رد: رواية شغب بنوته مرا ((رومانسيه وروعه))
ريماس : الا على فكره ليش جايه هنا لايكون عشان ديما
ندى : لاحرام عليك تظلميني " قال الرسول صلى الله عليه وسلم : اتقو الظلم فإن الظلم ظلمات يوم القيامه"
ريماس : ادري دارسته السسنه الفايته
ندى : خلاص اجل لاتظلمين قبل لاتتأكدين فاهمه
ريماس : اجل ليششششش؟؟؟؟
ندى : السالفه الله يسلمك ان جدي يوم راحت ديما لبيت خوالهم جدي وجدتي العجوزان احتاجان احد يطبخ لهم فمالقوا غيري
ريماس : لايكون ديما تطبخ
ندى : هذا الي انقال لي
ريماس : بس اكيييييييييد اطباخها مثل وجهها
ندى+ ريماس :ههههههههههه
ريماس : الا على فكره تدرين ان كل اعيال عمي في بيتنا
ندى : لا
ريماس : اقول بس خل نصعد لغرفه البنات واقولك سوالف مرره خطيييره
ندى : هاه سوالف خطيييره اجل توكلنا على الله يالله نصعد فوق
( و صعدنا فوق وغيرت ملابسي ولبست دراعه (دراعه = قميص = فستان للبيت ) لونه وردي فاتح مع مطرز بورود لونها فوشي ورفعت شعري ذيل حصان ونزلت القذله )
انسدحنا انا وندى على السرير الي حق شخين وبدينا نسولف وقلتلها عن كل الي صار لي حتى سالفه طلال وحبي له
ريماس : اقولك شي بس ماتفتنين ....
ندى : سرك في بئر
ريماس : انا احب . . .
ندى : مين تحبين ...
ريماس : احب طلال
ندى : (وقامت منهبله ) وشو يا ريماس
ريماس : وش الي وشو
ندى : تحبين المتعجرف والمغرور
ريماس : وش اسوي قلبي موب انا الي حبيته
ندى : ولد عمي احمد الله يرحمه
ريماس : اي طلال احمد مبارك ال...."
ندى : ك ذاب ه
ريماس : والله العظيم
ندى : ياقلبي ياعمري يانا وانتي حتى انا احب بس ماعلمت احد
ريماس : مين تحبين ....؟؟؟
ندى : ط .... لا لا مايحتاج
ريماس : انا علمتك الي بقلبي انتي مين تحبين
ندى (وغمضت على عيونها وشدت على ايد ريماس وقالت : طلال
(( وساد الصمت 5 دقائق ))
ريماس : ههههههههههههههههههههههههه ه
ندى : ليش تضحكين ؟؟؟
ريماس : ماكان باين عليك
ندى : ولا انتي انتي كان باين عليك انك تكرهينه
ريماس : اي ادري كنت احاول اكرهه ومابين اني يوم من الايام حبيته
ندى : عمرك فكرتي تعترفين له ...
ريماس : بصراحه لا ماعمري ولا راح اعترف لاني اعتبر المرأه اذا اعترفت لرجل انها تحبه حتى لو هو يحبها سوف يحتقرها الا بستثناء اذا كانوا زوجين
ندى : تبين الصدق
ريماس : اي
ندى : اي حاولت
ريما : لا
ندى : ادري وكنت حاسه انه شي خطأ بس وش اسوي لم اشوفه ارتبك مره
ريماس : شوفي ياندى كل ابن ادم خطاء وخير الخطائين التوابين
ندى : استغفر الله ( ورفعت ايدها وبدت تدعي وتتوب وتدعوا للأمه الاسلاميه بالهدايه )
بعد ماخلصت
ريماس : وشلون حاولتي
ندى : قبل سنتين بالضبط عزيمه عمي الي هو ابوك يوم نسوي مقالب لهم يوم سالفه الثلاجه
ريماس:اي وش فيها
ندى : طالعته بالصدفه ومدري كل شعوري كل احاسيسي ودها تقول له احبك
ريماس : وش صار
ندى : قلت له . . .
