الجزء الاول
الجو بارد بين عمارات دزني ,, ومانسمع الا صوت ازعاج الناس في المدينه ,, واصوات السيارات يكسر كلام الناس ويطغى عليهم ,, محلات الديرة اغلبها مفتوحة لانه الوقت وقت الغروب
من بين الناس ,, بنت تتمشى عند محلات الاكسسوارات ,, كانت تمشي وماسكه الجوال : اوك اوك حبيبتي ,, بس تكفين ,, لاتعصبين علي .
( الشخصية الاولى مي )
,,,,,,, تحط روج قدام المرايه وبعصبيه : والله محد عصبني غيرك ,, المهم ,, ابغى نوع الاكسسوار كريستال ,, اوك ؟؟
( الشخصية الثانيه اسمهان )
مي : تمشي : بس صدقيني ,, ذوقي غير عن ذوقك ,, وانتي صعبة في اختيار الشي المناسب لك ,, خليني اشتري وافتك من قلقي منك .
اسمهان : اسمعيني ,, بتنقين لي يعني بتنقين لي ,, وانا ماصعبت ذوقي الا عشان اعاقبك على سواتك في الفصل .
مي : عاد خلاص ,,, مو المسامح كريم ؟؟ خلاص سامحيني .
اسمهان : حبيبتي انا مو كريمه مع الي زيك ,, خليك مطيعة ولبي طلباتي .
مي : بس والله مو كان قصدي اسوي فيك هالسواة عند الاستاذه !!.
اسمهان : مايهمني قصدك ,, المهم ,, لبي طلباتي ,, ولاتزعجيني كل شوي ,, باي .( وقفلت بوجهها ).
مي من بعد ماسكرت : كل هالثورة عشان اني ماغششتك بالامتحان والاستاذه كشفت امرك !!!!! يالله ,,, الله يعينني عليك .
طلعت اسمهان من غرفتها وشافت شلة بنات معهم مجله فنيه ,, وبصوت واحد : الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو.
اسمهان سدت اذانها : وجع يوجعكم انشالله .
تركتهم واتجهت للساحة المدرسية .
( قصتهم ان في مدرسة اهليه عربية بمدينة سدني يدرسون فيها جميع طالبات السعودية مع المسكن والراتب ,, وكل عايلة يسجلون بنتهم بالمدرسة ,, واللي احوالهم المادية تكفي لدراسة البنت دون المسكن ,, يمكن تدرس وتاخذ شقة في مدينة دزني )
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الوقت ليل ,, بنات في مطبخ المدرسة يسووا لهم اكل .
باسمه على طاولة الاكل : وانتم ,, مبسوطات على الي صار اليوم ؟
اشواق تشرب عصير : انا عن نفسي ,, مرضاها على اسمهان ,,, بس هي اللي حطت نفسها بالموقف ,, يعني ,, لو تفتك من النظرات المحسوسه ,, كانت بخير .
باسمه : بس المدرسة مارح تتركها .
الهنوف : يعني شبتسوي ؟؟؟ والله لسوت شي لها ,, لادفنها عند باب المدرسة .
باسمه بستخفاف وعدها : قول بدون فعل .
خافوا لماسمعوا خطوات جزمة انثى ,,, دخلت المطبخ بتأديب : انتم شتسوون هنا ؟؟؟؟ الساعة الحين مو متأخرة ؟؟؟؟ شمنزلكم من فرشكم للساعة 10 بالليل ,, ها ؟
باسمه خافت من لهجة مراقبة نوم البنات : ها ,,, اسسسستاذه ......
مراقبة نوم البنات : انطمي انتي ,,,,,يالله انتي وياها على غرف نومكم ,, وان شفتكم مره ثانيه في المطبخ بالهوقت ,,, ياويلكم وياسواد ليلكم .
الهنوف : هيييييييييه انتي ,, ترى مو بزارين عندك عشان تكلميننا باهالاسلوب ,,, اقول ,,, احنا قاعدين بالهوقت عشان فلوسنا اللي عطيناكم .
مراقبة غرف النوم سكتت : اوك ,,, بس لاتتأخروا .
اشواق : حاظر ,,,, على امرك .
بعد ماطلعت المراقبة منهم ,,, باسمه : والله انك قويه ,,, شلون قدرتي تقاومين هيبتها ؟؟؟
الهنوف : حبيبتي ,,, فلوسي تعزني ,, والفقر يذلني .
باسمه : والله انك صادقة .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في صباح السبت ,,, البنات في المدرسة طفشانيييييييييييييييييييييين ,, ومتمللين ,, اللي تسولف مع خويتها والاستاذه تشرح ,, واللي تتقهوى ,, واللي تدخل وتطلع على كيفها ,,
الحرية لهم بكل جوانبها ,, وحده من هالبنات تجرب الروج الجديد اللي شرته : ها ,, حلو ؟
خويتها : ايه ,, مرة يجنن عليك ,, وخاصة على على شعرك الاشقر .
