حبيبي غير حياتي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بنت الجبال
    عضو متألق
    • Aug 2009
    • 277
    • "ورد الماس

    #31
    رد: حبيبي غير حيآتي

    يعطيك الف عافية ع قصة


    نتظر تكمل قصة




    الله ع رومانسية

    تعليق

    • تمرد آنثى
      عضو ماسي
      • Nov 2009
      • 1190
      • صاحبة أجمل غمازه
        Follow me in instagram ~
        @i_3hd_
        snap: i.3hd20

      #32
      رد: حبيبي غير حيآتي

      يعطيك الف عافية

      ان شاءالله راح اكملها بأقرب وقت

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #33
        رد: حبيبي غير حيآتي

        استمري ننتظرك

        تعليق

        • تمرد آنثى
          عضو ماسي
          • Nov 2009
          • 1190
          • صاحبة أجمل غمازه
            Follow me in instagram ~
            @i_3hd_
            snap: i.3hd20

          #34
          رد: حبيبي غير حيآتي

          التكملة

          رنا: احمد عايش مامات احمد عايش
          رنا:ودوني لاحمد احمد يناديني انا اسمعه
          يقول لي رنا انا محتاج لك
          ودوني لاحمد ودوني له صدقوني احمد عايش انا اسمعه يناديني
          رنا وتحاول توقف
          رنا:تركي ريناد احمد مامات انا اسمعه يناديني
          تركي:رنا تعوذي من الرحمان
          رنا:ليش ماتصدقوني
          تركي:رنا لاتعذبين قلبي اكثر طلبتك قومي معاي اوديك للفيلا
          رنا وقفت وصرخت بصوت عالي
          "أحمد قول لهم انك عايش مامت احمد رد عليهم طلبتك"
          احمد ويحس لانه بحلم فتح عيونه بالخفيف تذكر كل الي صار.
          وصوت رنا يتردد بأذنه"احمد لاتتكرني وحيده اخذني معاك"
          احمد مو قادر يتحرك ولا يتكلم يطلب ربه احد يمر ينادي له رنا..
          .......................>>>>>>>>>>>>>
          رنا رجعت تبكي :احمد اخذني معاك وتضرب براسها الجدار
          رنا راحت لابوها:بابا با ب...ا وتبكي بكي قطع قلوب الكل عليها
          رنا:بابي اخذ احمد منهم خل نرجع لامريكا خلاص ما ابقي السعوديه مابيها
          جلست تضرب براسها الجدار..
          خلاص ودنا امريكا ونعيش مثل ماكنا واحمد نظر عيوني معانا خلاص مانبغي عيال عمنا خلاص
          بوتركي:رنا لاتسوسين في نفسك كذا خلاص"كل شيء مقدر"
          رنا:بابي خلاص رجعنا امريكا رجعنا
          خلاص انا واحمد هونا مانبغي السعوديه مانبغيها.
          مانبغي عيال عمنا الي قتلو روحي أحمد
          بوتركي حظن بنته رنا وريناد وضمهم لصدره .وهم يبكون
          ...........................
          طلال:تركي
          تركي ماسك أعصابه:نعم
          طلال:تراني مالي دخل بموتت احمد.
          تركي سكت ونزلت دموعه
          طلال:بس صدقني لاني ماقلت إلا الحقيقه كيف مافي غيره على حريمكم هذا الي نرفزني
          تركي وفقد أعصابه ورمى طلال على الارض وصار فوقه وعطه كذا كف قوي
          محمد وفيصل وحمد جلسوا يفارقونهم بعد ماباعدوهم
          وصل بوطلال:يعني ماتحشمون هالمصيبه
          تركي:ولدك ذبح اخوي ذبحه وجنن رنا بقت تموت وعذب امي وابوي وريناد فيه...ونزل تركي على الارض يبكي ...وجاي يكمل علي انا خلاص تركونا تركونا
          بوطلال مسك طلال وعطاه بوكس قوي على فمه.
          بوطلال:لانت ولدي ولا انا أبوك.
          طلال نزل للارض مومصدق كل الي صار له
          احمد يتكلم بصوت خفيف ماحد يسمعه غير صدى صوته لان الدكتور بالغرفه الثانيه يشوف تحاليل الاجراءات
          احمد:رنا رنا انا مامت يارنا ..رنا تعالي بحظني رنا
          ........................>>>>>>>>>>>>>>>>
          رنا قامت من حظن ابوها:بابي احمد نياديني
          الكل رجع مستغرب الحين تقول لهم مات
          رنا:احمد يناديني صدقوني هذا قلبي فز له يقول لبيه لبيه
          رنا تصرخ وتصيح:احمد انا جايه لك حتى لو على موتي جايه لك جايه
          الكل يحسبها تتوهم الي مسكها والي قرأ عليها قران
          اهي فزت وراحت للسكرتيره
          وبعد فتره رجعت لهم بلبس الممرضه.>>>>وكان شكلها جنان
          كل الشباب الي بالمستشفى يناظرون فيها
          واثر دموعها الي على خدودها
          رنا مرت يم ابوها:بابي لاتخاف راح اطمنك عليه
          بو تركي كان وده يمنع بنته لكن يعرفها عنيده والي براسها تسويه وبالذات هذا احمد حبيب قلبها الوحيد علشان كذا مامنعها انها تدخل
          ودخلت العنايه المركزه الشديده
          ودخلت للدكتور الامريكي
          "بعد الترجمه"
          رنا:هاي
          الدكتور:هاي
          رنا:انا دكتوره أتيت لهنا لألقي نظره بالمستشفيات هنا واردت اتجول بهذا القسم وأعرف الحالات الموجوده هون
          الدكتور:أهلا بك تفضلي
          رنا:انا أفضل اشوف الحالات الي عندكم مع قائمه من اسمائهم
          الدكتور وقف يمها ومد لها القائمه:تفضلي الحالات مع ارقام الغرف
          رنا:انا سأتجول بنفسي لاحاجه لك
          فتحت القائمه شافت اسم اخوها:احمد عبدالعزيز
          رنا:كيف حاله المريض احمد عبدالعزيز
          الدكتور:النتائج لم تخرج إلا الان انشالله بعد 10 دقائق تطلع
          رنا:انا سأذهب وبعد 10 دقائق أريد اعرفر النتائج
          وطلعت وهي مومصدقه ان احمد عايش
          دخلت غرفته شافته مغمض عيونه قربت منه وباست جبهته وطاحت دمعتها على عينه جلست جنبه وقالت بأذنه
          "احمد انت قلت لي وعد ماتتركني طلبتك قوم لاتتركني"
          احمد ماتحرك ولاتكلم ونزلت دموعها وباست ايده وجلست يمه
          قرت عليه ايات من القران الي حافظتها وحست لانها تأخرت قربت من اذنه
          "قوم ياسند وعوه اختك رنا قوم لاتخاف راح اقتل لك طلال وطوايف طلال بس انت قوم لي مثل قبل يابعد طوايف اهلي كلهم انت "
          رنا وباست جبهة احمد :"في حفظ الرحمن"
          ووقفت رنا بتطلع وتجر رجولها معاها مو قادرع تطلع وتترك احمد
          وهي واقفه عند الباب تفكر لأخوها وتمشي بالخفيف.
          احمد انتبه لها ويبقي يناديها مو قادر لسانه ثقيل
          اول ماطلعت رنا
          احمد:رنا بس للاسف ماحد سمعه غير صدى صوته لان كان صوته خفيف مره
          ابتسم على كلام اخته ورجع غمض عيونه ونزلت دمعه منه شوق لرنا.كيف لسانه موراضي ينطق يوم كانت موجوده واول ماطلعت نطق بأسمها
          طلعت رنا وراحت للدكتور
          "بعد الترجمه"
          رنا:طلعت النتائج ام لا
          الدكتور:نعم
          رنا وايدها على قلبها
          الدكتور:الحمدلله مافيه إلا الخير بس ضيق تنفس وحالته الي جاته لانه ماخذ دواه وصارت له من الطرفين
          رنا وبتموت من الفرح تحس لان الدنيا ابتسمت لها من جديد:اوك
          طلعت رنا
          رنا راحت لحظن تركي:احمد عايش احمد مامات
          احمد رجع لي انا احمد رجع علشاني
          الكل فرح ومو قادر يوصف الفرحه
          طلع الدكتور:وين والد المريض احمد عبدالعزيز
          بوتركي:انا
          الدكتور:تفضل معاي للغرفه
          "بعد الترجمه"
          الدكتور:أهلا بك
          بوتركي:هلا كيف اخبار احمد>>>>لان بوتركي معروف بأمريكا لكثره عيشته هناك ولانه ثروته كبيره حيل الكل يعرفه
          الدكتور:ولدك محتاج لرعايه تامه والانتظام بالدواء والاكل والشرب الجيد
          بوتركي مو قادر يوقف من الفرحه:thank you
          طلع بوتركي وبشرهم..
          بوطلال:يابوتركي ومالك قعده إلا بالفيلا حقتي
          بوتركي وتذكر حاله رنا الي ماتقدر تشوف طلال:........................
          بوطلال:لاتخاف يابوتركي طلال انا طردته من الفيلا
          بوتركي توه بيتكلم:بس يا..
          بوطلال حط ايده على فم بوتركي:خله يتأدب بس كم يوم طلبتك لاتردني ولاتخاف عليه راح ينام في بيت خالد صديقه
          بوتركي:يلا يارنا بنمشي
          رنا:مابي
          بوتركي:ليه
          رنا:بابي انا بظل مع احمد
          بوتركي:لاتعالي معنا للبيت ارتاحي وتروشي ورجعي مع احمد
          رنا اقتنعت بكلام ابوها لانها تطمنت على احمد:انشالله
          طلعوا كلهم من المستشفى ماعدا طلال الي راح بيت خالد
          والباقي راحوا فيلا بوطلال
          ام حمد وبوحمد وحمد راحوا بيتهم يرتاحون
          وطلال مع صديقه خالد يحكي له كل الي صار
          ام تركي تروشت وراحت تنام
          بوتركي تروش وطلع بالحديقه يفكر بعياله ويشرب شاي
          ام طلال راحت تشرف على الغدا
          بوطلال جالس بمكتبه الفخم يفكر بحالة اخوه وولده طلال واحمد وحاله رنا الي قطعت قلبه من بكيها
          الجوري وحنان ونور وقمر جالسين بالصاله الي في جناح رنا وريناد
          ريناد تروشت وطلعت للبنات
          حنان برجتها المعروفه:هلا برنا هلا
          ريناد ابتسمت:هلا فيك
          الجوري:رنا تبقين ترتاحين تنامين
          ريناد ابتسمت:انا ريناد مو رنا
          نوره بتموت من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          انا قلت اخاف اقول رنا تطلعين ريناد واخاف اقول ريناد تطلعين رنا الحمدلله اني سكت
          حنان:ريناد شلون يفرقون اهلك بينكم
          ريناد:اذا طلعت رما طابقي الاختلافات
          طلعت رنا من الغرفه كان شكل رنا جنان
          رنا دائما نفس اللبس مع ريناد حتى بلبس النوم والطلعه وكل شيء
          طلعت رنا لابسه نفس اللبس الي لابسته ريناد
          برموده كان شكلها خيال مخصره وناعمه ولابسه معه بدي رقبه يعني على الرقبه ونص الظهر يبين
          وكان شعرها الرطب شوي والناهم منثور عليها بشكل لجنان وحاطه لها كحل على عيونها الواسعه وروج ناعم بس مطلع بياضها
          وحاطه لها مناكير في يدها الناعمه بلون وردي ولابسه الخاتم الالماس الي من احمد اخوها
          الكل فهى على شكلها كان شكلها مثل ريناد
          بس ريناد رافعه شعرها لفوق
          ورنا ناثرته على ظهرها
          رنا:هلا
          حنان:نعيما رنا
          رنا:الله ينعم عليك
          رنا:ريناد سيتي جات تحت ولا
          ريناد:اي تحت
          رنا تكلم بنات عمها:ماعندكم جهاز ارسال لتحت اكلم سيتي
          حنان:لا
          رنا:طيب كيف اناديها
          حنان تبقي تقوي علاقتها مع بنات عمها:تعالي معاي
          رنا:بس انا ما ابقي اطلع
          حنان مستغربه من بنت عمها:ليه
          رنا بعصبيه خفيفه:كيفي
          قمر:رنا طلال مو هنا ابوي طرده من الفيلا
          رنا سكتت وحست لانها حقيره في بيتهم وجايه تتأمر سكتت:.........
          رنا:ريناد بابي هون
          ريناد:اي يمكن نايم
          رنا:يلا.........حنان
          طلعت رنا وحنان وطلع فيصل من غرفته شاف شكل رنا فتح فمه للاخر ورجع يركض للمحمد
          فيصل:محمد محمد محمد
          محمد جالس على النت:ها شتبغي تراك ازعجتني
          فيصل وينافخ من السرعه:حوريه نزلت من السما
          محمد:رح عني شكلك حلمان
          فيصل:تعال شوفها على الدرج
          طلع فيصل ومحمد وراه
          رنا تنزل الدرج وتنادي بصوتها الناعم:سيتي سيتي
          سيتي طلعت:نعم مدام
          رنا بدلع وغرور غير مقصود:سيتي سوي لي كابتشينو وصعديه لي فوق
          سيتي:حاظر
          رنا:حنان تأمرين على شيء
          حنان :عادي اي شيء
          رنا:سيتي سوي 2 كابتشينو
          سيتي:حاظر
          رنا:سيتي الساعه 4 ونص دقي المنبه ولا رقم الغرفه
          سيتي:بس هون مافي تلفون ارسال ولا منبه
          رنا لفت مستغربه :مافي
          حنان:اي مافي..ليه
          رنا:خلاص سيتي دقي على الجوال
          سيتي:اوك
          رنا:اوه صحيح وين جوالي
          سيتي:بالصاله مع اغراض مدام ريناد
          رنا:صعديهم لي الحين ضروري
          سيتي:حاظر
          حنان تبتسم لبنت عمها الي عجبتها شخصيتها وجمالها واخلاقها وقلبها وكل شيء
          رنا ردت لها بأبتسامه
          محمد راح لغرفته وفيصل وقف سرحان على الدرج
          حنان:رنا انا راح اشوف امي وراجعه لك اوك
          رنا:اوك
          حنان:تدلين الجناح صح
          رنا:اكيد
          حنان راحت لامها بالمطبخ
          ورنا تصعد الدرج بخطوات هادئه وتتمايع بالمشي وكان شكلها روعه وغرور مقصود
          وفيصل نزل من الدرج ورنا تصعد
          فيصل وقف قدام رنا
          فيصل:هلا رنا
          رنا ما انتبهت لانها سرحانه
          ...............................................
          يكمل بالجزء السابع
          اتمنى تفاعلكم مع الروايه
          1/كيف راح يكون الموقف بين رنا وفيصل؟؟؟
          2/رنا وريناد راح يتأقلمون مع بنات عمهم ولا؟؟؟
          3/رنا راح تحقد على فيصل لان اخوه طلال ولا؟؟؟
          4/اي توقعات حطوها وانتظر رايكم بتكمله البارت

