(( ذات الشفايف الحمراء )) روايه جنان لا تفوتكم

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عايشه سني
    عـضـو فعال
    • Nov 2010
    • 127

    #51
    رد: (( ذات الشفايف الحمراء )) روايه جنان لا تفوتكم

    بسم الله الرحمن الرحيم


    ((()))
    ڸبيه ه إامرني ۈإاناإ اإقۈڸ ڸبيه ه ..
    قڸبي ماإتدري ۈڜ فيه ه ۈاإنت ماإكنت داإري ..
    ماإفيه ه غيرك ڛاإكن اإڸقڸب ۈياإك ..
    يعني ماإ اإقدر اإنڛاإك مهماإ طاإڸ اإنتظاإري ..
    &&&&&
    بارتباك : تو ما نورت السيارة
    سارة بأستهزاء : تنور وانت فيها ؟؟
    طارق معصب بس يحكم أعصابه : تدرين وين بنروح ؟
    سارة : وين ؟؟
    طارق : مطعم .........
    سارة : ههه عسابلك بتحرك شي بمشاعري بده المطعم ما تفرق عندي
    طارق : أدري .. أنا الي ما تفرق معي لا احبج ولا شي
    سارة : حاسب بس عالطريق
    طارق : صبرني يا رب
    ^^^^^^^^^^^^^
    بدر : شخبار سارة ؟
    ميثم : إي سارة يا خوي سارة بح
    بدر : أفا ليش ؟
    ميثم : الايام فرقتنا .. يعني عرفت ان وردة مخيرة لي
    بدر : لا .. الله يعوضك بالي أحسن منها
    ميثم : إنشاء الله
    بدور من ورى الباب في قلبها : أذا هذه سارة غبية لهدرجة تهد ميثم فأنا مو مثلها أنا ماعلي من وردة مادري زهرة
    ( ومن دون ما تدري طاحت عندهم في المجلس )
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    حور : قعدي يا مريم لفيتي لي مخي
    مريم : اففف مللتيني انتي .. يعني تتوقعين هم اللحين شيسون ؟؟
    حور : ما يسون شي أكيد في السيارة ما صار لهم شي
    مريم : تتوقعين سارة قعدت قدام ولا ورى ؟
    حور : إن لله يعني شافيتني قاعدة وياهم .. يعني شنو بيفيدش توقعي
    مريم : انتي بالأصل ما فايدتني بشي أبد
    ( رن تلفون حور و أنقذ مريم من لسانها )
    حور : الو رأود
    رائد : يعني لمتى بتقعدون في بيت البنية
    حور : ههه ضحكتني عادي لو ودنا نقعد لليل او باجر الصبح
    رائد : لا والله
    حور : ليش أول مرة نسويها .. وانت تدري أصلا
    رائد : افف باي سوا الي بتسونه
    %%%%%%%
    طارق : انا ما أعرف بشنو أبدي
    سارة : اخلص بدي بأي شي
    طارق : اولا هذه ريم الي شفتيها تكون بنت مسؤل الشركة الي أشتغل فيها المهم يوم من الايام أخذت رقمي و أتصلت فيني
    ريم : الو طارق أبيك تجي عندي البيت
    طارق : أنا أجيك ؟؟
    ريم بضحكة حلوة : ههه في غيرك
    طارق : لالا خل نلتقي في مكان ثاني
    ريم : لا او تدري أقدر اجي بيتكم
    طارق بحسن نية : اوكي تعالي
    طارق : والبقاية انتي تعرفيه
    سارة : انزين يعني انت ما تقدر ترفض
    طارق : أرفض لو رفضت تروح علي وضيفتي و سمعتي راح تتهمني أنا و ما ودي أوطي راس أهلي
    سارة فكرت في داخلها فكرت فيها شافته رد مقنع
    سارة : ويش يضمن لي انك صادق ؟
    طارق : تقدرين تسألين الي وياي في الشغل .. أنا مو أول واحد

    سارة :اممممم
    @@@@@@
    يا ترى سارة بتسامح طارق ؟؟
    و مريم شنو بكون موقفها ؟؟
    و بدور ويش نهايتها ؟؟