طبعا فصول البنات 3 ادوار ,, الدور الاول ثالث ثانوي ,, والدور الثاني ثاني ثانوي ,, والاول ,, اول ثانوي ,, وكل دور وله مميزات ,, الدور الاول ,, يسمونه المدرسة قسم العالم نيوتن لدفارتهم وذكائهم الحاد ,, اما الدور الثاني فنسميه دور الموضة لخبرة البنات في عالم الموضة وكأنهم هم اللي اخترعوا الميك اب ,, والدور الاول ,, نسميه دور الحب ,, لكثرة الشاعرات وكاتبات الخواطر .
الدور الثالث جدرانه :صور لاجهزة العالم نيوتن ,, طالبه مصوره مع مستكشف معدن الذهب . على الطاولة العريضة اللي بين السيبين : علب كيميائية ,, جهاز مجهر الانثوي ,, معمل الكيمياء ومعمل الشعر العربي ( عشان قسم الادبي )
الدور الثاني جدارنه : روج معلق على لوحة الاعلانات مكتوب بجنبه باللون الفسفوري ( اخر مستحضر نزل في السوق ) وكذالك الماسكار وحمرة الخدود وكل انواع التجميل ,, ارقام الكوافيرات ,, وفي الزاوية مجسم ملبوس عليه اخر موديل وباروكة على راس التمثال ,, وبجنب التمثال في غرفة خاصة للي بيحطون ماكياج .
الدور الاول بجدارنه : اشرطة للشعراء معلقة على لوحة الاعلانات ,, وبجنب لوحة الاعلانات في غرفة تدخلين على مسرح خاص للشعر والخواطر .
المدرسة بطولها بعرضها لونها ليلكي وهذه رغبة بنات الدور الاول ( الشعر والخواطر )
بجنب المدرسة سوق مخصص لبنات الدور الثاني .
وبنات الدور الثالث شاريين طيارة خاصة لرحلاتهم في البحث عن العلم .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
طالبه عالكرسي تشوف مجلة المدرسة واخر تصميم سووه البنات وباعجاب : واو ,, ياحلو هالتصميم ,, قماش فرنسي ,, والله ابدعوا هالصبايا .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بنات في مطارهم الخاص ,, كل وحده احلى لبس من الثانيه ,, بيسافروا لمدينة مصر عشان الاهرامات ,, وطبها اللي تسوق بهم حرمة .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اكرموني بالردود ياصبايا
الجو بارد بين عمارات دزني ,, ومانسمع الا صوت ازعاج الناس في المدينه ,, واصوات السيارات يكسر كلام الناس ويطغى عليهم ,, محلات الديرة اغلبها مفتوحة لانه الوقت وقت الغروب
من بين الناس ,, بنت تتمشى عند محلات الاكسسوارات ,, كانت تمشي وماسكه الجوال : اوك اوك حبيبتي ,, بس تكفين ,, لاتعصبين علي .
( الشخصية الاولى مي )
,,,,,,, تحط روج قدام المرايه وبعصبيه : والله محد عصبني غيرك ,, المهم ,, ابغى نوع الاكسسوار كريستال ,, اوك ؟؟
( الشخصية الثانيه اسمهان )
مي : تمشي : بس صدقيني ,, ذوقي غير عن ذوقك ,, وانتي صعبة في اختيار الشي المناسب لك ,, خليني اشتري وافتك من قلقي منك .
اسمهان : اسمعيني ,, بتنقين لي يعني بتنقين لي ,, وانا ماصعبت ذوقي الا عشان اعاقبك على سواتك في الفصل .
مي : عاد خلاص ,,, مو المسامح كريم ؟؟ خلاص سامحيني .
اسمهان : حبيبتي انا مو كريمه مع الي زيك ,, خليك مطيعة ولبي طلباتي .
مي : بس والله مو كان قصدي اسوي فيك هالسواة عند الاستاذه !!.
اسمهان : مايهمني قصدك ,, المهم ,, لبي طلباتي ,, ولاتزعجيني كل شوي ,, باي .( وقفلت بوجهها ).
مي من بعد ماسكرت : كل هالثورة عشان اني ماغششتك بالامتحان والاستاذه كشفت امرك !!!!! يالله ,,, الله يعينني عليك .
طلعت اسمهان من غرفتها وشافت شلة بنات معهم مجله فنيه ,, وبصوت واحد : الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو.
اسمهان سدت اذانها : وجع يوجعكم انشالله .
تركتهم واتجهت للساحة المدرسية .
( قصتهم ان في مدرسة اهليه عربية بمدينة سدني يدرسون فيها جميع طالبات السعودية مع المسكن والراتب ,, وكل عايلة يسجلون بنتهم بالمدرسة ,, واللي احوالهم المادية تكفي لدراسة البنت دون المسكن ,, يمكن تدرس وتاخذ شقة في مدينة دزني )
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الوقت ليل ,, بنات في مطبخ المدرسة يسووا لهم اكل .
