روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • فاقده روحي
    عـضـو فعال
    • Oct 2010
    • 62
    • فقدتك يا أعـــــــــــــــــــــــــــز الناس فقدت الحب والطيبــــــه وحتى الجرح مـــــــن

      بعدك يغزــــــــــزــــيني وــأهلــــــــــــــــي به فقدتك يا أعز النــــــــــــــــــــــــــاس N

    #31
    رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

    !@#$%الجزء السابع عشر^&*)(_+

    &&&الصبح7ونص&&&
    كادي/هشام يالله قوم
    هشام/دقايق
    كادي/اوووووف ترا ماني بمقومتك
    هشام جلس على حيله/روحي جهزي الفطور
    كادي/لاتصرف يالله بس قم
    وقف وراح الحمام((الله يكرمك))وتروش وكادي راحت تجيب ملابسه وحطتها على سريره وطلعت تحتريه طلع من الحمام وصلا الفجرولبس بدله رسميه سوداء وقميص ابيض وكرفته جلد نمراسود وابيض والجزمه جلد نمر مثل اسود وابيض ولبس ساعه بيضاء والخاتم الفضي
    هشام/كادي
    كادي/نعم
    هشام/تعالي استشوري شعري
    كادي/حسستني اني كوفيرا
    هشام/ارفقي بس على عمرك
    كادي/مسكيين لو استشواري وتزيين في الشعر مو حلو كان ماقلت تعالي زيني شعري
    هشام/لاتقعدين تتمننين علي عاد اخلصي وراي دوام
    كادي/كم تعطيني على تزيين شعرك
    هشام/الي تبين بس لايكثر هرجك بسرعه
    استشورت شعره وصففته له
    كادي/شكله مقصوص
    هشام/ايه قصيته بس من فوق
    كادي/وقف يالله اشوف شكلك
    وقف وقعد يدور ويستعرض
    كادي تصفق له/وعععععععع
    هشام انفجع/وشو
    كادي/ههههههه لالالا حلو اول مره اشوف عليك كذا
    هشام/احم احم
    كادي/الفطور برد يالله
    فطور ولما خلصوا
    كادي/متى تجي
    هشام/2الظهر
    كادي/اوكي
    هشام/ليه علشان الغداء
    كادي/ايه
    هشام/وانا جاي بجيب من برا
    كادي/احسن شي سويته
    هشام/تبين شي
    كادي/لا
    هشام/مع السلامة
    كادي/مع السلامه
    طلع ورجعت انوم لما 2الظهر
    هشام/هييييييييي انتي قومي
    كادي/اه
    هشام/وشفيك
    كادي/بطني اه بطني بمووووت
    هشام /قومي بسرعه لاتستهبلين
    كادي/ماستهبل اه ظهري بطني
    هشام/فيك الدوره
    كادي/ايه....مدري....لا.....ايه......مدررري
    هشام/تكلمي زين
    كادي استحت وهو فهم
    هشام/مستعده معك اغراضك
    كادي/لاماجبت(وسكتت)
    هشام/خلاص بروح الصيدليه اجيب لك أي نوع تستخدمين
    كادي انقلب وجهه الوان/..............
    هشام/بجيب الي ابي
    طلع من الغرفه وهي صاحت من الحيا والاحراج حاولت تقوم لكن الالم اقوى منها رجع هشام ولقاها ماتحركت حطها على السريرالاغراض>>> اظن انكم فهمتوا
    هشام/ماتحركتي
    كادي/ماقدرت
    مسكها ووقفها على الارض
    هشام/اساعدك
    كادي على طول وبدون تفكير/لالالالالا
    هشام/هههههههههههه طيب براحتك
    يالله يالله قامت وظبطت وضعها وطلعت لصاله لقت الغداء مجهز كادي تحاول تتجاهله
    هشام/احسن الحين
    كادي/ايه
    هشام/ثاني مره جيبي اغراضك معك ترا حنا في سفر مو في البيت
    كادي جميع الالوان في وجهه/......
    هشام/كلي علشان تصلحين لك شي دافئ
    كلنا ولما خصلنا
    هشام/تقدرين تصلحين ولاصلح لك
    كادي/لاقدر
    دخلت المطبخ وانا بموت من الوجع ماقدرت اتحرك حتى دخل هشام المطبخ وشافها جالسه على الكرسي وماسكها بطنهاوتصيح
    هشام/كادي ....امشي معي اوديك غرفتك
    قومني ومسكني لما سدحني على سريري
    هشام/انا بصلح لك
    قعدت شوي وجابه وشربت وحس الوجع خف علي
    هشام/تاكلين حبوب اذا جتك
    كادي/لا
    هشام/اها طيب انابروح انوم شوي وانت خلك هنا
    ولا تبغين التلفزيون
    كادي/لا مابي
    هشام/خلاص اجل
    راح لغرفته ونام دق جوالي لينا
    كادي/هلاوغلا
    لينا/هلاوالله شخبارك
    كادي/الحمدالله انتي شخبارك وشخبار يوسف
    لينا/بخير الحمدالله هاشسويتوا
    كادي/ابد ماسوينا شي تونا جايين
    لينا/هاشخبار الدمام
    كادي/والله شحليلها
    لينا/وشفي صوتك انتي فيك شي
    كادي/هههههه تعب العاده
    لينا/أيه مو وقته عاد
    كادي/شسوي
    لينا/يالله مع السلامه يوسف وصل من الشغل
    كادي/مع السلامه
    لينا/انتبهي على نفسك
    كادي/ان شاءالله
    لينا/يالله يالله باي
    سكرتها وحسيت ان الوجع يروح ويجي قمت من السرير
    وجلست عند التلفزيون وحطيت على قناة ام بي سي ولما جت الساعه خمس العصر قومت هشام دخل تروش عقب الشغل والتعب ولبس شورت لنص الفخذ بني بس طلع من غرفته
    هشام/شخبارك الحين
    التفت عليه وشهقت
    هشام/وشفيك
    كادي/ماعندك تيشيرتات
    هشام/اها قصدك مالبست تيشيرت
    كادي/حتى ذا الشورت قصير مررره
    هشام/ههههههههههههه ماحب البس شي في البيت
    كادي/حتى عند اهلك
    هشام/ايه بس تيشيرت كت انتي وش دخلك بعد انا سالتك تو شخبارك
    كادي/الحمدالله خف الوجع
    هشام/طيب صلحي شاهي
    كادي مافي احساس الحين تعبانه وتقول صلحي شاهي وسوت نفسها تعبانه/لالالالا تعبانه اه
    هشام/تلعبين على هندي قومي صلحي
    كادي/اوووووووف
    صلحت الشاهي وجبت معه بساكيت وحط على مباره
    كادي/وش سويت اليوم في الشغل
    هشام/والله بس اجتماع مع الرئيس وتوزيع الشغل
    كادي/كل هالوقت علشان اجتماع وتوزيع
    هشام/اجل تحسبين الاجتماع كلمه ورد غطاها ويمكن بعد نرجع بعد بكره
    كادي بزعل/هشام
    هشام/وشفييييييييييييك
    كادي/مشني ابي اطلع قبل مارجع اليوم الله يخليك هشام والله ودي اتمشى
    هشام/والله
    كادي/لاتتهزء
    هشام/لالالا
    كادي/هشام
    هشام بهدوء/لا ولا عاد تعيدين الموال خلاص
    خذ لاب توبه وقعد يشتغل عليه وانا صنم رن جوال هشام وكان الجوال جنبي
    هشام/هاتيه
    كادي بنفخه/امسك
    هشام/هلاوالله......الحمدالله انتوا شخباركم.....لاوالله مدري للحين....جدوالله....مبروك مبروك....الله يسلمك ...امين.....سلمني عليهم....يالله مع السلامه
    كادي بلقافه/شسالفه
    هشام/امل بنت اخوي ماجد بتعرس وبعد بكره ملكتها
    كادي/ياحليلها
    هشام/لازم نرجع بكره
    سكر الجهاز وطلع من البيت ومارجع الالليل2 او3
    طق طق طق
    كادي وهي نايمه/ادخل
    هشام/اسمعي بكره بنرجع جهزي اغراضك
    كادي/طيب

    !!!الصبح!!!
    كادي/مو رايح الدوام
    هشام/لا
    كادي/طيب متى وقت سفرتنا
    هشام/الحين طلعي شنطتك واغراضك
    كادي/ثقيله
    هشام/خلاص خليها
    طلع شنطته وشنطتي وركبنا السياره ومسكنا خط الرياض وعلى طووووول نمت مافتحت عيني ال وصلنا الرياض بسلام رحنا لبيتنا وخذنا قيلوله لان اليوم الجمعه قمت وتروشت ولبست تنوره نص الساق بنفسجي وقميص مقلم بنفسجي غامق وفاتح وابيض وفوقه تيشيرت صوف وكت موف فاتح وكيلون مقلم مثل القميص ولبست صندل موف فاتح كعب عالي شعري استشورته طال شوي صار على كتوفي حطيت مكياج ولبست عدسات بنفسجيه ولبست اساور وخذت جلالي وطلعت لقيت هشام يحتريني
    هشام/تونا كان ماطلعتي
    كادي/شسوي ماقمت الامتاخر
    هشام/طيب يالله اكيد ابوي متضايق الحين
    كادي/تونا المغرب مو لازم نجي الظهر
    هشام يتهزء/صدق والله توني ادري انه مو لازم
    كادي/تتهزء
    هشام/والله ماني بفاضي لك وسخافتك
    طلعنا ودخلنا الصاله كان فيه الحريم والرجال في الخيمه سلم هشام على امه واخواته وطلع اخوانه
    امل/بمووووت برد
    شذى/اليوم متصلط الجو صاير برررد
    وديان/استغفرالله بس برررد ومالبست شي داخل
    اثير/والله انك مجنونه انا علي 3 داخل غير البس
    شوق/بجيب فروه سامي
    اثير/بروح معك اجيب حقه اسامه
    وديان/اجل وقفوا لي اجيب حقه وائل
    شذا/تر الفروه ياشوق بيني وبينك
    شوق/اقوووول طيري بس طيري
    كادي/وقفوا لي اجل
    لينا/اجل اكتملت الدجه هالثلاث ومعهم شذا غز الله دجو بها معهم
    البنات/ههههههههههههههه
    امل/ارفقوا على بنت عمتي لاتهبلون بها
    شوق/اختي انتبهي على نفسك
    طلعوا البنات ووديان نادت وائل وقالت له تجيب فروه اسامه وسامي وهشام عطوهم فرواتهم رجعوا البنات
    امل/الحمدالله على السلامه
    كلهم/الله يسلمك
    اثير/بنات والله خلنا نسوي شي بس جالسين
    شوق/وش نسوي
    كادي/عندي خطه انا وتطبقونها مو تورطوني
    البنات/يلله
    بعد ماتفقوا البنات خذوا عباياتهم وطلعوا ركبوا جيب لاند كلوزرحق الجد ابوماجد والي يسوق كادي والي جنبها وديان والي وراء وامل وشوق ولينا وفي المرتبه الثالثه شذا واثير كادي ووديان عليهم فروات والشماغ سارقينه من الشباب لانهم حاطينها عند الحريم
    امل/اقوول تراني ملكتي بكره مابي يجيني جروحي ولا شي
    كادي/خلك اصلان ليش جايه معنا المفروض في البيت
    امل/كلي تراب انتي السبه
    كادي/طيب اوريك
    لفت بهم قوه كادي والبنات يصارخون وبعضهم عادي عندهم
    امل/خلاص خلاص ياكادي
    كادي/احسن دواك
    شوق/وقفي عند كوفي
    كادي/نوقف
    البنات/ايييييييييه
    طلبوا لهم الموظف حق الكوفي شاك فيهم وبلغ الشرطه وفجاءه سمعوا الموظف ياشر عليهم لشرطه صرخوا البنات ونحاشوا والشرطه تلاحقهم بس لما تاكدوا انهم بنات خلوهم بس خذوا رقم السياره وصلوا البنات للبيت ووجيهم مقلوبه من الخوف ودخلوا بدون محد يحس عليهم
    _____________________

    تعليق

    • فاقده روحي
      عـضـو فعال
      • Oct 2010
      • 62
      • فقدتك يا أعـــــــــــــــــــــــــــز الناس فقدت الحب والطيبــــــه وحتى الجرح مـــــــن

        بعدك يغزــــــــــزــــيني وــأهلــــــــــــــــي به فقدتك يا أعز النــــــــــــــــــــــــــاس N

      #32
      رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

      !@#$%الجزء الثامن عشر ^&*)(_+

      اثير/شنسوي
      شذا/اكيد خذوا رقم السياره وبيكلمون جدي
      وديان/يووووويلنا
      امل/خايف انهم يلعنون خيرنا
      شوق/لالا ماظن بس الخوف من جدي
      كادي/انا السبه ورطتكم معاي
      البنات/لالالالا كلنا مشتركين
      اثير/محد يورط الثاني خلاص
      الكل/خلاص
      لينا/لازم ننزل معهم علشان مانبين لهم حنا مسوين شي اوكي
      البنات/اوكي
      نزلوا وهم خايفين ورن الجرس وتلاصقوا في بعض
      سمعوا صوت ماجد يصارخ هم صلبوا البنات
      ماجد بعصبيه/ياولد
      دخلوا كلهم الرجال الا الجد ويوسف
      ماجد بصراخ/وش مسوين يالكلاب
      البنات/...............
      ماجد/ردووووو الشرطه ماخذين ابوي
      البنات/..........
      هشام/اخلصوا علينا من ماخذ السياره
      البنات/...........
      هشام/ليش ساكتين انتوا الي ماخذين السياره
      البنات/................
      ماجد بصراخ /لا زودتوها عاد مابقى الا هي
      ام ماجد/وش سيارته وش السالفه
      هشام/البنات ماخذين جيب ابوي وطالعين يتمشون فضحونا عند الناس
      ام ماجد/هوووو هووو كلهم
      هشام/ايه سبع بنات
      ماجد/قسمن عظمن الي موب قايله من الي سايقه لذبحها
      البنات/..........
      ماجد/من هي
      كادي بخوف/انا
      اسكتوا كلهم
      ماجد بهدوء/هشام خذ زوجتك بسرعه ياهشام
      قامت كادي وطلعت قبل هشام
      ام ماجد/رح مع زوجتك
      طلع هشام وهو شاب نار
      ودخل بيته وكادي ميته خووف اول مره يصير كذا وتشوف الكل هايج ومرتاع
      هشام بصراخ/انت وين تحسبين نفسك فيه
      كادي وشوي وتصيح/والله
      قاطعها/لاتحلفين اذا انتي مضيعه نفسك لاتضيعين عيال اخواني معك بس وش اقول عايشه طول عمرك لحالك ماتصيرين داشره ماعندك ولي يادبك
      طراخ عطته كف كادي
      كادي/الى هنا وبس ياهشام تحملت كلام كثير منك يجرح وامشي حياتي معك لكن تتهمني بدشاره لا ياهشام لا
      مسكها من رقبتها/والله لو تنطقين بكلمه والله لذبحك
      كادي بصراخ/اذبحني علشان تنذبح معي اذبحني اصلا من زين عيشتي معك علشان اقولك لاتذبحني
      هشام عيونه حمراء من الغصب وهو ماسك على رقبتها/اسكتي
      كادي وهي تصيح/ماني ساكته ماني ساكته اذبحني وريحني من كل شي ريحني من هالحياه اذبحني
      هشام دزها على الارض/والله يابنت الناس ان نطقتي بحرف او طلعتي من غرفتك او دقيتي على احد او كلمك احد والله ان تندمين وتعرفين هشام الحقيقي
      خذ جوالي وفصل التلفونات طلع من البيت بكبره وجلست اصيح وقمت اجر رجلي لما وصلت غرفتي ونسدحت على سرير وتقطعت من الصياح

      &&&في بيت ابو ماجد&&&
      لينا ميته خوووف على كادي تتصل عليها مقفل والتلفون محد يرد ودها تروح لها لكن خايفه من يوسف لانه قايل لاتروحين لها الا اذا اتصلت عليك كادي وماتدري وش تسوي

