رواية مشاكل مراهقات .. من تأليفي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #11
    رد: روآية مشآكل مرآهقآت ][ من تأليفي ][ ..!~

    لازلنا ننتظرك يالغلا
    اتمنى ماتطولين علينا

    تعليق

    • حلم برائحة المطر
      عـضـو
      • Oct 2010
      • 32

      #12
      رد: روآية مشآكل مرآهقآت ][ من تأليفي ][ ..!~

      الجزء الخامس (~:
      في الغ‘د :..
      8:00 صباحا

      بالمستشفى عند سح ر ..،
      فتحت عيونها و ناظرت حولها ..
      ارتعش جسمها و هي بتشوفه جنبها نايم على الكنبة بتعب .. كثر ما كانت تحبه و تعزه .. صارت تخاأأف منه ..
      لكن ، حتى لو ضربها .. لو احتقرها .. لو شتمها .. ه الشي ما حيبعد نظرات الاحتقار من المجتمع اللي هيا فيه ..
      و الأهم .. ما حيرجع لها شرفها اللي ضاع ..
      اتحرك و فتح عيونه تدريجيا ..،
      عقد حواجبه .. و ناظر ساعته . تثاوب ب كسل .. قام و قرب لعندها.. قال باشمئزاز : للحين لك عين تطالعي الناأأس ؟
      أما هي .. فما علقت و لا قالت شي .. تناظره ب شرود و دموعها تنزل ب صمت
      مب ذنبها شي .. ما ظنت أن كل ه الشي بيصير لها ... لكن قررت أنها تتحمل كل المصاعب اللي تجيها
      و تحتفظ ب طفلها و تعيش له.. تعطيه قلبها و حياتها هوا و بس
      ابتسمت .. و هي تتخيل أنها حتصير أم .... حطت ايدها على بطنها بحلم .. طول عمرها تتمنى تسمع كلمة ماما ..
      ما اهتمت لنظرات فادي الاشمئزازيه .. و استحقاره ... كل اللي يهمها الحين أنها تخرج من هني ..
      و تبدا صفحه جديده مع ولدها أو بنتها ..
      شافها حاطة ايدها على بطنها و زاد احتقاره لها .. قال لها ب قسوة ..: ها .. مبسوطة فيه ما شا الله ..
      بس للأسف مبسوطه على الهوا .. البيبي بح يا ماما .. فقدتيه هههههه .. فقدتي ابن الحلال
      فتحت عيونها من الصدمه و طالعت ب ملامحه الجامده .. ، تستنى تشوف أي حركة تدل على كذبه .. لكن شافت البرود و الإصرار
      ب كلامه ..
      حتى لو كان هذا طفل حرام .. بس ماله ذنب .. شعور الأمومة ما يحس بيه إلا اللي يجربه .. صحيح كان بيضيع حياتها و تبان فضيحتها ب سرعه .. لكن هذا ابنها و من أحشششائها !! .. صعب عليها تفقده..
      حاولت تجلس بصعوبة و هي تتمتم ب كلمات مب مفهومة .. : ان..ت .. شتق.ول ؟؟؟
      جرته من قبة قميصة و قالت بهستيريه : شتقول انتا ؟؟ انا طفلي يموت ؟؟ فادي لا تمزح معي .. هزت راسها بقوة انا احس ف..يه ه. .ا .. .. ضغت على راسها بقوة .. حست بصوتها يختفي .. و ضباب على عيونها ..،
      اللي شافته مب قليل ..!


