***************
الج الخامس زء
سلمت على جوري وضمينا بعض
جلست ومثل العادهبين جوري وجمانه
جوري: خساره خربتي علينا الخطه
موضي: أي خطه
جمانه: قلنا ما بنكلمك ليش اننا زعلانات منك لانك ما كنت تسمحين لنا بزيارتك
موضي: اسفهوالله غصب عني كنت مستحيه منكن
جوري: يالله شكثر قلقلنا عليك وانت تدلعينعلينا
موضي: والله جد ما كنت اقدر اواجهكن
جمانه: الا صدق متى قابلتيدلال
موضي: مره دقت ع التلفون وانا رديت وشرحت لي كل شي بس انا ما اهتميتبالموضوع زامل هو الي.... سكت لانه المفروض ما اتكلم
جمانه: الي شنو
موضي: خلاص ماضي وانتهى
جوري: اوكي ماضي وانتهى اتمنى ه الشي ما ياثر في علاقتنا مثلما فعلتي في المستشفى
يزن من عند الباب: خلصت الحفله
الكل: هههههههههه
صدقانحرجت بس ضحكت وياهن لانه الموقف كان مضحك
وقفت ودخلت المطبخ
يزن: نصيحه ياجمانه لا تبكين تهججين الواحد
جوري: هههههه احلى جاء من يعطيك علىراسك
جمانه: ههههه هذه جوري هي الصياحه ولا نسيت
يزن: ايه اسفينغلطنا
جوري: حرام عليكم يمه انت السبب ليش خليتني تحت
الكل:هههههه
اميزن: جوري روحي ل موضي لا تخلونها بروحها البنت بعدها تعاني
جمانه وهي توقف: انا بروح لها
جوري: وانا بعد
راحوا البنات للمطبخ وتقرب يزن من امه
يزن: يمه كلميها بينك وبينها انها تبعد عن زامل وما تخليه يلمح حتى ظلها وانها تنسى اليكان بينها وبين زامل يمه زامل صدق حبها وتعلق فيها وهي بالاخير خذلته ولا بعدلها عين القويه تلومه
ام يزن: يزن يمه شفيك صاير قاسي
يزن: يمه زامل مهوبزامل الاولي يمه زامل تغير تغير كثير ترى بين الشباب مو هو نفسه الي عندكم هناك دومهادي وساكت انت تعرفين شنو قالي قالي كلم الوالده تخطبلك موضي والله صدق تغفلولدك
ام يزن: هو قالك تكلمني لاجل اخطب لك موضي
يزن: شفتي شلون والله يحبهاويوم عرف انها رافضه تقابلكم عرف انها مستحيه منكم وقال لازم اخطبها لاجل تعيشعندنا لانه ما عندها احد وانها ممكن تصر على انها ترد بيتهم
ام يزن: لاحولولاقوة الابالله وانت شو رايك
يزن: من صدقكم انتوا والله لو هي اخر واحده بالكونما اخذتها
ام يزن: بس زامل معاه حق
يزن: لاجل نعيد التجربه
ام يزن: انتغير زامل من فتحت عيونها وهي تشوفه بعيون جمانه وجوري
يزن: يمه لاتحاولي وبعدينانا اعتقد انه من الاسبب القويه بعد في اني اتزوج موضي هو انه زامل مو قادر ينساهاوبيحطني في المدفع لاجل ينساها
ام يزن: انزين وانت ساعده لانه بالفعل صعب يعيشونتحت سقف واحد اذا هو يحمل لها ه الحب الكبير..
فتح يزن فمه على كبرها
اميزن: يزن شفيك بلمت كذا
يزن: ها
ام يزن: شفيك
يزن: ايه والله صعبيعيشون مع بعض.. تعرفين يمه كان يقولي انه مروئته هي الي تمنعه عنها اوبييي واللهشنو ه البلشه
ام يزن: انت شرايك في الموضوع
يزن: لاتحاولون ما اخذتها لوعلى قص رقبتي.. ليش ما عندي دم اخذ حبيبتي اخوي لو انه ميته كان اخذتها بس هو عايشعلى الارض اخذها ليش ولا هي ما تحبه ليش اضحي بعمري ها أنا توني شباب
اميزن: ههههههههههههههه ايه بالحيييل شباب والله عمرك صك الاثنين والثلاثين وتقولشباب يمه روح شوف شعرك شلونه
يزن: هههههه صبغه يمه صبغه
ام يزن: ايه صبغهأبديه
يزن: هههههه يمه والله اني شباب بس العذاب الي شفناه شيب روسنا تعرفين يمهمسكوا واحد باكستاني عمره 17 سنه والله حتى حجاجه شيب
ام يزن: فكوه
يزن: الحمدلله وله سنتين اعتقد
.................................................. åååååååååååååååååå................................