          تعليق

          • تمرد آنثى
            عضو ماسي
            • Nov 2009
            • 1190
            • صاحبة أجمل غمازه
              Follow me in instagram ~
              @i_3hd_
              snap: i.3hd20

            #35
            رد: حبيبي غير حيآتي

            البارت السابع
            رنا ما انتبهت لانها سرحانه ...
            فيصل:ياهو
            رنا:نعم
            فيصل:الي ماخذ عقلك يتهنى به
            رنا:................
            فيصل:رنا ممكن نجلس شوي
            رنا بكل قوتها:لليش انت ترضى على نفسك على قوله اخوك تجلس يمي..
            فيصل انقهر:ماعليك من طلال انا غير وطلال غير
            رنا:طيب لوسمحت ممكن تروح عني
            فيصل:ليش ماتعرفين اسمي
            رنا زتبغي تعرف منو هذا فيصل ولامحمد بس ماتبغي ترفع راسها:لاما اعرفك ولا ابغي اعرفك
            فيصل:انا فيصل يارنا
            رنا:انا ريناد مو رنا
            فيصل:لانتي ريناد سمعت حنان تناديك رنا
            رنا:حنان ماتعرف تفرق بيننا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            فيصل ويحس بقهر ليش مو راضيه تتعرف لانها رنا:تأمرين على شيء
            رنا وحست لانها قهرته وودها تتعاطف معاه بس تذكرت كل الي صار وكلام احمد اخوها
            رنا:انا رنا تبغي شيء
            فيصل ابتسم:ادري لانك رنا
            رنا:طيب ممكن تروح عني انا تعبانه
            فيصل:اوك بس انا غير طلال يارنا
            وتقدرين تحسبيني اخوك مع احمد وتركي واذا احد زعجك انا بالخدمه اعتبريني اخوك واذا بقيتي شيء مايرك غير لسانك وانا بالخدمه وانا من الحين اخوك وعزوتك وسندك واذا احتجتي شيء اظن رقمي عندك اوك
            ابقيك توعديني اني اصير مثل اخوك وانتي غلاتك من غلاة قمر وهنادي ولاتخافين ولاتستحين مني اذكر انك حبوبه وقلبك طيب وانا غير عن طلال 1000000% واذا مو مصدقتني سألي عني فيصل ومحمد واذا راح تقولين لانهم خواتي وراح يدافعون عني خلاص اسألي عني عند الجوري وحنان ونوره سأليهم عني كيف انا معهم رنا اتمنى انك تصدقيني وماتستحين مني في اي شيء تطلبينه
            رنا وحست بالاطمئنان واول مره تحس لان عندها اولاد عم
            رنا:مشكور ماتقصر ياولد عمي
            فيصب تذكر كلامها بالمستشفى وكيف محتاجه ان يكون لها اولاد عم
            فيصل:شدعوه يابنت العم احنا بالخدمه
            رنا:فيصل كان ودي اجلس معاك اكثر بس انا تعبانه شوي انشالله وقت ثاني
            فيصل ابتسم:لاعادي انتي روحي ارتاحي واذا زعجوك البنات بس دقي رنه على جوالي تشوفينهم معلقين على باب الحديقه
            رنا ابتسمت لانها ماتقدر تضحك بدون احمد
            رنا:لاعادي شدعوه ومره ثانيه مشكور يافيصل
            فيصل:العفو يابنت العم
            رنا صعدت لفوق وفيصل نزل لتحت
            رنا دخلت بهدوء:وين ريناد
            نوره:راحت تنام
            رنا راحت لغرفه ريناد دخلت شافتها نايمه باست جبهتها وغطتها عدل وطفت الابجوره وطلعت وسكرت الباب بهدوء
            دخلت الشغاله الجناح
            سيتي:تفضلي مدام
            رنا:حطي تاتغراض بغرفتي الي هناك اوك
            سيتي:اوك
            رنا:الجوري
            الجوري:عيوني
            رنا:عندكم هنا بلكونه
            الجوري:اي في تطل على الحديق
            رنا:بأي غرفه
            الجوري:بغرفتك
            رنا:thank you
            الجوري:welcome
            راحت رنا لغرفتها
            لانها ماشافتها دخلت وفتحت البلكونه
            دخلت وسكرتها وجلست تشرب الكابتشينو
            وتتذكر مواقفها مع احمد يوم تسكب الماي على مشعل وتصعد لغرفتها تصيح بالبلكونه ويجيها احمد ويضمها ويوم يحملها احمد على كتفه ويدور فيها ويوم ويوم ويوم ويوم..............................
            نزلت دموعها غصب عنها
            رنا سرحت وظلت دموعها تنزل بغزاره
            دخلت حنان الجناح:وين رنا وريناد
            نوره:رنا بالغرفه وريناد نايمه
            حنان:رنا نامت
            نوره:مادري
            راحت حنان لريناد وشافتها نايمه وطلعت وراحت لغرفة رنا وماشافتها طلعت للبنات
            حنان:لحقوا علي رنا ما اشوفها بغرفتها
            الجوري:يمكن يم البلكونه لانها توها سألت اذا في ولا
            حنان وراحت لها تركض تبقي تطمئن على رنا
            فتحت البلكونه ورنا تفكر بأحمد وسمعت صوت احد يمها لفت على حنان لكنها شافتها احمد مو حنان وزادت دموعها
            حنان وبنفس اسلوب احمد تماما بهالحركه:ممكن ادخل
            رنا رمت بنفسها بحظن بنت عمها وهي تتخيلها احمد
            رنا:احمد وينك انت وعدتني ماراح تتركي اشتقت لك ياخوي
            حنان نزلت دموعها غصب عنها
            ورنا كانت ترتجف بالبكي:ليه وعدتني انك ماتروح عني ورحت ليه ليه ليه وزادت دموعها
            لحد ما استسلمت للدموع ونامت
            .................................................. ..............بعد فتره
            حمد:ندى حبي
            ندى بأصطناع الزعل:نعن
            حمد:خلاص لاتزعلين صدقيني انشغلت
            ندى بدلع:ليه انا اقدر على ازعل على حمادي قلبي
            حمد:امواح فديتك يابعد روح احمد
            حمد:ندى ممكن اطلب منك طلب
            ندى:انت تأمر مو تطلب
            حمد:متى اشوفك
            ندى:انشالله قريب
            حمد:وعد
            ندى:وعد
            حمد:يلا ندى قلبو انا مشغول
            ندى:بس لاتنساني
            حمد:كيف انساك وانتي عمري
            ندى تصطنع الاحراج :مشكور
            حمد:باي
            ندى:سي يو
            حمد سكر وجلس يفكر بهنادي بنت عمه الي مو معطته وجه بتاتا من بعد ذاك الموقف وهو مو قادر يشيلها من باله يحبها ومو قادر يشتغنى عنها مع كثر البنات الي يعرفهم مو قادرين يغطون على حبه لهنادي الي خافيه ويحاول يتغاضى عنه وهو مستغرب كيف البنات يتمنون يكلمونه وودهم يبوسون رجوله وهي ماتعطيه وجه
            ............................................
            جلست رنا من النوم
            وراحت توضت وصلت وجلست تقرأ قران
            دخلت ام طلال عليها بهدوء تحسبها نايمه
            شافتها تقرأ قران جلست يمها
            خلصت رنا قراءه قران
            ام طلال:الله يتقبل
            رنا بوتها الناعم الخفيف:منا ومنك ياخاله
            ام طلال:قومي يابنتي تحت نتغدى
            رنا:مابغي
            ام طلال:طيب تبغيني اصعده لج فوق
            رنا:لا
            ام طلال بحنانها المعروف:بس مايصلح كذا ياماما تحرمين نفسك من الاكل مو زين لك
            رنا:انا ما اكل إلا مع احمد
            ام طلال:طيب يلا لبسي تجهزي علشان نروح لاحمد
            رنا ومو مصدقه من الفرح وقامت تسرع:انشالله
            طلعت ام طلال من غرفة رنا
            ريناد دخلت غرفة رنا
            ريناد بصوت حزين:رنا
            رنا :ها
            ريناد:ممكن اطلب منك طلب
            رنا وخايفه لان ريناد اول مره تطلب من رنا طلب وتجيها بهالطريقه:ريناد شفيك
            ريناد رمت نفسها بحظن اختها ..رنا مسكت دموعها لاتنزل
            ريناد:رنا انا احبك
            رنا واول مره تكون علاقتها مع اختها كذا:وانا اموت بتوأمي
            وضحكوا وضموا بعض اكثر وراحو يلبسون
            ...............................................
            بطاوله الطعام
            ام تركي وبوتركي وبوطلال وهنادي وقمر وحنان والججوري ونوره
            راحت ام طلال تنادي لهم ينزلون
            محمد وفيصل لبسوا نفس اللبس
            ورنا وريناد لبسوا نفس اللبس
            وتركي كان تعبانه حده فراق احمد أثر فيه
            محمد وفيصل(بنطلون اسود وبلوزه لونها احمر)
            رنا وريناد(برموده بيضا وبلوزه ناعمه فيها شك بسيط لونها فوشي وحاطيت لهم كحل وصايرين اقمار ورافعين شعرهم الحرير بربطه ناعمه ومنزلين قذلهم بشكل مومرتب)وريحه معطر الجسم وعطرهم تسبقهم امتار هههههههههههه
            تركي(لابس بلوزه بيج واسود وبنطلون جنز وطالع جزء من لحيته لكن صاير شكله جنان وحلو مرررررررررره كان شكله هادئ وناعم وشخصيته الحلوه مطلعته احلى)
            نزلت ام طلال وجلست
            نزلوا محمد وفيصل مع بعض
            ووراهم رنا وريناد وتركي
            فيصل حي لان رنا وراه من ريحه عطرها المميز اهي وريناد
            جلسوا على الطاوله
            رنا رن جوالها
            "عشان الحب والي بيني وبينك
            عشان الحب عشان ايامي وسنينك
            ابيك تراجع احساسك
            وتنسى جروحي والامك
            حرام ان في هذا البعد تضيع ايامي وايامك"
            رنا رفعت جوالها شافت المتصل مشعل
            رنا:الو
            مشعل:هلا وغلا هلا برنا شخبارك
            رنا:الحمدلله بخير
            مشعل:رنا يمك احد
            رنا:اي
            مشعل:اوك اخليك الحين يمكن اني دقيت وقت غلط
            رنا:لالا عادي
            مشعل:رنا شفيك
            رنا:مافيني شيء
            مشعل:طيب شخبار عمي والاهل
            رنا:كلهم بخير يسلمون عليك
            مشعل:شدعوه من رجعتوا للسعوديه ماتدقون ولا تسألون
            رنا:لا والله بس انشغلت هالفتره
            مشعل:شخبار احمد
            رنا تتصنع القوه:احمد بالمستشفى تعبان
            مشعل بصدمه:رنا شتقولين
            رنا وعلى صوتها شوي :لالالا لاتخاف احمد بس تعبان شوي
            الكل ساكت ويسمع رنا
            رنا وقفت وراحت للصاله تكلم
            مشعل:شفيه
            رنا:ماتعرف احمد يحب يتغلى
            مشعل:رنا طلبتك اذا رحتي له سملي عليه حيل وانا انشالله راحج ادق عليه اوكي
            رنا:حاظر باي
            مشعل:باي
            رنا رجعت للطاوله
            رنا:بابي
            بوتركي:عيونك ابوك
            رنا:يسلم عليك مشعل وقال لي سلمي على الاهل
            بوتركي:الله يسلمك ويسلمه والله هالرجال طيب وانا شلون نسيت مادقيت على بومشعل
            الشباب والبنات افاكرهم توديهم منو هذا مشعل الي بنت عمهم تكلممه وتقول لاهلها
            بعد فتره قيره رن جوال رنا

            "عشان الحب والي بيني وبينك
            عشان الحب عشان ايامي وسنينك
            ابيك تراجع احساسك
            وتنسى جروحي والامك
            حرام ان في هذا البعد تضيع ايامي وايامك"
            رنا ناظرت الجوال رقم غريب
            رنا:الو
            .........:...........
            رنا:الو مين
            ............:................
            رنا سكرت الجوال
            تركي:رنا من الي داق
            رنا:مادري مايردون علي
            الكل ساكت وياكل ماعدا رنا تفكر بأحمد
            رنا رن جوالها
            "عشان الحب والي بيني وبينك
            عشان الحب عشان ايامي وسنينك
            ابيك تراجع احساسك
            وتنسى جروحي والامك
            حرام ان في هذا البعد تضيع ايامي وايامك"
            تركي:نفس الرقم
            رنا:ايوا
            تركي:جيبي الجوال انا ارد عليه
            رنا:لا عندي احساس احد اعرف
            رنا:الو...:رنا
            رنا ونزلت دموعها:اي انا رنا
            ..............:رنا انا احبك ومحتاج لك موت وابقيك يمي ليش تركتيني
            رنا:صارت تبكي:...........
            ........:رنا انا اموت فيك
            رنا ماهتمت للي يمها ويسمعونها
            رنا:حتى انا
            ........:ماشتقتي لي
            رنا:حيل
            ...:يلا تعالي لي انا انتظرك بالمكان الي اخر مره التقينا فيه وتركتيني
            رنا:كلها دقايق وانا عندك يالغالي
            ...:رنا لاتسرعين طلبتك
            رنا:ماطلبت شيء يانظر عيوني
            ...........:رنا انا اشتقت لك
            رنا:انا اكثر اشتقت لك ومن بعدت عني وانا ماغمضت لي عين براحه صدقني انك ماخذ عقلي وبالي وتفكيري وان سرحت ما افكر غير فيك خلاص وربي صدقني اني ما اقدر على فراقك
            رنا وزاد بكيها انا ما اقدر استغنى عنك
            .....:فديتك ياعمري انتي
            رنا:صدقني انك من غبت عني وانا ما فكرت بغيرك
            وربي انك طول الوقت ببالي
            ..........:يلا تعالي لي ابقي اكي على حظنك واقول لك اشتقت لك ياحياتي
            رنا:انا وحظني كلنا فداك ياعيوني
            ............:يلا تعالي لي
            رنا:حاظر راح اجي لك برق ياحبيبي
            .................................................. .....
            طبعا هذا مو البارت السابع كامل هذا جزء منه والجزء الثاني راح انزله لكم مره ثانيه
            اوكي
            واتمنى تفاعل بالردود مع توقعاتكم لاتنسونها
            1/رنا منو تكلم؟؟؟هل عاشق لها سابقا؟؟؟
            2/احمد راح يقوم لهم بالسلامه ولا؟؟؟
            3/رنا وفيصل راح تظل علاقتهم كذا ولا راح تتطول إلا حب؟؟؟
            4/شرايكم بالبارت واي توقعات ثانيه حطوها اوكي

