رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال))
ام عاليه:شو حبيبتي ما بين معك شي؟ ...عاليه(قاعده عالنت تحاول تطلع النسبه ومنال قاعده عندها)
عاليه:لا يمه مادري ليه قاعد احط رقم جلوسي واكتب اسمي بس مادري؟...
منال:علوي حبيبي لا ترتبكين يمكن للحين النتايج ما نزلو النت؟...مادري منال .مادري
ام عاليه:حبيبة قلبي انشا الله خير انا بدي روح اقرا قران.....منال:روحي خاله ادعي لها
دق تلفون منال.منال:هلا يبه.....بوفهد:ها يبه ماطلعو النتايج......لا والله يبه للحين ما بين ويانا شي.
اوكي يبه انا ياي بالطريج بمر عليكم .......لا يبه عاليه حدددها مرتبكه خلوها ليما تطلع النتيجه
زين يبه سلمي لي عليها.... منال:علوي بليييييز قومي عن النت انا بقعد بمكانج انتي حددج مرتبكه
عطيني رقم جلوسج وقومي.دق تلفون عاليه:هلا احمد....احمد:علوي بشريني ...مادري للحين
ماطلع شي...شنو من صجج ؟ولد عمي طلعت نسبته اخو رفيجي.....عاليه انهارت وقامت تبجي.
يووووووووه انا للحين ماطلعت شي.....احمد :علوي عمري لا تبجين عطيني رقم جلوسج وانا
بطلعها لج يمكن انتي ما عرفتي.(تكلم احمد واهو يبجي مع عاليه بس ما بين لها لانه ما يحب يشوفها
زعلانه لانه........)اخذت منال التلففون من عاليه وعطت احم رقم الجلوس....
عاليه قعدت تبجي وامها جت عندها وقعدت مكنال تهديهم
ابو فهد ليما وصل البيت ما رضى يدش وراح صوب بيت اخوه وشاف سيارة فهد يسفطها صوب بيتهم
اشرله ابوه ونزل وراح عنده.فهد:امر يبه؟......الحين بتطلع نتيجة بنت عمك وبروح اشوفها
فهد:طلعت....لا يبه بس الحين وقلت بروح اقوف معاها بالوقت هذا اهي محتاجتنا تعال معاي
ارتبك فهد:ها لا يبه خلها بعدين ليما تاكد من نتيجتها ما نبي نحرجها ......كيفك يبه انا رايح
دخل فهد البيت وتم مرتبك ومعصب طلع شقته فوووق واهو متضايق دق رقم منال بعدين سكرالجهاز
وما كلمها .......
بوفهد:ابوي انتي لا تتضايقين انشا الله خير ...ام عاليه:انشا الله خير يا بوفهد..دق تلفون عاليه
وطلع اسم احمد ولد عمها انهارت عاليه بالبجي ومارضت تشيل التلفون شالته منال:ها.ها.بشر
طلع وياك شي..احمد:منال عطيني عاليه..عايه تبجي ما تقدر تتكلم بلييز قول طلع وياك شي
احمد:لييييييييييييييييه تبجي علوي ناجحه نسبتها 96 ونص يعني الرابعه عالكويت تسمعين قوليلها كفو
يا بنت الراهي..منال:لا مستحييييييييييييل.سكرت منال التلفون وقربت من عاليه ولحضنتها:علوي لا تبجين نسبتج96 ونص انتي الرابعه عالكويت....بجت عاليه اكثر....ابو فهد قرب منها وحضنه:الف مبروك يبه تستاهلين..ام عاليه:خلاص يا عمري حاج تبكي تقبريني يا حبيبتي..
عاليه:لا مو مصدقه يمكن احمد غلطان.بنفس اللحظه دق تلفون عاليه وشالته ولا رفيجتها نوره:
علوووووووووووووووووووووي تستاهلين الف مبروك..عاليه:يعني صج نوره انا يبت 69 صج
نوره:اكيييييييد يا عمري انتي الربعه عالكويت الف مبرووووووووك..عاليه:الحمدلله اوكي نوره باي
نوره:لا والله يعني ما بتسالين عني .عاليه:اسفه حبيبتي والله ارتبكت بليييز سامحيني قولي لي
عنج نجحتي..نوره:ليه طا يحه من عينج نسبتي 85 شرايج....كفو والله رفيجتي الف مبروووك
طمنيني عالبنات ...والله مادري بس دريت عني وعنج والحين اخليج وبعدين بكلمج..
