رواية خدود البنات للكاتبه عروسة السماء..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • على كيييفي
    عـضـو فعال
    • Sep 2010
    • 64

    رواية خدود البنات للكاتبه عروسة السماء..كامله

    الجزء الاول





    الجو بارد بين عمارات دزني ,, ومانسمع الا صوت ازعاج الناس في المدينه ,, واصوات السيارات يكسر كلام الناس ويطغى عليهم ,, محلات الديرة اغلبها مفتوحة لانه الوقت وقت الغروب

    من بين الناس ,, بنت تتمشى عند محلات الاكسسوارات ,, كانت تمشي وماسكه الجوال : اوك اوك حبيبتي ,, بس تكفين ,, لاتعصبين علي .

    ( الشخصية الاولى مي )

    ,,,,,,, تحط روج قدام المرايه وبعصبيه : والله محد عصبني غيرك ,, المهم ,, ابغى نوع الاكسسوار كريستال ,, اوك ؟؟

    ( الشخصية الثانيه اسمهان )

    مي : تمشي : بس صدقيني ,, ذوقي غير عن ذوقك ,, وانتي صعبة في اختيار الشي المناسب لك ,, خليني اشتري وافتك من قلقي منك .

    اسمهان : اسمعيني ,, بتنقين لي يعني بتنقين لي ,, وانا ماصعبت ذوقي الا عشان اعاقبك على سواتك في الفصل .

    مي : عاد خلاص ,,, مو المسامح كريم ؟؟ خلاص سامحيني .

    اسمهان : حبيبتي انا مو كريمه مع الي زيك ,, خليك مطيعة ولبي طلباتي .

    مي : بس والله مو كان قصدي اسوي فيك هالسواة عند الاستاذه !!.

    اسمهان : مايهمني قصدك ,, المهم ,, لبي طلباتي ,, ولاتزعجيني كل شوي ,, باي .( وقفلت بوجهها ).

    مي من بعد ماسكرت : كل هالثورة عشان اني ماغششتك بالامتحان والاستاذه كشفت امرك !!!!! يالله ,,, الله يعينني عليك .

    طلعت اسمهان من غرفتها وشافت شلة بنات معهم مجله فنيه ,, وبصوت واحد : الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو.

    اسمهان سدت اذانها : وجع يوجعكم انشالله .

    تركتهم واتجهت للساحة المدرسية .

    ( قصتهم ان في مدرسة اهليه عربية بمدينة سدني يدرسون فيها جميع طالبات السعودية مع المسكن والراتب ,, وكل عايلة يسجلون بنتهم بالمدرسة ,, واللي احوالهم المادية تكفي لدراسة البنت دون المسكن ,, يمكن تدرس وتاخذ شقة في مدينة دزني )

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    الوقت ليل ,, بنات في مطبخ المدرسة يسووا لهم اكل .

    باسمه على طاولة الاكل : وانتم ,, مبسوطات على الي صار اليوم ؟

    اشواق تشرب عصير : انا عن نفسي ,, مرضاها على اسمهان ,,, بس هي اللي حطت نفسها بالموقف ,, يعني ,, لو تفتك من النظرات المحسوسه ,, كانت بخير .

    باسمه : بس المدرسة مارح تتركها .

    الهنوف : يعني شبتسوي ؟؟؟ والله لسوت شي لها ,, لادفنها عند باب المدرسة .

    باسمه بستخفاف وعدها : قول بدون فعل .

    خافوا لماسمعوا خطوات جزمة انثى ,,, دخلت المطبخ بتأديب : انتم شتسوون هنا ؟؟؟؟ الساعة الحين مو متأخرة ؟؟؟؟ شمنزلكم من فرشكم للساعة 10 بالليل ,, ها ؟

    باسمه خافت من لهجة مراقبة نوم البنات : ها ,,, اسسسستاذه ......

    مراقبة نوم البنات : انطمي انتي ,,,,,يالله انتي وياها على غرف نومكم ,, وان شفتكم مره ثانيه في المطبخ بالهوقت ,,, ياويلكم وياسواد ليلكم .

    الهنوف : هيييييييييه انتي ,, ترى مو بزارين عندك عشان تكلميننا باهالاسلوب ,,, اقول ,,, احنا قاعدين بالهوقت عشان فلوسنا اللي عطيناكم .

    مراقبة غرف النوم سكتت : اوك ,,, بس لاتتأخروا .

    اشواق : حاظر ,,,, على امرك .

    بعد ماطلعت المراقبة منهم ,,, باسمه : والله انك قويه ,,, شلون قدرتي تقاومين هيبتها ؟؟؟

    الهنوف : حبيبتي ,,, فلوسي تعزني ,, والفقر يذلني .

    باسمه : والله انك صادقة .

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    في صباح السبت ,,, البنات في المدرسة طفشانيييييييييييييييييييييين ,, ومتمللين ,, اللي تسولف مع خويتها والاستاذه تشرح ,, واللي تتقهوى ,, واللي تدخل وتطلع على كيفها ,,

    الحرية لهم بكل جوانبها ,, وحده من هالبنات تجرب الروج الجديد اللي شرته : ها ,, حلو ؟

    خويتها : ايه ,, مرة يجنن عليك ,, وخاصة على على شعرك الاشقر .

    طبعا فصول البنات 3 ادوار ,, الدور الاول ثالث ثانوي ,, والدور الثاني ثاني ثانوي ,, والاول ,, اول ثانوي ,, وكل دور وله مميزات ,, الدور الاول ,, يسمونه المدرسة قسم العالم نيوتن لدفارتهم وذكائهم الحاد ,, اما الدور الثاني فنسميه دور الموضة لخبرة البنات في عالم الموضة وكأنهم هم اللي اخترعوا الميك اب ,, والدور الاول ,, نسميه دور الحب ,, لكثرة الشاعرات وكاتبات الخواطر .

