رواية اه يا دنيا عيال عم ولا يتعارفون كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • SOoΚaRh
    V - I - P
    • Jan 2009
    • 1778

    #31
    رد: رواية اه يا دنيا عيال عم ولا يتعارفون كاملة

    الحين وين زال؟؟..ويلس يفكر؟؟..أنا أمس وين سرت؟؟..ولا وشوي ثلاث حريم خاطفات جدام البيت..يسولفن ويظحكن...وكل وحدة شالة أكياس في إيدينهن.. وحدة ماسكة مجموعة نفافيخ إلى يطيرن بإيدها.. حمد يلس يطالعهن بإستخلاب هذيلة وين يبن؟؟..أوه صح اليوم الحفلة... وكانت الماسكة موزه النفافيخ ويالسة تسولف وتظحك..ربع إيدينه وساند على السيارة...الله يا الدنيا جان هاذيج البنت هيه بنت عمى؟؟.. بس ماعلية ياموزه؟؟عثرج بنت عمى ولا دريتبج؟؟
    ماعلية؟؟وأونج مخلية عمرج ما تعرفينى؟؟براويج منو حمد بن على.. ماخليتج تندمين على هاي الحركة؟؟بس والله دواج يوم عطيتج كف..والله إلا أراويج.. وما خليتج تصيحين؟؟.. اوه صح أمس كنت عندهم..أكيد التيلفون طاح عندهم..يوم كنت في المطبخ..صح عاد أونها يوم شافتنى تأثرت..مالت عليها...أمحق تأثر؟؟.. حتى ماي ما ناولتنى إياه..شاف الساعة...الحين الساعة 8..بسير عندها وبشوف شو بسوي يوم تشوفنى جدامها...ههههههه ...يالله غايته..
    موزه:الحمد لله ما تأخرنا...
    أم وديع:الحمد لله .. لأن ست نايمة...يعنى ما تأخرنا..
    موزه:أنا بسير الحين أرتب الزينة وأكتب البطايق..
    أم وديع: رح أعمل الحلويات..
    موزه: الله يعينج..
    أم وديع:ههههههه..أنا بحب أعمل الحلويات..
    موزه ودور البطايق:أقول أم وديع يوم بخلص كتابت البطايق..أباج توزعينهن..أوكية..
    أم وديع:من عيونى..
    موزه:تسلم عيونج..مشكورة..وسارت أم وديع ويا ميري المطبخ..عشان يالله يكفيهن الوقت...وبعد شوي...............
    دق الباب...ماحد فتح..دق الباب مرة ثانية...
    موزه ويالسة على الأرض تكتب البطايق حق إلى بتعزمهم من اليران..ماحد فتح الباب..يعنى أنا لازم أفتح الباب...أفففففففف منو الحين ياي عندنا الساعة 8 الناس رقود..وتنش وسير تفتح الباب..شافت حمد يالس يلعب بريولة يتريا حد يفتح الباب...من يوم شافت قلبها دق بقو يلست تتنافض من الروعة أول مرة تشوفة فيس تو فيس.. تذكرت شو سوابها... عدلة شيلتها...وهي مخلية عمرها مفوله من الغيظ هذا شو يايبنة الحين؟؟الله ينطبة؟؟؟وينطب الساعة إلى شفتها فيه...
    حمد رفع نظارتة الشمسية وخلاها فوق راسة:عنبوه سنة لين ما تفتحون الباب..
    موزه:نعم خييييييييييييييييييييييير شو تبى؟؟؟ما شفت الساعة قبل لا إتى؟؟
    حمد وربع إيده:كيفى بيت عمى وأيي متى ما أريد....شو يخصج؟؟؟
    موزه: وما تعرف أن عمك مش موجود؟؟
    حمد:أعرف بس أريد عيال عمى....شخصج أنتى رازة بالوية؟؟
    موزه وربعت إيدها وطالعة من فوق لتحت:أنا رازة بالوية ولا أنت؟؟
    حمد:يا بوية فكينى من صدعتج تراج لوعتى بجبدي..
    موزه :تعرف أنك............
    حمد: أنى شو؟؟؟؟؟
    موزه وطالعة معصبة: سلامتك..
    حمد: ههههههههه تحسبت شىء بعد؟؟
    موزه: أوكية ما حد الحين في البيت كلهم رقود..
    حمد يبى يطفربها: أوكية بترياهم..
    موزه: أوكية سير بيتكم ...ويوم بقومون بقولهم يدقولك تيلفون..
    حمد:ماريد...أريد أترياهم.
    موزه خلاص فولت منة:أففففففففف تراك طفرتنى شبلاك..
    حمد:ههههههههههه ..سلامتج...أنا من بونى ما ياي لج أريد تيلفونى..
    موزه: أي تيلفون؟؟؟ما عندنا تيلفونات لك..
    حمد ويحك راسة: أنا أمس نسيت تيلفونى عندكم..وعلى ما أظن في المطبخ..
    موزه وتفكر:أوكية ..برايك جان قلت جيه من الصبح ..يالس تطفرنى..
    ودخل حمد البيت..
    موزه بصوت واطى:صدق والله بليس ما يكسر وعايينة..عنبوه إحصان إلى يشوفة أمس ما يقول هو هذا..
    حمد:سوري شىء قلتى..
    موزه: لا ماشىء..
    سار حمد المطبخ....ويلست موزه تكمل البطايق...الله ينطبة والله طفربي.. أفففففف يحركاتة...غلسة مثله...الله يعين منة.. أكرهه.. أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأكرهه.. حمار.. تيييييييييييييس..عنلاته...خام..أنا مفوله وهو ببرودة يكلمنى.. وتسمع في المطبخ حمد وأم وديع يسولفون ويظحكون..وهى ميتة من الغيظ تبى تسمع شو يقولون وليش يظحكون؟؟..وتريد تيلس وياهم؟؟ حمد من زمان ما شاف أم وديع وهي وايد كانت تحب حمد لأنة يوم إيي الريف هيه إلى تطبخلة وهى عيوز يعنى من كان صغير هى وياهم..وهو بعد قاصد هاي الحركة عشان يغايض موزه...حمد وموزه كل واحد غرضة يغايض الثانى بس وين بوصلون ويا هذا الغياض؟؟ وبعد ربع ساعة..ظهر حمد من المطبخ.. وهو يظحك ويا أم وديع..ويالسة أم وديع تقنعة أنة ييلس وياهم..ويتريق..بس هو ما طاع..وكانو في الصالة...وموزه تطالعهم وهي مستغربة؟؟شو تباه إيلس خليه يزول نفتك من حشرتة..
    أم وديع: حمد ما بدك فطور ألنا ما عليه.. بس شو رايك بسويلك نسكافيه ؟؟
    حمد ويطالع موزه وموزه صدت عنة وأونها ما عاطتنة ويه يبى يغايظها:أوكية..
    أم وديع :دئايق وبكون عندك..
    حمد:مشكورة..ترانى تعبتج..
    أم وديع:تعبك راحة..
    يوم سارت أم وديع....المطبخ..
    حمد: ناس عندهم ذوق ويطالع موزه...موزه أونها ما تسمعة..
    كان حمد يالس في نفس الصالة إلى يالسة فيها موزه..بس حمد في الكراسي.. وجدامة موزه يالسة على الأرض عدال المدفأه وتكتب البطايق...
    حمد:أحم ..أحم...أقول بنت عمى الجو مب جنه حار؟؟
    موزه ولا عاطتنة ويه:................
    حمد:أقول بنت عمى....في أي صف أنتى؟؟
    موزه فولت أي صف شو يستهبل هذا ولا عاطتنة ويه ويالسة تكتب:..................
    حمد شل الجريدة وأونة يطالعها:إنزين ما بتقولين أي صف؟؟أوكية كم عمرج؟؟؟
    موزه :........................
    حمد: أممممممممممم ...شكلج صف الثالث الإعدادي...لا شو ثالث الإعدادي كبيرة..يمكن ثانى ثانوي...
    موزه ماسكة أعصابها:.....................
    حمد اليوم إلى بخليها تتكلم: اليوم فديتها سلامى..تبانى أشلها السوق وأحوطها..(من سمعت موزه كلامة حست بالغيرة..وبعدين أنا شو يخصنى فيه الله ينطبة)..وهو يشوف حركاتها..بس عاد ما أعرف وين أوديها وايد أماكن..وبعد أريد إسير ويانا أمايا شيخة..لو طاعت وبعد الشباب بسيرون ويانا وعمى..أووووه أنتى تبين إسيرين ولا لا؟؟
    موزه وهى وشوية من الغيظ بصيح:الله الغنى..
    حمد مستانس أخيرا تكلمت :ليش؟؟؟والله أنتى الخسرانة..
    حمد قال هذا الكلام يشوفها شو بكون ردت فعها..وهى الذكية ما نتبهت أن اليوم حفلة يعنى كيف بروحون واليوم حفلة؟؟...ولا بعد يالسة تكتب البطايق لهدرجة من الغيظ ما نتبهت؟؟
    موزه الحين هو شو يبى منى؟؟: لا ما أريد أسير وياكم..ما دام أنتا بسير أنا ما ريد أسير..
    حمد: والله ..أحسن ..أنا كنت خايف أنج بسيرين..بس الحين الحمد لله منستانس ما دام ما بسيرين..
    موزه:جب..
    حمد وأونة معصب:شووووووووووو؟؟ما سمعت عيدي إلى قلتيه؟؟
    موزه وعدلت يالستها وكلمتة فيس تو فيس:قلت جب...سمعت..
    حمد ما عاطتنها إهتمام: أفففففففف اليلسه في هذا البيت ممله خصيصا ويا ناس.. أففففففف أعوذ بالله..
    موزه ووقفت وخلت إيدها في خصرها:وبعدييييييييييييييييييييييييييييين؟؟؟؟؟؟
    حمد أونة ما يشوفها:أم وديع.. وينج؟؟ ترانى يالس ملان..حرام عليج تخلينى ويا يهال..
    موزه شلت البطايق وسارت شوي بعيد عنة..
    حمد بصوت عالى:والله الفكة....الحين فتكيت من الحشرة..
    موزه..الله ينطبة هذا ليش جيه؟؟؟والله حمار.. أففففففففففف حشة غلس....
    حمد مستانس أنة طفربها...يت أم وديع عند حمد..
    أم وديع:اسفة تأخرت..
    حمد:لا والله عادي..بلعكس يلسو عندي ناس وظهرنا لهم قرون..
    أم وديع وهى مستغربة:شو بتقول لك أبنى؟؟
    حمد:هاه ماشىء...سلامتج..
    أم وديع:لالالالالالالالا..
    حمد: إشبلاج؟؟
    أم وديع:نسيت القاتو؟؟
    سمعتها موزه....فيت عندهم..
    موزه: صدق والله نسينا نطلب ..
    أم وديع:موزه لك تأبرينى سيري أنتى وميري وجودي..وأوليلهم يعملوها..
    موزه:لا ما أقدر أمايا بتنازعنى عشان ما حد بسير وياي والبشاكير ما بتخليهم..إسيرون وياي.
    حمد بخبث:أنا بسير وياج..
    موزه:لا........ قبل لا تكمل قطعتها أم وديع...:لك تأبرنى...مشكور كتير..
    موزه:بس..
    أم ويع:موزه مافي وقت..
    موزه:أوكية سير أنت ويا أم وديع..
    أم وديع:لا أنا ما عندي وقت الوقت ما بكفى لازم أخلص الحلويات..وحمد شو بعرفو بالقاتو؟؟
    حمد وهو متشقق من الفرح:هيه والله أنا شدرانى بالى تبونة؟؟
    موزه وهى ما تبى سير وياه :أوكية..بس قولى حق أمايا.يوم بتقوم.
    أم وديع:أمك ما بتقول شى عشان ولد عمك معاكى..
    موزه بصوت واطى:أمحق ولد عم..الله يعينى منة..
    حمد :يالله بسرعة سيري..
    موزه تطالعة معصبة:أوكية لا تاكلنى..
    يلس حمد يترايها تحت في الصالة ..هي سارت إتيب عبارتها..فيوم نزلت من الدري.. شافها حمد.. يالله ماشاء الله كيف محلاتها..وكان مبتسم..وهو يطالعها..من شافتة يطالعها نزلت عيونها وحمرن خدودها....حمد فهم حركتها..
    حمد ويطالع الساعة:سنة لين ما تتلبسين؟؟
    موزه وطالع فوق:أففففففففف..منك..
    حمد قام:يالله بسرعة..أنا مش فاضى بس لج عندي أشغال..
    موزه:إنزين ماحد ظربك على إيدك وقالك سير وياي..
    حمد ويلبس نظارة الشمسة: شو أسوي عن خاطر أم وديع..وإلا لو إنتى ما سرت وياج.. وع وع حد إيسير وياج؟؟؟
    موزه كانت ساكتة لأنها صدق حمد كلامة وايد جرحها:..........
    حمد: مشى ..مشى..
    موزه تطالعة...:حمد صبر...صبر..دقيقة...
    حمد ويلف روى:خير شبلاج؟؟
    موزه:ليش؟؟منسير نمشى؟؟؟؟
    حمد وحطى إيده على خصرة:لا منسير بطيارة.. (يبى يغايظها هو فهم قصدها بس يبى يطفربها ويباها إسير وياه مشس.. مش في سيارة)..الجو حلو...وبعدين السوق مش بعيد...وسيارتى خربانة..
    موزه وشكلها والله ترحمونة: حمد حرام تونى ياية مناك ما روم أمشى مرة ثانية..
    حمد وهو يمشى: ماشىء يالله سوي رياضة..ويطالع ورى.. هههه حمدي ربج بسويلج رجيم..ببلاش..
    موزه خلاص عرفت أنة يبى بس يغايظها:على راحتك..
    حمد ما علية ما طفرتبج:يالله بسرعة ليش وايد متأخرة؟؟
    موزه وتمشى بسرعة:سوري..
    حمد:يالله أباج تكونين رياضية..مثلى..
    حمد وموزه يمشون في نفس المستوى....بس دام السكوت بينهم....

    تعليق

    • SOoΚaRh
      V - I - P
      • Jan 2009
      • 1778

      #32
      رد: رواية اه يا دنيا عيال عم ولا يتعارفون كاملة

      الحين أنا شو سويتله عشان جيه يعاملنى؟؟لازم أنا إلى أزعل مش هو...وبعدين هو إلى كان يلعب علية ولا قالى أنة ولد عمى..يعنى أنا كلت المقلب...والله أحس أنى أمشى وريولى ما يشلنى وايد تعبانة..بس والله بتشوف..ما رديتها لك...إلتفتت شوي شوي لليسار عشان ما يلاحظها..هو كان يالس يقرا مسجاته..بس كيف ياب التيلفون؟؟مش هو قال أنة ضايع ويدورة؟؟الله ينطبة كيف يعرف يدور له أعذار وجذبة متناسق...لفت مرة ثانية..الله محلاتة ..صدقها سلامى يوم تقول ملك جمال...محلاتة..ومحلاتة بنظارات.. وحتى شعرة حلو مخلنة شو طويل..وحيتة مخففنها..وأحلى شىء فيه يوم يظحك فيه غمازة وحدة بس وايد تنبان يوم يظحك..ولون عيونة عسلى فاتح..وأحلى شىء فيهن أنهن ناعسات..الله يغربلك محلاتك..لو مش المستحى بيلس اليوم بس أطالعك...الله ينطبة لابس مثلى أسود وبيج..صدقها سلامى يوم تقول مثل عارض أزياء في أناقتة.. ويلست تتذكر وصف سلامى يوم كانت توصف حمد.الله ينطبج يا سلامى كيف صدق ما خليتى شىء ما قلتلى إياه..ما شاء الله عليها..كيف تعرف توصف الواحد..وكل إلى وصفة صح.....وتبتسم على وصف سلامى..شافها حمد تبتسم...
      حمد وهو يطالع تيلفونة: شبلاج تظحكين؟؟؟
      موزه :أنا ما ظحكت أبتسم..
      حمد: أوكية..ليش؟؟؟شىء في يظحك ولا إنتبهتله..
      موزه وتلف ليسارها: عيل أنت من الصبح تظحك وتتبسم ولا سألتك..
      حمد بخبث: أوكية أنا عندي شىء عشان أظحكلة..إنتى ليش تظحكين؟؟و إلا من الهوا تظحكين..
      موزه:أففففففف أنا من الهوا أظحك.... وأنت ليش حظرتك تظحك..
      حمد ويطالعها بخبث:ناس غالين عيونهم سود مطرشيلى مسجات ..
      موزه ربعت إيدينها:الله يخليكم..
      حمد نقع من الظحك: شوووووووو قلتى؟؟؟
      موزه :قلت الله يخليكم ليش؟؟شىء فيها؟؟
      حمد:هههههه لا يسير تفكيرج بعيد..
      موزه بكبرياء:وأنا شو يخصنى...إنزين أنا ما ممتحنة منك..
      حمد:أها
      سكتو.... خطفو على بيت الورد مالة وايد حلو..
      حمد سار صوب البيت:صبري شوي..
      موزه مستغربة:هذا وين يبى؟؟
      حمد سار وقطع وردة حمرا....وعطاها موزه..
      موزه بسم الله هذا شو عنده:ليش؟؟
      حمد:حمدي ربج عاطنج وردة...ناس يتمنون أعطيهم ويه..مش وردة
      موزه :إنزين أنا ما قلت أريد ورد..مشكور...
      حمد:إنزين خذيها إنتى..
      موزه وشلت الوردة:مشكور..
      حمد وهو مبتسم:تعرفين ليش عطيتج الوردة؟؟؟
      موزه يمكن عشان الكلام إلى قالة:ليش؟؟
      حمد:لأنه هذا البيت بيت عيوز وما تحب حد ينتف وردها..ومن كثر ما تحب وردها لو حد نتف ورودها حاكمتة..ودخلة السجن.
      موزه من سمعت حمد يقول جيه فرت الوردة وشردت:لالالالالا ..أنا ما يخصنى.. حمار...اي أريد أمايا..
      حمد من كثر ما ظحك على ردة فعل موزه يلس على الرصوف يظحك عليها...
      موزه:حمار..أكرهككككككك..عنل اتك...ما ريد أسير وياك أريد أمايا..
      حمد قام وسار صوبها: يا بنت الحلال كنت أجذب عليج.. شبلاج...
      موزه وخلاص دموعها بنزلن: لا ما ريد أنا ما أصدقك...روح بروحك ما بروح وياك..
      حمد:يا بنت الحلال والله أجذب عليج..خلاص السموووووووووووووووحة..
      موزه:لا خلاص ما ريد أسير وياك..ماريييييييي ييييييد
      حمد ومشى عنها :سمعى هاي الحارة فيها مجرم وذيج المرة إستوت جريمة...
      موزه:جذاب..
      حمد:أوكية...برايج تبين إتين تعالى ما تبين برايج..على هواج..ترا المجرمين يحبون الحلوات..
      إنصدم من قال هاي الكلمة كيف قالها..ويته الجرأه..
      موزه هيه أصلا كانت مضايجة من كلام حمد وبعد حركتة البايخة..فيلست على الرصيف وتصيح..
      حمد وقف ولف ورى..وشافها تصيح..
      حمد حرام أنا صدق وايد زوتها....سار عندها..ووقف جدامها..
      حمد:موزه السمووووووووووووووووحة...
      موزه :..................
      حمد يلس على ركبه ورفع نظارتة: موزه سوري ما كان قصدي أصيحج...والله..
      موزه عصبت منة ومسحت دموعها: ما حد يريد أسفك..وبعدين أنا ما صيح عليك.....يالله نروح بسرعة..أريد أرد البيت بسرعة..ما ريد أشوف شكلك بعد هاي المرة..
      قامت ومشت..مسكها حمد من إيدها...
      حمد :صبري...وين تبين؟؟
      موزه وطالع إيده إلى ماسكه إيدها:شل إيدك...لين الحين ترانى حاشمتنك...
      حمد شل إيدة:صبري منتفاهم..
      موزه:أنا ما ريد........ غصب؟؟
      حمد عصب منها:أوكية على راحتج..يالله نروح بسرعة..
      سار حمد وياها...ولا واحد يكلم الثانى..حمد متلوم من إلى سواه..وموزه مضيجة من حمد وحركاتة البايخه..بس حمد ما كان يتوقع أنها بصيح..بس كان يغايض...ما قصده شىء ثانى...وموزه زعلت عشان صدمة أمس وكلامة لها..
      في بيت عمهم منصور..
      قامت أم سالم...ونزلت تحت....لقت مى يالسة في الصالة....سارت عندها..
      مى من شافت يدتها ياية صوبها قامت وحبتها على راسها:صباح الخير أمايا..شحالج؟؟
      أم سالم:بخير يعلج الخير...
      مى:أمايا اليوم ما نشيتى من وقت؟؟
      أم سالم:يالله يالله صليت الفير ورقدت أهلج ما خلونى أمس أرقد من وقت حشرورنى حتى ما قمت من وقت..
      مى:أمايا شو تبين ريوق؟؟
      أم سالم:بشكارتى هيه إلى إسويلى ريوق..ريوقكم ما ريدة..
      مى:ههههههه ..ليش أمايا؟؟
      أم سالم:أنا ما أعرف غير ريوقي...أما ريوق الإنقليز ما ريدة..
      مى:إنزين يالله أمايا إنسير نتريق..
      أم سالم:أوووووه وتبينى أسير أكل على طاولة.. بتبطين لين ما تشوفينى أكل على طاولة.
      مى :عيل أمايا وين تبين تيلسين؟؟؟؟
      أم سالم:قولى حق البشكارة تفرشلى برى..بتقهوي برى...
      مى:إن شاء الله..
      سارت مى تقول حق البشاكارة يفرشن برى...وسارت ويا يدتها برى..
      أم سالم:هنيه ..فرشى تحت هاي الشيرة...يحافظ على شيرتهم غاوية...
      مى:ههههه أمايا كل شى في لندن غاوي..
      أم سالم:مين ياها الغوى؟؟
      يلست أم سالم...وسارت مى إتيب ويا البشاكير القهوى والريوق...وإلا وشوية حادر عليهم سعيد..
      أم سالم:يا مرحبا...يامرحبا بوليدي..
      سار سعيد وحبها على راسها.
      سعيد:شحالج أمايا؟؟شخبارج؟؟
      أم سالم:بخير وسهالة بشوفتكم يا الغالين...قرب..
      سعيد:جريب..قلت بسير أشوف أمايا شصبحت..ويلس ويا يدتة..
      أم سالم:يعنى ما خلا منك...عيل وينة هذاك الثانى؟؟؟مسود ويه حتى سلام ما سلم..جنة إلا يبى الفكة منى؟؟
      سعيد:ههههههههه..والله أمايا ما أدري وين سار من غبشة ناشر مدري وين يبى؟؟
      أم سالم:يالله بستر وين يبى؟؟؟
      سعيد:شدرانى به؟؟؟ يمكن عندة شغل؟؟؟
      أم سالم:عنبوه ما أيي ويسلم علية؟لا حق على الشغل؟
      سعيد يبى يغير الموضوع: ياحافظ عليج يا أمايا أسميج نقينى مكان فنان..
      أم سالم:ووووووه عيل شو تبانى أكل في كراسي..يالله بستر..هاي هب سنتنا...
      سعيد:أشكر فنج ...
      أم سالم: بطت مى ما يت..
      سعيد من سمع طاري مى ..تشقق من الفرح..إلى ياي مشانة الحين بشوفة ..يتحرقص من الصبح يبى يشوفها...والحين بتى عندة....يا ويل حالى...عليها..وعلى طاريها..
      خطفت جدام بيتهم إنقليزية عيوز ويا ريلها..ويلسو إيشوفون أم سالم وسعيد..وبعد شوي..تقربو منهم..
      أم سالم:أووووووووه هذيلة شو يبون؟
      سعيد:ههههههه أمايا مستغربين ؟؟
      أم سالم:يالله بستر من شو مستغربين؟؟
      سعيد:منج ومنى..
      أم سالم:وابووووويا وبعد شوفينا؟؟
      سعيد:أمايا تراج لابسة كندورة وبرقع وبعد متحنية..وأنا لابس كندورة وغترة..هم ما متعودين على هذا اللبس..
      أم سالم:عيل شو يبونا نلبس شراتهم؟؟
      سعيد:حليلهم أول مرة يشوفون هالشىء..
      أم سالم:يا لله بستر..جيه شو شايفين ين؟؟
      سعيد:هههههههه أمايا...هم عاد جيه؟؟
      قالت الإنقليزية هى وريلها كانو واقفين قرب يدار بيتهم:هاي..
      سعيد:هاي ..قود مورنق..
      ردت الإنقليزية:قود مورنق..
      سعيد:هاو دو يو دو؟
      الإنقليزية:فان ثانك يو...أوكية باي
      سعيد:باي
      أم سالم:ولدي جان بتيلس ترطن وياها أنا بدخل داخل..
      سعيد:هههههههه سارو..حليلهم..
      أم سالم:حلهم حلول.
      سعيد:ليش أمايا؟؟
      أم سالم:ليش ما تعرف ؟؟يقولك..يالس الجلب ولا تيالس قاطع الصلاه..
      سعيد:الله يهديج..
      أم سالم:يالله بستر جيه شو فينى...قول الله يهديهم..
      حدرت عليهم مى وهى يايبة القهوة ..ومن شافت سعيد قلبها طاح..الله شو هذا الصبح.. محلاتة ومحلاة إلى يالس في بيتنا..اه فديته...وفديت شكلة..يحافظ علية.. بيجتلنى لابس كندورة وغترة...الللللللللللللللللللله محلاتها علية أحلا من البدلات..وفديت هاي الظحكة...بموووووووووووووووت علية...
      مى:السلام عليكم...
      سعيد يا محلا هاي الشوفة..يحافظ عليها لابسه كندورة عربية.:وعليكم السلام..شحالج مى؟؟
      مى بصوت واطى:بخير يعلك الخير..
      ووراها البشاكاره..يايبة الريوق..وشلت الريوق من عندها وقربته..
      مى:الحين برخصتكم..
      أم سالم:يالله....وين بسيرين؟؟
      مى:بسير داخل..
      أم سالم: يالله بستر..لا تستحين هذا إلا ولد عمج...مب غريب..
      سعيد وميت من الفرح:يلسى وين تبين؟؟؟الحين بروح أنا..
      أم سالم:ولا بزر...وين تبى ..تريق ويانا..
      سعيد ويطالع مى:فالج طيب..

