روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #11
    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    يعطيك العافيه
    استمري متابعه لك

    تعليق

    • فوشيه^ـ^
      عـضـو فعال
      • Feb 2011
      • 68

      #12
      رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

      البارت الثالث الجزء الثاني
      جود دخلت البيييت وقلبها وعقلها مششششغول مو معاها ابدا >لا لا مسسسستحيل مايييقدر يسسسسوي شششئ مو بقدي اصلا علشششششان اخاف منو >حطت يدها على راسسسسها شششده بققققوه< مو انا اللى اخاف
      وجع غبي اهبببل حققققير من فييين طلعلي ذا كاني ناقصصصصه >طلعت الدرج تسسسسمع اصوات من الغرفه تحركت جهة الغرفه بتفتح الباب : لا لا هذي اكيييد سسسديييم مو حرامي ياربي انا اشششبي مع الحراميه

      اليييوم راح افتتح لا لا برووح اجيييب العصا علششششان اكسسر رأأسسسسو >نزلللت جوود تجيب العصا <: لا يابنت هذي سسسديم بسسس سسسديم بترجع مع اسسسيل ولو اسسيل رجعت اكيييد تجلسس في الصصصاله تقرأ

      ماتنام بدري (نسسست انها قالت لأسسيل لاتلحقين سسسديم في المطار):خلاص بطلع وبضربو اكيييد حرامي والله لاربيييك >طلعت من الدرج بشششويشش علششان مايسسسمع خطواتها فتحت الباب شششافت تحركات

      في السسرير :اه ليكووون يغتصصب امل المصصصكينه >نطت على السسسرير وصصصرخت : مسسسسسكتك فيين بتروووح عني

      سدييييييم تتحرك يمين شششمال تبغى تبععد عن جوود صرررخت : جووووود جوووود ابعدي انا سسسديم تكفييين خننقققتيني

      جووود وهيا مجهزه العصا بتضضرب فيها جات اسسيل من وراها مسسسكت العصا: جووووووووود وايش فييك

      جوود تصصصرخ :بعدي عني مسسسكت الحرامي

      اسسيل>وهيا ترفع الغطأ عن سسسديم : اي حرامي انتي مع وجههههك الله يصصصيبك خوفتي البنت

      سسسديم >نطت على نجججود<:والله لا اذبببحك يالغبيييه

      جووووود تصصصرخ وتحاول تبعد سسسديم عنها: تكفييين لا والله اسسفه حسسسبتك حرامي

      سسسديم ضربتها على ضهرها: حرامي في السسسرير

      جووو وتبعد يد سسسديم عنها: لا لا حسسسبتك حرامي تغتصصب امل

      اسسسيل ضربتها على رأسسسها: وجع لييش كذا تفكريك يعني بالله ما راح تصصصرخ

      جووود: اووووووه صصصح

      سسسديم تقققوم عن نججججود : بببدري ههههههههه

      جوود دوووم الضضضحكه : الكل :ههههههههههههههه

      جوود بسسستغراب: سسسديم وين كنتي

      سسسديم ترتب شششعرها: ها >ارتبكت< ولا مكان

      جووود قربت منها: علييينا قولي انك رحتي عند سسسمور

      سسسديم الله يسسامحك ياجوود يعني باللله حالي يسسسمح اني اروووح عند سسسامر وكأنو وقتو ابتسسسمت : هههه لا ابدا بسسس رحت وصكتت رحت عند لونا

      جوود بسسستغراب: مو هذي اللونا الللى معك في الحفلات والمراقصص

      سسسديم تسسسدحت زضضضضحك بصصصوت عالي: يالييييت هههههههه ايلا وتروح اسسستراحات كمان

      جوود بسسستغراب اكثثر: ومصاحبتها...؟!

      سسسديم حطت الوسساده على وجههها: شششسسسسوي >ابي ابرررد حرتي اغى اطيييح راسس ابوي واعلمو الشششرف زيييين <
      ا
      سسيل : اسسسمعيني زييين هذا الشششي ابدا مو بصالحك وبعدين وايش تبين بالشششباب غدارين

      جود: وملاعييين >تذكرت اللى صار معها < وخنازير ومهم متربييين

      سسسديم رمت الوسسساده على جوود: ييياربي مسسسويلي فيها فتاوى هاه خلو نصايحكم لانفسسسسكم مسسسكت الباب وطلعت على الصاله

      جوود: الحمد للله

      اسسسيل:...................

      جووود تذكرت رمت الوسسساده على اسسسيل: اسسسسسول كيف عرفتي اني بهججم على سسسديم


      اسسسيل : مايحتاج ايزي دخلت البيت وسسسمعت اصوات واسسستنتجت انو صصصوتك تتخاصمين مع سسسديم لما طلعت بسسسوي فاعله خييير ايلا اني القاك مسسسويتلي فيها رامبو ومتوطيه ببطن المسسسسكينه اللى
      تصصصرخ ولاحد يسسسمعها واسسستنتجت انك تحسسسبينها حراميه

      جوود: واسسستنتجت كمان انو افظظظظلك تتطلعين برا الغرفه لارميييك بالوسساده
      ا
      سسسيل بسسستغراب: جوود فيكي ششششئ حصصصلك شششئ الييييوم

      جووود تغييير لون وجههها كيييف عرفت انو فيني شششئ كنت طول الوقت اضضضحك عادي

      اسسسيل: وين رحتي بتفكيرك

      جوود ضضضحكت : ابدا ماحصصصل شششئ

      اسسسيل شششكت : اذا حصصصلك ششئ ومزعججك اسسستشششيريني

      جود : اوك بنام ذحين لاجات امل قوميني

      اسسيل : اوك نوم العوافي > مشششت لعند السسرير باسسستها على راسسسها< باي

      جوود تجمعت الدموع بعيونها مسسسكت يد اسسسيل: اسسسيل تكفين اسسسمعيني

      اسسيل جلسسست على السسرير مسسسحت على شششعرها وضضضمتها:ايييش فيك ياقلبي تكلمي

      جووود تضضضضم اسسيل بقققوه

      وش شعورك لممما كل من يشششوفك :
      يقول احسس فيك شي !
      وانت تحلف / ما فيني ششي
      ....................................... مافيني شي
      بس بداخلك !
      الف شي وشي والمصيبه !
      ماتقدر تقول / تكتم مافيك فيك ...
      وتموت
      .................... الف مره
      ................................... ومره

      جود قالت لاسسيل كووول اللى صار لها

      اسسسيل بسسستغراب بسس بتخفف عن جود ضربتها على رقبتها:ههههه بالله صصصدقتيه يعني دايم كذا اللى تصقعينهم

      جود: لا والله شششكلو منجدو

      اسسسيل: اوه يلا عاد بتحطين عقلك بعقلو مو انتي نجود اللى اعرفها

      جووود: صصصح

      اسسيل:شششطوره

      جججود : ياشششيخه
      ا
      سسسيل:هههههههههههههههههههههههههههه يلا نامي

      جوود: خلاص طار النوم كلو من وجهههك

      اسسسيل: مالت عليكي نامي يلا علشششان لا جات امل اقومك
      جوود : اوك
      ......................................
      ..................................

      امل وقفت السسسياره ونزلت مسسسكت الباب بتدق ترددت تدق الباب ولا لا دقه الجرسسس بسسسرعه

      بندر قام من السسرير بسسرعه : مييين ميييين

      امل تمسسسح دموعها بسسسرعه بسسسرعه : ببندر انا انا امل

      بندر بسسسرعه فتح الباب وظظم امل: اموووووووووووله وحشششتيني

      امل ضحححكت : وانتي اكثثثثر

      بندر بعدها عنو : ادخلي ادخلي

      امل بععدت عنو ودخلت جلسسست على الكنبه بندر جلسس جنبها: افا والله افا ماتسسسئلين عن عمممك ها
      ا
      مل اسسستحت منو رخت راسسسها على الارض: ههههههههههه ششسوي تعرف جامعه وشششغله وبحوووث

      بندر صصصرخ: خالد نبر تو ماترتاحين انتي ابدا

      امل طالعت بخوف من صوتو: شششسوي بندر >بعدت عنو< كان كان كان عندي ضضضغط طووول الاسسبوع و و و و الاجازه كنت ابغا اسسستغلها واحل البحوووث

      بندر حسسس انها خافت منو : ههههههههههه> ضربها على ظهرها < ما اكل انا والله ما اكل

      امل انتى ماتأكل غيرك ياكل قلبك وانتى حي ابتسسسمت : ههههههههههههه اعرف

      بندر : ايش رايك تنامين اليوم عندي احسسسن من فيصل اللى بسس يزاعق صصصح

      امل بسسسرعه : لا لا مششششكوره

      بندر باسستغراب: ليييييييه

      امل بسسسرعه وقامت اخذت شششنطتها: البيت مليان ششباب

      بندر : هه على فييين ياحلوه دوووبك جايه

      امل بطفششش : لاخلاص شششكلك بتنام ذحين صصصح بسسرعه قالت ايوا عرفت اوك باي >مسسسكت الباب وخرجت<

