.,’": الحلقة الثانية و العشروون .,’":‘،
وصلنا الشقه و فارس طوال الدرب كان ساكت ما يرمس مدري بشو كان يفكر ...دشينا الشقه.. و حط البكس ع الطاوله شلته و حطيته داخل المطبخ دخلت ابدل ملابسي و اسبح ..بعد ما خلصت ظهرت من الصاله ..جفت فارس كأنه يبا يظهر ..
مدري ليش سالته هالسؤال: بتظهر ..
طالعني : هي تبين شي ..؟؟؟
رديت عليه : بس "ما عرفت شو ابرر سؤالي فتحججت بالعشى" ما بتيي تتعشى ..؟؟
لبس نعاله و من غير ما يطالعني : امبلى بيي اتعشى..
طلع من الشقه و طلعت روحي معاه .أأأأأأأأه يا ربي ما اباه يغيب عني لحظه ..ما ابا اتم ابروحي هني بالشقه ...ليتني اقدر ارجع راس الخيمه و انسى كل شي هني ..
.سرت المطبخ..ما عرفت شسوي له عشى..رحت مكتبه ادري انه ما بيي الحينه..خليني اشيك ع ملف "عليا" و بالمره بدور اكلات اسويها له ..اترييت يفتح الكمبيوتر ...ضغطت ع ملف عليا..بس ظهر بكس صغير يبا كلمة المرور..اففففففففف ..لها الدرجه يخاف حد يجوف هالملف خاطري اعرف شو فيه ..
.خمنت كذا كلمه سريه تتعلق ابفارس مثل اسم مها ...او اسم عليا او مايد. عمور ...ماشي فايده ...فجيت النت ...طلعت موقع الطبخ العربي ...جفت كذا طبخه سهلات بس للاسف المقادير ما عندي ...اخرتها فكرت اسوي دياي مشوي و بيزات..
طالعت الساعه كانت 7 المغرب شي وقت ..طبعة ورقتين الاولى خاصه بطريقة الدياي المشوق و الثانيه طريقة البيتزا ..صكرت الكمبيوتر ... و سرت المطبخ ..تميت ساعتين في المطبخ اعابل بالبيتزا و الدياي بقى شي واحد ما اعرف اشغل الفرن !! الحينه شسوي ..؟؟فضيحه اسال منوه ..اقوله كيف يشغلون الفرن ..سرت الصاله..شلت الموبايل ..جفت مكالمات .اكثر من مكالمه..شي كذا رقم بس ما اعرفهم..اتصلت ب فارس ...
فارس : هلا نوره ...؟؟
بلعت ريجي : فارس شحالك..؟؟
فارس: بخير شو مستوي ...؟؟
حسيت به يبا يصكر و كأنه مشغول يرمس ابسرعه : ابا رقم زينب ...؟؟
عطني الرقم و صكر ابويهي ..قليل الادب...حتى ما سالني شو اباها ..يقهر ..افففففففف ..اتصلت ب زينب ...رمستها.. و طلبت منها اتعلمني كيف اشغل الفرن اتلومت يوم ضحكت علي ..المهم عرفت كيف اشغله
زينب: عيل سوي لنا عزيمه ف يوم
نوره: من عيوني ...؟
زينب: ما نبا طباخ المطعم نبا من فرنج..
نوره: هههههههههه فالج طيب حددي اليوم انتي بس ...
سرت المطبخ.. و حطيت البيزا..خلصتها .. و عقب دخلت الدياي ...اول مره احس ان الطباخ شي حلو ...خلصت كل شي ع الساعه عشر .
.دخلت الحمام اتغسلت ..يلست في الصاله اتريا فارس ..فكرت اتصل به يوم يت الساعه 11 ...بس اتذكرت كيف كلمني من ساعه علشان جي غيرت رايي ...انسدحت ع الكنبه اطالع الفلم.. و خذني الرقاد من غير ما احس...حسيت شي يتحرك ع خدي ..فجيت عيني جفت فارس جريب مني ...تميت ابمكاني جفته يبتسم لي بديت اشك هالانسان في حالات ..يعصب و يضايج و يضحك و يستانس من غير سبب .. و عاد تعالي يا نوره تحملي كل الي بيييج..شل ايده من ع ويهي يوم ما رديت له الابتسامه ..يلست ..
