روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • فاقده روحي
    عـضـو فعال
    • Oct 2010
    • 62
    • فقدتك يا أعـــــــــــــــــــــــــــز الناس فقدت الحب والطيبــــــه وحتى الجرح مـــــــن

      بعدك يغزــــــــــزــــيني وــأهلــــــــــــــــي به فقدتك يا أعز النــــــــــــــــــــــــــاس N

    #11
    رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

    !@#$%الجزء السادس^&*)(_+

    ماغمضت عيونها ابدا الى الظهرتحركت من فراشه وتروشت ولبست تنوره ميدي بيضاء مشجره باصفر وفوشي وبلوزه بيضاء تربط عند الخصر ولبست صندل فوشي واساور واستشورت شعرها وخلته مفكوك والمكياج حطت كحل فوشي وغلوس فوشي خذت جلالها لان بيجتمعون اليوم ونزلت محد قايم لان تو الساعه 11الظهر دخلت المطبخ وسوت حلا مع القهوه وفطرت وجلست عند التلفزيون سمعت صوت ابو ماجد وام ماجد ينزلون من الدرج زينت جلستها ولبست صندلها
    كادي/صباح الخير
    ابوماجد +ام ماجد/صباح النور
    ام ماجد/وش فيك قايمه مبكره
    كادي/شبعت نوم
    ابو ماجد/وجهك يقول انتك مواصله
    كادي/امممممم ايه
    ابوماجد/روحي قومي هشام لصلاه يالله
    كادي/ان شاءالله
    رقيت فوق ودخلت غرفه هشام
    كادي/هشام هشام
    هشام/نعم
    كادي/خالي يقول قم صل الظهر
    هشام/قولي له طيب
    كادي تهز به/قولي له طيب
    هشام/بنت
    كادي تستهبل/خفت مرررره خفت
    نزلت وجبت القهوه
    ام ماجد/خليها لما يجتمعون احسن
    كادي/متى يجتمعون
    ام ماجد/الساعه1ونص الكل جاي
    كادي/خلاص
    صلو الظهر وجاء هشام وخالي من المسجد
    ابوماجد/روحي نومي شوي كادي
    كادي/لامابي انوم
    ابوماجد/ليه روحي ريحي شوي
    كادي حست نفسها دايخه والله/ان شاءالله
    ام ماجد/ياحليلها مواصله مدري وش فيها
    هشام/مواصله
    ام ماجد/هو ماتدري عنها
    هشام/الا صح بس نسيت
    ابوماجد عارف انه مايدري عنها جو العيال وجو بعد خالات هشام وعماته
    لينا/خالتي وين كادي
    ام ماجد/في غرفتها
    لينا/للحين ماقامت
    ام ماجد/مواصله مانامت من امس
    لينا/طيب بروح لها
    صعدت لينا لها ودخلت غرفتها
    لينا/كادي كدوي قومي جو الناس
    كادي/خليني انوووم
    لينا/هووووو وش بيقولون عنك اهلهم يالله قومي
    قامت وغسلت وجهه
    لينا/لبسه ونايمه في لبسك
    كادي/شسوي مرره تعبانه
    لينا/اجل تعالي احط لك مكياج اهلهم واجدين والله
    كادي/ليه من جاي
    لينا/خالاتهم وعماتهم البيت مليان
    كادي/اجل زين لبسي ولا اغيره
    لينا/لازين
    حطت لها مكياج ورجعت تعيد على شعرها ونزلوا سوا سلمت على البنات والحريم يتغدون
    وديان/تصدقين كادي ان امس جتني وحده وقالت لي هاذي تعرفينها قلت لها ايه مرت خالي قالت ماشاءالله عليها تاخذ القعل الله يهنيهم وراحت
    كادي/احم احم غصب عليها اخذ العقل قبل ماتقوله
    اثير/ترفقي بس على عمرك لايصير فيك شي
    شوق/بس محد مثل جمالي
    البنات/هههههههههههههههه
    امل/الا انا انا اصلا محد يقدر يوصفني من جمالي
    شذا/طسي انتي وياها من زينكم براطم وجفون
    لينا/لاحرام عليك وش ملحهن
    البنات/احم احم
    منى/يالله بنات الحريم قضو من الغدا روحو تغدو
    البنات/ان شاءالله
    راحو البنات وتغدو وكل وحده تجنن في الثانيه


    (((بعد صلاه العشاء عندالرجال)))
    متعب/وش اخبار الزواج معك
    هشام/لاتذكرني فيه
    متعب/ليه
    هشام/قصتي قصه تطفش الواحد
    متعب/هو مو انت متزوج بنت خالك الي تحبها
    هشام/لا تزوجت غيرها
    متعب/وبنت خالك
    هشام/بتزوجها
    متعب/لا انت يبي لك جلسه
    هشام/اليوم اسهر عندي والله مشتاق لك
    متعب/اصلا كنت ناوي
    رن جوال هشام
    هشام/هلا
    ...../هلاوالله
    هشام/من معي
    ....../عبير
    هشام/هلا كيفك
    عبير/تمام انت اخبارك
    هشام/بخير بغيتي شي
    عبير/ايه ابيك تطلع ابي اكلمك
    هشام/طيب
    طلع وراح ورا البيت شافها جالسها على الكراسي
    هشام/وش بغيتي
    عبير/ابي انهي حبنا
    هشام/ليه
    عبير/نسيت انك متزوج وبيصير عندك عائله وش تبي فيني
    هشام/لا مانسيت بس الظروف تجبر
    عبير/لاياهشام انا اصلا ماعاد ابيك بس حبيت انك ماتاخذ امل
    هشام/لاياعبير انا ابيك ولا ابي بنت غيرك بس تزوجت علشان
    عبيرقاطعته/لاتبرر ياهشام انا مابي تباريري
    هشام/بس احبك
    تركته ومشت التفت شاف كادي ودموعها تبلل خدودها هشام انصدم بس طنشها مشت وصعدت على طول جناحهم وجلست تصيح صعدت لها لينا
    ليناوهي ضامتها/وش فيك ياكادي
    كادي/.........(تشهق)
    لينا/ياربيه وش فيك ليش تصيحين انتي مو صاحيه
    كادي/ابي اموت
    لينا/ليش تبين تموتين وش الي صاير
    كادي/(تشهق) ابي امي وابوي
    لينا/طيب ليش وش فيك قولي لي
    كادي/مليت من الحياه تعبت
    لينا/وش هالحكي طيب ليه تكلمي ضيقتي صدري
    كادي/نومي عندي اليوم
    لينا/وشلون انوم وهشام معك
    كادي/مالي دخل ابيك عندي انتي امي
    لينا/طيب ارتاحي لما اجيب لك مويه
    كادي/طيب
    وصت الشغالات يجيبون لها مويه وشربت كادي وهدت شوي
    لينا/رتحتي
    كادي/ايه
    لينا/يالله انزلي معي
    كادي/الساعه كم
    لينا/9ونص
    كادي/مابي انزل بجلس في غرفتي
    لينا/ليه
    كادي/مابي اشوف اي احد في وجهي نفسيتي زفت
    لينا/خلاص بنزل وشوي ارجع لك
    كادي/خلاص
    قعدت العب في سريري طفشت مليت شسوي قعدت ساعه في الغرفه ورجعت لي لينا
    لينا/يالله العشاء
    كادي/مابي
    لينا/لا لازم تاكلين مو بكيفك
    كادي/والله مالي نفس
    لينا/طيب كلي لو شوي
    كادي/جبيلي هنا
    لينا/بس تاكلين
    كادي/طيب
    نزلت وجابت لكادي اكل
    كادي/روحي معهم تعشي ووسعي صدرك انا الحين طيبه
    لينا/لابجلس معك
    كادي/لاروحي ولا ماكلت
    لينا/ترا برجع لك اشوف الصحون فاضيه
    كادي/طيب
    كلت شوي ونمت والاكل جنبي رجعت لينا شافت كادي نايمه خذت الاكل وطلعت
    +++عندالرجال+++
    الكل راح باقي متعب راح هو وهشام القبو وتكو فيه
    متعب/حرام عليك انت وش قاعد تسوي في البنت
    هشام/مابيها بس مجامله
    متعب/طيب على الاقل خل بينكم الفه شوي
    هشام/ولا شي تسولف هي ايه تبي كذا ايه بس غيره لا
    متعب/والله منت بلاقي احسن منها
    هشام/طيب شسوي
    متعب/انت زوجها حاول تحبه وتحببها فيك حاول انك تعذر منها عن كل الي صار
    هشام/طيب انا مابيها
    متعب/البنت صغيره وعلى قولتك كل المواصفات الزينه فيها لاتفوتها وانا اخوك تقدر تمشيها بلي تبي وتقول انها ماتفهم في الزواج انت ظبط لك ولها الوضع ياغبي
    هشام تنهد/مدري شسوي والله مدري
    متعب/حاول مره مرتين منت بخاسر
    هشام/بس انا مابيها تكون ام عيالي بتزوج غيرها الي تصير ام عيالي
    متعب بتعب/يالله ياهشام انت شكلك بتندم بس متى مادري
    هشام/اندم على ايش عليها مايخسى الا هي
    متعب/براحتك الساعه 3بروح البيت
    هشام/تونا
    متعب/بداوم بكره اول يوم لي تبيني اتا خر بعد
    هشام/الله يوفقك
    متعب/امين
    راح متعب وصعد هشام جناحهم كان وده يفتح باب كادي بس كبريئه ماسمح له ودخل غرفته ونام

