حنان خايفه على مشاعر بنت عمها واختها بنفس الوقت الي تربت معاها
حنان جلست قدام حمد وزينه
وخلت كرسي هنادي عكس طاولتهم....>>>>>>>انشالله فهمتوا قصدي
حنان بخاطرها
""ياقلبي عليك يابنت عمي ماطحتي بحب إلى حمد الي ربته امي""
"اه امي..ليه يما انتي كذا ليه وصارت عيونها مملتئه بالدموع ""
وما انتبهت إلا وايد هنادي بوجهها
هنادي:وين الحلو سرحان
حنان:بالبنات
هنادي:أي واضح بتسرحين بالبنات وبتدمع عيونك
حنان:بصراحه مشتاقه لرنو وريناد
هنادي المسكينه صدقتها:اها والله كلنا مشتاقين لهم
حنان:قومي هنادي نطلع من هنا
هنادي بإستغراب :ليه؟؟..؟؟..؟؟
حنان:مادري المكان موعاجبني أحس بضيقه
هنادي ونفص الاحساس:يلا...
حنان حمدت ربها لان هنادي مالفت راسها
طلعوا هنادي وحنان من الكافي ونزلوا لتحت
حنان:هنادي انتظريني شوي بس بشوف هالثوب اذا في مقاسي ولا
وانتي خلك هنا ودقي على البنات عشان نمشي اوكي
هنادي بنيه صافيه:اوكي
حنان بسرعه راحت لفوق للكافي
ومشت وهي تتعمد تطلع اصوات بكعبها عشان حمد ينتبه للصوت
حمد كان ماسك ايد زينه بيدينه الثنتين
ورفع راسه لصوت كعب البنت الي قدمت للكافي
وطاحت عيونه بعيون حنان
وحمد يحاول انه يترك يد زينه بحيث ان حنان ماتشوفه
وان زينه ماتحس ..
حنان ابتسمت بإستهزاء وبعدها ضحكت ضحكه مصطنعه ونزلت لتحت
عشان ترجع لهنادي
نزلت هنادي وشافت البنات تجمعوا ...
وطلعوا وراحوا للمطعم خارج المجمع ياكلون شيء خفيف
وطبعا جراح وراهم يلاحق نوره
ونوره طول الطريق تدعي ربها ان البنات مايحسون بجراح
بعد ماطلعوا من المطعمذراحوا الملاهي ولعب وضحك
وصرقعه وهبال لحد صلاة المغرب
>>>>>>>>>>……………بكندا
الساعه 12:00 ظهرا
الكل كان يصلي صلاة الظهر
بعد الصلاه...
رنا جالسه بالحديقه مع دبدوبها الي كان هديه من الجوري
بالمطار وقت رحلتهم لكندا
رنا سرحانه بالدبدوب...
رن جهازها بصوت رساله
رفعت الجوال اسم المرسل"ابن عمو فيصل"
رنا ابتسمت قبل لاتقرأ الرساله وتذكر مواقفهم الحلوه
وتشوقت انها تفتح الرساله لانها تعرف ولد عمها مايرسل أي كلام
الكلام الي يحس ان الكلمات مناسبه للي راح يرسل له
فتحت الرساله بلهفه تبغي تعرف وش مكتوب
"مايزعج النفس إلا بعد
"غاليها"
ولا يسعد القلب إلا شوفه
"احبابه"
ياعين خلي دموعك فيك
"خليها"
القلب يكفيه من الاحزان
"ماصابه"
يكفي حياتي غلا الغاليين
"ماليها"
لاشفتهم زال كل الضيق
"وأسبابه"
................................................
ابتسمت من الفرح لان ولد عمها مشتاق لها ومانساها
"رنا فرحت لان لحد الان اهل ابوها مشتاقين لهم بعكس الفكره الي براسها"
ورفعت راسها للسما وتناظرها وتغني
""**^^مهاجر^^**""
أشوفك وين يامهاجر قلي بأي بلد صاير
أشوفك وين يامهاجر فراقك مو سهل عندي
ولاهي ازمه وتعدي تعال وطيب الخاطر
أشوفك وين يامهاجر
احمد طلع لرنا بالحديقه..
جلس يمها لكن ماحست فيه..
كانت تغني بحب وحنان وتناظر بالسما
احمد جلس يسمع صوت اخته الحلو
"رنا صوتها حلو حيل"
فراقك علة العله عقل بالراس ماخلا
يوم ان هاجرت والله تفطر قلبي وصرت شاعر
وانت بهذا ماشاعر أشوفك وين يامهاجر
مثل طير بقفص وحده تبرى الشجر من عنده
غصب عنه رضى بوعده زمانهاش جاب وش ودا
بهذا البيت واركانه إلك صوره على جدرانه
وانا اللي موانا بغيرك
رنا حست لان في نفس يمها
نزلت راسها شافت احمد اخوها جالس يمها وسرحان
ابتسمت له
احمد:رنا الله يخليك كملي الاغنيه لاتوقفين
وغلاتك ماعشقت غيرك يامس وحاضر بكره
اشوفك وين يامهاجر
متى ترجع ليالينا وسوالفنا واغانينا
وعدك يالوفي وينه حبيبي ليش ناسبنا
حبيبي عود لدياري وطفي بجيتك ناري
ياغلى الناس انا عندي ياحبي وقسمتي وعدي
اريد انساك مو قادر اشوفك وين يامهاجر
...........<<<<<<<<<<<بالسعوديه الرياض
الساعه 7:30 بالليل
فيصل جالس فوق لوحده يفكر برنا...
""شفيني انا عليها ..يمكن لانها دايم تسمع احزاني
وهي الوحيده الي ارتاح لها...؟؟
يمكن اني احبها ...وف...وانا شفيني جالس افكر فيها كذا""
محمد حاط راسه على حضن امه يسمع سواليفه وهو صغير
وطلال طالع مع صديقه خالد
.............<<<<<<<البن ات
قمر:الجوري .نوره.حنان.هنادي
كلهم:ها
قمر:باقي يومين او ثلاث ايام وعمي بوتركي بيجي من كندا
الجوري:منجد انك سخيفه
قمر:لالالالالالا موكذا
أقصد وش رايكم من اليوم تجيبون اغراضكم وتنامون في بيتنا...
الجوري:ههههههههههه مابقى إلا امي ترضى..ابوي اكيد بيرضى ومامي اكيييييد لا
قمر:ماعليكم اتركوا المهمه علي انا راح اخليها ترضى
البنات كلهم فرحوا:اكيييييييييد
قمر:اكيدين وانا بنت ابوي
طلعوا البنات وراحوا للسينما ومن بعدها للمطعم وبعدها راحوا يتمشون
........................
حمد يكلم تركي
حمد:هلا بولد العم
تركي:هلا فيك شخبارك يارجال شدعوه ماتدق ماتسأل
حمد:تمام شسوي والله انشغلت
تركي:لاعادي شدعوه
حمد:شخبار عمي والاهل
تركي:كلهم بخير يسلمون عليك..انتو كيفكم شخباركم
حمد:الحمدلله كلهم بخير وسلامه مو ناقصنا غير جيتكم
تركي :تسلم
حمد وجا له انتظار :تركي عندي انتظار اوكي اشوفك على خير
تركي:اوكي باي
........................>>>>>>>>>>>>البن ات
قمر:اكبر
اكبر:نعم
قمر:روح بيت عمو بوحمد..
وصلوا البنات...
دخلت قمر والبنات.
قمر :السلام عليكم
بوحمد وام حمد:وعليكم السلام
قمر:هلا بعمي شخبارك؟؟
بوحمد:تمام وانتي شخبارك يابنيتي
قمر تمد بوزها بدلع:بخير اذ نفذت طلبي
بوحمد:تدللي يابنت اخوي كم قمر عندي
قمر:طبعا وحده...احم احم
الكل ضحك ماعدى ام حمد
قمر:عمي ممكن تخلي قمر ونور وحنان ينامون ببيتنا بس فتره قصيره
بوحمد:خوفي يغثونكم
قمر:إلاعسل على قلوبنا.