قعدت عاليه وسط اهلها ويتها التلفونات تبرك لها من كل صوب ويتها عمتها منيره مع ولدها خالد
وعبير بنت عمها ..ام خالد:والله كفو يا علوي رفعتي راسنا الف مبرووك يمه..الله يبارك فيج عمتي
خالد:تستاهلين يا عاليه..عاليه:تسلم خالد....ام خالد:الف مبروك يام عاليه والله يبلغج فيها
ام عاليه:تسلمو الله يخليكم لها انشا الله....بوفهد:شوفو انا تعبان وابروح انام وبصراحه زين ريولي شالتني اليوم بريح وقبل لا امشي ترى الاسبوع الياي عندي بالشاليه حفله عوده لعاليه والكل معزوم لها
وعزموا اللي تبون وانتي يام عاليه كلمي خوال عاليه ييون للكويت ولازم يحضرون الحفله عشان
علوي...ام عاليه:تسلم يا بوفهد عاليه بنتك...عاليه قامت وباست راس عمها
عبير:الله شعليج.بس تستاهلين...عاليه:مشكوره يا عمري..عبير:والله لو تشوفن حمود شسوى
بتضحكين يبجي كانه يطلع نتيجته انا اول مره اشوفه يبجي...ام عاليه:يا حبيبي ما يقصر
عاليه:احمد من اليوم ورايح له معامله خاصه بصراحه يستاهل هديه كبيييره على هالخبر
منال:اوكي حبيبتي انا بروح انام ونتي نامي بعد لاني بمرج عشان نتزهب للحفله
عبير:صح احنا الحين بنروح وانتي ارتاحي..وام خالد بعد وخالد قررو يمشون
ام عاليه:ما يصير انتو عنيتوا انفوسكم وحتى عصير ما شربتوا...ام خالد:تسلمين خلي علوي ترتاح واحنا لاحقين عالعصير...طلع الكل من البيت وراحت عاليه تصلي ركعتين شكر وبعدها لقت مسج
من احمد:الف مبرووووووووووووك يا الغاليه..ضحكت عايه ودقت على احمد وشكرته..بعدها
تضايقت عاليه وقعدت تفكر ان الكل بارك لها الا فهد وتجمت الدموع بعيونها لانها من زمان ما شافت فهد صار لها اكثر من شهرين ...
بيت بو فهد) منال:فهد انت هنيه...فهد:اي تبين شي...منال:ماتدري ان علوي طلعت نتيجتها..
فهد قفز من سريره:من صجج ها جم يابت...منال:يعني ما تدري كل عمامي يو بيت عمي راشد توقعتك
دريت؟فهد:منالوه انطمي وقولي لي جم يابت البنت ...منال:شوي شوي علي بعدين شدراك انها نجحت
فهد عصب اكثر وقرب من منال ومسكها من قميصها:بتقولين ولا شلون..خلاص خلاص يابت96 ونص
الربعه عالكويت...فهد :شن.شنو الربعه عالكويت .تكلم واهو فرحان حددده كفو والله يا بنت عمي
منال:المهم دامك دريت روح بارك للبنت وامها فشله ...فهد ارتبك واهويتكلم:ها .
منال:اي حرام تدري ان مالهم غيرنا وابوي وعد انه بيسوي حفله الاسبوع الياي لعاليه بالشاليه
وعزم خوالها بعد وقال لامها تعزمهم الديره...فهد:اوكي روحي انتي انا بروح مو الحين بعدين
منال:امتى بعدين ..فهد:انتي شفيج كيفي انا متى بروح اروح يله فارجي...
الساعه8 بالليل يت ام احمد واحمد وعمها غانم وباركو لعاليه وتمو نص ساعه وراحو وعطتها ام
احمد هديه ساعه قيمتها 350 دينار وبعدها وصل زوج عبير فيصل وبارك لها ومشى
وبعده تمو الجيران يباركون ورفيجاتها وكانت عاليه كاشخه حدددها (لابسه نفنوف اسود قصير عاري
وعليه قميص صغير نص جم وضيج من عند الصدر وما كانت حاطه اي شي لانها ما تحتاج كان شعرها طويل اسود وكانت مبطلته وعيونها من الفرحه تلمع ولونهم الزرق صاير نيللللي اكثر من الفرحه
كان شكلها روعه وجذابه )
الساعه 9 بالليلبيت بو فهد.فهد راح دار منال وطق الباب عليها بس منال ماردت لانها مو موجوده كانت بالسوق تجهز نفسها للحفله مرت على عاليه بس لقت انها ما تقدر تروح معاها دق فهد عليها تلفون
فهد:منال وينج..هلا فهد انا بالسوق..اوكي انا .انت شنو؟صج فهد مارحت تبارك لعاليه..
