رد: رواية اه يا دنيا عيال عم ولا يتعارفون كاملة
موزه..تمسح دموعها: شوف أنت فهمت كل شىء غلط...ولا خليتنى أشرح لك..بالعكس خليتنى أنى أنا صدق سويت الشىء معاد إنى ما سويت ..
حمد...منزل راسة ويشوف صبعة ..عشان ما يروم يشوفها :أوكيه......
موزه...كيف بقوله؟؟؟؟: في يوم تهاديت ويا شخص..هذا الشخص ما كنت أعرفة..أذكر في نفس اليوم سبيتة..عند سلامي..وبعد يومين نفس الشخص سار وياي الطيارة ..وكان يوصلنى منة قصيد..عن طريق شموه..وكنت أعصب لدرجة جرأتة كيف الوقاحة توصلة لهاي الدرجة..عصبت منة (حمد..يبتسم بس بعده ما رفع راسة) بعدين..حضرتة يانى ويلس أونة بيبي ستر يبا يلاعب شموه..بس عصبت علية وفلت لساني ويانى من وراه طراق..إللى في حياتى ما عرفت.. ومن هذا الموقف صحت وصحت وصحت..ما تعرف شكثر صيحنى هذا الشخص ..معاد ما عرفة ..وتمنيت أشوفة مرة ثانية..بشكل ما تصورة..لو سألتنى ليش ما عرف؟؟..بعدين ..تصدق عرفت انة ولد عمى..لو تعرف كيف صحت طووووول الليل ..كيف ولد عمى ولا عرفتة..وكنت فرحانة وزعلانة..فرحانة بشوفة مرة ثانية وزعلانة كيف ما عرفنى..بعدين في اليوم الثانى يا ولد عمى ويلس يغلس علية ..بس تعرف إللى زعلنى ولين الحين في خاطري..ما قالى اسف ولا أسمحيلى بنت عمى على إلى سويتة..وأنا قلت برايه يمكن نسى..بس سامحتة لأنة ولد عمى..يلس ولد عمى جيه يغايضنى ويبى يعصبى..بس بالعكس كان كوووول..بس إللى زعلنى أنة مريض..وبسير عنا بعد أقل من 3 أيام ..(صاحت)..بس ما عرف برد ولا لا؟؟..بس تعرف كنت أعد الدقايق والثوانى بس عشان أشوفة..كنت أتقصد أكلمة..كنت..(ما رامت تكمل ..تبى تظهر من المطبخ ..عند الباب(
حمد:ولد عمج ..تحبينة؟؟؟؟
موزه:كلمة أحبة شوية ...............
الجزء 30
وأختفت ..ولف حمد عيونة عند صبوعة..يفكر..يعني تحبني تحبني..حس قلبه انقبض وشعور غيييير..ما يعرف شو تفسيرة..فرحان ولا زعلان..يمكن تجذب علية عشان يوم عرفت أنى بسير قالت هالكلام عشان ماسير ..بس ما ظنى مستحيل ..هي من النوع إلى مستحيل تسوي شىء وما مقتنعة فيه..وفي هالحظة دق التلفون ..تغير لون ويهه من شاف الرقم ..
الساعة ..11:15 فليل ..
دخلت موزه قسمهن وهي مش في عالمها..حاسة ماتروم تمشي وفي حلم..ما تعرف إلى سوتة صح ولا خطأ؟؟..وشعورها خايفة وفرحانة ..دخلت وسكرت الباب وراها ..وبعدها واقفة عند الباب وويها أحمرررر...سلامي ومي مندمجات بالفلم ما منتبهات لوجود موزه.. موزه واقفة ما تحركت من مكانها عند الباب.. مي لفت صوب الباب ..
مى ...مستغربة شبلاها واقفة عند الباب ولا يلست وويها احمر :موووزووه حوووو؟؟؟؟.. شفيج؟؟
سلامي إنتبهت .شفيهن؟؟....:موزوه شفيج؟؟
موزه ..رفعت راسها ..ويها أحمر...وبصيح:حمممممممممممد..
سلامي:لالالالالالالالالالالاحووووووول يا هالحمد...........حشة تراج طفرتينا به...
موزه ......صاحت ......زاغت سلامي ومى ...ليش صيح؟؟...سارن عندها..
سلامي:موزوه ..موزوه ..شفيج...؟؟ليش صيحين ؟؟
موزه:سلامي........تخيلي........شو سويت .....
مى:شو سويتى؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه....صيح:سلامي قتله كل شىء....
سلامي ..علامات إستفهام ........:قلتى شو؟؟؟؟؟؟؟؟
مى:تعالى يلسي فهمينا السالفة ..
موزه:أنا هبلة ..كيف يتنى الجرأة وقتلة..غبية ..يا ليت لو ما قتله .....
سلامي:بذمتج قلتيله؟؟
مى:إيه فهمنى..شسالفة ؟؟..والله أطرش في الزفة ....
سلامي:جب إنتى بعدين بخبرج....
مى:فقت ويهج ..قولن ....شسالفة ؟؟؟؟
موزه:سلامي ....خايفة .....الحين شو بقول عني وعن تصرفي ؟؟؟
سلامي:لا تخافين ....ما عليج ..إنزين خبرينى شو ردة فعلة ؟؟
موزه:ماعرف ..قتلة وسرت عنه.....ما رمت أيلس ...خفت .
سلامي:فقتج..حرام كان في خاطري أعرف ردة فعلة ..ياي أهم حدث ما عرفت شو إ ستوى فيه..
مى:خبرني....والله بايخات شسالفة ؟؟
سلامي: يالبقرة ..فهمي..
خبرتها السالفة ..وبعدين موزه خبرتهن كل شىء من أول كلمة لين اخر كلمة ..
مى ضامه إيدينها مع بعض: الللله ..عقبال ما قول لسعيد.....أتخيل كيف بكون شكلة ؟؟
سلامي تظربها على راسها:إيه عن الدحاب......عقلي.......
مى:لا والله يعنى شمعنا موزه وأنا لا..
