رواية خدود البنات للكاتبه عروسة السماء..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ح ـكآية
    V - I - P
    • Nov 2008
    • 1818
    • اللهم لك الحمد ..

    #11
    رد: رواية خدود البنات للكاتبه عروسة السماء

    استمري متابعين لك

    تعليق

    • على كيييفي
      عـضـو فعال
      • Sep 2010
      • 64

      #12
      رد: رواية خدود البنات للكاتبه عروسة السماء

      الجزء الخامس



      قوت تمكيج اسمهان : يعني ضروريه هالمقابله ؟؟؟؟( وتكمل ظل البنت الي لونه فوشي )
      اسمهان بدون ماتتحرك : اكيد ضروريه ,,,, هذه امي ,, ولازم استقبلها بأجمل مظهر .
      قوت : اللي يسمعك يوق لاللي بتقابليه زوجك مو أمك .
      مي تاكل علك وعالكرسي : ايه عاد ابي اوصيك وصية ,,, ابيك تدققي على اغراضها ,, يمكن جايبه هدية ولا فلوس ولا تذكرة سفر .
      اسمهان تكح : احوو احوو ,,, وبعدها وجهت وجهها لمي : وانتي هذا اللي هامك ؟؟؟ وبعدين امي مارح تجيب معها اي هدية ,,, ببساطة ,, لانها حاسبه حسابها ان المدرسة مو مكان عيد ,, مكان للدراسة .
      مي انسدت نفسها : اووووووه وامك تفكيرها تفكير قديم .
      اسمهان بدون ماتتحرك : امي تفكيرها مو تفكير قديم ,, بالعكس تفكير متحظر ,, والدليل انها عمرها ماعاملتني بقسوة ,, كانت تترفع عن الاخلاق الشينة .
      مي تكلم نفسها : بدينا بالفلسفة !!!!!!!!!!!!!.
      قوت تدلع مي : مييييييييمييييييييييي.
      مي : عرفت شتبين ,,,, تبين اشوف الكابتشينو حقك ,,, صح ؟؟؟
      قوت مسويه مصلحة : ياحلوك يالذكية !!!!!!!!!!!!!!.
      تركتهم مي ,, لما طلعت من غرفة الرسم ,,, اتجهت للمطبخ اللي في قبو المدرسة ,,, طبعا لما كانت تمشي ,, رجولها تمشي على سيراميك فوشي ,, وكانت جزمتها جزمة حمام ,, دخلت المطبخ واللي كأنه كوخ العجوز اللي في قصص الاطفال ,, دخلت وهي منتعشه من الريحة : واي ,, ايش هذا ؟؟؟؟ من اللي ايدها فيها سحر خلت خشم البنت كلها سرحان !!!!!!!!!!!؟
      اشواق وهي تقلب بسلطة كلها خضار : عجبتك ياهانم !!!!!!!؟
      مي : هي عجبتني وبس ,,, خلتني معرف اسمي يالطباخة الخارقة .
      اشواق لفت عليها : اقول ,,,, بلا مبالغة .
      مي : وليش ابالغ ؟؟؟ شايفتني اتطنز ؟؟؟؟ لاياقلبي ,,, انا اذا جيت امدح هواية البنت ,,, امدح بدون ماحس بنفسي .
      اشواق : مدري ليه كلامك يخليني اتطور !!!!!!!!!!!؟
      مي : لاني انا الوحيده اللي عطيتك وجه ,,, بس انتي يبيلك احد شاطر في مادة التعبير .
      اشواق : المهم ,,, شفتي عهد شصاير فيها !!!!!!!!!!؟
      مي : تستاهل ,,, كم مره قلتلها لاتروحي معه لشقة بس هي عنيده وراسها يابس ,, وعلى قولتها ,,, سحرني بالكلام .
      اشواق : بس ولو ,,, المفروض احنا صاحباتها لازم نوقف معاها .
      مي : انا لو منك ,,, اخونها ,, هذه ماتستاهل احد ياخويها .
      اشواق : احس كلامك قاسي !!!!!!!!!!!!!!!.
      مي : الله ,, الحين كلام الحق ,, صار قاسي !!!!!!!!؟
      اشواق : بس طريقتك بالكلام ,,, غيري من اسلوبك .
      مي تذكرت شي نسته : يووووووووووووه ,,, نسيت الكابتشينو !!!!!!!!!!!!!!!.
      اشواق : لاتتعبي نفسك ,,, الفراشة قبل لاتنام كبت كللللللللللل القهاوي .
      مي : بس قوت سوت قهوتها .
      اشواق : اكتشفت الفراشه ان جميع انواع القهاوي منتهي تاريخها .( ورجعت لطبختها ).
      مي طلعت من المطبخ واتجهت لغرفة المكياج ,, شافت بس قوت لحالها بالغرفة : جت ام اسمهان ؟
      قوت تبرم اظافرها : ايوه .
      ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
      في الصبح ,,, الكل صاف طابور ,, كل معلمة عند عامود ,, اللي متنهده عليه ,, واللي تلزق ورقة بالجدار ,, طلعت المديرة من غرفتها واتجهت للساحة الخماسية ,,, الكل يهابها لانها سمينه وقصيرة وعيونها بوم ,, معاها المسرطة وكأنها جلاد ,, تكلمت مه المرشده الطلابية : اقول ,,, ليكون اليوم يوم مفتوح ؟
      المرشده : لا ,, انا اصدرت قرار ان مافي يوم مفتوح ,, من بعد سالفة جوالك .
      المديرة : زين سويتي .
      الكل راح فصله الا الفصل التركواز ,, لانهم بالمعمل ( قسم العلمي في ثالث ثانوي اللي هو دور نيوتن ) ,,, بعد مادخلوا ,, دخلت المعلمه سودانيه الجنسية : السلام عليكوم .
      الطالبات : وعليكم السلام .
      وحده منهم بس من بعيد: كيفك استاذه ؟
      الاستاذه زين : الحمد لله نشكر ربنا .
      وحده من البنات : استاذه ,,,, ممكن اقولك شي ؟
      الاستاذه تركب جهاز البوربوينت : خير ؟
      البنت : انا بفهم حاجة وحده ,,,, ليش المديرة تعاملنا بقسوة !!!؟
      الاستاذه : والله يابنات انا حاسه فيكوم ,, بس ايش بإيدي اعمل !!!!؟
      وحده من البنات شعرها ولد : المفروض تكلميها ,, تقنعيها ,, انتم عاد ياهل الكيمياء مخكم طويل ,, ومشالله ميحتاج افصل في مدحكم ,, الله يخليكي ,, حاولي تكسبيها .
      الاستاذه خلصت وبحكمة منها : امنه ,,,, بقولك حاجة يمكن انتي بتنصدمي منها !!!!!!!!!!!.
      امنه باستغراب : ايش ؟؟
      الاستاذه : هالمديرة بالذات عينوها لانها متمسكه بالاخلاق القديمة ,, زمن بيوت الطين ,,, ماتتركها للابد ,,, يعني اتركوها .
      خويه امنه : يعني تبيننا نتعذب وندعي لها !!!!!!!!!!؟
      الاستاذه : مرام ,,, انا بقولك شي انتي وزميلاتك بالفصل ,,, اتركوها ونفذوا أوامرها ,, بالنتيجة ,, انتم رح تكسبوها .
      وحده من البنات معارضة : لا والله !!!!!!!!!تبيننا نصير عبيد بين رجولها !!!!!!!!!!!!!!!!؟
      الاستاذه : لعلمكم ,,, المرشده النفسية هي اللي اقترحت هالحل .
      امنه منصدمة : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      الاستاذه : ابحثوا عن صفات الشخصية اللي مثل المديرة بتلقوا العلاج وانشالله رح تسووها .
      وحده من البنات وبرد عربجي : لا والله ,,,, خير !!!!!! اشايفتنا هي وروجها العنابي ,, حتى نص الروج بالاسنان .
      الاستاذه : انا مالومك على كلامك ,,,, بس خليك انتي بالذات ,, مطيعه لها .
      ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
      دخلت بنت ومعاها التمثال حق التفصيل وبنداء : بنات بنات , ,, تعالوا ساعدوني .
      وحده نزلت من السلم : ليش جايبتها ؟؟؟؟؟
      دينا : بصور تصميمي وألزقه في المجله .
      روان : بس يبيله شويه تعديلات .
      دينا : وايش هالتعديلات ؟
      روان : البطانه ساده ,,, يبغالها كم شريطة فيونكه ,,, والصدر مررررة مغطي بشره الصدر ,, يعني يبيلنا نوسعه ,, اممممممم بس .
      دينا : سوي فيه اللي تبين ,, بروح اكل لي شي ,,, ميته جوع .
      ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
      ام زيدان تراقب فواحة القهوة ,, لابسه جلال ومتحجبه ,,, دخلت دينا : خالتي ام زيدان .
      ام زيدان التفتت : خير يابنيتي ؟
      دينا : الله يوفقك ويخليك لولدك وجعلك تشوفيه متخرج وجالس مع زوجته ويلعب مع عياله و........
      قاطعتها : وش طلبتس ؟؟؟؟
      دنيا : ابيك تسويلي شوربه .
      ام زيدان : ابشري ياعيوني ,, والله لسويلتس ذبيحة مو شوربه ,,, بس تعالي ,,, اشوفتس مارحتي للنادي الليلي ,,, عسى ماشر ؟
      دينا : حبيبتي ,, سحبت عليه .
      ام زيدان : اياحافظ ,, لييييش ؟؟؟
      دينا : قبل ,,, كنت اموت فيه ,, بس بعد ماجت المدرسة الامريكيه ,, كرهته .
      ام زيدان : اكيد تتأخرين عن حصتها؟ .
      دينا : لا ,,, رغم اني اشطر وحده في النادي ,, بس جاني كره لها مو طبيعي .
      ام زيدان : طيب ,,, شتبين تشربين يابنيتي؟ .
      دينا : اي شي من يدك الحلوة ,,,,,,,,,, خالتي .
      ام زيدان تطالعها بنظرة عجوز : خير يابنيتي ؟
      دينا : خالتي ,,,, احسك امي .
      ام زيدان : وانا بعد ,,, انتي بحسابة وليدي زيدان ,,, بس تعالي ,,,, ليش تتعبرين ؟
      دينا : لاني ماحسيت هالشي بأمي .
      ام زيدان : لا يبنيتي ,, كلش ولا الام ,, الام شمس الدنيا ,, وبعدين انتي اربع وعشرين ساعة مع خوياتس ,,, يعني متى بيمديتس تحبينها ؟.
      دنيا ساكته وتطالع ام زيدان : !!!!!!!!!!!.
      ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
      حصه اتجهت للمنتزة المظلم ,,, كانت واقفه عند شجره ,,, المكان يعمه السكوووووووت ,,, حتى المحلات مسكره ,, لفت سيارة من عند المنتزة ,, طلع منها شاب مرتوي جسميا ,, ابيض الوجه ,, وخشمه سلة سيف ,, لابس برموده سماوي وتيشرت ذهبي ,, اتجه لحصه اللي واقفه عند الشجره وبإيدين متكتفه :خير ؟؟؟؟؟ شعندك داقه علي ؟؟؟
      حصه بحزن : انت ماشفت شصار لي !!!!!!!!!! طردوني من المدرسة ,, وتشوهت سمعتي من بين خوياتي ,, وماستبعد عنهم ذي الحركة انهم يخونوني .
      الشاب ببساطة : طيب !!!!!!!!!!!!!!؟ يعني شسويلك ؟؟؟
      حصه : ولدي يافزاع ,,,, ولدي اخذوه المدرسه ,, ولادري وينه ؟؟؟
      فزاع : وانا شعلاقتي فيه !!!!!!؟ وبعدين شاللي يثبت انه ولدي !!!!!!!!!!!!!!؟
      وتركها بكل هدوء ,,,,, حصه اننننننننننننننجننننننننننننت واتجهتله بصراخ : ياحقير ,,,, انا ماخنتك وبعدين ان ماكونت علاقة الا من بعد ماطلعت بحياتي .
      فزاع يطالعها بعين حاده : طيب ,,, عشان اصدق كلامك ,,, ابي ولدي الحين .
      حصه انجنت : اقولك مدري وينه الحين وانت تقولي جيبيه !!!!!!!؟
      فزاع يقرب لها : اذا تبيني اصدقك ,,,, روحي جيبيه ,, عشان اصدق انه هو فعلا ولدي ,, واذا طلع ولدي ,,, ابيك ارميه لك عشان تهتمي فيه ,, وانا مو خبل اربي ولد حرام .
      حصه ضربتها كوكب الزهره : كلب ,,,, انت شسويت لك !!!!!!!!!!!؟ هذا جزاي اني حبيتك وانطردت من اجمل الاشياء اللي اموت فيها عشانك ,,, وهذا ردك !!!!!!!!!!؟
      فزاع : محد جابرك تتصرفي هالتصرف ,,, وعلى فكره ,,, اذا سمعت انك تدبري لي جريمه ,,, صورك المفسخة ,, رح تشوفيها بكل جوالات الشباب . عن اذنك .
      حصه بقهر : حرام عليك تدمر مستقبلي !!!!!!!!!!!!.
      لف فزاع : انتي دمرتيها ,,, من قالك تحبيني ؟؟؟ ومن قالك ترسليلي صورك لايميلي ؟؟؟ ومن قالك تحملي مني هذا اذا كان مني !!!!! اسئلي نفسك هالاسئلة ورح تعرفين ايش هو الجواب .
      حصه : كلامك الخطير خلاني اجن واتبع قلبي .
      فزاع لقط الجواب : اها قلبك ,, يعني مو انا ( طالعها باستحقار ) زبايل محد يقربلها .
      حصه انهارت وبأهات وأنات : اه ,, ا اه
      صوتها سوى صدى لمدينة دزني .
      ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
      تشوف يالمتخيل باب المجاري مفتوح ,, تدخل منه وانت تحظن العالم الاسود اللي يعم مياة المجاري ,, تمشي سيدا وتشوف ارضيه المجاري نحاسية وفيها لمعة بنيه ,, تلف يمين تشوف سيب طوله كيلو ,,
      تمشي ومن بعيد تشوف غرفة منوره ومفتوح بابها من برى ,, تمشي بركض وانت تبي تشوف سر وجودك في المكان المقرف ,, تطالع البنات متجمعين على طاولة سجن التحقيق .
      قوت جالسة ومتربعه وكأنها اخترعت لها فكره : شوفوا يابنات ,,,,, احنا رح نسوي شي للمديرة يخليها تقتنع اقتناع تاما اننا نبي نسوي يوم مفتوح بالمدرسه .
      مي جالسه عالكرسي : وشلون يالساحره !!!!!!!!!!!!؟
      قوت : انتي كله محطمتني !!!!!!!!!!!!!!!!!؟
      اسمهان : قولي تراك حمستيني وخاصة اني انا من زمان مسويت هبال بالمدرسه .
      قوت : شوفوا ,,,, بما انني خبيرة في تحليل شخصيات المدرسات ,, وبما انني اربع وعشرين ساعة المدرسات يرسلوني ,,, اقدر اقولكم ايش الوقت المناسب اللي المديرة فاضية فيه .
      الهنوف تشرب ماء : وانتي شعرفك بروتنين المديرة ؟
      قوت : بيننا خبز وملح على قولة اخواننا السوريين ,, وعاجنتها وخابزتها زين ,, يعني ,,, اعرف الوقت اللي بتكون رايقة ,, واعرف متى الوقت اللي بتكون فيه متضايقه .
      اشواق : وانشالله تقدرين تأثرين عليها !!!!!!!!!!؟
      قوت : اكيد اقدر ,, لانني عارفه ايش نقطة ضعفها ,,, اصلا انتم شعرفكم فيها ؟؟؟
      مي : شوفي ,,,, ( وقامت من كرسيها ) احنا معتمدين عليك ,, واذا وافقت ,, رح احجزلك تذكره تسافري فيها لاي مدينه تبينها ولا ,,, والفندق والاكل والشرب ( وضربت صدرها ) على حسابي .
      اسمهان : انا بروح انام ,,,, بكره وراي اختبار ,,, تصبحوا على خير .
      طلعت وهي طول مادخلت للمجاري وهي لابسه الكمام ( قناع للحمايه من الروايح العفنه ) .
      لما طلع راسها من باب المجاري ,, مسكت بطرف البا عشان تصعد ,,, بس حست شي واقف خلفها ,, التفتت بشويييييييييييش وبخوف : يمه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
      ومن الخوف انزلقت بالسلم وانرمت لنهر المجاري ,,,, بعد ماوقفت : وععععععععععععععععععععععععععععععععععع ,,, شكلي بقعد يوم كامل اتحمم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
      بس مين صاحب الظل اللي شفته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ مين الطويل وانا اللي اعرفه عن استاذات المدرسة ولا وحده فيهم طويله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ( تذكرت ) الا ,,, استاذة الفنيه ,,, ياختي تذكرني بطول فراعنه مصر ,,, بس ليش تبي تخرعني !!!!!!!!!!!!!؟ خليني اروح لها واسئلها .
      تسلقت سلم المجاري ,, طلع راسها وصعدت ,, بس مالقت احد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!: ها ,,, وين اختفى الظل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟( بخوف ) يمه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ليكون جني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
      بروح وافتش الغرف .
      اتجهت سيدا للدور الثاني ,,, بس استغربت ان الفصل اللي لون سيارميكه ذهبي مفتوح نوره : ام زيدان ونايمه ,,, والبنات مظن انهم بيتسنعوا وينظفوا فصلهم عشان يوفروا التعب عن الفراشه ,,,, شسالفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      اتجهت للفصل ركض للفصل لان قبله غرفتين بس انصدمت ان الفصل انطفى نوره :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
      طلع رجال لونه اسود واسمهان من الخوف صنمت :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
      ماشافت هالشخص زين لان الدنيا ظلام ,,,, اسمهان تكلم نفسها : اهاجمه ولا ماهاجمه !!!!!!!!!!!!!!؟ اهاجمه ولا انحاش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
      الشخص مانتبه لاسمهان لانه مشى سيدا ,,,, اسمهان بدون ماتحس عطست : اتشو .
      التفت الحرامي بصدمة : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
      اسمهان جتها الصاعقة :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

