رد: قصه بدون عنوان دخلوماراح تخسرون
الجزء الأخير
7
7
7
7
الساعه 5 العصر كان ابومشعل وام مشعل جالسين بحديقة البيت جابت لهم
الشغاله القهوه والشاي...وجلسوا يسولفون شافهم مشعل وقال ان هذا
الوقت المناسب وراح لعند ابوه وامه.......
مشعل:الله الله على هالعصافير يازينهم...
ابو مشعل: خل عنك التريقه...
مشعل: افا...انا اتريق...حاشاكم
ام مشعل: تعال وانا امك...اجلس وتقهوا معنا...
مشعل: اكيد بجلس...مجنون انا افوت على نفسي هالجلسه..
ابو مشعل: ما ادري ليه ان كل التمثيليه وراها سالفه..
مشعل: هههههههههههههههههههه ..ليه تمثيليه..
ام مشعل وكانها حاسه ان ولدها يبي يتكلم عن الخطبه..
ام مشعل: مشعل... انت للحين تبينا نخطب لك
ابو مشعل: تخطب؟؟؟؟
مشعل: ايه.... خلاص انا نويت اتزوج...
ابو مشعل: ومن هي اللي تبيها؟؟
ام مشعل بفرحه: ندى بنت اخوي سعد الله يرحمه
ابو مشعل+مشعل: الله يرحمه ويغفر له...
ابو مشعل: والله ونعم الاختيار....والبنت تربية عمها صالح..
مشعل: يعني انت ماعندك مانع يبه...
:لا عنده دواس.هههههههههههههه
ام مشعل: هلا والله بالغالي...
مشاري: هلا والله بنور دنياي...
سلم مشاري على ابوه وامه واخوه وجلس معهم
مشعل: وانت ماتترك هبالك
مشاري يتلفت وراه:من تكلم انت...لا يكون تكلم الجنيه حبيبتك ههههههه
ام مشعل: بسم الله على ولدي
ابو مشعل:هههههههههه...خلونا الحين من الكلام الفاضي
مشاري: تفضل طال عمرك
ابو مشعل: الحين مشعل قرر يتزوج
مشاري بفرح: الف مبروووووووووك يالشايب
مشعل: الله يبارك فيك يالمراهق
ابو مشعل مل من هبال عياله: الشرهه مو عليكم الشرهه علي اللي
جالس معكم ومعتبركم رجال....
قام وهو يطالع في مشعل ومشاري:امحق واحد متزوج وعنده بنتين والثاني
يبي يعرس ما اقول الا مالت عليكم.........
وراح عنهم وهو معصب....وهم ماتوا من الضحك على ابوهم....
قامت ام مشعل ولحقت زوجها .... وجلسوا الاثنين يكملون سوالف
وجاء عندهم عزيز ولحقه ياسر وجلسوا مع بعض وكانوا ميتين
ضحك.... سمعتهم رنيم وراحت عند مرام : قومي لا يفوتك الشله متجمعه
مرام: طيب وش اسوي لك...
رنيم: قومي خلينا روح عندهم
مرام: واذا جلسوا يهزئون فيك ماتقعدين تصيحين
رنيم: لا ... ماراح اصيح
وقامت معها ونزلو عند اخوانهم............
عزيز يغمز لمشاري اللي فهم وش يقصد.................كانت رنيم ماشيه ومرام
وراها....
عزيزبصوت عالي : هلا والله....هلا وغلا....هلا بالطش والرش....هلا بدلع البيت والله
مشاري ويعلي صوته: يابعد طوايف اهلي انتي..يابعدهم كلهم ياسراجي بينهم.. انت غير الناس عندي انت عندي شي كبير
عزيز: الله يازين اللي حضرت غطت على كل الحضور..الله
ويردون اخوانه: الله..
رنيم الابتسامه شاقه وجهها وتسوي نفسها محرجه....... ويقوم عزيز ويسحب
الكرسي وينفض الغبار:: حياك استريحي يالغاليه
جت رنيم بتجلس..ويدفها عزيز: هي هي ..خير وش عندك
رنيم منصدمه: بجلس....
عزيز: ياله رووووووحي انا اقصد مرام
مشاري: ههههههههههههههههههههه مسكينه
رنيم : لا عادي....هاهاهاهاهاها ما تضحك انت وياه
عزيز يحاول يغيض رنيم: هلا والله بدلوعتنا وش اخبارك
مرام : بخير الله يسلم .....وتقرب من عزيز وتهمس له: حرام عليكم
ارحموها..
