رد: رواية مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك .. للكاتبه جوولي
قرأه ممتعه للجميع
بسم الله
البارت الثاني عشر 12
فتح باب السياره وسحبوا ايدها وراحت فيها لسياراتهم وريما مو فاهمه شي.
عبير: راجا حررك بسررعه.
بسرررررعه
ريما : أنتوا ميييييين.؟!!!!!!!
ريم: أشش بعديين نقوولك الحين خلينا نغير لك عباتك عشان اهلك مايلاحضوا.
ريما بدموع: تيب
عبير: راجا وقف محل عبايه.
راجا: حاضر مس عبير.
وقف لهم محل عبايات وانزلت ريم جابت عبايه لها ع السريع ولبستها ريما .
ريما: تيب فيني اعرف انتوا مين.؟
ريم: انا وعبير اختي بنات خال ماجد الي كان معك.
ريما: هالحقيرر.
عبير: استغفر الله.
ريم وهي تكمل كلامها: سمعتكم تتكلمون بالجوال من كم يووم وماحبيتك تكوني ضحيه من ضحايا ولد عمتي وانقذناك.
ريما: والله مدري كيف اشكركم.
عبير: شدعوه احنا خوات.
ريما:تسلمون لي...
ريم: ووين بيتك.؟
ووصفت لهم المكان ووصلوها لحد بيتها .
بعد نصف ساعه.
ريم: عبير سكري الباب بشوويش لحد يشوفنا .
عبير: تيب.
مشو لحد غرفه ريم ودخلوا وسكرا الباب وارتموا ع السرير وسكتوا لحضات
ثم انفجروا بالضحك:ههههههههههههههههههههه
ريم: والله اليووم سوينا أكشن هههههههههههه
عبير: ههههههههههههههههه من جد.
سكتو شوي بعد ضحك طويل ثم تكلمت ريم.
: والله جيناها بالوقت المناسب.
عبير: من جد مسكينه.والله طاح من عيني ماجد.
ريم: أإاه بس.
جراح: فارس لاوصيك انتبه لها زين وأي تطور بصحتها يصير قوولي .
فارس: من عيووني ياولد عمي.
جراح: تسلم عيونك.
فارس: يلا رووح عاد لدوامك.
جراح: انشاءالله .. يلا سلام.
فارس: هلا بك..
طلع برا المشفى وركب سيارته
شغل ال Fm على اغنيه يارا صدفه ومن بين كل الناس علقني.
وتاه بأفكار بمشاعل
مايدري ليه قلبه حن لهالبنت
قابل بنات كثير بالولايات المتحده لكن ولاوحده منهم اسرته لهدرجه.
جت فكره باله لكن اسطتردها لكن رجعت تدور في باله
ابستم لهالفكره الي عجبته .
: والله ماراح اخلييك تطيري من ايدي يامشاعل.
وعلأ صوت المسجل وكمل طريقه للدوام
كانت جالسه ع التلفزيون وطقت بالقنوات لحد ماجت على اغنيه اجنبيه روممنسيه مرا ودخلت معاها جو
سكررت عيونها ورجعت راسها على ورا الكنبه وتركت المجال لأعصابها لترتاح.
والله مرا رايحه فيهاجو ياهاجس.
قررب منها وجلس جنبها.
حست بثقل جلس جنبها بل هو ثقل جسده .
(( يووه هذا للحين مانام مصر انه يطين لي عيشتي))
لورنس بصوت لايخلو من الاستهزاء: والله اثريك طلعتي رومنسيه.!
هاجس:................
مكان ينتظر منها رد سحب ايدها لحد ماوقفها وصارت مقابله مسك ايدها اليسار وحطها على كتفه.
وايده اليمين محاوطه خصرها وايدها اليمين ماسكه ايده .
لووورنس بصووت كله حنان عكس لورنس الي يستهزء فيها: الحيين بعلمك رقصه تعلمتها وانا في اميركا.
: ايوا خلي حركاتك مثلي واسترخي لاتتوتري.
هاجس: تيب ليه تعلمني هالرقصه.؟
لورنس: لأني أحبها وخدامتي تعمل الي اقولها عليه " وغمز لها" صح.! اظن تفهمين قصدي.
بعدت عنه بقررف .
لوورنس: لالالالالالا كذا مايصير تعالي " ومد ايده.
