((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال))

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • انثى من الخيال
    V - I - P
    • May 2009
    • 1602

    #11
    رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال))

    ام عاليه:شو حبيبتي ما بين معك شي؟ ...عاليه(قاعده عالنت تحاول تطلع النسبه ومنال قاعده عندها)
    عاليه:لا يمه مادري ليه قاعد احط رقم جلوسي واكتب اسمي بس مادري؟...
    منال:علوي حبيبي لا ترتبكين يمكن للحين النتايج ما نزلو النت؟...مادري منال .مادري
    ام عاليه:حبيبة قلبي انشا الله خير انا بدي روح اقرا قران.....منال:روحي خاله ادعي لها
    دق تلفون منال.منال:هلا يبه.....بوفهد:ها يبه ماطلعو النتايج......لا والله يبه للحين ما بين ويانا شي.
    اوكي يبه انا ياي بالطريج بمر عليكم .......لا يبه عاليه حدددها مرتبكه خلوها ليما تطلع النتيجه
    زين يبه سلمي لي عليها.... منال:علوي بليييييز قومي عن النت انا بقعد بمكانج انتي حددج مرتبكه
    عطيني رقم جلوسج وقومي.دق تلفون عاليه:هلا احمد....احمد:علوي بشريني ...مادري للحين
    ماطلع شي...شنو من صجج ؟ولد عمي طلعت نسبته اخو رفيجي.....عاليه انهارت وقامت تبجي.
    يووووووووه انا للحين ماطلعت شي.....احمد :علوي عمري لا تبجين عطيني رقم جلوسج وانا
    بطلعها لج يمكن انتي ما عرفتي.(تكلم احمد واهو يبجي مع عاليه بس ما بين لها لانه ما يحب يشوفها
    زعلانه لانه........)اخذت منال التلففون من عاليه وعطت احم رقم الجلوس....
    عاليه قعدت تبجي وامها جت عندها وقعدت مكنال تهديهم
    ابو فهد ليما وصل البيت ما رضى يدش وراح صوب بيت اخوه وشاف سيارة فهد يسفطها صوب بيتهم
    اشرله ابوه ونزل وراح عنده.فهد:امر يبه؟......الحين بتطلع نتيجة بنت عمك وبروح اشوفها
    فهد:طلعت....لا يبه بس الحين وقلت بروح اقوف معاها بالوقت هذا اهي محتاجتنا تعال معاي
    ارتبك فهد:ها لا يبه خلها بعدين ليما تاكد من نتيجتها ما نبي نحرجها ......كيفك يبه انا رايح
    دخل فهد البيت وتم مرتبك ومعصب طلع شقته فوووق واهو متضايق دق رقم منال بعدين سكرالجهاز
    وما كلمها .......
    بوفهد:ابوي انتي لا تتضايقين انشا الله خير ...ام عاليه:انشا الله خير يا بوفهد..دق تلفون عاليه
    وطلع اسم احمد ولد عمها انهارت عاليه بالبجي ومارضت تشيل التلفون شالته منال:ها.ها.بشر
    طلع وياك شي..احمد:منال عطيني عاليه..عايه تبجي ما تقدر تتكلم بلييز قول طلع وياك شي
    احمد:لييييييييييييييييه تبجي علوي ناجحه نسبتها 96 ونص يعني الرابعه عالكويت تسمعين قوليلها كفو
    يا بنت الراهي..منال:لا مستحييييييييييييل.سكرت منال التلفون وقربت من عاليه ولحضنتها:علوي لا تبجين نسبتج96 ونص انتي الرابعه عالكويت....بجت عاليه اكثر....ابو فهد قرب منها وحضنه:الف مبروك يبه تستاهلين..ام عاليه:خلاص يا عمري حاج تبكي تقبريني يا حبيبتي..
    عاليه:لا مو مصدقه يمكن احمد غلطان.بنفس اللحظه دق تلفون عاليه وشالته ولا رفيجتها نوره:
    علوووووووووووووووووووووي تستاهلين الف مبروك..عاليه:يعني صج نوره انا يبت 69 صج
    نوره:اكيييييييد يا عمري انتي الربعه عالكويت الف مبرووووووووك..عاليه:الحمدلله اوكي نوره باي
    نوره:لا والله يعني ما بتسالين عني .عاليه:اسفه حبيبتي والله ارتبكت بليييز سامحيني قولي لي
    عنج نجحتي..نوره:ليه طا يحه من عينج نسبتي 85 شرايج....كفو والله رفيجتي الف مبروووك
    طمنيني عالبنات ...والله مادري بس دريت عني وعنج والحين اخليج وبعدين بكلمج..
    قعدت عاليه وسط اهلها ويتها التلفونات تبرك لها من كل صوب ويتها عمتها منيره مع ولدها خالد
    وعبير بنت عمها ..ام خالد:والله كفو يا علوي رفعتي راسنا الف مبرووك يمه..الله يبارك فيج عمتي
    خالد:تستاهلين يا عاليه..عاليه:تسلم خالد....ام خالد:الف مبروك يام عاليه والله يبلغج فيها
    ام عاليه:تسلمو الله يخليكم لها انشا الله....بوفهد:شوفو انا تعبان وابروح انام وبصراحه زين ريولي شالتني اليوم بريح وقبل لا امشي ترى الاسبوع الياي عندي بالشاليه حفله عوده لعاليه والكل معزوم لها
    وعزموا اللي تبون وانتي يام عاليه كلمي خوال عاليه ييون للكويت ولازم يحضرون الحفله عشان
    علوي...ام عاليه:تسلم يا بوفهد عاليه بنتك...عاليه قامت وباست راس عمها
    عبير:الله شعليج.بس تستاهلين...عاليه:مشكوره يا عمري..عبير:والله لو تشوفن حمود شسوى
    بتضحكين يبجي كانه يطلع نتيجته انا اول مره اشوفه يبجي...ام عاليه:يا حبيبي ما يقصر
    عاليه:احمد من اليوم ورايح له معامله خاصه بصراحه يستاهل هديه كبيييره على هالخبر
    منال:اوكي حبيبتي انا بروح انام ونتي نامي بعد لاني بمرج عشان نتزهب للحفله
    عبير:صح احنا الحين بنروح وانتي ارتاحي..وام خالد بعد وخالد قررو يمشون
    ام عاليه:ما يصير انتو عنيتوا انفوسكم وحتى عصير ما شربتوا...ام خالد:تسلمين خلي علوي ترتاح واحنا لاحقين عالعصير...طلع الكل من البيت وراحت عاليه تصلي ركعتين شكر وبعدها لقت مسج
    من احمد:الف مبرووووووووووووك يا الغاليه..ضحكت عايه ودقت على احمد وشكرته..بعدها
    تضايقت عاليه وقعدت تفكر ان الكل بارك لها الا فهد وتجمت الدموع بعيونها لانها من زمان ما شافت فهد صار لها اكثر من شهرين ...
    بيت بو فهد) منال:فهد انت هنيه...فهد:اي تبين شي...منال:ماتدري ان علوي طلعت نتيجتها..
    فهد قفز من سريره:من صجج ها جم يابت...منال:يعني ما تدري كل عمامي يو بيت عمي راشد توقعتك
    دريت؟فهد:منالوه انطمي وقولي لي جم يابت البنت ...منال:شوي شوي علي بعدين شدراك انها نجحت
    فهد عصب اكثر وقرب من منال ومسكها من قميصها:بتقولين ولا شلون..خلاص خلاص يابت96 ونص
    الربعه عالكويت...فهد :شن.شنو الربعه عالكويت .تكلم واهو فرحان حددده كفو والله يا بنت عمي
    منال:المهم دامك دريت روح بارك للبنت وامها فشله ...فهد ارتبك واهويتكلم:ها .
    منال:اي حرام تدري ان مالهم غيرنا وابوي وعد انه بيسوي حفله الاسبوع الياي لعاليه بالشاليه
    وعزم خوالها بعد وقال لامها تعزمهم الديره...فهد:اوكي روحي انتي انا بروح مو الحين بعدين
    منال:امتى بعدين ..فهد:انتي شفيج كيفي انا متى بروح اروح يله فارجي...
    الساعه8 بالليل يت ام احمد واحمد وعمها غانم وباركو لعاليه وتمو نص ساعه وراحو وعطتها ام
    احمد هديه ساعه قيمتها 350 دينار وبعدها وصل زوج عبير فيصل وبارك لها ومشى
    وبعده تمو الجيران يباركون ورفيجاتها وكانت عاليه كاشخه حدددها (لابسه نفنوف اسود قصير عاري
    وعليه قميص صغير نص جم وضيج من عند الصدر وما كانت حاطه اي شي لانها ما تحتاج كان شعرها طويل اسود وكانت مبطلته وعيونها من الفرحه تلمع ولونهم الزرق صاير نيللللي اكثر من الفرحه
    كان شكلها روعه وجذابه )
    الساعه 9 بالليلبيت بو فهد.فهد راح دار منال وطق الباب عليها بس منال ماردت لانها مو موجوده كانت بالسوق تجهز نفسها للحفله مرت على عاليه بس لقت انها ما تقدر تروح معاها دق فهد عليها تلفون
    فهد:منال وينج..هلا فهد انا بالسوق..اوكي انا .انت شنو؟صج فهد مارحت تبارك لعاليه..
    فهد:لا ..منال:ليييييييه حرام عليك ..قاطعها فهد وانا شمسوي مادري اروح الحين والا اخليها بالحفله
    اذا شفتها ابرك لها...منال:معقووووووووله من صجك فشله من ابوي تدري انه ما يحب نقصر وي علوي وانت كيفك..اوكي منال بروح باي.. ..منال دقت على عاليه تقولها بس عاليه ماردت لانها كانت مو عند التلفون كانت تبدل ملابسها بترتاح...فهد احتار وبعدين قرر يروح ولبس بدله كامله لونا (ازرق
    الغامج)وكانت تجنن عليه وتناسب بشرته وشعره كان حللو وكثيف ووايد تعطر وطلع دق الباب ودخل
    سلم على مرة عمه:السلام عليكم الف الف مبروك وانشا الله منه للاعلى تستاهلون يا خاله
    ام عاليه:تسلم يا حبيبي الله يبارك فيك ..مادري الظاهر اني ييتكم بوقت مو مناسب يمكن عاليه نايمه..
    ام عاليه:لا يا ابني تو الناس راحو واهي طلعت دراها تبدل انا هلا بندها لك شو بدك تشرب
    فهد:عصير مانجا ويكون بارد لاني مادري احس اني عطشان..ام عاليه:اوكي حبيبي
    نادت الخادمه وقالت لها تسوي عصير واستاذنت من فهد وقالت:انا هلا بروح بنادي عاليه لحتى تنزل وانا تعذرني يا ابني تعبانه انهلكت اليوم ..فهد:عادي خالتي انا مقدر ظرفج وعادي يكفي اني باركت لج
    خلي عاليه ترتاح انا بروح..ولو يا ابني شو تروح بدك عاليه تزعل مني هي صاحيه هلا بنده لك
    صعدت ام عاليه وراحت لعاليه:شو حبيبي ..هلا يمه ...ماشي بس ابن عمك فهد تحت وبدو يبارك لك.
    عاليه:شنووووووووووووو فهد...من امتى هنيه؟يووووه يمه ليه ما قلتي لي
    هلا اجى واجيت خبرتك يله روحي الولد مستعجل انا طلبت له عصير وهو بينتظرك انا بدي نام لاني
    هلكانه...عاليه:وانا شلون اطلع بالبجامه ...متل ما بدك....وراحت امها..
    تلعوزت عاليه ولبست بدلتها اللي كانت لابستها بسرعه وتعطرت ونزلت ودقات قلبها يسمعها اللي
    يوقف عن بعد..عاليهقربت من فهد واهي تحس ان قلبها بيوقف وان دقاته سريعه وقويه وصوتها عالي
    ويه عاليه انقلب لونه وقربت...فهد حط القلاص من يده عالطاوله وقام يقرب منها واهو يناظرها من
    فوق لي تحت كانه بياكلها واخر شي ركز على وشكلها وبالخص عيونها
    قربت عاليه :قوه ف...فهد.طلعت الكلمه غصب...فهد:هلا عاليه ومد يده وسلم عليهالف مبروك
    رفعتي راسنا..عاليه الله يبارك فيك..تم فهد يمسك يدها وبعدين وخرها من ايده وقعدو
    فهد:كفو والله تستاهلين...عاليه:تسلم شخبارك؟..فهد:هلا انا.عاليه:اي انت ؟ من زمان ما شفتك.
    قبل لا يرد دق تلفونه وقعد يكلم اتصال بخصوص الشغل .تمت عاليه تناظره وطالعه عدل ركزت على
    طريقته بالكلام حست انه اول مره تسمع صوته وكان قلبها يرقص من داخل ما تدري ليه
    هذي مو اول مره تشوفه؟ وزادت دقات قلبها تمت تطالع له واهو يكلم كان معصب وكان مدخل
    اصايع يده بشعره من ورا ويعظ على شفايفه بكل غيض,,,,,,,, حست انها مو طبيعيه وقامت قعدت على نفس القنفه اللي اهو قاعد عليها وقربت منه شوي و,,,

    تعليق

    • انثى من الخيال
      V - I - P
      • May 2009
      • 1602

      #12
      رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال))