ريماس : قلتيله وش ...؟؟؟؟
ندى : اني احبك واعشقك
ريماس : لا بعد ذا شي يبط الكبد شلون نزلتي نفسك له
ندى : لا السالفه موب كذا اصلا الحمد لله مانتبه؟؟
ريماس : اجل شلون ؟؟؟؟
ندى : كان مغتر يعني لابس دشداشه وغتره وحاط سماعات التلفون الي انا ماشفتها الا بعد ماتكلمت فماسمع الي قلته بس الظاهر احد ثاني سمعه
ريماس : مين ؟؟؟
ندى : تكفين قولي والله ماعلم احد بالذات هالانسان
ريماس : والله
ندى : فيصل . . .
ريماس : اخوي
ندى : اي اخوك
ريماس : طيب وش قال
ندى : طالعني بنظره الي وده يقوم يقلب الثلاجه علي وعلى طلال وشغيرت ملامحه 180 درجه واقولك شي لاحظته كان فبيه العبره
ريماس : لا معقوله !!!!!!
ندى : وش الي معقوله قصدك انه يحبني
ريماس : لا متأ كده من ذي
ندى : وشو انتي متأكده من ذي السالفه وساكته انا شهور وذي السالفه معقدتني
ريماس : اي يحبك
ندى : وش دراك
ريماس : دخلت مره غرفته وقعدت افتش فيها ولقيت دفتر كامل عنك
ندى : عني
ريماس : اي عنك واول قصايده عن حبه لك و يتغزل بك لدرجه ماتوقعتها من اخوي
ندى ( الي انحرجت من كلام ريماس ) : يتغزل!!!!!!!!
ريماس : اي تغزل والقصايد الي وراها عن خيانتك لك الي اليوم بس عرفت وش سالفه الخيانه ...
ندى : لا ياحبيبتي امكن ندى ثانيه
ريماس : لا وكان كاتب على او الدفتر اسم ندى بخط حلو وكنت احسب وحده بالسوق واعجب فيها بس ماعرفت الا اليوم
ندى : اه ا اه معقوله انه كان يحبني والله توقعتها من غيره بس الا فيصل
ريماس : ليش وش فرق اخوي عن الاولاد
ندى : مايفرق بشي بس لاننا يوم كنا اصغار كنا نلعب مع فيصل كثييير وكنت اعتبره مثل اخوي
ريماس : وحتى طلال كان يلعب معنا
ندى : بس طلال غير
ريماس : قصدق حتى وهو يوم كان صغير غامض
ندى : اي هذا الفرق الي كان بين طلال وفيصل
ريماس : وش رايك بشي رهييييب
ندى : سمممي
ريماس ( بشقاوه ) : وشرايك نروح غرفه طلال ونفتش فيها مادامه نايم في بيتنا
ندى : ياحلوه انتي عليك افكار رهيييبه
(( ورحنا غرفته والحمد لله لقيناها مفتوحه بس ياهي حوسه وموب مرتبه بشكل موب طبيعي وريحه عطره منتشره بشكل موب طبيعي ياهي يجنن عطره ))
وبدينا انفتش وانفتش بكل شي حتى بالابتوب حقه
ريماس : ياندى كل الي شفناه عادي ممكن يكون عند اي رجال
ندى : وش رايك ندور تحت السرير
ريماس : وفي سله المهملات (الزباله )
ندى : خلاص انتي دوري بسله المهملات
(الزباله ) وانا تحت السرير
ريماس : لا ويييييعععع ياعمري انتي دوري في الزباله وانا تحت السرير
ندى : وش رايك تجيبين من تحت قفازات غسيل الصحون المطاطيه
ريماس : وينها ؟؟؟
ندى : في الدرج الي جنب المغسله الي تحت الدرج الي دايم نخش ونخبي فيه الحلويات
ريماس : ايييي وش لونها
ندى : وردي ...