عزيز وهو ياشر على عيونه:من عيوني.......هلا والله رنوووم
رنيم بفرح اخيرا عبروها: هلا فيك
ورجع يكمل سوالف مع اخوانه.... وقاموا يتكلمون عن المباريات
واللاعبين.....وتكلموا عن مباراة بكره اللي استانست رنيم ودخلت معهم
بالسوالف خصوصا ان مباراة بكره تهمهم كلهم....
عزيز: انا اقولكم بكره البطوله هلاليه...وبدون منازع
مشاري: انا اتوقع انها بتكون مباره قويييييييييه ..خصوصا انها نهائي
رنيم : مشاري تتوقع من اللي بيفوز بالبطوله..
مشاري: والله صعبه اتوقع بس اتمنى الهلال يفوز
مشعل: وانا اقول ان شاء الله هلاليه
ياسر: وانا بعد...
رنيم: ياي مافي شك البطوله للهلال
مشاري: لا والله........... وانتي مرام من تبين يفوز..
مرام انحرجت وتمنت بقلبها الهلال..
رنيم: ماعليك منها هي تشجع الهلال......
ياسر بعبط: لا انا اذكر ان مرام تشجع الاتحاد..
مرام وهي تشهق: من يقول...
ياسر: ههههههههههههههههههههه خلي الدلع عنك
قامت مرام ومسكها ياسر:ياشيخه نمزح وش فيك..
جاء ابوهم عندهم وكان الوقت مغرب: ماشاء الله ولا كأنكم سمعتوا الاذان
مشعل: لا سمعناه وهذا حنا بنقوم نوضي...
مشاري : ياله بروح اتوضىء واجي
وقام عزيز وياسر بعد وجلست مرام ورنيم مع ابوهم لحد ماجاء مشعل ومشاري
ابو مشعل:ياله خلونا نلحق على الجماعه بالمسجد
مشعل: توكلنا على الله..
ولحقهم عزيز وياسر...ودخلت مرام ورنيم وراحوا هم بعد يصلون...
بعد الصلاه كانت ام مشعل مسويه حلى ومعه قهوه...
واول ماجاء ابو مشعل وعيالها راحت لعندهم.... ولحقتهم مرام ورنيم
ومعهم القهوه والحلى....
ام مشعل: وين مشاري؟؟
مشعل: راح يوصل ساره لعند صديقتها..يقول عازمتها
كان عزيز ينرفز رنيم وياسر يسولف مع مرام ولفت انتباههم كلام ابوهم
مع مشعل وامهم...
.
.
7
7
7
7
الساعه 5 العصر كان ابومشعل وام مشعل جالسين بحديقة البيت جابت لهم
الشغاله القهوه والشاي...وجلسوا يسولفون شافهم مشعل وقال ان هذا
الوقت المناسب وراح لعند ابوه وامه.......
مشعل:الله الله على هالعصافير يازينهم...
ابو مشعل: خل عنك التريقه...
مشعل: افا...انا اتريق...حاشاكم
ام مشعل: تعال وانا امك...اجلس وتقهوا معنا...
مشعل: اكيد بجلس...مجنون انا افوت على نفسي هالجلسه..
ابو مشعل: ما ادري ليه ان كل التمثيليه وراها سالفه..
مشعل: هههههههههههههههههههه ..ليه تمثيليه..
ام مشعل وكانها حاسه ان ولدها يبي يتكلم عن الخطبه..
ام مشعل: مشعل... انت للحين تبينا نخطب لك
ابو مشعل: تخطب؟؟؟؟
مشعل: ايه.... خلاص انا نويت اتزوج...
ابو مشعل: ومن هي اللي تبيها؟؟
ام مشعل بفرحه: ندى بنت اخوي سعد الله يرحمه
ابو مشعل+مشعل: الله يرحمه ويغفر له...
ابو مشعل: والله ونعم الاختيار....والبنت تربية عمها صالح..
مشعل: يعني انت ماعندك مانع يبه...
:لا عنده دواس.هههههههههههههه
ام مشعل: هلا والله بالغالي...
مشاري: هلا والله بنور دنياي...
سلم مشاري على ابوه وامه واخوه وجلس معهم
مشعل: وانت ماتترك هبالك
مشاري يتلفت وراه:من تكلم انت...لا يكون تكلم الجنيه حبيبتك ههههههه
ام مشعل: بسم الله على ولدي
ابو مشعل:هههههههههه...خلونا الحين من الكلام الفاضي
مشاري: تفضل طال عمرك
ابو مشعل: الحين مشعل قرر يتزوج
مشاري بفرح: الف مبروووووووووك يالشايب
مشعل: الله يبارك فيك يالمراهق
ابو مشعل مل من هبال عياله: الشرهه مو عليكم الشرهه علي اللي
جالس معكم ومعتبركم رجال....