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #36
              رد: حبيبي غير حيآتي

              مشكوره
              والله يعطيك العافيه
              مريت اشكرك ولي عوده للقراءه
              استمري متابعه لك

              تعليق

              • تمرد آنثى
                عضو ماسي
                • Nov 2009
                • 1190
                • صاحبة أجمل غمازه
                  Follow me in instagram ~
                  @i_3hd_
                  snap: i.3hd20

                #37
                رد: حبيبي غير حيآتي

                المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
                مشكوره
                والله يعطيك العافيه
                مريت اشكرك ولي عوده للقراءه
                استمري متابعه لك
                مشكوور خيوو عالمتابعة المستمرة

                تعليق

                • تمرد آنثى
                  عضو ماسي
                  • Nov 2009
                  • 1190
                  • صاحبة أجمل غمازه
                    Follow me in instagram ~
                    @i_3hd_
                    snap: i.3hd20

                  #38
                  رد: حبيبي غير حيآتي

                  البارت السابع
                  الجزء الثاني
                  بو تركي كان واثق من بنته علشان كذا ما سألها منو....
                  سكرت رنا وخذت شنطتها
                  رنا:تركي ممكن تجي معاي شوي
                  تركي:اكيد
                  رنا خذت شنطتها ومسكت تركي وصارت تركض معه يطلعون للخارج...
                  ........................بعد فتره
                  الكل ساكت مستغرب
                  ريناد:بابي
                  بوتركي:امري
                  ريناد:بابي ابقي اروح لاحمد
                  بوتركي وقف:يلا ياعيون ابوك انتي
                  ريناد:سيتي سيتي
                  سيتي :نعم مدام
                  ريناد:جيبي شنطتي فوق وجهزي جزمتي
                  سيتي:حاظر
                  بوتركي:يا ام تركي ماراح تروحين
                  ام تركي: اكيد بروح
                  بوتركي:يلا يابو طلال انا اخليك بروح لاحمد
                  قمر:عمي ممكن اروح معاكم
                  بوتركي:اكيد ياقلب عمك
                  بوطلال:خلاص يلاقوموا اجهزوا علشان نروح لأحمد
                  الكل جهز ولبس
                  محمد طلع وشغل سيارته ودخل للفيلا
                  محمد:يلا انا خلصت الي بيروح قبل يركب معي
                  ام طلال:محمد وليدي اخذ معاك ريناد اهي تبغي تروح بسرعه والباقي راح يجون معانا
                  محمد:يلا ريناد أنا انتظرك بالسياره
                  طلع محمد وريناد معه
                  ...........................بالمستشفى
                  رنا وتركي يركضون لأحمد
                  دخلت رنا:احمد
                  احمد ابتسم:....................
                  رنا وهي تضمه لصدرها:جيتك مثل البرق ياعيوني وضمته لصدرها وصارت تبكي
                  "وحشتني موت يالدب"
                  بعد فتره من القاء
                  رنا اتصلت على امها تجيب معها شنطه صغيره لاغراضها لانها راح تنام مع احمد
                  ............................ بالسياره
                  محمد بتردد:ريناد
                  ريناد:هلا
                  محمد بتوتر:بسألك سؤال ادري مو وقته بس تعرفيني ملقوف
                  ريناد :لا عادي شدعوه اسأل
                  محمد:انتي ............ خلاص خلاص
                  ريناد:يلا عاد قول لاتخليني افكر
                  محمد:انتي تحبين
                  ريناد استغربت من السؤال:لا
                  ريناد وجاها الفضول:وانت
                  محمد:اممممممممممممممممم لا بس شكلي حاليا بدأت اعشق
                  ريناد:ههههههههههههه ياعيني على ولد العم
                  محمد ومايدري ليه قال لها انه يعشق وهو مايحب ويحس بشعور غريب فرح وضيق بنفس الوقت
                  ريناد:محمد راسك يألمك
                  محمد ابتسم:لا ليه
                  ريناد:ممكن أغني
                  محمد انصدم منها لانها بتغني وبنفس الوقت فرحان حده والفرحه واضحه عليه:اكيد
                  رنا:
                  قلبك صخر جلمود ماحن عليه زيد بدلالك زيد وانا لي الأذيه
                  يابعيد عن عيوني دريت لو ما دريت قلبي الي تسكنه دوم يسألني عليك
                  لو سهى فكري شويه صدق اني بك سهيت صرت ما افكر بروحي وافكر بس فيك
                  ماسلا قلبي ولا عنك يالغالي سليت كيف بس لا يا حياتي وانا كلي بديك
                  يوم ودعتك بسافر وبرجع للكويت والله اني في غيابك تعذبت وشقيت
                  سكتت ريناد فجاه ونزلت دموعها وبسرعه مسحتهم علشان محمد ماينتبه لكنه انتبه لها
                  محمد جلس يصفر:صوتك روعه
                  ريناد ابتسمت:لاصوت رنا احلى
                  محمد:لا بالعكس صوتكم نفس الشيء
                  ريناد:لا لان رنا دايم تغني وتقول اشعار اكثر مني وانا احس لان صوتها اجمل
                  محمد:بالعكس احس نفس الصوت بس هم انتي صوتك جنان
                  ريناد:مشكور
                  محمد:العفو
                  محمد وطلع اسطوانه يشغلها
                  محمد:ريناد سمعي هالاغنيه اهداء لج


                  أغلى حبيبة


                  يسألوني ليه أحبك حب ما حبه بشر
                  وليه إنتي في حياتي شمسها وإنتي القمر
                  وليه صوتك لا وصل صحراي يملاه الزهر
                  علميهم يالحبيبة يا أغلى حبيبة


                  يسألوني ليتهم مثلي يعيشون الهوى
                  الأصابع في اليدين الواحدة ماهي سوا
                  عندهم حبك طبيعي وعندي فوق المستوى
                  فهميهم يالحبيبة يا أغلى حبيبة


                  يسألوني وفي شفاتي يرتعش حر الجواب
                  ما دروا إنتي بحياتي راحتي وإنت العذاب
                  وإنتي حلمي اللي عشقته وطار بي فوق السحاب
                  خبريهم يالحبيبة يا أغلى حبيبة


                  يسألوني وأنتي أكبر من سوالفهم جميع
                  وإنتي أجمل ما خلق ربي بهالكون الوسيع
                  وإني أتلاشى بدون عيونك الخجلى أضيع
                  إعذريهم يالحبيبة يا أغلى حبيبة


