روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • فاقده روحي
    عـضـو فعال
    • Oct 2010
    • 62
    • فقدتك يا أعـــــــــــــــــــــــــــز الناس فقدت الحب والطيبــــــه وحتى الجرح مـــــــن

      بعدك يغزــــــــــزــــيني وــأهلــــــــــــــــي به فقدتك يا أعز النــــــــــــــــــــــــــاس N

    #41
    رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

    !@#$%الجزء السابع والعشرون^&*)(_+


    ___اليوم الثاني العصر ___
    راح هشام ليوسف
    يوسف/وش فيك هشام
    هشام/اسمع انا ...اممم انا
    يوسف/هووو وش بلاك
    هشام/كادي تبي الطلاق وهي طالعه مني قبل زواج امل وانا الغلطان عليها بس هي رافضه نهائيا انها ترجع لي شسوي ياخوي
    يوسف/ليه وش غلطان عليها به
    هشام/ادري انك بتصارخ علي بس بقولك
    يوسف/اوكي بس انا الحين لينا تبي تروح لكادي وحاس انها تعرف كل شي بس ساكته بروح اوديها وارجع لك علشان ناخذ راحتنا
    هشام/يالله اخلص علي
    طلع يوسف وراح للينا
    يوسف/يالله بسرعه
    لينا/علامك شوي شوي
    يوسف/معليش حبي هشام عندها سالفه ومستعجل
    ليناعرفت وش بيقول هشام ليوسف بس سوت نفسها غبيه/طيب
    طلعوا ووصلها بيت اختها كادي ودخلت البيت
    لينا/كادي كدوووووي وينك
    كادي في الغرفه تصارخ/هاه
    لينا تهجم عليها/اها يالي ماقد شبعتي نووووم قومي قامت عليك مانيب قايله
    كادي وهي نص نايمه/يووووووه ياليون والله انك بثرة
    لينا تصفقها /انا بثرة
    كادي/ايييييي وجع وجع تبغيني احول
    لينا/احسن يالله قومي عندي لك مفاجاءه
    كادي/وش هي
    لينا/قومي اول وصلي واقولك
    كادي/طيب
    قامت وتوضت وصلت ولما خلصت طلعت مع لينا وسلموا على بعض
    كادي/وش مفاجاتك الي مزعجتني فيها
    لينا/اليوم بطلع انا وبنات عمي الملاهي
    كادي صرخت/اييييييييه نسيت اقولك عنهم
    لينا/قالوا لي قبل ماتقولين لي وتواعدت انا وياهم في ملاهي الحكير لاند
    كادي بفرح/والله
    لينا/والله
    كادي بحزن/لينا ابي اقولك الي صار امس
    لينا بخوف/وش صار

    %%%في بيت يوسف%%%
    يوسف/الصراحه انت غلطان موب اي احد يجي يقولك شي تصدقه غريبه اخبرك ذكي وش الي خلاك تسوي كذا
    هشام/مدري يايوسف بس انا ابيها
    يوسف/تبي الصراحه اصلا من يوم تزوجت انت وياها مو مره صح
    هشام/صح
    يوسف/مبين عليكم بس اسمعني لازم تدور رضاها
    هشام/انا اتفقت مع ولد عمها الي قلت لك عنه وكادي تختار الي تبي
    يوسف/خلاص بس قبل كل هذا حاول انك ترضيها لانها الحين زعلانه منك ويمكن تختار ولد عمها لو ماتبيه
    هشام/خلاص الحين بطلع وروح لها
    يوسف/ايه اسمع تو لينا تقول بروح الحكير مع بنات عمها ومع بنات اخواني اكيد مرتك بتروح معهم وانت جرب حضك ورح لها وودها انت لحالكم
    هشام/طيب متى يروحون
    يوسف/المغرب على العشاء بتاكد لك انا
    هشام/الحين دق عليها وتاكد
    يوسف/طيب
    طلع جواله ودق على لينا
    يوسف/هلا قلبووو ....اسمعي انتوا متى تروحون للملاهي....اها طيب يالله باي
    هشام/وشو متى
    يوسف/تقول بعد صلاه المغرب
    هشام يشوف ساعتها/باقي ربع ساعه على الاذان بروح اصلي عند مسجدهم
    يوسف/خلاص توكل اجل
    هشام/سلام وادع لي انها تلين لو شوي
    يوسف يارفع ديه لسماء/يارب انك تجمعهم على حب وسعاده ولا تفرقهم
    هشام/امييييين
    طلع هشام وراح صلى في مسجد الي عند بيت اهل كادي لاحظ سياره قدام البيت مثل الفان او يشبه له نزل وراح لجهه السواق وانصدم لما شاف السواق
    هشام بصدمه/وافي
    وافي/خيييير
    هشام/انت الي خير وش جابك عند بنت اهل زوجتي
    وافي/ولاتنسى انه بيت عمي بعد قبل ماتصير زوجتك
    هشام/اقوووول انقلع قبل لاكفر فيك
    وافي/بروح بس بشرط اذا طلعت كادي وقالت انها تبيك انت
    هشام بقرف/ياشيخ لاتسوي نفسك فاهم طس بس
    طلعوا البنات وهشام يحتري كادي تطلع وطلعت اخر وحده وكان قبالها وافي وهشام
    انصدمت كادي هذا الرجال الي واقف مع هشام مو غريب علي بالمره مييين ميييين يارب ميييين ايه تذكر هذا الي في السوق لما كانت خالتي معي وتحسب اني خويته يعني هذا ولد عمي لالالالالا
    تقدم لها وافي/السلام عليكم
    كادي متوتره/ووووعليكم السلام
    وافي/اظن انك قد شفتيني صح
    كادي/....ايه
    هشام عصب/لا ازين اجيب لكم الشاهي والقهوه كادي يالله اركبي معي
    كادي بتعجب/وشوووو
    هشام/اركبي معي
    كادي/وبأي حق تقولي تعالي اركبي معي انت اكيد انجنيت
    راحت وركبت مع بنات عمها ووافي ناظر هشام بسخريه هنا هشام طنقر ركب سيارته ورمى شماغه
    دق عليه متعب
    هشام بتعب/هلا متعب
    متعب/هلا فيك شوف هشام تعال في بيتي ابيك
    هشام/وش عندك بعد انت
    متعب/ابيك بشي يالله لاتتاخر
    هشام/دقيقتين وجاي

    تعليق

    • فاقده روحي
      عـضـو فعال
      • Oct 2010
      • 62
      • فقدتك يا أعـــــــــــــــــــــــــــز الناس فقدت الحب والطيبــــــه وحتى الجرح مـــــــن

        بعدك يغزــــــــــزــــيني وــأهلــــــــــــــــي به فقدتك يا أعز النــــــــــــــــــــــــــاس N