....سمير: هلا سلاميشلونك
ام هديل :هل حبيبي
سمير: زوجك سافر وينك انقطعت اخبارك
ام هديل: سافرت وياه ورديت انت شلونك
سمير: بخير ربي يعفيك اقول حياتي ممكن طلب
امهديل: تم انت امر بس
سمير: يخليلي ه القلب الطيب اقول عيوني بصراحه انت تعرفينانه الوالد بخيل وبالذات ه اليومين ما يعطيني فلوس وهو يكرهني كره يحب اليهودولا يحبني
ام هديل: افا ليش
سمير: متشائم مني بالله هذا سبب الحين
امهديل: والله ما عنده سالفه
سمير: المهم بغيتك في مهم
ام هديل: مهمه
سمير: شوفي انا بعطيك رقم الوالد وانت والله كلامك وصوتك يذوبن الصخر ف مابالك برجال رجلبالدنيا ورجل بالقبر والله بيذوب ويطب ساكت
ام هديل: ههههههههههههههه لاوالله
سمير: والله كلي الي مطلوب منك تكلميه وتسايره وتاخذين بس معلومات وين حطفلوسه في أي بنك وانا عقب بتصرف
ام هديل: شلون
سمير: شوفي بصراحه انا اريداخذك بالحلال واريدك تطلقين من زوجك وقبل لا اخذك اريد تكون عندي ثروه وه الثروهما تجي الا كذا وبعدين اذا مو مصدقتني تراني اخذ مصروفي منك شعلي واثق من مكانت فيقلبك بس احب اكون انا الرجال الي يصرف ويكد على حبيبيته
ام هديل الي فرحت بكلامسمير وبنت امال واحلام تكلمت وهي تقاطعه: خلاص عيوني والله لو تبين ارقص لهرقصتله
سمير: سجلي الرقم*******
ام هديل: كلها اسبوع والرقم يكون عندك بستعال لا يكون ابوك مطوع
سمير: هههههههههههه لو هو مطوع كان حرمني من النعمهياحياتي هو فلوسه كلها يرميها في بارات مصر
ام هديل: اوبيييي والله ابوكمتصابي
سمير: بالحييييل
ام هديل: خلاص اعتبر اني وصلت كل شي
سمير: شكراحياتي
ام هديل: العفو هو كم سمير عندي
سمير: واحد
هههههههه
.................................................. åååååååååååååååååå................................
ام هديل عمرها 37 اتزوجةوهي صغيره ابو زامل وهو عمره الحين خمسين مع ذالك فهو شباب بس عمره كله مخليه لشغلهفي امريكا..
.................................................. åååååååååååååååååå................................
ابو زامل: شنو ههههههههوالله انا كنت متاكد من ه الشي بس تعرف شلون برد لهم عقب اشهر يوم اشوف بطنهاقدامها والله لاخليهم يموتون من القهر.. وانت يوم تحمل بلغني لاجل اشوفهم ينهارونقدامي
سكر الخط وهو ميت من الضحك: ههههههههههههههه ...روايني وين لسانك يا خديجهموتك على يدي بيكون وانت تشوفين ولدك انهبل هو وزوجتهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. åååååååååååååååååå................................