سلامي: ريال عن ريال يفرق..سمعي أخوي ما يحب هالسوالف..ثقلي شوي..لا فرج بالجوتي على راسج..
مى:ا ..مابه مابه ..
سلامي:سيري قوليلة وشوفي شوبقولج؟؟..شو تتحسبين كل الناس مثل حمد؟؟حمد غير عن سعيد...سعيد ضو...حمد لا..
موزه..تبا تروح عنهن ..من كثرما يتناقرن......هيه في وادي وهن في وادي....
سلامي..تمسكها من طرف كندورتها.....:تعالى وين تبين ؟؟؟؟
موزه ..تمط كندورتها: خلينى فحالى..الله يلعن الساعة إلى خبرتة فيها..الحين شو بقول عني..يا ويلى..
سلامي: موزه.. لا تقولين جيه..والله يعنى إنتى خبرتيه..عاد الحين جان هو صدق يحبج بيخطبج من عند أبوج..والله وناسة..اخيرا بكون عندنا عرس..والله من زمان عدي بعرس..
موزه..معصبة......:إنتى ما فاهمة ...شىء...
سلامي:شو إلى ما فاهمتنة؟؟
موزه:....كيف أفهمج....
مى:عادي قولي أي شىء....منفهم......
موزه:سمعن أنا زعلانة عشان قتلة وبعد فرحانة عشان قتله..ما عرف كيف أوصفلكن شعوري ولا كيف أفهمكن..أنا زعلانة كيف قتلة وكيف يتنى الجرأة وخبرتة..أحس عمري في حلم .
مى:إنزين .......
سلامي:موزه ..الحين أنتى قلتى إلى تبينة وخلاص..ما عرفنالج..كنتى تصيحين عشان ما خبرتيه والحين تصيحين عشان خبرتيه ..صدقينى حمد غير عن الشباب مش مثل إلى عندنا مالت عليهم حتى سلام ما يسلمون يعنى شوفي كيف تأثر يوم قلتيلة ما تحبينة.. نحن لو قلناهم جيه بقولون فكة يت منكن..يعنى شوفي حالتى ..أأأأأههههههء مزعلنى وهو إلى ييلس يغايض وبعد شو أونة زعلان منى يعنى بالله عليج منو لازم يزعل أنا ولا هو؟؟..
مى..تلعب بشعرها....: طبعا..هو.....
سلامي:جب إنتى عنلاتج..........ماعلية ما خليت أخوي ما يعطيج ويه ..
مى:أحم أحم........أنا واثقة من عمري..
سلامي:الحين ما متفيجتلج ..بعدين دواج مسودة ويه..
موزه:أأأأأأأأأأأأأأأأأأف يا من عافكن ....
مى:أنا والله بريئة ما قول شىء كلة من سلامي..حتى سلامي حرام نقولها هذا أسم الدلع لوحدة تستاهل مب سلامي ...لازم نزقرها المتوحشة ولا المتخلفة ..
...وسيردة شردة عنها..
سلامى ...:والله إلا بتصفعين اليوم ....وتربع وراها..
مى:اي..
سلامي:ما علية تعالى
وتروغها ..مى ظهرت برى في الصاله الرئيسية ....وسلامي وراها..
موزه:إيه تعالن عنلاتكن الحين حد بيظهر وبشوفكن..بسسسس سلامي تعالى ..خليها.......مى يتج ربعي ربعي..وراج .. .... قطاوة مب بنات ..
في نفس الوقت دخل سعيد الصالة ....ويوم شافهن يظاربن..
سعيد:إإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإيه ..عنلاتكن..
كلهن وقفن مكانهن ولا كلمة ولا حركة ..تقول حد صب عليهن ماي بارد.............
مى من الصدمة أن سعيد صرخ عليهن ..وكانت تتحسبة راقد وهو شكلة معصب: أأأأأأأأأأأأأأأههههىء (على طول صاحت ورفعة صبعها على سلامي) والله أنا ما سويت شىء سلامي تبا تظربنى ..
سلامي طالعها وشوي بصفها: لا ..أنا ما سويت شىء..هي إلى بدت (وأونها بصيح..(
موزه من شافت سعيد إندست تحت الدري..بس مارامت تمسك ظحكتها إنفجرت من ظحك عليهن ..لأن شكلهن يظحك..فسمعها سعيد..
سعيد..مستغرب من ردة فعلهن يوم شافنة..من كثر ما يهد عليهن خلاص الحين خافن منه..جان يظحك: هههههههه...والله يهال.... مب حريم..عنبوه نص الليل يالسات تضاربن ؟؟..... عيل شو خليتن لليهال؟؟
مى...محمرة ...قافطة:.............
سلامي:أنا قلت أخوي حبيبي ما بقولنا شىء ....حبيبي أنت ...أمووووووح.......
سعيد: إإإإإإيه عن الحركات البايخة ..إلى شرات ويهج..يالله كل وحدة في غرفتها وشوفكن تضاربن مرة ثانية حرام لحش كراعينكن حش ..فهمتن؟؟؟؟؟
مى + سلامي:هيه ....اسفين.....
سعيد يوايج على موزه إللى من الصبح تظحك ومندسة تحت الدري: وإنتى ماماه..شو سوين؟؟؟؟؟؟
موزه:أنا؟؟؟
سعيد:لا يدي..........
موزه:أمممممم ..والله ماشىء بس اقولهن لا تظاربن بس ما يسمعن الكلام شو أسويلهن؟؟
سعيد:يالله وراهن.........
موزه:إنزين ................
سلامى بصوت واطي: أونى أصيح..أشوف تظحكين..ظحكتى بلا ظروس..قولى امين..
موزه:حرام عليج...والله شكلكن يظحك ولا والله مالى خاطر أظحك ..
وهن سايرات الغرفة..سمعن شىء ينزل من الدري..مثل حد يسحب شنطة ..لفن لورى ..موزه إنصدمت ..مستحيييييييييل ...سلامي ومى يطالعن موزه ..