    الدور الثالث جدرانه :صور لاجهزة العالم نيوتن ,, طالبه مصوره مع مستكشف معدن الذهب . على الطاولة العريضة اللي بين السيبين : علب كيميائية ,, جهاز مجهر الانثوي ,, معمل الكيمياء ومعمل الشعر العربي ( عشان قسم الادبي )

    الدور الثاني جدارنه : روج معلق على لوحة الاعلانات مكتوب بجنبه باللون الفسفوري ( اخر مستحضر نزل في السوق ) وكذالك الماسكار وحمرة الخدود وكل انواع التجميل ,, ارقام الكوافيرات ,, وفي الزاوية مجسم ملبوس عليه اخر موديل وباروكة على راس التمثال ,, وبجنب التمثال في غرفة خاصة للي بيحطون ماكياج .

    الدور الاول بجدارنه : اشرطة للشعراء معلقة على لوحة الاعلانات ,, وبجنب لوحة الاعلانات في غرفة تدخلين على مسرح خاص للشعر والخواطر .

    المدرسة بطولها بعرضها لونها ليلكي وهذه رغبة بنات الدور الاول ( الشعر والخواطر )

    بجنب المدرسة سوق مخصص لبنات الدور الثاني .

    وبنات الدور الثالث شاريين طيارة خاصة لرحلاتهم في البحث عن العلم .

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    طالبه عالكرسي تشوف مجلة المدرسة واخر تصميم سووه البنات وباعجاب : واو ,, ياحلو هالتصميم ,, قماش فرنسي ,, والله ابدعوا هالصبايا .

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    بنات في مطارهم الخاص ,, كل وحده احلى لبس من الثانيه ,, بيسافروا لمدينة مصر عشان الاهرامات ,, وطبها اللي تسوق بهم حرمة .

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,







    اكرموني بالردود ياصبايا
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #2
    رد: رواية خدود البنات للكاتبه عروسة السماء

    هلابك
    واشكرك على الروايه
    متابعه لك استمري

    ولاتنسين تتقيدين بالقوانين هنا
    ولك كل الشكر

    تعليق

    • على كيييفي
      عـضـو فعال
      • Sep 2010
      • 64

      #3
      رد: رواية خدود البنات للكاتبه عروسة السماء

      الجزء الثاني


      في الفصل ,,, المدرسة تشرح للطالبات وكانت تتكلم بالمصري : طبعا العالم نيوتن سبب شوهرتو هي التفاحة الخضرة ,, وكان بالاول أبل مايعئل ويكون زكي ومشالله على حولو وحوليه متل المقانين ,,
      كان بيبهدل الاساتزة أوي ,, لدرقة انو لما يتأخر ,, فوء تأخيرتو دي كان بيأووم الاستزة على معالملتهم له .
      بنت تهوي غرتها من الطفش وبنت تكتب شعر على الطاولة الصفرة ,, الاستاذه مثل الراديو اللي مايتسكر .
      باسمه بهمس لخويتها : دلوله ,,, اقول ,, شرايك نسوي فيها سواة تخليها تحرم تدخل المدرسة ؟
      دلال بهمس : يعني شبتسوين ؟؟؟
      باسمه : شوفي ( تكلم الاستاذه ) ياستاذه .
      الاستاذه : نعم حببتي .
      باسمه : معليش اروح لحمام ؟
      الاستاذه : رووحي .
      باسمه : شكرا ياحلى استاذه بهالدنيا .
      الاستاذه " مزونش ان المدح لله "
      طلعت باسمه واتجهت لدواليب ,, اخذت من جيبها مفتاح الدولاب الخاص فيها وفتحته ,, اخذت علبه مبين عليها علبة التوت وسكرت الدولاب .
      اتجهت للفصل ودخلت : هاي .
      البنات بمياعه : هاي .
      اتجهت للاستاذه اللي قبال البنات وبدون ماتحس بأي حركه ,, فتحت العصار ورشقت على تنورتها البيضه ,, وكأنه ............
      الاستاذه ماتدري وين ربي حاطها : فعلا يا حلوين ,, دنتو بيضتو وقهي عالاخر ,, المديرة مدجتكو رغم انها مستغربة عالشطاره اللي انتو لبسينها ,,
      بس لمرة التنية اهنيكم على مستواكم الثقافي ده ,, ودلوأتي ,, حناخد الدرس القديد .
      لفت الاستاذه والبنات طارت عيونهم على التنورة وبصوت واحد : وكاككك.
      الاستاذه لفت بصراخ : بنات ,,,, ليه بتصرخوا كده ليه ؟؟؟؟؟؟ قاوبوني .
      بنت من الفصل قبالها : استاذه ,,,,, انتي تصلين ؟؟؟
      الاستاذه مستغربه من سؤالها : بتسألي ليه ؟
      البنت : لابس كنت بقولك بعض الناس ماجتك ؟؟؟
      الاستاذه رن جوالها : الو .
      وطلعت من الفصل ,,,, وحده من البنات : ينات شفتوا تنورتها من ورى ؟؟؟؟
      وحده ثانيه : ايه ,, ياحوووووووووووووووووووول ,, اكيد الحين بتروح للبيت .
      دلال لفت على باسمه : انتي مجنونه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ شلون تسوين هالسواة ؟؟؟؟
      باسمه تأشر على عقلها : كذا ,,,,,,, ابي اخلي الحصة خقاق .
      الاستاذه بساحة المدرسة : حاظر ,,, تؤمري ياست ,,, باي .
      لفت بتروح للفصل بس شافت نقطة حمره بالارض : يالهوتي ,, دي النؤطة ماشفتهاش لما خرقت من الفصل ,, لحزة .
      لفت تنورتها ,, تبي تتأكد الي ببالها صح ؟؟؟: يالهوتي ,,, وانا عم بؤول ليه البنات بيدحظو كده ؟؟؟؟ خليني اخرج من المدرسة ,, ومرة وحده اخرج من ادارة التعليم .