      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>

      عند ع بير ..،
      قامت بنشاط .. صلت الصبح و قرت الأذكار ..،
      لبست بنطلون جينز أسود و تيشرت احم ر .. لبست صندل أحمل بخيوط سوداء .. سوت شعرها المصبوغ ب البني .. كيرلي
      .. لبست العباية و حطت شال معها بإهمال .. ما حطت شي بوجهها لأنها تحب تكون طبيعيه ..
      نزلت فطرت و طلعت .. ركبت سيارتها الحمراء و اتوجهت للمستشفى .. عندها الحرية ب حياتها .. تسوق و ما يهمها شي ..!!~
      قررت تبدا صفحه جديده .. و تكون قوية لكل شي بيصير لها ..
      لو رجع سامي حتكون قويه و ما حتضعف قدامه .. فكرة و قنعت بها حاألهاأ ..
      حطت السماعات و دقت علىا رقم أمها ..،
      ابتسمت و هي تسمعه يرن ../ اشتاقت لأمها .. مع أنها ما تهتم فيهم و تعاملهم ببرود لكن بتحبها غصب عنها ..،
      أم ع بير ببرود : هلا حبيبتي
      ابتسمت : هلا يا عمري .. يمة شلونك ؟؟
      أم عبير ابتسمت : بخير يمة .. انتي شلونك و شلون سحر ؟؟
      عبير : ب..خير تذكرت أنها ما شافت سحر ولا حكت معها .. لكن قررت لما ترجع تحكي معها ..،
      .. كلنا بخير حبيبتي تطمني .. انتي متى بترجعين للسعوديه ؟؟
      أم عبير : بكرا برجع يا ماما .. وينك الحين ؟؟
      عبير : أنا الحين بطريقي للمستشفىا ..
      أم عبير : طيب يمة ديري بالك على نفسك و على اختك .. باي
      عبير : ان شاء الله .. في حفظ الله ..
      سكرت منها و هي مبتسمة و مبسوطه .. تبي تجرب الحياة ب نظرة وردية ...!~

      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>


      عند رياأن ..،/~\
      في بلد الزهوور هولندا ../




      جالسين ب مطعم في مجمع دمارك الكبير ..
      ريان ببرود : و هذا اللي صار ..،
      خالد بعصبيه مصطنعه على بروده : طيب ليش سويت كذا ؟؟ كان عليك تفكر .. تطول بالك .. مش على طول تترك البيت
      و تزعل زي الحريم !
      ريان : ....................
      خالد : اتكلم ياخوي لا تضل ساكت ..خل بنشوف حل لمشكلتك التافهة هذي
      ريان : ايش تبيني أسوي يعني.. ايش ؟؟؟
      خالد تنهد : طيب وين بتسكن الحين ..
      ريان : أنا شفت لي شقة مجهزة .. بتم فيها ..
      خالد ابتسمت بخبث : الله يهدييييك ..
      ريان وقف : يلا انا هروح الحين .. عندي شوية أشغال .. توصيني شي ؟
      خالد وقف و ربت على كتفه : أبي سلامتك .. و يا ريت عقلك يرجع لك ..
      ريان ابتسم له : ما حيرجع .. يلا باي ..
      خالد جلس : بايات ..
      ابتسم بخبث : و الله أحلى خبر سمعته اليوم .. الحين رح أتمتع مع أسولتي بلا ريان بلا هم هع ..،
      /
      أما هو .. فقرر يروح لحديقة الزهور.. يمكن تقدر تريح قلبه ..
      جلس على كرسي قدام بركة مائية صغيرة .. طلع تلفونه من جيبه و قرر يدق عليها .. الجو الجميل و ريحة الورود ذكروه فيها ..،