    ///اليوم الثاني العصر///
    لبست كادي بنطلون اسود وبلوزه سكريه حرير لركبه تحت الصدر حزام جلد احمر اكمامها اجنحه طبعا في البيت ماتلبس كعب لبست صندل احمر وغلوس احمر وكحل وجعدت شعرها ونزلت
    كادي/مساء الخير
    الكل/مساء النور
    جلست جنب هشام طبعا علشان مايقولون بعد ليش مثل كل مره
    ام ماجد/هاه نمتي اليوم زين
    كادي/ايه الحمدالله
    ابوماجد/شوف ياهشام
    هشام/سم يبه
    ابوماجد/انت الحين مثل اخوانك ماجد بس يوسف مامداه سكنوا عندي سبوع بعد زواجهم وخذوا لهم شقه انت الحين البيت حقي الي على الحديقه لك وتاخذون بعد راحتكم وش رايك
    هشام/خلاص الي تبي
    ام ماجد/ياربيه ولدي يبعد عني
    الكل/هههههههههه
    ابوماجد/وش يبعد عنك بينا بس حديقه وفي باب بينا وبين بيته
    ام ماجد/عاد هذا الصغير بشوف هو تعب كل ما كل نام زين ولالا
    هشام راح يضم امه يدلع عليها/شفتي يمه ابوي مايبيني
    ام ماجد/يالبى قلبك بس لاتزعل
    هشام/ههههههههههه
    ابوماجد/شنسوي عاد الواحد يبي راحته في بيته وانتو بعد تبون راحتكم ولا ياكادي
    اكتفت بابتسامه
    ابوماجد/البيت نظيف وكل شي والاثاث فيه جديد هاذي هديه زواجك ونجاحك مني انا وامك
    هشام يبوس راس ابوه وامه/الله يخليكم لي يارب
    الكل/امين
    ابوماجد/اليوم ودو ملابسكم وبكره اسكنو
    هشام/اجل مظبط الوضع
    ابوماجد/ههههههه مظبطه
    ام ماجد/روحي تغدي ياكادي حطي لك
    كادي/لامالي نفس
    ام ماجد/هووو تجلسين بدون اكل
    كادي/شوي واكل
    ام ماجد/على راحتك
    دق جوالي وطلعت اكلم
    لينا/هلا كادي
    كادي/هلاوالله
    لينا/شخبارك عقب امس
    كادي/الحمدالله
    لينا/نمتي زين وكلتي شي
    كادي/ايه توني قايمه وللحين ماكلت شي
    لينا/كلي يالمجنونه كلي
    كادي/باكل بس شوي
    لينا/يالله اجل مع السلامه
    كادي/مع السلامه
    رجعت معهم خالي وهشام طلعوا عندهم شغل وجلسنا انا وخالتي
    ام ماجد/يالله بعد كم شهر نشوف عيالك انتي ولينا
    اكتفت بابتسامه
    ام ماجد/بس لاتسمون على اسمي اعرف موب زين علشان كذا مسامحتكم
    كادي/تبين الصراحه خالتي وش اسمك
    ام ماجد/البندري
    كادي/ههههههههه
    ام ماجد/ليش تضحكين تتهزين بسمي
    كادي/لا بس تذكرت كان ابوي يبي يسمي اختي لينا البندري
    ام ماجد/اشوا ولا كان بتتعقد مسكينه
    كادي/خالتي الحين لك نفس تساعديني اشيل ملابسي
    ام ماجد/اي والله امشي بس نضيع وقت
    صعدنا فوق وتساعدنا انا وخالتي في ترتيب ملابسي في الشنطه وكل اغراضي
    ام ماجد/اصبري عندي قميص نوم صغير علي
    راحت تجيبه ورجعت
    ام ماجد/تراه جديد مالبست حتى قوسيه واذا كان كبير عليك عطيه اخت لينا
    كادي/خلاص
    ودينا الاغراض في البيت ورتبناها هناك اذن العشاء وصلينا ورجعنا نكمل
    ام ماجد/الله يمهلكم
    كادي/امين
    جاء ابو ماجد وهشام /السلام عليكم
    كادي+ام ماجد/وعليكم السلام
    ابو ماجد/رتبتوا اغراضك
    كادي/ايه
    ام ماجد/تعبتني ترا يبو ماجد
    ضمها ابوماجد/تعبتي حرمتي افا
    كادي/هههههههههه اي والله تعبتها يعطيك العافيه خالتي ماقصرتي
    ام ماجد/لاياحبيبتي انتي مثل بنتي
    ابو ماجد/اجل الحين جالسين روحو رتبوا اغراض هشام
    هشام/اي والله تفكوني منها
    ام ماجد/لاوالله رتبها انت ومرتك
    هشام/الحين تساعدين كادي وماتساعديني
    ام ماجد/في فرق كادي بنيه وتتعب اما انت رجال ماتتعب
    ابوماجد/ما شاءالله حنا مانحس يعني
    ام ماجد/لا
    ابوماجد/الوعد الليله
    الكل/خخخخخخخخ
    هشام/عن اذنكم تعالي معي كادي
    راحت كادي معه وراحو جناحهم الي في بيت اهله ودخلو غرفته ورتبوا اغراضه كلها وراحو لبيتهم ورتبوها هناك
    كادي/هشام تعبت
    هشام/وانا بعد تعبت
    انسدحوا على الكنبات يريحون شوي
    هشام/تبين عشاء
    كادي/ايه جوعانه ابي كنتاكي
    هشام/بجيب الي ابيه انا مو انت
    كادي بكل برود/خلاص الي تبي
    راح جاب العشاء من هرفي ولما كلو وانتهوا خلاص جاهم النوم كان مافي غرفه النوم وحده هي حقت كادي وهشام وفي غرف بس فاضيه ماعندهم احد ينام فيها راحت كادي نامت على السرير ولما جاء هشام للغرفه شافها نايمه
    هشام/خيييييير فالتها ذي
    خذ لحافه وطلع نام برا على الكنبه
    ________________________
    انتهى الجزء السادس وابي ردوووود

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #12
      رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

      يعطيك العافيه
      متابعه لك استمري

      تعليق

      • فاقده روحي
        عـضـو فعال
        • Oct 2010
        • 62
        • فقدتك يا أعـــــــــــــــــــــــــــز الناس فقدت الحب والطيبــــــه وحتى الجرح مـــــــن

          بعدك يغزــــــــــزــــيني وــأهلــــــــــــــــي به فقدتك يا أعز النــــــــــــــــــــــــــاس N