      تعليق

      • على كيييفي
        عـضـو فعال
        • Sep 2010
        • 64

        #13
        رد: رواية خدود البنات للكاتبه عروسة السماء

        الجزء السادس



        الشلة في غرفة جوا المجاري ,,, طبعا كانت تشرب مويه ولما تنتهي من الشرب تلبس قناع الحمايه ,,, قوت تشرح لهم بالسبورة عن كيفيه اقناع المديرة باليوم المفتوح بالطريقة النفسية ,, البنات مررره منسجمات معاها خاصة الهنوف اللي عشقها علم النفس وكأن هالمادة امها ,,, طلعت اشواق من الغرفة واتجهت للسلم وفتحت باب المجاري وصعدت وشالت قناع الحمايه : اه ( التنفس له دور )
        اتجهت لغرفتها واللي هي بمبنى خاص لنوم الطالبات ,,, غرف نوم البنات كأنه سراير السجن ,,, بس كل سرير له لون خاص ,, اتجهت للغرفة الجماعيه واللي تضم كل شلتها الدافورة والكسلانة ,, شافت الكل بسابع نومه والدليل الشخير ,,, اتجهت لسريرها تبي تنام ,, كانت لابسه بيجامه موف ,, حاولت تنام بس ماقدرت ,,, متعوده عالسهر ,,, تقلبت يمين ويسار ,, ماقدرت تنام ,, فتحت درجها لان سرير تحت سرير بنت ,, اخذت البوم الصور حق اهلها ,, فتحت الالبوم ,, اول صورها ,,, لما كانت في المهد ,, ثاني صوره مسويه شرطيه بمرحلة الطفولة ,, ثالث صوره صورتها في حفل تخرجها بوقت الابتدائي ,, قطع ذكرياتها الجوال : هاي .
        اسمهان تكلم من جوال ام زيدان واللي سرقته : اشواق ,,, الله يوفقك ,,, انقذيني !!!!!!!!!!!!!!.
        اشواق طلعت من الصالة : خير ؟؟؟ شسالفة ؟؟؟؟
        اسمهان : انا عند غرفة ام زيدان ,,, تعالي .
        اشواق : اوك .( سكرت جوالها وحطته بجيبها )
        اتجهت للاصانصيل اللي عند غرفة الادارة ,, فتحته وماتشوف يالمتخيل الا لمبة الاصانصيل الصفرة ,, كانت حاره في انتظارها ,, تهز رجولها خلف وقدام ,, انفتح الباب وانصدمت لدرجة شوي ولا بتموت : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
        ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
        اسمهان متغبية في المطبخ ,, يمكن هذا المكان اللي مستحيل الرامي يدخل فيه ,, اصلا شيسرق ؟؟؟؟ صحون ؟؟؟ ملاعق ؟؟؟؟ كانت متغبية داخل الفرن ,, تشوف اللي جوات المطبخ من باب الفرن : ياربي ,,, انا ليش ماروح لغرفة المديرة ؟؟؟ وايش بتسوي المديرة ؟؟؟؟ اتصل عالشرطة ,, وهم يحلون المشكله بنفسهم ,,, طلعت جوالها من جيوبها بس المشكله صار فاضي ,, مافي شحن : يووووووه ,, وهذا وقتك تصير فاضي !!!!!!!!!!!؟
        ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
        الحرامي يسحب جثة اشواق اللي من الصدمة اغمى عليها ,, كان يسحبها مع رجولها ,, وصلها لحد غرفة الفراشة ,, طلع من باب المجاري عدة بنات ,,, قوت تكلم اللي خلفها : اقول ,,, انطمن بس ,, لايدري فينا احد .
        وطالعت قبالها ,, شافت رجال يفتح ازارير بلوزة اشواق!!!!!!!!!!!,, قوت منصدمة : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
        وطارت بالهوى من فوق الكرسي واتجهت لمه وكان معاها عى المكنسه وضربته مع راسه ,,, الرجال : او .
        لحقت اشواق قبل ليسوي السواة السودة ,,,, الرجال انقهر من قوت ولازم ياخذ حقه ,, عشان ماتفضحه ,, اتجه لها ومسكها بطرف بلوزتها ورماها لبعيد وانضربت بالتمثال وطاح عليها ,, قوت تتألم : اي .
        الهنوف حبت تغامر ,,, اول مرة تشوف مشهد قتال بحياتها ,, لازم تكون قويه ,, لازم تكون شجاعة ,,, لازم تمثل شخصية سوبرمان ,, لازم ترفع اكمامها وتبين عضلاتها ,,, رفعت اكمامها تبي تبارزه ,, وسوت نفس المصارع الياباني ( اللي سمينين بقوة ) ,, ودارو بوسط الساحة ,, الساحة خماسية ,, وكل زاويه فيها كبس لونه ابيض ,, الرجال يتطعم من جمال الهنوف ,, البنات من الخوف ومن الجنون قعدوا يتأملو المشهد ,, مي تصوره بجوالها ,,, عشان تشوفه بالتلفزيون وتضحك على حركات الهنوف اللي مسويه نفسها مصارع ,, الاثنين عيونهم على بعض ,,, الكل نايم ولا سمعوا اي صوت ,,, اسمهان طلعت من الفرن وساده خشمها من ريحة السمك وتكحكح : احوو احوو ( كانت مكتومه ).
        الهنوف رفعت رجولها لوجه الرجال بس الرجال مسك رجولها ورماها زي رمية عصى المكنسه ,, انضرب ضهرها بالعامود : اي .
        الرجال اكتفى بمصارعة البنات ,, ومايبي يدخل معهم جو وخاصة انهم نجمات من الشياكة في لبس البيجامه ,,, تسلق الجدار الصغير ,, وهرب ,,, البنات صارخوا صرخة انتصار : اووووووووووووووووووه .
        طبعا المبنى طويل عريض ومحد سمع صوتهم ,,, اشواق تضرب يد الهنوف : عاشوا الفرسان .
        الهنوف : انا خلاص مرة استحيت من نظراته لي ,,, حسيت نفسي كيكه قدامه .
        مي : اقول الهنوف ,,, تخيلي لو يصير زوجك ؟؟؟
        الهنوف : وعععععععععع فال الله ولا فالك اصلا انا حبيبتي مارح اتزوج الا فارس احلامي .
        قوت بخوف : اقول بنات ,,, خلونا نرجع لغرفنا ,, يمكن تصحى ام لسان طويل بالليل وتلقانا سهرانات ,, والله مالنا خلق نتمشكل .
        ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
        في الصباح ,,, الهوى بارد وكأنه مكيف ,, كل طالبه تتزين قدام مرايه الحمام الخاص فيها ,, العربجيه رفعت اكمامها ورسمت شعر زايد عند الاذن ولبست بلوزة واسعه فوق المريول ورفعت القلابي لفوق ,,
        والناعمة تحاول تحذر صديقاتها انهم مايلمسوا ظفرها الملون ,, طالبه حطت روج السحري ,, وطالبه حطت مسكره ليلكي ( افتح من النيلي ) ,, وطالبه سوت ربط جزمه بكل سرعة اتقان ,, وطالبه سوت كرفته فسفوريه على نفخة شعرها ,, وكل وحده ابداع ,, ولما طلعوا ,, طلت عليهم المرشده النفسية من السيب الدرج اللي عنده غرف البنات وبابتسامه : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
        شافتها وحده من البنات : استاذه ,,, شرايك في كشختي !!!!!؟( وميلت خصرها )
        المرشدة النفسية : مررررة كيوت ,, بس ياليتك لو تسويها غير المكان .
        الطالبه سكتت : !!!!!!!!!!!!!!!!!!.
        بنت تدخن في قبو المهجور ,,, ومعاها وحده من البنات ومسويه خرز بفمها : تصدقي ,,,, حبيت اطور من شخصيتي واكون انسانه ثانيه .
        البنت تدخن ومستغربه : وليش تتطوري ؟؟؟؟ خليك خربانه .
        خويتها : وليش ماتطور ؟؟؟؟ على الاقل ماكون اقل من غيري .
        البنت منسجمه مع التدخين ودخنت قزاز القبو : انا لو منك اسوي علاقات جنسية .
        خويتها : انتي ماتخافي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
        البنت رمت الدخان : وليش اخاف ؟؟؟؟ حبيبتي ,,, بأمر مني اخلي البنات يشتغلوا خدامات عندي .
        خويتها : بس ماياصل تفكيرك كذا !!!!!!!!!!
        البنت : حبيبتي ,, انا مايهمني شي ,,, ولاتستبعدي عني لو قتلت المديرة !!!!!!!!.
        خويتها : انتي ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟ مجرمه!!!!!!!!!!؟
        البنت : مجرمه ,, سفاحه ,, لقبيني باللقب اللي يعجبك ,, بس حبي ( تطالع الدخان ) مارح اتركه .
        خويتها : حرام عليك ,,, ليش تحاولي تدمري حياتك بإيدك !!!!!!!!!!!!؟
        البنت أشرت على عقلها : كذا ,,,, عندك مانع ؟؟؟؟؟
        خويتها : ايه ,,, لانك صاحبتي ومارضى عليك انك تدفني قبرك بإيدك .
        البنت قامت : اقول ,,,,, شرايك تسوي معاي !!!!!!!!!!!!؟
        خويتها مستغربه : ايش ؟؟؟؟؟
        البنت رفعت مريولها : يعني ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, لو نتمتع شويه وخاصة انك حلوة وكل شخص يتمناك ,,, وعلى فكره ,,,, انا اعشق الشغلات هذه .
        خويتها للحين مافهمت شقصدها : هايدي ,,,,, شقصدك ؟؟؟؟؟
        البنت قربت لها : يعني لو ,,,,,,,,,,,,,,,,,( وطالعت صدرها المفتوح ) اتمتع بالبشرة البيضه ,,, يكون اونس لنا احنا الثنتين .
        خويتها خافت : انتي ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حقيره ,,,, وصخة ,,, متستحين على دمك ,,, صحيح اني من الجنس الثالث بس مو معناته اسوي هالسواة .
        وركضت بخوف وهايدي مسكتها ورمتها بالارض ,,,, خويتها دفت صدرها وهايدي تتألم : اي .
        هايدي مسكت مع رجولها بس ساندي لمست شي حاد بالارض واخذته واكتشفت انه سيف من ادوات مادة التاريخ وعلى طول بنص رقبتها : سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
        ( انقطع راسها )
        ساندي خافت !!!!!!!!!!! اول مرة تقتل بشر ,,, العاده قطوة ,, حمام ,, بس بشر !!!!!!!! كانت تحب هايدي ,, وهم صداقة من وهم صغار ,, بس هايدي خانت العشرة وتستاهل لان ساندي تبي تدافع عن نفسها ,,,, طلعت من القبو و اكتشفت ان الدنيا بوقت الظهر لان الشمس مخليها مختفيه وماتشوف يالمتخيل الا تنورة قصيرة وبلوزة واقفه .
        اتجهت بسرعة لمبنى البنات ووقفتها المرشدة النفسية : ساندي .
        لفت ساندي : نعم استاذه .
        المرشدة : الله عليك ,,,, ايش هالتطور ؟؟؟؟ من زمان ماسمعنا كلمة استاذه .
        ساندي : ها ,, بس الظاهر هايدي هي الي مأثره فيني .
        المرشده : غريبه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
        ساندي : ايش اللي غريبه ؟
        المرشدة النفسية : ماشوف هايدي معاكي .
        ساندي : احسن ,, ومابيها تجي معاي .
        المرشده : سبحان الي غير الاحوال ,,, لحظة ( طالعت شي غريب ببلوزتها ) ايش النقط الحمره ؟؟؟؟
        ساندي خافت : ها ,,, لالا ,, ولا شي .
        المرشده لاحظت خوفها : ساندي ,,,, قولي ايش فيك ؟؟؟؟ ولاتخافي من شي .
        ساندي : استاذه ,,, انا وهايدي كنا في قبو غرف نوم البنات ,, وكنا نسولف مع بعض ,,, وفجأة وبتهور منها كانت بتسوي معاي جريمه ا,,,,,,,,,,,,
        المرشده سكتت ورجعت طالعتها : وانتي شسويتي ؟؟؟؟
        ساندي : ذبحتها .
        المرشدة : اسمعي ,,,, انا مارح اقولك شي ,,,, لانك دافعتي عن شرفك ,,, بس اعتبري هذه النصيحة هدية مني لك ,,,, ابتعدي عن صفات الجنس الثالث ,,, والله قمر بجنسك الاصلي .
        ساندي حست في احد يفهمها من بعد سواة المعلمات لها : طيب ,,, ابشري ياستاذه .
        ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
        المرشده الطلابيه منصدمة : ايش ؟؟؟؟؟ هالجنس الثالث اللي على قولتها افتخر فيه ,,, اليوم ,,, تبي تسجل في معهد تحفيظ القران !!!!!!!!!!!!!؟ ماني مصدقة .
        المرشده النفسية قعدت على الكرسي : شفتي ياستاذه فتحيه ؟؟؟ شفتي شلون البنت محتاجه لنا ؟؟؟ بس مالقت احد يعاملها بحنان ,, وبعدين انتم كله قاسيين عليها .
        المرشده الطلابيه : تسجل في نادي السباحة ,, تشترك في مسابقة ملكة جمال بريطانيا ,, لكن تسجل في معهد تحفيظ قران !!!!!!!!!! هذا اللي ماني قادرة اصدقه .
        المرشدة النفسية : المهم ,,, انا بستأذن بطلع من الدوام .
        المرشده الطلابيه : على وين ؟
        المرشده النفسية : بروح ادور لها على اي مركز تحفيظ .
        المرشدة الطلابيه : وانتي مصدقتها !!!!!!!!!؟ اكيد بتستهتر فيك ,, ولا هي مو هامها لا دين ولا اخلاق .
        المرشده النفسية : مايمنع اني مدور لها .
        اخذت شنطتها وطلعت .
        ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
        الشلة في الفصل ,,, قوت تعطي اسمهان فلوس : انتي عليك تشتري باقة ورد ملون ,,,, ( عطت كيسه ممتليه لمي ) وانتي عليك تزيين الهدية ,, ( عطت قماش للهنوف ) وانتي عليك تخلقي موديل جديد ( عطت ورقة لاشواق ) وهذه الورقة ,, فيها جميع مستحظرات التجميل الحديثة في السوق .
        الهنوف : وشريط حامد زيد ولا منتي معطيتها ؟؟؟
        قوت : من جدك انتي ؟؟؟؟؟ اصلا هذه متعرف المتنبي فكيف بحامد !!!!!!؟
        اسمهان : مره عطيتها شريط شعر لخالد المريخي قامت وخلت الذيب اللي يتمشى حول مدرستنا ياكله .
        اشواق : خلونا من الكلام الحين ,,,, قوت ,,, انتي عارفه ايش بتقولي لها ؟
        قوت : لاتخافي ,,, عندي القدره على سحرها ,, اخلي عيونها حوله تشوف يمينها يسارها ويسارها يمينها .
        باسمه : وكا اككك.
        طلعوا من الفصل بدون استئذان واتجهوا لغرفة الرسم .
        باسمه : ليش مارحتي للمديرة ؟
        قوت : الحين المديرة مورايقه ,, هي اصلا مانست سالفة البنت وولدها اللي ميت في الحمام .
        دخلوا غرفة الرسم وشافوا بنات ياكلوا فطورهم فيها ,,,, قوت بعصبية : انتم شمدخلكم هنا ؟؟؟
        وحده من البنات : الغرفة مو غرفتك عشان تقولي هالكلام .
        قوت : لا ياعمري ,,, الغرفة هذه انا شاريتها بفلوسي ولا ماعندك علم ؟
        خويتها : يوووووووووووووه خلاص ,, بنترك لكم الغرفة ,,, يالله مريم ,,, خلينا نطلع ونريحها .
        قوت حست بنصر وتكتفت :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