بوحمد:بيت عمهم بيتهم حتى لو يعيشون هناك
قمر:مشكور ياحلى عم بهالدنيا
البنات صعدوا وجهزوا اغراضهم ونزلوا من الدرج إلى وحمد قدامهم
هنادي مسكت يد حنان...
حمد:هلا بنات عمي
قمر:اهلين
حمد:شخباركم
قمر:بخير وانت
حمد:انا فوق التمام
قمر:دوم
حمد يناظر هنادي ويغمز لها:بشوفتكم بكون دوم بخير
هنادي انحرجت وصار وجهها احمر:.............
حمد:هنادي
حنان:نعم
حمد منقهر من اخته:انا قلت هنادي ماقلت حنان لصار اسمك هنادي تكلمي فاهمه واذا رديتي مكانها ياويلك..
هنادي مستغربه من حمد؟؟..؟؟..؟؟
حمد:هنادي شخبارك
هنادي بخوف واضح:بخير
حمد تشقق من الفرحه:طيب ماقلتي لي وانا شخباري
هنادي انحرجت اكثر:.............................
حمد:وين رايحين
قمر:بيتنا
حمد:وليه الشنط وهالاغراض
قمر:خواتك بينامون بيتنا
حمد:خلاص حتى أنا بجي في بيتكم
هنادي من الفرحه مانتبهت بالكلام الي قالته:صج بجي
حمد:وليه انتو ماتنامون
حنان بدون نفس :لاحنا الي بنروح وانت لاتجي
حمد يغمز لهنادي:هنادي راح تظل معاي وانتو روحوا
هنادي من الخوف:ليش
حمد:علشان نفضى مع بعض
طبعا ماحد انتبه لحمد إلا هنادي لانه يتكلم بالخفيف والبنات راحو
حمد وقرب من هنادي حيل لانها نزلت اخر وحده من البنات
حنان"انا شلون تركت هنادي مع هالحقير ونزلت لهم تركض"
حمد مسك يد هنادي وباسها بسرعه...
دخلت هنادي وشافت يد هنادي بيد حمد...
هنادي اسحبت يدها بالقوه وبسرعه نزلوا دموعها وراحت عنه تركض
لانها تعرف حمد ولد عمها متهور لاخر حد
حنان وتركض لهنادي:هنادي .هنادي . هنادي.
بعد ماركبوا السياره
حنان تتكلم بصوت خفيف:هنادي سوى لك شيء
هنادي اكتفت بهز راسها:لا
>>>>>>>>>>>>>>>…………………………بكن دا...................
الساعه 4:00 العصر
تركي:يبا
بوتركي:سم
تركي:سم الله عدوك بس حبيت اقول لك مو حنا بنرجع السعوديه بعد بكره
وفي كم ملفات بالشركه هنا وعمي بوطلال دق علي يبقاهم
بوتركي:خلاص انا اجيبهم له
......................,,,,,,,,,,,,<<<<<<<<<<بالسعو ديه ....الرياض
الساعه 11:30 بالليل
قمر وهنادي وحنان ونوره والجوري ومحمد وفيصل يشوفون فلم مرعب...
قمر سرحانه تفكر بأحمد وكيف راح تستقبله وتتخيل شكلهم
هنادي تفكر بحمد كيف تجرا يسوي لها كذا
وحنان تفكر بشكل تركي كيف صار
ونوره تفكر بتركي وخوفها من جراح الي صار يلاحقها يوميا ويتابع تحركاتها من البيت ......>>>>>>الي يسمع يقول يراقب مجرمين خخخخ
والجوري تفكر بطلال الي ماتعرف وش شعوره لها لحد الان
دخل طلال البيت الساعه 12:00
دخل طلال وسلم على البنات وجلس يمهم يشوف الفلم
والجوري قلبها يرقصق من الفرح وتحس قلبها طبوووول
طلال بسرعه نام بالصاله
الفلم كان مرعب مره والكل صار مندمج بالقطات المرعبه
ماعدا الجوري تناظر طلال وهو نايم...
......................<<<<<<<<<<<<<<<بكن دا
الساعه 30 م
رنا وقعدت تقرا بالرساله الي ارسلها لها فيصل
ورسلت له رساله
ادري مقصر بس لاصرت
"مجبور"
ودي تسامحني على حكم
"الاقدار"
كني بدونك عقد لاصار
"منثور"
وش يجمع المنثور دام
"الزمن جار"
اسمك وحبك في القلب
"محفور"
ما انساك لو
"الموت بي صار"
...............<<<<<<<<<<<<<بالسعوديه الرياض
الساعه 2:30 م
البنات اشكالهم تضحك خايفين من الفلم لانه مرعب مره
وفيصل كان حاط نغمه الرسايل كلاسيكيه وصوتها قوي
وفجاه رن جواله بصوت رساله...
البنات من الخوف صاروا يصيحون وهو حده معصب منو هالفاضي الي راسل رساله بهالوقت
اخذ جواله من غير نفس وبعد مافتحها ابتسم حيل
طلع من الصاله للحديقه ونسى الفلم
دق على رنا...
........,<<<<<<<<<<<<<كندا
الساعه 8:30 م
رنا رفعت جوالها شافت اسم فيصل بالجوال وابتسمت
رنا:hi
فيصل:hello
رنا:اممم شخبارك
فيصل ويحس بدقات قلبه تسرع ومو عارف ليه:تمام وانتي
رنا:انا بخير
..........................لحظه صمت
فيصل:رنا
رنا:هلا
فيصل:متى راح ترجعون؟.؟.؟.؟.؟
رنا:بعد بكره بالضبط حنا عندكم
فيصل بفرح جنوني:توصلون بالسلامه
رنا:الله يسلمك
فيصل ويحس انه بيقول لرنا كل الاحاسيس الي يحس فيها اتجاهها
فيصل:تصدقين متحمس اشوف شكلك
رنا ابتسمت:ليه
فيصل:اذكر شكلك من 6 سنوات تبكين
رنا:اها. بس انا اذكرك
فيصل متشقق من الفرح :من جدك
رنا: اكيد
فيصل:طيب شلون تعرفين الفرق بيني انا ومحمد
رنا: مادري تركي اخوي من اربع سنوات جاب صور وقال
ذيلي عيال عمو بو طلال التوأم فيصل ومحمد
بس انا شفت الشكل بس
فيصل : اها
وظلوا رنا وفيصل يسولفون بالجوال
........................
..............................
........
بعد فتره...؟؟؟...؟؟؟
فيصل: رنا انا الحين اخليك بروح اصلي وبنام اوكي
انشالله اكلمك وقت ثاني
رنا باستغراب: أي صلاه هالوقت
فيصل:الفجر
رنا انحرجت:يؤه وربي نسيت لان التوقيت غير ولا ماكان ارسلت بهالوقت
فيصل: لاعادي انا كنت جالس
رنا:اوكي باي
فيصل:باي
>>>>>>>>>>>…………..
طلع تركي واحمد ورنا وريناد يتمشون
ومارجعوا للبيت إلا الفجر الساعه 4:30 ص
رجعوا للبيت وتروشوا ونامو
>>>>>>>>>>>>>………………بالسعوديه الرياض الصبح...
الساعه 12:00 م
قمر:يلا بنات قوموا صلوا
البنات:اووووووووووووووف
الجوري قامت ودخلت الحمام >>>>>>>>>>وانتو بكرامه
من بعدها جلسوا البنات ونزلوا
قمر:كرستينا...
طلال :هلا بقمر هلا بأختي القمر هلا فيها
قمر:تأشر بايدها: هاي
نزلوا البنات كلهم لتحت...