      بندر بسستغراب: طيب خليلي فرررصه اتكلم فيها وضضضحك

      بندر ايييه والله اعرف زعلانه ليييش لا اهل ولا احد حولها يحبها فيييصل عديييم احسسساس بسسس يخاصصمها سسسوأ غلطت ولا لا يلا ربي يعوظك كذا الدنيا ماتخلي احد بحالو لازم تتعلم

      امل بسسسرعه ركبت السسياره بخووف ما تدري من ايييش تتخيل قدامها اششئيا كثثثيره مهي عارفتها ضضضغطت على راسسسها تحاول تتذكر ما قدرت شششدت شششعرها وصاحت لووو اتذذذكر شششئ بسس ششئ
      واحد اه من الدنيا ليش كذا تعذبني معقققوله كيف ولدت مين ولدني بنت مين انا مسسستحيل يعني انا لقييييطه وفيييصل اخذني لا ايش لقيييطه بسس انا مادري وين اهلي اكيييد انا لقققيطه شششده على راسسسها
      اكثثثر اوووووف وبعدين قد ايش ابكي صفعت نفسسسها بخفه وابتسسمت وسسسط دموعها :خلاص خلاص حصصصل خخخير مو لازم اتذذذكر عندي بندر عندي نجود بسسس بندر صصح كيف طلع عمي ليش ما اسسسألو اكيييد ي
      عرف >مسسسكت السسسياره بتخخخرج< :لا لا شششكلو بينام عيب عليا اخليييه بعدين احسسسن ولا اسسسئل فيييصل بسسس فيييصل لا فيصل اكيد يضضربني يووووي وربي اني محتاره مع نفسسسي الله يعين دنيا
      تخخخوف الجاي اككيييد اكثثر لازم اتحمل علشششان اعيييش محد في الدنيا بيحسسس فيني لو اني اصصصرخ محد بيسسسمع الكل نفسسسي نفسسي الله يعين حركت السسياره على البيت ودخلت بسسسرعه

      سسسمعت صصصوت جاي من المطبخ : هذا اكيييد اكييد فيصل خليني ادخل وتأكد دخلت المطبببخ رمت شششنطتها : واو اسسسسسسسسسسسسسسسسسول هنا

      اسسيل انفجعت من صرخت امل : هلا والله امل هلا وحشششتيني

      امل جرت لاسسيل وضمتها: وحشششتيني

      اسسسيل والدموع في عينها :وربي انتي اكثثثر ياقلبي من زمان عنك

      امل : ياهلا والله فيكي ايلا صصح غريبه على جود مالصصقت فيكي

      اسسيل: هههههههههههههههههه مادري مين لصصصق في الثاني المهم لاتخافين عليها نايمه في الغرفه وسسديم بعد

      امل بسستغراب: وين ندوشش وساره

      اسسيل بسسرعه : ههههه مارضيو يجووون
      ا
      مل بحزن: اها خصصصاره

      اسسيل: انششششا الله مره ثانيه >ييييوه جود الغبيه ليش ماناىدتهم ورطتني مع امل<

      امل : اسسسوله وين رحتي

      اسسسيل بسسسرعه : هنا

      امل : تضحكين عليا على العموووم اجلسسسي هنا >مسسسكت اسسيل جلسسستها< علميني ايش صار ايش سسسسوت نجوود وكيف الجامعه معاكم

      اسسيل ضحكت على براءه امل: اممممممممممم حصصصل كل خير بسسس >مسسسكت الكرسسي< خليني اقوم اقوووم نجود من النوووم توعدتني ترى

      امل : هههههههههههه هذي جوود ماتتغير

      اسسيل: ههههههههههههههه >وطلعت وامل وراها<

      اسيل قتحت الباب حصلت جود قايمه على الاب توب وبأذنها السسسماعات ماتسسسمع اححد ولاتحسسسس بالرايح والجاي

      اسسسيل تمششي بشششويش لجهة جود بتفجعها

      امل مسسسكتها: لا حرام عليكي بعدين اخاف تقوم تأكلنا


      اسسيل بعدت يد امل: ياشششيخه بلاشششي خوف زايد مهي بوحششش

      امل : بسسس قاطعتها اسسيل اوووووووووووووووص

      امل هزت رأسسسها بنعم

      مشششيت اسسسيل بهههدوء واشششرت لامل توقف ورا نجووود اسسيل جات قدام نجوووود

      جووود انتبهت لاسسيل نزلت السسماعه : نععععم جات امل

      اسسسيل مو قلتيلي انك بتنامين

      جووود بتدور بالكرسسي اسسيل مسسكت الكرسسي عشان لاتلف لوراهها وتششوف امل وتتنعدم الفاجاه

      جووود: خير انشششا الله سسسيبي الكرسسسي

      اسسسيل : ماني مسسايبتو

      جود بعصبيه: ليييش....؟!

      اسسيل حطت اصباعها على راسسسها: كيفي

      جوود: وخري عني طيب بخرج

      اسسيل لفت الكرسسي على جهة امل

      جود بسستغراب: اموووووووووووووووووول >وقامت وحضضنتها<

      امل بفرحححه: جوووووووود وحششششتيني >وبكت وانتبهت على نفسسها وبسسرعه مسسحت دموعها<

      اسسسيل حسسست بشششئ في امل بسس تجاهلت وطلعت من الغرفه بتقوم سسديم

      امل : وحشششتيني وربي وحشششتيني

      جوود وطايره من الفرح رفيقه عمرها تؤم روحها قدامها : وانتي اكثثثثر

      امل ماسسسكه دموعها اللى في حافه عيونها

      جوود ابتسسسمت مسسسكت خد امل : امل فيكي شششئ

      امل انفجعععت وبسسرعه نزلت دموعها بدووون ماتحسسس

      جووود تمسسح دموع امل بيدها :خلاص خلاص ماقلت شششئ

      امل ضمت جود وتبكي : ما اقدر وربي ما اقققدر خلاصص جوود وربي تعبت

      جوود ودموعها بعيونها وانا اللى حسسسبت نفسسي من همومي بتقققطع طلع في اللى اخصصص مني : على ايش ماتقدرين

      امل تشششد نفسسسها على حضضن جود : كل ششئ

      جود تمسسح على راس امل : ايش بالضبط

      امل وتبكي بصصوت عالي وصرررخت: ابغغغى امممي >وبكت زياده< ابغى امي ابغى ابوووي وينهم عني ليش تركوني >رفعت راسسسها من حضن جود مسسسكت بلوزه جود وتشششدها< انا فيني عيوووب تكلمي

      جوود خافه من امل : لا والله لا

      امل وتشششد بقوووه وتبكي : طيييب ليش تركوووني >سسسابت بلوزه جود وجلسسست على رجالها وزاده بكي < لييييييييش فهههميني ليييش >دقت بيدها الارض< طيب مييين انا بالضضبط مين امي مين انا يانجوود

      جود نزلت لامل مسسسكتها مع يدها : انتي امل فهمتي انتي امل ليش تصيحين ياقلبي>ضمتها< الانسسان مايسستمر على حال صصدقيني انو بتدور الدنيا فيكي وتفرحين وتجيكي ايام تنسيكي كل همومك بسس اصصبري
      وتذكري انو ربك اذا احب قوما ابتلاهم

      امل طالعت في جود : بسس

      جود حطت يدها على فم امل : بس خلاص لاتبكين وربي مقدر اتحمل اششوفك تبكين وربي ارحميني انا على الاقل ولاتبكين اذا كنتي تحبيني

      امل مسسسحت دموعها وابتسسسمت : حاضر

      جوود : شششطوره يلا نروح للبنات
      ا
      سسسيل دخلت الغرفه : سسسسدووووووم سسسديم

      سسديم : نعم اووووف بنام

      اسسيل تخصصرت: ماتبغى تسسلمي على امل

      سسديم نطت من السرير : ايلا اكيييد

      اسسيل : طيب يلاقومي تراها جات من اول

      سسديم : اوك
      ........................................
      ...................................