حمد نازل من الدري ويسحب الشنطة وراه وكان لابس لبس يعنى بيظهر ..حتى سعيد متفاجأه منه ؟؟.. وين بروح...نزل الشنطة وسار المكتبة إييب السويج السيارة
سعيد...:حمد وين تبي؟؟؟؟
حمد..عيونة عند موزه ...بعدين لف عند سعيد:عيل وين ذياب؟؟
سعيد:ماحد راح يرقد ترياك ..بطيت قال بسير يرقد..
حمد...يلبس جاكيتة: هههه ..وحليلة ..
سعيد:وين بتروح؟؟؟؟
حمد...شل الشنطة ..بيطلع برى..:بروح لندن ....
سعيد:ليييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟...خير شو مسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:عندي شغل ..
سعيد..سار عنده: إيه شو شغلة هذا ؟؟؟؟؟؟؟....إلى من نص الليل بسيرله ....
حمد..خذ نفس عميق: عندي شغل وبس.....
سعيد: ما بتشبر من البيت لين ما تقولي شو الشغل إلى عندك.....
حمد: سعيد ما اقدر أقولك ..بعدين بتعرف ..
سعيد..حس حمد ما بقول لأن كلهن يالسات يشوفن حمد وسعيد..لف عندهن..
سعيد:شو ميلسنكن هنيه يالله سيرن رقدن...
ما يبن يروحن بعد هن يبن يعرف وين بروح حمد؟؟ وليش ؟؟ وشو هذا الشغل إلى عنده في لندن ؟؟؟؟؟؟؟؟ونص الليل بيسريله؟؟
سعيد..عصب.......:ما سمعتن؟؟؟؟؟؟
موزه..فهمت ليش حمد بسير.. عشانها.. عصبت منه ومن حركتة :يالله بنات نروح نرقد..ماشىء يستاهل نشوفة هنيه..
حمد ..إنصدم من ردة فعلها وحس أنها بسوي جيه..سكت ولا تكلم..ماحاول يفهمها ..لأن بعدين بتفهم كل شىء .....دخلن داخل ..
موزه ردت بالباب بقوة: يعلها سيرتك..سمعت ..يعلها سيرتك (صاحت من القهر (
سلامي:موزوه .....شسالفة ؟؟؟
موزه:شسالفة ؟؟.. ......؟؟؟؟؟؟..والله أنه خام ..عنلاته ..ما يستاهل..حتى حد يصيحة ولا حد يفكر فيه...معصبة ... منه ..شو يبى بعد منى ؟؟....تراني خبرتة ...خبرتة..
سلامي:صبري ليش تفهمين الموضوع غلط يمكن عنده شغل..
موزه:شهشغل إلى نص الليل بسيرله .؟؟
سلامي:حرام لاظلمين الريال ......
موزه:خلاص ماريد أسمع عنة شىء ..خلاص عفتة وعفت سالفتة.. كرهههههتة من كل قلبي ..يبى يروح ؟؟ يروح..ما بترجاه أكثر ...وبراية يسوي إلى يباه ...
مى:لالالالالالالالا ليش تقولين جيه ؟؟؟
موزه:بس كيفي......كرهتة يعنى كرهتة......ويسوي إلى يباه ......إمرة القلب عايفنة ....
سلامي:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأف مليت كل شىء والله مليت ......
موزه:حتى أنا مليت كل شىء .......خلاص أنا كل شىء الحين عندي عادي ...سار ولا رد كلة واحد......إلى ما يباني مرة ألف ماباه ......من القهر موزه يالسة تهد وتسبة ما تعرف شعورها بالضبط ...ليش بسير لندن وهي خبرتة ؟؟؟...شو معنات سيرتة للندن؟؟؟..ليش يبى يعذبنى أكثر وأكثر ...خلاص هو يبى يسافر يسافر ما بمنعه ...كرامتى ما تسمح أنى أترجاه اكثر .......
دق الباب ...
سلامي..معصبة:خيييييييييييييييييييييير؟؟؟
سعيد: عنلات هالسان لج يا السباله ..أهبي...طلقي الباب ..
سلامي..نقزت من سمعت صوت سعيد: والخيبة هذا سعيد.....صبر ...
سعيد:بسرعة..
فتحت الباب ..كان حمد وسعيد..من شافته موزه سارت سيدة غرفتها ..ما تباه يشوفها وهي تصيح..حز في خاطرة حمد من تصرفها ليش سارت الغرفة؟؟..حتى ما قالت حمد ليش بسافر ؟؟ ولا حمد مع السلامة ......
سعيد: إيه أم لسانين ..سمعي ..
سلامي: هلا أخوي خير ..شعندك؟؟؟.
سعيد: أنا بروح ويا حمد ..قولي لقوم أمايا.. روحنا لندن وباجر يمكن نرد ولا ورى باجر..
سلامي...تلعب بإيدينها :إنزين أخوي وين بسيرون ؟؟؟..حليلى إختك .
سعيد: لو ما عرف أنج أم لسانين وروتر جان خبرتج..بس المشكلة لسانج عشان جيه إسمحيلى.
سلامي:والله ما بخبر حد ....والله
سعيد:ههههههه ..يحبج على العلوم ....بس ما يخصج..يالله باي.....
سلامي:ورفجة الغالى خبرني ....بس أنا...
سعيد ..يطالع مى..:لو بخبر بخبر ناس.....
مى...نزلت عيونها...إستحت من سعيد..جان تروح عند موزه ..
سلامي..طالعها :إنزين خبرها المهم خبر حد ليش بسيرون؟؟
سعيد:أفففففففففف أعوذ بالله ..ما بخبرج..خلاص..يالله زولى عن ويهي باي
سلامي سارت عند حمد: ورفجة حمد قول ليش بسيرون لندن؟؟
حمد:عندي شغل .
سلامي:لا والله خبرني شو بييك؟؟
سعيد:إيه على ما ظن وايد عطيتج ويه ........يالله باي..
سلامي:حشة يا سعيد أختك حبيبتك ..خبرني...
سعيد:هاي بتموت لو ما خبرتها ..إنزين بخبرج ..بس والله إن خبرتى حد بحياتج...
سلامي..مستانسة :إنزين ما بخبر حد..