طلال:هلا بنات عمي صباح الخير
الجوري :هلا فيك زود
كرستينا:نعم مدام
قمر دقي لاكبر قولي له نص ساعه ويفضي نفسه ويجي اوكي
كرستينا تهز براسها يعني :انشالله
قمر:بنات وش تشربون قبل مانطلع
نور:شاي
هنادي:شاي بالحليب
حنان:أي شيء
الجوري:قهوه ساده
طلال:وانا بعد ابقي قهوه ساده
قمر:وانا ابقي كافي
كرستينا:حاظررررر
راحت كرستينا
.........
قمر دقت على ابوها
قمر:السلام عليكم
بوطلال:وعليكم السلام
قمر:شخبارك يبا
بوطلال:بخير خلصيني وش وراك داقه
قمر:ههههههههههه يحليلك يبا حفظت حركاتي
بوطلال:طبعا تعودت على هالحركات
قمر:بنطلع حنا مع البنات بنشتري لنا اغراض لبكره
بوطلال:أي خلاص وانتبهوا لنفسكم
قمر:حاظر باي
بوطلال:باي
................................>>>>>>>>>>>>>
طلعوا البنات يتمشون ويقضون لهم ثياب لبكره
ومحمد وفيصل طلعوا للمجمع
وطلال مع حمد يتسوقون
بو طلال بالشركه...
ام طلال تشرف على الخدم علشان يجهزون الاجنحه لام تركي
وابو تركي وعيالهم...
..........>>>>>>>البنات بالمجمع الساعه 4:00م
قمر:انا تعبت ابقي اجلس اكل شيء جايعه
الجوري:حتى انا والله احس بموت من الجوع
نوره:حتى انا بس قبل مانروح انا بروح اشتري لي جزمه
حنان:خلاص انا بروح مع نوره وانتوا طلبوا لنا مثلكم اوكي
قمر:اوكي خلاص اذا جيتوا دقوا علينا علشان نقول لكم حنا أي مطعم
حنان راحت جنب هنادي وسكت يدها:هنادي هنادي
هنادي جرت يدها لانها تذكرت موقفها مع حمد من غير نفس :نعم
حنان:روحي مع قمر والجوري بيروحون المطعم
هنادي وحست لانها حقيره لانها كلمت حنان بهالطريقه واهي مالها ذنب
قربت من اذن حنان وقالت لها::احب موت ك
حنان باست هنادي على خدها بالقوه
وراحوا البنات للمطعم...
وراحت قمر بطاوله ثانيه قريبه منهم وجلست لوحدها تكلم احمد
.................>>>>>>>>>>>>>>>
احمد ومسكر عيونه نايم يحس لانه تعبان
ورن جواله:اوووووووووووووووووف مادري منو هالازعاج هالوقت
وشغل الابجوره وشاف بالشاشه رقم قمر تشقق من الفرحه
احمد يسوي نفسه معصب:الو
قمر خافت وشكت بالرقم:اخوي هذا جوال احمد
احمد وماسك ضحكته لاخر حد:أي خير نعم
قمر انقهرت لانه ما عرف صوتها:ماعرفتني
احمد ووده يدخل بالسماعه:لا لاني للاسف ما اعرف بنات
قمر بعصبيه:انا قمر
احمد بملاهه:وانتي ما دقيتي إلى هالحزه
قمر ماسكه دموعها:طيب انا اسفه باي
احمد ما قدر يمثل اكثر انفجر من الضحك:ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
قمر انقهرت:جد انك نذل وحقير
احمد وكسرت خاطره :امزح معك اصلن انا عرفتك بس قلت اذا بكلمك لاني عرفتك راح تستحين واذا قلت لاني مو احمد يمكن تتكلمين على راحتك
قمر مو ماتت من الفرحه:شخبارك
احمد:بخير ياوجه الخير
احمد ويتكلم من قلبه:اه متى يجي بكره هالوقت
قمر تتغيبى:ليه؟.؟.؟.؟.؟
احمد:خبري فيك ذكيه مو لهدرجه مستوى عقلك نازل
قمر ونست لانها راح تسوي نفسها ماتدري:اكيد انا ذكيه
واعرف ليش تنتظر بكره
احم:هههههههههههههههههههههههههه اكبر دليل انك تدرين اتحدى اذا ماصرتي تعدين الايام ةالساعات
قمر انحرجت :طيب احمد انا اخليك يمي البنات اوكي
احمد وماوده يسكر منها:اوكي ياقلب احمد انتبهي على نفسك باي
قمر:باي
..............>>>>>>>>>>>>>>>>السعوديه الرياض
الساعه 10:30 الصباح
والكل مرتبش ويزين ويعدل ويرتب
وبوطلال مسوي لهم حفل لانهم وصلوا بالسلامه بأكير منتجع وهو المنتجع الخاص فيهم
وراح يعزم الكل ويسوي حفل كبير
وبعد يوم بوحمد مسوي لهم حفله كبيره بالفندق حقهم...
والبنات والاولاد مجهزين طلعات ومفاجأت ...
.....................>>>>>>>>>>>>>كن دا
الساعه 12:00 بالليل
بوتركي:يلا بنات روحوا نامو بكره لازم تجلسون مبكرين
رنا:طيب بابا ؟؟ كم الساعه نوصل....
بو تركي:بنطلع من امريكا 5 الفجر
ومن بعدها نروح طياره بريطانيا ونوصل بريطانيا 11 الظهر
ومن بريطانيا لحد السعوديه 7 ساعات يعني نوصل 6:00 المغرب
رنا:اووووووووووووووف ياطول الطريق
احمد:اقول يلا روحي وبلا هذره زايده وتفلسف
ومن بعدها الكل راح ينام
........>>>>>>>>>>>>السعوديه الرياص 6:00
قمر:مانامت عدل طول الوقت تفكر بأحمد ورنا وريناد وتركي
وعمها وزوجه عمها الي ربتهم...
الي ماشافتهم من 6 سنوات تقريبا غير بالصور
وحنان ونوره يفكرونبتركي وبنات عمهم
هنادي تنام وتجلس تتخيل حمد معاها وتبكي...
الجوري من جلست تصلي الفجر وهي مانامت كانت تسمع صوت طلال
الساعه 6:30
نزلت الجوري يم التلفزيون وشافت طلال...
الجوري:صباح الخير
طلال يبتسم:صباح النور تفضلي
الجوري ومو مصدقه تصبح بوجه طلال:امممممم طلال
طلال سكر الاوراق الي بأيده وتعدل ولف عليها:امري
الجوري بتردد:لالالالالالالاخلاص
طلال حس لان فيها شيء:الجوري شفيك
الجوري وتحس مو قادره تناظر الدموع تجمعت بعيونها:لالالالا
مافيني شيء ...تبغي تشرب شيء
طلال:انتي وش تبغين
الجوري:أي شيء
طلال:كرستينا
كرستينا:نعم بابا
طلال:سوي 2 كابتشينو وجيبيه للحديقه
كرستينا:حاظر
طلال يمسك يد الجوري:قومي معاي
الجوري ومو مصدقه يدها بيد طلال وعجبها الوضع ووقفت معاه
طلال طلع للحديقه معاها وجلسوا
طلال:الجوري تكلمي
الجوري:خلالا صانا هونت مابي اقول شيء
طلال يطالع بعيون الجوري الحلوه:الجوري انتي مثل اختي وغلاتك من غلاة قمر وهنادي لاتخافين تكلمي
الجوري وزادت الدموع بمحاجر عيونها الوساع
وتقول بخاطرها"اه انا احبك"
الجوري وتدور لها أي كلام تقوله:انا اذيكم لجلست عندكم
طلال :إلا عسل على قلوبنا يالغاليه
الجوري"اوووووووووووووف ساعه وهمني انه يحبني
وساعه يقول لي انتي مثل اختي اووف وربي بيموتني""..............
جات كرستينا جابت الكابتشينو
.................................................. .
.................................................. .