      لؤي حط راسو على الوسسساده بينام: اوووووووف ليش ناششبتلي هذي البنت ليش وجهها مو غريب عليا وين شششفتها قققبل >مسسك راسسو< تذكر تذكر يووووو انا اصلا ليش شششاغل نفسسسي فيها
      مع نفسسسها ونام
      .............
      ...................
      ن
      دى ماسسسكه الوسسساده تشششدها خايفه

      بو فهههد: الله يلعن ابلييسها شششرده يعني

      ندى تبكي : تكفيين يبه لاتسسسوي ششئ سسيبها براحتها

      ابووو ففهههد: والله لاجيبها لو جثثثه
      ن
      دى خافه مسسسكت يد ابوها : لا يبه تكفيين لا الله يخلليييك لا

      ابو فهد بعد يدها عن يدو: انتي اصصكتي شششفتيها وصصكتي

      ندى بسسرعه : انا لا ماشششفتها

      ابوفهههد بعصصبيه : ايلا شششفتيها

      ندى : طيب خلاص انا اروح اجيبها اخاف يرتفع الضغط عندك

      ابو فههد: تعرفين وين راحت

      ندى : اسسسال جود

      ابو فهههد: وهذي النجود الله لأا يعيد ابليسسها من بنت هيا اللى اخذتها

      ندى : حرام يبه لا تظلمها

      ابو فهههد: مافي شششيطان غيرها

      ندى : .............................................................
      ا
      بو فهههد: خلاص طيب احجزلك التذكره اليوم

      ندى الله يسستر
      ...............................
      ..............................

      .....................................
      .......................................

      تعليق

      • فوشيه^ـ^
        عـضـو فعال
        • Feb 2011
        • 68

        #13
        رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

        وين الردود بنات

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #14
          رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

          مشكوره عالبارت
          استمري متابعه لك

          تعليق

          • فوشيه^ـ^
            عـضـو فعال
            • Feb 2011
            • 68

            #15
            رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

            المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
            مشكوره عالبارت
            استمري متابعه لك
            اوك ياقلبي
            البارت اللى بعدوا في الطريق

            تعليق

            • فوشيه^ـ^
              عـضـو فعال
              • Feb 2011
              • 68

              #16
              رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

              البارت الرابع
              جوود مسسسكت يد امل وخرجت معاها عند سسديم

              جود: امممممممم ماوحشششتكي سسسديم

              امل بفرح : مررره مررره وحشششتني

              جوود انششا الله ماتكون نايمه وتتحطم امل

              امل : جود وين رحتي

              جوود بسسرعه : هنا

              امل تركت يد جود ورجرت لغرفه سسسديم فتحت الباب :سسسسد >صكتت< >معقووووووله سسسديم تسسسوي كذا سسسسديم ماسكه اسسسيل مع رقبتها وتصصصرخ : اقووووووووولك اطلعي برا

              اسسيل بعصصصبيه : انتي ايش فييييك

              سسسديم تدفههها للباب : روحي ياجعل روحك تطلع اليوم

              جوود بسسرعه دخلت مسسسكت سسسديم
              سسسديم مسسسكت يد جوود ولفتها : وانتي كمان ايش تبييين فيني

              جود مسكت يد سسسديم : انتي تراكي مرا مزودتها هذي اليومين >رمتها على السرير جود ركبت فوق السسرير مسسسكتها مع شششعرها: اسسسمعيني يييدك لا تطططول سسسامعه ولا لا

              سسسديم تصصصرخ: اتركيني اتركيني

              جوود تركتها سسديم قامت من السسسرير وجرت للباب
              سسسم
              امل لحقت وراها : اسسسمعيني اسسمعيني

              سسسديم وقفت عند الباب طالعت لامل بحزززن : امل انا ابغى اموووت خلاص اتركيني

              امل وقفت وقف كل ششئ بجسسسمها صديقتها تقققول كذذذا مسسستحييل صديقتها عمتها كل ششئ ببالنسسسبه لامل الايام الحلوه اللى بينهم كانت تمشششي قدام عيييون امل

              <<<<<<<<<<<<<<<<<<
              سسسسديم سسسنه اولى ابتدائي في المدررسسسه

              سسسديم : امووووله ايش رايك نسسسوي شششغب

              امل بسستغراب : ايش يعني شششغب

              سسديم : مادري بسس سسمعت ابوي يقول لامي بندر اليوم سسسوى شششغب في الشششارع

              امل بسسستغراب : واو بندددر قوووي

              سسسديم بتفاخر: ايوا ايوا عشششانو اخويا

              امل بتقاجئ : صصصح حتى انتي قويه

              سسسديم : امسسس بندر سرق مني كراستي وقلي اسسرقي من صحباتك كراسه

              امل : ماما قالتلي السسرقه حرام خلاص انا مزاعلتكي

              سسسديم بكت : يعني ماراح تسسرقين معايا الكراسسسه

              امل تجري : بروح اقول لجود تزاعلك

              سسسديم جلسسست تبكي: لا لا معد اسسسرق خلاص والله خلاص
              <<<<<<<<

              امل جلسسست على الارضض ودموعها على خدها: طيب طيب وانا

              سسديم بسستغراب : انتي اييش

              امل وقفت : انا من يوم ماولدت محد مطالع فيني >راحت لسسسديم مسسسكتها صصفعتها كف على خدها < صرررخت : تدرين انك غبيه سسسديم انا ماعندي اهل ماعندي حبيب على قولتك ماعندي احد لازعلت يمسسسح على شششعري ويقولي هونيها وتهووون مافي احد يسسسمعني لو تكلمت مافي احد يفرح لي لما انجح بسسس برضضضو انا ابى اعيششش عشششان اعلم الدنيا انو ليا وجووود ابغا اثثبت نفسسسي بسسس مو باليأس بالامل اقدر اسسسسوي كل ششئ لو خرب ششئ في حياتي اقدر اصصلحو ماعندي مصصصطلح في حياتي يقققول اني يتيمه او لقييييطه

              سسسديم حطت يدها على فمها وجلسسست تبكي من كلام امل هيا مافكرت كيف لو كانت يييتيمه او كانت حياتها زي حيات امل

              فيصصل راجع للبيت سسسمع صصصوت بكي امل وسسسمعها تتكلم وقف ورا الباب

              امل : انا حتى ذاكره ماعندي يكذذذبون عليا يحسسبون اني صصصغيره طالعت في سسسديم اييششش يكون شششعورك لو كنت في عيون الكل صصصغيره ايش شششعورك لو الكل يحسسسبك بدوون احسسساس يجرحونك ويسسألونك بعدها ليش تبكييين >وتذكرت نفسسسها مع لؤي < ايش شششعورك لو كنت صصبوره والكل يحسسسبك غبييه وماتفههمييين

              فييصل مسسستغرب : هذا انا اللى كنت اقول عنها عديمه احسسساس اكيد تقصصدني بسس برضو تسستاهل

              امل : كيف بيكون موقفك لو كنتي بسسسعد اقواتك ويجي ششئ بسسسيط ويخرب عليكي كل شششئ كل دنيتي صصارت هموم كل ششئ حولي ينكر وجودي

              سسسديم بكت : خلاص اصصصكتي تكفيين امل خلاص حقك علئ

              امل تركت سسسديم وطلعت الغررفه صكت الباب وجلسست تبكي : ماكان لازم اني اقول كل ذا الكلام فضضضحت نفسسي وبسسس

              سسسسديم طلعت الغررفه تبكي جود بصصدمه : ليش تبكين

              سسسديم : من مقلبكم البايخ

              اسسيل: لا تقولين انك قلتيلها

              سسديم : ماقلت >مسسسحت دموعها< بسس قالتلي كلام >مسسكت نفسسها وصكتت <

              جود عرفت وفهمت ايش قالت امل

              اسسيل بسستغراب : ايش قالت ....؟!

              سسديم : كلام كثير بكرا نتفاهم بسس خلوني انام

              اسسيل فهمت انها ماتبى تقول : اوك >مسسسكت جود <يلا تصصبحي على خير

              سسديم : وانتي من اهلو

              جود دخلت غرفتها ونامت

              اسسيل نزلت للصأاله ششافت فيييصل طنشششت ودخلت للمطبخ

              فيصل لحقها : حلو التجاهل

              اسسسيل التفتت : خييير انت ايش تبغى

              فييصل : بلاششئ اسستبلاه اضضضنك عارفه انا ايش ابغى

              اسسيل فههمت : عذاري معرف ششئ عنها تامر بششئ ثاني

              فييصل : علييينا >قرب من عندها< طيب اعطيني رقم جوالها

              اسسيل بعصصبيه : لا ولك وجه كمان تتركها في اول يوم من زواجهها وتطلب رقم جوالها يعني ايش بتقولها بالله بتقولها معليش تركت في احسسن يوم من ايام حياتك

              فيصصل قاطعها : ذا الششئ خاص بيني وبينها اعطيني الرقم

              اسسيل : باب السسماء اقرب لك>طلعت من المطبخ <

              فييصل والله لاجيب الرقم لو من تحت الارضض

              اسسيل جريت على الغرفه وهيا خاييفه دخلت الغرفه صصكت الباب هوا ايش يبغى فيها يعني مايحسسس تطلقو خلاص ليش يركض وراها الحين بجد مهو برجال وقسسما انو ذييب

              ..........................................
              ................................
              .................