      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>

      عند حياة ..،
      خرجت من مركز الشرطة بعد ما أعطتهم صورة شهد و خبرتهم عن اختفائها ل أول مره ../
      دموعها من الليل ما فارقتها .. متأكده أنها ما عاد تشوفها بعد كذا .. !
      رن تلفونها بأغنية ل جون كارلس ديابلو *_- .: ردت بسرعه بدون ما تشوف الرقم .. مسحت دموعها و قالت ب لهفه ..: ألو
      ريان عقد حواجبه : هلا حياة ..
      علت شهقاتها لما سمعت صوته .. نبرته الحنونة محتاجتلها بهذا الوقت ..! حاسة أنها وحيدة بالدنيا ..
      ريان خاف عليها : حياة اشبك ليش تبكين ؟؟ صاير لك شي ؟؟؟؟؟
      حياة أخذت نفس ..: شه..د .. اخ. .. ما قدرت تكمل كلامها و انفجرت بالبكي ..
      ريان عقد حواجبه باستغراب : شهد ايش صاير لها ؟؟؟
      حياة بصوت مرتجف : من البارح ما جات .. مدري وينها فيه .. خايف..ة عليهاأ ..
      ريان : طيب ما اتصلتي فيها ؟؟؟ ما رحتي للشرطه ؟؟
      حياة على نفس الحالة :: أتصل لكن محد يرد .. و الحين لسى خرجت من المركز .. و قالو بيدورون عليها ..
      كملت ب صوت متقطع و هي تبكي .. : ريان مح.ت.اجه لك
      ريان بحنان : يا قلبي .. لا تبكين ماقدر أستحمل صوتك كذا .. رح نلاقيها انتي بس اصبري و ادعيلها .. كل واحد و ظروفه
      حياة : ........................
      ريان بجديه : حأسافر لعندك
      حياة بصدمة : ايش ؟؟؟
      ريان : لا تقولين شي .. انتي لوحدك ما حتدرين ايش تسوين .. لازم حد يوقف جنبك .. أنا اليوم بروح المطار و اشوف أقرب حجز ..
      بلعت ريقها و ما قالت شي ... مش عارفة ايش تسوي .. بس خلت الأمور تمشي على كيفهاأا ..،
      ريان : يلا باي ..
      حياة : ................
      سكرت منه بدون ما تقول شي..
      --
      بعد ما سكر منها ..، راح للمطار و خبروه أنه في رحلة بكرا 10:00 الصبح ،/

      /
      عند شه،د /
      فتح الباب .. دخل و صوت ضحكاته الساخرة تعالى .، قلبه مح روق .. بده ينتقم بأي طريقه .. يبي يعذبه و يعذب عايلته ..،
      سمعت صوته لكن ما قدرت تتحرك .. حتى تدافع على نفسها ما تقدر .. ما أكلت و لا شربت .. و فوق هذا شي بتموت من البرد ..