        تعليق

        • على كيييفي
          عـضـو فعال
          • Sep 2010
          • 64

          #14
          رد: رواية خدود البنات للكاتبه عروسة السماء

          الجزء السابع


          المحاسبة تطلع على نسب البنات ,, تشوف مين الدافورة ومين الكسلانة ,,, دخلت الشلة ,,, اشواق : استاذه .
          المحاسبة مستمرة في نظر الكمبيوتر : خير ؟؟
          اشواق : ممكن نقابل المديرة ؟
          المحاسبة : تفضلو ,,, هي الحين فاضية .
          دخلت قوت لانها تستخدم اسلوب المرشده النفسية : السلام عليكم .
          المديرة كانت تتصفح حسابات البوفيه ولما سمعت صوت طالبه رفعت عيونها بشويش : ايش قلتي ؟؟
          قوت : قلت السلام عليكم .
          المديرة : مشاللللللللله ,,,, من متى صرتي تسلمين ؟؟؟
          قوت : اصلا انا طول عمري اسلم على الناس اللي اعرفهم واللي معرفهم ,,, ابوي مربيني على كذا .
          المديرة : والله مصدقك انك تسلمي علي الا اذا كان في طلب !!!!!!!!!!!!!!!!.
          قوت " كأنها عارفه اني جايه لها لطلب " : بصراحة ,, ايه ,,,, ياحظرة المديرة ,,,, احنا بشر ,, ومن حقنا ناخذ فترة راحة ,,, الاختبارات صارت ورى بعض ,, مو مخليتنا حتى نحك راسنا ,, وانتي عاد مشالله عليك ,, طيبة ,, وخليكي افكار مررررررررة حلوة .
          المديرة : طيب ,,,, شالمطلوب مني ؟( حاطه يدها تحت ذقنها )
          قوت : نبي نسوي يوم مفتوح .
          المديرة : كيفكم ,,,, كل طلباتكم رح تكون جاهزة بكره ,,,, اي مكان تحبوا تسوو فيه يوم مفتوح ؟
          قوت : بصراحة ,,,, عند البحر .
          المديرة : اوك ( طبعا ماقدرت تردهم لان البنت هذه ابوها مليادير وتبي تكسبها ولقت فرصتها باليوم المفتوح )
          طلعت قوت من الغرفة واتجهت للشلة اللي عند الدرج ,,, الهنوف : وافقت !!!!!!!!!؟
          قوت : قلتلكم ,,,,, قوت ماينرد لها طلب .
          اشواق : كفو والله ,,,, عاد الحين نبي نسوي حفلة عند البحر .
          البنات بصراخ : هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييي .
          ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
          في الليل ,,,, امنه في غرفة الرسم تسوي جره بالطين : ابي اعرف شي واحد ,,, كل الضربات اللي من الحرامي ,,, ولا صار لك شي ؟؟؟؟
          الهنوف منسدحة على الكنبه الحمره : انتي تعرفيني كويس ,,,,, راعية رياضة .
          امنه : مشالله عليكي ,,,, اجل لو واحد رماني من السرير ,,, جلدي يتورم اسبوع .
          دخلت اشواق ومعاها كتاب طبخ : اوفففففففففففف مدري شطبخ !!!!!!!!!!!.
          الهنوف قامت : وليش تتعبي نفسك ؟
          اشواق : بصراحة ,,,, انا عزمت خطيبي على اليوم الفتوح .
          امنه : انتي من جدك ؟؟؟؟؟ وليش ماقلتي للمديرة ؟
          اشواق : المديرو مارح تروح معانا ,,, وبعدين اللي جالسه معاه مو واحد غريب ,,, هذا خطيبي .
          ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
          في الصباح ,,,, المدرسة راحت للبحر ,,, والبنات ,,, لبسوا ملابس منوعة ,, قرروا الشلة يسووا مودي تنكر ,,, الهنوف سوت نفسها سندريلا ,, واشواق لبست زي البدوي ,, وقوت سوت نفسها مهرج ,, واسمهان لبست زي الكشافة ,,, ومي سوت نفسها عسكري .
          راحوا بالباص الاصفر ,, البحر كله خضار ,,, وشلالات وغابات ,, وكأنك في الافلام الكرتون ,,, طبعا قاولو مطعم يجيبلهم اكل ( ميز ) ولما وصلوا لقوا كل شي جاهز ,, الالعاب النطيطه ,, والدبابات ,, القوارب ,,, معدات السباحة ,,, كراسي من القماش ,,, وعصيرات وبطاطسات ,, واجهزة السينما ومجموعة افلام ,,, وبعضهم راح للسوق عشان يشتري ملابس حلوة ,,, الشلة اجتمعت عند الطاولة وحولهم كل بنات المدرسه من ادبي وعلمي ,, وكل وحده صاعده على الكرسي عشان تشوف تقطيع الكيك ,,, وكأنهم بيصوروا صورة جماعية ,,, اللي رح تقطع الكيك قوت ,, لانها صاحبة الفكرة ,,, الكيكه عبارة عن ورد الجوري كبيرة يمكن تاخذ حجم كرتونين ماء فوق بعض ,, لونها وردي فاتح وحواف الاوراق خرز كريستال وبوسط الاوراق رشة لماع ازرق فوشي ,, كل وحده صورتها عشان توري صديقتها في البلوتوث ,,
          وقبل مايقطعوا الكيك ,,,, تشوف يالمتخيل خمس قوارب يفجروا الخيوط الملونة وارتفعت تطير في الهوى وكانت كثيرة مرة لدرجة سوت مطر للطالبات اللي عند الكيك ,, الصورة بطيئة لما تتساقط الاوراق على روؤس البنات ,, وكانوا مبسوطين في المطر ,,, من بعيد واحد واقف عند النخل وخلفه الشلال ومتكتف ومنتهد على جذع النخل ولابس نظارة شمسية ,, كان وسيم ,,, اتجهت له اشواق : ها ,,,, عجبك الحفل ؟؟؟؟
          فارس خطيبها : مرررة حلو ,,,, مين اللي اخترع بفكرة الحفلة عند البحر ؟
          اشواق : وانت وليش تسأل ؟؟؟؟
          فارس : لا بس شكل اللي سوا الحفلة راعي تنسيق وحركات .
          اشواق : وحده من الطالبات .
          فارس : وايش اسمها ؟
          اشواق حست بالغيرة : وانت شتبي ؟؟؟؟؟
          فارس : لا بس ابي اخذ رقمها ,, عشان لاصارت عندي حفلة ولا مؤتمر ,, اخليها تنسقلي الصالة بدل اليابانييين .
          اشواق : اصلا البنت هذه مو كويسه ,, لا اخلاق ولا ضمير ,,, خلك منها بس .
          فارس : طيب دام انها لا اخلاق ولاضمير ,,, ليش تصوري معاها وتضحكي معاها ؟؟؟؟؟
          اشواق : فارس ,,, الحين انت ليش هالتحقيق ؟؟؟؟ انا ادورلك على واحد راعي تصميم .
          فارس : طيب ,,, انا عاجبتني هالمصممه .
          اشواق بتهديد : والله لو فكرت تقابلها لقطع رجولك .
          فارس : بس البنت شكلها مؤدبة وطيبة ,,, ليش ماتبيني اقرب منها ؟؟؟؟
          اشواق بانفجار : بس .
          فارس لاحظ غيرتها : شفيك ؟؟؟؟؟ انا وش سويت عشان تهدديني ؟؟؟؟
          اشواق ماده بوزها :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
          فارس لفها باتجاهه ورفه راسه بيده : اللللللللله ,,, نظرة الغيرة رح اكتبها بتاريخ اجمل لحظات حياتي ,,, لو ادري ان الموقف بيأثر عليك ويخليكي تغاري علي ,,, كان سويته من زمان .
          اشواق نزلت دمعتها : وربي مابيك تشوف غيري .
          فارس : وانا اقدر اترك الملامح السوريه ,,, عيون ورموش حلوة وكأنك حاطه تركيبه ,, تتوقعي يجي مني تصرف وانا ماصدقت القى وحده شعرها اشقر وكأنه طبيعي .
          اشواق استحت : اللله عليك ,,,, ليش كل ماسمع كلامك ارتعش ؟؟؟
          فارس قرب لها وعيونه حوله : ببساطة ,,, تحبيني .
          اشواق تطالعه : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
          استمروا في الحفل لحد الساعة 7 بالمغرب ,,, في بنات يسبحوا ,, وفي بنات يشوفوا سينما ,,, وفي بنات يلعبوا بالنطيطه ,,, وفارس واشواق منعزلين عنهم في شاطئ ثاني ,, فارس واشواق ماسكين يد بعض ,,, ماتكلموا ,,, جسمه مرتوي ولابس بلوزة رسمية بيضه وبنطلون جينز وفوق البلوزة جاكيت اسود مخصر ,, شعره كثيف واسود ,, عيونه جميله وكأنه حاط ظل ,, شفايفه مرسومه ,, كان منزل راسه بالارض,,, ينتظر الاخت تتكلم ,,, بس الظاهر الاخت مخيطه فمها من الحيا ,, وقف وطالعها : بتطولي ساكته ؟؟؟
          اشواق : ها ,,,, بس ماعندي شي اقوله .
          فارس : اجل خلاص ,,, خليني اروح .
          اشواق بشوق : لالالالالا ,,,, خلاص ,,, اصلا انا مجهزة لك طبخة ,,, تاكل اصابعك وراها .
          فارس معجب بفكرتها وبضحكة حلوة : هههههههههههههه.
          اشواق قامت تنطط من ضحكته : الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله ,,, ( وانتبهت لنفسها ) ها ,,, مشالله ,,, عليك ضحكة ,, جنان .
          فارس سكت وهو يطالعها بابتسامة : اوك ,,, خليني اذوق طبخك ,,, والله يستر ,, اذا ما تسمم بطني .
          اشواق ويدها بخصرها : وش شايفني ؟؟؟؟؟ اكلي وصخ ؟؟؟؟
          فارس : لا ,,بس اعرف البنات وخاصة اللي مثلك ,, طبخهم مومرة حلو وخايف انك ملخبطة بالطبخة .
          اشواق : لاتخاف ,, عيوني مفتحة على طريقة الطبخة للاخر .
          فارس بحماس : اجل يالله جيبيها .
          اشواق بدون ماتحس ضمته : من عينيا التنتين .
          وتركته وهي ماستوعبت اللي سوته ,,,, اما فارس فللحين مو مصدق ,,, صحيح كان يحبها بس اول مرة تسوي هالحركة ,, كان يشوف هبالها في البر خاصة في السواقة ,,, كانت بس تصدمه صدفة ,, وهي تعقدت من السيارة ,,, لان بس يصادفها هالموقف ,,, مرة نزفت رجله بسبب سواقة اشواق ,,, ومرة تسرق تيشرتاته وعلى بالها تيشرتات اخته وهو يشوفها بالصور اللي بألبوم اخته وهو بس يفكر وش وصل تيشرته لاشواق ,, ومرة ضربته بالكورة و على بالها الي جاي لها بنت عمها ,, اتجهت للباص اللي فيه الطبخة وكانت سويسرول ,,, بس توها تستوعب ضمتها لصدر فارس وبكل خوف خجل : ها ,, انا شسويت !!!!!!!!!!!!!؟ وش اللي عملته !!!!!!!!!!!!!!!؟ طيب وين عقلي لما ضميته !!!!!!!!!؟وينه !!!!!!!!!!؟ لهدرجة ماحس !!!!!!!!!!!!؟ ياللللللللللله والله انك مشفوحة عليه .
          اتجهت له ومعاها صحن السويسرول البني ,,, قعدوا على الكرسي وفتحت الغطى الفوشي ومدت له الصينيه : تفضل .
          فارس يطالعها وهو للحين مانسى الضمة : تسلم ايدك .
          اشواق منزله راسها من الحيا :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
          فارس لاحظ سكوتها: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!,,,, شفيك ؟؟؟؟
          اشواق لمست يده وبصدق : انا اسفه .
          فارس طارت عيونه من طيبتها : ها ,,,, ليش ؟؟؟؟
          اشواق نزلت راسها : لاني ضميتك .
          فارس وده يدخل جسمها بقلبه : ها ,,, لا عادي ,,,بالعكس ,,, انتي .......
          اشواق تبكي وهي جالسه على ركبتها : فففارس ,,, والله ماكان قصدي اني اسوي هالحركة بس شفت حماسك لطبختي وكأنك كملت شي فيني كان قبل ناقص و ..........
          فارس جلس مثلها وحط سفايفها بصابع يده : لالالالالالا ,,, مابيك تكوني مذلوله ,,, وهالحركة ,,, انا نسيتها ( وهو مانساها يعيد المشهد كم مرة بقلبه ) وانا ماحمل شي عليك .
          اشواق تمسح دموعها : فارس ,,,,, انا مو من النوع اللي مشفوحات بس ..............
          فارس ووده يسحبها عشان تلمس قلبه : لا عاديييي ,, شفيك ؟؟؟؟
          اشواق استحت من وجودها عنده : فارس ,,, انا بتركك الحين ,,, اكيدانت معزوم وانا ,, مابي اي وقت يضيع منك وتضيع وناستك .
          فارس ووده ياكلها : لا عادي ,,,, اصلا وقتي كله لك .
          اشواق تتعبر : خلاص فارس ,,, ابيك تروح لاصدقاك .
          فارس يقرب لها : يعني مليتي مني ؟؟؟؟
          اشواق بخوف من جرح مشاعره : لالالا ,, موقصدي ,, بس ابيك تستانس مع اصحابك .
          تركته لانها متقدر تقاوم شوفته .
          وفارس وده يرسل حبل ويجرها مع خصرها .