فهد:لا ..منال:ليييييييه حرام عليك ..قاطعها فهد وانا شمسوي مادري اروح الحين والا اخليها بالحفله
اذا شفتها ابرك لها...منال:معقووووووووله من صجك فشله من ابوي تدري انه ما يحب نقصر وي علوي وانت كيفك..اوكي منال بروح باي.. ..منال دقت على عاليه تقولها بس عاليه ماردت لانها كانت مو عند التلفون كانت تبدل ملابسها بترتاح...فهد احتار وبعدين قرر يروح ولبس بدله كامله لونا (ازرق
الغامج)وكانت تجنن عليه وتناسب بشرته وشعره كان حللو وكثيف ووايد تعطر وطلع دق الباب ودخل
سلم على مرة عمه:السلام عليكم الف الف مبروك وانشا الله منه للاعلى تستاهلون يا خاله
ام عاليه:تسلم يا حبيبي الله يبارك فيك ..مادري الظاهر اني ييتكم بوقت مو مناسب يمكن عاليه نايمه..
ام عاليه:لا يا ابني تو الناس راحو واهي طلعت دراها تبدل انا هلا بندها لك شو بدك تشرب
فهد:عصير مانجا ويكون بارد لاني مادري احس اني عطشان..ام عاليه:اوكي حبيبي
نادت الخادمه وقالت لها تسوي عصير واستاذنت من فهد وقالت:انا هلا بروح بنادي عاليه لحتى تنزل وانا تعذرني يا ابني تعبانه انهلكت اليوم ..فهد:عادي خالتي انا مقدر ظرفج وعادي يكفي اني باركت لج
خلي عاليه ترتاح انا بروح..ولو يا ابني شو تروح بدك عاليه تزعل مني هي صاحيه هلا بنده لك
صعدت ام عاليه وراحت لعاليه:شو حبيبي ..هلا يمه ...ماشي بس ابن عمك فهد تحت وبدو يبارك لك.
عاليه:شنووووووووووووو فهد...من امتى هنيه؟يووووه يمه ليه ما قلتي لي
هلا اجى واجيت خبرتك يله روحي الولد مستعجل انا طلبت له عصير وهو بينتظرك انا بدي نام لاني
هلكانه...عاليه:وانا شلون اطلع بالبجامه ...متل ما بدك....وراحت امها..
تلعوزت عاليه ولبست بدلتها اللي كانت لابستها بسرعه وتعطرت ونزلت ودقات قلبها يسمعها اللي
يوقف عن بعد..عاليهقربت من فهد واهي تحس ان قلبها بيوقف وان دقاته سريعه وقويه وصوتها عالي
ويه عاليه انقلب لونه وقربت...فهد حط القلاص من يده عالطاوله وقام يقرب منها واهو يناظرها من
فوق لي تحت كانه بياكلها واخر شي ركز على وشكلها وبالخص عيونها
قربت عاليه :قوه ف...فهد.طلعت الكلمه غصب...فهد:هلا عاليه ومد يده وسلم عليهالف مبروك
رفعتي راسنا..عاليه الله يبارك فيك..تم فهد يمسك يدها وبعدين وخرها من ايده وقعدو
فهد:كفو والله تستاهلين...عاليه:تسلم شخبارك؟..فهد:هلا انا.عاليه:اي انت ؟ من زمان ما شفتك.
قبل لا يرد دق تلفونه وقعد يكلم اتصال بخصوص الشغل .تمت عاليه تناظره وطالعه عدل ركزت على
طريقته بالكلام حست انه اول مره تسمع صوته وكان قلبها يرقص من داخل ما تدري ليه
هذي مو اول مره تشوفه؟ وزادت دقات قلبها تمت تطالع له واهو يكلم كان معصب وكان مدخل
اصايع يده بشعره من ورا ويعظ على شفايفه بكل غيض,,,,,,,, حست انها مو طبيعيه وقامت قعدت على نفس القنفه اللي اهو قاعد عليها وقربت منه شوي و,,,
عاليه:لا يمه مادري ليه قاعد احط رقم جلوسي واكتب اسمي بس مادري؟...
