رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء ..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • على كيييفي
    عـضـو فعال
    • Sep 2010
    • 64

    #51
    رد: رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء

    الجزء الرابع والثلاثون



    فيافي : ايوا ,, كل اللي عليك ,, عيونك مفتحة على زول سامي ,, وين مايروح .
    طارق : بس يامدام ,, لو كشفني الرجال ,, شوبدي اعمل ؟
    فيافي تحطم : انت تنفع جاسوس ؟؟ اذاشافك ,, اخترع كذبة من اكاذيب المراهقين وقول انت معجب فيه فاهم ؟
    طارق : مدام ,, بس اللي بعرفوا عن البيك انو زكي كتير ,, بيكشف كل خططي وتصرفاتي بدون مابحسب لهالتصرف الف حساب .
    فيافي متلثمة : انتم عاد يالسوريين اذكياء ,, وهذا اللي عرفته عنكم من الخدم ,, وتسيطروا على كل شي في ثانيه ,, يعني لاتقعد تخترعلي اعذار .
    طارق : بحاول .
    فيافي بإصرار : قول تم .
    ...............
    هايدي تتكلم بالجوال : انت مجنون !!!!!!!!؟ حبيبي ,, خلي العابك اذا تزوجنا ,, واذا تزوجنا العب معاي على راحتك .
    عبد الوهاب يتمشى في الحديقة : هههههههههه روحي ,, ياألعابي ,, يالطفلة الحنونه ,, الله يخليكي ,, بس نبي نفحط ونرجع للبيت .
    هايدي : وتسمي التفحيط لعبه ؟ والله بديت اخاف منك ومن العابك ,, لاتلعبني ثاني مره هالالعاب المرعبه ,, بالافلام ويالله انام بالليل والي اشوفه فيهم مو حقيقة ,, لكن التفحيط معاك حقيقة ,, يعني شبينومني ؟
    عبد الوهاب : يوووووو ياهايدي ,, توقعتك شجاعة وتحبي المغامره اثاري طلعتي خوافه ؟
    هايدي : هوبي ,, تبيني انكسر وعرسي باقي له اسبوعين ؟؟ عمري ,,, انا مظطره اقفل ,, باي .
    ...............ز


    سعاد : ايش ايش ايش ؟؟؟ تسافر !!!!!!! على يون انشالله ؟؟؟؟
    راكان : عندي عمل ,,, واكثر اللي بيسسافروا معاي اجانب ,, يعني من ايش تشكي فيه ؟
    سعاد : عمري ,,, رجلي على رجلك ,, واذا منت موافق ,, بروح لبيت اهلي ,, وخل اجانبك ينفعوك .
    راكان : حبيبتي ,, ترى اللي تمنعيني منه يخص شركة ابوكي ,, يعني لو يصير شي حيهزئني خالي .
    سعاد : مالي شغل فيك ,,, هذه مشكلتك مو مشكلتي ,, تبي تنام معاي الليلة ,, كنسل سفرتك او اروح معاك ,, فهمت ؟؟
    وتركته دلع .
    راكان مو عارف شلون يراضيها لانه مهما جلس لوحده يحس انه مو كامل .
    ................
    في السفينه


    مرت سوريه متحجبه : حبيبتي ,, بتاخذي الفول وبتخلليه لمدة 10 ايام ,, وبعدين بتاخدي البندوره وبتعصريها متل مبتعصري الليمون وبتن......
    وكملت كلامها للسير في طريق ثاني ,, الجو بين الممرات جو مستشفى ,, ومانشم الا ريحة الديتول ,, والارض فرشه ,, والممر ضيق لدرجة ان الدب مايمشي فيه ,, والناس بيناموا لان الوقت ليل ,, العامل فتح دالوب الكهرباء وطفى انوار السفينه لان صاحبها جدا حريص على الفواتير ,, حتى المطاعم تسكرت ,,, ومشرف السفينه يراقب الممرات يمكن فيها بشر ماعرفوا غرف نومهم فين ,,, اتجه لغرفة نومه ونام ,,, لما انتشر حس السكون ,, قام سامي من فراشه اللي فوق الشنط ونزل وهو خايف من مواجهة تجربه المغامره ,, مشى بكل هدوء بين صناديق الخشب والمكان مافيه الا لبمة وحده ,, ومايشوف الا بس المجسم بدون اللون الا بعضهم يعني يدوب يميز اللي قباله ,, عرف ان اللي بالسفينه من الطبقة الوسطى لانه في فرق بين شنط الاغنياء والفقراء ,, شاف تلفزيون من زمن فرعون ,, شاف تلفون قديم ,, شاف طاولة للكمبيوتر المكتبي ,, تأمل اغراض الفقراء بكل فضول مستكشف ,, اشيائهم فيها وناسة من قلب ,, شم ريحة تذكره بريحة الكشنة ,, ولما قرب اكتشف ريحة الصرار الاخضر و بهار الكمون ,, وشاف علبة صلصة الصويا لانهم محطوطة في كيس بنده ,, اشيائهم حلوة ,, شاف لعبة الكيرم ,, ضحك على براءة الاغراض ,, وشم ريحة حلوة واظاهر وحده من الشيبان جايب كيسة دخون لان الريحة جاية من كيسة لونها ابيض ,, وصل للباب وبعد ان تعرف على اغراض بشر السفينه مسكت يده قبضة الباب الابيض ونزلها للاسفل عشان يدخل السفينه من جوى ,, اول حاجة استقبله ساطور اللحم اللي مغلف بغرفة قزاز ,, لف يمين وكأنه يشوف اموات يمينه ويساره ,, الممر شبه مظلم ,, وفرشة الممر طويله ,, بحيث ياصل طولها كيلو ,, توقف عند لوحة خلت عيونه تستغرب ,, رسمه جدا غامضه ( بيت وفيه سكاكين داخله عليه من كل جهه ) استغرب " شقصده صاحب الصورة " تركه واتجه للتعرف على مكان اخر ,, فتح الباب على سور البحر وسكره بكل هدوء ,, مشى والهوى يحرك شعره الاسود ,, فقط انوار خفيفة على سور السفينه وكأنها دمعه ,, مشى بكل تأمل وروحانيه وطالع السماء اللي مغلفة بالنجوم وكان بعضها يلمع بقوة وبعضها خفيف ,, اقترب من سور السفينه ويده تمسك السور على وجهه اللي يطل الامواج اللي بجنب السفينه وكانت تضرب الجزء الاسفل منها ,, كان مزاجه اليوم تأمل ,, وكان دقيق في كل شي تطيح عينه عليه ,, سمع صوت غراب ,, وكان هو الصوت الوحيد الي بالسفينه ,, وقف بمقدمة السفينه وهو يتأمل ماخلف البحر بكل دقة مزاج ,, تحول الليل المخيف الى فجر ابيض تطل عليك الشمس يالمتخيل ,, وانفتح صوت صراخ البزارين مع صراخ الرجال المتهاوشين على لعبه مع ضحك الاطفال الي بالمهد ,, سامي يطالع البحر ومو مع الناس لان تفكيره بالبحر وبالامواج على كل الواقع .