باسمه على طاولة الاكل : وانتم ,, مبسوطات على الي صار اليوم ؟
اشواق تشرب عصير : انا عن نفسي ,, مرضاها على اسمهان ,,, بس هي اللي حطت نفسها بالموقف ,, يعني ,, لو تفتك من النظرات المحسوسه ,, كانت بخير .
باسمه : بس المدرسة مارح تتركها .
الهنوف : يعني شبتسوي ؟؟؟ والله لسوت شي لها ,, لادفنها عند باب المدرسة .
باسمه بستخفاف وعدها : قول بدون فعل .
خافوا لماسمعوا خطوات جزمة انثى ,,, دخلت المطبخ بتأديب : انتم شتسوون هنا ؟؟؟؟ الساعة الحين مو متأخرة ؟؟؟؟ شمنزلكم من فرشكم للساعة 10 بالليل ,, ها ؟
باسمه خافت من لهجة مراقبة نوم البنات : ها ,,, اسسسستاذه ......
مراقبة نوم البنات : انطمي انتي ,,,,,يالله انتي وياها على غرف نومكم ,, وان شفتكم مره ثانيه في المطبخ بالهوقت ,,, ياويلكم وياسواد ليلكم .
الهنوف : هيييييييييه انتي ,, ترى مو بزارين عندك عشان تكلميننا باهالاسلوب ,,, اقول ,,, احنا قاعدين بالهوقت عشان فلوسنا اللي عطيناكم .
مراقبة غرف النوم سكتت : اوك ,,, بس لاتتأخروا .
اشواق : حاظر ,,,, على امرك .
بعد ماطلعت المراقبة منهم ,,, باسمه : والله انك قويه ,,, شلون قدرتي تقاومين هيبتها ؟؟؟
الهنوف : حبيبتي ,,, فلوسي تعزني ,, والفقر يذلني .
باسمه : والله انك صادقة .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في صباح السبت ,,, البنات في المدرسة طفشانيييييييييييييييييييييين ,, ومتمللين ,, اللي تسولف مع خويتها والاستاذه تشرح ,, واللي تتقهوى ,, واللي تدخل وتطلع على كيفها ,,
الحرية لهم بكل جوانبها ,, وحده من هالبنات تجرب الروج الجديد اللي شرته : ها ,, حلو ؟
خويتها : ايه ,, مرة يجنن عليك ,, وخاصة على على شعرك الاشقر .
طبعا فصول البنات 3 ادوار ,, الدور الاول ثالث ثانوي ,, والدور الثاني ثاني ثانوي ,, والاول ,, اول ثانوي ,, وكل دور وله مميزات ,, الدور الاول ,, يسمونه المدرسة قسم العالم نيوتن لدفارتهم وذكائهم الحاد ,, اما الدور الثاني فنسميه دور الموضة لخبرة البنات في عالم الموضة وكأنهم هم اللي اخترعوا الميك اب ,, والدور الاول ,, نسميه دور الحب ,, لكثرة الشاعرات وكاتبات الخواطر .
الدور الثالث جدرانه :صور لاجهزة العالم نيوتن ,, طالبه مصوره مع مستكشف معدن الذهب . على الطاولة العريضة اللي بين السيبين : علب كيميائية ,, جهاز مجهر الانثوي ,, معمل الكيمياء ومعمل الشعر العربي ( عشان قسم الادبي )
الدور الثاني جدارنه : روج معلق على لوحة الاعلانات مكتوب بجنبه باللون الفسفوري ( اخر مستحضر نزل في السوق ) وكذالك الماسكار وحمرة الخدود وكل انواع التجميل ,, ارقام الكوافيرات ,, وفي الزاوية مجسم ملبوس عليه اخر موديل وباروكة على راس التمثال ,, وبجنب التمثال في غرفة خاصة للي بيحطون ماكياج .
الدور الاول بجدارنه : اشرطة للشعراء معلقة على لوحة الاعلانات ,, وبجنب لوحة الاعلانات في غرفة تدخلين على مسرح خاص للشعر والخواطر .
المدرسة بطولها بعرضها لونها ليلكي وهذه رغبة بنات الدور الاول ( الشعر والخواطر )
بجنب المدرسة سوق مخصص لبنات الدور الثاني .
وبنات الدور الثالث شاريين طيارة خاصة لرحلاتهم في البحث عن العلم .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
طالبه عالكرسي تشوف مجلة المدرسة واخر تصميم سووه البنات وباعجاب : واو ,, ياحلو هالتصميم ,, قماش فرنسي ,, والله ابدعوا هالصبايا .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بنات في مطارهم الخاص ,, كل وحده احلى لبس من الثانيه ,, بيسافروا لمدينة مصر عشان الاهرامات ,, وطبها اللي تسوق بهم حرمة .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اكرموني بالردود ياصبايا
تعليق