الجزء الخامس عشر....
عهود: غصب عني
العنود: ماحد ضربك على ايدك وقال لك تسوين فعلتك هذي
عهود:طيب شسوي
العنود: راضيه
عهود: شلون اقول لك مو راضي يسمعلي
العنود: مو لازم تراضينه بالكلام راضيه بالفعل وبيني له انك ندمانة
عهود: طيب شلون
العنود: انا اقولك
عهود: مستحيييييييييييييل
العنود: ليه مستحيل
عهود: لا انا ماتصور نفسي اسوي كذا
العنود: بس هذا شئ عادي انت غلطتي وبتتاسفين له
عهود:بس
العنود : حلفتك بالله انك تجاوبيني بصدق
عهود: على ايش
العنود: ماحبيتي تركي او حسيتي باتجاهه بشئ
عهود:.......................
العنود: عهود
عهود: نعم
العنود: جاوبيني وترك عنك تفكيرك الي مو نافعك الرجال عازك ومعاملك احسن
معاملة واذا على قولتك عشان يوصل للي يبيه طيب هو وصل ومازالت معاملته
لك نفسها بس انت بغباءك خربتي على نفسك والحين جاوبيني بصراحة
عهود انصدمت من نفسها:الصراحة اول مرة حسيت بالامان كان بحضنه وماكذب
عليك واقول اني حبيته بس تقبلت وجوده في حياتي ولما ارسلت له وقلت له
انه صار له مكان بحياتي ماكذبت
العنود: طيب صارحيه
عهود: صعبة اخاف انه يكون مجرد تعود مو شئ ثاني
العنود: سمعيني اهم شعور تحسه المرة هو الامان وهو اهم من احساس الحب صدقيني
ياعهود تركي مايتعوض وحاولي لنك تصلحين الي سويتيه قبل لايفوت الاوان
عهود: بس هو قال ماعاد يبيني
العنود: من يلومه بعد الي قلتيه بس انت ثبتي له انك ندمانة وانك بتفتحين معاه صفحة
جديدة وسوي الي قلت لك عليه وماراح تندمين
عهود:احاول
العنود: مو تحاولين نفذيه واليوم بعد
عهود بعد تفكير: واذا صدني
العنود: ان شاءالله مايصدك ومسكي لسانك وعدلي اسلوبك معاه
عهود: طيب
العنود: توكلي على الله ويلا روحي سوي الي قلت لك مع السلامة
عهود: مع السلامة
وعلى طول توجهت للمطبخ وسوت طبختين وحلا وسوت عصير كوكتيل وحطته
بالفريزر وبعدها راحت تروشت واستشورت شعرها الساعة 12 باليل سمعت عهود
الباب ينفتح"الحين ياعهود مافي مجال للراجع"تركي دخلت وانا على بالي انها نايمة
بس تفجئت من ريحة العطر الفايحة بالمكان قلت اكيد انا احلم لا هذا مو حلم الي اشوفه
حقيقة كانت الشموع ممتدة من ا لممر لحد الصالة واشوف طاولة الطعام مرتبة بطريقه
رومانسية والعصير والاكلات معقولة عهود الي مسويه هالالشياء وتفجئت لما شفتها
اقبلت علي وكانت في منتهى الروعة بفستنهالاحمر الحرير طويل وفيه فتحه على الجنب
وخيوط وحاطه الشال اما شعرها كانت اول مرة تفتحه لي واخ خ ياني اموت على شعرها وحاطة كحل
وغلوس وطالع شكلها برئ بس جمدت قلبي ولا كاني شفتها وقلت خليها هي الي تبادر
عهود قربت منه وانا ميتة خوف انه يصدني مسكت ايده:تركي انا..انا
تركي :................
عهود: انا اسفة والله اني ندمانة على الي سويته واوعدك اني ماعيدها
تركي:.......................................
عهود: تركي الله يخليك صدقني اني بعدل اسلوبي معاك واوعدك ماعيدها
تركي:............
عهود: تكفى سامحني وكل الي تبيه بسويه بس سامحني
تركي:...........
عهود بدت تصيح: والله اسفة خلاص
تركي ماقدر يقسي قلبه زيادة وضمها لصدرة بقوة وعهود تمسكت فيه باقوى مافيها
وزاد صيحاها :اسسس..فة
تركي:شششش
عهودتصيح:...........