غير محطة التلفزيون : ليش راقده في الصاله ..
جفت الساعه هنتين طالعني :شوفيج..؟؟
رديت له : ما توقعت جي الوقت متاخر ...
طالعني : ليش ..؟؟
نوره: كنت اترياك ع العشى ...
طالعني متفاجأ : ما تعشيتي ..؟؟
هزيت راسي بمعنى لا : انت قلت بيي ع العشى ...
قعد حذالي حسيت بربكه بس حاولت اضبط نفسي
سمعته يقول : ليش ما اتصلتي فيني ...
بلعت ريجي مب رايمه ارمس لانه وايد جريب مني صديت عنه اوني اطالع التلفزيون: ما عيبني ردك يوم طلبت منك رقم زينب ..علشان جي ما فكرت اتصل بك مره ثانيه
التفت له جفته يتاملني قال لي : شو مسويه عشى ..
همست: بيتزا و دياي بالفرن ..
يير خصله من شعري: زين حطيه العشى بتعشى معاج مره ثانيه ...بس بحاسبج لو صرت متين ..
ابتسمت له : انا مب يوعانه بس يوعانه رقاد..
فارس: ما يخصني ..شهيتيني ف البيتزا ..
وقفت :زين برجع اسخن الاكل اكيد برد..
فسخ غترته و فرها ع الكنبه: اذا ب الفرن ما اظن يبرد ...روحي اترياج...
شو ها الجنون باخر الليل الناس ترقد ..و هو يبا يتعشى...اتنهدت ..فارس جلب حياتي فوق تحت..انا المعروف عني ارقد الساعه 8 و انش الساعه خمس الفير ...تعالوا جوفوا وقت رقادي كيف ...زهبت العشى.. و سرت الصاله حطيت الصينيه ع الطاوله ..
طالعته: يالله تعال ..
نش من مكانه و يلس ع الكرسي.ز و يلست مجابلتنه ..تعشينا ..
قال لي : يا الجذابه اتقولين ما اتعرفين تطبخين ...
ابتسمت له كنت بقوله من النت بس تذكرت انه محرم علي ادش حجرة مكتبه فضطريت اجذب عليه ..
نوره : امممم زينب ساعدتني ع الموبايل ..
يبلع اللقمه : اخيرا رضيتي ف الموبايل ..
يلست اكل : هي وقت ما بحتاجه ..
فارس: خليه معاج تراهم يتصلون بج ما يلاقونج ...
طالعته : من هم ..؟؟
فارس: زينب و خالتيه حصه ..
ع بالي كان يقصد اهلي الي ف راس الخيمه بس ما طراهم..خلصنا عشى ...نش يغسل ايده
فارس يتطنز: باجر صومي ..
وقفت اشيل الصحون: ان شاء الله ...
رحت المطبخ هذي اول مره انا و فارس انكون مندمجين ويا بعض من تزوجنا ...حطيت الصحون في المغسله ..تفاجات فارس واقف وراي وحط الصحون في المغسله استغربت من وجوده داخل المطبخ طالعته فقال لي و كانه قرا افكاري : بساعدج ....؟؟
رديت عليه: الوقت متاخر المفروض اتروح ترقد باجر دوام ...؟؟
فارس: ابرايه بداوم متاخر ..ولا اقولج بعطي روحي اجازه ..
نوره: غشاش ..
فارس : استاهل ...
يلسنا انظف الصحون و بالمره نظفنا المطبخ من غير ما نتكلم..يا حلاته يوم يكون رايق ...يلست امسح الطاوله .. هو كان يرتب الصحون في مكانها ..
قلته: شو رايك تعزم زينب هو ريلها ع العشى ..
رد علي : اشمعنى زينب ...؟ و ليش ما قلتي مها ..
هزيت جتفي مب مهتمه : ابرايك تبا تعزمها اعزمها ...بس انا قلت زينب لان هي قالت اعزميني و يكون العشى من طباخج
فارس : كيفج "قال لي هالرمسه و طلع من المطبخ "
شو بلاه ردت له الحاله ..توه كان شو حلاته..خلصت تنظيف المطبخ و طلعت من المطبخ..عرفت انه دش مكتبه ..فكرت اكمل رقادي مع ان كان خاطري اقعد معاه بس ابرايه ما يبا يسولف معاي ب طقاق ...ما توقعت اني برقد ع طول ... نشيت اصلي الفير ..
