رد: (( ذات الشفايف الحمراء )) روايه جنان لا تفوتكم
التكمله يمكن مادخل قريب
~~~~~~~~~
كل شي فيني > جريح <الا فخامة كبريائي
~~~~~~~~~~
وهي شايل شنطته و ما يبي يقابل احد سواها
و الابتاسمة ما تفارق شفاته
لكن اختفت هذه الابتسامة لما شاف عمه معصب و جاي له : شلون ؟! ها شلون يا ##### تطلقها انت ما تستحي
ماجد : لو سمحت احترم نفسك انا و بنتك ما بينا نصيب
عمه : ما فكرت في هالكلام الا اللحين
ماجد : يعني ما يصير نتهاوش ...
عمه و مجود روحه لا يضربه : أستانست يوم طلقتها .. روح بالي ما يرجع
ماجد : عجل يلا باي سي يو
عمه : طارت روحك قول امين
ماجد وهو طالع : فديتك عمي طيوب
ركب ماجد السيارة و هو طاير من الفرحة هم و إنزاح و طار إلى البيت
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مريم و هي تطالع المكان : واو روعة بصراحة انت خطيير .. يا حظ زوجتك
طارق : ويا حظي فيها
مريم : من هي ؟!
طارق : وحدة حلوة و امورة و و .. لين قلت عرفتيها
مريم : اكيد سارة
طارق : لا .. بس بعد تعرفينها
مريم : من مادري
طارق : بتعرفينها قريب
مريم بحيرة : اوكي
طارق : لا تفكرين فيها .. لان أظن ما بتعرفينها
مريم : اوكي .. يلا عن إذنك بروح لحور أعدلها شوي لانها زعلانة وماتوقع ترضى تتعدل
طارق : مع ان ماودي بس روحي الله معاج
مريم : ههه شكلك بتقعني أقعد .. أقول خلني أروح بسرعة احسن
طارق : هههه اوكي
#############
حور تدور في الغرفة و هي تنتظر ماجد
إظن انها حفظت كل شبر فيها من زود ما لفت فيها
حور في قلبها : ياربي متى بتجي يا ماجد ؟!
مريم : حور و ينج ؟
حور : ها ؟
مريم : تعالي وياي شوفي غرفة سارة
حور : ليش ؟؟
مريم : انتي تعالي و بس
حور بملل و طفش : اوكي و يش وراي
مريم في قلبها : يعني ما تنتظر مجود ؟؟
$$$$$$$$$$$$$
سارة : اوكي يلا انا بروح
زياد : وين تروحي توى الناس ؟
سارة : ما بطلع بس بروح فوق
زياد : لبدور
سارة باستنفار : لا و عع .... لا بروح لميثم
زياد : افا ليش تكرهين بدور ..و بعدين من ميثم ؟
سارة و هي تجوده من أيده : تعال أراويك
أرتعش جسمه زياد اول مرة وحدة تكون بهالجراة من الي قابلهم كلهم و نوعمة غير طبيعية
سارة : يلا
زياد : ها .. اي يلا
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مريم : واو بصراحة طالعة تهبلين
حور : تسلمي يا عمري .. هذا كلو من تحت دياتك
الترجمة : هذا كله من تحت اياديك
مريم : ها ! ترى ازعل أذا تكلمتي بعد لبناني
حور : ههههه اوكي
طارق يطق الباب بسرعة : مريم تعالي شوي بسرعة
مريم : اوكي اللحين اللحين جاية
( و مشت على غمزة من حور )
مريم : هلا
طارق : وصل ماجد و راح يبيدل ثيابه انا بحاول اخليه يكشخ انتي روحي قعدي حور و سوي لي رنة لين قرب ماجد
مريم : اوك يلا روح حاول وياه على ما اوديها
طارق : ها .. اوكي
مريم : يلا روح
طارق : ها اوكي اوكي
( مريم و هي تفتر و تضحك على طارق و تدعم حور الي كانت لاصقة أذونها في الباب )
مريم : بسم الله الرحمن الرحيم
حور : شنو شايفة جني ؟
مريم : لا بس انزهقت ما توقعتش فضولية
حور : ما علينا .. أقول كان مفهي الاخ ها
مريم : لا بس كان ..