هاجس بدلع: مابي.
لورنس بعصبيه واضحه ودلعها ماثر على عصبيه : احسسن لاتجيين.
طلع برا الجناح وصفق الباب وراه.
هاجس:هههههههههههههههههه والجاي اكثر يالورنس بوريك شكثر أكررهك وفلوسك مابتحببني لك.
نزل تحت وجلس بالصاله الكبيرره .
فارس وهو توه داخل: السلام.
لورنس وهو منزل راسه وماسكه بأيدينه الثنين وباين عليه التعب:وعليكم السلام.
فارس: شعندك مو نايم .؟
لورنس: مجاني نووم.
فارس: اها. طيب تغديتو.؟
لورنس: ايه .
فارس: طيب انا طالع اتغدا وانام . سلام.
لورنس:...........
فارس(( والله انا عارف ان هالزواج بيتعبك يالورنس)).
صالح: متى قالو لك تطلع النتيجه.؟
فايزه: بكرا الصبح.
صالح: زيين .
فايزه: تغديت بالدوام ولا احط لك.؟
صالح: والله ماتغديت ابي من ايدين زوجتي وحبيبتي."وباس ايدها"..
فايزه: من عيووني"وتأشر على عيونها"
قامت فايزه تحط له الغدأ.
وبالحظه الي قامت فايزه جلست ام صالح.
صالح والي خاف من امه لاتفتح له سيره الزواح.
أم صالح: يعطيك العافيه ياولدي.
صالح:الله يعافيك.
أم صالح..........
صالح: تكلمي يايمه اشوف بوجهك حكي.
أم صالح بدموعها المزيفه: والله ياولدي بقول الصدق انا خايفه يجي اليوم وياخذ الله امانته واموت
وماشوف عيالك وانت لمتى بتصبر على زوجتك.
صالح: يايمه اصبرري قريب انشاء الله.
أم صالح: ماورا شوف كم سنه لكم متزوجين. الي كبرك عنهدم عيال. فرحني ياولدي .
صالح وهو يقوم:يمه انا غير فايزه مابي هي حبي الوحيد ولا انسانه ثانيه بتاخذ محلها .
اتمنى تفهميين زين.
قام لغرفته وترك امه لحالها.
أإأه بسس الله يصبرني عليكم.
لمياء وهي توها جايه من الدوام : ساللام عليكم
أم صالح : هلا بنتي.
لمياء: ليش ماجد مجاء اخذني اليووم تاخرت مرا شوفي صار العصر.
أم صالح: الله ياخذ عدوه ليش مجاك.
لمياء: مدري انا مفروض اسئلكم.
طلعت لمياء غرفتها وهي تسب وتشتم.
جت فايزه بوأيده صينيه الاكل والابتسامه ماتفارق وجها كالعاده.
فايزه: ووين صلوحي.؟
أم صالح: فوق بغرفته.
طلعت له بصينه الاكل وتركت ام صالح لحالها.
بعد 5 دقايق رن التليفووون ورفعت السماعه: الوو.
أم لرونس: ياهلا والله كيفك.؟
أم صالح: بخيرر والله . انتي طمنيني عنكم.
ام لرونس: بخير الحمد الله .. الا حبييت اقولكم بنطلع البحر كم يوم نغير جو شرايكم.؟
أم صالح: والله فكره زينه ودنا نغير جو.
أم لرونس: والله ماقلت لك جراح جاء بالسلامه وبنطلع ننبسط معه.
أم صالح: والله زين الحمد الله على سلامته سلمي عليه .
أم لرونس: انشاء الله .
أم صالح: كم يوم طلعتكم.؟
أم لورنس: 4 ايام وبعد يومين بنطلع اكييد.
أم صالح: خلاص بقول للعيال.
أم لرونس: زين يلا سلام.
أم صالح: الله معك..
باليل الساعه 8 وقت العشاء والكل لازم يكون مجتمع ع طاوله الأكل.
أم لرونس: هذا اول عشاء لنا مع جراح وعساه دوم يارب.
الكل:أميين.
وبدو بالعشاء....
أم لورنس: كلمت أم صالح وقلت لها عن الطلعه انها بعد يومين.
لورنس: حلوو وانا جهزت كل شي وحجزت شاليه 3.
