روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي
تقليص
X
-
-
يكفيني عذاب.. يكفيني الم.. لي متى وانا اذكرجرحي ..
ارحموني يا جروحي .. ترا والله القلب مايقوى على العذاب ..
اللي كل يوم يزيد عن حده .. انا لي متى بضل على ها الحال .. يوم بكا .. يوم الم .. يوم كدر..
اه يا قلبي ........... تعبت من الحزن .. رجيتك يا حزن ..
تتركني يوم افرح .. إرحل عني وحط في شخص غيري .. لين بكرا بس ..
وصيتك يا حزن تتركني اليوم بس.. وصيتك ياكدر ترحل عني اليوم بس..
-
-
تعليق
-
رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي
ريا,,,,..............
كجروحي من يداويك
دام الكل يجرح ومايداوي
\\
دام الفرح وغاليه واللي كتب المكتوب ,واقرب حرف لاسمه هو ....فرح
رسم :هووجه إنس .و.لمن قربت رايت يد نور تحوم من عظم ماء زلال
قربت أكثر كان الزلال ينزل ويا العظم إنسان
أقرب أكثر قلت .. لا قيتني سايح بكون كل النور اللى نزل توه كان منه
أنوار تلغي بقية ظلام كان من زمان
أقرب كان إنت
أقرب تاه الوقت مدري عدد العوام
بس طار الظلام .. طار الظلام !تعليق
-
رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي
ريا,,,,..............
كجروحي من يداويك
دام الكل يجرح ومايداوي
\\
دام الفرح وغاليه واللي كتب المكتوب ,واقرب حرف لاسمه هو ....فرح
رسم :هوجه إنس .و.لمن قربت رايت يد نور تحوم من عظم ماء زلال
قربت أكثر كان الزلال ينزل ويا العظم إنسان
أقرب أكثر قلت .. لا قيتني سايح بكون كل النور اللى نزل توه كان منه
أنوار تلغي بقية ظلام كان من زمان
أقرب كان إنت
أقرب تاه الوقت مدري عدد العوام
بس طار الظلام .. طار الظلام !تعليق
-
رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي
البارت 11
امل صحت من النوم ماعرفت ايش تسسوي فتحت الباب ماعرفت ايش تسسسوي نادت على لؤئ بصصصوت عالي
خرجت لها ام لؤئ : نعععم انتي كأننا ناقصصصينك ايش تبي
امل خافت من تعامل ام لؤئ وششكت في موضوع خروجها من القاعه امسس حكت راسسها تسسوي نفسسها مي داريه : طيب ماما انا ابى بابا لؤئ
ام فههد صرخت : لؤئ لابارك الله فيييك ششغالتك تببييك
لؤئ مارد كان نايم في الغرفه
امم فهههد :هذا اكيييد في غرفته روحي له
امل ترددت تروح ولا لا خافت تروح ويكرر حركاتو معاها
ام فهههد بصريخ : يلا انقلعي
امل خافت وجريت على غرفه لؤئ فتحت الباب بقققوه وصكت بقوه وطلع صوت
لؤئ قام من النوم مفجوع صرخ : خيير ايش تبي
امل بخوف وتردد : انا انا تكلمني انا
لؤئ : لا الجدار
امل مسسكت دموعها جلسسست على الارض حطت يدها على وجهها : ابغى فييصل
لؤئ بععصبيه : من وين اطلعلك فيصل
امل بكت : من اي مكان
لؤئ بعصبيه : لا ياششيخه
امل : طيب وين غرفه نجود
لؤئ بتافف : بالغرفه اللى جمب غرفتي
امل جرت وصكت الباب بقوه
لؤئ حط يدو على راسسسو : حسسبي الله عليييك
ام فههد عصصبت من صوت الباب دخلت على لؤئ فكت الباب بقققوه صرخت : لؤئ حسسسبي
لؤئ قاطعها صصرخ : خلاص طفششتوني راسي بيتفججر همج
ام فهههد : اشفيك معصصب علينا اليله
لؤئ يحاول يهدي نفسسو : امي رجيتك اطلعي بكمل نومي
ام فههد طلعت من الغرفه
امل فتحت الباب على نجود
جود :هلا >ضمتها وحششتيني
امل : والله وانتي اكثثر امل صصح ايش صار امسس في الزواج
جود : اوه فاتك
امل : والله
جود ضحكت : فا ا تك ششكل ام احمد لما فتحت الغرفه ومالقتكي فيه