ام هديل: هلا فواز هلاحبيبي
فواز: هلا عبير هلا عيوني
ام هديل: لا تقول عيوني لاني زعلانهعليك
فواز: افا وانا ما عندي علم
ام هديل: تستهبل حضرتك ولاشو
جلسوا في المطعم الي دوم يلتقوا فيه
فواز: والله لك عيوني بس انت تردين كلهداياي معقولها كلها ما عجبتك
ام هديل: اسمعني حبيبي انا عندي مثلهن اضعاف بس ماعندي الي يرعاني وانا بصراحه مو عاجبتني حياتنا كذا بالذات وانت ارمل يا اخي تعالتزوجني انا بعد ارمله وبروحي
فواز بفرح: والله وين بيتكم والحين انا عندك
امهديل: انزين انا عندي املاك شعرفني انت تضحك علي وهذه الهدايه متسلفهن ولا سارقهنمثل ما نسمع ه الايام
فواز: افا الحين انا اتسلف واسرق الهدايه حرام عليكتراك ما تعرفيني
ام هديل: اثبتلي
فواز: شلون اثبتلك تعرفين شلون انا امواليكلها في بنك ***** وكلمة السر هي **** بس ما راح يعطونك فلس واحد لانه لابد انيادخل صوتي ولا غير كذا الجهاز راح يرفض صوتك ولا بعد يعرف اذا كان مقلد او جهازمغير الاصوات لانه جدا حساس وانت دقي واسال اذا صدقت تزوجنا بكره واذا لا ننسىبعض
ام هديل حطت يدها على يد فواز ابد ما توقعت انها تضحك عليه بهالسهوله
فواز مثل عمر زوجها وهو وسيم رغم كبر سنه بس هي خلاص حطت امالها علىسمير
...........
سمير: ههههههههه والله صدق الوالد مغفل
ام هديل: اوكيمتى تبينا نتزوج
سمير: انت بالاول تطلقي من زوجك وانا لسى باقيلي ادبرخطه شلون اخذ ه الفلوس ونروح نهاجر اسبانيا ترها ارض العشاق
ام هديل: هههههههه
. .................................................. ................................
فواز: اشفيك تتهربين مني
ام هديل: لاحبيبي وين اتهرب منك بس حياتي انا مشغوله ه الاسبوعين تعرف ملتقى سيداتالاعمال..وحركات والله مشغوله بس حبيبي اوعدك اذا انتهى بروح فرنسا واجيب ازياءللمشغل
فواز: عيوني اشرايك اروح وياك
ام هديل: والله ودي بس اخوي واناقايلتلك منقبل شاد علي
فواز: اوكي حبي انتظرك بس لاتقطعين
ام هديل: هذا رقميانت المفروض الي تسال لاجل اطمن اني ع البال
فواز: خلاص عيوني كل يوم الساعهعشر وانا داق عليك
ام هديل: ههههههههههههههه والله صدق عجوز يا بابا الساعه عشرانا اكون في الذره مع صديقاتي بس تعرف انا اكلمك يوم افضى
فواز: متى تفضين انتوالله مثل النحله واتقؤين
ام هديل: اذكر الله
فواز: لا اله الالله
.................................................. ................................
ظهروا من المحكمه متزوجين
سمير: واللهانا اسعد انسان في الدنيا
هديل: تصدق سمير كنت اضن انك تضحك علي
سمير: واللهما تعرفين انه الله ابتلاني بحبك يابنت الحلال انت في كل خطوه اخطيها تكونين فيخيالي
هديل: انزين لي طلب شرايك نروح بيتنا ونعيش هناك ... لين نقم حفل العرسالاسبوع الجاي ..ماما بروحها
سمير: اوكي حبي بس انا حاجز في فور سيزون لمدتاسبوع وتعرفين عرسان وما نبي دوشه
هديل: ههههههههه لاتخاف ماما على طول مشغولهواصلا اعتقد انها بتروح باريس تدورلها على فستانللعرس
.................................................. &;.....................