      مى يالسة عدال يدتها .والطرف الثانى سعيد....وهى مستحية من سعيد ونظراته.. يلست تغرف وتقربه..وكل حركة إسويها..تحس بسعيد يطالعها..بعدين يلست تلعب بصبوعا..
      أم سالم وهي تتقهوي:شعنة ما تهبشين؟؟
      مى:أمايا ترانى كلت..
      أم سالم:شو أكله هذا..كلتى حلاتها البنت مازرة مب يابسة..
      مى أستحت من رمست يدتها...فكلت شوية..وسعيد يظحك عليها..
      أم سالم:إلا ولدي ما قتلى رد الدختر عليكم؟؟
      سعيد:لا امايا ما رد علينا...بعدهم..
      أم سالم:حشة ذبحونى..متى بردون..
      سعيد:إن شاء الله جريب..
      ونسدح وخلا راسةعلى ريول يدتة.. ويطالع مى ..ويسولف ويا يدته ويظحك وياها ويطالعها.. ويدته يالسة وتمسح على راسة.. ومى تشوف سعيد يوم يظحك ويا يدته ويسولف..بس مارايمة ترفع عيونها في عيون سعيد يوم تحسة يشوفها..الله عذاب هالريال...وحركاتة...وسوالفة.
      سعيد يبى مى تنتبهلة: أمايا ما سمعتج القصيدة اليديدة؟؟
      أم سالم:لا والله ..ما عديتها علية..
      إلتفتت مى لسعيد...ويت عيونة ويا عيونها وحست بعيونة أن هاي القصيدة لها..
      سعيد وعدل يلسة وطوى الغترة على راسة: طال عمرج تقول القصيدة:
      بسمتك يا زين تسوى ألف بسمه****والعيون السود والرمش الطويل
      مهرجان العيد في نظرة عيونك****والشفاة الحمر نبع السلسبيل
      يا جلال الحسن طرزك الجمال****با العذوبه والملاحه يا جميل
      يبهر الارام مزيونك وحسنك****والسحر لي فيك والطرف الكحيل
      النسايم في السحر تحمل أريجك****دهن عود وياسمين وريح هيل
      أنتشي وأطرب وأغني للنسايم****لانها مرسال للحلو الجميل
      تعجز الشعار عن توصيف جمالك****لا حاضرنا ولا فأول رعيل
      تشخص الابصار لو شافت خيالك****بس أقدر ولو هو مستحيل
      محتفظ لك في فوادي بالف صوره****واندفاعي في محبتكم دليل
      يا منى نفسي ويا بهجة فؤادي****يا غذى يا بلسم لقلبي العليل
      فيك يا سوام يا روض الغرام****مرتع ألارام في وقت الاصيل
      شو شتني ذكرياتي والخواطر****وابتديت الشعر في وصف الخليل
      وسلامتكم..
      أم سالم:صح لسانك...إلا حق منو عادنها؟؟؟
      سعيد:هههههه مب حق حد.ويطالع مى..مى خلاص بطير ..الله حد عد فينى القصيد.. فديتك يا سعيد....يعنى مب أنا بس أحبة حتى هو يحبنى...ياي فديتك يا ربي.. بس ما بخليه يحس فينى..عشان ما يقول ما صدقت من الله..وحدر عليهم أبوها...وسلم عليهم..ووايه أمه
      منصور:هاه أسمع قصيد من الصبح؟؟؟
      سعيد:هههههه لا بس أسمع أمايا اخر إنتاجاتى الشعرية..
      منصور:هههههههه إنتاجات بعد سميتهن؟؟
      سعيد:هيه طال عمرك..إنتاجات..
      وشوية يت أم مى ويلست وياهم ويلسو يسولفون ...
      ودق تيلفون سعيد..
      سلامى:هاي براذر..
      سعيد:هلا شعندج؟؟؟أم لسانين؟؟
      سلامى:أصبحا وأصبح الملك لله..
      سعيد:خير شعندج من الصبح داقة ؟؟؟تونى ظاهر من البيت ما وحالى؟؟
      سلامى:ويا ويهك؟؟أمايا تقولك وين أنت؟؟
      سعيد:أنا في بيت عمى منصور..
      أم سالم:قولها إتيب أمها وأخوها وتقول حق قوم سالم أنه الريوق عندي اليوم..
      سعيد:سمعتى شو قالت أمايا ؟؟
      سلامى:هيه سمعت..
      سعيد:يا لله جلبي ويهج..
      سلامى:باي.
      سعيد:مع السلامة..
      دقت سلامى لموزه بس ما حد يشلة.. موزه نست تيلفونها في البيت...ما شلتة...فدقت على تيلفون أمها وقالتلها ..
      سلامى:أمايا يدوه تقولكم الريوق عندها..
      أم سلامى:يالله بشل ريوقى بعد أنا..
      سلامى:يالله محمد منروح عند يدوه..
      محمد:أوكية ياي..
      وسارو كلهم بيت عمهم منصور..عند يدتهم..

      تعليق

      • SOoΚaRh
        V - I - P
        • Jan 2009
        • 1778

        #33
        رد: رواية اه يا دنيا عيال عم ولا يتعارفون كاملة

        حمد وموزه..دام الهدوء بينهم..لا كلام ولا حس..يمشون بس كل واحد في وادي..موزه معصبة ومتندمة أنها سارت وياه..حمد متلوم ويريد يراضيها.. وصلو المحل الحلويات.. دخلت موزه ووراها حمد..
        حمد:موزه..
        موزه بلانفس: نعم...
        حمد منزل راسة:كم كيك تبون؟؟
        موزه ودور في شنطتها: أووووووه تيلفونى نسيتة.....الحين كيف بدق حق أم وديع؟؟
        حمد يظهر من مخباه تيلفونة: أدوج تيلفونى...
        موزه بنظرة معصبة:لا مشكور..
        حمد بنظرة تندم: موزه..دخيلج ..خلاص كافي..خلينا نخلص بسرعة ونرد..
        موزه صدة الصوب الثانى وتشل تيلفونة :أوكية...عشان نرد بسرعة..
        حمد: أنا بسير أشوف أنواع الكيك إلى عندهم..إنتى سيري قعدي في الكراسي..ويوم تخلصين بييج..
        موزه وعاطتنة ظهرها:أوكية..
        يلست موزه في الكراسي...وطالع حمد إللى كان عند راعى المحل ويستفسر عن أنواع الكيك..كان شكلة صدق متلوم..بس هو إلى بدى..أنا لازم ما أعاملة غير جيه..شكلة لعاب..ماعندة إحساس...دقت البيت..ماحد شلة..دقت مرة ثانية..بعدين ردت أم وديع..
        موزه:هلا أم وديع..
        أم وديع:أهلين..
        موزه:أم وديع كم كيكة إلى تبونة؟؟
        أم وديع:والله بدنا... 6 قاتو..
        موزه:شو الأنواع إلى تبونة؟؟
        أم وديع:أي شى بس أهم شى الشوكلاتة..لأن الأطفال بحبونة..
        موزه:أوكية ..شىء ناقص بعد؟؟
        أم وديع:أمممممممم ..لا ما أعتأد..
        موزه:أوكية باي..
        وبعد شوي يات مسج في تلفون حمد.. فضول موزه خلاها تقراها..بس أول شى شافت حمد مندمج وياهم...ففتحت المسج..
        (بو شهاب ...عنبوه وينك...كل هذا شغل؟؟؟(
        منو إلى مطرش هاي المسج؟؟؟؟أفففففففف وأنا شو يخصنى؟؟؟؟..بس بعد فضولها خلاها تقرا المسجات إلى قبلها..
        (صباح الخير...يا أغلى الناس...وينك؟؟(
        لا أكيد هالمسجات من بنات...يالله موقحهن كيف إتيهن الجرأه ويكلمن شباب..بس هو بعد خايس ولا شو يباهن؟؟؟..وقرت إلى وراها..
        (حمد..........الله يحفظك(
        (بو شهاب...عنبوه تسافر ولا تقولنا؟؟؟(
        (إنزين جان قلت أنك مسافر....ويا ويهك(
        (والله أنك ذليتنا...وينك...عنلاتك؟؟(
        (طويل العمر..ممكن تشرف...وإتى بيت خالد(
        (بو شهاب أترياك في المطعم..بليز لا تتأخر(
        (حمد...أفا...ليش ما يت؟؟(
        )حمد الشباب زعلانين..............(
        (بو شهاب..خلاص الغزال بكنسلة...لا دقيت ولا يت؟؟(
        وحليلة...ظلمتة...هاي المسجات من عند ربعة..وأنا كنت أتحسبهن عند بنات.. وحليله.. وشافت حمد ياي صوبها..بندت كل شىء بسرع...
        حمد:هاه موزه ..شو قالولج؟؟
        موزه وتناولة التيلفون:يبون 6 قاتو...بس أهم شىء يبون الكافي..
        حمد وشل التلفون:أوكية ..منشتري 4 بالكافي..و5 في أنواع بعد حلوة منشكل منهن..
        موزه:بس هم يبون بس 6..
        حمد:عادي زيادة الخير خيرين..
        موزه:أوكية وين إيحاسبون..
        حمد:أفا يا بنت العم ..جان واقف جدامج وتقولين وين يحاسبون..
        موزه:بس الحفلة حفلتنا؟؟
        حمد:أوكية شو يعنى؟؟
        موزه:أوكية خلاص ..ما فينى أناقشك..مشكور..
        حمد ويلبس النظارة:لا شكر على واجب وإبتسم..
        ظهروا من المحل..
        موزه:وين الكيك؟؟
        حمد ويبتسم: ما يكون تبينى أشلة طول الدرب؟؟
        موزه :عيل؟؟
        حمد:لا بويه ما روم بعدين منطرش الدريول إييبة..
        موزه بصوت واطى: قتلك شل السيارة بس أنت ما طعت..
        حمد وهو يمشى: كيفى؟؟
        موزه:أفففففففف..
        حمد:سوري..
        موزه مستغربة غريبة شعندة؟؟:........
        حمد يمشى على مستوى موزه:موزه..أممممممممم ..أقولج؟؟
        موزه وطالعه:خيييييييييييييييييييييييير؟؟
        حمد:بسم الله..شىء تبين ..من السوق؟؟
        موزه وتفكر:أووووووووووه ..صح نسيت أشتري حقهن هدايا..
        حمد:حتى أنا ما شتريتلهن هدايا..
        موزه :تعرف محل هدايا؟؟
        حمد بوديج محل مال هدايا بس الهدايا إلى فيه يخبلن...والمحل كبير..
        موزه:والله؟؟
        حمد:وايد بيعيبج
        موزه:أمممممممممم ...كم مرة سرت هذا المحل؟؟
        حمد سكتت ولا تكلم:...........
        موزه إستغربت منة:شبلاك؟؟سوري..
        حمد:لا عادي..
        موزه:عيل ليش سكتت؟؟
        حمد:أنا من كنت صغير عايش في لندن..لين ما كبت..وكنت أشتري حق عمري ألعاب.. وأتمنى حد من أهلى يكون هو إلى يايبلى هاي الألعاب..
        موزه بحزن:ليش؟؟
        حمد:لأنى درست في لندن من الإبتدائى لين الجامعة..وما كنت أشوف أهلى بس في الإجازة..
        موزه:بروحك؟؟
        حمد:يوم كنت صغير كان أمايا وأبوية وياي..بس بعدين بروحى..
        موزه:حرام...ليش؟؟جيه عمى؟؟
        حمد يبتسم ويريد يغير الموضوع:عادي تعودت...أوكية يالله وصلنا..
        موزه:الللللللللللللللللللله المحل وايد حلو من برى..
        حمد: ما شفتى داخل..
        موزه: الله هاي الشيرة وايد حلو بشلها البيت..
        حمد: ههههههههه شو تبينها..بعدة الكرسمس..
        موزه: كلها حلو..
        حمد: موزه تعالى هذا المكان..
        موزه: الله كلة دببه..
        حمد: يا حبكن حق الدببه..
        موزه ما خلت مكان في المحل ما شافتة وإشترتة..وحاطتة كلة..وكان المحل الطابقين...وما شترت حق إختها بس حتى حق عمرها..
        حمد:أقول موزه...هذا حقج ولا حق شمة وسارة؟؟
        موزه وهى مستحية:والله الصراحة كل شىء عيبنى ..قلت بشتري حقى وحق ربيعاتى مرة وحدة..
        حمد:هههههههه بعدج ..ما سرتى مكان..
        موزه:عادي بعد بشترى..
        حمد:يا حبكن حق المتشرى..
        موزه: ههههههههه ..هاي هوايتى..
        حمد: الله يعين ريلج
        موزه: بختة..يحب إيدة من جدام وقفى..
        حمد: هههههههههه ...الله يعين.. هاه شىء بعد تبين؟؟
        موزه:أمممممممممممم..
        حمد:لا ماشىء..أمممممممممم..
        موزه:أوكية بس بتشلنى مرة ثانية..
        حمد:فالج طيب..
        موزه:ياي..
        هاي البنت صدق تقول ياهل..بس الصراحة روحها حلوة..وأحلى شىء فيها ما تزعل وما تخلى في خاطرها..لو أنها شوي طفرة..بس حليلها..طيبة..
        حمد:يالله ركبي..
        موزه:هههههههه أول مرة في حياتى أركب تاكسي..لو درت أمايا شيخة يا ويلى..
        حمد:هاي عاد أول مرة واخر مرة..
        وصلو البيت..دخلت موزه البيت وزقرت أمها ولا حد من إخوانها بس ما حد في البيت..وبعد شوي دخل حمد..
        موزه:للأسف ما حد في البيت..
        حمد:ليش وين سارو؟؟
        موزه:تقول أم وديع..سارو عند أمايا شيخة..
        حمد:عيل مع السلامة..بسير أسبح..وأرتاح..تعبتينى اليوم..
        موزه:لا إيلس وياي..حرام ما حد وياي في البيت ...شو بتخلينى بروحى؟؟
        حمد بخبث: تراج تقولين ما تبين تشوفينى بعد اليوم..
        موزه :أممممممممم..تراك والله طفرتنى...وبعدين الصراحة كلامك يظايج بالواحد...
        حمد:ههههههه ..أوكية بيلس بس بشرط؟؟؟
        موزه مستانسة: امر..
        حمد:ما يامر عليج عدو..أريد ماي..
        موزه:أوكية ..ثوانى..
        من ظهرت موزه..حمد خلاص ما يروم يستحمل أكثر..يلس يكح ويكح..كان يريد موزه ..تروح عنه عشان يكح..بس ظهر برى..عشان ما تسمعة..سار الغرفة الزجاجية..