      عاليه قربت من فهد وكانت دقات قلبها قويه .حس فهد بانفاسها الحاره اللي بدت تلامس خده..
      سكر فهد التلفون وطالع عاليه..ابتعد فهدعنها شوي ...عاليه:خير في شي ؟..فهد:ظل يطالعها مستغرب
      لا سلامتج شوية مشاكل بالشغل..عاليه:اها الله يعينك..فهد:استاذن الحين واخليج ترتاحين ..
      عاليه:تو الناس فهد خلك شوي انا صار لي اكثر من شهرين ما شفتك ولا مليت مني ؟
      فهد:لا مو قصدي انا وراي موعد وابيج ترتاحين اكيد.قاطعته عاليه:انا مرتاحه خلك شوي شرايك
      اسوي لك عشا وتقعد تتعشى هنيه .فهد:لا علوي تسلمين انا بقعد شوي بس عشا ما قدر والله انا مواعد الربع عالعشا وياهم ..قعد فهد.عاليه رفعت حاجبها وطالعت لفهد:فهد اقولك شي ؟
      ابتسم فهد:تفضلي.عاليه:ماحب احد يقولي علوي تحسسوني كاني طفله..ابتسم فهد:ليش انتي تحسين نفسج كبيره؟..عاليه:انا كبيره كلها جم شهر وادخل الجامعه و..وخاصة انت انا ماحب تقولي علوي
      فهد:امر يعني..عاليه زادت عصبيتها وقالت:اذا كان امر ..فهد:هه محد يقدر يامرني ..عاليه:انا مو قصدي امرك انا بس قتلك اني ماحب تقولي علوي لاني قاطعها فهد:لانج مازلتي صغيره حتى تفكيرج محدود..عاليه حست نفسها بتبجي بس تمالكت نفسها:فهد على اي اساس كونت عني هالفكره..
      فهد:اي فكره علوي انتي قاعد تكبرين الموضوع انا ييت ابارك لج والظاهر اني ضايقتج فاعتذر مع
      ان مو من طبعي الاعتذار بس ماحب اضايقج وانتي بعز فرحتج..عاليه:اي فرحه ليه بعد الكلام اللي سمعته منك في فرحه..حس فهد هنيه باحساس عاليه وحاول يتجاهل كلامها وقف فهد :اوكي انا الحين
      استاذن وعالبركه مره ثانيه ...عاليه:مالقت شي تقوله الله يبارك فيك..طلع فهد وراحت عاليه توصله قبل لايطلع من الباب قال لعاليه:صج ترى ما نسيت هديتج ..عاليه:ليه فيه هديه اكبر من هالزياره
      ابتسم فهد:اوكي سلمي عالوالده وادخلي انا ادل طريجي...
      ركب فهد سيارته وطار فيها ......عاليه صعدت دارها واهي محبطه ومنهاره .اه يافهد ليتك ما ييت ولا شفتك بخرت لي كل احلامي وياك جرحتني وانا بعز فرحتي ياربي ليه جذي شنو ذنبي لاني احبه
      لاني ما شوف غيره بالدنيا اه يا فهد لو تدري ان كل اللي انا فيه انت السبب فيه حتى تفوقي كنت ابي اصير كبيره بعينك .كانت عاليه تتكلم واهي تطالع صورة فهد ...
      تمت عاليه سهرانه ليما سمعت صوت سيارة فهد تسفط عند البيت طلت من دريشتها واهي تطالع
      نزل فهد من السياره..عاليه:ياربي شفيه فهد جذي يمشي معقوله يكون تعبان بس قبل شوي ما كان فيه شي ...
      مرت الايام ويو خوال عاليه من لبنان يباركون لها والكل كان يتجهز للحفله ...
      ....... صارت الحفله بشاليه العايله ومن امعازيم كانو الاهل والجيران وصديقات منال وعاليه واهل
      فيصل زوج عبير ...كانت عاليه رافعه شعرها فوق ولابسه نفنوف لونه احمر بسيط بس يجنن
      سلمت عاليه عالكل وراحت وي صديقاتها يرقصون ويسولفون احمد قرب من عاليه: عاليه ممكن شوي
      عاليه اوكي عن اذنكم بنات...راحت صوب احمد هلا احمد..احمد:عاليه اتمنى تقبلين هديتي وطلع الكيس وعطاه لعاليه.عاليه:اووه احرجتني احمد انا وياك ما بينا هالرسميات يكفي وقفتك وياي حزة امتحاناتي
      احمد:عادي انا ماسويت شي بعدين هذا كله باجر بتردينه لي السنه اليايه صح..عاليه:اكيد الله يوفقك
      احمد:الحين اخليج وي صديقاتج...رجعت عاليه لصديقاتها ..امل رفيجة عاليه:منو هذا وشنو عطاج؟
      اكيد معجب لانه كان وايد مؤدب..عاليه:لا يبه هذا ولد عمي احمد وبعدين انا اكبر منه وانا اموووت عليه
      اعده حسبة اخوي...وصلت غدير وكان شكلها كشخه وراحت عند عبير تسلم عليها وعلى اهل زوجها
      عبير:من صجج ماباركتي لعاليه ..غدير:كاني ييت بعدين انا لاهيه بامتحاناتي .عبير:لا ومن امتى هالاهتمام ..غدير:مو شغلج ..راحت غدير صوب عاليه...كانت عاليه وي صديقاتها ..غدير قوه عاليه
      عاليه:هلا والله ..غدير:الف مبروك ولو انها متاخره بس انتي تدرين واله كانت حزة امتحانات وما
      فضيت..عاليه:ولو احنا خوات عادي الله يبارك فيج..غدير:بس حليانه وصايره تهبلين..عاليه:
      تسلمين انتي احلى ...راحت غدير وقعدت وي عمها وابوها :ابو فهد:ها غدير شلون الامتحانات وياج
      غدير:الحمد لله عمي .بوفهد:ما شا الله عليج حليانه بنيتي .غدير :تسلم عمي
      منال:ها متى يييتي غدير...غدير والله توني ييت ..منال:زين تعالي البنات يسالون عنج..
      غدير:اوكي عن اذنكم...منال:شعندج قاعده عند ابوي تورينه نفسج يعني ..غدير:حبيبتي انا ما حتاج اوري نفسي لاحد ..منال:اقول تعاي نروح عند البنات ترى مالي خلقج..راح احمد وقال للديجي يشغل
      اغنية احلام(نجحنا)رقصو البنات واستانسو فيها لانها تعبر عن فرحتهم
      وصلو خالد وفهد..خالد كان لابس دشداشه وشماغ .وفهد كان لابس قميص ابيض نص جم بنطلون جينز
      كان شكله روعه لان جسمه رياضي وكان توه ياي من النادي حتى ماهتم للحفله وما غير...
      غدير لاحظت وصولهم وراحت صوبهم..قوه فهد قوه خالد..فهد وخالد:هلا والله ..خالد ما حتمل
      يشوفها لانه طول هالفتره قاعد يحاول ينساها وما يبي يرجع يحبها لانه عرف انها تحب فهد فاستاذن منهم..راح فهد سلم على ابوه وعمه وعمته ..وغدير كانت وياه ..ابو احمد قال لبو فهد:شفت شلون العيال متفاهمين ولايقين على بعض..ابو فهد:الله يقدم اللي فيه الخير..راح فهد صوب البوفيه لانه كان
      جوعان وحط لنفسه شوية اكل وقعد ياكل وغدير تمت طول الوقت قاعده جدامه..فهد كان متجاهل وجودها وكان ياكل ويسولف بالتلفون ولا كانها يمه..فهد سالها:شلون الدراسه وياج غدير..غدير ما صدقت على الله فهد يسولف وياها .والله تمام ما شيه..فهد:انت شنو تخصصج؟.غدير:ادارة اعمال
      فهد:ايه الله يوفقج..غدير:ايه عشان بعد ما تخرج اتوظف عندكم سيده...فهد:ليه ما فيه غير شركاتنا
      غدير بدلع:ليه ما تبيني اتوزظف عنكم؟.فهد:لا يبه كيفج ..وقام فهد ..غدير:انا استاذن شكلي ضايقتك
      بقعدتي..فهد حس بالحرج:لا شدعوه بالعكس ..اصلا انا مالي خلق هالحفلات..غدير:نفسي والله لو عاليه ما جان ييت بس مابي عاليه تزعل مني..تمو يتمشون ويسولفون...خالد :عبير..عبير:نعم
      خالد:منو هذي اللي واقفه وي زوجج..عبير :هذي اخته منى ..خالد:والله حلوه احلى من فيصل..
      عبير:ليه فيصل شناقصه ..خالد:مو ناقصه بس ما توقعت ان خواته حلوات جذي تكفين عبوره ظبطيني
      عبير:شنو اظبطك وين قاعدين..خالد:وييييه انا بروح عنج واوقف وي فيصل..
      عبير ضحكت ما وصيك تمصلح ها...عاليه لاحظت غدير وفهد واهم يتمشون قالت لها رفيجتها نوره:
      بس ما يكون هذا الحبيب اوووه علوي يهبببببببببببببل شكله جذاب .عاليه ما ردت عليها,,
      نوره:علوي شفيج؟ متضايقه ان مع غيرج.عاليهتمت ساكته واهي معصبه..نوره علوي لاتتضايقين جذي
      انا لو منج اروح عنده وامسكه من ايده وتمشى انا وياه ولا اخلي حبيبي جدام عيني يمشي مع غيري
      عاليه:بتشوفين انا بروح...راحت عاليه صوبهم وكانو قاعدين وصلت عاليه طالعت فهد :قوه فهد
      فهد خز عاليه :هلا علوي ..عاليه عصبت من هالكلمه .فهد بينه وبين نفسه كان يضحك واهو يشوفها
      معصبه جذي كان قاصد يقول علوي ..عاليه تمت واقفه.فهد تجاهل وجود عاليه:اي غدير شكنتي تقولين
      عاليه تمنت الارض تنشق وتبلعها ولا ان فهد يتجاهلها جادام غدير جذي..راحت عنهم واهي تبجي
      راحت عاليه داخل وتمت تبجي ..فهد كان قاصد ان يضايق عاليه ..راح الكل صوب البوفيه
      وراح فهد داخل لقى عاليه وي نوره.توره اول ما شافت فهد راحت كانت تبيه يضل وي عاليه وقبل ما تروح قالت لعاليه هذي فرصتج..فهد:عاليه ليش قاعده داخل ؟..عاليه:كان عندي موضوع خاص وي
      صديقتي..فهد:يا حليلها هذي رفيجتج .بسالج عاليه بعد ما تحب حد يحسسها كانها طفله؟
      عاليه خزت فهد بعصبيه وكانت بتروح عنه بس فهد ضحك ومسك يدها:لا انتي وحده كبيره ما يصير
      تزعلين مثل الاطفال بسرعه.عاليه ارتجفت من لمسة فهد لايدها وقالت له بصوت واطي:فهد شتبي؟
      فهد:ابي اعطيج هديتج .عطاها فهد كيس صغير فيه عطر.وكمل:هذي يبتها لج من الامارات
      عاليه:وليه تهديني؟.فهد:بمناسبة نجاحج..عاليه طالعت فهد وقالت له:لو اني ما نجحت شكنت بتسوي فيها بتعطيني ..فهد:لا كنت بكتها عليج وضحك بعدها..عاليه حست نفسها ذابت مع صوت ضحكته اللي شدها بس قالت:اوكي انا مو بحاجه لهديتك؟يمكن غير يحتاجها اكثر..فهد خزعاليه من فوق لي تحت
      قالها:اوكي عطيني اياها..اخذ فهد الجيس وراح عنها .عاليه حست نفسها بتبجي وحست ان فهد
      قاعد يتمسخر عليها راحت عاليه ووقفت جدامه قبل لا يطلع ..فهد:ها غيرتي رايج .
      عاليه:ايه بقولك تعطيها لغدير تستاهلها اكثر مني .فهد:هذا عاد مو شغلج انتي رفضتيها وانتهى الموضوع.

      تعليق

      • انثى من الخيال
        V - I - P
        • May 2009
        • 1602

        #13
        رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال))