ريماس : يالله انا نازله تبين شي
ندى : سلامتك بس حاولي تسرعين لان غرفته تخوف
ريماس : ليش خايفه ان الجني فيها
ندى : اك اك امك (تسوي نفسها تضحك ) لا بس تعرفين غرفت رجال
ريماس : سمي في الرحمن وانتبهي في التفتيش نبي مايروح عنا اي دليل لكشف هويته وشخصيته
ندى : خوفتيني زياده
ريماس : يالله لاتستهبلين انا نازله
(( ونزلت تحت وقعدت ادور القفازات والحمد لله لقيتها وقعدت ادور بودره النسكافيه عشان اسوي لي ولندى نسكافيه والحمد لله لقيتها وسويت النسكافيه وسويت لندى خبز وجبن اما انا فعسل وخبز وبسرعه صعدت لندى ))
ندى : لاحرام عليك تظلميني " قال الرسول صلى الله عليه وسلم : اتقو الظلم فإن الظلم ظلمات يوم القيامه"
ريماس : ادري دارسته السسنه الفايته
ندى : خلاص اجل لاتظلمين قبل لاتتأكدين فاهمه
ريماس : اجل ليششششش؟؟؟؟
ندى : السالفه الله يسلمك ان جدي يوم راحت ديما لبيت خوالهم جدي وجدتي العجوزان احتاجان احد يطبخ لهم فمالقوا غيري
ريماس : لايكون ديما تطبخ
ندى : هذا الي انقال لي
ريماس : بس اكيييييييييد اطباخها مثل وجهها
ندى+ ريماس :ههههههههههه
ريماس : الا على فكره تدرين ان كل اعيال عمي في بيتنا
ندى : لا
ريماس : اقول بس خل نصعد لغرفه البنات واقولك سوالف مرره خطيييره
ندى : هاه سوالف خطيييره اجل توكلنا على الله يالله نصعد فوق
( و صعدنا فوق وغيرت ملابسي ولبست دراعه (دراعه = قميص = فستان للبيت ) لونه وردي فاتح مع مطرز بورود لونها فوشي ورفعت شعري ذيل حصان ونزلت القذله )
انسدحنا انا وندى على السرير الي حق شخين وبدينا نسولف وقلتلها عن كل الي صار لي حتى سالفه طلال وحبي له
ريماس : اقولك شي بس ماتفتنين ....
ندى : سرك في بئر
ريماس : انا احب . . .
ندى : مين تحبين ...
ريماس : احب طلال
ندى : (وقامت منهبله ) وشو يا ريماس
ريماس : وش الي وشو
ندى : تحبين المتعجرف والمغرور
ريماس : وش اسوي قلبي موب انا الي حبيته
ندى : ولد عمي احمد الله يرحمه
ريماس : اي طلال احمد مبارك ال...."
ندى : ك ذاب ه
ريماس : والله العظيم
ندى : ياقلبي ياعمري يانا وانتي حتى انا احب بس ماعلمت احد
ريماس : مين تحبين ....؟؟؟
ندى : ط .... لا لا مايحتاج
ريماس : انا علمتك الي بقلبي انتي مين تحبين
ندى (وغمضت على عيونها وشدت على ايد ريماس وقالت : طلال
(( وساد الصمت 5 دقائق ))
ريماس : ههههههههههههههههههههههههه ه
ندى : ليش تضحكين ؟؟؟
ريماس : ماكان باين عليك
ندى : ولا انتي انتي كان باين عليك انك تكرهينه
ريماس : اي ادري كنت احاول اكرهه ومابين اني يوم من الايام حبيته
ندى : عمرك فكرتي تعترفين له ...
ريماس : بصراحه لا ماعمري ولا راح اعترف لاني اعتبر المرأه اذا اعترفت لرجل انها تحبه حتى لو هو يحبها سوف يحتقرها الا بستثناء اذا كانوا زوجين
ندى : تبين الصدق
ريماس : اي
ندى : اي حاولت
ريما : لا
ندى : ادري وكنت حاسه انه شي خطأ بس وش اسوي لم اشوفه ارتبك مره
ريماس : شوفي ياندى كل ابن ادم خطاء وخير الخطائين التوابين
ندى : استغفر الله ( ورفعت ايدها وبدت تدعي وتتوب وتدعوا للأمه الاسلاميه بالهدايه )
بعد ماخلصت
ريماس : وشلون حاولتي
ندى : قبل سنتين بالضبط عزيمه عمي الي هو ابوك يوم نسوي مقالب لهم يوم سالفه الثلاجه
ريماس:اي وش فيها
ندى : طالعته بالصدفه ومدري كل شعوري كل احاسيسي ودها تقول له احبك
ريماس : وش صار
ندى : قلت له . . .
ريماس : قلتيله وش ...؟؟؟؟
ندى : اني احبك واعشقك
ريماس : لا بعد ذا شي يبط الكبد شلون نزلتي نفسك له
ندى : لا السالفه موب كذا اصلا الحمد لله مانتبه؟؟
ريماس : اجل شلون ؟؟؟؟
ندى : كان مغتر يعني لابس دشداشه وغتره وحاط سماعات التلفون الي انا ماشفتها الا بعد ماتكلمت فماسمع الي قلته بس الظاهر احد ثاني سمعه
ريماس : مين ؟؟؟
ندى : تكفين قولي والله ماعلم احد بالذات هالانسان
ريماس : والله
ندى : فيصل . . .