          تعليق

          • على كيييفي
            عـضـو فعال
            • Sep 2010
            • 64

            #15
            رد: رواية خدود البنات للكاتبه عروسة السماء

            الجزء الثامن

            اتجهت اشواق للبنات ,,, مافي احد عند الطاولة ,, استغربت "وينهم ؟؟؟"
            اسمهان تعب مع صاحباتها لعبة واحد طش,, كانت هي الصياد ,, اتجهت للغابة " يمكن البنات داخلينها ,, خليني اشوف واستكشف " دخلت الغابة واللي يالله تدخلها من كثافة اغصانها ,, كان مابين غصن وغصن لمعة الشمس ,, واللمعة تخلي عيون اسمهان تنعمي ,, اتجهت لعند شجر التفاح ,, بس خلفها ارض خضراء واسعه وكأنها ملعب كرة قدم ,, اتجهت لعند اشجار الصنوبر بس الارض اللي قبالها ارض قمح ,, وفكرت " بما ان القمح اغصانه طويله ,,, خليني افتش مابين الاغصان ,, اتجهت وسبحت في الاغصان الذهبية ,, يمكن تحصل اثبات على وجود البنات ,, بس مافي اي اثر قدم ,, طعلت من الحقل واتجهت لداخل الغابة ,, وسبحت مابين الاغصان القوية ,, الشمس بوجهها ويخليها يادوب تشوف اللي قبالها ,, طالعت الارض عشان تمشي كويس ,, بس اللي وقفها وخلى عروقها تتجمد خوف شي وجدته بالارض !!!!!!!! شي خلى بال اسمهان متوتر !!!!! خلاها تنسى اسمها !!!!! تنسى صديقاتها !!!!!! تنسى اللعبة ,,, تنسى المنظقة وكأنها فاقده الذاكره ,,, شافت جمجمه مبين انها توها مقتوله لان الدم اللي فيها مانشف ,, شافت رجل شاب ولما طلعت قبالها ماحست الا وانشطبت رقبتها بساطور .
            البنات عند الطاولة ,,, الكل جاء ومانصاد منهم احد ,, الهنوف تتصل على اسمهان بس البنت ماترد ,,, مي : ياربيييييييييييييي والى متى نستنى ؟؟؟
            اشواق : اصبري ,,,, يمكن تجي الحين .
            الهنوف : المشكله ماترد على جوالها .
            قوت : طيب ارسلي رساله وهدديها اذا ماجت محرومه من هدايا امك .
            الهنوف : انا اعرف اسمهان ,,, اذا بترد بترد ,, واذا طنشت تطنش .
            مي : وتاليتها معاها ؟؟؟
            الهنوف بتهديد: اذا ماعقلتك ياسمهان ماكون الهنوف .
            فجأه طررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراخ
            على ظهر مي !!!!!!!!!!
            البنات تفرقوا لان العصابة جتهم وكان مقصدهم السفينه اللي عندهم ,,, الهنوف دخلت الغابة وركضت بس الاغصان تعوق ركضها لان الاعصان كثيفة ,, بس لما فرقت غصنين عشان تمر طالعت بالارض وبصراخ : ا.
            وماحست الا احد يضرب راسها :طرررررررررررررررررررررررررررررررررررراخ .
            وماتشوف يالمتخيل الا راس الهنوف بالارض وعيونها السماويه مفتحة .
            ,,,,,,,,,,,,,,,,
            في المستشفى


            صحت الهنوف ,,, فركت عيونها عشان تصحي عيونها من الكسل ,, بس للاسف اكتشفت ان عيونها مو كسلانه ,,, عيونها سوده وبخوف : يمه!!!!!!!!! انا شفيني ؟؟؟؟
            مي من بعد ماعالجوها : الحمد لله على سلامتك .
            الهنوف : مي ,,,, وين البنات ؟؟؟؟
            مي : كلهم بخير الا اسمهان ,,,, عطتك عمرها .
            الهنوف : لا ,,,, وكيف اكتشفتوا محلي ؟؟؟
            قوت : شافت اسمهان وانتي بالارض مغمى عليكم ,, دقت عالاسعاف وصار اللي صار .
            ,,,,,,,,,,,,,,
            صارت تغيرات من بعد الحادثة
            الهنوف قررت انها تترك المدرسة وتروح للسعودية
            مي + اشواق يدخلن عالم الحياة الزوجيه
            قوت نقلت لمدرسة ثانيه
            ,,,,,,,,,,,,
            اهل الهنوف دروا ان الهنوف عمياء وتعبت حالتهم وخاصة امها .
            ,,,,,,,,,,,
            في بيت الهنوف


            الجرس : طووووووووووووووووووووووووووووووووطييييييييييييييييييييييييييييييي
            اتجهت الخدامه عشان تفتح الباب ,, ام طلال : ماما نوريه وينها ؟
            الخدامه : ماما في روح سوك .
            ام طلال : رايحه للسوق ,, طيب وصليني للصالة .
            بيتهم كبير ,, الصالة بشرق وغرفة الجلوس بغرب واذا دخلتي وانتي موعارفه مواقع البيت اظمني انك رح تضيعي ,,, اتجهت للصالة الفضية وجلست ,,,, شافت من بعيد بنت تعرفها كويس ,,, تعرف ملامحها زين ,,,, استغربت ان البنت قدامها ولا سلمت عليها : الهنوف .
            الهنوف انتبهت لمصدر الصوت : هلا ,,,, خالتي .
            جت بتروح الا صدمت بطاولة ,, استغربت ام طلال تصرفها : بنتي ,,, فيكي شي ؟
            الهنوف : وينك انتي ؟؟؟
            ام طلال : انا قبالك .
            الهنوف : تعالي وامسكيني .
            ام طلال على بالها تستهبل : ها ,,,, شفيكي ؟؟؟
            الهنوف : اعذريني ياخالتي ,,,, انا مقدر اشوفك ,,, لاني ,,,,, عمياء .
            ام طلال قامت من الكرسي : ايش ؟؟؟؟ عمياء !!!!!!من متى ؟؟؟
            الهنوف : قبل ماجي للسعودية .
            ام طلال : حبيبتي الله يعينك ,,, تعالي اجلسي جنبي .
            اخذتها وجلستها بجنبها : حبيبتي ,,, يعني مارح تكملي دراستك ؟
            الهنوف : لا .
            ام طلال : وابوكي وينه ؟؟؟ ماحجزلك دكتور؟؟
            الهنوف : لا ,, بيشوف احسن دكتور وبيحجزه لي .
            ام طلال : ايه زين .
            رن جوال الهنوف : هلا .
            قوت : الهنوف ,,,, كيفك ؟
            الهنوف : بخير ,,, شلونك ؟؟؟
            قوت : الحمد لله ,,, والبنات كلهم بخير,, اقول يالقاطعه ,,, وينك ماصرتي تتصلي وتسألي عننا ؟؟
            الهنوف : اعذريني ,, هالايام انا ,,, حالتي مدري شصاير فيها ؟؟؟ احس اني تعبانه .
            قوت : سلامتك من التعب حبيبتي .
            الهنوف : الله يسلمك .
            قوت : عالعموم انا حابه اتصل عليكي واتطمن والحمد لله تطمنت ان مافيك الا العافية .
            الهنوف : تسلمين ياقلبي .
            قوت : يالله باي .
            الهنوف : باي .
            ام طلال : مين اللي متصل ؟
            الهنوف : هذه صاحبتي قوت .
            ام طلال : المطيوره !!!!!!!!!!!!؟
            الهنوف : الا الخوافة وانتي الصادقة .
            ام طلال : ياقلبي هي والله هالبنت وحشتني مره .
            الهنوف : ايه بس مو كثري .
            ام طلال : كلكم غلاكم بغلاة ولدي طلال .
            الهنوف : الا طلال شخباره ؟؟؟ ماشتغل ؟؟؟
            ام طلال : الا ,,, ابوه سلمه شركته الثانيه ,,, والله يعينه على رجال الاعمال .
            الهنوف : ايه ,, الله يوفقه ويزوجه .
            ام طلال : امين ,, الا متدرين اننا بنطلع للشاليه ؟؟
            الهنوف : الللللللللللللللللله ,, عاد انا اموووت في الشاليه .
            ام طلال : احنا كنا ناوين نروح للبر بس ابوكي رفض وقال الشاليه انفه لنا .
            الهنوف: سبحان الله ,, انا وابوي واحد .
            ام طلال : الله يخليكي له ويخليه لك .
            الهنوف : امين .
            من خلف الستار : السلام عليكم .
            ام طلال : هلا بنوريه .
            ام دانه : هلا بهيله .
            الهنوف اتصلت على الخدامه عشان توديها للحديقة
            ,,,,,,,,,,,,
            في استراحة الشباب