      اما البنات نسوا الدرس واغلب وقتهم بالرقص والكتابه على الجدران .

      طالبه صعدت فوق الطاولة : بنات ,,, شرايكم نسوي حفلة بالليل ؟؟؟؟؟؟؟؟

      البنات بتشجيع : اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه .

      وقامت وحده تستهبل : بنات ,,, ابرسم وجيه المعلمات ,, واي وحده تعرف وجه المعلمة اللي برسمها رح تكسب 20 دولار ,,, اوك ؟؟؟

      البنات بتشجيع : اوكي .

      البنت رسمت خشم صغير وشفايف كبيره ,,, وحده من البنات عرفت صاحبة الرسمه ولقطت الجواب : لحظة لحظة ,, هذه استاذة الاحياء صح ؟؟؟؟

      البنت : فريقود .

      وصفقوا البنات ,,,, البنت رجعت للرسم وكانت ترسم على سبورة بيضه ,,,, رسمت شعر مجعد وعيون كبيرة ,,, وحده من البنات عرفت لمين هالرسمه ولقطت الجواب : هذه المراقبة صح ؟؟؟؟

      الرسامه : ياس .

      ورسمت استاذه طالعه اسنانه وسوت زي غيمة الكلام في الكركاتير وكتبت عليها ( سيبي القلم ),,, البنات عرفوا صاحبة الكلام وعلى طول : وكاككك

      واللي طاحت من الكرسي ,,واللي شرقت من شرب العصير ,, واللي تكحكح .

      الجرس : رنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
      ( الفسحة )



      طلعوا اغلب الفصل ,,, بس في شلة في اخر الفصل ماطلعوا ,,, جايبين فطور معهم ,,,( كبه وورق عنب وقهوة تركيه وعربيه وكابتشينو وتبوله )

      اسماء : بنات ,,, شفتوا المقابلة اللي على قناة الرأي ؟؟؟

      هند : ايه ,,, ياي ,,و يهبل يهبل يخقق ,,,, واو ,,, الجاكيت الجلد الاسود اللي عليه امس ,,, رووووووووووووووووووووووعة .

      اسماء : لا وتخيلي ايش قال احلى اسم عنده ؟؟؟

      هند : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      اسماء : ريف .

      ريف : الله ,,, يحب اسمي .

      اسماء : ولا وماشفتوا لما قطعوا الكيكة في نهاية البرنامج ,,, قال اهدي الكيكة لكل اللي يحبوني .

      هند : ليش هو اللي جايب الكيكة ؟؟

      اسماء : ايه ,,, ياعمري ,,, وسيم وكريم .

      وتشفوا البنات عن المقابلة وكل وحده تسأل الثانيه عن ادق الاشياء اللي شافوها في المقابلة .

      ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

      في معمل الفنيه ( الدور الثاني دور الموضه ) ,,, خمسة بنات يركبوا بروش عريض ,, وكل وحده تنبه الثانيه انها ماتخطئ في التركيب .

      قوت : نوره ,,,,, انتبهي كويس .

      نوره : ليش ؟؟؟؟؟ شمسويه ؟؟؟

      قوت : قلتلك ركبي الكريستال على الورده ,,,مو على الصدر .

      نوره : ايه انتبهت .

      دخلت استاذة التفصيل : السلام عليكم .

      نوره +قوت : وعليكم السلام .

      استاذة التفصيل : مشالللله ,,,, ايش هالفستان الجذاب ؟؟؟

      نوره : استاذه ,,, الموديل من بال قوت .

      استاذه التفصيل : والله انك مبدعة ياقوت .

      قوت : استاذه ,,,, بما انك خبيرة في الموديل ,,,, ابي اعرف شلون تسووت بروش على شكل كارفته ؟؟

      استاذه التفصيل بغمزة : تعالي اعلمك .

      ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

      بنات في مسرح الشعر ,,, وحده منهم تلقي كلمة شعر على المسرح وبصوت شاعر :





      مشيت على ارض المحبة وياليتني مامشيت

      كنت اضن ان ارض المحبة تنسيني ماشقيت

      حاولت انسى مامضى لكن مابني حيل

      ايام الشقى تنسيني لكن حبي لك مانسيت

      ( سكتت بعد ماخذت نفس عميق )

      طرت على جو الهوى العالي وياليت

      امشي في الارض وادور على الود وامسح الضيق

      كنتي انتي حلم حياتي اللي مالقيت

      كنتي انتي بيتي وقصدي اللي به تهويت

      تعبت وكرفت وشقيت وجيتك على فارس ابيض ,, مثل روميو وجولييت





      الجمهور بصوت واحد وبصراخ : وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

      ( واللي صفرت واللي رمت ورده عليها والي قامت وصعدت عالمسرح وضمتها بقوة الشوق )







      وبعدها ,, الجرس : رننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن

      وحده من البنات تأفف: يووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه ,, وهذا وقته يصفر ,,, أبي اعرف من بنت اللذينا الي ضغطت على زر الجرس .

      خويتها : سكتي سكتي واللي يرحم والديك لاتسمعك بعدين تسويلك سالفة .

      البنت اللي أففت : وين شبتسوي ؟؟؟؟ هي اصلا متعرف مين انا عشان تسوي هالحركة .

      ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





      في الليل



      البنت يمشوا على طرف اصابع رجولهم عشان ماتحس فيهم مراقبة غرف النوم ,,, كانوا لابسات بيجامه ,,, ونزلوا من الدرج رغم وجود الاصانصيل لي خوفهم من المراقبة تسوي لهم سالفة

      لما دخلوا غرفة الماكياج ,, شافوا علب جديده ,,, اسمهان : مين اللي شاريها ؟؟؟

      مي : انا موصيه خدامتي اللي جت من السعودية تجيب كراتين مكياج .

      اسمهان : والمديرة وافقت ؟؟

      مي : وانا شعلي منها ؟؟؟ وافقت ولا ماوافقت ,, اصلا غصبا عليها توافق .

      فتحوا الكرتون وشافت هدية ,,, مي : سوسو ,,, قفلي الباب .

      اسمهان : اوك .

      قفلت الباب وحطت المفتاح بسط الكيسه ,,, الغرفة مافيها ولا شق ,,, يعني مايدخلها ضوء الشمس ,,, فتحت الهدية وشافت عطر شكله دائري : واو خطير .

      وفجأه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

      طفى الكهرب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

      الغرفة مافيها شق ,,, مافيها شي يدل على انهم في مقدمة الغرفة او في المؤخرة ,,, اسمهان : يالله ,,,, المفتاح مدري في اي كيسه ,, والمشكله ماشوف شي قدامي ,,, احس اني عمياء.

      مي : الله ياخذك انتي ووجهك ,,, الله يعيننا على صوت المراقبه اللي يكسر كوكب المريخ ,,,, يعني شبنسوي ؟؟؟؟؟

      اسمهان بخوف : يمه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!![/B][/B]

      تعليق

      • ح ـكآية
        V - I - P
        • Nov 2008
        • 1818
        • اللهم لك الحمد ..

        #4
        رد: رواية خدود البنات للكاتبه عروسة السماء

        الله يعطيك العافيه ^^

        شكلها حلوة ..متابعه لك غلاتي

        ارجوا الاطلاع على قوانين القسم

        هنا

        تعليق

        • انثى من الخيال
          V - I - P
          • May 2009
          • 1602

          #5
          رد: رواية خدود البنات للكاتبه عروسة السماء

          يعطيك العافيه متابعتك استمري

          تعليق

          • على كيييفي
            عـضـو فعال
            • Sep 2010
            • 64

            #6
            رد: رواية خدود البنات للكاتبه عروسة السماء

            الجزء الثالث





            في وقت الفجر ,, صحت الفراشه ,, اتجهت للجمام ( الله يعزكم ) عشان تتوضأ لصلاة الفجر ,, فتحت الصنبور وعلى طول الماء صب ,, غسلت يدها لحتى رجولها ,, والفراشه

            لابسه قميص نوم وشعرها شيب ,, طلعت من الحمام ( الله يعزكم ) وهي تزيين اكمام قميصها : اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله ,, اتجهت لغرفتها اللي تحت درج اول ثانوي

            واخذت مصلى وشرشف ولبسته واللي هو على شكل عباية مسكره ,, صلت وخذت وقت طويل للاستغفار ومعها السبحة الحمرة .

            تطالع السبحة : والله لك ذكرى غاليه ,, الله يرحمك يابو زيدان ,, من بعد وفاتك ,, مدري صارلي بالدنيا ,, لما جت المديرة رقية ولمتني بهالمدرسة ,, ولا انا معرف شي ,, لانقليز ولا غيره .

            فسخت الشرشف واتجهت للحمامات عشان تنظفها ,, خذت نشافة السيراميك وللتها بكلوركس ودهنت الارضيه ,, وتمت عالحال لحد الفصول ,, كل فصل له لون سيراميك خاص فيه

            الفصل الاول لونه تركواز ,, والفصل الثاني لونه عنابي ,, والفصل الثالث لونه ذهبي ,, الفصل الرابع لونه موف ,, الفصل الخامس لونه نيلي ,, الفصل السادس لونه وردي .

            ونظفت كل سيراميك الفصول ,, بس شدها شي في الفصل السادس ,, لما كانت تنظف الطاولات ,, شافت بالدرج اللي عند باب الفصل جوال يشبه جوال المديرة : هاو ,, هذا مو جوال المديرة ؟؟؟

            شجابو هنيا ؟؟؟ خلينن اخذوا ولقامت المديرة من النوم ,, اقولو لها .

            نظفت كل الدروج ,, بس ضحكت من الكتابات اللي في الدروج : ههههههههه ياحليلهم بنياتي ,,, الحين الحب صار عذاب !!!!!!!!؟ ايام قبل ,, كنا منعرف الحب الا بعد الزواج ,, اصلا الحب عندنا

            عيب ,, والله الزمن تغير .

            كملت تنظيفها ,, وكمان شافت تعليقات البنات بالجدران وضحكت : واللي خلقك خلق مليون غيرك ,, بس كلهم مايسووا رمش عينك ,,, هههه ,, والله انهن بحالة ,, ولا ,, خلينن اشوف

            خرابيطهن ,, وتقرى بدقة في كل جدار وتضحك : هههه شلة ياقاهرهم ولا ,,, (وتقرى كلمة قريبة من قاهرهم ) : ويا,, وشو ؟؟؟ حلاوة ,, لا ,, حلاة عينك ,, الله مصلي .