      قرب لها .. و جلس على ركبته .. لمس شعرها و قال بخبث : يا بختي فيكي ..
      نزلت دموعها بخوف و استسلام ..
      و هو ما رحمها .. ما اهتم لصرخاتها اللي تترجاه لا يقرب منها ..
      ×××××!

      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>

      تعليق

      • حلم برائحة المطر
        عـضـو
        • Oct 2010
        • 32

        #13
        رد: روآية مشآكل مرآهقآت ][ من تأليفي ][ ..!~

        عند أسيل ..،
        نزلت راسها بخجل من نظرات أمها العاتبة .. : يم..ة أنا اسفه .. ما قصدت .. أن..ا ك..نت عند صديقتي أخرى غ ير صوفياأ
        رحت لعندها وو .. و ضلينا نحكي على الدراسه .. بعده..ا ما حسيت بالوقت .. و لاقيت 8 ..، لا تزعلين يمة تكفين .
        أم ريان بحده : انتي السبب بكل هالشي .. ربيتك أحسن تربية و غدرتي فيني .. ليش سويتي كذا ..؟؟ نزلت دموعها ..
        ليش يا أسيل ؟؟؟؟؟
        أسيل بارتباك : يمة أنا ما سويت شي ..
        أم ريان بعصبية : انطمي .. أخلاقك مب عاجبتني .. انتي مب أسيل اللي أنا أعرفها .. ايش تسوين بدون علمنا ؟؟؟؟
        أسيل نزلت دموعها : ما أسوي شي يمة ليش ما تصدقوني ؟؟؟
        أم ريان وقفت و طلت لفوق و في طريقها دارت لعندها ..: انتي تربيتي .. و أفهمك أكثر من نفسك .. زيدي على عمايلك ..
        الحين ريان مب في البيت .. تمتعي ب حياتك ..
        أسيل بكت من قلبها .. بكت ندم على هذا الطريق اللي ساأارت فيه ... مش عارفة ايش تسوي ..
        هي تحبه و ما تقدر تبعد عنه .. لكن تعرف أن هذا حراأأم و رح تتعذب عليه .. خايفه يغدرها أو يتلاعب ب مشاعرها
        لكن مب قادرة تبعد عنه .. متعلقه فيه لحد الجنوووون ..
        لكن هيا قلبها متحكم فيها .. حاولت تخدم عقلها بذا الموضوع لكن ديما قلبها هو اللي غالبها ..
        اتقدموا كثير يطلبون ايدها .. من مكانه عاليه و راقيه .. لكن ما قبلت .. لأنها تستناه .. تستنى يقول لها حأجي أطلب ايدك ..
        عقلها مب واثق فيه لكن قلبها متعلق و واثق فيه لحد الجنون و الإدماأن ..!
        حيرانه و تعبانه من هذا الموضوع ..
        يالله وجهني للطرق الصح ..!