قام وهو يطالع في مشعل ومشاري:امحق واحد متزوج وعنده بنتين والثاني
يبي يعرس ما اقول الا مالت عليكم.........
وراح عنهم وهو معصب....وهم ماتوا من الضحك على ابوهم....
قامت ام مشعل ولحقت زوجها .... وجلسوا الاثنين يكملون سوالف
وجاء عندهم عزيز ولحقه ياسر وجلسوا مع بعض وكانوا ميتين
ضحك.... سمعتهم رنيم وراحت عند مرام : قومي لا يفوتك الشله متجمعه
مرام: طيب وش اسوي لك...
رنيم: قومي خلينا روح عندهم
مرام: واذا جلسوا يهزئون فيك ماتقعدين تصيحين
رنيم: لا ... ماراح اصيح
وقامت معها ونزلو عند اخوانهم............
عزيز يغمز لمشاري اللي فهم وش يقصد.................كانت رنيم ماشيه ومرام
وراها....
عزيزبصوت عالي : هلا والله....هلا وغلا....هلا بالطش والرش....هلا بدلع البيت والله
مشاري ويعلي صوته: يابعد طوايف اهلي انتي..يابعدهم كلهم ياسراجي بينهم.. انت غير الناس عندي انت عندي شي كبير
عزيز: الله يازين اللي حضرت غطت على كل الحضور..الله
ويردون اخوانه: الله..
رنيم الابتسامه شاقه وجهها وتسوي نفسها محرجه....... ويقوم عزيز ويسحب
الكرسي وينفض الغبار:: حياك استريحي يالغاليه
جت رنيم بتجلس..ويدفها عزيز: هي هي ..خير وش عندك
رنيم منصدمه: بجلس....
عزيز: ياله رووووووحي انا اقصد مرام
مشاري: ههههههههههههههههههههه مسكينه
رنيم : لا عادي....هاهاهاهاهاها ما تضحك انت وياه
عزيز يحاول يغيض رنيم: هلا والله بدلوعتنا وش اخبارك
مرام : بخير الله يسلم .....وتقرب من عزيز وتهمس له: حرام عليكم
ارحموها..
عزيز وهو ياشر على عيونه:من عيوني.......هلا والله رنوووم
رنيم بفرح اخيرا عبروها: هلا فيك
ورجع يكمل سوالف مع اخوانه.... وقاموا يتكلمون عن المباريات
واللاعبين.....وتكلموا عن مباراة بكره اللي استانست رنيم ودخلت معهم
بالسوالف خصوصا ان مباراة بكره تهمهم كلهم....
عزيز: انا اقولكم بكره البطوله هلاليه...وبدون منازع
مشاري: انا اتوقع انها بتكون مباره قويييييييييه ..خصوصا انها نهائي
رنيم : مشاري تتوقع من اللي بيفوز بالبطوله..
مشاري: والله صعبه اتوقع بس اتمنى الهلال يفوز
مشعل: وانا اقول ان شاء الله هلاليه
ياسر: وانا بعد...
رنيم: ياي مافي شك البطوله للهلال
مشاري: لا والله........... وانتي مرام من تبين يفوز..
مرام انحرجت وتمنت بقلبها الهلال..
رنيم: ماعليك منها هي تشجع الهلال......
ياسر بعبط: لا انا اذكر ان مرام تشجع الاتحاد..
مرام وهي تشهق: من يقول...
ياسر: ههههههههههههههههههههه خلي الدلع عنك
قامت مرام ومسكها ياسر:ياشيخه نمزح وش فيك..
جاء ابوهم عندهم وكان الوقت مغرب: ماشاء الله ولا كأنكم سمعتوا الاذان
مشعل: لا سمعناه وهذا حنا بنقوم نوضي...
مشاري : ياله بروح اتوضىء واجي
وقام عزيز وياسر بعد وجلست مرام ورنيم مع ابوهم لحد ماجاء مشعل ومشاري
ابو مشعل:ياله خلونا نلحق على الجماعه بالمسجد
مشعل: توكلنا على الله..
ولحقهم عزيز وياسر...ودخلت مرام ورنيم وراحوا هم بعد يصلون...
بعد الصلاه كانت ام مشعل مسويه حلى ومعه قهوه...
واول ماجاء ابو مشعل وعيالها راحت لعندهم.... ولحقتهم مرام ورنيم
ومعهم القهوه والحلى....
ام مشعل: وين مشاري؟؟
مشعل: راح يوصل ساره لعند صديقتها..يقول عازمتها
كان عزيز ينرفز رنيم وياسر يسولف مع مرام ولفت انتباههم كلام ابوهم
مع مشعل وامهم...
.
.
تعليق