تركي: نبدى صفحة جديدة بس صدقيني ياعهود هذي اخر فرصة لك
عهود: موافقة بس انت مسامحني
تركي: من اول ما قلتي انا.انا "وهو يقلد صوتها"
عهود ضربته على صدره:حرام عليك تلعب باعصابي
تركي: جربي الي تعملين فيني
عهود: قلت لك اسفة
تركي رفع وجهها ومسح دموعها وباس جبينها : طيب ماراح تعشينا
عهود ببتسامة وبت تركي: الا ومسكت ايده وجلسته على الكرسي وجلست بالكرسي الي
جنبه
تركي: ياسلام وتقولين ماتعرفين تطبخين
عهود: والله ماعرف الا شوربات والسندويشات
تركي: نعمة وبعدين شوي شوي تتعلمين
عهود: ولا يهمك بحاول اتعلم
تركي: حلو يلا خلينا نأكل ونذوق
بعد العشاء قامت عهود ورتبت السفرة ورفعت الصحون وراحت وجلست جنبه
عهود وهي مستحية: ان شاءالله عجبك
تركي: اكيد مادامه من ايدك اكيد بيعجبني
وقامت عهود بس تركي مسكها :وين
عهود: ربع ساعة بعدها تعال الغرفة طيب
تركي: ليه
عهود: تركي انت سو الي قلت لك وبس
راحت عهود الغرفة وغيرت ملابسها ولبست لها قميص نوم اسود طويل خيوط وكان
مفتوح من الجوانب للفخذ وكانت اول مرة تلبس قميص نوم ولبست الروب حقه وبعدها دخل تركي
ونزلت عهود راسها لانها ميته حيا اول مرة تجلس جنبه كذا تركي ذاب من شكلها
وقرب منها ووووووووو^- ^
مر الاسبوع عليهم بسلام عهود ماسكة لسانها وتحاول قد ماتقدر انها تلتزم بالي
وعدت فيه وتركي صار كويس معها بس مازال جاف بمعاملته لها بعد الغدا جلسوا
بالصالة: تركي
تركي ينزل الجريدة: نعم
عهود بتردد: مم.. بننزل الاسبوع
تركي: والله مادري على حسب المزاج
عهود: خلنا نروح والله اشتقت لاهلي
تركي : لا تحنين وتوجعين لي راسي قلت لك على حسب المزاج
عهود حزنت ومدت بوزها شبرين وقامت
تركي: على وين
عهود: بروح اريح شوي
تركي: اوكي وانا جاي معاك
ببيت ام خلود كانت بدور تجهز نفسها هي وسمر لانهم متفقين يطلعون مع زياد وخالد
وقالو لامهم انهم بيرحون بيت صديقتهم وطلعوا وخلو السواق ينزلهم عند باب عمارة
ونزلوا ودخلو فيها ولما راح السواق طلعوا واركبت بدور بسيارة زياد وسمر بسيارة
خالد وراحوا لمزرعة جد زياد ودخل كل واحد بغرفة
زياد: قلبي افسخي عباتك
بدور: خايفة حد يجي
زياد: بدور وبعدين وياك هذي ثالث مرة تجين هنا وتعيدين وتزيدن بهالكلام
بدور :طيب بس لا تعصب
زياد: علمي نفسك
قامت بدور وفصخت العباية وكانت لابسة تنورة لحد الركبة سوداء وبلوزة
داخلية زرقاء عليها بدي بخيوط تنربط بالرقبة والظهر يكون باين من البدي
بس البلوزة ساترته وكانت فاتحة شعرها الي لحد الكتف وطبقات
بدور: كذا اوكي
زياد يطالعها من فوق لتحت : امم..اوكي ..بس
بدور: بس
زياد: البلوزة الي لبساتها مخربة اللوك
بدور: يعني مو عاجبتك البلوزة
زياد: ايه
بدور بعد تفكير: طيب انا ماجبت بلوزة ثانية عشان اغيرها
زياد: فسخيها
بدور: شلون تبيني اجلس كذا بالبدي
زياد وهو يقرب منها : ليش لا
بدور: لا زياد استحي
زياد يمسك ذقنها : مو انا بصير زوجك ليه تستحين
بدور: بس احنا لحد الحين ماتزوجنا
زياد: بس اعتبري انا احنا خلاص متزوجين لان امي لما شافتك قالت انها ماراح تزوجني الانتي
بدور اخجلت ونزلت راسها: صدق زياد
زياد: اكذب عليك يعني
بدور: لا مو كذا
زياد:طيب حبيبي انا بطلع عشان تفسخين البلوزة
بدور: لازم