        ظهرت موزه من المطبخ..يلست تدورة ما لقته..بس شافتة من الصالة أنة يالس في الغرفة الزجاجية..سارت عندة..بس سمعته...يلست تمشى شوي شوي..خافت..
        حمد من شافها خلا عمرة مافيه شىء:هلا كح..كح..موزه..
        موزه تعطيه الماي وهى خايفة: حمد شىء فيك؟؟
        حمد وأونة يبتسم:لا ما فينى شىء..
        موزه:حمد ليش تجذب..أنا سمعتك تكح..
        حمد يغير الموضوع:أقول موزه؟؟
        موزه:نعم
        حمد:أنتى إلى كاتبة القصيدة في هذا الدفتر؟؟
        موزه وهى زعلانة لأنة يغير الموضوع ولا يبى يجاوبها: هيه أنا..
        حمد:قصيدتج حلوة..
        موزه وهى متفاجأه:وأنت شدراك؟؟
        حمد:بس قريتها صدفة وكتبت شىء لج..
        موزه وتبى تشل الدفتر وحمد مطة عنها..
        حمد:لا..مش الحين يوم بروح..
        حمد خلاص ما يروم يصبر لازم ياكل دواه..
        حمد :موزه الحين لازم أسير...
        موزه:تو الناس..
        حمد:ما علية اليوم فليل في الحفلة بكون موجود..
        موزه:على راحتك..
        سار حمد..موزة شلت الدفتر وياها..وسارت توايج عليه من الدريشة..شافت يربع البيت وماسك على صدرة..أكيد سار ياكل دواه..يعنى هو صدق مريض..بس سلامى ما قالتلى.. ويلست في الكرسي...وقرت شو كاتب...وتفاجئ يوم شافتة....كان كاتب..
        الحب كلمة وضعها دوم سامي********** كلمة وفا ما بين خل وخله
        الحب ما هو عيب والقلب ضامي********* ما دام نبض العشق للقلب ظله
        الحب نعمه ما تباع او تامي*********** يبرى الجروح وهو دوى كل عله
        وبعد شوي دخلو أهلها..ويلسو يساعدونها في الترتيب..بس شموه ما يابوها خلوها عند عمهم منصور عشان تكون مفاجأ لها..
        شو رايكم؟؟؟ و بستوي لحمد؟؟؟وموزه شو بستويلها ؟؟؟


        الجزء 14
        يالسة موزه تقرا القصيدة...وهي فرحانة ويالسة على الكرسي ومخلية ريولها على طرف الطاولة..بس هو كيف عرف أنى أنا إلى كاتبه القصيدة؟؟.. حليلة والله طيب وأنا ظلمته.. سكرت الدفتر..وظمتة إلى صدرها..ويلست تفكر..بس هو شو فيه؟؟... سلامى ما قالتلى أنة مريض ولا شىء فيه؟؟ شو بلاه؟؟...هزت راسها..تبى تبعد هاي الأفكار.... بس أنا شباه؟؟.. ليش وايد متعبلة منه؟؟.. هو بس ولد عم...بس ولد عم عرفة بس من يومين... يعنى ليش وايد ممتحنة منه؟؟ وبعدين أسلوبة لوعة.. ما عندة أسلوب للبنات.. دفش... بس مرات يكون طيب ومرات دفش.. بس إلى لاحظت علية ..غامض.. ما ينعرف.. وخبيث.. من تصرافة عندة شى ميودنة ما يريد حد يعرف عنه..... أوووووووه أنا يالسة من الصبح أفكر فيه ونسيت أسير عند أم وديع وأشوفها شو سوت....دخلت المطبخ ما لقت أم وديع...لقت ميري..
        موزه:ميري وين أم وديع؟؟
        ميري:سارت فوق..
        موزه:أها..الله حلو وايد الحلويات إلى مسوتنها...ماء شاء الله عليها...أممممم ..هاي شكلها حلوة..ويلست تاكل كل نوع..وسارت ويلست على الكرسي..يالسة تشرب عصير وتصفح كتاب الطبخ....وبعد شوي تسمع تيلفون يرن..يلست تتلفت ودورة مالقيت شىء..من وين هذا التلفون؟؟؟..وقامت إدور علية...وبعدين لقتة تحت كبت المطبخ.. شلته..هذا تيلفون منو؟؟؟...أووووووه تيلفون حمد...إللى من غبشة ياي يدور علية.. وبعد شوي رن مرة ثانية...شافت مكتوب (الغالية)...الغالية؟؟؟!!! منو هاي؟؟؟؟؟!!!!!!!؟؟؟الله ينطبك يا حمد..عشان جيه محتشر إدورة؟؟..عنلاتك..وعلاتها..صدق هالبنات ما يستحن.. وقحات .....برد عليها وبشوف شو بتقول؟؟
        موزه:.........
        ....:مرحبا الغالى شحالك؟؟؟عنبوه لا دق ولا طمنى عليك؟؟؟
        موزه :................
        .....:حمد فديتك شبلاك؟؟؟ليش ما ترد؟؟؟؟
        سيدة سكرت موزه التيلفون..عنلاتها..فديتك بعد؟؟!!!..مسودة ويه....ولا هاي سوالفك يا حمد..تلفونين واحد حق المغازل وواحد حق الشباب.. الله ينطبكم يالشباب..يعنى ما حلمكم..وكانت تبى تشوف المسجات إلى في التيلفون ...بس ليش ألوع بجبدي..يعلهم اللوعة.. وظهرت من المطبخ .....وشلت التيلفون وخلته في الصالة...ويلست تكمل البطايق عشان بسرعة توزعهن...وبعد شوي مسج وصل..إنتبهت لصوت المسج...وبعد شوي..مسج ثانى..وثالث...أففففففففف حشة حشرة هالبنات...عنبوه لصقة؟؟ شعندكن...عنلاتكن زاد....لازم يعنى يكلمكن؟؟؟....وبعد شوي دق التيلفون.. أففففففففففف بسير أسكره أبرك لى..حشة حشرنى...شافت المتصل الدكتور...هذا دكتور؟؟؟!!!...أكيد شىء يبى حمد.. الحين شو أسوي؟؟؟... بسير أرد التيلفون..أبرك لي..وأفتك من الحشرة.. أففففففف بس وينهم قوم أمايا عنبوه كل هذا سيرة عند يدوه؟؟ يو شوية وبعدين ردو عند يدوه شو عندهم هناك عنبوه ما وحالهم إلى من شوي يايين من عندها؟؟!!... وخلونى مرة ثانية بروحى...وين أبويا فديتة إلى كان دومة ييلس ويايا يعلنى ما أخلا منة..سارت فوق حجرتها وشلت تلفونها ودقت حق أبوها...
        موزه:فديت راعى الصوت..
        سالم:فديت راعية هذا الصوت..
        موزه:فديتك يا بويا شحالك؟؟شخبارك؟؟
        سالم:بخير يعلج الخير..و شحال أهلج؟؟
        موزه :بخير يعلك الخير..
        سالم:هاه موزه شو البقعة وياكم؟؟
        موزه وشوي بصيح:والله أنها مب حلوة.. ياليتنى ما سرت ويلست في العين..عندك..
        سالم:هههههه أفا ليش؟؟
        موزه:السيرة بلاك مب حلوة..
        سالم:جيه أهلج كلهم وياج..
        موزه فجت باب البلوكنة:وين وياي..حليلى بروحى يالسه في البيت..
        سالم:أفا ..ليش وين سارو عنج؟؟؟
        موزه:سارو عند أمايا شيخة وبعدين ردو ويلسو شوية وردو مرة ثانية عند أمايا شيخة..
        سالم:إنزين ليش ما إسيرين وياهم؟؟
        موزه:سارو عنى ولا قالولى ...وبعدين أنا يالسة أرتب للحفلة...
        سالم:ههههههه يا مكرج تقولين كل شىء مب حلو.؟.والحين تطرين حفلة..
        موزه:أبوية مب حفلتى حفلة شموه..
        سالم:فديتها شحالها شموه؟؟
        موزه:ترقص..
        سالم:سلمى عليها وحبيها..وسلمى على الأهل..
        موزه:أبوية تعال ..ورفجة...أريد أيلس وياك..
        سالم:ما عليج أنا بدق حق أمج وبهزبها..جيه تخلى بنتى بروحها في البيت؟؟جيه شو بشكارتهم تعدلين لحفلتهم ولا يشلونج؟؟
        موزه ومتانسة:هيه أبوية أهزبهم كلهم..
        سالم:فالج طيب ..بغسل شراعهم..
        موزه:هههههه يعلنى ما أخلا منك..
        سالم:فديتج عاد الحين بهزبهم وبخليهم يحوطونج...ولا يخلون بقعة ما يشلونج فيها..
        موزه:ياي أخيرا..فديتك يا بويا..
        سالم:هيه بس لا طفريبهم... وتتبزين عليهم... غدي راكزة..
        موزه:حليلى والله ما أسوي شىء ..
        سالم:هيه جيه أباج...عشان يقولون يحافظ على بنت سالم..مؤدبة وخلوقة.
        موزه:إن شاء الله ...
        سالم:يالله مع السلامة ... ولا تتضايجين...لو حد قالج شىء دقى تيلفون وبتشوفين شو بسوي له..
        موزه:ههههههه..لا حليلهم ..
        سالم:بس أنتى قوليلى وبتشوفين...ولو ما طاعو يحوطونج قوليلى...وبتشوفين شو بسويلهم...والحين بدق حق أمج وبشوفها شعنة مخلينج بروحج..وسايرين عنج..
        موزه:هيه أهزبهم أبويا ..حليلى سارو ولا قالولى...
        سالم: ما علية الحين مع السلامة..أستانسي بالسيرة ولا عليج منهم الحين بكلمهم...
        موزه:إن شاء الله..
        سالم:عيل فمان الله..
        موزه:فمان الله..
        ياي أحسن..حليلى خلو الحفلة كلها على راسي.... حتى هاي الدبة سلامى ما يت تساعدنى بس الحين بسير عندها وبمسكها من كشتها وبييبها البيت.. حليلى يو شوية وبعدين ما وحالى أسير أسبح ولا أختفو ردو مرة ثانية بيت أمايا شيخة..إلا شعندهم هناك..كلهم هناك إلا أنا في البيت ويا البشاكير؟؟..حتى ما قالو ليش سايرين معاد توهم رادين؟؟... شعلية منهم الحين أبويا بيهزبهم..وكانت في البلكونة ...تفكر كيف بتكون الحفلة وشو بتلبس..وشافت حمد نازل من السيارته وشي يالس يقول حق البشكارة وبعدين دخل البيت..الحين هذا من وين ياي؟؟..زين أنة في البيت بسير أودي له التيلفون.. وبفتك من حشرتة هو وتيلفونة..ومعجباتة..وبييب الدبة وياي عنلاتها لادقت ولا سألت عنى..وخلت الحفلة على راسي......شلت عباتها وشيلتها ونزلت تحت.. أففففففففففففف الحين منو برتب هالحفلة ؟؟..مليت..الحين بسحب هاي الدبة سلامى..سارت عند ميري وقالتلها توزع البطايق لليران..وشلت التيلفون حمد..وسارت بيتهم..ماعلية يا الدبة براويج..دخلت البيت ..الله بيت عمى ما تغير..كل شىء مثل ما كان... بس وين قوم عمى؟؟البيت هادى...ماحد برى؟؟!!..دقت الباب ماحد فتح....بس كان الباب مفتوح شوي فدخلت البيت.. البيت وايد هادي؟؟!!معقولة؟؟...وينهم وين سارو؟؟...بصوت شوية عالى..مرحبا...وهي تدخل الصالة للصاله الثانية.. مرحبا...ماحد..أكيد يمكن سارو عند أماي شيخة ويا قوم أمايا ..إلا شو عندهم هناك كلهم سايرين غيري؟؟!!!...يلست على الكرسي..زعلانة..ليش سارو ولا قالولى؟؟!!.. وبعد شوي تسمع حد يظحك....إستغربة منو هذا؟؟!!..قامت يمكن هذا محمد؟؟..شافت حمد وهو يتكلم في التيلفون ويظحك وفي إيده جريدة..أففففففففففففف الحين هذا إلى لقيتة في البيت؟؟؟...وتسمعة يقول..(والله فديتج كنت بدقلج اليوم الصبح...بس التيلفون ضاع وما ادري وين سار ..هههههه..لا حشى يعلنى ما أخلى منج... يوم ما بدق لج عيل حق منو بدق؟؟..فديتج وفديت روحج...والله إشتقت لج ولسوالفج..(موزه فاجة عيونها...خييييييبه هاي منو ؟؟؟...أها يمكن إلى دقت في التيلفون الثانى.. خيييييبه يمكن بتقوله دقت اليوم الصبح وحد رد عليها بس ما تكلم..الله يستر....وبعدين سار الصالة رئيسية ويلس يقرا الجريدة..خيييييييييبة الحين كيف بظهر؟؟...يالله بسير أعطيه التيلفون وبسأله عن سلامى..افففففففف خايفة منه...تشجعت وسارت عندة...
        موزه:أحم أحم...
        حمد رفع عيونة :هلا..
        موزه وتعطيه التيلفون:هذا تيلفونك لقيتة في المطبخ..
        حمد مستغرب:أها مشكوووووووررة.
        موزه وتصد الصوب الثانى:عيل وين عيال عمى؟؟
        حمد رد عيونةعلى الجريدة:ما ادري ظهرت ويوم رديت ما لقيت حد..
        موزه لفت صوبه:حتى سلامى؟؟؟
        حمد ويفج الصفحة الثانية:هيه على ما أظن..
        موزه :يعنى أنت بروحك؟؟؟!!
        حمد رفع عيونةوإبتسم: هيه أنا بروحى...
        موزه وطالعتة بكبرياء: أوكية باي..
        حمد رد عيونة على الجريدة: وأنتى ليش ياية؟؟
        موزه وعاطية مقفاها عشان سايره صوب الباب: عشان سلامى أباها تساعدنى ..وأممممممم يبت تيلفونك لأنة صدعنى..
        حمد وخل ريل على ريل ويقرا الجريدة: أوكية يوم صدعج ليش تردين علية؟؟؟؟
        موزه تقول حد صب عليها ماي بارد وصدت صوبه:شووووووو؟؟؟
        حمد يفج صفحة الجريدة وحطى إيدينة على ركبة ويقرا الجريدة:ليش ما سمعتى؟؟؟؟
        موزه واقفة عند الباب:لا ما سمعت..
        حمد وبعدة يقرا الجريدة: قلنا قريتى مسجات التيلفون قلنا ما علية..بس تردين على مكالمات لا مب جنج زوديها؟؟
        موزه إعتفس ويها:شوووووووووووو؟؟أنا؟؟
        حمد وسكر الجريدة:لا يدتى..
        موزه:أففففففففففففف ... أسمينى متعبلة إلا منك..
        حمد:عيل شو إسمينة إلى سويتيه؟؟؟
        موزه:..........
        حمد:أوكية يوم رديتى على التيلفون جان سلمتى عليها..بس إسكرين في ويها..
        موزه :شوووووووووووووووووووو؟؟
        حمد:ليش مستغربة؟؟؟...ليش حرام إسلمين على حرمت عمج..

        تعليق

        • SOoΚaRh
          V - I - P
          • Jan 2009
          • 1778

          #34
          رد: رواية اه يا دنيا عيال عم ولا يتعارفون كاملة

          موزه فاجة عيونها:هاي حرمت عمى؟؟
          حمد قام من مكانة:ليش؟؟؟منو تتوقعين؟؟
          موزه تتهرب من الإيجابة:أنا بسير أرتب الحفلة ..
          حمد :تبين حد إيساعدج؟؟؟
          موزه وهي معصبة:لا مشكورة ماحد يريد شىء منك..
          حمد يخلى إيدينه في مخابي بنطلونة وغمض عيونة: اسف ما كان قصدي شىء..بس اليوم بروحي مضايق..
          موزه فتحت الباب بتروح: هه متى بكون عندك مزاج؟؟؟ وظهرت..وقبل لا تظهر
          حمد: تعالى وين تبين؟؟؟
          موزه:خلنى بروح....كلة إلا تنازع وطفر بالواحد..ماعندك إسلوب....
          حمد:موزه أنتى ليش ما تفهمينى؟؟؟سمعينى.
          موزه بصوت عالى:أففففففففففف منك ومن كلامك.. أنا أبغظك وأبغظ الساعة إلى شتفتك فيها الله ينطبك..وينطب مزاجك..
          حمد:موزه ...ليش تعصبين بسرعة..
          موزه تهدي أعصابها: أنا مش معصبة ..وخل هاي الأيام تخطف على خير.... وسارت عنه..
          دخل البيت ويلس على الكراسي..الله يلعن هاي الحالة..ومسك راسة...كل ما نتلاقا لازم نتضارب..أفففففففف أحس تفكيري كلة مشوش ..غمض عيونة..لالالالا ما ريد أسويها.. ما ريد أسويها... بس لو ما سويتها بتعب أكثر وأهلى بعرفون.. بس أنا شو سويت ليش جيه سويت؟؟ ..أحسن لى بسير أتأسف منها... بس بخليها شوي ...وبعدين بكلمها وبتأسف منها..صدقها بخلى هاي الأيام تمر على خير..وموزه من ظهرت من البيت تتحرطم علية...الله ينطبه ..فقتة ..حمار...خام...أنا شو سويت له؟؟بس مش منة منى...أنا صدق غبية ولا شو أباه..عنلاته..ينفد هو وتيلفوناته..يعلنى ما أحلمة.. كلة من هاي السبالة سلامى ولا ما شبرت البيت..لو دريت أنة بروحة في البيت والله ما سرت عندة ..عنلاتة..يعلنى بلاه..الخام...الحين بسير بيت عمى منصور وصدق بمسكها من كشتها الخامة..عنلاتها....وسارت بيت عمها منصور...(لأن بيوتهم كلها مع بعض..أول شىء بيت قوم موزه وعدالة بيت قوم سلامى وبعدين بيت عمهم منصور وبعدين بيتين وهالبيتين بيوت عرب من بوظبي وبعدين بيت عمهم على إلى هو بيت حمد..بس العرب من بوظبي يقربون لهم..يستوون يدت أهل بوظبي وأم سالم خوات).. دخلت بيت عمهم منصور وبعدين سارت الصاله وهى معصبة وبعدين ..إستانست..يوم شافت اليازية وميرة والريم وأمهن..
          موزه وسايرة توايهن:سلام عليكم..
          الجميع:وعليكم السلام..
          موزه:اللللللللللللللللللللللله شو هاي المفاجأه الحلوة؟؟؟؟؟
          الريم:مفاجأه حلوة؟؟؟عنبوه ما يتى ويا أهلج؟؟؟
          موزه:ههههههههه فديتكم والله كنت في السوق وبعدين ما حد قالى أنكم هنيه..
          أم سالم:يا لله بستر شعنة سايرة السوق؟؟؟
          موزه (ما يريدون يطرون ليدتهم الحفلة):سرت عشان أشتري أغراض..
          أم سالم:وشعنة ما سيرين ويا أهلج؟؟
          أم موزه:فديتج عمتية سارت ويا ولد عمها..ماحد كان قايم فسارت وياه وبعدين ما بطت ..
          أم سالم:ولد عمها؟؟
          أم حميد:شعندكن على البنتيه ؟؟؟شحالج بنتى شخبارج؟؟
          موزه:بخير خالتية ..شحالكم أنتو؟؟؟عساكم بخير؟؟
          أم حميد:بخير يعلج الخير...والله وكبرتى يا بنت سالم....أحيدج صغيرة..تربعين ورى أبوج .. ولا تقارجينة..
          موزه مستحية:لازم من كم من سنة ما شفنى بعض..
          نورة:أمايا شيخة... أبوية منصور يباج برى..عندهم..
          أم سالم:فديتة الحين سايره عنده...زقرو خديجة أباها تمسكنى لين ما انحدر من الدري..
          سلامى:أنا بوديج أمايا شيخة..
          أم سالم:يالله بستر...وين تبين..جيه رياييل هناك..
          سلامى بصوت واطى:حرام ..
          أم سالم:عاد الحين إسمحلى..
          أم حميد:مسموحة الغالية..
          سلامى:موزوه مفاجأه حلوة لا....وتغمزلها
          موزه بصوت واطى:أنتى دواج بعدين عندي مسودة الويه..
          سلامى وفاجة عيونها:أنا
          موزه:لا بن عروة...وصدة عنها..
          أم موزه شلت بنتها وي بعيد عن حد يسمعهم بصوت واطى:موزوه شو خلصتى؟؟
          موزوه :أممممممممممم بعدنى..
          أم موزه:يالله بستر..موزوه الحفلة تراها اليوم...
          موزه وأونها زعلانة: حرام أمايا كلكم سرتو وخليتونى بروحى في البيت ولا بعد قلتو وين بسيرون.
          أم موزه وتقرصها على خدها:وشتبينة أبوج إسيرين تقولينة أم لسانين؟؟
          موزه:اي...هههههههه (وشردت عنها) بس عشان ثانى مرة ما سيرون عنى..
          أم موزه:ما علية يا الرويتر..
          موزه:أنا..حليلى..
          أم موزه:تعالى..
          موزه:هلا..
          أم موزه:يالله سيري متى بتخلصين..تراها الحفلة بعد مغرب مش فليل ترانا في بريطانيا مش في البلاد.
          موزه:أدري ...بس ليش ما إنسويها فليل؟؟
          أم موزه:وين فليل ..ما فينا ..
          موزه:أوكية بسير أسحب سلامى وياي ومنسير إنجهز للحفلة..
          وبعدين سارن البنات الصاله الثانية عشان يسولف على راحتهن بعدين عن حشرة الحريم..
          (ميرة كبر نورة..أما الريم كبر قوم سلامى وموزه..واليازية أصغر منهن بسنة... هم يرانهم إلى عدال بيت عمهم منصور..أما عمهم ما يا وياهم..وعندهم ولدين البجر كبر حمدان وأسمة حميد.. واحد كبر قوم حمد وأسمه ذياب..وعندهم ولد صغير كبر شمة وسارة..(
          مى:الحمد لله زين حد لقيت كبري..
          سلامى:ونحن ما مالين عينج أنا وموزوه؟؟
          مى:هيه بس عاد الواحد لازم يغير..
          سلامى:ويا ويهج..
          الريم:ههههههه حتى أنا فرحانة عشان لقيت حد كبري..ولا بعد ثلاث...عشان يوم إنسير السوق إنسير رباعة..
          سلامى:هههه ..أمايا شيخة ما تخلينا إنسير رواحنا..
          الريم:إنزين حتى نحن...بس ما منسير رواحنا....الحريم بكونن ويانا..
          سلامى:هيه ما دام كل أمهاتنا ويانا ..يمكن..
          الريم:عاد وين منسير إلا هنيه..
          مى:أنا الصراحة في خاطري السوق...من وصلنا ما ظهرنا بقعة..
          نوره:عاد إلى يسمعج جنا من أسبوع يايين..إلا أول أمس واصلين...
          ميرة:عاد أنا كان في خاطري حفلة ...وأنتن عاد ما قصرتن سويتنا...شو تقرن أفكاري؟؟
          سلامى:لا والله.. ماحد متعبل يقرا أفكارج...
          موزه :الله ينطبج يا الدبة..نسيتينى..
          سلامى:شبلاج؟؟؟
          موزه:يالله يالله..بسرعة أباج بسالفة...
          سلامى:إنزين خلينى أكل شوي..
          موزه ومخلية إيدينها على خصرها:حلفى بس أنتى..عنلاتج تراج متغدية ولا بعد ما مخلية شىء ما ماكلتنة..وأنا حليلى ما ماكلت شىء..يالله ويا ويهج..
          سلامى:أوكية دقيقة..
          موزه وتمطها من إيدها:..بسرعة لاحقة علية ما بيشرد..واليوم بعد بتاكلين..
          سلامى:باي بعدين بسولف وياكن..
          موزه:إسمحلي ..ما يلس وياكن..بس اليوم بيلس وياكن لين ما تقولن بس...
          ميره:ههههههههه لا فديتكن عادي خذن راحتكن..
          وظهرن من عندهم وسارن الباب...عشان بظهرن..وموزه قرصت سلامى على خدها...
          موزه:عنلاتج ..يا السبالة..أون بتى تساعدنى ..ولا شافتها العين..
          سلامى:اي...أففففففف حشة عورتينى..
          موزه:بعدج ما شفتى شىء..
          سلامى:والله نسيت..
          موزه:يعل الموت ما يقاربج..
          سلامى:ههههههه مرسي..
          موزه:يالله ويا ويهج..
          سلامى:أوكية خلينى أتحجب زين..
          موزه:يالله ..عاد...
          وظهرن من الباب سايرات بيت قوم موزه..
          عند الباب..
          موزه:هيه بلاج الهبلة؟؟
          سلامى:بس أريد أشوف عيالهم..
          موزه: أنا صدق بجتلج يالله..والله لو شافوج إخوانج بجتلونج..عنلاتج..
          سلامى:إنزين أنا شو سوت...؟؟؟عاد إلى يسلمع سايرة أدورهم؟؟
          موزه:عيل ليش تشوفين لليسار؟؟
          سلامى:قلت يمكن يلسو هناك..بس..أيه لو شفت ملك جمال..ماحد مثل سلطان..
          موزه:وع ...عاد سلطان شو فيه؟؟
          سلامى:جب جب جب جب جب...شيخج..
          موزه:أمحق شيخ..
          سلامى:أوووووووه تعالى ..ويا منو كنتى سايرة السوق...وتظربا بكوعها؟؟
          موزه :دخيل ربج لا ذكرينى..
          سلامى:عنلاتج..أونى ما أعرفة..ما وحالى وصلت لندن إلا سارت وياه السوق..وحليلى أنا قالى بودينى ووداج إنتى...إلا قوليلى كيف شفتيه؟؟؟
          موزه:اه يا سلامى..لا ذكرينى بكيف شفتة؟؟
          سلامى:ليش؟؟
          موزه:الله ينطبة..تصدقين الريال إلى كان في الطيارة وإلى يلاعب شموه.. والقصايد..والعين مول؟؟؟
          سلامى وماسكو على ثمها:لالالالالالالالالالالالالالالالا .لا تقولين...
          موزه:صدقين؟؟
          سلامى:هههههههههههههههه ..حليلج....وخطفت جدام بيت حمد إلى هو بيت قوم سلامى..
          سلامى:تعالى موزوه...بسير أييب تلفونى..أريد أدق حق شما..
          موزه:أفففففففففف ..لا ما ريد هو في البيت الحين..
          سلامى:أها ..حبيبتى صبري خلينى أييب التلفون وبعدين منسير نرتب وبتخبرينى كل شى...من الطأطأ لين السلام عليكم...
          موزه:أفففففففف..بس بسرعة ما ريد أشوف شكلة مرة ثانية..
          سلامى:دقايق....
          موزه:أوكية أنا بيلس في الحديقة..
          سلامى:أوكية...
          سارت سلامى إتيب تلفونها..ويلست موزه في الحديقة...وبعد شوي يتها كورة باسكت بول..
          إتغربت من وين ياية؟؟؟ وإلا وشوية ياي حمد....صوبها..
          موزه:أفففففففففففففففف...
          حمد بإستغراب:..............
          موزه:....................
          حمد:ممكن الكورة؟؟
          موزه وبلانفس تعطيه إياه....
          حمد:شكرا...وشلها وسار عنها يكمل لعبة..يالس يلعب باسكت بول ...مل ما عندة شغلة..وبعدين كان تعبان..ويريد إيسوي رياضة..لأنة الدكتور قالة لازم إسوي رياضة كل يوم...فال بيلعب باسكت بول..
          موزه فجت عيونها....معقولة هذا حمد؟؟!!!..ما قال شىء!!!..شىء ياه؟؟!! فكة ..والله فكنى من حشرتة....ولا ياية سلامة..
          سلامى ويالسة تطالع المسجات:يالله نروح..
          موزه:يالله....