    تعليق

    • على كيييفي
      عـضـو فعال
      • Sep 2010
      • 64

      #52
      رد: رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء

      الجزء الخامس والثلاثون







      ابو سامي جالس عالكرسي ويشرح سبب تصرفه لأم سامي : يابنت الناس ,, الولد حب من قلب ,, ولما كان يشرحلي حالته ,, حسيته بيعالج كل مشاكل الحب ,, ومو بس يعالج مشاكل الحب ,, كأنه بيفجر قلبه من القهر .

      ام سامي : انا ماقلت لايحب ,,, يحب بس مو هالبنت .

      ابو سامي : ليش ؟؟؟ شفيها ؟؟؟

      ام سامي : البنت فقيرة .

      ابو سامي : واذا صارت فقيرة ,, مو انتي على قولتك انا احب التغيير ,, يالله اثبتيلنا هالشي .

      ام سامي : المشكله انه مايسمع غير اسمها ولو جبتله احلى اسامي الدنيا .

      ابو سامي : ياروحي ,, اسمعي قلبي ,, هو يموت فيها ,, لاتحرميه من شي ,, يتمناه من طفولته .

      ام سامي لان قلبها عليه : والحين ,,, شنسوي ؟

      ابو سامي : الحين يابنت الحلال ابيك تسوي اللي اقولك عليه .

      ام سامي بفضول : وايش هو ؟

      ................

      ورود عالمكتب : شوفي ياستاذه امل ,, ابيك تحطي درس التمهيدي على المسرح .

      امل : بس درس التمهيدي معرفله ,, وانا مومتخصصه للمرحلة التمهيديه .

      ورود : يعني شلون ؟؟ ليش حطوك مدرسه ؟؟ ولا عشان الراتب ؟؟

      امل : لا مو قصدي ,, بس في استاذه توها متعينه في ادارة التعليم ومتخصصة في مرحلة التمهيدي ,, والحلو فيها انها مناسبه جدا لشخصية الطفل لانها دارسه على النفس الطفولة وتقدر تأدب الاطفال وبنفس الوقت احسها مثل امهم او يمكن صديقتهم .

      ورود : طيب ,, بس شسمها ؟؟؟

      امل : اسمها حنان .

      ..............

      خالد يتأفف : اوففففففففففففف.

      نواف : خير ؟؟؟

      خالد : مليت ,,, طفشت ,, زهقت من هالعيشه .

      نواف على كرسي وبجنبه : ليش ؟؟؟ الاخ دخل عالم الخيال ؟؟

      خالد يطالعه بنص عين : شقصدك يالعصقول ؟؟

      نواف : لالا ,, ولاشي ( وكأنه خاف من نظرته )

      .................

      في ساحة المدرسه ,, البزارين متعلقين بالمرجيحه ,, والاستاذات يطالعوهم بنظرة مستقبليه وكأنهم متأكدين انهم بيكونوا قدوة للمجتمع ,, طلعت استاذه متحجبه ووقفتها استاذه وكأنها طالبة متوسطه : استاذه .

      المصرية : في ايه ياستازة حنان ؟

      حنان : استاذه ,, ممكن اقولك كلمة حلوة ؟

      المصرية : وهو في حد بيرفض الكلمة الحلوة ؟



      حنان : لا بس اخاف تضايقك .

      المصرية : لا روح ألبي دا الكلمة الحلوة بعمرها مابتدايئ حد .

      حنان : بصراحة ,, انا اول ماتوضفت بالهمدرسة حسيتها صديقتي من ايام الطفولة .

      المصرية : دنتي دخلتي رحلة مع الاطفال ومش ممكن تسيبيها للابد .

      حنان : انتي اول مدرسة اقابلها عمرها ماحطمتني ولا فشلتني ولا حطيتيني بموقف محرج .

      المصرية : شكرا ياست الكل ,, عاوزة حاقه تانيه ؟

      حنان : شكلك مليتي من كلامي .

      المصرية : وهو في حد بيمل من كلامك اللطيف ده ؟؟

      حنان : شكرا ,, وانشالله بقدم اخلاصي للمدرسة وخاصة في تربية البزارين .

      المصرية : هههههههههه بزارين ,, دنتو غريبين أوي .

      ..................

      سعاد : الله يعينك على عوار الراس .

      خلود : وليش ؟؟؟؟ اللي يسمعك يقول انا ماعندي بزر وانا عندي 3 .

      سعاد : بس تدريس الاطفال مرة متعب وخاصة الصراخوالازعاج اللي حتحصليه منهم .

      خلود : لاتخافي ,, في مدرسة الله يجزاها خير علمتني على اسلوب اخليهم خاتم بأصبعي .

      سعاد : ايوا ,,, وطيب ,,, مين الاستاذه الي تكون مرشده نفسية لهم ؟

      خلود : اسمها عواطف ,, ومو بس انا اللي حمسكهم ,, كمان معاي وحده تتعاون معاي بتأديبهم .

      سعاد : طيب تعرفتي على حريم .

      خلود انسدحت عالسرير : ايوه ,,, تعرفت على وحده مره كيوت .

      سعاد : كيوت !!!! ومين هالبنت الكيوت ؟

      خلود قامت : وحده اسمها استاذه حنان .

      سعاد خافت : يمه !!!!!!!!.

