رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي
البارت العاشششر
الجزء الاول
كبرتني يا هم .. دخيلك قول للدنيا أنا عمري الحقيقي كم ؟
كبرتني يا هم .. تروح سنين من عمري تضيع وما احد مهتم
ما عاد لي فيها أمل .. هالدنيا هذي يوم
عمري ذبل حلمي انقتل .. فرحي غدا معدوم
ابعرف وش سبب حزني .. ابعرف وش سبب لهموم
كثير احزان في الدنيا .. سببها دعوة المظلوم
أمانه يللي سامعني .. اذا اني ظلمتك يوم
تعال و قل مسامحني .. ترى والله جفاني النوم
وحالي صار حالي غم .. كأني ما دعتلي أم
وكل ليلة تمر أقول .. كبرتني يا هم !
أنا ما عشت ابد سني .. ولا حسيت غير الاه
احس عمري رحل مني .. واحلامي ارحلت وياه
زماني يروح ويذبحني .. واعاني من التعب و القاه
واقول الله يعوضني .. لي الجنه بإذن الله
وحالي صار حالي غم .. كأني مادعتلي ام
وكل ليله تمر اقول .. كبرتني يا هم !
سسديم تبكي في غرفتها المظلمه السسبب ابو فههد منع عنها الكهرباء بسسس شرودها من البيت سسديم اخذت الجوال : اهلن سسمور
سسامر بنعاس : اهلين مين معي
سسديم معقوله نسسساني بهذي السسرعه لا اظلمو يمكن نعسسسان ودايخ ماششاف الرقققم : انا سسديم
سسسامر : اشششبك مسستغربه لذي الدرجه واثقه من حبي لك خصصاره وربي
سسسديم ودموعها على كل وجهها : بسسس انت حبيبي
سسامر بسستهزاء : صصدقتي نفسسسك عاد يامسسسكينه طول هذي السسنين كنتي تحسسبيني احبببك لا واللله حششى لله اني مارضضى اني اكلم وحده خسسيسسه منحطه مثثلك
سسديم بقققهر مسسكت دموعها : ذحين انا المنحطه الخسسيسسه يسسير خيير ياسامر والله لانددمك على السسساعه اللى كلمتني فيها >صكرت الخط بدون ماتسسمع ردو < نسسستهزئ بمييين والله لاندمك>بكتت < : والله لاندمك ا نت وابوووي والله لاندمممكم على كل اللى سسسويتوه معايا بسس اصبرو علئ ششوي وملكه امل بروح لها ماعلئ بابوي حتى وان الوقت راح >لبسسست فسستانها وششتسورت ششعرها بسسرعه خرجت من البيت بشششويش وراحت دخلت السسيار ه
الغررفه هدووووء
*امل*
متمسسكه لؤئ من شششده خوفها ماكنت تحسس بنفسسها ياربي تنهي المششكله على خييير >طالعت في لؤئ < ششكل لؤئ مو معديها على خييير بسسس ليش يدافع عني يمكن يبغى يعتذذر لي ياقلببببي عليييه لذي الدرجه متحسسر من الللى سسواه معايا والله عرفت انو انسسسان طييب بسسس مالقى من يفهمو احسس انو يحتاج احد يحن عليييه حتى لو كان عصبي هوا اولا واخيرا يخفي مشششاعرو مايححب يبينها قدام احححد غررريب هذا النوووع من الرجال عكسس فيييصل فيصصل يحاول يثبت نفسسو قدامي اما لؤئ مايهمو احححد اههههم ششئ راحت ضميرو عمرو في حياتو مافرح بعيد دايم بعيد عن الناس احسس انو يخاف من ششئ بسس مادري من ايش
* احمد *
هذا ايش بيغى وايش صلت قرابتو بأمل هذا الؤئ غريييب طول عمري ماقدرت افهمو مرا معاك ومرا ضدك بسس الاغلب ضضدك اوووف لادخل في المشششاكل مايخلها تعدي على خير