        بعد الحفله باسبوع..خالد:ها يمه شقلتي انا اول مره اشوف ولد يحن على امه انه بيتزوج
        العاده الامهات لهم هالدور..ام خالد:مو يايمه ان مابيك تستعجل بقرارك بعدين انت قبل اسبوعين كنت تبي
        بنت خالك غدير اليوم تقولي انك بتخطب اخت فيصل زوج عبير اخاف انك تتزوج بدافع.قاطعها
        خالد:يمه انا مو صغير عشان اتزوج بسبب اني اغيض وحده بعدين انا ماكان بيني وبين غدير شي عشان اغيضها بالطريقه اللي انتي مفكره فيها انا كنت نلوي اخطبها لانها بنت خالي وانا ماشفت غيرها بس من دريت انها ما تناسبني قررت اتزوج..ام خال:يمه انا نفسي ومنى عيني كل ام تنتظر هاليوم
        فمابالك انا اللي ما عندي غيرك..خالد:الله يخليج لي يام خالد خلاص انا بكلم فيصل الحين واقوله اني بزورهم بعد اذان العشا ..ام خالد:خلاص يمه اللي تشوفه بس انت متاكد انك تبي البنت.
        خالد:يمه انا شفتها بالحفله كانت وايد حلوه وجذبتني برقتها وادبها واحنا نعرف اهلها شيبي الواحد
        اكثر.ام خالد:الله يقدم اللي فيه الخير يايمه..انشا الله الله يسمع منج وعلى فكره شكل الفرحه بتصير
        فرحتين ليش اني هاليومين اشوف خالي بواحمد طايح يتنقز على خالي بوفهد في مو ضوع غدير وفهد
        بس ناقص يخطب فهد..اي يمه مافيها شي اهم اخوان وخالك يبي ولد اخوه لان فهد يستاهل
        ادري يمه بس احنا ماعرفنا راي فهد بالموضوع فهد شخصيته صارمه وكلامه مسموع وان رفض خالي
        مستحيل يجبره لانه يحبه ولحد الان حاس بالذنب لان فهد مامارس مهنته يعتقد ان حمل فهد اكثر من طاقته..اكيد ما بيجبره بس ماهتقد ان فهد بيرفض غدير بنت عمه ومايعيبها شي
        بيت بوفهد.بوفهد هلا والله ببنتي هلا يبه شلونج؟ عاليه:هلا عمي تمام انت شخبارك
        نا بخير دامج بخير..امج شلونها..والله الحمدلله..سمعت انها بتروح وي خوالج ..اي عمي تقول انها بتشوف خالاتي يدتي من زمان ماشافتهم..الله يسهل دربهم وانتي ..والله اذ استقبلتني عندك انا مابروح
        ضحك بوفهد وقام وباس عاليه براسها ياعمري انتي بيتج هذا مالج الا تيبين اغراضج وان بغيتي من
        اليوم تعالي.تسلم عمي الله يخليك لي انشالله..دخلت منال:هلا والله اقول ليه البيت منور..
        سلمت على عاليه .بوفهد ها يبه شلون امتحانج؟.منال:الحمد لله كان سهل يبه .
        وبنت عمج غدير امتحنت معاج.منال:والله مادري يبه بس اكيد.يله يبه خلج عند بنت عمج وانا بروح
        عند عمج بواحمد. منال:الله معاك يبه.عاليه:مع السلامه عمي..منال:هلا والله مابغيتي امشي فوق بداري راحت منال وي عاليه فوق.منال:ايه ادري انج مليانه سوالف قولي شعندج كلي اذان صاغيه
        عاليه:منال بلييييييييييز لا تستخفين بكلامي .منال:شفيج علوي والله اني معاج ومن صج اتكلم
        عاليه عيونها كانت كلها دموع وصوتها صار مبحوح حست منال بعاليه وحضنتها.علوي حبيبي شفيج
        بجت عاليه على صدر منال.علوي بلييييييييز لا تبجين ماحب اشوفج جذي قولي لي شفيج
        وغلاتج ان دموعج غاليه علي.عاليه بلييز جاوبيني فهد له علاقه بحالتج هذي؟بليييييز جاوبي
        عاليه جاوبت وصوتها يقطع:ومنو غيره يامنال.منال:انا بقول لراني تسوي لنا عصير يهديج
        وبعدين سولفي..عاليه:منول انا مابي اخرج علىدراستج.منال:ياعيو ني انتيا باجر ماعندي امتحان
        امتحاني بعد يومين عن اذنج لحظه.راحت منال المطبخ وصعدت دارها وبيده صينية عصير مانجا
        منال:يله ادري انج تحبين المانجا بردي على قلبج وبعدين سولفي.بعد ما شربو العصير.
        منال:قولي لي انا لاحظتج بالحفله واقفه وياه وشفت ضيقتج.عاليه:شقولج بس فهد يعتبرني صغيييييييره
        الا طفله .منال:شلون يعني اهو قالج انج صغيره وما تصلحين له.عاليه باستغراب:ماصلح له
        شقصدج.منال:انتي تقولين ان يقول انج طفله يعني قلتي له انج تحبينه وقالج انج صغيره عليه
        عاليه:امبيييييييه وين راح تفكيرج لا اهو ليما زارنا يبارك نجاحي قال علوي قتله اني ماحب بقول
        علوي لاني مو صغيره قالي انه يشوفني صغيره وتضايق قال انا محد يامرني .
        منال:الحمدلله وهذا اللي يبيج انا على بالي عندج سالفه.عاليه:مو بس جذي بالحفله كله كان وي غدير
        وليما ييت اسلم عليه تجاهلني تماما و....كملي وشنو.وتهاوشت وياه.امبيييييه وي فهد ليه
        لانه بعد ماراحت غدير تتعشى سم انشا الله ياني فهد وقدم لي هديه ورفضتها..اوووووووه لييييييييه
        غبييييييييييييه..انت ي سمعي انا قتله ليه لو اني مو ناجحه بتعطيني اياها جان يقول لا كنت بكتها عليج
        وقتله انا مو بحاجتها اخذها بعدين اخذها مني وانا عصبت لاني ما توقعت ردة فعله
        وقتله وانا معصبه احسن عطها لغدير يمكن تحتاجها اكثر وقالي مو شغلج هذا شي يخصني
        منال:واي منج كل هذا شلون رديتي هديته والله زين فهد تمالك نفسه زين شنو هديته؟
        عطر قال انه يايبه من الامارات..مالت عليج ييب لج عطر خاص لج وتردينه انتي شلون تبينه يحبج
        وانتي جذي تعاملينه ..انا ما سويت شي ومو معناة اني احبه ارضخ له واتنازل عن حقوقي
        ضحكت منال لا وشنو حقوقج هذي؟.حقي بانه يكون لي.منال:مافهمت وضحي لي شلون يكون لج
        عاليه:منال انا قتلج من اول لا تستخفين بكلامي.منال:انا ما قاعد استخف بكلامج بس انتي كلامج
        يحير.عاليه:اقصد ان حبي لفهد مستحيل يتعارض مع حقي ان يكون لي انا .انا اللي احبه انا اللي
        ابيه.ومع هذا اهو كان مع غيري يتمشى هذا مو سبب كافي اني ازعل لا ليما شافني تجاهلني
        منال:انا مو فاهمت بالمره انتي تبين تمشين فهد على كيفج وانتي بعدج ماتاكدتي من مشاعره
        عاليه:منول انا مو جذي انا ابي فهد بكل مافيني احبه وباي طريقه بس اهو انا لحد الان ماعرف طريقته
        بالحب عشان جذي ابي احبه على طريقتي بعد انا ماطلبت المستحيل انا مابي اشوف حبيبي مع غيري
        منال:والله مادري شقولج انتي لحد الان ماتاكدتي من مشاعر فهد ولا تطلبين شي منه
        عاليه:شقصدج.انا فكرت اصارحه بس مادري خايفه.منال:علوي انا بقولج شي خبيته عنج واتمنى ما تتضايقين انتي تحبين فهد وانا عارفه مدى حبج له واثقه من مشاعرج ويعلم الله اني اتمنى ان فهد
        يبادلج نفس المشاعر بس.عاليه:منال شفيج خرعتيني فهد يحب .منال:لا بس ابوي يبي يخطب له غدير
        بنت عمي.عايه تمت ساكته واهي منصدمه وبعدين تمت دموعها تنزل من عيونها بدون ماتحس
        منال:علوي والله ماكنت ابيج تتضايقين بس مابيج اخر من يعلم ابيج تقررين بعدين فهد انا واثقه انه ما يحب غدير واذا عالحفله اهي لزقت فيه والكل يدري انها تتلزق بفهد بعدين فهد ما تعجبه نوعية غدير
        فهد ما يحب البنت اللي تنزل من كرامتها..عاليه تمت تبجي بصوت مبحوح.منال:علوي حددي موقفج
        لا تتنازلين عن فهد بسهوله اذا كنتي تحبينه .عاليه:وشنو فايدة حب فاشل .منال:عاليه قوليلي انا
        مستعده اساعدج.عاليه حست انها ماتقدر تتكلم وقالت:خلاص منال انا امي بتسافر لبنان عند خوالي شكلي بروح وياها .منال:انتي مو قلتي انج بتقعدين هنيه.شفايدة قعدتي.منال:عاليه جذي بتطحين
        من عيني شلون جذي..عاليه:شسوي اقول لفهد انا احبك وبعدين بيضحك علي وعمي شبيقول
        علي وعمي بو احمد مو ناقص اهو بروحه يموت علينا انا وامي..منال:كيفج سوي اللي تبينه واذا كنتي تبين تسافرين خلاص انا مستعده اروح وياج واذا تبين تضلين انا وياج وشدراج القدر شنو مخبي لج
        عاليه:يا بعد عمري والله كلامج يريحني .منال:انا متاكده انج ما بتستسلمين.والحين اول خطوه
        روحي اعتذري لفهد عشان تكسبينه.عاليه:مستحيل انا ماعتذر بعدين شفايدة الاعتذار.
        منال:ملييييون فايده قتلج فهد ما يحب غدير وهذي انا باصمه عليها وابوي مستحيل يجبره
        وانتي ابوي يحبج اكثلر حتى من غدير واذا كسبتي قلب فهد الكل بيبارك زواجكم.عاليه:لا
        ما عتذر انا ما غلطت اهو جرحني جدام غدير .منال:كيفج..عاليه:طي ب اهو وين؟
        منال:اكيد الحين بالمسبح .عاليه:عادي نروح يمه .منال:توج عزيزة نفس.
        عاليه ايه بس بروح ما بتكلم وياه .منال:شنو الفايده بتقعدين تطالعينه وبعده بيعرف انج يايه
        تشوفين حبيبج واهو بلبس السباحه وبيقعد يعذبج بحركاته اقولج خلج هنيه
        دق تلفون منال قعدت تكلم رفيجتها راحت عايه صوب المسبح كانت لابسه برمودا جينزوبلوزه لونها اسود
        نص جم وكانت ضيجه عليها مشت عاليه صوب المسبح وشافت فهد تو طالع لف فهد الروب عليه
        وشاف عاليه .عاليه تمت تطالع فهد كان شعره طويل كلهماي ويههه ينزل منه الماي كان شكله جنان
        عاليه حست ان فهد لاحظ نظراتها وبسرعه مشت صوب الباب تطلع.سد فهد عليها الباب
        عاليه دقات قلبها كانت قويه وقالت بدون ما تطالع لفهد:عفوا ممكن شوي بطلع..
        فهد تم ساكت واهو يبتسم حست عاليهبابتسامته اللي امتلكتها كلها واسرت قلبها عاليه كانت مصممه
        انها تطلع وحست انها ندمت لانها دخلت وشافته لانها شكل فهد جذي كان جذاب وساحر حست انها ما تقدر تقاوم شكله..فهدبدون ما يتكلم مد يده ورفع وجه عاليه .عاليه انتفض كل جسمها من لمسة فهد
        حتى فهد حس فيها.عاليه:بلييز فهد شتبي؟.فهد تكلم بصوت واطي:انا.انا مابي شي حسبتج انتي تبين شي
        انتي اللي ييتي هنيه.عاليه:سوري انا ما كنت ادري انك هنيه .فهد:اها.جذي بس لقيتيني شفتي المشكله
        عاليه:ما فيه اي مشكله وبليييز فهد اسمح لي بروح بيتنا تاخرت.فهد:شعندج بالبيت.
        عاليه :بسافر انا وامي لبنان وبزهب نفسي.فهد: مو شفتي خوالج ليش بتسافرين؟
        لاني بشوف الجامعات هناك واتعرف عليها بنفسي ,فهد مستغرب وانتي شكوبجامعاتهم؟
        مادريت انا بدرس هناك .فهد:ابتعد عنها شنو؟.عاليه:بدرس هناك.انتي من صجج تو الناس على افتتاح التسجيل.بعدين منو سمح لج .عاليه:انا سمحت لنفسي هذا مستقبلي كانت عاليه تتكلم واهي مصدقه
        جذبتها اللي ما عرفت ليه قالتها يمكن عشان تحر فهد؟بس مع هذا انا خذت راي العايله والكل شجعني
        واولهم عمي وقال ان كل ما تسمح له الظروف بيزورني .فهد بعصبيه يا حليلج والله صدقتي انج بتروحين
        عاليه كانت مستانسه من كلام فهد حست بحرصه عليها وتمت تعاندهوتقول:منو بيمنعني؟
        فهد انا بمنعج .عاليه قربت من فهد وانت شكو ؟فهد:انا ولد عمج مسؤل عنج .عاليه:انا ما قاعد
        اسوي شي غلط انا بدرس.فهد بتحدي:من قاضبج انتي بتدرسين هنيه وغيره مستحيل انسي
        اني ممكن اقبل انج تسافرين .عاليه بينها وبين نفسها محترقه بمليون نار ياترى ليه فهد جذي قالها
        شنو قصده؟مشت عاليه بعيد عنه وراحت بتطلع.حست عاليه بيد قويه تمسكها طالعت وراها
        فهد شفيك؟عورتني.فهد قرب عاليه منه وقال:لا تجربين تحديني عاليه والله بتندمين.كان فهد يتكلم
        وانفاسها كلها غضب وكانت عاليه فرحانه بالغضب اللي بانفاسه اللي لامسه خدها.
        عاليه قالت له بدلال:فهد شفيك شنو اتحداك انا ما سويت شي يخليك تتضايق.
        فهد قرب عاليه منه واهو يطالعها نزلت عاليه عيونها.فهد بعصبيه :عاليه ارفعي عيونج وطالعي لي.
        خافت عاليه ورافعت عيونها..فهد:جربي انج تسافرين وشوفي شبيصير..عاليه هنيه ماقدرت تمسك
        نفسها وتحدته واهي تركز عيونها عليه:شوف فهد انت كبرت الموضوع وانا بقولك اني بسافر
        وماني خايفه من تهديدك..فهد ضغط على عاليه بكل قوه :اوكي ياعاليه مستقبلج خلاص انا
        اعتذر لتدخلي فيج وسوي اللي يناسبج .تركها فهد وبعدها عنه.تضايقت عاليه ما كان ودها
        ان فهد يستسلم كانت تبيه يمنعها غصب عنها لانها تبي وجوده في حياتها تبيه يامرها ويشوف شلون
        بتطيعه..راح فهد وبسرعه عاليه وقفته :فهد انا اسفه مو قصدياعاندك والله موقصدي بس انت
        فهد قاطعها وقالها بدون ما يطالعها:لا ما صار شي انا المفروض ماكان انفعل جذي ما فيهشي يستاهل
        عاليه:فهد انا مابيك تتضايق مني انا مو قصدي اني اضايقك انت ولد عمي و..وحسبة اخوي الكبير
        قالت عاليه الكلمه واهي تدري انها تجرح نفسها..فهد:اوكي انا مو متضايق عن اذنج الحين
        راح فهد صوب شقته ويت منال تركض صوب عاليه..عاليه:منال وينج عني لعبت بالدنيا
        منال:ادري كنت واقفه من اول وكل اللي شفته يطمن والحين تعالي معاي ولا تبجين كافي وفري دموعج
        ليوم ثاني وصدقيني حزتها بتكون دموع فرح وانا الوحيده اللي بقربكم من بعض بتشوفين
        عاليه:شقصدج.منال:تعا لي داري وانا اقولج بسرعه قبل لايروح فهد لازم نلحق عليه


        تعليق

        • انثى من الخيال
          V - I - P
          • May 2009
          • 1602

          #14
          رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال))