        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>


        في مكان غير عن القصور .. و غير عن عيشة الهاي كلاس ..،!~
        في حي صغير بالرياض .. منازله البسيطه تشهد على تاريخه و على عدد الناس الهائل اللي سكنوا فيه ..!~
        عند سامر 22 سنة ..،
        ابتسم و هو يقرب لها الملعقه : يلا يا أحلى حلوة بالعالم .. كلي .. يلللللا .. برافووو
        أم سامر ابتسمت و قالت بصوت مرتجف : خلاص حبيبي .. شبعت ..
        سامر : لبا قلبك .. يمة ما كلتي شي .. عشاني كلي .. ما سمعتي ايش قللك الدكتور ؟؟؟
        أم سامر : لا و الله شبع.ت خلاص ..
        ابتسم لها و رجع الملعقة للصحن .. وداها للمطبخ .. و شاف سمر منسجمة بتقطيع الكيك .. ضحك بأعلى صوت على شكلها ..
        : ايش بتسوين يا هبله ؟؟
        سمر 22 نزلت راسها و اتجمعت عيونها بالدموع ..
        استغرب أنها ما قالت شي و لا ردت عليه ..قرب لعندها و على وجهها بإيده .. انصدم و هوا يشوف دموعها تنزل
        مسح دمعاتها .. ما يستحمل يشوف أخته و توأمه تبكي .. هي اللي له بهالدنيا ..!
        قال بخوف: سمر حبيبتي شفيك ؟؟ ليش تبكين ؟؟
        سمر بصوت مرتجف : مافيني شي .. بس انا من جد مليت هالعيشة ..
        عقد حواجبه : أي عيشة ؟؟
        سمر بعصبيه : ما تدري أي عيشة هاه ؟؟؟ مو كافية عيشة الذل و القهر و الفقر هذي ؟؟؟ حتى كيكة .. كتى كيكة زي الناس ما عندي مقادير أسويهاأ ..!
        ضمها له بقووة .. ما قدر يستحمل كلامها .. قال بحزن عميق و هدوء : خلاص حببيتي . لا تقولين هذا الكلام .. ادعي ربك يفرجها علينا .. مو بيدينا الا نرضة بقسمته ..
        سمر تبكي : أدري .. أدري يا سامر .. لكن أنا تعبت .. حتى الناس ماقدر أطالع فيهم .. صاروا يستحروني على هالفقر .....
        بعدها عنه و مسح دموعها .. ابستم لها : طيب يا عمري ايش تبين أسويه لك ؟؟ أقطعه من لحمي .. انتي بس امري .،!
        سمر ضحكت بين دموعها : هههههه .. صاير ظريف .. رح سوي ديما كذا .. كملت بجديه : سامر انت مب مقصر معانا أبد
        كم قدك تجيب لنا ؟؟ و انت شغلك يا دووب يكفيك لنفسك ..! انسى الكلام اللي قلت لك عليه .. انا بس اتضايقت و اتمنيت لو أني عشت أفضل.. لكن حأصبر لين الله يفرجها .. سامحني ع اللي قلته ..*
        سامر ابتسم : أنا مسامحك يا قلبي .. لكن من جد مادري ايش اقللك .. أهم شي الحين لازم ندعي لأمي تشفى .. هي اللي لنا بهذي الدنياأ
        سمر اتذكرت : اه صح .. سامر يمة قالت لي كلام غريب البارح .. بس انا ما صدقته .. أكيد لأنها كانت تعبانة و ما تدري ايش تقول .،
        سامر باستغراب : ايش قالت ؟؟؟
        سمر : مدري بس اللي أتذكره أنها قالت .. أختكم .. دورو على أختكم .. لا تخلونها ضايعة بدون أهل .. و بس
        سامر بصدمه : يمة قالت هذا الكلام ؟؟؟؟؟
        سمر هزت راسها باستغراب : ايوة يمة ..
        سرح بذاكرته لورى شوي ../
        { دخل و شاف أمه تبكي و بين ايدينها صورة لبنت عمرها تقريبا 3 سنواأت !..
        سألها باستغراب : يمة ليش تبكي على هذي الصورة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        أم سامر بارتباك : لا .. مأ .. انا .. قالت ب سرعه : هذي صورتي و أنا صغيييييره ..
        سامر حس أن تبريرها بايخ : .. بس يا يمة لما كنتي صغيرة كان فيه تصوير ؟؟؟!!
        أم سامر بتوتر نزلت راسها و رجعتها للصندوق الخشبي القديم .. : خلاص حبيبي لا تهتم بالموضوع .. من جد مب مهمة .. بس انا أشك أنها صورتي .. لقيتها مع أوراق أبوي لما مات وو .. احت..فظت فيها ..
        سامر بعدم اهتمام صدقها : طيب .. تبين شي ؟
        أم سامر جلست على الصندوق بتعب : لا يمة مابي شي ..
        }
        سمر دقته على كتفه : هيه إنتا .. أحكي معاك أنا ..
        سامر بسرعه : لازم أتأكد من هذا الموضوع ..!
        سمر ببرود : معقولة مهتم بهذا الكلام لهذي الدرجه .. انا بس قلتللك .. الموضوع مب مهم ..
        سامر ب جدية : بالنسبة لك مب مهم ..
        طلع لفوق و هو مستعد يسمع أي شي من أمه .. !~