سعيد: إنزين لحقينا في السيارة ..جان تبين تعرفين عن حد يسمعنا هنيه.......
سلامي:أوكية يالله .......
سار حمد وسعيد ..السيارة ...وصدق سلامي سارت عندهم ..
حمد يسوق وسعيد يالس عدالة ...سلامى عند سعيد..
سلامي:يالله قول............
سعيد يطالع حمد:أقولها؟؟؟
حمد:بشرط ما تقول لحد..وعلى ظمانتك....
سعيد:سمعتى؟؟
سلامي:هيه..والله ما بخبر حد.......قولو.......حشة ذليتوني..
سعيد:إنزين سمعي أهبي كيف تتخبل على العلوم..
الساعة 11:50 فليل ..
موزه عند الكرسي تصيح..خلاص تحس الدنيا نهارت جدامها ..إلى تحبة في الدنيا بيتركها وبروح عنها وبخليها بروحها..بعد ما تعلقت فيه وحبتة وفوق كل شىء أعترفة له وخبرته.. ليش يعاملها جيه ..هذا يزاها؟؟؟؟؟؟؟
مى...يالسة عدالها...:موزه لا صيحين ...........
موزه:كيف تبينى ما صيح ...ليش يبرهنلى أنة يحبنى وبعدين بروح عنى ...ليشش؟؟ ليشش؟.. ليش يعيشنى في عالم وبعدين ينهيه؟؟..ليش ما قال من الأول..كنت أتوقعة يحبنى مش يوم خبرتة يروح عني ..
مى:ومنو قالج أنة ما يحبج ؟؟...ليش تفسرين الأامور على كيفج؟؟
موزه:ليش عيل بسير لندن؟؟
مى:عندة شغل......
موزه:وليش اليوم بالتحديد ؟؟
مى:بالصدفة ....يعنى شغلة اليوم بس ظهر..
موزه:وليش جيه عاملنى ليش ما برهنلى أنة مش زعلان؟؟وعندة شغل ؟؟وبرد
مى:والله موزه ما شفتيه كيف كان زعلان ...كلة كان يشوف صوب حجرتج...حرام موزه لا تفهمينة غلط ..والله حمد غير ..لا تخسرينة ....لا تحكمين على الشىء إلا يوم تتأكدين ..بعدين بتندمين ..
موزه:أكرهه ..يعلنى ما عرفتنة ...الله ينطب اليوم إلى عرفتة ....وحبيتة فيه......
مى:موزه..بسألج ؟؟
موزه:شو؟؟
مى:تعرفين ليش بسير ؟؟...لندن؟؟
موزه:لا.......
مى:خلاص ....يوم بتعرفين تكلمي.........
موزه:خلاص ..إنتها من حياتي ما ريد أفكر فيه ..خلاص تعبت منة..
مى:أوكية عيل بقول لسلامي ما تخبرج ليش بسير..
موزه....لفت صوبها..ومتلهفة تبى تعرف:ليش ..؟؟...شدراها؟؟؟
مى:لأنها أحتشرت إلا تعرف ..وعلى ماضن يمكن خبرها..
موزه:بذمتج؟؟؟؟
مى:تراج تقولين ما تبين تعرفين عنة شىء وتكرهينة..
موزه: زلت لسان....وينها سلامي..
مى:تعالى نسير عند الدريشة..نشوفهم ما سمع صوت برى يمكن سارو السيارة...
وسارن عند الدريشة عشان يشوفونهم..وحمد شاف موزه ومى عند الدريشة وفليل ينشاف كل شىء لأنهن فاجات الليتات..خلاص حمد الحين بسير..جان يرفع إيدة وسوا مع السلامة لموزه.. وسار..
مى تظرب موزه:حرام عليج..والله أنة يجنن..
موزه: ا...ما تعرفين كيف هذا الريال معذبنييييي....
مى: يحظج.......كووووووووووول هذا الريال.....
دخلت سلامي بالعرض الحجرة وتغنى غنية عبد المجيد..(تنتظر كلمةأحبك..شايفك مشغول فيها..كل شىء في وقته حلو ..ليش مستعجل عليها...(
مى:أشووووووووف الحبيبة تغنى ...شفيج؟؟؟؟
موزه..سارت عند سلامي:سلامي خبرينى ليش بسير لندن؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:أنت بس طولى بالك ..كل شىء بوقتة حلو.....
موزه:سلامي إصطلبي قوليلى...........
سلامي:لا حبيبتى حالفه ماخبر حد...
موزه:سلامي ....عن خاطري.....
سلامي:سوري أأأأأأاي كانت ......
موزه:برايج ....زولى عن ويهي ما بذل عمري..
سلامي:حظجججججججججججججججج....بحمد.
موزه..تفرها بالمخدة:واصل جان تبينة..
سلامي:والله ما تستاهلينة....
موزه:................
مى:بس عاد سلامي ..حرام عليج ..بروحها مضايجة...
سلامي:سوري...بس والله عصبتيبي..
موزه:.................سيري عني..
سلامي:حبيبي لا زعلين ..أمزح بس والله محلفينى ما خبر..
موزه:برايج ..ماريد أعرف خلاص..
سلامي:أوكية إلا أقدر أقولة..أنة سيرتهم صدق شغل..ويمكن باجر ولا ورى باجر بيون...وكل شىء بكون أوكية ..
موزه...كيف بروم أصبر .....اه:أوكية ..خلاص ..مشكورة ..
سلامي:يالله نروح في الصالة مليت الغرف..صدقينى كل شىء بكووون جنان ..إلى في بالج بصير..إن شاء الله ..
مى..تمسك إيد موزه :يالله ..نغير جو...كل شىء بكون أوكية ..
موزه:إن شاء الله...
ظهرن من الغرفة ..
الساعة 11:60..فليل .........
حمد ...يسوق وساكت ....وسعيد .. يهذرب بروحة ..وحمد مش وياه..
سعيد:يا بوي تراك مللتبي ؟..شفيك؟؟؟
حمد:ها......
سعيد:حمد.......شكلك مب طبيعي ..؟؟..شو تعبان؟؟
حمد:كح كح ....لا ...ما فيني شىء......