و رجعت انخمدت.. نشيت ع اذان الظهر ...قمت صليت ...رحت ادور فارس جفته محد الظاهر غير رايه وراح يداوم ...دشيت المطبخ حسيت اني ميته يوع سويت غدا ...توني اغطي ع جدر العيش سمعت صوت باب الشقه يتصكر هذا فارس ياه ربعت صوبه..جفته يفسخ جوتيه.
جافني واقفه عند الممرر : صح النوم ...؟؟
ضحكت له : قلت بتاخذ اجازه ...؟؟
رد علي : غيرت رايي ...شو كنتي اتسوين ..
لحقته : توني خلصت من طباخ الغدا.خليتني اعشق الطباخ ..
طالعني : و الله ..
هزيت راسي ...فقال لي : زين حطي الغدا لي ما ابدل ملابسي ؟؟؟؟
زهبت الغدا .. تغدينا كنت اتريا يمدح طباخي بس ما علق ....
سالني : اليوم بتعزمين قوم زينب ...؟؟
رديت عليه: انت اعزمها انا استحي ..
فارس: اذا بعزمها لازم اعزم قوم خالد..
طالعته يبا يعزم عليا انا ادريبه اونه مها و مها ..ع باله ما اعرف اقرا افكاره ...اتنهدت
سالني: شو قلتي ...
بغيت اقهره مثل ما قاعد يقهرني : خلاص شو رايك نعزم كل الي كانوا في المزرعه..بس ما يستوي اليوم خلها نهاية الاسبوع ..؟؟
طالعني : منو تبين كل الي كانوا في المزرعه تقصدين وليد ..
يالله تعيبني صراحته ما يعرف يسكت يطلع كل شي ابسرعه يلست احرك الخاشوقه بالسلطه العب فيها اوني مب عارفه ارد ...
سالني : تبين تعزمين وليد صح ...؟؟
طالعته : كيفك ..
صرخ علي : شو كيفك انتي مب قاعده اتقولين نعزم كل الي كانوا في المزرعه..
رديت عليه بنفس النبره: شو بس وليد كان في المزرعه ...
صرخ علي: لا اطولين صوتج علي ..
فريت الخاشوقه و نشيت من مكاني رايحه اغسل ايدي..فكر بالي بتفكر فيه انا ما يهمني ..توقعته يلحقني و يمد ايده علي بس جفته طنش و نش من مكانه و راح المكتبه..شليت الصحون من ع الطاوله و فريتها بالمغسله سمعته يزقرني من داخل حجرة المكتب سرت له
ووقفت عند الباب : نعم ..
اشر لي : تعالي هني ....
وقفت ابمكاني اعانده وقف و ياه صوبي سالني: حق شو داشه المكتبه..
بلعت ريجي كيف عرف ....؟؟ جذبت عليه : ما دشيت ..
رد علي : جذابه ...
سويت روحي معصبه اوني كنت بطلع من الحجرة لاني خايفه..زخني من ذراعي و سحبني لي الكمبيوتر ..ييرت ذراعي عنه : هدني ..
قال لي : انا مب قايلنج ما تدخلين الكمبيوتر خير شر ..
عضيت ع شفايفي شو اقوله ما رديت عليه
سالني: دشيتي ولا لاء ..؟؟
استسلمت : هي كنت ابا اجوف طبخات..
اتجدم مني : بس انتي حاولتي تفتحين ها الملف "واشر عليه بايده"
صديت عنه : لا
و كنت بطلع من الحجرة بس ييرني من شعري ..يالله ...شو هالانسان يحب يعذبني ...
ترجيته : فارس بس لا تعذبني...زين انا غلطانه فج عني ..
بعد ايده عن شعري الحمدلله طلع فيه قلب ..بس رجع و زخني من ذراعي بس مب بقوه كانت لمساته رقيقه ..خلني اجوفه رفع راسي اطالعه و انا منحرجه
قال لي : ثاني مره لا اتيين صوب الكمبيوتر ...
همست: اخر مره ..بس ياني فضول ...
فارس : ابعدي فضولج عني بليز ...