      #42
      رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

      هشام/دقيقتين وجاي
      نفس ماقال دقيقتين وعند الباب فتح له متعب وجاب لها القهوه
      هشام/داق علي طلبت شي
      متعب يتنهد/شوف هشام انا فسخت خطبتي
      هشام بصدمه/ليييييييييه
      متعب/مابي يصير بينا شي علشان بنت
      هشام/......
      متعب/انا عرفت ان عبير حبيتك سابقا
      هشام بتعجب/وشلون عرفت
      متعب/من مرتك
      هشام بستغراب/مرتي ليه هي مكلمتك
      متعب/لا بس طلبت من عبير انها ترجع لك لانها بتطلع من حياتك لكن عبير رفضت ومرتك مصره
      هشان يستوعب الي يقوله/هي طالبه منها
      متعب/ايه وجاني الخبر بس وحبيت اوضح لك السالفه بس ابي اسئل ليش ماقلت لي من قبل
      هشام/مابي تكون بينا حساسيه
      متعب/بلعكس بس انت الي مكبر الموضوع بس مو مهم الي صار صار المهم الحين وش صار عليك
      هشام يتنهد/الي صار
      %%%في السياره%%%
      كان وافي مركز المرايه على كادي وهي توترت خير وش يبي هذا مسوي اعرفه من زمان قاعد يقز وتحملت لما وصوا الملاهي والبنات كانوا قمه الوناسه تعرفون جمعه البنات ماتنمل لعبه وراء لعبه يبون يحللون دخوليتهم وجيتهم الي الملاهي لانهم من زمان ماطلعوا ملاهي
      $$$في بيت متعب$$$
      متعب/اها ولدعمها طيب هي ركبت معه خلها تركب معه مو بسهوله تبي تركب معك او تراضيها عطها فرصه تفكر وتشوف وضعها ومن الصعب انها هاليومين تقرر
      هشام يتنهد/طيب ابوي داق علي يبيني ياشيخ اليوم مستلميني في الاسئله والله يعيني على ابوي عاد هو يحب كادي
      متعب/الله يعين
      هشام/يالله مع السلامه
      متعب/مع السلامه
      طلع وصلى العشاء وراح لبيت اهله
      هشام/السلام عليكم
      ام ماجد+ابوماجد+ماجد+يوسف+منى+عهود/وعليكم السلام
      هشام مستغرب اخوانه كلهم هنا يسلم عليهم/شخباركم
      ابو ماجد/الحمدالله انت شخبارك وشخبار مرتك
      هشام عارف نبره ابوه ان في شي/بخير
      منى/بروح اجيب القهوه
      هشام/وين عيالكم
      عهود/في البيت وش يجون يسون معنا
      هشام/ايييه
      جت منى وصبت لهم وتقهو
      ابو ماجد/هشام ياولدي وش صاير بينك وبين مرتك
      هشام تورط/هاه اممم وش بتحديد
      ام ماجد/لاتحسب حنا اغبياء اخوانك حاسين من يوم زواجك وانتم مو مرتاحين مع بعض وش الي حاصل
      هشام/انا قلت لك يايبه اني مابيها لكن انت جبرتني اني اتزوجها وقلت لك شرطي وقبلت به ما حصل بينا تفاهم وكل واحد مايقصر بالثاني لما طفح الكيل وانا الصراحه مزودها مع البنت وهي الحين طالبه الطلاق
      عهود/طيب اول تاكدت انها مو حامل يمكن في طفل حررام يعيش بين ام وابو متفرقين
      هشام/مافي طفل
      منى/انتوا لكم سنه ليش ماحملت
      هشام تنهد/ماصار بينا شي
      انصدموا اهله
      عهود/البنت مبين عليها انها دابه سليمه اخلاقها زينه حنا نعرف الحريم من اشكالهم
      ماجد/اي والله حتى الرجال ينعرف من وجهه
      هشام بقلق/البنت والله ماقصرت بس انا اهنتها كم مره
      منى/حنا متزوجات وانا اختك ومجربات كيف الزوج اذا اهان زوجته وش يصير فيها هذا غلط اذا صارت هي غلطانه يمكن نقول هنها بس انت تقول انها ماقصرت معي
      ماجد بجديه/تحبها
      هجدوا كلهم
      ماجد بجده صارمه/تحبها
      هشام منحرج/ايه
      ماجد جديته للحين/اجل ليش كل هالغرور عاجبتك حالتك الحين الرجال اذا حب زوجته فرش لها الارض ورد وحطها داخل عيونه ويادهينه لاتنكتين ومايدور زعلها ولا زعله
      يوسف/ياخوي ماهو قوه ولا شجاعه انك تهينها ولا تكابر بحبك بالعكس صارحها يمكن هي تحبك بس تخاف تقولك او تخاف من صدك وجفافك الي انت معيشها فيه
      ام ماجد/انا الصراحه ماحبيتها بس لما عشت مع البنت حبيتها وعرفت انها بنت ولا كل البنات
      ابو ماجد بهدوء وركاده/خلصتوا كلام
      ماجد/سم يبه
      ابوماجد/انا غصبتك على البنت بس ماهقيتها منك ياولدي انك تسوي فيها هالافعال الشينه البنت مالها ذنب علشان تكسر بخاطرها توكم في عمر الزهور انت وهي بس ماعرفت كيف تخلي حياتكم تسير على حب ود ودفا انا ياولدي زوجت اخوانك من ناس مانعرفهم ماجد اخوك ويوسف وماقالوا ليش وماعاد بغوا حريمهم وانت كذالك بعد زوجناك من ناس مانعرفهم بس انت الي خربت على حياتك ياولدي انا ندمت على زواجك منها لكن ندمت على البنت مو عليك لانها صغيره السن وانت المفروض تكون سندها ومثالها مو عدوها بس اذا هي تبي الطلاق طلقها لانك ماتستاهلها
      ماجد/يبه الطلاق مو حل مشكله
      ابوماجد/بس هو ماقصر في فيها وهي مو مجبوره تعيش مع واحد ماعتبرها زوجه
      هشام/يبه بس انا ابيها
      ابوماجد/كلامي وقلته واذا في شي ثاني ناقش اخوانك
      قام ابو ماجد وراح عنهم
      ام ماجد/الحين الوقت تاخر ياولدي اذا جاء بكره حاول تدور رضاها مهما كان اذا كنت تبيها
      ماجد/حنا نصحناك ومرتك كبر بناتنا ومعتبرينها بنتنا بعد بس انت لاتحسب ان قوله احبك تكسر غروك
      ام ماجد/اجلسوا تعشوا معنا
      ماجد/لاوالله انا معزوم
      يوسف/حتى انا
      ام ماجد/بسلامتكم اجل
      ماجد+يوسف/مع السلامه
      ام ماجد/وانت يا هشام بتتعشا ولا بتروح
      هشام/لابروح تامرين بشي
      ام ماجد/امر بسلامتك ياولدي انتبه على نفسك
      هشام/ان شاءالله
      طلع هشام وراح لبيته