امل ضحكت : ليييه ايش سوت
جود : جالسسه تهزئ بسس تهزئ مين جلسست تهزئ نفسسها مسسكينه جلسسه تضرب نفسسها زي المجنونه
>جود جلسست تقلدها<
امل تضحك على حركات نجود : وبعدين
جود : خخخ بهذلو الفندق امسس وانا اخذت عباتي وخرجت على طول
امل بسستحياء : تصصدقين اني ندمت على خروجي امسس
جود بسستغراب : ليه
امل : تصدقين اني بديت احب احمد هذا احسسو طيوب بسس امكن امو
جود اقهرت من طيبه امل الزايده : لا تثقين فيه ابدا
امل بسرعه : ليش
جود رخت رأسسها : هوا كل سسبب مششاكل سسديم وبندر
امل بسسرعه : نعععم
جود ترددت تتكلم ولا لا : والله
امل :طيب قولي ايش سسوا
جود : مرا من المرات وهما اطفال كان احمد صاحب بندر وخالد ودخل سديم مع بندر في الغرفه وجاب كميرت التصوير وصورهم
وراح يبكي عند ابوه يقول ششوف ابوي بندر يقولي سسوي زي كذا
فوزان وقتها حسسبو لعب بزران لا كن لما قال احمد انو بندر علمو كيف يسسوي حركات منحرفه وهوا اصلا بندر ماعلمو ششئ صصكت فوزان بعدها مرت فتره وحصلت مششاكل بين العيلتين بسسب الورث
قام فوزان قال لولدو الكبير عبد الله يركب الصوره ويلعب فيها بالفيتو شوب قام ركب الصوره لحد ماصارت صوره خليعه وراح عن جدي وراه الصوره وقتها عصب جدي وراح لعمي ابو فهد وجالس يهزئ ويقولو ماتعرف تربي وحرمو من الورث ورراه الصوره
ابو فهد فهمها انهم زنو طرد بندر من البيت خلاه يروح مع خالو زيد لاكن زيد اول ماوصل هناك مات بسسب حادث سياره
راح بندر دار الايتام
بسس بعد فتره خرج منها
ولحقو اخوي خالد
اما سسديم ابوها توعد انو يذبحها لاكبرت
امل انصدمت حطت يدها على فمها : منجد
جود : اي والله
امل بحزن : مسسكين بندر تعذب كثير
جود رخت راسسها كلنا متعذبين تذكرت اللى صار في الزواج مع امها : ..................
امل علشان كذا طالع بندر منحرف ايش دخل الانحراف في السسالفه
امل حسست ان الجو متوتر ششوي : اوك جود بروح غرفتي تبي شئ
جود بسسرعه : لا اجلسسي عندي شششوي
امل بسسرعه : لا لؤئ ينادي
جود وماتسسمع ششئ بسس تعرف امل تحب تتحجج : اوك بسس اليوم البنات بيزوروني تعالي في غرفتي تمام
امل بسرعه : انششا الله
........................................
..................................................
بندر صحى من النوم ششاف لميس نايمه جمبو اعطاها بوسسه خفيفه على خدها اه والله انها تذكرني بنفسسسي وانا صصغير
صصح كم لي عن اهلي 18 سسنه او اكثثثر ماحسسبتها
يالله انك تعينني الله يسستر يارب
خالد دخل الغرفه بشويش عساس ان بندر نايم دخل الغرفه ششاف بندر مهموم وزعلان حب يفرحو قالها بسسرعه : بنندر
بندر بصصدمه : نعم
خالد :اليوم معزومني في الاسستراحه
بندر وقف صرخ : منجد
خالد ياربي انا ايش قلت : ايه منجد
بندر : متى
خالد : اليوم
بندر صحى لميس : اوك
خالد خرج للغرفه الثانيه : ياربي انا ايش قلت يلا مومششكله خليني اتصصل على لؤئ ولؤئ يسسوي ككل ششئ
اخذ الجوال
لؤئ : هلا
خالد: اهلين
لؤئ بصوت كلو نوم : نعم
خالد بحرج : ابغا اسستراحتك اليوم بسسوي عششاء فيها
لؤئ يحترم خالد : اوك
خالد : وابيك تعزم اللى حولينك عليها
لؤئ : طيب تامر بششئ ثاني
خالد : اييه اخر طلب ابيك تجيب لي الادوات يعني تعرف العششاء والاكل
لؤئ بسسرعه : في طلب ثاني
خالد : لا
لؤئ : اوك يعني انا ماني معزوم
خالد بسسرعه : افا انت اولهم
لؤئ ضحك : تسسلم
خالد : الله يسسلمك
. . . . . . . . .