ريم: ليش 3.؟
لورنس وهو يغرز قطعه لحم بالشوكه والى فمه.: 1 للحريم 2 للشباب 3 للخدم.
ريم: اها . واله متحمسه.
فارس:..........
عبير: غيريبه فويرس ساكت .؟
فارس:...........
ريم: لا اكيد فيه شي كبيرر.
نواف: شفيكم ع الولد اتركووه.
جراح: وهو صادق.
قام من كرسيه بسرعه : الحمد الله شبعت.. وطلع غرفته
لورنس: شفيه.؟
جراح:مدري.
ريم: ان بشوف شفيه.
طلعت وراه لغرفته.
ريم وهي تركض :فارس فارس.
وصل لباب غرفته وريم تركض من الدرج لحد غرفته والطريق طويول.
ريم: فارس وقف شفييك. وزلقت رجلها وطاحت.
ريم: أإأإأي رجلي اه تعورني.
فارس وهو يلتفت لها وشافها مرميه ع الارض وتصرخ من الالم راح لها بسرعه وبدون تردد..
فارس: تعورك.
ريم:اي اي مررا تعورني بمووت منها أإأه شكلها انكسرت.
فارس بخوف: لالا مافييك شي انشاء الله طيب تقدرين تقومين..؟
ريم وهي تحاول تقووم لكن طاحت عليه.
ريم بخجل : مقدر اإأإه تعروني.
فارس: طيب تعالي. وشالها وداها لغرفتها وسدحها ع السرير.
ريم: فارس تعورني رجلي عالحها انت دكتور.
فارس:هههههه طيب.
فحصها وشاف مافيها شي مجرد رضوض مزرقه وشد عصب من الركض.
فارس: لامافيها شي.بس بشدها لك بالشاش وخلاص.
جاب شاش ولفها لها
جاء بيطلع .
ريم: فارس.
فارس: هلا.؟
ريم: شفيك زعلان.
فارس:ههههههه لا مو زعلان بس شويه تعب.
ريم: من ايش تعبان.؟
فارس: راسي مصدع.
ريم: سلامتك ماتشوف شرر.
فارس: الشر مايجيك.
ريم: فارس انا ماحب ماجد.
فارس وهو مو مصدق:والله.؟
ريم:اييه لأنه طلع كذاب وراعي بنات.
فارس((اخيرا عرفتي))
:اها.
ريم وهي تغير الموضوع : خذ مسكن ألم عشان راسك ياويلك اذا ماخذت والله ازعل عليك.
فارس:ههههههه طيب.
طلع منعندها وهو طاير من الفرحه بقاء قلبها فاضي بس له.
كالعاده تتعشى بالجناح لحالها وهالمره الخادمه مو تاركه اي صنف الأ وجابته لها من الاكل
سحبت الشوكه بتاكل : لكن ترددت وتذكرت كلام لرونس((تاكليين زي اكل الخدم))
رجعت الشوكه مكانها وهي ترتجف.
دخلت الحمام اخذت لها شور ولبست بيجامه وردي حرير وناعمه مرا وشعرها مسدول بحريه ولايخلو من بلل الماء.
دخل الجناح أكل وشرب وسولف مع اهله ومبسووط ع الاخر وتارك المسكينه بالجناح تتذكر كلامه القاسي
.
لورنس: السلام.
هاجس: وعليكم السلام.
ناظر الاكل مثل ماهو عليه
رجع ناظر لها وسئل: ليش ماكلتي.؟
هاجس:...........
لورنس: سئلتك جاوبيني.؟
هاجس وهي منزلهر اسها: أنت تقوول تاكلين أكل الخدم "وتأشر ع الاكل" وهذا مو أكل خدم.
تجمعت دمووع الرحمه بعيونه ولعن وشتم نفسه مليون مرا شقد كنت قاسي معها يالله ليش انت كذا يالورنس أإأإه بسس
لورنس والدموع واضحه عليه:لابتاكلين وغصب عنك بعد تعالي.
هاجس: بسس.!
لورنس: لا بس ولا شي سح ايدها وجلسها جنبه .
ومسك الشووكه واكلها بأيده استحت هاجس وقال: خلاص شبعت.
لورنس: لا لسى فتحي افمك يلا.
هاجس:هههههه تيب.
لورنس(( اه شقد حلووه ضحكتها))
اكلها شوي وحست انها شبعت خلاص
هاجس: والله شبعت خلاص.