      ودعتك وقلبي معاك .. ولاقدرت أودعه
      ابسألك لو مارجعت .. وشلون أنا برجعه
      مادامك أكثر من يغيب .. ولا تركت إلا حبيب
      ان طالت الرحله عليه .. أكثر مسافاتك معه

      منت الأخير منت الأخير .. اللي نسوا قبلك كثير
      لكنك الخل الوحيد .. اللي خذاها من سعه
      ماكن لك دمع وعيون .. الا جفيتك يزعلون
      ياما سهرت بخاطري .. تنثر شتاتك وأجمعه

      واللي يبي الفرقى خلاص .. يلقى سبب لأجل الخلاص
      لو مايخونه أي حبيب .. يقوى هواه ويمنعه
      أنا عذرتك بالرحيل .. والحمل من دونك ثقيل
      ودعتك وقلبي معك .. قلبك متى بأودعه ؟


      شاف الصاله تذكرها لما تصارخ عليه تذكر جنونها تذكر لما يلعبون البلاستيشن راح للمطبخ وضحك لما تذكرها تصلح لها العشاء اندومي اول اكل مايبه راح لغرفتها ابتسم ابتسامه خفيفه تذكر لما نام معها تذكر لما يختار لها ملابس وانمسحت الابتسامه لما تذكر لما ضربها واتهامه لها فتح دولابها شاف ملابسها سحب له قميص شم ريحته كانت ريحه عطرها تفوح ضمه لصدره وخذه معاه دخل غرفته تذكرها لما تقومه من النوم وتهبل فيه تذكر لما شافها بروب البيت وذاب عليها بس كابر لما كانت رجله مكسوره وتساعده انه ينسدح ويشرب وياكل
      هشام/اه ياكادي توني ادري بقيمتك يوم تركتيني والله اني مخطي في حقك بس سامحيني شويه عليك
      على سريره والقميص بيده ونام

      تعليق

      • فاقده روحي
        عـضـو فعال
        • Oct 2010
        • 62
        • فقدتك يا أعـــــــــــــــــــــــــــز الناس فقدت الحب والطيبــــــه وحتى الجرح مـــــــن

          بعدك يغزــــــــــزــــيني وــأهلــــــــــــــــي به فقدتك يا أعز النــــــــــــــــــــــــــاس N

        #43
        رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

        ^^^في الملاهي^^^
        البنات جالسين يتعشووون بس متفرقين علشان الطاوله صغيره كادي ولينا مع بنات عمهم وبنات اخوان هشام ويوسف لحالهم
        امل/ماشاءالله عى مرت عمي هشام ماكن شي حاصل بينها وبين عمي هشام
        وديان/حتى مو مبين عليها الزعل مطنشه
        شوق/انا سمعت من امي ان خالي هشام مزوده معها
        اثير/ايه يمكن نفسها طابت منه مع انهم مو مبين عليهم كنهم عصافير اذا صارو مع بعض صغنونين ويهبلون
        شذا/المظهر مايبين الي في الخاطر
        امل/الله يهديهم ويرجعون لبعض والله انها طيوبه وش حليله كادي
        شوق/اي والله وتوها بعد على المشاكل
        وديان/بس تبون الصراحه خالي هشام بعد تراه مغرور ومدلع
        اثير/ايه بس ترا معنا مو مغرور بس مع الناس الي يستاهلون انه يغتر عليهم
        شذا/والله مانقدر نقول شي هاذي زوجته وهذا هوو
        امل/ايه بس صار عليهم ثلاث اسابيع بس ماوضحوا الي لما كبرت السالفه
        شوق/امي وخالتي عهود وخوالي رايحين لبيت جدي اكيد مجتمعين على سالفه هشام ومرته
        ديان/حتى بعد ماكرهتنا علشان بنات اخوانه عادي
        اثير/ايه ماهي بزر علشان تدخلنا في السالفه المشكله بينها وبين عمي هشام
        شذا/حتى بنات عمهم ياحليهم بعد تصدقين كلهم في بوهه من بعض
        امل/ههههههههه حتى انتي ملاحظه
        شذا/ايييييييه ماشاءالله عليهم كلهم يجنووون
        وديان/اسكتوووا بس تراهم جو
        لينا/سكروا النبات وشذا تونا 11
        شوق/ايه يالله يالله تطلعون الناس
        خلود/والله مابعد شبعنا من بعض
        امل/اي والله بس يمدينا نطلع سوا مره ثانيه
        كادي/جمعه البنات ماتنمل صراحه
        البنات/صادقه
        جتهم الامن تبع الملاهي /لوسمحتوا تقدموا للبوابه
        البنات/طيب
        تقدموا ولبسوا عباياتهم
        موزة/الحين من الي بياخذنا
        لينا/انا دقيت على يوسف وبيجي بس سيارته صغيره
        اثير/خلاص بدق على اخوي وبيخلي يجيب معه الشباب
        البنات/اوكي

        &&&اليوم الثاني الصبح&&&
        قام هشام وبلا شعوريا
        هشام/كادي لاتصلحين فطوور
        التفت للقميص الي بيده تذكر ان كادي ماهي موجوده قام بضيق وكسل وغسل وجهه ولبس لشغل وطلع

        (((العصر)))
        لينا/يووسف
        يوسف/لبيه
        لينا بحراج/امممم ابي اقولك شي بس ماتزعل
        يوسف لمها/انا ازعل من قلبي وعمري وحياتي
        لينا/طيب ممكن نجلس
        يوسف/تفضلي
        لينا/امممم يوسف انت عارف اني ماراح احمل مره ثانيه
        يوسف/ايه
        لينا/ا امممم ابيك تتزوج وانا راضيه
        عصب يوسف/انتي مجنونه ولالا
        لينا تصيح/يوسف لازم تتزوج انت تبي عيال وانا مو قادره اجيب لك ولا حتى واحد
        يوسف مابرح معصب/لا انتي اكيد شاربه شي شقاعده تخربطين اتزوج عليك حتى اذا ماتجيبين عيال يكفي اني معك ولا تبين تحرميني منك ومن الطفل
        لينا/يووسف لاتفهمني غلط بس ابي لك طفل ابيك تصير ابوو
        يوسف/طيب واذا قلت لك مابي اصير ابوو
        لينا/كذاب مافي رجال مايبغا يصير ابو
        يوسف/الا انا
        لينا/يوسف والله اتكلم بجد
        يوسف/انا ماني مصدق انك ينا
        لينا/لا صدق انا مابيك تنجبر تعيش معي ابي لك السعاده
        يوسف هدء نفسه/يالينا انا مابي شي الا انتي انتي وبس
        لينا/وانا بعد ابيك واحبك بس لازم تشوف رزقك
        يوسف/اذا انتي تبيني اتزوج كيف اجيب عيال وانا احبك ولا احب غيرك
        لينا/حاول
        يوسف/لا بس ابيك تفهمين شي واحد موتي او زواجي عليك
        لينا/بسم الله عليك من الموت
        يوسف/ابيك تفكرين شقاعده تقولين وانا الحين طالع