.................................................. .
.................................................. .
طلال راح يعرف شعور الجوري له ولا؟؟؟
طلال يحبب الجوري ولا لا؟؟؟
احمد وقمر تستمر علاقتهم بعد وصول احمد السعوديه ولا؟؟؟
شنو الشعور الي يحسه فيصل اتجاه رنا"حب" "ذكريات طفوله"؟؟؟
جراح وش نهايته مع نوره؟؟؟
هنادي وش راح تسوي مع حمد بالبارتات الجايه؟؟؟
بوتركي وعياله راح يوصلون السعوديه بأمان ولا راح تواجههم صعوبات؟؟؟
وكيف راح يكوووووووووون القاء بينهم من بعد 6 سنوات؟؟؟
عطيتك عشق من قلبي..وسلمت لغلاك رقاب وغيرك يحترق قلبه ولا يقدر يحاكيني
أنا قبلك صدفت عيون لكن ويش جاب لجاب؟ ترى كل العيون اللي لقتني ما تكفيني
رماني حظي العاثر عليك وجيت لك طلاب ولا أنتي اللي عشقتيني ولا انتي عتقتيني
تعالي واعتقي ذاك الخفوق المولع المرتاب مهب لاجلي ، عشان الله يجازيك ويجازيني
محمد وفيصل طلعوا من الفيلا
للحديقه وسمعوا صوت الجوري بالحديقه
وراحوا لمكان الصوت
فيصل:احم احم ممكن نجلس ونسمع
طلال:صباح النور
فيصل:هههههههه صباح الخير
نزلت راسها لانها كانت رافعته لفوق تناظر بالسما
فيصل:الجوري ممكن نجلس
الجوري:أكيد
جلسوا مجمد وفيصل
محمد:الجوري طلبتك ابقي اسمع اربع خناجر لحامد زيد
الجوري وتأشر على عيونها : من عيوني
أربع خناجر
مشكله لا جات حاجتك بيدين البخيل مايفكك لين تدفع كثر مايدفعه
ومشكله لا صرت مطعون بكفوف الدخيل في ظهرك اربع خناجر وبالصدر اربعه
ومشكله لا ضاق بالوقت رجال ثقيل يطلب احبابه وعيا زمانه ينفعه
ليت ربي مايحاسب خليل من خليل دام مال الحظ فزعه وللوجه اقنعه
ودام مال العذل تالي ومابالحيل حيل الغلا سما نذوقه ومر نجرعه
نحتري فيه القا والحصيل هو الحصيل مثل حلما ماتحقق وعيت اقطعه
كني اللي حط بشفاه من جمر المليل لا قدر يرميه للناس وزرا يبلعه
والظروف اللي حدتني لنيران وفتيل عرضت دمع المحاجر لشي يجزعه
والمدامع بالغلا لا تحال ولا تحيل والمشاكل كل ماجات جات مجمعه
اعذلوني عن هوى النفس وعيوني تخيل في حبيب ماتركته ولازلت اتبعه
مغرم في حب مثله ولا ارضى له بديل عيني تشوفه وقلبي يجوعويشبعه
ذاك كل مازان بالي وطالعت النخيل ماذكرت الا ثباته بوقت الزعزعه
ماهو الاقطعة من حشا قلبا عليل وماني الا قطعة منه مخلوق معه
لا جميل شفت قبله ولا بعده جميل العذارا رهن رمشه وانا رهن اصبعه
والله انه لو طلبني اطلوع المستحيل لا اطلعه مني مناك يعني لا اطلعه
جلسوا البنات ونزلوا بالحديقه وجلس معهم بو طلال وام طلال
............................>>>>>>>>>>>>>>>>بكن دا
بوتركي:يلا كل شيء جاهز ومابقى غير انكم تركبون السياره
رنا بدلع تعودت عليه:بابي اذا وصلنا بريطانيا بنجلس هناك
بوتركي:طبعا لا لاني كلمت وليد يجهز الطياره
"وليد هذا رجل اعمال خاص لبوتركي وذراعه اليمين بالشغل"
ريناد بنفس صوت رنا:بابي تتوقع اذا نزلنا للمطار راح يعرفونا
بوتركي وحس لانه ظلم عياله بهالسفره:اكيد
دخل احمد:يلا وليد يقول كل شيء جاهز بس طيارتنا الي في بريطانيا مو جاهزه
بوتركي بأستغراب:ليه
احمد:لان عمو بوحمد مسوي لها بعض تعديلات جديده ولا بعد تخلص
وراح نرجع بطيارة الشركه
بوتركي/اوكي يلا انزلوا يابنات
.......................>>>>>>>>>>>>>>بالطيا اره
رنا جالسه يم النافذه وعلى يمينها ريناد
طبعا وصل لهم الاكل بالطياره
ريناد:رنو اكلي
رنا ودموعها بعيونها :مابي
ريناد:رنو بلا هبال اكلي
رنا:رينا دان تكلمتي الحين ياويلك فاهمه والاك لماني بماكله
ريناد:بكيفك
احمد قلبه يعوره كان حاس لان رنا فيها شيء لان بالليل متعلقه فيه
ونامت على كتوفه واليوم ماتبقي تطالع بعيونه ولا تبقي تكلمه وتذكر يوم كانت رنا تصيح وراح يراضيها وهي خايفه من هاليوم
احمد كان ورى ريناد وتركي ورى رنا..
احمد بصوت خفيف:ريناد
ريناد بصوت عالي:نعم خير
احمد قام لها وبادل معاها المكان بهدوووووء ورنا ما انتبهت لان رنا كانت لافه راسها بجهه النافذه
احمد كان عنده احساس لان رنا تبكي
احمد مد ايده ولف وجهه رنا عليه بالقوه
وشاف دموعها مغطيه وجهها
مسح دموعها بأيده
ورفع قذلتها المتبلله دموع من عيونها
وباس جبهتها وراسها وخدودها ومسك ايدها وباسها
احمد قال لها بأذنها:أحبك موت ياغلى من روحي يابعد هلي كلهم انتي
رنا حظنت اخوها :احبك يا اغلى البشر.وباسته على خده بالقوه
احمد:لا اكلي واذا خلصتي عندي لك شيء اوكي
رنا:اوكي
احمد ياكل رنا ورنا تأكله والي يشوفهم واحد وخطيبته
..........................>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
تجمعوا العائله كلها....
بوحمد وزوجته وعياله وبوطلال وزوجته وعياله
الكل يتخيل لاشكال رنا وريناد لانهم ماشافوهم من 6 سنوات
انا تركي ماشافوه من 4 سنوات
.........................................>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
وصلوا بريطانيا من بعد تعب 6 ساعات
وركبوا طيارتهم الخاصه للشركه..
.................................................. ........>>>>>>>>>>>>>بعد خمس ساعات
العائله تجمعوا وراحوا كلهم للمطار
......................................>>>>>>>>>>>> >بعد ساعه
بوطلال يدق على بوتركي:هلا والله
بوتركي:هلا بك
بوطلال:كم باقي على الوصول
بوتركي:نص ساعه انشالله واحنا عندكم
]بوطلال:يلا توصلون بالسلامه
بوتركي:الله يسلمك
بوطلال:مع السلامه
بوتركي:الله يسلمك
بوطلال بشرهم لان الطياره بعد نص ساعه...
والكل ينتظرهم احر من الجمر
..................................>>>>>>>>>>>>>>>>
رنا وريناد نفس اللبس
تنوره فوق الركبه وبلوزه مخصره مره لون فوشي
والنظاره الشمسيه
وشعورهم الناعمه مره
ورافعين شعرهم بربطه لفوق ولابسين بوت طويل اسود
وصاير شكلهم "لوك جديد"
عطرهم من بعيد منتشره ريحته[
واظافرهم الطوال ويدهم الناعمه والميك اب الناعم شوي
وكلان شكلهم ملفت للنظر
وطالع شكلهم ملكات جمال
.................................................. ..
