شغب بنوته / رواية رومنسية فكاهية / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • SOoΚaRh
    V - I - P
    • Jan 2009
    • 1778

    #11
    رد: رواية شغب بنوته مرا ((رومانسيه وروعه))

    ريماس : لا لا حبيبتي مافي شي اسمه تغير الموضوع ابي الزبده ليش حاطه كحل ومسكره ولا بعد موب بس اليوم كل يوم
    مها : يوه تقل محقق ..؟
    ريماس : اي ماقلتلك ابي اشتغل بالجيش
    مها : كذا ابه شكلك ناعم شلون تدخلين الجيش وان دخلتي ماراح يطلقون الاعداء عليك رصاصه لانهم راح يحسون الي قدامهم ذبانه موب احد الاعداء
    ريماس : الشر على الي يقولك اقول بس اكرمينا بسكوتك انتي وذباناتك
    الوكيله ( تكلم مها فريماس ضنت ان الوكيله تكلمها وتسألها : ليش حاطه كحل العجايز
    ريماس بسرعه ردت : موب انا ذي مها
    مها ( الي واثقه ان الوكيله تكلم ريماس معنى ريماس موب حاطه كحل ولا هم ): لا والله الوكيله الحين تكلمك وانتي تحطينها على غيرك اصلا انا اذا بحط كحل بحط كحل بزران ( بزران = يهال = اطفال ) موب كحل عجايز
    ريماس : بس الصديق وقت الضيق يعني اخذي المخالفه مني ولصقيها عليك
    الوكيله : وش تبربرن وتهذرن تقل عجايز انا اكلم الي حاطه كحل موب كلكن
    مها ( بوثوق ): ...موب انا...
    ريماس : ..ولا انا ..
    الوكيله : ..اجل انا ..
    ريماس : خلاص انا
    مها : لا وشبتس( وشبتس = وشفيك = وشفيج ) انا
    ريماس : ياعيني ياعيني بدى الكلام القصيمي
    مها : لا بس خوالي قصيمين
    ريماس : صدق وين بالضبط ...؟
    مها : بعنيزه
    ريماس ( الي هي ومها نسو ان الوكيله موجوده ): لا انا اعرف احد ببريده وبعنيزه ولد خالتي من الرضاعه واعرف ناس كثار بقريه ربيعيه
    مها : صدق الله عاد قرى القصيم ولاقرىفرنسا الله قريات القصيم تجنن مره
    ريماس : انا اذكر اني رحتها يوم كنت صغيره بس مره تجنن الاشجار والورود والمزارع ام الجو فجننننان لايطوفك يبيلك يوم تروحيلها
    مها : قصدك ايام وشهور وبدال بعطله الصيف نروح برا وتلاع كبدنا من المتفلصخهات الماصخات ( المتفلصخات = قليلات الادب بالملابس = ملابسهن غير ساترات )الفاصخات نروح الله يسلمك دوله مسلمه ومحافظه وجوها رهيب
    ريماس : اي عاد الطايف
    مها : ولا ابها ولالدمام
    الوكيله : ولا وش رايكم تدلون بعض على المطارات والحجوزات بعد
    ريماس ( نست ان الوكيله لاطعه نص ساعه **لاطعه = منتصه = منطقه { هنا وحاقرينها ) : اي عاد شركات الحجوزات هالايام رخاص وشرايك نسافر العطله الجايه مع بعض
    مها : أأ.أأ...أأأ....أأ...أأأ ( تذكرت ان الوكيله هنا )
    ريماس : ورى ماتردين علي يامها
    الوكيله : : امشي معي الاداره اليوم يافصلتك ياتعهد

    ريماس : اسفه قسم بالله ماكان قصدي نسيت انك موجوده
    الوكيله ( بعين الغضب) : هالطول موب عاجبك
    مها ( على نياتها لانها دايما متعوده تعلق على كلام البنات ) : تقل ناطور ( ناطور = زرافه او شي يقربلها ) ويييييييك ويك
    الوكيله ( الي حول تمد ايدها على مها ): ياقليله الادب امشي انتي وياها اما هزأتكم بالطابور وعطيتكم تعهدات ماكون بنت ابوي
    ريماس ( بهمسي وهي تكلم مها ): افففففففف كل شي ولا التهزأه بالطابور الله يعين
    مها ( بصوت عالي بدون قصد ): ورى ( ورى = ليش = لماذا ) تتفلين على اذني
    ريماس : تفله بعين العدو انشاء الله وشبك انتي الظاهر سمعك 0 على 6
    الوكيله ( الي تنتظرهم يمشون ): يالله امشوا قدامي ياقليلات ادب
    مها : متى كان الدفاع عن الذات او الشخصيه قلت ادب
    ريماس : صدق ياوكيله خليتي من الكبه أوبه
    الوكيله: لا وتراددن
    مها : كيفك سوي الي تبي تسوينه بس اما وريتك عند ولد عمي بالوزاره ماأكون مها ( وغمزت حق ريماس بدون ماتنتبه الوكيله )...
    الوكيله ( بحقد ): مايهمني لو امك وزيره التعليم ابعلمك الادب مادامي انا الوكيله
    ريماس ( بثقه نفس ): علمي بناتك قبل لاتعلمينا كل وحده اقل ادب من الثانيه تجي وتعطيني رقمها عشان اعطيه اخوي وين حنا قاعدين ولا بأمريكا
    الوكيله ( موب مصدقه كلام ريماس رغم انها صادقه وهي البنت الي بالباص يوم شافت فيصل عطت ريماس رقمها عشان تعطيه فيصل ): كذابه انتي الظاهر غيرانه من بناتي كل وحده احلى من الثانيه و وينك وين جمالهم
    ريماس : مشاء الله بناتك قمه بقله الادب والمناخير والشايف الي تقل شفايف
    (شفايف = براطم = خشه ) فلبينيات ولا عيونهم تقل عيون صينيات وسواد تقل سواد الفحم
    الوكيله : ( طلعت مسدس واطلقت النار على مها )
    ريماس : لا لا لا لا لا ا ا ا ا اهئ اهئ ما اتت مها
    ابله منار : قومي قومي ياريماس بسم لله عليك
    ريماس : وش بسم لله مين الي نزلت علينا من الارض مين انتي
    الصف : ههههههههههههههههههههههههه ههه
    ابله منار : دنتي ياحلوه نايمه من الحصه الاولى لتالته ( لتالته = لثالثه )
    ريماس ( وهي تلف يمين ويسار وتدور مها ): الحمد لله مامتي
    مها : وشفيك كل الحلم بس تسبسبين الوكيله المشكله قبل لاتقومين بشوي كانت الوكيله موجوده وموجهه احمدي ربك ماقمت وصكتك طراق اسمعك بس اتسبسبينها سب
    ريماس ( بهمس ):طيب مين ذي المدرسه الجديده
    مها : ذي الاستاذه الجديده
    ريماس : متى انا نمت بالضبط
    مها : اول ماجينا الصف
    ريماس : بالضبط متى ..؟؟
    مها : اقولك اول ماجينا الصف
    ريماس : وش كانت اخر سوالفنا بالطابور
    مها : اخر شي انتي بديتي تسولفين بس كان اخر كلامك على مأضن تقريبا قلتي " انتي وذباناتك " هذا الي اذكره يعني زي كذا ( زي كذا = نفس جذي )
    ريماس : بس مأذكر اني رحت لصف
    مها : ياعمري انتي يوم نجي لصف نصك نوم ليه مانمتي اليوم
    ريماس : نمت كم ساعه بس
    مها : لا حنا بيتنا اول ماتسير الساعه 9 بليل الا الكل نايم و اللمبات ( اللمبات = الليتات = المصابيح ) مغلقه
    ريماس : لا انا الكل نايم الا انا حتى ميري نايمه
    مها : اجل ليش مانمتي .؟؟؟.؟
    ريماس : ماجاني النوم
    مها : مشاء الله والواحد ينتظر لم يجيه النوم ثم ينام لا ياحبيبتي انسدحي بسريرك بعدها يجيك النوم وتنامين
    ريماس : لا حاولت انسدحت على الكنبه الي في الصاله بس ماش النوم طاير طيران
    مها : وش عاد سويتي اكيد مادرستي و قاعده عى التلفزيون والكمبيوتر
    ريماس : لا وين امي تاخذ سلك الكمبيوتر قبل لاتنام اما التلفزيون فكل شي بايخ
    مها : اجل وش سويتي
    ريماس : الله لايوريك الي سويته فننت قعدت ارسم بالصبغ حق الجدران على اخواني
    مها : يوه قويه اشلون يبي يروحون مدارسهم
    ريماس : احسن خل يقعدون ينظفون البيت بالذات فيصل
    مها : انا اخبر ان التنظيف للبنات موب للأولاد
    ريماس : لاوش الرسول ( صلى الله عليه وسلم ) كان يغسل ملابسه ويعجن العجين وش رايك ياحلوه
    مها : صدق مشاء الله عليه انا ابوي من المستحيلات يغسل ملابسه و يطبخ
    ريماس : عاد انا ابوي الي يغسل اقول بس خليها على الله رجال هالزمن مامنهم فايده
    مها : اوه ياليتهم مثل الرسول صلى الله عليه وسلم مشاء الله يساعد حريمه
    ريماس : بس تصدقين يكفي انهم يطلعون يشتغلون ويجيبون فلوس