سعيد:إن شاء الله يكون كل شىء أوكية ..
حمد:إن شاء الله...
حمد...منزل راسة ويشوف صبعة ..عشان ما يروم يشوفها :أوكيه......
موزه...كيف بقوله؟؟؟؟: في يوم تهاديت ويا شخص..هذا الشخص ما كنت أعرفة..أذكر في نفس اليوم سبيتة..عند سلامي..وبعد يومين نفس الشخص سار وياي الطيارة ..وكان يوصلنى منة قصيد..عن طريق شموه..وكنت أعصب لدرجة جرأتة كيف الوقاحة توصلة لهاي الدرجة..عصبت منة (حمد..يبتسم بس بعده ما رفع راسة) بعدين..حضرتة يانى ويلس أونة بيبي ستر يبا يلاعب شموه..بس عصبت علية وفلت لساني ويانى من وراه طراق..إللى في حياتى ما عرفت.. ومن هذا الموقف صحت وصحت وصحت..ما تعرف شكثر صيحنى هذا الشخص ..معاد ما عرفة ..وتمنيت أشوفة مرة ثانية..بشكل ما تصورة..لو سألتنى ليش ما عرف؟؟..بعدين ..تصدق عرفت انة ولد عمى..لو تعرف كيف صحت طووووول الليل ..كيف ولد عمى ولا عرفتة..وكنت فرحانة وزعلانة..فرحانة بشوفة مرة ثانية وزعلانة كيف ما عرفنى..بعدين في اليوم الثانى يا ولد عمى ويلس يغلس علية ..بس تعرف إللى زعلنى ولين الحين في خاطري..ما قالى اسف ولا أسمحيلى بنت عمى على إلى سويتة..وأنا قلت برايه يمكن نسى..بس سامحتة لأنة ولد عمى..يلس ولد عمى جيه يغايضنى ويبى يعصبى..بس بالعكس كان كوووول..بس إللى زعلنى أنة مريض..وبسير عنا بعد أقل من 3 أيام ..(صاحت)..بس ما عرف برد ولا لا؟؟..بس تعرف كنت أعد الدقايق والثوانى بس عشان أشوفة..كنت أتقصد أكلمة..كنت..(ما رامت تكمل ..تبى تظهر من المطبخ ..عند الباب(
حمد:ولد عمج ..تحبينة؟؟؟؟
موزه:كلمة أحبة شوية ...............
الجزء 30
وأختفت ..ولف حمد عيونة عند صبوعة..يفكر..يعني تحبني تحبني..حس قلبه انقبض وشعور غيييير..ما يعرف شو تفسيرة..فرحان ولا زعلان..يمكن تجذب علية عشان يوم عرفت أنى بسير قالت هالكلام عشان ماسير ..بس ما ظنى مستحيل ..هي من النوع إلى مستحيل تسوي شىء وما مقتنعة فيه..وفي هالحظة دق التلفون ..تغير لون ويهه من شاف الرقم ..
الساعة ..11:15 فليل ..
دخلت موزه قسمهن وهي مش في عالمها..حاسة ماتروم تمشي وفي حلم..ما تعرف إلى سوتة صح ولا خطأ؟؟..وشعورها خايفة وفرحانة ..دخلت وسكرت الباب وراها ..وبعدها واقفة عند الباب وويها أحمرررر...سلامي ومي مندمجات بالفلم ما منتبهات لوجود موزه.. موزه واقفة ما تحركت من مكانها عند الباب.. مي لفت صوب الباب ..
مى ...مستغربة شبلاها واقفة عند الباب ولا يلست وويها احمر :موووزووه حوووو؟؟؟؟.. شفيج؟؟
سلامي إنتبهت .شفيهن؟؟....:موزوه شفيج؟؟
موزه ..رفعت راسها ..ويها أحمر...وبصيح:حمممممممممممد..
سلامي:لالالالالالالالالالالاحووووووول يا هالحمد...........حشة تراج طفرتينا به...
موزه ......صاحت ......زاغت سلامي ومى ...ليش صيح؟؟...سارن عندها..
سلامي:موزوه ..موزوه ..شفيج...؟؟ليش صيحين ؟؟
موزه:سلامي........تخيلي........شو سويت .....
مى:شو سويتى؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه....صيح:سلامي قتله كل شىء....
سلامي ..علامات إستفهام ........:قلتى شو؟؟؟؟؟؟؟؟
مى:تعالى يلسي فهمينا السالفة ..
موزه:أنا هبلة ..كيف يتنى الجرأة وقتلة..غبية ..يا ليت لو ما قتله .....
سلامي:بذمتج قلتيله؟؟
مى:إيه فهمنى..شسالفة ؟؟..والله أطرش في الزفة ....
سلامي:جب إنتى بعدين بخبرج....
مى:فقت ويهج ..قولن ....شسالفة ؟؟؟؟
موزه:سلامي ....خايفة .....الحين شو بقول عني وعن تصرفي ؟؟؟
سلامي:لا تخافين ....ما عليج ..إنزين خبرينى شو ردة فعلة ؟؟
موزه:ماعرف ..قتلة وسرت عنه.....ما رمت أيلس ...خفت .
سلامي:فقتج..حرام كان في خاطري أعرف ردة فعلة ..ياي أهم حدث ما عرفت شو إ ستوى فيه..
مى:خبرني....والله بايخات شسالفة ؟؟
سلامي: يالبقرة ..فهمي..
خبرتها السالفة ..وبعدين موزه خبرتهن كل شىء من أول كلمة لين اخر كلمة ..
مى ضامه إيدينها مع بعض: الللله ..عقبال ما قول لسعيد.....أتخيل كيف بكون شكلة ؟؟
سلامي تظربها على راسها:إيه عن الدحاب......عقلي.......
مى:لا والله يعنى شمعنا موزه وأنا لا..
سلامي: ريال عن ريال يفرق..سمعي أخوي ما يحب هالسوالف..ثقلي شوي..لا فرج بالجوتي على راسج..
مى:ا ..مابه مابه ..