      ***في الكوفي ***
      متعب/لالالا انت زودتها على البنت تدري انت وش قاعد تقول
      هشام/طلعتني من طوري
      متعب/احسن انها عطتك كف خلك ترجع لوعيك على الاقل
      هشام/انت جاي بس تهزء فيني
      متعب/ايه انت قلت لها كلام يجرح ومن حقها تدافع عن نفسها ياشيخ
      هشام يغير السالفه/رح اطلب لي موكا حار
      متعب/يتامر بعد بس علشان خاطرك بقوم

      @@@اليوم الثاني@@@
      كادي طلعت من غرفتها لان هشام توه في الشغل دخلت الحمام(الله يكرمك)وفسخت ملابسها وجلست في البانيو وشغلت المويه الدافيه وتصب عليها من فوق ودموعها معها طولت في الحمام ولما حست بالبروده طلعت وراحت غرفتها ولبست بجامه بيضاء حرير ونشفت شعرها وطلعت تاكل لها شي لانها مييييته جوووع سوت لها مكرونه وخذت لها عصير وكلت في الصاله سمعت صوت الباب بنفتح وتوها بتقوم الا هشام دخل كملت طريقها بس وقفها بصوته
      هشام/اليوم ماراح تحضرين ملكه امل وانقلعي لغرفتك اذا طلعت من البيت اطلعي من غرفتك سامعه
      دخلت غرفتي ودموعي على خدي اه ياهشام الى متى الى متى

      +++الملكه+++
      كان الكل منبسط بس الكل كان يحتري كادي تدخل
      منى/مادقيتي على اختك
      لينا/دقيت بس محد يرد او مقفل
      منى/اكيد هشام انا عارفته انه عصبي واكيد هدم الدنيا على راسها
      لينا بخوف/صدق انا خايفه عليها
      منى/بروح اسال هشام واقولك
      لينا/بسرعه الله يعافيك
      راحت منى لهشام
      منى/وين مرتك ماشفناها مع الناس
      هشام/هي ماتبي تجي وانا ماغصبتها
      منى تناظره بشك/هي ولا انت
      هشام تورط/هاه هي
      منى تمشيه/طيب تلفوناتكم وجولها مقفل وماتردون
      هشام/جولها خربان والتلفون ماسددت
      منى/اها طيب نشوووف
      راحت للينا
      لينا/هاه وش قال
      منى/يقول هي ماتبي تجي
      لينا/طيب مايردون على تلفوناتهم
      منى/يقول جولها خربان والتلفون ماسدد
      لينا تكلم نفسها/غريبه كادي ماتبي تجي اجل اكيد صاير شي
      لينا لما شافت الناس لاهيه انسحبت وطلعت من المزرعه ودخلت بيت اختها كان مفتوح الباب الي بينهم رقت لغرفتها طق طق طق
      كادي/ميييييييين
      فتحت لينا الباب/كادي
      كادي ركضت وضمت اختها وصاحت في حضنها
      لينا/وش فيك كادي وش الي صاير
      كادي/لي ....نا لاتخليني لحا....لي
      ليناخلتها تصيح وتطلع الي في قلبها وبعدين جابت لها مويه وهدتها
      لينا/وش صاير
      كادي/لينا ابي اتطلق
      لينا انفجعت/وشووووو ليه
      كادي/بس ابي اعيش مراهقتي وحياتي
      لينابستغرب/تطلقين علشان مراهقتك حياتك
      كادي/ايه
      لينا/قولي الي في قلبك لاتخوفيني عليك انتي تبين تطلقين علشان شي ثاني مو مراهقتك وحياتك
      كادي/...........
      لينا/صح
      كادي/بطلب منك طلب
      لينا/وشهو
      كادي/ابيك تستاذنين من يوسف اننا نروح لبيت اهلي سبوع ويقنع هشام
      لينا/ليه طيب انت تتكلمين وبس بدون سبب
      كادي/لينا انا تعبانه وابي اريح في بيت اهلي
      لينا/خلاص بس ترا ماراح اخليك بدون ماتجاوبين على كل اسئلتي انا اختك وامك وانتي اختي وامي لازم كل وحده تدري وش في خاطر الثاني لازم نفضفض لبعض خلاص
      كادي/خلاص
      لينا/انا بروح الحين لانني منحاشه منهم لما شفتهم لاهين
      كادي/ههههههه خذتي المهاره مني
      لينا/ايييييييه شسوي فيك
      كادي/حلو فستانك
      لينا/هذا هديه من يوسف
      كادي/الله يوفقكم
      لينا/امين وياك
      طلعت لينا وهي في بالها اسئلها كثيررره بس ماحبت تتعب اختها زياده

      &&&في بيت ابوماجد&&&
      انزفت امل وملكها فهد زوجها وتمت الملكه وحددو الزواج بعد شهرين
      لينا/يوسف ابيك شوي
      يوسف/لبيه
      لينا/ابي اروح مع اختي لبيت اهلي ممكن
      يوسف/يؤيؤيؤيؤ بشتاق لك
      لينا/بس سبوع
      شهق يوسف/سبوع شويه يعني انتي لو تبعدين عني ليله صارت سنه اجل سبوع
      لينا/معليش علشاني تعال هناك تغدا وتعشاء عادي
      يوسف/خلاص بس ليش وش فيها اختك
      لينا/تعبانه شويه
      يوسف شاك بشي/اها
      لينا/طيب ابيك تقول لهشام
      يوسف/اقوله ايش
      لينا/ابيك تقنعه انها تجلس في بيت اهله سبوع وانت وطريقتك
      يوسف/ليه طيب هي ماتقوله
      لينابدلع/يوووووسف
      يوسف/لالالا لاتخليني الحين قدام اهلي (يغمز لها)
      لينا تبعد عنه/لالالا روح بس روح لاتجيب العيد
      يوسف/بوسه
      لينا/طيب
      عطته بوسه على خدوده وراح
      يوسف/هشوووم
      هشام/سم
      يوسف/سم الله عدوك ابيك بطلب
      هشام/امر
      يوسف/ابيك تخلي مرتك تروح مع لينا لبيت اهلهم سبوع
      هشام/سلامت وش فيها
      يوسف/ابد بس ابيك توافق تروح معها
      هشام/خلاص يصير خير

      بعد مانتهى كل شي الكل راح لبيته
      هشام/جهزي اغراضك بتروحين مع اختك بكره لبيت اهلك سبوووع وافتك من وجهك
      كادي بفرح/طيب

      (((اليوم الثاني)))
      وصل هشام كادي لبيت اهلها
      هشام/لاتدقين علي لو فيك الموت ولا رساله انقلعي لبيت اهلك
      نزلت كادي ودخلت البيت ونزلت دمعه حاره على خدها الناعم بعد ماجلست نص ساعه دقت لينا
      كادي/هلا
      لينا/هلا كدوي اسمعي
      كادي/هلا
      لينا/انا بجي المغرب لان يوسف مو طالع من الشغل الا العصر وتعرفين يبي غداء وبينوم
      كادي/تعالي بالوقت الي يريحك
      لينا/اوكي يالله باي

      تعليق

      • فاقده روحي
        عـضـو فعال
        • Oct 2010
        • 62
        • فقدتك يا أعـــــــــــــــــــــــــــز الناس فقدت الحب والطيبــــــه وحتى الجرح مـــــــن

          بعدك يغزــــــــــزــــيني وــأهلــــــــــــــــي به فقدتك يا أعز النــــــــــــــــــــــــــاس N

        #33
        رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

        !@#$%الجزء التاسع عشر^&*)(_+


        مر يومين عليهم في بيت اهلهم وبعد الغداء
        كادي/لينا خلاص روحي لبيت رجلك مو حلوه تخلينه علشاني انا ماراح انفعك
        لينا/هووو انتي وش قاعده تقولين اخليك لحالك
        كادي/عادي يالينا لازم تروحين وش تجلسين هنا تسووين معي بيت رجلك احسن لك
        لينا/لا ماني مخليتك لحالك
        كادي/الا غصب عليك انتي انهبلتي تجلسين هنا سبوع
        دقي عليه واذا مادقيتي عليه بدق عليه انا
        لينا/طيب ابي اسالك
        كادي/ماراح اجاوبك
        لينا عصبت/ليه انتي عاجبك وضعك كذا ترا انا مو غبيه انا فاهمه وش قاعد يصير بس ساكته ومابي احرجك بس انتي الي خليتيني اسالك الحين تقولين لي وش تجلسين تسوين هنا سبوع طيب انتي بعد ناسيه ان عندك زوج وبيت
        كادي تصيح/مابي اروح هناك انا ابي اتطلق مابي هشام مابي حتى نفسي
        لينا هدت/طيب قولي وش فيك ياختي تراك احرقتيني
        كادي/اذا صار الي ابي قلت لك كل الي تبينه
        لينا/وش الي تبينه
        كادي/اذا صار قلت لك وانا بجيك اقوله بنفسي وعد
        لينا/طيب اذا ماصار
        كادي/لا بيصير ونص
        لينا/اقوول ارجع لوعيك لاتقعدين تسطعبطين
        كادي/لاتخافين بس انتي دقي لزوجك وروحي
        لينا تتنهد/طيب
        دقت على يوسف وقال بجيك العشاء ولمت اغراضها
        كادي/بدق على خالي اعتذر منه
        لينا/علشان ذاك اليوم السياره
        كادي/ايه
        لينا/دقي
        كادي دقت/هلا خالي
        ابوماجد/هلا بنتي هلا
        كادي/شخبارك شخبار الاهل
        ابوماجد/الحمدالله انتي شخبارك شعلومك
        كادي/بخير على البركه مكه امل
        ابوماجد/الله يبارك فيك الا وينك يوم ملكه امل ماشفناك
        كادي/امممممم انا
        ابوماجد قاطعها/بس عرفت انا عارف هشام اكيد منعك
        كادي/ايه
        ابوماجد/شقولك يابنتي ماقولغير الله يكتب الي فيه الخير
        كادي/امين....خالي سامحني يوم خذنا السياره
        ابوماجد/مسموحه يابنتي واصلان مازعلت عليك ولا عليهم انا عارف انكم مهبل
        كادي/يعطيك العافيه خالي الصراحه انا غلطانه
        ابوماجد/ليه انتي غلطانه منتي لحالك معك البنات كلهم انسي بس وخلك منه
        كادي/ههههههه طيب ماطول عليك مع السلامه
        ابوماجد/مع السلامه
        لينا/وش قال
        كادي/قال عادي وانا مازعلت منكم ولا شي
        لينا/اشوا
        رن جوالها
        لينا/هلا يوسف
        يوسف/هلا والله قلبي وروحي
        لينا استحت/هلا فيك عمري
        يوسف/يالله انزلي انا تحت
        لينا/طيب اوكي باي
        يوسف/باي
        كادي/بتروحين
        لبينا تلبس عباتها/ايه هو تحت
        كادي تسلم عليها/مع السلامه
        لينا/مع السلامه انتبهي لنفسك وقفلي البيبان ولا تفتحين لحد غيري وراجعي نفسك ولا تتهورين
        كادي/ان شاء الله
        لينا/مع السلامه
        طلعت لينا من هنا ورن جوالي من هنا
        كادي/وعليكم السلام.....من معي....وشوووو وش فيه هشام.....اي مستشفى...طيب
        سكرت السماعه ودقت على لينا على طووول
        كادي/هشام في المستشفى مسوي حادث
        لينا/يوسف معي ماقال لي شي
        كادي/مدري بروح الحين المستشفى
        لينا/رن جوال يوسف دقيقه
        سمعت كادي صوت يوسف وهو يقول أي مستشفى سكرت السماعه ولبست عباتها وطلعت من البيت وخذت تاكسي وصلت المستشفى وسالت عن غرفته صار يوسف ولينا وراها راحوا كلهم للغرفه صار في الطوارئ
        يوسف/انتوا خلكم هنا وانا بروح استفسر خلاص
        راح يوسف وكادي شعورها صار مختلط ليش خفت عليه انا ماحبه اكرررهه ليش دموعي ودها تنزل من الخوف عليه ليه هو يستاهل دموعي انا احبه لالالالا بس كازوج اوووووف
        لينا/وين سرحتي
        كادي/هنا معك
        جاء يوسف
        كادي بدون شعور/وش صار
        يوسف/كسر في رجله ويده اليمنى وجبروها وجروح خفيفه على وجهه والحمد الله شي احسن من شي والحين هم يبخلونه يوم عندهم ويطلعونه
        كادي/طيب خلاص انا برجع البيت
        استغربوا منها ليش مو زوجها تخاف عليه
        لينا/هووو وش ترجعين
        يوسف انسحب منهم وراح
        كادي/خلاص هو بخير ليش اجلس عنده وش اسوي له بعالجه يعني ولا اذا جلست عنده بيصير حصان
        لينا/انتي انهبلتي صح
        كادي/صحييين بعد
        لينا/لاتروحين لحالك بنوديك حنا
        كادي/لا ولا ابي احد يوديني انا بروح بتكسي
        لينا/الحمدالله الحين معنا سيارتنا حنا غراب
        كادي/لا بس مابي اروح مع احد يالينا انتوا بس روحوا
        لينا/بتروحين معي سامعه ولا بسحبك قدام الناس اخليهم يتهزون فيك امشي قدامي بسرعه يالله
        كادي خافت منها وراحت معها ووصلها ووصل لينا لبيتها ويوسف راجع لهشام ولقى ابوه وماجد وعيال اخوانه الشباب هناك
        ابوماجد/انا كم مره قلت لك انك تسرع كن احد لاحقك بس انك ماتسمع الكلام وشوف وش صار فيك الحين وش استفدت
        ماجد/يبه خلاص هذا كاتبه ربي شوفه الحين كسر ولا شي شين
        ابوماجد/ونعم بالله بس هو من يوم صار يسوق وانا اقوله بس هووو خله ياخذ درس عقب الحادث
        هشام/ان شاء اللله بس اهم شي رضاك علي
        ابوماجد/انا راضين عنك بس انت ماتسمع الكلام
        يوسف يغمز لهشام/طوول عمره مايسمع الكلام عاد هو قد سمع لحد هاه ياهشام
        هشام خاف ان يوسف يعلم عليه لانه قبل زواج يوسف كم مره صدم بس ابوه مايدري ولا كان خذ السياره منه
        اسامه/ماتشوف شر عمي هشام
        هشام/الشر مايجيك
        سامي/ماتشوف شر
        وائل /ماتشوف شر
        هشام/الشر مايجيكم
        اسامه/حنا طالعين الحين تامرون بشي
        ابوماجد/ثمن اصدموا انتوا بعد هاه
        اسامه/لاتخافون علينا ياجدي ان شاء الله منا بصادمين
        طلعوا الشباب وبقى ابوماجد وماجد ويوسف
        ابوماجد/يالله روحوا على بيوتكم بسولف مع قعدتي شوي
        ماجد/تطردنا علموني وش تقولون اعترفوا
        ابوماجد/رح بس قبل لايجيك شي انت بعد
        ماجد/لالا فيها تهزئ هونت مع السلامه
        ابوماجد/مع السلامه
        يوسف/تامرون بشي
        ابوماجد/سلامتك
        طلعوا كلهم
        ابوماجد/وش صار بينك انت وهالبنيه
        هشام/وش الي صار يعني
        ابوماجد/ماصار شي يعني مافي طفل في الطريق
        هشام/لا ولا فكرت اصلا اني اقرب منها
        ابوماجد/كل هالثمنيه شهور وانت ماقربت منها
        هشام/ولا يمكن
        ابوماجد/الله يهديك ياهشام انت عارف انه مايصلح
        هشام/عارف بس انا مابي البنت وبطلقها قريب
        ابوماجد/استح على وجهك طول وعرض ومسمينك رجال علشان كل بنت تتزوجها تطلقها
        هشام/يايبه انا مابيها وهي ماتبيني
        ابوماجد/وش دراك انها ماتبيك هي قالت لك بس اسمع اذا شفيت وتعافيت لي كلام ثاني معك انا الحين بروح عندي دوام تبي شي
        هشام/سلامتك
        طلع ابو ماجد وهو منقهر من ولده