    تعليق

    • SOoΚaRh
      V - I - P
      • Jan 2009
      • 1778

      #12
      رد: رواية شغب بنوته مرا ((رومانسيه وروعه))

      الاستاذه منار : يالله علمونا شو بتسولفوا ...؟؟
      ( مها + ريماس بسرعه اوقفوا كأنهم مسوين خطأ)
      ريماس ( اهمست لمها بصوت خفيف ) : ذي المهكه يامهكه
      مها (( اهمست لريماس بصوت خفيف): ياختي البنات قالولي موب انا وبعدين كل الناس خطائون وخير الخطئون التوابون
      ريماس (اهمست لمها بصوت خفيف): اقول ماشوفك تبتي
      (الاستاذه منار تكلمت قبل لامها ترد على ريماس ): رقعت حليمه لعادتها الئديمه ( مثل كويتي وباللغه العربيه الفسحى تقريبا = رجعت حليمه لعادتها القديمه )
      ريماس : وش معناه يأستاذه
      الاستاذه : يعني رقعتوا لحالتكم الاديمه يعني السوالف القانبيه ( الترجمه باللغه العربيه الشبه فسحى = يعني رجعتوا لحالكم القديم يعني السوالف الجانبيه )
      ريماس ( بكذب ): لا هي تسألني عن السؤال .....أأأأأأأأ....أ.أ.أ.أ.أ ( علقت على هالحرف لاني موب مع الدرس كنت اسولف يعني مدري وش يكتبون ولا وش يدرسون وماقدرت ارد مدري وش ارد عليها )
      مها ( اغمزت لريماس ) : اي كانت تسألني عنك ياستاذه ..؟؟
      ريماس ( لفيت لمها و طالعت مها مفجوعه وش الحين الاستاذه تبي تتمغرر علينا يعني تسير مغروره الله يعين لاني سألت عنها طبعا سألت عنها هذي من انصيبات مها )
      الاستاذه منار : حرام الكدب انتوا بدكوا تروحوا النار ( الترجمه باللغه العربيه الشبه فسحى = حرام الكذب انتو تريدون الذهاب لنار )
      ريماس + ومها ( بجديه ) : اكيد لأ
      الاستاذه منار : اجل ازي كدا بتسوا اعمال توديكم النار ومابدكوا تروحوا النار .. (( باللغه العربيه الشبه فسحى = طيب اشلون ماتبون تروحون النار وانتما تعملان اعمال تذهبكم لها ))

      ريماس : بس كذبنا كذب ابيض يا استاذه
      : كلها حرام يعني الواحد يئول بصلي 3 ركعات بصلاه الظهر ويئول صلاه ورديه ( الترجمه باللغه العربيه الشبه فسحى: كلها حرام يعني الواحد يصلي 3 ركعات بصلاه الظهر ويقول صلاه ورديه )
      ريماس : صدقتي يابله
      مها : بس الكذب غير موب حرام مثل ترك الصلاه
      الابله منار : انا معك ان الصلاه غير بس ماسمعتي حديث الرسول الي عن الكدب في مامعناه قال الرسول صلى الله عليه وسلم (( ان الكذب يؤدي الى الفجور وان الفجور يؤدي الى النار )) عرفتي يختي ليه حرام الكدب
      ريماس : غريبه اول مره اسمع هالحديث
      مها : انا سامعته بس من زمان ومافكرت فيه
      الاستاذه منار : يالله توبوا لله قبل ان يأخذ اروحكم
      ريماس ( رفعت ادينها لله وقالت ) : " اللهم اني قد تبت من ذنب قد اقترفته فقبل توبتي وارحمني يارحم الراحمين "
      مها ( رفعت يديها لله وقالت ): " سبحانك اللهم اني كنت من الظالمين فعفو عني وارحمني يارحم الراحمين اللهم اني قد تبت"
      : الكل صفق وصفق
      ( تصدقون توقعت ان الكل بيضحك علي لكن بالعكس حتى في بنات ارفعوا ايدينهم ليتوبوا لله اه مارحمك يالله تؤخر موت العاصي ليتوب اه يارحم الراحمين )
      الاستاذه منار : لا لا موش كد نئولو " بارك بارك الله فيكي ولنا ولك انشاء الله الجنه "
      البنات : بارك بارك الله فيكي ولنا ولكي انشاء الله الجنه
      الجرس : ت رن
      الاستاذه : يالله مع السلامه
      ريماس : يحليلها تونس
      مها : اي والله رهيبه
      ريماس : من الي تقول مهكه
      مها : الله يعيني عليك تمسكين على الواحد الكلمه
      ريماس : اقول بس الحين وش علينا ..
      مها : علوم
      ريماس : الفله ( الفله = الفصله = الاستهبال على اصوله )
      البنات : اصراخ ...) وا او (( تقل تو ماكان كانوا بحاله نفسيه مليئه بالخشوع والطمئنينه صدق بنات ))
      < وجت مدرسه العلوم الصوماليه من اصول افريقيه بس مره قصيره بس هي تتكلم عربي فسحى وتدرس ماده علوم وماتفهم كلامنا العامي بس تفهم اللغه العربيه الفسحى ونص شرحها لدرس بكلمات صوماليه وحنا الله اعلم بحالنا مانفهم الا كم كلمه >
      ** تلبس نظارات دوائر تقل كفرات ( كفرات = اطارات = عجلات ) وتلبس دايما بلوزه اخضر فاتح مع جاكيت برتقالي وبدي اخضر غامق وحجاب اصفر وشرايكم بالذوق انا اعرف كثير صوماليات بس ذوق بكثير احلى بس الظاهر هالاستاذه لان اصولها افريقيه والافريقيات موب من زود الذوق مع احترامي لكل الصوماليات وموب قصدي اسبهم بس هلاستاذه عليها ذوق ولا بريالين ( بريالين = ب 100 فلس ) يعني ابو ريالين احسن {
      ابله العلوم : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
      البنات بصوت عالي وتمطيط كلام تقل بالروضه : وع.ل� �. كم السلام ورحمه الله وبركاته
      ابله العلوم : اسكتن انا لاأحب الازعاج
      احدى البنات : ابله عندي سؤال
      الابله : تفضلي اطرحي سؤالك
      مرام : لماذا نشم الهواء ؟؟.. ولماذا نحك اذاننا بالذباب

      البنات : ههههههههههههههههه

      ابله العلوم : اسكتن ياقليلات ادب
      ريماس ( وهي تطالع مرام بنص عين وتقول ماتضحكين ومرام ردت لها النظره وقالت اذا تقدرين موتي البنات من الضحك )
      ريماس : ابله ورى انتي كذا تشبهين مرام ؟؟؟؟؟؟
      البنات: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
      مها : روعه ياحلوه رديتيلها الصاع صاعين
      مرام ( بصوت عالي ) : سسسسخيفه
      ريماس : على الاقل احلى من ( وبدت تقلد مرام )"ولماذا نشم الهواء"عليك دلاخه ( د لاخه = غباء ) تقل دلاخه قرد
      بعض البنات الي اسمعوا كلامها : ههههههههههه
      مرام ( الي عصبت ) : انتي وامك القرد
      ريماس : لاتغلطين على امي يالي ماتربيتي
      مرام : انتي واهلك الي ماتربوا ولا ربوك
      ريماس : انا على الاقل مربيه احسن تربيه موب مثلك ياقليله الادب
      مرام : ياوقحه انتي وام اسنان معدنيه ( تقصد مها )
      ( مها انهبلت هي وش دخلها بالموضوع ): وانا وش دخلي بموضوعك انتي وريماس
      مرام : اسكتي انتي وجهك ا اهئ اهئ (وانهارت تصيح )
      ريماس + الكل : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      الابله : يالله روحوا عند الوكيله انتي وياها
      ( ورحنا عند الوكيله ومرام مازالت تصيح وانا مدري وش سالفتها بس هي الي بدت موب انا و بعدين انا ماغلطت عليها مثلها هي كل كلامها غلط بغلط ويوم كنت اتهاوش معها كانت موب مبين انها تبي تنهار صياح )

      انتهى الجزء

      تعليق

      • SOoΚaRh
        V - I - P
        • Jan 2009
        • 1778

        #13
        رد: رواية شغب بنوته مرا ((رومانسيه وروعه))

        ...................................الفصل 9................................
        مدري وشقول عن همي وضيقه صدري عجزت اشرحها
        عجزت اوصفها بحروف وكلماتها يادنيا ان اخطيت بحقك
        لاني اعرف انك غداره يادنيا خلاص ماعدت ابي رجاك
        ولا عدت ابي همك وغربتك وشقاك وضيقت خلقك ابي
        ابتعد عنك احسن من غدرك الغدار . يادنيا..
        متنقبه وبكل فخر




        ريماس بقلبها > وش سالفه ذي البنت بسرعه صياح وين حنا جالسين تقل بالمهاد ( المهاد = مرحله عمريه مابين 3 اشهر و 1 يوم>
        عند الوكيه

        الوكيله : الحين بعد جايه ماتملين ياريماس كل يوم مقابله وجيهنا واليوم وش عندك بعد ...؟؟
        ريماس : هي الي بدت موب انا ...
        مرام : ( وهي نصها صياح ) .. اهئ اهئ اهي بدت وعيبت علي وسبتني
        ( بعد ساعه من سوء التفاهم قامت مرام تبي تضرب ريماس بس الوكيله الحقت عليها )
        الوكيله : وين حنا ولا بمدرسه اولاد كذا البنات يسون كذا يتضربون انتوا عندكم عقل ولا كيف بسرعه اهواش وضرب وضريب ...
        ريماس + مرام = .......................هدوء .........................
        ( مدت ايدها ريماس لمرام عشان تاخذ الاجر حتى لو مرام ماسلمت عليها )