          عاليه:انا مو فاهمه شي منال:شوفي احنا الحين بنلبس وبقول لفهد يطلعنا وياه و..قاطعتها عاليه
          لحظه انتي شقاعد تقولين..منال:انا وانتي الحين بنكشخ واليوم خميس فهد فاضي انا بقوله يطلعنا
          مكان صج ان عمري ما طلعت وياه بس عشانج بتحمله..عاليه:منال فكرتج حدددها سخيفه
          فهد قبل شوي لو مو ماسك نفسه جان طقني والحين تبيني اطلع معاه..منال:وييييه انتي اللي سخيفه
          والبسي بسرعه من عندي وخلي الباجي علي...عاليه بس يامنال جذي بيعرف اني قاطه نفسي عليه
          منال:لا يا حبيبتي انا ببين له اني انا اللي قترحت هالفكره يله بسرعه..عاليه:طيب طلعنا معاه وبعدين انا شبتفيد..منال:انا بقوله ان نروح مطعم وبدق على رفيجتي واخليها تجي وبعدين بروح واخليكم وهالفرصه لا تضيعينها
          لبست عاليه تايور قصير لونه اسود وعليه حزام كريستال وبدي اسود واستشورت شعرها بسرعه وطلع شكلها لا يقاوم وكان شعرها مثير
          نزلت اهي ومنال تحت ينطرون فهد بعد نص ساعه نزل فهد وكان كاشخ
          منال تكلمت واهي خايفه ان فهد يزفها:ف..فهد انا وعاليه بنطلع
          فهد طالع صوبها وصوب عاليه:وين انشا الله.
          منال:وياك
          فهد:انتي تستعبطين
          عاليه قالت لمنال بصوت واطي مالت عليج ما تعرفين تتكلمين حطيتيني بموقف محرج
          منال:فهد احنا ..قلنا يعني ان.........فهد قاطع منال بعصبيه:انتي شفيج اليوم انثولتي
          وين بتروحين؟منال:والله معاك ليش مو مصدقني انا قلت اليوم عطله لو نروح انا وعلوي وياك
          اذا ما عندك شغل اما اذا مواعد ربعك ولا عندك شغل عادي..
          فهد طالع عاليه وابتسم كانه يستهزء فيها وعاليه حست فيه:ومنو صاحبة هالقرار
          منال:انا عاليه بغت تروح بيتهم بس قتلها لو نستانس اليوم مع فهد ونتعشى وي بعض وبعدين نردها بيتهم
          فهد:ليش عاليه ما وراها سفر.منال:فهد احنا ودنا نروح وياك تاخذنا ولا لا كيفك؟
          فهد رفع حاجبه وخز عاليه واهو يقول لمنال:واذا قلت لا
          منال:خلاص يعني لا
          فهد تم يطالع عاليه وقال لمنا بدون ما ينزل عيونه من عاليه:والله يا منول كان يسعدني لو نطلع انا
          وياج بروحنا ونستانس او تقولين لي نمر بنات عمنا غدير ولا عبير بس هالمره بقولج سوري
          انا ماحب اقضي وقت فراغي وراحتي بحبة اطفال ممكن باي دقيقه يزعلون ويبون يردون بيتهم او ينامون بنص السهره
          تمنت عاليه الارض تنشق وتبلعها ولا تسمع هالكلام كانت تتنفس بكل غضب وتخز فهد وعيونها اشتبكت فيها دموع الحزن والغضب
          اما فهد فتم يطالع لها واهو مرتاح وينط نتيجة كلامه
          منال:فهد الله يهداك شفيك من تقصد
          عاليه خزت فهد وتمالكت نفسها ودموعها وهي تقول:هه ما دام ان مرحلة الطفوله كلها اخلاقيات
          واداب ما تحمل وقاحه فانا سعيده في هالمرحله
          عاليه كان ردها قوي على فهد اللي بينه وبين نفسه تفاجا منه وما توقعه وحتى منال استانست لانها
          شافت ان عاليه عرفت شلون ترد على فهد
          بعدها عاليه طلعت
          فهد تكلم بعصبيه:منالوه هذا كله من ورا راسج ..منال:شنو نا مالي دخل قلت نطلع نستانس وياك
          لان سيارتي خربانه انت فشلت البنيه بس اهي ما قصرت وياك.قالت جملتها الاخيره واهي تضحك
          فهد:شقصدج ؟لا يكون على بالج اني اهتزيت منها هذي بزر ياهل بس وقحه زياده
          منال:فهد ارجوك لا تتكلم عن عاليه جذي عاليه مو ياهل وبعدين اهي خلوقه ومؤدبه
          واسلبها راقي بس انت استفزيتها وكلامك لها كان قوي علوي ما تستاهل مالها غيرنا اهي تحس ان محد من عمامي يحبها ولايحب امها غير ابوي عشان جذي اهي متعلقه فينا.
          فهد:متعلقه فيج لا تجمعين بعدين انا ما سويت شي اهي اللي تعاند اكيد انها قالت لج على مو ضوع
          سفرها لوشايفه طريقتها بالكلام معاي شلون وقحه جان ما لمتيني
          منال:انت ظلمتها عاليه مو جذي ومصيرك تعرفها عدل
          فهد:مشكوره انا مابي عرف حد والحين انا بطلع عطلتيني انتي وهالسخيفه هذي
          طلع فهد ومنال حست بالذنب لانها اهي صاحبة الفكره قالت لنفسها:الله يعينج ياعاليه هذا وينه وين الحب
          ام عاليه:ها ياماما شوبك بعدين ماكنتي لابسه هيك لما رحتي لعند عمك
          عاليه:ما فيني يمه وهذول ملابس منال اعجبوني واخذتهم الا خوالي امتى بيردون
          بعد بكره يماما
          صعدت عاليه دارها وليما قفلت الباب عليها قعدت تبجي واهي تقول لنفسها
          حيوان عمره ما بيعرف يحس الحب اكرهك فهد

          تعليق

          • انثى من الخيال
            V - I - P
            • May 2009
            • 1602

            #15
            رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال))


            منيره:حي الله بوفهد شلونك ياخوي مابغيت تزورني؟بوفهد:الله يحييج تدرين يام خالد الفتره الاخيره كان فهد مسافر
            وكنت ملتهي انا بالشغل.منيره:يخوي حط بالك على روحك الزم ما على الانسان صحته لان الشغل ما بيخلص بيهد
            حيل الواحد ومايخلص وفهد واه علي تعلم للشقى من صغير مارتهنى بشبابه مثل هالشباب كل وقته بالشغل
            بوفهد:الله يخليه ويخلي خالد تعبانين حيل وانا اليوم يايج وفي موضوع قبل لا افتحه وي اخوي بو احمد بفتحه وياج
            منيره:تفضل انشا الله خير؟....بوفهد:كل خير انشا الله انا ياخوج ودي افرح بفهد اللي بسنه متزجين وانا ودي اشوف
            عياله جدامي وبصراحه انا ودي له في بنت عمه غدير .منيره:هذي الساعه المباركه ياخوي اللي بنفرح فيها بفهد
            وغدير بنت عمه ومو قاصرها شي ماشا الله عليها كلمت اخوي بو احمد..بوفهد:لا ما كلمته رسمي واهو من مده
            يبين لي بالكلام ان وده بفهد لغدير وانا ماشوف اي مانع غدير الله يخليها مثل منال عندي.بس انا ودي الفرحه تصير فرحتين وتزوجين خالد ل عاليه بنت اخونا الله يرحمه .منيره تفاجات:عاليه والله ياخوي مدري شقولك علوي صغيره
            وخالد مايفكر الحين بالزواج وان فكر مستحيل يفكر بعاليه لانه يعدها اخته الصغيره.بوفهد:علوي ماشالله عليها مو صغيره الحين وانا ابي اتطمن عليها اهي وانا اخوج اهم عندي حتى من منال والوحد مايدري باجر شيصير له
            بس مادام خالد ما يفكر فيها لا مانبي نغصبه خليه .منيره:ياخوي عاليه بنتي ويعلم الله اني اعدها مثل خالد بس
            اهي تعد خالد اخو لها حتى طريقة تعاملها وياه واهي صغيره حييييييل عالزواج ما عتقد انها مفكره بالزواج الحين
            طيب ودي اقولك شي.بوفهد:قولي .انا يا خوي مابيك تفهمني غلط بس اذا انت تحاتي علوي جي ليه ما تخطبها لفهد
            بو فهد تفاجا وما صدق اللي يسمعه:من صجج انتي انتي توج تقولين انها صغيره على خالد ياريت عندي ولد ثاني
            اخذ له عاليه بس فهد اصلا استحي اني اخذها لفهد البنت تعده مثل اخوها لو ادري انها له نفسه فيه جان خطبتها بعدين انتي تدرين بو احمد اخوي من زمان كان وده بفهد لوحده من بناتهوغدير مناسبه لفهد على الاقل من سن بعض
            واحس انهم متفاهمين ولايقين لبعض
            منيره:الله يقدم اللي فيه الخير ياخوي بس امتى ناوي تخطب غدير رسمي بعدين انت فاتحت فهد
            بوفهد:لا مافاتحته انا متاكد من رايه احسن انه ميال للبنت بس انشا الله بفاتحه اليوم وباجر بخطب منال رسمي وابيج تكونين موجوده بعد صلاة المغرب
            منيره:انشالله خلينا نفرح فهد وغدير يستاهلون الواحد يفرح لهم
            ....فهد بالسياره دق على خالد تلفون:الو مرحبا خالد ..هلا فهد.ها وينك .بالنادي ليه؟.بس متضاق شوي وابيك معاي
            عسى ماشر.ماشر بس ابي اشوفك شرايك امرك النادي ونروح للمطعم نقعد شوي ونتعشى.صار
            بس سيارتي شلون .ياخي انت دايم مشكله شعليها يعني خلاص دق على سايقكم خل ايي ياخذها.اوك صار
            سكر فهد تلفون..واهو متضايق من الموقف الل سواه مع عاليه فهد مو غبي يدري ان عاليه تحبه وتموت بحبه
            واهو قاصد يسوي فيها جي .فهد قعد يكلم نفسه:اه ياعاليه انتي لغز محيرني انا فهد انشغل بطفله منج صغيره
            وانا احس تجاهج باحساس غريب كل اللي يبوني ويحبوني لي طريقة اتعامل معاهم فيها الا انتي انا مقدر اعاملج
            مثلهم..لانج بريئه وصافيه لازم امحيج من حياتي وانتي تمحيني من حياتج لاني ادري شنو بالضبط اللي بقلبج لي
            هه يمكن اللي بقلوبنا تجاه بعض احساس حلو بس الوضع اللي احنا فيه مو حلو
            فهد متعذب اكثر من عاليه لانه مو قادر حتى انه يعترف لنفسه بهالاحساس ويمنع نفسه عن التفكير فيه
            لانه له طريقه تختلف عن اكثر البشر بالحب بس اهو مايبن عليه واذا ما عترف لعاليه مستحيل تتعرف على
            مشاعره. وصل فهد النادي وطلع له خالد.السلام عليكم.هلا خالد وعليكم السلام.احس انك مو على بعضك
            صارحني .ما فيني شي شوية ضيقه المهم انسى وين تبي نروح.اي مكان يناسبك بس مانبي اماكن القز لان شكلي
            حده مايساعد.والله انك فاضي..احسن ماكون مليان.ضحك فهد.ملللللليغ.بعدها دق موبايل فهد
            فهد:وييييع حده مالي خلقج ياحنان ..خالد:حولها علي .فهد:جان زين تفكني منها سكر فهد التلفون بويه حنان(صديقته)
            يعني وحده من معجباته.خالد:والله انت عايش حياتك.فهد:مو تقول انها حياتي شلون ماتبيني اعيشها
            خالد:ايه اللي مايعرفك يقول الله يعينه هد دراسته واهو شاب وجابل شغل ابوه وتخلى عن كل تسليه وحياته كلها
            شغل بشغل ولو ماعنده اخت بالبيت جان مايعرف المره شلون صايره تكوينتها وانت
            فهد:شفيك انت اليوم علي اللي يسمعك يقول مسكت الحين.خالد:ايه والله مسكت انت ما خليتلنا شي
            فهد:شوف ياحبيبي دام اني راضي على نفسي وابوي راضي علي انا مابي شي اي شخص بالدنيا تلقى ارائه دايم
            متعاضه لاراء من حوله فما جدامه الا حلين يا انه يتخلى عن قراراته وطموحه واحلامه الشخصيه ويخضع للغير
            او يترك اللي حوله ويسوي اللي على باله ومايرد على حد وهالطريقتين اثنينهم الواحد مابيرتاح فيهم انا خاضع للغير
            بس بارادتي وبنفس الوقت اعيش حياتي لاني لو ماعشتها مثل مابي جان شفتني الحين شخص اكبر من عمره
            بمليييييون سنه ومايفكر الا بالفلوس ولا يهمه شي ولايفكر بي
            خالد:والله يادكتور فهد محاضرتك وايد حلوه وشيقه والحقيقه اقنعتنا بنظرية(عيش حياتك)
            ضحك فهد وبعدها وصل مسج لموبايل فهد اخذ فهد المسج وقراه ورد حط التلفون
            خالد اخذ موبايل فهد:اكيد ما فيه اسرار على اخوك ها قرا خالد المسج بصوت عالي حياتي وينك ليه ماترد علي
            والله اني بدونك مماقدر اكمل اشتقنالك يامعذبنا.خالد:اه يا معذبنا المرسل منال طبعا مو منال اختك
            لو الخوات يحاجون اخوانهم جذي جان مابتلقى حد بالديره يغازل.
            فهد:عطني الموبايل وبعدين مو شغلك.خالد:منال وحنان ووداد وساره واللي بالشاليه ذاك اليوم شسمها ايه طيف
            بس والله باطه جبدي تتدلع انت معطيها ويه العاده ماخذ البنات زف وين ووين تسمع الوحده منهم كلمه حلوه
            خاصه حنان بس هذي معطيها ويه مع انها جيكره.
            ضحك فهد:الله جيكره عدال لطيفه كافي اسمها غيريه مالت عليج لطيفه.خالد:مع انها ماتعرف من الطافه شي
            بس يا فهد والله اتضايق على حالهم احنا عندنا بنات واكيد مانبي لبناتنا هالشي انا مستغرب هذول ماعندهم اهل
            فهد:يا حبيب الشباب عموما ماطقو حد على يده وهذيل اللي لا يسلمهم حقهم المكان اللي اهم فيه لو فيه اهل ولاتربيه
            ماجان شفت حالتهم جي الله يستر على كل البنات بس في نوعيه من البنات ماتبي شي اسمه ستر واحنا رياييل
            مانقدر نمسك نفسنا يعني المحترمه والمتربيه صدقني ياخوي محد بيقرب منها
            خالد:كلامك عدل الله يهدي الجميع.وانا وانت اولهم..ابتسم فهد:امين
            ...
            بوفهد طق الباب على دار منال.منال:تفضل. قوه منوله.هلا يبه قامت منال وباست راس ابوها غدير رسمي باجر واليوم بفاتح فهد
            بالموضوع.منال تفاجات وتمت ساكته..اكيد انج فرحانه وبتقولين اني تاخرت جان من زمان خاطبها
            منال:يبه انت اخذت راي فهد. لا بس ماعتقد انه بيرفض بنت عمج ما منها قصور وفهد ماعنده سوالف الشباب
            البطاليه اللي انا اباخذها له بيوافق عليها ولدي واعرفه
            منال:يبه مو عشان ان فهد يطيعك ومايعصي لك امر تحطم مستقبله
            اوووووه شنو تحطم مستقبله ليش الله يكافينا شر هالكلمه انا بوديه الحرب انا بزوجه
            سوري يبه مو قصدي الكلمه طلعت مني عفويه اقصد خله اهو يحدد مستقبله هذا الموضوع حساس
            ولازم فهد بروحه يقرر بدون اي ضغوطات
            انا يبنيتي ما بجبره انا بشوف رايه اليوم وانشا الله خير وان وافق خير انشا الله باجر بخطب غدير من عمج
            منال:الله يقدم اللي فيه خير للجميع
            طلع بوفهد من دار منال ومنال كانت متضايقه حييييييييل لانها عمرها ماتخيلت ان غدير تاخذ فهد وضيقتها الاكبر
            بسبب عاليه تدري ان هالخبر بيتعسها وتمنت ان فهد ما يوافق
            .........
            ام عاليه:شو يا حبيبتي مابدك تنزلي مع اخوالك تتعشي.عاليه:نو ماما مالي نفس انا بغيت اقولك شي؟
            شو يا ماما قولي لاتخبي على امك..انا زدي اسافر مع خوالي بشوف خالاتي ويدتي شرايج نروح انا وياج
            خلاص حبيبي عالاسبوع الجاي نروح كلنا ياقلبي شو مشتائه لخوالك
            اكيد يمه معزتهم من معزتج .اوك لخبر خوالك راح يفرحوا كتير
            اوك مام انا شوي وانزل تحت.على راحتك يامي
            وصل مسج لتلفون عاليه قرت المسج من رغد بنت عمها اللي تدرس بالخارج (علوي مبروك النجاح واعذريني
            تاخرت عليج بس تدرين فترة امتحانات عندي ياي ياني مشتاقتلج انتي ومنال يله مابقى كلها شهر وبنرد سلمي
            على خالتي)طرشت لها عاليه مسج وسمعت صوت سياره وعرفت منو فهد تقوم تشوفه .بس لا اهو اللي سواه فيها
            اليوم مو شوي بس ..خلاص بتقوم ماتقدر ماتشوف فهد.شافته عاليه يدخل البيت وقعدت على سريرها تبجي
            وشغلت كاسيت اليسا(فاتت سنين وانا بسمعك ولا عمري فكرت اخدعك ملقيتش جرحي بيوجعك ولا قلبي عز عليك
            وعايزني تاني اصدقك واسيب حياتك تسرقك شي مستحيل اني اعشقك او حتى افكر بيك والله انا قلبي
            جنيت عليه وبكل بساطه لعبت بيه وعايزني ارجع دلوقتي ليك لحياتي معاك شفت القسوه فيك وعرفت الغدر ده من
            عينيك انا بعد ده كله ازاي وليه ارجع لهواك)غنت عاليه المقطع الثاني واهي تبجبي
            ايام حياتي كلها بوهم بروحي واقولها انك اكيد محتاج لها كدبت كل ده ليه
            سورري انا اطول بتنزيلها بس للاسف مو لاقيه تشجيع يله ابي تشجيعكم اذا
            تبون تعرفون شنو ردة فعل فهد؟وموقف عاليه؟ هل راح تتخلى عن فهد وتنسحب وتسافر بكل سهوله حتى بدون
            ماتصارحه