              ندى تمشششئ في غرفتها محتاره: ياربي ششسوي الحييين يارب انك تسسساعدني اختي ولا ابوووي اكيييد ابوي لا اختي مسسسكينه حرام ماتسسستاهل بسس هيا صفعتني على خدي ققبل ما تخرج تسسستاهل لاحرام لاكون كذا حقققوده اووووووووف بتقطططع خليني اتصصل على سسساره يمكن تعطيني الحل

              ندى: الوو اللووو

              سسساره : هلا والله

              ندى : تدرين وين اختتك

              سسساره: لا والله >قالت بحزن < وين تتوقعينهم راحو

              ندى : مدري عن اختتك الغبيه اوووف منها

              سسساره بزعل : ندوووووووش هيا عاد تبي تزعليني

              ندى : لا والله افا

              سسساره : ههههههههه اتريق عليكي يابنت المهم اذا عرفت مكانهم انششا الله اتصصل عليكي

              ندى بسسرعه : اسسسمعي انا معي تذاكر السسسفر

              سسساره قاطعتها بشششهقه : نعععععععععم تبي تشششردييين

              ندى بسسسرعه : خفظي صصصوتك لا مابي اششرد بسسس

              سساره قاطعتها : اجل ايش

              ندى بسسرعه : اذا بتقاطعيني مرا ثانيه بضضربك

              سسساره بخوف : لا والله خلاص كملي

              ندى بسسرعه :ابوي داري انو سسسدوم شششردت

              سساره قاطعتها: وا يعني ششرردو

              ندى بعصصبيه : سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسساره خررره انتي ايش فيييك

              سساره : لا والله خلاص خلاصص ابقطع لسساني لو تكلمت

              ندى : نشششوف

              سساره : ايوا كملي

              ندى : ابوي اعطاني التذاكر قلي اروح اجيبها بسس انا خايفه حرام اختي طيييبه ماتسستاهل ماني عارفه اسسمع كلام ابوي ولا اسساعد اختي >بحزن < خايفه مرا وربي

              سساره بحززن : ياقلبي انتي لاتخافين مافي شششئ يخوف وربي اسسمعي خلينا نروح وبعدين تقوليين لسسسديم كل ششئ وسسديم تتصرف

              ندى : صصصح ليش مافكرت كذا من اول مششكوره سارونه على العموم جهزي ششنطتك بعد يومين بنرووح

              سساره : المششكله ابوي ماراح يخليني

              ندى : ليش ..؟!

              سساره : انتي عارفه المششاكل اللى بين ابوي وابوكي

              ندى : يوووووووووووووووووووووه مشششكله

              سساره ضحكت : ههههههههه خلاص مو مشششكله انتي روحي لحالك

              ندى : في الطياره لوحدي لا مرا لا

              سساره : يلا عاد بلاشئ دلع بنات

              ندى : ياربي الله يسسستر

              سسساره : انتي تراكي تكبرينها تراها مرا مهي صصعبه اركبي الطياره وبسس

              ندى : اه الله يسستر

              سسساره: امييين الله يحفظظك انتبهي على نفسسك

              ندى : انشششا الله باي

              سساره: باي

              ندى رمت الجوال على السسسرير ونامت وهيا مهي مقتنعه بكلام سسساره

              .....................
              .............................
              .....................
              في الصباح

              بنندر : اووووووووووووف جامعه

              خالد وهوا يسسوي الفطور لبندر: ماظنيت ابدأ انك تروح علشششان تدرسسس

              بندر وهوا يلبسسس البلوزه : امممممممممممم امكن اقولك ايت احلى هذي البلوزه ولا هذيييك

              خالد طالع بتأفف دايم على ذا الحال: حلوه كلها

              بندر بتضجررر : اوووف ماعندك اخلاق ايلا صصصح وين ثامر قلت انو بيجي من المطار بسس ماششفتو

              خالد : بدري تسسأل عنو اول ماجاء حتى سسلام ماسسلم طلع الغرفففه ونام

              بندر بضضضضحكه ششيطانيه: اوك انا اعرف كيف اتفاهم مع امثالو

              خالد طالع بخوووف : ايش ناوي عليه

              بندر: اخذ الشششنطه وطلع لثامر

              بندر : هع هع اصصبر شششويا وتعرف

              دق الباب بششويش وبخفه ودخخخل ثامر يطالع في بندر مصصصدوم معقققوله بندر يدق الباب لا لا اكيد في شششئ يمكن مات له احد لا لا ايش ذا التفكير قام ثامر من الكرسي

              ثامر بسستغراب: احم احم بندر صصصابك شششئ مصصصخن اوديك المسسستششفى

              بندر يطالع في ثامر بحزن : لؤئ جاي

              ثامر بصصصدمه : نعععععععععم ايش تقول> قام من مكانو معصصصب < طيب ليش ماخبرتوني من البدايه

              بندر ماسك الضحكه : ششسوي خفت تششرد وخصوصيا انك ششارد من بيتك بطيارتو وسارق من فلوسو اكيد لاجاء وشافك بيتوطئ ببطنك

              ثامر بعصبيه : دامك عارف ليش ماخبرتني

              بندر بكل برود : دوبو وصلني الخبببر نفسسي اعرف ليش ماتصير اخو مطيع للؤي زي خالد مثلا

              ثامر وشويا وينجلط : خالد غير خالد اعصابو بارده بعدين ذا خالد ساكن عندك عادي اما انا عندي اهلي اسستر على اخواني

              بندر ماقدر يمسسسك ضحكتو وضضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

              ثامر : وجععع ليش تضضضحك

              بندر : كنت اتريق عليك بس بشوف ردت فعلك

              ثامر جلس على الارض من الخوف : الله يأخذك

              بندر بسستغراب : يعني لذي الدرجه لؤي مرعب بالعكسس اششوفو طيب

              ثامر : لا ابدا مافي احسسسد منو

              بندر ضحححك : مهما كان انتم اخوان

              ثامر طالع فيه بنص عين : ...............................

              بندر حسس انو ثقل عليه : اووك باي

              ثامر : على فييين

              بندر:الحديقه

              ثامر : اوك باي

              بندر طلع من الغرفه وراح لغرفتو لبسس تيشيرت اسسسود فيه جماجم وبنطلون ابيض وكاب ابيض

              ............................
              .................



              جوووود قامت من النووووووم : اح >طاحت ممن السرير صرخت < اي يا راسي اي

              اسسيل قامت بسسرعه مفجوعه بسسبب صرخت جود قامت تجري : جود جود صصارلك ششئ

              جوود : اه اه >قامت بسسرعه صكت الباب< اه يوجعني شششده على قلبها اه >بكت < اه ياقلبي اه يعورني جلسست على الارضض لا لا مافيني ششئ انشششا الله

              اسسيل بسسرعه جرت لسسسديم : سسسديم سسسديم

              سسديم قامت مفجووووعه : نعم خير ايش فيه انششا الله الموضوع يسستاهل

              اسسيل تنطط : جوود تصرخ ولما جيتلها صكت الباب

              سسسديم بصصصدمه : نععععم >جرت بسسرعه للغرفه وتركت اسسيل <

              اسسيل : اصصبري

              سسديم تحاول تفتح الباب بسس جود قفلت الباب صرخت : جوووود يا .... لو طلعت تمزحين وربي لاقطعععك >تضرب الباب بقوه < جوود ياوصصصصخه مرا مو وقتك ارحميني وافتحي الباب

              جود تمسسسك قلبها بقققوه وتصرررخ : مافيني ششئ يا .... مافيني شششئ >طاحت على الارض ودموعها وسسسط عيونها قالت بصصصوت كلو الم< اتركوني لوحدي شششويا >بكت< تكفيييين

              سسسديم وشويا وتبكي : جود حبيبتي الله يخليك افتحي الباب ايش عندك >صرخت< اسسيل روحي نادى امل

              اسسسيل بصوت عالي : مدري وين راحت

              سسديم يوووه ليكون بالجامعه

              اسسسيل دخلت غرفه فيصل تدور نسسسخ من المفاتيح لقت ورقه على سرير فيصل رفعت الورقه ورقه طلاق طالعت في التاريخ من قبل سنتين : يالطيف من قبل سنتين ششكلو منجد متحسسسر على اللى سسسواه بسس برضضضو يسستاهل علشششان ماياخذ بنات الناس لعبه اه ياعذاري اعرف انها متحححطه بسسس الله يعينك طنششت الورقه ورجعت تدور على المفاتيح خرجت من الغرفه صرخت : ماحصصلت المفاتيح