        ^^^في بيت اهل كادي^^^
        كادي تكلم نفسها انا لازم اتطلق منه بسرع وقت مابي اتعلق فيه اكثر وهو مو مهتم فيني ولا معطيني بال فتحت لاب توب لينا لانه عندها وفتحت مجلداتها الخاصه لقت فيه عن الزوج والزوجه والطرق والتعليمات وكل شي فيه جلست عليه لما الصبح وهي تقراء وتتخيل شكلها مع هشام ويحمر وجها وترتعش
        كادي/كل هذا يصير وانا عنز غبيه مدري وش السالفه توني ادري ان الزاوج يصير فيه كل هالدنيا وهالبلاوي
        يؤيؤيؤيؤيؤيؤ وشلون بشوف وجه هشام لو ادري ان الزواج كذا ماتزوجت وعععععع بعد تفكييييير
        كادي/بس ماصار لي الي مكتوب يعني انا عذراء ولا ايش خلني اتاكد

        ###اليوم الثاني الظهر###
        طلع من المستشفى هشام مايمشي بس راكب عربيه وراح لبيت اهله
        ام ماجد/وين مرتك ماشفناها من زمان
        هشام/في البيت اهلها
        ام ماجد/سبوع في بيت اهلها وش فيها
        هشام/ابد تغيير جو
        ام ماجد/الله يهديها دق عليها تجي ماتدري ان وراها زوج وبيت
        ابوماجد/هدي ياحرمه وش له هالزعل
        ام ماجد/اجل تروح وتخلي زوجها وهي عارفه انه تعبان ومكسر
        هشام/ان شاء الله يمه بتصل عليها الحين وروح لها السواق
        ظغط زر الي يحرك العربيه وطلع برا الحوش يكلمها
        هشام/الوووو هلا كادي
        كادي/هلا
        هشام/تعالي الحين في بيت اهلي برسل لك السواق وخذي معك كل قشك لانك بتجلسين هنا مو راجعه لبيت اهلك
        كادي/أي اوامر ثانيه
        هشام/بس جهزي نفسك
        سكر بوجهه
        كادي بقهر/مغررورر
        لمت اغراضها وقعدت تحتري السواق دق الجرس وركب السواق شنطتها وراحت لبيتها اول تروشت وستشورت شعرهاوسوت مكياج بس موو مكثره ولبست تنوره سوداء نص الساق فيها قصات وقميص دانتيل سكري مبطنه بسكري الا يدها مابطنتها وصندل كعب عالي سكري ولبست ساعه سوداء فخمه وحلق وخذت جلالها ورحت لبيت ابوماجد
        كادي/السلام عليكم
        الكل/وعليكم السلام
        سلمت عليهم
        ام ماجد/وينك صاكه عليك في بيت اهلك ماتدرين ان هشام صار له حادث
        كادي/الا ادري بس ظروفي ماسمحت لي اني اجي مبكر
        ام ماجد/وش هالظروف الي اهم من زوجك في حرمه تترك زوجها وهو تعبان
        ابوماجد/لاتاخذين بخاطرك كادي تعرفين ام وضايق صدرها على ولدها
        كادي/لا وش دعوه خالتي في مكان امي
        كادي/وين هشام
        ابوماجد/في مكتبي
        كادي/عن اذنكم
        ابوماجد/واذنك معك
        راحت كادي
        ابوماجد/وش هالكلام يام ماجد البنت توها صغيره وش عرفها
        ام ماجد/الا تعرف بس هي تتغيباء
        ابوماجد/الله يهديك تو عمرها ماوصل 17 سنه
        ام ماجد/اصلا انا الغلطانه الي زوجتها ولدي زوجته بزر ماتدري وين ربي حاطها فيه بس انت السبب الي غصبته وغصبتنا كلنا
        ابوماجد/وش قاعده تقولين ماهوب عيب عليك هاه البنت يتيمه مالها احد في هدنيا غيرنا وانتي تقولين هالكلام وين حنانك ورحمتك وين ام ماجد الحنونه على الجميع وش بلاك انقلبتي على بنيه علشان ماجات لزوجها طيب واذا ماجات هم حره يمكن هشام مايبيها تجي هنا يمكن أي شي ثاني بس انتي على طول تصارخين على البنيه انتي بمكان امها وحاطتك فوق راسها وتقولين لها كذا

        كانوا كادي وهشام يسمعون كل الكلام الي دار بين ابوماجد وام ماجد

        تعليق

        • فاقده روحي
          عـضـو فعال
          • Oct 2010
          • 62
          • فقدتك يا أعـــــــــــــــــــــــــــز الناس فقدت الحب والطيبــــــه وحتى الجرح مـــــــن

            بعدك يغزــــــــــزــــيني وــأهلــــــــــــــــي به فقدتك يا أعز النــــــــــــــــــــــــــاس N

          #34
          رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

          !@#$%الجزء عشرون^&*)(_+

          كانوا كادي وهشام يسمعون كل الكلام الي دار بين ابوماجد وام ماجد
          كادي بس دموع تنزل على خدها دموع حايره هشام مو قادر يقول لها شي بس لما حست انها بتنفجر من الدموع جلست على ركبها وصاحت بصوت عالي هشام قرب عربيته لعندها وزاد صياح كادي حط راسها على رجلينه ولما حس انها هدت رفع راسها
          هشام بحنيه/نروح للبيتنا
          كادي/ايه
          مسحت دموعها ورتبت نفسها ودفت هشام وطلعوا لصاله
          هشام/عن اذنكم بنروح نريح في البيت
          ابوماجد/انتبه لنفسك
          هشام/ان شاء الله
          طلعوا وراحوا لبيتهم
          هشام/بروح اتروش وجهزي لي ملابس
          كادي بحياء/تقدر تروش نفسك ولا تبي مساعده
          هشام استغرب/لالا احاول مشكوره
          دخل الحمام وتوني فاتحه الكبك حقه الا هو مناديني
          هشام/كادي كادي
          كادي بعفويه/لبيه
          هشام سكت شوي وبعدين/تعالي ماعرفت اسوي شي
          كادي/بغير ملابسي واجي
          راحت ولبست قميص فوق الركبه سيور
          كادي/احم احم
          هشام/ادخلي
          كان جالس وحتى مافسخ شي فسخت هي تيشيرته
          كادي/ارفع نفسك شوي علشان اسحب البنطلوب
          سواء الي قالته وهي انقلب وجهه احمر
          هشام/خلاص انا بكمل وبفسخ الباقي
          قربت له الشانبو والليفه وصابون الجسم وفتحت له الدش دخل في البانيو وهي طلعت
          كادي/يؤيؤيؤيؤيؤ اشوا ماقال شي ثاني
          جهزت له ملابس وقعدت تحتريه لما طلع بلعكاز كان حاط الفوطه على على خصره بس مالفها زين راحت له وقربت العربيه توه بيتحرك طاحت الفوطه كادي صرخت وعطته ظهرها وهو جلس في العربيه ولفها عليه بسرعه كلهم انحرجوا من بعض بس هشام مشى الموضوع
          هشام/يالله لبسيني
          كادي/تبيغا هذا اللبس ولا ثاني
          هشام/لا عادي
          لبسته قميص كت اسود سكرت كل الازارير
          هشام/تبين تموتيني مسكرته كله
          فتحه لعند صدره
          كادي/احسن افسخه
          هشام/والله مافيها شي من في البيت غيرك وانتي حلالي زوجتي ولا انا غلطان
          كادي استحت /لا مو غلطان
          ولما جاء دو البنطلون
          كادي تصرف/تقدر تلبس نفسك لاني بروح اغير ملابسي كلها مويه
          هشام يحرجها/ليييييه انا مو ولد الجيران علشان ماتلبسيني يالله بس لبسيني
          كادي/هشام انا
          قاطعها/بسرعه الجو بارد
          قربت البنطلون الشورت الكروهات اصفر واسود وابيض رفعت راسها فوق ولبسته ولما خلصت طلعت على طول وهو فطس ضحك عليها مشط شعره وطلع في الصاله
          هشام/وينك كادي كادي
          كادي/البس دقيقه
          لبست فستان ستن سيور ليموني يوصل لتحت الركبه وفتحه صغيره وراء رتبت نفسها وتعطرت وحطت غلوس احمر سوت الطرق الي قرتها في لاب توب لينا وطلعت
          كادي/هلا
          هشام داخ عيلها خق
          كادي/بغيت شي
          هشام/هاه لالا بس اختفيتي فجاءه
          كادي/انت متغدي ولا اسوي غداء
          هشام/لامتغدي انا بس بروح انوم مررره تعبان
          كادي/براحتك
          هشام/مو جايه معي
          كادي استغربت/مدري عنك
          هشام/تعالي معي يمكن ابي شي
          كادي/اوكي دخلوا غرفه هشام ورفعت المفرش وساعدت هشام ونسدح على السرير وطفت الانوار وجلست على السرير
          هشام/وش بلاك جالسه انسدحي
          كادي للحين مستغربه انسدحت لكن بعيده عنه بس هشام يحسبها للحين ماتفهم ولا تعرف شي
          هشام/قربي لو تحركين بتطيحين
          قربت وهو سحبها لما صارت قباله
          هشام/خلك يمي
          كادي بخجل/ان شاء الله
          نام هشام وكادي تفكر بكلام ام ماجد لهدرجه هي ماتبيني ليش نامت بدون ماتحس بنفسها

          ___المغرب___
          قامت كادي من النوم التفت مالقت هشام طمرت من مكانها
          كادي/هشام وينك هشام
          هشام في المطبخ/هلا
          كادي رحت له/اوووووه احسب صار لك شي
          هشام/لا كاني قدامك مافيني الا العافيه
          كادي/طيب انا بروح اصلي
          راحت صلت العصر ولما خلصت طلعت لهشام
          كادي/هشام اليوم الاربعاء صح
          هشام/ايه ليش وش عندك
          كادي/السبت تبدء الدراسه انا فصلت لي مريول ابي اروح اخذه واكمل اغراضي يعني شنطه وجزمه الله يكرمك
          هشام/اها طيب متى فصلتي المريول
          كادي/لما كنت في بيت اهلي
          هشام/ومن كان معك
          كادي/لينا
          هشام/من موديكم
          كادي/ليش تسال كل هالاسئله
          هشام بصرار/من موديكم
          كادي/كلمنا يوسف وقال مشغول في الشغل واستئذنت لينا ان نركب تاكسي وبس
          هشام/وانتي من استئذنتي منه
          كادي/محد
          هشام/اها طيب اماك رحتي بدون اذني وركبتي التاكسي وفصلتي وخلصتي اجل خلي التاكسي يوديك انتي ماعندك احد تستئذنين منه ماوداك تاكسي يجي ياخذك
          كادي/هشام وش فيك خلاص معي لينا
          هشام عصب/ليش لينا اختك رجال وانا مدري لو خذكم راعي التاكسي وش بتسوي لينا يعني قولي وش بتسوي انا اكره مالي الحرمه تركب تاكسي بدون محرم
          كادي/طيب راح الي راح وهاذاني قدامك مافيني الا العافيه
          هشام/موكل مره تسلم الجره هذا هالمره سلمتي المره الثانيه بتسلمين
          كادي/اووووووووف اختصر اروح ولالا
          هشام/انتي حره
          كادي بدلع/هشام
          هشام/شسويلك شايفتني اسوق امشي حتى على رجولي
          كادي/بس اروح لحالي في التاكسي
          هشام بتغلى/بكيفك
          كادي ضاقت/وشلون بكيفي وانت زوجي هاه
          هشام يصفق/بررررافوا اخيرا عرفتي اني زوجك
          كادي/طيب شسوي
          هشام/دقي على اختك
          كادي/لا استحي مصختها معها
          هشام/طيب دقي على وحده من بنات اخواني
          كادي/أي وحده
          هشام/ولا اقولك بشوف امي تقدر تروح معك ولالا
          كادي بحزن/لا خلاص
          هشام/شفيك تراها امي
          كادي بنبره صياح/داريه بس خلاص اروح لحالي
          هشام/طيب بدق على سواق اهلي اشوف فاضي ولالا
          كادي/طيب
          هشام/هلا شوف انتا في مشغول .....طيب تعال بيت انا ودي مدام انا لسوق خلاص.......ايه .......هاه طيب خلاص بسرعه
          كادي/وش قال
          هشام/خلاص بس امي تبي تروح السوق بعد يعني بتروح معك
          كادي بحزن/طيب
          هشام/تجهزي لانهم طلعوا هالحين
          تجهزت ولما طلعت من غرفتها
          هشام/تعرفين تسحبين من البنك ولالا
          كادي/ايه بس ترا بمر بعد المشغل علشان تسوي لي حواجبي
          هشام/طيب بس امسكي بطاقتي ولا تضيع منك ياوييييلك
          كادي/اوكي باي
          طلعت كادي وجلس هشام يفكر انا حبيتها او لا ليش صرت كذا معها الي بينا لازم ينتهي قبل يصير شي ثاني انا مابي اتعقل بها لما امشي على عكاز بطلقها وكل واحد منا بطريق

          %%%في السوق%%%
          ام ماجد/انا بروح عند الملابس وانتي شوفي الي تبينه
          كادي/ان شاء الله
          راحت كدي عند الجزم(اكرمك الله) وخذت لها جزمه وبنفس المحل شناط وخذت لها ولما خلصت الي تبي راحت خذت لها كوفي لما تخلص ام ماجد ولما كانت جالسه مر شاب كذا مملوح وش حليله
          الشاب/ياعيني عليك يالبيه على العيون الي تاخذ العقل
          كان شوي ويجلس معها هنا ام ماجد جت وشافت الشاب سرعت في مشيتها ووقفت عند كادي وناظرتها بستحقار كادي انصدمت من نظراتها لها
          ام ماجد بنفاخ/مشينا
          قامت كادي وهالشاب يلاحقهم ركبوا السياره ومروا المشغل تاخذ مريولها وطلعت وراحو مشغل الي تتعامل مهم دايم وهو يلحقهم
          ام ماجد تصارخ/تغازلين وانتي متزوجه ماتستحين على وجهك
          كادي/واللله ياخالتي ماكلمته والله العظيم
          ام ماجد/اجل ليش ابتسامته شاقه حلقه وشوي ويجلس معك
          كادي/شسوي له ياخالتي والله اني حتى مالتفت عليه ولا شفته
          ام ماجد/وعدك في البيت مو هنا
          طلعوا من المشغل وراحوا بيتهم وهو للحين يلحقهم ولما وصلوا
          ام ماجد/قدامي لبيتك وانا بلحقك ياللي ماتستحين
          نزلت كادي وفيها الصيحه دخلت بيتها وشافت هشام يتفرج على الاخبار
          كادي/السلام
          هشام/وعليكم السلام وش فيك
          كادي توها بتتكلم الا ام ماجد جايه
          ام ماجد/مرتك ماشاء الله عليها تغازل في السوق وشوي وتجلسهم معها يسولفون
          هشام/وشووو
          ام ماجد/ لما شفتي ولدي تعبان ومايقدر يوقف على رجوله قمتي تلعبين بلحبلين
          كادي/والله ياخالتي
          قاطعها هشام وهو يصارخ/انتي اسكتي
          ام ماجد/وازيدك من الشعر بيت يلاحقنا من مكان لمكان لما عرف البيت
          هشام بهدوء/يمه ارجوك خلاص
          ام ماجد/فتشها يمكن معها رقمه ولا شي بعد
          هشام/يمه واللي يرحم ولديك يكفي
          ام ماجد/انا بروح لبيتي بس اذا ماعلمتها السنع انا اعلمها
          هشام/صدق الكلام الي تقوله امي
          كادي وهي تصيح/والله اني ماكلمته ولا اعرفه والله ياهشام انا كنت جالسه اشرب كوفي وهو جاء(تشهق) جاء يتكلم وخالتي تحسب اني اكلمه
          هشام شبه عصبيه/يعني امي تكذب
          كادي/انا ماقلت انها تكذب بس فهمت غلط والله اني ماسويت شي
          هشام/عطيني جوالك واكياسك
          كادي/تاكد خذها شوووف
          خذها هشام وفتح شنطها وجوالها مافيه شي ولما فتح كيس من اكياسها لقى كرت
          هشام/وهذا وشو
          كادي/مدري والله وش فيك ياهشام انا عمري ماغازلت احد ولا فكرت اني اكلم احد
          هشام يصارخ/طيب وشذا الكرت رقمه واسمه وايميله
          كادي/قسم بالله مدري وشلون انا ماخذت منه شي
          هشام وهو معصب وبصوت عالي/احمدي ربك اني على عربيه ولا كان تندمين على اليوم الي ولدتي فيه انقلعي عن وجهي
          دخلت غرفتها وجلست تصيح مقهوره محتررررره ولا طلعت منها ابدا