منال:علوي حبيبي لا ترتبكين يمكن للحين النتايج ما نزلو النت؟...مادري منال .مادري
ام عاليه:حبيبة قلبي انشا الله خير انا بدي روح اقرا قران.....منال:روحي خاله ادعي لها
دق تلفون منال.منال:هلا يبه.....بوفهد:ها يبه ماطلعو النتايج......لا والله يبه للحين ما بين ويانا شي.
اوكي يبه انا ياي بالطريج بمر عليكم .......لا يبه عاليه حدددها مرتبكه خلوها ليما تطلع النتيجه
زين يبه سلمي لي عليها.... منال:علوي بليييييز قومي عن النت انا بقعد بمكانج انتي حددج مرتبكه
عطيني رقم جلوسج وقومي.دق تلفون عاليه:هلا احمد....احمد:علوي بشريني ...مادري للحين
ماطلع شي...شنو من صجج ؟ولد عمي طلعت نسبته اخو رفيجي.....عاليه انهارت وقامت تبجي.
يووووووووه انا للحين ماطلعت شي.....احمد :علوي عمري لا تبجين عطيني رقم جلوسج وانا
بطلعها لج يمكن انتي ما عرفتي.(تكلم احمد واهو يبجي مع عاليه بس ما بين لها لانه ما يحب يشوفها
زعلانه لانه........)اخذت منال التلففون من عاليه وعطت احم رقم الجلوس....
عاليه قعدت تبجي وامها جت عندها وقعدت مكنال تهديهم
ابو فهد ليما وصل البيت ما رضى يدش وراح صوب بيت اخوه وشاف سيارة فهد يسفطها صوب بيتهم
اشرله ابوه ونزل وراح عنده.فهد:امر يبه؟......الحين بتطلع نتيجة بنت عمك وبروح اشوفها
فهد:طلعت....لا يبه بس الحين وقلت بروح اقوف معاها بالوقت هذا اهي محتاجتنا تعال معاي
ارتبك فهد:ها لا يبه خلها بعدين ليما تاكد من نتيجتها ما نبي نحرجها ......كيفك يبه انا رايح
دخل فهد البيت وتم مرتبك ومعصب طلع شقته فوووق واهو متضايق دق رقم منال بعدين سكرالجهاز
وما كلمها .......
بوفهد:ابوي انتي لا تتضايقين انشا الله خير ...ام عاليه:انشا الله خير يا بوفهد..دق تلفون عاليه
وطلع اسم احمد ولد عمها انهارت عاليه بالبجي ومارضت تشيل التلفون شالته منال:ها.ها.بشر
طلع وياك شي..احمد:منال عطيني عاليه..عايه تبجي ما تقدر تتكلم بلييز قول طلع وياك شي
احمد:لييييييييييييييييه تبجي علوي ناجحه نسبتها 96 ونص يعني الرابعه عالكويت تسمعين قوليلها كفو
يا بنت الراهي..منال:لا مستحييييييييييييل.سكرت منال التلفون وقربت من عاليه ولحضنتها:علوي لا تبجين نسبتج96 ونص انتي الرابعه عالكويت....بجت عاليه اكثر....ابو فهد قرب منها وحضنه:الف مبروك يبه تستاهلين..ام عاليه:خلاص يا عمري حاج تبكي تقبريني يا حبيبتي..
عاليه:لا مو مصدقه يمكن احمد غلطان.بنفس اللحظه دق تلفون عاليه وشالته ولا رفيجتها نوره:
علوووووووووووووووووووووي تستاهلين الف مبروك..عاليه:يعني صج نوره انا يبت 69 صج
نوره:اكيييييييد يا عمري انتي الربعه عالكويت الف مبرووووووووك..عاليه:الحمدلله اوكي نوره باي
نوره:لا والله يعني ما بتسالين عني .عاليه:اسفه حبيبتي والله ارتبكت بليييز سامحيني قولي لي
عنج نجحتي..نوره:ليه طا يحه من عينج نسبتي 85 شرايج....كفو والله رفيجتي الف مبروووك
طمنيني عالبنات ...والله مادري بس دريت عني وعنج والحين اخليج وبعدين بكلمج..