            معاذ يلعب بلياردو مع خويه احمد : اقول احمد .
            احمد يصوب على الكره بالعصى : هلا .
            معاذ : احنا بكره ,, رح نطلع للشاليه ,, شرايك تخاوينا ؟
            احمد : انشالله .
            معاذ: الا مارديت على سامر ؟
            احمد بعد ماصوب : لا ,,, كيفه , خله يولي .
            معاذ : ليش ؟؟؟ مو انت صاحبه ؟؟؟ شاللي خلاكم تنقلبون على بعض ؟
            احمد : هو اللي قلب علي .
            معاذ : اوففف بس .
            ,,,,,,,,,

            تعليق

            • على كيييفي
              عـضـو فعال
              • Sep 2010
              • 64

              #16
              رد: رواية خدود البنات للكاتبه عروسة السماء

              الجزء التاسع

              الهنوف في على السرير المتحرك ,, لابسه فستان بيج قصير ,, ركبتها بيضاء ,, وحولها جماهير من الورود الملونة ,, واشجار فواكه ,, السرير يهتز ,, وخيالها يرتفع للسماء ويروح لمشاهد المدرسة ومواجهتها للحرامي والغرفة السرية اللي كل ليله يجتمعوا فيها ,, ووتذكر المطبخ الرمادي ,, وتذكرت الوجه المترهل ام زيدان ,, تذكرت العيون الخظرة والبشرة البيضه المرشده الفسية ,, الشعر المجعد المديرة ,, تذكرت كل شكل شخصية مرت بحياتها ,, تجمعت الدموع بعيونها.
              ,,,,,,,,,
              في غرفة البنات اللي في بيت ابو سعد


              اريج عالسرير : اللللللللللللللللللللللللللللللله ,, بكره في شاليه ؟
              دانه : ايوه .
              حياة فسخت نظارتها الطبيه لانها كانت تقرى كتاب : وانتي ايش عرفكي؟
              دانه : امي قالتلي .
              اريج : واي ,, اخيرا تحركنا من كتمة الامتحانات .
              حياة : ايه بس انا مارح اروح معكم .
              دانه : ايش ايش ايش ؟؟؟ وليش انشالله ؟؟
              حياة : انتي عارفه اني بالتوجيهي ,, ولازم اجتهد بأي يوم حتى لو هو يوم الاربعاء ,, فهمتي ؟؟؟
              اريج : ياوييييلي ,, هذه بتجيب لي الضغط .
              حياة : وانتي شاللي حارقك ؟؟,, روحوا .
              دخلت ام سعد : هلا يابنات .
              دانه قامت وسلمت عليها .
              ,,,,,,,,,,,,
              كل سيارة وصلت للشاليه الخاص فيها ,, اول سيارة بيضه يقودها ابو طلال ,, ثاني سيارة سودة يقودها الوسيم جراح ,, ثالث سيارة يقودها سواق هندي .
              دخلوا وكل بنت فسخت وورت الحريم اجمل ماتزينت به ,, والشباب دخلوا بأناقتهم الرجوليه عشان يسلموا على الحريم ,, والرجال اتجهوا للشاليه عشان يجهزوا اغراض الشوي ,, الهنوف من بين العالم اللي انعزلت عن البنات في غرف النوم ,, كل البنت مع بعض الا هي ,, حست انها زايده ,, حست انها غريبه عن الكل وخاصة البنات ,, انسدحت عالسرير الابيض وانتثر شعرها البني ,, عيونها السماوية تدمع ,, شفايفها الوريدة امتلئت مويه ,, الوقت ظهر ,,, شمت ريحة شوي ,, تذكرت لما كانت تشوي مع البنات في المدرسة " ياللللللللللللللللللللللللللللللللللله ,,, وينك يايامي الاولى ؟؟؟؟؟ والله اشتقتلك "
              مسحت دموعها على صوت دانه ,, دانه : الهنوف ,,, الحريم يسألو عنك .
              الهنوف : جايه ,,, ابيك تدليني لهم .
              دانه : طيب .
              نزلت وكان الشالية غابة لان اغلب اثاثه طبيعه ,, جلست وومدت لها امها تمرة وكوب عصير .
              الهنوف حست انها مخنوقه : ماما ,,, بطلع اشم هوى .
              ام دانه : لحظة ( تنادي الخدامه من تلفونها ) جودي ,, تعالي خذي الهنوف ووديها عند البحر .
              جت الشغالة المزيونه وخذت الهنوف بلبسها الانيق لعند البحر .
              ,,,,,,,,,,,
              معاذ : طلال ,,,, متعرف وين حاط سعد الدجاج ؟
              طلال يظبط دولاب ثيابه : لا .
              معاذ يطالع الدريشه : واو ,, البحر روعة .
              طلال مارد عليه ,,, كان لاهي مع ثيابه الكثيرة .
              بعد مارتبهم نسى شنطة في بلكونة الشالية ,, اتجه للاصانصيل وطلع منه بعد 10 دقايق ,, اتجه للبلكونة المفتوحة عالبحر ,,, شاف شنطته الفسفورية حقت كره الطائرة ,, وجاء بيمسك يد الشنطة الا الصورة اقبلت بوجهه وكأنه شاف لمعة من بعيد وظلل وجهه بيده ,, شاف شي يلمع عند حافة البحر ,, بس اكتشف انه انثى لان في لون بني يطير من بعيد : مين هذيك ؟؟؟ ليكون جني ؟؟؟ بس جني ومعاها خدامه ؟؟؟؟ شلون تجي ,,, اخاف الخدامه تشوف الجني ؟؟؟ ( وابطى بالجمله ) بس اول مره اشوف جني يهبل !!!!! .
              الخدامه شافت طلال ,, حبت تترك الهنوف واتفقت معاها اذا الهنوف تبيها تتصل عليها ,, اتجهت له : بابا ,,, ايس فيه ؟؟
              طلال انتبه للخدامه : ها ,, بس بسئلك ,,, مين البنت اللي معاكي ؟؟؟
              الخدامه : هادي مدام الهنوف .
              طلال : بنت مين ؟؟؟
              الخدامة : بابا سيف .
              طلال : مشالله ,,, العم سيف عنده بنت كذا ؟؟؟؟ والله على بالي خيال .
              الخدامه : في سيل سنطة ؟؟
              طلال : ايه ووديها لغرفتي ,, يدلك عليها معاذ .
              اتجه للهنوف ,, لان جاذبيتها سيطرت على ثقله ,, لما وقف قبالها ,, استغرب انها ماصارخت ولا سوت شي ,, يمكن ماستوعبت ,,, لحظات الانسان مايستوعب الشي اللي قدامه لان الحزن مسيطر عليه ,,, لاحظ على عيونها الحزن ,, نزلت دمعتها وبدون مايحس رفع يده بيمسح دمعتها ,, الهنوف حست بريح عطر رجالي : يمه !!!!!!!!! مين هنا ؟؟؟؟
              طلال تأملها ولاحس بخوفها :!!!!!!!!!!!!!!!!!.
              الهنوف : يمه !!!!!!!!!!!
              حست ان الريحة اختفت ,, الهنوف " يمكن راح ,, بس مين اللي هنا ؟؟؟؟,, خليني اجلس "
              هنا لما جلست الهنوف جلس معاها طلال ,, طلعا البحر بعيد عن الشاليه ,, قعدت تلمس التراب وطلال يتأمل ملامحها بدقة ,, الهنوف : ياللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله ,,, وينك يافارس احلامي ؟؟؟؟ وينك ؟؟؟ لو فيه ملياردير ,, ارفضه عشانك ؟؟؟ لان فارس احلامي مابيه ملياردير بالفلوس ,,, ابيه بالرومانسيه ,,, ياللللللللللللله ,,, لو روميو موجود وماعشق جولييت ,, كنت اول وحده تعشقه .
              عصب طلال من كلامها :!!!!!!!!!!!!!!!!.
              الهنوف تكمل بكل لهفة : اللللللللللللللللللللللللللللللللله ,,, مشيت على درب المحبة وياليتني مامشيت ,,, كنت اظن ان درب المحبة تنسيني ماشقيت ,, حاولت انسى مامضى لكن مابني حيل ,, ايام الشقى تنسيني لكن حبي لك مانسيت ,,, طرت بالهوى العالي وياليت ,, امشي بالارض واور على الود وامسح الضيق ,, اكنت انت حلم حياتي اللي مالقيت ,, كنت انت بيتي وقصيدي اللي به تهويت ,, تعبت وكرفت وشقيت ,, وجيتك على فارس ابيض ,, مثل روميو وجولييت .
              طلال كان منصت لابعد حد ,,, متوقع ان الشعر منها لان عمره ماسمع هالكلام من شاعر ,,, متوقع انها شاعره .
              الهنوف بصوت شاعر : اشتقتلك ياللي محتاره وش اسميك ,,, اشتقتلك ,, والود ودي اضمك وماخليك ,,, اشتقتلك والشوق انزرع فيني ,, احبك يافارس احلامي وشعري يسليك .
              طلال كان منصت اكثر من الاول ,,, انصدم من جاذبية كلامها ,,, بعمره ماسمع الكلام اللي كله خطورة ,,, الهنوف تلعب بالتراب وتلمسه يمين ويسار ,, طلال اقترب من رقبة الهنوف ,,, الهنوف براءه ,, حست بأنفاس تتجه لرقبتها : اريج ؟؟؟
              طلال بعد عنها ,,, الهنوف : يعني بتسوين نفسك رجال وتعملي معاي مقلب ؟؟؟؟ وياحبي لك .
              وضمت طلال وعلى بالها اريج لان حاسه انه جنبها : الللللللللللللللللللللللللللللله .
              بس استغربت وبعدت عنه : اريج ,,, متى قصيتي شعرك ؟؟؟
              طلال ابتسم لبراءتها :!!!!!!!!!
              الهنوف : ارووووجا ,,, تكلمي ,,, لحظة ,,, خليني اشوف قصتك الجديده .
              دورت شعره وبعد معاناة وصلت له ,,, مشطت شعره وصارت تمشطه يمين ويسار والاخ مستانس ,, تشوف يالمتخيل عيون طلال البنيه ووجه الهنوف الابيض وهي تمشط شعره ,, الهنوف : اريج ,, ودي احكيلك عن مغامراتي لما كنت ببريطانيا ,, واي ,, ايش احكيلك لاحكيلك ؟؟؟
              طلال يشاهد براءتها :!!!!!!!!!!
              الهنوف : تخيلي ,, ياما دهورت المديرة وخليتها خاتم بأصبعي وياما جننت الاستاذات وياما خربت كمبيوترات المدرسة ,,, ولا تخيلي سويت نفسي جاكي شان وانا احارب الحرامي .
              طلال كان بيستفسر عن موضوع الحرامي بس سكت خايف ينفضح !!!!!!!!!
              الهنوف : ابي اعرف شي واحد ,,, ليش ساكته ؟؟؟ ( وضربته كتفه على بالها اريج )
              طلال اعجبته براءتها وطالعها بعين حاده :!!!!!!!!!!!!!.
              الهنوف عصبت : يوووووه ,,, ابي اعرف ,, الى متى بتضلي عالحال ؟؟؟؟ ومسكت بلوزته وحست انه لابس جاكيت : اريجوه ,,, ترى والله ان ماتكلمتي فأنتي محرومة ,,,, ( هدئت ) شلون محرومة وانا ماشوف شفاحتها ؟؟؟؟
              طلال دمعت عينه !!!!!!!! وده يضمها ,, بس شاف انها لما ضمته ماحست انها ضمت طلال ,, سحب خصرها وضمها ,, غمض عيونه واستسلم للحب اللي يحس فيه !!!!!!!! الهنوف تلمس شعره : اريج ,,, لاتخافي علي ,, انا انشالله بتشافى واكون اوكيه ,,,, اريج ,,, والله اموت فيكي ,, وامنيتي اني اشوفك ,, اريج .
              طلال منسجم للضمه ,, حس انه بيعض رقبتها ,, بس خاف انها تكتشف امره ,,, بعد عنها وراح .
              الهنوف : اريج ,,, اريج ,,, تعالي ,, وين بتروحين ؟؟؟
              لما راح طلال ,, طالعها للمرة الاخيرة ,, ابتسم لما شاف نظراتها وميشتها تايهه ,, اختفت الهنوف من عيونه لان الخدامه اخذتها ,, طلع سعد وهو لابس ثوب مخصر وشماغ : طلال ,,, تعال تقهوى .
              ,,,,,,,,,,,
              لما دخلت الهنوف ,,, جت اريج لها : وينك انتي ؟؟؟؟
              الهنوف بان في وجهها الاستغراب : ويني ؟؟؟ انا معاكي لما كنا عند البحر .
              اريج : ايش ؟؟؟؟ انتي اصلا عارفتني اني محب اطلع بوقت الظهر ,,, تبيني احترق ؟؟؟
              الهنوف : يعني مو انتي اللي كنتي معاي عند البحر ؟؟؟؟
              اريج : لا .
              الهنوف : اجل دانه .
              اريج : دانه توكل بنتها رغد .
              الهنوف : ها ,,, اجل مين اللي كان معاي ؟؟؟؟؟؟؟؟
              اريج : اقول ,,اظاهر انتي اللي متوهمه ان معاكي احد .
              الهنوف : بسم الله علي !!!!!!!! لا بس انا متأكده ان معاي احد لاني ضميت احد .
              اريج : بسم الله !!!!!! ليكون ضميتي جني ؟؟؟؟؟
              الهنوف : بسم الله علي انشالله فعدوي .
              اريج : طيب ,,, شحسيتي من ملابسه ؟؟؟
              الهنوف : جلد عادي ,,, كان لابس جاكيت .
              اريج : اخوي سعد ثوب ,, وجراح مالبس جاكيت ويوسف انا توني متصله عليه عشان يوديني للسوق ,, يامعاذ ,,, او طلال .
              الهنوف : اه بس .
              ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
              في ظلام الليل