          تعليق

          • فاقده روحي
            عـضـو فعال
            • Oct 2010
            • 62
            • فقدتك يا أعـــــــــــــــــــــــــــز الناس فقدت الحب والطيبــــــه وحتى الجرح مـــــــن

              بعدك يغزــــــــــزــــيني وــأهلــــــــــــــــي به فقدتك يا أعز النــــــــــــــــــــــــــاس N

            #35
            رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

            !@#$%الجزء واحد والعشرون^&*)(_+


            يوم السبت اول يوم الدراسه
            لبست مريولها تنوره زيتي وقميص ابيض وفكت شعرها طال شوي صار على كتوفها ولبست جزمتها الزيتي مع الابيض رفعت اكمامها ولبست اساورسبور وساعه زيتي وحطت مسكره وغلوس لمعه بس وخذت عباتها وشنطتها وطلعت
            كادي/صباح الخير
            هشام/صباح النور
            جلست تفطر مع هشام
            كادي/متى قايم
            هشام/من شوي
            كادي/انا ماتعودت انوم واقوم بس في الاخير قمت الساعه اربع
            هشام/طيب متى تروحين
            كادي/نفس كل سنه
            هشام/وش دراني انا عن البنات
            كادي/ست ونص والخروج مدري اشوف اليوم
            هشام/طيب انا بحط لك سواق خاص لان دوامي اطلع 2ونص الظهر اما الصبح بوصلك معي
            كادي/خلاص بس لازم انت تروح توصف له البيت
            هشام/اوكي
            هشام ماعرف ياكل بيده اليسرا
            كادي/اكلك
            هشام بزعل/لا
            كادي تقرب عنده/ليش تروح الدوام ماكلت شي بعدين تدوخ
            هشام/يابنت ابعدي عني
            كادي جلست جنبه وتصلح له خبز صامولي محشي بيض
            كادي/افتح فمك
            هشام/قلت لك مابي
            كادي/تفتحه ولا شلووون
            هشام/يابنت ....
            دخلتها وهو يتكلم وكل قطعه منها
            كادي/اسمع الكلام مره ثانيه تبي شاهي ولا حليب
            هشام/شاهي
            كادي/يالله افتح فمك
            وبعد مافطروا
            هشام/يالله البسي عباتك
            قامت كادي/أي صح شفت مريولي
            هشام/وش فيه توريني اياه مريوول
            كادي بحباط/تشوفه يعني
            هشام بهمال/انا بسبقك تحت لاتتاخرين استعجلي لان السواق عنده شغل مع ابوي
            كادي/طيب
            غسلت ولبست عباتها ونزلت على فكره هشام صار يمشي بلعكاز بس مايطول عليها
            كادي/سلام
            هشام/وعليكم السلام
            لما وصلهم السواق مدرسه كادي
            هشام/كم تبين مصروفك
            كادي/أي شي كلها فطيره وعصير وشكولا
            هشام/خلاص امسكي انا اليوم بس بجي اخذك
            كادي/اوكي
            نزلت وهو كلم واحد من حقين الباصات ووصف له البيت شفت شكله علشان اعرف انه حق الباص اول مادخلتي لقيت قدامي صديقاتي ضمينا بعض
            وفاء/وينك لاتتصلين ولاشي
            كادي/ماجات فرصه انتوا شخباركم شعلومكم
            ريهام/تمام مبروك زواجك
            كادي/الله يبارك فيك
            ريهام/لاتعزمينا ولا كأن عندك وفاء وريهام
            كادي/جاء فجاء وسكاتي بنات وين فيه المرايات عاد تعرفون اول سنه ثانوي وحركات
            وفاء/هههههههههههههههه
            رحنا المرايات وظبطنا انفسنا وطلعنا نتمشى لما صفرت
            الاداريه/اولى تعالوا الساحه الثانيه وثاني وثالث فصولكم
            المهم الحمدالله صرنا انا وصديقاتي نفس الفصل وكاخذنا دورس بس يعطونا جداول وكل يومنا في الساحه
            وفاء/الا وش اسم زوجك
            كادي/ليييييييييييه وش تبغين به
            وفاء/وش ابي به يعني ههههههههههههههه
            كادي/هشام
            ريهام/كادي وهشام اسماء حلوووه بس لاتسمون عيالكم عاد اسماء مخيسه
            وفاء/حلو الزواج ولالا
            كادي بداخلها وش اقولكم عن حياتي مع هشام/عادي
            ريهام/تتذكرين ولد عمي الي احبه
            كادي/ايه
            ريهام/جاء خطبني لكن ابوي قال توها صغيره
            كادي/واللللللله هو اصلا كم عمره
            ريهام/22سنه
            وفاء/لاتخافين مضبطه وضعها الحماره
            ريهام/اجل مثلك احب بزران
            وفاء/من قال انه بزر عمره 19 سنه
            كادي/خلاص عاد
            ريهام/متى يفتح الباب
            وفاء/انا تو رحت وسئلت قالت 12 ونص
            ريهام/اووووف باقي ربع ساعه
            كادي/ليه مستعجله على البيت
            ريهام/مواصله خخخخخخ
            كادي/ليه
            ريهام/اول يوم يطلع النوم حووسه بس امي اجبرتنا ندخل غرفنا الساعه 12 وقعدت في سريري اقراء قصه احووس لما 5ونص الصبح وبس
            كادي/ انا نمت وحده وقمت اربع
            نادء الحارس
            ريهام تشوف ساعتها/اخيرا مبكر فتحه
            لبست عباتها وطلعت على طول
            وفاء/خبله
            جو معهم زميلاتهم اول لما كانوا في المتوسط واجتمعوا كلهم توهم جالسين الاريهام جايه كافخه
            كادي/وش فيك
            ريهام وهي داخيه/شفت واحد برا يهبل يجننن مسكسك ونظارات شمسيه مانزل من السياره وراكب وراء وقدام سواق وحركات واي ياحض الي بتاخذه ماقدرت اروح وانتوا ماشفتوه لازم تشوفونه
            كادي/وهذا انتي دايخه وحالتك حاله
            وفاء/وقفي لي اروح معك اشوفه
            وكل البنات لبسوا عباتهم وطلعوا معها يشوفونه
            ريهام/وانتي ياكادي
            كادي/اصبري لي
            طلعنا كلنا ولما شفته مت ضحك
            وفاء/وش فيك
            كادي/هذا هو الي دايخين عليه
            ريهام/شرايك صح ياخذ العقل
            كادي/هههههههه مع السلامه اجل
            وفاء/هوووو وش في البنت
            ريهام/وين تروحين تعالي ورينا زوجك خلنا نشوفه
            كادي/انتوا شفتوه قبل ماقولكم
            وفاء/قصدك نفسه الي هو
            كادي/ايه احم احم اذكروا الله
            البنات/ماشاء الله
            كادي/يالله سلام
            البنات/سلام
            ركبت كادي السياره وهي تضحك
            هشام/خير وش فيك
            كادي/هههههههههههههههههه ياحليلهم
            هشام/من هم
            كادي/شلتي التعبانه دايخين عليك يمدحونك
            هشام يضبط شماغه/احم احم وش قالوا عني
            كادي/هههههههههههه وش دخلك
            هشام بستغراب/وش دخلني
            كادي/ايه خلاص مدحوك يعني قالوا حلو ويهبل
            هشام/ايه قولي كذا اصلا انا من يوم كنت صغير والبنات دايخين علي وللحين بعد
            كادي/وععع لاتصدق نفسك مره
            هشام/لانك غايره مني لاني اجمل منك
            كادي/مسكيييين انا الشباب بس يتمنون اشاره مني
            هشام/والللللللللللله
            كادي/والله
            هشام /تحلفين وانتي وهالوجه هاه
            كادي/ليش الزين لك لحالك
            هشام/بس استحي على وجهك انتي متزوجه
            كادي/ماشاء الله وانت يعني وشووو
            هشام/الشرع محلل اربع
            كادي/حتى انا بتطلقني واعرس على غيرك
            عم السياره الصمت لما وصلوا بيتهم على طول تروش هشام وكادي بعد ماساعدته صلحت الغدا
            كادي/هشام يالله الغداء
            جاء هشام وقعد
            كادي تقرب جنبه
            كادي/تبي سلطه مع الرز ولالا
            هشام/لا لحالها
            كادي/اوكي
            اكلته كم لقمه
            هشام/طيب انتي ماكلتي شي
            كادي/اذا خلصت انت كلت عادي وش وراي
            هشام/طيب براحتك
            ولما خلص
            كادي/تبي شي
            هشام/لا
            جت معه لغرفته وهو دخل الحمام يغسل لما طول في الحمام جته كادي
            كادي/وش فيك تاخرت
            هشام/ماعرفت افرش اسناني
            كادي/طيب كان قلت لي
            وفرشت اسنانه وساعدته في تغسيلها
            هشام/ممكن تفتحين المفرش لي
            طادي/ممكن
            فتحته وساعدته في قومته لما انسدح على السرير وطفت الانوار وطلعت راحت تاكل و تغسل المواعين وبعدها تروشت نامت لما الساعه 5العصرلما قامت صلت العصر وطلعت راحت تدور هشام فتحت غرفته مالقته دارت في البيت كله ومالقته
            كادي/هشام وينك
            فتحت غرفته تشوف فيه ثوبه وشماغه بس توها بتكمل طريقها الا تشوف هشام صرخت باعلى صوت
            كادي/هششششامممممممممممم
            كان طايح على الارض ومغمى عليه رفعت راسه
            كادي /هشام هشام
            صاحت من الخوف راحت تركض تجيب مويه وترشها على وجهه لما حست انه تحرك
            كادي/هشام انت عايش
            كانت يدها على خدوده فمسك يدها وظغط عليها
            هشام بتعب/ايه قوميني اذا تقدرين
            كادي/ان شاء الله
            ساعدته وهو بعد ساعدها لما جلس على عربيته
            هشام/وديني غرفتي
            راحوا غرفته وسدحته على السرير
            كادي/ليش قمت من دون ماتناديني
            هشام/حسبت اني تشافيت شوي ومدري اني بطيح
            كادي/طيب ليش مغمى عليك
            هشام/طحت وطاح راسي على الارض وماعاد دريت عن نفسي
            كادي/لاتتعودها مرره ثانيه خوفتني
            هشام/ليشششش تحبيني
            كادي سكتت وتحاول تكابر/لا بس ماكرهك ......وانت
            هشام يغير السالفه/الي صار مابيه يطلع سامعه
            كادي/سامعه تبي عصير علشان تصحصح شوي
            هشام/ياليت
            كادي/دقايق بس
            طلعت وراحت للمطبخ وصلحت لهم عصير وجابت معه بساكيت
            كادي/يالله اشرب ولا اشربك
            هشام/لا فيه مزاز مايحتاج بس اكليني
            كادي/اوكي
            كادي/طيب ابي اغراض المدرسه
            هشام/توكم ماسويتوا شي امداكم
            كادي/لانهم بيدرسونا من بكره المواد كثيره
            هشام/اولى ثانوي بثاره عاد والله انكم مبزرة
            كادي/وانت الحين الكبير
            هشام/هييييييي تراني زوجك مو صديقتك
            كادي/واذا
            هشام/تحترميني مو تقولين لي بزر عيب عليك
            كادي تتهزء/طيب ياحبيبي يازوجي ولا يهمك انت بس تامر وتدلل
            هشام /ايه خلك كذا
            رجعت مثل ماكانت/اقوووووول خل عنك الخراط متى اروح
            هشام/مايصير بكره
            كادي/لا لازم اليوم
            هشام/خلاص بعد صلاه المغرب
            كادي تاكله/طيب لاتاكل مصبعي
            هشام/ههههههههههه لاتتمننين علي
            كادي/وش وراي غير اتمنن عليك فرصتي
            هشام/ههههههههههههههه يابنت اللذينا الا وش هالحواجب المطيره
            كادي/هاذي الموضه بعدين اسمها مو مطيره اسمها الشيطان خلك شوي حركه
            هشام/وععع تلوع الكبد استغفرالله مو حلوه
            كادي/اهم شي انها عاجبتني
            هشام/خيررررر ماعندك زوج تاخذين رايه
            كادي/هيييي تراك ازعجتني بزوج الزوج مايتدخل في زوجتها الا في امور تستاهل
            هشام/لا والله منو قالك
            كادي/انا
            هشام/عشتوووووووا انتي
            كادي/ايه انا
            هشام/الزوج يا زوجتي الذكيه يتدخل في كل شي
            كادي/وهو بكيفه عاد زوجته تحط الي يعجبها
            هشام/مازلتي غبيه وانا ماعندي استعداد اني اشرح لك
            كادي/طيب لاتشرح احسن بس تزعجني
            هشام/انا ازعجك
            كادي/ايه
            هشام/احمد ربك يابنت الناس اني مقدر اقوم ولا كان كفختك
            كادي/ههههههاي ماتقدر
            هشام/ليش اقدر بس خلني اطيب
            كادي/نشوووووووووووووووف

            تعليق

            • فاقده روحي
              عـضـو فعال
              • Oct 2010
              • 62
              • فقدتك يا أعـــــــــــــــــــــــــــز الناس فقدت الحب والطيبــــــه وحتى الجرح مـــــــن

                بعدك يغزــــــــــزــــيني وــأهلــــــــــــــــي به فقدتك يا أعز النــــــــــــــــــــــــــاس N

              #36
              رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

              !@#$%الجزء الثاني والعشرون^&*)(_+

              مررررت ايام على الجميع عاديه هشام شالوا من يده الجبس وكادي لاهيه في اختبارات الشهر ويوسف ولينا نفس ماهم ماتغير شي وامل قربت موعد زواجها ومرررررررره خايفه
              كادي/اووووووووووووف هشام تعال ابيك
              هشام/وشفيك معصبه
              كادي/تعرف لرياضيات
              هشام/هاتي اشوف
              بعد ماطلع عليه
              هشام/ايه وش الي مافهمتيه
              كادي/هذا امممممممممم وهذا وهذا وهذا
              هشام/يعني الي تختبرين فيه
              كادي/ايوه
              هشام/جيبي دفتر كشكول وقلم
              كادي/هاك امسك
              هشام/انتبهي معي وانا اشرح
              كادي/طيب
              هشام/شوفي الصائب والخاطئ

              %%%بيت يوسف%%%
              لينا تصيح/يوووسف
              يوسف ارتاع/وش فيك
              لينا/انا.....انا حامل
              يوسف/وش تقولين حامل
              لينا ضمته/خايفه امووووت واتركك انت وكادي
              يوسف يلمها/بسم الله عليك بس الحين بنروح المستشفى نشوف وضعك البسي عباتك وان شاء الله بيكون خير لاتخافين حبيبتي خلاص
              راحوا المستشفى ولما حللت صار حملها اكيد ومن شهرين بعد
              يوسف/مافي خطر عليها
              الدكتوره/والله هي مستقر وضعها اذا صار فيه أي خطوره راح ننزله والصراحه المدام مفروض ماتحمل الا بعد اذن طبيبه او طبيب
              يوسف/طيب المهم سلامتها
              الدكتورة/راجعوني بعد سبوع واقرر
              يوسف/مشكوره دكتوره
              الدكتورة/العفو
              طلع يوسف وراح لنتظار النساء وطلعت لينا
              لينا/وين رحت له
              يوسف/اصرف في البنك
              لينا/اها