حور : اقول قولي أي و فكينا
مريم و وجها احمر : يلا مشينا
حور : اي صرفي الموضوع
مريم : بسررعة
حور : ههه اوكي
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ماجد : بطير من الفرحة انا
طارق في قلبه : لا يكون شاف المفاجاة و كل تعبنا راح ويالريح
طارق : هه شنو السبب
ماجد : بعدين أقولك ...أقول أندلف ( أندلف = أطلع ) بسرعة لا برفسة
طارق : ههههه اوكي بس شنو بتلبس
ماجد : الاأشوفك واقف لي هني بالحلق عالطالعة والنازلة شلك خص بلبس بدلة و خلاص
( على فكرة علاقة ماجد و طأرق أستوت مثل قبل و احسن بواجد )
طارق : اوكي لا باي يا حلو
ماجد: فديت نفسي
طارق : هههه
%%%%%%%%
حور : واو روعة مريوم متى سويتوه و انا مادري
مريم : سويناه وانتي سارحة في احلامك أقول اقعدي يلا جاو
حور : تعالي أنا أقعد بروحي هني شسوي
مريم : بعدين تعرفي يلا باي انا مستعجلة
حور : تعالي .. اففف راحت انا شبسوي اللحين بروحي وماجد عند هذيك
( قامت و وقفت قبال البركة و تعكس صورتها بفستانها الاحمر و الي يناسب الشموع الي تزين حواليه و الزينة و القلوب الي بالاحمر غمضت عينها و خلت دمعتها تنزل )
وما حست الا هي بين إيدين ماجد >> حملها يعني ^^
حور : ماجد
ماجد : بلحمه و شحمه
حور : انت مو مفروض تكون اللحين مع هذيك
ماجد : خلاص هذيك راحت اللحين انا و انتي و بس
حور : الله لا يحرمني منك
( ماجد يسوي حركات لحور و كان بيطيحها )
جودته من النك تاي : ماجد صدقني ان ما نزلتني قتلتك
ماجد : أدري تسوينها
( و راح قعدها على الكرسي )
ماجد : بقولج شي ؟
حور : قول
ماجد وهو يقدم العلبة الحمرا الي في ايده : تفضلي
حور اندهشت من خاتم الالماس الموجود داخل العلبة
ماجد : تتزوجيني ؟
حور صكت العلبة : لا سوري ماجد ماقدر لان ا..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ياترى ليش حور ما رضت تتزوج من ماجد ؟؟
و عيد ميلاد سارة و زياد وميثم شلون بيفسر السالفة ؟
و من هذه الي بيتزوجها طارق ؟
هل هي شخصية جديدة ؟؟
~~~~~~~~~
كل شي فيني > جريح <الا فخامة كبريائي
~~~~~~~~~~
وهي شايل شنطته و ما يبي يقابل احد سواها
و الابتاسمة ما تفارق شفاته
لكن اختفت هذه الابتسامة لما شاف عمه معصب و جاي له : شلون ؟! ها شلون يا ##### تطلقها انت ما تستحي
ماجد : لو سمحت احترم نفسك انا و بنتك ما بينا نصيب
عمه : ما فكرت في هالكلام الا اللحين
ماجد : يعني ما يصير نتهاوش ...
عمه و مجود روحه لا يضربه : أستانست يوم طلقتها .. روح بالي ما يرجع
ماجد : عجل يلا باي سي يو
عمه : طارت روحك قول امين
ماجد وهو طالع : فديتك عمي طيوب
ركب ماجد السيارة و هو طاير من الفرحة هم و إنزاح و طار إلى البيت
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مريم و هي تطالع المكان : واو روعة بصراحة انت خطيير .. يا حظ زوجتك
طارق : ويا حظي فيها
مريم : من هي ؟!
طارق : وحدة حلوة و امورة و و .. لين قلت عرفتيها
مريم : اكيد سارة
طارق : لا .. بس بعد تعرفينها
مريم : من مادري
طارق : بتعرفينها قريب
مريم بحيرة : اوكي
طارق : لا تفكرين فيها .. لان أظن ما بتعرفينها
مريم : اوكي .. يلا عن إذنك بروح لحور أعدلها شوي لانها زعلانة وماتوقع ترضى تتعدل
طارق : مع ان ماودي بس روحي الله معاج
مريم : ههه شكلك بتقعني أقعد .. أقول خلني أروح بسرعة احسن
طارق : هههه اوكي
#############
حور تدور في الغرفة و هي تنتظر ماجد
إظن انها حفظت كل شبر فيها من زود ما لفت فيها
حور في قلبها : ياربي متى بتجي يا ماجد ؟!