              سديم : يوووووووووووه منك مافيكي فايده

              اسسيل بعصبيه : وكأنو وقت الخصام

              جووود تحاول تجمع قوتها عشششان تقوم بكت : طوول عمري كذا عمري ماقدرت اوقف من بعد ما اطيييح اه ياقلبي اه اسسستاهل ايه اسسستاهل هذا جزاتي عمري ماششديت حيلي في اي ششئ >بسسسرعه حاولت تقققوم ماقدرت طاحت على راسها< : اه >قلبت على بطنها وتسسحب على الارض لحد ماوصلت باب الحمام دخلت صصكت الباب حاولت تجمع قوتها وتمسسك بالباب لحد ماوقفت طالعت في وجهها بالمرايه صرخت : اه هذي انا >مسسكت خدها بنعومه معقققوله ايش صصار فييني وجههي اصصصفر مسسكت عيونها عيوني حمراء <: كيف اخرج من الحمام ذحين ايش اقولهم صصح البسس عدسسسات بسس انا ماعندي عدسسسات ششسوي وهذولا اللمعفنات ماراح يقومون من الباب لو يموتون خلاص راح اخرج واقولهم اني طحت من السرير >حاولت تتمسسك بالباب والجدار لحد ماوصلت للباب فتحت الباب <: خييير ايش فيكم

              سسديم بخوووف وعصصبيه : اه منك جود فيكي ششئ >قربت منها تمسسك خدها< فيكي شششئ ها

              جود بعدت يد سسسديم : لا مأفيني ششئ انا كويسسه زي ماتشوفين >بعدت عنها < : يلا نجهههز الحفله لامل عبال ماتجي من الجامعه

              سسديم واسسيل طالعو ببعض بسستغراب : اوك يلا

              جود وقفت فوق الطاوله : اولا لازم نجيب التجهيزات اسسيل انتي روحي للسوبر ماركت وجيبي الزين والكيك

              سسديم تسسوي الحلى اوك اتفقنى

              اسسيل : اوك

              جود بعصبيه يلا ايش تسستنين

              اسسيل: اصبري عليا بلبس

              جود بتافف : يييييييييوه بسسرعه طيب

              اسسيل : اوك

              سسديم : يلا بروح اجهز الحلى

              اسسيل : صصح انتي ايش بتسسوين

              جود : انا بعلق الزين

              اسسيل سسديم : اوك

              ...................................
              ...................



              ندى تدور في الغرفه معاها الشششنطه : وبعدين اروح ولا ماروح خلاص اخر كلام بروح وبقلها كل السسسسالفه >خرجت من الغرفه باست راس ابوها <: باي

              ابو فهد : مع السسلامه

              ندى طلعت للسواق : يلا وديني المطار

              السسواق : ماما المطار بعيد احنا ذحين ظهههر فيه ششمس وتعب

              ندى بترجي : الله يخليييك وديني يلا والله لاعلم بابا

              السسواق بسسرعه : لا لا كلاس لا تقولين لبابا

              ندى ماتمششي ايلا كذا


              ......................
              .......................



              بندر في الطريق : ارجع البيت ولا مارجع احسس حاجه بتسسير مادري ليش خلاص خليني اكمل قل لن يصيبنا ايلا ماكتب الله لنا >وقف السسياره وخرج سسسمع صصراخ حرمه جرى بسسسرعه لمكان الصوت لحد ماوصل لحفره كبيره طالع داخل الحفره شششهق

              : سسسسسسسسساعدني تكفييين سسساعدني

              بندر بسسرعه : كييف ما اقدر > كانت صخره كبيره مرميه على جسسم الحرمه كامل الجزء السسليم فيها راسسسها وبنت صغيره تبكي فوق راسسسها <

              البنت تبكي : ماما ماما

              الام : طيب على الاقل خذ بنتي واهتتتم فيها

              بندر بسسرعه وصصدمه : لا كييف ماقدر

              الام تبكي : رجيييتك خذ بنتي خذها

              بندر ماعرف ايش يقول ششال البنت بسسرعه البنت عضضضت يدو : ماما ابا ماما >ابغا ماما <

              بندر : اه وجعتيني

              البنت : ماما ماما

              بندر طلع من الحفره مع البنت ترك البنت ونزل يسساعد الام

              الام تحتتتضر

              بندر : مسسسك راسسسها يحاول يسسسحب من الصخره الكبيره قام وسسسحب الصصصخره بقققوه

              بندر : طيب ايش اسسسم بنتك

              الام : لميس

              بندر : لمييس يعني سسسعوديه

              الام : اه اه

              بندر : اصصبري

              الام : خليها امانه برققبتك تكفييين

              بندر ماقدر يقول ششئ >وقف وصصرخ< سسساعدوني سسساعدوني

              الام طالعت لبنتها وابتسسسمت

              لميس نتزلت لامها مسسسكت راسس امها وتبكي : لا ماما لا تتكيني ماما اببك >ماما لا تتركيني احبك <

              الام نزلت اخر دموعها صرخت : اشششهد ان لا اله ايلا الله وان محمد عبده ورسسوله

              بندر سسمعها تتششهد عرف انها بتموت بسسرعه ششال البنت وطلعها

              لميس تبكي : ماما ابى ماما >ماما ابغى ماما<

              بندر جري للسياره اخذ الجوال واتصصل على الششرطه

              ...................
              ..........

              تعليق

              • عسول
                عـضـو فعال
                • Feb 2011
                • 230

                #17
                رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

                جنان شكرا الك وتسلم اناملج

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #18
                  رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

                  يعطيك العافيه
                  استمري متابعينك

                  تعليق

                  • فوشيه^ـ^
                    عـضـو فعال
                    • Feb 2011
                    • 68

                    #19
                    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

                    يزن على السرير : اوف اصبحنا واصببح الملك لله ولا كأنو امسسس متخاصمين وتتصصل بعد ياشييين العين القويه >رمى الجوأأل على الكومدينا< كلي تبن اتفلي على وجهي لو رديت

                    قام من السرير دخل الحمام وتذكر البنت اللى صدمت فيه
                    بصوت منخفض: شششسوي لها هذي يبغالها كسسره يييد وششكلها ابدأ مي سسسهله بسس يصير لها خييير لو ماكسسرت راسسسها والله لاخليها تبكي دم وتندم مليون مره انها مرت في الشششارع اللى انا فيه

                    خالد يدق الباب على يزن : يزن يزن افتتح الباب التلفون

                    يزن يوه وتعرف رقم التلفون بععد ايش يفكني منها : طيب طيب ذحين خارج بسس ميين المتصصل

                    خاللد : مدري

                    يزن اوف ايش مايدري : اوك ذحين خارج >بسسرعه لف المنششفه حولين جسسسمو وخرج <

                    خالد عادي متعود على ذي المناظر : اقول يزن كم مره اقول لاعاد تخرج بالمنششفه

                    يزن طنش وراح لللتفون

                    خالد : اوف

                    يزن : الو مين معي

                    : ماعرفتني

                    يزن بسستغراب : لا

                    : افا

                    يزن بعصبيه : ميييين انت

                    :انا عمار

                    يزن مو مسسستوعب عمار صارلو حادث ودخل في غيبوبه واح يتعالج في مسسستششفى في بريطانيا ماقدر يوقف على ططولو جلسسس على الارض قال بصصصوت كلو حزززن : عمار كيف ومتى

                    عمار بضضضحك: ههههههههههههه انا في لاس انجلوس تعال عندي في المحططه اليوم السسساعه 6 عصصصر

                    يزززن مو مصصصدق : اوك

                    عمار : يلاتامر على شئ

                    يززن : سسلامتك

                    عمار : الله يسسسلمك باي لاتنسسسى الموعد

                    يزن : انشششا الله باي

                    صصصك الخط وحط يدو على رأأسسسو يحاول يسسستوعب

                    خالد بسستغراب : ايش فييييك

                    يزن بحزن : مافيني شششئ

                    ................................
                    ........................



                    امل في قاعه الاختبار ماسسسكه الورقه ويدها ترتجف : حسسبي الله ونعم الوكيل ماذاكرت امسسسس كلو منك يانجود اللله يسسامحك اجبرتني اني العب بلاستيشن ولما اقولها بذاكر تقول ماعليييك غشششي اصصلا ايش يعني غشششي ما اعرف هذا المصصصطلح انا ياربي ايش اسسسوي بحل اللى اعرفو اه ياربي ايش اسسسوي لسسسديم ليش تسسسوي بنفسسسسها كذا لو كانو اهلها مايبغونها عندها انا ونجود واسيل وساره مالو داعي تتسسسوي كذا ليتني انا مكأنها اوف >قامت وسسسلمت الورقه وخرجت ركبت السسسياره <

                    امل سسسرحانه تفكر في سسسديم : ياربي هذي سسسياره بندر خليني انزل اشششوف >وقفت السسسياره ونزلت<