              لما صحت الهنوف من النوم ,, حست انها نايمه على حظن !!!!!!!! وكانت اليد تلعب بشعرها ,, حست انها انسجمت للحظن ,, لمست الصدر وقربت شفايفها للرقبة ,,, بس خافت لان الحظن مو ام !!!!!!! لا ,, يمكن حظن دانه ,, "يالللللللله يادانه ,, والله اموت فيكي ".
              شالت اليدين جسم الهنوف وحطتها في السرير وطلع .
              ,,,,,,,,,,,,,,
              في الصباح


              الكل على الطاولة ( الفطور )
              صحت الهنوف وهي تتذكر الحظن اللي مانسته بحياتها ,,, دانه : صباح خير .
              الهنوف : صباح النور ,, كم الساعة ؟
              دانه : 9 .
              الهنوف : الهنوف ,,, انا اكتشفت انك حنونه بقوة ,,, ياللللللللللللله ,,, والله لمستك تطفي كل معاناتي .
              دانه تضحك: ههههههه متى لمستك ؟
              الهنوف :امس بالليل .
              دانه : ياقلبي ,,, اظاهر انك متوهمه ,, انا لما حظنت ولمست كانت لبنتي رغد مو لك ؟؟ وبعدين انتي كبرتي عالحركات .
              الهنوف خافت من اللي صار :!!!!!!!!!!!!!!!!.
              اتصلت عالخدامه ونزلت للمطبخ ,, اكلتها الخدامه الكراسون والعصير ,, وبعدها اتجهت للملعب ,, سمعت صوت حياة تذاكر ,,, تذكرت معاناتها لما تجيهم الاستاذه وتبلغهم عن الاختبار ,, ياللللللللللللللللللللللللللللللللللله ( كانت تاخذ نفس الذكريات )
              الخدامه : مدام ,,, في روه انتي مسبح .
              الهنوف : المسبح حلو ؟
              الخدامه تهزراسها يمين ويسار : كويس .
              ودتها الخدامه للمسبح بس الخدامه ماكنت تعرف هالمسبح هو للحريم ولا للشباب ,,, جلستها بالكرسي ,, طلبت من الخدامه انها تروح ,, جلست دقايق وحست بأحد يدخل !!!!!!! التفتت لمصدر الصوت ,, حست ان الشخص باس خدها ,,, الهنوف : تسلمين ام طلال .
              تشوف يالمتخيل عيون انعقدت لما سمعت ام طلال :!!!!!!!!!
              الهنوف : خالتي ,,,, شفيك ساكته !!!!!!!!!!؟
              سكتت لما شمت ريحة العطر الرجالي نفس لما كانت عند البحر : مين ؟؟؟ ( قامت ) مين هنا ؟؟؟؟
              طلال : انا فارس احلامك !!!!!!!!!!!.
              الهنوف مومستوعبه : ها ,,, مين ؟؟؟؟
              طلال بصوت عذب : انا فارس احلامك !!!!!!!!!!!!.
              الهنوف : لالا ,, انا اكيد اتخيل ,,, رفعت يدها بتلمس ,, بس حست ان شكها كله صدق ,,اكيد هذا الخيال اللي تسمعه : طيب ,,, يافارس احلامي ,,,, متى تجيني وتخطفني وتركبني فارس ابيض ؟
              طلال : الحين .
              شالها وهي مومستوعبة ,,, الهنوف " يمه !!!!!!!"
              طلال لما تعدي الدرج ,,, اتجه للحصن ونزلها وركب الحصان الابيض وشبك يده بيدها وبصوت عذب وكأن الهنوف تسمع احد يناديها في السماء : تعالي .
              دلت رجلها على درج الخيل وركبت : انا مع فارس احلامي ولا اتخيل ؟؟؟؟
              طلال قرب لاذنها : لا انتي مع فارس احلامك .
              الهنوف : لا ,,, انا مو مع فارس احلامي .
              طلال : وايش اللي يخليكي تقولي هالكلام ؟
              الهنوف : فارس احلامي مايسوي فيني كذا ,,, فارس احلامي يختارني قلبه من بين ملايين بنات العالم ويجي لبيتي ويخطبني من ابوي .
              طلال : وانا رح اسوي نفس ماطلبتي .
              الهنوف خايفه : انا مع فارس احلامي ولا اتخيل او جني يلمسني ؟
              طلال : انتي مع فارس احلامك ,, اما اللي تتخيلنه هو نفس اللي اتخيله ,, والجني فينا كلنا .
              الهنوف بخوف : مين انت ؟؟؟؟
              طلال قرب من اذنها بقوة : انا كم نرة قلتلك ؟؟؟ انا فارس احلامك .
              الهنوف : اسمك ؟؟؟
              طلال : البرق الرومانسي .
              الهنوف : البرق الرومانسي !!!!!!!؟ اسمك مولقبك ؟؟
              طلال : تبين تعرفي ؟؟؟
              الهنوف : ايه .
              طلال : رح اقولك ,,, بس بشرط !!!!.
              الهنوف : ايش ؟؟؟
              لمس يدها ورفعها لفوق مع يده : توعديني وعد العشاق انك ماتتزوجي غيري ؟؟؟
              الهنوف : ها ,,, قولي مين انت ؟؟؟
              طلال : اذا مارح توعديني ,, مارح اقولك انا مين .
              الهنوف : مقدر ,,, قول ايش اسمك وانا اقرر .
              طلال لمس بطنها وقربه لبطنه : اوعديني !!!!!!!!!.
              الهنوف حست انه بياكلها : والله اخاف ان اللي صار لي أثر على عقلي !!!!!!!!.
              طلال : هو ماأثر على عقلك وبس,, اثر علي .
              الهنوف بحده : مين انت ؟؟؟؟؟
              طلال : ويهمك ؟؟؟
              الهنوف : طبعا ,,, يمكن تكون جني .
              طلال بدون مايحس ضحك : هههههههههه.
              الهنوف تأكدت انه مو جني ,,, الضحكة ضحكة رجال : شسمك ؟؟؟
              طلال بحده : اوعديني .
              الهنوف استسلمت : اوعدك .
              نزل من الحصان ونزلها وقرب لها : ايه مارح اقولك ,,, لاني مظمن وعدك وتركها عند مدخل الحريم .
              الهنوف انننننننننننقههههههههههههرت :!!!!!!!!!!!.
              اتصلت على خدامتها وجتها .

              تعليق

              • على كيييفي
                عـضـو فعال
                • Sep 2010
                • 64

                #17
                رد: رواية خدود البنات للكاتبه عروسة السماء

                الجزء العاشر

                الشباب قاعدين عالبلكونة والبلكونة خلف الشاليه ,, جراح : اقول احمد .
                احمد : سم جراح .
                جراح : ابي اروح اسوق دباب ,, شرايك تجي وتسابقني ؟
                احمد : اوك .
                طلعوا الاثنين وكان الوقت ظهر والشمس ساطعة بقوة وهذا الوقت اللي اختاره جراح عشان ياخذ راحته بعيد عن البنات .
                ,,,,,,,,,,,,,,
                في صالة الصبايا الملونة


                اريج تطالع فيلم رومانسي ومتنهدة على مركه وتاكل فصفص ,, اما اريج تسولف بالشات ,, حياة نايمه والكتاب مفتوح بوجهها ,, اما الهنوف كانت في المطبخ تاكل ايس كريم الي من يد الخدامه ,, كانت تفتح فمها على اخر عشان الايس يدخل ,, وكأنها طفل ,, كانت تطالع قبالها ,, بس ماتشوف الناس ,, رن جوال اريج واتجهت تفتح غرفة البنات عشان مافيها احد وتاخذ راحتها مع المتصل ,,, قامت حياة وهي تشوف عقرب الساعة عند اي رقم ,, اما ام طلال وام دانه فكانوا عند مسبح الاطفال يسولفوا والظاهر بيضربو بعض من الانسجام ,, دانه في غرفتها تنوم ولدها بيبرس ,, الهنوف بعد ماخلصت ,, جابت الخدامه منديل مبلل بموية ومسحت الاثر حول شفايفها ,, طبعا مافي فرق بين الايس كريم الفراولة وبين شفايفها ,, حست الخدامه انها قطعت شفايفها وهي على بالها ايس كريم الهنوف ,, قررت الهنوف انها تطلع برى والخدامه معاها ,, طلعت وعرفت ان الوقت ضهر لان الشمس فرن عالمنطقة ,, رن جوالها وردت : الو .
                مي : شلونك الهنوف ؟
                الهنوف عند حافة البلكونه : بخير ,, شلونك ؟
                مي : انا عن نفسي ,, الحمد لله ,, توني ادري ان الجنس الاخر طيب وحنون عالمرأه .
                الهنوف : ليش ؟؟؟ ومن قالك ان الرجال قاسي ؟
                مي : والله هذا اللي اشوفه بالقصص ,, بس تصدقي ,, طروق ماقصر معاي حتى السفينه شراها لي وكتبها بأسمي .
                الهنوف دمعت لحظ صاحبتها : الله يخليه لك .
                مي : وعقبالك يالهنوف .
                الهنوف : شلون الاستاذات ؟؟؟ للحين تكلميهم ولا مقاطعتهم ؟
                مي : اوفففففففف ذكرتيني بمعاناة المتعسة الله يخسها .
                الهنوف : المتعسه !!!!!!!!!!!!!؟ هههههههههه.
                مي : الله ,, من زمان ماسمعت الضحكة الحلوة .
                الهنوف : طيب شلونك مع زوجك ؟؟؟؟ اكيد تذبحيه بالدلع الزايد .
                مي : هو يذبحني بالدلع الزايد مو انا ,, وبعدين انا من حقي اتدلع .
                الهنوف : من حقك مشالله عليك ,,, بس ماعلق على قصرك ؟
                مي : لا ياحبيبتي هو يموت بالقصر لانه طويل وهو مايحب البنت اللي اطول منه ,, يبي هو اطول منها .
                الهنوف : هههههههههههه,, الله يخليكم حق بعض .
                مي : امين ,,, عصفورة ,,, انا مضطره اسكر .
                الهنوف تغمز : جاء حبيب القلب !!!!!!!!!!!؟
                مي : وياعمري هو فديته فديت حنانه وووووووووووووووه بس .
                الهنوف : ههههههههههههههه,,, يالله باي .
                مي : باي .
                لما سكرت الهنوف ,, طلبت من الخدامه تدخلها ,, دخلتها عند الحريم والبنات موجودات ,, جلست على اقرب كرسي لها ,, ام طلال تطالع فيها وكأنه معجبه : بنتي ,,, جوعانه ؟؟
                الهنوف : لا ياخالتي ,,, انا توني ماكله ايس .
                ام طلال : شتبين باللي يخلي اسنانك تتسوس ,,,, كولي فواكه احسن لك .
                الهنوف : اصلا الايس فيه كالسيوم .
                ام طلال : كالسيوم ,,, هذه حجتكم في الايس ,, عالعموم بالعافيه .
                الهنوف : الله يعافيك .
                اريج قعدت جنب ام طلال : يعني من شاف احبابه نسى اصحابه ؟؟
                ام طلال : ومن اللي قال اني نسيتك ؟
                اريج : بصراحة : كلما تشوفي الهنوف تنسيني وكأن من زوايد الحب مو مقصدها !!!!!!.
                ام طلال : اقول اعقلي عاد .
                ام دانه : خليها ,, خليها هي وعقلها اللي كأنها ام سبع سنين .
                الهنوف : خالتي .
                ام طلال : عيون خالتك .
                الهنوف : ابي اطلب منك طلب .
                ام طلال : طلباتك مجابه ,,, ايش تبين ؟؟
                الهنوف : ممكن اخذ جوالك ,, لان فيه اناشيد حلوة .
                ام طلال : طيب ,, بس شلون بتشغليه ؟
                الهنوف : عندي خدامتي اللبنانيه .
                ام طلال : طيب ,, خذيه .
                طلعت الهنوف مع الخدامه شاديا واتجهوا لملعب البنات ,,, حطت السماعة عند اذانها وضغطت لها شاديا على انشودة لولا الامل
                لما سمعتها ,,, ذاب قلبها للحن الحنون ,, حست ان المنشد يواسيها ,, صحيح انها بعالم من السواد ,, بس يكفي لحن الانشودة يخليها تحس انها على ثيل ,, تحس انها وصلت لوسط القطعة الخضراء ,, تحس انها القطعه الخظراء تشيلها وكأن الثيل غيم ,, كانت لابسه بنطلون سماوي وبلوزة صفره كلها لمعه بيضه ومسويه بشعرها ذيل حصان ,, تمشي وهي تحن لايام النظر الطبيعي ,, حست انها وحيده ,, حست انها عاشت في عالم اخر " ياترى اللي صار لي امس حقيقة ولا خيال ؟؟؟؟ معقولة فارس احلامي ركبني الحصان ؟؟؟ ولا ووعد نفسه انه بكون له ؟؟؟ معقولة ولا قاعده اتوهم ؟؟؟ هذا اكيد جني ,, لان الجني يتلبس على هيئة انسان ويسوي نفسه رومانسي ويخلي البنت في عالم اخر ,, لالا جني "
                نادت الخدامه : شاديا .
                الخدامه اللي جالسه عالدرج بعيده عنها تتأمل الثيل ولما سمعت صوتها اتجهت لها ركض : نعم مدام .
                الهنوف : تعرفي وحده تقرى رقية ؟
                شاديا مستغربه : ليش ؟؟؟؟
                الهنوف : شاديا ,,, انا حاسه ان فيني جني ,, وهالجني مايجي الا لصرت لحالي ,,, لما طلبت من الخدامه موراس انها تتركني ,, تركتني ولحظتها حسيت بجسد جالس جنبي ويسمع كل كلمة اقولها وانا على بالي قاعده مع اريج ,, وصارت فيني للمره الثانيه ,, نقلتني الخدامه للمسبح بس استغربت ان المسبح دخل فيه واحد ,, لحظتها تأكدت انه جني بس حبيت اجاريه .
                شاديا : والله يامدام انا مبعرف ولا وحدي بتعرف رقية ,, بإمكانك تحكي اللي صار معك مع بيك ,, اما انا مبئدر افيدك بشي .
                الهنوف : انتي عارفه ابوي ,, فيه السكر وانا مابي اخوفه ,, تكفين ,, دبريلي اي وحده .
                شاديا : حاظر مدام .
                الهنوف جت بتطلب منها تروح بس خافت يجيها وفمنعت افكراها تصيطر عليها ,, نادت الخدامه : شاديا ,,, حطيلي قران .
                شاديا : حاظر ,,, بس يامدام والله مابصدئ كل كلمة ألتيها .
                الهنوف : شاديا ,,, انا ابي ابعد الافكار الشيطانيه عني ,, والله خايفة ان فيني جني وانا مدري ,, وسبحان الله ,, مايجيني الا اذا كنت لوحدي .
                شاديا : طيب ,,,, انتي حسيتي بعوار براسك او ايدك بارده ؟
                الهنوف : ليش ؟؟؟؟ شدخله ؟؟؟
                شاديا : مدام ,,, ازا فيكي هالشي تأكدي ان اللي بداخلك جني .
                الهنوف تتحسس يدها بس يدها درجة حرارتها معتدله : يدي ساخنة .
                شاديا : صار معك شي ؟
                الهنوف : قلتلك يدي ساخنه .
                شاديا : طيب شو العملل( سكتت لما شافت شخص يأمرها ماتفضحه ) ؟؟
                الهنوف : شادو ,,, شفيك ؟؟؟
                شاديا تطالع طلال وهو يأمرها انها تنفي وجود احد هنا : لا مابني شي مدام ,, بس عن ازنك .
                الهنوف : شاديا ,,,, تكفين ,, لاتتركيني .
                شاديا : وليش ؟؟؟
                الهنوف : اخاف الجني اللي حسيت فيه امس وقبل امس يطلع لي الحين .
                شاديا عرفت ان الجني طلال : ايه بس في جنيات كتير ضريفين .
                الهنوف : شاديوه ,,, بلا استهبال وتعالي هنا .
                شاديا تطالعه وهي يبتسم لكلامها : ايه بس انا كتير مشغولة ,,, خليها لوأت تاني .
                الهنوف : شاديا ,,, لاتتركيني .
                شاديا تركتها : عن ازنك.
                الهنوف نزلت دموعها : شاديا ,,, لاتتركيني ,,, والله اخاف من ان الجني يطلع لي الحين .
                التفتت بتدور مخرج ورفعت يدها بس يدها صدنت صدر شاب لابس تيشرت فسفوري وبخوف : يمه !!!!!!!!!!!
                طلال ابتسم لخوفها ,, الهنوف تحاول تلمس شي يدلها على انه جني او انسان ,,, طلال حب يخوفها ,, طلع من جيبه اسنان التركيبه تبع الوحوش وركبها بأسنانه وقرب ليدها وعضها ,, الهنوف بخوف : يمه !!!!!!!!!!!!!!!! هذا جني زي متوقعت .
                قرب لها : هلابك يالجنون .
                الهنوف : نفس الصوت اللي سمعته امس وقبل امس ,,, ابي اعرف ياجني ,,, شتبي مني ؟؟؟؟
                طلال : ابي بوسه !!!!!!!!!.
                الهنوف : ها ,,, شقلت ؟؟؟؟
                طلال ابطى بالكلمة : بوووووسه .
                الهنوف تبي تستطره بس بعده عنها اسرع من سبقتها عالسطره ,, الهنوف : يمه !!!!!!! هذا جني .
                طلال : لو صارختي او فكرتي تسوي شي !!!!! لخلي عيونك حمره .
                الهنوف : يعني شسوي ؟؟؟؟
                طلال : ابيك اذا جلستي مايكون معك احد ,, عشان اعرف كل تفاصيل يومك واسرار قلبك ,,, فاهمه ؟؟؟
                الهنوف : طيب طيب ,,, بس لاتسوي فيني شي .
                طلال : ابشري ,,, انا رح اطير للخيال ,,, باي .
                الهنوف : تطير في الخيال !!!!!!!! انت جني ولايش سالفتك ؟؟؟
                طلال : انا مو جني ,,, انا روحك طلعت منك وتبي تقعد معك عشان تعرف ايش الاشياء اللي تسويها من وراه .
                الهنوف : طيب ,,, مارح اقول لاحد .
                طلال : انتي الحين ,,, اوك .