..................................
امل وهيا خارجه من الغرفه تجري صدمت في ثامر
طالعت فيه خافت انو يعرفها
ثامر : اوف انتي ماتششوفين انقلعي لششغلك يلا
لؤئ سسمع صريخ ثامر نزل من الدرج : بششويش بششويش عليها
وعلى فكره خالد عازمك على العششاء في الاسستراحه اليوم خخبر الششباب تمام
ثامر : اوك
لؤئ بعصبيه : انتي ايش جايبك هنا
امل بخوف : ك ك >قالت بسسرعه < : كنت بروح لغرفتي
ثامر اسستغرب ششغاله وتتكلم عربي لا وبعد فصصيح طالع في لؤئ بششششك
لؤئ حسس ان ثامر ششك في امل رخى راسسو ولؤئ يعرف ان ثامر اخبث اخوانو يسسوي اللى براسسو اذا حط امل براسسو مسستحيل يتخلى عن فكره انو يكتششفها او يعرف كل ششئ عنها واللى يجمعها ممعععاه كل هذي الافكار جات في راسس لؤئ وخاف منها احتار ايش يسسوي ضرب امل على ظهرها
امل صصرخت : اه
ثامر من صوتها عرف انها امل طالع في لؤئ بنطره قهههر يسسوي فيها زي كذا وهوا يعرف انها صديقه جود اللى ماتخلت عن جود في ابسسط واصصعب المواقف مد يدوا لامل بيوقفها
امل احتارت تعطي ثامر يدها طالعت في لؤئ
لؤئ اتقهر من حركه ثامر طالع في امل يعني لا
امل خافت من نظرات لؤئ الحاده قامت بسسرعه ودخلت عند غرفه الششغلات
صصكت الباب اعطت الباب ظهرها
حطت راسسها على الباب وبعدين يعني بجلسس طول حياتي كذا ششغاله متى ربي بيفرجها علئ
ياربي انك تسسامحني ان صصرت متذمره من عيششتي
حال الدنيا يقرف الناس قلوبها حجر ماترحم
غمضت عيونها تتذكر كل اللى صار معاها في ايام حياتها
ماقدرت تتذكر ليش ماتدري
مسسكت يدها ضغطت عليها بكت : ليش يدي ماحسس فيها ليش لازم اروح المسستششفى واكششف عليها حتى لو لؤئ مارضضى بسس لازم اسستأذنو اول ششئ مهما كان هوا مسسؤل عني بكل ششئ
طلعت امل لغرفه لؤئ دقت الباب بشويش
لؤئ : مييين
امل بحزن وخوف : انا امل
لؤئ بتافف : خير ايش تبغين
امل : ششئ ضروري لازم ادخل واكلمك فيه
لؤئ بانزعاج : ادخلي
امل دخلت
لؤئ : نعم
امل بسسرعه : بروح المسستششفى
لؤئ بسسرعه : ليش
امل مسسكت يدها ماحبت تقول ان السبب يدها سكتت : احس ان حرارتي مرتفعه
لؤئ : تعالي هنا احسسك
امل توهقت : ها لا
لؤئ حزن عليها بسس يكابر : طيب جايه تششتكيني ليش
امل : خفت اروح وتعصب علئ
تعليق
-
رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي
لؤئ كتم ضحكتو كان ششكلها مرا يضضحك : طيب روحي مع السسواق
امل فرحت : والله
لؤئ طالع فيها وضضحك :
امل اسستحت :بطلب منك ششئ ثاني
لؤئ : ايش
امل بخجل : ابى ارجع لاحمد
لؤئ قام من السرير معصصب : ايش
امل ششافتو عصصب : لا ماقلت ششششئ >ضحكت <: سسلامتك
لؤئ ضربها على يدها
امل ماصرخت ولا اصلا حسست
لؤئ طالع فيها بسستغراب ماصرخت زي عادتها
امل حسست انو عرف ايش بيدها ابتسمت ودموعها مليانه دموع مسسكتها ماتبي تذل نفسسها قدامو
لؤئ صصرخ : اطلعي برا الغرفه بسسرعه
امل جرت وخرجت من الغرفه
لبسست ملابسسها القديمه وخرجت من الغرفه
دخلت السسياره مع السسواق امل كان صوتها ناعم ومنخفظ ماينسسمع من مره وحده لانها تخاف من الاصوات العاليه: لو سسمحت
السسواق : ......... نعم مدام انتي تناديني
امل : ايوا وديني المسستششفى
السسسواق : بابا مايكلم انا
امل : بسس بابا لؤئ قال
السسواق من يوم ماسسمع لؤئ حرك السسياره على المسستششفى بسسرعه : ................