                  ريناد ابتسمت:مشكور
                  محمد اكتفى بابتسامه دوختها
                  ريناد تقطع الصمت:اذكر لان في بالعائله اصواتهم حلوه
                  محمد:اي فيصل والجوري وانا وقمر على حسب الاغنيه اذا تعرف تضبطها ولا
                  ريناد:وحنان
                  محمد:حنان بأشياء حزينه اي صوتها روعه ولا غيرها لا
                  رنياد:اها
                  محمد:وانتو
                  ريناد:لا احنا كلنا
                  محمد:اها يحليلكم ومنو افضلكم
                  ريناد:طبعا رنا
                  محمد:يلا وصلنا
                  نزلت ريناد ومحمد
                  ريناد ماكانت لابسه عبايه ولا شيء يعني كأنها بأمريكا
                  والكل يناظر فيها وكانت تشبه لمحمد شوي موكثر يعني ينعرف انهم يقربون لبعض طبعا الدم واحد
                  ريناد:محمد
                  محمد:هلا
                  ريناد:مشكور على الاهداء و
                  محمد يقاطعها:شدعوه يابنت عمي ماسويت شيء
                  دخلت ريناد غرفة احمد
                  ريناد:حمودي
                  وحظنته بالقوه:اشتقت لك
                  احمد ابتسم على اخته وانا اكثر بكثير
                  دخل محمد ومعه باقة ورد كبيره
                  حطها على جنب وقرب من احمد وباس جبهته
                  محمد:الحمدلله على السلامه ياولد العم
                  احمد:الله يسلمك
                  محمد:يلا قوم ارجع معنا الفيلا الحين ولا تتغلى بعد اكثر تراك اتعبتنا
                  احمد:هههههههه احم احم من قدي يوحشكم غيابي
                  دخل طلال وبأيدها باقه الورد
                  الكل سكت منصدم
                  طلال:السلام عليكم
                  الكل:وعليكم السلام
                  طلال:احمد .رنا ........أنا
                  رنا بقهر:طلال تفضل بره
                  طلال:بس انا
                  رنا:طلال لو سمحت اخذ وردك وأطلع
                  احمد:رنا خلاص
                  طلال:أنا اسف وماكنت اقصد .صدقني والله أسف
                  احمد:لاعادي احنا عيال عم
                  طلال:وانا اسف يارنا
                  رنا:................
                  طلال:اذا وجودي يزعجك أطلع
                  رنا:لاعادي
                  دخلوا العائله كلهم وسلموع على احمد وجلسوا
                  وجات ام حمد وبوحمد وحمد واجتمعوا العائله
                  رن جوال حمد ناظر الشاشه *ندى*
                  حمد وبعد شوي عنهم
                  حمد:هلا
                  ندى:هلا حبي هلا بيك
                  حمد:اهلين
                  ندى:شخبارك
                  حمد:الحمدلله بخير وانت
                  ندى:انا بنت مو ولد تقول لي انت
                  حمد:ادري طيب وش الاخبار
                  ندى:دامك بخير انا بعد بخير
                  حمد:بوعبدالعزيز اكلمك بعدين انا يم الاهل
                  ندى:اوك طيب باي
                  حمد ابتسم:باي
                  ولف وكان احساسه مكانه هنادي كانت تناظر فيه و ابتسم لها اهي ماقدرت تمنع نفسها انها تبتسم له على ذاك الموقف وماقدرت تمسك نفسها وابتسمت له
                  حنان انتبهت فيهم:حمد
                  حمد مادنى عيونه من على هنادي:عيون حمد
                  حنان:منو الي كان معاك بالكافي من فتره
                  حمد وفهم قصدها وماعرف يتكلم:....................
                  حنان:شفيك ساكت
                  حمد:اي كنت مع صديقي
                  وقعد يناظر حنان بنظره خوفتها وسكتت
                  هنادي وحست لان في السالفه شيء
                  بعد فتره بوحمد وام حمد وبوتركي وام تركي وحمد وبو طلال وام طلال طلعوا من المستشفى
                  فيصل:احمد متى راح يطلعونك
                  احمد:مادري رنا الي راحت للدكتور
                  رنا:اي بكره العصر راح يطلع انشالله
                  فيصل:خلاص انا اليوم راح انام مع احمد
                  احمد:حياك
                  رنا:اوه صحيح احمد دق مشعل علي
                  احمد:تصدقين من ذاك اليوم بالمطار ماكلمته
                  رنا:ياقلبي عليه مسكين
                  وفيصل يحس هالكلمه قهرته حيل
                  احمد:ماسأل عني
                  رنا:بلا وقت له انك بالمستشفى وقال لي اقول لك لانه راح يدق عليك
                  احمد:بس جوالي مقفل وعند تركي
                  رنا دقت من جوالها على مشعل
                  ومدت الجوال لاخوها
                  احمد:رنا ما اقدر امسك الجوال ايدي تألمني حطيه مكرفون
                  فيصل ومتشوق يبغي يعرف منو هذا مشعل ويبغي يسمع كلامه
                  مشعل:هلا رنا
                  احمد:هلا والله بمشعل
                  مشعل:بسم الله الحين انت ماعندك جوال ليه داق من جوال رنا
                  احمد:ههههههههههههههه ليه
                  مشعل:حرام عليك خليت قلبي يفز من بعد ماشفت الشاشه والنهايه يطلع صوتك
                  احمد:مشعل
                  مشعل:امر عيوني لك
                  احمد:لاتخر بالكلام ترى الكل يمي
                  مشعل:صج منو يمك
                  احمد:ريناد وتركي وعيال العم ورنا
                  مشعل:واهم وش سمعهم
                  احمد:ياهبل الجوال سبيكر
                  مشعل انحرج:طيب شخبارك
                  احمد:هههههههههههههههههههه يعرف يغير الاحراج
                  مشعل:ترى بسكر
                  احمد:لالالالالالالالا خلاص انا تمام
                  مشعل:اجل ليه طايح بالمستشفى
                  احمد:اتغلى
                  مشعل:سلامات يابعد قلبي ماتشوف شر
                  احمد:الشر مايجيك ياعيوني
                  مشعل:تدري احس الغربه كريهه
                  احمد:لا عاد صج احلف توك تحس
                  مشعل:لا وربي لانك كنت معاي ماحسيت بهالغربه
                  احمد وحس بشوق لصديقه:انشالله راح نلتقي
                  مشعل:انا يمكن راح انزل السعوديه
                  احمد:بجد
                  مشعل:لابجدين
                  احمد:يلا مشعل اخليك الحين يمي الاهل
                  مشعل:اوكي بس لاتنساني
                  احمد:اوكي ولا يهمك
                  مشعل:سلم على تركي وعمي وخالتي وريناد واحم احم رنا والاهل
                  احمد:ههههههههههههههههههه اوكي باي
                  مشعل :باي
                  احمد:شفيكم ساكتين
                  طلال:علشان مانزعجك
                  احمد:هههههههههههههههههههههه ياعيني على المؤدبين
                  رنا:ريناد قولي لمامي لاتنتظرني انا راح انام عند احمد
                  احمد:يابختي رنو وفيصل عندي احم احم
                  تركي:يلا احمد انا ماشيء تأمرني بشيء
                  احمد:وش عندك تو الناس
                  تركي:تعبان حدي وفيني النوم وبكره عندي اوراق راح اوديهم للشركه اخلصهم لازم
                  احمد:لامشكور مابي شيء والله يعطيك العافيه
                  تركي:منو الي راح يجي وياي
                  طلال:انا
                  الجوري:حتى أنا بروح..نوره حنان ماراح تجون
                  حنان :اي بلا بنروح
                  تركي:مع السلامه
                  احمد:الله يسلمك
                  طلعوا مابقى غير ريناد ومحمد وفيصل ورنا واحمد وقمر
                  فيصل:اقول قمر
                  قمر:هلا
                  فيصل:ما اشوفك تتكلمين غريبه شصاير
                  قمر انحرجت: لاعادي
                  محمد:من دخلتي ماقلتي غير السلام والحمدلله على السلامه
                  قمر انحرجت اكثر:طيب وش تبقيني اقول
                  فيصل:اوه شصاير قمير ماعندها سالفه
                  اي اي اي اي اي اي خلاص فهمت ليش فهمت
                  محمد:شنو
                  فيصل:لا انا الحين بسكت علشان ما اسوي احراجات واذا رجعنا للفيلا القنبله راح تنفجر"يقصد قمر"
                  الكل ماعدا قمر:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  فيصل ويناظر رنا:واخيرا ضحكتي
                  رنا:انا
                  فيصل:اي انتي اجل انا
                  رنا:ليه عادي انا دايم اضحك
                  فيصل:بس انتي من جيتي للفيلا ماضحكتي ولا مره
                  رنا:لان احمد مو معاي
                  احمد:فديتك
                  محمد:يلاقمر وريناد خل نمشي
                  قمر:لاتو الناس محمد
                  محمد:احمد يبقي يرتاح
                  احمد يطالع قمر:لا راحتي بوجودكم
                  قمر انحرجت حيل ونزلت راسها
                  فيصل يصطنع الكحه:كح كح كح كح كح كح كح كح