            طلعت من الفصل الي عنده لوحة الاعلانات وهي تمشي بهونها ,,, اتجهت للدور الثاني عن طريق الاصانصيل ,, اول غرفة قابلتها هي غرفة المكياج ,, فتحت الباب وبشهقة : اهيييييييييييييييييهئ

            ( وضربت صدرها ) هذولن شمنومهن هنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

            شافت اسمهان نايمه على خشب فوق بعض على شكل لوح ,,, ومي نايمه على اقمشه ملونه مبطنه ,,, الفراشه :وييييييييلي ,, لايكون مرتفع عليهن السكر ولا الضغط ضارب راسهن .

            اتجهت لهم وضربت كتف اسمهان ,, والبنت قمزت : يمه .

            الفراشه : شمنومنتس هنا يادزليلت الفوت ؟؟؟؟؟

            اسمهان : يام زيدان ,,, والله مادرينا في غرفة الرسم الا والكهرباء طفت علينا .

            ام زيدان : ايا التسلبات ,, والله ماينفعكن ومايخليكن تعقلن غير المديرة .

            مي تشخر : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ.

            ام زيدان تاخذ بوجه مي ,,, مي بخوف: يمه .

            ام زيدان تقلد شخيرها : خخخخخخخخخخ قومي ياعلتس للسم اللي يسمتس .

            مي تحك شعرها وعليها النوم: ها شصاير ؟؟؟؟؟

            ام زيدان : شصاير ؟؟؟؟؟؟ انتن من متى وانتن بالغرفة ؟؟؟؟؟

            اسمهان :احنا من امس .

            ام زيدان : شمقعدكن هنا ؟؟؟

            اسمهان : جتنا اغرض من السعودية وحبينا نفتشها .

            ام زيدان : ووشن الاغراض ؟؟؟

            مي : ياربي ,,, عاد انتي تسوي فيها تحقيق ؟؟؟ خلاص احنا رح نروح لغرفتنا وانتهى الموضوع .

            ام زيدان : ايه ,,, بس اذا ماشرحتن لي السالفة ,, احتمال تزورن المديرة .

            اسمهان : ام زيدان ليش تكبري الموضوع وهو قصير ؟؟؟؟ خلاص ,,, والله مانعيدها .

            ام زيدان : ايه شايفتنن راس شعري شيب وعجيز ومقوى امشي ,, قلتوا خلينا نسوي لها كم تسذبة .

            اسمهان : واللله يام زيدان انا ماكذبنا عليك .

            ام زيدان بتعقيل : انطمي,,,,, والله لولا الله ثم انتن اللي حاسبتكن بمكانة ولدي زيدان ,,, كان الحين علوم ,,,( وبصراخ ) يالله انقلعن لغرفكن .

            طلعوا الثنتين من غرفة الماكياج ,,, اسمهان : كلها منك يالمجنونة ,,,, انتي اللي حطيتيني في هالموقف .

            مي : يوووووووووووه بدينا عاد باللوم ,,, خلاص ,, صار اللي صار .

            مي لابسه بجامه وردية واسمهان لابسه بيجامه صفره .

            اسمهان وقفت وكأنها تذكرت شي ناسيته: لحظة ,,,, والبنات وينهم ؟؟؟؟

            مي : حبيبتي ,, هذولا ,,, نايمات بسابع نومه ,, نجوا من عقاب ام زيدان .

            اسمهان : والله انهم محظوظات .

            ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

            جلست باسمه وهي خايفه : وليكون مراقبة غرف النوم شافتكم ؟؟؟

            مي جالسه على جنب : لا ماشافتنا .

            باسمه هدت : اشوه .

            مي : وانتي على بالك اني خايفه منها !!!!!!؟ اصلا هذه ماتهز شعره مني .

            باسمه :ماتهز شعره منك ,,, اصلا انا وخوياتي لما كنا امس بالمطبخ ,, سوتنا سالفة ,, بس الحمد لله ,, الهنوف جت في وقت الخنقة .

            اسمهان : انا لما قالتلي ام زيدان ,, اذا ماقتلولي سالفة جلستكم رح اوديكم للمديرة على طول ,, قلت اللي ماينقال .

            باسمه : ايه اعرفك,, خوافه .

            مي توجه الكلام بالعين لباسمه : علم نفسك ياجدار !!!!!!!!!!!!.

            باسمه : صحيح اني بعض الاحيان اتبهذل ,, بسمو معناته اني خايفه منها ,,, هذا كله ,, اني مابي ادخل في مشاكل مع المستوى العقلي لها .

            دخلت المرشده وبأمر : بنات .

            الكل خاف من هيبة المرشده الطلابيه: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

            دخلت بكل هدوء ومعها عصاها وقاعده تضرب راحة يدها : انا سكتت عنكم بكثير اشياء ,, سكتت عنكم لما جبتوا مسجل ,, وسكتت عنكم لما شفتكم تتميلحون عند شاب اجنبي بجنب المدرسة

            وقلت يمكن مراهقة تعدي ,, وهالنوع مايقدر يعالجها الا المرشد النفسي وانا مالي دخل فيه ,,, الا انكم ( وتضرب عصاها الطاولة ) تسرقوا شي مو من ممتلكاتكم ,, هذا اللي مارح اسكت عنه .

            باسمه بهمس : يمه ,,,,, يارب تنقل او يجيها شي يخليها تروح لمستشفى المجانين .

            مي تدعي : امين .

            المرشده الطلابيه بصراخ : تكلموا ,, قولوا مين اللي سر جوال المديرة ؟؟؟؟

            الفصل يعمه السكون :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

            المرشده الطلابيه : دامكم ماعترفتوا ,,, فإذن ,, محرومين من اليوم المفتوح اللي بيقام بكره .

            وتركتهم وطلعت .

            لما طلعت المرشدة من الفصل شافت هوشه بين طالبه ومدرسة محجبه .

            الطالبه : اقول ,,,, ترى لجيتيني ,,, كل يوم والثاني افسخي العدسات ومخليتني اوقف بالشمس عشان طلبك .