        الوكيله : يالله تصالحوا ولا كل وحده نبي نتصل على اهلها
        مرام : لا والله اهلي ولا اتصالح مع الي ماتتسمى
        ريماس : عاد انا الي ابي اصالحك يالمغروره اهم ماعلي اني اخذت الاجر
        الوكيله : البنت يامرام مدت ايدها ليه ماسلمتي عليها
        مرام : تخسى الا هذي
        ريماس : مايخسى الا غيرك
        الوكيله : راح اضطر الى استدعاء اولياء امورك يامرام وانتي ياريماس روحي ونبي نناديك لم نحتاجك
        ريماس ( ببتسامه نصر ) : انشاء الله
        ورحت و انا امشي رايحه لصفنا سرحت اشويه بخيالي وقعدت افكر ليش مرام كذا ؟؟؟ وليه هي مغروره ؟؟؟ وهي بس معي مغروره لاحظت كذا ليه موب مع الكل حتى مع مها موب مغروره ليه ؟؟؟ انا وش سويت لها ماعمري غلطت عليها قبل هالمره وهي دايم كذا تبدا وانا بعد ماعرفت بمرضها صرت اتحاشاها ولا اقرب منها ...؟؟ تصدقون انها اكبر مني بكم سنه ساقطه يوم كانت بالابتدائي غريبه بالابتدائي بس سبحان الله امكن عندها ظروف امنعتها ..؟؟ انا ماكرها ولا حاقده عليها بس هي مدري ليه تكرهني وحاقده علي حقد ولا حقد رجال .........


        وصلت عند الصف وقبل لا ادخل طقيت الباب
        : طق طق طق
        الابله : ادخلي
        ريماس بعد مادخلت الصف : السلام عليكم
        الاغلبيه : وعليكم السلام و رحمه الله وبركاته
        الابله : وين كنتي ...؟؟؟
        ريماس : عند الوكيله
        الابله : ليه ماجبتي ورقه .؟؟
        ريماس ( بملل ) : نسيبيت
        الابله : روحي جيبي ورقه بسرعه من الوكيله تدل على انك كنتي عندها
        ريماس : اوففففففف مالي خلق اروح بعد يكفي اننا بالطابق الثالث عشان اروح الطابق الاول
        الابله : مالي خص ياتجيبين الورقه ولا ماتدخلين الفصل
        ريماس : تكفين ابله مالي خلق
        الابله : كم مره قلتلك ياتجيبين الورقه ولا ماتدخلين الفصل
        ريماس : مابي راح اقعد برى الصف ولا بعد بتربع وكيفك بعد طراره وتتشرط ( طراره = شحاذه )
        الابله ( وهي منهبله من كلام ريماس ) : انتي ماتستحين على عمرك شينه وقوة عين
        ( راحت ريماس برى الصف وتسندت على جدار الصف الخارجي وتربعت )
        الابله : ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
        ريماس : هاه وشرايك بقعدتي
        الابله ( بعد ماستوعبت ) : الا بعد تبين قهوه وشاهي ؟؟.
        ريماس > بستهبال < : اي وما اوصيبك بحلا قهوه ( حلا قهوه = نوع من الحلى اللذيذ )
        الابله : تعالي يانوف وديها الاداره وقوليلهم انها قليله ادب و ترادد الابله وتستهبل
        ريماس : ؟؟؟؟؟ فاتحه عيونها لاخر حد من الاستغراب ؟؟؟؟؟
        نوف ( بطيبه ) : لا استاذه حرام ترى ريماس مره مؤدبه بس هي كذا طبعها مع الكل
        الابله : خير لا حبيبتي وين حنا موب الشارع عشان تسوي كذا
        ريماس : اقول يابله ترى طالت وشمخت
        الابله : انقلعي مع نوف يالله قبل لا يعطونك فصل من المدرسه
        ريماس : لا موب ناقصه فصل ثاني من المدرسه
        ( ورحت انا ونوف وقعدنا انسولف ومن سوالفنا )
        ? الا على فكره نوف صديقت مرام وموب باين انهم اصدقاء لان نوف مره طيبه وحنونه >
        ريماس : ابي اسألك سؤال بس بدون زعل
        نوف : سمي وش عندك
        ريماس : بس هاه بدون زعل وتغلي و موضوع حساس يعني بلا خرابيط ...بنات
        نوف : وش عندك طلعي فضفضي
        ريماس : ليه مرام تكرهني
        نوف ( بنظره الحيرانه ): شوفي هي ماتكرهك بس بس في شي معصبها عليك ..؟؟
        ريماس : طيب ماتعرفين وش السبب الي مخليها تكرهني او بالاصح معصبه علي بسبته بس انا مدري ماعمري سويت لها شي يعصبها اول مره اشوفها بحياتي كان شكلها تكرهني
        نوف: انا مثل ماقلت ماتكرهك هي سبب مخليها تعصب عليك بسبته بس مدري وش هو بالضبط ....؟؟؟؟؟؟؟؟
        ريماس : وصلنا الله يعين على هالوكيله هي وكشرتها ...
        نوف : ترى الوكيله طيبه مره ( وغمزت لريماس و تقول ترى حنا بالاداره يعني مايسير تسبين العدو ببيته )
        ريماس : اي اي مره مره طيبه تصدقين ولا لأ ولا توزع الحلويات والبطاطس اذا زرناها ( وبعدها سوت حركه تكذيب كلامها وطلعت لسانها وقالت بالاحلام يامدام )
        نوف : هههههههه والله طلع عليك حركات رهيبببببببببب ( ماكملت الكلمه )0000
        ريماس : وش بك ..؟؟ ليم ماكملتي كلامك ..؟؟؟
        ( مرام من وسط غرفه الوكيله تناظر ريماس بحقد فعشان جذي نوف وقفت عن الكلام )
        مرام : يا سلام عليك يانوف بعد ماتماشين الا الي انا من بد البشر اكرهها ليش من قالك تماشينها
        ريماس : اي ( وهي تناظر نوف بعلامات تعجب ) هذي الي ماتكرهني
        نوف : انا قلت حق نفسي فاهمه يامرام
        مرام : انا الي فاهمته انك اكيييد مماشيتها عشان اخوها صح مثل مامشيتي غيرها
        ( دورت عيونها بين نوف و مرام بأستغراب )
        نوف : مالك خص فاهمه مايعني انك بنت عمي و انا يتيمه وعايشه ببيتكم اني تنهدر كرامتي او حريتي الشخصيه وعلى فكره انتي متسلطه واننانيه ومايهمك الا نفسك و اشاعتك هذي ملينى منها وانا الي ملييييييت وطفشت خلاص البنيه كارهتها عشان ان اخوها مكلمته وكذب عليك بالوعود هي مالها دخل بخوها يا قليله ادب وماعدت ابي اعيش ببيتكم خلاص ذليتوني على عيشه
        ( ريماس تطالع وحدها ؟؟؟؟؟؟؟ مستغربه ؟؟؟؟؟؟)
        ( مرام انهارت تصيييييييح ): انتي كذا ابه كذابه
        ( طلع اخو مرام الي كان بنفس الغرفه و مدري من وين طلع ومسك شعر مرام وشده باقوى ماعنده وقال لها )
        اخو مرام : صدق الي قالته نوف ولا لأ تكلمي
        مرام : لأ كذابه صدقني كذابه
        ( انا مدري وين الله حاطني احس اني اناظر فلم على شاشه السنما )
        اخو مرام : تكلمي تحجي ... نفس الناس انتي مكلمته
        ( وجا العجيز ابو مرام يحاول يفككهم بس مافي فايده الولد شكله قوي وجثل )
        الناظره : خلاص ياولد اتركها اصبر لما ننادي نوف .؟
        اخو مرام : ابسرعه نادوها معني متأكد انها صادقه
        ( تصدقون مدري ليه ركضت ادور وانادي على نوف مدري خفت انه يقتل مرام يقولون ساعات تشتاق حق الي تكرههم )


        < رحت لصفنا لقيتها موب موجوده ورحت ادورها بالمدرسه>
        ريماس : نوف نوف
        ( صار لي نص ساعه وانا ادورها بس ماش البنت موب موجوده والمدرسه كبيره تخلي الواحد يتعب من كثره الركض )

        (مافي الا اني اروح حق الاداره واشوف شنو صار )
        { ورحت وياليتني مارحت تدرون اني مالقيت شي كأن ماصار شي بالأداره الكل ماشي كأنه ماصار شي قبل شوي وحت مرام واخوها وابوها موب موجودين اه الله يعين شراح يصير بمرام ونوف واول مره ادري انهم بنات عم بس انا من الذكاء ليش ماركزت بأساميهم المتشابهه **

        الجرس : ت رن معلن نهايه الحصه وبدايه الفرصه ( الفرصه = الفسحه )
        رحت وانا امشي والهم راكبني من ساسي لبنكرياسي

        تعليق

        • SOoΚaRh
          V - I - P
          • Jan 2009
          • 1778

          #14
          رد: رواية شغب بنوته مرا ((رومانسيه وروعه))