سلامي:سيري قوليلة وشوفي شوبقولج؟؟..شو تتحسبين كل الناس مثل حمد؟؟حمد غير عن سعيد...سعيد ضو...حمد لا..
موزه..تبا تروح عنهن ..من كثرما يتناقرن......هيه في وادي وهن في وادي....
سلامي..تمسكها من طرف كندورتها.....:تعالى وين تبين ؟؟؟؟
موزه ..تمط كندورتها: خلينى فحالى..الله يلعن الساعة إلى خبرتة فيها..الحين شو بقول عني..يا ويلى..
سلامي: موزه.. لا تقولين جيه..والله يعنى إنتى خبرتيه..عاد الحين جان هو صدق يحبج بيخطبج من عند أبوج..والله وناسة..اخيرا بكون عندنا عرس..والله من زمان عدي بعرس..
موزه..معصبة......:إنتى ما فاهمة ...شىء...
سلامي:شو إلى ما فاهمتنة؟؟
موزه:....كيف أفهمج....
مى:عادي قولي أي شىء....منفهم......
موزه:سمعن أنا زعلانة عشان قتلة وبعد فرحانة عشان قتله..ما عرف كيف أوصفلكن شعوري ولا كيف أفهمكن..أنا زعلانة كيف قتلة وكيف يتنى الجرأة وخبرتة..أحس عمري في حلم .
مى:إنزين .......
سلامي:موزه ..الحين أنتى قلتى إلى تبينة وخلاص..ما عرفنالج..كنتى تصيحين عشان ما خبرتيه والحين تصيحين عشان خبرتيه ..صدقينى حمد غير عن الشباب مش مثل إلى عندنا مالت عليهم حتى سلام ما يسلمون يعنى شوفي كيف تأثر يوم قلتيلة ما تحبينة.. نحن لو قلناهم جيه بقولون فكة يت منكن..يعنى شوفي حالتى ..أأأأأههههههء مزعلنى وهو إلى ييلس يغايض وبعد شو أونة زعلان منى يعنى بالله عليج منو لازم يزعل أنا ولا هو؟؟..
مى..تلعب بشعرها....: طبعا..هو.....
سلامي:جب إنتى عنلاتج..........ماعلية ما خليت أخوي ما يعطيج ويه ..
مى:أحم أحم........أنا واثقة من عمري..
سلامي:الحين ما متفيجتلج ..بعدين دواج مسودة ويه..
موزه:أأأأأأأأأأأأأأأأأأف يا من عافكن ....
مى:أنا والله بريئة ما قول شىء كلة من سلامي..حتى سلامي حرام نقولها هذا أسم الدلع لوحدة تستاهل مب سلامي ...لازم نزقرها المتوحشة ولا المتخلفة ..
...وسيردة شردة عنها..
سلامى ...:والله إلا بتصفعين اليوم ....وتربع وراها..
مى:اي..
سلامي:ما علية تعالى
وتروغها ..مى ظهرت برى في الصاله الرئيسية ....وسلامي وراها..
موزه:إيه تعالن عنلاتكن الحين حد بيظهر وبشوفكن..بسسسس سلامي تعالى ..خليها.......مى يتج ربعي ربعي..وراج .. .... قطاوة مب بنات ..
في نفس الوقت دخل سعيد الصالة ....ويوم شافهن يظاربن..
سعيد:إإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإيه ..عنلاتكن..
كلهن وقفن مكانهن ولا كلمة ولا حركة ..تقول حد صب عليهن ماي بارد.............
مى من الصدمة أن سعيد صرخ عليهن ..وكانت تتحسبة راقد وهو شكلة معصب: أأأأأأأأأأأأأأأههههىء (على طول صاحت ورفعة صبعها على سلامي) والله أنا ما سويت شىء سلامي تبا تظربنى ..
سلامي طالعها وشوي بصفها: لا ..أنا ما سويت شىء..هي إلى بدت (وأونها بصيح..(
موزه من شافت سعيد إندست تحت الدري..بس مارامت تمسك ظحكتها إنفجرت من ظحك عليهن ..لأن شكلهن يظحك..فسمعها سعيد..
سعيد..مستغرب من ردة فعلهن يوم شافنة..من كثر ما يهد عليهن خلاص الحين خافن منه..جان يظحك: هههههههه...والله يهال.... مب حريم..عنبوه نص الليل يالسات تضاربن ؟؟..... عيل شو خليتن لليهال؟؟
مى...محمرة ...قافطة:.............
سلامي:أنا قلت أخوي حبيبي ما بقولنا شىء ....حبيبي أنت ...أمووووووح.......
سعيد: إإإإإإيه عن الحركات البايخة ..إلى شرات ويهج..يالله كل وحدة في غرفتها وشوفكن تضاربن مرة ثانية حرام لحش كراعينكن حش ..فهمتن؟؟؟؟؟
مى + سلامي:هيه ....اسفين.....
سعيد يوايج على موزه إللى من الصبح تظحك ومندسة تحت الدري: وإنتى ماماه..شو سوين؟؟؟؟؟؟
موزه:أنا؟؟؟
سعيد:لا يدي..........
موزه:أمممممم ..والله ماشىء بس اقولهن لا تظاربن بس ما يسمعن الكلام شو أسويلهن؟؟
سعيد:يالله وراهن.........
موزه:إنزين ................
سلامى بصوت واطي: أونى أصيح..أشوف تظحكين..ظحكتى بلا ظروس..قولى امين..
موزه:حرام عليج...والله شكلكن يظحك ولا والله مالى خاطر أظحك ..
وهن سايرات الغرفة..سمعن شىء ينزل من الدري..مثل حد يسحب شنطة ..لفن لورى ..موزه إنصدمت ..مستحيييييييييل ...سلامي ومى يطالعن موزه ..
حمد نازل من الدري ويسحب الشنطة وراه وكان لابس لبس يعنى بيظهر ..حتى سعيد متفاجأه منه ؟؟.. وين بروح...نزل الشنطة وسار المكتبة إييب السويج السيارة
سعيد...:حمد وين تبي؟؟؟؟
حمد..عيونة عند موزه ...بعدين لف عند سعيد:عيل وين ذياب؟؟
سعيد:ماحد راح يرقد ترياك ..بطيت قال بسير يرقد..