              (((بيت هشام)))
              هشام/فهمتي ولالا
              كادي/ايه فهمت ماشاء الله عليك
              هشام/طيب الدرجه من كم
              كادي/عشره
              هشام/يالله ابيك تجيبين عشره من عشره
              كادي/طيب مالي خلق اطبخ عشاء
              هشام/خلاص اطلب مو مهم
              كادي/بنسدح شوي تعبت من الجلسه
              هشام/روحي على الكنبه الثانيه هاذي كنبتي
              كادي/لا ابي هاذي
              هشام/ياحبك للعناد روحي الثانيه
              كادي/عناد بنسدح
              انسدحت عليها
              هشام/تعانديني هاه
              انسدح والكنبه مو مثل السرير وسيع لصق فيها ويسوي حركات تجننها
              كادي/اوووووووووف وخر
              هشام/انا قلت لك هاذي كنبتي
              كادي/خلاص بقوم وع عليها وعليك
              هشام/احسن
              دق التلفوون
              كادي/هلا وغلا
              لينا/هلا كادي كيفك
              كادي/الحمدالله انتي شخبارك
              لينا بدت تصيح
              كادي بخوووف/وش فيك
              لينا/كادي (تشهق)
              كادي/لبيه لينا وش فيك
              لينا/انا حامل
              كادي/وشهووو حامل
              لينا/ايه
              كادي/بس خطر عليك رحتي الدكتوره شي
              لينا/ايه بس تقول تعالوا في المراجعه واقرر
              كادي/ان شاءالله يكون خيرعليك يللله امسحي دموعك
              لينا/اسمعي كدوي شخبار الاختبارات الشهريه معك
              كادي/والله نص ونص
              لينا/تستهبلين انتي تحسبينها متوسط تراها اولى ثانوي مو سهله
              كادي/الرياضيات درسني هشام والباقي للحين
              لينا/اقووول خلي عنك الهستره وانتبهي على دروسك
              كادي بملل/طيييييييييب
              لينا/يالله سلام
              كادي/سلام
              هشام/من هاذي
              كادي/اختي لينا صارت حامل
              هشام/بس مو تعب عليها ولا انا غلطان
              كادي/لا مو غلطان بيراجعون عند الدكتوره ويشوفون
              هشام/اها طيب جهزي السفره لان العشاء جاء
              كادي/في النووووم مالي خلللق
              هشام/اقوووول اذا تعشيتي نومي
              كادي/اوووووف منك ياهشام والله انك عجاز اذا ماحطيتها حطها انت
              هشام/وليش انا متزوج علشان احطها انا
              كادي/مصدق عمرك انت وهالزواج
              قامت تتسحب وفرشتها وتعشوا وعلى طوووول نامت

              ***الصبح اليوم الثاني***
              قامت وتحس انها تعبانه مرررره طولت وهي ماطلعت من غرفتها وهشام يحتريها تصلح الفطور
              طق طق طق
              كادي/ادخل
              هشام/وينك ساع (سكت لما شافها ملتويه على نفسها) وشفيك
              كادي/مدري راسي كبدي حايمه احس اني برجع مدري وشوو
              قرب لعند سريرها
              هشام/وش ماكله امس
              كادي/بس العشاء ماكلت شي
              هشام/طيب اوديك المستشفى
              كادي/ايه الحييين اه
              هشام/دقيقه بس استاذن من الدوام
              دق عليهم على طول وستئذن له ساعه
              هشام/يالله بسرعه لايضيع الوقت
              قامت ودخلت الحمام (الله يكرمك) وطلعت وصلت الفجر وهي خلاص تعبانه لبست عباته وطلعت من غرفتها ماشافت هشام يعني نزل في السياره لنزلت حبه حبه لما وصلت السياره وعلى طوووول ركبت راحو اقرب مستشفى
              الدكتوره/تفضلوا...ايش عندها المدام
              هشام/والله تقول راسي كبدي تحس انها بترجع
              الدكتوره/طيب هي متزوجه
              هشام/ امممم ايه
              الدكتوره/يمكن حامل
              هشام/لالالالالا
              الدكتوره/طيب بكشف عليها
              كشفت عليها وخذت كل شي
              الدكتوره/حرارتها مرتفعه بس مرضها فيروس طبيعي بس راح اعطيها ابره مغذي
              هشام/مشكوره
              خذت الممرضه كادي وهشام راح يحاسب على الابره والعلاج وكان المشفى فاضي مافي الا الموظفين
              هشام/في احد في المختبر
              الممرضه/لا بس انت تعرف مدام
              هشام/ايه اجل
              الممرضه/مافي مسكله ادخل
              دخل واللمرضه تجهز الابره
              كادي/هشام
              هشام/هلا
              كادي/تعال شوي عندي
              هشام جاء/وش بغيتي
              كادي/خلك هنا علشان امسكك اذا دخلت الابره
              ابتسم وجلس لما جت الممرضه
              اللمرضه/اول سي في الورك
              هشام/بس الدكتورة تقول في اليد
              الممرضه/ابرتين وهده في اليد والثاني في الورك يالله مدام سرعه
              كادي/لازم اوقف
              الممرضه/ايه لازم
              وقفت كادي وكان مافيها حييييييييل وحست انها بتدوخ وقف هشام على طول ومسكها
              كادي بتعبببب/غمض عيونك لاتشوف
              هشام/ليه مو زوجتي
              كادي/الا بس مابيك تشوف شي
              هشام/حتى وانتي تعبانه فيك حقك
              ولما دخلت الابرة صرخت كادي
              هشام/بس يابنت فضحتيني بسسسسسس
              كادي/اه
              هشام/خلاص يقولون وشذي البزر الي معه
              كادي/ توووووجع
              هشام/هههههههههههههههههههههه
              الممرضه/ يالله انسدحي
              كادي/ وشلون انسدح وانتي مدخله الابره في وركي
              الممرضه/انتي مدام ولا انسه
              كادي/انتي وش دخلك تحقيق هووو
              الممرضه/في روح بيت حطي ثلج ومافي اوجع ان شاءالله
              هشام/لاتستلعنين انسدحي مو وقتك
              كادي/ياربببيه
              انسدحت ودخلت الابره في يدها
              هشام/ساعه المغذي ولا
              الممرضه/ايوة
              هشام/كادي لو اروح الدوام واخليك هنا عادي
              كادي/لا اخاف
              هشام/طيب الشكو لله
              مرت نص ساعه كادي نامت وهشام حط راسه على سريرها ونام وكانوا الممرضات مستانسات عليهم
              الممرضه/تو في زواج كلو بابا وماما
              الممرضه2/ايييه سكير (صغير) ماما وحلوووو
              الممرضه/خلي نووم سكري باب
              الممرضه/اوكي
              ولما طلعوا هشام كان يسمع حوارهم ويضحك عليهم رفع راسه شاف كادي نايمه وكان جوعان راح للمطعم الي جنب المشفى واكل ولما خلص رجع لها
              الممرضه/مافي ادخل في حرمه ثاني
              هشام/طيب متى تخلص مدام كادي
              الممرضه/الحين في ممرض ثاني شيل ابرة
              هشام/خلاص
              جلس في الانتظار لما لمح كادي تمشي راح لها
              هشام/تقدرين تمشين
              كادي/ايه اقدر
              ركبوا السياره
              هشام/جبت لك فطور
              كادي/لا مالي نفس
              هشام/لازم تاكلين علاجك بعد الاكل كله
              كادي/شوي مو الحين اذا شتهيت
              هشام/طيب مكتوب على العلاج اوقاتها انا بنزلك البيت وروح الدوام
              لما وصلوا البيت نزلت هي وهو راح الدوام على طول حطت العلاج ونامت

              &&&الظهر&&&
              هشام دخل البيت /كادي يابنت
              راح لغرفتها فتح الباب لقاها نايمه شاف العلاج فتحه
              هشام/كادي قومي كادي
              كادي فتحت عيونها/نعم
              هشام/ليه ماشربتي علاجك
              كادي/مالي خلق
              عصب عليها/خييير انتي وشو مالي خلق انا قاعد اقولك اشربي بيبسي
              كادي/لاتصارخ والله راسي يوجعني
              هشام/انا بتغدى عند اهلي تجين معي
              كادي/لا مابي اكل شي
              هشام/لاتاكلين بس روحي سلمي على اهلي ماشافوك من زمان
              كادي/والله مافيني حيييييييل
              هشام/معليش اليوم الخميس يوم اهلي
              كادي بطفش/طيب متى نروح
              هشام/انا الحين بتروش عقب الحر والخياس وانتي تجهزي
              كادي/خلاص
              طلع وهي قامت تتسحب ودخلت الحمام(الله يكرمك)وتوضت وصلت الظهر وطلعت لهاملابس تنورة كريمي ميدي بني وقميص كريمي وحزام بني على الخصر ولبست صندل بني واساور بنيه وجعدت شعرها وخذت جلالها وطلعت
              هشام/يالله نمشي
              كادي/ايه
              رحنا لبيت اهله ولما دخلت
              ابوماجد/هلاوالله ومسهلا هلا بالقاطعه وينك من سبوعين ماشفناك
              كادي/هلا فيك شسوي اختبارات ومافي وقت اجي
              سلمت عليهم وجلسنا جابو القهوه ماشربت حطو الغداء ماكلت
              ام ماجد/وراك ماتاكلين ياكادي وش بلاك
              عهود/والله وجهه تعبان عساك حامل
              منى/أي والله من زمان ماجاء عندنا حفيد صغير
              كادي توها بتتكلم الا حس انها تبي ترجع على طول راحت الحمام لحقها هشام
              هشام/وش فيك
              كادي/مويه مويه بسرعه
              قال للخدامه تجيب لها مويه وشربت ولما حست انها هدت ورتاحت طلعت معهم
              ام ماجد/انا تاكدت انها حامل على البركه مقدما ياوليدي
              هشام انصدم/لا وشووو ماهي حامل
              ام ماجد/وراك انت ليش ماتبي يجيك طفل
              هشام/الا بس ماهيب حامل

              تعليق

              • فاقده روحي
                عـضـو فعال
                • Oct 2010
                • 62
                • فقدتك يا أعـــــــــــــــــــــــــــز الناس فقدت الحب والطيبــــــه وحتى الجرح مـــــــن

                  بعدك يغزــــــــــزــــيني وــأهلــــــــــــــــي به فقدتك يا أعز النــــــــــــــــــــــــــاس N

                #37
                رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

                !@#$%الجزء الثالث والعشرون^&*)(_++

                (((بعد مانتهت الجمعه)))
                كادي/هشام مييييييته برد سكر المكيف
                هشام/الجو حار وانتي تقولين برد
                كادي/والله برد موت
                هشام/ممكن فيك حرراره
                كادي/مدري
                حط يده على جبينها وخدودها
                هشام/يؤيؤيؤيؤ انتي نار( يشوف ساعته)الوقت متاخر اذا جاء الصبح خذتك للمستشفى
                كادي/جب لي بطانيه بسرعه
                هشام/لامايصلح تحترين زياده
                كادي/حرام عليك متجمده
                هشام/اصبري بجيب كمدات اول
                كادي/طيب جب أي شي اتغطى فيه
                راح وجاب شرشف وجاب كمدات وقعد يكمدها
                هشام/رديت الجميل لك
                كادي/أي جميل
                هشام/مو انا صدمت وانكسرت يدي ورجلي وقعدتي تساعديني وتهتمين فيني انتي الحين تعبتي وبقعد اهتم فيك
                كادي/زييين انك تعرف ترد الجميل
                هشام/لسانك يبي له قص انتي
                كادي/اييييييييي شوي شوي باره الكمادات
                هشام/احسن علشان تعرفين ثاني مره تكلمين زوجك

                &&&الظهر&&&
                قام هشام يصلي الجمعه وراح عند ابوه لان اعمامه الرجال بس متجمعين هناك
                ابومازن/ياخوي ابوماجد جاي لبنتي عبير رجال ماينرد وابي اخذ رايكم فيه
                هشام التفت على طاري عبير
                ابوماجد/من ولده
                ابومازن/ال..... وابيكم تسالون معي عنه
                ابوماجد/تامر امر
                ابومازن/مايامر عليك عدو الا اقول ياهشام يقولون انت مرتك حامل
                هشام ارتاع/هاه لا مو حامل تعب عادي لالالا مو حامل
                ابومازن/الله يوفقكم ان شاءالله
                الكل/امين
                بعد القهوه الكل راح لبيته
                دق جوال هشام
                هشام/هلا متعب
                متعب/هلا والله فيك شخبارك
                هشام/الحمدالله بخير انت شخبارك واخبار الاهل
                متعب/تمام حبيت ابشرك اني خطبت
                هشام/واللللله جد من بتاخذ
                متعب/وحده من بنات خالك
                هشام يبي يتاكد /هاه بنت خالي أي وحده
                متعب/عبير
                هشام انفجع/عبير ماغيرها بنت خالي مازن
                متعب/ايه ليه وش فيك
                هشام/لالالا بس اسال بس ليش ماعلمتني انك خاطبها من قبل
                متعب/حبيت اول اشوف راي البنت ثمن اوقولك
                هشام/على البركه
                متعب/الله يبارك فيك
                هشام/ يالله فمان الله
                متعب/وش فيك هشام
                هشام/ لابس بيخلص الشخن
                متعب حس بشي/اوكي الله مع السلامه
                كادي كانت جالسه مع هشام
                كادي/وش فيها حبيبه القلب
                هشام منقهر/بتتزوج
                كادي تتمصخر/تبيني اروح لها واقول لاتتزوجين زوجي يحبك
                هشام ببرود/تتمصخرين
                كادي تبي تقهره/وليييه اتمصخر زوجي يحب بنت خاله وبنت خاله بتتزوج صديقه الغالي وصديقه الغالي مايدري انك تحبها وانا بصير واسطه لك ولها علشان ترجعون لبعض علشان طلاقي قريب وحرام تروح حبيبتك عليك تعرف عاد انا مارضى انك تزعل ويضيق خلقك
                هشام عصب/اتركيني في حالي
                كادي منقهره بس ماتبي توضح له/تبي احط لك موسيقي حزين وشموع علشان تعيش الجو زييييين
                وقف هشام ومسكها من زنودها/اذا ماتركتيني في حالي والله لوريك
                كادي ببرود/بتركك في حالك يا زوجي
                راحت لغرفتها وجلست تصيح (تكلم نفسها)ليش اصيح هو يحبها ومايحبني وانا ماحبه ايه ماحبه

                +++بعد يومين+++
                كانت كادي جالسه على لاب توب هشام وهو محذرها تدخل خصوصياته بس كادي عناد وفتحتها وفتحت اول مفكره وكان مكتوب فيها ((حبيبتي عبير انا لاستطيع العيش من دونك انا احبك الى الابد ولاطيق الايام من دون سماع صوتك لكن انتي طلبتي مني ان ننهي هذا الحب من شان زواجي لكن بعد مرور شهرين من زواجي انا احببت ..................
                جاء هشام وسكرت كل شي وكانت تناظرة بحقد
                هشام/انا بسافر الدمام زواج زميل لي
                كادي/طيب رجلك للحين مجبره
                هشام/اليوم بروح المستشفى يشيلونه
                كادي/طيب كم يوم بتجلس هناك
                هشام/تقريبا يومين ان كثرت ثلاثه
                كادي/طيب براحتك
                هشام/ليش تسالين كم يوم
                كادي/لاني ابي اتطلق بسرع وقت
                هشام/ليش انتي تحبين تنكدين علي وعلى نفسك بس ابي افهم
                كادي/ كلنا مانبغى بعض ليش نصبر اكثر من كذا
                هشام/انتي بزر ولا راح احط عقلي
                كادي/قول الي تقوله مافي شي يهمني
                هشام يتنهد/اسمعي يابنت جهزي اغراضي وانا بطلع الحين من البيت لاني اذا جلست اكثر ارتكبت فيك جريمه
                طلع من البيت وانا جلست ارتب ملابسه ولما خلصت فتحت الاب توب هشام وقعدت تحوس وفتحت صور هشام واخوانه واخوياه في كل مكان يروحون له يصورون فيه
                كادي/اه ياهشام محد فصح عن قلبه لثاني كل واحد منا كبريائه مايسمح له اوف
                سكرت الجهاز وراحت تصلح العشاء جاء هشام وتعشوا
                هشام/سواقك قلت له ياخذك الصبح والظهر وقال تطلع الساعه ست الصبح تمام والظهر وحده الا ربع خلاص
                كادي/خلاص
                هشام/واذا تعبتي زياده سواق اهلي عندك
                كادي/طيب
                هشام/اذا جيت تفاهمت معك لاني الحين ماني رايق لك مشكوره على العشاء
                كادي/العفو
                راح ونام لانه بيمشي الفجر وانا غسلت المواعين ورحت انام بكره مدرسه اوف