                  احم احم الغرفه ماهي فاضيه
                  فيصل ورفع ايده:اوعدنا يارب ويغمز لرنا
                  رنا سوت نفسها ماشافته
                  احمد:رنا شربيني الماي ما اقدر ارفع ايدي
                  رنا طلعت الماي وشربته احمد
                  محمد:ياعيني على هالمواقف ما اقدر انا
                  ريناد:احمد بطلب منك طلب قول تم
                  احمد:تم
                  ريناد:اذا طلعت من المستشفى تسهر عندنا يوم بالجناح
                  احمد:كم رنوده انا عندي
                  رنا:الله اليوم احلى يوم
                  محمد رن جواله
                  احمد:ياعيني على هالمعجبات
                  محمد:هههههه لاهذا منبه باقي ربع ساعه على الفلم
                  احمد:اها
                  محمد:يلا مع السلامه
                  احمد:الله يسلمك
                  محمد:يلا قمر ريناد
                  احمد:محمد ما أوصيك ريناد بعوينك انتبه عليها
                  محمد:شدعوه ريناد بعيوني
                  ريناد:مع السلامه
                  قمر:مع السلامه
                  احمد:لاتقاطعونا
                  طلعوا من الغرفه وقمر طلعت اخر وحده قبل لاتسكر الباب
                  احمد:قمر
                  قمر رجعت له:هلا
                  احمد يناظر بفيصل ورنا
                  احمد:اوف خلاص
                  قمر:ابتسمت باي في امان الله
                  احمد:باي
                  احمد :وانا ماخليت مرافقين صمخان
                  رنا:ههههههههههه وربي اخوي نذل
                  ....................>>>>>>>>>>>>>>>بيت بوحمد
                  ام حمد تدق على جوال حنان
                  حنان بالسياره مع حبيب قلبها تركي
                  حنان بهدوء:الو
                  ام حمد بعصبيه:وينك
                  حنان:بالسياره
                  ام حمد:يلا تعالي بسرعه الحين
                  حنان:حنا بنام عند عمي بوطلال
                  ام حمد:شوفي اذا ماجيتي الحين بجيك بيت عمك واجرك من شعرك انتي وخواتك
                  حنان:مع السلامه
                  الجوري:منو الي داق
                  حنان:وحده من الربع
                  وصلوا للفيلا كلهم نزلوا ماعدا حنان
                  حنان:تركي ممكن اطلب منك طلب
                  تركي:انتي تأمرين مو تطلبين
                  حنان:ممكن توديني بيتنا بس دقايق
                  تركي:من عيوني
                  حنان:تسلم عيونك
                  ..............................بالمستشفى
                  رنا:احمد لا تنام
                  احمد:ليه
                  رنا:ابقي اعوض عن امس ماجلست معاك
                  احمد:ههههههههه والله انا الحين مافيني النوم لاجاني النوم بطردكم
                  رنا:ههههههههههههههههههه انزين خلاص
                  فيصل:رنا احمد تبغون شيء من الكافي تحت
                  احمد:لا
                  رنا:امممممم مادري خلاص بعد شوي ننزل ونختار
                  ..................... ببيت بوحمد
                  حنان:تركي انتظري لاتمشي
                  تركي:اوكي
                  حنان رن جوالها *الجوري*
                  حنان:هلا
                  الجوري:وينك
                  حنان:يم البيت
                  الجوري بعصبيه من خوفها على اختها
                  الجوري:حنان لاتروحين لوحدك
                  حنان تمثل الضحكه يم تركي: ليش بتاكلني
                  الجوري:حنان انا خايفه عليك لاتنزلين لوحدك اخذي معاك تركي
                  حنان:اقول يلا ضفي وجهك
                  الجوري:طيب اقري الفاتحه ونفخيها بوجهها
                  حنان:هههههههه اكيد لازم اوكي يلا باي
                  الجوري :باي
                  تركي سمع كل الحوار
                  حنان نزلت ودخلت بيتهم
                  وتركي يفكر منو هاذي الي حنان والجوري خايفين منها...
                  ................. .... ......>>>>>>>>>>>>>>>>بالسياره....
                  محمد مشغل المسجل وسرحان وقمر وريناد هم بعد سرحانين بجوا الاغنيه
                  .......................... بيت بو طلال............................
                  طلال وهنادي ونوره والجوري بالصاله
                  طلال:غريبه محمد ماوصل
                  نوره:يمكن على وصول
                  الجوري:شكلك مليت منا
                  طلال:لا شدعوه الجوري ترى بزعل منك
                  الجوري:لالالالا خلاص توبه ما اعيدها
                  طلال:هههههههههههههههههه
                  ...................... ببيت بوحمد..........................
                  دخلت حنان وهي تقرأ قران
                  كان البيت مظلم كل الانوار مطفيه
                  دخلت حنان بهدوء إلا والانوار كلها تشتغل
                  حنان:بسم الله
                  ام حمد:ليه شايفتني جني مع وجهك
                  حنان تمثل القوه:لامحشومه نعم خير وش تبغين
                  ام حمد:نعامه ترفسك
                  حنان:ترى بطلع
                  ام حمد:وين بتروحين تنامين مع طلال ولافيصل ولا عيال هالسوسه
                  حنان:لو سمحتي انتي لاتغلطين علي والفاظك هاذي مسكيها لحدود
                  حنان:هاذي زوجة عمي وما اسمح لك تغلطين عليها..اصلن حرام عليك
                  ام حمد:حرمت عليك الجنه
                  ام حمد:مدت إيدها على حنان بكف قوي
                  حنان:تضربيني .......ليه؟.؟.؟.؟
                  ام حمد:لانك ماتسمعين كلام امك
                  حنان:ليه انتي من متى صرتي امي
                  انا امي ام طلال وام تركي
                  ام حمد:يخسون يجون ربعي
                  حنان:اذ انتي صرتي تسوين ظفر رجولهم ذاك الوقت تكلمي
                  .................................>>>>>>>>>>>>>>>>
                  تركي خاف على حنان ومن الكلام الي سمعه وصار لها تقريبا نص سعه
                  تردد انه ينزل ولا ؟؟؟
                  تركي:"خلاص بنتظرها اهي ماقالت لي اذا تأخرت ادخل"
                  ...................................
                  وصل محمد وريناد وقمر
                  وجلسوا بالصاله
                  هنادي:كرستينا
                  كرستينا:نعم
                  هنادي:جيبي بيبسي وبطاطس شيبس وجالكسي
                  كرستينا:اوكي
                  محمد شغل شاشه السينما بالحديقه وطلعوا كلهم للحديقه
                  وكان الجو روعه........
                  .......................................
                  ام حمد جابت السكينه وجات من ورى حنان
                  ومسكتها بالقوه ولاحتها على الارض
                  وجلست بفوقها وحنان صارت تبكي
                  حنان:لايما انا بنتك لاتقتليني
                  ام حمد زاد عندها الحقد:انتي بنت ام طلال وام تركي
                  ام حمد مسكت السكينه بكل حقد وقربتها من حنان
                  ......................>>>>>>>>بالمستشفى........... ......
                  احمد:لوسمحتوا ابغي انام
                  فيصل:هههههههههه طرده محترمه
                  رنا:طيب واحنا وين بننام
                  احمد:مادري ابوي قال لي لانه حجز لنا جناح هنا لان المستشفى خصوصي وراح يكونون في اسره لكم خلاص انتو نزلوا واذا خلصتوا تعالوا لي بالجناح
                  رنا:اوكي تبغي شيء من تحت
                  احد:شكرا بس اذا جيتوا لاتسون ازعاج
                  فيصل:ابشر
                  رنا:يلا فيصل
                  ونزلوا رنا وفيصل لتحت
                  ..............ببيت ام احمد................
                  حنان والدم ينزل من وجهها وهي تصرخ
                  وام حمد كانت تتلذ بالي تشوفه وتحس لان انتقام وتحط قهرها من ام تركي والي بينها وبين ام تركي بحنان لانها قالت انها بنت ام تركي
                  وجلست تضحك
                  وتنظف السكين ببلوزة حنان
                  وتقربها من رقبتها
                  الخدامه وهي تبكي:لالالالالالالالالامدام هذي حنان لالالالالالالا
                  وفي اخر اللحظات
                  حنان:حسبي الله ونعم الوكيل عليك
                  حنان وتقرأ التشهد بقلبها وتطلب ربها بالغفران وهداية امها
                  وام حمد بأيدها القويه والدم ينزل على وجهه حنان بغزاره
                  والخدامه تصرخ لكن لا من مجيب ماحد بالبيت غيرهم
                  .................................
                  انشالله يعجبكم البارت السابع
                  يكمل بالبارت الثامن
                  يلا لاتنسون ردودكم الحلوه ولا توقعاتكم الاحلى