احمد لابس جينز وبلوزه بني واخضر والنظاره الشمسيه وشعره الي صاير شكله عشوائي ومطلعه جنان زياده على جماله
.................................................. ........
تركي لابس جينز وبلوزه لونها احمر واسود والنظاره الشمسيه
وشخصيته الحبوبه مره مثل ابوه وله هيبه كبيره
..............................................
الكل متفق لان رنا وريناد ينزلون للمطار قبلهم وبعد فتره ينزلون الباقي
طبعا هاذي شروط رنا وريناد
.................................................. ...
اعلن المطار عن وصول طيارتان من بريطانيا
طياره يتم وصولها بعد 4/1 ربع ساعه
وطياره بعد 8 دقائق
العائله كلها مو مصدقه من الفرح
رنا طلعت جوالها ورسلت لفيصل رساله
فيصل فتح الرساله وتشقق من الفرحه وتوه بيرسل لها إلا الكل وقف
بسبب وصول الطياره سكر جواله ووقف
دخلت رنا وريناد بدلع ويمشون بالخفيف ويتمايلون بالمشي
محمد وفيصل وحمد فتحوا فمهم للاخر"خخخخخ من الجمال
]والبنات منقهرين كم ذيلي لانهم طالعين رووووووووعه بالجمال
رنا وتضحك على اشكالهم مع ريناد
فيصل صفر لهم بالقوه
قمر:ليكون ذيلي رنا وريناد
هنادي:لالا ما اتوقع كذا شكلهم
وبعد فتره قصيره دخل واحد جميل وشكله جنان ويشبه لهم حيل ومبين لانه اخوهم
ومسك رنا وحط ايده على كتفها وباسها
ودخل تركي الي الكل عرفه ومسك ريناد
ودخل بوتركي وام تركي
مفهى على شكل رنا وريناد الي ماتوقعوه
اه عندي بنات عم ذبحه(ذبحه كلمه يعني يجنون)
البنات ماتوا من الضحك لكنهم كلهم منقهرين من جمال بنات عمهم
لان كل علاقتهم بالتليفون بس وذكريات ايام الطفوله
بوتركي حضن بوطلال وبوحمد
وام تركي حضنت ام طلال وسلمت على ام حمد بكل بروووووووود
"اكيد راح تتساألون ليش ماحضنت ام حمد وماكان القاء شديد[
طبعا راح تعرفون بالاجزاء الجايه"
وتركي راح يسلم عليهم كلهم
اما احمد ورنا وريناد واقفين من بعيد يطالعونهم
طبعا البنات والشباب يحسبونهم مغرورين ومايتنزلون يسلمون عليهم
وهم مظلومين
بعد ماخلصوا تسليم راح بوتركي واخذ رنا وريناد بحظنه وباس راسهم
واخذ احمد وباس خده والبنات بهالموقف غاروا منهم
لان علاقة بوتركي بعياله قويه
غير علاقه بوطلال وبوحمد مع عيالهم
بوتركي:راح مع رنا وريناد واحمد يعرفهم على اهلهم خخخخخ اخر الزمن
بوتركي ويأشر على بوحمد هذا عمكم بوحمد
رنا وريناد واحمد سلمو عليه وباسو راسه
واشر على بوطلال وهذا اخوي الثاني وعمكم بوطلال
الي زارنا من 4 سنوات
سلموا عليه وباسو راسه
رنا:هاي عموك يفك
بوطلال:بخير ياقلب عمك
.............................البنات ودهم يذبحون رنا وريناد واحمد
الجوري تقول لقمر يم البنات كلهم
هذا احمد الي اذيتينا عليه هالمغرور مع خواته ولا هو معطيك وجه
قمر:اقول انطمي ولا لك دخل فيني فاهمه
......................................
بوتركي ويأشر على ام طلال وام حمد وهذي ام طلال زوجة عمكم
بوطلال وهذي ام حمد زوجه عمكم بوحمد
وسلمو عليهم وباسو راسهم
.........................................
راح للشباب
هذا طلال ولد عمكم بوطلال
طلال بعد ماسلمت عليه رنا ضغط على يدها بشويش وماقدر
يتركها مايعرف ليه
رنا عطته نظره قويه بعيونها وجرت ايدها عنه
وأشر على التوأم
وهذا فيصل ومحمد اخوان طلال وهم توأم مثلكم
رنا تدور بعيونها وين فيصل
رنا تدق احمد بالخفيف اي واحد فيصل
احمد وبنفس الصوت:مادري
رنا تتكلم بصوت خفيف:بابي أي واحد فيصل
بوتركي بصوت سمعوه الشباب كلهم:هذا هو فيصل يبابا
رنا انحرجت ومدت ايدها سلمت
فيصل:انتي رنا صح
رنا: ورفعت يدها بسرعه عن يده
وهذا حمد ولد عمكم بوحمد
ولف للبنات :ها حفظتوهم
رنا وريناد:طبعا
رنا تمد ايدها وتاشر بصبعها السبابه وبغرور
رنا:بابي هذا شنو اسمه
بوتركي:هذا طلال
ورنا متعمده هالحركه علشان تقهره
رنا بدلع:أي صحيح تذكرت
وتاشر على محمد وهذا محمد وتاشر على حمد وهذا حمد صح
فيصل:صح وأنا
رنا انحرجت:اعرفك مو ضروري
ومن بعدها راحوا للبنات الي متفقين يسلمون عليهم من طرف ايدهم
بوتركي يأشر على قمر هذي بنت عمكم قمر الي اذيتوني عليها
وتبقون تشوفونها
رنا تمسكت بأحمد اكثر
ريناد حضنت قمر:هلا بنت العم
قمر استغربت هذي الي من اشوي يقولون عليها
مغروره ودلوعه وشايفه نفسها
وحضنت ريناد اكثر:هلا فيك يالعصاقل"كلمه يقولونها للضعيفه"
ريناد:ههههههههههههههههههههههههههههه
احمد مد ايده ببرود واول ماطاحت ايده بأيد قمر وقلبه وقلبها يرجفون
احمد توه بيرفع يدها
رنا وتحس نفسها حقيره لانها تحرم احمد انه يطلع مشاعره
رنا ابتسمت وغمزت لاحمد
احمد وفهم قصدها:شخبارك قمر
قمر بدأت ترجف:بخي ر
احمد قرب شوي يمها:اسم على مسمى
وبعد عنها
رنا حظنت قمر بالقوه:أحبك ياقمر
قمر حظنتها بقوه أكبر :مو اكثر مني
قمر بصوت خفيف:حرجني اخوك حيل
رنا تبتسم ووغمزت لها وبعدت عنها
بوتركي وسمع احمد وهو يسلم على قمر
بوتركي يقول لاحمد:استح ياولد بنت عمك خجوله
احمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بوتركي:خلاص مادامني عرفتكم على قمر خلاص قمر تعرفكم على الباقي
ومن بعدها راح احمد عند الشباب
رنا راحت لابوها :بابي ابقي اروح للفندق
خلاص طلعوا وركبوا مع وليد
يوصلكم لفيلا عمكم بوطلال بوطلال كلكم اوكي وقولي لاحم داو تركي
يروحون معاكم لانهم مايدرون لان فيلا عمكم بوطلالعشان يرتاحون ok
رنا: ok بابي وانت بتظل بالمطار
بوتركي:لابنروح للشركه
رنا:يعني وعد اذا جلست من النوم تكون انت موجود
بوتركي:وعد
راحت رنا لعند الشباب والكل يطالع فيها
رنا بصوتها الناعم العذب الدلوع:احمد
احمد وقف لها ومسكها:عيون احمد
رنا:تعال ابقاك
راح معاها وعيون الشباب الي بالمطار على رنا وعيون قمر على رنا واحمد
رنا :احمد يقول لك ابوي يلا خل نطلع وليد بالخارج'
احمد :اوكي يلا
رنا :احمد عرفني عليهم
احمد:منو
رنا:عيال عمي
احمد:وعد اول مانرجع اعرفك عليهم
رنا مدت بوزها:طلال ما احبه
احمد ويحس اخته صغيره:ليه
رنا لانه قليل ادب من شكله...اقول احمد تعرف تفرق بين محمد وفيصل
احمد :أي اعرف
رنا:كيف
احمد:تعالي واعلمك شلون
رنا راحت معاه وتمشي بغرور مقصود
احمد:محمد هذا الي له فوق حاجبه هذا الشمخ"هو كان صغير طاح على الدرج
وانحفر له حفره صغيره حيل بس تبين ومن ذاك اليوم يعرفون يفرقون بينهم"
رنا:اها
فيصل:اما انا كل شيء فيني حلو
رنا تبقي تقهره:انت لالالالالالالالا احمد اخوي احلى منك بكثير
احمد باس يد رنا لانهم متعودين وعادي..