          وهم ظاهرين من البيت شافت سلامى حمد يلعب باسكت بول..
          سلامى بخبث:موزوه أكوه حمد..
          موزه:والعافية منو...يعنى؟؟؟؟..الشيخ حمدان بن محمد؟؟؟
          سلامى تبى تضايجها....وتفولبها........
          سلامى:هاي حمد..
          حمد إلتفت لسلامى....من بعيد يكلمها..
          حمد:أهلين....شحالج؟؟وينج اليوم ما شفتج؟؟
          سلامى:والله طول اليوم إلا عند أمايا شيخة..
          حمد:أها..
          سلامى:ليش ما يت عندنا؟؟
          حمد:والله سرت السوق..وبعدين سرت عند واحد من الربع..
          سلامى:يوم رديت ليش ما يت عندنا؟
          حمد: ما سويت رياضة اليوم ..وبعدين شوي تعبان..
          سلامى: سلامتك...
          حمد: الله يسلمج...
          سلامى: أقول حمد...قوم خليفة أمس يو ..
          حمد: منو قوم خليفة؟؟
          سلامى: يران عمى منصور..
          حمد: أها..شحالهم؟؟؟
          سلامى: بخير..الحين هم كلهم عند قوم عمى منصور...
          حمد: عشان جيه ماحد في البيت...
          سلامى: ههههههههه...
          حمد: صدق إخوانج مخوت بوش...
          سلامى: ما يستحون...
          حمد: لاحليلهم ..قالى سعيد..إلا أنا ما فينى أسير..قتلة بعدين بلحقهم...
          سلامى: يوم قالك سعيد عيل ليش ما خاويتة؟؟
          حمد: والله كنت شو تعبان وقلت أريد أسوي رياضة جان بخوز عنى التعب وبعدين بلحقهم..
          ويالسة موزه تمط سلامى من إيدها..
          موزه:يالله سلامى..
          سلامى:إنزين شبلاج؟؟؟..عيل برايك حمد..
          حمد:مع السلامة..
          سارن بيت قوم موزه...ودخل الصاله
          سلامى:شبلاج جيه تمطينى؟؟
          موزه:لا والله عيل بسير أيبلج جاي ..ويلسى كملى سوالفج وياه...
          سلامى:أوكية وأنتى شو حارنج؟؟
          موزه:أنا ..
          سلامى:لا يدي..
          موزه:فكينى يالله...شو تبين إنسوي الحين؟؟
          سلامى:أوكية لا تشردين خبرينى كل شىء عن حمد ..وشو إستوى..
          موزه:أوكية ..بس يالله خلينا نخلص..
          سلامى:أوكية...
          يلسن إيطاعن الصالات كيف ؟؟وكيف؟؟ووين بخلن الحركات..
          سلامى:أقول موزوه شو رايج أول ما يفجن الباب إنزلن عليهن نفاخات وورق ملون؟؟
          موزه:أوكية فكرة حلوه..وبعد شو؟؟
          سلامى:ومنفر النفافيخ تحت..ومنخلى النفافيخ مفجوجات إلى يطيرن وخليهن إيطيرن في البيت..
          موزه:ههههههههه شو ين؟؟
          سلامى:لا والله حلو...خليهن مفجوجات ..
          موزه:أوكية..
          سلامى:أمممممممممم...هاي الصاله منخليها حق البوفيه..والصاله الثانية للعب.. والمهرجين..
          موزه:مهرجين؟؟؟!!!
          سلامى:هيه لأنى سمعت حمد بييب مهرجين..
          موزه:حمد!!!!!!!
          سلامى:هيه....ليش؟؟
          موزه:لا ماشىء..
          سلامى: ومنخلى في كل مكان دببه... والدبين الكبار إلى كبر الباب منخليهن إهنيه..
          موزة: هههههههه اليهال بزيغون..
          سلامى: منقول حق البشاكير يرد هالكراسي وري لين اليدار عشان ..إنخلي مكان فاضى..
          موزه:ليش؟؟
          سلامى:لأن المهرجين بيبون وياهم ألعاب ...وبلاعبون اليهال..
          موزه:عيل جان قلتى جيه من قبل..
          سلامى:ليش؟؟
          موزه:حليلى يالسة أفكر و أسوي ألعاب حقهم..
          سلامى:والله صدق فكنا حمد..
          موزه:صدق والله..إلا أقولج شو رايج إنسوي هدايا ونعطى كل واحد يوم إيروحون..مثل تذكار؟
          سلامى:أممممممممم..فكرة حلوة..
          موزه:أوكية منخلى دب صغير وياه كافى وبطاقة صغيرة..
          سلامى:أوكية يالله بسرعة..ومنكمل السالفة..
          موزه:شو؟
          سلامى:السالفة..
          موزه:أها..أوكية يالله إنسير وبحكيلج القصة..
          سلامى:هههههههه قصة بعد؟!!
          موزه:أكيد..
          وفسخت موزه وسلامة عبيهن..ويلسن تحت ويالسات يغلفن الهدايا..وموزه تخبرها سو إستوى وسلامى مندمجة وياها ..وتاكل كافى..
          سلامى:خخخخخخخخخخخخخخخ..إنزين...وبعدين؟؟..وتكملها موزه...
          سلامى وتعدل يلستها:الصراحة هاي القصة غريبة..
          موزه:شووووو؟؟
          سلامى :صدق والله ... بس أوكية ما دام يعرف أنج بنت عمة ليش سوى جيه؟؟
          موزه:هذا إلى مخبلنى؟؟
          سلامى:إنزين..أنا الصراحة ما فاهمة شىء.
          موزه:ترانى ما أتكلم هندي..
          سلامى:أدري ويا ويهج..بس ليش إنتى إسوين جيه؟؟؟
          موزه:عيل شو تبينى أسوي؟؟
          سلامى:يعنى بس كل واحد ما سك على راية..
          موزه:أفففففففففف...مليت وأكرهه..
          سلامى:حرام ليش تقولين جيه؟؟
          موزه:كل إلى قتلج إياه وتقولين ليش أكره؟؟
          سلامى:بس أنتى ما فهمتيه...
          موزه:شو أفهم كل يوم بشخصية...وبعد وايد غامض..
          سلامى:أوكية حتى أنتى تراج بعد زوديها وياه..إيقولج يمين إسيرين يسار..
          موزه:أفففففففف ..أنتى ويا منو؟؟؟
          سلامى:الحق..
          موزه:أوكية...
          سلامى:موزه..أنا حمد ما يلست وياه وايد ..وما عرفتة زين..بس من تصرفاتة طيب وريال ما علية كلام..
          موزه:هههههههه إلى يسمعج يقول أنى بخذه..
          سلامى:ليش لا؟؟؟؟؟
          موزه:شوووووووووووووو؟؟
          سلامى:عن المكر...ما حبتيه؟؟

          الجزء 15
          سلامى:إنزين..أنا الصراحة ما فاهمة شىء.
          موزه:ترانى ما أتكلم هندي..
          سلامى:أدري ويا ويهج..بس ليش إنتى إسوين جيه؟؟؟
          موزه:عيل شو تبينى أسوي؟؟
          سلامى:يعنى بس كل واحد ما سك على راية..
          موزه:أفففففففففف...مليت وأكرهه..
          سلامى:حرام ليش تقولين جيه؟؟
          موزه:كل إلى قتلج إياه وتقولين ليش أكره؟؟
          سلامى:بس أنتى ما فهمتيه...
          موزه:شو أفهم كل يوم بشخصية...وبعد وايد غامض..
          سلامى:أوكية حتى أنتى تراج بعد زوديها وياه..إيقولج يمين إسيرين يسار..
          موزه:أفففففففف ..أنتى ويا منو؟؟؟؟
          سلامى:الحق...
          موزه:أوكية...
          سلامى:موزه..أنا حمد ما يلست وياه وايد ..وما عرفتة زين..بس من تصرفاتة طيب وريال ما علية كلام..
          موزه:هههههههه إلى يسمعج يقول أنى بخذه..
          سلامى:ليش لا؟؟؟؟؟؟؟؟
          موزه:شوووووووووووووو؟؟
          سلامى:عن المكر...ما حبتيه؟؟؟
          موزه فاجة عيونها:ههههههه هذا إلى ما فكرت فيه....
          سلامى:ههههههههه عليه!!!!!!
          موزه:والله مافكرت فيه ولا شىء.... مخلتنة مثل أخوية حمدان وبس لا أزيد ولا أقل...
          سلامى:أها
          موزه:أيه أنتى شو بلاج؟؟؟
          سلامى وتاكت على الكرسي:ماشىء..
          موزه:أها يعنى تتوقعين حبيتة؟؟؟
          سلامى:هيه ليش لا؟؟؟
          موزه:ههههههههه أنا أحبة ..لالالالالالالالا عقلى بعدة ما طار..
          سلامى:موزوه ليش تتكلمين عنة جيه ؟؟؟؟
          موزه:أفففففففففففففف قتلج ما أحبة يعنى ما أحبة وبس ...خلاص
          سلامى:أوكية أراهنج أنج تحبينة ومش بعد تحبينة وبس إلا تموتين عليه..
          موزه:هههههههههههههههه أنا!!!!
          سلامى:بتشوفين؟؟؟؟أن كل كلامى صح..

          تعليق

          • SOoΚaRh
            V - I - P
            • Jan 2009
            • 1778

            #35
            رد: رواية اه يا دنيا عيال عم ولا يتعارفون كاملة




            موزه:هههههههه ظحكتينى ..أوكية شو يثبتلج؟؟
            سلامى:كلامج هو إلى قالى...
            موزه:أوووووووووووهوووووو يعنى بتخلينى أحبة بالغصب؟؟؟
            سلامى:أففففففففففف ..أنتى بقرة خبله ما حد يكلمج ..مللتيبى..
            موزه:هههههههه ..قتلج أنا الحب ما أعرفه ولا أعرف دربة بس في الأفلام وبعد الهندية...أما في الحقيقة نو وي...
            سلامى:اه بس لو تعرفين ..هو موجود مش بس في الأفلام..
            موزه:هههههههههه..أووووووه نسيت ..سلطان..
            سلامى:عن الهبالة ..أتكلم جد..
            موزه:هههههههه .بس عاد مصخناها..شو حب وما حب؟؟؟نحن بعدنا يهال على هالسوالف بس لازم ندرس وبعدين منفكر بهاي السوالف لاحقات..وبعدين حمد كبير عنى وايد..
            سلامى:هههه إلى يسمع إلا يمكن 4ولا5 سنين.
            موزه:أوكية يعنى كبير أريد واحد كبري..
            سلامى:تراج ملله وبعدين لا تستعيلين بتين وبتقوليلى عن كل شىء يوم تعرفينة..
            موزه:هههههههه منشوف..
            وسمعن حشرة عند الباب وعدل شيلهن ..وإلا حادر عليهن سلطان..سلامة من شافت سلطان يلست تشوف موزه وموزه تغمز لسلامة..سلطان ما إنتبه لهن..وبعد شوي شاف موزه وسلامى إبتسم ...وسار صوبهن..
            سلطان:سلام عليكم..
            موزه وسلامى:وعليكم السلام...
            سلطان:شووووووو سووووووون؟؟؟؟
            موزه:نرتب للحفلة..
            سلطان:أها..ما خلصتن؟؟
            سلامى:لا والله بعدنا يبالنا وقت
            سلطان:أها..متى بتخلصن؟؟
            موزه:بعد شوي..
            سلطان:أها
            سلامى:يا لله بستر ..شبلاك سلطان ؟؟ماعندك غير أها
            سلطان:أها يعنى ما عايبتنج؟؟
            موزه بخبث:لا نبى شىء أحلى..
            سلطان:مثل؟؟
            موزه:شدرانى؟؟
            سلطان:أوكية فديتكن أنا بروح أخذ تيلفونى من فوق شىء في خاطركن؟؟
            سلامى:سلامت راسك..
            سلطان:أها..الله يسلمج..
            موزه:أها وين بسير؟؟؟
            سلطان:أها مب جنى وايد عاطنكن ويه؟؟؟
            سلامى:لا والله؟؟
            سلطان:أها باي..
            موزه:باي
            موزه تطالع سلامى وميتة من الظحك عليها....وسلامى بتموت..
            موزه:هههههههههههه ..
            سلامى:خييييييييير ما شوف شىء يظحك..
            موزه:أحم أحم ..هذا الحب؟؟؟؟؟؟
            سلامى:أحم احم..ليش شو فيه؟؟
            موزه:ههههههه ماشىء..بس مب جنة ما يعرف غير أها.
            سلامى: وانت شلج؟؟
            موزه:وع...
            سلامى:شوفو حد يقول حق أخوه وع..
            موزه:ههههههه يا تنك أقول للحبج وع..مب لأخوي..
            سلامى:أووووووووهووووووو يعنى شو تبينة يقول؟؟
            موزه:يعنى يقول صباح الخير يا حلوات..شخباركن؟؟شعلومك؟؟تبن مساعدة لالا؟؟
            سلامى:شكلة مشغول..
            موزه:أوكية خلاص..عرفنا ..سوري..
            يلسن يسولفن ..ويتفقن شو بسون ..وشو بيلبسن حق الحفلة وكيف بيظهر شكلهن...
            برى في بيت عمهم منصور..
            كانو الشباب بارزين في الحوش ويا منصور ويدتهم..أم سالم..ويالسين يتقهويون ..ويسولفون..
            بو حميد:هاه شباب ما نويتو تعرسون؟؟
            حمدان:هههههه لا يا خالى بعدنا...شو كالفنا على ويع الراس؟؟
            سعيد:أما بنسبة لى إن شاء الله جريب..
            بو حميد:أشكرك والله..توك عايبنى...مب حمدان ما يريد ويع الراس..
            محمد:صدقة والله خالى شلنا بصدعة..
            عمهم منصور:يالله صدقة بو حميد ..متى بتعرسون..بسكم من الصياعة..
            محمد:هههههههه لا يا عمى وين صياعة هذاك أول مب الحين..
            أم سالم:أوووووووووه وين أول ؟؟؟إلا الدحاب من قمة راسكم ظاهر...
            يلسو يظحكون على تعليق يدتهم..
            حمدان:عاد أمايا شيخة تراج أنتى المقصرة ما دورتى الحرمة..
            أم سالم:يالله بستر وأنا من سنين أحن عليك خذ بنات عمك إلا أنت ما تبى شو أسويلك؟؟
            بو حميد:يالله يا أم سالم مب أنتى بس حتى أنا أقولهم خذو بنات عمكم وهم يقولون بعدنا صغار على العرس..
            أم سالم:وابويا ا أي صغار؟؟؟ مادام لحيتة غطت ويه شو يتريا عرس..
            ذياب:خالتية لو عندج عروس إمرة من الحين معرس..
            أم سالم:ههههههه ...غايتة..
            حميد:خالتية وأنا..
            محمد:هههههههه ..أسمع كلامى شو تبى بالعرس..
            سعيد:أصصصص..أنت شو تباه عرس يا حميد وما عليك منهم..
            حمدان:أقول عمى...أشوف سعيد من كم من يوم يبى يعرس؟؟؟
            كلهم ظحكو..
            أم سالم:فديتة خلو يعرس..أبرك منكم..يسمع شوري..
            محمد:مبروووووووووك يا خوي..
            حمدان:أمايا شيخة ..دخيلج لا تيبين طاري العرس..بعدنا على ويع الراس..
            أم سالم:يالله وأنا شو قلت؟؟؟
            حمدان:غيرو السالفة...
            بو حميد:هههههه ..شكل الريال عايف طاري العرس...
            عمهم منصور:صدقك والله..
            محمد:صدقة ...من تشوفونا طريتو العرس..
            ذياب:خالتية مش منهم من الممتحن منهم ويدور على عروس لهم..
            أم سالم:هيه والله يا وليدي..
            بو حميد:إلا ما شوف حمد وينة؟؟؟
            سعيد:والله يا خالى حمد أحيدة عند واحد من الربع..
            بو حميد: بخير الحين أشوا عن قبل؟؟
            كلهم فجو عيونهم........وكل واحد يطالع الثانى..
            عمهم منصور:ليش يا بو حميد ..هو بخير وحمد لله ..ما فيه شىء..
            بو حميد:الحمد لله..بس أحيد سيارة إسعاف يت بيته وشلوه المستشفى ويوم سرت عندة قالولى مريض..وحالتة خطرة...ومن زمان فيه المرض ولا معالجنة ..
            حميد:هيه..وبعد قالو يبون يسون له عملية..بعد كم من شهر يعنى في هاي الفترة...
            أم سالم: يالله بستر ومن متى هالكلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            عمهم منصور: شووووووووووووووووووووو؟
            سعيد وحمدان ومحمد..كلهم ما مصدقين الكلام...ويطالعون بعض.
            ذياب: ليش خالى ما تدرون عن هاي السالفة؟؟؟؟؟؟
            عمهم نصور: لا والله يا ولدي....ما ندري........
            بو حميد: والله علمى علمك بس هاي السالفة مستوية من كم من شهر تقريبا......
            سعيد: من كم من شهر...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            بو حميد: هيه ...من أربعة أشهر .... بس تحسبنا حمد قالكم ..بس الظاهر ما قالكم...
            عمهم منصور فول..وأم سالم تصيح..وكل واحد منصدم من السالفة ..كيف الولد مريض ولا مخبر وبعدكم من شهر بسوي عمليته ولا يعرفون عنه شىء ولا يعرفون شو مرضة.. ويسير عمهم منصور ويدق تيلفون لأبوه عشان يعرف السالفة بس للأسف حتى أبوه ما يعرف عن السالفة..وسار سعيد ودق تيلفون حق حمد عشان إيي بيت عمهم منصور ضروري لأنة يحيدة عند واحد من الربع..يتدهم من الصايح وداها حمدان داخل لأنهم ما رامو يسيطرون عليها من الصايح..وخبرت يدتهم الحريم بالسالفة وكل وحدة منصدمة لأنة ماحد من العائلة يعرف بإلى إستوى..
            بو حميد:يالله يا منصور معقولة ..ولد أخوك ما دريتبه؟؟
            عمهم منصور:يا بو حميد..شدرانا لا يخبر ولا شىء...وأنت متأكد أنة لازم يسوي عملية؟؟
            حميد:هيه عمى أنا ترانى يلست ويا الدكتور وقالى لازم يسوي عملية لو ما تحسنة حالتة.. يعنى بيعطيه فترة كم من شهر وبعدين لو ما تحسن بسوي له لعمية...
            حمدان:الله يهديك يا حميد..جان خبرتنا..؟؟؟
            حميد:وأنا شدرانى أنة ما بخبركم؟؟؟؟
            ذياب:يمكن نسى؟؟؟؟؟
            عمهم منصور:شووووووو؟؟؟ شووووووو ينسى؟؟ حد ينسى عن يقول لأهلة أنة مريض..وتعبان؟؟؟؟؟؟؟؟وين رابى هذا؟؟؟؟
            ويحتشر عمهم منصور ...ويسير محمد وبو حميد..ويظهرونه برى عشان يهدى.. وسعيد..وحمدان ..ذياب ..حميد يتريون حمد عشان يعرفون السالفة..وشو صاير؟؟ولا شو بصير فيه ؟؟؟؟وأبو حمد بحالة وأمة بحالة..ما يعرفون ولدهم شو فيه ولا شو صاره ..وهو ما قالهم..وكل العائلة بحاله....يخافون فيه مرض عوف ...ولا خبر ولا قال لحد.....وأعتفس البيت فوق وتحت...
            في بيت قوم موزه..
            يالسات يسولفن ويرتبن..
            سلامى:أف موزوه خلاص مليت من كثر ما أسوي هالهدايا بس...
            موزه:ههههههه ..خلاص حبيبتى خلصنا..
            سلامى:أف حشة ..
            موزه ونسدحت على الكرسي:أقول سلامى...ما أخترنا الأغانى إلى منخليهن في الحفلة..
            سلامى:أووووووووه صدق والله ..نسيت ..
            موزه:أقول سلامى ..يبتى الابتوب مالج؟؟
            سلامى:هيه يبتة..ليش؟؟
            موزه:أحيد فيه أغانى مال يهال حلوة ..وبعد فيه أغانى أجنبية..
            سلامى تفكر:أووووه صح نسيت ..
            موزه:يالله منسير إنييبة عشان إنسيفهن..ولو ما عيبنا منزل أغانى غيرهن..
            سلامى:أووووووووووهووووووو ما روم أسير البيت ..تعبت من كثر ما أمشى..
            موزه وتمط إيدها:يالله عاد ما بقى غير الأغانى ومنخلص لا تخربين الحفلة بتكون روعة.. وبعدين منسير نجابل عمارنا..متى منخلص؟؟
            سلامى:أوكية ..
            وسارن موزه وسلامى بيت سلامى إييبن الابتوب ويتنقن أغانى..دخلن البيت ...في الصاله..
            موزه :أقول سلامى عنبوه أهلنا من الصبح في بيت عمى منصور؟؟
            سلامى:ههههههه الظاهر اليلسة عيبتهم..
            موزه:مب بعيدة..أوكية يالله خلينا نروح بسرعة ما شىء وقت..
            سلامى:موزوه سيري غرفتية وبتلقينة في الكبت أنا بسير أشوف شىء ينكل في المطبخ عشان ناكلةمن الصبح يالسة أشتغل تعبت يوعانة...
            موزه:أوكية مام بس اي وحدة غرفتج.؟؟؟
            سلامى:إلى في اليمين..
            موزه:أوكيه مام ....بس لا تتأخرين ولا تاكلين وايد ..تراج درام..
            سلامى وتخلى إيدينا في خصرها:لا والله حليلى وزنى إلا50 وين درام؟؟
            موزه وهى تظحك راكبة الدري:ههههههه ..أباج40...
            سلامى:خيبتج..ولا أييبلج أكل وياي..
            موزه:مشكورة ما ريد..
            سلامى:أفا ..جان هابطة بيتنا ولا أكلج..
            موزه:أووهووو وبعدين يالله خلينا نخلص...
            سلامى:أفففففف ..حشة كلتينى..
            موزه:هههههههه أحسن عشان تخلصين بسرعة..وسوين شغلج بسرعة...