      خلود : شفيك ؟؟؟؟

      سعاد : وووو كيف شكلها ؟؟

      خلود : بشرتها قمحية ولون عيونها اسود ,, وشعرها لحد ظهرها وقصيرة .

      سعاد : ايوه ,,, وانتي بتداومي بكره ؟

      خلود مستغربه من سؤالها للبنت : ليش ؟؟

      سعاد : يووووو ,, بتداومي ولا لا ؟

      خلود : الا بداوم .

      سعاد : خلاص ,, اول ماتطلعي من بيتك مريني ,, اوك ؟

      خلود مستغربه من تسرعها : شسالفة ؟

      سعاد : بعدين اقولك ,,, باي .

      سكرت من خلود واتصلت على امها : ماما ,, الحقي .

      ام سامي : شسالفة ؟؟؟ شفيك وكأن في احد بيضربك ؟

      سعاد : يمه ,, قولي يارب اللي ببالك يتحقق .

      ام سامي : اللي ببالك يتحقق !!!!! ليش ؟؟؟ شصاير ؟؟؟

      سعاد : صاحبتي كلمتني وقالت انها توها متوظفه بمدرسة اهليه قسم تمهيدي وتعرفت على وحده مواصفاتها تشبه مواصفات حنان .

      ام سامي فرحت : من جدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      سعاد : هذا اللي قالته لي صاحبتي ,, بكره اروح مع صاحبتي واشوف .

      ام سامي : ولاتنسي تمريني معاكي .

      سعاد : اوك .

      .............

      في السفينه





      الشمس بوقت العصر ,, والمظيفين حاملين صينيه ضيافة ,, والزوار هالمره شوي ,, ومن بينهم سامي يشيل اكواب العصير ويحطها بالصينيه بكل ترتيب ,, بحيث ام كل كوب تحته ورق دائري ,, مشى لحد ماوصل لمغسلة المواعين ,, واحد من المضيفين يرتب الاكواب : ابي اعرف ,, شلون وصلت لسفينه ؟؟ انت الظاهر تملك مخ امريكي ,, لان اللي مثلك نادر ماينكشفون .

      سامي يرتب معاه : وليش ؟؟ لهدرجة احنا يالسعوديين اغبياء ؟
      الرجال ينظف الكوب : لا ,, بس اي سعودي يشتغل الشغلة بدون امر من رئيس المظيفين حيتعرض للعقوبة ( ويأشر بيده سكين ) المرعبة .
      سامي يطالع الكوب الي ينظفه : اقول خلك منهم ,, هم مايندرى وين ربي حاطهم

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #53
        رد: رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء

        اشكرك على الاجزاء
        وياليت تكملينها بسرعه
        ولك شكري

        تعليق

        • على كيييفي
          عـضـو فعال
          • Sep 2010
          • 64

          #54
          رد: رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء

          الجزء السادس والثلاثون



          على السرير نايم سامي " وينك ياحنان ؟؟؟؟؟ فتشت بكل السفينه ومالقيتك ,,, حتى قسم الحريم ماتركته ,,, معقولة ممكن تكون في دولة ايران ؟؟؟؟ لالا ,, الظاهر اني اخطئت بالتدوير ,, ممكن تكون في الكويت ,,, لالا موقع ,,,, طيب في سوريا وبين الطبيعة تتمشى ؟؟؟ لالا ,,, مستحيل ,,, معقولة ماطلعت من السعودية ؟؟؟؟ السفينه لها واصله لايران من يومين ودورت في الشارع ولالقيت اثر ,, خليني اروح للكويت ,, اروح مشي لها ,, صحيح رجولي بتتلف بس كلها لعيونها "
          اتجه مشي للكويت وجلس ايام لين ياصل للكويت ,, والي كانت تعوقه طرق طبيعة ايران الجبلية والبرد الي عندهم ,, مشى لين وصل ,, شاف بنات الكويت ( متحررة + متحجبة + متغطية ) هو ماحتار من المتحررة ولا المتحجبة ,, هو بس يفكر بالمتغطية ,, يفترض ان كل متغطية مرت بجنبه تصير حنان !!!!!؟ في وقتها مارح يستريح لين يوصل لحنان ,, وصعبة عليه يفتش ببنات الناس " شسويييييييي ؟؟؟؟"
          ترك الكويت ومشى للعراق ,, وكل سفرته مشي ,, وصحيح السفر متعب بالسيارة فمابلك بالمشي ؟؟؟ بس كان مرتوي في كل بداية رحله ,, وصل للعراق لمدة ايام ,, وصل وشاف اشكال العراقيين ,, من جد بسيطين ,, ملابسهم من اردى الملابس ,, وبيوتهم من اقدم البيوت ,, حتى بيوت الطين الي بالسعودية شويه محترمه اكثر منهم ,, دور عليها ومالقى اي اثر ,, راح لسوريه ,, بس للاسف ,, نفس النتيجه ,, وكانت وحده من السوريات عينها عليه من جاء للديرة ,,, وتظل طول الوقت تراقبه من خلف الاشجار ,,, وكمان بنات يتعاونوا معاها وهو مانتبه لهم ,, دورانه بالشوارع من العصر لليل ,, مره يفحص المستشفيات ومرة يفحص الاسواق ,, بس مافي اي اثر ,,, اتجه لمصر ( بلد الفراعنه ) بس كمان مالقى اي شي ,, بس يشوف مصريات يلبسوا لبس مصري وحاطات سلة فوق روسهم ,, وحده من المصريات اقبلت له : في ايه ياخويه ؟؟؟ بتطلع فينا كده ليه ؟؟؟؟