حمد...يلبس جاكيتة: هههه ..وحليلة ..
سعيد:وين بتروح؟؟؟؟
حمد...شل الشنطة ..بيطلع برى..:بروح لندن ....
سعيد:ليييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟...خير شو مسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:عندي شغل ..
سعيد..سار عنده: إيه شو شغلة هذا ؟؟؟؟؟؟؟....إلى من نص الليل بسيرله ....
حمد..خذ نفس عميق: عندي شغل وبس.....
سعيد: ما بتشبر من البيت لين ما تقولي شو الشغل إلى عندك.....
حمد: سعيد ما اقدر أقولك ..بعدين بتعرف ..
سعيد..حس حمد ما بقول لأن كلهن يالسات يشوفن حمد وسعيد..لف عندهن..
سعيد:شو ميلسنكن هنيه يالله سيرن رقدن...
ما يبن يروحن بعد هن يبن يعرف وين بروح حمد؟؟ وليش ؟؟ وشو هذا الشغل إلى عنده في لندن ؟؟؟؟؟؟؟؟ونص الليل بيسريله؟؟
سعيد..عصب.......:ما سمعتن؟؟؟؟؟؟
موزه..فهمت ليش حمد بسير.. عشانها.. عصبت منه ومن حركتة :يالله بنات نروح نرقد..ماشىء يستاهل نشوفة هنيه..
حمد ..إنصدم من ردة فعلها وحس أنها بسوي جيه..سكت ولا تكلم..ماحاول يفهمها ..لأن بعدين بتفهم كل شىء .....دخلن داخل ..
موزه ردت بالباب بقوة: يعلها سيرتك..سمعت ..يعلها سيرتك (صاحت من القهر (
سلامي:موزوه .....شسالفة ؟؟؟
موزه:شسالفة ؟؟.. ......؟؟؟؟؟؟..والله أنه خام ..عنلاته ..ما يستاهل..حتى حد يصيحة ولا حد يفكر فيه...معصبة ... منه ..شو يبى بعد منى ؟؟....تراني خبرتة ...خبرتة..
سلامي:صبري ليش تفهمين الموضوع غلط يمكن عنده شغل..
موزه:شهشغل إلى نص الليل بسيرله .؟؟
سلامي:حرام لاظلمين الريال ......
موزه:خلاص ماريد أسمع عنة شىء ..خلاص عفتة وعفت سالفتة.. كرهههههتة من كل قلبي ..يبى يروح ؟؟ يروح..ما بترجاه أكثر ...وبراية يسوي إلى يباه ...
مى:لالالالالالالالا ليش تقولين جيه ؟؟؟
موزه:بس كيفي......كرهتة يعنى كرهتة......ويسوي إلى يباه ......إمرة القلب عايفنة ....
سلامي:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأف مليت كل شىء والله مليت ......
موزه:حتى أنا مليت كل شىء .......خلاص أنا كل شىء الحين عندي عادي ...سار ولا رد كلة واحد......إلى ما يباني مرة ألف ماباه ......من القهر موزه يالسة تهد وتسبة ما تعرف شعورها بالضبط ...ليش بسير لندن وهي خبرتة ؟؟؟...شو معنات سيرتة للندن؟؟؟..ليش يبى يعذبنى أكثر وأكثر ...خلاص هو يبى يسافر يسافر ما بمنعه ...كرامتى ما تسمح أنى أترجاه اكثر .......
دق الباب ...
سلامي..معصبة:خيييييييييييييييييييييير؟؟؟
سعيد: عنلات هالسان لج يا السباله ..أهبي...طلقي الباب ..
سلامي..نقزت من سمعت صوت سعيد: والخيبة هذا سعيد.....صبر ...
سعيد:بسرعة..
فتحت الباب ..كان حمد وسعيد..من شافته موزه سارت سيدة غرفتها ..ما تباه يشوفها وهي تصيح..حز في خاطرة حمد من تصرفها ليش سارت الغرفة؟؟..حتى ما قالت حمد ليش بسافر ؟؟ ولا حمد مع السلامة ......
سعيد: إيه أم لسانين ..سمعي ..
سلامي: هلا أخوي خير ..شعندك؟؟؟.
سعيد: أنا بروح ويا حمد ..قولي لقوم أمايا.. روحنا لندن وباجر يمكن نرد ولا ورى باجر..
سلامي...تلعب بإيدينها :إنزين أخوي وين بسيرون ؟؟؟..حليلى إختك .
سعيد: لو ما عرف أنج أم لسانين وروتر جان خبرتج..بس المشكلة لسانج عشان جيه إسمحيلى.
سلامي:والله ما بخبر حد ....والله
سعيد:ههههههه ..يحبج على العلوم ....بس ما يخصج..يالله باي.....
سلامي:ورفجة الغالى خبرني ....بس أنا...
سعيد ..يطالع مى..:لو بخبر بخبر ناس.....
مى...نزلت عيونها...إستحت من سعيد..جان تروح عند موزه ..
سلامي..طالعها :إنزين خبرها المهم خبر حد ليش بسيرون؟؟
سعيد:أفففففففففف أعوذ بالله ..ما بخبرج..خلاص..يالله زولى عن ويهي باي
سلامي سارت عند حمد: ورفجة حمد قول ليش بسيرون لندن؟؟
حمد:عندي شغل .
سلامي:لا والله خبرني شو بييك؟؟
سعيد:إيه على ما ظن وايد عطيتج ويه ........يالله باي..
سلامي:حشة يا سعيد أختك حبيبتك ..خبرني...
سعيد:هاي بتموت لو ما خبرتها ..إنزين بخبرج ..بس والله إن خبرتى حد بحياتج...
سلامي..مستانسة :إنزين ما بخبر حد..
سعيد: إنزين لحقينا في السيارة ..جان تبين تعرفين عن حد يسمعنا هنيه.......
سلامي:أوكية يالله .......