            سارت سلامى المطبخ...ولا خلت شىء ما قالت للبشكارة تسويه..وقالتلها توديه برى عشان بياكلن برى في الحديقة..سارت موزه فوق...وشافت غرفتين في اليمين..الله ينطبج يا سلامى أي غرفة ما لتج..أكيد هاي ..بس أخاف مالت حد من إخوانها والله فشله.. لابس أكيد يمكن هاي غرفتها..ودقت الباب ولا حد تكلم..أها أكيد هاي غرفتها ..أوكية حتى لو مش غرفتها هم ماحدكلهم عند عمى منصور...وبشوفها لو مش هي بظهر بسرعة..ودخلت الغرفة...كانت الغرفة هادية وحلو ..بس باردة البلكونة مفجوجة.. الله ينطب بليسج يا سلامى الدنيا برد بعد وين تفجين البلوكنة؟؟؟؟سارت الكبت عشان تشل الابتوب بس لقت في الكبت ملابس ريال..مش ملابس سلامى..أأأأأأأأأأأأأأأأأأي ..هاي مب غرفتها..الله ينطبج يا سلامى..سمعت صوت سلامى في الحديقة..وسارت عند البلوكنة ...لقتها يالسة تاكل..
            موزه وتفرها بالمخدة إلى كانت فوق الشبرية:سلامى..سلامى الله ينطبج..
            سلامى والأكل في حلجها:ها شو فيج تباغمين؟؟؟
            موزه:الله ينطبج ليش ما تقولين وين غرفتج بالتحديد دخلتينى غرفتة حد من إخوانج...فقت ويهج..
            سلامى:ههههههههههه..والله ..الله ينطبج غرفتيه الثانية..مب هاي..
            موزه:حلفى بس أنتى؟؟؟
            سلامى:اوكية شو إستوى؟؟؟
            موزه:طالعو هاي تقول شو إستوى؟؟أنا بصفعج؟؟؟
            سلامى:يالله عادي..ماحد في البيت..
            موزه:الله ينطبج..إنزين بسج من الأكل..يالدبة..
            سلامى:أص خلينى أتهنا..
            موزه:دقايق بييب الكمبتوتر وياية وبراويج..يا الدبة..
            سلامى:ههههههههه..كوكلى..
            سكرت البلكونة وياية بتفتح الباب عشان تظهر..تسمع حد يكح..يتقرب واي أكيد حد ياي من إخوانها..يا ويلى بقولون شو إسوي في غرفه.. أممممممممميه..وإلا وشوية يفتح الباب..من شافتة موزه تيبست...وهو فاج عيونة مستغرب منها..ردت لوى ..
            موزه متلخبطة أعتفس ويها فوق وتحت:أأ....أأه...أأ..أنا..
            حمد وعلامات إستفهام في ويه:شىء تبين؟؟
            موزه أحمر ويها وغدا حار:سوري بس والله دشيت الغرفة غلط..
            حمد وسار صوب الكبت وشل الدوا:لا عادي بس أنا ياي بس أشل الدوا وبظهر..
            موزه حست أنه فهمها غلط:حمد والله أنا يت في الغرفة غلط سلامى ما حددت غرفتها الصح..وتحسبت غرفتك غرفتها..والله..
            حمد وهو يظحك: أوكية أنا ما قلت شىء..عادي كل واحد يستويلة هالموقف...
            موزه نزلت راسها:أوكية سوري...وياية بتظهر...
            حمد:موزه......
            موزه:هلا..
            حمد صد ويه للبلكونة وخلا إيدينة في مخبا البنطلون:موزه أنا اسف على كل إلى سويتة لج..وأتمنى أنج تسامحينى على كل كلمة قلتها وكل كلمة ظايقتج..موزه أنا ما قصدي أزعلج ولا قصدي أظايجج بس أنا في هاي الأيام شوي مضايق..ولا أعرف شو إستوالى؟؟ فأتمنى أنج تسامحينى..والإنسان ما يعرف عمرة اليوم حي وباجر ما يندرابه.. وأنا ما عرفتج وأنتى ما عرفتينى إلا من يومين وكل هذا إستوى..وأعرف أنج ما تحبين حتى تشوفين رقعة ويهى بس موزه أنا باجر مسافر وأريدج تسامحينى قبل لا أسافر..لأنى يمكن بعد هاي السفر ما رد (وسكت..وبعدين قال) موزه ما ريدج تاخذين فكرة سيئة عنى..موزه والله أنا مب إللى عرفتيه من كم من يوم أنا غير ..بس لو عندي وقت جان بثبتلج..كل هذا..ويوم رف لورى ما لقاها..ظهر برى يدورها بعد ما لقاها.. اه يا موزه ليش ما قلتى أنج مسامحتينى موزه والله اسف.. أنا ما أقدر أسافر وهى بعدها مخلية في خاطرها منى..بس أريد أستسمح من كل أهلى عشان ما قلتلهم ولا حد يعرف بالموضوع..بس كيف بقولهم ما أعرف شو بقولهم ولا من وين ببدا..اه حتى أمايا ما تعرف كيف بتتحمل الصدمة يوم بتعرف عنى ولا أبويه كيف بروم ؟؟..بس أنا ما أقدر أخبى أكثر عن جيه باجر لازم أسير المستشفى ..وورى باجر العملية..يالله يارب إسوي إلى فيه الخير..وسهلها..وتسهل علية الأمر وأخبرهم..وسار غرفتة مرة ثانية ويوم شاف تيلفونة لقاه 15 مرة سعيد داق... 10 مرات حمدان....وأبوه15 ..وأمة..وعمة منصور..ومحمد..و..و....شو السالفة ليش كلهم داقين ؟؟؟؟..غريبة..بس لايكون شىء فيهم..وشل تيلفونة وسيده سار بيت عمة منصور..أكيد هم كلهم في بيت عمى منصور..
            ردن سلامى وموزه البيت..
            سلامى:هاه موزه ليش ماكلتى وياي؟؟؟عنبوه هالكثر محتشرة على الحفلة..بسرعة بسرعة..
            موزه:أفففففف..تراج يا تنك إلى دليتينى عليها هيه غرفة حمد..
            سلامى:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأو........ههههههههه هه..يا ويل حالى.
            موزه:جب..جب..
            سلامى:إنزين أشوفج معتفسة..
            موزه:أففففففف..مللبى كان يبى يقول شىء وبعدين صد ..من صد سيدة ظهرت..ما صدقت أفتك من حشرتة أسير بعد أكلمة..لا وبعد لو حد شافنى...جان أسير بسرعة..
            سلامى:فقتج..يالدبة...جان يلستى وشفتى شو يبى منج..
            موزه:أووووووه خلينه يولى..يالله سرعة منسير إنشوف شو منلبس ..والشو منسوي تسريحة ومكياج..
            سلامى:يالله..أريد أكون أحلى وحدة في الحفلة..
            موزه:ههههههههههه..
            وسارن فوق عشان يشوفن شو بسون حق عمارهن..بس للأسف موزه ما سمعت حمد شو قالها...ماسمعت لين الاخر كلمة قالها..بس ....
            شو تتوقعون فيه حمد؟؟؟؟ شو تتوقعون يستوي في العملية؟؟؟؟؟
            شو مرض حمد إلى خلاه ما يخبر حد من أهله؟؟؟؟؟
            شو بكون ردت فعل أهلة يوم بسمعون عن مرضة؟؟؟؟؟؟؟ وبرومون يتحملون الصدمة ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            وموزه شو بكون ردت فعلها في الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟ والحفلة؟؟؟؟
            موزه حبت حمد ولا أنها تبعد هالأمر عن عقلها ولا تريد تعترف فيه ؟؟؟
            شو بسوي يوم بتعرف أن حمد مريض وعملية باجر ؟؟؟؟

            تعليق

            • SOoΚaRh
              V - I - P
              • Jan 2009
              • 1778

              #36
              رد: رواية اه يا دنيا عيال عم ولا يتعارفون كاملة

              الجزء 16
              سار حمد عند بيت عمة...وأفكارة مضاربة..شو يبون؟؟ ..وليش كلهم محتشرين ؟؟كلهم كم مرة يدقون تيلفون..أخاف شىء مستوي..بس توها موزه وسلامة في البيت ما قالن لى شىء..غرية شو السالفة؟؟..وصل البيت وشاف سعيد وحمدان وذياب وحميد سالين في الحوش..سار صوبهم...
              حمد وإبتسامة على ويه:السلام عليكم...
              من شافوه كلهم نشو...جنهم أول مرة يشوفونة......وعليكم السلام...
              سعيد وويه أحمر ومتغيض:أنت ما تستحى على ويهك..حمد أنا كم مرة دقيت تيلفون لك؟؟؟؟..ليش ماترد؟؟؟؟؟؟هاه.
              حمد متفاجىء:خير شو سالفة؟؟؟
              سعيد: عنبوه حرقناه التيلفون وأنت ما ترد ولا رديت علينا..
              حمد :إنزين شو السالفة؟؟؟..التيلفون ناسنة في الغرفة...
              حمدان:حمد الله يهداك ليش ما خبرتنا؟؟
              حمد وهو مستغرب:أخبركم عن شو؟؟؟؟
              سعيد ويصارخ على ويه:عن شووووووو؟؟؟حرام عليك ؟؟؟حرام عليك؟؟؟؟
              ذياب شل سعيد بعيد عنة.لأن حالتة مب حاله.........
              حمد عصب:سعيد تكلم بوضوح شو السالفة؟؟؟ ما فاهم شىء؟؟؟
              سعيد:حمد بسك من الجذب..كل شىء نعرفة..والله أنك ما تستحى على ويهك...ليش إسوي جيه فينى ليش؟؟؟؟
              حمد بعصبيه:سعيد تراك بتخبلبى شو إلى عرفتوه؟؟؟
              حمدان يهدى بحمد:حمد الله يهديك جان قلت أن فيك مريض من 7 أشهر وبسوى عملية.. الحين الناس يخبرونا وأنت ما تخبر وبعد بالصدفة درينا؟؟ ليش يا حمد؟؟ ليش؟؟
              حمد صخ ولا تكلم ولا يعرف شو إيقول ولا كيف يوضع الأمر........
              سعيد:حمار..تعرف أنت حمار...عنبوه تيود عنى؟؟.. حرام عليك يا حمد حرام عليك...أنا اخر من يعلم...ليش ؟؟؟؟شو سويت لك؟؟ أنا أونى أتحسب أقرب واحد لك؟؟؟؟؟؟حمد تمنيت أسمع هذا منك ولا من غيرك...
              حمد:سعيد لا تلومنى والله أنى ما أعرف شو أقول أدري أنى غلطان.و...........
              سعيد ويقطع كلامة:شو غلطان؟؟؟ الله ينطبك...حرام عليك..اه يا حمد.....والله تمنيت أموت ألف مرة ولا أسمع حد يقولى أن فيك شىء.
              حمدان:سعيد بس عاد ...خلنا نفهم شو فيه وشو السالفة....
              سعيد:خلنى والله محترق من حركتة..أنا أسمع من الغير......حمد حمد تراك ذبحتنى..
              حمد: اسفة سعيد..
              سعيد:جبببببببببببببببببببببببببببب........لا تقول اسف....وبعد لا تكلمنى...
              حمد نزل راسة..وما يعرف شو يقول ولا شو يسوي...:سعيد..حرام عليك بس عاد....
              ذياب:سعيد تعال منظهر برى شوي..
              سعيد ويزاعج:لو يلست شو بعد بجتله والله لجتلة..
              ويشلة ذياب بعيد عن حمد..ويلس حمد متلوم ولا عارف شو يقول ولا شو يقولهم ولا وين يبدا..ولا كيف بيشرح مرضة وكيف وصل لهذا المرض ...وذكر أن ما حد من أهله يعرف.. قلبه عورة أكيد أمايا درت مادام أنة كلهم يدرون وأبويه بعد ولا ما بدقون هالكثر..اه يا أمايا الله يعينها ..الله يعينها هى وأبويا..كيف الحين أقدر أكلمها..وأفهمها..الحين كيف بقول لأمايا ولا كيف بتتحمل الصدمة...............
              وشاف عمة منصور ياي صوبة هو محمد وبو حميد.......عرف من شكل عمة أنة يعرف...تقول شيطان على راسة..
              منصور ومفول من الغيظ:حمد .......شعنة ميود عن مرضك ولا تخبر..من 7 أشهر يا الظالم ولا تخبر؟؟؟؟؟؟؟.؟؟؟؟؟؟؟فهمنى..هاه..
              حمد:..................عمى........
              منصور: شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قول؟؟؟
              حمد:والله عمى ما ريد أخليكم تحاتونى..وتخافون علية..وبعدين قالى الدكتور المرض بسيط......و.......
              منصور وهو معصب:أصصصصصصصصصص..أقطع..شو ما نحاتيك ...؟؟؟ليش مش ولدنا أنت؟؟ولا ولد اليران؟؟..عيل يوم ما منحاتيكم عيل منو منحاتي؟؟؟؟... عيل وين لقيتو حد يود عن أهله أنة مريض..وترقد في المستشفى ولا خبر حد..ولا وبعد أمة وأبوه ما ممخبرهم..حمد ليش تسوي جيه فينا؟؟؟ليش؟؟؟؟؟نحن كد في يوم قصرنا عليك بشىء؟؟ كد في يوم بغيت شىء وقلنا لا؟؟ حمد أنت غلاك مثل غلات عيالنا..لو ما كنا غالين عندك ليش ما تخبر أمك وأبوك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش؟؟؟
              حمد:والله عمى ما أدري....قلت ما بزيغكم ..قلت إلا شىء بسيط...وبعدين قلت عملية بسيطة ومش لازم أخبر حد...
              منصور:شوووووووووو؟؟؟عملية بسيطة؟؟؟؟
              حمد:هيه عمى...
              منصور:حمد بسك من الجذب...سعيد دق حق الدكتور وعرفنا كل شىء.......
              حمد كأنى حد صب علية ماى بارد شو قالهم الدكتور ؟؟؟ زاغ حمد من كلام عمة يحيد مرضة صح خطير بس مش لهاي الدرجة:...............
              منصور:شو تتحسب ماحد بيعرف؟؟...حمد الله يهداك... ليش ما خبرت؟؟؟؟ أريد أعرف نحن منيلس وياك ولا منخليك بروحك..وبعدين عنبوه أمك وأبوك ما تخبرهم..أكيه أمك حليلها من عرفت يالسة تصيح وأبوك مب في حالة.. جان خبرتنا من زمان مب الحين.......
              حمد:السموووووحة عمى ما كان قصدي....
              منصور ومتلوم أنة هد عليه:ولدي متى بسير الدختر؟؟؟
              حمد:عمى قالى الدكتور باجر ولا وراه؟؟؟؟
              منصور:بس قال حق سعيد بعد أسبوع........
              حمد أصلا ما يعرف بس كان ناوى يسير الدختر باجر ويشوف الدكتور وقال يمكن تكون عمليتى باجر لأنة الدكتور قال في هذا الشهر..وخمن يمكن باجر ولا في هذا الأسبوع: صدق والله......
              منصور وخنقة العبره:هيه يا ولدي بعد أسبوع.. ونزلن دموعة....وما رام إيلس وايد جان يروح داخل..
              شاف حمد كل عيال عمة زعلانين وهو ما كان يبى يكلم حد غير سعيد يريد يروح عند سعيد.. سعيد إلى طول عمرة إيلس وياه ويحبة مثل الأخو إلى الله حرمة منه..إستأذن من عيال عمه..وسار صوب سعيد شافة يالس على رصيف البيت من برى وحالتة مب في حاله..وياه ذياب يواسيه..من شاف ذياب حمد ياي سار عنهم...عشان ياخذون راحتهم في الكلام.. سار ذياب عند أخوه وعيال عم حمد.......
              سعيد منزل راسة ومخلى إيدينه على عيونة..حمد يلس عدالة ....لف حمد إيدة على رقبة سعيد.....صاح سعيد..
              سعيد:حمد حرام عليك..ليش ما قتلى أنه فيك السرطان؟؟؟ حرام عليك..
              حمد من سمع طاري السرطان..تقول الدنيا وقفت بهاي اللحظة....إنصدم سرطان.. الالالالالالالالالالالا...أنا فينى سرطان؟؟؟؟؟؟؟كله منى أنا ما عالجتة والمرض تطور..اه يا الدنيا ...جان من كم شهر تطور مرضى لسرطان....يعنى خلاص صار فينى سرطان.. يعنى حياتى أيامها معدودة.... عشان جيه أهلى زعلانين وأنا اخر من يعلم..بس الدكتور قالى نسبة60 بالمية تتطور لسرطان ما داومت لدوى بس أنا أهملت نفسي وأهملت كلامة وهذا إلى إستوالى ..وأنا من ظهرت من المستشفى ما راجعة الدكتور ...ولا كلمتة......كله منى أنا أهملت عمري....اه يا دنيا..حاول يتمالك عمره ويخلى عمرة أنة يدري بسالفة ..عشان ما يصدمهم زيادة ويهدي من عمرة..بس الألم بعدة في حمد وألم صدمتة من هذا الخبر إلى ما توقعة أبدا..بس حمد كل إلى توقعة أنة مرض بسيط مب عوف بس القدر كتبله العكس..
              حمد ما أستحمل كلام سعيد حظنة بقوة..
              حمد ودموعة نازلات:يا سعيد قدر الله ما شاء فعل...
              سعيد:لالالالالالالالالالالا........حمد لالالالالالالالالالالا.. أنا أحبك وايد...ليش بتتركنى وبتروح حرام عليك..أنا من كنت صغير وياك لين ما كبرت الحين تتركنىليش .........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش يا حمد؟؟ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟دخيلك قولى أن كل إلى سمعناه جذب..مب حقيقى دخييييييييييلك.........ويلس يصيح بقو .... ...
              حمد:سعيد ..سعيد شوفنى..وتنهد..أنا خاتمتى أنى أموت بموض ...وبتنتهى حياتى بهذا المرض...والحمد لله عشت على الأقل23 سنة وشفت الدنيا ..
              سعيد:حمد أنا..أنا...منو بكون وياي؟؟؟ حمد منو بييلس يغايضنى؟؟؟منو بينصحنى؟؟؟؟منو بيحضر عرسي؟؟؟منو بشوف عيالى؟؟؟؟؟؟؟منو بلاعبهم؟؟قلت بيوزهم عيالك..قلت ببنى بيتى عدال بيتك وبكون وياك..حمد القنص ما تبى إسير ويانا؟.. حمد محتاجلك.........والله محتاجلك.....أنت مثل الهوا إلى أتنفسة ...حمد ما روم أخطو خطوة بدونك........ .أنت كل أهلى....حمد أنت صديقى الوحيد وأخوي .......
              حمد ويتمالك أعصابه ودموعة:سعيد الله يخلى عيال عمك..أفا وين سارو؟؟ وخوك محمد...؟
              سعيد:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا..ما ريد حمد غيرك أريدك أنت وبس......
              حمد:عيب سعيد تقول هذا الكلام.....عيال عمك بزعلون..
              سعيد:عيال عمى ما يلسو يلعبون وياي يوم كنت صغير..حمد عيال عمىما كانو يدرسونى ويسولفون وياي...حمد ما كانو يشجعونى على الدراسة........حمد عيال عمى ما كانو يسيرون الحفلات وياي وشجعونى على الشغل..حمد أنت الوحيد إلى خلانى أوصل لهذا المستوى.......حمد أنت الوحيد........أنت الوحيد......حمد أنت علمتنى الحياه كيف ........أنت كنت لى مثل الأبو والأم..الحين تقولى مع السلامة.......ما أقدر ......ما أقدر.........يوم بضايج عند منو بقول؟؟؟يوم بفرح عند منو بقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يوم بسير القنص منو بشل وياي؟؟؟يوم بمرض منو بزورنى؟؟؟؟؟؟؟؟؟يوم بشتري سيارة منو بيختارها؟؟ ويوم بغازل البنات منو بقولى سعيد حرام وودرهن؟؟... ويوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟ويوم.........؟؟؟؟؟؟؟؟؟.......حمد ليش ....ليش؟؟؟؟؟ليش....؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              حمد:سعيد ..حرام أنت يالس تعترض قدر الله..حرام ليش تسوي بعمرك جيه...صدقنى أنا عمري بإيدين الله ومتى ما بشلنى بشلنى ومتى ما بكون يومي بكون ما حد يروم يغيرة..لا أنت ولا غيرك صح ولا...
              سعيد :بسسسس.بسسسسسسسسسسسسسسسسسس
              وقام ومشى بسرعة صوب بيتهم...........يلس يشوفه حمد لين ما دخل بيته.. شاف السما....يا الله يا