        ________________________
        انتهلا الجزء ال27

        تعليق

        • فاقده روحي
          عـضـو فعال
          • Oct 2010
          • 62
          • فقدتك يا أعـــــــــــــــــــــــــــز الناس فقدت الحب والطيبــــــه وحتى الجرح مـــــــن

            بعدك يغزــــــــــزــــيني وــأهلــــــــــــــــي به فقدتك يا أعز النــــــــــــــــــــــــــاس N

          #44
          رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

          الثامن والعشرون^&*)(_+

          كادي تكلم لينا بالتلفون
          لينا/كدوي قلت ليوسف يتزوج
          كادي/وش قالك
          لينا/زعل علي وطلع ومارجع الا الفجر
          كادي/طيب وش قالك هو
          لينا/عصب وقعد يصارخ
          كادي/طيب هو يبي يتزوج
          لينا/لا يقول مو لازم العيال اهم شي انا معه
          كادي/خلاص لاتجبرينه اهم شي هو راضي
          لينا/بس ياكادي
          كادي قاطعتها/انتي الي بس اسمعي الكلام زوجك يحبك ومايبي غيرك ليش تقولين له تزوج علي وبعدين لو هو يبي كان تزوج من زمان مو لما تقولين له
          لينا/يعني انطم
          كادي/ايه انطمي وراضيه بلا مشاكل
          لينا/اوكي
          كادي/شوفي ليون انا ابي اروح اخذ ملابسي من بيت هشام وابيك تقولين ليوسف علشان يطلع من البيت ويعطيني المفاتيح
          لينا/مدري بس سمعت يوسف يكلمه ويقو له بر من الصبح ومدري شقاله هشام قال يوسف خلاص اسبوقوني دامكم بتنمون في البر بجي اي وقت وبس يعني اكيد هشام الحين مو في البيت
          كادي/اها طيب
          لينا/اجي معك
          كادي/كيفك
          لينا/اجل بخلي يوسف يودينا انا وياك طيب
          كادي/طيب يالله مع السلامه
          لينا/مع السلامه
          جهزت نفسها كادي وطلعت لين لينا عند الباب وراحت لبيت هشام فتح يوسف الباب لهم دخلوا البيت صاير حوسه
          لينا/يؤؤؤؤؤؤؤ
          كادي بحقد/احسن
          دخلت غرفتها وفتحت دلوبها وخذت ملابسها الي هي شاريتها اما كل شي شراه لها هشام او بفلوس هشام تركته
          لينا/ليش وباقي هالملابس
          كادي/مابي شي منه
          لينا/كلكم روسكم يابسه
          ودخلت حمامها (الله يكرمك)وخذت اغراضها ولما طلعت خذت عطوراتها والباقي سمعت صوت الباب ينفتح
          لينا/روحي شوي
          طلعت تشوف كادي من جاء

          وقفوا قبال بعض
          هشام بلهفه/كادي
          كادي/عندك شي نسيت تقوله لي من تجريحك
          هشام مسك كتوفها/كادي انسي الماضي وخلنا نبدء من جديد
          بعدت يده/لاتلمسني الماضي توه موسوم في قلبي انا للحين مجروحه
          هشام/بسوي لك الي يرضيك بس لاتخليني انا بدونك ولاشي البيت مايسوا شي من دونك
          كادي ضحكت ضحكه استهزاء/ههههههههه انت بدوني ولاشي
          هشام/والله ياكادي انا ندمان ميت ندم بس ارجوك انا تعبت بعدك ياكادي والللللله اني مو عايش مع الناس وانتي مو معي
          كادي/لييه توك تحس مثل ماحسيت انا لما كنت معك انا لما كنت معك مو عايشه مع الناس بسببك انت
          هشام/كادي لو توطيني برجليك بس ارجعي لي
          كادي تحاول تداري دموعها /معلييييييش ياهشام انا للحين ماطبت من جروك للحين تنزف
          عطته ظهرها وسالت دموعها عل خدها دخلت لغرفته كانت لينا تسمع الحوار وتصيح شافت كادي وانفجروا الثنتين ضموا بعض
          هشام طلع من البيت ويحاول بعد يداري دموعه


          بيتك هنا في داخل القلب لو جيت
          وان ما كفاك القلب لافرش لك العين

          انت الهوى وانت دفا الشمس للبيت
          يا وحشتي دونك لو غيت يومين

          تعال وارجعلي و رجع انفاسي بوجودك
          تعال وحسسني بغلا ريحة ورودك

          كل شئ مر فغيابك حتى نور البيت ظلما
          وفرحتي بدقات بابك ارتوى منها واضمى

          صورتك قدامع يني ما انام الا احضنها


          التوقيع

          تعليق

          • فاقده روحي
            عـضـو فعال
            • Oct 2010
            • 62
            • فقدتك يا أعـــــــــــــــــــــــــــز الناس فقدت الحب والطيبــــــه وحتى الجرح مـــــــن

              بعدك يغزــــــــــزــــيني وــأهلــــــــــــــــي به فقدتك يا أعز النــــــــــــــــــــــــــاس N

            #45
            رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

            يالله رد فيني رجع الروح لوطنها



            راح لمتعب ولما شاف متعب ضمه بتعب ومايبي يضعف وتسيل دموعه
            متعب بخوف على خويه/هشام
            هشام بتعب/متعب انا تعبان
            دخله متعب وهو معضد له وماسكه لما سدحه على الكنبه
            متعب/وش فيك ياشهام
            هشام حاط يده على راسه/والله يامتعب اني بموت من فراقها بموت
            متعب/بسم الله عليك
            هشام/شفتها اليوم بس رفضت ماتبيني وشو اسوي قلي شسوي
            متعب/انت بس ريح وهدي ويصير خير
            جاب له متعب كاسه عصير يروقه وبندول ولما حس انها ارتاح شوي
            متعب/يالله قلي وش شلون شفتها
            هشام/نسيت اغراض البر في بيتي رجعت لقيتها هناك كلمتها بس هي للحين مجروحه مني ورفضت ترجع لي بغيت انجن بس شسوي فيها يامتعب انا الحين عقلي متشتت وماني عارف وش اسوي
            متعب/عطها مهله تراجع نفسها وانت بعد الي صار بينكم مو سهل ياهشام كيف تبيها على طول ترجع لك
            هشام/بس انا دورت رضاها ومارضت
            متعب/اوكي ماقلت شي بس اصبر شوي يمكن ترجع لاتستعجل
            هشام/بس انا ضايع بدونه هي كل شي بحياتي
            متعب/لاتضعف وانا اخوك وربي يحلها
            هشام/ونعم بالله
            متعب/اجلس تعشا معنا
            هشام/لا مابي شي
            متعب/اذا انت تعبان نم عندي
            هشام/لالا
            متعب/براحتك
            هشام/مع السلامه
            متعب/مع السلامه