حمد يقول بخاطره "يابخت شفتك يا احمد لانك بست رنا"
رنا بدلع زايد:حمود حبي يلا خل نمشي ما احب اجلس بالمطار كثير
احمد ويحط ايده على كتف رنا
يلا بنات يلا مامي يلا خالاتي قوموا الشواق وصل
توزعو على السيارات
وكانت رنا مع احمد مع الشباب ومن تمر الكل يطالع فيها
احمد:طلال
طلال:امر
احمد:انتو هنا شنو تلبسون الحريم او البنات
طلال:مثل انت شايف عبايه كتف والغطا على الراس"يعني يقصد متحجبين"
احمد:ها رنو تبقين تلبسين مثلهم
رنا تفكر:اممممم بس انا ما اعرف البسها
احمد:اوكي خلاص اذا ماتبقين براحتك
طلال:شنو براحتها خلاص
احمد:يعني وش تقصد
طلال:الي اقصده يا اخ احمد
:طلال اجل هالموضوع
طلال:للاسف مافي عندكم حشمه وماتخاف على شرف اختك
احمد قرب من طلال وعطاه كف قوي مره
واخذ رنا ونزل من السياره دق على وليد ومنذر "السواقين"
انهم يجون يم المجمع"................."
ثواني والسواقين حظروا
احمد فتح الباب:يامي انزلي ابقاك
ام ترك خير شفيك لان احمد كان معصب وكل الشباب نازلين من السيارات
ام تركي تعرف ولدها اذا عصب نزلت وهي ساكته
فتح سياره البنات ورفع صوته:ريناد انزلي بسرعه
الكل خايف
ريناد:طيب ليه
احمد ويطالع بالبنات:خلي الي عندهم حشمه لوحدهم
وقال لامه وريناد يركبون مع ولد ورنا كانت تصيح
راح لرنا وحضنها ولا همه الي واقفين معاهم
بعدين وصل تركي مع حمد الي كانوا لحالهم بالسياره
تركي:خير شصاير
احمد:تركي اركب معانا السياه وانت ساكت
احمد بصوت عالي الكل سمعه
ياتركي اركب وخل الي له الحشمه يؤوح معاهم
تركي فهم السالفه وقال بعصبيه:منو القذر الي قال هالكلام
طلال:انا ماقلت إلا الحق
فيصل ومحمد ركبو تركي السياره قبل لايفقد اعصابه
احمد راح لطلال ومسكه من ازرته"زرار الثوب"
احمد:شوف تراك وصلت حدك بالغلط ولا بعد على منو تغلط على رنا وريناد[
وربي ماعاش الي يغلط عليهم مادام شعري يشم الهوا[
طلال وهو خايف ويجامل :كلمه الحق ماينزعل منها
احمد مد يده بالقوه على وجهه طلال بالكف
الكل سكت من هالكف كان صوته مثل الصدى ينعاد
احمد وتفل "بصق"بوجهه طلال :للاسف ودي اذبحك لكن الحشيمه لعمي
وركب سيارتهم مع وليد والكل ساكت
احمد وجات له الضيقه بصدره ويجامل
احمد:وليد رح اقرب فندق
]احمد نزل مع اهله للفندق وعم السكوت
الكل راح ينام من بعد هالتعب
لكن كل واحد فوق السرير ويفكر هذا اول يوم كذا اجل بعدين شلون[
رنا راحت تتاسف من اخوها وتاخذ بخاطره طقت الباب وفتحته بهدوء
شافت احمد طايح على الارض يقول بكلمات متقاطعه
احمد:م.....,.....ا ي بم...............و....ت
رن.....ا حلليني .. وانا ماسويت كل هذا إلا عشانك يانظر عيوني
رنا تصرخ وتصيح:احمد لالالا لاتموت انا اموت وراك
احمد وقرب اجله بعيونه:رنا انا اح..........بك
لاتنخدعين من احد...خلك قويه..وو.............>>>>>>>>>>>>>>>>انقطع صوته
رنا خافت وصارت موقادره تتكلمم غير انها رمت بنفسها
على صدر اخوها تبكي بكي يقطع القلب
اه
.................................................. ............................
يكمل بالجزء السادستوقعاتكم لاتنسوها...
1/احمد راح يعيش ولا؟.؟.؟
2/رنا وش راح يصير فيها بعد احمد؟.؟.؟
3/بوتركي وبوطلال وبوحمد وش راح يصير فيهم اذا عرفو؟.؟.؟[
4/قمر وش راح تسوي بعد ماتعرف؟.؟.؟
5/طلال وش راح يكون موقفه؟.؟.؟
6/رنا وفيصل وش راح يصير بينهم؟.؟.؟
7/ام حمد وام تركي شنو الي كان بينهم؟.؟.؟
أي توقعات ثانيه حطوها ؟؟؟ ووش رايكم بالجزءالخامس؟؟؟
[FONT='Arial','sans-serif']البارت السادس[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']احمد انتبه لطيحه اخته وهو مو قادر يتحمل حزنها[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']احمد:رنا وصيتي بشنطتي اقريها طلبتك اقريها لاني بموت[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا تصرخ:لا احمد انت راح تعيش راح تعيش[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا راحت لتركي:تركي تركي تركي الحق عليه احمد بيروح منا بيروح[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تركي وقف مرتاح من كلام اخته [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تركي ورنا يركضون لغرفه احمد[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']دخل تركي وشاف احمد مايتنفس وطايح على الارض [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وبسرعه رفعه على ظهره وقال لرنا [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تركي:جيبي كيس ادويه احمد الي بالشنطه[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تركي نزل بسرعه علشان يودي احمد المستشفى[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ورنا فتحت الشنطه وشافت الكيسه ويمها صندوق وظرف[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ومن توترها خذتهم كلهم ونزلت تركض[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']..................بالسياره[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تركي يسرع سرعه جنونيه...[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وصلوا للمستشفى نزل تركي وحمل احمد على كتفه[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ونزل يركض هو مع رنا[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا بداخل المستشفى تفتح الصندوق علشان الدواء[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']طلع الدكتور :وين والد المريض[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تركي:والده مو موجود انا اخوه ليش شفيه دكتور[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']الدكتور:لا مابعد تطلع النتايج بس ما ادري ماضمن له الحياه[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']لان نبضه خفيف حيل حيل وبصراحه مادري يعني ممكن مايطول[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا جلست تصيح وتصرخ:احمد[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تركي ضمها لصدره:رنا لاتخافين الله مايترك عبيده[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا هدأت شوي[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']فتحت الصندوق طلعت الدواء تعطيه تركي[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وشافت اوراق اخذت الاوراق وعطت تركي الدواء[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']فتحت الاوراق ...[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']في رساله ثقيله فتحتها *&*وصيه احمدلها*&*[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']فتحتها بسرعه ودموعها زادت[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']بسم الله الرحمن الرحيم[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']انا بعد:.[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif'] حبي حبيبتي رنا[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ما اعرف وش اكتب لك بس انا ادري لاني الحين تحت القبر دعواتك لي ولاتنسيني[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا حبيبتي لاتنخدعي من رجل لان جميع الرجال مكارون ودافعي عن نفسك بأكبر قوة لديك لاتبكي اوتشتكي لدى احد غيري واحظني ترابي وانا راح ابعث لك روحي تعانقك[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا احلف لك لان لاحد يسواك بهذه الدنيا انتي ملكة الحب والعشق[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']لاتكسري مابداخلك من ثقتك بنفسك انتي اروع مافي هذا الكون[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']انتي نجمه ساطعه تخرج بين الظلمات ..[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']طبعا كل شيء يخصني حلالك انتي وبس[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا طلبتك احظنيني قبل وضعي بالقبر[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']طلبتك يارنا طلبتك[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا أنا أحب موت ك[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا زاد بكيها [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا اذكريني اذا نادوك رنو[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']اذكريني اذا قبلك شخص بجبهتك او بيدك او بخدك الناعم[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تذكري قبلتي تذكري حظني الدائم لكي حتى بعد وفاتي[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']لاتذلي نفسك لغير الله [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']أحبك يا أجمل اخت بهالعالم كله[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']حبي رنو هذا الطقم من الالماس البسيط اخر ذكرى بيننا[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ألبسيه دائما واذا رزقتي بذريه أطفال سمي ولدك احمد لتذكريني[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تزوجي الي هو يحبك موالي انتي تحبينه[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تذكري دوما اني معاك في افراحك واحزانك[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']اذا تعبتي روحي للمستشفى على طول[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']لاتصيرين عنيده ولاتروحين[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']واذا عرستي بيوم عرسك تذكريني يمك[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']بس امانه لاتنزل دموعك[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']واذا ذكرتيني تذكريني وانا يمك مو خيال ولا ابقيك تتذكريني وتبكين لاني لاصرت يمك ماتبكين[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']عمري رنا انا كرهت الموت لشيء واحد[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وهو فرقاك يالغلا[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا ابقيك تاكلين وتشربين عدل لاتخلين وفاتي تاثر عليك[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ولا على مستقبلك طلبتك لاترديني[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']قبل عرسك او يوم عرسك زوريني بقبري ابي اشوفك[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']واذا تزوجتي لاتنسيني لاني حتى انا وعدتك اذا تزوجت ماراح انساك ولو اخذ القمر ماراح تكون اغلى منك[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']انا اعرفك الحين انتي تقرأين وانتي تبكين .امسحي دموعك بسرعه تراني اتعذب ياقلب اخوك انتي...[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وهاذي بوسه امواه...[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']احب: ياأحلى اخت بهالكون..[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ياعيون اخوك وقلبه وروحه طلبتك تكفين لاتبكين[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وتزوجي بدوني او معاي [/FONT]ok