              رب..تقوينى ..يا رب تقوينى لين يوم العملية ...يارب تثبتنى..
              سعيد من شاف الدنيا حمد وياه طول حياتة حمد وياه ما يفارقة أبدا.....سعيد تعود عليه وايد ..إيلس وياه أكثر من أهله يخبره عن كل شىء يستويله ...وحمد هو إلى كان يخبرة وينصحة...يفرح يوم يفرح ويزعل يوم يزعل....هم أكثر من عيال عم..هم مثل الأخوان.. كيف الحين سعيد بيستحمل غيبة حمد ولا بعد بدون رجعة ؟؟...كيف ؟؟؟؟
              دخل منصور الصالة... وسارت صوبة أم سالم ...
              أم سالم:هاه يا ولدي لقيتوه؟؟؟؟
              منصور:هيه أمايا لقيناه.....
              أم سالم :شو قالكم؟؟؟؟
              منصور وصد الصوب ثانى:اه يا أمايا شو بقول..
              أم سالم يلست تصيح: ويت الحين أبا أشوفة...
              منصور:يا أمايا أحيدة برى ..
              أم سالم:وا لقعتية يا ولدي .....أسمنة ما يستاهل...وصيح وتمسح دموعها بشيلتها..
              منصور:بس يا أمايا بس...وسار غرفتة ويلس يصيح ...
              أم سالم وتكلم الحرمات والبنات كانن هناك موجودات:الشييييييييييييييييمة حد يزقرة له..الشيييييييييييييييييييييييمة...وصيح..والحرمات يصيحن وياها...وسارت مى صوب يدتها وقادتها صوب الكرسي عشان تتلس خلاص حالتها تعبانة....
              أم سالم:الششششيمة يا بنتى تروحين تزقرينة..أريد أشوفة ..أريد أشوفة وأسلم عليه..الشييييييمة....
              مى وهى تصيح:إن شاء الله أمايا شيخة....
              تغشت وسارت مى عند الباب..وشافت حمدان وزقرتة....وقالت لحمدان يزقر حمد لأنة يدتها تصيح وحالتها تعبانة..فسار حمدان يدور على حمد ولقاه برى على الرصيف......
              حمدان:حمد....حمد.......
              حمد ونزل راسة ومسح دموعة عشان ما يشوفة حمدان:هلا.......الغالى.
              حمدان ويحطى إيدة على كتفة:حمد أمايا شيخة تباك داخل...
              حمد:إن شاء الله الحين سايرلها....
              حمدان:يا عيل بسير وياك.......
              حمد :يالله..
              وسار حمد وحمدان داخل عند يدتهم......من شافت يدتهم حمد قامت وحظنته ويلست تصيييييح...وحظنها حمد بقو ويلسها عشان شكلها وايد تعبانة..حمد كان يبى يهديها .
              حمد وإبتسامة على ويه:أمايا والله أنى بخير....لا صيحين...
              أم سالم: وا لقعتية يا ولدي وين بخير؟؟؟
              حمد:يا أمايا الله كاتب شو منسوى؟؟؟؟
              أم سالم وصيح: يا لله يا ولدى يعله فينى ولا فيك..
              حمد :بسم الله عليج يا أمايا.....بعد عمر طويل.......
              أم سالم وصيح: يا لله يا ولدي أنى ما صدقت على الله أنى أيلس وياك وأشوفك وبعدين ......وصييييييييييح....
              حمد خنقتة العبرة:أمايا دخيلج .......دخليج........ جانج تحبينى لا تقولين هذا الكلام الله يخلى لج الباقين...أنا الله كاتب لى أموت بمرض ....وتتنتهى حياتى جيه..
              أم سالم وصيح:يا الله يا ولدى عاد هذا المرض عوف..يا ولدي جان خبرتنا ..شعنة سويت جيه؟؟
              حمد ألا هو ما يعرف أنة مصاب بسرطان إلى من عند سعيد كان يعرف أنة مريض ويمكن يطور لسرطان بس ما يعرف أنة صاب بسرطان:والله يا أمايا ...ما أدري ما ريد أزيغكم....
              أم سالم وصوتها راح من الصايح:فديييييييتك يا ولدي ..فديتك روحك.......
              حمد دموعة نزلن: يعلنى ما أخلا منج يا أمايا شيخة.........
              أم سالم:حمد بذمتيه أنك غالى غالى..ولين الحين ما ممصدقة إلى قالوه....حمد قولى أنهم يجذبون..الششيمة قولى.....
              حمد ويحظنها:أمايا. يومى عند رب العالمين ......وهم ما يعرفون يومى..غيره رب العالمين ...ويوم يكتب الموت يا مرحبابه......
              أم سالم وصيح: ونعم بالله..يا ولدي أنا البقعة ما أعرفها بلاك..منو بسير وياي العزبة؟؟؟؟؟؟؟منو بيقصد لى؟؟

              تعليق

              • SOoΚaRh
                V - I - P
                • Jan 2009
                • 1778

                #37
                رد: رواية اه يا دنيا عيال عم ولا يتعارفون كاملة

                وقبل لا تكمل كلامها........
                حمد ودموعة ما وقفن:يا أمايا عيال عمى ما بقصرون...
                أم سالم:أوووووووووووه تخطف أسابيع وما حد يخطف ويسلم علية ..
                حمد ويصد صوب عيال عمة:سمعتو؟؟؟؟؟؟؟؟؟وعدو أمكم أنك بزورونها...
                أم سالم: بس ما بودونى العزبة وبقصدون ؟؟؟
                حمد ويصد صوبهم:لا بودونج وبقصدون......حتى لو ما يعرفون بعلمهم..
                ما أستحمل حمد أكثر جان ....
                حمد :أمايا يالله بوديج غرفتج أحسن لج..إرتاحى......وبعطيج الدوا......
                أم سالم:ما ريد دوا ولا ريد شىء.........يا الله يا الدنيا..
                وسار حمد ومحمد ووصلوها حجرتها..
                والحرمات في الصاله الثانية كانن يالسات ويسمعن حمد ويدته ويصيحو..على هاي الصدمة إلى يتهم فجأه....وعلى يدتهم...وكلامها..وبعد شوي كلهم سارو بيتهم....وكل واحد ماليه خاطر حتى يتكلم ولا أنة يشوف حد ولا أنة يسير بقعة...كل واحد سيدة لغرفتة.
                في بيت موزه..
                موزه وكل ساعة تظهر شىء تلبسة:هاه سلامى شو رايج بهذا؟؟؟؟؟ولا بهذ؟؟؟
                سلامى:الصراحة أحلى شىء...الوردى والحليبى..
                موزه:حتى أناأقول جيه.......
                سلامى:شو رايج بالعنابي؟؟؟
                موزه :هيه حلو عليج.........
                سلامى وتمشى عدال المنظرة سايرة ورادة:يعنى هذا ألبسة؟؟؟
                موزه:هيه شكلة كشخة..
                سلامى:أوكية الحين إفتكينا من حشرت الملابس..بقى المكياج وكيف منسوي شعرنا...
                موزه:أنا بسوي فير...ومكياج وردي بسيط...
                سلامى:أنتى حلو عليج الفير لأن شعرج كستنائى وبعدين وقصير..أنا شو أسوي؟؟؟؟؟
                موزه:شعرج سويله رولات...وبيظهر حلو..
                سلامى:أوكية منخليه جيه حلو ..الرولات..ومكياجى؟؟
                موزوه:خليه بسيط وفيه شويه عنابي بس مب وايد..
                سلامى:موزه منو بسوي شعرنا..أنا ما أعرف أسوي رولات..حقي أعرف حق حد غيري..
                موزه:عادي...ميري تعرف كل شىء عن الشعر..
                سلامى:أها..أشوفج دومج تسوين لشعرج رولات ومرات فير....
                موزه :ههههههههه.
                وبعد شوي سمعت حد يفج الباب..
                موزه :الحين يو قوم أمايا بسير أشوفها...وبرد سرعة...وبزقر ميري عشان إسويلج رولات هبابج متى بتخلصين..
                سلامى:أوكية بس بسرعة.....
                موزه:أوكيك..
                سارت موزه تحت وشافت أمها الحين بترقى الدري ..وشافت أخوانها دخلو كل واحد غرفتة...بس كانو أشكالهم غريبة..وخصيصا أمها...
                موزه:أمايا..خلصنا ا..
                أم حمدان:.....................
                موزه مستغربة شو بلاها؟؟؟ بس شكها غريب وويهاأحمر :أمايا شو بلاج؟؟؟؟؟؟؟
                أم حمدان دخلت غرفتها وعقت عباتها ويلست فوق شبريتها وصاحت:..................
                موزه وقف قلبها: أمايا قوليلى شو بلاج؟؟؟؟؟ والله زيغتينى؟؟؟شىء فيهم إخوانى؟؟؟
                أم حمدان :يا بنيتى اليوم وصلنا خبر؟؟؟؟؟؟ ......وصاحت......
                موزه خلاص أعصابها راحت:أمايا دخيلج تكلمي.........شو إستوى؟؟؟؟؟؟
                أم حمدان:حمد ولد عمج..
                موزه من سمعت حمد إنصدمت :شو فيه؟؟؟؟؟؟
                أم حمدان:............................................ فيه سرطان.....
                من سمعت موزه كلام أمها تقول حد طلق عليها رصاصة في قلبها ..شعرها وقف.......وحست عمرها باردة..والدنيا تدور بها..ودموعها ما وقفن...وربعت صوب غرفتها...ويلست تصييييييييييييييييييح..
                سلامى: موزه بسم الله ...شو بلاج؟؟؟؟؟؟
                موزه وبتموت من الصايح:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالا...
                سلامى:شو بلاج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شو إستوى؟؟؟؟؟؟؟؟
                سارت وحظنت سلامى بقو وصيح:............سلامى..................سلامى..... ................سلامى..........حمد.........
                سلامى:موزه قلبي وقف شو بلاه حمد؟؟؟؟؟؟
                موزه : سلامى ...سلامى......بموووووووووووت.......
                سلامى:موزه تكلمى تراج عذبتينى..........شو فيه حمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                موزه:حمد ..............حمد...........فيه سرطا.................
                سلامى:شو فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                موزه:سرطان......... .أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهىء....
                سلامى فجت عيونها:جذابه حمد مافيه شىء..
                موزه:والله........أمايا توها قالتلى..............
                سلامى:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالا..حمد بخير واليوم شايفتنه..........
                موزه :سلامى..........سلامى..........لالالالالالالالالال الالالالالالا....قوليلى أنه حمد بخيييييييييير..
                سلامى :موزوه بسير البيت وبعرف شو السالفة...
                موزه تمسك إيد سلامى:لالالالالالالالالالالالالالا..لالالالالالالا لا تخلينى بروحى..دخيلج.........وصيح..
                سلامى:موزه بسير أشوف شو السالفة..وبرد لج.....والله..ويلست سلامى تصيح.....
                وسارت سلامى بيتها....ويلست موزه في غرفتها تصيح...وما مصدقة الخبر......وصيح بقو.....وخاطرها بس تشوفه ويقولها بلسانة....لأنها ما مصدقة...
                إما بنسبة لحمد كان مضايج وايد يوم رمس أمة وشاف حالتها...كانت من كثر الصايح ما فيها صوت..وأبوه في حاله يعور القلب..يلس حمد يهديهم...ويحاول يخفف عنهم...بس قالو أنهم بييون لندن اليوم..وهذا الخبر وايد فرح حمد أن أمة وأبوه بيون.....حس عمرة مثل الياهل يوم يريد يرد البيت بسرعة يوم يخلص المدرسة عشان يشوف أمة وأبوه..ويقولهم ما يريد إيسير المدرسة باجر ...كان بس في خاطرة يشوفهم...ولا يسير عنهم.. وتذكر يوم كان صغير....ويلس يصيح...وحس عمرة أنة لازم يظهر شوي ويغير جو..فسار الحديقة إلى عدال بيتهم ...ويلس في كرسي..ويشوف الناس يمشون وإلى يلعب وإلا يقرا ويهال ويا أهلهم...ضحك.....الحمد الله ..الحمد لله على كل حال...الحمد لله على نعمة ..وقدر الله ماشاء فعل..ويلس يذكر يوم كان صغير وشو كان يسوي.......... ويذكر أهله وأمة وأبوه وعيال عمة.. ويذكر كل موقف إستواله يضحك ولا يحزن...ومرة يضحك ومرة يحزن....لين ما مر الوقت وإختلط الظلام .......شاف الساعة ... تذكر الحفلة بس ..بهذا الخبر مستحيل تتستوي حفلة..بس بسير أقنعهم أنهم ما يلغونها ويكملونها....عشان أذكرها..وأذكر هاي الحفلة إلى أول حفلة نكون كلنا مجتمعين فيها ..وأمايا وأبويا بوصلون بعد كم من ساعة ...من السفر ..تذكر موزه..بسير عند موزه وبقولها..
                اه.... شو تتوقعون بيستوي في القصة؟؟؟؟ وبتنجلب 180درجة .......؟؟؟
                وشو يبى حمد من موزه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ....... وشو بيستوى للعائلة؟؟؟؟
                وكيف بمر الأسبووووووووووووووع....؟؟؟؟؟؟؟؟ والحفلة بتستوى ولالا ؟؟؟؟

                الجزء 17
                حزين وليمتى تكتم وتطوي ما مضى لك أمس.......تكلم قول علمي وفضفض بالذي صابك.....عيونك توحي بضعفك كلامك والحواس الخمس.....شفاتك ترتعش رمشك سكوتك أتلف اعصابك.....ورفجة جسمك ازدادت أنا حسيتها باللمس.....كأنك صابتك حمى وشبت نار في ثيابك
                من هذا اليوم بيبدا العد التنازلى لأيام حمد......قبل العملية...
                اليوم الأحد4/1/2004....الساعة6 المغرب..
                رد حمد من الحديقة سار صوب بيت قوم موزه..أففففففف يالبرد..الجو وايد كئيف.. قبل لا يدخل بيتهم ..خذ نفس عميق...البيت مظلم ..كأن ماحد في البيت ..تقول البيت مهجور....مشى لين الباب...وقف شوي جدام الباب البيت هادي مافيه صوت ولا حركة...دق الباب...ماحد فتح..دق مرة ثانية......بعد ماحد فتح..ودق الثالثة..فتحت ميري..
                حمد :وين حمدان وسلطان؟؟؟.....
                ميري: نوم...
                حمد:وين ماما ؟؟..
                ميري:ماماه نوم.....
                حمد حزن :وين موزه؟؟؟
                ميري: في غرفة فوق..
                حمد:زقريها......
                ميري:قول موزه ما يريد حد يسوي إزعاج..
                حمد:قولى حمد يريد يكلمج..
                ميري:أوكية ...
                دخل حمد البيت..اه كل شىء مجهز للحفلة....ويلس يمشى في البيت والنفافيخ تحت ريوله ..البيت متروس من النفافيخ.. ويطالع كيف مرتبين الحفلة..الصراحة وايد حلو ترتيبهن.. وحليلج يا شموه ويا سارة خربت عليكن حفلتكن...بس إن شاء الله بحاول أقنعهم يسونها..وسار صوب المدفأه وعق جاكيتة ووشاحة وكابه على الكرسي ويلس جدام المدفأه يدفا لأنة الجو بارد لأنة يلس فترة برى البيت..لدرجة خدودة محمرات من البرد....يلس يتريا موزه لين ما إتى..
                سارت ميري عند موزه.....دقت الباب ..مافتحت الباب...دقت مرة ثانية بعد مافتحت...
                وبعدين سمعت حشرة في الغرفة جان تتكلم ......
                ميري:موزه..............موزه.........
                موزه وصوتها فيه صايح:نعم......شو تبين؟؟؟
                ميري:موزه حمد تحت يريد أنتى........
                موزه من سمعت أسم حمد نقزت من الشبرية تربع صوب الباب فتحت الباب:وينة؟؟؟؟
                ميري:في الصاله........
                موزه فرحانة أنها بتشوفة.....وتتمنى تشوفة وياها لين البيت :أوكية ...وسارت وشلت شيلتها ...ويوم بتظهر من الغرفة تذكرته...الحين شو بقوله؟؟..كيف أروم أشوف شكله.....اه ..اه يا حمد..يا ليت لو أنه كل إلى سمعت جذب...وصاحت...بس مسحت دموعها عشان ما يشوفها......ونزلت من الدري ....لين الصاله وكانت الصاله مظلمة والبيت أصلا كلة مظلم..ماحد يالس في الصاله ...كل واحد في غرفتة....شافت ضوء المدفأه وجدامها حمد..شافته جدام المدفأه يالس بروحة وماسك في إيدة كوب ....مشت صوبة وخطواتها تحسهن ثجال..متردده تروح صوبة وهي وايد خايفة.. تخاف لو جافها تصيح ولا تسكت جدامة وهى ما تريد يشوفها وهىتصيح....عشان يمكن يعصب منها...إنتبه لحد يمشى ومتبادي صوبة ..لف صوبه شاف موزه ياية عنده..قام وفي ويه إبتسامة..
                حمد:هلا والله هلا...هلا ببنت عمى .......شحالج؟؟؟
                موزه دموعها في عيونها ونزلت راسها عشان ما تصيح جدامه ويشوفها:بخير ..يعلك الخير...
                حمد:سوري على المغثه..
                موزه اه يا حمد يعلك كل يوم إتى ..فديت روحك ييتك راحة: لا والله لا مغثة ولا شىء ..كنت يالسة في الغرفة ..مب راقدة..
                حمد إنتبه أنها مب موزه إلى يعرفها هذي موزه إنسانة غير..مب إلى كانت من كم من ساعة تهاد وياه..اه يا موزه أكيد تعرفين بالموضوع..ولا ما بتنزلين راسج ولا بتشوفينى.. وكلامج غير وياي مب معصبة: أمممممم..موزه شبلاج؟؟ليش ساكتة ...مب موزه إلى أحيدها...هاه منو مزعلنج؟؟ قولى وأنا بهد عليه؟؟؟؟
                ما رامت موزه تسكت صاحت جدامة.. وخلت إيدينها على ويها..وتصيح.....