            %%%الصبح%%%
            في مدرسه كادي الثانويه كانت طقاق بين كادي وبنت في ثاني ثانوي والطلابات مجتمعات والاداره يفكونهم
            كادي تصارخ/ياحيوانه اوريك قاعده تسوين نفسك فاهمه علي
            البنت ترفع صوتها اكثر/بس ولا كلمه يالكلبه
            وترجع كادي ويالبنت بتشادون الشعر والصراخ والمدرسه تقولين حرب جت المديره ويالله يالله فكتهم
            المديره تهزء فيهم/وش هالوقحه انتي وياها حنا وين جالسين في الشارع اتنوا بنات قله ادب امشوا قدامي بسرعه
            رفعت كادي شعرها بربطه وراحوا مع المديره ولاداره
            المديرة/وقعوا على تعهد انتي وياها
            لماوقعوا
            المديرة بستحقار/قله ادب خذيهم ياستاذه وفاء
            استاذه وفاء مرشده طلابيه خذتهم معها
            وفاء بركاده/شلي حاصل ليش تطاقيتوا
            كادي+البنت/هي الباديه
            وفاء/تكلموا بدور انتي ياكادي وش صاير
            كادي/كانت هي ماشيه ودفتني صديقتي وصدمتها بدون قصد وقلت لها اسفه بس هي مدت يدها ومديت يدي
            البنت/لا والله اصلا انتي حاطه دوبك بدوبي من زمان
            كادي/انتي الي حاطه دوبك بدوبي
            وفاء/بس انتي وياها انتي ياوسن وش السالفه
            وسن/ياستاذه هي من قبل تكرهني وتبي تطاقني
            كادي/انتي الي تدورين المشاكل اليوم قلت لك نفسي في خشمي وانتي تحارشيني
            وفاء/عقاب لكم انتوا الثنتين تجون المدرسه بعد ثلاثه ايام
            كادي تقول بداخلها احسن
            وفاء/وبكلم اولياء اموركم اتفاهم معهم
            كادي ماتبي هشام يتدخل فيها لانه هو ولي امرها
            وفاء/ويالله تسامحوا من بعض انتوا اخوات
            كادي/بسم الله علي
            وسن/عاد انا اللي ميته عليك
            وفاء/عيب عليكم تصافحوا تدورن اذا ماتصالحتوا اعمالكم ماترفع لسماء يالله تصافحوا
            كادي/بصافحها بس قلبي يغلي
            وفاء فيها الضحكه/طيب انتوا تصافحوا
            مدت يدها كادي وسن مدت يدها
            وفاء/اطلعوا انتي وياها ولفصولكم لما يجون اولياءاموركم
            طلعوا وكل وحده ودها تذبح الثانيه جو بنات عم كادي يشوفون وش صار
            كادي/هزئتنا وبتكلم اولياء امورنا
            ريماس/من ولي امرك
            كادي/زوجي
            خلود/وجهك في مشوخ
            كادي/ايه عارفه
            موزة/ماعليك منها بس امشي نفلها وطنشي
            كادي/اصلا انا مطنشه من زمان
            رقوا فصولهم
            ___المرشده___
            وفاء/السلام عليكم
            هشام/وعليكم السلام من معي
            وفاء/مدرسه الثانويه ...انت ولي امر الطالبه كادي ال...
            هشام فز قلبه يعني شي يتعلق بكادي /اي نعم
            وفاء/اليوم حصل مشكله بينها وبين بنت وصلت لمد اليد وحبيت اخذ منك معلومات عن كادي لان نفسيتها في المدرسه تغيرت كثييير كانت اول مرحه ونشيطه وش السبب
            هشام ضاق صدره/امممم ظروف بينها وبين زوجها
            وفاء/اها هالمشكلات شائعه طيب ممكن اخوي تجي تاخذها من المدرسه وماتجي المدرسه الا بعد ثلاث ايام
            هشام بفرح انه بيجي ياخذها/ان شاءالله
            وفاء/مع السلامه
            هشام/مع السلامه
            دقت على ابو البنت الثانيه وبعد هالحصه طلبتهم المرشده ونزلوا لها
            وفاء/تفاهمت مع اولياء اموركم ونزلوا اغراضكم



            التوقيع

            تعليق

            • فاقده روحي
              عـضـو فعال
              • Oct 2010
              • 62
              • فقدتك يا أعـــــــــــــــــــــــــــز الناس فقدت الحب والطيبــــــه وحتى الجرح مـــــــن

                بعدك يغزــــــــــزــــيني وــأهلــــــــــــــــي به فقدتك يا أعز النــــــــــــــــــــــــــاس N