                  تعليق

                  • تمرد آنثى
                    عضو ماسي
                    • Nov 2009
                    • 1190
                    • صاحبة أجمل غمازه
                      Follow me in instagram ~
                      @i_3hd_
                      snap: i.3hd20

                    #39
                    رد: حبيبي غير حيآتي

                    البارت الثامن


                    في اخر لحظه وحنان فقدت الامل بالحياه



                    إلى ورجل رجال رفست ام احمد وبعدتها عن حنان برجوله ومسك حنان ورفعها على كتفه وحنان ماهي بحاسه بشيء



                    تركي بسرعه ركب حنان وداها اقرب مستشفى



                    ......................... بالمستشفى "بالكافي"



                    فيصل:وش تشربين



                    رنا:اي شيء



                    فيصل راح يطلب وتوه رجع شاف واحد واقف من بعيد يقترب منهم وكان شكله كول



                    رنا وقفت ومدت إيدها



                    رنا:هلا والله



                    علي:اهلين رنا شخبارك



                    رنا:الحمدلله تمام وانت شخبارك وشخبار الاهل



                    علي:الحمدلله يسلمون عليك



                    علي:ماعرفتينا منو الاخ خطيبك؟؟



                    فيصل وقف:اي خطيبها



                    علي ابتسم :الف الف مبروك



                    علي مد ايده:معاك علي



                    فيصل والغضب بعيونه :وانا فيصل



                    علي:تشرفنا



                    رنا:علي هذا فيصل ولد عمي



                    وفيصل هذا علي زميلي بالدراسه



                    علي:عسى ماشر شعندك بالمستشفى



                    رنا:الشر مايجيك بس احمد اخوي تعبان



                    علي:يلا الحمدلله على سلامته



                    رنا:الله يسلمك وانت شعندك جاي



                    علي:واحد من ربعي تعبان وجاي له



                    رنا:اها



                    علي:يلا انا اخليك فرصه سعيده والله يوفقك انشالله اشوف عيالك



                    رنا ابتسمت: الله معاك



                    جلست رنا وعلي راح



                    فيصل:رنا منو هذا



                    رنا :واحد دارس معاي بكندا



                    فيصل واشتغلت الغيره عنده:بس الحين انتي مو بكندا



                    رنا فتحت عيونها للأخر :وش تقصد



                    فيصل انتبه لنفسه وتذكر لانها عايشه بكندا تقريبا نص عمرها وان ماله حق عليها وهي مابعد تتعود على العيشه هنا



                    رنا نزلت راسها:فيصل



                    فيصل انتبه لها:قلب فيصل



                    رنا:فيصل اذا هالتصرف مايعجبك خلاص صدقني شوي شوي واتعود على اطباعكم واذا قصدك انك تستحي تجلس معي اني مو لابسه مثل خواتكم



                    وصدقني يافيصل اذا انت مستحي تقول لي وعد مني اني ما اخليك تشوفني مره ثانيه



                    وحاولت تمسك نفسها علشان ماتنزل دموعها



                    فيصل:لا رنا وش هالكلام



                    صدقيني ما اقصد أصلن انا من قدي اجلس مع رنا بنت عبد العزيز ومسك ايدها الناعمه



                    فيصل:رنا انتي بنت عمي يعني دمي دمك ولحمك لحمي وانا ما كنت اقصد كذا بس مادري ليه حسيت بشيء بدمي ينرفزني ليه مادري بس ماعليك مني وسامحيني اذا ازعجتك بهالنظرات



                    رنا ابتسمت:مشكور فيصل



                    فيصل:رنا انتي حبيتي



                    رنا:امممممممم بنت ام ولد



                    فيصل وحس بحماس:الاثنين



                    رنا: بصراحه مادري ما اعرف اجاوب حاليا بس ممكن اعجاب بشخصيه او كذا يعني بس حب اممم تقريبا لا