لورنس: طيب.
بقولك شي.
هاجس: قول.
لورنس: انا وانتي متيفنع مع بعض وقررت قراري.
هاجس((لالا ترجعني بيت ابوي))
لورنس: 8 شهور واطلقك وننفصل عن بعض وانا بعمل الي لازم اسويه معك وبفرش لك شقه تسكنين فيها
وامشي لك مصروف كل شهر.
حست كأن احد عطاها كف قووي
هي مو متضايقه انها بتنفصل عنه
لكن خافت ترجع للعيشه الزفت مع ابوها
يدري فيها بالشقه لحالها ويجيها .
هاجس بصراخ : لا ماراح تطلقني خليني عندك خدامه خليني على ذمتك لو تتزوج علي بكيفك بسس مابي ارجع بيت ابوي مابي
" وتبكي" الله يخلييك خليني عندك مستعده اكوون خددامه انام مع الخدم زي ماتطلب لاتصرف علي بس خليني
مابي ارجع لهذاك البيت.لو تتزوج وربي ماتفرق معي.
لورنس: طيب اسمعي..
هاجس: لا مابي اسمع شي وتروح غرفتها وتقفل الباب وترتمي بالفراش وتبكي.
لورنس:معقوله لهدرجه ماتبي بيت ابوها وةتخاف منه . الله يعينك يالورنس.
الساعه 12 ونص باليل
تقريبا الكل نايم
كان جالس ع التلفزيون يتابع مباراه .
وناظر لغرفتها لساتها بالغرفه ومافي اي صووت.
طفى التلفزيون لأنه حس بنعاس.
مر جنب غرفتها الي هي بنفس الجناح وعباره عن كنبه تنام فيها طق الباب: هاجس عاجس.
لكن لارد.
طق مرا ثنين ثلاثه ومافي رد رجع لسريره ونام .وقال بكرا بيتطمن عليها.
بعد ساعه
تاكدت انه نام ومافي صوت
طلعت غسلت وجها
ورجعت للكنبه تنام فيها .مستعده تتحمل كل هالعناء والتعب لكن انها ماتنام بيت ابوها
قرأه ممتعه للجميع
بسم الله
البارت الثاني عشر 12
فتح باب السياره وسحبوا ايدها وراحت فيها لسياراتهم وريما مو فاهمه شي.
عبير: راجا حررك بسررعه.
بسرررررعه
ريما : أنتوا ميييييين.؟!!!!!!!
ريم: أشش بعديين نقوولك الحين خلينا نغير لك عباتك عشان اهلك مايلاحضوا.
ريما بدموع: تيب
عبير: راجا وقف محل عبايه.
راجا: حاضر مس عبير.
وقف لهم محل عبايات وانزلت ريم جابت عبايه لها ع السريع ولبستها ريما .
ريما: تيب فيني اعرف انتوا مين.؟
ريم: انا وعبير اختي بنات خال ماجد الي كان معك.
ريما: هالحقيرر.
عبير: استغفر الله.
ريم وهي تكمل كلامها: سمعتكم تتكلمون بالجوال من كم يووم وماحبيتك تكوني ضحيه من ضحايا ولد عمتي وانقذناك.
ريما: والله مدري كيف اشكركم.
عبير: شدعوه احنا خوات.
ريما:تسلمون لي...
ريم: ووين بيتك.؟
ووصفت لهم المكان ووصلوها لحد بيتها .
بعد نصف ساعه.
ريم: عبير سكري الباب بشوويش لحد يشوفنا .
عبير: تيب.
مشو لحد غرفه ريم ودخلوا وسكرا الباب وارتموا ع السرير وسكتوا لحضات
ثم انفجروا بالضحك:ههههههههههههههههههههه
ريم: والله اليووم سوينا أكشن هههههههههههه
عبير: ههههههههههههههههه من جد.
سكتو شوي بعد ضحك طويل ثم تكلمت ريم.
: والله جيناها بالوقت المناسب.
عبير: من جد مسكينه.والله طاح من عيني ماجد.
ريم: أإاه بس.
جراح: فارس لاوصيك انتبه لها زين وأي تطور بصحتها يصير قوولي .
فارس: من عيووني ياولد عمي.
جراح: تسلم عيونك.