          سامي : لا ولاشي ,, بس حاب اقولك استري نفسك عشان الكل مايحسدك على جمالك .
          المصريات ابتسمت : حاظر ياسيدي ,, دنت ماطلتش حاقه ,,, ياريت كل العيال زيك بالزبط ,,, كانت الدنيا بألف خير .
          طنشها لانه موفاضي لخفة دمها
          كانوا يتكلموا بين مباني الاهرامات
          .................
          سعاد : خويتك هذه وينها ؟
          خلود : مدري؟؟؟؟ العاده تجي بدري بالمره مدري شفيها تأخرت ؟؟؟
          ام سامي : خلود,,, شلون تتحملون المكان الي جالسين فيه ؟
          خلود : شنسوي ياخالتي ؟؟؟؟ مافي مديرة تسمعنا ولا موجهه تشوف مشكلة مدرستنا ولاحتى وزارة تراقب علينا وتشوف ايش وضعنا .
          سعاد : وقاعدين بين هالجدران الي متأكده اذا جاء الشتاء بتتثلجوا من شكل الغرفة .
          خلود : الشكوة للي فوقك ,,, ربك يشوف كل شي ,, ويقدر يرجع المياه لمجاريها .
          ام سامي تذكرت حال سامي وشافت خيال سامي لما كان يترجى امه ترجعله حنان : يمه ,,, يمه ,,, الله يوفقك ,,, الله يوفقك ,,, يمه ,, مابي شي من الدنيا ,, بس ابي حبيبتي ترجعلي ,, الله يخليكي ,, يمه ,,, اسمعي ونين قلبي ,,, اسمعي عذابي ,,, الله يوفقك ,,, يما
          وانتهى خيالها على نداء خلود : خالتي ,,, ماتبين تشوفين حنان ؟
          ام سامي بجنون : الا .
          اتجهوا للدور التحتي ( الساحة ) وشافوا شلة بزارين يلعبوا ( سلوى ياسلوى ,, مالك تبكي ) تعاطفت سعاد للاطفال ,,, مشوا بكل جديه واتجهوا للاداره ,,, المديرة موجوده : هلا والله .
          ام سامي : هلا فيكي ,,, وين المدرسة حقت التمهيدي ؟
          المديرة : والله بعد نص ساعة حتجي لان عندها ضرف بالبيت خلاها تتأخر .
          سعاد : الا ياحظرة المديرة ,,, شلون ساكتين عن وضعكم في المدرسة ؟
          المديرة : والله انا اتصلت على وزير التربية والتعليم وحظرة جنابه قال بعدين نشوف موضوعكم .
          ام سامي : انا الي قاهرني ان عنده هالخير والدلال واخرتها يعمل معاكم كذا وكأنكم من فقارى الشام .
          المديرة : الشكوة لله ,,, شنسوي يا....... متعرفنا على بعض !!
          ام سامي : معاكي ام سامي ,,, مرت معالي الوزير بس مو حق التعليم .
          المديرة : اهلا وسهلا ,,,, انتم جايين عشان تقابلون زوجة ولدكم ؟
          سعاد : ايه ,,, لنا شهور ندور عليها ,, والمسكين اخوي قام يدور عليها مثل الي خايف وظيفته تطير منه ,, وانا كل يوم اتصل عليه مايرد ,,, مدري ليه ؟؟؟
          المديرة : يابختها زوجته ,,, لقت فارس احلامها .
          ام سامي : بس الله يجمعهم مع بعض .
          انطق الباب ,, المديرة تطالع الباب : ادخل .
          دخلت حنان : السلام عليكم .
          شافتها ام سامي ,,, شافت الي من زمان كانت عدوتها ,, كانت تقزز من لما تسمع اسمها ,, تتفشل لما احد يسأل عنها ,,, بس الي تشوفه ان الاسم حنان والشكل وحده ثانيه ,,, بان الاحباط بوجه الثنتين ,,, المديرة : مو هذه الي كنتم تبحثوا عنها ؟
          ام سامي : لا ,,,,, حنان خلقتها تحسيها شوي ناعمه ,, بس هذه خلقتها شوي خشنه .
          طلعوا الثنتين واتجهوا للبيت .
          شافوا ام عبد الوهاب بالبيت ,,, ام سامي : مشالله عليكي ,,, من متى مزروعة هنا ؟
          ام عبد الوهاب : شلون من متى ؟؟؟؟ ناسية ان اليوم زواج هايدي وعبد الوهاب ؟؟؟؟
          سعاد " اوووووووه وهذا وقتهم يعرسون ؟؟؟"
          اتجهوا كلهم للمشغل وصحيح هم من النوع المغرور بس الفرحة عمت عليهم والجمعه حلت قلوبهم .