                ___الصبح___
                قمت طبعا امشي على وراي مافي هشام يقول وين الفطور لبست وتكشخت وفطرت أي شي وجلست احتري السواق ومر اليوم مثل كل يوم طفشت في البيت تعودت على المناقر انا وهشام ودي اروح عند خالي وخالتي بس عقب الكلام الي سمعته من خالتي خلاني اروح لهم بس في المناسبات دق الجوال
                كادي/هلاوغلا
                وديان/هلاوالللله برمت خالي هلاهلا
                كادي/هههههه هلا فيك
                وديان/كيف حالك
                كادي/تمام انتي كيفك
                وديان/بخير شوفي كدوي ابي منك كتاب الفيزياء لاني غبت سبوع والاختبار بعد بكره
                كادي/ليش غبتي سبوع
                وديان/كذا طفشت وغبت
                كادي/ماخذه راحتك بالمره هههههههههههه
                وديان/ههههههههه أي والله مليت حوسه الدروس طيب كاتبك كامل
                كادي/ايه كامل بس لازم تفهمين المسائل
                وديان/ايه ابوي يعرف بس اهم شي الحل
                كادي/خلاص تعالي خذيه
                وديان/اوكي جهزيه
                كادي/اوك يالله سلام
                وديان/سلام
                جهزت الكتاب وجت وديان تاخذه
                وديان/اجل وين خالي هشام
                كادي/مسافر
                وديان/اها اجل تعالي معي للبيت وسعي صدرك عندي
                كادي/لالا بكره مدارس
                وديان/يؤؤؤؤ انتي مسويه دافورة اقول تعالي ببجامتك بعد البيت فاضي امي عند الجيران وائل مع سامي واسامه
                كادي محتاره/مدري وشلون
                وديان/يالله بس بسرعه
                كادي/اصبري البس شي
                لبست بنطلون جنز وتيشيرت برتقالي رفعت شعرها حصان وطلعت هي وديان

                &&&المستشفى&&&
                لينا تعبت وداها يوسف للمشفى
                الدكتوره/حالتها خطره
                يوسف/وشلون يادكتورة
                الدكتورة/سقطت
                يوسف يحاول يستوعب/سقطت
                الدكتورة/ايه ومافي أي احتمال انها تحمل مره ثانيه والحين هي تحت تاثير البنج
                راحت الدكتورة ويوسف جلس يفكر ماراح تحمل مره ثانيه لالالالا بعد ماصحت من البنج دخل يشوفها
                لينا/وش صار في الجنين
                يوسف مايدري وش يقول/اممممم ا
                لينا/سقطت صح عادي قول انا عارفه ان هذا الحمل مو تام وانا راضيه بهذا الشي
                يوسف/ايه سقطتي بس مو معناه اني مابيك انا ابيك ومابي غيرك
                لينا/لاتقول لكادي شي لما اطلع من هنا
                يوسف/لا ماقلت لحد بس اهم شي سلامتك

                %%%في بيت منى%%%
                دخلت من بيتها وشافت وديان وكادي يتقهون
                منى/حيا الله مرت اخوي هلا والله
                كادي وهي تسلم/هلا فيك
                منى/شخبارك شعلومك
                كادي/بخير الحمدالله انتي كيفك وكيف العيال
                منى/الحمدالله والله توني جايه من ذا الجيران تطاقوا ام خالد وام سعيد على الجمعيه
                وديان/الجمعيه للحين ماخلصت
                منى/لا ام خالد تقول عرس ولدي وام سعيد تقول علي ديون وتطاقوا الثنتين
                وديان/اصلا ام خالد تاجرة وام سعيد نصابه ام وجهين
                منى/لايسمعونك بس المهم وين اخوي هشام
                كادي/مسافر
                منى/وين رايح له
                كادي/الدمام زواج زميل له
                منى/اها الله يوفقه وانتي يالفاهيه خذتي المسائل
                وديان/ايه ماشاءالله على مرت اخوك دافوره كلس مشكشك ومكتب
                منى/اذكري الله بعد
                وديان/لا اللللللله الا الله تفو(تفلت عليها)
                كادي/هههههههههههههههه وييييييع
                منى/مجنونه غايبه سبوع وراحت عليها الدروس واختباراتها توها تبدء
                كادي/انا بديت وخلصت
                منى/ماشاءالله عليكم مجهدين مدرستها باردين مادرسوهم الا متاخر ورصوهم بدروس وذا الغبيه الي عندي سبوع غايبه
                كادي/ههههههههههههههههههه

                والله وسعت صدري عند منى وديان وماخلوني اطلع الا بطقاق

                $$$اليوم الثاني $$$
                طبعا نفس الروتين ولما قمت العصر جهزت كريمات وصنفرات حقات جسم والبشره وزيوت شعر والبخار هذا يوم النظافه عند كادي المهم ولما خلصت من كل شي راحت لخدامه حقت اهل هشام علشان تنظف واذا خلصت شغلها رجعت لبيت اهل هشام
                كادي/انا طالبه من المطعم اذا جاء خذيه منه انا بروح اتروش اوكي
                الخدامه/اوكي
                دخلت الحمام تتروش وبعد ربع ساعه انطق الجرس
                الخدامه/مييييييييين
                ....../انا اخو ماما كادي
                طبعا الخدامه فتحت الباب له دخل الرجال البيت
                ....../وين ماما
                الخدامه/تتروش
                ......../طيب روحي لشغلك
                الخدامه راحت للمطبخ وهذا الشخص دخل غرفه نوم كادي

                ^^^مطار الدمام^^^
                متعب/يالله الطياره وصلت
                هشام/يالله
                ركبوا الطياره راجعين لرياض
                متعب/يوة من زمان ماركبنا طياره مع بعض
                هشام/أي والله عقب اخر سفره لنا للبحرين
                متعب/ياحلو ذيك السفره والله انها ذكرى لدجه والهبال والصياعه
                هشام/ههههههههههه تصدق كل ماذكرتها انفجرت ضحك
                لما حسوا بهتزاز الطياره يعني بدت تمشي
                متعب/بنام
                هشام/وانا بعد

                @@@الرياض@@@
                ....../اذا جاء بابا عطيه هاذي الورقه لاتنسين
                الخدامه/طيب بس مين قول له
                ...../مكتوب في الورقه
                الخدامه/طيب
                طلع الرجال من هنا وهشام جاي ناحيه البيت دخل هشام البيت
                الخدامه/بابا هذا ورقه من اخو ماما
                هشام استغرب/اخو ماما
                فتح الورقه انصدم يبي يفهم الكلام ماقدر يستوعب شي
                صرخ باعلى صوته/كادي

                توقعاتكم
                من هو هذا الي دخل البيت ؟؟
                ايش الي مكتوب في الورقه؟؟

                تعليق

                • فاقده روحي
                  عـضـو فعال
                  • Oct 2010
                  • 62
                  • فقدتك يا أعـــــــــــــــــــــــــــز الناس فقدت الحب والطيبــــــه وحتى الجرح مـــــــن

                    بعدك يغزــــــــــزــــيني وــأهلــــــــــــــــي به فقدتك يا أعز النــــــــــــــــــــــــــاس N

                  #38
                  رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

                  !@#$%الجزء الرابع والعشرون^&*)(_+
                  صرخ باعلى صوته/كادي
                  دخل غرفتها شاف الفراش محيوس ولما تقدم وفتحه شاف شي احمر على الفراش ولعت عيونه شرار وقهر وغيره كانت كادي توها طالعه من الحمام
                  كادي مستانسه /احلى تروش يازين النظافه
                  وانصدمت من شكل هشام كان يخرع
                  كادي/وش وش فيك هشام
                  هشام/احلى سبوح هاه
                  سحبها من شعرها
                  كادي/اه وش صاير
                  هشام وقفها عند الفراش ورفعه بقرف لها
                  هشام/وش هذا
                  كادي/كنت اشرب عصير فروله ونكب على المفرش ياهشام وش قاعد يصير
                  عطاها كف
                  هشام يصارخ/كذابه منهو هذا الي لعبتي معه لهدرجه مستحقره نفسك توصلين نفسك لمرحله ..... كلمه مابي اقولها وانتي متزوجه من هذا الحيوان منهووو
                  كادي تصيح/والله مافهمت وش قاعد تقول أي لعبه و رجال واي مرحله
                  هشام مسكها من شعرها/لا اجل شوفي وش مكتوب هنا اقري
                  خذت الورقه قرتها
                  (((اشبع بمرتك حلال عليك وشلون بس صبرت وتحملت وقدامك هالجميله انا بس شفت عيونها عرفت انها تذبح وهي قدامك)) وصاحت اقوا
                  كادي/والله انا ماسويت شي والله مدري من هذا الي دخل البيت وسوا كذا انا والله شريفه راح اثبت لك اني بنت
                  هشام/وش يثبت لي هاه تبين تروحين المستشفى تفشلين نفسك ولا تبيني تثبتين عن طريقي يمكن بعد انتي مو بنت من الاساس علشان كذا رميتي نفسك علي ونشبتيني فيك انتي وحده سافله وحيوانه لو تخافين على شرفك وشرف اختك كان ماسويتي الي سويتيه
                  كادي/هشام انا والله بنت والله اني شريفه
                  هشام/لا تقولين انا بنت وشريفه لان التمثيل ماينفع لك ماعرفتي تمثلين وتلعبين الدور صح لمي اغراضك بسرعه وانقلعي لبيت اهلك الي عرفوا يربونك صح
                  هنا كادي ماعاد تحملت وصرخت باعلى صوت/خلاص يكفي تجريح يكفي حرام عليك الي تسويه فيني والله حرام انت اناني وطول عمرك اناني انا استحملتك وتحملتك علشان اختي مو علشاني ولا علشانك تحملتك سنه سنه وانا اتحمل كل كلمه تقولها لي بس انا انسانه وعندي قدرة وطاقه محدوده خلاص تعبت تعبت منك ومن كل شي
                  فتحت دولابها وخذت شنطتها الكبيره وبدت تجمع ملابسها وهشام طلع وراح لصاله وجلس على اعصابه
                  كادي/انا طالعه من حياتك طالعه حياتك الكئيبه
                  هشام/اصبري
                  وقفت وعطته ظهرها
                  هشام/انا الي بوصلك لبيت اهلك لانك للحين زوجتي ولا نسيتي
                  سكتت كادي وركبوا السياره ووصلها لما عند بيت اهلها
                  كادي/ورقه طلاقي اليوم قبل بكرة
                  هشام يستهزء/هاماراح اطلق راح اعلقك
                  كادي/مو مهم بس المهم اني ماكون مع شخص عديم الاحساس
                  نزلت شنطتها ودخلت البيت وجلست تصيح من الظغط الي عايشه فيه ومن حياتها الي بدون هدف

                  (((انا مش مبيناله انا نوياله علي ايه
                  سكتاله مستحلفاله مش قيلاله ساكته ليه
                  هخليه يشوف بعنيه كل اللي ناويه عليه
                  هخليه يخاف من خياله لما اغيب يوم عن عنيه
                  كتر خيري اني قابلته واستحملته ياقلبي زمان
                  ييجي عليا واعديها ويسوق فيها معايا كمان
                  من كتر عمايله بقله كفايه انا وانت بقينا خلاص
                  للناس سيره ع كل لسان
                  هيجيني علشان يراضيني هقول ع عيني منستغناش
                  وهسيبه يجرب مره عشان تاني مره ميعملهاش
                  وبناقص عند بعند وبعد ببعد ونيجي ع بعض خلاص
                  يارجعنا يامرجعناش
                  انا مش مبيناله انا
                  خليه يدور عليا كل شويه وميلاقينيش
                  خليه يتعب شويه ويحلم بيا وميشوفنيش
                  مش هجري تاني وراه علشان غلبت معاه
                  وعن نفسي هعود نفسي من دلوقتي ميوحشنيش)))

                  تذكرت ان موعد لينا اليوم في لستشفى ودقت عليها
                  لينا/هلا كدوي
                  كادي/هلا لينا وش صار لك
                  ليناوهي تصيح/انا سقطت وماعاد ينفع احمل مره ثانيه
                  كادي صاحت معها
                  لينا/ليش تصيحين وش فيك
                  كادي زاد صياحها
                  لينا بخوف/كادي وش فيك
                  كادي/مافيني شي اصيح عليك
                  لينا/نصابه اصلا من كلمتيني وصوتك شين
                  كادي/لالا مافيني شي انتي الحين وينك
                  لينا/توني طالعه من المستشفى وكنت بروح لبيتي بس انا بجي لبيتك
                  كادي/لا تروحين لبيت هشام انا في بيت اهلي
                  ليناتتنهد/اووووف منكم انا جيت الحين
                  كادي/باي
                  يوسف/وش فيك
                  لينا/ودني لبيت اهلي بسرعه
                  يوسف/بس انتي تعبانه
                  لينا/علشان خاطري بسرعه
                  يوسف/تامرين امر ياعيون يوسف
                  وصلها لبيت اهلها ونزلها ولما شافتها كادي ضمتها وجلسوا يصيحون كل وحده وهمها ولما خلصوا وهدوء
                  لينا/وش صاير بينكم بعد ابي افهم السالفه من اولها لما نهايتها
                  كادي/راح اقولك كل شي انا ماعاد في شي يهمني عقب الي صار
                  لينا/قولي الي تبين
                  كادي/من اول يوم زواج لي انا وهشام وانا حياتي ضايعه اول يوم لنا كل واحد له غرفه الى يومك
                  لينا/يعني انتي للحين بنت من سنه
                  كادي/ايه والمشكله مو هنا المشكله مافي تفاهم مشاكل وعناد حتى مانطيق بعض دقايق تلقينا نسولف عادي ودقايق شابين في بعض حتى مافي ود بينا وكنا نقول بعد يومين وبعد شهر بنطلق انا تعبت من كذا وحتى هو بس كل واحد يكابر وهو يحب بنت خاله عبير
                  لينا/عبيرررررررر ماغيرها اها يالحماره
                  كادي/ايه من اول ايام زواجي شفتهم يتكلمون مع بعض وكانت هي الي تبي تنهي الحب البينهم لانه تزوج وهو مايبي يصير كذا تعرفين الي خاطب عبير هالحين
                  لينا/لا من هو؟؟؟؟
                  كادي/متعب خوي هشام الروح بروح بس متعب مايعرف انها حبيبه هشام
                  لينا/ايوة
                  كادي/وهشام من يومين سافر وانا لما كنت اتروش مدري من دخل البيت وحاس مفرشي وعطى الخدامه ورقه لهشام كان يقول فيها انا شبعت من زوجتك بختصر كانه يقول انا لعبت في زوجتك وبدت المشكله من هنا بس هشام ماصدقني وتطاقينا بس هشام رفض انه يطلقني يقول ابي اعلقك (بدت تصيح)والله انا مليت يالينا تعبت كل يوم يمر اسوا من الثاني والله اني تحملت بس تحملي مانفع الا اتعبني زياده
                  لينا تضم اختها/هشام قليل ادب وانسان ماعنده احساس وانا راح اتفاهم معه بس كلش ولا ضيقه صدرك وتعبك
                  كادي/لالالالا تقولين له شي خلاص كل شي انتهى ومابي ادخلك في مشاكل مع يوسف مثل انتي ماترضبن علي يوسف مو راضي على اخوه حتى اذا وقف معك
                  لينا/الي تبين ماراح اقوله شي بس اهم شي انتي
                  كادي/انا ببدء حياتي من جديد ومابي احد يضيعها علي
                  لينا/خلاص انا بجلس معك هاليومين
                  كادي/لا روحي لبيت زوجك انا تعبتك معاي بعد ولا ابي اضيعك من زوجك
                  لينا محتاره/كادي انا فكرت في شي بس مدري هل اقوله ليوسف اول لا
                  كادي/وش هو؟؟؟
                  لينا/بخليه يتزوج يجيب له طفل انا مابي احرمه من طفل طول عمره
                  كادي/طيب هو موضح لك انا بيتزوج
                  لينا/لا بس انا ابي اقوله
                  كادي/لا تقولين له شي لما اهو يتكلم او يقولك
                  لينا/ انا ابي اقوله
                  كادي/انتي حره
                  لينا/طيب وشلون اخليك لحالك في هالبيت
                  كادي/انا بزورك كل يوم وراح اطبخ لك الي تبين واجيبه معي انتي توك تعبانه ومايصلح تتعبين نفسك
                  لينا/خلاص هاه ارتحتي شوي
                  كادي/ايه
                  لينا/اشوا عطلنا
                  كادي/انتوا يالجمعات اما حنا اليوم معطلين بس اسبوع بين الفصلين
                  لينا/اهم شي عطله الي هي هي