                    امل بسسستغراب: بندر بندر

                    بندر ماصدق: امل >جرى لها بسسسرعه رفعلها لميسسسس < طالعي ايش اسسسوي معاها

                    امل بأعجاب: ياقلبي تجننن >اخذتها من بندر وضمتها < ايش اسسسسمك ياما ما

                    بندر نفسسسو يذبحها : امل

                    امل بخوف: نعم

                    بندر سسحبها من يدها وداها للحفره : شششوفي

                    امل بخوف وصصدمه : مين هذي

                    لميس تصيييييح : ماما ما ما

                    بندر :امها

                    امل حطت يدها على فمها : وا طيب اتصل على الشششرطه

                    بندر بسسسرعه : اتصصلت هما ذحين في الطريق

                    امل مسسسكت لميس وهيا تصيح : لا ياما ما لاتخافين

                    لميس تبكي وتضرب امل : ما ما ماما

                    امل : بندر ايش نسسوي

                    بندر : اوه اسسستنى الششرطه تجي

                    امل : الله يسسسستر

                    بندر : اها جات اللششششرطه

                    امل : واخيرا

                    بندر راح للششرطي : انا اللى بلغت

                    الششرطي : ايش سبب البلاغ

                    بندر اخذ الشرطي وراه الحفره وقالو السسسالفه كلها

                    الشششرطي شششهق: هذي زوجه ملونير

                    بندر بسستغراب: نععععم

                    الشرطي : تقدم لنا بلاغ من قبل ست شششهور من مليونير ليوناردو بلغ بفقدان زوجتو وبعد فتره سسسحب البلاغ لما اكتشششف انها حامل من حبيبها

                    بندر حط يدو على رأأسسسو ياربي وانا ايش دخلني فيها : احم احم والطفله ذحين ايش اسسسوي معاها

                    الششرطي : نسسلمها لوالدها

                    بندر قلبو ماطاوعو يعطي لميس الششرطي بعد ما امنتو امها عليها : بسسس انا لازم اجي معاكم

                    الشششرطي : اكيييد علشششان التحقييق

                    بندر ياربي تحقيق دخلت نفسسي في دوامه مالها نهايه : اوك

                    الشششرطي اششر على امل ششك فيها : وهذي بعد في بلاغ عليها

                    بندر بسسستغراب: نعععععم

                    الشششرطي : لازم نأخذها معانا للتحقيق الاسستأذ وائل مقدم شششكوى عليها

                    بندر بسستغراب : وائل

                    الشششرطي : نعم وأئل

                    بندر سسحب امل معاه للسسياره بدون مايفتح فمو بكلمه

                    امل : ممكن افهم ايش سسويت

                    بندر يحاول يصصكتها : لا ولاششئ سسلامتك >اتصل على يزن لان يزن عندو تفاهم <

                    يزن: هلا والله بنندر

                    بندر بسسرعه : لؤي قدم بلاغ على امل

                    يزن بتعجب : مين امل

                    بندر بصصوت منخفض : بنت اخوي

                    يزن : ما اعرفها

                    بندر بعصبيه : مو لازم تعال المخفر

                    يزن يوه والموعد خلاص مو مشششكله السسساعه 6 اخرج من المخفر قدامي 3 ساعات : اوك ايت مخفر

                    بندر: مخفر.....

                    يزن اوف الله يعين دايما يورطني معاه : اوك باي

                    بندر : يالطييييف الله يسسستر >لف لجه امل ياربي اشششبو وججههها كذا ششكبها خايييفه الله يسسستر اخاف تسسويلي مناحه في المخفر >قام بيهدي عنها شششوي ضربها بخفه على رأسسسها<: هههههههه الحلوه من اييش خايقه

                    امل مماتحملت وبكت

                    بندر : خلاص خلاص انا معاك من ايش خايفه

                    امل طالعت فيه ببرأه اقولو اسسألو عن اهلي لا مرا مو وقتو زاده يعني باللله ايشش اقولو اقولو انني ضايعه مادري ايش اسسسسوي >لفت لبندر بتسسسالو مسسسك يدها وجالسسس يمسسسحح عليها امل تطالع في يدها تحسس بالحنان قالت بهمسس : بندر

                    بندر التفت لها : هلا ناديتيني

                    امل بسسرعه : لا

                    الشششرطي : يلا انزلو

                    بندر ابتسسسم : يلا

                    امل غصصبت نفسسسها على الضضضحك عشششان لاتكسسسر خاطرو قالت بصصصوت فيه فررح : يلا

                    بندر اه يا امل اه لو اقدر اتكلم بسس ايش ابقي وايش اقققول شششد يدها بقققوه ابتسسسم لها : لا تخافي انا معاكي >حط الكاب على رأسسسها نزل لعندها < : لحد يشششوفك وانتي تبكين

                    امل غطت بالكاب على وجههها : ايييه

                    بندر : افا القققمر يبكي

                    امل تزيد بكي : بندر تكفين خلاص


                    ضاعت معاني قصتي وأحترت وشلون أستريح ..
                    كلي إجابات .. وعذاب .. وبعض صمتي .. أسئله ...؟!
                    عيني بها العبره .. وأنا في داخلي قلبي جريح ..
                    وإحساس يحيا داخلي .. وأرجع بقسوه وأقتله ..
                    محتار أبكي .. وأبتسم .. وأضحك .. وأعاندهم .. وأصيح ..
                    حتى صارت كل حياتي .. مهزله في مهزله ..

                    ...........................
                    ........................

                    يزن ركب السسسياره بسسرعه وسسحب معاه خالد : الو لؤئ

                    لؤئ بصصصوت كلو نوم : نععععم

                    يزن بعصصبيه : تعرف الزفت اللى اسسمها امل

                    لؤئ يو كأنو وقتها مصصحيني علشششان ذي الخره : ايوا

                    يزن : طيب ليش بلغت عنها

                    لؤئ بسسرعه ققامم ومسسسح عيونو : انا

                    يزن : ايييييه

                    لؤئ ببسسستهتار: مابلغت بسسس ولو خليها تسسساهل

                    يزن بعصبيه : انتي ايش تحسس فيه وين قلبك

                    لؤئ : مين يبغاها محد مسستنيهاتعيش تموت كلو واحد مافرقت معي

                    يزن بتافف: اقققول بلاشئ تفلسسف قوم بسسرعه والغي البلاغ

                    لؤئ : لاقمت من النوم

                    يزن : ارحمممني

                    لؤئ بعصصبيه : انت ايش فيك ليش قلبك كذا حسسساس خليها

                    يزن بحزن وخيبه : ذحين اللى يدافع عن الحق قلبو ضعيييف ارحم البنت حرام عليييك

                    لؤئ : اوف خلاص بقققوم بسس عشششان خاطرك

                    يزن اسستحى : تسسلم

                    لؤئ : الله يسسلمك باي

                    يزن : اوف هذا اخوك مدري كيف هوا منجد انسسسان

                    خالد يحك راسسسو : مو احسسسن نعطي البنات اللى معاها خبر

                    يزن : ايييه صصصادق اتصل على ثامر خليه يروح عندهم ويكلم فيصل بعد

                    خالد : طيب ليش مانتصل

                    يزن : ماعندنا ارقامهم

                    خالد : اوه صصصح

                    يزن : خصصاره فاتوني

                    خالد : هههههههه ابششر راح يوصل الخبر للونا

                    يزن : هههههههههه لاعاد

                    خالد والله انك غبي بجد غبي بتلعب عليها بسس اضضن هيا اللى بتلعب عليييك : ههههههههههه اسسويها ترى

                    خالد اخذ الجوال

                    خالد: هلا ثامر

                    ثامر : اهليييين

                    خالد : دوم المزاج الرايق

                    ثامر ذا مايتصصل ايلا لمصصلحه : ايش تبي

                    خالد : يالطيييف مصصرع تغير المزاج على العموم روح لبيت فيصل قول للبنات اللى في البيت ان امل في المخفر

                    ثامر بتافف وع وع وذذيك اللى ماتتسسسمى اسسيل هناك : يو مافيني

                    خالد انا ربي رازقني بثنين كل واحد اخصص من الثاني الله يصصبرني : يلا عاد حرام لازم يعرفون

                    ثامر : ودايم انا اللى اروح فيها ششوف هذي اخر مره ترسلني فيها ماسسسمعت باختراع اسسسمو جواي

                    خالد بعصبيه : لا والله فاتني خصصصاره

                    ثامر بسسستخفاف: ههههههه ياحرام

                    خالد : اقققول لايكثثثر يلا روح لهم بسسسرعه

                    ثامر: وجععع ذحين مين اللى اتقلبت اخلاقو

                    خالد : يلا سسسريع مع السسسلامه >صصك الخط <

                    ثامر اه بسسس يصصصك الخط في وججهههي يحصصل له خييير بسسس يرجع ويشوف ايش بيصيرلو قام بسسرعه بدل ملابسسسو خرج للصاله ششاف جوال خالد : معقوله ذا الغبي ينسسى جوالو هههههههه ذحين عرفت ايش اسسسوي >اخذ الجوال بسسرعه وخرج <

                    ثامر في السسسياره يفتشش الجوال

                    ثامر بسسستهزاء : اييييه مؤدب بسس على مييين ثلاث ارباع بنات لوس انجلوس في جوالو صصدق من قال يامأ تحت السسسواهي غير الدواهي اتصصل على اول رقققم : الو