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #18
                  رد: رواية خدود البنات للكاتبه عروسة السماء

                  مشكوووره
                  ويعطيك العافيه
                  متابعه لك
                  استمري

                  تعليق

                  • على كيييفي
                    عـضـو فعال
                    • Sep 2010
                    • 64

                    #19
                    رد: رواية خدود البنات للكاتبه عروسة السماء

                    الجزء الحادي عشر


                    بعد الموقف اللي صار مع الهنوف ,, وبعد طلال اللي ظنته الهنوف انه جني يلحقها من مكان لمكان ,, حست انها وحيده ,, لان الروح اللي ظنتها جني واللي هو في الحقيقة طلال اختفى من احساسها ,, اختفى الصوت ,,, اتصلت على شاديا : شادو ,,, تعالي .
                    اقبلت شاديا وهي تبتسم للرومانسي طلال : شوو ,, كيف الجو معك ؟؟؟ انبسطتي ؟؟
                    الهنوف : لا ياعمري ,, انا مارح اكون مبسوطه طال الجني يلاحقني ,, اقول اتصلي على اي وحده تقرى رقية يمكن تقرى علي وتطلع الجني اللي فيني .
                    شاديا : مدام ,,,, ازاهر انتي اعصابك تعباني فخليني اطلعك عؤؤضتك .
                    الهنوف : من قالك اني تعبانه ؟؟؟ الحمد لله مافيني شي .
                    شاديا : منتي عارفه انك منيحه ,, فلشو الشيخة ؟؟
                    الهنوف : بس .
                    ابتعدت شاديا عن الهنوف واتصلت على طلال ,, اخذت رقمه قبل لاتروح لشغلها : سيد طلال .
                    طلال لابس تيشرت فسفوري وبنطلون ابيض : خير شاديا ؟؟
                    شاديا : سيد طلال ,,, في مشكله كتير كبيري ,, ولو وصلت للعم ابو دانه رح تروح فيها .
                    طلال ابتعد عن السور الحديدي للبالكونه : خير ؟؟
                    شاديا : ازا عرف المدموزيل انك بتشوف الانسه الهنوف من ورى ظهرهون بتروح بسابع جهنم .
                    طلال : لاتخافي ,,, انا قلت للهنوف انها ماتقول لاحد .
                    شاديا : مدموزيل انت مابتعرف شو ألتلي الانسه من بعد ماطلعت من الشاليه تبعنا ,, بدياني اتصل على الشيخة من شان تعملا رقية .
                    طلال : اصحك تتصلي ,,, واذا قالتلك قلي اتصلت وهي مشغولة ,, ماقدرت تلبي طلبك .
                    شاديا : مدموزيل ,,, انت مبتعرف الانسه منيح ,,, لما بدى شغلة تتنفز ,, بتفزا ,, حتى لو الشغلة صعبة حلا .
                    طلال : شاديا ,,, قلتلك لاتخافي .
                    شاديا : مدموزيل ,,, والله العظيم اني بعرف عئلات الانسه ,,, هي هلا مو مصدئه اللي عم بيصير فيها ,, سيد طلال ,,, لو تتركا يمكن تفكرمنيح وتقتنع انو اللي عم بيصر معا خيال مو عفريت متل ماتوقعت .
                    طلال ابتسم : هي تحسبني جني ؟؟؟
                    شاديا : اووه تؤبرني كتير صارت عم بتخاف لما بتكون لحالا ,, اظاهر خليتا تتعئد .
                    طلال : هههههههه ازين ابيها ماتفكر بغيري .
                    شاديا : اصلا انت بتجبرا على انها بتفكر بغيرك ,, لو تركا يمكن تعيد تفكيرا وتقتنع انها اللي في مو عفريت .
                    طلال : شاديا ,,, ابيك تراقبين كل تصرفاتها ,,, وين تروح وايش تسوي بالاوقات الفاضية ,, ابيك تكوني صديقتها عشان تشتكيلك قلبها ,,, فهمتي ؟؟؟
                    شاديا : ولا يهمك ,,, هاي اتركا عليي .
                    طلال : كفو والله ,,, المهم ابيك تروحي لها الحين وتقعدي معاها وتقنعيها ان اللي قاعد يصير لها خيال ,, اوك ؟
                    شاديا : اوك .
                    بعد ماسكرت اتجهت للهنوف اللي جالسه على الارض وتتلمس الثيل : شو مدام ,, عجبتك الاعده هون ؟
                    الهنوف : روعة ,, اللي مين اللي اتصل عليك ؟
                    شاديا : هاي رفيئتي حسناء .
                    الهنوف : اها ,,, هي الحين وين تشتغل ؟
                    شاديا : عند مرات معالي الوزير .
                    الهنوف : اها ,, الله يوفقها .
                    شاديا : امين .
                    اقبلت اريج : الهنوف ,,,,, الهنوف .
                    الهنوف التفتت لمصدر الصوت : هلا بالشيطانيه .
                    اريج : ها عساك مرتاحه ؟
                    الهنوف : واي الجو عاملي نفسية ولا احلى .
                    اريج : الله يديمها عليك .
                    الهنوف : امين .
                    اريج : لو تسمعين شقالت قوت ,,, كان فطستي من الضحك .
                    الهنوف : هههههههه شقالت ؟؟
                    اريج : تخيلي ,, الاستاذه سألتها بالفصل قدام صاحباتها وقالت انت ليش ماتطيعي امك ,, قالت استاذه امي ماترسلني الا في وقت المسلسلات ,, والاستاذه قالتلها طيب ياقوت ترضين ان اولادك يسون مثلك ماسويتي بأمك كان تقول ياويلهم مني كان اتوطى ببطنهم .
                    الهنوف : وكاكك .
                    اريج : انا ماصدقت ,, قالتلها اكيد ياقوت مجنونه ,,, قالت مايعرف الحريم الا الحريم ومايعرف البزارين الا امهاتهم .
                    الهنوف : صدق انها فرفوشه الشلة .
                    اريج : بس هي بعد المفروض تعقل وتنسى حركات الشقاوة شويه .
                    الهنوف : اصلا ماحلى قوق الا الشقاوة .
                    اريج : الا تعالي ,, ليش عيونك حمره ؟؟؟
                    الهنوف ماتبي تنفضح بحكاية الجني : ها ,, لالا ولاشي .
                    اريج : ليكون متورمه ؟؟
                    الهنوف : يعني ,,, اظاهر مانمت كويس.
                    اريج: نيمي كويس ,, اصلا حلاة البنت لما تكون نظاميه .
                    الهنوف : اي والله وانتي الصادقة اصلا انا شكلي بهالايام ,, بنام بدري .
                    اريج : بس هذا بالدراسة مو بالعطلة .
                    الهنوف : دراسه وعطله كله واحد .
                    اريج : لاياماما ,,, دراسه غير وعطله غير ,,, الدراسه عشان العلم والعطله عشان الوناسه .
                    الهنوف : اه لو ترجع عيوني ,, كان انحلت كل مشاكلي .
                    اريج : انشالله اول مانرجع من الشاليه ,, نسوي لك العملية .
                    الهنوف : الا خالاتي وينهم ؟
                    اريج : ماما تتمشى على البحر وخالتي ام سعد تكلم خويتها ام سيف وامك توصي على دانه وصيايا زوجيه .
                    الهنوف : ذي امي صارت مدرسة بهالاشياء .
                    اريج : بكيفهم ,, خليهم يصيروا سنعات .
                    الهنوف : ههههههههههه.
                    اريج : هنوفه ,, انا بروح اكلم خويتي ,,, عن اذنك .
                    ,,,,,,,,,,,,
                    ابو دانه طلع من غرفته وشاف طلال بالبلكونه ومعاها شال لونه وردي ,,, استغرب " لمين هالشال ؟؟؟؟؟,,,, لحظة ,,, هذا شال بنتي الهنوف لما اهديتلها بحفل تخرجها المدرسي الي كان مع الفستان !!!!!!!! شجابه لطلال ؟؟؟؟ "
                    ,,,,,,,,,,,,,,
                    ام طلال وام سعد على البلكونة

                    ام طلال : ام سعد .
                    ام سعد : نعم ياخويتي .
                    ام طلال : بصراحة ,,, انتي تعرفي ان اللي يقسم النصيب هو الله سبحانه وتعالى ,,, والله مايضيع احد من عباده الا وعطاه نصيبة حتى لو نصيبه في اخر الدنيا ,,,, مدري شلون اقولك ,, بس ابي اطلب منك طلب .
                    ام سعد : خير .
                    اقبلت الخدامه شاديا لهم عشان تقدملهم العصير البرتقال ,,, ام طلال : بصراحة ,, مدري شقولك ,, بس بنتك اريج ,, مشالله عليها كامله مكمله ,, والكامل الله ,,, وانا ودي ,,, اخطبها لولدي طلال ...
                    جت الصورة على وجه الخدامه شاديا وتشوفها يالمتخيل وهي مطيره عيونها :!!!!!!!!.
                    كملت ام طلال : عشان مابي البنت تروح من يدي .
                    ام سعد : والله هذه الساعة المباركه اللي اشوف بنتي الاولى تزوج ,,, وبصراحة انا منتظره يومها قبل ماموت .
                    ام طلال : بسم الله عليك ,, بعد عمر طويل .
                    تركتهم الخدامه بشويه هدوء منها ولما اختفت منهم اقققققققققلعت لجوالها اللي في غرفة الخدم ,,, اتصلت على طلال بس جواله مغلق ,,, ارسلتله رساله ( مدموزيل ,, الحئ المصيبة اللي أجت فوء راسك )
                    ,,,,,,,,,,,,,,
                    في عايلة اشواق