امل ششايله هموم الدنيا كلها في السسسيار الله يسستر لو طلع في يدي ششئ مو طيب ولو طلع فيه عمليه ياربي انك تغفري وتسسهل علئ
في المسستششفى
امل دخلت غرفه الكششف
الدكتور تفضلي ياسستاذه جسسكا
امل (جسسكا) بخوف : نعم
الدكتور : وين ولي امرك
امل تلون وجهها : ها >طالعت في الدكتور بحزن < : توفى
الدكتور : اوه طيب مين بيدفع تكاليف العمليه
امل صرخت : ايت عمليه
الدكتور بيهديها : لا تخافي هيا مجرد عمليه بسسيطه في الاعصصاب
امل عندها وسواس من المسستششفيات : نعم اعصصاب
الدكتور : اييه اعصصاب لاتخافي
امل : كيف ماتبيني اخاف وهيا عمليه في اعصصابي
الدكتور : انتي مكبرتها ياسستاذه بسس ممكن اعرف السسبب اللى خلى يدك على هذا الحال
امل ماحبت تورط لؤئ معاها : طحت عليها
الدكتور وما اقتنع : اوك لازم نسسويلك العمليه باسررع وققت ولا راح يتدهور حال يدك
امل : خلاص طيب بسس متى وكم تكاليفها
الدكتور : لازم نسسويها لك بعد يومين او اليوم وتكاليفها نحتاج الى 20000
امل صرخت هذي ولا ربع اللى معاها : نعععم
الدكتور : اسسفه ماقدر هذا مو مني من المسستششفى
امل حطت يدها على راسسها من فين بتجيب الفلوس ولؤئ مايسسلمها راتب لششغلها تششتغل عندو ببلاش خلاص اموت احسسن لي من هالعيششه
طالعت في الدكتور وخرجت من الغرفه
جلسست عند كراسي الاسستقبال محتاره ايش تسسوي كل ششئ بعد يدها راح يصصير معدوم ماتقدر تششتغل ولاششئ اغمى عليها على الكرسسي
الدنيا لا تأتي على مقاس قلوبنا !
إما أن تضييق ,،
ف تجبرنا على التنازل عن كثير من الأشياء الثمينه
أو أن تكبر ,
ف نضيع ونتوه ونفقد الكثير !!
........................................
..........................................................
لا ينكسرقلبك وأنا حيه يا"يمه"...~!
ماقد سمعتي ف "يوم "إنك ولدتي طفله ...~ !
كبرت بعيون الأيام لما : زعلت جميع الخلق لامن زعلتي...~!