    تعليق

    • الـ ق ـلب الـ ح ـزين
      عـضـو
      • Nov 2010
      • 33
      • مــاخذة الــدنــيـا..
        بــدلــع وخــبــال ..
        مــا عــاش مـنـهو ..
        يـ ك ـدر مــزاجــي ..girl

      #52
      رد: (( ذات الشفايف الحمراء )) روايه جنان لا تفوتكم

      البارت روعة بس خوفي من ردت فعل { مريم } هي متعذبه وتحب { طارق } بس هو ما معبرنها ..~
      و{ سارة } ما حلوه من دون { ميثم } .. { ميثم & سارة } احسهم مكملين بعض ..~

      تعليق

      • عايشه سني
        عـضـو فعال
        • Nov 2010
        • 127

        #53
        رد: (( ذات الشفايف الحمراء )) روايه جنان لا تفوتكم

        ((بسم الله الرحمن الرحيم))


        !!!!!!!!!!!!!!
        عشان اعيش / راح احترف . . لعبه التطنيش
        @@@@@@
        بدر : بدور قومي
        بدور قامت باحراج : مسامحة فكرت مافي أحد في المجلس
        بدر : مافي احد !! أنزين ليش طحتي
        ميثم : بس اوكي مو مشكلة ما حصل شي
        بدور في قلبها : فدييييته يا ناس يدافع عني
        بدر : اوكي روحي
        ( طلعت بدور و في قمة الوناسة دافع عنها يا ناس )
        $$$$$$$$$$$$$$$$
        مريم : شصار ؟؟
        سارة : ما صار شي بس برر لي ليش و سامحته لكن اتفقنا ان هو في طريق و انا في طريق تغذينا و سولفنا شوي
        مريم : أكيد بس هذا الي صار
        سارة بعصبية : يعني ليش بجذب عليج
        مريم : ماأدري قلت يمكن حنيتي و ر..
        قاطعتها : أنا ما أقول اني ما حنيت بس خلاص كلشي بينا انتهى ما في شيي أستناسي و ريحي بالك
        حور و متضايقة من تصرفات اختها : يعني كم مرة بتعيد لك سارة السالفة خلاص حتى انا تمللت
        مريم :انتو عمركم ما راح تفهموني
        حور : احنا نحبش و نفهمش لكن لازم شوي تحترمينا ما قلنا لك لاتتكلمي بس تكلمي عدل يعني على اخر الزمن تشكين ان سارة تجذب عليج علشان طارق
        مريم تضايقت من كلام وحور و عرفت خطأها وهي شوي وبتصيح : اوكي اوكي
        سارة : بدام هذه اخر سنة ما راح اعتمد ع واسطات ابوي راح اهتم بدراستي و اجيب أحسن المعدلات و بسافر برة بعد ما أتخرج
        حور ومريم ببلاهة :ها!!!!!
        ماجد : هذا احسن شي تسوينه
        حور نطت و جودت أيده : انت طلعت مومو
        مريم و سارة : احمم احممم نحن هنا
        حور تضحك بخجل من ردة فعلها : هههه يعني شبسوي بس عم صديقتي حابس روحه في غرفته مدة يوم طلع أكيد بستانس له
        سارة : عشانه عمي ها ؟؟
        ماجد : ههه.... اوكي بس خلاص شوي شوي على حور ... صدق هالقرار الي قررتينه ؟؟
        سارة : اي صدق .. أبي أنسى و أبني مستقبلي
        ( سارة دزت حور وجودت عمها و نزلته وياها تحت وهي تبحلس ع حور )
        حور : هبللة .. هذه في الاحلام تصلح للدراسة
        مريم : اي والله اصلا ولا في الاحلام
        %%%%%%%%%
        سارة : ماجد اليوم رحت أشوف طارق
        ماجد قام بعصبية : شنو ؟
        سارة : ماجد أقعد و أسمع السالفة كلها
        ماجد : انا ما أبي أسمع شي انتي شلون تأمنين و تروحين لهذا
        سارة : انت لهدرجة مو واثق فيني
        ماجد : الا واثق .. بس انتي أدرى
        سارة : عجل لازم تسمعني
        ماجد : ان لله اوكي
        ( سارة قالت له من يوم كلم مريم لليوم )
        سارة : شفت شلون احنا ظالمينه
        ماجد : اي صح ... لكن أي أحد مكانا بيسوي نفس الي سويناه
        ^^^^^^^^^^^^^^
        { في المغرب }
        يا بنتي اطلعي من غرفتج ما يصير يالي تسوينه بنفسك وميثم مو داري عنك