                    حاسة الفرح في جو ملكتهم بين اشواق وفارس تعطر المكان زغاريط مصريه مزعجه ,, لبسوا بعض الخاتم وقطعوا الكيكة ام طبقات ووكلها ووكلته ,, وشربته عصيرها بنفس اللحظة الي شربها فارس عصيره ,, اشواق كانت كيوت بالملكة ,, لابسخ فستان كحلي ومن تحت الصدر فيونه لحميه كبيرة وملفلفة شعرها وحاطه ماسكرا ليلكي وروج وردي ,, والزغاريط للحين ماتوقفت بنفس اللحظة الل شاديا مسويه تفحيط في تدويرها لفيصل ,, اتجهت للصالة مالقت احد ,, اتجهت لغرفته بس مالقته ,, اتجهت للمسبح لقت يوسف ومعاه خدامه ,, تركتهم واتجهت للبحر مالقت احد : وليييي ,, هيدا وين اختفى !!!!!!!!!!!؟
                    اتجهت لغرفة الاكل بس مالقت احد : والحل ؟؟؟؟ شلون بدي اوصل خبر خطوبتك لئلك ؟؟؟؟.
                    نغمات الزغاريط المصرية متوزعة بأرجاء البيت وشاديا تشوفها يالمتخيل تدور من مكان لمكان ,,, شاديا " لا ,,, طلال ,, ألحئ عالمصيبة !!!!!!!طلال ,,, انت رح تروح لصبية غير الهنوف !!!!!!!!!!"

                    تعليق

                    • على كيييفي
                      عـضـو فعال
                      • Sep 2010
                      • 64

                      #20
                      رد: رواية خدود البنات للكاتبه عروسة السماء

                      الجزء الثاني عشر

                      شاديا لما فقدت الامل في عثورها على طلال ,, عى اتصالها عليه او اي واحد يدلها عليه ,, دخلت الحمام السماوي وقعدت على الارض وراسها بين رجولها تبكي ,, كانت مقهوره على الخبر ,, اثنين رح يفترقوا ,, هي الوسيلة الوحيده بينهم عشان يتواصلوا,, مافي احد يقدر يفهم طلال غيرها والحين ,, ماعندها وسيلة او احد يفهمها بدون اي مشاكل مع الهوانم كبار الشخصيات ,, كانت رح تطيح راسها بالارض من القهر والمصير الغيبي اللي بيقابل طلال ,, خايفه عليه ,, على حبه ,, على حلمه بالهنوف ,, على الاستفاده من لقاءه للهنوف واللي حي تحسبة جني ,, متدري شتسوي !!!!!!!!!!!!! متدري شلون توصل الخبر للعم طلال عشان يتصرف كمعارض للموقف ,, تنهدت عالجدار " وهلا ,,, شوبدي اعمل ؟؟؟ كيف بدي اتصرف ؟؟؟ شلون بيوصل الخبر للعم طلال ؟؟؟ الله يستر على ردة فعلوا لما بيعرف خطبتو للمستر اريج ,, اه ,,, مافيني اتحمل ,,, كل الابواب عندي مسكره ,, وماتركت مطرح الا وفتشت فيه ,, هلا شوبدي اساوي ؟؟؟ كيف بوصل للعم طلال كيييييييف ؟؟؟؟ "
                      طلعت من الحمام وانصدمت بوجه ام طلال : مدام !!!!!!!!!.
                      ام طلال لاحظت العيون الحمره والخشم والخدود : شاديا ,,, انتي كنتي تبكي ؟؟
                      شاديا : ايه ,,, تزكرت ماما الله يرحما .
                      ام طلال عطفت عليها : شاديا , كلنا عالطريق ,,, والموت علينا حق .
                      شاديا : الحمد لله على كل حال.
                      ,,,,,,,,,,,,,
                      في النادي لكرة القدم


                      جراح ضربه بالراس ليوسف ,, يوسف والكره بوجهه ردها لمعاذ برجلها ,, معاذ سوى استعراض متقن برجله ,, يوسف يتأمله وكأنه ينتظر : والى متى يالحبيب ؟؟
                      معاذ : لما اشبع .
                      طلال اتجه للشنطة وخذى ماء وفتحه وشربه وكأن بقوة عطشان لان الشمس تخلي الواحد يعطش ,, اخذ موبايله وفتحه ولقى 20 مكالمة لم يرد عليها ورساله ,, المكالمات كلها من شاديا وبعدها فتح الرساله واللي خلته يغلي قلبه :
                      " مدموزيل ,, الحئ المصيبة اللي أجت فوء راسك"

                      بخوف +استغراب : الله يسترنا بستره .
                      اتصل على شاديا بس جوالها مغلق لان الحين عندها شغل فماتاخذ معاها جوالها الا اذا كانت مع الهنوف ,, اتصل عليها مرة ومرتين على باله مانتبهت لموبايلها,, اكتفى بالاتصال وارسل لها :
                      " شاديا ,,,,, ايش المصيبة اللي تخصني ؟؟؟"
                      بعدها اتجه للسيارة وطنش الشلة واتجه للبحر ,, مكان نوم قلبه وخياله وامنياته واحلامه وطموحاته ,, وقف سيارته قبال البحر ,, تنهد عكرسي السواق وطالع البحر ذا لمعة فضية ,, حط جبهته خوف من الرساله اللي جته ,, طالع جنبه لقى كبينه ايس كريم ومجموعة اطفال يلعبو لعبة الحبل ,, رجع لشاليه واتجه لغرفته بس سمع شي خلى ينخرع خرعة ماعمره انخرع او قلبه رقص بقوووة .
                      ابو طلال بالصالة يكلم ام طلال : اي ونعم ماخترتي لطلال ,,, اريج تستاهله وهو يستاهلها ,,, خلاص ,, اذا رجعنا من الشاليه نروح انا وانت وولدك ونخطب له اريج ,,, يالله ,, مع السلامة .
                      طلال صارت عيونه حممممممره ,, قام ابوه واتجه للبحروماحس بولده ,, ابوه كان لابس بدله رياضة ,, طلال لما سمع الخبر ,, وكأن جمره تحت رجوله ,, ميدري شيسوي ؟؟؟؟
                      طلال يفكر والصورة تقترب لوجهه " اذا قلت لأمي اني ابي الهنوف كذا رح اجرح مشاعر اريج ,,, ياربي وش السواة ؟؟؟ يعني بكذا ,,, الهنوف بتضيع من يديني !!!!!!!!؟ ومواقفي معاها وهي اصلا ماحست اني انا بشر "
                      التفت للمسبح اللي محيطه ورد فسفوري ,, اتجه له بهدوء ,, يمشي ودمعته تمشي ,, طلال " الهنوووف ,, الهنوووف ,,," طاح بالارض " الهنووووووووووووووووووووووووووف " وعصر عيونه اللي تحمل عذاب الرومانسية ,, طلال : ا ا
                      ا اه
                      الهنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف
                      وربي مقدر اعيش الا معاك ,, ماقدرت ارتاح مع انثى الا معاك ,, والله محد يخوفني وطلته له هيبه غيرك ,,, اه

                      شاديا من خلف الستاره العنابية تبكي على مشهد طلال واكيد درى بسالفة خطبته بس كانت تبكي بصمت ,,, خلاص ,, مافي لقاء ,, مافي قصة الجني اللي ظنت الهنوف انه بجسمها ,, اتجهت للهنوف عشان تخبرها بحب طلال لها بس ترددت " لالا ,, بعدين الموضوع بيصير براسي وانا بووئع بمشكله ,,, لالا ,, خليه منو هوي وطلال بيعرف كيف يحل مشكلتو بزاتو ".
                      ,,,,,,,,,,,
                      دانه : مشالللللللللللللللللللللله ,,, يعني انشالله اشوف عيالها ؟
                      ام دانه : ايه ,,,, اصلا اريج من درت وهي طايرة من الفرحة ,, تصدقين من درت وهي مانامت 3 ايام ؟؟؟؟
                      دانه : الللللللللللله ,, كل هذا فرح ,, ولا عشان تحقق حلمها بأن الله كتب لها تتزوج من فارس احلامها ؟؟؟
                      ام دانه : يمكن الخيار الثاني .
                      دانه : الله يوفقهم انشالله .
                      ام دانه : امين ,,, والله اني خايفة على الهنوف .
                      دانه : قصدك عشان عيونها ؟؟؟ لاتخافي ,, انا كلمت ابوي وقلتله وقال للحين مالقيت دكتور مضمون شغله بس وعدني انه يلقى واحد اوك .
                      ام دانه : انا ماأقصد الدكتور ,,, انا اقصد لو فشلت عملتها .
                      دانه : لاتخافي ,,, الهنوف قويه ومتفائلة .
                      ام دانه : الله ييسر الامور .
                      رن جوال الهنوف اللي فوق التلفزيون ,, اتجهت له دانه : الو .
                      اشواق : السلام عليكم .
                      دانه :وعليكم السلام ,,,, مين معاي ؟
                      اشواق : انا صاحبة الهنوف ,, اشواق ,, وين الهنوف ؟؟؟
                      دانه : والله الهنوف الحين نايمه .
                      اشواق : طيب اكلمها وقت ثاني ,, باي .
                      دانه : باي .
                      ام دانه عالكرسي ورجل على رجل : مين ؟؟
                      دانه رجعت لمحلها : هذه خوية الهنوف ,, اشواق .
                      ام دانه : وماقالتلك شتبي ؟
                      دانه : اكيد سواليف المدرسة ومن هالمواضيع هذه .
                      ام دانه : الا تعالي ,,,, شلون خالتك ام زوجك معاك ؟
                      دانه وهي فرحانه : انا وياها مثل الاخوات .
                      ام دانه: الحمد لله .
                      رن جوال اريج وكان فوق الطاولة اللي عندهم .
                      ام دانه : وينها هذه ؟
                      دانه : تلقيها على السرير تفكر بطلول .
                      ام دانه : الله يقطع البنات وتصرفاتهم .
                      دانه: هههههههههههه.
                      ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
                      اريج تطلاع نفسها بالمراية ,, تطالع عيونها ,, تطالع شعرها ,, تطالع بشرتها ,, تطالع اظافر يدها ,, تتفحص جسمها قبال المرايه الطويلة اللي في زاوية الغرفة ,, تشوف اشياء دقيقة بجسمها ,, البطن في شحم ولا لا ؟؟ مو مصدقة انها رح تتزوج طلال اللي كل بنت تحلم فيه ,,, مومصدقة الحين انها مخطوبه لطلال ,, رمت نفسها بالسرير " واي ,, رح تكوني زوجة طلال ,,, حرم رجل الاعمال ,, طلال بن عبد العزيز ,, الللللللللللللللله من اسمه واسم ابوه احسه رزه لي قدام صحباتي "
                      قامت وهي تسحي شعرها الاشقر الحرير.
                      اما طلال عازل نفسه بمكان بعيد عن الناس ,, تحت القوارب الخربانه ,,, حاطه راسه بين رجوله ويبكي ويشهق ,, الشهقة وراها الف شهقات ,,, وورى الف الشهقات الملايين من الشهقات والاهات ,, رفع عيونه للسماء يرمي همومه للنجوم اللي تلمع لمع المجوهرات ,, تتابعت الشهقات وسافرت للسماء وبين طبقات الغيوم وكثافتها والقريبة والبعيده منها ,, وكأنه تسمع انين طلال المقهور والمغلوب على امره ,, الامواج تاخذ طريقها له وتختفي وتجي للمره الثانيه تاخذ طريقها له وتختفي ,, رفع عيونها باتجاها ,, تأملها وهي رايحه وجايه ,, واقبل للامواج للحرب النفسي وضرب اول موجه التقى فيها وضرب الثانيه والثالثه وكأنه يسمع اصوات الاهات الحزينه بهواءه وهو مقطوع قلبه على السالفة ,, ومعارض للي قاعد يصير وقرارات والديه المفاجئة ,, وهو يردد الاهات اللي بقلبه وطاح بالارض : اه
                      اه
                      قطع انينه صوت جوال : الو .
                      معاذ : طلال باركلي .
                      طلال : خير ؟؟
                      معاذ : طلال ,,,, ايش فيه صوتك ؟
                      طلال : ولا شي ,, بس شعندك ؟
                      معاذ : امي ,,,, امي بتخطبلي .
                      طلال : مشالله ,, انا وياك بيوم واحد؟
                      معاذ : والصدفة حريمنا بقرابه وحده .
                      طلال : قرباه وحده !!!!!!!! مافهمت ؟
                      معاذ : امي ,,, خطبتلي الهنوف بنت عمي عيسى .
                      طلال والصورة ببطء بعيونه + صدمه :ها .
                      معاذ : يازينه زيناه ,,,, اقول ,,,, ترى ابوي يبيك ,,, تعال بسرعة .
                      طلال : ها ,,, طيب .
                      سكر منه وهو منصدم للخبر اللي ازفت من الخبر الاول ,,, سكت بالاول ,, يمكن سكوته يحسه به ابوه ويرفضه لاريج بطريقته ,, بس الهنوف مو ملك لحبه ,,, ملك لواحد صديق عمره ,, طفولته وشبابه ,,, لمعاذ اخوه !!!!!!!!!!!!!! شالبلشه !!!!!!!!!!!!



                      ياترى شبيصير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...