لؤئ بيقهر احمد ضم ام : ليكون سوى لك ششئ او ذاك تعرفيني اخاف عليييييك
امل جمدت في مكانها ماعرفت ايش تقول : ها ها >حسست باراحه ششده عليييه قالت بهمس : لوئ لا تتركني تكفى
لؤئ حزن عليها ضضمها بققوه : لاتخافين
امل : كيف ماتباني اخاف والييوم الناس كلها واقفه ضضدي
لؤئ : بسس انا معك لاتخافين >ليش كذا يلؤئ لاتحزن عليها قتلت اخوووك لا حرام كيف تقتلو مبين عليها ماتعرف القتل وذي الحركات فتح الباب وخرج امل <
احمد : وقف وقف
لؤئ صكر الباب في وجهههو :
امل بخووووف : لا رجعني
لؤئ طالع فيها بعصبيه : نععععم تبين تكسرين كلمتي يعني
امل قاطعتو : لا بسس
لؤئ مسك يدها ونزل لعندها مسسسكها يدها بقوه : امل خليكي واثقه ولو لمره وحددده بالللى تسسوينو حلو انك تعيشين متفأله بسس بحدووود مو حلو اثبتي وجودك للناس لو مره وحححده يا امل دامك ماتبين تتزوجين محححد جابرك صصصح هذا اللششئ بيدك مو بيد احد غيرك
<<<<<<<<<<<<<<<<<
امل بكت
الدنيا هذي حالها يا امل مالو داعي تنزلي دموعك على دنيا رايحه كلنا ميتين مالو داعي نتتعب انفسسنا في الدنيا : يلا نخرج صصدقيني ما راح تندمين
امل : طيب يلا
لؤئ مسسسك يدها بقوه :يلا
امل ماحسست بششئ يمسسكها خافة بسس صكتت وين الم يدي اللى اتعبني من اول والا لذي الدرجه يعني انا ما احسسس لامومعقققول يدي ماتعورني طيب ليش الله يسستر مو موقتي ذحين اششتكي الم يدي
لؤئ اتصل على جود
جود : نعععععم
لؤئ : بسسرعه افتحي الباب ولحد يششوفك وانتي تفتحينو
جود تطمنت وراح كل خوفها على امل جرت للباب ووقفت عندو
لؤئ صصك الخط يووووه نسسسيت ماقول لها جيبي عبايه امل >ششاف بنت ماششيه < : لوسسمحتي
عذاري بتأفف : نعم
لؤئ مسسسك اعصابو : اعطيني عبايييه
عذاري : ومن فين ادبر لك العبايه وبعدين هذي مي العروس
لؤئ ياربي ماراح نخلص : ايه هيا ممكن تجيبي العبايه
عذاري طالعت في امل وججهها كلو دموووع راحت لها مسسحت دموعها : لاياقلبي لاتبكين >همست لها < : داريه الرجال مالهم امان >لؤئ سمعها وصكت < امل ششافت وجه لؤئ وهوا نفسسو ياكل عذاري الملقوفه مسسسكت ضحكتها بسس مو وقتو تضضحك <عذاري تبي تونسسها : ايش تبين عبايه على الراس ولا على الكتف
امل ضضحكت بصعوبه : اي شششئ اهم ششئ اخرج
عذاري همست لامل : ماششا الله هذا حبيبك واي من فين طلعتي ذا الرجال وي وي مافي رجال زي هذي الايام اه ياحسسرتي على نفسسسي ماششا الله عليييه مانسسساك على فكره هذولا من النوادر حافظي عليه سسامعه >لؤئ سسمعها ونفسسو يذبحها مسسك اعصصصابو بقققوه حط يدو على راسسو وغمض عيونو اللله يصصبرني الله يصصبرني < امل ضحكت :هههههههههههههههه
ما اجمل لقاء الحبيب بعد طول فراق....
وبعد سيل من الاشواق...
انها لحظه ترسم احداثها في لوحه ربيع العمر...
لحظه يزاد فيها نبض القلب...
وتتجمد المشاعر.... من فرح القلوب....
لحظه فيها من الوفاء مايروي الاحاسيس وضماهها ....
نعم ... ما احلى واجمل تلك اللحظات....
لقاء ... الحبيب....