اسسسيل جرت عند امها جلسست في حضضن امها : ما ما
ام رائد : هلا يابنتي
اسسيل : امي انت فيكي ششئ
ام رائد وهموم الدنيا فوق راسسسها : لا
اسسيل طالعت في الارض وطالعت في امها : ما ما انتي من يوم مامات ابوي وانتي ماتضضحكي ابدا كل ماطالعت في وجهههك احسسك ماتبيني ابوي له 8 سسنوات وهوا ميت معقوله مانسسيتيه
ام رائد ششهقت : لا لا تقولين كذا
اسسيل قاطعتها : ماتبيني عادي اسافر مو مششكله
ام رائد وحسست ان بنتها كبرت وفههمت جلسستها جمبها : انا يابنتي خايفه عليكي تعرفيني عجوز وكبرت ماقدر على ششئ ففاحتمال في اي لحظه اموت
اسسيل قاطعتها : لا يايمه لاتقولين كذا ياجعل يومي قبل يومك
ام رائد : انا عندي السسكر والضضغط فأيامي محدوده
اسسيل : العمر بيد ربك لاتقولين كذا
ام رائد قاطعتها : انتبهي ع نفسسك يابنتي
اسسيل حسست انو ماينفع الجدال مع امها : انششا الله > باسست راس امها <
ام رائد قامت
اسسيل : على وين يمه
ام رائد : بروح احط القدر على النار اسسيل صكررتي المكيف اللى في غرفتي
اسسيل : ايييه
ام رائد : طيب انا بنام في الغرفه اذا احتجتيني بششئ تعالي لي في الغرفه
اسسيل : انشششا الله
ام رائد قامت ونسست النظاره
دخلت الغرفه ونامت
اسسيل ششافت النظاره اخذتها وقفت بتروح غرفه امها اتصل على تلفون البيت
اسسيل : الو
ثامر : اهلن عمتي
اسسيل عرفتو من صوتو : ماني عمتك
ثامر بتأفف : اوك قولي لامك تجي الاسستراحه
اسسيل باسستبلاه : انا مالي عزيمه
ثامر يقهرها : معليش بسس لا سستراحه ماتكفى
اسسيل اتقهرت منو : من قال اني بج اصلا
ثامر بسسرعه : ليش تسسألين عن العزيمه طيب
اسسيل : اتأكد اذا كنت رجال ولا حرمه اذا كنت رجال بتعزمني واذا كنت حرمه بتقولي لا على العموم طلعت حرمه زي ماتوقعت
ثامر : والله ان ماعندك سسالفه
اسسيل تسسمع صريخ امها اتفجعت تركت السسماعه جرت لغرفه امها صرخت : لا امي
ثامر سسمع الصصصوت اتصصدم هذي اكيييد فيها ششئ ماصك الخط يمكن تحتاجو
اسسيل تبكي جرت عند امها: امي قومي
ام رائد والنار تاكل رجلها بكت : اسسيل انتبهي على نفسسك يابنتي
اسسيل صرخت : لا يايمه لا لسسا لاتموتين ذحين انا ابغاكي >ششده شعرها < : لامتي اروح عند مييين يمه
يمه انتي فوق العين والراس لاتتركيني في الدنيا لوحدي مو كافي ابوي
ام رائد والنار وصلت لصدرها دفت اسسيل : روحي قبل النار لاتحرقك يابنتي
اسسيل طاحت في الارض مسسكت امها مع يدها : لا تتركيني يممه رجييتك لاتموتين
النار وصلت لرأس ام رائد اسسيل تمسسك ششعر امها ششهقت : متي يمه متي >وقفت ضحكت بصوت عالي وهيا تبكي <: نذله يمه نذله ليش تروحين وتتركيني
مسسكت راسس امها المحروق حركتو : كذا ا به انتي كذابه
ثامر وحسس ان فيه ششئ من صوت صريخ اسسيل بسسرعه حرك السسياره وراح لبيت اسسيل
اسسيل جابت المويه وتغسسل فيها جثه امها وتغسسل فيها المكان
ثامر بسسرعه دخل البيت ششاف الجثه ششهق طالع في اسسيل وهيا ترش المويه على المكان وتبكي
ثامر صرخ : اسسيل اخرجي من الغرفه
اسسيل من الصصدمه اللى هيا فيها ماتسسمع طالعت في ثثامر جرت لجثه امها مسسكت راسسسها صرخت : بعد عني
ثامر بسسرعه دخل مسسسك اسسيل مع يدها : هيا اخرجي
اسسيل تبكي : ماني خارجه ابغا اموت انا مع امي
ثامر حزن عليها ششالها وخرجها
اسسيل ترفسس ثامر : بعد عني اققول
ثامر بسسرعه اتصصل على الاطفاء ودخل اسسيل في السسياره
اسسيل حطت راسسها على طاقه السسياره مي مستوعبه اللى يصير اغمى عليها
يمممه قومي يالله تعالي ..
تكفين يالله تعالي ..
ماودي ارجع لحالي
والله خايفه ..
ترى امس جيتك ..
مارديتي ..
حسبتك نايمه ..
أو اقولك ..
خلاص ,,, خلاص ..
انا بجيك بكرى ..
اذا راحوا من هنا الناس ..
تكفين يمه بكرى اصحي ..
تكفين يمه بكرى ارجعي ..