        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>


        3:00 العصر .. عند سح ر .،
        من لما قامت .. و هي بحالة هستيرية .. مب قادرة تتخيل أنها فقدت الطفل .. حتى لو شرفها ضاع ..
        باختصار بتكون استفدت شي..
        أما الحين .. صارت وحيدة و بتظل وحيدة طول العمر .. لا زوج ، لا أبناء . لا شرف .. لا كرامه ..،
        ملت من كل الدنيا و اللي فيها .. قامت ب سرعه .. و ما اهتمت للدكتور و الممرضات اللي منعوها ..
        : خلاص انا الحين طيبة .. لازم أروح البيت ..
        الدكتور بقلة صبر : انسة سحر .. انتي لازم تضلين تحت عنايتنا .. اللي صارلك يقدر يصيرلك أكثر منه .. و ل..
        قاطعته بعصبية و دخلت للحمام تلبس عبايتها : بسسسسس خلاص ..
        الدكتور عصب منها و من تصرفاتها الطفولية .. لولا فادي اللي يعرفه كان خلاها تروح و لا اهتم فيها .. بالطقاق ...
        قفل الباب و خرج ..
        صادف فادي ب طريقه .. : أخ فادي ..البنت اللي معاك تبي تخرج .. و حاولنا معها و مب راضيه ..
        فادي ضغط على أسنانه : و وين تبي تروح ؟؟
        الدكتور : قالت تبي تروح للبيت ..
        فادي : طيب ..
        الدكتور مستغرب حالتهم .. لهم أفكار جنونية و برودة أعصاب : كيف طيب ؟؟
        ياخي المريضة لازم تضل تحت عنايتنا و اهتمامنا ..
        فادي : اوووووف .. و بعدين يعني ... حأستناها هني لين تخلص
        الدكتور : طيب .. براحتكم .. تركه و راح ،
        لبست عبايتها و خرجت .. ضربت الباب وراها بعصبيه .. اتوترت لما شافته جنبها يطالعها ب برود ،
        ضغطت على أسنانها و اتجمعت عيونها بالدمووع ..
        فادي ببرود : ايش ناوية عليه ؟؟ ليكون ناوية تهربين و تروحين لحبيبك من هذولا الدكاترة ..
        سحر بصوت مرتجف : أبي أروح البيت .. عبير و ماما أكيد بيدورون عليا ..
        قرب لعندها و جر شعرها بقوة .. و هو ضاغط على أسنانه : اذا ما انطميتي و سكتتي بتتحملين اللي يجيكي ..
        بتقولي لأمك و عبير أنك استقبلتيني بالمطار .. و بعدها . تعبتي و وديتك للمستشفى .. و طلع ضغطك نازل ..
        و ما قدرتي تحكين معاهم..
        سحر و هي تبكي : خلاص .. راح أقول هذا الكلام كله .. انت بس اتررررررركني ..
        تركها بقرف تركهاأأ : تف أكرمكم الله عليكي يا نذله..
        ضغطت على راسها ب ألم و هي تشهق ..
        مسك الشال اللي كان على كتفها بإهماأأل وحطه على راسهأ ب قوووة:.. لو أشوفك مو لابسته عدل .. أقطع رجلينك .. و بعدها أفضضضحك سامعه ؟؟؟
        هزت راسها و هي مصدومه : طيب...!
        كمل : ايه صح .. و لما نخرج نمر على محل و نشتري عباية راس ..
        هزت راسها باستسلام ..: خايفة تقول لا و يحكي كل شي لأمها .. أمها حتذبحها لو درت بالموضوع .!
        خرجو من المستشفىا و اتوجهوا للمحل ..