فيصصصل وقف مكانو وجلسس يتأمل في عذاري
عذاري تسوي نفسسها مششتغله بامل
ياربي متى ينزل عيونو وجععع والله لو تموت ماراح اسسامحك >تجمعت الدموع في عيونها < والله ماسسامحك وربي صرخت : واللله ماراح اسسامحك لاتطالعلي كذا
فييصل طالع فيها بسسستغراب معقوله تقول كذا عذاري ليش كذا تجرحيني لا انا جاي للسعوديه علشششان اششوفك لاتقولين كذا لاتجرحيني يكفي اللى فيني
عذاري واي ايش ذي الزله الله يفضضحني انا ايش قولت مو قدام ذا الخبل لؤئ >رخت راسسها بسستحياء <
امل يامسسسكينه ايش ذي الفششيله بسس ايش يعرفها بفيصل معقوله يمكن هذي هي عذاري اللى دايم يكتب اسسمها في الكتب ياحليلها لو كانت هيا والله انها طيوبه مالومها لو تطلقت منو احسسن لها من وجهههو عصصبي لاحرام ليش اقول عنو كذا والله مسسكين مايسستاهل حتى هو
عذاري اسستحت : بروح اجيب لك العبايه لاتتحركي اتفقنا >مششت ولا كأنو صصاير شششئ <
فيصل همس لها وهيا ماششيه من جمبو : تراني اذذذوب عند اللي يسستحون
عذاري همست : اكره الرجال اللى يخلقون الاعذار >مششت <
فيصل دام ان عذاري دخلت في المشششكله خليني اسسسأعدها يمكن القى لي فررصه واتكلم معاها ونرجع لبعض
فيصل : يلا امل تجهزي علششان تخرجين
امل مي مصصدقه اللى تسسمعو : نعم
فيصل : يلا اسستعدي علششان تتخرجين
امل : انششا اللله
عذاري في غرفه العبايات يوووه وين عبايتها سسمعت صصصوت
...:يييمه انتي هنا
عذاري : ياويلي ششكلو بيدخل الغرفه اللله يسستر بصصصك الباب >دفت الباب بتصصصكو <: ياربي الباب ثقيل
....: يييمه لاتدلعين علئ
عذاري تدف الباب بقققوه وهوا ماسسك الباب : انا ماني امك لاتدخل
........فتح الباب بقوه ششهق : قققمر
عذاري قليل الحياه مايسسستحي رجال اخخر زمن : اسستحي على وجهههك ياقليل الخاتمه
.......: بسس والله انا ماقدر على هذا الجمال
فيصل : مو كانها تأخرت بروح اشوفها
لؤئ : محد ماسسكك روح
فيصل بيدخل الغرفه ششهق خاينه نذله ماتوقققع هذي الحركه منها معقوله امكن هوا الجاي عليها لا احكم عليها كذا
عذاري ششافت فيصل بتبين له انها مظلومه جلسست على الارض صصرخت : اطلع برا ياقليل الادب
فيصل عرف انها ماقصدت ششئ وانها مظلومه حرام علئ افكر انها تخونني لازم اعتذر منها بعد مابعد هذا الوصصخ عنها دخل الغرفه ضربو على كتفو : اطلع برا ياليي ماتسستحي
.....لف ظهرو عليه : مييين فيصصصل
فيصل ششهق مروان اخو احمد : اييه فيصل ايش تسوي هنا
مروان ضضضحك : هههههههههههه اغازل
فيصل : لا وبعد فرحان وتعترف ماششا الله عليييك تبغاني اصصفق لك
مروان : هههههههه ياروميو تراها كارهتك ماتفهههم انت لاتسسوي فيها قدامها وانت من جمبها
فيصصل اتققهر منو دف على الارض
مروان طاح على الارض : العن ......... >قام دف فيصل <
فيصل مسسك يد مروان : مو انت اللى تمد يدك علئ
مروان سسمع صصوت امو خرج من الغرفه بسسرعه
فيصل طالع في عذاري وهيا تبكي مشششى لعندها وضمها همس لها : لاتبكين رجيتك ما اي اششوف دموعك اذا تحبيني لا تبكين دخيلك عذاري لاتبكين >ضمها بقوه < : قلت لاتبكين
تدري وش أحلى شي في الدنيا ؟
" إنساإن " لا شدك ولمك ب حضنه . ،
تدمع عيونك من قوه / حناإنه ,
عذاري ششده نفسها على صصدرو احبببك والله احبببك بسس انت اللى تجبرني اني اسسسوي كذا ليش تسسوي معي كذا يافيصل تعبتني والله تعبتني تركتو وخرجت من الغرفه