        #13
        رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

        الله يعافيك وانشاء الله اكمل


        !@#$%الجزء السابع^&*)(_+



        قاموا وراح يجيب الغدا هشام وكادي تروشت ولبست شورت اخضر وبدي فوشي شعرها استشورته وفكته وحطت غلوس فوشي وكحل اسود
        هشام/كادي
        كادي/سم
        هشام/الغدا في الصاله
        كادي/ان شاء الله
        هشام/بتروش لما تحطينه
        تروش ولبس شورت فوق الركبه بيج وتيشيرت كت احمر وشعره على كتوفه كدش ولابس طوق
        هشام/وين الغدا
        كادي/دقيقه شوي
        حطت الغدا وجلسوا ياكلون وهم ساكتين
        كادي/هشام عندي سؤال
        هشام/وشو
        كادي/الحين حنا متزوجين صح
        هز راسه بنعم
        كادي بكل براءه/طيب تقول خالتي ان شاء الله نشوف عيالك طيب للحين ماحملت
        هشام فيه الضحك/انتي تستهبلين ولا صدق يعني
        كادي بطفوله/لاصدق اسالك
        هشام ضحك/ههههههههههههه اسالي اختك وتعلمك وشلون تحمل الحرمه
        كادي/ليه تضحك ماقلت شي يضحك
        هشام/هههههههه لابد ماقلتي شي يضحك كملي اكلك
        كادي/طيب
        قاطعها/وش عندك من اسئله اخاف تجيبين العيد بعد هههههههههههههههه
        كادي بدلع/هشام قلت شي يضحك
        هشام/لا وش سؤالك
        كادي/مو سؤال
        هشام/طيب وشو
        كادي/اتفقنا انا واختي ان كل يوم اربعاء نجتمع في بيت اهلي وش قلت
        هشام/طيب من تجتمعون معه لحالكم
        كادي/ايه عادي نبي ناخذ حريتنا والي يبي يجي معنا من اخواتك ولا بنات اخوانك يجي
        هشام/خلاص عادي
        كادي/شكرا
        هشام/العفو
        خلصوا اكل وجلسوا عند التلفزيون
        كادي/انت عندك عمان واخوال يجونكم ويحبونكم
        هشام/اكيد في احد ماعنده عمان ولا خوال يجونهم ولايحبونهم
        كادي/ايه فيه حنا تصدق خوالي وعماني ماشفناهم من تسع سنين عقب ماتوفوا امي وبوي
        هشام/طيب من الي جلس عندكم ورباكم
        كادي/اختي لينا كان عمرها 12سنه وانا 7سنين ربتني هي عشنا لحالنا طول عمرنا في البيت محد جاء يشوفنا حنا حيين ولا ميتين حنا عندنا اكل ولالا صارت اختي لينا هي امي وابوي
        هشام حن عليها/طيب كان عندكم فلوس تشترون فيها ولالا
        كادي/ايه كان عند ابوي صديق مرره طيوب وعارف وين فلوس ابوي فيه ويعطينا كل شهر مصروف كذا الفين واذا بغينا زيده يعطينا وكان لوازم البيت الاساسيه هو يشتريها بس بعد ماتوفى خلاص حنا رتبنا انفسا وكان عمر لينا 16 سنه وانا11سنه
        هشام/اها
        كادي/وحتى لما جات خالتي تخطب لينا ولما جاء يشوف يوسف لينا النظره الشريعه تصدق ماكان عندنا رجال يوقف معنا وبعد لما تم كل شي انا ولينا الي سالنا عن يوسف محد سال عنه ولما دقينا عليهم نبشرهم محد رد علينا جاء زواجهم ومحد حضر انا ولينا وصديقاتنا حنا اهل العروس والباقي كله معازيمكم
        هشام/صراحه غريبين
        كادي/شنسوي هاذي الدنيا
        هشام/تصدقين كل يوم اكتشف فيك شي
        كادي/وشو
        هشام/مره احسك بزر ومره احسك ذكيه ومره احسك مدري وشلون يعني انتي
        كادي/حرام عليك
        هشام/ايه نسيت اقولك ترا الاسبوع الجاي بنروح المزرعه حقت جدي
        كادي/جدك ابو ابوك
        هشام/ايه
        كادي/ماشاءالله حي للحين
        هشام/ايه حي للحين
        اذن العصر راح هشام يصلي وانا صليت جهزت الشاهي لما يرجع هشام من الصلاه
        هشام/السلام
        كادي/وعليكم السلام
        هشام/تجهزي حنا والاهل بنطلع لثمامه
        كادي/تروحون كلكم هناك تجتمعون يعني
        هشام/اجل وش رايك
        كادي فلتها ضربته على كتفه/والله انكم فله
        هشام/لاتفلينها واجد
        كادي/الحين
        هشام/لابعد صلاه المغرب
        كادي/هشام ودي العب لعبه تلعب معي
        هشام طنشها وقعد يتفرج على التلفزيون
        كادي/هشام
        هشام/اسمعك اذا مارديت عليك يعني لا
        مدت بوزها شبرين وسكتت
        هشام/حطيت لك غرفه
        كادي/وين فيه
        هشام/في الشارع وين يعني في البيت
        كادي/بس انا رتبت اغراضي في غرفتنا
        هشام/مو مشكله
        كادي/بس..
        قاطعها بصرخ/خلاص عاد جالس مع بزر انا ماسمعت البرنامج وش يقول
        تركته وقامت تشيل اغراضه هي والخدامه لغرفتهاوانسدحت على السريرتفكر وشلون تكمل حياتها مع هشام وهو مايبها
        الخدامه/مدام
        كادي/نعم
        الخدامه/كلاص ترتيب جزمه انتي
        كادي/مشكوره
        ولمت اغراضها الي بتلبسها اذا راحو لثمامه وطلعت وجلست معه وهو جالس على الاب توب وساكتين خذت الرمونت وحطت على ستار اكديمي 6ومتحمسه مع عبدالعزيز السعودي طلعت منها كلمه من قلب
        كادي/يالبى قلبه
        التفت هشام عليها وناظرها بستحقار وهي ولاهمها
        هشام/جهزي نفسك الحين بنطلع
        كادي/تونا خمس
        هشام/اذا قلت شي سويه
        كادي بقهر/طيب
        لبست بنطلون اسود وتيشيرت ابيض وكوتش اسود وربطت شعرها ولبست عبايتها وخذت شنطتها
        كادي/تجهزت خلاص
        هشام/يالله
        كادي/طيب انت مالبست
        هشام/وانتي وش دخلك فيني
        كادي/اففففففففف
        سكر الاب توب وراح غرفته ولبست بنطلون جنز ازرق وقميص بربري مدخل بعضه وبعضها مطلعه والحزام البيج وجزمه بيج وسودا شعره كدش ولبس طوق علشان ماينزل على وجهه وساعه جنز وحط عطر وطلع كادي قعدت تتفرج عليه وتتامل فيه حنطي لالا اسمر لالالا خلاص خلاص مشكل السكسوكه محدده شفاته عيونه تاخذ القلب عسليه والحواجب المرسومه الخشم الطويل جسمه كل بنت تتمنى مثل جسمه كانه من نجوم السيما باختصار كله على بعضه يطير القعل
        هشام/هيييي يالله
        طلعنا ووقفنا عند محطه وكان يوسف ولينا هناك وشوي الي جاء خالي وخالتي وبعدهم ماجد وحرمته وعياله شوي عهود ومنى لما اكتملت العائله مشو سواء وصلنا
        ابوماجد/تبون شاليه
        البنات/لا
        ابوماجد/ليه
        شوق/الحين نجي هنا نفلها ونشوف الناس وتاخذون لنا شاليه مثله مثل البيت
        ابوماجد/ان شاءالله مدري وين جبتي هالبنت معه ياعهود
        عهود/شسوي يايبه طالعه على جدها
        ابوماجد/هووووووو انا مثل هالبنت بسم الله علي
        دخلنا المنتزه وفرشنا فرشه وسط الثيل
        وائل/يالله وين القهوه
        سامي/وشفيك ياشايبنا
        وائل/مصدع راسي يبي قهوه
        اسامه/حطو عنده الزمزميه خله يشرب لين يقول بس
        يوسف/لا الا القهوه حطوها عندي
        ماجد/تعال عند الحريم قهاوي وش كثرها رح جب لك