زياد: ها بتزعليني منك
بدور: لا خلاص
وطلع زياد وراح شرب له كاس لانه جايب معه خرابيطه عشان يعدل مزاجه
سمر: خلاص وخر
خالد: قلبي ليه تعكننين مزاجي
سمر: مو قصدي بس
خالد: حبي انت هذا شئ طبيعي يصير بين اثنين
سمر: ايه اذا كانو متزوجين
خالد: واحنا نعتبر متزوجين
سمر: بس ماصار شئ رسمي للحين
خالد: بيصير بس خلي الوالد يقوم بالسلامة
سمر: مطول العلاج
خالد:ماني عارف ...سمر اطلب منك طلب
سمر: اطلب وعيوني لك ان بغيت
خالد: انا تعبان وابي انسى همومي واحس بحضنك ياقلبي
سمر: شلون
خالد بنظرات خبيثة : مثل أي زوج يحتاج لزوجته
سمر حمرت :بس
خالد وهو يمسك خصرها : بس ايش ماتثقين فيني
سمر : الا بس خايفة
خالد يبوسها: طول مانا وياك لاتخافين
واخذ كاسة الماي وعطها سمر مع حبة :وشو هذي
خالد: حبة تمنع الحمل
سمر بخوف: ليه
خالد: شوفي حياتي مابي احطك بموقف مع اهلك عشان كذا خذي الحبة
لحد ماتكونين زوجتي ووقتها مافي موانع لان ابي ارتبط بك ويكون لي منك اطفال
سمر حمرت: ياعمري على الي يستحون
وراح وطفى الانوار وخلى نور الابجورة بس وراح لعندها وباعت شرفها بسهولة
زياد: قلبي ادخل
بدور مستحية : ايه
دخل زياد : كذا حلو
بدور : اهم حاجة يعجبك
زياد: يعجبني ونص
وراح لعندها وبكذا بدى زياد ثاني خطوة من انتقامه
ولما خلصوا ودهم خالد لنفس العمارة
وجى السواق واخذهم للبيت ورجع خالد لزياد:ها يابو الشباب
زياد: تعال تفرج واحكم
شغل زياد الكميرا الي كان حاطها بالغرفة واحدة عنده وواحدة عند خالد وكان حاطهابزاوية
ماتطلع الا سمر وبدور وجلسوا يتفرجون ويضحكون على غبائهم وبالسهولة الي باعوا فيها
شرفهم
عهود: غصب عني
العنود: ماحد ضربك على ايدك وقال لك تسوين فعلتك هذي
عهود:طيب شسوي
العنود: راضيه
عهود: شلون اقول لك مو راضي يسمعلي
العنود: مو لازم تراضينه بالكلام راضيه بالفعل وبيني له انك ندمانة
عهود: طيب شلون
العنود: انا اقولك
عهود: مستحيييييييييييييل
العنود: ليه مستحيل
عهود: لا انا ماتصور نفسي اسوي كذا
العنود: بس هذا شئ عادي انت غلطتي وبتتاسفين له
عهود:بس
العنود : حلفتك بالله انك تجاوبيني بصدق
عهود: على ايش
العنود: ماحبيتي تركي او حسيتي باتجاهه بشئ
عهود:.......................
العنود: عهود
عهود: نعم
العنود: جاوبيني وترك عنك تفكيرك الي مو نافعك الرجال عازك ومعاملك احسن
معاملة واذا على قولتك عشان يوصل للي يبيه طيب هو وصل ومازالت معاملته
لك نفسها بس انت بغباءك خربتي على نفسك والحين جاوبيني بصراحة
عهود انصدمت من نفسها:الصراحة اول مرة حسيت بالامان كان بحضنه وماكذب
عليك واقول اني حبيته بس تقبلت وجوده في حياتي ولما ارسلت له وقلت له
انه صار له مكان بحياتي ماكذبت
العنود: طيب صارحيه
عهود: صعبة اخاف انه يكون مجرد تعود مو شئ ثاني
العنود: سمعيني اهم شعور تحسه المرة هو الامان وهو اهم من احساس الحب صدقيني
ياعهود تركي مايتعوض وحاولي لنك تصلحين الي سويتيه قبل لايفوت الاوان
عهود: بس هو قال ماعاد يبيني
العنود: من يلومه بعد الي قلتيه بس انت ثبتي له انك ندمانة وانك بتفتحين معاه صفحة
جديدة وسوي الي قلت لك عليه وماراح تندمين
عهود:احاول
العنود: مو تحاولين نفذيه واليوم بعد
عهود بعد تفكير: واذا صدني