        وردة : مايهم هو داري عني ولا لا المهم انا أبيه يرجع حتى لو ما يحبني ومايبيني
        أم وردة : اخخ يا بنتي الوحيدة ... الله بلاج بحب واحد ما يستاهلك
        وردة : يمة لا تقولين شذي عن ميثم اهو ماله ذنب .. ذنبه ان قلبه ما حباني
        &&&&&&&&&

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #54
          رد: (( ذات الشفايف الحمراء )) روايه جنان لا تفوتكم

          مشكوره عالبارت
          استمري ..

          تعليق

          • @@@فراولة@@@
            عضو ذهبي
            • Jun 2009
            • 785


            • انهيار الصمت أحبك ومشكورة على التوقيع الحلو والروعة أحبك وأحبك

            #55
            رد: (( ذات الشفايف الحمراء )) روايه جنان لا تفوتكم

            يسلمو ياقلبي

            تعليق

            • عايشه سني
              عـضـو فعال
              • Nov 2010
              • 127

              #56
              رد: (( ذات الشفايف الحمراء )) روايه جنان لا تفوتكم

              الله يسلمك يا عسل



              ++++++++++++++
              منسدحة على سريرها و فالة شعرها ومشغله موسيقة هادية و تطالع في صورته الي مصورتها بدون ما يدري أحد وحتى بدون ما يدري يجنن
              قطع عليها التفكير طقة الباب
              ردت بملل : نععععم
              الخدامة : مس بدور أنا
              باحباط : دخلي
              الخدامة : مستر ميثم بدو أياكي
              عدلت جلستها : اأنا
              الخدامة بابتسامة : اي انتي
              بدور : ا اوكي انتي طلعي و قولي له ثواني و هي عندك
              الخدامة تضحك عليها : اوكي
              بدور : يلا بسرعة
              بدور بارتباك تكلم روحها : امم شلبس .. يلا يا بدور مافي وقت
              ( بعد ما طلعت كل مافي خزانة أستقرت على فستان أبيض بسيط عليه حزام اسود على الخصر و لتحت الركبة وفلت شعرها و خلته على طبيعته وتعطرت و كحلت عيونها و صارت احلى من الملاك )
              ===================
              يلا عاد تعالو وياي عن خاطري
              حور ومريم : اففففففففف .... ويش هالموضة الجديدة الي طالعة لينا فيها
              سارة : انتو اصلا شفهمكم هذه مو موضة هذه حق الدراسة ... صدقوني مشواري مو طويل بس بمر المكتبة و بفتر شوي بالمول اشوف لي شنطة
              حور باستسلام : اوكي .. ويش بتجين مريم
              ( طالعت سارة مريم بترجي )
              مريم باستستلام أزيد من حور : اوكييييييييي
              سارة : فديتكم أحلى خوات .. يلا حركة ألبسوا
              &&&&&&&&&
              طارق : انت لو تدري بالوناسة الي انا فيها
              محمد : الا أدري شفيك انت
              طارق : عجل شفيك تقولها من دون نفس
              محمد : انا أقولها من غير نفس ... حرام عليك .. بس انا تمللت من طاري هالسارة .. يعني ويش صار لو ابتسمت و تكلمت
              طارق : لا يكون تغار من سارة
              محمد : وليش أغار منها
              طارق : لان ليها مكانة كبيرة في قلبي
              محمد بارتباك : بصراحة أي لانك صرت ما تعبر احد وكل كلامك عنها
              طارق : عجل اه لو تعرف الحب و تعيش أوجاعه
              محمد : لالا دامي بصير مثلك ما بي
              ##########
              ماجد : انتي ما تفهمي خلالالاص انتي في طريق وانا في طريق
              .............\ لا يا ماجد مو بهالسهولة السالفة
              ماجد : لا يعني شتكون اذا عن وحدة رخيضة مثلك
              ...............\ ههه ما عاد كلامك الاولاني يا حبيبي يأثر فيني
              ماجد : أدري بك عديمة أحساس
              .............\ عديمة أحساس و احبك
              ماجد : حبك برص ... هذا مو حب هذه أنانية ومرض
              ( ما قدرت تسمع زيادة مشت و دموعها على خذها )
              @@@@@@@@@@@@
              ميثم : قولي لها انا في الحديقة
              ( ومشى بسرعة للحديقة ونسى تلفونه )
              بعد ثواني نزلت وما شافت نادت الخدامة وسألتها وعرفت انه راح الحديقة ينظرها شافت التلفون وعرفت انه تلفونه من باب الفضول ضوت الشاشة وشافت بنت في غاية الجمال سيدا قارنتها في نفسها حست برخص جمالها مع ان جمالها مو بسيط و على طول تذكرت كلامهم وعرفت انها سارة انقهرت و ضغظت على التلفون وكملت مشيتها
              $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
              مريم : ياي سارة صايرة تجنني
              سارة بابتسامة : عيونك الي تجنن
              مريم : لا والله صايرة تجنني موت
              ( وتلتفت لحور الي مبطلة فمها ومستغربة من جمال سارة الزايد اليوم )

