دا اول مشاركه ليا في المنتدي بس بصراحه مستحيل حد يقرا الروايه الجميله دي ومش يعلق
عليها بصراحه ابداع
اتمني منك تدعيني في رواياتك القادمه وتقوليلي لو عندك روايات تاني غير دي
تقبلي مروري
عهود "افففففف وجع مو عيون قزني قز ولا مبسوط وجه أي معه ناس معونينه .طيب ياخالي ان ماوريتك
وخذت جوالها ودقت على بسام
كان جالس مع عبدالله وتركي : اوف عهود شيفكنا من لسانها الحين
تركي انبسط يوم جاى طاريها: حطه على السبيكر
عبدالله: لا اشوف عطينا وجه
بسام: اثقل ياورع ماشفت خير
تركي: انثبرو بس وانت عادي هي بتصير زوجتي
عبدالله: بتصي وبعدين ليه واثق يمكن تهون بعد ماشفت خشتك
بسام يكمل عليه: أي صادق عبود يمكن ماعجبتها وداقه الحين تقول فكوني منه
تركي فور منهم وجاى بيقوم وامسكوه:بتحط سبيكر
بسام:تلايط بس
ورفع الجوال وعلى طول بعده عن اذنه
عهود: وجعععععععععععععععع
بسام: الي يوجعك فقعتي اذني
تركي دفه بكوعه: لاتقولها وجع
بسام: لا ياشيخ انثبر بس لا افركش لك هالزواجه
تركي:بصوت واطي:خلي الوضوع يم بس
بسام: في شئ يالحبيب
تركي: سلامتك
بسام:خلصتي
عهود تنافخ: لاقيني مقصة انت وعبيد
بسام:هههههههه شسوي اذا انت مقصة وتصدقين
عهود: المهم ماعلي تجيب لي الحين بيبسي ومو كرتون اثنين
بسام:نعم قوطي ويخب تبينه ولا كيفك
عهود: مالي دخل انت قلت كرتون وينه
بسام حب يرفع ظغطها:حمدي ربك بجيب لك قوطي رحمة ورافة بك بعد ماشفت خشة تروك
عهود: لا مايصير بعد هالخرعة لازم تجيب كرتون على الاقل
بسام:ليه كرتون
عهود: تعويض عن الصدمة من شوفته
بسام: لهدرجه
عهود: انت مادري شلون متحمل تقابله
بسام:ههههه بتصيرين انت الحين الي بتقبلينه
عهود عصبت:خالي جب البيبسي احسن لك
بسام: ههههههههه افكر يلا انا مشغول
وسكر
تركي بلقافة: شتقول
بسام: والله وهقه رجال طول بعرض ومخفه بعد
تركي: بسام اترك ثقالة الدم عنك
بسام: ولا شئ تقول وين البيبسي
تركي: بس
بسام: يعني شتبيها تقول
تركي : ولا شئ قم
بسام: وين
تركي: اشتر لها البيبسي
بسام: والله انا مني مكلف انت اشتره هذا ثمن الشوفه
تركي: مادمه لعهود تبشر
بسام: والله شكلك ماشفت خير لهدرجه طيرت عقلك البنت
تركي: اه اه اه
بسام:قوم قوم لا يكثر
الساعة 8الصباح جلست من النوم وتجهزت وراحت المستشفى مع امي وابوي على التسع وصلوا وتركي كان موجود لما وصلوا دخلوا بنفس الغرفة مايفصل مابينا الا الستارة تركي خذومنه الدم للتحليل اما انا طلعت عيون الممرضة الين ماقدرت تسحب مني وتركي كان فاقع ضحك علي وانا اصارخ على الممرضة
عهود وانا بالسيارة :امي بروح اليوم بيت جدتي
ام عبدالله:اكيد كلنا بنروح
عهود:لا انا بنام مع نجود بينزلون اليوم
ام عبدالله:لاجلس ببيتك
عهود:ياسلام بدينا من الحين بروح يمة خليني اوسع صدري لحقه على الهم