العنود: ان شاءالله مايصدك ومسكي لسانك وعدلي اسلوبك معاه
عهود: طيب
العنود: توكلي على الله ويلا روحي سوي الي قلت لك مع السلامة
عهود: مع السلامة
وعلى طول توجهت للمطبخ وسوت طبختين وحلا وسوت عصير كوكتيل وحطته
بالفريزر وبعدها راحت تروشت واستشورت شعرها الساعة 12 باليل سمعت عهود
الباب ينفتح"الحين ياعهود مافي مجال للراجع"تركي دخلت وانا على بالي انها نايمة
بس تفجئت من ريحة العطر الفايحة بالمكان قلت اكيد انا احلم لا هذا مو حلم الي اشوفه
حقيقة كانت الشموع ممتدة من ا لممر لحد الصالة واشوف طاولة الطعام مرتبة بطريقه
رومانسية والعصير والاكلات معقولة عهود الي مسويه هالالشياء وتفجئت لما شفتها
اقبلت علي وكانت في منتهى الروعة بفستنهالاحمر الحرير طويل وفيه فتحه على الجنب
وخيوط وحاطه الشال اما شعرها كانت اول مرة تفتحه لي واخ خ ياني اموت على شعرها وحاطة كحل
وغلوس وطالع شكلها برئ بس جمدت قلبي ولا كاني شفتها وقلت خليها هي الي تبادر
عهود قربت منه وانا ميتة خوف انه يصدني مسكت ايده:تركي انا..انا
تركي :................
عهود: انا اسفة والله اني ندمانة على الي سويته واوعدك اني ماعيدها
تركي:.......................................
عهود: تركي الله يخليك صدقني اني بعدل اسلوبي معاك واوعدك ماعيدها
تركي:............
عهود: تكفى سامحني وكل الي تبيه بسويه بس سامحني
تركي:...........
عهود بدت تصيح: والله اسفة خلاص
تركي ماقدر يقسي قلبه زيادة وضمها لصدرة بقوة وعهود تمسكت فيه باقوى مافيها
وزاد صيحاها :اسسس..فة
تركي:شششش
عهودتصيح:...........
تركي: نبدى صفحة جديدة بس صدقيني ياعهود هذي اخر فرصة لك
عهود: موافقة بس انت مسامحني
تركي: من اول ما قلتي انا.انا "وهو يقلد صوتها"
عهود ضربته على صدره:حرام عليك تلعب باعصابي
تركي: جربي الي تعملين فيني
عهود: قلت لك اسفة
تركي رفع وجهها ومسح دموعها وباس جبينها : طيب ماراح تعشينا
عهود ببتسامة وبت تركي: الا ومسكت ايده وجلسته على الكرسي وجلست بالكرسي الي
جنبه
تركي: ياسلام وتقولين ماتعرفين تطبخين
عهود: والله ماعرف الا شوربات والسندويشات
تركي: نعمة وبعدين شوي شوي تتعلمين
عهود: ولا يهمك بحاول اتعلم
تركي: حلو يلا خلينا نأكل ونذوق
بعد العشاء قامت عهود ورتبت السفرة ورفعت الصحون وراحت وجلست جنبه
عهود وهي مستحية: ان شاءالله عجبك
تركي: اكيد مادامه من ايدك اكيد بيعجبني
وقامت عهود بس تركي مسكها :وين
عهود: ربع ساعة بعدها تعال الغرفة طيب
تركي: ليه
عهود: تركي انت سو الي قلت لك وبس
راحت عهود الغرفة وغيرت ملابسها ولبست لها قميص نوم اسود طويل خيوط وكان
مفتوح من الجوانب للفخذ وكانت اول مرة تلبس قميص نوم ولبست الروب حقه وبعدها دخل تركي
ونزلت عهود راسها لانها ميته حيا اول مرة تجلس جنبه كذا تركي ذاب من شكلها
وقرب منها ووووووووو^- ^
مر الاسبوع عليهم بسلام عهود ماسكة لسانها وتحاول قد ماتقدر انها تلتزم بالي
وعدت فيه وتركي صار كويس معها بس مازال جاف بمعاملته لها بعد الغدا جلسوا
بالصالة: تركي
تركي ينزل الجريدة: نعم
عهود بتردد: مم.. بننزل الاسبوع
تركي: والله مادري على حسب المزاج
عهود: خلنا نروح والله اشتقت لاهلي
تركي : لا تحنين وتوجعين لي راسي قلت لك على حسب المزاج