                تعليق

                • SOoΚaRh
                  V - I - P
                  • Jan 2009
                  • 1778

                  #38
                  رد: رواية اه يا دنيا عيال عم ولا يتعارفون كاملة

                  موزه لفت عنه ما قدرت تستحمل أكثر:أنت إلى مزعلنى.. (ونزلت إيدينها).. حمد ....حمد..........دخيلك قولى أنه كل شىء جذب........دخيلك قوووووولى.......وسكتت.....
                  حمد إنصدم ما توقع موزه تسوي جيه....سكت ولا قال إى كلمة..وبعدين يلس في الكرسي وشاف الضو..
                  حمد:موزه ....دخيلج لا صيحين........موزه .....لا صيحين....ما أحب حد يصيح..
                  موزه تتمالك عمرها وتمسح دموعها:حمد......حمد......يعنى صدق الكلام.....
                  حمد سار صوب المدفأه وخل إيدينة في فمخابيه ...ويشوف الضو: موزه.. صح إلى سمعتيه..
                  موزه:لالالالالالالالالالالالا...جذابين..
                  حمد غمض عيونة:موزه .....دخيلج لا زيدين المواجع.......إلى فينى كافينى..
                  موزه سارت جدامة مسحت دموعها:حمد.........حمد........ليش ما خبرتنا؟؟؟ ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟........أنت ما تحس فينا؟؟؟؟؟
                  حمد:موزه ..... اسف..
                  موزه:شو تفيد هاي الكلمة الحين؟؟؟؟
                  حمد سار شوي بعيد عنها: موزه... ممكن تأجلين هذا الموضوع بعدين؟؟؟؟؟؟؟
                  موزه:شووووووووووو؟؟ بعدين؟؟؟؟؟؟؟
                  حمد:موزه ما ريد أتكلم عن هذا الموضوع...وخصيصا الحين....
                  موزه :أوكية على راحتك..
                  حمد صد صوبها وبتسم:موزه أريدج تكملين إلى سويتيه ..
                  موزه وهى متفاجئة:أكمل شووووووووو؟؟؟
                  حمد:الحفلة.........
                  موزه وعصبت:أنت والله متفيج..ما ريد ..ما حد ليه بارض لحفلة ولا لشىء..لو تبى حفلة سير دورلك على مكان ثانى..أنت ما تحس؟؟؟؟؟؟؟
                  حمد:موزه ...أنا أريدها ....أريد الحفلة ..واليوم بعد.....
                  موزه:سوري .......اي كانت...
                  حمد:ورفجة الغالى تكملينها..
                  موزه ربعت إيدينها:حمد ما أقدر ..ما فينى قوة لحفلة وخرابيط..
                  حمد:دخيلج يا موزه عن خاطري..هذا اخر طلب بطلبة منج......
                  من قال هذا الكلام صاحت موزه..ولفت تبى تروح صوب المطبخ...مسكها من إيدها......
                  حمد فج إيده عنها...:سوري.......موووووووووووووزه.......طالبنج ....لا تردينى.... دخيلج..
                  موزه وصيح.....:حمد ما أقدر......ما أقدر أفرح وأكمل الحفلة ..ما اقدر...
                  حمد:ترديييييييييييييينى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  موزه ولفت ويها الصوب الثانى ......بعد فترة:أوكية بس بشرط.......
                  حمد:شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟...وفالج طيب..
                  موزه:أنا ما بحضر الحفلة..
                  حمد سكت ونصدم من طلبها:ليش يا موزه؟؟؟؟؟؟؟؟أريكم كلكم ...ما ريد حد ناقص..
                  موزه:ما أقدر حمد..........ما أقدر.......دخيلك أفهم...
                  حمد:مصرة؟؟؟؟
                  موزه:هيه ........
                  حمد:أوكيه......بس بزعل منج...
                  موزه صاحت:شو المطلوب منى الحين؟؟؟
                  حمد بحزن :أريدج تقنعين أهلج بالحفلة وتقوليلهم أنها فكرتى..ومصر علي الحفلة..وأنا بقنع قوم عمى منصور وقوم سعيد.......أوكية...
                  موزه:فالك طيب...
                  حمد:فالج ما يخيب......
                  موزه:متى تباها؟؟؟
                  حمد:متى كنتن مخلينها ؟؟؟؟؟؟؟سونها....وكأنكن ما لغيتنها.....
                  موزه:إنزين ...على راحتك.........
                  حمد:مشكووووووووووورة.........ما بنسى هاي الخدمة..
                  موزه وشافتة ودموع محبوسة في عيونها:أوكية يعنى الساعة8 بتكون الحفلة وأنا الحين بسير أقولهم.....مع السلامة..وسيدة سارت عنة وكانت خطواتها سريعة......وحس حمد أنها تصيح وزعلانة..بس ما يروم يغير القدر........
                  حمد فاهمنها بس شو يسوي ؟؟مابليد حيله....وهو بعد زعلان عشان ما بتكون موجودة وياه وويا أهلها...
                  الساعة6:45 المغرب....
                  سارت موزه غرفتها وسكرت الباب عليها..ويلست تصيح.......ويلست على هاي الحاله تقريبا ربع ساعة..وبعدين تذكرت كلامها ويا حمد وسارت الحمام وغسلت ويها....بقنعهم عن خاطرة وقالت أنها بتكلمهم...وظهرت من الغرفة وسارت عند أمها ...وأمها أول شىء هزبتها كانت تتحسب فكرة موزه وبعدين يوم قالتلها أن حمد هو إلى طالبنها ...بعد موت وافقة ..وسارت عند إخوانها وقالتلهم....ونفس الشىء بعد موت وافقو....بس كانو موافقين عن خاطر حمد بس ...حتى هم ما يريدون حتى يظهرون من الغرفة..ولا يسوون حفلة ولا شىء..وبعدين سارت عن أم وديع وقالتلها أن الحفلة ما بيلغونها ...وأنها بتكون في الساعة 8...وبعدين جهزت كل شىء وشافت أن كل شىء جاهز ولا ناقص شىء.. سارت سيدة غرفتها بندت الباب وبندت الليتات ....وفجت البلكونة ويلست عدالها وتصييييييح...وكان الجو بارد بس كانت ما تحس بالبرودة ولا بشىء .....وكانت كل إلى تباه تيلس بروحها...وبسسس..ما تبى شىء غير.كرهت الدنيا وكرهت كل شىء..
                  حمد يوم ظهر من بيت قوم موزه..حس أن موزه مب هي متغيرة.... زعل وايد...على أنة كان وايد يغايضها ...ومتحسف على كلامة لهاوأنه كان يغايضها..ودوم يتهاد وياها..دخل بيت قوم سعيد.....شاف البيت مولع ليتاتة....يوم كان بدق الباب سمع حشرة في البيت.دق الباب ...وبعد شوي فتح محمد الباب..يوم دش البيت لقى ..كلهم في الصاله......حتى سارة وشمة..ما رقدن..شاف جو البيت شوي متكهرب....يبى يغير شوي جوه..
                  حمد ويبتسم:مرحبا..يا أغلى عيال عم في الدنيا..
                  كلهم ما عطوه ويه....
                  حمد مستغرب:شبلاكم؟؟؟؟؟؟؟بسم الله الرحمن الرحيم؟؟؟
                  محمد:ما فينا شىء...............
                  سعيد وعطاه بنظرة:سلامتك.....وسيدة سار غرفتة..
                  أم محمد:هلا وليدي......قرب...
                  حمد ويطالع سعيد يوم سار عنة:قريب عمتية ....شحالكم؟؟؟؟
                  محمد:حمد وين كنت؟؟؟؟
                  حمد:كنت في بيت عمى سالم...
                  محمد:حمد ما تبى عشا؟؟؟؟؟؟؟
                  حمد:لا مشكور...يشوف حمد أم محمد تصيح بس تمسح دموعها...وسلامة محمرة بس لو تكلمت خلاص بصيح........
                  حمد:عمتية...طالبنج........
                  أم محمد:فالك طيب .......ولدي...
                  حمد:فالج ما يخيب..عمتية.........الساعة8 في بيت عمى سالم بسون الحفلة.......
                  كلهم منصدمون: إي حفلة؟؟؟؟
                  حمد:عمتية.......فديت خشمج لا تقولين لا.........
                  أم محمد ساكتة:................
                  حمد:محمد..........سلامى.....دخيلكم لا تقولون لا......
                  أم محمد:يا حمد.......مالينا خاطر لحفلات....
                  حمد:عمتية طلبتج......
                  محمد:حمد الله يهداك أي حفلة؟؟؟
                  حمد:حفلة عيد الميلاد.........مالت .......ويطالع شمة وسارة.....وبتسم..
                  محمد: الله هداك يا حمد كيف يكون لك بارض لحفلة وأنت بهاي الحالة وفيك هذا المرض.. الله يهداك..حمد ......
                  ويقاطعة حمد..أنا المهم خبرتكم.......الحين بروح عند عمى منصور وأمايا شيخة..الحفلة الساعة8....وإلى ما بيي بزعل عليه..سلامى الكلام لج بعد........أوكية
                  وسيدة ظهر ما يريد يعطيهم مجال عشان يرفضون...وسار عند سعيد.......في غرفتة......
                  الساعة 7:00 المغرب
                  دق الباب.........ماحد رد........دق مرة ثانية........
                  حمد :سعيييييييييييييييييد.........
                  سعيد:.........................................
                  حمد:بووووووووووووووووو عسكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور....
                  سعيد:............................................. ................................
                  حمد:وغلات مى عندك تفج الباب...
                  سعيد:.....................................
                  حمد:أممممممممممممممممم....وغلات بوشهاب عندك تفج الباب..
                  سعيد وفتح الباب وساند على الباب ومربع إيدينه:................................
                  حمد ويبتسم:...............................هاه سعيد....شبلاك؟؟ليش ما تبى تفتح الباب؟؟
                  سعيد دخل الغرفة:............................
                  حمد وسار عند التسريحة ويشوف العطورة:ههههههههههههه...سعيد..تذكر هذا العطر؟؟ يوم كنت تضارب ويا هاذيج البنت عشانة كان اخر واحد..وأنت كنت تباه وهي بعد كانت تباه؟؟ بس أنت خذته عشان ما عطتك ويه... ماحد يغلبك.....إلى تباه تاخذة
                  سعيد فج البلكونة :........................
                  حمد عرف أنة بعدة معصب منه سار صوبة .......وهو يغنى:عسا عامك سعادة وحب وتفرح بالهنا كله...وكل الدنيا تظحكلك وتسعد يا نظير العين....إذا قالو تحبة قلت كل العمر والله...أنا مخلوق لعيونه وهو بعيونى الثنتين......إذا ما أسمعك لحظة أحس القلب متوله...
                  سعيد:حمد بسسسسسسسسسس..
                  حمد:سعيد....شو بلاك؟؟؟؟؟تراك طفرتبى؟؟
                  سعيد:ما فينى شىء بس مضايج..
                  حمد:إنزين سعيد شو تبى أسوي؟؟؟؟؟؟؟ قولى ..وأنا حاضر..
                  سعيد:حمد ... ليش ما خبرتنى؟؟؟؟؟
                  حمد:والله سعيد ما توقعت يطور لهاي الدرجة...بروحى منصدم..
                  سعيد:حمد ليش ماخبرتنى؟؟؟؟وليش ما عالجتة؟؟لو عالجتة ما بيطور لهاي لدرجة صح ولا؟؟؟
                  حمد:والله سعيد إنشغلت....
                  سعيد :حمد شو إنشغلت؟؟؟؟؟؟بس قول كنت خايف....
                  حمد:أوكية خايف.....
                  سعيد:الحين شو إستفدت؟؟؟
                  حمد:حرام عليك سعيد..والله بدال ما تهدينى وتواسينى.. تزيدنى؟؟؟ سعيد...تعرف أنى ما أعرف أنى مريض بسرطان إلا من قلت ...بس اليوم عرفت...وأنت يالس تزيدنى..حرام عليك يا سعيد حرام....أنا الحين ياي أبا أطلب منك طلب وأنا بروحى مالى بارض لشىء فهمنى بس ما أحب العائلة تزعل بسبتى وهاي أول مرة إنسير كل العائلة مع بعض ..تعرف أول مرة أعرف عن عائلتى زين وأول مرة أماريد أسير عنهم..تعرف أول مرة أتعمق وياهم..سعيد أول مرة أحس بالعائلة...كل حياتى بس في دراسة ومسافر ولا لو كنت في البلاد ما أيلس وياهم إلا ويا الربع..ماريد أخسر أيامى بزعل لأنة ما فيه فايدة ..وكل شىء مكتوب لا بييدي ولا بيدكم..حرام عليكم...حرام عليكم......فهمونى..شو تحسبنى راضى ؟؟ تتحسبنى وايد فرحان؟؟؟ ماحد يقوله أنه بقلك أسبوع ويمكن تموت ويمكن لا ويكون فرحان؟؟ مستحيل بس أنا أكابر وأكابر عشانكم..ولا والله مالى خاطر حتى أظهر من غرفتى ولا أشوف حد..بس كلة عشانكم..ما ريد أخسر الأيام بعيد عن أهلى أريد كل وقتى أيلس وياكم..عشان هو بكون أحلى وقت في حياتى......فهمونى يا ناس فهمووونى.. بسسس والله بسس..بس من الملامة..أنا غلطان واسف..بسسسسسسسسس والله مليت...راسي يعورنى ما أعرف وأسوي ولا كيف أفكر.خلاص ..خلاص....
                  سعيد تلوم من كلامة لحمد .. :اسف حمد.....بس والله عصبت منك ومن حركتك........
                  حمد:إنزين..إلى إستوى إستوى وخلاص.......الحين ما علينا بإلى فات علينا بباجر....
                  سعيد: حمد متى اخر مرة مكلم الدكتور؟؟؟؟
                  حمد:أممممممم ..بدون زعل يوم ظهرت من المستشفى ما كلمتة ولا شفتة..
                  سعيد معصب:ليش يا حمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش ما راجعة الدكتور؟؟؟
                  حمد:قلت مرض عادي..
                  سعيد:شووووووووووووووووووو؟؟؟عادي؟؟؟؟؟
                  حمد:لأنة قالى نسبة 60بالمية يطور لسرطان....وعاطنى دوا .....وقالى لازم تاكلهن..بس ما قلت صدق بيطور..
                  سعيد:إنزين الدوا تاكله؟؟؟؟؟
                  حمد:تبى الصدق؟؟..بس يوم أمرض أكله ..يعنى يوم أحس عمري خلاص تعاب كلتهن..
                  سعيد ظرب بإيدة اليدار بقو:شفت النتيجة؟؟؟؟
                  حمد سكت ونزل راسة ......... وبعدين:سعيد بقولك........وأباك تقولى الصدق..........دخيلك..
                  سعيد تساند على اليدار.:.....................
                  حمد:دخيلك قولى بتقول الصدق.............
                  سعيد:................. إنزين بقول.............
                  حمد:سعيد....كم نسبة نجاح العملية؟؟؟؟
                  سعيد نزلت دموعة ولف ويه عن حمد:.....................
                  حمد:سعيد قولى عادي ....... وحزن من الخاطر..........
                  سعيد:.................................35بالمية.... .........
                  حمد حس ظيجة في صدرة وخذ نفس عميق:والله؟؟؟..........
                  سعيد:..........................هيه..............

                  تعليق

                  • SOoΚaRh
                    V - I - P
                    • Jan 2009
                    • 1778