            تعليق

            • انثى من الخيال
              V - I - P
              • May 2009
              • 1602

              #16
              رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال))

              فهد بعصبيه:منو؟....انا منال..فهد:وليييييييه شتبي هذي تفضلي....منال:ها ييت...فهد:شتشوفين؟
              منال:فهد شفيك علي.فهد:مالي خلقج باخذ شاورانام وانتي ما وراج الا المشاكل يكفي ا للي صار اليوم بسبتج
              منال:بسبتي ليه شصار ابوي كلمك؟.فهد:وابوي شكو؟لايكون قلتيله ....منال:عن شنو؟
              فهد :انتي تستعبطين علي انا اقصد اللي صار مع عاليه..منال:اها..لا شكو اقوله بعدين انت متضايق من هالموضوع ليه؟ حسيت انك غلطت بحقها.....فهد:لاوبعد ين موانا اللي ادخل نقاشات مع ياهل مثلها .
              منال:فهد ارجوك لا تتكلم عن علوي جذي عاليه مو ياهل .فهد:يمكن بس لسانها طويل
              منال:لا بالعكس عاليه راقيه باخلاقها ومؤدبه ومالها شغل بحد وانت اليوم احرجتها وخليتها تبجي
              فهد:شنو؟بجت مني انا...منال:ايه لانها تعزك مثل .مثل اخو لها وانت ضايقتها
              فهد:انا ماقصد بس يله ان شفتها بصلح الموقف
              منال:صج بتعتذر لها.فهد:شكو اعتذر انا ابوي ماعتذر له اعتذر لعاليه بشتري لها حلاو وترضى
              منال عصبت:فهد بلييز ترى انت جذي تزعلها اكثر اهي ماتحب انك تحسسسها..
              قاطعها فهد:انها طفله ادري برايج ليه؟
              منال:مدري؟اسالها..فهد :منال ممكن تخليني وتفارجين؟ منال:اوك عن اذنك
              طلعت منال وراحت صوب دارها...وشافت ابوها رايح صوب شقة فهد
              فهد:وليييه هذي شكلها ناويه تخرب علي اليوم انا اراويج بطل فهد الباب بعصبيه واهو يسب
              ليما شاف ابوه هلا يبه اعذرني على بالي هالمينونه منال
              بوفهد:ليه شعندك معاها..ماكو تبي تسولف وانا مالي خلق تفضل يبه
              بو فهدم:منال شقالت لك بالضبط ؟فهد:ماقالت شي كانت تبي تسولف وياي وانا طردتها
              بوفهد:المهم يبه ابيك بموضوع.فهد:خير انشا الله.بوفهد:كل خير يبه انا ودي افرح فيك انت كبرت وانا ابوك واللي بسنك
              عندهم عيال انا ما حبيت اضغط عليك ونطرت انك تجيني بنفسك وتقول ابي اتزوج او انك اخترت وحده وتبيني اخطبها لك بس انت الظاهر الشغل ماخذ كل وقتك بس لا وانابوك الشغل ما يخلص ولازم الواحد يفكر بنفسه شوي وانا قلت دام انك مانت حاط وحده في بالك بخطب لك بنت عمك غدير منك وفيك والحمدلله مو ناقصها شي وللي تعرفه احسن من اللي ماتعرفه وعمك يبيك وشاريك واكثر من مره يفتح معاي هالموضوع ها شقلت وانا ابوك؟
              فهد انصدم وتو ساكت اهو مو مفكر بالزواج نهائيا.ومنو؟غدير اللي ماس تجاها باي شي
              حتى ليما كان يفكر انه يتزوج ماكان حاط فيظ باله غدير اهو يبي له وحده غير يبي وحده يحبها
              يغرق معاها باحساسه وحده لها تاثير عليه وحده بنظره منها ينسى الدنيا .لا مو غدير غدير وحده عاديه ما تعجبه
              كان قلبه يقوله هالكلام وكان يقوله شلون تتزوج من دون حب تتزوج انسانه ما تحمل لها اي مشاعر
              انسانها حساسك تجاها كاخت بس رد عقله يقول اختار الحين غدير بنت عمك ومنك وفيك وانت عارفها عدل والحب
              يجي بعد الزواج صار لك7 سنين تحب شسوى الحب وبعدين يمكن بالزواج هذا تقدر تنسى هالحب وتعرف انه مجرد نزوه وغدير حلوه ومثقفه وقريبه من سنك مو طفله ماتعرف من الدنيا شي
              بو فهد:ها ياولدي وين رحت البنات ليما يسكتون يقولون السكوت علامة الرضا بس مدري شيسمونه عند الشباب
              تم فهد يطالع ابوه:والله مدري شقولك يبه انا ما كنت مفكر بالزوج
              بوفهد:ليه يبه انت كبرت واذا انك حاط وحده في بالك وخايف اني ازعل قول انا من باجر مستعد اخطبها
              وعمك خله علي.....فهد:لا يبه انا مو حاط وحده بس...قاطعه ابوه:بس شنو ابي افرح فيك يابوك
              فهد قام وباس راس ابوه وطالع تحت انا موافق يبه
              بوفهد طلع من عند فهد الدنيا موشايلته من الفرحه وراح صوب داره واتصل على اخته
              ها قوه منيره....هلا هلا بو فهد...عندي لج خبر يفرحج...منيره:اكيد فهد وافق....بوفهد:ايه
              منيره:الف مبروك ياخوي ها قلت لبو احمد...لا بخليها باجر ليما نزورهم واخطبها منه رسمي
              الله يبارك لك ياخوي ويتمم علينا كل خير,,,انشا الله وانتي جهزي نفسج بكره الساعه 7 ابيج تكونين موجوده
              انشا الله تامر ياخوي
              منال سمعت ابوها واهو يكلم عمتها وراحت دارها واهي تبجي على عاليه اللي مو عارفه شنو بيصير لها بعد ما تسمع وكانت بينها وبين نفسها عارفه ان اخوها ماوافق الا عشان ابوها
              منال قررت تدق على عاليه وتقولها عارفه ان هالموضوع بيجرحها كثير وماكان ودها انها تنقله لها بس ما حبت ان تكون عاليه اخر من يعلم
              كان صوتها مبحوح ومرتبك:قوه علوي....عاليه:هلا منوله شفيج حبيتي؟
              سلامتج بس خفت مارديتي علي بسرعه مو عادتج كل مره مايكمل دقه الا وانتي شايلته
              سوري حبيبي بس كنت تحت وي خوالي
              منال:قلتي لهم انج بتروحين وياهم
              عاليه:ايه انا وامي ..منال:وانا منو بيظل عندي..
              عاليه:حبيبتي انتي تعالي معانا عمي ما بيعارض
              منال:ماعتقد ماقدر اروح عاليه بقولج شي وابيج تكونين قويه ما تهتزين
              عاليه خافت:منال شفيج عمي فيه؟..منال:سلامتج مافينا بس.......
              عاليه:منال قولي تكفين....منال:ماكان ودي انقلج هالخبر بس مابيج تكونين اخر من يعلم
              عاليه نزلت دموعها واهي ساكته:منال فهد شفيه حست ان الموضوع عن فهد
              منال:ابوي قال لفهد انه يت..يتز..يتزوج غدير بنت عمي وفهد وافق
              عاليه حست ان الكون كله انهار من جدامها وانها ماقاعد تسمع ولاتشوف شي تمت تبجي بدون اي صوت ودموعها
              كانت حاره
              منال:علوي حبيبتي خلج قويه الحين ابي اشوف عاليه بنت عمي الحقيقيه الاما ترضى بالانكسار فهد
              مجرد تجربه بحياتج وعدت ولازم تتعلمين منها والحياة جدامج وانتي توج
              عاليه كانت ساكته ومنال تتكلم
              سكرت منال منها وتمت عاليه تبجي ليما اغمى عليها
              ......اليومي راح بوفهد لبيت اخومه يبي يشوف عاليه ويزور اهل اهل ام عاليه
              ليما دخل مالقى الا ابورامي خال عاليه سلم عليه وقعد
              ها اجل وين الاهل؟سال بو فهد..شو مادريت عاليه اغمى عليها امبارح الساعه 3 الفجر وديناها عالمشفى
              شنو افى ليه شصار لها ..والله ياخيي ما بعرف انا هلا جيت واخواتي ابو مازن وابو سامر ظلو هونيك حد اختي
              طيب وين باي مستشفى؟
              طلع ابو فهد واهو مايشوف طريجه وراح للمستشفى
              السلام عليكم.سلم على خوالها الا لقاهم بيطلعون ها شلون عاليه؟
              الحمد لله منيحه هلا بس شوية ارهاق ونقص غذاء الحمد لله اجت سليمه
              بو فهد الحمدلله ومشكورين ما قصرتوا انتو من امس الله يعينكم
              بو سامر:ولو شو ما عاليه بنتنا وحمد اله على سلامتها
              الله يسلمك..مشى بو فهد وراح سال عنها
              السلام عليكم.....
              ام عاليه:اهلين وعليكم السلام
              بوفهد:ماتشوفون شر وحمدالله على سلامتها
              تسلم ما بتقصر ..بو فهد:عسى ما شرشفيها؟
              والله يابوفهد مابعرف اغمى عليها امس وجبناها لهون الطبيب قال ان شوية ارهاق وانه من مده ماعم تتغذى منيح
              وصابه نقص دم
              بوفهد كان يتكلم والخوف بياكله على عاليه:الله يهداج انتي شعندج غيرها وينج عنها ليش ماتاكل عدل
              ام عاليه:شو بعمل يابوفهد والله مابقصر معا بس مقدر ومكتوب
              بوفهد:اقدر اشوفها.....اكيد تفضل هي نايمه
              دخل ابو فهد عليها لقاها نايمه باسها على راسها وقعد وياها ربع ساعه
              بعدها راح للشركه..ودخل مكتبه.
              بو احمد ها صباح الخير ..هلا صباح النور..ها وينك اليوم تاخرت
              كنت عند عاليه بالمستشفى..بو احمد:افا شفيها
              مغمى عليها امس وطلع عندها نقص غذا وفقر دم انا مدري امها شعندها غير هالبنت
              بو احمد:انت لو طايعني انا قتلك من اول ناخذها منها واحنا نربي بنتنا ما طعتني اهي اصلا ما تدري عنها
              عاليه حتى بناتنا مو مختلطه معاهم هذي كله من امها ..المهم شفتها انت؟
              ايه شفتها بس كانت نايمه..
              طلع بو احمد من كمتب اخوه
              ودخل فهد:ها صباح الخير يبه ما شفتك اليوم على بالي رحت بدوني للشركه وليما ما لقيتك توقعتك تكون بشركتنا
              اليديده اللي تشاركت فيها وي بو عادل ولا عمي يقول ان كان هناك وما لقاك
              بو فهد:كنت عند عاليه بنت عمك بالمستشفى.
              فهد قام من مكانه :شنو شنو شتسوي بالمستشفى
              البارحه مغمى عليها ودوها للمستشفى وباتت فيه بس الطبيب يقول انها تحسنت كانت بحاجه للعنايه شوي
              فهد كان يتكلم واهو مرتبك:اي عنايه شنو عيوز اهي ..مدري البنت صار لها جم يوم ما تتغذى عدل
              عشان جذي طاحت امس
              فهد:وامها وينها عنها ..يبه انابروح ازورها بغيت شي
              بو فهد:الله يبارك فيك يبه مابي غير سلامتك بس خلك عندها واهتم بمرة عمك انا عصبت عليها بالحجي
              واهي ماتستاهل
              فهد:تامر يبه طلع فهد واهو مو شايف شي جدامه من خوفه على عاليه