            الاستاذه تأمرها بغصب : غصبا عليك تنفذي أوامري ,,واذا مو عاجبك ,, روحي لمدرسه ثانيه .

            الطالبه : اصلا انا بنقل عشان افتك من وجهك .

            وتركتها وهي تفتح باب الفصل بقووووووووة .

            الاستاذه منصدمة من ردة فعلها : هذه صدق ماتستحي على وجهها .

            المرشده النفسية من فوق سيب ثاني شاهدت المشهد ,, ولفت والتقت بطالبه : السلام عليكم .

            الطالبه لابسه تنورة قصيرة : وعليكم السلام .

            المرشده النفسية وعلى وملئ وجهها ابتسامه: كيف يومك حبيبتي ؟

            الطالبه مبسوطة : مررررررررة يجنن .

            المرشده النفسية : الحمد لله ,,,, بغيت أسئلك ,,, الطالبه اللي سوت هوشه مع الاستاذة ,,,, شسمها ؟

            الطالبه : اسمها ابتهال .

            المرشدة : طيب لو تكرمتي ,,,,تناديها لي ؟

            الطالبه تأشر على عيونها : من عيوني الثنتين .

            المرشده ابتسمت .

            ,,,,,,,,,,,,,,,

            في الفصل ,,, الاستاذه تسوي تحضيردرس ,,, والبنات يلعبوا لعبة الاوامر ,,, دخلت طالبه : السلام عليكم .

            المدرسة : وعليكم السلام .

            الطالبه : ممكن ياستاذه الطالبه ابتهال ؟

            المدرسة : اوك حبيبتي ,, خذيها .

            طلعت الطالبه مع اللي تهاوشت مع الاستاذه ,,, الي تهاوشت: خير ؟؟؟؟ شصاير ؟؟؟؟

            الطالبه : على ماظن ,, ان المرشده تبيك بموضوع الهوشة ,, الي صارت بينك وبين المراقبة .

            ابتهال : ياربييييييييييييييييييييييييييييييييييي.

            واتجهت للدور الثاني وسيدا على غرفة المرشده ,, فتحت الباب : نعم .

            المرشده لابسه نظاره طبيه : تفضلي حبيبتي .

            ابتهال سكتت ,, اتجهت للكرسي ,,, المرشده : شتشربين ؟

            ابتهال : ولا شي .

            المرشده : مثل ماتبين ,, حبيبتي ,, انا شفتك لما تهاوشتي مع المراقبة ,,, قولي ,,,, هي شقالتلك بالضبظ عشان تثوري ؟؟

            ابتهال : بصراحة ,, تدخل كل شي خاص فيني ,, واي شي عاجبني على طول تعارض ,,, مدري ليه ؟؟؟

            المرشده : وانتي راضيه بتصرفاتك الجنونيه ؟؟؟

            ابتهال تندمت : لا ,,بس مو من حقها تدخل بأي شي .

            المرشدة : طيب ,,, الحب في نظرك ,, ايش هو ؟؟

            ابتهال مستغربه : ليش ؟؟

            المرشده : قوليلي .

            ابتهال :الحب تضحيه ,,, ويمكن تستغني عن حياتك عشان اللي تحبيه .

            المرشدة : متأكده ان هذه نظريتك للحب ؟

            ابتهال : ايه .

            المرشده : طيب ,,,, تخيلي ,,, انتي بس تخيلي ,, لو حبيبك فارس احلامك أمرك هالامر ,,, تعاندين زي عنادك للاستاذة ؟؟؟ وانتي في نظريتك له ,,هو غير عن كل الشباب .

            ابتهال سكتت ,, متدري شترد : بس عالاقل تعاملني معامله كويسه ,, مو تهاوشني .

            المرشده : بهوله ,,,, انتي انسانه محظوظه ,,, لانك رومانسيه وتعيشي خيالات حلوة ,, وانا متأكده ان نصك الثاني رح يكون مبسوط معاكي ,, خاصة انك قلتلي عن نظريتك في الحب .

            ابتهال استحت : مشكوره .

            المرشده : بس اللي متعرفيه ان القوانين هذه ,, لصالحك ,,, المراقبة ,,, تشوف اشياء ,,, انتي متشوفيها ,,, تدرين ليه ؟؟؟؟

            ابتهال : ليش ؟؟؟؟

            المرشده : لانك بصراحة ,,,مارح تقتنعي لهالقوانين ,,, مارح يتفهمها الا اللي زي عمر المراقبة ,, خليك واثقة في نفسك ,,, مايحتاج تبرزين جمالك ,, وخاصة للبنات اللي مايخافوا الله .

            ابتهال : بس .....

            المرشده : ادري انك تحبي الموضة وتبين تبرزي محاسنك ,, بس المدرسة ,,, خايفين على مشاعر كل طالبه ,,,, وادري انك مالك دخل بالبنات ,, بس الاهم من كذا

            ابيك تكوني مرتبه ,,,, لان وجهك روعة بدون ميك اب ,,, حاولي تبرزي جمالك بالنظافة والاهتمام بالمظهر ,, بالعكس احنا معك في هالجانب ,, اكثر من الجانب الاخر .

