رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي
13 الجزء الاول
لا يا يمة ما بكيت !
كنت أمزح ..
بس أمزح !
كانت النية وربي أدفن شحوبي ..
وأفرح !
وغارت الدمعة ..
وطاحت !
ما قويت اردها ..
يمه استحيت !
وانتي علمتيني إني أروي اللي من وفاهم ما رويت !
يمة ودموعي وفية ..
دايم تذكرني ب جرحي إن نسيت
هذا يمة ( إن نسيت ) !
عاد قولي لي بربك ..
هو بقى به شي واحد يستحق أبكي عليه ؟!
إلا يمة ..
هو أنا اللي استحق أبكي عليه !
لا تقولي لي : غبية !
اضحكي للدنيا غني !
يمه يمكن ما دريتي .. إني دايم أرتوي بالدمع لامني ظميت !
إيييييييييه يمه
أدري طفلة !
بس طفلة جابها للحزن جرح متعب..
وجدا ( مميت) !
إي أنا كني نسيت .. إني أصلا ما بكيت
!
بس دمعي حيل اشتاق ل كفوفي ..
وقمت اهدهد له وأقول :
، لا يشوفونك دخيلك ...
وإن شعرت إني بمرك ..
سو نفسك ما دريت !
بشكرك" لامن عصيت !
وانتي يمه :
لا يضيق ب يوم صدرك لو هو استكثرني كذب!
و مرني في يوم واله !
لك وعد مني يا يمه ..
إني بضحك؛
إني بضحك ؛
لو على جرحي غفيت !
اسسسيل متمسكه بملابس ام فيصل تبكي : تكفييين ياخالتي بروح اششوفها قبل مايدفنونها
ام فيصل رمت اسسيل على الارض : اقققول ابعدي عني بلاش دلع بنات زايييد كانك ماكنتي السسبب بموتها >مسسكتها دخلتها الغرفه صكت الباب : ياويلك تخرجيت اخاف تسسوين ششئ لعيالي عاد انتي بنت هنادي والله يسستر منك انتي وامممك
اكييد انك طالعه مثلها مامنك خييير >رمت الوسساده < نامي نومت اهل الكهههف انشششا الله
اسسيل رمت الوسساده جرت لام فيصل والدموع على كل وجهها :
رجيييتك لاتتركيني الغرفه ظظلمه
>ششدت على يدها <: خالتي الله يخليك ابغا اسسلم على راس امي بسس بوسه وحده تكفييين
>صصرخت <
هذي امي امي >صصرخت بصصوت اعلى وبششكل جنوني <
ماتففهمين انتي ايش يعني امي اذا كنتي ماتهتمين جههنم ماعلئ فييك
بسس امي لاتحرميني منها
ام فههد بتافف بعدت يد اسسيل ششده على يدها : اققولك انقلعي ماني بناقصصتك
جود سسمعت الخصصام وجررت عند امها مسسكت يد امها : يمه رجيتك خليها تروح تششوف امها الله يسسعدك
ام فههد قاطعتها بكف : بعدي عني اتششمت في خلفت اختي وطلعت اخصص منها
جود مصصكت خدها مصصصدومه من حركه امها
اسسيل ما انتبهت للكف
ام فهههد هذا اللى ناقصص جود توقفني : جود انقلعي غرفتك
سسسديم في السسياره على اعصصابها ماتعرف ايش تسسسوي
: وديني . .
السسسواق : انششا الله مدام ندى
سسديم لازم الحق ذحين على البارتي علشششان اصصادف ثامر هناك واتفق معاه قبل ماتجي لونا لو جات لونا وانا اتفق مع ثامر ينكششف كل شششئ اتصلت على ثامر
ثامر بطفشش : اهلين
سسديم : يلا ان اسستناك
ثامر ياربي حتتى ماتعرف السسلام : اوك ذحين جاي
سسديم بعصبيه : اششوف >صكرت الخط <
ثامر اوف ششين وقوي عين خرج من البيت بسسسرععه
سسديم وصصلت مكان البارتي دخلت الجو ابدا ماعجبها
جلسست على الكرسسي تنتظظر ثامر
طالعت حواليها والششباب والبنات يرقصصصون
ياربي لو جات الهيئه ايش بيصير ينقلب المكان
يزن دخل وجلسس انتبه لوجود سسديم راح جلسس في طاولتها : هاي
سسديم بخوف : هاي
يزن : اممم وين الششباب والبنات
سسديم مصصدومه من دخولو المفأجئ عليها وهيا سسرحانه : 1حين يجون
يزن : وين ثامر قالي تعال وماجاء
سسديم اه قاهرني بارد انا على اعصصابي وهوا يتبررد والله لو امسسكو اقطعو : اوف منو
يزن بسستغراب : عفوا
سسديم انتبهت : ابدا ولا ششئ
يزن هذي ايش فيها
ثامر دخل ششاف المكان اللى جالسسه فيه سسديم اسستغرب على يزن ايش جلسو معاها