          في السفينه


          الشموع على كل طاولة بشكل دمعه ,, ومحيطها ورود لونها احمر ,, الخدم النساء واقفات بكل احترام للطبقة ( يدهم خلف ظهورهم ) وكل وحده بجهه ,,, تمشي السفينه بوسط المحيط الاطلسي متجهه لامريكا ,, وكان جووهم ربيع ,, يعني الهوى يحرك فراش الطاولة ,, المناظر الهادئة المنومة وجوو الاسترخاء والنعومة ,, فيافي تسمع انشودة ( احمد ابو خاطر الفرنسية ) كانت تعشق الاناشيد الهادئة والي تذكرها بحاسه اللطف والوله ,, تشوف الشمس في جو الغروب ,, تنزل دمعتها على اللحظة الحلوة " محمد ,,, تركت كل دلعي عشانك ,, تركت جبروتي وخليت خادمي مايراقب سامي لاني كنت حخونك ,, بس قلبي نبهني ووعاني ,,, الحمد لله انك طلعت بوقت انا محتاجة وقفة حنان وتفاهم .
          قامت واتجهت لسور السفينه وبهدوء قاتل ,, تنهدت على السور بشكل وحده تتأمل ,, هوى البحر يميمي يرقص مع شعرها ,, وفستانها الناعم البيج وفيه رسومات زخرفيه بنفسجيه دقيقة وكأنه طريق النمل ,, تفكر بمستقبلها الي كله اكشن ومرح ,, تفكر " الحين محمد ملكي وانا ملكه وكلنا حنكون مع بعض ,, يعني ماحيفرق بيننا الا الموت ,, ويبقى كل واحد وفي ومخلص للثاني بالمواقف والصدمات الي حنتعرض لها ,, بس يامحمد ,, ايش قاعد تسوي الحين ؟؟؟؟ "
          وجاء خيال محمد الي يفكر فوق الحصان والحصان يمشيه لمزارع امريكا " فيافي ,, ياسحر الشباب ,, صدمة العشق ,, عروس البنات ,, ايش قاعده تسوين بهاللحظة ؟؟؟؟ " كان حصانه مومتوازن بمشيته لانهم يمشون على تلال خظراء ,, الهوى يسلك شعر الثيل واوراق الشجر يلف يمين ويسار من قوة الهوى ,, وميرا تطل عالدريشه البحر وتشوف القمر بالليل ورايقه لان عيونها تتأمل النجوم ,, وهايدي تزينها الكوافيرة بورد ( دوار الشمس ) وكانت تظبط موقعها بالنسبة للتسريحة ,, اما لولو فكأنها بوديقراد بلبسها الاسود وبنطلونها الضيق وبلوزتها الرسمية ,, اما سامي فكان بين المحلات المظيئة بالقاهرة ويمشي بين محلات قهوة مصر المفتوحة وفيها صعايده يشربون شيشة ,, كله ينزف الله يعزكم ( العرق ) طول النهار بحث وياليته لقى نتيجه ,, كان بحثه مدعم بالفشل ,, قرر يتجه للمغرب وطبعا بحثه مشي ,, استغرق ايام واشهر ,, صارت بشرته سمراء من مقابلة الشمس وخاصة في الدول الافريقية ,, وصل للمغرب والي تمتاز بالطبيعة الملونة والاشجار على التلال ,, يمشي بينهم ويلتفت يمين ويسار بس ماحيلقى نتيجه لان حنان مستحيل تتجاوز خارج السعودية خاصة انها فقيرة ,, قرر انه يطلع من المغرب ويروح لتونس ,, وطبعا تونس ابعد وابعد بس الحب خلاه يتشجع ويسافر للقطب الشمالي بأي طريقة ,, حتى لو العقل نفى هالشي بس ايش نقول عن الحب ؟؟؟؟ كانت عروقه وعيونه وشرايينه ,, مين يقدر يستغنى عن العروق والشرايين ؟؟؟ حكم على نفسه انه يبحث عنها حتى لو في اميركا ,, لانه مستحيل يضيع هدية جته من رب العالمين ,, حتى الهدية ممكن مانهتم فيها بس سامي اذا ضيع الهدية يحس انه ميت نفسيا ومايفكر الا بالمسدسات والانتحار والجرايم ( اعوذ بالله منها ) وصل لتونس بس تونس طبيعتها مرة صعبة لانها جبال بس عالاقل خفيفة لان طبيعتها خضراء ,, وزهورها متناثرات ,, يمشي وهو عطشان ,, رمى نفسه بالارض وجسمه قابل السماء ,, يتنفس شهيق وزفير ,, كان طوال رحلته لابس بلوزة رسمية ( بيضاء ) وبنطلون ( اسود ) ماخذه من خدم السفينه ,, قام ويطالع حوله ,, المكان مافي جنس مخلوق ,, بس الاشجار الي تنعد بالاصابع ,, الوقت مغرب ,, طالع الشمس ,, تذكر وجه غير مجرى حياته وافكاره وقوته وجبروته وغروره ,, تذكر الي قلبت عيشته من فوق لتحت ومن ليل الى نهار ومن منظر الاشواك الى منظر الورود والتحف الخورافيه ,, تذكر حبيبته لما كانت تركض وبالبحر ومطيرة عيونها عشان تحمسه وتونسه ,, تذكر وقته لما كانت لاصقه بصدره ويطالعوا البحر بوقت مطر ( تروشوا الحلوين ) قطع خياله يده الي تعورة ,, قام ومشى لأرض الله الواسعة بحيث تشوف يالمتخيل سامي نقطة بمدينة تونس .