            اهتمي بمظهرك ,, واتركي الميك اب ,,, لا ن جمالك بأخلاقك ,, صدقيني ,, انا اعرف شتفكرين فيه ,,, بس خليك من بهارت الحريم ,, واهتمي بجمال بشرتك ,, لان لو اهتميتي بجمال بشرتك ,

            صدقيني ,,, الرجل اهم ماعنده الجمال الداخلي ثم الخارجي ,,, والله هو اللي يقسم النصيب ,, مو الخطابات وحريم القبايل ,, واذا في نصيب لك ,,, بيجيك ,, لو هو في اخر الدنيا ,, ولاتهتمي لكلام البنات

            ,, خوياتك ,,, لانك في نظرضميرك اجمل من الميك اب ,, اهم شي ,, تدعي ربك بكل اللي تتمنيه ,, واذا ماجاك شي,, صدقيني ,, الله ماخره لك ,, الا وفي مصلحة لك ,, وايش هو؟؟؟ مكتوب بكتابك

            قبل ماتطلعي من بطن امك .

            ابتهال : يعني اللي سويته غلط ؟؟؟

            المرشده : لا ,,, بس انتي لاتبالغي بجمالك ,,, اهم ماعليك اهتمي بنظافة بشرتك وبس ,,, صدقيني ,, رح تطلعي بدون ميك اب عروس .

            ابتهال عليها الدمعه ,,,, متدري ليه ؟؟؟؟؟ : استاذه ,,, بروح فصلي .

            المرشده : اوك ,, روحي .

            طلعت ابتهال واتجهت لغرفة المراقبة ,,, المراقبة : انتي هنا ؟؟؟؟؟ شتسوين بالسيب ؟؟؟؟؟.

            ابتهال ماردت ,,,قربت لها : استاذه ,,, سامحيني على اني طولت لساني عليك!!!!!!!!!!!! .

            الاستاذه مصدومة وكأن احد عطاها مليون كف : ايش ؟؟؟؟؟

            ابتهال : انا اسفه .( وحبت يدها )

            الاستاذه وكأنها بحلم : لا عادي مسامحتك .

            طلعت ابتهال ,,, المراقبة لفت عالاستاذات بالكرسي : شفتوا الي شفته !!!!!!!!!!!!!!!!!؟

            المديرة : ايه .

            الاستاذه : سبحان اللي مغير الاحوال ,,, قبل شوي ,, لسانها شطوله ,, والحين صارت عاقلة .

            دخلت المرشده : استاذه خلود ,,,,, مع احترامي لك ,, انتي قللتي الادب معاها .

            الاستاذه : هي طولت لسانها علي .

            المرشده : مالومها ,,,, البنت جدا عاطفيه ,,, وطبيعي تهاجم اللي يهاجمها .

            الاستاذه : وانتي شلون عقليتها ؟؟؟؟

            المرشده : انا ماعقلتها ,,,, هي فكرت من نفسها ,,, ولاقلتلها ولا شي عند الا في موضوع القوانين .

            الاستاذه: طيب ,, شلون خليتيها تندم ؟؟

            المرشده : انا ماخليتها تندم ,,,, بالعكس ,,, بينت لها الجمال الي احنا نبيه ,,, هي مفكره ان الجمال جمال الوجه والروج والماسكار ,,, لكن انا وعيتها على شي هي اصلا جاهله عنه,, خليتها تستوعب ان الجمال المبالغ بالماكياج ,,,لكن الجمال الطبيعي احلى من الميك اب ,, انا حاولت افهمها بالهشي .

            الاستاذه : هذا اللي ابيه ,,, ابيها تجيني وتقول سامحيني .

            المرشده : بس انا مارح اسكت على تصرفك ياستاذه ,,,, لان عصبتي معاها ,,, حاولي تصيرين لينه بالكلام الحنون رح تكسبيها .

            ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

            دخلت ابتهال وجلست على كرسيها ,,, وبنفس الوقت طلعت بنت بتروح للحمام ( الله يعزكم ) ولما دخلت ,, اتجهت لاي حمام فاضي ,, دخلت وفجأه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

            البنت بخوف : يمه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

            طلعت وهي ترتجف من الي شافته : يمه ,,,,,,,,, بسم الله الرحمن الرحيم ,,, اللي شفته حقيقة ولا قاعده اتوهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ ايش هذا اللي شفته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

            ايش هذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #7
              رد: رواية خدود البنات للكاتبه عروسة السماء

              مشكووره
              متابعه لك استمري بالطرح

              تعليق

              • على كيييفي
                عـضـو فعال
                • Sep 2010
                • 64

                #8
                رد: رواية خدود البنات للكاتبه عروسة السماء

                صبايا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


                اذا الرواية ماعجبتكم ردوا لايجي ببالكم اني بتضايق ,, بالعكس انتم اساس نجاحي
                وانا احترم كل قلب انثى ,,

                وسلام

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #9
                  رد: رواية خدود البنات للكاتبه عروسة السماء

                  عزيزتي
                  متابعه لك
                  استمري بالطرح
                  ولك شكري

                  تعليق

                  • على كيييفي
                    عـضـو فعال
                    • Sep 2010
                    • 64