ابوعبدالله:خلاص خليها على راحتها
ام عبدالله:برد قلبك
عهود:اكيد
على المغرب عهود جهزت قشي وراحت بيت جدتي مريم ام امها علاقتها مع اهل امها مرة قوية ودائما يزورنهم كل اربعاء وجمعة وطبعا لما وصلت التباريكات اشتغلت والتنغز بالكلام اشتغل عفاف بنت خالتها:ها عهود وهذي الي مستحيل اتزوج اشوفك طايرة مامدى خطبوك الا الاسبوع الجاي الملكة
عهود:والله انا ماوفقت الا عشان امي وخالي
سارة اخت عفاف:وليه شدخل خالي بالموضوع
عهود:يو ماقالك المعرس يصير صديقه الروح بالروح وانت تعرفين اني اموت على طبع خالي فقلت انه اكيد مثلة واستخرت وارتحت له وافقت
شجون:عهودة ماعليك من ام التحقيقات المهم كيف العريس حلو ولا
عهود:عادي مادققت فيه
شجون:مت الملكة والخطوبة
عهود:بعد ماتطلع التحليل ونشوف
شجون:على خير انشاءالله
عهود:اقول فروحة ماجا خالي سالم
فروحة:لا لسه لية
عهود:ابد بس متفقين نغزو بيت التيتة
فروحة :الله وناسة بجي معكم
عهود:اوكي بس لازم تجيبين لاوزم السهرة
فروحة :ولايهمك من غير قول
عفاف:صدق انك فاضية اجل في وحدة اسبوع الجاي خطبتها وتجلس تخطط في هالخرابيط
عهود:اول حاجة لسة ماصار شئ وبعدين يمكن التحاليل ماتنطبق ومانصلح لبعض
وقامت عهود لخالها بسام"بسام عمره 33 وسيم مرة والخال المفضل للبنات وخصوصا لعهود"
بسام:هلا والله بالعروس
عهود:لاحول مابعد يصير شئ لسة التحاليل ماطلعت وصرت عروس يمكن مناسب بعض ليه الاستعجال
بسام :لا تناسبون بعض توه مكلمني ويقول طلعهم تدرين مستشفى خصوصي وكل حاجة بالفلوس تمشي يعني صرت عروس
عهود وانا لوية بوزي:طيب شسوي له
بسام:ياربي عالثقل ماقدر اقول تره صاجني يقول يبي الخطوبة والملكة اسبوع الجاي لان عنده انتداب شهر في دبي ويبغى يخلص اموره
عهود:وانا شعلي كل شئ بيد امي وابوي من متى وانا لي راي
بسام: عهودة لايكون مغصوبة
عهود:ها لا خالي انت تدري ان امي لايمكن تسويها
بسام:أي على بالي المهم شرايك بالشاب الوسيم
عهود:وعع الوسامة بجها وهو بجها
بسام: هههههههههههههههههههههماسمعك ياشيخة كان تجيه صدمة
عهود:هذي الحقيقة
بسام:طيب ماعلينا الصراحة تركي رجال والنعم فيه وكنت اتمنى يكون من نصيب وحدة منكم وخصوصا انت لاني اعرفك ماحدبيتحمل عنادك الا هو لانه صبور ونادر مايعصب مهما صار
بسام :وانا اعيد واكرر هذا موسبب لانك لسه ماجربتي والحباة تجارب صح ولا لا
عهود:بس وقاطعها :لاتاخذين تجارب غيرك وتحطينها معيار صحيح ان ازوجهم متحكمين فيهم بس هذا طبيعي وانت جربي ماراح تخسرين لان واثق ان تركي هو الي بيسعدك ولا يغرك فرق العمر الي بينكم
عهود:واذا طلع معقد
بسام: انت شايفتني معقد ولا تصرفاتي معكم تدل على ان عمري من عمره
عهود:لا
بسام : وتركي مثلي بس الفرق بينا اني عصبي وهو بارد بس وقت الجد مثل ميقولون اتقى شر الحليم اذا غضب
تعليق