          تعليق

          • على كيييفي
            عـضـو فعال
            • Sep 2010
            • 64

            #55
            رد: رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء

            الجزء السابع والثلاثون



            اتجه للسعودية مشي ,, حلف انه من مدينه لمدينة والمسافة الي بيقطعها طول رحلته كلها مشي ,, طبعا سوى ريجيم واهمل نفسه ,, بالاول كان صاروخ والحين جاي من حرب اسرائيل ,, طبعا خلفه صور من المدن الي زارها ( ايران وطبيعتها الجبلية + الكويت برج التلفزيون الي يشق مجسم دائرة + العراق ونهر الفرات + سوريا ومجسم حافظ الاسد الله يرحمه + تونس والاثار المعمارية التاريخيه ) وجت صور الدول الي زارها بسرعة الفيديو ,, وصل ورفع راسه ,, شاف منظر المملكة اطول مجسم في المدينة ,, منظر الفيصلية وكورتها الي كلها هيبة ,, تشوف يالمتخيل الفيصليه وانت بالسيارة ,, يتخيل سامي يدور حول موقع وجود حنان بكوكب الارض ,, كأن يدور حول اسوار كل مدينة او دوله او قارة ,, يطالعها وكأنه حاصل على اعظم جائزة ,, تطالعه حنان بكل أدب مع ابتسامه صغيرة وضحكة وحده خفيفة دم : ها ههههههههههههههههاه .
            ابتسم سامي واشتاق لصوت الضحكة :!!!!!!!!!!!!!!!.
            رجع لبيت اهله ,, امه مومصدقه انها تشوفه قدامها : انت وينك ؟؟؟؟؟
            سامي يطالعها بابتسامه : كنت ادور على نصي الثاني .
            ام سامي : نصك الثاني !!!!!!!!!!!!! ومن متى وانت تدور عليها ؟
            سامي : من يوم عقابي الى الحين .
            ام سامي : ا الله ,,, كم لك ,,, اكثر من 5 شهور وللحين ماطفشت ؟
            سامي : لا ,,, مارح اطفش الا اذا اختفت ,, ولاتحسبي اني حتزوج ,, لئه لانها نصي الثاني ,, ومافي مكان لوحده غيرها ,, ببساطة لانها اشترت نص روحي .
            ام سامي : ياعيني ,,, ياعيني ,,,, طيب ,,,, ومتى حتضل على الحال ؟؟؟؟؟
            سامي : يماما ,, انا مارح اطفش والامل مارح يروح مني ,, لانه طول سفرتي هو الصديق لكل بحث .
            ام سامي : مشالللللللللللللللله عالفلسفة ,,, من متى صرت فيلسوف ؟؟؟
            سامي : من مشاعر حنان اخذت منها ومافي اي تزييف او غلطة عنوان ,, وكأن المشاعر الي عطتني أمان .
            ام سامي : واو ,,, ايش هالكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟ من متى صرت معلم نصوص ؟؟؟
            سامي : من يوم سمعي للقصايد الي سمعتها من شريط حبي ,,, عرفتي ؟؟؟؟
            ام سامي : اسم الله عليييييييييييييييك .
            سامي : ههههههههههههههههههههههه .
            دخلت سعاد : انت رجعت ؟؟؟؟
            سامي التفت برومانسية : لا جيت .
            سعاد تعجبت من رده : شفيك تتغزل فيني ؟؟؟؟
            سامي تقدم لها : ماتغزلت فيكي ولا فكرت اسوي حركة غزل .
            سعاد : انت عجيب !!!!!!!!!!!!
            سامي : عجيب ولا رهيب ؟؟؟؟
            سعاد : ايا الواثق !!!!!!!!!!!!!
            سامي : الا لمشاعرك بايق !!!!!!!!!!!!!!!!!!.
            سعاد : هههههاي .
            سامي : سلام هاي ولا طلعة باي ؟؟؟؟
            سعاد : عن الكلام انت الثاني .
            سامي قرب لها : انتبهي !!!!!,,,,ترى روميو جاكي !!!!!!!
            سعاد مستغربه : ايش ؟؟؟؟
            سامي أشر بحواجبه المرسومه : التفتي !!!!!!!.
            التفتت سعاد الا تشوف راكان لابس طاقية وفيها ريش احمر ومتنهد عالجدار : مسالخيييييييييييييير .
            سعاد : انت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
            راكان يطالعها بعيون حاده + رومانسية : ليش مستغربه ؟؟؟؟؟؟
            سعاد اغمى عليها :اه .
            طلعت الي كلها دوخة مع الحبيب الجني والي ماشافته بالصالة وسامي اتجه لغرفته وعلى الاريكه ( ذو المركه الواحده ) وكان لونها بيج ,, غرفته تعمها الظلام والدنيا ليل ,, كان جالس وكل جسمه عالكنبة ,, غير ثيابه ولبس ثوب بيج وقباله الدريشة العظيمة ,, وكانت تملي كل الجدار ,, وجو الغرفة بارد ,, نايم عالمخده وعيونه مفتوحة ورايحه لبعييييييييييييد من التفكير .
            قام الصباح واتجه للحمام وتحمم وطلع وسوى شعره فروالة ,, اتجه للصالة وشاف وحده بالصالة وكأنها تستناه من الصبح : نعم .
            البنت : انت الي كنت زوج حنان الخريص ؟
            اول ماسمع اسمها فز قلبه : ايه .
            البنت تقدمت له : عظم الله اجرك .
            جت الصورة على سامي الي عيونه صدمة وكأن حول وجهه صنم : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            البنت نزلت عيونها : البنت تطلع صديقتي ,, وعرفت انها ماتت على قولة اهلها ,, لقوا جثتها بسكة قطار في الدمام ,, وهي الحين بالمقبرة يصلون عليها الرجال .
            سامي خايف : اي مقبرة ؟؟؟؟؟؟؟؟
            قالتله اسم المقبرة واتجه لها ,,, العامل يكب تراب فوق القبر ,, سامي يشوف الرمل ينكب على تراب حبيبته وكأنها بتختفي من قائمة اسماء العالم : لالالا لا .
            الرجال التفتو للخلف بحركة وحده :!!!!!!!!!!!!!!!.
            انجن سامي واتجه لداخل المدينة وفي مقدمة المدينة اغمى عليه .
            .....................
            قام من غيبوبته على وجه الدكتور المطوع : الحمد لله على السلامة .
            سامي خايف : انا وين ؟؟؟؟ انا وين ؟؟؟؟؟؟
            الدكتور : انت بالمستشفى والحمد لله على سلامتك .
            سامي مسكه مع ثوبه وجره : انقلع ,,,,, انقلع يالحقير ,,, انقلا اع .
            مسكوه رجال وبطوه بأبره بكتفه واغمى عليه .
            بعد لحظات مروا امه وابوه من عند غرفة سامي ,, ابو سامي: هالولد شفيه ؟؟؟؟
            سعاد : مدري ,,,, اتصلوا علي المستشفى وقالولي ان اخوكي بالمستشفى وانا جيت هنا على طول .
            ابو سامي : والله هالولد خرب من يوم خذى بنت الشارع حسبي الله عليها .
            سعاد سكتت :!!!!!!!!!!!!!!1.
            طلع الدكتور ,,, ابو سامي :دكتور ,,,, بشر ؟؟
            الدكتور : بصراحة ,,,, مدري ايش اقولكم ؟؟؟؟ بس .....................
            سعاد : ايش فيه اخوي ؟؟؟؟
            الدكتور : والله ...................ز
            ابو سامي : شفيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            الدكتور : انتم مؤمنين بالقضاء والقدر ,,, وعارفين ان الامراض ابتلاء لكل مؤمن .
            ابو سامي : امراض !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
            الدكتور : والله ياخ ابو سامي ,,, ولدك مصاب ب............ بالسرطان النفسي .
            الكل: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
            سعاد : يعني ايش سرطان نفسي ؟؟؟؟
            الدكتور : الحمد لله انه مومنتشر بكثرة وخاصة بين شباب وبنات المملكة ,,, بس هالمرض ,,, كمرض السرطان الجسدي للانسان ,, يعني صعب يتعالج منه الانسان ,, واذا تعالج ,, فنسبة الي تشافوا منه 2 %
            سعاد : والحل ؟؟؟؟؟؟؟؟
            الدكتور : استنوا الايام والشهور او يمكن سنة سنتين ,,, لان المرض زي ماقلتلكم صعب يتعالج منه الانسان ,,, والله هو الشافي .


            ابو سامي : بعطيك كل فلوسي عشان تشافي ولدي سامي .
            الدكتور : المشكلة مو بعملية جراحية ,,, المشكلة مشكلة نفسية ولدك ,, ولدك يبيله دكتور عبقري بالادوية النفسية ,, ومو بس عبقري صاروخ بدرجة الخبير والعالم الكيميائي والفيزيائي ماياصلوا درجة ربع ذكاء المرشد النفسي .
            ابو سامي : وين القاه هالمرشد النفسي ؟؟؟
            الدكتور : انا بفكر بدكتور ,, ممكن يكون طريق خير لولدكم .
            سعاد فرحت : ومين ؟؟؟؟؟
            الدكتور : للحين ماقررت ,,, لان زي ماقلتلكم ,,, اذكى من اي واحد حتى من الطفل الي بالنسبة للعقل البشري اذكى عقليه .