          مشى اليوم على نفس العاده والسرحان غالبني والكل لاحظ هالشي وأولهم استاذاتي

          ركبت الباص عشان ارد البيت و انا انتظر بشوق اني انسدح وانام على~ سريري ~ وركبت على اول مقعد شفته مدري ليه احس بذنب كبير معني ماسويت لهدرجه شي يخليني احس هالأحساس ومشى الباص كالعاده وحنا نمشي بين الطرقات جرى ماجرى ..
          3بنات : دوس دوس ياسوقنا دوس دوس الله يعطيك العروس عروس مالها ضروس
          هند : انا من اول ماركبنا الباص وانا اسولف لك و اسألك
          شفيك شلي متغير فيك انا اعرفك موب كذا مرحه وراك كذا
          ريماس : تكفين مالي خلق شي اسولف وصكي الموضوع

          ~~~~~ اطرا اخ ~~~~~

          ( وفجأه بدون سابق انذار انقلبت الدنيا فوق تحت ومدري الا وانا في الشارع والتفت يمين وشمال الا بنات جنبي وبنات وراي واصراخ و ناس متجمعين على شي واسعاف وشرطه وابيض واحمر وبيج و مدري الا السما فوقي بعدها مدري وين انا )




          00000000000000000000000000000000

          ( يالله اناظر الناس تتحرك واشكالهم متغيره وموب واضحه الا شوي وبانت الصوره الناس الي كنت اناظرهم اطباء وانا بالستشفى يالله من وين لوين الله اعلم )
          ......{ وفجأه طلع بوجهي شي رهييييييب **.....
          ريماس ( بصوت مبحوح متفاجأ) : بسم الله الرحمن الرحيم
          : اخيرا قمتي وبعدين الناس يصبحون بالخير يهللون موب يخوفون
          ريماس : وش تبي ..؟؟؟
          فيصل ( وقرب منها وقال ) : وش ابي هذا جزاي 3 ايام وانا ناطرك ماذقت النوم دقيقه تجين تجازيني بالشر
          ريماس: وين انا ...؟؟ وش الي صار لي ...؟؟
          فيصل : بالمستشفى ( بنظره حزينه ) اه الباص الي كنتي فيه انقلب والحمد لله نجيتي
          ريماس : في احد مات ..؟؟؟
          فيصل : مدري ولا عندي اي معلومه عن الباص بس الي اعرفه ان المستشفى اتصل فينا يقول انك بالمستشفى
          ريماس : وين امي ؟؟؟
          فيصل : بالبيت
          ريماس : ليش موب هنا امي
          فيصل : تعبانه امس وقبل امس كانت هنا
          ريماس : وليش ماقعدت اطول
          فيصل : اقولك ثور تقولين احلبه انتي ماتسمعين امي ت ع ب ا ن ه تعبانه
          ريماس ( بعد ماتذكرت شي ) : كان قلت حق نفسك " ثور تقولين احلبه "قبل لا تأذي الناس
          فيصل : شتقصدين ..؟؟
          ريماس : مرام ..
          فيصل ( وبدت عليه علمات التوتر ) : مرام!!!!
          ريماس : اي مرام بنت " فلان " ال .....خ
          فيصل : شفيها ( ببروده )
          ريماس بنظره حاده: شفيها !!!
          فيصيل : اي شفيها
          ريماس : انت تلعب معي ولا ايش .؟؟؟
          فيصل : العب وشرايك
          ريماس بعصبيه :....افففففف ..... انت شفيك ...؟؟
          فيصل: انتي الي شفيك ...
          ريماس : ليه لف وتدور ..
          فيصل : الف وادور ..؟؟؟
          ريماس ( بقلبها معقوله فيصل يكلمها بس شكله يوحي غير ) : فيصل اسألك بالله يعني اسألك بالله هل عمرك كلمت مرام
          { وقبل لا يجاوب دخلت امي وبدت تخمني وتصيييح تصدقون توقعتها موب مهتمه فيني بس مع الصياح عرفت انها مهتمه كثييير ** الصياح = البكي
          امي : يابعد عمري ياريماس الحمد لله انه نجاك الحمد لله بس وشبوا وجهك
          ريماس : اكيييييييد من المرض
          فيصل + ساره + ابوي : ههههههههههههههههههههههههه
          ساره ( بنظره حاده ) : هلا يا أم الشخاميط ( الشخاميط = الشخابيط )
          فيصل ( بخبث ) : لا تخافين ماوصيتي الا على حريص
          ريماس : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش تهذرون ؟؟؟؟؟؟؟؟
          ساره : سلامتك ...
          ريماس على نياتها : ويسلمك
          امي : الحين فهمت السالفه ....
          ريماس : اي سالفه شفيكم تتكلمون بألغاز
          امي : اي تتذكرين يوم ...
          ساره ( مقاطعه امها بستأذان ) : لا يما خليني انا انتقم من شواربها
          ريماس زادت استفهام : ساروه الحين وش السالفه انطقي
          { جابت مراه ورت ريماس نفسها **
          ريماس : يوه
          ساره : يوهين توك تحسين فيني يوم قمت المشكله متحمسه ابي اروح المدرسه عجزت اوخره ناظري بس ناظري نص وجهي مشوخ وتقشعات مابقى شي ماستخدمناه ياريماسوه كل شي حتى صابون الغسيل .. مع تايد للغسيل مافيش مستحيل جربناه وماراح
          ريماس : هههههههههههههههههههه تستاهلون حره
          ساره : احنا حره ولا انتي الحين شوفي وجهك نصه الوان واك
          فيصل ( الي كان مبين انه يفكر بشي ): ايييي حره زين سويت فيك
          ريماس: اييي طيييييييييييييييييييييييب يافصيلوه
          الام : بعد من قدك دلع يجنن يافصيلوه
          فيصل : لا لا يجنن كثيييير لدرجه شبهتني بفص الثوم
          ريماس ( تقلد العجايز): وش به فص الثوم ينزل الضغط ويصفي الدم ويلوع الكبد من ريحته
          فيصل : قلتيها ريحته يلوع الكبد يعني ريحتي تلوع الكبد
          الام : وشبوه الثوم ياحلاته مع المريقه والرز ( الرز = العيش)
          ريماس : ( تخبي الضحكه): خخخخخخ { وتأشرعلى فيصل**
          فيصل : علبه العطور الي على درجي ماملت عينك
          ريماس : لا ماملت عيوني انت موب شايف عينين موب وحده عشان تقول عين يافيصلوه بكيفك تخليني مبغزه عيون
          فيصل : وشبه الي مبغوزه عينه ..؟؟
          ريماس : مابه شي ولا اعتراض على خلق الله بس انا لي عينين ليه تنكر عينيني ..
          فيصل : اجل ليه نكرتي عطوري
          ريماس : الا على فكره يما وين ابوي
          الام : في شغله
          ريماس : طييب مايدري اني في المستشفى
          الام : لا بس عنده شغل
          ريماس : يعني شغله موب اهم مني صح ..
          الام : اي صح بس
          ريماس ( حست ان ابوها صدق مايحبها فحبت تونس على امها وتغير الجو الي تلبد بغيوم الحزن ) : ههههههههههههه واككك
          الام { بنهبال **: وش بك عسى مابك شي
          ريماس : باقت الورد ألي جبتو لي أيها ..
          الام ( تطالع فيصل بستفهام ): انتي الي جبتها
          فيصل : لأ موب انا
          ريماس : اجل مين ي عني غيركم ...
          ساره ( بنيه طيبه ): أمكن وحده من صديقاتك ؟؟..
          ريماس ( بمرح ) : اييييييييييييييي اكيييييد ذي هند يوه متى تجي .؟
          ساره ( بنيه طيبه وبدون قصد ) : يوه اصلا الباص كله مات الا انتي وهند الي متغطيه جتها اعاقه وصارت ما...
          فيصل : بس بس ( بعصبيه )
          ريماس ( بعد ماتذكرت ان الباص كله احترق ) :...........................
          ( كل الاحداث مرت عليها مع الباص مثل الفلم الي يعرضون عنه مقاطع ) .................................................. ..........
          ( جامده لانها ماستوعبت شي رغم انها تذكرت احداث كثيره عليها مع الباص)
          انتهى الفصل

          تعليق

          • SOoΚaRh
            V - I - P
            • Jan 2009
            • 1778

            #15
            رد: رواية شغب بنوته مرا ((رومانسيه وروعه))

            ...................الفصل 10....................
            اه اه ا
            اه اهاه
            وتخطت فرحه اللقيا كبرق
            وسمانا أظلمت بعد ألتماعي
            اه لو تدرسي بحزني وألتياعي
            حينا قالوا اشرقت شمس الوداع
            وأناجي ظلمت الليل يصمت
            وعيوني اسكبت دمع الفراق
            وفوائدي قد تعنا بشتياق
            هكذا البعد اشد ماألاقي
            ( اقتبست من انشوده شمس الودائع)
            للأستماع اضغط هنا ( شمس الودائع )
            ( انهرت ابكي وابكي اه تذكرت كل شي كل شي كل موقف كل رحله مع الباص تذكرت يوم تذكرت كل كلمه كل البنات الي بالباص ريم منال وبدور وامال ومنى ورقيه وجمانه وساره و اه حتى السايق راجوا )


            بعد اسبوع ويومين قررت اروح المدرسه وانسى لأن الكل راح يموت حتى انا فرحت اواجه اوجاعي ودموعي الي حبستها تحت الليل وفي اضاءه خافته بدون احد ان يراني
            نزلت من الدرج وتأففت الحين فيصل يبي يوديني ذيك المره الباص اه يابنات الباص ولا هند الي اتصلت على بيتها 100 مره بس مافي فايده
            مشغول ....


