رد: رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء
الجزء الرابع والثلاثون
فيافي : ايوا ,, كل اللي عليك ,, عيونك مفتحة على زول سامي ,, وين مايروح .
طارق : بس يامدام ,, لو كشفني الرجال ,, شوبدي اعمل ؟
فيافي تحطم : انت تنفع جاسوس ؟؟ اذاشافك ,, اخترع كذبة من اكاذيب المراهقين وقول انت معجب فيه فاهم ؟
طارق : مدام ,, بس اللي بعرفوا عن البيك انو زكي كتير ,, بيكشف كل خططي وتصرفاتي بدون مابحسب لهالتصرف الف حساب .
فيافي متلثمة : انتم عاد يالسوريين اذكياء ,, وهذا اللي عرفته عنكم من الخدم ,, وتسيطروا على كل شي في ثانيه ,, يعني لاتقعد تخترعلي اعذار .
طارق : بحاول .
فيافي بإصرار : قول تم .
...............
هايدي تتكلم بالجوال : انت مجنون !!!!!!!!؟ حبيبي ,, خلي العابك اذا تزوجنا ,, واذا تزوجنا العب معاي على راحتك .
عبد الوهاب يتمشى في الحديقة : هههههههههه روحي ,, ياألعابي ,, يالطفلة الحنونه ,, الله يخليكي ,, بس نبي نفحط ونرجع للبيت .
هايدي : وتسمي التفحيط لعبه ؟ والله بديت اخاف منك ومن العابك ,, لاتلعبني ثاني مره هالالعاب المرعبه ,, بالافلام ويالله انام بالليل والي اشوفه فيهم مو حقيقة ,, لكن التفحيط معاك حقيقة ,, يعني شبينومني ؟
عبد الوهاب : يوووووو ياهايدي ,, توقعتك شجاعة وتحبي المغامره اثاري طلعتي خوافه ؟
هايدي : هوبي ,, تبيني انكسر وعرسي باقي له اسبوعين ؟؟ عمري ,,, انا مظطره اقفل ,, باي .
...............ز
سعاد : ايش ايش ايش ؟؟؟ تسافر !!!!!!! على يون انشالله ؟؟؟؟
راكان : عندي عمل ,,, واكثر اللي بيسسافروا معاي اجانب ,, يعني من ايش تشكي فيه ؟
سعاد : عمري ,,, رجلي على رجلك ,, واذا منت موافق ,, بروح لبيت اهلي ,, وخل اجانبك ينفعوك .
راكان : حبيبتي ,, ترى اللي تمنعيني منه يخص شركة ابوكي ,, يعني لو يصير شي حيهزئني خالي .
سعاد : مالي شغل فيك ,,, هذه مشكلتك مو مشكلتي ,, تبي تنام معاي الليلة ,, كنسل سفرتك او اروح معاك ,, فهمت ؟؟
وتركته دلع .
راكان مو عارف شلون يراضيها لانه مهما جلس لوحده يحس انه مو كامل .
................
في السفينه
مرت سوريه متحجبه : حبيبتي ,, بتاخذي الفول وبتخلليه لمدة 10 ايام ,, وبعدين بتاخدي البندوره وبتعصريها متل مبتعصري الليمون وبتن......
وكملت كلامها للسير في طريق ثاني ,, الجو بين الممرات جو مستشفى ,, ومانشم الا ريحة الديتول ,, والارض فرشه ,, والممر ضيق لدرجة ان الدب مايمشي فيه ,, والناس بيناموا لان الوقت ليل ,, العامل فتح دالوب الكهرباء وطفى انوار السفينه لان صاحبها جدا حريص على الفواتير ,, حتى المطاعم تسكرت ,,, ومشرف السفينه يراقب الممرات يمكن فيها بشر ماعرفوا غرف نومهم فين ,,, اتجه لغرفة نومه ونام ,,, لما انتشر حس السكون ,, قام سامي من فراشه اللي فوق الشنط ونزل وهو خايف من مواجهة تجربه المغامره ,, مشى بكل هدوء بين صناديق الخشب والمكان مافيه الا لبمة وحده ,, ومايشوف الا بس المجسم بدون اللون الا بعضهم يعني يدوب يميز اللي قباله ,, عرف ان اللي بالسفينه من الطبقة الوسطى لانه في فرق بين شنط الاغنياء والفقراء ,, شاف تلفزيون من زمن فرعون ,, شاف تلفون قديم ,, شاف طاولة للكمبيوتر المكتبي ,, تأمل اغراض الفقراء بكل فضول مستكشف ,, اشيائهم فيها وناسة من قلب ,, شم ريحة تذكره بريحة الكشنة ,, ولما قرب اكتشف ريحة