قعدت عاليه وسط اهلها ويتها التلفونات تبرك لها من كل صوب ويتها عمتها منيره مع ولدها خالد
وعبير بنت عمها ..ام خالد:والله كفو يا علوي رفعتي راسنا الف مبرووك يمه..الله يبارك فيج عمتي
خالد:تستاهلين يا عاليه..عاليه:تسلم خالد....ام خالد:الف مبروك يام عاليه والله يبلغج فيها
ام عاليه:تسلمو الله يخليكم لها انشا الله....بوفهد:شوفو انا تعبان وابروح انام وبصراحه زين ريولي شالتني اليوم بريح وقبل لا امشي ترى الاسبوع الياي عندي بالشاليه حفله عوده لعاليه والكل معزوم لها
وعزموا اللي تبون وانتي يام عاليه كلمي خوال عاليه ييون للكويت ولازم يحضرون الحفله عشان
علوي...ام عاليه:تسلم يا بوفهد عاليه بنتك...عاليه قامت وباست راس عمها
عبير:الله شعليج.بس تستاهلين...عاليه:مشكوره يا عمري..عبير:والله لو تشوفن حمود شسوى
بتضحكين يبجي كانه يطلع نتيجته انا اول مره اشوفه يبجي...ام عاليه:يا حبيبي ما يقصر
عاليه:احمد من اليوم ورايح له معامله خاصه بصراحه يستاهل هديه كبيييره على هالخبر
منال:اوكي حبيبتي انا بروح انام ونتي نامي بعد لاني بمرج عشان نتزهب للحفله
عبير:صح احنا الحين بنروح وانتي ارتاحي..وام خالد بعد وخالد قررو يمشون
ام عاليه:ما يصير انتو عنيتوا انفوسكم وحتى عصير ما شربتوا...ام خالد:تسلمين خلي علوي ترتاح واحنا لاحقين عالعصير...طلع الكل من البيت وراحت عاليه تصلي ركعتين شكر وبعدها لقت مسج
من احمد:الف مبرووووووووووووك يا الغاليه..ضحكت عايه ودقت على احمد وشكرته..بعدها
تضايقت عاليه وقعدت تفكر ان الكل بارك لها الا فهد وتجمت الدموع بعيونها لانها من زمان ما شافت فهد صار لها اكثر من شهرين ...
بيت بو فهد) منال:فهد انت هنيه...فهد:اي تبين شي...منال:ماتدري ان علوي طلعت نتيجتها..
فهد قفز من سريره:من صجج ها جم يابت...منال:يعني ما تدري كل عمامي يو بيت عمي راشد توقعتك
دريت؟فهد:منالوه انطمي وقولي لي جم يابت البنت ...منال:شوي شوي علي بعدين شدراك انها نجحت
فهد عصب اكثر وقرب من منال ومسكها من قميصها:بتقولين ولا شلون..خلاص خلاص يابت96 ونص
الربعه عالكويت...فهد :شن.شنو الربعه عالكويت .تكلم واهو فرحان حددده كفو والله يا بنت عمي
منال:المهم دامك دريت روح بارك للبنت وامها فشله ...فهد ارتبك واهويتكلم:ها .
منال:اي حرام تدري ان مالهم غيرنا وابوي وعد انه بيسوي حفله الاسبوع الياي لعاليه بالشاليه
وعزم خوالها بعد وقال لامها تعزمهم الديره...فهد:اوكي روحي انتي انا بروح مو الحين بعدين
منال:امتى بعدين ..فهد:انتي شفيج كيفي انا متى بروح اروح يله فارجي...
الساعه8 بالليل يت ام احمد واحمد وعمها غانم وباركو لعاليه وتمو نص ساعه وراحو وعطتها ام
احمد هديه ساعه قيمتها 350 دينار وبعدها وصل زوج عبير فيصل وبارك لها ومشى
وبعده تمو الجيران يباركون ورفيجاتها وكانت عاليه كاشخه حدددها (لابسه نفنوف اسود قصير عاري
وعليه قميص صغير نص جم وضيج من عند الصدر وما كانت حاطه اي شي لانها ما تحتاج كان شعرها طويل اسود وكانت مبطلته وعيونها من الفرحه تلمع ولونهم الزرق صاير نيللللي اكثر من الفرحه
كان شكلها روعه وجذابه )
الساعه 9 بالليلبيت بو فهد.فهد راح دار منال وطق الباب عليها بس منال ماردت لانها مو موجوده كانت بالسوق تجهز نفسها للحفله مرت على عاليه بس لقت انها ما تقدر تروح معاها دق فهد عليها تلفون
فهد:منال وينج..هلا فهد انا بالسوق..اوكي انا .انت شنو؟صج فهد مارحت تبارك لعاليه..