فارس: يلا رووح عاد لدوامك.
جراح: انشاءالله .. يلا سلام.
فارس: هلا بك..
طلع برا المشفى وركب سيارته
شغل ال Fm على اغنيه يارا صدفه ومن بين كل الناس علقني.
وتاه بأفكار بمشاعل
مايدري ليه قلبه حن لهالبنت
قابل بنات كثير بالولايات المتحده لكن ولاوحده منهم اسرته لهدرجه.
جت فكره باله لكن اسطتردها لكن رجعت تدور في باله
ابستم لهالفكره الي عجبته .
: والله ماراح اخلييك تطيري من ايدي يامشاعل.
وعلأ صوت المسجل وكمل طريقه للدوام
كانت جالسه ع التلفزيون وطقت بالقنوات لحد ماجت على اغنيه اجنبيه روممنسيه مرا ودخلت معاها جو
سكررت عيونها ورجعت راسها على ورا الكنبه وتركت المجال لأعصابها لترتاح.
والله مرا رايحه فيهاجو ياهاجس.
قررب منها وجلس جنبها.
حست بثقل جلس جنبها بل هو ثقل جسده .
(( يووه هذا للحين مانام مصر انه يطين لي عيشتي))
لورنس بصوت لايخلو من الاستهزاء: والله اثريك طلعتي رومنسيه.!
هاجس:................
مكان ينتظر منها رد سحب ايدها لحد ماوقفها وصارت مقابله مسك ايدها اليسار وحطها على كتفه.
وايده اليمين محاوطه خصرها وايدها اليمين ماسكه ايده .
لووورنس بصووت كله حنان عكس لورنس الي يستهزء فيها: الحيين بعلمك رقصه تعلمتها وانا في اميركا.
: ايوا خلي حركاتك مثلي واسترخي لاتتوتري.
هاجس: تيب ليه تعلمني هالرقصه.؟
لورنس: لأني أحبها وخدامتي تعمل الي اقولها عليه " وغمز لها" صح.! اظن تفهمين قصدي.
بعدت عنه بقررف .
لوورنس: لالالالالالا كذا مايصير تعالي " ومد ايده.
هاجس بدلع: مابي.
لورنس بعصبيه واضحه ودلعها ماثر على عصبيه : احسسن لاتجيين.
طلع برا الجناح وصفق الباب وراه.
هاجس:هههههههههههههههههه والجاي اكثر يالورنس بوريك شكثر أكررهك وفلوسك مابتحببني لك.
نزل تحت وجلس بالصاله الكبيرره .
فارس وهو توه داخل: السلام.
لورنس وهو منزل راسه وماسكه بأيدينه الثنين وباين عليه التعب:وعليكم السلام.
فارس: شعندك مو نايم .؟
لورنس: مجاني نووم.
فارس: اها. طيب تغديتو.؟
لورنس: ايه .
فارس: طيب انا طالع اتغدا وانام . سلام.
لورنس:...........
فارس(( والله انا عارف ان هالزواج بيتعبك يالورنس)).
صالح: متى قالو لك تطلع النتيجه.؟
فايزه: بكرا الصبح.
صالح: زيين .
فايزه: تغديت بالدوام ولا احط لك.؟
صالح: والله ماتغديت ابي من ايدين زوجتي وحبيبتي."وباس ايدها"..
فايزه: من عيووني"وتأشر على عيونها"
قامت فايزه تحط له الغدأ.
وبالحظه الي قامت فايزه جلست ام صالح.
صالح والي خاف من امه لاتفتح له سيره الزواح.
أم صالح: يعطيك العافيه ياولدي.
صالح:الله يعافيك.
أم صالح..........
صالح: تكلمي يايمه اشوف بوجهك حكي.
أم صالح بدموعها المزيفه: والله ياولدي بقول الصدق انا خايفه يجي اليوم وياخذ الله امانته واموت
وماشوف عيالك وانت لمتى بتصبر على زوجتك.
صالح: يايمه اصبرري قريب انشاء الله.
أم صالح: ماورا شوف كم سنه لكم متزوجين. الي كبرك عنهدم عيال. فرحني ياولدي .
صالح وهو يقوم:يمه انا غير فايزه مابي هي حبي الوحيد ولا انسانه ثانيه بتاخذ محلها .
اتمنى تفهميين زين.