            السؤال :



            عشق سامي متواصل وماكتبته بالجزء ليش ؟؟؟؟؟

            تعليق

            • على كيييفي
              عـضـو فعال
              • Sep 2010
              • 64

              #56
              رد: رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء

              الجزء الثامن والثلاثون



              ام سامي : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني ايش ؟؟؟؟؟
              سعاد : يمه ,,,, يمه ,,,, ادعي لولدك ,,, ترى دعوة الام مستجابة .
              ام سامي : وين ولدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              سعاد : يمه ,, يمه ,, هدي نفسك .
              ام سامي : شلون اهدي نفسي ولدي مو موجود عندي ؟؟؟
              سعاد : يمه ,,, والله الدكتور طمنا عليه وقال انه بخير .
              ام سامي ابتعدت عنها : كذابه ,,,, قلبي حاس انه مو بخير .
              سعاد : ماما .
              ام سامي قاطعتها بصراخ : انقلعي .
              اتجهت لعبايتها الي بالتسريحة وطلعت للمستشفى .
              ............
              الدكتور مصعب : يعني شلون ؟
              الدكتور عبادي : والله مدري شسوي ؟؟؟؟ الولد حالته صعبه ,,, ومانقدر نهديه ,,, لانه 24 ساعة بس يصارخ .
              الدكتور مصعب : والمهدئات ؟؟؟؟
              الدكتور عبادي : احنا نبيها كعلاج مو تخدير .
              الدكتور مصعب : طيب ,, شبتسوي بهالحالة ؟؟؟؟
              الدكتور عبادي : مالنا الا حل واحد .
              الدكتور مصعب : الي هو ؟؟
              الدكتور عبادي : نعرضه على خبير نفسي باستراليا .
              الدكتور مصعب : بس احنا خايفين يتمادى على الناس الي في المطار .
              الدكتور عبادي : الله يسلم هالمهدئات ,,, في مهدئات خاصة بالرحلات الجوية نقدر نعطيه منها .
              الدكتور مصعب : الي تشوفه دكتور ,,, بس اهم شي ,,, سلامة المريض .
              دخلت ممرضه : دكتور ,,, في حرمه تسأل عن المريض الي جانا .
              الدكتور عبادي طلع من الغرفة وشاف حرمه بالخمسين من العمر لابسه عباة كتف ومتحجبه : وين ولدي ,, وين ولدي ,, ابي اشوفه .
              الدكتور عبادي تقدم لها : انتي والدة سامي ؟
              ام سامي : ايه ,,, وينه ؟؟؟؟ ابي اشوفه .
              الدكتور : اوك ,,,, تعالي .
              راحت ام سامي مع الدكتور عبادي لغرفة سامي .
              الممرضة تتأملهم : هذا من جده يوديها لمريض نفسي ؟؟؟؟ الله يستر اذا واجهته ,,, عز الله بتكون ضحيته لهالليلة .
              اتجهت ام سامي للغرفة وشافت سامي من خلف القزاز وتألمت لمنظره وطالعت الارض من الالم : ياويلي عليك ياولدي ,,, اه ,, انا السبب ,,, انا السبب ,,, انا الي خليته يتزوج بنت الشوارع ,, لو ماتزوجها ماكان صار الي صار .
              سكتت على صوت رجال : كنت متأكد من سبب هالحالة ,,, كنت عارف ان الي صار ماجاء من فراغ ,, كله بسبب الحب .
              التفتت ام سامي على الصوت : نعم .
              الدكتور امجد ويديه بجيوبه : اسمي الدكتور امجد ,, وانا متخصص في الحالة الي زي المريض سامي .
              ام سامي : انت الي بتعالج سامي ؟ الله يوفقك ,,, شوفله حل ,,, الله يخليك لمرتك وعيالك ,, فرج كربة ولدي الله يفرج كربتك .
              الدكتور بطيب نفس : لاتخافي ياخالة ,,, ولدك محلولة حالته بإذن الواحد الرحمن بيطلع من الوضع الي هو فيه الحين ,,, بس ابيكي بكلمة راس يامرفوعة الراس .
              ام سامي ابتسمت : حاظر .
              ...............
              سعاد في الصالة : متأكد ان حالة سامي بتنحل ؟
              راكان وعلى ملئ وجهه ابتسامه : ايه حبيبتي ,, الدكتور قالي قبل اجيلك للبيت ,,, قال ان الجلسة تحتاج الى انفراد بيني وبينه وحده نفسية من سامي .
              سعاد : وهو ايش تخصصه ؟
              راكان : اكيد الي زي حالة سامي واكثر بعد .
              سعاد : طيب ,,, هو مريض بالسرطان النفسي ,,, والعلاج ايش هو ؟
              راكان : والله هذا يرجع لتقبل سامي للعلاج ,,, اذا اقتنع بكلام الدكتور فهو يعتبر خارج عن المرض .
              سعاد تدعي : الله يسمع منك ,,,, طيب ,,, انا اول مرة اعرف عن هالمرض ,,, ايش هو بالظبط ؟؟؟
              راكان : الدكتور يقول ان هالمرض عبارة عن اظطرابات في المشاعر ليست محدودة ,, وكأنه يحارب الجني وهو مايشوفه ,,, مجرد صراع داخلي ,,, وهذا يرجع لأسباب ,,, اولها وهي الي موجود في سامي الحب ,,, ومنها الاحباط ,,, ومنها كثير بس هذا الي اذكره ,,, بس يقول ان اصعب مرحلة علاجية هو الحب ,,, لان الي يحب مايحس بالحب الا المحبوب ,,, وهالمرض يستغرق شهور وسنوات ,,, بس تساهلت مع الدكتور حاجة وحده ,, ان شخصية سامي تخلي علاجه جدا سهل ,,, يقول الدكتور ان سامي شخصية مهزوزة بسرعة تتأثر ,,, رومانسية مندفعة ,,, عاشق للمخاطر والاستكشافات ,, وغير كذا خطير في ثقله ,, يعني هذا الي قاله لي الدكتور ,,, وطبعا نادره الي مثل سامي .
              سعاد : اول ماقلتلي عاشق للمخاطر والاستكشافات تذكرت هروبه من ابوي وراح يدور على حنان بكل اجزاء العالم ,, ولما قلتلي عاشق للمخاطر تذكرت تعذيب ابوي لسامي وسامي ساكت ولا همه مضرة صحته حتى لما ابوي ضربه تألم بس هو ماتألم ,, شفته لما يوخر الحبل ويركض مقلع لبرى البيت .
              ................
              سامي حاط راسه بين رجوله وكان بزاوية الغرفة ,, الغرفة بعضها مظلم والبعض نور ,, النور في موقع سامي ,,, ماتسمع الا شهيق وزفير سامي ,, الشهيق والزفير مرة تعبان عنده وكأن خلص الهوى الي برئته ,, كان بيعصر جفنه من الصياح ,, كان بيلوي جسمه من الكئابة ,,, كان يتروش من الدموع الي على ثوبه ,, رفع عيونه وتذكر الوجه الانثوي الي ماحيلقى مثله طول الدنيا ,, استرجع ذكرياته عبر ممر حياة سامي ,, تذكر جسم حنان ,, تذكر عيون حنان ,, تذكر رموش حنان ,, تذكر شعر حنان ,, تذكر ابتسامه حنان ,,, تذكر استقبال حنان له ,, تذكر ملابس حنان ,, تذكر الاماكن الي التقى حنان فيها ,, تذكر اكل حنان ,, ايسكريم المفضل لحنان ,, تذكر الاناشيد المفضله لحنان ,, تذكر اكسسوارات حنان ,, تذكر شنط حنان ,, تذكر وعيونه تشوف خيال كل شي يتعلق بحنان ,, تذكر جزم حنان ,, تذكر بكلات حنان ,, والاهم من كل هالذكرى ,, تذكر شي خلت عيونه تبكي ,, تذكر حدث خلت صدره ينحف وكأن القفص الصدري بارز ,, تذكر مشهد خلت عقله عقل مريض بحالة نفسية ,, قام ويضرب بالموقع الي يتخيل فيه وهو يضرب هوى ,, توقف بصدمة لانه مايشوف شي غير اوكسجين الغرفة ,, يشوف قباله جدار ابيض ,, استغرب " وين المنظر الي اضربه ؟؟؟" طاح " معقولة صرت اشوف مشاهد الناس مايشوفوها ؟؟؟ معقولة اشوف بشر ,,الي حولي مايشوفوا بشر ؟؟؟ " عقله وقف ,, انفتح الباب ,, سامي ببراءة : دكتور .
              واتجه له بخوف : انا شفت حنان ,, شفت حنان ,,, شفت حبيبتي بالغرفة ,,, مين الكلب الي طلعها ؟؟؟( كان يبكي )
              الدكتور امجد : طيب طيب .
              سامي يبكي : والله العظيم اني شفتها قدامي ,,, والله العظيم .
              الدكتور امجد : طيب ,, وكيف شفتها ؟؟
              سامي يوصف بإعجاب : شفتها لابسه فستان عروس وتطالعني بابتسامه ,, وانا تخيلت اني جيت لها ومسكت يدها وتأملت يدها ويدها ناعمه وكأنها حاطة كريم وكانت ريحة يدها حلوة ,, ومشينا لين شفنا درج يودي للسماء ,, صعدنا وكأننا عروسين ومشينا طوالي لين استقبلتنا وحده فستانها فراشه وعطتني تاج وقالتلي لبسها حبيبتك وانا قلت لحنان ,, حنون ابلبسك تاج الرومانسية قالتلي بس اخاف تتضايق يدك قلتلها والله لو السماء تنباع كان بعتها وشريتك وعلقتك وكأنك سماي ,, لبستها التاج ,, وانا ألبسها جت دوامة كلها لمعه وثبتت التاج بشعرها .
              الدكتور امجد بتفاهم : طيب ياولدي ,, ولدي ممكن تقعد بالارض ؟
              سامي بطفولة : دكتور ,, شفت حنونتي ,, ودعتني وانا ارسلت لها اللمعات بيدي وطارت اللمعات بالهوى والتصقت بفستانها ودارت حنان جسمها بقوة و ومن دارت واحاول اشوفها الا اختفت وانا طحت من السماء للبحر وسويت حفرة مائية وانا اقول لحنان من السماء ,, حنون ,, حنون ,, لاتتركيني اغرق ,, لاتتركيني اغرق .
              الدكتور اول مرة يبكي لمريض : ولدي ,,, انا عارف انك شاب وببداية طريقك للحياة و......