ام هديل وهي تشوف الاوراق: تزوجتي بدون شورنا وبدونطقطقه
هديل: والله يا ماما انا يوم الاربعاء بيكون العرس و تعرفين كل شي جاءمستعجل
ام هديل: شو الي جاء مستعجل
هديل: يا ماما انت عمرك راح مع ابوي حتىالبيت الي تعيشين فيه ما كتبه باسمك من درى يزن وصل سافر وانت ما تعرفين عنشي
ام هديل: وانت شنو اعطاك من املاك ياعيني
هديل: والله كل املاكه صارتباسمي حتى امواله الي في البنوك صارت باسمي وانت شنو تملكين فيزى كرت اذا مات ابويمنو بيعطيك فلوس ولا تظني مشغلك هو الي يجيبلك الملائين
ام هديل: وينه عريسالغفله
هديل: انزين باركيلي بالاول لاجل اعرف انه مرغوب فيه هنا ولا ترى بروحالفندق
ام هديل: خلاص شو نعمل عايشين بامريكا
هديل: والله بصراحه انا هي هذهتربيتي وهي هذه افكاري وعاجبتني حياتي
ام هديل: كيفك بس ابوك
هديل: انتمعليك في ابوي والله انا اقول لو تروحين وياه افضلك اخاف يرد لك بامراض انت في غنىعنها
ام هديل: هديل انت شفيك اهبلتي من ملكت الاموال
هديل: توني احس بطعمالحريه صدق
..وخرجت ودخلت سمير..
هديل: هذه ماما وهذا سمير زوجي
اللقاءكان غير متوقع بس كلا واحد فيهم سوى عمره مايعرف الثاني
هديل: ماما شفيك سلميعلى سمير
ام هديل: شلونك سمير
سمير: بخير حماتي
(هذه القصهحقيقيه مثل ما انا انصدمت فيها حبيت اشوف ارائكم فيها .... والله صدق الي يعيش فيبلاد الكفر ويتربى فيها يكسب ثقافاتهم فيها...ولا بعد ه العائله ماتصلي غيرصلاة عيد الفطر..)
.................................................. &................................
الي اسمعه انه انتهت عدتي والاختباراتالنهائيه على الابواب
تركت دفتري وقمت...
خرجت من حجرت ماما وتركتهانايمه
وقفت عند باب زامل غمضت عيوني ما اردي شنو صابني ودي ارتمي في حضنهوابكي زامل تغير كل اهتمامه شغله ما صار يجلس بالبيت مثل قبل طول يومه بالديوانيهولا بالمؤسسه... ولا قدم يكمل الماستر في جامعة عفت بس انتساب..
الج الخامس زء
سلمت على جوري وضمينا بعض
جلست ومثل العادهبين جوري وجمانه
جوري: خساره خربتي علينا الخطه
موضي: أي خطه
جمانه: قلنا ما بنكلمك ليش اننا زعلانات منك لانك ما كنت تسمحين لنا بزيارتك
موضي: اسفهوالله غصب عني كنت مستحيه منكن
جوري: يالله شكثر قلقلنا عليك وانت تدلعينعلينا
موضي: والله جد ما كنت اقدر اواجهكن
جمانه: الا صدق متى قابلتيدلال
موضي: مره دقت ع التلفون وانا رديت وشرحت لي كل شي بس انا ما اهتميتبالموضوع زامل هو الي.... سكت لانه المفروض ما اتكلم
جمانه: الي شنو
موضي: خلاص ماضي وانتهى
جوري: اوكي ماضي وانتهى اتمنى ه الشي ما ياثر في علاقتنا مثلما فعلتي في المستشفى
يزن من عند الباب: خلصت الحفله
الكل: هههههههههه
صدقانحرجت بس ضحكت وياهن لانه الموقف كان مضحك
وقفت ودخلت المطبخ
يزن: نصيحه ياجمانه لا تبكين تهججين الواحد
جوري: هههههه احلى جاء من يعطيك علىراسك
جمانه: ههههه هذه جوري هي الصياحه ولا نسيت
يزن: ايه اسفينغلطنا
جوري: حرام عليكم يمه انت السبب ليش خليتني تحت
الكل:هههههه
اميزن: جوري روحي ل موضي لا تخلونها بروحها البنت بعدها تعاني
جمانه وهي توقف: انا بروح لها
جوري: وانا بعد
راحوا البنات للمطبخ وتقرب يزن من امه
يزن: يمه كلميها بينك وبينها انها تبعد عن زامل وما تخليه يلمح حتى ظلها وانها تنسى اليكان بينها وبين زامل يمه زامل صدق حبها وتعلق فيها وهي بالاخير خذلته ولا بعدلها عين القويه تلومه
ام يزن: يزن يمه شفيك صاير قاسي
يزن: يمه زامل مهوبزامل الاولي يمه زامل تغير تغير كثير ترى بين الشباب مو هو نفسه الي عندكم هناك دومهادي وساكت انت تعرفين شنو قالي قالي كلم الوالده تخطبلك موضي والله صدق تغفلولدك