ليش شو سالفه هالفايل لها الدرجه خايف و محافظ عليه..لها الدرجه بداخله اسراره ...تبون الصراحه حذرني بس زاد فضولي ..طلعت من حجرته.. و رحت حجرتي ..
مدري ليش سالته هالسؤال: بتظهر ..
طالعني : هي تبين شي ..؟؟؟
رديت عليه : بس "ما عرفت شو ابرر سؤالي فتحججت بالعشى" ما بتيي تتعشى ..؟؟
لبس نعاله و من غير ما يطالعني : امبلى بيي اتعشى..
طلع من الشقه و طلعت روحي معاه .أأأأأأأأه يا ربي ما اباه يغيب عني لحظه ..ما ابا اتم ابروحي هني بالشقه ...ليتني اقدر ارجع راس الخيمه و انسى كل شي هني ..
.سرت المطبخ..ما عرفت شسوي له عشى..رحت مكتبه ادري انه ما بيي الحينه..خليني اشيك ع ملف "عليا" و بالمره بدور اكلات اسويها له ..اترييت يفتح الكمبيوتر ...ضغطت ع ملف عليا..بس ظهر بكس صغير يبا كلمة المرور..اففففففففف ..لها الدرجه يخاف حد يجوف هالملف خاطري اعرف شو فيه ..
.خمنت كذا كلمه سريه تتعلق ابفارس مثل اسم مها ...او اسم عليا او مايد. عمور ...ماشي فايده ...فجيت النت ...طلعت موقع الطبخ العربي ...جفت كذا طبخه سهلات بس للاسف المقادير ما عندي ...اخرتها فكرت اسوي دياي مشوي و بيزات..
طالعت الساعه كانت 7 المغرب شي وقت ..طبعة ورقتين الاولى خاصه بطريقة الدياي المشوق و الثانيه طريقة البيتزا ..صكرت الكمبيوتر ... و سرت المطبخ ..تميت ساعتين في المطبخ اعابل بالبيتزا و الدياي بقى شي واحد ما اعرف اشغل الفرن !! الحينه شسوي ..؟؟فضيحه اسال منوه ..اقوله كيف يشغلون الفرن ..سرت الصاله..شلت الموبايل ..جفت مكالمات .اكثر من مكالمه..شي كذا رقم بس ما اعرفهم..اتصلت ب فارس ...
فارس : هلا نوره ...؟؟
بلعت ريجي : فارس شحالك..؟؟
فارس: بخير شو مستوي ...؟؟
حسيت به يبا يصكر و كأنه مشغول يرمس ابسرعه : ابا رقم زينب ...؟؟
عطني الرقم و صكر ابويهي ..قليل الادب...حتى ما سالني شو اباها ..يقهر ..افففففففف ..اتصلت ب زينب ...رمستها.. و طلبت منها اتعلمني كيف اشغل الفرن اتلومت يوم ضحكت علي ..المهم عرفت كيف اشغله
زينب: عيل سوي لنا عزيمه ف يوم
نوره: من عيوني ...؟
زينب: ما نبا طباخ المطعم نبا من فرنج..
نوره: هههههههههه فالج طيب حددي اليوم انتي بس ...
سرت المطبخ.. و حطيت البيزا..خلصتها .. و عقب دخلت الدياي ...اول مره احس ان الطباخ شي حلو ...خلصت كل شي ع الساعه عشر .
.دخلت الحمام اتغسلت ..يلست في الصاله اتريا فارس ..فكرت اتصل به يوم يت الساعه 11 ...بس اتذكرت كيف كلمني من ساعه علشان جي غيرت رايي ...انسدحت ع الكنبه اطالع الفلم.. و خذني الرقاد من غير ما احس...حسيت شي يتحرك ع خدي ..فجيت عيني جفت فارس جريب مني ...تميت ابمكاني جفته يبتسم لي بديت اشك هالانسان في حالات ..يعصب و يضايج و يضحك و يستانس من غير سبب .. و عاد تعالي يا نوره تحملي كل الي بيييج..شل ايده من ع ويهي يوم ما رديت له الابتسامه ..يلست ..
غير محطة التلفزيون : ليش راقده في الصاله ..
جفت الساعه هنتين طالعني :شوفيج..؟؟
رديت له : ما توقعت جي الوقت متاخر ...