                    #10
                    رد: رواية خدود البنات للكاتبه عروسة السماء

                    الجزء الرابع


                    طلعت استاذة من الفصل ومعها ملفات ,, اتجهت للدور الاول عشان تروح مكتب المديرة وتستأذن منها وتطلع ,, بعد طلوعها من الاصانصيل ,, كانت تتأفف من الحر اللي متوقعته يزورهم ,, بس ماكان هذا همها ,, كان همها انها تطلع من جو الجد اللي فيه ,, لان المدرسة مافيها حركة للابد ,, اتجهت بتروح للحمامات ,, بس شافت ان اقرب شي عندها حمام الصبايا ,, لفت من عند لوحة الاعلانات وخافت من منظر ,, البنت اللي طلعت قبل شوي للحين مرعوبه ,, اتجهت لها : حبيبتي ,,, شفيك ؟؟
                    الطالبه : اسسستاذه ,, في شي يخوف داخل حماماتنا !!!!!!!!!.
                    الاستاذه : ايش هو ؟
                    دخلت الاستاذه وانصدمت لما شافت ان الحمام المقصود قبالها : يما.
                    الكل سمع صوتها ,, حتى المديرة اللي في مبنى بعيد عنهم سمعتها ,, طلعت هي و3 استاذات ,, اتجهوا للمبنى اللي سمعوا منه مصدر الصوت ,, دخلوا الساحة وشافوا شلة متجمعه حول حمام الصبايا ,, دخلت المديرة الحمام المقصود وبعدها قابلت الطالبات وجه لوجه : الي شفته لازم القاله تفسير ,, ابي اعرف ,, من الحقيرة اللي سوت هالسواة ؟؟؟
                    الجو يعمه السكون : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
                    المديرة لابسه نظاره طبيه : اعترفوا ,, من اللي ماتخاف من اللي فوقها وسوت هالسواة الشينه وولدت بالحمام !!!!!!!!!؟
                    الكل ساكت :!!!!!!!!!!!!!!!!!.
                    المديرة بتهديد: طيب ,,, انا اوريكم !!!!!!!!!!!.
                    طلعت من الحمام واتصلت على الاسعاف ,, لما جو الاسعاف الامريكي ,, طبعا كلهم حريم ,, كانت وحده فيهم تتكلم عربي ,, المديرة : اعذريني على الجريمه اللي حصلت في المدرسة ,, بس مالقيت غير هالحل عشان احسس البنت ان المديرو ماتسكت لهلاشياء .
                    الدكتوره : استاذه عاذرتك ,, وانا مقدره موقفك ,, بس صاحبة الجنين ليش سوت بنفسها كذا ؟؟؟ اكيد في سبب نفسي .
                    المديرة : والله مدري ,, بس ابيك تساعديني .
                    الدكتوره : الموضوع سهل ,, كل اللي عليكي ,, انك تجمعين الطالبات بالمسرح وتخلين مراقبة عند الباب ,, بكذا ,, نظمن الطالبه ماتطلع ابد ,, ولا تفكر بأي مخرج من غرفة المسرح .
                    المديرة : على امرك يادكتوره ,,, الله يعينني على تصرفات البنات ,, احسهم بيطلعون روحي ,, ولاتستبعدي لو رحت لمستشفى الامراض النفسية بسببهم .
                    الدكتوره : الله لايقوله ,, وانشالله تكملي مهنتك على اكمل وجه .
                    المديرة : والله اني خايفة على سمعة مدرستي .
                    الدكتوره : لاتخافي ,,, وبعدين مادرى عن الموضوع الا انا و3 من الممرضات وطالبات المدرسة .
                    طلعوا الثنتين من غرفة المديرة ,, اتجهوا لكل الادوار وطلبوا من الطالبات التوجه للمسرح ,, لما اجتمع الكل بالمسرح ,, الدكتوره معها حبر البصمة واوراق صفره ,, ونادت الطالبات على وحده وحده ,, وكل طالبه بصمة ,, في طالبات مرعوبات والسبب مجهول ,, وفي طالبات متقرفات من الحد ث الجديد .
                    الدكتوره تكلم المديرة على المسرح : انا الحين اخذت كل بصمات الطالبات ,, وانشالله هالمشكله بتنحل .
                    المديرة : بس بوصيك على شي ,,, لاينتشر الخبر بمستشفيات دزني ,, لان صاحباتي اكثرهم يشتغلوا في المجال الطبي .
                    الدكتوره : ولايهمك لاتخافي ,,, يالله ,, مع السلامة .
                    وبعد اسبوع من انتظار نتيجة تحاليل البصمة ,, جت الاوراق لغرفة المديرة ,, واطلعت المديرة على الاوراق ورقة ورقة ,, اكتشفت ان صاحبة الجنين لطالبه من ثالث ثانوي واللي هي منصدمة من المرحلة : الحين ,, ثالث ثانوي ,, الي افتخر فيهم واللي يرفعوا راسي في كل مكان ,, وحتى ادراة التوجيه يحبوهم ودايم يحظروا دروسهم اثناء وقت المراجعه ,, وهذه سواتهم فيني !!!!!!!!!!؟ طيب ,,, انا اوريكم يابنات اللذينا .
                    طلعت من الغرفة واتجهت للدور الثالث ,, دخلت الفصل اللي البنت موجوده فيه ,,, اختارت وحده شعرها اشقر وسمره : تعالي .
                    لما دخلوا غرفة المديرة ,, المديرة جلست عالكرسي : لو سمحتي ,,, ممكن اعرف سبب تصرفك اللا اخلاقي ؟؟؟
                    الطالبه وتحت عيونها هالات سوده : استاذه .
                    المديره قاطعتها بأمر : انطمي .
                    الطالبه سكتت :!!!!!!!!!!!.
                    المديرة : للاسف يا حصه ,,, متوقعتك تسوي فيني كذا ,, تبين تشوهي سمعتي !!!!!!!!!!!؟
                    الطالبه : استاذه.
                    المديرة بأمر : انطمي ,,, هذا ملفك ( كان على الطاولة ) اخذيه ,, انتي مطروده .
                    طلعت الطالبه من المدرسة وهي بحاله من الحزن :!!!!!!!!!!.
                    دخلت المراقبة : ها ,, شسويتي فيها ؟؟
                    المديرة : طردتها من المدرسة .
                    المراقبه : كفو والله ,, هذه المديرة اللي اعرفها ,, هيبتها يخاف منه الكلب .
                    ابتسمت المديرة على كلامها :!!!!!!!!!!!!!!!.
                    ,,,,,,,,,,,,,,



                    هذا الجزء ماطولته لان هذه احداثه ,, وسامحوني عالقصور

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...