                  $$$في بيت متعب$$$
                  متعب/طيب ليه ماتطلقها وتريح نفسك
                  هشام/لا ابي اعلقها عناد
                  متعب/والله اذا قلنا لك كذا قلت كذا
                  هشام/وش صار على زواجك
                  متعب/للحين
                  هشام/اها انا بروح انام مانمت عقب السفر
                  متعب/يالله روح نام بس لاتستعجل يمكن البنت صادقه في كلامها
                  هشام مايبيفتح السالفه/يالله سلام
                  متعب/سلام
                  (((بعد اربعه ايام زواج امل بنت ماجد)))
                  الكل يدهر ويتجهز ولاهي في المشاغل والحلاقين
                  كادي/لينا انتي بتروحين لعرس امل
                  لينا/لا مره تعبانه وانتي
                  كادي/انا كنت مو رايحه بس امل دقت علي ولزمت حرام اكسر بخاطر البنت
                  لينا/خلاص روحي بس لاتتكلمين ولا كن شي حاصل
                  كادي/طيب وش البس فستان
                  لينا/اممممممم البرتقالي ابو شريطه
                  كادي/اوكي يالله باي
                  لينا/باي
                  جهزت اغراضها وخذت لها تاكسي وودها المشغل وتكشخت ذيك الكشخه ولما خلصت رجعت للبيت كانت الساعه 9 لبست فستانها البرتقالي وتصلت بسواق تتعامل معه ووداها القاعه هي كانت تبي تجي مبكر مع البنات بس لحقت عليهم دخلت وفسخت عباتها وعدلت نفسها كان فستانها حريرالبرتقالي عباره عن سيور وفتحه الصدر كبيره (الدلعه) وتحت الصدر حزام كله كرستال ذهبي وبعدين واسع وكان تسريحه شعرها ويفي نازله على كتافها ومكياجها يبرز جمالها الرباني وكان طالع شكلها يهبللللل صغنووون ولما خلصت دخلت وكان هشام جالس يسولف مع بنات اخوانه وكلهم جالسين عند العروس امل
                  كادي/السلام عليكم
                  البنات/وعليكم السلام
                  امل/اشوا احسبك مو جايه
                  سلمت عليهم والابتسامه شاقه حلقي وهو يتبعني بعيونه جلست بين البنات وهاتي ياوناسه
                  شذا/انتي وينك شهر شهر ماشفناك
                  شوق/أي ولا تدقين ولا تراسلين انتي وهالوجه
                  كادي/هههههههه شوي شوي خلوني اتكلم
                  اثير/مافي فرصه للكلام خلني نبرد حرتنا فيك
                  امل/مشتاقين لك يالشينه
                  كادي/وحتى انا والله مشتاقه لكم وجلستكم وسوالفكم
                  وديان/ان ماله منها توها عندي من سبوع بس وسط الاسبوع
                  اثير/بعد رازه وجهك وتقولين لنا
                  شذا/وراك ماقلتي لنا نجي
                  وديان/جت صدفه والله
                  كادي/أي جد جت صدفه والا الجلسه ماتحلى الا بكم يابنات
                  مارتحت معهم في الجلسه لان هشام جالس وعيونه بتاكلني
                  كادي/اجل وين خالتي والباقي
                  شوق/بيجون الحين
                  امل/الا وين لينا
                  كادي/مو جايه تعرفون مافيها حيل
                  البنات/الله يوفقها ويشفيها
                  كادي/عن اذنكم دقايق بس
                  البنات/اذنك معك
                  طلعت من عندهم ولحقني هشام

                  تعليق

                  • فاقده روحي
                    عـضـو فعال
                    • Oct 2010
                    • 62
                    • فقدتك يا أعـــــــــــــــــــــــــــز الناس فقدت الحب والطيبــــــه وحتى الجرح مـــــــن

                      بعدك يغزــــــــــزــــيني وــأهلــــــــــــــــي به فقدتك يا أعز النــــــــــــــــــــــــــاس N

                    #39
                    رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

                    !@#$%الجزء الخامس والعشرون^&*)(_+


                    هشام/اصبري هييي
                    كادي بنفاخ/نعم
                    هشام/وش هالفستان الي عليك
                    كادي/ليه وش فيه بعد
                    هشام/احسن طلعي صدرك كله متعبه نفسك على القماشه الي حاطتها عليه
                    كادي/انت وش دخلك
                    هشام/لاتنسين انتي للحين زوجتي فاهمه
                    كادي تسوي نفسها خايفه /يممممه خوفتني
                    هشام بقهر/انتي شكلك للحين ماعرفتيني زين
                    كادي تنرفزة/عارفتك وعارفتك بس انت لو كنت زوجي فانا ماعتبرك زوجي بعد وش تبي فيني انا العب من وراك ومو بنت وصايعه وش تبي فيني روح لعبير حبيبه القلب فيها العذورة ومو صايعه خلاص زوجي
                    راحت وتركته وهو مات قهر طلع من القاعه لما شاف الحريم بدو يتكاثرون لما شفت عبير بنت خاله راحت لها
                    كادي/هلاوالله
                    عبير مستغربه اول مره تقولها كادي كذا
                    عبير/هلا فيك
                    كادي/شخبارك شعلومك
                    عبير/الحمدالله بخير
                    كادي/عبير ودي اقولك كلمتين بس ابيك تسمعيني للاخير
                    عبير/تفضلي
                    كادي/انا عارفه ان هشام كان يحبك ومازال يحبك (تتنهد)الي خاطبك هذا صديقه الروح بروح متعب
                    عبيربصدمه/ متعب ماغيره
                    كادي/ايه ومتعب مايعرف انك الحب الاول لهشام انا انسحبت من حياه هشام وراح اتطلق وابيك ترجعين نفس ماكنتي اول
                    عبير/انتي بتطلقين علشاني
                    كادي/من ضمن الاسباب الي بتطلق علشانها
                    عبير/بس حبي لهشام مو حب طول العمر حب مراهقه طيش بنات علشان اقول لصديقاتي اني احب وانا ماحبه
                    كادي/بس هو يحبك
                    عبير/وانتي للحين بعد زوجته
                    كادي/انا ابيك تتزوجينه لانه يحبك ومايفكر في غيرك
                    عبير/بس يا...
                    قاطعتها كادي/معليش امل بتنزف الحين ولازم توقف معها
                    راحت وتركت عبير محتاره وتايهه في الكلام الي قالته

                    ====عند الرجال====
                    هشام/سامي وشفيك جالس هنا لحالك
                    سامي/مافيني شي بس متضايق
                    هشام جلس جنبه/ومن ايش متضايق قلي وانا خالك
                    سامي فكرة متشتت/اقولك بس ماتقول لحد?
                    هشام/قول?
                    سامي/انا احب امل بنت خالي ماجد
                    هشام انصدم/امل ليش طيب ماتكلمت ولا قلت من اول
                    سامي/مافي فرصه اقول انا توقعتها مو متزوجه الا بعدين ولما شفتها موافقه على الزواج انا ماعرفت اتصرف?
                    هشام/طيب على الاقل قلت لخوهاسامه يمكن يضبط لك او قلت لي انا اتصرف
                    سامي/حسيت اني ماعاد لي لزوم اني اقول ابيها?
                    هشام/ليش مالك لزوم الا لك بس انت ضيعتها من بين اديك
                    سامي/والله ياخالي هشام اني للحين متندم اني سكت طول هالعمر وهالفتره
                    هشام/خيرها بغيرها الله ماكتب لك نصيب معها ان شاءالله تلقى الي احسن منها وتحبها بعد
                    سامي/امين
                    هشام/يالله قوم مع الشباب جلستك لحالك تشكك الي حولك انا وهو خالك شكيت فيك يالله قوم خلك شهم مو مخفه ?
                    سامي/ههههههه طيب?

                    !!!عند الحريم!!!
                    جت بنت لكادي
                    البنت /مرحبا
                    كادي/مرحبتين
                    البنت/انا مشبهه عليك يمكن معي في المدرسه ال...
                    كادي/ايه ههههههه ليه انتي فيها
                    البنت/ايه انا في ثالث وانتي
                    كادي/اولى بس انا ماقد شفتك يعني مانتبهت لك في المدرسه
                    البنت/اها ممكن سؤال
                    كادي/ممكن
                    البنت بخوف وتوتر/انتي اسمك كادي
                    كادي/ايه ليه
                    البنت/ماعرفتيني ماشبهتي علي
                    كادي تفكر/لا
                    البنت/انا مزون بنت عمك
                    كادي سفهتها وراحت/انا ماعرف احد من عماني ولا ابي اعرف
                    مزون/اصبري طيب ابي اكلمك
                    كادي/وش بغيتي
                    مزون/ليش ماتبين تعرفين حنا كلنا يالبنات نبي نعرف بنات عمنا الله يرحمه وحنا مالنا ذنب بلي صار بينهم وبين ابوك اذا انتي ماتبين تعرفينا مو لازم بس كل هالبنات (تاشر على طاوله كلها بنات)يبون يعرفونك انتي ولينا ترا كل هذولي بنات عمانك وعماتك وكلنا نبي نصير يد وحده
                    كادي حنت لما شافت البنات ديم تجي تصيح على لينا تقول صديقاتي وكل بنت عندها بنات عمان وعمه الانا ضمتها كادي وجو البنات كلهم وجلسوا يسلمون على كادي ويسولفون معها
                    مزون/وين اختك لينا
                    كادي/ماجت
                    مزون/وينهاجل
                    كادي/تعبانه وفي بيت زوجها
                    البنات مرة وحده/تزوجت
                    كادي/ليه مادريتوا
                    البنات/لا
                    كادي/وحتى انا بعد
                    هنا جاهم صدمه/وانتيييييييي
                    كادي/ايه هههههه
                    خلود/انتي كم عمرك
                    كادي/دخلت ال16سنه
                    غلا/ياويلي ويلاه
                    مزون/ليش تزوجتي وانتي صغينونه والله حرام
                    كادي/الظروف
                    ريماس/اي والله الظروف تجبر
                    موزة/طيب وين اهل زوجك
                    تاشر عليهم كادي/هناك
                    موزة/اها ماشاء الله وش زينهم
                    البنات/ههههههههههههههه
                    خلود/طيب وش يقرب لك هالعرس
                    كادي/بنت اخو زوجي
                    خلود/حركات زوجي وما زوجي هاه
                    البنات/هههههههههههههههههه
                    طفوا النبات ونزفت امل ولما جلست على الكوشه
                    غلا/اذا دخلت زوجك ورينا اياه
                    كادي/طيب انا بروح مع خالتي والبنات
                    ريماس/صح صح حموله
                    راحت كادي وجلست معهم وتعرفون عاد على قوله ريماس حموله لما جاء يدخل المعرس رجعت جلست مع بنات عمها ودخلوا الرجال
                    كادي/هذا ابو شماغ ابيض
                    موزة/مافي الا هو ابوشماغ ابيض حددي
                    كادي/الاسمر
                    خلود/ماشا الله الله يوفقكم
                    غلا/وش زينه يناسب لك والله
                    ريماس/احم احم ماعنده اخو شي كذا تحجزينه لي
                    غلا/لالالا هو اصغر واحد
                    خلود/طيب عرفينا على الباقي
                    كادي/هذاك ابو بشت ابيض يوسف زوج لينا
                    موزة/بعد هذا وش ملحه
                    كادي/وهذاك الابيض ماره هذا ماجد اخوهم الكبيره واكبر من البنات والاولاد
                    ريماس/والله كلهم يهبلللللللللون وشذي العائله الزينه ماكثروا اولادهم
                    البنات/ههههههههههههههههههههه
                    غلا/لوهم دارين عنك كان قلنا لهم كثروهم
                    كادي/هذا ابو بشت بني هذا خالي
                    خلود/ماشاءالله ابوهم زين وامهم زينه اكيد عيالهم زيون
                    موزه/شوفوا شوفوا يقومن زوجك يرقص
                    ريماس/ارجوا الهدوء انا شوي واطب معهم واردح
                    رقص هشام ويوسف وماجد وام ماجد وخلود يعني ام امل العروس
                    غلا/حركات زوجك ذا شي
                    كادي/احم احم
                    نروح شوي لهشام
                    هشام كانت عيونه تدور على كادي بين بنات اخوانه بس مالقها وماعطوه فرصه انه يسال عنها لان ابوه وخوانه طلعوا اكيد بيطلع معهم نزل من المنصه ولما جاء بيطلع لمح بنت عليها برتقالي هو اكيد عرفها التفت وكانت متغطيه بطرحه بس خفيفه تاكد انها كادي وطلع هنا عاد صرخت ريماس
                    ريماس/يقطع الحب ياشيخه
                    كادي/بس فضحتينا عند الناس
                    ريماس/لا هو من التفت وانا غاسله يدي منه بغيت اقوم وسلم عليها
                    البنات/هههههههههههههههههههه
                    بعد ماتعشينا الناس بدت تنقص وبنات عمي راحوا وانا مستانسه اني عرفتهم وماودي انهم يروحون جلست مع بنات اخوانه وطفشت دقيت على السواق يجيني
                    كادي/مع السلامه جميعا
                    ام ماجد/وين تو الناس
                    كادي/يكفي ماجلست ودخت والله اليوم
                    الكل/مع السلامه
                    طلعت وشفت هشام موقف مع خويه متعب شافي وانا اركب السياره جاء كافخ
                    هشام/وييييييييين انتي
                    كادي/وين يعني لبيت اهلي
                    هشام/في حرمه تركب مع سواق اخر الليل
                    كادي/ايه انا
                    هشام/انزلي بسرعه
                    كادي/لا والله
                    هشام/تنزلين ولا شلون
                    كادي/وذا نزلت وش بتسوي
                    هشام/اسوي الي اسويه انتي مالك دخل لاتنسين انك للحين زوجتي
                    كادي/يوه انت مسختها
                    هشام/والله ان مانزلتي بكرامتك لاتشوفين شي
                    نزلت كادي /هذاني نزلت وش تبي
                    هشام/هذيك سيارتي اركبي فيها لما اجيك سامعه
                    كادي/اوف
                    هشام/وجع
                    كادي في نفسها/يوجعك
                    ركبت سيارته وهو راح عند متعب
                    متعب/وش بلاك على الحرمه
                    هشام/كذا عناد تعودت اتعاند انا وياها لما راحت صرت اطفش تعودت عليها تقدر تقول
                    متعب/انت تحبها بس تكابر
                    هشام/لالالا
                    متعب/تحبها وابصم بالعشرة انت صديقي وانا عارفك خبز يدي
                    هشام/متعب وش صار لك
                    متعب/انت الي وش صار لك ليه تسوي كل هذا في حياتك علشان تكبرك الي ماله داعي انت تحبها وراجع نفسك وتعرف انك تحبها
                    هشام/انا كنت بس....
                    متعب/لاتكثر هرج اليوم فرصتك انك تصالحها بعد الكلام الي قلته لها مو هين ويجرح بس حاول معاها بدال ماتاخذها على بيت اهلها رح انت وياها لفندق وحاول انكم تمسحون كل الي راح بينكم
                    هشام بتنهد/انا صحيح احبها بس انت عارف الي صار وانا غيور
                    متعب/طيب انت تاكدت انت وديتها المستشفى انت سويت الشي الي يثبت انها لعبت مع غيرك يالله وش يثبت
                    هشام/مدري بس لما شفت الورقه انت تعرفني عاد اعصب على الذبانه
                    متعب/طيب انت اليوم صالحها وسوا كل الي تقدر عليه الا الي انت خابر الا اذا جاء بكرة روحوا المستشفى واكشف عليها واصلا بيصير واضح من زوجتك اذا كانت تكذب اولا لا فاهم
                    هشام/هذا كلامك
                    متعب/ايه
                    هشام يمد يده/اتفقنا
                    متعب/اتفقنا
                    هشام/فمان الله
                    متعب/انت رح الفندق وانا بطلب لكم العشاء والي تامر به رساله او اتصال وانا حاضر
                    هشام/تسلم يالغالي
                    متعب/فمان الله
                    رح هشام وركب سيارته
                    كادي/انت وين رايح هذا مو طريق بيت اهلي
                    هشام يبتسم/..........>>>سافهه
                    كادي/وش فيك تضحك انت وين موديني اذا كان عى بيتك مستحيل انزل لو وشو
                    هشام/............
                    كادي/رد علي انا مابيك ياخي حس
                    هشام /هههههههايييييي
                    كادي تنرفزت وسكتت وكان يمشي ببطئ علشان متعب يضبظ كل شي لما يوصلون لما وصلوا عند الفيصليه هشام نزل وفتح بابها ومد يده بحب
                    هشام/يالله ياقلبي انزلي
                    كادي تناظره بستغراب /وشو وشو
                    هشام/اذا مانزلتي شلتك وانتي عارفه الرياض مايصدقون يشوفون بلتوث
                    كادي نزلت بدون ماتسمك يده
                    هشام/شدعوة
                    مدت يدها ومسكت يده