        !!!عند الحريم!!!
        وديان/بنات انا مستانسه
        البنات/ليه
        وديان/هوووووو ليه انتوا مو مستانسين
        البنات /الا
        وديان/اجل خلاص استهبال وفله ووناسه ومررره وخده تفليس
        اثير/هين حنا مفلسين مفلسين
        عهود/بنات القهوه
        البنات/ان شاءالله
        جلسوا يتقهوون وتعرفون الحريم والبنات يعلقون على ذاك وذيك لما خلصوا البنات راحو يتمشون ويلعبون والشباب للحين جالسين
        كادي/من يركب معي هاذي
        البنات/كلنا
        لينا/لا انا مانيب راكبتها بجلس هنا احتريكم
        كادي/ليه تجنن هالعبه
        لينا/لالا عقب ذيك المره ندمت
        رقبوا البنات وتعالوا شوفوا الصراخ سمعوا الشباب اصوات صراخ بنات قاموا ولما طلعو من الثيل شافوا البنات عرفوا انهم بناتهم واللعبه وترتفع لفوووووووق ونزل بقوه لتحت تسدحوا من الضحك
        ماجد/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طارت شيلتها
        اسامه/لاحد يسمعك يبه وش الشيله
        ماجد/أي والله
        لما انتهت اللعبه نزلوا كل وحده مساكه الثانيه جوهم الشباب وهم ميتين ضحك
        يوسف راح لعند لينا
        يوسف/ركبتي
        لينا/لا بسم الله علي
        يوسف/اشوا اخافك حامل ولا شي هههههههههه
        لينا/يوووسف
        يوسف/لبيه
        لينا/استحي خلاص بعدين
        وائل/خلاص انت وياها ترا الناس حولنا لاتحسبونا في بيتكم
        لينا انحرجت
        يوسف/وش دخلك انت
        سامي/اخاف يمر ياعمي احد يعرفنا ويقول هذا يوسف ولا هذا خال سامي وتقطع وجهي
        يوسف/بكيفهم
        كادي/بنات بركب هاذي من يركب معي يلحقني
        هشام مستغرب منها كل العابها متوحشه جو معها بعض البنات كادي وشوق وامل ووديان اما الباقي خايفين والشباب حبوا يلعبون معهم وركبوا كلهم الا ماجد ويوسف
        امل/يالله ياعيال متجهزين
        الكل/متجهزين
        كان المتنزه شوي فاضي لانه عقب صلاه المغرب اللعبه كل ثنين جنب بعض البنات كادي امل ووديان شوق والشباب هشام اسامه ووائل وسامي
        بدت اللعبه وشوفي الضحك والصراخ والتهزيء في الهندي الي يشغل اللعبه هدت اللعبه لما وقفت كادي والبنات عند الهندي
        كادي/ثاني مره اذ ماسمعت الكلام بفقع وجهك سامع
        الهندي/انتي كلام سرع
        كادي/لاترد لاطير خشتك بس يتكلم بلساني انا ماقلت شي سامع
        امل/تراب في وجهك يالهيلقي
        راحوا عنه والشباب كانوا يحترونهم
        وائل/والله انكم عبيد محد يدوس لكم على طرف
        اسامه/لاعاد كملت معهم مرت عمي هشام
        سامي/اكتملوا
        الشباب/خخخخخخخخخخخخخخ
        البنات طنشوهم وراحو يركبون سياره تصادم ولحقوهم الشباب وركبوا معم
        عاد السيارات شويه فيوسف ولينا في وحده واسامه واخته اثير والباقي كل واحد لحاله طبعا الشباب على البنات جننو بالبنات يحدونهم والبنات
        شذا فسخت جزمتها ونطلتها على وائل/خلك تادب
        وائل/احسن خلك حافيه
        شذا/هديه لك
        وكملوا لعبتهم وركبوا كثير لما تعبوا والبنات راحو السوق يتمشون فيه والشباب رجعوا للفرشه
        لينا/وش رايك في هذا >>>>>تلبيسه جوال
        كادي/حلو
        لينا/كم سعره
        البياع/67ريال
        كادي/وجع وشفيه 67ريال هاه
        عطتها كوع لينا وهجدت طلعوا من المحل
        لينا/وش كله كرستال وتقولين وشفيه اركد يابنت الحين زوجناك ولا تغيرتي
        كادي/عندي لك سؤال هشام يقول اساليه اختك
        لينا/وشهو
        كادي/وشلون تحمل الحرمه وهي متزوجه
        لينا بصدمه/سالتيه
        كادي/ايه
        لينا تسوي نفسها دايخه /لانتي خربتيها........................................... .................................................. ............................. عرفتي
        كادي/يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ وشلون بشوف وجهه
        لينا/عادي زوجك اكيد يعرف
        كادي/لالالالا استحيت منه
        ليناعلى نياتها/وش تستحين انتي خلصتي وقضيتي وعن قريب نشوف عيالك
        سامي/بنات العشاء
        البنات/طيب
        خذوا البنات بسرعه الي يبون وراحوا مع سامي بتعشون والكل توجه لبيته

        انتهى الجزء السابع وابي ردوووووووووووود

        تعليق

        • علاوي82
          عضو ماسي
          • Apr 2010
          • 1245

          #14
          رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

          ما شاء الله عليك
          بارك الله فيك غلاتي
          متابع لك

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #15
            رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

            الله يعطيك العافيه
            استمري بالطرح
            متابعه لك

            تعليق

            • فاقده روحي
              عـضـو فعال
              • Oct 2010
              • 62
              • فقدتك يا أعـــــــــــــــــــــــــــز الناس فقدت الحب والطيبــــــه وحتى الجرح مـــــــن

                بعدك يغزــــــــــزــــيني وــأهلــــــــــــــــي به فقدتك يا أعز النــــــــــــــــــــــــــاس N

              #16
              رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

              اسمحو لي الدراسه والاختبارات مش تاركه لي مجال بحاول انزلها الجمعه انشاء الله
              تحياتي

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #17
                رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

                الله يوفقك
                ننتظرك لا تطولين
                تحياتي لك

                تعليق

                • فاقده روحي
                  عـضـو فعال
                  • Oct 2010
                  • 62
                  • فقدتك يا أعـــــــــــــــــــــــــــز الناس فقدت الحب والطيبــــــه وحتى الجرح مـــــــن

                    بعدك يغزــــــــــزــــيني وــأهلــــــــــــــــي به فقدتك يا أعز النــــــــــــــــــــــــــاس N