قام لغرفته وترك امه لحالها.
أإأه بسس الله يصبرني عليكم.
لمياء وهي توها جايه من الدوام : ساللام عليكم
أم صالح : هلا بنتي.
لمياء: ليش ماجد مجاء اخذني اليووم تاخرت مرا شوفي صار العصر.
أم صالح: الله ياخذ عدوه ليش مجاك.
لمياء: مدري انا مفروض اسئلكم.
طلعت لمياء غرفتها وهي تسب وتشتم.
جت فايزه بوأيده صينيه الاكل والابتسامه ماتفارق وجها كالعاده.
فايزه: ووين صلوحي.؟
أم صالح: فوق بغرفته.
طلعت له بصينه الاكل وتركت ام صالح لحالها.
بعد 5 دقايق رن التليفووون ورفعت السماعه: الوو.
أم لرونس: ياهلا والله كيفك.؟
أم صالح: بخيرر والله . انتي طمنيني عنكم.
ام لرونس: بخير الحمد الله .. الا حبييت اقولكم بنطلع البحر كم يوم نغير جو شرايكم.؟
أم صالح: والله فكره زينه ودنا نغير جو.
أم لرونس: والله ماقلت لك جراح جاء بالسلامه وبنطلع ننبسط معه.
أم صالح: والله زين الحمد الله على سلامته سلمي عليه .
أم لرونس: انشاء الله .
أم صالح: كم يوم طلعتكم.؟
أم لورنس: 4 ايام وبعد يومين بنطلع اكييد.
أم صالح: خلاص بقول للعيال.
أم لرونس: زين يلا سلام.
أم صالح: الله معك..
باليل الساعه 8 وقت العشاء والكل لازم يكون مجتمع ع طاوله الأكل.
أم لرونس: هذا اول عشاء لنا مع جراح وعساه دوم يارب.
الكل:أميين.
وبدو بالعشاء....
أم لورنس: كلمت أم صالح وقلت لها عن الطلعه انها بعد يومين.
لورنس: حلوو وانا جهزت كل شي وحجزت شاليه 3.
ريم: ليش 3.؟
لورنس وهو يغرز قطعه لحم بالشوكه والى فمه.: 1 للحريم 2 للشباب 3 للخدم.
ريم: اها . واله متحمسه.
فارس:..........
عبير: غيريبه فويرس ساكت .؟
فارس:...........
ريم: لا اكيد فيه شي كبيرر.
نواف: شفيكم ع الولد اتركووه.
جراح: وهو صادق.
قام من كرسيه بسرعه : الحمد الله شبعت.. وطلع غرفته
لورنس: شفيه.؟
جراح:مدري.
ريم: ان بشوف شفيه.
طلعت وراه لغرفته.
ريم وهي تركض :فارس فارس.
وصل لباب غرفته وريم تركض من الدرج لحد غرفته والطريق طويول.
ريم: فارس وقف شفييك. وزلقت رجلها وطاحت.
ريم: أإأإأي رجلي اه تعورني.
فارس وهو يلتفت لها وشافها مرميه ع الارض وتصرخ من الالم راح لها بسرعه وبدون تردد..
فارس: تعورك.
ريم:اي اي مررا تعورني بمووت منها أإأه شكلها انكسرت.
فارس بخوف: لالا مافييك شي انشاء الله طيب تقدرين تقومين..؟
ريم وهي تحاول تقووم لكن طاحت عليه.
ريم بخجل : مقدر اإأإه تعروني.
فارس: طيب تعالي. وشالها وداها لغرفتها وسدحها ع السرير.
ريم: فارس تعورني رجلي عالحها انت دكتور.
فارس:هههههه طيب.
فحصها وشاف مافيها شي مجرد رضوض مزرقه وشد عصب من الركض.
فارس: لامافيها شي.بس بشدها لك بالشاش وخلاص.
جاب شاش ولفها لها
جاء بيطلع .
ريم: فارس.
فارس: هلا.؟
ريم: شفيك زعلان.
فارس:ههههههه لا مو زعلان بس شويه تعب.
ريم: من ايش تعبان.؟
فارس: راسي مصدع.
ريم: سلامتك ماتشوف شرر.
فارس: الشر مايجيك.
ريم: فارس انا ماحب ماجد.