                    لونا : هاي ياقلبي وحشششتني

                    ثامر يضضضحك في نفسسسو من زمان عن المغازله : وحشششتيني ياضناي

                    لونا بسسستحياء : حبيبي ليش صصصوتك متغير

                    ثامر ياربي اتفضضضحت : متغير كيف تعني

                    لونا : بصراحه بصراحه صصصوتك مرا خشششن

                    ثامر افا والله في الوجههه الله يصيبك : والله وانتي بعد

                    لونا بفرح : بجد

                    ثامر هههه لا منكذب بجد مهزله : ايه متغير حسسستيني اني اكلم شششايب

                    لونا : نعععععم

                    ثامر نعامه ترفسسسك قولي امييين : اللى سسسمعتيه

                    لونا : انت سسارق جوال حبيبي

                    ثامر ققال ايه قال حبيبي خخخخخخخخ ياشششينك اي والله : افا تشششكين فيني

                    لونا بحزن : اجل ليش تششبه صوتي بالششايب

                    ثامر هههههه سسؤال في محلو : لا ني ما احب الكككذب

                    لونا بعطف : ياقلبي

                    ثامر قلبك وع احسس اني بطلع منها ياشين الدلع على الشيبان : هههههههههههههههه

                    لونا : تدددوم ضحكاتك


                    تعليق

                    • فوشيه^ـ^
                      عـضـو فعال
                      • Feb 2011
                      • 68

                      #20
                      رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

                      ثامر : وضضحكاتك

                      لونا : حبيبي بتجي على البارتي اليييوم

                      ثامر ياكبرها بارتي هذي اخر داليلك ياخويلد : اييييه اكييييد

                      لونا : بجد هذا احلى يوم بحياتي

                      ثامر اوف ولا كانو كل يييوم ناط بخششتو عندها : هههههههههه

                      لونا ياربي ماعندو غير الضضضحك وين الررومنسسيه اللى اول : دوم الضحكه

                      ثامر : اوك ياقلبي انا ذحين بتجهههز على البارتي بسس ماقلتيلي وين والسساعه كم

                      لونا : بعد سساعتين ب.....

                      ثامر : اوك انتظريني

                      لونا : اوك بايو حياتي

                      ثامر : باي

                      ثامر وقف السسياره : واخيرا وصصلت دق الباب

                      جود : يوه مين يجينا في عز الظهههر

                      اسسيل وهيا خارجه تشتري الادوات : مدري >فتفحت الباب<

                      ثامر بتأفف: مافي غيرك يفتح الباب

                      اسسيل بعصبيه : لا مافي غيري يقيس عقلي بعقلك

                      ثامر اه يبغالها ذبببح بتخرج بذي الملابسس : ياششيخه تكفين خذيني على قد عقلي

                      اسسيل بتنورتها الجنز فوق الركبه والبلوزه الورديه نص كم : ابششر طال عمرك بيسس ممكن طريق بمر

                      ثامر مسكها مع يدها : على فين

                      اسسيل ششهقت ايش ذي الجراءه اللى فيه نزلت يدو قالت بعصبيه : لا وبعد مسسسؤيلي فيها مسسسئؤل

                      ثامر غبي ليش مسسكتها كان خليتها جهنم انششا الله مسسك يدها ولفها: اسسسمعي ماني ببزر انا اخاف احد يششوفك في الششارع ويعرف انك بنت عمي ويحسسبوني فاصخ مثلك

                      اسسسيل وشوياوتبكي من الالم : تخاف اه منك سسيب يدي اذا انا فاصخه انت ايش ترجع حرمه تسسرق فلوس اخوانك

                      ثامر ماتوقع ذا الرد ابدا جابتها على الجرح مسسسكها مع يدينها وحط رأأسسها على الجدار : اسسمعي تقولين عني اللى تقولينو لاكن انك تقولين عني اني حرمه ذا شششئ ثاني >رجع راسسها وصدمو بالجدار <

                      اسسيل صصرخت : اي اتركني

                      جود سسمعت الصصصوت بسسرعه جرت للباب

                      ثامر ياويلي جود الله يعين ما راح تعديها على خير تركها بسسرعه

                      جود مهي مصدقه عينها ثامر يمد يدو على اسسيل : ثامر ايش تحسس فيه انت تمد يدك على بنت

                      ثامر يو هذي ايش يفهمها ذحين : خليها تتأدب اول بعدين انتي ايش دخلك هذا ششئ بيني وبينها >قرب فمو من سسسمع اسسيل وهمسس < : صصصح

                      اسسيل بردت مكانها صرخت : وع

                      جود ماسسسكه ضضحكتها على شششكل اسسيل : ابعد عنها

                      ثامر : هه لا احد يسسمعك يقول اني جوعان عليها >رماها على جود < : اششبعيبها على فكره صديقتكم امل في المخفر

                      جود واسسيل شششهقو : المخفر

                      جود تمسسكت بيد ثامر : تكفين وديني

                      ثامر بعصبيه : لا تكفين ايلا المخفرر بهذله اتصلك على لؤئ يوديك

                      جود : بروح مع اي داهيه بسس اهم ششئ اني اوصل لا امل

                      ثامر طلع الجوال اتصل على مدير اعمال لؤئ

                      انجلو : هاي

                      ثامر : هاي

                      انجلو : الاسستأذ ثامر صصح

                      ثامر : صصصح

                      انجلو : انت ممنوع من الاتصصال

                      ثامر ابببوك يالنحسسس : ليش

                      انجلو : اوأمر الاستأذ لؤئ

                      ثامر : اوك بسس قلو يمر على جود في بيت فيصصصل ذحين تبغاه ضروري

                      انجلو : انا اسسسف الاسستاذ لؤئ مشششغول ذحين

                      ثامر: قولو السسالفه فيها حياه او موت

                      انجلو بصصدمه : اوك يوصل
                      ثامر صصكر الخخخط

                      جود ضربتو : ليش الكذب

                      ثامر : احمدي ربببك

                      ..................................
                      .....................
                      في السسعوديه


                      عذاري بدلع : ما ما

                      ام يزن : هلا يابعد قلب امك انتي

                      عذاري : ابي اروح السسسوق

                      ام يزن : ليش ياماما خلاص قبل اسسبوع نزلتي

                      عذاري راحت وضمت امها : كم عذاري عندك

                      ام يزن توهقت : وحده روحي كلمي ابوك

                      عذاري باسست امها : احببببك

                      ام يزززن : اه وانا اكثثر

                      عذاري جرت لمكتب ابوها فتحت الباب ودخلت : بابا

                      ابو يزن : هلا والله

                      عذاري :بابا بروح السسسوق

                      ابو يزن : من عيوني

                      عذاري: تسسلملي عيونك >طلعت الغرفه ولبسست العبائيه نزلت للسواق <

                      السسواق : على وين يأمدام

                      عذاري بعصبيه : السسسسوق يعني باللله فييين

                      السسسواق هذا نفر عصبي يبغالو تسسطير : سسوري مدام

                      عذاري بعصبيه : بلى مدام بلا هرج بسسرعه حرك

                      السسسواق بعصبيه : ممدام انتي في اعصصاب كثير

                      عذاري : احد اخذ ششورك انت

                      السسسواق : انا فيه روح كلم بابا

                      عذاري بسسستهزاء : كلم

                      السسسواق : ....................

                      عذاري : انت ليش تطنششني وجععع هندود اخر زمن >طلعت الجوال< : اللو هلا قلبي وييينك

                      منال : اسستنى ابوي يكلم السسسواق

                      عذاري بسستهزاء : يكلمو على ايش

                      منال : اوف مو راضي يحرك السسسياره ايلا بششور من ابوي

                      عذاري بعصبيه : يعني بالله وين بتروحين

                      منال : انا ادري عنو الامانه مقطعتو

                      عذاري : بقققوه اوف لا خلصصتي من المششكله اللى عندك ردي علئ

                      منال : اوك

                      ........................
                      ...............


                      لؤئ دخل المخفر : نعععم خير ايش السسسالفه

                      يزن :اعصصابك علمي علمك

                      لؤئ بسسستعجال : وين بندر

                      يزن بعصبيه :بجيبي مدري عنو

                      لؤئ : انت تدري عن ايش

                      يزن طالع فيه بنص عين : ....................