              تعليق

              • انثى من الخيال
                V - I - P
                • May 2009
                • 1602

                #17
                رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال))


                منال:الله يهداج خاله معقوله جذي تخليني اخر من يعلم
                ام عاليه:سامحين يا بنتي ماكان قصدي انا اتلبكت وماكان في وقت الدنيا نص ليل واخواله ما قصروا
                منال:الله يبارك فيهم اكيد علوي بنتهم مثل ماهي بنتنا ابيج تعذريني خاله بس انا اخترعت عليها و..
                قاطعتها ام عاليه:حبيبية قلبي انا بعرف قصدك منيح مافي داعي تبرري الي موقفك
                منال:وانتي يله شكله حلت لج القعده هنيه كافي دلال علينا
                ابتسمت عاليه بالم لانها تعبانه وجسمها كله مخدر وتكلمت بصوت مبحوح:حبيبت منال مشكوره انا تعبتكم معاي
                سلمي على عمي وقوليله ما يقصر
                عاليه:شنو ما يقصر ليش انتي بنت اليجيران انتي بنته ولا ناسيه وبعدين انا اليوم كله ما بشوف عمج لاني بتم معاج هنيه
                عاليه:منول مشكوره ويكفي اني شفتج روحي ارتاحي يمكن...قاطعتها منال:لا يمكن ولا غيره انا فاضيه
                واللي لازم ترتاح خالتي من امس حتى النوم ماذاقته ماقصرت الحين يا دوري..
                ام عاليه:مابتقصري حبيبتي بس انا مرتاحه هيك مستحيل اترك عاليه لوحده
                منال:افا يالخاله وانا وين رحت انتي روحي ارتاحي وشرط ماتقعدين بالبيت الا ساعه
                الا والمستشفى مرخصينا من كثر ازعاجنا لهم ليش اني بدوخها اليوم بالسوالف
                عاليه:اي ماما روحي انا تمام الحمدلله الحين احس نفسي احسن وبعد العصر تعالي اذا تبين
                ام عاليه:خلاص اذا انتو مصرين.عاليه:السايق موجود والا اخلي منال تتصل فيه
                ام عاليه:لا ياقلبي خوالك هون هلا بروح معن..بس بدي نادين لحتى يعرفوا انك صحيتي ويسلمو عليكي
                طلعت ام عاليه من المستشفى وراحت البيت..منال:علوي شرايج تتريقين ريوقي انا دام انج ماكلتي اكل المستشفى
                ولاتخافين ريوقي مغذي وكله صحي.عاليه:لا ماقدر ماحس نفسي مشتهيه خليها بعد شوي
                منال تكلمت بارتباك :علوي انا اسفه.عاليه باسغراب على شنو؟....منال:على اللي انتي فيه ادري انه من سببي
                انا تسرعت امس بس..قاطعتها عاليه:لا بس ولا غيره كل شي مكتوب وانتي جميلج ما بنساه وقفتج وياي
                بلييييز منال ساعديني على اني ابدا صفحه يديده وخلج معاي وعلى قولتج هذي تجربه وبتعدي
                كانت عاليه تتكلم واهي مواثقه بكل كلمه عارفتها بس قاعد تحاول تكابر وتنسى وتبدا من يديد
                منال:انشا الله خير والله يكملج بعقلج ...قاطعهم فجاه دخول شخص خلى عاليه ترتجف
                خلى نبضها يتسارع وانفاسها تزداد عاليه عرفت منو اهو بدون ماتتلفت ولا اهو يتكلم ليش اهي تقدر تنسى ريحة عطره ورجولته الل تملي الدنيا كلها.مممعقوله بتنساه؟مثل ما قالت قبل شوي
                فهد ركز عيونه على عاليه وكان يطالعها بدون تحفظ ناسي اخته اللي انبهرت من تصرفه
                بعدها:السلام عليكم .قالها فهد بعد واهو يطالع عاليه واهي منزله عيونها وما طالعته وكانت منسدحه على سريرها
                وبعدها قعدت وسندت ظهرها على السرير..وعليكم السلام قالتها اهي ومنال
                فهد:ما تشوفين شر عاليه..عاليه بدون ما طالعه الشر ماييك
                منال:فهد من قالك؟..فهد:ابوي قالي وانا ييت على طول كانت فهد يتكلم كانه طفل خايف من شي وده يقوله
                منال فكرت ان لازم تخليهم بروحهم يمكن يصير شي لانها ايقنت ان فهد يحمل لعاليه مشاعر قويه من نظرته اللي وجهها لها واهي تعرف ان لو اي انسان ثاني بالمتشفى مستحيل فهد يتاثر جذي لان مو من طبعه ان يبيبن مشاعره
                منال:انا عن اذنكم شوي ام رفيجتي بجنب غرفة عاليه بطل عليها
                فهد قعد على الكرس اللي كان قريب من سرير عاليه وعاليه على نفس الحركه عيونها ما شالتها من الارض
                بس فهد كان يسمع دقات قلبها القويه ويحس بتسارع انفاسها نقل فهد الكرسي وحطه مواجه لسرير عاليه بالضبط
                عشان يشوفها وصار ويهه بويه عاليه
                كانت عاليه رابطه شعرها بس فيه خصلات متناثره على ويها وكان امغذي بايدها
                فهد:عاليه بشنو تحسين؟..عاليه بصوت واطي وبدون اهتمام:ولا شي.كان ودها تقول احس اني ودي اقوم
                واعطيك صفعه ماتنساها طول عمرك
                فهد:طيب شنو بالضبط سبب طيحتج امس..عاليه:عادي حسيت بتعب واغمى علي عادي مثل كل الناس
                وكاني طيبه ليش شنو تعتقد؟
                فهد كان وده يقوم ويكفخها ليش انه ما تعود التجاهل من شخص فاعد يكلمه واهي حتى ماتطالع له
                بس تمالك نفسه.
                فهد بيد قويه رفع ويه عاليه عاليه انصدمت من هالحركه وايد فهد للحينها تمسك بويها وررقبتها يجبرها تطالع له
                شوفي عاليه تكلمي عدل وقولي شفيج لاني وصلت حدي منج كان فهد يتنفس بغضب وكان ويهه قريب من عاليه
                اللي ما قدرت تتحمل قربه جذي منها ودارت ويها
                كانت منال تتسمع من برالغرفه واهي تقولم:غبيييييييييييي يييه غبيييييييه ماتدري ان تصرفاتها وعنادها اهي اللي ضيعت فهد
                عاليه حست ان الدموع بعيونها ماتقدر تخيبها اكثرجاوبت واهي تقاوم ماتنزل دموعها مافيني شي قتلك انا ماكنت ادري اني مغمى علي ما وعييت الا اليوم الساعه 7
                فهد نزل ايده من عاليه :طيب ابوي يقول ان الدكتور يقول ان فيج فقر دم ونقص بلغذا
                ليه ما تتغذين عدل فيج شي ناقصج شي خايفه وتحاتين شي
                عاليه:لا بعدين طبيعي اللي فيني انا تو خلصت من امتحاناتي وسنه كامله كنت خايفه واحاتي وادرس فيها
                وهذي عند كل الطلبه ..فهد:يمكن المهم اهتمي بنفسج وسوي اللي يقوله الطبيب بالحرف الواحد ابتسم فهد واهو يطالعها وكمل مو تقولين انج كبيره وما عدتي طفله اهتمي انتي بنفسج
                عاليه ماقدرت تقاوم ابتسامته وقربه منها .من قال انها بتنساه لا فكرت واهي تطالع له ان اللي مثله حرام يكون
                مصيره النسيان.فهد كان يبي يطلع لانه شافها وتطمن عليها بس ماوده يروح كل مايبي يقوم يرد يقول شوي بعد
                فهد:عاليه اكلتي شي؟عاليه:لا ماشتهي..فهد:شنو ماشتهي انا الحين بروح اييب لج ريوق ولا تخافين بسال الطبي شنو يناسبج ...عاليه:لا فهد واله ما شتهي قالت لي منال قبلك بس ماشتهي خلها شوي انا بطلب من منال بنفسي
                فهد:زعلانه مني؟...عاليه تفاجات وطالعت فهد واهي مستغربه,من شنو؟
                فهد:اللي صار اخر مره في بيتنا....عاليه:انت قلتها صار يعني شي صار وعدى لا انا نسيت الموضوع وانت حسبة اخو..اخوي العود ولو منال تفكر تزعل منك انا ما سويها..فهد.تكلم واهو مو عارف شيقول وانتي بعد
                عاليه طالعته:شنو ؟اختك الصغيره.فهد طالع فوق وتحت ويمين ويسار واهو يجاوب ايه
                عاليه من داخل تحطمت بس ماكلن ودها تبين تمنت مشاعر الكره ولا مشاعر الاخوه لان مشاعر الكره ممكن تتبدل مع الزمن بس مشاعر الاخوه بتم مثل ما اهي.....
                عاليه تتكلم وهي مو قادره عالكلام:مادام اني مثل اختك تسمح لي اكون اول من يبارك لك
                فهد:على شنو؟عاليه:قرارك للزواج من غدير مبروك فهد غدير تستاهل كل خير والله يوفقك معاها
                عاليه تتكلم واهي متحطمه ماتدري ليه قالت جذي ..فهد تم ساكت بعدها رد عليها برد ما توقعته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                تعليق

                • انثى من الخيال
                  V - I - P
                  • May 2009
                  • 1602

                  #18
                  رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال))

                  فهد:من قلبج؟.........عاليه ارتبكت:اكيد ليش تتوقع انها مو من قلبي؟
                  فهد :ليش اني اعرف قلبج عدل.......عاليه انصدمت لجراة فهد وارتبكت اكثر واهو يناظرها بابتسامه خبيثه
                  واهي مو عارفه شتقول.ليش شتعرف عن قلبي انه حقود مثلا اوما يحب الخير للناس
                  فهد ناظرها واهو مركز على عيونها الي حس انه اناسر فيهم مثل لون البحر حزة غروب الشمس وقال:
                  اعرف وايد اكثر من ما انتي تعرفين ..عاليه حست انها ضاعت بعيونه واهي تترجاه وتقوله:
                  فهد شقصدك قول .....فهد:ابتسم وحط يدينه على ويها وابعد خصلات من شعرها وحطها لها ورا اذونها
                  وقرب منها واهو يهمس باذونها مووقته الحين بعدين لنا كلام ثاني..عاليه ضاعت وتاهت بدنيا ثانيه
                  معقوله هذا فهد اللي لعب بخصلات شعرها.فهد؟اللي يهمس بذونها؟فهداللي يبتسم لها بحنان ويقولها ان في كلام
                  كثير بيقوله لها....... لا....مستحيل يكون فهد
                  وقف فهد بيقوم ولا عاليه تمسك بجم قميصه من تحت
                  وتترجاه مثل الطفله انه مايروح ليما يقولها شقصده؟
                  فهد بليييييييز لا تروح قولي شقصدك؟ارجوووووووووك عاليه نست نفسها
                  وايدها اللي تسحب فهد من قمصيه بس اهي معذوره فهد لعب بكيانها كله..
                  فهد طالعها بحنان واهو يقول:اول شي انا ماحب شخص يترجاني ثاني شي اناقلت بوقته يعني بوقته
                  وبعدين حركتج هذي تدل ان للحينج ما تخلصتي من فضول الطفوله..
                  ابتسمت عاليه:لازم دايم تنهي الحوار امبينا جذي؟
                  فهد تكلم واهو يطالع وراه :لا انا بنهيه هالمره جذي..وباس يد عاليه اللي كانت ماسكته ....بكل حب وعذوبه
                  عاليه تمت مبطله حلجها من الصدمه واهي ذايبه هذا فهد لا وا الف لا
                  تم فهد يمسك يدها وبعدين.الحين عن اذنج واخليج ترتاحين واذا بغيتي شي اتصلي فيني انا اخليج لان عندي شغل
                  تبين شي؟.عاليه كان ودها تصارخ ودها تقوله اي ابيك ابيك انت ومابي غيرك ابيك انت ومابي انساك
                  لوبتاخذ موبس غدير الا كل البنات ابيك تعوضني عن كل شي.بس اكتفت بالرد
                  مابي غير سلامتك وماقصرت ييتك هذي غاليه على قلبي
                  اتجه فهد صوب الباب وقبل لايطلع قال:صج عاليه اللي نقلج الخبر ماكان متاكد منه لان هالقرار قرار ابوي
                  وانا لحد الان ماوافقت عليه طلع فهد وخلى عاليه مع سعادتها واحساسها اللي مستحيل تصدقه
                  شنو يقصد فهد من كل هذا ولييه جذب عليها واهو موافق معقوله بيهون؟
                  منال دخلت على عاليه اللي ما حست بوجودها واهي سمعت كل كلمه..
                  منال:هووووووووووووه وين وصلتي....
                  عاليه:واهي سرحانه بايدها( لقلبه)....منال:هله هله طايحين له حب بالمستشفى والناس من حولكم ماكلين هوى
                  عاليه:حب؟.....منال:ع يل شتبيني اسميه؟....عاليه:مدري ماصدق منال انتي سمعتي اللي دار امبينا
                  منال:وشفت بعد.....عاليه:وشردج؟ منال:والله مدري بس يمكن اهو ما وافق انا سمعت ابوي يكلم عمتي منيره يمكن
                  ضغط عليه وفهد غير رايه او ..والله مدري..عاليه:منول مابي اعرف شي يكفيني اللي انا فيه خليني اعيش هالحظات الحلوه..مابي افكر ان فهد ممكن يروح مني منال انا مستحيل استسلم حتى لوانه موافق وجذب علي انا مابستسلم
                  منال:والكلام اللي قبل شوي وينه تبخر....عاليه:احبببببببببببببه احبه واموت بغرامه من صجج تبيني انساه
                  اعيش لمنو اذا نسيته قلبي ينبض لمنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  دق جهاز فهد فجاه:هلا يبه.....ايه تو طلعت......لا الحمدله اكيد مابتكمل اليوم الا واهي بيتها...انشا الله هلا فيك
                  فهد.كان حددددددددددده فرحان اول مره يعيش هالاحساس وماكان عارف ليه سوى جذي يمكن مشاعره وقلبه
                  اهم اللي تكلمو بس كان حاس بتانيب الضمير انه جذب عليها واهو عطى ابوه كلمه كان يتمنى ان ابوه ماقال لعمه
                  عشان لو في مجال يتردد مايكون في احراج
                  (بس معقوله بتردد؟ وعاليه بيكمل المشوار اللي بداه معاها ,,واهي ممكن تنسى اللي صار ولا كانه صار)