الصرار الاخضر و بهار الكمون ,, وشاف علبة صلصة الصويا لانهم محطوطة في كيس بنده ,, اشيائهم حلوة ,, شاف لعبة الكيرم ,, ضحك على براءة الاغراض ,, وشم ريحة حلوة واظاهر وحده من الشيبان جايب كيسة دخون لان الريحة جاية من كيسة لونها ابيض ,, وصل للباب وبعد ان تعرف على اغراض بشر السفينه مسكت يده قبضة الباب الابيض ونزلها للاسفل عشان يدخل السفينه من جوى ,, اول حاجة استقبله ساطور اللحم اللي مغلف بغرفة قزاز ,, لف يمين وكأنه يشوف اموات يمينه ويساره ,, الممر شبه مظلم ,, وفرشة الممر طويله ,, بحيث ياصل طولها كيلو ,, توقف عند لوحة خلت عيونه تستغرب ,, رسمه جدا غامضه ( بيت وفيه سكاكين داخله عليه من كل جهه ) استغرب " شقصده صاحب الصورة " تركه واتجه للتعرف على مكان اخر ,, فتح الباب على سور البحر وسكره بكل هدوء ,, مشى والهوى يحرك شعره الاسود ,, فقط انوار خفيفة على سور السفينه وكأنها دمعه ,, مشى بكل تأمل وروحانيه وطالع السماء اللي مغلفة بالنجوم وكان بعضها يلمع بقوة وبعضها خفيف ,, اقترب من سور السفينه ويده تمسك السور على وجهه اللي يطل الامواج اللي بجنب السفينه وكانت تضرب الجزء الاسفل منها ,, كان مزاجه اليوم تأمل ,, وكان دقيق في كل شي تطيح عينه عليه ,, سمع صوت غراب ,, وكان هو الصوت الوحيد الي بالسفينه ,, وقف بمقدمة السفينه وهو يتأمل ماخلف البحر بكل دقة مزاج ,, تحول الليل المخيف الى فجر ابيض تطل عليك الشمس يالمتخيل ,, وانفتح صوت صراخ البزارين مع صراخ الرجال المتهاوشين على لعبه مع ضحك الاطفال الي بالمهد ,, سامي يطالع البحر ومو مع الناس لان تفكيره بالبحر وبالامواج على كل الواقع .
الجزء الرابع والثلاثون
فيافي : ايوا ,, كل اللي عليك ,, عيونك مفتحة على زول سامي ,, وين مايروح .
طارق : بس يامدام ,, لو كشفني الرجال ,, شوبدي اعمل ؟
فيافي تحطم : انت تنفع جاسوس ؟؟ اذاشافك ,, اخترع كذبة من اكاذيب المراهقين وقول انت معجب فيه فاهم ؟
طارق : مدام ,, بس اللي بعرفوا عن البيك انو زكي كتير ,, بيكشف كل خططي وتصرفاتي بدون مابحسب لهالتصرف الف حساب .
فيافي متلثمة : انتم عاد يالسوريين اذكياء ,, وهذا اللي عرفته عنكم من الخدم ,, وتسيطروا على كل شي في ثانيه ,, يعني لاتقعد تخترعلي اعذار .
طارق : بحاول .
فيافي بإصرار : قول تم .
...............
هايدي تتكلم بالجوال : انت مجنون !!!!!!!!؟ حبيبي ,, خلي العابك اذا تزوجنا ,, واذا تزوجنا العب معاي على راحتك .
عبد الوهاب يتمشى في الحديقة : هههههههههه روحي ,, ياألعابي ,, يالطفلة الحنونه ,, الله يخليكي ,, بس نبي نفحط ونرجع للبيت .
هايدي : وتسمي التفحيط لعبه ؟ والله بديت اخاف منك ومن العابك ,, لاتلعبني ثاني مره هالالعاب المرعبه ,, بالافلام ويالله انام بالليل والي اشوفه فيهم مو حقيقة ,, لكن التفحيط معاك حقيقة ,, يعني شبينومني ؟
عبد الوهاب : يوووووو ياهايدي ,, توقعتك شجاعة وتحبي المغامره اثاري طلعتي خوافه ؟
هايدي : هوبي ,, تبيني انكسر وعرسي باقي له اسبوعين ؟؟ عمري ,,, انا مظطره اقفل ,, باي .
...............ز
سعاد : ايش ايش ايش ؟؟؟ تسافر !!!!!!! على يون انشالله ؟؟؟؟
راكان : عندي عمل ,,, واكثر اللي بيسسافروا معاي اجانب ,, يعني من ايش تشكي فيه ؟
سعاد : عمري ,,, رجلي على رجلك ,, واذا منت موافق ,, بروح لبيت اهلي ,, وخل اجانبك ينفعوك .