فيصل جلي على الارض : لاتتتركيني لا تكفين عذاري
عذاري ودموعها على عينها : خلاص كل ششئ كنت تتمناه راح العمر فيه فرصصه وحده مو فرصتين وانت ضيعت فرصصتك معي انا اسسسفه
فيصل طالع فيها بحزن : حرام عليك تتزوجين واحد غيري
عذاري طنشت وخرجت
امل :اخيرا جات
عذاري بصصدمه مهي مسستوعبه اللى صار لها: خذي العبايه >خرجت عذاري من الغرفه بسسرعه <
امل لبسست العبايه بسسرعه مششت للباب غريبه مافي احد
امل ششافت جود واقفه مع اسسيل : يلا بسسرعه اطلعو
امل : واي ماششا الله علييكم كيف اخليتو المكان بذي السسرعه
اسسيل طالعت في جود وضضضحكت : قلنا لهم عششاء عاد انتي تعرفين الناس ايلا بطونهم
رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي
البارت العاشر الجزء الثاني
امل في السسياره
ياربي والله اني حيرانه ايش صصار في الدنيا امسس كان لؤئ عدوي واليوم يسساعدني ماعرف ليييش اتقلب فجأه بسس انششا الله دوووم
كذا وفجأه يقولون لي يلا ملكتك ولما اروح الملكه الكل رافضني وكأني وحده من اخصص الضيوف
كارهتني امو من يوم ماشافتني ولما جاء لؤئ بيساعدني قلب كل الفندق علئ وفيصصصل صصدق من قال ان الله الهادي
وهذيك البنت مسسكينه وقسسما كسسرت بخاطري ههههههه ششكلها تعععرف فيصل من زمان علشششان كذا ولا امكن تكون طليقت فيصصل ياقلبي عليها انحرجت من فيصل بسس ماهتمت للؤئ ابدا
قاطع افكارها لؤئ : امل
امل بسسسرعه واترباك : نععععم
لؤئ بسستحقار : لاتفرحي لمساعدتي لك اليوم تعرفين حزنت عليكي يكفي انك ششغاله عندي ومابيك تتعبين من الملكه عششان اباكي ترتبي البيت زي الناس
جود حسست انها اتورطت في الزفففه طالعت في سسسديم
سسسديم طالعت في الارض وضحكت
جود بسسرعه : بروح اكلم ثثامر
سسديم :بروح الاستقبال
في مكان اخخخر
اسسيل اخذت كتابها من الششنطه : الحمد لله اني جبتو ولا كنت بتورط في الطفشش اكره الملك لو ماكانت ملكه امل كان ماجييت >خرجت من الغرفه <: امممم وين اجلسس بروح مكان بعييد عن الناس والصصجه والرجهه لييش ماروح في الصالات على الاقل مافيه غير انا والعجايز
اسسيل جلسست على الكرسسي وحط الكتاب على الطاوله طالعت في الكتاب اسسسيل : شيلي يدك لو سسمحتي
سسمر ويدها على الكتاب : مابي اششيلو
اسسيل حطت يدها على خدها وتعابير وجهها طفششانه : اقول انتي ياللي مدري ايش اسسسمك شيلي ييدك عن الكتاب تراه اششرف منك
امل دخلت البيت بخوف لؤئ ورا ا ها : اسسسمعي امل بدلي ملابسسك وتعالي ففي غرفتي ابيك
امل خافت ايش يبى هذا :طيب
امل غيرت ملابسسها بسسرعه ومتششوقه تعرف ايش يبغى لؤئ منها
دخلت الغرفه بشويش
لؤئ كان جالسس ع السسرير وبيدو مقص
امل ششافت المقص وخافت وقفت مكانها من الخوف حضنت نفسسها
لؤئ شافها عرف انها خايفه من المقص حطو تحت الوسساده : لا تخافين بسس كنت بقص الورق
امل تطمنت مششت لعند لؤئ
لؤئ مسكها جلسسها جمبو على السرير وجلس يلعب بشعرها
امل من الخوف شالت يد لؤئ : نعم ايش تبى لؤئ
لؤئ : امممم طفشششان
امل بسسرعه : طيب طفششان انا ايش ذنبي
لؤئ بحركه خفيفه منو خرج المقص من تحت الوسساده : والله ششعرك عاجبني تصصدقين
لؤئ ضضضحك من قلبببو وقف فوقها ويرمى شعرها المقصوص على شعرها
امل تبكي وتجمع ششعرها المقصوص من الارض
الا يازمن وين اختفى الامان.