            في المدرسه اول مانزلت لاحقتني العبرات و انزويت في وحده من زاويات المدرسه وفي مكان قليل فيه البنات وجلست ابكيييييييييييييي ابكييييييييييييييييي وانا انادي اسمها اسم هند الي مدري عن حالها مايته !!! حيه؟؟؟ ولا ودي اعرف ....

            الجرس : ت رن
            ( مر على جلوسي هنا حصتين بعدها ..)
            الاستاذه دانه : شنو مجلسك هنا ..؟؟
            ريماس : ( صياح ومشاهق ولا ردت على الي سألتها )
            الاستاذه دانه : شفيك حبيبتي..؟؟
            ريماس: ( على الصامت ماتبي ترد او ترفع راسها عشان تشوف مين الي مكلمها ... لانها راح تنهار زياده )
            الاستاذه دانه : (قربت من ريماس ومسحت على شعرها )
            ريماس : ( ارفعت راسها وعيونها احمرت من كثر الدموع و ضمتها وزادت صياح)
            الاستاذه دانه : خلاص خلاص طيب ليه تبكييين
            ريماس : ما اتت ماتوا ..؟؟
            الاستاذه دانه : مين مات مين الي ماتوا ..؟؟؟؟؟؟
            ريماس : هنننننننننننننند منال ومنى وراجوا
            الاستاذه دانه: ماتوا كيف ...ومين ذولي
            ريماس : بنات باص قطعه 5
            الاستاذه دانه: منطقه اليرموك ...
            ريماس : ايييييييييييييييييييييييي يييي
            الاستاذه دانه : انتي معهم كنتي ولا شلون الكل مات اذكر
            ريماس : اي بس لا لاماماتت هند لا
            الاستاذه دانه : خلاص مامتت هند
            ريماس : ابي اشوفها
            الاستاذه دانه: تعالي معي ندورها واذا مالقيناها امكن تكون غايبه
            ريماس : مابي امكن تكون ماتت مابي اتحرك من هنا انا اشوفها بكل مكان بالمدرسه خلاص ابي اروح البيت
            الاستاذه دانه: خلاص تعالي نروح عند الوكيله نتصل عليها
            ريماس : لا مابي اروح هناك ..
            الاستاذه دانه : طيب خلاص انا اعندي جوال قولي كم رقم بيتكم او امك ..
            ريماس : محد فاضي يجيبني
            الاستاذه دانه : خلاص انا اوديك بسيارتي...
            ريماس : لا مابي
            الاستاذه دانه : طيييب الحين تبين اي بنيه اناديلك اياها
            ريماس : ابي مي صديقت هند
            الاستاذه دانه : خلاص اي صف ..؟؟
            ريماس : 9\8
            ( الاستاذه دانه راحت راحت نادت مي وجت مي )
            مي : السلام عليكم
            ريماس : ( وهي تشاهق) وعليكم السلام
            مي ( قربت عندي ونزلت ) : شفيك ....؟؟
            ريماس : مي قولي الصدق اسألك بالله ..هند ماتت صح...
            مي ( وهي بدت تصييييح ) : .....( سكتت ثم كملت ).... لا ماماتت بس ...بس ...
            ريماس ( بوناسه ) : اجل وينها ..( وبكيت من الوناسه )
            مي : بالمستشفى
            ريماس : اي مستشفى ؟؟؟
            مي : الرازي ....
            ريماس : يعني نفس المستشفى الي كنت فيه
            مي : اي على ماأضن
            ريماس : بروح اتصل على امي عشان اشوفها ..
            استاذه دانه : يالله نروح حق الوكيله
            مي : لا لا ..
            ريماس (وانا انتبهت ل.مي):ليه في شي
            مي ( بتردد وتوتر ) : لا لا مافي شي
            ريماس ( الي الوناسه ماليتها ) : يالله ياأستاذه دانه يالله نرروح
            ( واتصلت على امي عشان تجيني )
            الام : هلا
            ريماس : السلام عليكم
            الام : (على الصامت)
            ريماس ( الوناسه ماليتها ) : تعالي ابي اروح لهند ماماتت يايما امممممممموح لانك احلى ام بس تكفين تعالي ابي اروح لهند واذا كنتي مشغوله بتصل ببوي يابعد عمري يايما امممممممممممممممممممممممم موح فديتك والله ياحلى ام تعالي لمدرستي ام ساروه عندي لها شغل ماعمره سار ولا استوى وتكذب علي يرضيك تخيلي قعدت اصيييح صياح الله لايوريك وابله دانه الله يعافيها جتني تخيلي حامل كنت بطق بطنها لو انها المديره بس الحمد لله اطلعت طيبه لو اخوي فيصل يتزوجها ونطلقها من زوجها ابرك يوه يايما اليوم احلى يوم عندي حتى يايما تخيلي كنت اقول ان هند تشبه بنت عمي ندى بس يما اه مستانس ه الدنيا تدور حوليني وناسه هندت تخيلي كانت بنفس مستشفى الي كنت فيه
            الام : .......( على الصامت )


            ( كل الي بغرفه الوكيله يناظرون ريماس لان الناظره موجوده وريماس سبتها ويطالعونها لاندفاعها بالكلام والوناسه وابله دانه تناظرها مستغربه تطلقها تزوجها فيصل والابله شكلها تموت على زوجها )

            ريماس : يما يما انتي معي
            الام : اي اي معك
            ريماس ( بأستغراب ) : ليه صوتك متغير تذكريني بقصه ليلى والذئب لايكون اكلك الذئب {ريماس من الوناسه بدت تهذر بكلام اهي ماتدري وش هو**
            الام : لا فديتك انا امك
            ريماس ( بستغراب ) : فديتك وشو يما قلتي ...
            الام : فديتك ليييييش ..؟؟
            ريماس : يما اليوم انتي موب مريضه ..
            الام : لا ليش ..
            ريماس : صوتك مره متغير يذكرني بصوت البغبغاء
            ( الكل منصدم بكلام ريماس )
            الام : افا انا صوتي صوت بغبغاء
            ريماس : اييييييي يايما متغييير عسى ماشر لايكون عندك افلونزه حاده ....
            الام : اييي
            ريماس : متأكده انك امي
            الام : هو اييييي
            ريماس : طييييب وش اسمي..
            الام : وش وش اسمك اسمك ..؟؟؟ اسمك انتي تعرفينه لايكون فقدتي الذاكره
            ريماس : وش اسمي
            الام :هاه اي اسمك ساره
            ريماس : مشاء الله عليك اسمي من ريماس الى ساره
            الام : ( وتغير صوتها ) ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه سو الفك روعه كمليلي عن هند وفيصل خلاص طيب ممكن نتعرف
            ريماس : وشو وشتقولين او تقول ..؟
            الام : اسف انا اسمي مشعل تشرفت بمعرفتك ياريماس هذا رقمي اتصلي بأي وقت
            ريماس : انت موب امي ...
            مشعل : لا موب امك انا مشعل
            ريماس ( بعد ماستوعبت ) : اسفه على الاتصال الخاطئ
            مشعل : لاعادي انا اصلا موب مشغول وبأي وقت اتصلي
            ريماس :توت توت توت توت توت ( اغلقت السماعه هاذا الي ناقص بعد تعرف وسوالف وصخه )
            مي :هههههههههههههههههههه
            ريماس : تضحكين على وشو ..؟؟؟
            مي : على رجتك وسرعتك تقل بتطير امك لم تجيك هههههههه واخير شي طلع ولد هههههه وييييييك وييييك موقف محرج بالذات الهذره الي هذرتيها ولم سبيتي المديره وهي موجوده ههههههه
            ريماس : لا لارجه ولاشي يوه انا سبيت المديره ؟؟؟؟؟
            مي : اييي خليتيها فلس ( فلس = قرش = درهم = سنت) مايسوى ياحرام
            ريماس ( وهي تغمز لمي ) : ايييي ياكذوبه انا ماحب اسب احد
            مي : ايييييييييي (يوم افهمت قصد ريماس )

            الابله دانه : شفيك ياريماس
            ريماس (الي بان عليها الانحراج بالذات من ضحكته ): طلع اتصال خاطئ
            الاستاذه دانه : طيب اتصلي على رقم البيت
            ريماس : بس اخاف اغلط بعد بالرقم
            الاستاذه دانه : لا امكن المره الي طافت بسبت الاستعجال
            ريماس : بس بالبيت امكن محد موجود غير الخدامه ميري
            الاستاذه دانه : اتصلي امكن تلقين احد احد غيرها ..
            ريماس : انشاء الله بحاول ماغلط ويارب يطلع احد
            ( واتصلت على البيت )
            ريماس :.............
            الطرف الثاني : توت ....... تو ت .......توت
            ريماس : محد يرد
            الاستاذه دانه : حاولي مرره ثانيه

            تعليق

            • SOoΚaRh
              V - I - P
              • Jan 2009
              • 1778

              #16
              رد: رواية شغب بنوته مرا ((رومانسيه وروعه))