                  #18
                  رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

                  *********



                  !@#$%الجزء الثامن^&*)(_

                  كادي داخله البيت وهي متغطيه عن هشام مفتشله منه
                  هشام/وشفيك افتشي ترا وصلنا البيت
                  كادي/لالالالا
                  هشام/الحمدالله
                  دخل غرفته ونام وهي راحت غرفتها ونامت
                  +++اليوم الثاني العصر+++
                  صلت الظهر وطلعت ببجامتها شافت هشام توه طالع من غرفته
                  كادي/صباح الخير
                  هشام/صباح النور
                  كادي/في غدا
                  هشام/وش هو مطعم انتي صلحي غدا وبعدين بكره قومي الظهر لان دوامي بكره
                  كادي/وش تبي طيب
                  هشام/اي شي
                  كادي/طيب
                  دخلت المطبخه وحطت نواشف مع بيض وشاهي وحطته على طاوله الطعام ونادته
                  هشام/هذا غدا
                  كادي/انت قلت اي شي
                  هشام/يعني تحطيني لي نواشف
                  كادي/عادي
                  هشام/اجلسي كليه لحالك مالت عليك والي قالك صلحي غدا
                  كادي/طيب ماعرف اسوي رز
                  هشام/موب شرط رز سوي مكرونه اي شي موب نواشف
                  كادي/................
                  طلع وراح للمطعم وكل وراح يصلي العصرورجع البيت شافها جالسه عند التلفزيون
                  هشام/انتي يابنت الناس
                  كادي/نعم
                  هشام/بعد صلاه العشاء القاك جاهزه
                  كادي/اجهز ايش
                  هشام/بنروح نتعشاء في بيت اهل صديقي متعب
                  كادي/اروح لحالي ماعرفهم
                  هشام/ماقلت لك خلي عنك حركات المبزره صح ولالا
                  كادي/صح بس انت بتروح
                  هشام/ايه اجل
                  كادي/خلاص
                  سوت شاهي وطلعت بساكيت وجلسوا يشربون وهم ساكتين
                  هشام/سالتي اختك وشلون تحمل الحرمه
                  كادي انحرجت/ايه بس انا............
                  هشام/وش انتي
                  كادي ببراءه/مانوم معك عشان كذا ماحملت
                  هشام/ايوه هذا الي ابيك تعرفينه انك انتي ماراح تصيرين ام عيال بتزوج غيرك تصير ام عيالي
                  كادي على نياتها/ليه وانا
                  هشام/انا سبق وقلت لك اني مابيك واكرهك
                  ضاق صدرها/.................
                  هشام/علمتي اختك عن هاشي
                  كادي/لا
                  هشام/اذا احد عرف ياويلك سامعه
                  كادي بطفوله/ليه عيب
                  هشام/اذا كبرتي بتعرفين
                  كادي/انا الحين كبيره
                  هشام/يبي لك شوي بعد
                  كملوا شربهم وهم ساكتين ولما انتهوا هشام طلع طبعا ماقالي وين راح
                  كنت بروح لخالتي بس قالت خدامتها انها طالعه
                  ***بعد صلاه العشاء***
                  قامت كادي ولبست تنوره تحت الركبه مباشره حرير ماسكه في جسمها لونها كريمي وقميص فوشي فلاش وصندل عالي فلاش وسوت ميك اب نعوم علمتها لينا وغلوس فلاش واساور فلاش وكريمي وشعرها استشورته وحطت عبايتها على يدها وخذت شنطتها الكريميه وطلعت كان هشام يحتريها وهو متكشخ ولبس ثوب ابيض وشماغ ابيض والجزمه السوداء والساعه السوداء وريحه دهن العود روعه
                  هو شافها ماقدر حتى يرمش من جمالها وجاذبيتها وهي لما شافته انهبلت وقالت
                  كادي/وش هالحركات وهالزين
                  هشام يتكبر/محد خذ رايك
                  كادي/بس ماقلت شي مدحتك
                  هشام يصد عنها/مابي مدحك البسي عباتك يالله
                  لبستها وطلعنا ونفس الحاله بغيت اطيحه وهي هالمره ماسلمت الا تكرفعت وتربعت في الارض
                  هشام مسك راسه /فشلتيني الله يقطع بليسك قومي
                  كادي يوجع /مقدر رجلي
                  هشام حتى مامد يده يساعدها/تحركي بسرعه
                  ياعمري حاولت لما قامت وركبت السياره والدمعه على خدها وقبل مايدخلون بيت اهل متعب
                  هشام بقرف/نضفي عباتك لايقولون زوجته هيلقيه
                  بغيت افسخ الصندل عليها وافقع وجهه بس طنشت ونفظت عباتي وزينت شكلي ودخلنا
                  متعب/هلا والله بهشام
                  سلموا على بعض وخلوني انطق عند الباب
                  متعب/وين المدام
                  هشام تذكر/ايه هنا
                  متعب/تفضلي ياختي من هنا يا لمى >>>اخته
                  مشيت وانا احس رجلي بتقطع وقابلتني اخته لمى سلمت عليها ودتني عند المرايات وعدلت نفسي ودخلت عليهم
                  ام متعب/ياهلاوالله بشيخه البنات
                  كادي/هلافيك خاله
                  سلمت عليهم وجلست
                  ام متعب/شخبارك يمه
                  كادي/الحمدالله انتي شخبارك ان شاءالله بخير
                  ام متعب/والله تعرفين العجز رجيلاتي توجعني
                  كادي موب بس العجز حتى البنات/الله يشفيك ان شاءالله
                  الكل/امين
                  ساره/الا ماقلتي وش اسمك
                  لمى/كادي
                  ساره/انا سالتك
                  لمى/ههههههههاي لا بس من زمان واعرف اسمها
                  ساره/بشري امك
                  ام متعب/يالله على هالبنات حتى عندنا ضيوف يتطاقون
                  كادي/خلهم على راحتهم
                  متعب من وراء الباب/يمه
                  ام متعب/سم
                  متعب/يبي يسلم عليك هشام
                  ام متعب/وينه
                  هشام من وراء الباب/هلا خالتي
                  ام متعب/هلا بوليدي هلا
                  هشام/كيف حالك ان شاءالله بخير
                  ام متعب/الحمدالله الله يسلمك يابوي انت شخبارك شعلومك
                  هشام/بخير جعلك بخير تامرين بشي
                  ام متعب/سلامتك يمه
                  هشام/مع السلامه
                  ام متعب/مع السلامه
                  جابوا البنات القهوه والحلا وجلسنا نتقهوا صراحه جلستهم ماتنمل وناسه
                  لمى/اقول يا مرت صديق اخوي
                  ساره/ياحبك للمشوره
                  لمى/وش دخلك انتي الحين احب اقول كذا احس لها طعم
                  ساره/هي اكل
                  لمى/والله ليش شايفتني متوحشه مثلك
                  ساره/خخخخخخ بايخه
                  لمى/انتي البايخه
                  ام متعب/يابنت فشلتونا عيب عليكم
                  ساره/عادي كادي اختنا ولالا
                  كادي/الا
                  لمى/الا اي سنه كادي
                  كادي/اولى ثانوي
                  ساره/نجحتي لثاني يعني
                  كادي/لانجحت للاولى
                  لمى/لبى قلبها توها
                  ام متعب خبطتها على راسها
                  كادي/اجل تحسبوني كبيره
                  ساره/لا بين عليك انك صغيره
                  كادي/طيب انتم اي سنه
                  لمى/ثالث ثانوي وساره رابع جامعه
                  ساره/انا ماعندي لسان هاه
                  لمى/اعرفك بثره
                  الكل/ههههههههههههههههههههههههههههه

                  %%%عند متعب وهشام%%%
                  متعب/وش صار لك انت ومرتك
                  هشام/مره هاجدين ومرات طقاق
                  متعب/انت ماتسمع الكلام
                  هشام/ياخي حاط فكره الزواج في بالي خلاص
                  متعب/طيب متى بتتزوج
                  هشام/اذا خذت الوظيفه
                  متعب/لابعد محدد الوقت
                  هشام/اكيد
                  متعب/طيب بنت خالك ماتبيك من بتتزوج
                  هشام/اي بنت بس ماتصير كادي ام عيالي
                  متعب/حرام عليك والله والله حرام عليك
                  هشام/لاتقعد تانب ضميري خلاص اقطع السالفه
                  متعب/اصبر اجيب الشاهي

                  (((بيت يوسف)))
                  لينا/يوسف قلبي
                  يوسف/هلا عمري كله
                  لينا/فديتك وفديت عمرك عندي لك خبر
                  يوسف/الي هو
                  لينا/وش تتوقع
                  يوسف/والله راسي مايفكر يبي اللاجابه على طول
                  لينا/ههههههههههههه طيب انا حامل
                  يوسف نط/والله
                  لينا/والله
                  يوسف/من متى
                  لينا/من قبل امس بس تاكدت اليوم
                  يوسف/وشلون عرفتي
                  لينا/عاد هذا شغل حريم
                  يوسف/اخيرا بصير ابو اخيييييييييييييييرا
                  لينا/هههههههههههههههههههههههه شوي شوي لاتصير بنتك مرجوجه مثلك
                  يوسف/انا مرجوج
                  لينا/هههههههههههههههه لا
                  يوسف/احمدي ربك انك حامل ولاكان ادبتك
                  لينا/الحمدالله


                  انتهى الجزء الثامن وممكن ردود






                  --------------------------------------------------------------------------------


                  !@#$%الجزء التاسع^&*)(_+

                  ام ماجد مو سايعتها الدنيا /ابو ماجد لينا حامل
                  ابوماجد/صدق
                  ام ماجد/شوف الحين تو داق علي يوسف
                  ابوماجد خذ السماعه منها/مبروك ياولدي مبروك......تربا بعزكم ان شاءالله .....ان شاءالله.........هههههههههههه.......يالله سلام

                  $$$بيت ماجد$$$
                  ماجد/خلود تعالي
                  خلود/وشو
                  ماجد/اخيرا بصير عم
                  خلود/من الي حامل
                  ماجد/لينا
                  خلود/خلني ادق ابارك لهم



                  ###بيت عهود###
                  عهود بوناسه/ياعيال
                  عيالها/سمي يمه
                  عهود/مرت خالكم يوسف حامل
                  عيالها/والله
                  عهود/والله


                  ***بيت منى***
                  وديان/يمه
                  منى/نعم
                  وديان/خالي يوسف يبيك على التلفون
                  منى/هو وشفيه داق
                  وديان/وانا وش دراني
                  منلا/الو يوسف ......مبروك مبروك......عقبال هشام.....الله يسلمك ....مع السلامه


                  @@@بيت متعب@@@
                  هشام/هلاوالله يوسف
                  يوسف/كيف الحال
                  هشام/والله تمام
                  يوسف/بتصير عم ياهشام
                  هشام/قسم
                  يوسف/وربي
                  هشام/مبروك
                  يوسف/عقبال مانفرح لك
                  هشام يصرفه/يالله مع السلامه
                  يوسف/مع السلامه

                  !!!عند الحريم!!!
                  كادي/صدق والله.....اخيرا بصير خاله ....هههههههه.....والله انتي المجنونه.....يالله بعدين اكلمك.......باي
                  ام متعب/اجل اختك حامل
                  كادي بسم الله وشلون سمعت/ايه
                  ام متعب/على البركه
                  كادي/الله يبارك فيك