فارس وهو مو مصدق:والله.؟
ريم:اييه لأنه طلع كذاب وراعي بنات.
فارس((اخيرا عرفتي))
:اها.
ريم وهي تغير الموضوع : خذ مسكن ألم عشان راسك ياويلك اذا ماخذت والله ازعل عليك.
فارس:ههههههه طيب.
طلع منعندها وهو طاير من الفرحه بقاء قلبها فاضي بس له.
كالعاده تتعشى بالجناح لحالها وهالمره الخادمه مو تاركه اي صنف الأ وجابته لها من الاكل
سحبت الشوكه بتاكل : لكن ترددت وتذكرت كلام لرونس((تاكليين زي اكل الخدم))
رجعت الشوكه مكانها وهي ترتجف.
دخلت الحمام اخذت لها شور ولبست بيجامه وردي حرير وناعمه مرا وشعرها مسدول بحريه ولايخلو من بلل الماء.
دخل الجناح أكل وشرب وسولف مع اهله ومبسووط ع الاخر وتارك المسكينه بالجناح تتذكر كلامه القاسي
.
لورنس: السلام.
هاجس: وعليكم السلام.
ناظر الاكل مثل ماهو عليه
رجع ناظر لها وسئل: ليش ماكلتي.؟
هاجس:...........
لورنس: سئلتك جاوبيني.؟
هاجس وهي منزلهر اسها: أنت تقوول تاكلين أكل الخدم "وتأشر ع الاكل" وهذا مو أكل خدم.
تجمعت دمووع الرحمه بعيونه ولعن وشتم نفسه مليون مرا شقد كنت قاسي معها يالله ليش انت كذا يالورنس أإأإه بسس
لورنس والدموع واضحه عليه:لابتاكلين وغصب عنك بعد تعالي.
هاجس: بسس.!
لورنس: لا بس ولا شي سح ايدها وجلسها جنبه .
ومسك الشووكه واكلها بأيده استحت هاجس وقال: خلاص شبعت.
لورنس: لا لسى فتحي افمك يلا.
هاجس:هههههه تيب.
لورنس(( اه شقد حلووه ضحكتها))
اكلها شوي وحست انها شبعت خلاص
هاجس: والله شبعت خلاص.
لورنس: طيب.
بقولك شي.
هاجس: قول.
لورنس: انا وانتي متيفنع مع بعض وقررت قراري.
هاجس((لالا ترجعني بيت ابوي))
لورنس: 8 شهور واطلقك وننفصل عن بعض وانا بعمل الي لازم اسويه معك وبفرش لك شقه تسكنين فيها
وامشي لك مصروف كل شهر.
حست كأن احد عطاها كف قووي
هي مو متضايقه انها بتنفصل عنه
لكن خافت ترجع للعيشه الزفت مع ابوها
يدري فيها بالشقه لحالها ويجيها .
هاجس بصراخ : لا ماراح تطلقني خليني عندك خدامه خليني على ذمتك لو تتزوج علي بكيفك بسس مابي ارجع بيت ابوي مابي
" وتبكي" الله يخلييك خليني عندك مستعده اكوون خددامه انام مع الخدم زي ماتطلب لاتصرف علي بس خليني
مابي ارجع لهذاك البيت.لو تتزوج وربي ماتفرق معي.
لورنس: طيب اسمعي..
هاجس: لا مابي اسمع شي وتروح غرفتها وتقفل الباب وترتمي بالفراش وتبكي.
لورنس:معقوله لهدرجه ماتبي بيت ابوها وةتخاف منه . الله يعينك يالورنس.
الساعه 12 ونص باليل
تقريبا الكل نايم
كان جالس ع التلفزيون يتابع مباراه .
وناظر لغرفتها لساتها بالغرفه ومافي اي صووت.
طفى التلفزيون لأنه حس بنعاس.
مر جنب غرفتها الي هي بنفس الجناح وعباره عن كنبه تنام فيها طق الباب: هاجس عاجس.
لكن لارد.
طق مرا ثنين ثلاثه ومافي رد رجع لسريره ونام .وقال بكرا بيتطمن عليها.
بعد ساعه
تاكدت انه نام ومافي صوت
طلعت غسلت وجها
ورجعت للكنبه تنام فيها .مستعده تتحمل كل هالعناء والتعب لكن انها ماتنام بيت ابوها
تعليق