                    فيصل:ومشعل



                    رنا فهمت قصده:هذا ولد صديق بابا ومثل اخوي



                    فيصل بأرتياح:اها



                    رنا:يلا انا بروح انا بتقومي معي



                    فيصل:اكيد



                    ..........>>>>>>>>>>>>>>>>



                    بنفس الموقع لكن بقسم الطوارئ



                    حنان فتحت عيونها



                    تركي:الحمدلله عل السلامه



                    حنان: ابتسمت :الله يسلمك



                    حنان بتعب:تركي مشكور انا اذيتك معاي



                    تركي حط ايده على فم حنان:اوص أصلن عيب عليك تقولين هالكلام



                    حنان:طيب اقدر اطلع الحين



                    تركي:اكيد انا راح اخلص الإجراءات على وقت انتي ماتخلصين اوكي



                    حنان:انشالله



                    ...................>>>>>>> ببيت بوحمد



                    ام حمد وهي مرميه على الارض :اه



                    النذل ولد النذله يرفسني يخسي ان ماوريته هو وامه



                    >>>>>>>>>>>>> ببيت بوطلال



                    قمر سرحانه ودموعها فوق خدها



                    الجوري ونوره يفكرون بحنان وسرحانين ومحمد يفكر بريناد الي عشقها موت



                    رينادد تحس بشعور غريب اتجاه محمد اول مره تحس فيه



                    طلال يفكر برنا الي عشقها من اول نظره



                    قطع حبل افكارهم صوت الباب



                    دخلت حنان وتركي وراها



                    حنان تخفي الجروح والشاش واللفات الي كانت بوجهها واضحه حيل وراحت تركض لفوق



                    الجوري ونوره وقمر وريناد استغربوا وقفوا بيروحون لها



                    إلا وصوت تركي الي خلهم يوقفون بدون اي حركه



                    تركي:اجلسوا خلوها لوحدها



                    وصوته سكتهم كلهم وشخصيته الروعه



                    الكل جلس وتركي صعد لفوق



                    ....................>>>>>>>>>>>>> بالمستشفى



                    دخلت رنا وفيصل نفس الجناح الخاص لهم



                    رنا قربت من احمد وباست جبهته



                    وغطته عدل من البرد وجلست تمسح على شعره وسرحانه



                    فيصل مو قادر على الحنان الي في قلب رنا



                    رنا انتبهت لان فيصل يناظرها



                    قامت وراحت لسريرها وجلست عليه



                    فيصل راح للسرير:ليه جالسه مافيك النوم



                    رنا:اي



                    فيصل:تبغيني اجلس معاك



                    رنا ابتسمت له:لا شكرا انت نام شكلك تعبان



                    فيصل:غطي نفسك ولف عن جهه رنا وجلس يفكر فيها



                    رنا مو قادره تتحمل لازم قبل لاتنام تغني او تقول شعر بالليل ماتحب تنام قبل لاتقول الي بقلبها



                    قامت بعد فتره كانت تتوقع ان فيصل نام وهو المسكين يفكر فيها



                    قامت من فوق سريرها وقفت قدام النافذه وفتحتها بهدوء



                    اللي يخاف من الظما يترك لنا طرد السراب



                    واللي ماهو بقد الظلام وحشته لايسهره



                    عقب أكتئاب البارحه ماعاد انا حمل إكتئاب



                    الطيب جرجرني وانا ماني بناقص جرجره



                    انا تجرعت الظما لين أحترق وجهي وذاب



                    انا كسرت بخاطري قبل الصداقه تكسره



                    انا خسرت اللي غيابه غير عن كل الغياب



                    انا غفرت لعالم ماتستحق المغفره



                    انا أكثر (أنسان) تعلم من كثر ماأخطأ وصاب



                    انا أخر (لسان) يتكلم في زمان الثرثره



                    انا القصيد اللي فزع من دفتره مليون ناب



                    وانا الوحيد اللي جمع مليون ناب بدفتره



                    جفني وجرحه السهر ، حيلي وهدته الصعاب



                    دمعي هدر،ضحكي ندر،عمري وضيعت أكثره



                    شيبت بعقول العرب..هيبت روس ماتهاب



                    جمهرت ناس عمرهم مايعرفون الجمهره



                    ماصرت ذيب إلا لأن اللي تحدوني ذياب



                    ما كنت أغيب إلا لأن العفو عند المقدره



                    ترى حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب



                    أن مانطقت بها بوجهه ماتذمه بظهره

                    تعليق

                    • تمرد آنثى
                      عضو ماسي
                      • Nov 2009
                      • 1190
                      • صاحبة أجمل غمازه
                        Follow me in instagram ~
                        @i_3hd_
                        snap: i.3hd20

                      #40
                      رد: حبيبي غير حيآتي



                      والا الحظيظ.. الطلقه اللي ماتصيبه تذعره



                      ودك اليامن جاتك الغلطه من الناس القراب

                      في هالزمن مايملي عيون الحسود إلا التراب



                      والا الحظيظ.. الطلقه اللي ماتصيبه تذعره



                      ودك اليامن جاتك الغلطه من الناس القراب
                      الصاحب اللي ماكسبت محبته ماتخسره



                      رنا:راحت لسريرها لكن جلست تطالع بجوالها



                      ووصلت لها رساله فتحتها "من فيصل"


                      """"""صوتك روعه حرام عليك ذوبتيني""""""""""""
                      رنا انحرجت لانه جالس ورسلت له رساله
                      فيصل وصلت له الرساله فتحها بسرررررعه
                      (اقول نام احسن لك يالجني تصبح على خير
                      وصلت لرنا الرساله وفتحتها بسرعه
                      ](وانتي بخير ياوجه الخير
                      .................................................. ..........
                      رنا سكرت الجوال ونامت هي مع فيصل
                      بفيلا بوطلال
                      تركي يدق الباب على غرفة حنان
                      حنان زاد بكيها
                      تركي فتح الباب بهدوء:ممكن ادخل
                      حنان تهز براسها أي
                      تركي دخل وسكر الباب تركي جلس يمها
                      تركي:حنان شصار لك اول مادخلتي للبيت
                      حنان زاد بكيها
                      تركي:حنان لاتبكين كذا تراك تقطعين قلبي معاك شبلاك اذا ماتبغين تقولين براحتك
                      حنان من بين شهقاتها:امي ماتحبني
                      تركي:وش هالكلام الي اسمعه لا ياحنان عيب عليك أصلن مافي ام انخلقت ما تحب عيالها
                      حنان صرخت وهي تصيح:إلا بلى في امي امي ماربتني امي تحب حمد وبس امي تكرهنا تكرهنا
                      تركي:امك ماتبغيك تنامين هنا صح
                      حنان:امي ماتبغيني انام هنا لان امك موجوده وما ادري ليه ماتحب خالتي ام تركي
                      امي عمرها ماحسستني بالامومه ماعمري حسيت لاني صحيح عندي ام انا يتيمه يتيمه
                      تركي:طيب حنان انتي تروشي واقراي قران وصلي لك ركعتين ونامي واتركي هالموضوع علي
                      حنان وتحس انها مطمئنه مع تركي:انشالله
                      تركي وقف بيطلع:تامريني بشيء
                      حنان:لاشكرا[
                      تركي:عفوا
                      حنان راحت تسوي الي قال لها تركي عليه
                      وتركي راح ينام وما اتوقع انه راح ينام بعد الي صار له اليوم[
                      .................................................. ................
                      الكل تحت مستغرب وش الي صار
                      .................................................. .....................................
                      [FONT='Arial','sans-serif']بالرياض 5:30 بالتحديد بيت بوحمد[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']اشرقت الشمس من بعد الظلام [/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']بوحمد جلس من النوم[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']بوحمد دخل تروش وصلى وراح للمطبخ[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']بوحمد يسمع صوت بكي الخدامه[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']وام حمد وهي تصارخ بالقوه:سامعه الكلام وخل اشوف شيء يطلع فاهمه[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']الخدامه تبكي بكي يقطع القلب[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']دخل بوحمد:خير خير شصاير[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']ام حمد بأرتباك ماوضح عليها:لاماصاير إلا الخير[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']بوحمد:اي خير وانتي جالسه تضربين بهالمسكينه[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']ام حمد:لانها سرقت ذهبي كله وتقول تبغي تروح لبلدها بلد يقطعها[/font]


                      [FONT='Arial','sans-serif']بوحمد وشك بالموضوع ويوجه كلامه للخدامه[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']صج الي قالت ام حمد ولا[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']الخدامه خافت من نظرات ام حمد لها:اي اي صح[/font]