عهود حزنت ومدت بوزها شبرين وقامت
تركي: على وين
عهود: بروح اريح شوي
تركي: اوكي وانا جاي معاك
ببيت ام خلود كانت بدور تجهز نفسها هي وسمر لانهم متفقين يطلعون مع زياد وخالد
وقالو لامهم انهم بيرحون بيت صديقتهم وطلعوا وخلو السواق ينزلهم عند باب عمارة
ونزلوا ودخلو فيها ولما راح السواق طلعوا واركبت بدور بسيارة زياد وسمر بسيارة
خالد وراحوا لمزرعة جد زياد ودخل كل واحد بغرفة
زياد: قلبي افسخي عباتك
بدور: خايفة حد يجي
زياد: بدور وبعدين وياك هذي ثالث مرة تجين هنا وتعيدين وتزيدن بهالكلام
بدور :طيب بس لا تعصب
زياد: علمي نفسك
قامت بدور وفصخت العباية وكانت لابسة تنورة لحد الركبة سوداء وبلوزة
داخلية زرقاء عليها بدي بخيوط تنربط بالرقبة والظهر يكون باين من البدي
بس البلوزة ساترته وكانت فاتحة شعرها الي لحد الكتف وطبقات
بدور: كذا اوكي
زياد يطالعها من فوق لتحت : امم..اوكي ..بس
بدور: بس
زياد: البلوزة الي لبساتها مخربة اللوك
بدور: يعني مو عاجبتك البلوزة
زياد: ايه
بدور بعد تفكير: طيب انا ماجبت بلوزة ثانية عشان اغيرها
زياد: فسخيها
بدور: شلون تبيني اجلس كذا بالبدي
زياد وهو يقرب منها : ليش لا
بدور: لا زياد استحي
زياد يمسك ذقنها : مو انا بصير زوجك ليه تستحين
بدور: بس احنا لحد الحين ماتزوجنا
زياد: بس اعتبري انا احنا خلاص متزوجين لان امي لما شافتك قالت انها ماراح تزوجني الانتي
بدور اخجلت ونزلت راسها: صدق زياد
زياد: اكذب عليك يعني
بدور: لا مو كذا
زياد:طيب حبيبي انا بطلع عشان تفسخين البلوزة
بدور: لازم
زياد: ها بتزعليني منك
بدور: لا خلاص
وطلع زياد وراح شرب له كاس لانه جايب معه خرابيطه عشان يعدل مزاجه
سمر: خلاص وخر
خالد: قلبي ليه تعكننين مزاجي
سمر: مو قصدي بس
خالد: حبي انت هذا شئ طبيعي يصير بين اثنين
سمر: ايه اذا كانو متزوجين
خالد: واحنا نعتبر متزوجين
سمر: بس ماصار شئ رسمي للحين
خالد: بيصير بس خلي الوالد يقوم بالسلامة
سمر: مطول العلاج
خالد:ماني عارف ...سمر اطلب منك طلب
سمر: اطلب وعيوني لك ان بغيت
خالد: انا تعبان وابي انسى همومي واحس بحضنك ياقلبي
سمر: شلون
خالد بنظرات خبيثة : مثل أي زوج يحتاج لزوجته
سمر حمرت :بس
خالد وهو يمسك خصرها : بس ايش ماتثقين فيني
سمر : الا بس خايفة
خالد يبوسها: طول مانا وياك لاتخافين
واخذ كاسة الماي وعطها سمر مع حبة :وشو هذي
خالد: حبة تمنع الحمل
سمر بخوف: ليه
خالد: شوفي حياتي مابي احطك بموقف مع اهلك عشان كذا خذي الحبة
لحد ماتكونين زوجتي ووقتها مافي موانع لان ابي ارتبط بك ويكون لي منك اطفال
سمر حمرت: ياعمري على الي يستحون
وراح وطفى الانوار وخلى نور الابجورة بس وراح لعندها وباعت شرفها بسهولة
زياد: قلبي ادخل
بدور مستحية : ايه
دخل زياد : كذا حلو
بدور : اهم حاجة يعجبك
زياد: يعجبني ونص
وراح لعندها وبكذا بدى زياد ثاني خطوة من انتقامه
ولما خلصوا ودهم خالد لنفس العمارة
وجى السواق واخذهم للبيت ورجع خالد لزياد:ها يابو الشباب
زياد: تعال تفرج واحكم
شغل زياد الكميرا الي كان حاطها بالغرفة واحدة عنده وواحدة عند خالد وكان حاطهابزاوية
ماتطلع الا سمر وبدور وجلسوا يتفرجون ويضحكون على غبائهم وبالسهولة الي باعوا فيها
شرفهم
تعليق