد إنه عشانك ياأغلى من روحي علي

                      يعني إذا تمنيت.. ماأتمنى إلا شوفتك إنت معي

                      يعني إذا بعدت.. أزعل وأعاتبك
                      ليه إنت
                      تتغلى علي

                      يعني..

                      ويعني..


                      ويعني...

                      يعني بالنهايه ماأظن أقدر أوفي بكلامي

                      " بكل
                      المعاني
                      حبيتك "..

                      بس صدقني إسمعها بصدري تصرخ وتقول..


                      تكفى
                      أبووس
                      روحك..








                      " حبني كثر
                      ماحبيتك "





                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...