ام يزن: هو قالك تكلمني لاجل اخطب لك موضي
يزن: شفتي شلون والله يحبهاويوم عرف انها رافضه تقابلكم عرف انها مستحيه منكم وقال لازم اخطبها لاجل تعيشعندنا لانه ما عندها احد وانها ممكن تصر على انها ترد بيتهم
ام يزن: لاحولولاقوة الابالله وانت شو رايك
يزن: من صدقكم انتوا والله لو هي اخر واحده بالكونما اخذتها
ام يزن: بس زامل معاه حق
يزن: لاجل نعيد التجربه
ام يزن: انتغير زامل من فتحت عيونها وهي تشوفه بعيون جمانه وجوري
يزن: يمه لاتحاولي وبعدينانا اعتقد انه من الاسبب القويه بعد في اني اتزوج موضي هو انه زامل مو قادر ينساهاوبيحطني في المدفع لاجل ينساها
ام يزن: انزين وانت ساعده لانه بالفعل صعب يعيشونتحت سقف واحد اذا هو يحمل لها ه الحب الكبير..
فتح يزن فمه على كبرها
اميزن: يزن شفيك بلمت كذا
يزن: ها
ام يزن: شفيك
يزن: ايه والله صعبيعيشون مع بعض.. تعرفين يمه كان يقولي انه مروئته هي الي تمنعه عنها اوبييي واللهشنو ه البلشه
ام يزن: انت شرايك في الموضوع
يزن: لاتحاولون ما اخذتها لوعلى قص رقبتي.. ليش ما عندي دم اخذ حبيبتي اخوي لو انه ميته كان اخذتها بس هو عايشعلى الارض اخذها ليش ولا هي ما تحبه ليش اضحي بعمري ها أنا توني شباب
اميزن: ههههههههههههههه ايه بالحيييل شباب والله عمرك صك الاثنين والثلاثين وتقولشباب يمه روح شوف شعرك شلونه
يزن: هههههه صبغه يمه صبغه
ام يزن: ايه صبغهأبديه
يزن: هههههه يمه والله اني شباب بس العذاب الي شفناه شيب روسنا تعرفين يمهمسكوا واحد باكستاني عمره 17 سنه والله حتى حجاجه شيب
ام يزن: فكوه
يزن: الحمدلله وله سنتين اعتقد
.................................................. åååååååååååååååååå................................
....سمير: هلا سلاميشلونك
ام هديل :هل حبيبي
سمير: زوجك سافر وينك انقطعت اخبارك
ام هديل: سافرت وياه ورديت انت شلونك
سمير: بخير ربي يعفيك اقول حياتي ممكن طلب
امهديل: تم انت امر بس
سمير: يخليلي ه القلب الطيب اقول عيوني بصراحه انت تعرفينانه الوالد بخيل وبالذات ه اليومين ما يعطيني فلوس وهو يكرهني كره يحب اليهودولا يحبني
ام هديل: افا ليش
سمير: متشائم مني بالله هذا سبب الحين
امهديل: والله ما عنده سالفه
سمير: المهم بغيتك في مهم
ام هديل: مهمه
سمير: شوفي انا بعطيك رقم الوالد وانت والله كلامك وصوتك يذوبن الصخر ف مابالك برجال رجلبالدنيا ورجل بالقبر والله بيذوب ويطب ساكت
ام هديل: ههههههههههههههه لاوالله
سمير: والله كلي الي مطلوب منك تكلميه وتسايره وتاخذين بس معلومات وين حطفلوسه في أي بنك وانا عقب بتصرف
ام هديل: شلون
سمير: شوفي بصراحه انا اريداخذك بالحلال واريدك تطلقين من زوجك وقبل لا اخذك اريد تكون عندي ثروه وه الثروهما تجي الا كذا وبعدين اذا مو مصدقتني تراني اخذ مصروفي منك شعلي واثق من مكانت فيقلبك بس احب اكون انا الرجال الي يصرف ويكد على حبيبيته
ام هديل الي فرحت بكلامسمير وبنت امال واحلام تكلمت وهي تقاطعه: خلاص عيوني والله لو تبين ارقص لهرقصتله
سمير: سجلي الرقم*******
ام هديل: كلها اسبوع والرقم يكون عندك بستعال لا يكون ابوك مطوع
سمير: هههههههههههه لو هو مطوع كان حرمني من النعمهياحياتي هو فلوسه كلها يرميها في بارات مصر
ام هديل: اوبيييي والله ابوكمتصابي
سمير: بالحييييل
ام هديل: خلاص اعتبر اني وصلت كل شي
سمير: شكراحياتي
ام هديل: العفو هو كم سمير عندي
سمير: واحد
هههههههه
.................................................. åååååååååååååååååå................................