                  بعد العشاء والسوليف
                  كادي/يالله مع السلامه
                  ام متعب/تونا ليه مستعجلين
                  كادي/ماقصرنا نشوفكم على خير
                  الكل/ان شاءالله
                  كادي/مع السلامه
                  طلعت شفت هشام ومتعب يسولفون في الشارع ركبت السياره انتظرته
                  هشام/يالله مع السلامه
                  متعب/مع السلامه
                  ركب السياره وحنا في الطرق
                  كادي/شفت بصير خاله
                  هشام/ايه عرفت ياحليلهم والله
                  كادي/مستانسه لهم مره
                  هشام تنهد/عقبالي
                  كادي/امين
                  هشام/مو انتي زوجتي الثانيه
                  كادي بتحطم/........
                  وصلنا البيت دخلت غرفتي ولبست بجامه حرير حمراء طلعت لقيت هشام على الاب توب
                  كادي/وش تبي غداك بكره
                  هشام/ وشو يعني
                  كادي/طيب تبي شي معه
                  هشام/الي تبين بس اهم شي الرز
                  كادي/يالدب بس تبي رز
                  توني بمشي الا يوقفني صوت هشام
                  هشام/وين تروحين
                  كادي/بدخل غرفتي
                  هشام/ماتبين تجلسين معي
                  كادي/عادي
                  جلست وانا ساكته وهو ساكت
                  هشام/ليش ساكته
                  كادي هزت كتوفها بلا مبالاه
                  هشام/ليش تسكتين ليش ماتتكلمين تاخذين حقك دايم اشوفك تاخذين حقك من الناس الا انا
                  كادي بهدوء/ابيك تكتشف هاشي بنفسك
                  هشام/ليش
                  كادي/اذا اكتشفته بتعرف ليش
                  راحت ودخلت غرفتها ونامت

                  999اليوم الثاني999
                  قامت وسوت الفطور وجلسوا يفطرون طلع وحتى ماقال مع السلامه ولاتبين شي راحت وكملت نومها لظهرقامت وسوت الغدا ودخلت غرفه هشام ورتبتها وراحت تروش ولبست فستان ستن برتقالي ماسك على جسمها يوصل لنص الساق واكمامه سيور استشورت شعرها وحطت غلوس برتقالي وكحل اسود واساور بسيطه وطلعت من غرفتها وراحت ترتب الغدا على الطاوله سمعت صوت الباب ينفتح وراحت عند الباب
                  هشام/السلام
                  كادي/وعليكم السلام هات الاغراض عنك اكيد تعبان
                  مد لها الجرايد والاب توب ودخل يتروش عقب الحر والشمس ولبس بنطلون برموده رصاصي بدون تيشيرت وخلا شعره بعد مانشفه وطلع دخل غرفه الطعام كادي استحت خير يدور بدون تيشيرت
                  هشام/طولي على المكيف خليه بارد
                  كادي/طيب
                  طولت عليه ورجعت لكرسيها
                  حطت له في صحنه الاكل وصحنها جلسوا ياكلون
                  كادي/لاتنسى ترا اليوم الاربعاء
                  هشام/وش انسى
                  كادي/بيت اهلي
                  هشام/اها متى بترجعين
                  كادي/الليل متى يعني
                  هشام يبي الفكه/منتي بقاعده هناك
                  كادي/لاشسوي لحالي هناك اكيد لينا بيمرها يوسف مو مخليها
                  هشام/اهامتى بتروحين
                  كادي/الحين
                  هشام/ماني بطالع في الشمس خليها بعد العصر
                  كادي/بس متفقه انا ولينا
                  هشام بامر/محد قالك اتفقي معها الحين انسي اذا جاء بعد العصر اوكي
                  بوزت/طيب
                  خلص هشام وراح ينوم واناقعدت اولم اغراضي ومابدلت ملابسي وصليت العصر ورحت اقومه
                  كادي/هشام
                  هشام/هممممممم
                  كادي/يالله صلو العصر
                  هشام/طيب
                  كادي/بسرعه بس
                  هشام عصب/خلاص عاد بقوم اطلعي برا
                  كادي/لاتصارخ وجع
                  هشام/يوجعك
                  كادي/وانت معي يالمتخلف
                  نحشت وسكرت الباب وراي لبست عباتي وجلست لما يطلع الشيخ ويرجع من الصلاه دق جوالها
                  كادي/هلا
                  هشام/يالله انزلي
                  كادي/طيب
                  نزلت وركبت السياره وكان حاط غنيه (زيزي وعد علي)لما وصلنا
                  كادي/طيب عطني فلوس
                  هشام/ليه وينك رايح له
                  كادي/سبحان الله
                  هشام طلع بوكه وعطاها
                  كادي/باي
                  دخلت بيتنا لقيت لينا جالسه عند التلفزيون ضمينا بعض وبكينا على فراق بيتنا وذكرى اغلى الناس امي وابوي
                  لينا تمسح دموعها/وش فيك تاخرتي
                  كادي/الشيخ توه مداوم اليوم وقال شمس ماني بطالع
                  لينا/هههههههههه طيب فسخي عباتك
                  لينا/جايه بلبس البيت
                  كادي/عادي فستان محد غريب طنشي
                  لينا/ههههههههههه والله شكلك طلعتي قرون في هشام
                  كادي/تدافعين عنه انتي وجهك
                  لينا/اخو زوجي وزوج اختي
                  كادي/ايه صح شخبار الحمال
                  لينا/يقطع بليسه صرت اكره يوسف ماطيقه اذا شميت ريته ولا شفته على طول الحمام
                  كادي/خخخخخخخخخخخخخخخ
                  لينا/ضحكي يجي يومك
                  كادي سكتت فجاءه
                  لينا/هو وشفيك سكتي
                  كادي/لابد مافي شي

                  ###في الكوفي###
                  كانوا الشباب جالسين يوسف وهشام وعيال اخوانهم
                  يوسف/عاد هشام عنده كادي خبله
                  الشباب/ههههههههههههههههه
                  وائل/وش دراك عنها
                  يوسف/ماقلت لكم يوم اخطب لينا ههههههههههههههه
                  الشباب/لا
                  يوسف/يوم رحت اشوف لينا كانت هي الي داخله معها بعبايتها وقلت لها شخبارك يام لينا
                  الشباب/ههههههههههههههههههههههه
                  يوسف/ولا لما جيت اليوم الثاني دخلت علينا فجاءه وقالت اتطمن على احوال الرعيه هههههههههههههههه بس لاتطولون والله هالبنت مجنونه
                  سامي/خالي هشام ليش ساكت دافع عن حرمتك
                  هشام اكتفى بابتسامه
                  يوسف/والله بس انها عن عشره حريم تصدقون هي الي سئلت عني وهي الي مكلمه امي
                  اسامه/اجل تقاها هي تخلي عمي هشام يصلح الغدا وغلطه بصقعه على وجهه
                  الشباب/ههههههههههههههههههههههه
                  يوسف/شخبار العمل ياهشام
                  هشام/والللللله تعب
                  يوسف/توك اول يوم
                  هشام/يالله شنسوي

                  اسامه..22سنه..رابع كليه
                  سامي..21سنه..ثاني جامعه
                  وائل..18سنه..ثالث ثانوي