              مريم باستغراب : حور انتي ويانا
              حور : ها اي سارة ويش سر جمالك اليوم ؟
              سارة : ههههه لا سر و و لا شي بس مكياج صباحي خفيف و كالعادة
              حور : لا اليوم انتي فيك شي متغير ما أدري يلا مشينا
              !!!!!!!!!!!!!!!
              ( لقطات من الحلقة الجاية )
              ...................\ ياخي امي ذابحتني تزوج و تزوج
              .....................\ هههههه انزين تزوج و فكنا
              ...............\ الزواج في صوب و انا في صوب , أنا الي البنات يموتون علي اتزوج اي فكنا تصير لي امي الثانية
              .................\ هههههه اصلا ما أظن ان في وحدة تملي عيونك
              .................\ اصلا كرهت البنات كلهم
              ....................\ لا لا تقول شذي
              .......................\ امبلا , مافي في الكلاب كلب طاهر
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
              ياترى مين ذول ؟؟
              و ومن ذي الي كانت تكلم ماجد و شنو قصتها ؟؟
              و شنو بيصير في المول ؟؟

              تعليق

              • عايشه سني
                عـضـو فعال
                • Nov 2010
                • 127

                #57
                رد: (( ذات الشفايف الحمراء )) روايه جنان لا تفوتكم

                اعذروني راح اتغيب عن المنتدى علشان الاختبارات واوعد كم اول ماخلص راح انزل 4 بارتات

                تعليق

                • الـ ق ـلب الـ ح ـزين
                  عـضـو
                  • Nov 2010
                  • 33
                  • مــاخذة الــدنــيـا..
                    بــدلــع وخــبــال ..
                    مــا عــاش مـنـهو ..
                    يـ ك ـدر مــزاجــي ..girl

                  #58
                  رد: (( ذات الشفايف الحمراء )) روايه جنان لا تفوتكم

                  ربي يوفقج حياتي ... وان شاء الله تحصلين على الي تتمنينه ادعيلج من كل قلبي ..~

                  تعليق

                  • @@@فراولة@@@
                    عضو ذهبي
                    • Jun 2009
                    • 785


                    • انهيار الصمت أحبك ومشكورة على التوقيع الحلو والروعة أحبك وأحبك

                    #59
                    رد: (( ذات الشفايف الحمراء )) روايه جنان لا تفوتكم

                    الله يوفقك انشاء الله وراح ادعي لش من كل قلبي
                    وراح ننتطرك بفارغ الصبر

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #60
                      رد: (( ذات الشفايف الحمراء )) روايه جنان لا تفوتكم

                      مشكوره

                      الله يوفقك في اختباراتك وينجحك

                      اكيد ننتظرك ...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...