ريماس : اخوي
ندى : اي اخوك
ريماس : طيب وش قال
ندى : طالعني بنظره الي وده يقوم يقلب الثلاجه علي وعلى طلال وشغيرت ملامحه 180 درجه واقولك شي لاحظته كان فبيه العبره
ريماس : لا معقوله !!!!!!
ندى : وش الي معقوله قصدك انه يحبني
ريماس : لا متأ كده من ذي
ندى : وشو انتي متأكده من ذي السالفه وساكته انا شهور وذي السالفه معقدتني
ريماس : اي يحبك
ندى : وش دراك
ريماس : دخلت مره غرفته وقعدت افتش فيها ولقيت دفتر كامل عنك
ندى : عني
ريماس : اي عنك واول قصايده عن حبه لك و يتغزل بك لدرجه ماتوقعتها من اخوي
ندى ( الي انحرجت من كلام ريماس ) : يتغزل!!!!!!!!
ريماس : اي تغزل والقصايد الي وراها عن خيانتك لك الي اليوم بس عرفت وش سالفه الخيانه ...
ندى : لا ياحبيبتي امكن ندى ثانيه
ريماس : لا وكان كاتب على او الدفتر اسم ندى بخط حلو وكنت احسب وحده بالسوق واعجب فيها بس ماعرفت الا اليوم
ندى : اه ا اه معقوله انه كان يحبني والله توقعتها من غيره بس الا فيصل
ريماس : ليش وش فرق اخوي عن الاولاد
ندى : مايفرق بشي بس لاننا يوم كنا اصغار كنا نلعب مع فيصل كثييير وكنت اعتبره مثل اخوي
ريماس : وحتى طلال كان يلعب معنا
ندى : بس طلال غير
ريماس : قصدق حتى وهو يوم كان صغير غامض
ندى : اي هذا الفرق الي كان بين طلال وفيصل
ريماس : وش رايك بشي رهييييب
ندى : سمممي
ريماس ( بشقاوه ) : وشرايك نروح غرفه طلال ونفتش فيها مادامه نايم في بيتنا
ندى : ياحلوه انتي عليك افكار رهيييبه
(( ورحنا غرفته والحمد لله لقيناها مفتوحه بس ياهي حوسه وموب مرتبه بشكل موب طبيعي وريحه عطره منتشره بشكل موب طبيعي ياهي يجنن عطره ))
وبدينا انفتش وانفتش بكل شي حتى بالابتوب حقه
ريماس : ياندى كل الي شفناه عادي ممكن يكون عند اي رجال
ندى : وش رايك ندور تحت السرير
ريماس : وفي سله المهملات (الزباله )
ندى : خلاص انتي دوري بسله المهملات
(الزباله ) وانا تحت السرير
ريماس : لا ويييييعععع ياعمري انتي دوري في الزباله وانا تحت السرير
ندى : وش رايك تجيبين من تحت قفازات غسيل الصحون المطاطيه
ريماس : وينها ؟؟؟
ندى : في الدرج الي جنب المغسله الي تحت الدرج الي دايم نخش ونخبي فيه الحلويات
ريماس : ايييي وش لونها
ندى : وردي ...
ريماس : يالله انا نازله تبين شي
ندى : سلامتك بس حاولي تسرعين لان غرفته تخوف
ريماس : ليش خايفه ان الجني فيها
ندى : اك اك امك (تسوي نفسها تضحك ) لا بس تعرفين غرفت رجال
ريماس : سمي في الرحمن وانتبهي في التفتيش نبي مايروح عنا اي دليل لكشف هويته وشخصيته
ندى : خوفتيني زياده
ريماس : يالله لاتستهبلين انا نازله
(( ونزلت تحت وقعدت ادور القفازات والحمد لله لقيتها وقعدت ادور بودره النسكافيه عشان اسوي لي ولندى نسكافيه والحمد لله لقيتها وسويت النسكافيه وسويت لندى خبز وجبن اما انا فعسل وخبز وبسرعه صعدت لندى ))
تعليق