ام هديل عمرها 37 اتزوجةوهي صغيره ابو زامل وهو عمره الحين خمسين مع ذالك فهو شباب بس عمره كله مخليه لشغلهفي امريكا..
.................................................. åååååååååååååååååå................................
ابو زامل: شنو ههههههههوالله انا كنت متاكد من ه الشي بس تعرف شلون برد لهم عقب اشهر يوم اشوف بطنهاقدامها والله لاخليهم يموتون من القهر.. وانت يوم تحمل بلغني لاجل اشوفهم ينهارونقدامي
سكر الخط وهو ميت من الضحك: ههههههههههههههه ...روايني وين لسانك يا خديجهموتك على يدي بيكون وانت تشوفين ولدك انهبل هو وزوجتهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. åååååååååååååååååå................................
ام هديل: هلا فواز هلاحبيبي
فواز: هلا عبير هلا عيوني
ام هديل: لا تقول عيوني لاني زعلانهعليك
فواز: افا وانا ما عندي علم
ام هديل: تستهبل حضرتك ولاشو
جلسوا في المطعم الي دوم يلتقوا فيه
فواز: والله لك عيوني بس انت تردين كلهداياي معقولها كلها ما عجبتك
ام هديل: اسمعني حبيبي انا عندي مثلهن اضعاف بس ماعندي الي يرعاني وانا بصراحه مو عاجبتني حياتنا كذا بالذات وانت ارمل يا اخي تعالتزوجني انا بعد ارمله وبروحي
فواز بفرح: والله وين بيتكم والحين انا عندك
امهديل: انزين انا عندي املاك شعرفني انت تضحك علي وهذه الهدايه متسلفهن ولا سارقهنمثل ما نسمع ه الايام
فواز: افا الحين انا اتسلف واسرق الهدايه حرام عليكتراك ما تعرفيني
ام هديل: اثبتلي
فواز: شلون اثبتلك تعرفين شلون انا امواليكلها في بنك ***** وكلمة السر هي **** بس ما راح يعطونك فلس واحد لانه لابد انيادخل صوتي ولا غير كذا الجهاز راح يرفض صوتك ولا بعد يعرف اذا كان مقلد او جهازمغير الاصوات لانه جدا حساس وانت دقي واسال اذا صدقت تزوجنا بكره واذا لا ننسىبعض
ام هديل حطت يدها على يد فواز ابد ما توقعت انها تضحك عليه بهالسهوله
فواز مثل عمر زوجها وهو وسيم رغم كبر سنه بس هي خلاص حطت امالها علىسمير
...........
سمير: ههههههههه والله صدق الوالد مغفل
ام هديل: اوكيمتى تبينا نتزوج
سمير: انت بالاول تطلقي من زوجك وانا لسى باقيلي ادبرخطه شلون اخذ ه الفلوس ونروح نهاجر اسبانيا ترها ارض العشاق
ام هديل: هههههههه
. .................................................. ................................