طالعني : ليش ..؟؟
نوره: كنت اترياك ع العشى ...
طالعني متفاجأ : ما تعشيتي ..؟؟
هزيت راسي بمعنى لا : انت قلت بيي ع العشى ...
قعد حذالي حسيت بربكه بس حاولت اضبط نفسي
سمعته يقول : ليش ما اتصلتي فيني ...
بلعت ريجي مب رايمه ارمس لانه وايد جريب مني صديت عنه اوني اطالع التلفزيون: ما عيبني ردك يوم طلبت منك رقم زينب ..علشان جي ما فكرت اتصل بك مره ثانيه
التفت له جفته يتاملني قال لي : شو مسويه عشى ..
همست: بيتزا و دياي بالفرن ..
يير خصله من شعري: زين حطيه العشى بتعشى معاج مره ثانيه ...بس بحاسبج لو صرت متين ..
ابتسمت له : انا مب يوعانه بس يوعانه رقاد..
فارس: ما يخصني ..شهيتيني ف البيتزا ..
وقفت :زين برجع اسخن الاكل اكيد برد..
فسخ غترته و فرها ع الكنبه: اذا ب الفرن ما اظن يبرد ...روحي اترياج...
شو ها الجنون باخر الليل الناس ترقد ..و هو يبا يتعشى...اتنهدت ..فارس جلب حياتي فوق تحت..انا المعروف عني ارقد الساعه 8 و انش الساعه خمس الفير ...تعالوا جوفوا وقت رقادي كيف ...زهبت العشى.. و سرت الصاله حطيت الصينيه ع الطاوله ..
طالعته: يالله تعال ..
نش من مكانه و يلس ع الكرسي.ز و يلست مجابلتنه ..تعشينا ..
قال لي : يا الجذابه اتقولين ما اتعرفين تطبخين ...
ابتسمت له كنت بقوله من النت بس تذكرت انه محرم علي ادش حجرة مكتبه فضطريت اجذب عليه ..
نوره : امممم زينب ساعدتني ع الموبايل ..
يبلع اللقمه : اخيرا رضيتي ف الموبايل ..
يلست اكل : هي وقت ما بحتاجه ..
فارس: خليه معاج تراهم يتصلون بج ما يلاقونج ...
طالعته : من هم ..؟؟
فارس: زينب و خالتيه حصه ..
ع بالي كان يقصد اهلي الي ف راس الخيمه بس ما طراهم..خلصنا عشى ...نش يغسل ايده
فارس يتطنز: باجر صومي ..
وقفت اشيل الصحون: ان شاء الله ...
رحت المطبخ هذي اول مره انا و فارس انكون مندمجين ويا بعض من تزوجنا ...حطيت الصحون في المغسله ..تفاجات فارس واقف وراي وحط الصحون في المغسله استغربت من وجوده داخل المطبخ طالعته فقال لي و كانه قرا افكاري : بساعدج ....؟؟
رديت عليه: الوقت متاخر المفروض اتروح ترقد باجر دوام ...؟؟
فارس: ابرايه بداوم متاخر ..ولا اقولج بعطي روحي اجازه ..
نوره: غشاش ..
فارس : استاهل ...
يلسنا انظف الصحون و بالمره نظفنا المطبخ من غير ما نتكلم..يا حلاته يوم يكون رايق ...يلست امسح الطاوله .. هو كان يرتب الصحون في مكانها ..
قلته: شو رايك تعزم زينب هو ريلها ع العشى ..
رد علي : اشمعنى زينب ...؟ و ليش ما قلتي مها ..
هزيت جتفي مب مهتمه : ابرايك تبا تعزمها اعزمها ...بس انا قلت زينب لان هي قالت اعزميني و يكون العشى من طباخج
فارس : كيفج "قال لي هالرمسه و طلع من المطبخ "
شو بلاه ردت له الحاله ..توه كان شو حلاته..خلصت تنظيف المطبخ و طلعت من المطبخ..عرفت انه دش مكتبه ..فكرت اكمل رقادي مع ان كان خاطري اقعد معاه بس ابرايه ما يبا يسولف معاي ب طقاق ...ما توقعت اني برقد ع طول ... نشيت اصلي الفير ..