              ( واتصلت مره ثانيه )
              ريماس : الو
              : الو
              ريماس : السلام عليكم ..
              : وعليكم السلام
              ريماس : منو معاي
              : انا الي لازم اقول مين الي معي ..
              ريماس : طيييب هذا بيت مييين
              : انتي متصله عشان وشو
              ريماس : ابي ميري
              : ماعندنا ميري
              ريماس : طيب اسفه الظاهر غلاطانه
              : لا صبري موغلاطانه
              ريماس : طيب هذا بيت ال........"
              : اي شتبين
              ريماس ( يعني طرده ياولد الناس داخل بيتنا وتطردنا ) : ابي ميري
              : ا قصدك الخدامه
              ريماس : يعني ميري
              : انتظري
              ميري : مين يبي انا ...
              ريماس : هلا ميري والله اشتقتلك
              ميري : هلا ماما ريماس انا في يبي انتي مشتاقلك
              ريماس : حرام عليك كبرتيني 100 سنه ماما مره وحده
              ميري : ماما ريماس متى انت يجي بيت انا
              ريماس : ههههههه مره ثانيه بس مثل ماقلوا ابو طبيع مايغير طبعه
              ميري : شنو مايكير تبئه ..؟؟
              ريماس : ولاشي بس مين الي بالبيت
              ميري : طلال
              ريماس : وشو مين ؟؟؟
              ميري : طلال
              ريماس : وش يبي ومن بعد غيره موجود
              ميري : طلال بئد عبد الله ونصوري ومحمد (طلال بعد عبد الله ونصوري ومحمد )
              ريماس : بعد تدلعينهم يعني كل اعيال عماني وعماتي هنا والعايله طيب متى جو
              ميري : اي في هم في يجي امس
              ريماس : طيب طلال ولد عمي ... الي حلو وجهه عيون كبير في موجود
              ميري : اييييييي موجود ماما
              ريماس : اكيد هذا طلال في يوم عيد يلبس دشداشه اسود شماغ احمر
              ميري : اي ليش ...
              ميري : انتي في حب طلال
              ريماس ( الي تورطت ) : لا لا ماأحبه من قالك انا ماطيقه
              ميري : اجل انت ليش يسأل كتير
              ريماس ( بمرح ) : ابي اتأكد
              ميري : ليش انت يتأكد بس هو

              ريماس (الي نحرجت من كلام ميري ) : ا ممممممم ...مدري
              ميري : هو في طيب
              ريماس : ادري بس يالله مع السلامه
              ميري : مع السلامه
              ريماس : فيصل موجود؟؟؟؟؟
              ميري : اي بس هو في نايم
              ريماس : قولي حق عيال عمي يقومونه خلصيني بروح لهند اقولك بس كذبي عليه وقولي ماتت ريماس روح حق مدرسه عشان ياخذ جثتها
              ميري : جدتها
              ريماس : لا جثتها يعني
              ميري : مايحتاج كل ولد عم انت في يسمع انا في حت اسبكر يقول طلال
              ريماس : وشوا ....اسبكر طلال وش السالفه
              : افا طلعتي تهتمي بأخوي
              ريماس : وش تقول لا اصلا اهتم بكل اقربائي انت منو ( تحاول ترقعها )
              : انا مازن نسيتيني
              ريماس : توت توت توت توتو تنوتنو
              (ريماس منحرجه لاخر حد وجهها صار طماطه )
              ريماس : ياويلي كلهم عرفوا الله يعين على الاحراج لا لا لا لا عرف الي مابيه يعرف خلاص لازم ماناظر احد منهم وذولي من امس ليش ؟؟ يعني ليش ؟؟؟
              مي : وش فيك بعد لا يكون غلطتي مره ثانيه ؟؟؟
              ريماس : يا لي ت يوه
              مي : وش السالفه ؟؟
              ريماس : الله يعين
              مي : وش السالفه ؟؟
              ريماس : لالا اصلا انا نسيت السالفه ....؟؟(احاول اتنيسى السالفه )
              مي : خلاص كيفك بس اشلون تروحين لهند
              ريماس : يوه ذكرتيني اشلون اروح لهند ...
              الاستاذه دانه : انا اوديك ....
              ريماس : الله يعافيك مدري اشلون اشكرك
              الاستاذه دانه : يالله انا بروح البس عباتي وزهبي نفسك ياريماس
              ريماس : انشاء الله
              مي : انا ابروح معكم ؟؟؟
              الاستاذه دانه : اجل بعد انت زهبي نفسك ....
              مي : انش اء الله
              (ركبنا السياره وحنا مستانسين ليش اننا راح نروح لهند )

              تعليق

              • SOoΚaRh
                V - I - P
                • Jan 2009
                • 1778

                #17
                رد: رواية شغب بنوته مرا ((رومانسيه وروعه))

                في الطريق
                ريماس : استاذه انتي في اي شهر
                الاستاذه دانه : في الشهر الخامس
                ريماس : اه يجنن يازينه
                الاستاذه دانه : لا هي بنت
                ريماس : الله ياحلوها اجل تبي تطلع نفسك ياستاذه
                الاستاذه دانه : انشاء الله بس ياريماس ان نزلنا مانبي لا بكي ولا هم
                ريماس : تامرين امر ياستاذه
                مي : وصلنا
                ريماس : الله يعني بناظر هند
                مي : اي انشاء الله
                الاستاذه دانه : هنا نبي نحط السياره
                ( مشينا لغرفه هند وانا مره مبسوطه وفرحانه لاني بناظر هند )
                مي : طق طق طق (تطق الباب )
                : مين ؟؟؟
                مي : انا
                : ادخلي
                (انا مت وناسه لاني بناظرها فدخلت بسرعه )
                ريماس : (بديت ابكي من الوناسه ) اهئ اهئ
                الاستاذه دانه : انا وش قلت مافي بكي ولاهم
                هند (بصوت مبحوح مريض مستنانس ) : هلا ريماس

                {رحت لهند و جلست على الارض عندها ومسكت ايدها وضميتها وقعدت اصييييح **
                هند : خلاص بلا بكي وش قالت الاستاذه اسمعي كلامها ..
                ريماس : انشاء الله بس مره مستانسه بعد اليوم ماراح اتركك ثانيه وحده وراح اسهر عندك واصير مرافقتك انشاء الله
                هند : مرافقه لا مايحتاج عندي مرافق
                ريماس : لا والله انشاء الله اطرده لم اصير مرافقتك

                هند : لا بس اخاف ازعجك
                ريماس : لاعادي انا احب الازعاج
                : انا استأذن
                ( التفت وياليتني مالتفت شفت واحد طويل مره مدري امكن لاني جالسه بس ياشينه اخوها شكله يافشله وانا جلست اناظره وانا مدري ليه بس من الارتباك جلست اناظره و طلع برا )
                ريماس : وشلون دخل ؟؟؟؟
                هند : هو اصلا مرافقي وكان جالس قبل لاتدخلين
                ريماس : يعني يعني يوه ورى انا اليوم مره مواقف محرجه
                هند : قولي يالله فضفضي
                ريماس : اتصلت على امي وسولف........الخ ( وقلتلها القصه )
                { وقعدنا عند هند ساعتين من السوالف والوناسه **
                الاستاذه دانه : يالله حنا نستأذن
                هند : لا لا تكفففففين لو شوي اجلسوا
                ريماس : انا بجلس عندك للمغرب
                الاستاذه دانه : لا لا بس امكن اهلك مايرضون
                ريماس : اتصلللللللل لا لا خلاص انتي اتصلي عليهم
                الكل : هههههههههههههههه
                ريماس : اي بعذركم تضحكون بعد الي صار لي
                الاستاه دانه ( وامسكت الجوال ) : كم رقم امك
                ريماس : * * * * * * * ذا رقمها الي موب حق الشغل
                الاستاذه دانه : الو السلام عليكم
                : وعليكم السلام
                الاستاذه دانه : انتي ام الطالبه ريماس
                : اي انا
                الاستاذه دانه : ممكن ريماس تجلس عند الطالبه هند الي بالمستشفى
                الام : اي
                الاستاذه دانه : طيب هي عند مستشفى الرازي غرفه رقم 14 جناح 5
                الام :خلاص قوليلها متى اجيها ؟؟
                الاستاذه دانه وهي تكلمني : متى تبينها تجيك
                ريماس : المغرب
                ( هاك ريماس كلميها)
                ريماس : يما تكفين خليني للمغرب
                الام : لا ماقدر استأذني ابوك
                ريماس : تكفييييييين يايما ساحليه انتي
                الام : طيب
                ريماس : الله يعطيك العافيه ياحلى أم يالله بحفظ الرحمن
                الام : بحفظ الرحمن
                ( انتهت المكالمه وراحت الاستاذه دانه ومي وجلست اسولف مع هند عن الي صارلي )
                العصر الساعه 4 ونص
                ريماس :هههههههه والله عليك حركات
                : طق طق طق
                هند : ميييين ؟؟؟؟؟؟
                : حنا
                هند : ادخلوا
                : السلام عليكم
                هند +ريماس : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
                : شلونك ياهند؟؟
                هند : الحمد لله
                (بدت الازعاج والهذره اول مادخلوا قرايبها )
                هند : اعرفكم هذي صديقتي ريماس
                : هلا ريماس كيفك سرتي مشهوره هند بس تسولفلنا عنك ...
                :شلونك ريماس ؟؟
                : تشرفنا انا اسمي جمانه
                : وانا مريم
                : وانا انجود
                ريماس : ههه لهدرجه ياريم تسولفلكم عني ؟؟؟
                ريم : واكثر ..
                ريماس : الحمد لله يانجود انتي كيفك
                انجود : انا ولله الحمد طييييبه
                ريماس : والشرف لي ياجمانه
                جمانه : اي عاد بأي مدرسه انتي ؟؟
                ريماس : نفس مدرسه هند ؟...
                : وانا مريم مارديتي علي
                ريماس : هلا وكرتون حلويات
                مريم : اشوف ان همك على بطنك ..ههههه
                ريماس :ههههه وش الي دراك ؟؟
                مريم : زغاريط بطنك ..
                الكل :ههههههههههههه
                ريماس : هيء بطني يزغرط
                مريم : لا امزح ..
                ريماس : اوف ريحتيني الله يريحك
                مريم : امين
                انتهى الفصل 10
                وش راح يصير مع طلال وريماس واعتراف الحب وهي ماتدري و نوف ومرام واخو مام والقصه ال غريبه كل هذا في الفصل 11