                      بندر دخل المخفر صصرخ : لؤؤؤئ

                      لؤئ مشششى لحد بندر : خير

                      بندر بعصصبيه وامل ماسسكه بيدو بقوه : ايش سسوتلك امل

                      لؤئ مسسك يد امل : سسويتي ششئ انتي

                      امل بخوف ودموعها على خدها : مدري

                      لؤئ لف يدها : ايش ماتدرين

                      امل صرخت : مادري >جلسست على الارض وربي مادري >طالعت فيه شدت ششعرها< : اكرهك ماعندك قلب

                      يزن حزن عليها ممشى لعندها وقفها: مالو داعي تبررين شئ انتي ماسسويتيه >مسسكها ممشاها لباب المخفر <

                      الششرطي : لوسمحت لسسا ما حققنا معاها

                      يزن طالع في لؤئ : متنازلين عن كل ششئ صصح

                      لؤئ حسس ان يزن عجبتو امل توهق: صصصح

                      يزن ابتسسسم : الحمد للله

                      بندر : يزون على فييين

                      يزن : بوصلها البيت

                      بندر : لا تلعب عليها

                      امل خافت : ياويلي

                      يزن سسمعها ششد على يدها : لا تخافين >خرجها من المخفر <

                      بندر بقلق: اه الله يسستر

                      خالد حسس ان بندر خاف عليها وان اغلى ششئ عند بندر امل قرب من بندر حط يدو على كتف بندر : لا تخاف بلحقهم بسسس تطمن برجعلك

                      بندر بحزن : انا اسسسف >نزل راسسو < دايم مصصايبي تجي فوق راسسسك

                      خالد ابتسسسم : لا تقول كذا مششاكلك هيا مششاكلي

                      بندر: الله لا يباعد بيننأأ

                      خالد : امين

                      لؤئ يسسمعهم ويضضحك مو متعود على ذا الكلام مششى لباب بيطلع الششرطي مسسسكو : لوسسسمحت

                      لؤئ : خير انشششا الله

                      الشششرطي : في اوراق لازم تعبيها اوراق التنازل

                      لؤئ ياربي ايش بيفكني ذحين : اوك

                      يزن فتح باب السسسياره لامل امل انصصصدمت عمرو احد مافتحلها باب السسياره ركبت السسسياره وهيا بتموت من الخوف مسكت الباب: لا لا بنزل عند بندرمابى اسيبو لوحدو ولميس حرام ماراح اترك بندر

                      يزن اه يالبي روحها احسسسن من العله اللى بسسس تغار : لا لا تخافين لؤئ عندهم وخالد وبندر موبزر يتصرف

                      امل الله يسسستر خايفه من ذا الولد : بسسس البنت

                      يزن : هيأ عاد تمسسكيلي في البنت

                      امل قاطعتو : لا حرام

                      يزن : الحرام الى تسسوينو بنفسسك ادخلي السسياره وماراح يحصصل لخاطرك ايلا الطيب

                      امل يئست منو : اوك

                      .................................
                      ..............................



                      جود تدور في البيت : حسسبي الله عليييك ياثثثمور

                      اسسيل : ايش تتوقعين من واحد غبي باللله

                      جود : وانتي الصصادقه طماع بسسس يبغى مصصلحت نفسسسو

                      اسسيل : ايلا صصح ماقلنا لسسسديم

                      جود : صصصح اصلا من اول مالها صصوت

                      اسسيل: اوك انا بطلعلها واكلمها> قامت طلعت الدرج تسسسمع صصوت ضضضحك مسسسكت الباب <

                      سسديم : ايييه ياقلبي وانا بعد وحششتني

                      اسسيل : وع اللله يقرفها ماتسسيب هذي الحركات >فتحت الباب<

                      سسسديم : صصبر حبيبي خييير

                      اسسيلل : خير الله بعيونك ماتسسبيين حركاتك هذي

                      سسسديم حطت يدها على خدها: وبعدين

                      اسيل عصبت منها: وجع وين قلبك انتي

                      سسديم اششرت على صصدرها : هنا

                      اسسيل بعصبيه : امل في المخفر

                      سسسديم رمت الجوال : نععععم

                      اسسيل : اللى سسمعتيه

                      سسسديم عصبت من اسسيل وطريقه كلامها : انتي اطلعي برا غرفتي يلا

                      اسسسيل ما صدقت اللى سسسمعتو : ايش

                      سسديم قامت ومتها على الباب: برا

                      اسسيل خرجت مصصصدومه مسسكت كتفها : سسسديم تسسوين فيني كذا

                      سسديم والدموع تنزل وهيا مي حاسسسه فيها: ايييه واكثثر انتي ماعندك احسسساس ماتحسسسين انتي انا حيوان عندك تقولين كذا انا بفهههم ليش تعاملوني كذا سسويتلك ششئ انا

                      اسسسيل قاطعتها: انتي اللى سسويتي ششئ لنفسسسك انتي اللى ضيعتي نفسسسك انتي سسببتي كل ذا لنفسسسك لاتحطين العيب في الناس فاهمه >قامت بسسرعه وجرت لغرفتها <

                      سسسديم مسسكت اذنها جلسست على الارض : لا كذذابين انتم الغلطانين انتتتم ماترحمون اصصبري علئ يا اسسيل والله لانزل دموعك هذي اللى متغليه علينا فيها >صصرخت < : والله لاخليك تبكين دددم

                      جود سسمعت الصصصوت طلعت بسسرعه : سسسديم ايش فييك

                      سسديم طالعت في جود: وانتي ماتسستحين لا من الله ولا من خلقو انتي وقحححححه يانجود

                      جود قاطعتها :وين عايشين احنا ليش تسسبين

                      سسديم حطت يدها على رأسسسها : كيفي مو انا مجنونه

                      جود بعصبيه : ومين قال

                      سسسديم طنشتها ودخلت

                      اسسيل في الغرفه حطت يدها على وجهها : منجد انا ماعندي احسسساس لا هذيك الخبله مأثأثر فيني بسسس حتى ثامر قال كذا معقوله الكل رأيو فيني كذا ليش يقولون عني كذا شالت يدها من وجهها >شهقت< هذي دموع دموعي انا ابكي ليش خليهم يقولون اللى يقولونو مو معقول اتحطم علشششان اثنين يكرهوني ويعيبوني ما اهتم لراي احد انا هذا كان كلامي قبل ليش ذحين سسرت اتحطم من كل ششئ

                      جود دفت الباب ودخلت : انتي ايش تحسبين نفسسسك >مسسسكت قلبها< ارحميني سسديم ماني بناقصصصتك انا حرام عليكي

                      سسسديم مسسكت الجوال : هلا حبيبي

                      جود عصبت من حركتها اخذت الجوال منها رمتو على الارض: انا لاتكلمت تسسسمعيلي

                      سسديم ششهقت : والله ومنو انتي علشششان تجبريني على اني اسسسمعك

                      جود بصراخ : انا جود ولانسسيتي سساعدتك في اششئيا كثثير وانتي كنتي تنكرين انكرتي كل شششئ في حياتك وسسرتي تطالعين في الاششيئاء اللى تححطمك

                      سسديم كلام نجود اثر فيها بكت وصرخت : اقققول اطلعي برا

                      جود طلعت : الله يسسامحك >مسسكت قلبها< : اه منك انت

                      ...........................
                      ......................

                      يزن ماشال عيونو من امل من يوم مادخلو السسسياره

                      امل بخوف : فيه شششئ

                      يزن بسسسرعه شال عيونو : لا >بيصرفها < : وين تبينا نروح

                      امل بخوف حلوه ذي وين تبغينا نروح : البيت

                      يزن لا لا تقولين كذا : اممم ايش رايك نروح المطعععم

                      امل بسسرعه : لا

                      يزن بتأسسف: ليش

                      امل بتصرفها : نروح بسسس اخذ صديقاتي معي

                      يزن فرصصصه : اوك

                      امل بسستحياء: اعطيني الجوال بتصل عليهم عشششان يجههزون

                      يزن بلطف: تفضلي

                      امل : الو جود

                      جود بتعب : هلا والله مين معي

                      امل يا قلبي اشششبها انششا الله ماحصصل ششئ: انا امل

                      جود صصرخت : امل

                      سسسديم خرجت من الغرفه واسسيل : امل امل ايش فيها

                      سسسديم تسسسحب الجوال من جود : امول ايش فيييك

                      امل بخوف : لا لا مافيني شششئ

                      جود تسسحب الجوال من سسسديم : صصاطيه لا عاد تأخذين الجوال مني

                      سسسديم بعصبيه : لا بأخذو زي ما كسسرتيلي جوالي

                      اسسسيل اخذت الجوال ودخلت الغرفه : هلا امول ايش فيييك

                      امل بحزن : البنات فيهم شششئ

                      اسسسيل بسسرعه : لا بسس انتي ذحين وينك

                      امل بصوت منخفظ : انا في السسياره مع واحد ما اعرفو خايفه وربي اسسسمعي يقولي بوديكي المطعععم قلتلو مع صديقاتي قال طيب سسريع البسسسو علشششان ذحين بنمر عليكم

                      اسسيل بصدمه : نععععم اوك ذحين اكلم البنات يلا باي انتهي على نفسسسك لا يقرب منك فاهمه

                      امل بخوف : ولو سسوا كذا يعني ايش بيصير

                      اسسيل: بيصير ششئ انتي ماتبينو

                      امل ببكي: خلاص طيب لا تتأخرون تكففى

                      اسسيل : اوك

                      ......................
                      ................

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...