و رجعت انخمدت.. نشيت ع اذان الظهر ...قمت صليت ...رحت ادور فارس جفته محد الظاهر غير رايه وراح يداوم ...دشيت المطبخ حسيت اني ميته يوع سويت غدا ...توني اغطي ع جدر العيش سمعت صوت باب الشقه يتصكر هذا فارس ياه ربعت صوبه..جفته يفسخ جوتيه.
جافني واقفه عند الممرر : صح النوم ...؟؟
ضحكت له : قلت بتاخذ اجازه ...؟؟
رد علي : غيرت رايي ...شو كنتي اتسوين ..
لحقته : توني خلصت من طباخ الغدا.خليتني اعشق الطباخ ..
طالعني : و الله ..
هزيت راسي ...فقال لي : زين حطي الغدا لي ما ابدل ملابسي ؟؟؟؟
زهبت الغدا .. تغدينا كنت اتريا يمدح طباخي بس ما علق ....
سالني : اليوم بتعزمين قوم زينب ...؟؟
رديت عليه: انت اعزمها انا استحي ..
فارس: اذا بعزمها لازم اعزم قوم خالد..
طالعته يبا يعزم عليا انا ادريبه اونه مها و مها ..ع باله ما اعرف اقرا افكاره ...اتنهدت
سالني: شو قلتي ...
بغيت اقهره مثل ما قاعد يقهرني : خلاص شو رايك نعزم كل الي كانوا في المزرعه..بس ما يستوي اليوم خلها نهاية الاسبوع ..؟؟
طالعني : منو تبين كل الي كانوا في المزرعه تقصدين وليد ..
يالله تعيبني صراحته ما يعرف يسكت يطلع كل شي ابسرعه يلست احرك الخاشوقه بالسلطه العب فيها اوني مب عارفه ارد ...
سالني : تبين تعزمين وليد صح ...؟؟
طالعته : كيفك ..
صرخ علي : شو كيفك انتي مب قاعده اتقولين نعزم كل الي كانوا في المزرعه..
رديت عليه بنفس النبره: شو بس وليد كان في المزرعه ...
صرخ علي: لا اطولين صوتج علي ..
فريت الخاشوقه و نشيت من مكاني رايحه اغسل ايدي..فكر بالي بتفكر فيه انا ما يهمني ..توقعته يلحقني و يمد ايده علي بس جفته طنش و نش من مكانه و راح المكتبه..شليت الصحون من ع الطاوله و فريتها بالمغسله سمعته يزقرني من داخل حجرة المكتب سرت له
ووقفت عند الباب : نعم ..
اشر لي : تعالي هني ....
وقفت ابمكاني اعانده وقف و ياه صوبي سالني: حق شو داشه المكتبه..
بلعت ريجي كيف عرف ....؟؟ جذبت عليه : ما دشيت ..
رد علي : جذابه ...
سويت روحي معصبه اوني كنت بطلع من الحجرة لاني خايفه..زخني من ذراعي و سحبني لي الكمبيوتر ..ييرت ذراعي عنه : هدني ..
قال لي : انا مب قايلنج ما تدخلين الكمبيوتر خير شر ..
عضيت ع شفايفي شو اقوله ما رديت عليه
سالني: دشيتي ولا لاء ..؟؟
استسلمت : هي كنت ابا اجوف طبخات..
اتجدم مني : بس انتي حاولتي تفتحين ها الملف "واشر عليه بايده"
صديت عنه : لا
و كنت بطلع من الحجرة بس ييرني من شعري ..يالله ...شو هالانسان يحب يعذبني ...
ترجيته : فارس بس لا تعذبني...زين انا غلطانه فج عني ..
بعد ايده عن شعري الحمدلله طلع فيه قلب ..بس رجع و زخني من ذراعي بس مب بقوه كانت لمساته رقيقه ..خلني اجوفه رفع راسي اطالعه و انا منحرجه
قال لي : ثاني مره لا اتيين صوب الكمبيوتر ...
همست: اخر مره ..بس ياني فضول ...
فارس : ابعدي فضولج عني بليز ...
ليش شو سالفه هالفايل لها الدرجه خايف و محافظ عليه..لها الدرجه بداخله اسراره ...تبون الصراحه حذرني بس زاد فضولي ..طلعت من حجرته.. و رحت حجرتي ..
تعليق