[FONT='Arial','sans-serif']وقلت لك لاني يوم عرسك راح اجيب لك روحي تهنيك[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']أحبك موت يارنا..[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ودي اكتب اكثر واكثر واكثر لكن ما ابقي اعذبك ولا اقطع قلبك ياعيون اخوك ...[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا انتبهيلدموعك لاينزلون إلا عند قبري ولا تبكين علي لاني عايش[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا لاحد يهزك ولاتنجرحين من كلام احد خلك واثقه من نفسك وانتبهي على ماما وبابا يارنا وانتبهي على ريناد وتركي اوكي[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وسلمي على قمر ومامي وبابي وتركي وريناد [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif'] احبك يارنا مواه[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif'] اخوك دائما معاك:أحمد[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif'] تذكريني بإبتسامه وليس بالدموع......[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا حظنت الورقه بالقوه ودها تدخلها بصدرها..[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ورفعت الطقم الالماس ولبسته...[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']صارت تبكي حيل وصرخت بالقوه الكل سمع صوتها...[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']""حمود ي أحبك""[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']""لاتتركني وحيده""[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تركي:دق على ابوه وقال له يجي المستشفى[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ودق على وليد وقال له يجيب امه مع ريناد من الفندق[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']بوطلال بعد ماعرف راح للفيلا واخذهم كلهم للمستشفى[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']الكل وصل بوقت واحد....[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وقفوا بصف واحد..[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']يشوفون رنا الي لابسه طقم الالماس وطالع عليها جنان[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وجالسه على الارض وبأيدها أوراق وتصيح وجالسه على الارض تبكي[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وصل بوتركي وتركي وبوطلال وزوجته وطلال ومحمد وفيصل وقمر وهنادي وبو حمد ونوره وام حمد والجوري وحنان الكل وصل وقف[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وام تركي وريناد...[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']..............................................[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا تصرخ:احمد مات احمد راح/الكل انصدم وماحد قادر يتكلم او يتخيل الشكل ومن الصدمه ماحد تكلم[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا وقفت وراحت لابوها:بابا احمد يقول انه يحبك[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']بابا احمد يقول لك اهو يحبنا كلنا كلنا ..وصاني عليك[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']راحت لتركي:احمد يقول لك هالله هالله بأمي وانتبه علي انا وريناد[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']راحت لريناد وحظنتها وباستها:ريناد هاذي البوسه من احمد يوصلها لك[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']راحت لامها[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا:مامي احمد يموت فيك احمد يقول لي لاتنسين امي عطيها ادواها[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']يقول لك حلليه مات ولا باس راسك يا ماما احمد مات[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']راحت لعمها:يسلم عليك احمد[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']احمد اخوي مات انتوا ماتعرفونه [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']هو طيب وحبوب و[/FONT]>>[FONT='Arial','sans-serif']........[/FONT][FONT='Arial','sans-serif']ورجعت تبكي وبكيها يقطع القلب الكل نزلت دموعه معاها[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']راحت لقمر:قمر احمد يقول لك اهو يحبك وماراح ينساك[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']راحت للبنات:احمد مات مات اخوي وحبيبي مات [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']راحت للشباب:احمد يودعكم وماراح نشوفه وهو قال لي لانه يحبكم [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وكان طول الوقت يقول ابقي اقول عندي ولد عم ابقي انادي ولد عمي[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وراحت لطلال ومسكته من بلوزته جهه الصدر انت الي ذبحت اخوي انت الي قتلته انت وتفلت بوجهه انت الي قتلته وراحت لابوها تركض[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا:بابا بابي احمد مات والي قتله طلال طلال[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']بابي احمد يقول لك انتبه علي منهم[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']بوتركي ويمسح على راس بنته...[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا راحت لتركي:تركي يقول لك احمد لاتخلي احد يقرب مني لاتخليني مع اولاد عمي تدري ليش؟؟[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']لانهم قتلو احمد قتلوه بأول يوم وهو الي كان بأنتظارهم[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تركي ابقي احمد ابقيه لاتنزلونه قبره بوحده لاتخلونه لوحده[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ما اقدر ما اقدر اشوف بيني وبين احمد حاجر[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ما اقدر وصرخت بأعلى صوتها[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']"*^احمد لاتتركني وحيده مع حبك^*"[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']جلست على الارض تضرب براسها الكرسي[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']"احمد انا احبك اكثر من روحي يابعد روح اختك "[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']جا ابوها وحظنها[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']بوتركي:خلاص يارنا خلاص[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا:ليش يارب اخذت احمد لحاله ليش ما خذتني معاه[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']خلاص يارب رجع احمد واخذني انا ما اقدر اعيش بدونه[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ما اقدر والله ما اقدر[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ظلت رنا 4 ساعات بحظن ابوها تبكي بكي يقطع القلب[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ورنا تتكلم لوحدها وهي بصدر ابوها[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']طلال اهو الي قتل احمد طلال ذبح احمد[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']طلال لازم ينذبح وانا الي راح اذبحه راح اذبحه بأيديني [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']بابا لاتترك طلال يروح لاتخليه يروح لازم نذبحه[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']احمد مايرضى احد يغلط علي كيف انا اترك واحد ذبحه ذبحه [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وظلت تهلوس"تكلم نفسها بهدوء" وهي على صدر ابوها[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']والكل مو قادر يتكلم متقطع قلبهم على كلام رنا اليم تعلقه موت بأحمد[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']طلال متحسف على كل الي صار وتذكر الموقف ويحس نفسه حقير[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا جلست من غفوتها تصرخ[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']احم د[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']الكل تجمع عليها وهي زحفتحهم عنها وصارت تركض بالمستشفى شافت تركي اخوها منزل راسه ودموعه على وجهه لاحت نفسها على تركي[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تركي قول لهم يرجعون احمد قول لهم لان رنا ماتعيش بدون احمد[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']طلال قتل احمد ياتركي لاتترك طلال لاتتركه قتله واذا ماتبقون تقتلونه انا الي راح اقتله...[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']راحت تركض لطلال الي ضميره مأنبه راحت يمه وجلست بالارض[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وطلال كان واقف[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا:ليش قتلت روحي وعمري وحياتي وقلبي ومستقبلي ليه ياطلال ليه[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ليش ماقتلتني معاه ليه.ليش اهو يموت وانا اعيش ليه[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']خلاص طلال اقتلني اقتلني مثل ماقتلت احمد[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ليش ياطلال تخلنيني جسد بلا روح لييييييييييش[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']راحت لقمر:قمر اخوك قتل روحي ذبحه ذبحه[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']صرخت بالقوه"يارب لاتخليني بدون احمد يالله"[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ياربي امر ملك الموت ياخذني بدال احمد[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']لالالالالالالا احمد لاتموته لاتموته[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']راحت لحنان:حنان انا احب احمد احبه[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وقفت كلكم ماتعرفون احمد.