                  تعليق

                  • انثى من الخيال
                    V - I - P
                    • May 2009
                    • 1602

                    #19
                    رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال))


                    خالد:من صجج يمه خالي بندر قرر يخطب غدير لفهد اليوم ؟؟
                    ام خالد:ايه ليه مستغرب لا يكون بس للحين حاطها في بالك؟....خالد:لا يمه انا خلاص شلتها من بالي بس متفاجئ
                    ان فهد وافق بالسهوله هذي ..ام خالد:ليش ماتوقعت انه يوافق اهو وين يلقى مثل بنت عمه لايكون فهد يبي له وحده
                    خالد:لا يمه فهد مو مال هالسواف حب وغيره بس انا مستغرب شلون ماقالي
                    ام خالد:يمكن مامداه وقت ابوه امس بالليل قاله لا وتدري شقالي عنك بعد
                    خالد:شقال يمه؟؟؟؟؟؟......ام خالد:يبيك انت بعد تتزوج....خالد:ايه ماقال شي غلط يله شدي حيلج واخطبي لي اخت فيصل....ام خالد:انت للحينك تبيها كنت تتكلم من صجك يعني........خالد:ايه يمه الامور هذي مافيها غشمره
                    ام خالد تتكلم وهي تبتسم:عيل لو تدري خالك يبيك تاخذ منو شتقول؟؟.....خالد:لا يكون بس منال
                    ام خالد:يالييييييت ياولدي..خالد:منال يمه مثل اختي ماقدر اشوفها الا اخت لي ولا منول مايعيبها شي بس من يقصد خالي؟......ام خالد:عاليه.....خالد: مستحييييييل عاليه بنت خالي راشد؟؟؟.ام خالد:ايه
                    خالد:معقوله بس علوي صغيره وايد عالزواج .......ادري بس خالك وده يطمن عليها ومايبها تاخذ غريب ممكن ياخذها عشان ثروتها واسم ابوها......بس يمه تو الناس عليها والبنت تعدني اخو لها
                    خالد:ياحليله خالي خليني اتصل بفهد اقوله اني اليوم بروح شركتنا واسوي جرد للحسابات كامله ليش انه خايف من ابو حسام هذا......ايه يمه الحذر واجب وهذا اول مشروع لكم من دون خوالك لازم تديرون بال وشريكم هذا غريب عنا
                    لازم تحتاطون منه....اتصل خالد بفهد....هلا صباح الخير فهد.....هلا خالد صباح النور.....ها شكلك بالسياره
                    شعندك.....سلامتك كنت عند عاليه بنت عمي بالمستشفى.......افا شفيها.....والله مدري شوية تعب بس الحين ماعليها
                    ....اوكي انا اخليك الحين بغيت اخبرك اني بروح اليوم لشركتنا واسوي جرد للحسابات من يديد
                    خالد قال لمه عن عاليه وراحت تطل عليها اهي وخالد وبعدها استاذن خالد وراح
                    ام خالد:سلامتج ياحبيبتي حطي بالج على روحج ماعندنا غيرج....عاليه:تسلمين عمتي الله يخليج لي وانا ماعندي اغلى منج.....منال:لاو الله انتي ماعندج اغلى منها وعمتي ماعندها غيرج وانا بنت الجيران ها....
                    ام خالد:كلكم بناتي والله يخليكم لي....وصل مسج تلفون منال.....منال:ياحيات ي هذا من رغد بنت عمي تقول انها خلصت امتحانات اهي وجراح والاسبوع الياي بياخذون النتايج ويردون الديره......ام خالد:الله يوفقهم عاد من زمان ماكلمتهم واه علي..
                    ................ فهد دخل مكتبه ولقى عمه ينطره فهد.وييييه عمي شعنده اليوم بمكتبي
                    السلام عليكم......هلا والله وعليكم السلام حي الله ولد اخوي حي الله
                    النسيب.....فهد بصوت واطي كملت الله يحيك عمي قعد فهد بجمب عمه
                    بو احمد:اي ياولدي ابوك قالي انك كلمته عن بنت عمك وانا عمك احنا
                    مابينا رسميات وانت مثل احمد وغدير وين بتلقى مثل ولد عمها الله يوفقكم
                    فهد حس ان عمه موشايلته ريوله من الفرحه وحاول يرسم ابتسامه على ويهه
                    الله يقدم اللي فيه الخير عمي....

                    عاليه تمت بالمستشفى يومين وطلعت البيت..يمه خساره ماكان ودي ان خوالي يروحون منا بالسرعه هذي
                    ام عاليه:ماعليه ياماما انشا الله بعد ماترتاحي نروح لعندن......عاليه انشا الله
                    الخادمه:ماما بابا كبير موجود تحت ....عاليه:منو؟,,,,,ا لخادمه:بابا ابو احمد.....ام عاليه اوكي روحي قدمي له
                    قهوه وانا هلا بنزل......
                    عاليه:قوه عمي......بو احمد:هلا والله بنتي شلونج يبه....عاليه:تمام عمي....بو احمد:ما تشوفين شر يم عاليه
                    ام عاليه:تسلم الشر مايجيك....بو احمد:ايه يام عاليه حطي بالج على بنتنا ماعندنا اغلى منها انتي ماعندج غيرها
                    اذا انتي حاسه انج مو قادره تحافظين عليها ترى عمامها موجودين,,,,,
                    عاليه حست ان عمها قاصد يجرح امها بكلامه وحست انها تضايقت.عمي الحمد لله ماصار الا الخير وهذا امر الله
                    والوالده عسى الله يخليها لي مو مقصره
                    بو احمد:المهم يبه ديري بالج على روحج وانا استان....ام عاليه:تو الناس حتى قهوتك ماكملته
                    بو احمد:ماقدر اتاخر وعندي ابرة السكر لازم اخذها الحين غدير ازعجتني تلفوناتها ليش انها اهي اللي تعطيني اياها
                    عاليه:سلم لي على مرة عمي وغدير ....بو احمد:انشا الله بس غدير انتي بنفسج بتجين تسلمين عليها وتباركين لها
                    ليش ان فهد ولد عمج بندر خطبها ....ام عاليه:الف مبروك والله غدير بتستاهل.عاليه انصدمت ش.شن.شنو
                    فهد....
                    عاليه بدارها قعدت تبجي واهي مو مصدقه ليه؟؟؟؟؟يجذب عليها قالها انه مو موافق ومنال ليه ماقالت لها
                    عاليه حست انها منهاره وماعرفت شتسوي اتصلت بصديقتها نوره واهي تبجي
                    نوره علوي بليز دموعج غاليه عندي يكفي لا تبجين والله لو الساعه اقل من 10جان ييتج بس انتي تدرين عقب الساعه 9مقدر اطلع....عاليه:بلييييز نوره قولي لي شسوي احس اني بموت بس لاتنصحين فيني انا اتصلت
                    فيج انتي ماتصلت بمنال لانها بتقعد تتكلم عن شي ماتعرفه بتقولي انسي وانا مابي انسى موبيدي بلييييييز حسوا فيني
                    نوره:حبيبتي انتي انا حاسه فيج علوي لا تستلمين لا تتخلين عنه بس بشرط اذا كنت حاسه انه يحبج قاومي
                    وانا معاج والحين ريحي اي شي تبينه سويه لاتخافين اذا كان صج وانا واثقه انج حكيمه وباجر باذن الله بكون عندج
                    بعد ما سكرت التلفون من نوره طرشت هالمسج لفهد((من لامني فيك ما يعرف كبر قدرك .مايدري انك على كف الثرى جنه)) وصل المسج لفهد اللي كان قاعد عند ربعه ليما قراه انصدم اول مره بحياته بوصله مسج من عاليه
                    قام من عند ربعه وراح بروحه يقرا المسج مه ثانيه وبعدها وصله مسج ثاني منها بعد((الا يامعلق عمري على
                    ساحة ميادينك..ترى قتلي علي اهون من اشواق تعذبني..انا اللي ضعت في ليلي وردتني عناوينك..وخذيت من
                    السما نجمه على دربي تضويني ..انا واحد نعم واحد واساوي كل محبينك..وهذا الحب لوينطق يفجرها براكينك))
                    ......فهد راح دنيا ثانيه عمره ماعاش هالحظات مع عاليه .اللي كان محرمها على نفسه.ليه؟؟؟؟
                    اليوم سمح لنفسه تتحرر من وعدها .........فهد اتصل على عاليه واهو بعالم غييييييير حتى ماحس بنفسه واهو يطلب
                    رقمها..
                    عاليه ماصدقت اللي تشوفه بسرعه شالت التلفون وبصوتها المبحوح من كثر البجي
                    الو,,,, فهد.هلا والله شلونج عاليه....هه تسال عني ؟؟؟ليش منو انا بحياتك عشان تهتم فيني؟؟؟
                    فهد تم ساكت مو عارف شيقول وده يقولها انتي حياتي كلها بس تم ساكت
                    عاليه.فهد ليش تحب تعذبني؟؟فهد تم ساكت ليش انه ماكان يقدر يتكلم لان العبره خانقته
                    عاليه.انت تدري ان..انك...انك.انك حبيبي ايه انا هالمره بقولها بدون تردد او خوف انت حبيبي
                    ودنياي كلها انا من وعيت على هالدنيا وانت بقلبي وروحي وانت تدري بس دايم كنت تتجاهلني
                    عاليه تتكلم واهي تبجي فهد بليييييييييييييييز قول شي لاتم ساكت ....فهد.شتبيني اقول علوي اللي قاعد
                    تقولينه غلط .قاطعته عاليه بصوت عالي واهي تبجي.قتلك لا تقول علوي .فهد.طيب حبيبيتي علوي عادي تقبلينها
                    عاليه ابتسمت واهي تبجي وبدون وعي منها كملت"احبك احبك يافهد اه ياكثر احبك..
                    فهد ماقدر يقاوم كلامها الا بكلام اكبر وانا ماحبج ولا عمري حبيتج الا متيم بهواج واموت في حبج
                    عاليه انسدحت على سريرها اللللللللللللللللللللللله ياكثر ماكنت انطر منك هالكلام طولت علي لييييييييييه؟؟؟؟
                    فهد:عاليه انا ادري بشعورج صوبي بس ماكانت بصارحج باحساسي لج لاني كنت اقول هذا يمكن مراهقه بالنسبه لج
                    ولاني عارف ان اللي بينا قاطعته عاليه:حبيبي ليه انت جذي مكبر الامور انا مو صغيره الحين بعدين انا حبيتك
                    والحب مو جريمه ليما يكون طاهر وانا ابي حبك عشت عمري كله وانا ابيه انا اصلا عايشه له
                    فهد:كلامج حلووايد.عاليه :هذا ليش انه صادق..فهد:بس كنتي حدددددج لسانج طويل وياي
                    ضحكت عاليه:لانك كنت تطفشني وتزهقني..فهد:عاد مازهقتي مني....عاليه:منك.استحاله فهد انا مو مصدقه انك
                    قاعد تكلمني معقوله؟؟؟؟؟؟فهد:ولا انا سويت المستحيل عشان ما يكون بينا اي ترابط او علاقه بس
                    عاليه:بس شنو بس انت قاسي وايد وقلبك اللي اهو حبيبي مارضى يقسى علي اكثر وخانك
                    فهد:اها يعني جذي انا مو حبيبج قلبي بس اللي تبينه..عاليه ضحكت ..فهد:انا ابيج كلج انتي وقلبج وروحج
                    وحياتج كلها شرايج.....عاليه:رايي اني بموت من الفرحه وانت مابتاخذ مني ولا شي
                    ضحك فهد:اسم الله عليج....عاليه:ايه صج تعال اليوم عمي غانم كان عندنا وقالي انك خطبت غدير
                    فهد:لا حشى انا وابوي مارحنا لهم صج ان ابوي فاتحني بالموضوع بس..عاليه بس شنو؟؟
                    فهد:علوي انا بشوفج باجر ونتكلم عدل شرايج امرج وتروحين وياي
                    عاليه:من صجك تتكلم؟؟ماتخاف اني ازعل والا انام مثلا واحنا ما وصلنا بعد
                    ضحك فهد:اف تذكرينها يعني للحينج شايلتها بقلبج عادي اخذي راحتج الللللله وياريتج تنامين انا ابيج تنامين
                    عاليه استحت:اوكي فهد انا بسكر الحين الوالده شكلها تناديني ...فهد:لا زين روحي لها بسرعه لا تنسين باجر عالساعه 6كوني زاهبه....عاليه:انشا الله تامر..فهد:لا قولي تامر يا حبيبي ....عاليه واهي مستحيه
                    تامر حبيبي....فهد:اوكي حبيبي تصبحين على خير.....
                    عاليه حست انها بدنيا الاحلام مستحيل يكون هالشي حقيقه معقوله
                    فهد نفس الشعور بس حس انه غلط اهو صج ما راح لبيت عمه وخطب غدير بس ابوه عطى كلمه لعمه
                    واكيد البيت كله واولهم غدير يدري يعني زواجه من غدير شي واقع وعشان يتقبل الواقع لازم ينسى شي
                    اسمه عاليه وينسى المكالمه هذي مره وحده هذا اللي قاله لنفسه(بس للاسف مادرى ان هالشي بيحطم عاليه
                    ليتها ماكلمته احسن بوايد لان عاليه ماتبي تشوفه جذاب بعينها)