              #46
              رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

              راحوا وجابوا اغراضهم وقعدوا يحترون الحارس يفتح علشان يطلعون وكانت كادي تدعي ربها انه مايكون هشام الي بياخذها
              الحارس/يالله يابنت
              طلعوا ولما شافت سياره هشام تنهدت وركبت وراء
              هشام يتميلح/السلام عليكم
              كادي بداخلها/وعليكم السلام
              هشام شافها ماردت عليه سكت
              هشام/افطرتي ولالا
              كادي ماتبيه يقول ماعاد تبي تاكل اوشي بعد ماتركتها/ماكله والحمدالله >>>كذابه
              هشام/طيب ممكن نتافهم
              كادي/ماعندي كلام اقوله لك كل الي ابي قلته
              هشام/طيب انا مابعد قلت شي
              كادي/مالي خلق اسمع كلام مزيف
              هشام/طيب انتي اسمعيني
              كادي/اول وصلني لبيت اهلي
              هشام/طيب
              كادي تدور مفاتيح البيت مالقته حاست شنطتها وجيوب مريولها ماقته تذكرت انه مع بنت عمها علشان طاح منها لما كانت تطاق
              هشام/شفيك
              كادي/مفاتيح البيت ماهي معي
              هشام يتشقق من الفرح ويوقل بداخله الحمدالله احسن انها نسته/نروح بيتنا
              كادي رضت بالامر الواقع/قصدك بيتك
              هشام/طيب
              راح لبيت هشام ولما دخلوا
              هشام/اجلسي منتي بغريبه
              جلست كادي وهي ضايقه
              هشام جلس جنبها/كادي انا سئلتك من قبل ليش انتي ماتاخذين حقك مني وانتي قلتي اكتشفه انت صح
              كادي هزت راسها بنعم/عرفت ليش
              هشام بندم/ايه عرفت ليش لاني انا غلطان وتبين اكتشف اني غلطان بنفسي
              كادي/الحمدالله انك كشفت نفسك
              هشام يمسك يدها ويضغط عليها عشلان ماتسحبها/والله عرفت قيمتك وقدرك ياكادي والله ثم والله اني ندمان على طول هالسنه الي مرت ندمت اني ماعترفت لك بحبي وندماني الاكثر اني هنتك وجرحتك بلا لزوم بس غروري وتكبري مانفعني
              قاطعته كادي بس هو قاطعها
              هشام بنبره حزينه/اسمعيني اول صدقيني تحسفت على كل لحظه مرت بدون ماجلستها معك تحسفت اني ماخليتك مثل باقي المتزوجات معززه ومكرمه بس ياكادي اسف شويه بحقك وسامحيني بعد شويه بحقك لكن لو تبين اعطيك عمري تستاهلينه والله
              كادي/هشام مابي منك شي بس ابي شي واحد
              هشام/امري بس انتي
              كادي/ابيك هشام الي تعامل الناس الكل يشهد انك صاحب اسلوب وذوق راقي مو مثل اول تعاملني غييير عن كل الناس
              هشام بحب/والله لوتبين الي تبين يفداك ياكادي بس انتي ارضي علي وخليني داخل حدودك
              كادي/عطني مهله افكر
              هشام بحنيه/فكري بس لاتطولين انا محتاجك
              قامت كادي ودخلت غرفتها وجلست تفكر وماحست الا هي نايمه هشام استغرب من هدوء الغرفه وخاف عليها ولما دخل شافها نايمه بمريولها المدرسي ابتسم وقرب منها وغطاها بلحاف ويرجع خصل شعرها وراء اذنيها وباس راسها طلع من البيت ورجع لشغله دق على متعب
              هشام والدنيا مو سايعته من الوناسه الي هو فيها/هلا متعب
              متعب/هلاوغلا
              هشام فرحان/عندي لك شي ان شاء الله يتحقق
              متعب/وش عندك متشقق من الوناسه
              هشام/زوجتي
              متعب/رجعت لك
              هشام/بقولك الي صار

              +++الظهر+++
              لينا/يوسف
              يوسف زعلان/نعم
              لينا/خلاص عاد ماقوى على زعلك ترا
              يوسف/يعني تراضيني
              لينا/ايييه
              يوسف/وكلامك ماتعديدينه
              لينا/ايه
              يوسف/اخر مرره
              لينا/توووبه
              ضمها وضربها على ضهرها/لاتتعودينها تزعليني
              لينا/من عيوني

              ^^^في بيت هشام^^^
              قامت كادي من النوم وشافت انها متلحفه وعرفت ان هشام هو الي ملحفها وجلست تفكر بكلامه كم مره ولما حست بتشتت قامت وغسلت وجهه وتوضت وصلت الظهر طلعت مالقت هشام ارتاحت خذت التلفون ودقت على لينا
              لينا/الوو
              كادي/هلا ليون
              لينا/هلا وغلا وشذا الرقم كنه رقم بيتك اول
              كادي/ايه انا فيه الحين
              لينا فرحت لختها/رجعتي له بدون ماتقوليبن لي
              كادي/لا بس تطاقيت انا وبنت في المدرسه ودقوا عليه وجاء خذني ومفتاح بيت اهلي مع بنت عمي ريماس ونسيت اخذه وجيت هنا
              لينا/ليش تطاقيتوا
              كادي/بس كذا كل وحده مستقويه على الثانيه مومهم المهم هشام قال بتفاهم معك ولما تفاهم مدري ارجع ولالا الصراحه تشتت
              لينا/تبين الصراحه هشام ماقصر انا اول رافضه انك ترجعين له بس لما سمعته يترجاك وتحسف وندم ذاك اليوم انا صراحه رضيت انك ترجعين معه لاني حسيت كلامه طالع من قلب وشوي ويصيح عليك
              كادي/يعني
              ليينا/خلاص انتي حسيت انه صادق
              كادي بتفكير/اممممم مدري اخاف ارجع ويصير كذاب
              لينا/لالالا ماتوقع يصير كذاب بس انا متاكده انه صادق
              كادي/بفكر اكثر
              لينا/خلاص اجل فكري بلي تبين
              كادي/باي
              لينا/باي
              سكرتها دخل هشام
              هشام/السلام عليكم
              كادي/وعليكم السلام
              هشام معه الغداء/ودك تتغدين
              كادي/لا
              هشام مايبي يغصبها/براحتك
              راح للمطبخ وحط الغدا بنفسه وجاء لصاله ياكل قامت كادي ماتبي تجلس معه
              هشام/ليش جالسه بمريولك فيه لك ملابس
              كادي/عاجبني مابي اغيرة
              دخلت الغرفه وجلست تحوس ماتبي تفكر في هشام لما حست ان باب غرفه هشام تسكر طلعت وماشافته فيه راحت تاكل اي شي لانها جوعانه موووت صلحت لها مكرونه وكلتها وجلست تدور في البيت ملت لحالها ولما اذن العصر قام هشام وشافها قاعده في الصاله
              هشام/انا بتاخر
              كادي صاده عنه/انا شدخلني فيك
              هشام بحب/يمكن تحتاجين شي
              كادي بتكبر/لو احتاج ماطلبت منك
              هشام يتنهد/طيب مع السلامه
              طلع من البيت ودق على بنات اخوانه واخواته وجمعهم في بيت اهله
              هشام/يابنات اخواني انا ابيكم في مهمه وعارف انكم يتضبطونها وبتبيضون الوجه
              البنات/وشوو
              هشام/انا بحط حفله اوكي
              البنات/اووكي
              هشام/وكأن وحده منكم عيد ميلاها اوكي
              البنات/اوكي
              هشام/ايوووووه هنا ابيكم بمهمه

              ___________________________
              انتهى الجزء ال28

              تعليق

              • فاقده روحي
                عـضـو فعال
                • Oct 2010
                • 62
                • فقدتك يا أعـــــــــــــــــــــــــــز الناس فقدت الحب والطيبــــــه وحتى الجرح مـــــــن

                  بعدك يغزــــــــــزــــيني وــأهلــــــــــــــــي به فقدتك يا أعز النــــــــــــــــــــــــــاس N

                #47
                رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

                ^الجزء التاسع والعشرون والاخير&*)(_+
                بعد يومين

                كادي /هلا ريماس
                ريماس/هلاوغلا
                كادي/كيفك
                ريماس/تمام انتي كيفك
                كادي/بخير ادق عليك من يومين ماتردين
                ريماس/ايه تو جوالي شاحنته ايييه تراك نسيتي مفتاح بيت اهلك عندي
                كادي/ايه ابك تجيبينه لبيت زوجي
                ريماس/اها طيب
                كادي/استعجلي لوكي
                ريماس/اووووكي
                كادي/باي
                ريماس/باي