راكان : حبيبتي ,, ترى اللي تمنعيني منه يخص شركة ابوكي ,, يعني لو يصير شي حيهزئني خالي .
سعاد : مالي شغل فيك ,,, هذه مشكلتك مو مشكلتي ,, تبي تنام معاي الليلة ,, كنسل سفرتك او اروح معاك ,, فهمت ؟؟
وتركته دلع .
راكان مو عارف شلون يراضيها لانه مهما جلس لوحده يحس انه مو كامل .
................
في السفينه
مرت سوريه متحجبه : حبيبتي ,, بتاخذي الفول وبتخلليه لمدة 10 ايام ,, وبعدين بتاخدي البندوره وبتعصريها متل مبتعصري الليمون وبتن......
وكملت كلامها للسير في طريق ثاني ,, الجو بين الممرات جو مستشفى ,, ومانشم الا ريحة الديتول ,, والارض فرشه ,, والممر ضيق لدرجة ان الدب مايمشي فيه ,, والناس بيناموا لان الوقت ليل ,, العامل فتح دالوب الكهرباء وطفى انوار السفينه لان صاحبها جدا حريص على الفواتير ,, حتى المطاعم تسكرت ,,, ومشرف السفينه يراقب الممرات يمكن فيها بشر ماعرفوا غرف نومهم فين ,,, اتجه لغرفة نومه ونام ,,, لما انتشر حس السكون ,, قام سامي من فراشه اللي فوق الشنط ونزل وهو خايف من مواجهة تجربه المغامره ,, مشى بكل هدوء بين صناديق الخشب والمكان مافيه الا لبمة وحده ,, ومايشوف الا بس المجسم بدون اللون الا بعضهم يعني يدوب يميز اللي قباله ,, عرف ان اللي بالسفينه من الطبقة الوسطى لانه في فرق بين شنط الاغنياء والفقراء ,, شاف تلفزيون من زمن فرعون ,, شاف تلفون قديم ,, شاف طاولة للكمبيوتر المكتبي ,, تأمل اغراض الفقراء بكل فضول مستكشف ,, اشيائهم فيها وناسة من قلب ,, شم ريحة تذكره بريحة الكشنة ,, ولما قرب اكتشف ريحة الصرار الاخضر و بهار الكمون ,, وشاف علبة صلصة الصويا لانهم محطوطة في كيس بنده ,, اشيائهم حلوة ,, شاف لعبة الكيرم ,, ضحك على براءة الاغراض ,, وشم ريحة حلوة واظاهر وحده من الشيبان جايب كيسة دخون لان الريحة جاية من كيسة لونها ابيض ,, وصل للباب وبعد ان تعرف على اغراض بشر السفينه مسكت يده قبضة الباب الابيض ونزلها للاسفل عشان يدخل السفينه من جوى ,, اول حاجة استقبله ساطور اللحم اللي مغلف بغرفة قزاز ,, لف يمين وكأنه يشوف اموات يمينه ويساره ,, الممر شبه مظلم ,, وفرشة الممر طويله ,, بحيث ياصل طولها كيلو ,, توقف عند لوحة خلت عيونه تستغرب ,, رسمه جدا غامضه ( بيت وفيه سكاكين داخله عليه من كل جهه ) استغرب " شقصده صاحب الصورة " تركه واتجه للتعرف على مكان اخر ,, فتح الباب على سور البحر وسكره بكل هدوء ,, مشى والهوى يحرك شعره الاسود ,, فقط انوار خفيفة على سور السفينه وكأنها دمعه ,, مشى بكل تأمل وروحانيه وطالع السماء اللي مغلفة بالنجوم وكان بعضها يلمع بقوة وبعضها خفيف ,, اقترب من سور السفينه ويده تمسك السور على وجهه اللي يطل الامواج اللي بجنب السفينه وكانت تضرب الجزء الاسفل منها ,, كان مزاجه اليوم تأمل ,, وكان دقيق في كل شي تطيح عينه عليه ,, سمع صوت غراب ,, وكان هو الصوت الوحيد الي بالسفينه ,, وقف بمقدمة السفينه وهو يتأمل ماخلف البحر بكل دقة مزاج ,, تحول الليل المخيف الى فجر ابيض تطل عليك الشمس يالمتخيل ,, وانفتح صوت صراخ البزارين مع صراخ الرجال المتهاوشين على لعبه مع ضحك الاطفال الي بالمهد ,, سامي يطالع البحر ومو مع الناس لان تفكيره بالبحر وبالامواج على كل الواقع .
تعليق