                    وكاني قتلج الف مبروك
                    يايمه غدير:واي يمه مو مصدقه اخيرا ...ام احمد:الله يوفقج يمه طلع فهد يبيج
                    وانتي ماتدرين..غدير:وا اي يمه امتى بيي اهو وعمي ويخطبوني
                    ام احمد انشا الله باجر يله انا قتلج عشان تزهبين نفسج يله قولي لختج ابيها تكون موجوده باجر
                    غدير:من صجج يمه؟؟امتى قالج ابوي....ام احمد:من امس بس بالليل وكني

                    تعليق

                    • انثى من الخيال
                      V - I - P
                      • May 2009
                      • 1602

                      #20
                      رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال))


                      فهد:صباح الخير يبه
                      ابوفهد:هلا بولدي صباح النور حياك اتريق وي ابوك منالوه اختك زعلانه
                      فهد:خير شعندها؟بوفهد:لا وانا ابوك دلع بنات يله سم بالله واتريق
                      فهد:عليك بالعافيه بمر الشركه وبعده بشوف وياي عمارات بومناحي عارضهم للبيع
                      بوفهد:وانت شتبي فيهم يبه عندنا خير من الله.فهد:وزيادة الخير خيرين اهما4 عماير
                      موقعهم ممتاز اذا تصافينا عالسعر وياه ليه لا انا بوسع استثماراتنا اكثر واكثر ولا منو هذا
                      بو مساعد اللي الديره الحين مالها غير عقاراته واستثماراته بالاراضي.بوفهد:وانا ابوك
                      الله يوفق جميع الناس واحنا مابنحسد حد على رزقه ماني خابرك جذي يابوك......فهد:ابدا يبه
                      اناموحاسده بس احنا الاحسن وبنتم دوم الاحسن والله يقول اسعى ياعبدي وانا اسعى وياك وانا
                      اسعى بالخير لنا وعموما هذي تجاره يبه والتجاره شطاره مثل ماعلمتني .بوفهد:ريح نفسك
                      وانا ابوك ولاتنسى اليوم بنروح لبيت عمك بواحمد عشان نخطب بنت عمك غدير
                      فهد تم ساكت فتره بعدين:الله يتمم اللي فيه الخير طلع فهد من البيت

                      منال:علوي مستحيل انامومصدقه الظاهر كنتي تحلمين ...عاليه:ضحكت:وانا بنفسي للحين مومصدقه ياي
                      ياي منال قلبي بيطير من الفرح... منال:والله مدري بس اليوم بنتاكد من كل شي...
                      عاليه:شلون؟.....منال :انتي مو قلتي انج سالتيه وقالج ان اليوم بعد المغرب بيعزمج بمكان ويبين لج كل شي
                      عاليه:اي واي مو مصدقه منول...منال:اقول لا تحسدين نفسج يله الحين بخليج ليش ان حضرتج قعدتيني من النوم

                      عبير لا صج يمه الله يتمم لكم بالخير ويوفق غدوره خلاص لا تحاتين انا اليوم بيي انشا الله
                      سدت عبير التلفون من امها..فيصل:شعندكم؟.. عبير:فهد ولد عمي اليوم بيي يخطب غدير
                      فيصل:لا الف مبروك تستاهل غديروالله ان فهد خوش رجال ينشد الظهر فيه الله يوفقهم
                      عبير:الله يبارك ..فيصل:اقول عبير..عبير:امرني حبيبي..فيصل:بصراحه امي مفكره تخطب منال بنت عمج
                      لاخوي مشاري شرايج انا قول مانبي نتعجل يمكن خالد ولد عمتج يبها ولا شي..
                      عبير:هذي الساعه المباركه خالد ولد عمتي مايفكر بمنال ويعدها اخت له وهالشي انا متاكده منه ومنال موبالها احد انتو تقدموا لها والله يتمم اللي فيه الخير..
                      .................... ..................
                      فهد:على خيرة الله يابومناحي يله انا استان الحين ...طلع فهدمن عند بومناحي وركب سيارته واتصل بخالد
                      هلا والله بووليد...خالد:هلا والله ...بارك لي انا اتفقت وي بومناحي واشتريت منه العماير...
                      خالد:الف مبروك الله يوفقك ياخوي ...تسلم يابووليد ...اقول فهد بشوفك الحين وين انت ...
                      فهد:بروح النادي ..اوكي عيل انا بييك وعلى فكره كافي بوق في ملابسي..فهد:ضحك اي ملابس
                      خالد:ملابس تي شيرتي وبلوزتي عندك..فهد:وشيابهم عندي...خالد:امبلى شوف جنطة النادي حقتك
                      فهد ضحك اها ايه صح انا شفتهم امس ماعبالي ملوتك عطيتهم سايقنا .خالد:من صجك انت والله يدد حرام عليك
                      فهد:اتغشمر معاك يابخيل يله انا انطرك بالنادي...
                      بعد وصول فهد وخالد النادي .......خالد:واي تعبان حدددي قعد يشرب ماي....فهد:شتسوي انت انا كم مره اقولك
                      اصبر بعد التمارين عالاقل ساعه وبعدين اطفح اللي تبي مايصير جذي...خالد:خلك مني انا متعود ماقدر الا
                      مبروك ياعريس جذي تخلينا اخر من يعلم..فهد تم ساكت...خالد:وييييه للحين ماخذتها قمت تسرح لو تاخذها شبتسوي
                      فهد:والله مدري شقولك؟..خالد تفاجا:شنو ليش انت مو موافق...فهد:مدري.خالد:ليه؟انا ماحسبتك بترفض
                      لا يكون...سكت خالد.فهد:لا يكون شنو ؟...خالد:طايح لك حب من بوحده من هالبنات اللي دايرين حولك
                      فهد:وييييه حددددك فاضي ليش شايفني مخدي احب وحده من هالنوعيه ؟
                      خالد:عيل شفيك ياخوي غدير بنت عمك ما يعيبها شي..واهي على ماظن تحبك.فهد:ادري على بالك اني ماستوعب
                      ادري انها تحبني....خالد:ياعيني ياواثق عيل ليه متردد؟....فهد:مادري يمكن المساله كلها ماني مفكر فيها الحين
                      خالد:عادي انت اخطبها الحين وامتى ماقررت تتزوج تتزوجها..فهد:الله يقدم اللي فيه الخير ياخوي
                      دق تلفون خالد ..خالد هلا واله بوصلوح شلونك...انا تمام الحمد لله ....فهد ماعليه شي احسن مني ومنك
                      انشا الله ..هلا مع السلامه..فهد:شعنده.. خالد:عازمنا اليوم بالشاليه وذيج السهره اللي يحبها قلبك ولا خلاص
                      بتعتزل هالشغلات ....فهد:ياملغك ياولد العمه لولا عمتي جان انا من زمان ذابحك.

                      .................... ......
                      نوره:امبييييييييه كل هذا صار وياج شفتي هذا بس ليش انج كلمتيني امس
                      عاليه:واي نوره مومصدقه....نوره:يعني اليوم بما انه الحبيب عازمج ماقدر ايي
                      عاليه:والله كان ودي بس .....نوره:بعد فيها بس اقول اقلب ويهي باحترامي احسن يله اخليج واول ماتوصلين
                      ضروري تكلميني....عاليه:انش ا الله صار بس ادعيلي اوكي.......
                      عاليه ياربي ادق عليه والا لا ..لقت نفسها تدق عليه..فهد كان بالسياره راد البيت شاف فهد الرقم
                      فهد ايه هذا اللي كنت خايف منه عشمت البنيه يالله ساعدني ارد عليها ..اه سامحيني حبيبتي عاللي سويته
                      امس اوعدج ماكرر هالشي وياج لازم تنسن اني كلمتج تم فهد يردد هالكلمات بينه وبين نفسه ومارد عالتلفون
                      عاليه.ليه مارد علي طيب سيارته موموجوده جدام البيت يعني مو نايم بس اكيد مشغول وانا ازعجته اقوم اخذ
                      شاور اجهز شنو البس احسن..............
                      وصل فهد البيت ولقى منال قاعده بالصاله مع صديقتها طلع فوق.......ابتسام صديقة منال.ويه منال هذا اخوج
                      منال:شرايج؟.ابتسام:ماشاء الله يهبل بس ليه نفسيه جذي حتى ماسلم ؟؟........منال:والله هذا طبعه وعلى فكره ترى
                      فهد خاطب بنت عمي يعني لا تفكرين فيه وايد ها.....كانت منال مالها خلق ومتضايقه ليش ان ابوها قالها ان اليوم
                      خطبة اخوها فهد وانها بتروح وياهم وكانت متضايقه لان فهد جذب على عاليه ومو عارفه شلون بتكون حالة عاليه
                      بعد مايكشت فيها فهد ويروح يخطب اليوم..ابتسام.منال من صجج اي وحده....منال:غدير اللي ويانا بالجامعه
                      ابتسام:وييييييه غدير بصراحه بدون زعل مولخوج نهائيا اهي حلوه بس اخوج احلى منها بوايد
                      ماشا الله عليه انا اول مره اعرف انا الصبيان احلى من البنات.منال:شسوي بعد..ابتسام:طيب اهو يحبها
                      منال:لا فهد ماعنده سوالف الحب هذي فهد دايم يقول ان الحب ييي بعد الزواج.بس ابوي قاله اشرايك اخطب
                      لك بنت عمك اهو وافق ليش انها بنت عمه وعارفها عدل..ابتسام:فشله انا الحين استاذن بروح.
                      منال:من صجج انتي خلج استانس وياج فهد هذا طبعه لي دش البيت مايسلم تعالي نروح داري فوق
                      ابتسام :لا حبيبيتي والله مو قصدي بس انا صيفت عالاهل خليها مره ثانيه ...منال:على راحتج ياقلبي
                      منال بعد ماراحت صديقتها صعدت فوق وراحت لفهد طقت الباب .
                      فهد كان منسدح على سريره للحين حتى مابدل.منو؟......انا منال..تفضلي.....منال :قوه.....فهد قام من سريره هلا منال
                      منال:تدري ان اليوم ابوي بيخطب لك غدير من عمي وانك بتروح وياه .....فهد:ادري.بس ليه تسالين؟
                      منال:لا بس جذي يله عن اذنك....فهد:منال لحظه لاتطلعين احسج مو موافقه على غدير ليش انتي حتى مبروك ماقلتيها لي.منال طالعت فهد وعيونها كلها الم.انا ماتدخل ومبروك ياخوي طلعت منال من عند فهد واهي حابسه دموعها على عاليه دخلت دارها وسكرتها عليها.اه ياعاليه الله يسامحك يا فهد اذا ماتبي البنيه ليش تلعب فيها جذي
                      ياربي شسوي اخاف اقولها ويصير فيها شي بس لا انا مابقولها خليها تسمع فيه من غيري والله يعينج ياعاليه

                      ....................
                      عاليه:ياربي شسوي الحين الساعه 5ونص للحين مادق علي ادق عليه.لا اكيد شاف رقمي بس ليه مادق علي يووووه بدق عليه خليني اعرف راسي من ريولي......فهد تو طلع من الحمام كان يتسبح ودق تلفونه
                      فهد تنهد من قلبه ياربي شسوي بس قرر يرد عليها ................فهد. الو......عاليه:الو هلا والله....
                      فهد:هلا فيج .تم ساكت واهي بعد تمت ساكته لمدة دقيقتين.بعدها تكلم فهد.امري عاليه بغيتي شي
                      عاليه ماكانت تقدر ترد كانت حابسه دموعها بعيونها والعبره خانقتها ليش انها حست ان فهد هذا مو فهد اللي كلمها امس..فهد كان يتكلم واهو يدري انه يذبحها بالكلام ويجرح كرامتها وهو بعد كان العبره خانقته
                      عاليه.ا.ا.انا.....عاليه كانت تبجي من دون صوت كانها عارفه فهد شبيقول......فهد:عاليه انسي كل اللي صار امس
                      انا ماكنت بوعيي انا اعتذر انتي اختي والتصرف اللي تصرفته امس وياج مو شي انا اسف.....هالمره عاليه ما قدرت تكتم عبرتهاوقامت تبجي بصوت ..فهد حس ان قلبه بينشال من مكانه ونسى نفسه والكلام اللي قاله تو ورد يقول
                      علوي حبيبي بلييييييز دموعج غاليه والله مو قصدي اجرحج وابجي عيون قلبي حبيبي بلييز اهدي
                      كانت عاليه تبجي اكثر واكثر كانها طفله ..فهد طلع من طوره عاليه انا اسف اعذريني ارجوج اسمعيني عدل حبيبي
                      انتي جاهزه انا الحين يايج 5دقايق وطلعي لي برا يله حبيبي حطي بالج على روحج.
                      سكر فهد التلفون من عاليه واهو موشايف الدنيا ماكان وده يضايق عاليه جذي نسى كل شي كان ناوي عليه طنش حتى بموعده في بيت عمه اليوم والكلمه اللي عطاها لبوه بس اهو معذور دموع عاليه كانت عنده اكبر من كل شي

                      معقوله فهد يحرج ابوه مع عمه؟؟ومن صجه بيروح وي عاليه؟

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...