سار حمد وسعيد ..السيارة ...وصدق سلامي سارت عندهم ..
حمد يسوق وسعيد يالس عدالة ...سلامى عند سعيد..
سلامي:يالله قول............
سعيد يطالع حمد:أقولها؟؟؟
حمد:بشرط ما تقول لحد..وعلى ظمانتك....
سعيد:سمعتى؟؟
سلامي:هيه..والله ما بخبر حد.......قولو.......حشة ذليتوني..
سعيد:إنزين سمعي أهبي كيف تتخبل على العلوم..
الساعة 11:50 فليل ..
موزه عند الكرسي تصيح..خلاص تحس الدنيا نهارت جدامها ..إلى تحبة في الدنيا بيتركها وبروح عنها وبخليها بروحها..بعد ما تعلقت فيه وحبتة وفوق كل شىء أعترفة له وخبرته.. ليش يعاملها جيه ..هذا يزاها؟؟؟؟؟؟؟
مى...يالسة عدالها...:موزه لا صيحين ...........
موزه:كيف تبينى ما صيح ...ليش يبرهنلى أنة يحبنى وبعدين بروح عنى ...ليشش؟؟ ليشش؟.. ليش يعيشنى في عالم وبعدين ينهيه؟؟..ليش ما قال من الأول..كنت أتوقعة يحبنى مش يوم خبرتة يروح عني ..
مى:ومنو قالج أنة ما يحبج ؟؟...ليش تفسرين الأامور على كيفج؟؟
موزه:ليش عيل بسير لندن؟؟
مى:عندة شغل......
موزه:وليش اليوم بالتحديد ؟؟
مى:بالصدفة ....يعنى شغلة اليوم بس ظهر..
موزه:وليش جيه عاملنى ليش ما برهنلى أنة مش زعلان؟؟وعندة شغل ؟؟وبرد
مى:والله موزه ما شفتيه كيف كان زعلان ...كلة كان يشوف صوب حجرتج...حرام موزه لا تفهمينة غلط ..والله حمد غير ..لا تخسرينة ....لا تحكمين على الشىء إلا يوم تتأكدين ..بعدين بتندمين ..
موزه:أكرهه ..يعلنى ما عرفتنة ...الله ينطب اليوم إلى عرفتة ....وحبيتة فيه......
مى:موزه..بسألج ؟؟
موزه:شو؟؟
مى:تعرفين ليش بسير ؟؟...لندن؟؟
موزه:لا.......
مى:خلاص ....يوم بتعرفين تكلمي.........
موزه:خلاص ..إنتها من حياتي ما ريد أفكر فيه ..خلاص تعبت منة..
مى:أوكية عيل بقول لسلامي ما تخبرج ليش بسير..
موزه....لفت صوبها..ومتلهفة تبى تعرف:ليش ..؟؟...شدراها؟؟؟
مى:لأنها أحتشرت إلا تعرف ..وعلى ماضن يمكن خبرها..
موزه:بذمتج؟؟؟؟
مى:تراج تقولين ما تبين تعرفين عنة شىء وتكرهينة..
موزه: زلت لسان....وينها سلامي..
مى:تعالى نسير عند الدريشة..نشوفهم ما سمع صوت برى يمكن سارو السيارة...
وسارن عند الدريشة عشان يشوفونهم..وحمد شاف موزه ومى عند الدريشة وفليل ينشاف كل شىء لأنهن فاجات الليتات..خلاص حمد الحين بسير..جان يرفع إيدة وسوا مع السلامة لموزه.. وسار..
مى تظرب موزه:حرام عليج..والله أنة يجنن..
موزه: ا...ما تعرفين كيف هذا الريال معذبنييييي....
مى: يحظج.......كووووووووووول هذا الريال.....
دخلت سلامي بالعرض الحجرة وتغنى غنية عبد المجيد..(تنتظر كلمةأحبك..شايفك مشغول فيها..كل شىء في وقته حلو ..ليش مستعجل عليها...(
مى:أشووووووووف الحبيبة تغنى ...شفيج؟؟؟؟
موزه..سارت عند سلامي:سلامي خبرينى ليش بسير لندن؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:أنت بس طولى بالك ..كل شىء بوقتة حلو.....
موزه:سلامي إصطلبي قوليلى...........
سلامي:لا حبيبتى حالفه ماخبر حد...
موزه:سلامي ....عن خاطري.....
سلامي:سوري أأأأأأاي كانت ......
موزه:برايج ....زولى عن ويهي ما بذل عمري..
سلامي:حظجججججججججججججججج....بحمد.
موزه..تفرها بالمخدة:واصل جان تبينة..
سلامي:والله ما تستاهلينة....
موزه:................
مى:بس عاد سلامي ..حرام عليج ..بروحها مضايجة...
سلامي:سوري...بس والله عصبتيبي..
موزه:.................سيري عني..
سلامي:حبيبي لا زعلين ..أمزح بس والله محلفينى ما خبر..
موزه:برايج ..ماريد أعرف خلاص..
سلامي:أوكية إلا أقدر أقولة..أنة سيرتهم صدق شغل..ويمكن باجر ولا ورى باجر بيون...وكل شىء بكون أوكية ..
موزه...كيف بروم أصبر .....اه:أوكية ..خلاص ..مشكورة ..
سلامي:يالله نروح في الصالة مليت الغرف..صدقينى كل شىء بكووون جنان ..إلى في بالج بصير..إن شاء الله ..
مى..تمسك إيد موزه :يالله ..نغير جو...كل شىء بكون أوكية ..
موزه:إن شاء الله...
ظهرن من الغرفة ..
الساعة 11:60..فليل .........
حمد ...يسوق وساكت ....وسعيد .. يهذرب بروحة ..وحمد مش وياه..
سعيد:يا بوي تراك مللتبي ؟..شفيك؟؟؟
حمد:ها......
سعيد:حمد.......شكلك مب طبيعي ..؟؟..شو تعبان؟؟
حمد:كح كح ....لا ...ما فيني شىء......
سعيد:إن شاء الله يكون كل شىء أوكية ..
حمد:إن شاء الله...
تعليق