فواز: اشفيك تتهربين مني
ام هديل: لاحبيبي وين اتهرب منك بس حياتي انا مشغوله ه الاسبوعين تعرف ملتقى سيداتالاعمال..وحركات والله مشغوله بس حبيبي اوعدك اذا انتهى بروح فرنسا واجيب ازياءللمشغل
فواز: عيوني اشرايك اروح وياك
ام هديل: والله ودي بس اخوي واناقايلتلك منقبل شاد علي
فواز: اوكي حبي انتظرك بس لاتقطعين
ام هديل: هذا رقميانت المفروض الي تسال لاجل اطمن اني ع البال
فواز: خلاص عيوني كل يوم الساعهعشر وانا داق عليك
ام هديل: ههههههههههههههه والله صدق عجوز يا بابا الساعه عشرانا اكون في الذره مع صديقاتي بس تعرف انا اكلمك يوم افضى
فواز: متى تفضين انتوالله مثل النحله واتقؤين
ام هديل: اذكر الله
فواز: لا اله الالله
.................................................. ................................
ظهروا من المحكمه متزوجين
سمير: واللهانا اسعد انسان في الدنيا
هديل: تصدق سمير كنت اضن انك تضحك علي
سمير: واللهما تعرفين انه الله ابتلاني بحبك يابنت الحلال انت في كل خطوه اخطيها تكونين فيخيالي
هديل: انزين لي طلب شرايك نروح بيتنا ونعيش هناك ... لين نقم حفل العرسالاسبوع الجاي ..ماما بروحها
سمير: اوكي حبي بس انا حاجز في فور سيزون لمدتاسبوع وتعرفين عرسان وما نبي دوشه
هديل: ههههههههه لاتخاف ماما على طول مشغولهواصلا اعتقد انها بتروح باريس تدورلها على فستانللعرس
.................................................. &;.....................
ام هديل وهي تشوف الاوراق: تزوجتي بدون شورنا وبدونطقطقه
هديل: والله يا ماما انا يوم الاربعاء بيكون العرس و تعرفين كل شي جاءمستعجل
ام هديل: شو الي جاء مستعجل
هديل: يا ماما انت عمرك راح مع ابوي حتىالبيت الي تعيشين فيه ما كتبه باسمك من درى يزن وصل سافر وانت ما تعرفين عنشي
ام هديل: وانت شنو اعطاك من املاك ياعيني
هديل: والله كل املاكه صارتباسمي حتى امواله الي في البنوك صارت باسمي وانت شنو تملكين فيزى كرت اذا مات ابويمنو بيعطيك فلوس ولا تظني مشغلك هو الي يجيبلك الملائين
ام هديل: وينه عريسالغفله
هديل: انزين باركيلي بالاول لاجل اعرف انه مرغوب فيه هنا ولا ترى بروحالفندق
ام هديل: خلاص شو نعمل عايشين بامريكا
هديل: والله بصراحه انا هي هذهتربيتي وهي هذه افكاري وعاجبتني حياتي
ام هديل: كيفك بس ابوك
هديل: انتمعليك في ابوي والله انا اقول لو تروحين وياه افضلك اخاف يرد لك بامراض انت في غنىعنها
ام هديل: هديل انت شفيك اهبلتي من ملكت الاموال
هديل: توني احس بطعمالحريه صدق
..وخرجت ودخلت سمير..
هديل: هذه ماما وهذا سمير زوجي
اللقاءكان غير متوقع بس كلا واحد فيهم سوى عمره مايعرف الثاني
هديل: ماما شفيك سلميعلى سمير
ام هديل: شلونك سمير
سمير: بخير حماتي
(هذه القصهحقيقيه مثل ما انا انصدمت فيها حبيت اشوف ارائكم فيها .... والله صدق الي يعيش فيبلاد الكفر ويتربى فيها يكسب ثقافاتهم فيها...ولا بعد ه العائله ماتصلي غيرصلاة عيد الفطر..)
.................................................. &................................
الي اسمعه انه انتهت عدتي والاختباراتالنهائيه على الابواب
تركت دفتري وقمت...
خرجت من حجرت ماما وتركتهانايمه
وقفت عند باب زامل غمضت عيوني ما اردي شنو صابني ودي ارتمي في حضنهوابكي زامل تغير كل اهتمامه شغله ما صار يجلس بالبيت مثل قبل طول يومه بالديوانيهولا بالمؤسسه... ولا قدم يكمل الماستر في جامعة عفت بس انتساب..
تعليق