        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>


        ع ند عبير ..،
        بعد ما جات الدكتورة سهام اللي تنوب عليها ..
        حطت البالطو في الخزانة و لبست عبايتها .. و اتوجهت للبيت .,.!
        نزلت من السيارة و هي مستغربة ..؟؟؟
        فادي و معه حرمة لابسة عباية راس .. من بتكون يعني ؟؟
        اتوجهم لهم و ابتسمت لفادي : هلا .. فدوو هني ؟؟ و الله يوم كبير هذا
        ابتسم لها فادي بشوق : هلا عبورة .. شلونك يا عسل ؟؟
        سلمت عليه : بخيييييييييييييير .. انت شلونك ؟؟ اشتقنا لك
        فادي : انا مشتاق لكم أكثر يالغلا .. و بخييير الحمد لله ..
        شافت في سحر و بعدها طالعته باستغراب بمعنى : مين هذي ..
        فهم قصدها .. و ما اهتم .. شغل نفسه برؤية المسبح .. و الحديقه اللي دايرة بيه ..: ايوة صح .. غيرتو ديطور الحديقة ...
        مين اللي حط على بالكم هالفكرة ؟؟
        عبير ابتسمت : سحر .. صحيح .. اتفضل تسلم عليها .. اخر مرة حكينا قالت لي أنها اشتاقت لك
        سحر هزت راسها بعد ما كانت من دخلت و هي منزلته .. و قالت بصوت هادي : هلا عبير ..
        عبير اقتربت منها بشك .. و هي مصدومة من اللي سمعته .. : هزت اصبعها و قالت بشك ..: انتي سحر ؟؟
        سحر هزت راسها و دموعها تزل : أي..ه ..
        عبير طالعت فادي باستغراب مب فاهمة شي .: فادي فهمني شصاير ؟؟؟؟؟؟؟
        ركب سيارته بسرعه و راح بدون ما يرد عليها
        جرت سحر من ايدها و دخلتها للقصر .. : سحر فهميني ايش فيه ؟؟ ليش كل شي غريب هني ؟؟؟
        لبسك .. و مجيتك مع فادي .. و فوق هالشي كله حالتك اللي الله العالم بيها ..
        سحر بعصبيه : بس .. بس خلاص .. وجعتيلي راسي بمحاضرتك . أنا هشرحلك كل شي
        عبير هزت راسها و هي مصدومة
        سحر كملت بصوت مرتجف ..: جا فادي للسعوديه .. و لما وصل للمطار حكالي .. و أنا كنت برى البيت مع أحلام رفيقتي
        اتنهدت بألم بعدها .. رحت لعنده .. و التقينا .. المهم حكينا شوي .. و طلب مني نروح للمطعم نتغذى
        بعد ما رحنا للمطعم حسيت بدوخة و هوا وداني للمستشفى .. و الدكتور حكاله انه معاي ضغط .. وو خلاص ..
        جلست على الكنبه و غمضت عيونها بقوووة ..
        عبير ناظرتها بحزن و حنان .. قربت لعندها و ضمتها : اشتقت لك يا عمري .. من يومين ما شفتك !! مدري ليش
        بس كان عندي شغل .. و شوية مشاكل ..
        سحر نزلت دموعها و دفنت راسها بصدر عبير ..
        : عبير محتاجتلك ..
        عبير مسحت على شعرها بحنان : حبيبتي .. احكيلي ايش اللي مضايقك .؟؟
        سحر : مو مضايقني شي .. بس تعبت بالمستشفى و محد سأل عليا .. وين ماما ؟؟
        ع بير و هيا للحين تمسح علىا شعرهاأا ..: يا عمري لا تقولين هذا الكلام ..، انتي أغلى شي عندنا بهالدنيا .. و أصلا ماما سافرت ..
        اليوم حكيت معها بالتلفون .. و سألتني عنك .. بكرا بترجع ..
        سحر هزت راسها ..
        بقت عبير تمسح على شعرها بحنان لين ما نامت ..!~

        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>



        انتهىا الجزء ،!~

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #14
          رد: روآية مشآكل مرآهقآت ][ من تأليفي ][ ..!~

          مشكوره
          والله يعطيك العافيه
          متابعتك استمري

          تعليق

          • حلم برائحة المطر
            عـضـو
            • Oct 2010
            • 32

            #15
            رد: روآية مشآكل مرآهقآت ][ من تأليفي ][ ..!~

            مزون شمر

            تسلمين حبيبتي

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #16
              رد: روآية مشآكل مرآهقآت ][ من تأليفي ][ ..!~

              الله يسلمك
              ننتظرك ...

              تعليق

              • ساندى
                عـضـو
                • Jul 2010
                • 32

                #17
                رد: روآية مشآكل مرآهقآت ][ من تأليفي ][ ..!~

                بجد قصة جميلة ياريت تكمليها بسرعة

                تعليق

                • حلم برائحة المطر
                  عـضـو
                  • Oct 2010
                  • 32

                  #18
                  رد: روآية مشآكل مرآهقآت ][ من تأليفي ][ ..!~

                  بنات سامحوووني على تأخيري

                  اسفه بجد

                  بس عندي امتحانات و مشغولة شوي

                  إن شاء الله يا رب يومين بالكثير أحطها

                  تعليق

                  • انثى من الخيال
                    V - I - P
                    • May 2009
                    • 1602

                    #19
                    رد: روآية مشآكل مرآهقآت ][ من تأليفي ][ ..!~

                    يعطيك العافيه

                    على راحتك بس لا تطولي

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #20
                      رد: روآية مشآكل مرآهقآت ][ من تأليفي ][ ..!~

                      الله يوفقك
                      ننتظرك يالغلا

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...