فهد:لا ..منال:ليييييييه حرام عليك ..قاطعها فهد وانا شمسوي مادري اروح الحين والا اخليها بالحفله
اذا شفتها ابرك لها...منال:معقووووووووله من صجك فشله من ابوي تدري انه ما يحب نقصر وي علوي وانت كيفك..اوكي منال بروح باي.. ..منال دقت على عاليه تقولها بس عاليه ماردت لانها كانت مو عند التلفون كانت تبدل ملابسها بترتاح...فهد احتار وبعدين قرر يروح ولبس بدله كامله لونا (ازرق
الغامج)وكانت تجنن عليه وتناسب بشرته وشعره كان حللو وكثيف ووايد تعطر وطلع دق الباب ودخل
سلم على مرة عمه:السلام عليكم الف الف مبروك وانشا الله منه للاعلى تستاهلون يا خاله
ام عاليه:تسلم يا حبيبي الله يبارك فيك ..مادري الظاهر اني ييتكم بوقت مو مناسب يمكن عاليه نايمه..
ام عاليه:لا يا ابني تو الناس راحو واهي طلعت دراها تبدل انا هلا بندها لك شو بدك تشرب
فهد:عصير مانجا ويكون بارد لاني مادري احس اني عطشان..ام عاليه:اوكي حبيبي
نادت الخادمه وقالت لها تسوي عصير واستاذنت من فهد وقالت:انا هلا بروح بنادي عاليه لحتى تنزل وانا تعذرني يا ابني تعبانه انهلكت اليوم ..فهد:عادي خالتي انا مقدر ظرفج وعادي يكفي اني باركت لج
خلي عاليه ترتاح انا بروح..ولو يا ابني شو تروح بدك عاليه تزعل مني هي صاحيه هلا بنده لك
صعدت ام عاليه وراحت لعاليه:شو حبيبي ..هلا يمه ...ماشي بس ابن عمك فهد تحت وبدو يبارك لك.
عاليه:شنووووووووووووو فهد...من امتى هنيه؟يووووه يمه ليه ما قلتي لي
هلا اجى واجيت خبرتك يله روحي الولد مستعجل انا طلبت له عصير وهو بينتظرك انا بدي نام لاني
هلكانه...عاليه:وانا شلون اطلع بالبجامه ...متل ما بدك....وراحت امها..
تلعوزت عاليه ولبست بدلتها اللي كانت لابستها بسرعه وتعطرت ونزلت ودقات قلبها يسمعها اللي
يوقف عن بعد..عاليهقربت من فهد واهي تحس ان قلبها بيوقف وان دقاته سريعه وقويه وصوتها عالي
ويه عاليه انقلب لونه وقربت...فهد حط القلاص من يده عالطاوله وقام يقرب منها واهو يناظرها من
فوق لي تحت كانه بياكلها واخر شي ركز على وشكلها وبالخص عيونها
قربت عاليه :قوه ف...فهد.طلعت الكلمه غصب...فهد:هلا عاليه ومد يده وسلم عليهالف مبروك
رفعتي راسنا..عاليه الله يبارك فيك..تم فهد يمسك يدها وبعدين وخرها من ايده وقعدو
فهد:كفو والله تستاهلين...عاليه:تسلم شخبارك؟..فهد:هلا انا.عاليه:اي انت ؟ من زمان ما شفتك.
قبل لا يرد دق تلفونه وقعد يكلم اتصال بخصوص الشغل .تمت عاليه تناظره وطالعه عدل ركزت على
طريقته بالكلام حست انه اول مره تسمع صوته وكان قلبها يرقص من داخل ما تدري ليه
هذي مو اول مره تشوفه؟ وزادت دقات قلبها تمت تطالع له واهو يكلم كان معصب وكان مدخل
اصايع يده بشعره من ورا ويعظ على شفايفه بكل غيض,,,,,,,, حست انها مو طبيعيه وقامت قعدت على نفس القنفه اللي اهو قاعد عليها وقربت منه شوي و,,,
تعليق