                  ***بيت ابولينا***
                  كادي/وش نحط العشاء
                  لينا/الله يعافي المطاعم
                  كادي/طيب وش تبين اطلب لك
                  لينا/بروستد حار
                  كادي/ماغيرتي شي
                  لينا/كلي تراب بس
                  كادي/خلاص 2بروستد حار تبغين مشروب
                  لينا/ببسي
                  كادي/يصلح لك طيب
                  لينا/والله مدري بس اطلبيه محد ميت قبل يومه
                  كادي/اوكي
                  طلبت كادي بس نص ساعه جاء الطلب ولما خلصوا دق جوال لينا
                  لينا/هلا قلبي....لاتونا وحده....لاتعال الساعه2ونص....اوكي يابعد عمري...ههههههههههههههههه....باي
                  كانت كادي تسمع كلام اختها كيف تكلم زوجها بفرح وسعاده وكلام حلو ماقد سمعته من هشام
                  لينا/نحط فلم ودي اشوفه
                  كادي/كانه فلمك القديم يضيق الصدرلالالا
                  لينا/والله رهيب بس انتي ماعندك ذوق
                  كادي/مخليه الذوق لك ماني مشغلته
                  لينا/كادي
                  كادي/والله يطفش حفظته من كثر ماتعيدين وتزيدين فيه
                  لينا/طيب بس بشوف لقطه
                  كادي/عشان بس الي في بطنك اما انتي لالالالالا
                  لينا/هين انتي يبي لك طق
                  كادي/طق ولا سامري هههههههههههههههه
                  شغلوا الفلم وتحمسوا الثنتين معه لحد مادق جوال لينا يوسف يقول يالله اطلعي
                  لينا/وين هشام
                  كادي تصرف/تو دق علي بس انتي منسجمه مع فلمك الخايس
                  لينا/يالله انتبهي لنفسك وقفلي الباب وراك باي
                  كادي/باي
                  ودها تجلس هنا ماتبي تروح لاي مكان غير بيت اهلها بس الظروف تجبر الواحد على الشي الي ماتبيه دقت على هشام لكن مارد عليها دقت مره ثانيه
                  ومارد سفهته ونسدحت على الكنبه بس توجع الظهر راحت انسدحت في غرفه ابوها وامها ونامت دق هشام على جوالها3مرات ماردت تذكر ان عندها مفتاح في البيت حقهم راح وخذه وفتح باب بيت اهلها ودخل شاف كل شي مولع التلفزيون والنبات وعبايتها وصندلها فيه دخل غرفتها في واختها محد فيها دخل غرفه امها وبوها لقاها نايمه وفاسخه اساورها وحاطتها جنبها جلس على السرير وقعد يلمس خصل شعرها وخدودها حس على نفسه
                  هشام بصوت حاد/كادي بسرعه قومي
                  كادي/طيب شوي
                  هشام/لابسرعه الحين
                  وطلع من الغرفه وفسخ غترته حطها على كتوفه ومسك راسه يتوتر
                  كادي فيها النوم/يالله وينك
                  مشى قدامها وهي تلبس عبايتها وطفت كل شي و نزلوا سوا ركبوا السياره وحاول فيها لكن ماشتغلت
                  كادي/يمكن مافيها بانزين
                  هشام/لاتوني معبي
                  نزل يشوف السياره لقى الكفر منسم
                  كادي/وش صار
                  هشام/الكفر منسم
                  كادي/دق طيب على احد يجي معك
                  هشام/لا الوقت متاخر
                  كادي/ننزل في بيت اهلي
                  هشام بعد تفكير/مافي حل الا كذا
                  نزلنا ودخلنا بيت اهلي
                  كادي/مافي غرفه نظيفه الا غرفه امي وبوي
                  هشام/عادي الصاله
                  كادي/الكنب يوجع الظهر
                  هشام/مافي مشكله انتي بس روحي نومي
                  كادي/طيب تبي شي
                  هشام/لا

                  _____________________
                  انتهى الجزء التاسع وابي ردود
                  التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 29-10-2010, 01:24 AM.

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #19
                    رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

                    مشكووره
                    والله يعطيك العافيه
                    استمري متابعه لك ...

                    تعليق

                    • فاقده روحي
                      عـضـو فعال
                      • Oct 2010
                      • 62
                      • فقدتك يا أعـــــــــــــــــــــــــــز الناس فقدت الحب والطيبــــــه وحتى الجرح مـــــــن

                        بعدك يغزــــــــــزــــيني وــأهلــــــــــــــــي به فقدتك يا أعز النــــــــــــــــــــــــــاس N

                      #20
                      رد: روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال

                      يعافيك ربي
                      !@#$%الجزءالعاشر^&*)(_+

                      دخل الغرفه خليت الباب مفتوح اخاف يبي شي انسدحت ونمت مارتحت في نومتي اسمع صوت في الصاله طلعت اشوف لقيت هشام قاعد
                      كادي/وش فيك
                      هشام/ابد بس ماعرف انوم وعلى تيشيرت
                      كادي/طيب افسخه
                      هشام/انتي تقولين كله غبار
                      كادي/طيب تعال نوم في الغرفه
                      مشى معها وقال
                      هشام/ننوم على السرير
                      كادي/ايه اذا ماتبيني انوم معك عادي بنوم على الكنبه
                      هشام سكت وبعدين قال/لانومي على السرير فسخ تيشيرته وعلقه على الشماعه ونسدحنا على السرير عطاني ظهره ونمنا

                      ===الصبح===
                      فتحت عيوني وقومت هشام علشان الشغل قام لبس تيشيرته وطلع جلست ماعاد جاني النوم وقعدت لما الظهرعاد اليوم الخميس يوم جمعه اهله
                      دق علي وقال انزلي بسرعه ركبت السياره ومشينا لما وصلنا البيت تجهزنا على طول تروشت ولبست بنطلون اسود فاتح بلوزه فوشي كلها رسمات بدرجات الفوشي توصل لركبه وصندل فوشي وميك اب فوشي وغلوس فوشي شعرها استشورته وحطته بوف طبعا ماخذت عبايتها خذت بس جلال لان بس بينهم مزرعه طلعت من غرفتها لقت هشام يلبس صندله البني وكان لابس سبورت بنطلون جنز بني وتيشيرت سماوي عليه رسمه جمجمه كبيره وكتابات انجليزي بالبني
                      هشام/تعرفين تزينين شعري
                      كادي/وش اسوي به
                      هشام/استشوريه
                      كادي/ايه اعرف يالله
                      دخلنا غرفتي وجلس على الكرسي وستشورته اصلا هو ناعم بس شباب
                      كادي/حلو
                      هشام/ايه يالله تاخرنا عليهم
                      طلعنا حطيت جلالي على كتوفي اخاف احد يمر من الشباب ولا السوق دخلنا الصاله كان الاهل كلهم فيها رجاجيل وحريم تغطيت
                      كادي+هشام/السلام عليكم
                      الكل/وعليكم السلام
                      سلمنا عليهم وجلست جنب البنات كانوا كلهم يسولفون ازعاج الكل يبي يتكلم
                      ابوماجد/والله البنات الي منورين البيت
                      الشباب/لا
                      ماجد/والله محد منور البيت الا الاولاد الرجاجيل
                      امل/اقول بس يبه حنايا البنات الي مخلين لرجال الحياه ولا كان ماعشتو بدونا صح ولالا
                      كل النساء عامه/صح
                      سامي/مساكين يالحريم مصدقين انفسكم واجد
                      منى/اجل من الي جابكم مو الحريم كلكم يالرجال
                      يوسف/والله عاد الي جابنا الحريم بس لو مافي حريم من الاساس كان جينا بدونكم
                      الكل/هههههههههههههههههههههه
                      وديان/والله شكلك مفووووت ياخالي يوسف
                      ابوماجد/الحريم يحبون الرجاجيل اصلا محد يقدر على فراقنا
                      طبعا الي فهم قصده مات ضحك ولا مافهم يحاول يفهم
                      كادي/وش السالفه ليش تضحكون
                      لينا/اسكتي لحد يسمعك قصده الزواج فهمتي
                      كادي/لا
                      لينا/اصلا انتي قد فهمتي بعدين
                      هشام/عيب يبه في بزران خلنا نطلعهم
                      شذا/طلعوا اول وحده كادي عقاب لك علشان ثاني مره لاتتكلم وبعدها اثير ووديان هاذولي اصغر المجلس
                      اثير/لاياقلبي انتي الي اطلعي
                      ابوماجد/مدري وين جبت هالاحفاد كل واحد لسانه اطول من الثاني
                      شوق/ماينفع الحين الا اللسان الطويل طول لسانك تلقى كل شي
                      ابوماجد/ياعيال نسيت اقولكم ترا المزرعه بنروح لها السبت
                      هشام/مزرعه جدي
                      ابوماجد/الساعه 12الظهر ماشين الي يتاخر لاعاد يجي