                بعد نص ساعه جابت المفتاح ودخل هشام بعد ربع ساعه
                كادي /ودني لبيت اهلي
                هشام/والمفتاح
                كادي/معي
                هشام/طيب يالله
                كادي استغربت ماقال لا ولا شي لبست عباتها وطلعوا ووداها لبيت اهلها
                هشام/اذا تبين شي دقي علي
                كادي/شكرا مابي شي
                انتظرها لما دخلت البيت ودق على بنات اخوه على طول
                هشام/هلا شوق
                شوق/هلا خالي هشام
                هشام/هلا بيك شخبارك
                شوق/بخير
                هشام/عندك البنات
                شوق/ايه
                هشام/يالله دقوا على كادي وعزموها خلاص
                شوق/خلاص
                سكر منها
                هشام يتنهد/ان شاء الله تضبط الخطه

                @@@بيت اهل كادي@@@
                كادي/هلاوالله
                امل/هلا فيك شخبارك
                كادي/تمام انتي شخبارك
                امل/الحمدالله كادي انا حاطه حفله عيد ميلادي وحبيت تكونين معنا
                كادي/متى
                امل/بكره
                كادي/اووكي ولا يهمك كم عندنا امل
                امل/ههههههه الله يسلمك
                كادي/تامرين بشي
                امل/لا شكرا باي
                كادي/باي
                سكرت منها امل على طول دقت على عمها هشام
                هشام/هاه وش صار
                امل/وافقت بتجي خلاص
                هشام/اوووووكي
                امل/يالله باي
                هشام/بايات



                !!!اليوم الثاني في الفندق!!!
                كانت القاعه كلها ابيض وجميع الالوان الصارخه وطالع شكلها جنان
                هشام/لاتنسوووون بنات
                البنات/ان شاءالله
                هشام/اذا ظبطت الخطه ابشروا بلي تبووون
                وديان/واذا ماظبطت
                هشام/بعد لكم مكافاه
                اثير/اشووووا احسب مالنا شي
                الكل/هههههههههههههههههه
                هشام/تم يابنات
                البنات/تم
                هشام/يالله ان ا طالع لان الساعه 10 الا ربع والناس بتجي
                البنات/موفق
                هشام/امييين

                لما بدت النا تتجمع جت كادي وكانت لابسه فستان نعوووم موف قصير تحت الركبه سيور على الخطر حزام في شغل وبس وشعرها مسيحته ومكياج ناعم
                امل/هلاوالله
                سلمت على البنات
                شذا/وينك يالقاطعه
                كادي/لاهيه في هالدنيا ماشاء الله مو كنه حفله عيد ميلاد كنه زواج طقاقه وكوشه
                شوق/ايه زوج امل الي حاط لها كلش
                كادي/الله يوفقها
                جت لينا وكل اهل هشام امه واخواته وحرايم اخوانه وعماته وخالاته وام متعب واخواته بس محد غريب وجلسوا البنات مع بعض رقص وفله ولما قدموا العصير للمعازيم جت وديان كافخه وصدمت الي تقدم العصير وطاح كاس على كادي
                وديان/معليييش كادي ماكنت اقصد
                كادي تحاول تقوم علشان تنضف فستانها/لا عادي
                امل/تعال نشوف يمكن في فستان
                كادي/يالله
                ساعدتها امل وراحوا في الغرف ودخلو غرفه عروس لقوا فستان عروس ابيض تب وكله كرستال فضي لما نهايه الفستان يجنن شكله

                تعليق

                • فاقده روحي
                  عـضـو فعال
                  • Oct 2010
                  • 62
                  • فقدتك يا أعـــــــــــــــــــــــــــز الناس فقدت الحب والطيبــــــه وحتى الجرح مـــــــن

                    بعدك يغزــــــــــزــــيني وــأهلــــــــــــــــي به فقدتك يا أعز النــــــــــــــــــــــــــاس N

                  #48
                  رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

                  امل/مافي الا هذا
                  كادي/لاتخيلي شكلي
                  امل/اجل شتسوين العصير كله مكبوب عليك لا بعد عصير فرواله
                  كادي/مافي حل
                  امل/لا قوسيه اذا كان زين عليك انا احتريك برا
                  كادي/اوك
                  طلعت امل واشرت للبنات انها انتصرت بعد مالبست كادي نادت امل
                  امل/والله حلو كنه لك
                  كادي/بس استحي اطلع عند الحريم كذا
                  امل/اطفي النبات
                  كادي/ايه
                  امل/طيب
                  طلعت امل وطفت اللنبات
                  امل/يالله اطلعي خلاص اصلا محد فيه الكل يتعشا
                  كادي/اشوا
                  طلعت كادي وشافت القاعه ظلمه وفجاءه اشتغلت غنيه

                  صعب اجبر عيوني تنام
                  في ليله وانتي زعلانه
                  واذا مرت علي ايام
                  اجيك بروح ولهانه
                  معي حب وبقايا احلام
                  وباقه ورد خجلانه
                  خجول الورد ماينلام
                  لانك اجمل انسانه

                  عسى الله لايجيب خصام
                  لجل حبنا وعلى شانه
                  وكل مامر يجينا عام
                  هوانا تورق اغصانه
                  انا شوقي يزيد هيام
                  كثر ماروحي عشقانه
                  وانا من راسي للاقدام
                  مشاعر حب عطشانه

                  صعب اجبر عيوني تنام
                  في ليله وانتي زعلانه
                  واذا مرت علي ايام
                  اجيك بروح ولهانه
                  معي حب وبقايا احلام
                  وباقه ورد خجلانه
                  خجول الورد ماينلام
                  لانك اجمل انسانه


                  اطلقوا الضوء على المنصه انصدمت كادي هذا هشام
                  هشام ماسك المايك/كادي انا مدين لك لانك تحملتيني وسويت كل هذا الحفل علشانك لاني ماحطيت لك زواج وجبت لك الفستان الابيض الي تحلمين به كادي انا اعترف وقدام كل الي حاضر
                  كادي تشوف في احد عرفت ان امل كذبت وقال انهم يتعشون
                  هشام/اني احبك احبك بكل دقه تدقها قلبي احبك بكل دقيقه تمشي انا اليوم مفضوح بسبتك لاني اعلنت اني غبي وماعرفت من هي كادي
                  فتح يده الثنتين /تعالي ابيك اليوم تنسين الماضي وكأن اليوم زواجنا وذاك انسيه وكانه ماصار (وقال بصوت عالي)كادي تتزوجيني
                  كادي ودموعها على خدها/..........
                  هشام رفع اكثر من صوته /تتزوجيني
                  هزت راسه بنعم صرخوا وصفقوا لهم من قلب بنات اخوانه وكل الي حاضر جاء هشام لها وجابت بنت اخوه امل البشت لهشام ولبسه
                  هشام/تسمحين بزفه زواجك علي
                  كادي تهز راسه بنعم
                  شغلوا مسيقه ونزفوا لما وقفت المسيقه
                  هشام والمايك للحين بيده/وقفي يازوجتي العزيزة بنات افتحوا الستاره
                  فتحوا بنات اخوانه الستاره وكان وراها طرطه كبيييييييييير ومكتوبه فيها عيد ميلاد سعيد 17سنه وتحتها مكتوب مبروك يوم زواجك كادي
                  شغلوا اغنيه