                    تعليق

                    • فاقده روحي
                      عـضـو فعال
                      • Oct 2010
                      • 62
                      • فقدتك يا أعـــــــــــــــــــــــــــز الناس فقدت الحب والطيبــــــه وحتى الجرح مـــــــن

                        بعدك يغزــــــــــزــــيني وــأهلــــــــــــــــي به فقدتك يا أعز النــــــــــــــــــــــــــاس N

                      #40
                      رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

                      !@#$%الجزء السادس والعشرون^&*)(_+

                      دخلوا الجناح وكان رايق كله شموع وورد طبيعي منثور على الارض ومسيقه رومانسيه وكادي تبي تعرف السالفه
                      كادي/وش قاعد يصير
                      هشام/ممكن رقصه
                      كادي/لا اول ....
                      سحبها لعنده لما صدمت في صدره فسخ عباتها ورماها بهمال مسك خصرها واليد الثانيه ماسكه يدها تلاقت عيونهم كل واحد يقطر الحب من عينه بس غرور ومكابر ضغط زر غير الاغنيه وحط شلونك حبيبي رقصوا بهدوء وهشام حط يده على ظهر كادي ونزل السحاب لما اخر شي وكادي ماتدري وش تسوي عايشه في عالم كانت هي تحلم به من قبل ولاتبي تصحى منه قرب هشام من شفاتها وباسها شالها ووداها لغرفه النوم هنا جت رساله لجوال هشام يحسبها من متعب يتطمن
                      هشام/عن اذنك واذا تبغين تغيرين البسي قلبي
                      كادي اتوقع انها تتكلم من رموشها
                      فتح الرساله ((زوجتك تهبل باللاورنج طالعه تاخذ العقل لما شفتها الصراحه سميت عليها من جمالها ترا احسدك عليها ))جن جنوووون هشام وشلون شافها وهي مع الحريم اكيد هي طالعه معه الا الا اكيد راح لها وهو معصب وعيونه بتطلع شرار دخل الغرفه وهي كانت توها لابسه القميص النوم وفاكه شعرها ومنسدحه على السرير
                      هشام يصارخ/اها يالخسيسه طالعه معه اليوم لما شفتي الكل ملتهي عنك
                      عطاها كف
                      كادي انفجعت/هشام والله اني ماطلعت مع احد قسم بالله
                      هشام/اجل وش دراه انك لابسها اورنج وشعرك تسريحه
                      كادي/مدري انا كنت مع بنات عمي والله اني ماتحركت حتى الا عند بنات عمي واهلك
                      هشام/تكذبين بعد بنات عمك اصلا انتي من متى تعرفين بنات عمك انتي خلاص ماينفع معك انتي انسانه قذره مالها كرامه ولا لها شرف
                      طلع من الغرفه وكادي ظلت تصيح ورجع بعد دقايق ورمى عليها بدله من بدله يحطها احتياط في شنطه السياره
                      هشام/بسرعه البسي (صرخ)تحركي
                      لبست ولبست عباتها وطلعت ركبت السياره كان يسرع بسرعه فضيعه لما وصلها لبيت اهلها
                      هشام/انتي طالق
                      كادي انصدمت ونزلت ودخلت بيت اهلها جلست تصييييييييييييييييييييييييييييييييييييح
                      كادي/لالالالالالا مابي اصيح عليك الله ياخذيك ياواطي انا خلاص دموعي مو رخصيه وانت ماتستاهل دمعه من دموعي انت مو انسان بس ان ما خليتك تعض اصابع الندم ماكون بنت ابوي

                      $$$اليوم الثاني$$$
                      راحت المستشفى وسوت كل شي يثبت انها بنت وتصلت على متعب
                      كادي/السلام عليكم
                      متعب/وعليكم السلام من معي
                      كادي/انا زوجه هشام وابيك تقول له يجي الحين للمستشفى ال.....
                      متعب/سلامتك
                      كادي/الله يسلمك مافي شي بس ابيه ضروري وتقوله غرفه المختبر ولاتقوله اني دقيت عليك او قلت لك يجي لعندي خلاص
                      متعب/تامرين يامرت الغالي
                      كادي/مع السلامه
                      متعب/مع السلامه
                      متعب استغرب توهم امس شحليلهم وش قلبهم خلني ادق على هشام اشوف شسالفه
                      متعب/هلا هشام
                      هشام/هلاوالله
                      متعب/هاه شصار امس
                      هشام/الله لايعيد ذيك الليله
                      متعب/ليييييييييييه
                      هشام/طلقتها
                      متعب بصدمه/طلقتها

                      ^^^في المستشفى^^^
                      كادي/طلعت النتايج
                      الممرضه/اي انسه امسكي هذا ورقه وروحي لدكتوره
                      كادي/لا انا بقولك شي وتسوينه خلاص
                      الممرضه/ايه
                      كادي/شوي ويجي بابا اذا اشرت لك تعطينه الاوراق ولا تقولين ان انا قلت لك واذا قال وش هاذي قولي له رح لدكتوره تعلمك اوكي
                      الممرضه/اوكي انسه

                      ***بيت متعب***
                      جاء هشام يقول لمتعب وش صار
                      متعب عصب على هشام/انتي مو طبعي نهائيا بس اسمعني اذا عرفت وش تسوي وش تصارفتك صح ولا غلط تعال كلمني وتذكر ان عندك صديق
                      هشام/هووو متعب
                      متعب/انت طفشت البنت وطفشتني ماتسمع الكلام وهذا انت من خلقك ربي معاندي وماتسمع الا رايك علشان كذا اقولك اذا عرفت انت تسوي صح ولا غلط تعال كلمني اسمعني رح لمستشفى ال.... وسيده لغرفه المختبر سامع
                      هشام/ليش
                      متعب/روح هناك وتعرف
                      هشام/طيب
                      طلع هشام من بيت متعب وهو حاط هموم الدنيا على راسه راح المستشفى وراح غرفه المختبر وسوت الخطه كادي وطبقتها الممرضه
                      هشام/اي دكتوره طيب
                      الممرضه/فاطمه
                      دخل على الدكتورة
                      هشام/هاذي اوراق تحليل ابي اعرف وش النتيجه
                      الدكتورة/اممممم الورقه موزح (موضح)عليها ان الانسه كادي بنت وعزراء(عذراء)بس هاذي كل مضمون الورقه
                      هشام انصدم/هاذي اكيده ولا مزورة ولا وشو
                      الدكتورة/هههههه ليه حنا فين نزور ونلعب بلحاقات دي
                      هشام/طيب متى جت كادي
                      الدكتورة/12 الظهر كذا يعني
                      هشام/طيب شكرا
                      طلع من المستشفى بكبره وهو مصدوم كيف صار كل هذا راح لبيت اهل كادي
                      كادي/ميييييييين
                      هشام/هشام
                      فتحت الباب
                      كادي تتهزء/تفضل حياك الله
                      هشام/انتي فعلا
                      قاطعته/ليش انت للحين مكذب الاوراق الي بين اديك
                      هشام الصدمه مبينه عليه/لا
                      كادي/اوكي عند شي تقوله لاني مشغوله
                      هشام ببرود كثلج من الصدمه/ك ادي
                      كادي بغرور/نعم
                      هشام متوتر ومنحرج/انا اسف
                      كادي تناظره بتعجب/هاه اسف وش تسوي اسف بتغير شي في مجرئ كل الي سويته انا تعبت منك انا ضحيت بس صارت مو تضحيه صارت شقى انا صغيرة لكن عندي احساس عندي شعور مو غبيه اذا ماعرفت شي يعني مو كل شي ماعرفه ياهشام انتي جرحتني كم مره بس كانت عندي طاقه تتحملك تحملت اني اشوف العرايس عليهم الفستان الابيض الي كل بنت تحلم به ليله زواجها تحملت اني اشوف المعاريس ريقهم حلو تحملت كثيييييير ....تدري اني ندمت على كل دقيقه وكل ثانيه جلست معك راحت سنه من عمري معك وانا احاول اني اعيش مثل الناس والعالم وندمت اني نزلت دموعي على خدي وسبب انت ندمت اني عرفتك ولاكثر من كل هذا اني سكت عنك تدري علشان مين علشانك انت بس لاتفكر اني مغفله طول عمري العمر يمشي وصرت اعرف كل الي يدور حوليني والحين اقولك الله يسامحك روووح
                      هشام بضيق مو قادر يتنفس/كادي انا مدري شقولك ....كادي انا ابي
                      قاطعته بهدوء وركاده/انا الي ابي اقولك شي قبل لاتروح انا ما راح اطيح من بعدك أنا بنت تهز رجال تظن بغيابك ببكي ؟ أبضحك ما تبكيني
                      هشام تقطع قلبه عليها بس وش يقول وماله وجه يقول لها شي بعد
                      كادي/اذا كانك تبي مهرك راح ارجعها لك لاني ابي ورقه طلاقي
                      ناظرها هشام بصدمه وبعدين قال/فمان الله


                      أبشرك جرح ك ثمن غلطتي فيك ...
                      ..ولا انت ما تج بر على ح بك انسان ...
                      اليوم لا بشتكي ولا بندم أبكيك ...
                      فع لك مضارع بس ح بك خبر كان ...
                      على نج اح الدور والفلم أهنيك ...
                      أنا أشهد انك كنت بارع وفنان ...
                      ح طمت من يهواك دايم ويغ ليك ...
                      ما أظن اللي فيك قلب انسان ...

                      سكرت الباب وكانت ترفع راسها لسماء علشان ماتحن له وتصيح وهشام جن جنوه ودق على الي يرسل له هالرسايل ورد عليه
                      هشام/ان كان فامك خير قابلي
                      الشخص يلعب بعصابه/صدق خوفتني اذا تبي تشوفني انا جاهز وماخفت منك ولا من اشكالك
                      هشام بقوه/تعال في قهوه.......الحين وهالدقيقه
                      الشخص/تامر
                      هشام سبق الشخص ولما جاء
                      الشخص مد يده/السلام عليكم
                      هشام بستحقار ولا مد يده/وعليكم السلام
                      الشخص/انت طلبت تشوفني خير صاير شي
                      هشام بتعجب/والله انت في نظرك ماصار شي
                      الشخص/اكيييد
                      هشام بحده/وش تبي فيني انا وزوجتي
                      الشخص/ابي اخرب حياتك مثل ماخربت حياتي
                      هشام بتسغراب/انا مخرب حياتك اصلا انا ماعرفك علشان اخربها
                      الشخص بدون خوف ورهبه/انا ولد عم كادي واحبها بس انت الي دخلت بينا وخذتها مني
                      هشام من داخله مقهور ويغلي بس يسوي نفسه ماهمه/اصلا كادي ماتعرف عمانها
                      الشخص/مو لازم تعرفني اهم شي انا اعرفها وابيها وعرفت انك ماتبيها ووصلت للمرحله الاخيرة معك الي هي اليوم وابيك تطلقه
                      هشام بستخفاف/هه اطلقها احلم وترا كشفت الاعيبك ياشاطر
                      الشخص/لو من اول من واثق فيها كان ماصدقتني ومرمطت بكادي
                      هشام عصب/لاتنطق اسمها لاتوطى في بطنك
                      الشخص/مايهمني الي يهمني بنت عمي
                      هشام /خلاص نشوف من بتختار كادي يانا يانت
                      الشخص/خلاص وقبل مارحو قل لها يسلم عليك ولد عمك وافي
                      هشام انقهر/الله لايسلمك
                      وافي بهدوء/لاترفع صوتك علي احسن لك
                      هشام وقف قباله/وش بتسوي يعني
                      وافي/انا توني طالع من السجن ولا كان ذبحتك لاتحسب اني ساكت لك خوف منك
                      هشام/هههههههاي بعد لك وجه تاخذ زوجتي وانت مو كفو
                      وافي بعصبيه/كفو غصب عليك ياكلب
                      هشام عصب/احترم نفسك
                      وافي/محترم نفسي قبل ماشوفك
                      طلع وافي وجلس هشام يهدي اعصابه ويفكر كيف كادي تحب ولد عمها وهي ماشافتهم من صغرها
                      لازم بكره اروح لها يانا ياولد عمها وننهي كل شي

                      %%%في بيت متعب%%%
                      ساره بخوف/متعب ابي اكلمك شوي ممكن
                      متعب/هووو وشفيك غريبه تستاذنين
                      ساره/مدري بس انت فاضي
                      متعب/شكل السالفه قويه وش عندك قولي
                      ساره بخوف/لما كان زواج بنت اخو هشام خويك كانت مرته جالسه مع عبير الي انت خاطبها
                      متعب بحماس/ايه وش بعد
                      ساره/عرفت شي بس مدري انت تعرفه ولالا
                      متعب/قولي يمكن اعرفه يمكن لا
                      ساره/عبير هاذي كانت حبيبه هشام
                      انصدم متعب وتذكر ليش هشام زعل وضاق خلقه لما بشرته اني باخذ بنت خاله علشان كذا
                      ساره/وكانت كادي تترجاء عبير ترجع لهشام بس عبير رافضه واتوقع انها بترفضك بعد
                      متعب يفكر/طيب خلاص خلص كلامك
                      ساره/ايه
                      متعب/طيب اطلعي برتاح شوي
                      جلس يفكر انا خلاص بسحب خطوبتي انا لايمكن ونهائي اني اتزوج وحده كانت حبيبه صديقي الروح بروح واخرب كل شي بينا علشانها لازم بكره اكلمهم وننهي كل شي

                      __________________________

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...