                تعليق

                • انثى من الخيال
                  V - I - P
                  • May 2009
                  • 1602

                  #18
                  رد: رواية شغب بنوته مرا ((رومانسيه وروعه))

                  يعطيك العافيه تابعي

                  تعليق

                  • SOoΚaRh
                    V - I - P
                    • Jan 2009
                    • 1778

                    #19
                    رد: رواية شغب بنوته مرا ((رومانسيه وروعه))

                    ................الفصل 11 ...............
                    صدق ياهي يادنيا انتي غريبه ~~~
                    والي يتبعك يادنيا اغرب ~~~
                    [متنقبه وبكل فخر]

                    [جلسنا انسولف ونضحك مع بعض كثييير البنات طيبات بالذات ريم و مريم خفيفه الدم
                    هند : هاه سمعتي الشريطن
                    ريماس : يوه انشاء الله اليوم اسمعهم تامرين امر
                    هند : انتي مثل المثل الي يقول "مواعيد عرقوب "
                    الكل :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    هند : وش فيكم مستغربين هذا مثل يبين ان عرقوب هذا دايم يوعد بس مايوفي فهمتوا الحين
                    الكل : اي
                    ريماس : حرام عليك عاد اطلقتي علي اسم عرقوب على الاقل ركبه ( العرقوب معناه اسفل القدم ) ..
                    الكل :ههههههههههههه
                    هند : لا شبهت عليك مواعيده الي ولا بريال (ريال- درهم - دينار )
                    :طق طق طق

                    أم هند : مين ؟؟؟؟
                    : وين ريماس ..
                    ريماس :طيب اصبر
                    ريم : افا بتروحين لا نبي نقفدك
                    مريم : لا حسافه تبي تروحين
                    جمانه : ليه ماتجلسن بعد شوي ...
                    انجود : ماعليه يبي يكون بيننا اتصال طيب ياريماس
                    ريماس : انشاء الله بعطيكم جوال اختي وامي والبيت
                    هند : مايحتاج انا بعطيهم عندي كل الارقام اهم شي ماتتعبين
                    ريماس : يالله اجل بحفظ الرحمن
                    البنات : بحفظ الله
                    [وطلعت برا ولقيت اخوي فيصل وحنا متجهين لسياره سولفت معه
                    ريماس : فيصل جاوبني انت تكلم مرام او كلمتها تكفا فيصل
                    فيصل : من قالك اولا
                    ريماس : شخص
                    فيصل : مين ؟؟؟؟؟؟؟
                    ريماس : موب ذا المهم المهم الموضوع صح ولا لأ
                    فيصل : لأ
                    ريماس : اسألك بالله الجبار انك تجاوبن بصدق ..
                    فيصل : افففففففففففف ياهي انتي تضبطين تكونين المحقق كونان
                    ريماس : وشو كونان صدق انك تعرف تلهي احلف بالله انك ماكلمتها ..
                    فيصل : مابي
                    ريماس : اجل مكلمها
                    فيصل : مالك خص بي انا اكلم مين وفلانه وعلانه
                    ريماس : الا لي خص اجل ترضا اكلم اولاد
                    فيصل وقف وناظرني نظره الحاقد : عشان بسرعه المقبره اقصدي اقبرك في بيتنا موب المقبره
                    ريماس : اجل ليش ترضا على بنات الناس وماترضاها على خواتك
                    فيصل : كيفي ؟؟؟؟.......( وكملنا مشي )
                    ريماس : الاسلام ماحللكم يالاولاد وحرمها علينا حنا البنات، الاسلام حرم على الكل واذا غازلت الله راح يبلاك بزوجتك او بناتك او خواتك
                    فيصل : بس الكل يغازل.. ماححدتي الا علي
                    ريماس : لا صدق ان الخير يخص والشر يعم بس طيع ربك ولا راح تندم مثل غيرك وان ماندمت في الدنيا فراح تندم في الاخره صدقني يافيصل توب لله قبل لا يجيك ملك الموت
                    فيصل : هدوء
                    ريماس : وش بك سكت ؟؟؟؟
                    فيصل : افكر بكلامك بس وش ذا الي بيدك
                    ريماس : ذا مطويات من هند تبي اقرالك وحده منها
                    فيصل : يالله
                    ريماس ( استانست انه امكن تقنع اخوها يترك هالسوالف ): طيب في قصص كثيره يافيصل وش تبي عن وشو
                    فيصل : اختاري انتي
                    ريماس : فهل من معتبر [قصه حقيقيه من ابو عبد الله فأرجوا ان يسامحني على اخذها من مطويه (دفنوها وهي ساجده )] يالله اسمع
                    فيصل : انطقي سمي انا كلي اذاني صاغيه
                    ريماس : كان في واحد يقول " كنا ثلاثه من الاصدقاء يجمع بيننا الطيش والعبث ، كلا بل اربعه فقد كان الشيطانرابعنا ... فكنا نذهب لاصتياد الفتيات الساذجات بالكلام المعسول ونستدرجهن الى المزارع البعيده ، وهناك يفاجأن بأننا قد تحولنا الى ذئاب لاترحم توسلاتهن بعد ان ماتت قلوبنا ومات فينا الاحساس .. هكذا كانت ايامنا وليالينا في المزارع ، في المخيمات، والسيارات على الشاطئ الى ان جاء اليوم الذي لا انساه ...
                    ذهبنا كالمعتاد الى المزرعه ، كان كل شيء جاهزا ، الفريسه لكل واحد منا ، الشراب الملعون ، شيء واحد نسيناه هو الطعام ... وبعد قليل ذهب اجدانا لشراء طعام العشاء بسيارته كانت الساعه السادسه تقريبا عندما انطلق ، ومرت الساعات دون ان يعود ، وفي العاشره شعرت بالقلق عليه فانطلقت بسيارتي ابحث عنه ....
                    وفي الطريق شاهدت السنه من النيران تندلع على جانبي الطريق وعندما وصلت فوجئت بأنها سياره صديقي والنار تلتهمها وهي مقلوبه على احدى جانبيها . اسرعت كالمجنون احاول اخراجه من السياره المشتعله ، وذهلت عندما وجدت نصف جسده وقد تفحم تماما لكنه على قيد الحياه فنقلته الى الارض ، وبعد دقيقه فتح عينيه واخذ يهذي النار ... النار ، فقررت ان احمله بسيارتي واسرع به الى المستشفى لكنه قال لي بصوت باك : لا فائده ... لن اصل ... فخنقتني الدموع وانا ارى صديقي يموت امامي وفوجئت به يصرخ : ماذا قول له .. ماذا اقول له ؟
                    نظرت اليه بدهشه وسألته : من هو ؟ قال لي بصوت كأنه قادم من بئر عميق : الل ه، احسست بالرعب يجتاح جسدي ومشاعري ، وفجأه اطلق صديقي صرخه مدويه ولفظ اخر انفاسه ..
                    ومضت الايام لكن صوره صديقي الراحل لاتزال تتردد في ذهني وهو يصرخ والنار تلتهمه ... ماذا اقول له ... ماذا اقول له ؟ وجدت نفسي اتسائل : وانا ماذا سأقول ؟ فاضت عيناي واعترتني رعشه غريبه وفي نفس اللحظه سمعت نداء المؤذن يؤذن لصلاة الفجر منادا : الله اكبر الله اكبر
                    وعندما نادى : حي على الصلاه ... احسست انه نداء خاص بي يدعوني الى طريق النور والهدايه .. فاغتسلت وتوظأت وطهرت جسدي من الرذيله التي غرقت فيها لسنوات .. واديت الصلاة ... ومن يومها لم يفتن فرض واحمد الله الذي له كمال الحمد ...لقد اصبحت انسانا اخر فسبحان مغير الاحوال ولا اله الا الله
                    فيصل وهو يطلع هواء بقوه من قلبه كان هموم الدنيا فيه وقال : غريبه ...
                    ريماس : الله يرحم المؤمنين والمؤمنات
                    فيصل : امي ن
                    ( وحنا في السياره )
                    ريماس : طلبتك فصول
                    فيصل : تصدقين ياكثر طلباتك
                    ريماس : الله يعافيك هذا اخر طلب
                    فيصل : يالله
                    ريماس : اول شي قولي عطيتك
                    فيصل : امرنا لله يالله عطيتك
                    ريماس : ودني بيت جدي
                    فيصل : وشو ماسمع
                    ريماس : الله يعافيك
                    فيصل : لا حبيبتي وراك دراسه
                    ريماس : ابغيب غدا
                    فيصل : اشوفك تطورتي
                    ريماس : احم احم وش التطور ( بدت تتميلح)
                    فيصل : يوه انتي ماصدقتي ان شي اسمه مدح
                    ريماس : يالله انطق قول
                    فيصل : صرتي تتكلمين عربي
                    ريماس : اجل قبل شايفني اتكلم اندنوسي ولا فرنسي
                    فيصل : اقصد عربي فسحه
                    ريماس : ايه شكرا على المدح يالله ودني بيت جدي انت وعدتني وعد الحر دين
                    فيصل : (ودق على تلفون امي ) هاك كلمي امي
                    ريماس : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                    الخط الثاني : توت توت توت توت
                    ريماس : شرايك ماما يصير انام في بيت جدو ولا لأ
                    الخط الثاني : توت توت توت توت توت
                    ريماس : تكفيييييييييييييين ياحلوتي
                    الخط الثاني : توت توت توت توت توت
                    ريماس : الله يعافيج ياحلى ام الحمد لله انا كنت متأكده انك ماتخيبين املي
                    الخط الثاني : توت توت توت توت توت
                    ريماس : يالله مع السلامه
                    الخط الثاني : توت توت توت توت توت