                  يا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم ولا أغنيلك
                  من اليوم هأحبك حب جديد يخليني حبيبي أدعيلك

                  الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
                  الله الله ... الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

                  انا اهو قدامك وبين اديك ... انا كلي علشانك وملك ليك
                  انا اهو قدامك وبين اديك ... انا كلي علشانك وملك ليك

                  سألت قلبي بيحبك قد إيه ؟
                  وقاللي قلبي ده حب جديد عليه

                  الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
                  الله الله حبيبي الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

                  جابوا السكينه علشان يقطعون الطرطه وتجمعوا الاهل تصوير وتصفيق وتصفير وصراخ ودموع الفرح قطعو الطرطه واكل كادي واكلته
                  ام ماجد بصوت عالي/اذكرو الله ياحريم
                  الكل/لاله الا الله
                  وبعد ماخلصوا خذو لهم شوط وبعضهم راح
                  هشام/يالله ياعروستي مستعجل ابي اروح
                  كادي/شوي
                  هشام/لاوالله خلاص الفجر
                  قام وقومها معه

                  تعليق

                  • فاقده روحي
                    عـضـو فعال
                    • Oct 2010
                    • 62
                    • فقدتك يا أعـــــــــــــــــــــــــــز الناس فقدت الحب والطيبــــــه وحتى الجرح مـــــــن

                      بعدك يغزــــــــــزــــيني وــأهلــــــــــــــــي به فقدتك يا أعز النــــــــــــــــــــــــــاس N

                    #49
                    رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

                    هشام/مع السلامه
                    الكل/مع السلامه
                    ودعوهم مع الدعاوي لهم

                    طلعوا لما برا حاطين موكب لهم ابوة واخوانه وعيال اخوه ومعهم متعب تفاجا هشام ماكان يدري وصورهم وهم يطلعون من القاعه وماسك كادي لما ساعده تركب السياره ومشو وراه لما وصلوهم للفندق
                    نزل هشام وباس راس ابوه علشانه رضاه
                    هشام/يعطيكم العافيه شباب
                    الشباب/يعافيك
                    دخلوا جناحهم كان هشام مجهزه بالبالونات احمر وابيض وصاير الجناح ماتقدرين تدخلين من كثرها وحاط على الكنبه دب كبييير ماسك قلب احمر
                    هشام/شرايك
                    كادي فيها الصيحه/مو احلى منك
                    ضمها هشام/الله لايحرمني منك
                    كادي/ولا منك
                    شالها وداها لغرفه النوم

                    ++++++++++++++++++++++++++
                    بعد شهرين من زواج كادي وهشام ولما رجعوا من السفر حملت كادي وهي الحين على وشك الولاده
                    كادي صرخت/اه
                    هشام يصارخ معها وهو خايف/لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
                    كادي/بولد
                    هشام شالها وركبها السياره وطيران على المستشفى ودق على يوسف علشان يجيب اختها معها وهو يدور في هالمستشفى خايف عليها
                    ولما طلع الدكتور
                    هشام/وش صار
                    الدكتور/مبروك المدام ولدت طبيعي وجابت ولد
                    هشام ضم اخوه يوسف من الفرحه وبغا يضم لينا ههههههههههههه
                    يوسف/مبرروك مبروك
                    هشام/الله يبارك فيك
                    لينا/مبروك
                    هشام /عقبالكم
                    وبعد نص ساعه دخل هشام وضمها
                    هشام/مبرروك
                    كادي/الله يبارك فيك
                    هشام/ياحليلك ام صغنونه وابو صغنون وجابوا ولد صغنون ههههههههه
                    كادي/مسوي انت صغير
                    هشام/ليش توني24سنه شقالولك 100
                    كادي/ههههههههههههه
                    يوسف من وراء الباب/على البركه ماجبتي
                    كادي/الله يبارك فيك
                    دخلت لينا وسلمت على كادي وهشام انسحب
                    لينا/مبروك يتربا بعزك ان شاء الله
                    كادي/امين عقبالك
                    لينا/ياحليك كبرنا وصرنا حريم هاه
                    كادي/ايه احم احم
                    لينا/يالله بروح شكل هشام برا مستعجل يبي يجلس معك
                    كادي/اقول بس مو طاير اجلسي معي
                    لينا/اعقلي بس يالله مع السلامه
                    كادي/مع السلامه
                    دخل هشام/هاه شنسمي ولدنا
                    كادي/انت وش تبغى
                    هشام/متعب على متعب خويي
                    كادي/ايه متعب يستاهل من يسما عليه خلاص متعب متعب


                    ==================================
                    بعد سنه
                    لينا تعالجت وحملت
                    وامل جابت تؤام بنتين
                    تزوج اسامه من اربعه شهور
                    عبير تزوجت من اهل ابوها
                    وافي ولد عم كادي لما عرف ان كادي رجعت لهشام انسحب من حياتها وصار الي يوصله الاخبار اخواته لكنهم على نياتهم ماقصدهم شي
                    ونررجع شوي لهشام وكادي ابطالنا
                    كادي مو عارفه تغير لمتعب(الله يكرمكم)وتقول لهشام لكن هشام منقرف وعلى هالحاله كلا يوم
                    كادي/الحين انت ولدك كلكم ذكور ليش ماتغير له والله انقرف
                    هشام يبي يحرجها/ماشاء الله لوك منقرفه كان ماجبتيه هاه
                    كادي/قليل ادب
                    هشام/شريك نحط جدول مره انتي مره انا
                    كادي/خلاص بس لو ماتغير له ياويلك
                    هشام يضمها هي ومتعب/سئلتيني انتي قبل من زمان وش طعم التين صح
                    كادي/صح
                    هشام/اكتشفت انه طعم الحب لانه مره حلو ومره مر
                    كادي/اي والله الحب حلو وبنفس الوقت مر
                    هشام/الله يخليكم لي بس
                    كادي /ويخليك لنا


                    _____________________________________

                    تعليق

                    • آهات مجنونة
                      عـضـو فعال
                      • Feb 2011
                      • 135
                      • مرآت آلبكآ يعرب جمل !
                        ويسد آحيآنآ فرآغآت آلجوآب ويكتمل
                        مو كل من يبكي يموت ,,
                        يمكن يكون آلحزن آحيآنآ آمل !

                      #50
                      رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

                      روووووووعة الرواية
                      يسلممممممممممممو غلاي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...