                      [FONT='Arial','sans-serif']بوحمد طلع من المطبخ وراح للحديقه ياخذ له هوا ويغير جو[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif'].................................. بالمستشفى..........[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا جلست وعدلت شكلها[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']وكان وجهها روعه من الصباح وناعم وحاطه لها كحل على عيونها الوساع[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']وروج ناعم ورافعه شعرها ومنزله بعض الخصل القصار على وجهها وقذلتها فوق يونها[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']وجالسه تناظر من النافذه سرحانه[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']فيصل جلس من النوم وجلس يناظر رنا الي بيموت عليها[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']فيصل دخل للحمام......>>>>>وانتو بكرامه[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']وطلع ووقف من وراها بدون ماتحس[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']فيصل:أحلى صباح بأحلى وجه[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا ارتاعت منه:بسم الله[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']في
                      صل:هههههههههههه خفتي[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا:لا[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']فيصل:كيف الحال[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا:تمام[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']فيصل:فطرتي[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا:لا انا ما احب اكل لحالي[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']فيصل:شرايك ننزل نفطر تحت[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا:واحمد[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']فيصل:احمد معطينه البارح بالليل ابره مسكن ماراح يجلس إلا تقريبا بعد ساعه[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا:اوك يلا[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']فيصل ابتسم لها[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا نزلت راسها:فيصل[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']فيصل:هلا[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا:عادي تنزل معاي وانا بهالشكل"رنا مو لابسه عبايه ولا كاب ولا شيء بس بملابسها"[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']فيصل ويجرها من ايدها ونزلها[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']فيصل:اكيد عادي[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']ونزلووووووووووووووووووووا[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif'].................................................. ........................[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']قمر قعدت من النوم ونزلت لتحت بالصاله[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif'] والي كانوا موجودين بوتركي وام تركي..وبوطلال وام طلال[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']بوتركي:هلا بقمور هلا[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']قمر راحت لعمها وباست راسه:صباح الخير[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']بوتركي:صباح النور[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']قمر راحت لابوها وباست راسه وراحت تسلم على امها وزوجة عمها[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']قمر:يبا انا بروح مع اكبر للمستشفى اوكي[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']نزل تركي من الدرج:خلاص انا طالع اوديك بطريقي ومره وحده انزل شوي لاحمد[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']قمر:اوك انتظرني اغير ملابسي ولاحقتك[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif'].....................................>>>>>>>>>>بال مستشفى[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']فيصل:تفضلي اكلي[/font]

                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا ابتسمت:كل هذا طالب لي[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']فيصل:اي اجل منو غيرك[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا:بس انا ما اكل كثير حدي كراسون جبن وشاي بالكثير[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']فيصل:عادي اكلي الي تبغين[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا:فيصل[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']فيصل ومو قادر يكتم حبه لرنا:قلب فيصل[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا:انت تحب[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']فيصل وطار قلبه من الفرح:اممممممممممم ليه[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا وحست نفسها انها غبيه انها سألته:خلاص خلاص انسى[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']فيصل ويبغي يعرف شعور رنا اتجاهه:ههههههههههه رنا[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا رن جوالها[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']"حبايبنا وش الدنيا بلاكم[/font]


                      [FONT='Arial','sans-serif']
                      [FONT='Arial','sans-serif']ملاهي الشوق قلب(ن) ما سلاكم[/font]



                      [FONT='Arial','sans-serif']يضيق بهالفضاء بعض الى الليالي[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']اذا دورني ولا لقاكم[/font]


                      [FONT='Arial','sans-serif']حبايبنا ترى الفرقه صعيبه[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']على مثلي مولع في هواكم[/font]



                      [FONT='Arial','sans-serif']حبايبنا الا يوم اجتمعتوا[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']ومر ذكر في سيره لقاكم..[/font]



                      [FONT='Arial','sans-serif']فلا تقولو يمكن نسانا[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']حرام الظن في الى مانساكم[/font]




                      [/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا تناظر الجوال الي بالطاوله[/font]



                      [FONT='Arial','sans-serif']ورفعت الجوال:هلا[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']...........:اهلين شخبارك[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا:انا الحمدلله تمام وانت شخبارك[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']...........:دامني اسمع صوتك اكيد بخير[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا:متى راح تجون السعوديه[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']...............:والله الاهل مطولين هنا اما انا فكم يوم وانا عندكم[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا بفرحه:صج[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']..............:اي والله صج[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا:طيب متى راح تجي[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif'].............:مادري بس انشالله هاليومين[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا:اوكي اشوفك على خير[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']...........:انتبهي على نفيك اوك باي[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا:باي[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']...............................................[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']دخلت قمر مع تركي للمستشفى[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']قمر راحت جهة باقات الورود[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']وتركي صعد لفوق غرفة احمد[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']قمر لفت جهة اليسار شافت رنا وفيصل جالسين مع بعض[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']اختارت باقه ورد كبيييييييييييييييييييره مره[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']وراحت لفيصل ورنا[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']قمر:احم احم ممكن اجلس[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']فيصل:كان سرحان يفكر كيف يعرف رنا منو تكلم بدون مايحسسها بشيء وباله مشغوله[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا:اي تفضلي حياك[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']قمر:ليش مخليين احمد لحاله وجالسين هنا[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا:لا بنفطر وبنصعد له[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']قمر:اها اوكي انا الحين بصعد[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا غمزت لقمر:الله معاك[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']قمر/فيصل[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']فيصل:.................[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']قمر تحرك بيدها قدام عيونه فيصل:ياهوووووووووووووو[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']فيصل ارتاع:بسم الله شجابك هنا[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']قمر وتحس بأخوها فيصل:الي ماخذ عقلك يتهنى به[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']ورحات خذت باقه الورد وصعدت لغرفه احمد وقلبها تزداد دقاته كل ماخطت خطوه[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']فيصل:رنا منو الي داق[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا:اي هذا مشعل[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']فيصل وحس وده يذبح مشعل/اها[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا وحست بتغيربوجه فيصل وظلوا ساكتين[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا بخاطرها[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']"ياربي انا احس شعور غريب اتجاه فيصل بس شنو مادري..؟؟؟[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']وليه اهتم فيه وش علي منه...[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']طيب ليه فيصل يكره مشعل واذا سمع اسمه يتغير لون وجهه ويتعكر مزاجه[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']وانا وش علي منه بالطقاق [/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']ياربي شفيني على فيصل شنو الي فيه ومافي غيره ليش اهتم فيه اهو بالذات اكيد لانه ولد عمي ولاني شوي حنونه معه وعلاقته معي اكثر وحده[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']فيصل بخاطره[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']"اه يارنا متى راح تعرفين لاني احبك متى وهذا مشعل وش سالفته ودي اذبحه وخوفي [/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']تطلعين يارنا انتي بعد تحبينه"[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']تركي:تتوقع منو الي جاي معاي[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']احمد:امممممممممم مادري[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']قمر دقت الباب وفتحته بهدوء[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']قمر:السلام[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']احمد وتركي:وعليكم السلام[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']قمر دخلت وحطت الورد جنب احمد:الحمدلله على السلامه[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']احمد:الله يسلمك[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']قمر:شخبارك[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']احمد:دامني معاك بخير[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']تركي:احم احم تركي موجود[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']احمد:هههههه ماطلعت[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']تركي:بعد تبغيني اطلع[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif'].........................>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']بوتركي:كرستينا كرستينا[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']كرستينا:نعم بابا[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']بوتركي:قولي للبنات يجهزون بنروح للمستشفى لاحمد[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']حمد:ندى أبغي اشوفك[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']ندى:قلت لك بالوقت المناسب[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']حمد:ومتى راح يجي هالوقت المناسب[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']ندى:اذا جا هالوقت راح اقول لك[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']حمد:وش عندك اليوم[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']ندى:بروح عند صديقتي[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']حمد:صدقيني متشوق اشوفك[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']ندى:حتى انا طيب شرايك ترسل لي صورك[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']حمد:لالالالالالالالالالا ابغي اشوفك بالطبيعه[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']ندى:اوك حمد اخليك[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']حمد:ليه وش عندك[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']ندى:بدق على صديقتي علشان التقي معاها[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']حمد:اوك انتبهي على نفسك[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']ندى بدلع:حاظر ياعيوني[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']حمد:للاسف لو انك يمي ماهديتك على هالدلع[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']ندى:هههههه يلا سي يو[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']حمد:سي يو[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']جراح يفكر ب(نوره) الي انعجب فيها[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']وكيف انها طلعت اخت حمد[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']جراح جلس يفكر بعد فتره خطط لحركه من حركاته للبنات او بالاعم خطه[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']حمد راح لجراح بالشقه[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']علشان يشرب هالسم..[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']جراح وبدأ ينفذ اول خطه من خططه[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif'].................................................. .................................[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا:فيصل انا بصعد لاحمد[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']فيصل وعيونه حمر والدموع متجمعه بعيونه حاول انه مايخلي رنا تشوفه ونزل راسخ اكثر[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']فيصل:خلاص روحي[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا راحت لفوق عند احمد[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']فيصل طلع ووقف عند سيارته يشم هوا ويرجع لهم يحس انه متضايق[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا راح لفوق وفتحت الباب بدفاشه ورجه ودخلت تركض حظنت احمد[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']احمد:هههههههههههه الحين جيتي لي[/font]
                      [FONT='Arial','sans-serif']رنا:كنت افكر تحت[/font]
                      رنا تركت احمد وجلست جنبه على السرير
                      احمد:وليش ماتنتظريني اجلس
                      رنا:فيصل يقول لان معطينك إبره تخدير
                      احمد:اييي
                      رنا:قمور ورين البنات
                      قمر:انا وقت الي طلعت كانوا نايمين
                      رنا:اها
                      رن جوال رنا
                      حبايبنا وش الدنيا بلاكم
                      ملاهي الشوق قلب(ن) ما سلاكم
                      يضيق بهالفضاء بعض الى الليالي
                      اذا دورني ولا لقاكم
                      حبايبنا ترى الفرقه صعيبه
                      على مثلي مولع في هواكم


                      حبايبنا الا يوم اجتمعتوا
                      ومر ذكر في سيره لقاكم..


                      فلا تقولو يمكن نسانا
                      حرام الظن في الى مانساكم


                      رنا رفعت الجوال انا بطلع اكلم بره اوكي دقايق وراجعه
                      احمد:لاتتأخرين
                      رنا:اوكي
                      رنا طلعت تمشي بخططوات سريعه شوي وهي كانت تمشي
                      تناظر بالجوال وتمشي
                      إلا وتصقع بجسم رجال طاخت بحظنه لانها طاحت طيحه قويه
                      اهو كان سرحان وما انتبه فيها واهي ما انتبهت فيه وصارت بحظنه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...