جلس: سسوري تاخرت
سسديم انفجرت: اييه مره تاخرت حضررتك ايش كنت تسستنى عزيمه
ثامر طالع فيها باسستحقار: خيير ايش فيك صصابك مس
سسديم خافت منو صكتت
سسمر : هاي
سسديم بسسم الله هذي ايش جابها
يزن خاف : يامي
سسمر : اييش فيكم
ثامر تجاهلهم وجلسس : ايوا ايش كنتي تبين
سسديم الله يصييبك اوص : هه بعدين نتفاهم
ثامر : لا ذحين
سسديم : لا بعدين
ثامر: اجل ليش قلتي تعال هنا
سسديم عصصبت قلتلك تعال انت وبسس بدون ضيو ششرف >طالعت في سسمر <
سسديم : لا تخاف عليها ذحين تجي
اوف بسس يفكر فيها وجععع
سسامر قرب من سسديم باسسها : انا اسسف
سسديم يالبييييه يجنن هذا الولد وين بتروح عني والله لا اذوقك الموت يالونا طالعت في الارض : لا ماصار ششئ
والله لاوريييك تلعب فيني
بسس والله مايسستاهل خلاص اعتذر
بسس مايحقلو ياخذ مشششاعري لعبه والله ماعديها له
ثامر طالع في سسمر يضضحك :
سسمر قربت من ثامر : حتى انا ابغى وحده
لؤئ عند الباب مسسند ظهرو يسستنى فيصل ينزل
فيصل ياربي من ذا النششبه لو انها دخلت السسجن كان احسسسن وريحنا من شششرو خلاص بقولو نأخذها ونوديها السسجن على طول بسس المششكله سسجل القضضيه في امريكا مو هنا اوف ايش هذي المششكله
لؤئ انتبه لفيصل صرخ : وكأنو وقتك ذحين يلا تحححرك
فيصل اموت واعرف ايش ييبغى في امل : انت ايش تبغى فيها
لؤئ بعصبيه يعني يششك فيني : ايش قصصصدك
فيصصل : من يوم مارأحت وانت قلبت البيت عليها حتتى امي لاحظظت مو زي غيرها من الششغلات
لؤئ حسس ان ششك فييه : على فكره تراني لؤئ ماني فيصل اتعلق في وحده منكرتني اييه صصح نسسيت ماقولك مبروك على خطبتها
فيصل حسس بالاهانه والله ماعديها لك ياعذاري تحبيني وتذليني والله لاذوقك اللى ذوقتو بسس اصبري والله ماخليك تتهنين مع هذاك الغبي حسسان والله ماخليكي تتهنين معاه ولا يوم
لؤئ قاطع افكارو : وعلى فكره ترا زوجتك عذاري اقصصد طليقتك قدمت عندي في المكتب مع خطيبها وما قدرت اقولها لا تعرف قلبي طيب
فيصل اه تبغى تجنني بسس انا اوريها اصصبري علئ : الله يهنيها ششسوي يعني >مسسسك نفسسو لاينهار قدام لؤئ <
لؤئ حسس انو زعل من كلامو وجرحو : تبغى تمسسك القسسم اللى هيا فيه
فيصل ماصصدق : اكيييد ماقول لا
لؤئ ضضحك على هبالت فيصل : اوك بسس بفلوس
فيصل : نعم
لؤئ : لا كنت امزح
فيصل : ههههه احسسسسب
ركبو السسسياره
بيت بندر : مين امل قومي افتحي الباب
امل : اوك
فتحت الباب شششهقت
لؤئ ماقدر يتمالك نفسسو صفعها على خدها صصرخ : وين كنتي طول الوقت
امل حسست بالاهانه قدام فيصل يضربها بكت : عند بندر
بندر انصصدم من الصصوت جرى للباب : امل ايش >صكت لما شاف لؤئ وفيصل < : ايش تبغون
فيصصل : تسستهبل ابغا امل
بندر حسس ان مافي فايده مع فيصل : اوك راح تأخذها بسس بششرط
امل ششهقت
بندر تبيعني لهم
بعععد مارحت لك واسسندت ظهري عليك ترميني لهههم
ماعاد بقى في الدنيا مين يلمني بخضضنو ويهههتف على ظهري ويقولي خلاص
حتتتى اقرب الناس لي يرموني
صصدق الدنيا مالها امان
جرت للغرفه
يكفيني عذاب.. يكفيني الم.. لي متى وانا اذكرجرحي ..
ارحموني يا جروحي .. ترا والله القلب مايقوى على العذاب ..
اللي كل يوم يزيد عن حده .. انا لي متى بضل على ها الحال .. يوم بكا .. يوم الم .. يوم كدر..
اه يا قلبي ........... تعبت من الحزن .. رجيتك يا حزن ..
تتركني يوم افرح .. إرحل عني وحط في شخص غيري .. لين بكرا بس ..
وصيتك يا حزن تتركني اليوم بس.. وصيتك ياكدر ترحل عني اليوم بس..
تعليق