كلكم ماتحبون احمد[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ليش ياعيال عمي قتلتو اخوي وعزوتي وسندي ليش ليش ليش ليش[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif'].......[/FONT]<<<<<<<<<<[FONT='Arial','sans-serif']ورجعت تبكي[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ريناد وقفت وراحت لرنا وحظنتها رنا طاحت على صدر اختها ريناد[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا:ريناد احمد قال لي بكندا لانه ماراح يتركني وعدني يحبني اكثر وحده بهالعالم والحين احمد مات وتركني [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ريناد لاتروحين مثل ماراح احمد لاتروحين انا احبك حييييييييييل ياريناد[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا وقفت وقفت وتصرخ بصوتها[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']"احم د انا رنا رد علي"[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وجلست على الارض وحاطه راسها بين رجليها مثل الجاهل[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']اذا كان زعلان[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تركي راح لرنا وحظنها لصدره[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا طاحت لصدر اخوها[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تركي وحس بفجأه بتوقف صوت بكي ريناد وحس لانها [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']فارقت هالدنيا[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تركي رفع يد رنا وتركها وترجع تطيح[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تركي صرخ"رنا لالالا لاتروحين لاتروحين كفايا احمد يارنا"[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تركي مو عارف يوقف رجوله موشايلته [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']يحس انه فارق اعز اثنين بهالدنيا[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تركي يحاول يصمد نفسه[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وقف تركي ورفع رنا لصدره[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وصار يركض فيها لاي غرفه مفتوحه قدامه[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']طبعا ام تركي طاحت عليهم بعد ماشافت عيالها بهالحاله[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وبوتركي تحير من بين ولده وبنته وزوجته[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وريناد رايحه بالبكي عند بنات عمها[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وتركي الي مو عارف وش يسوي وهو يشوف الدنيا[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ظلالالالالالالالالالالالام بدون رنا واحمد[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']طبعا ام تركي كانت مصفره ركبوا عليها مغذي وابرتين[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وعادي قمت لهم بخير [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وتركي وفيصل واقفين عند باب غرفه رنا ينتظرون الدكتور يطمنهم[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']طلع الدكتور[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تركي:ها شصار دكتور طمني[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']الدكتور:انت وش تقرب للمريضه[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تركي:اخوها[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']الدكتور: لا الحمدلله حالتها بخير بس ممكن انها تعرضت لصدمه[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']قويه وماقدرت تواجهها طبعا الحين اهي غايبه عن الوعي[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']لفتره معينه وانشالله تكون احسن[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']بس انتبهوا لاتتعرض لصدمات ولازم تتغذى عدل وتنام كويش[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تركي وحس براحه :مشكور دكتور[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']الدكتور:العفو ولو هذا واجبنا[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تركي لف لفيصل وشاف فيصل دموعه بعيونه[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تركي حس لان له اخو ثاني يشاركه احزانه وافراحه[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تركي حظن فيصل وكان الموقف مؤثر وروعه[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']...................................بعد ساعتين[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا فتحت عيونها[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وشافت نفسها على السرير الابيض[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']والغرفه البيضا وكل المكان ابيض بأبيض [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ناظرت أيدها شافت المغذى والابر[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وتشوف حوليها الاجهزه[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا تقول بخاطرها[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']"انا وش جابني هنا وش الي صار"[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']طبعا تذكرت كل الي صار والسبب الي خلاها تصير هنا[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ورجعت دموعها تنزل بغزاره"[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا تعدلت بجلستها وتحس نفسها بدوره براسها[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']والالم الفضي عالي تحس فيه[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وتحس نفسها ماتقدر توقف[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا رفعت يدها وبسرعه جنونيه رفعت المغذى من على ايدها[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وقفت ولكن تحس ان جسمها مو متوازن[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']دخل تركي وفيصل[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تركي:رنا لاتقومين خلك انتي تعبانه وليش تشيلين المغذي[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا:تركي طلبتك ودني لاحمد[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تركي ونزلت دموعه من الجديد:احمد راح يارنا راح[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا وتصرخ وتبكي: لالا احمد وعدني يبقى معاي على طول[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']مابي ابقي احمد ابقيه ودوني لاحمد[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']فيصل وتقطع قلبه على رنا بهالحاله[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']فيصل:ودها ياتركي لاتكسر بخاطرها[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تركي مسك رنا وساعدها انها تمشي وتروح للجناح الي فيه احمد[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا وصلت[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']شافت ابوها بوتركي وقف وحظن بنته لصدره[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا:احمد وينه ودوني له انا ابيه محتاجه له طلبتكم ابي احمد[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا وقفت عند باب الجناح[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ونادت بأعلى صوتها الناعم[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']"احمد ارجع لي انا محتاجه لك احمد لاتضيعني من انا صغيره[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']احمد لاتعيشني حياه من دونك احمد انا احبك انا ابيييك"[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ريناد راحت لرنا وحظنتها لصدرها[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا من بين شهقاتها [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا: احمد عايش مامات احمد عايش[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا:ودوني لاحمد احمد يناديني انا اسمعه[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']يقول لي رنا انا محتاج لك[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ودوني لاحمد ودوني له صدقوني احمد عايش انا اسمعه يناديني[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']رنا وتحاول توقف[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تركي ريناد احمد مامات انا اسمعه يناديني[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']...............................................[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']طبعا البارت السادس ماخلص هذا جزء منه[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وانشالله الجزء الثاني بكره انزله لكم [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ابقي تفاعل وردود وتوقعاتكم الحلوه[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']اوكي[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']1/تتوقعون احمد عايش ولا رنا تتوهم؟.؟.؟[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']2/اذا احمد مات يعني رنا راح تصير مجنونه؟.؟.؟[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']3/رنا راح تبقى هذي حالتها تنادي بأسم احمد ولا؟.؟.؟[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']4/تتوقعون احمد راح يعيش ولا؟.؟.؟[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']انشالله الرد على هذي الاسئله كلها بتكمله البارت السادس[/FONT]
تعليق