ثامر بسسرعه خرج الجثه من الغرفه دخل السسياره بيتطمن على اسسيل فتح الباب : اسسيل >صرخ < : اسسسيل >حركها < : اسسيل يييوه هذي لازم نوديها المسستششفى ياربي ايش ذي المصصيبه
جات الاطفاء وسسيارت الاسسعاف دخل ام رائد السسياره واسسيل
ثامر اتصل على امو
ثامر وماعندوا اسسلوب : امي تعالي المسستششفى . . .
وقولي للؤئ يئجل الاسستراحه
ام فيصل : خير انشششا الله صاير شششئ
ثامر : حرييقه في بيت عمتي ام رائد
ام فييصل : نععععم
ثامر : يممه رجييتك مرا ماقدر اتكلم معك كثير الاوضاع هنا محتاجه تدخلك بسسرعه تعالي
ام فييصل بخوف : انشششا اللله
..........................
.....................................................
أحتاج أحد يسألني ب إلحاح : وش فيك ؟
لو كان يدري صعب أفضفض وأشكي
لكن حسافة . . كلن يقول : ( أخليك !
لا قلت ضايق | . . ثم يقفي وأنا أبكي !
لؤئ : اييه اقولك اجلها
خالد : خلاص انششا الله خيرها بغيرها
لؤئ صكر الخط : اوف هذي تأخرت خليني اروح لها
ركب السسياره وراح للمسستششفى دخل الاسستقبال ششاف امل وهموم الدنيا كلها فوق راسسها
امل ياربي من فين اجيب الفلوس بققعد طول عمري ويدي كذا اللله يسسامحك يالؤئ بكت الله يسسامحك
لؤئ ياربي ايش فيها هذي البنت ششكلو وراها مصيبه خليني اروح لها واششوف : امل
امل رفعت راسسها ودموعها على عينها
لؤئ حزن عليها : فيك ششئ
امل طالعت فيه وابتسسمت لازم اتحمل علششان اعيش : لا مافيني ششئ >وقفت <: يلا نروح البيت تأخرنا
لؤئ وعرف ان فيها ششئ : فين دخلتي انتي
امل ببراءه اشرت له قسسم الكششف
لؤئ وقف ودخل غرفه الكششف
امل عرفت ايش يبغى لحقت وراه مسسكت يدو : وين بتروح
لؤئ شال يدها : تكذبين علئ
امل بخوف : لا
لؤئ طالع فيها بششك : ليش لا
امل بكت : لاتدخل خلاص
لؤئ حزن عليها انا بفههم ليش كل ماكلمتها بكت : طيب ليش
امل توهقت : مابغى اثقل عليك مابغى اصير ثقيله على قلب اححد
لؤئ حسس ان وراها مصصيبه دف يدها : اقول بعدي عني
دخل للدكتور جلس : سسلام
الدكتور : وعليكم
لؤئ قاطعو مسسك امل : كششفت على هذي البنت
الدكتور : ايه
لؤئ بسسرعه : انا ولي امرها ايش طلع في الكششف
الدكتور : عندها تلف في الاعصصاب
لؤئ بصصدمه : تلف
الدكتور بسسرعه : ايه تلف هيا تعرضت لحادث
لؤئ تذكر ايش سسوا معاها طالع في امل
امل بتموت من البكي والقهر
لؤئ حسس انو وحشش مايرحم
لؤئ : لا
..........................................
....................................................
نهايه البارت 11
مافي جزء ثاني
مع تحياتي
معليشش لو طولت عليكمتعليق
-
-
يكفيني عذاب.. يكفيني الم.. لي متى وانا اذكرجرحي ..
ارحموني يا جروحي .. ترا والله القلب مايقوى على العذاب ..
اللي كل يوم يزيد عن حده .. انا لي متى بضل على ها الحال .. يوم بكا .. يوم الم .. يوم كدر..
اه يا قلبي ........... تعبت من الحزن .. رجيتك يا حزن ..
تتركني يوم افرح .. إرحل عني وحط في شخص غيري .. لين بكرا بس ..
وصيتك يا حزن تتركني اليوم بس.. وصيتك ياكدر ترحل عني اليوم بس..
رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي
و وووووووووووووووووووووقسسسسسسسسسسسسسسسم حماس يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلمو ياسسسسسكره
ولك مني احححححححححححححححلى تقييييييييم ياعسسسلتعليق
-
google Ad Widget
تقليص
تعليق