                    انتهت المكالمه الي خرطت فيها ريماس

                    تعليق

                    • SOoΚaRh
                      V - I - P
                      • Jan 2009
                      • 1778

                      #20
                      رد: رواية شغب بنوته مرا ((رومانسيه وروعه))

                      فيصل : شدعوه عليج هالدلع ماصرت كلها نومه عشان تطلعين الدلع المصطنع
                      ريماس : مصطنع بعينك انا ( وبدت تدلع ) انا ... الملكه ريماس دلعي مصطنع اه اه خلاص انا زعلت
                      فيصل : زعل ابو يعل
                      ريماس : يالله موت حره بنام ببيت جدو
                      فيصل : انا اموت حره ترى اقدر انام هناك بس انا متعلق بسريري الي ببيتنا بدل الغفصه والحشره مع الاولاد
                      ريماس : محد قالك ان الحشر مع الناس عيد
                      فيصل : عيد !!!!
                      ريماس : اي عيد ..
                      فيصل : اجل مانبي العيد مادامه كذا
                      ريماس : محد غصبك يالله اقول ودني بيت جدو
                      فيصل : اولا جدي موب جدو ثانيا لو ابي كان ماوديتك
                      ريماس : ( بدت تتمصلح ) احم احم عمري فصول المفصل الحلو الزين لا انا اعرفك طيب وراعي نوايا خير وماتخون بملكه الجمال والزين ريماس
                      فيصل : وش ذا كل ذا عشان روحت بيت جدي
                      ريماس : اي يابعدي وعمري من هو الي مايشتاق لقرايبه وجمعات البنات
                      (( وقطع عليهم صوت رنه جوال فيصل ))
                      فيصل : اقول بس اسكتي عن الهذره ذي امي متاصله غريبه وش السالفه ....
                      ريماس : ( الي خافت تنفضح السالفه ) لا مايحتاج ترد اكيد تبي تطمن علينا اقول بس عطني اياها ابكلمها تكفى طلبتك طلبتك كلمه تهز رجال
                      فيصل : قصدج تهز الي عقله مخفه بالذات اذ اسمعوا كلام وحده مثلك (مخفه = مهكه )
                      ريماس : لا تكفا لاترد
                      فيصل : وليش هالتعلق الزايد بسالفه اني ماأرد
                      ريماس : هاه لا لا ولاشي
                      (( قام فيصل وضغط على مفتاح الرد ))
                      فيصل : ألو
                      الخط الثاني : السلام عليكم
                      فيصل : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
                      الخط الثاني : انت توك متصل
                      فيصل : اي
                      (( ريماس قلبها طاح بالارض من ان خطتها تنكشف ))
                      الخط الثاني : ليه متصل ؟؟؟
                      فيصل : اقول ساره ورى عندك هواية اللقافه
                      ساره : افا يابعد عمري انا هوايتي اللقافه
                      ريماس هنا ارتاحت بشكل موب طبيعي لدرجه انها انفخت بشكل موب طبيعيه

                      ريماس : اههههههههههه اوف الحمد لله

                      فيصل : اقول ساره
                      ساره : سم
                      فيصل : ورى ماتضفين وجهك ...
                      ساره : حرام عليك كل ذا عشان اني ابيك تشتريلي من المكتبه كم غرض
                      فيصل : عشان كذا اشوفك تقولين سم و ياعمري وتمدحين وماتردين يوم اني اهزئك اشوف ليه متغيره بالعاد لسانك مثل ريماس يلوط اذانك
                      ساره : اقول تشتريلي ولا مع السلامه
                      فيصل : اي اشتريلك وش تبين ...؟؟؟
                      ساره : قلم ابو اربع الوان و مجموعه اقلام ملونه شركه الوزه
                      فيصل : ههههههههههههههههه والله ذي عاد شركه الوزه اول مره اسمع فيه رغم اني دايم مطيح وراقد بالمكتبه
                      ساره : موب اسمها الوزه لا علامتها على شكل الوزه ولونها اصفر ومخططه باأبيض
                      فيصل : اقول وش تبين بعد ...
                      ساره : اول انت فهمت ..
                      فيصل : ابجيبلك هالالوان على ذوقي
                      ساره : طيب بعد ابي قماش لونه سماوي
                      فيصل : انشاء الله يالله فمان الله
                      ساره : بحفظ الرحمن
                      { انتهت المكالمه وفيصل وريماس متجهين الى بيت الجد **
                      ______________ و فيصل وريماس سكتو لان ريماس ماتبي تعصب فيصل عشان مايوديها بيت الجد ام فيصل فسرح بمكان ثاني الظاهر سرحان بالي ملكت قلبه بس مين هذي ؟؟؟_______________
                      بعد فتره """"
                      ريماس : فيصل
                      ( مانتبه ان ريماس تناديه )
                      ريماس : فيصل ... هوه ... يابو الشباب ....فيصل
                      ( بعد مانتبه فيصل رد لها بسرعه )
                      فيصل : سمي
                      ريماس : بسم الله الرحمن الرحيم ...
                      فيصل :ههههههههه يحليلك بعد تسمين
                      ريماس : انت تقول سمي يعني ماسمي
                      فيصل : الا حلالك مادمك ماقلتي شي غلط
                      ريماس : الا على فكره
                      فيصل : وشو
                      ريماس : وش الي تبيه وش تتمنا
                      فيصل : لييييه ؟؟؟؟
                      ريماس : اقدر احقق اوامرك وطلباتك وامنياتك
                      فيصل : كثييييره اوامر وامنياتي
                      ريماس : تتحدا اني اقدر انفذها . . .
                      فيصل : شلون ....؟؟؟؟
                      ريماس : طريقه سريه تبي تسمعها عطني 15 دينار كويتي
                      فيصل : لا حبيبتي حسبالك انا مهكه عندك
                      ريماس : افا انت تحشم من المهكه بس صدقني اوعدك كل الي تتمناه يتحقق
                      فيصل : شلون ؟؟؟
                      ريماس : ايدك على ال15 دينار
                      فيصل : (طلع من بوكه ومد لها 5 دنانير يالله هذا عربون )
                      ريماس : حرام عليك طريقتي بعد لازم تكون اغلى من الخمسة عشر احمد ربك سويتلك دسكاوند تقوم بعد تققل الفلوس
                      فيصل : يوه مالي خلق حنتك بس هالك 15 وفكينا
                      ريماس : الطريقه هي ابي ورقه وقلم وراح اكتبلك اياها
                      فيصل : هذي ورقه وهذا قلم
                      (( وقعدت تكتب عليها ريماس اشياء بدون مافيصل يشوف وش تكتب ريماس ))





                      عند باب جدتي
                      نزلت ورنيت الجرس


                      الجرس : ترن
                      ( خلف الباب )
                      : مي ن ؟؟؟
                      ريماس : انا
                      : يعني مين؟؟؟
                      ريماس : ريماس
                      : هلا هلا بالطش والرش والبيض لافقش
                      ريماس : احم احم المهم افتحي الباب ترى مليت وانا واقفه ياندى
                      ندى : انشاء الله
                      ( وفتحت الباب ندى ودخلت معها ريماس )

                      داخل المزل
                      ندى : هلا وكرتون حلى
                      ريماس : الله يحيك و زارتنا البركه
                      ندى : هههههههههههه ابعرف انا الي داخله بيتكم ولا انتي
                      ريماس : انا ليش تضحكين
                      ندى : لذكائك الخارق الناس يقولون " الله يحيك و زارتنا البركه" لم تكونين صاحبه البيت
                      ريماس : ايوه خوفتيني حسبت وراك مقالب بعد
                      ندى : الا ريماس تدرين ان ديما اليوم موب موجوده ....
                      ريماس : الحمد لله بس وين رايحه
                      ندى : بيت خوالهم بعد ماسحلت جدي
                      ريماس : احسن بعد نفتك من ازعاجها بس جدي كان افتك منها ومن زعاجها يخليها طول عمرها كذا عند خوالها
                      ندى : يالله تعالي نصعد فوق عشان تغيرين ملابسك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...