              سامي قاطعه وكأن ياشر لحاجة في الجدار : دكتور ,,, حنون تغمز لي ( وبصراخ ) ياهو ( ونطط بشكل طفولي )
              الدكتور يبتسم له : ولدي ,,, ولدي .
              سامي ينطط : دكتور ,,, دكتور ,,, تقول الحين اجيك .
              الدكتور رحم عقله " شلون ارجعه لعقله ؟؟؟؟"
              سامي يصارخ : اللهم زدني عشقا في حنا ان .
              الدكتور تعود عالحالات " في ناس ياكلون السيراميك لان الي يحبونهم عاشقين للفن والالوان "
              سامي يركض بكل بساطة : اللهم زدني عشقا لحنون .
              طلع الدكتور : صدق ان زواج المسيار بداية مرض لكل رجل وإمراءة ,,, كأن حالة سامي ترسل رسالة لكل الي يقرون الرواية ,, كأنها تنبه لكل واحد وحده يفكر يسوي سواة سامي وحنان .
              ...................
              ميرا ونواف تزوجوا وجابوا ولد وبنت .
              هايدي صارت عقيم
              وفيافي تزوجت محمد وعاشت احلى معاني الوله معاه .
              اما سامي كل يوم وهو على جنون الحب ,, يتخيل اشياء بحنان الناس مايشوفوها .
              وانتهت الرواية

              تعليق

              • انثى من الخيال
                V - I - P
                • May 2009
                • 1602

                #57
                رد: رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء

                يعطيك الف الف عافيه على تكملتها

                تعليق

                google Ad Widget

                تقليص
                يعمل...