                      طبعا كلمه ابوماجد مسموعه محد اعترض ولاشي قاموا للغدا الحريم لحال والرجال لحال ولما خلصنا جلسنا في المزرعه والشاهي معنا
                      ام ماجد/عرفتوا ام الجران الي بيتهم اخضر
                      الكل/ايه
                      ام ماجد/بتسوي عرس لولدها وهي تقول مامعنا قرش
                      عهود/لاتصدقن حكي الحريم ترا هي اكبر كذابه
                      خلود/تذكرين يوم عرس يوسف وش سوت قامت تقول اثر عندكم ذوق وانا مادري رديت عليها قلت مخلين الذوق لهله
                      منى/اصلا هي تستحي تقولها في الوجه تزعلين ترضين مافي مشكله
                      امل/بنتها معنا في الجامعه بثره بثره تنشب لي
                      شوق/لاعاد ترا هي فلتها واجد صار مزحها طينه
                      لينا/وش شكلها
                      شذا/ذيك الي تنورتها مقنزعه وبلوزتها لركبه
                      لينا/اها عرفتها
                      كادي/عن اذنكم
                      راحت داخل اجيب لي مويه لقيت خالي ابوماجد في الصاله
                      ابوماجد/تعالي ابيك
                      كادي/ان شاءالله
                      جلست في الكنبه الي جنبه
                      ابوماجد/شخبارك مع هشام
                      كادي/الحمدالله
                      ابوماجد/يضايقك يضربك قولي لي ترا انا اعرف كل شي
                      كادي/مايضربني بس هومايبيني
                      ابوماجد/صح انتي بغرفه وهو بغرفه ولالا
                      كادي/ايه بس المشكله مو بكذا المشكله انه مايحسسني اني زوجته حتى قدام الناس
                      ابوماجد/امشي نروح برا
                      مشيت معه وجلسنا على الطاولات
                      ابوماجد/طيب انتي وياه في البيت تتكلمون تحاكون بعض
                      كادي/الا نحاكي بعض مره ومرات بس لا
                      ابوماجد/اسمعي يابنتي اكيد الحين تقولين خالي السبب هو الي زوجني وصار كذا وكذا
                      كادي/لاوالله ماقد جاء ببالي هذا الكلام
                      ابوماجد/طيب
                      قطعت عليهم ام ماجد والبنات
                      ام ماجد/وش السالفه
                      البنات/هاه
                      ابوماجد/موضوع خاص
                      قعدوا لهم في حلوقهم لكن الجد ماقال ولا كلمه هو وكادي

                      لما تعشوا وكل واحد راح لبيته
                      هشام/وش كنتي تقولون انيت وابوي
                      كادي خافت/مانقول شي
                      هشام/علي هالحركات
                      كادي/هاذي خصوصيه
                      هشام/بعد تعرفين خصوصيه
                      كادي/................. مقدر اقولك
                      هشام/على راحتك بس لاتسوين نفسك مهمه وانتي موب مهمه لحد
                      دخلت غرفتي ودموعي على خدي ونمت وانا اصيح

                      ^^^يوم السبت^^^
                      هشام/جهزتي شنطتك
                      كادي/ايه خلاص خذها
                      هشام/طيب فستانك وشلون تلبسينه
                      كادي/البسه هناك
                      هشام/خلاص
                      العوائل كلها مشت ولما وصلوا كان العصركانت مزرعه وبيت بس كبرها فضيييييييييييييع بشكل ماتتورصينه دخلنا والكل راحوا يلبسون في غرفهم كل شخص متزوج له غرفه الي ماتزوجوا الشباب مع بعض والبنات مع بعض دخلت كادي غرفتها كانت عباره عن سرير ابو نفر ونص ودالوب صغيروكمدينه بس والحمام برا مشترك يعني
                      هشام/وش فيك مو عاجبتك
                      كادي/الا عادي
                      هشام/اكيد عادي لان مستواك مستوى الغرفه هاذي
                      كادي/شكرا
                      هشام/عفوا
                      فسخت عباتي وطلعت فستاني
                      كادي/ممكن البس
                      هشام/شسوي لك يعني
                      كادي/تطلع برا شوي
                      هشام/ماني طالع
                      توني بطلع من الغرفه
                      هشام/وين انتي وين وش تبينهم يقولون
                      كادي/طيب انت ماتبي تطلع وكيف البس
                      هشام/البسي هنا ولا عمرك مالبستي
                      فتحت باب الدالوب وصرت وراه ولبست فستاني كان المشكله تسريحتي لازم احد معي يساعدني حالت وحاولت لكن مانفع معي
                      كادي/هششششششششششام هشام
                      هشام/نعم
                      كادي/تعال شوي ساعدني
                      جاء وكان الفستان توه مادخل اصلا بس شسوي
                      ساعدني في لبسه وكانت يده تمر على كل جسمي لاني انا بس رافعه يدي فوق وهو يسحب ويزينه وكانت مفتشله مرررررررررررررررررررررررررره اول مره البس قدامه مو البس يلبسني بعد
                      هشام/خلاص
                      كادي وهي مغمضه عيونها/شكرا
                      هشام/بس تصدقين عليك جسم روعه
                      خلاص انا شوي ويغمى علي
                      هشام/بس ترا مو معنى اذا مدحتك حبيتك .....بسرعه لان هنا عادات وتقاليد لازم الزوج وزوجته مع بعض الحين العين علينا لاننا تونا متزوجين اوكي حاولي تصيرين عقل ورزانه والصقي فيني بس عندهم قدام نضرهم ونحاول نوضح لهم اننا نحب بعض سامعه لان اذا ماسويتي كل هذا راح تصير مشكله كبيره مو سهله
                      كادي/طيب
                      زدت غلوسي ولبست صندلي والطقم الالماس
                      كان فستاني عباره عن حرير احمر ومدخله معه لون
                      الذهبي كان ناعم مره بس فخم في نفس الوقت خذت معها جلالها طلعوا من الغرفه ولما وصلوا عندهم مسكو يد بعض
                      هشام+كادي/السلام عليكم
                      الكل/وعليكم السلام


                      جلسنا جنب بعض وكان الحريم مع الرجاجيل وحررر ومتغطين المشكله ياليته يعني الحريم على جهه والرجال على جهه لا كل واحد جنب حرمته و ما اعرفهم بس اعرف اهل هشام
                      كلمت هشام في اذنه/هشام انتو يالرجال منتو طالعين ابدا
                      هشام/ايه بس اوقات الصلاه ومرات نطلع
                      كادي/طيب حر ابي اتنفس وشذا زحمه
                      هشام/اسكتي الله يقطع بليسك
                      شديت على يده وهو شد حسيت بشعور الامان وانا جنبه بشعور غريب

                      لما اذن راحو الرجال يصلون وهم متعودين على الحر والخياس وانا على طول
                      كادي/اوووووووووووووه مابغو يروحون
                      تغزتني لينا/بس وين تحسينا فيه انتي
                      الجده/تعالي يابنتي تعالي
                      راحت لها كادي/سمي
                      الجده/وش..... اسمس...... نسيته
                      عاد عجووووووووز منتهيه مدتها بس سبحان الله ربي مطول بعمرها
                      كادي/كا دي
                      الجده/كيري
                      كادي/ههههه لاكادي
                      الجده/كا د ي
                      كادي/صح
                      الجده/والله انس.....عاجبتني وجه ...... وجه بنيه حليوه وبنت ناس
                      كادي/الله يسلمك
                      الجده/قوميني اروح اصلي
                      كادي/ان شاءالله
                      ساعدتها وودتها غرفتها وساعدتها وزينت جلالها الصلاه وصلت بعد كادي وجلست معها لما خلصت
                      كادي/جده
                      الجده/امري يابنتي
                      كادي/ابي منك طلب
                      الجده/اطلبي الي تبينه ويتنفذ
                      كادي/قولي لرجال يروحون مجلس ثاني مايصلح نصير سوا نبي حنا يالحريم ناخذ راحتنا في السواليف ونفتش ولا كلامي غلط
                      الجده/والله انس صادقه يابنتي انا كذا ودي من زمان بس الجد معيي ومحد اقترح علي هذا الاقتراح ووقف معي هم دايم يخافون يتكلمون البنات بس تصدقين احب البنت لي تعطي رايها مو أي راي الراي الصحيح
                      انستانست كادي
                      الجده/الحين اقولهم غالي والطلب رخيص
                      طلعوا من الغرفه ولقوا الرجال كلهم جالسين
                      الجده/انتو مالكم مجلس تجلسون فيه خلوا الحريم ياخذون راحتهم يالله قوموا يالله
                      الجد/لا الجلسه العائليه حلوه
                      الجده/حلوه بس نبي ناخذ راحتنا الجلسه العائليه موب 24ساعه
                      الجد مايرفض طلب الجده/خلاص الي تامرين عليه يالله ياعيال
                      طلعوا كلهم وخذنا راحتنا حنا يالحريم في كلش
                      ام مازن/انا اخت ابوماجد الكبيره
                      كادي/ يؤيؤيؤيؤيؤ عجووووز
                      لينا/انتي شكلك اليوم بتخربينها
                      كادي/أي والله كبيره في السن
                      لينا/وش تحبينها اجل بنت امس
                      كادي/لا بس توقعتها ام 50 او55موب في الثمانين
                      لينا/خلاص انتي اسكتي بس
                      كادي/ههههههههههه
                      ام مازن عرفتهم على الكل
                      كادي/بناتهم متزوجات ما شاء الله
                      لينا/يعني عمرها ثمانين وش بيصيرون عيالها
                      كادي/ما شاءالله

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...