                    #39
                    رد: رواية اه يا دنيا عيال عم ولا يتعارفون كاملة

                    حمد:الله كريم...............ومن الصدمة نزلن دموعة....بس عشان ما ينتبه سعيد ظهر من الغرفة وقبل لا يظهر...يكلم سعيد وعاطنة مقفاه.......سعيد طالبنك أباك تسير ويانا الحفلة وما ريدك تقول لا............طالبنك...........وظهر من الغرفة.........ونزل الصاله وشاف محمد وقاله نترياكم.....وظهر من البيت.......ويوم ظهر من البيت حس بضيجة.. 35بالمية.......اه حرام....ويلس يمشى لين بيت عمة منصور بس يحس صدرة يعورة وايد..بس قاوم عشان ماحد يحس فيه ولا يسون الحفلة...
                    الساعة 7:20 فليل
                    دق باب بيت عمة منصور ولا لقا حد قالتلة البشكارة كل واحد في غرفتة..بس سار عند يدته.....دق الباب ولا توايبت.. فدش غرفتها..شافها تصلى.... يلس في الكرسي إلى في الغرفة يترياها لين ما تخلص..وبعدين يلس يشوفها.... اه يا أمايا شيخة فديتج...فديتج....كان يذكر يوم كانت تزورهم ويوم كانت تيلس وياه وتسولف...ويوم كان إيوديها العزبة....ويوم يعد القصيد كيف كانت تستانس..ويوم كانت تتنازع على الراعى يوم إيهن شى الهوش..وكيف كانت دومها تهاد ويا يده...ويظحك عليها...وكيف كانت دومها تعصب وإلا تهاد...حز في خاطرة..وبعدين شافها خلصت ويالسة تصيح وتدعي له....نزلن دموعة يوم شافها تدعيلة..سار عندها........
                    حمد:فديتج يا أمايا...لا صيحين.......دخيلج...
                    أم سالم:يا لله يا ولدي .... ما مصدقة..ويعل الله يشافيك...
                    حمد:أمايا ..مكتوب وماحد بغيرة..
                    أم سالم:يا ولدي بعدك شباب ..شو يباك هذا المرض الله يكافينا شره..
                    حمد:أمايا هذا المرض ما يعرف صغير ولا كبير..
                    أم سالم وصيح:شو يباك؟؟؟؟؟؟.......الله يشافيك...الله يشافيك...
                    حمد ما يبى يدتة تضايج لأنها بروحها مريضة يعنى بتتعب وايد:أمايا بقولج شىء ..بس رفجة لا ترفضين..
                    أم سالم: فديت روحك .....قول إلى تباه ..وفالك طيب..
                    حمد ما يروم يقول ليدتة عن الحفلة لأنها بتعصب ..وهى ما تحب حفلات العيد ميلاد.. عشان ما نتشبة بالنصارى وماحد يسويهن غير النصارى:أمايا ...شو رايج الحين إنسير عند عمى سالم....مسوي عزيمة وكلهم بيتيمعون خلينا نغير جو شوي..
                    أم سالم عصبت:صدق مسودين ويوه..كيف يسون عزايم؟؟
                    حمد ظحك على ردت فعل يدتة:ههههههه لا أمايا ...أنا إلى طالبنها.
                    أم سالم:يا الله بستر.....أنت ولدي صاحى؟؟؟
                    حمد:ههههههه شو يعنى أمايا إلا عزيمة....
                    أم سالم:ولدي كيف لك بارض لعزايم؟؟؟؟
                    حمد:أمايا شو تبين أسوي مكتووووووووب..والعمر بيد رب العالمين مب بيدنا.
                    أم سالم:أنا ما ريد أسير بقعة.....مافينى هبه..وصك الدعنة..
                    حمد:لا بسيرين والحين وياي..
                    أم سالم:بس ولدي..........
                    حمد:لا بس ولا شىء.........ورفجة شوقج........ههههههه
                    أم سالم:أووووووووووووه..عيل ولا أسير.......(يده مطلق يدته(
                    حمد:هههههه أمايا تذكرين كنا نتكلم عن الجنة وجان نقول أبويا محمد(يدة) في الجنة حرمتة تكون وياك..ههههههههه جان يقول لو الجنة فيها شيخة ما بغيتها وبعذر عنها..
                    أم سالم:أوووووه لا تطريلى إياه..والله بختة..
                    حمد بخبث:أمايا..ليش تطالقتو؟؟؟؟
                    أم سالم:خوووووووووووز عنى ...مسود ويه....والله إفتكيت من حشرتة..
                    حمد:ههههههههه أمايا ..حليله.....إنزين شو قلتى بسيري صح؟؟
                    أم سالم:والله ما أدري........
                    حمد:أمايا..ورفجة يالله.
                    أم سالم:فالك طيب.......
                    حمد:إنزين..أمايا أباج تقولين لعمى منصور..وبنات عمى.....أووووه بعد عيال أختج(أهل بوظبي..(
                    أم سالم:إن شاء الله......
                    وسارت وقنعت ولدها بالعزيمة وكلهم قالو بسيرون عن خاطر حمد .......يعنى خلاص اليوم بتكون الحفلة في بيت سالم..(قوم موزه).......وكلهم بسيرون وبسونها..وبيحتفلون بعيد ميلاد شمة وسارة.... كان حمد فرحان أنة بيمع العائلة في هاي الحفلة وهو يعرف أنهم ما يريدون الحفلة بس عن خاطرة.....بس شو أقولكم شو بكون حال واحد يخبرونة أنة مريض بهذا المرض وعمليتة بعد أسبوع بالضبط من هذا اليوم؟؟..الله بعونة..بس شو يسوي ما يريد.يخرب حفلة قوم شموه..يريد يغير جو العائلة بعد الصدمة إلى سمعوها..
                    الساعة8:00 فليل في بيت قوم موزه....
                    الكل كان موجود في البيت .....بس الرياييل كانو يالسين في غرفة الزجاجية إلى برى في الحديقة ومورين الكوار والجو دافى....وكل الشباب موجودين وياهم يدتهم......بس الجو كئيف..شكلهم مثل حد يايبنهم بالغصب ..وهو صح يايين بالغصب ما يريدون إيون بس شو يسون بحمد..
                    حمد:لا حول......شبلاكم....أنا قلت عزيمة ومنتيمع ومنسولف مب ساكتين..
                    الجميع:.................
                    حمد:عن خاطري........ما تعرفون تجاملون؟؟؟؟
                    محمد:يعنى شو تبى إنسوي ؟؟؟؟
                    حمد يته فكرة:شو رايكم نرزف؟؟؟؟
                    سعيد بدون إرادي ظحك:هههههههههههههه ....كلهم إنصدمو من سعيد وحمد...
                    بو حميد (أهل بوظبي):ولدي أنت صاحى؟؟؟؟
                    حمد قام:ليش ؟؟؟؟؟؟......والله في خاطري أرزف يالله شو رايكم؟؟
                    سعيد ويطالعة وهو يبتسم:يالله....
                    حمد:عاش بوعسكور..........
                    سعيد: محمد شل لنا شله ...
                    محمد مستغرب:أنتو صاحين؟؟؟؟؟؟
                    حمدان يعرف أنة سعيد ما يريد يكسر بخاطر حمد عشان جيه قال بسوي مثلهم جان هذا بفرح حمد:يالله محمد أنا وياك......
                    والشباب كانو كلهم لابسين كنادير وغتر..يعنى حلاتهم ...وكلهم بالفعل يلسو إيولون ويرزفون..والشواب عيبتهم السالفة ويلسو إيولون وياهم.....ومن سمعت يدتهم حس حشرة برى..ظهرت وشافت اليولة وسارت صوبهم......تراها تعيب بالرزفة.......ومن شاف حمدان يدتة ياية صوبة...تم إيبس عندها.....وهى مستانسة وعمهم قام وياهم..والربشة إستوة عند الشباب..وسار حمد سيارته وياب الكيمرا عشان الصراحة الموقف ما يتفوت..والحريم والبنات من سمعن الحشرة كلهن سارن عند الدرايش يشوفن شو السالفة..ومن شافن اليولة..ما فارجن الدرايش....لأنهم الشباب كانو في غرفة بس وسيعة وزجاجية يعنى كله ينبان..والبنات من خبالهن يلسن يغنن وياهم وإرتبشن وياهم .... والجو كان روووووووووعة...الكل فرحانين....وظحك والسوالف.......حمد إيبس جدام يدتة..
                    أم سالم:عاش حمد....ويسير سعيد عندها ويبس هو بعد....
                    وتمت يدتهم تصفق...وفرحانة وعمهم بعد مستانس..وماء شاء الله وايد شباب ..يعنى الجو روعة.......هاي حالتة الشباب برى..أما داخل.عند البنات.... اليهال كلهم متيمعين في الصاله...والمهرجه وياهم واليهال..... مستانسين أنه وياهم المهرجه لأنهم يحبون المهرجين وشكلهم.. وكل شوي يالس يظهر لهم لعبة .....وهم يظحكون وفرحانين..وماء شاء الله البيت إستوى تقول حضانة إنترس من اليهال.......ولا خلو شىء ما لعبو فيه.. وايد فرحانين ....ويلسو يلعبون وينقعون النفافيج ..وياكلون ..ياي شكلهم حلو....اليهال متيمعين ويلعبون ويظحكون...أما شمة وسارة حدث ولا حرج عاد يوم عرفن أنهم هاي الحفلة عشانهن.....ويوم دخلن فجو النفافيخ والحشرة وتنقيع..صدق تفاجئن ....بس الحفلة وايد عيبتهن.....ومتشققات من الفرحة......أما بالنسبة الحريم...فسارن بعيد عن الحشرة اليهال سارن في صاله عدال المطبخ...هيه صغيرة بس حلو وهادية...يلسن براحتهن عن حشرة اليهال وصدعتهم....ويلسن يسولفن..ومثل ما تعرفون سوالف الحريم ما تعبر...بس الحين في الأجواء مرض حمد يعنى هاي السالفة إلى أكثر شىء بيطرنها.......أما بالنسبة لسونيورات...إلى هن(سلامى-مى-نورة-الريم-ميره-اليازيه).......فبعد ما خلصت سلامة من التصوير اليهال والحفلة سارت فوق عند البنات... فيلسن في الصاله الفوقية...عشان بعيد عن حشرة اليهال ولا يريدون يخربون عليهم ويعطونهم راحتهم في اللعب والأكل.....فكانن يالسات في الصاله.. وساكتات...لأنهن ما يعرفن شو يقولن ولا شىء...بس كل وحدة مجابلة راس الثانية ويشربن الشاي ولو تكلمن تكلمن شوي ...ولا كلام بسيط..لأنهن ما ليهن بارض لشىء..
                    الريم وحطت كوب الشاي على الطاوله:سلامة........وينها موزه؟؟؟
                    سلامى وترفع كتوفها(مثل إلى تقول ما أعرف):علمى علمج..بس أمها قالت أنها تعبانة وسارت ترقد..
                    الريم:حليلج يا موزه..
                    سلامى:بنات تبن الحين تاكلن؟؟؟
                    نورة:بالنسبة لى ما ريد شى نفسي منسدة..
                    مى:أمممممممم..الصراحة يوعانة..
                    سلامة:أوكية ...بسير أقول للبشاكير...إييبن العشا هنيه..
                    وسارت سلامى عنهن.المطبخ..
                    الساعة8:54 فليل
                    خلصو الشباب من الرزفة .....ويلسو يسولفون ويا يدتهم..وعمهم وأبو حميد..ومثل ما تعرفون سوالفهم ما تخلص ولا تمل عشان يدتهم عندهم..وحلات العيايز يوم يسولفن ويا الشباب..كله يهادن..حليلهم..الحمد لله قدر حمد يغير الجو قدر أنة يفرحهم شوى..بس حمد كثر ما كان إيول ويظحك ويسولف تعب وايد...فترخص منهم على أساس بسير المطبخ يشرب ماي وبرد..بس هو ساير ياكل دواه...لأنة وايد تعب.. كان حمد في المطبخ يشرب ماي...فدخلت عليه سلامة وشافتة يالس في الكرسي وجدامة دوا وكوب ماي وماسك راسة بإيدة وموخى تحت..
                    سلامة كانت تمشى بسرعة بس من شافت حمد وقفت..حمد رفع راسة حس أن حد ياي وفسيدة شل الدوا وخلاه في مخباه..

                    تعليق

                    • SOoΚaRh
                      V - I - P
                      • Jan 2009
                      • 1778

                      #40
                      رد: رواية اه يا دنيا عيال عم ولا يتعارفون كاملة

                      سلامة رفعت حياتها:ما يحتاي تيودة..
                      حمد:أنا ما أيودة.شىء...
                      سلامة شافتةبنظرة عتاب:..........
                      حمد:شحالج أم لسانين؟؟؟
                      سلامة:حالى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.......حالى بخير......شحالك أنت؟؟؟
                      حمد إبتسم:بخير يعلج الخير........
                      سلامة سحبت كرسي ويلست : حمد شو صحتك صدق؟؟؟؟
                      حمد تنهد:والله بخيييييييييرر..
                      سلامى: حمد .....لو تبى شىء قولى....وأنا حاظرة..
                      حمد:مشكوووووورة يا بنت العم ما تقصرين..
                      حمد حس بسلامة تحاتى فيبا يغير الجو عليها إبتسم ويطالع الكوب:سلامى ما كنتى تقوليلى حمد أريدك تحوطنى في لندن؟؟؟؟؟؟؟ هاه ما تبين تتحطين؟؟؟
                      سلامى ظحكت:هههههههههههه.....لا مش ناسية......بتحوطنى.......
                      حمد:أوكية شو رايج باجر؟؟؟؟؟؟؟
                      سلامى ميستغربه:باجر؟؟؟؟؟
                      حمد:هيه ولا عندج شغل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      سلامى:ههههههههههه..لابس أخاف تكون مشغول ما ريد أغثك....
                      حمد قام من الكرسي ساير يرد الكوب:ههههههههههه ... ويا ويهج....أنا ناوي باجر أودي قوم أمايا وأمايا شيخة الحديقة وأحوطن هنيه إلا في الحارة....فقلت لو تبين حياج الله..
                      سلامى رافعة حياتها:أمك!!!!!!!!!!!.......ليش متى بيون؟؟؟؟
                      حمد:هيه ....إن شاء الله بوصلون اليوم الساعة5 ولا4 بكونون في البيت.....
                      سلامى:بس بيتكم فيه صيانة.........
                      حمد:ههههههههه ..خلاص خلصو..
                      سلامى:أها.......
                      حمد تذكر:سلامى أقولج وينها موزه..
                      سلامى بحزن:أونها راقده..
                      حمد تذكر أنها قالتله أنها ما بتحضر الحفلة فحزن يعنى سوتها:راقدة!!!!!
                      سلامى:والله سرت غرفتها ودقيت الباب ولا فتحت الباب ..تعبت كثر ما أزقرها وهو عاطتنى بولباس..
                      حمد:تتوقعين راقدة؟؟؟
                      سلامى نزلت راسها:تبى الصدق؟؟؟
                      حمد:هيه........
                      سلامى:لالالالالا..ما أظن........مستحيل ترقد اليوم..
                      حمد:ليش؟؟؟؟
                      سلامى:بس..........
                      حمد يتة فكرة:سلامى وين غرفتها؟؟؟؟؟
                      سلامى بإستغراب:شووووووووووووو؟؟؟؟
                      حمد:هههههههه ويا راسج قصدي غرفتها هاي إلى فوق المطبخ؟؟؟
                      سلامى:هيه إشدراك؟؟؟؟
                      حمد:هههههههههه إحساس بس ...البلكونة مفجوجة .....بتبرد..
                      سلامى شهقت:هاي الهبلة شو ناويه على عمرها؟؟؟؟؟
                      حمد:سلامى بطلب طلب...
                      سلامى:هلا.........أطلب......حاظرين...
                      حمد :هي ما كلت شىء صح؟؟؟
                      سلامى:هيه..
                      حمد ظحك:سيري عند اليهال وهاتي كم من كافى...
                      سلامى:ههههههههه..بتعشيها كافى..
                      حمد:هههههههه....هذا المتوفر.........أحسن عن لاشىء صح ولا....؟؟؟
                      سلامى:صدقك والله...أوكية..
                      وسار حمد وقطع من الحديقة كم من وردة ....ورد المطبخ..
                      ولقى سلامى في المطبخ وياها الكافى.
                      سلامى وفاجة عيونها:شو تبى بالورد؟؟؟؟
                      حمد: هاتي شريطة .......
                      سلامى :أوكية....
                      ويابت سلامى الشريطة وربط حمد كل وردة ويا حبة كافي وخلا في كل وردة ورقة وكان كاتب فيها شىء.
                      حمد ويفر كل شوي الوردة وياها الكافى على بلكونة موزه.......وسلامى تظحك عليه...
                      سلامى:ههههههههه ...شو هاي الفكرة؟؟؟
                      حمد:الورد ما بيوصل لازم يكون فيه ثقل فقلت بخلى كافى..خخخخخخ حليلها عشان بعدين تاكله..
                      سلامى:هههههههههههه..وحليلج يا موزه.......حظج بعد تمطر عليج ورد وكافى.
                      حمد:يالله بسج بتبردين دخلى داخل.......ولا تنسين باجر..
                      سلامى:أوووووووووه صح متى تباهنا إنكون جاهزين؟؟؟
                      حمد:أممممممممم...الساعة 9 زين؟؟؟؟
                      سلامى:أوكية سير.....
                      حمد:يالله باي........سي يو تومورو...
                      سلامى:تيك كير..
                      الساعة 9:02 فليل.
                      أما بالنسبة لموزه.......عايفة الدنيا كلها..يالسة عدال البلكونة وتصيح....وكانت بس تفكر....وقطح حبل أفكارها هاي الشغلة إلى يتها فجأه......تفاجأه ورد!! ومربوطة بكافى!!!!!!!!ويوم شلت الوردة شافت ورقة..وبعد شوي ورد ثانية يتها..لين ما صارن كلهن 7 وردات ويا كافى وورقة في كل منهن...ويوم إنتبهت وركزت أنها ردت لعالمها..مسحت دموعها..عشان تتأكد أنها ما تحلم ..سمعت حمد يظحك وياه سلامة بس ما بغت تظهر لهم عشان ما يشوفونها..لمت الورد وشافت شو مكتوب في الورق..........أول وحدة.…# موزه مشكوووووورة على ترتيب الحفلة#.......وثانى وحدة.....# موزه الحفلة بلاج مب حلوة...#..وثالث وحدة.....# لا صيحين مصور كل شىء في كيمرا..#...ورابع وحدة......# ما بنسى هاي الخدمة طول حياتى...لأنها صدق فرحتنا وظحكت من الخاطر..ومن زمان ما ظحكت#........وخامس وحدة...# موزه ....قولى تم؟؟...قلتى..باجر منسير كلنا نتحوط في الحارة ومنشل أمايا شيخة...لو قلتى ما بسيرين والله ما بشبر..ولو قالو ليش بقول موزه ما تبي....#......سادس وحدة..........# موزه لا صيحين دموعج ما تهون علية..#....وسابع وحدة......# سيري ورقدي وتصبحين على ألف خير...ولا تنسين تغسلين أسنانج من الكافى......حمد...#......اخر وحدة ظحكتها..اه يا حمد فديتك..وفديت سوالفك..وحركاتك..اه يا ربي والله ما يستاهل إلى ياية.....وصاحت وبعدين...ويلست فترة تصيح...خلاص عيونها تورمت من الصايح وغدن حمر وييها حار وراسها يعورها..سارت سيدة شبريتها ...ووطرت راسها لأنها ميتة من التعب ......ومن كثر التفكير من تركز بشى خلاص....اخر كلمة قالتها قبل لا ترقد......يارب تشافيه........يارب..وبعدين من التعب ما حست بعمرها رقدة...
                      الساعة9:20 فليل...
                      خلاص وقت المغادرة اليهال......لعبو لين ماقالو بس.....وستانسو وقصو الكيك وحتفلو..وقبل لا إيون أهلهم ويشلونهم سارت سلامى ومى....عند الباب ويوزعون هداية صغيرة على كل ياهل مثل التذكار من عندهم...والأهالى وايد عيبتهم هاي الفكرة وعيبتهم بعد ترتيب الحفلة...وغدا البيت كشرة من الوصخ واللعب يعنى ياجر الصبح لين الظهر يالله يالله يخلصون تنظيفة...الله يعينكن يا ميري وجودي.....هههههه..لازم يهال..ولا وبعد سارة وشمة يقولن حق أمهاتن يبن باجر حفلة.ههههه الظاهر عيبتهن السالفة..
                      الساعة 9:52 فليل.......
                      كل المعازيم سارو.....وماحد بقى غير الأهل.......ويلسو شوية ويا شمة وسارة.. ويظحكون عليهن..ويلسو يسولفون وياهم...وبعدين عمهم منصور وحرمتة..وأمه والعيال كلهم سارو يرقدون...والبنات وياهم.....وبعدين سارو قوم سعيد وسار حمد....بيته عشان يتريا أمة وأبوه إيون من السفر.....وحمدان سار يا حمد لين بيته ويلس وياه شو وبعدين رد عنه البيت وقفل البيبان وسار يرقد..
                      الساعة 10:52فليل....
                      كل العائلة إستسلمت للنوووووووووووووم....عم الهدوء في الحارة الكل راقد...صوت الشير وهو يتحرك وتحركة المهب وضوء القمر يضىء المكان ...... سكر البلكونة وشاف الساعة ...تنهد..سار وشل الفوطة من الكبت وخذ شاور سريع...وظهر من الحمام ويلس في الكرسي ومسك كتاب ويلس يقراه ويترية أهلة يوصلون....بس حمد ماسك الكتاب وتفكيرة بعيييييييييييييييد عن الكتاب ...تفكيرة بالمصيبة إلى طاحت على راسة..فرد الكتاب فوق الطاولة سار مرة ثانية عند البلكونة ويلس يتأمل المكان...المكان كان ساحر..سحب الكرسي لين البلكون ومد ريولة....وشل دفتر وقلم وياه...ويلس يشوف القمر..ويحاكى القمر ويخبرة أساه وتعبة وضيقة حاله والقمر بالمثل يواسيه....ويحس بأساه وتعبة وصدرة الضايق... وعلى تحت ضوءه..والنسيم إلى يلاعب شعره..كتب حمد أبيات ..وسماهن ((ما أقسى الوداع((
                      إذا عدت ليالي العمر في غفله مع الأيام....يجي يوم الرحيل أسرع ويفرض معتم أوقاته..
                      نواجه واقع قاسي ونتصبر على الاسقام...ونتحدى الزمن لو قسى في كل غزواته....
                      رضينا بالذي نملك لقينا ملكنا ينسام...قضينا العمر بالمقسوم العمر بالمقسوم لو قلت مسراته...
                      عرفنا رزقنا يظهر على طول المدى قدام....ومهما يتعب الإنسان ما تكمل ملذاته..
                      وهذي دنيه الحاضر يراقبها الذي علام........كأن الكون يتحدث عن الواقع وبصماته...
                      نودع أعذب الأيام ونطويها مع الأحلام ...ترى الأحلام لو تذبل تجى للوقت بشاته....
                      ومهما يعتلى الإنسان في دنيا الحطام اوهام....تجى نفس الوفي أقوى من الواقع وضيقاته
                      ونفس تعتلي بالعز لها للملتقى ضرغام......عزيز المعدن الطيب تنير الكون لفياته....
                      وداع الله وعسى تكون أحلى أيام........عساه الفكر يجمعنا في أسعد محطاته.......
                      تحياتى وتقديري يسطرها حبر الأقلام.......بدهن العود مختومة لمن بالعز وقفاته......
                      حمد......الساعة11:30.....(ليله بيضا..(
                      وسكر الدفتر وقام وسكر البلكونة..بس النوم ما قارب عيونة...الفكر هالك..حمد أفكار إلى تشله وتوديه ما يعرف شو هاي الحاله تعوذ من بليس وسار وصلى ركعتين وقرا القران ويلس يدعى ودموعه على خده ويترجا الله على الصبر وقوه والشفا...ويلس تقريبا ساعة..... وبعدين توكل على الله ورقد......رقد حمد من التعب ومن تفكير وكل الخلق الله راقدة بس الله يصبرهم ويشفيه..وخلص أول يوم من الأسبوع...وبيبدا باجر اليوم الثانى ...الأيام تخطف وكلها من عمر بنى ادم..الله المستعان والمغفرة....اللله كريم ويرحم ويغفر للعبادة كلهم..
                      اليوم الأثنين 5/1/2004 ...الساعة 5 الفير..
                      فتحت عيونها وحست ببرودة تحت خدها...قامت وتهيست المخدة المخدة رطبة من الدموع أمس...اه قامت وعدلت يلستها...ويلست تتأمل الغرفة ....كيف حمد يكابر ويكابر ويخلى الأمر عادي ولا على باله ...ضمت ريولها لصدرها..وصاحت يحليلك يا حمد..والله أنك ما تستاهل هذا كله ..ليش ياربي؟؟؟ ليش؟؟؟...لفت عيونها على كبت الشبرية وشافت الساعة 5:20 أكيد أذن ..سارت وصلت الفير ويلست تتدعا لحمد وصيح....وقرت قران وتتدعا ...وبعدين سارت جان بيها رقاد..ونسدحت وبعدين يلست تفكر..لقت تفكيرها كلة لحمد..سكتت وحاولت توقف شوي تفكيرها.لالالالالا..لالالالالالا مستحيل....أنا...أنا!!!!!!!!... معقوله حبيتة؟؟؟؟؟؟؟..لالالالا ما حبيتة بس عشان أنة مريض وأنا زعلانة عشان هو ولد عمى..وبس...تبعد أفكارها....بس هى تبى تخفى شعورها وتكابر..بس الحقيقة هى تحبة وتموت فيه...بس تخاف من الحقيقة...قامن عشان تبعد هاي الفكرة وبلأحرى تبعدها عن فكرها وتحذفها من مخها لأنها ما تريد تحبة وتكابر ولا تبى شىء يقربها به..ومخلية بس تفكيرها على أسار ولد عمها مثل أخوها لا أكثر ولا أقل...بس موزه لين متى ؟؟..موزه كل شىء مكشوف؟؟؟؟..بس مشكلة إلى ما تعترف..بس لين متى ..إلا بيى يوم وبتعترفيبه....وسارت وتسبحت ...ولبست جلابية حمرا ولمت شعرها لورى ...وشعرها قصير فنزلن خصلات على ويها...ولبست شيلتها ونزلت..فكلعادة ماحد قام وإلا منو بقول الساعة خمس...هم بقومون وبصلون وبكملون رقادهم ما بنزلون أما موزة من أمس ما ياها رقاد وعافت الحجرة يعنى شو بسوي في الحجرية...بسير أشرب نسكافيه...وسارت المطبخ وشلت كوبها ويلست في الصاله المكشوفة والمطلة على الحديقة ويلست على الكرسي ومدة ريولها على الطاولة وتراقب شروق الشمس وتغريد العصافير.....وتقرا المجلة شوي وشوي تفكر....

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...