اختفى كل شي حولي
وين اروح وين اعيش وين اسكن بالخيال
وين البشر وين القلوب الاوفياء
وين الزمن الي كان ينبض بالعطاء
وين الضحك وين البكاء
وين يابشر
بكت وصرخت : ششعري لا
لؤئ رفسسسها : علشششان لاتصصدقين نفسسسك مره ثانيه وتضميني صصصكت لك علششان مابي افشششلك وذحين قصصيت ششعرك عشششان لاتنسسين
وتعرفين من هو لؤئ اللى بكيتو بحضنو >ضحك وخرج من الغرفه <
امل انسسدحت على ششعرها المقصوص مسسكت ششعرها تتأمل فيييه عادي مو مششكله الشششعر يطوول ليش اخاف لازم اثبت له اني مايئست وماهزني بششئ عادي وقفت امل جابت المكسنه وجلسست تكنسس وتنششد
دخل لؤئ الغرفه مقهههور منها بعد كل اللى صا ا ر لها تضضضحك وين قلبها هذي راح من وراها مسسسك رقبتها قال بعصبيه : كل هذا ماهمك
امل صرخت : اتركني تبغى تذبحني انت >حاولت تبعد يدو عنها ماقدرت <
لؤئ يششد يدو على رقبتها : صصدقيني موتك على يدي والله لاذوك نفس اللى ذوقتيه اخوي
امل بصريخ : ممكن افهههم انا ايش سسويت
لؤئ يششد عليها اكثر : انتي قتلتي اغلى انسسسان بحياتي حرمتيني من اخو >ضرخ <: ليش
امل حزنت عليييه انا قتلت اححد مو معقول طيب ليش ماتذكر
مهما كان انا اسستاهل حرمتو من اعز انسسسان عندو فهمت ششعورك انت مثلي بالضبط انا انحرمت من امي وانت من اخوك بس اللى حرمك من اخوك هوا انا
وانا من قبل كنت اتمنى اشوف اللى قتل امي علشششان اقتلو حطت يدها فوق يد لؤئ شده على يدها ويدو : اذبحني هيا >بكت < : لؤئ بسسرعه >غمضت عيونها <
لؤئ اسستوعب بسسرعه هوا ايش جالسس يسسوي تذذكر ان امل غالييه عند بندر ششال يدو من رقبتها دفها على الباب : انقلعي على غرفتك
امل جرت على غرفتها ودموعها ع وججها فجأه وقفت وسسط البيت وين تروح وهذا بيت اهل لؤئ رجعت لغرفه لؤئ تحاول تفتح الباب مصكوك الباب طالعت من تحت الباب الكهرباء مفتوحه دقت الباب
فتح لؤئ الباب : نععم
امل تمسح دموعها : وين اروح
لؤئ : اووووووف العاده الشغالات اللى معي ينامون مع شغلات امي روحي غرفه الشغالات ونامي فيها
امل بحزن : طيب
لؤئ حسس ان قلبو قاسي عليها طنش ودخل الغرفه
امل راحت غرفت الشغالات فتحت الباب ثنتين بس
سيلينا : اهلن مدا ا ا م
امل بسسرعه : ههههه انا ماني مدا ا م انا شغاله >حسست بالاهانه لما قالتها<
يكفيني عذاب.. يكفيني الم.. لي متى وانا اذكرجرحي ..
ارحموني يا جروحي .. ترا والله القلب مايقوى على العذاب ..
اللي كل يوم يزيد عن حده .. انا لي متى بضل على ها الحال .. يوم بكا .. يوم الم .. يوم كدر..
اه يا قلبي ........... تعبت من الحزن .. رجيتك يا حزن ..
تتركني يوم افرح .. إرحل عني وحط في شخص غيري .. لين بكرا بس ..
وصيتك يا حزن تتركني اليوم بس.. وصيتك ياكدر ترحل عني اليوم بس..
تعليق