مريم : حور و ينج ؟
حور : ها ؟
مريم : تعالي وياي شوفي غرفة سارة
حور : ليش ؟؟
مريم : انتي تعالي و بس
حور بملل و طفش : اوكي و يش وراي
مريم في قلبها : يعني ما تنتظر مجود ؟؟
$$$$$$$$$$$$$
سارة : اوكي يلا انا بروح
زياد : وين تروحي توى الناس ؟
سارة : ما بطلع بس بروح فوق
زياد : لبدور
سارة باستنفار : لا و عع .... لا بروح لميثم
زياد : افا ليش تكرهين بدور ..و بعدين من ميثم ؟
سارة و هي تجوده من أيده : تعال أراويك
أرتعش جسمه زياد اول مرة وحدة تكون بهالجراة من الي قابلهم كلهم و نوعمة غير طبيعية
سارة : يلا
زياد : ها .. اي يلا
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مريم : واو بصراحة طالعة تهبلين
حور : تسلمي يا عمري .. هذا كلو من تحت دياتك
الترجمة : هذا كله من تحت اياديك
مريم : ها ! ترى ازعل أذا تكلمتي بعد لبناني
حور : ههههه اوكي
طارق يطق الباب بسرعة : مريم تعالي شوي بسرعة
مريم : اوكي اللحين اللحين جاية
( و مشت على غمزة من حور )
مريم : هلا
طارق : وصل ماجد و راح يبيدل ثيابه انا بحاول اخليه يكشخ انتي روحي قعدي حور و سوي لي رنة لين قرب ماجد
مريم : اوك يلا روح حاول وياه على ما اوديها
طارق : ها .. اوكي
مريم : يلا روح
طارق : ها اوكي اوكي
( مريم و هي تفتر و تضحك على طارق و تدعم حور الي كانت لاصقة أذونها في الباب )
مريم : بسم الله الرحمن الرحيم
حور : شنو شايفة جني ؟
مريم : لا بس انزهقت ما توقعتش فضولية
حور : ما علينا .. أقول كان مفهي الاخ ها
مريم : لا بس كان ..
حور : اقول قولي أي و فكينا
مريم و وجها احمر : يلا مشينا
حور : اي صرفي الموضوع
مريم : بسررعة
حور : ههه اوكي
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ماجد : بطير من الفرحة انا
طارق في قلبه : لا يكون شاف المفاجاة و كل تعبنا راح ويالريح
طارق : هه شنو السبب
ماجد : بعدين أقولك ...أقول أندلف ( أندلف = أطلع ) بسرعة لا برفسة
طارق : ههههه اوكي بس شنو بتلبس
ماجد : الاأشوفك واقف لي هني بالحلق عالطالعة والنازلة شلك خص بلبس بدلة و خلاص
( على فكرة علاقة ماجد و طأرق أستوت مثل قبل و احسن بواجد )
طارق : اوكي لا باي يا حلو
ماجد: فديت نفسي
طارق : هههه
%%%%%%%%
حور : واو روعة مريوم متى سويتوه و انا مادري
مريم : سويناه وانتي سارحة في احلامك أقول اقعدي يلا جاو
حور : تعالي أنا أقعد بروحي هني شسوي
مريم : بعدين تعرفي يلا باي انا مستعجلة
حور : تعالي .. اففف راحت انا شبسوي اللحين بروحي وماجد عند هذيك
( قامت و وقفت قبال البركة و تعكس صورتها بفستانها الاحمر و الي يناسب الشموع الي تزين حواليه و الزينة و القلوب الي بالاحمر غمضت عينها و خلت دمعتها تنزل )
وما حست الا هي بين إيدين ماجد >> حملها يعني ^^
حور : ماجد
ماجد : بلحمه و شحمه
حور : انت مو مفروض تكون اللحين مع هذيك
ماجد : خلاص هذيك راحت اللحين انا و انتي و بس
حور : الله لا يحرمني منك
( ماجد يسوي حركات لحور و كان بيطيحها )
جودته من النك تاي : ماجد صدقني ان ما نزلتني قتلتك
ماجد : أدري تسوينها
( و راح قعدها على الكرسي )
ماجد : بقولج شي ؟
حور : قول
ماجد وهو يقدم العلبة الحمرا الي في ايده : تفضلي
حور اندهشت من خاتم الالماس الموجود داخل العلبة
ماجد : تتزوجيني ؟
حور صكت العلبة : لا سوري ماجد ماقدر لان ا..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ياترى ليش حور ما رضت تتزوج من ماجد ؟؟
و عيد ميلاد سارة و زياد وميثم شلون بيفسر السالفة ؟
و من هذه الي بيتزوجها طارق ؟
هل هي شخصية جديدة ؟؟
تعليق